المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة بنت خالتي والله مشكله ساعدونا ياجماعة الخير



ام صبا
02/12/2003, 09:50 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صلى على محمد وآل محمد
وبعد....
ابغاكم تشوفون مشكلة بنت خالتي وتحكمون وتقولون لنا ايش الحل
ترى والله مشكلتها مشكله
:down::confused:
المهم راح اقول لكم القصه
بنت خالتي في مثل عمري يعني 18 سنه
تعرفت على شخص وحبته وهو حبها بكل اخلاص وصدق
هي تعرفت عليه عن طريق الماسنجر ادري من البديه انها طريقه خطأ مليون بالميه :down:
لكن ايش اقدر اقول
المهم هو كان يعرف اسمها من اول ماكلمها ويعرف اخوانها وهي باي منطقه ساكنه
يعني تقريبا كان يعرف عنها كل شي هي كانت مستغربه منهو هذا اللي يعرف عنها كل شي المهم حاولت تصده وماتكلمه لكن الفضول هو اللي وصلها الى هالمرحله تبغي تعرف منهو هذا اللي يعرف عنها كل شي
ومع مرور الايام بدت علاقتهم تكبر وهي صارت تعرف عنه كل شي وما اكذب عليكم اذا قلت لكم انهم حبو بعض حب جنوني وحب ماتتصورونه كيف
هذا الموضوع صار يوم كنا انا مع بنت خالتي في ثاني ثانوي واللحين حنا متخرجين هالسنه
هو اكبر منها باربع سنوات
المهم هم اللحين يبغو يتزوجون لكن اهله رافضين هالفكره لانه متعرف عليها عن طريق النت
هم حكموا عليها من غير مايعرفوها او يسمعون كلامها او يعرفون اهلها وسمعتهم وسمعت بنت خالتي
على فكره الكل يقول لها انها اكبر من سنها وهذا الواقع صحيح
طبعا امها اللي هي خالتي تعرف بالموضوع وبنت خالتي ما خبت على امها اي شي
والله يكسرون الخاطر اهله مهم موافقين وهم متمسكين في بعض مستحيل يتركون بعض عندهم الموت اهون من انهم يتركون بعض
من قبل فتره مو طويله يمكن شهر قال لها خلاص ما ابغى اعذبك زياده
انا مستحيل انساك والله العظيم لكن ما احب اعذبك معاي واطلب منك طلب اذا احد تقدم لك وافقي عليه ما ابغى اكون عقبه في طريقك
:confused::confused: هي ما استحملت ها الكلام طبعا مرضت وتعبت وهو بعد مرض ودخل المستشفى وحالته ماكان يعلم فيها الا الله
طبعا تركو بعض من قبل مدة 3 شهور علشان يتاكدون من مشاعرهم ماقدرو يستحملو ورجعو الى بعض تقدرون تقولون هي حياتها من غيره ولا شي وعندها الموت ارحم وهو نفس الشي
بعد مادار بينهم ها الكلام انهم يبغون يفترقون وبعد ماطلعو من المستشفى رجعو الى بعض وتعلقو في بعض اكثر من اول بزيااااااده
وكل ما زاد اصرار اهله انهم مهم موافقين كبرت علاقتهم وكبر حبهم بعد
كيف نقنع اهله نبغاهم يوافقون على زواجهم حرام يضلون كذا لازم شي يربطهم ياخطوبه او زواج

طبعا هو يكلمها من ورا اهله لانهم مايعاملون معامله زينه كانه غريب بين اهله
انتو شرايكم وش الحل وش يعملون علشان يتزوجوا
كيف يقنعو اهله كيف نخليهم يوافقو حاول معاهم بكل الطرق مانفع
:confused::confused::confused:
تكفون لاتبخلون علينا برايكم ونصايحكم
وعذراً للأطاله
اختكم
ام صبا

لك روحي
02/12/2003, 10:56 PM
النقطه الي محيرتني وش الي درا اهله ؟؟؟؟؟

اكبر غلط انه احد من الاهل يدري حتى لو بعد مايتزوجون ..

الله يهديهم

ما ادري ايش اقولك بس الموضوع صار مره متشبك لو اهله مايدرون ولا حتى اهلها كان الموضوع سهل ماكان عليها الا انها تتاكد من حبه وثقته فيها

يمكن هو يدخل احد من عايلته حكيم ويكبير ويحاول يقنعهم

وعن الزواج عن طريق الماسنجر فيه ناس تزوجو ومرتاحين الحمدالله مافي احسن من حياتهم وفيه ناس تزوجو وعاشو بجحيم وكان مصيرهم الطلاق

المهم لاتترك الدعاء وصلاه اخر الليل وستخير يمكن ربي كان له حكمه من ان اهله يدرون

ربي يكتبلها الخير

تحياتي
لك روحي

نور الايمان
02/12/2003, 10:57 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي ام صبا بصراحة اهل الولد غلاطانين المفروض منهم انهم يسألوا عن
البنت اول وبعدين يرفضوا ولا لا لكن ممكن الولد يقول حال احد وسيط يكون
له معزة عند اهله ويكلمهم وياحول انة يقنعهم وان شاء الله خير

ام صبا
02/12/2003, 11:36 PM
مشكوره اختي لك روحي على ردك وتفاعلك معنا
وانتي تبغين تعرفين كيف اهله عرفو بالموضوع
امه كانت تلاحظ على ولدها انه متغير فيه شي
وكانت تراقبه وتراقب كل تصرفاته
بعدين طاحت عليه وهو يكلمها ومن يومها صار اللي صار
تدرين انهم كلمو شيخ وقال لهم موافقة امه مو شرط اساسي للزواج يعني يقدر يتزوج من غير موافقة امه
بس طبعا لابنت خالتي ولاهو موافقين على ها الشي
لانه اهل بنت خالتي ماراح يستقبلونه من غير اهله واي احد ثاني بعد غير اهل بنت خالتي ماراح يوافق كذا وبعدين من غير رضى امه ماراح يتوفق
هم ماشاءالله عليهم ايمانهم بالله قوي ومايتركون الدعاء وربي يجمع بينهم انشاءالله
وبعدين امه هي اساس المشكله يعني هي اللي مصره مهي موافقه
ومايقدر احد يكلمها قالت رايها لا يعني لا :confused::confused:
__________________
وعليكم السلام ورحمة الله اختي نور الأيمان
مشكوره اختي على ردك وهم صدق غلطانين لانهم حكموا على البنت من غير مايعرفونها
والله ثم والله ثم والله الكل يشهد لها بكل خير هي واهلها
بقول لهم يحاولون مره ثانيه يخلون احد يتوسط لهم
وانشاءالله الله يعمل اللي فيه الخير
والله يوفق لهم
ومشكورين خواتي
ابغى بعد اللي عنده حلول ثانيه ياريت مايبخل علينا
والله يجازي اللي يجمع بين اثنين بالحلال

لك روحي
03/12/2003, 10:33 AM
يعني مدامه عارف امه صعبه شوي .. يقولها اني جالس اكلم الي ابي اتزوجها ؟؟

عاادي واذا طاحت عليه وهو يكلم بنت ؟؟ وش يدريها هي منهي البنت ؟؟
يقولها بنت تعرف عليها زي اي شاب طاحت عليه امه يكلم بنت بتهاوشه شوي ويتاسف وخلصنا

وين الولد الي مايعرف بنات ومايكلم بنات؟؟ وكل الاهالي عارفين هالشيء

المفروض انه ماقالها الله يهديه

مالهم الا الصبر والدعاء

تحياتي
لك روحي

مرموم
03/12/2003, 12:05 PM
http://www.3roos.com/upload/border 5.gif


طبعا بغض النظر عن إن الموضوع بينهم بدأ غلط في غلط...


بس طبيعي جدا الأم ترفض....


هي تريد مصلحة أبنها أولا و أخيرا....و طبعا صعب جدا أحد يقنعها إنه بنت اتعرف عليها على النت يريد الزواج بها ستكون مناسبة له....


الأم أكيد تحاول تبحث له عن عروسة من اختيارها...و ترى فيها أنها بنت لا تدخل النت و لا تعرف أولادا عن طريقه...و هذه نظرة كل الأمهات...


الآن...الحل بيد الولد....يجب أن يصر على أنه يريد هذه الفتاه و ليس غيرها...يمكن لما الأم تشوف إصراره توافق....


خليه يحاول مع أمه بكل طريقة ممكنة....يكلمها و يفهمها و يسترحمها....يحاول أن يجمعها بحبيبته و يجلسوا مع بعض....يمكن نظرتها تتغير....


المهم الموضوع كله الآن في يد الولد...


لكن بصراحة أختي أم صبا...الأم حتى لو وافقت...قلبها عمره ما راح يصفى ناحية بنت خالتك....دايما راح تحس إنها أخذت ابنها بغير وجه حق....و هذا ممكن يؤدي إلى مشاكل بينهما في المستقبل...



أما فكرة إنه يتزوج بدون رضا والدته فهي مرفوضة....لما يكون الأهل كلهم راضيين هذا يعطي دفعة قوية لبداية الحياه الزوجية....


الله يوفقهم يا رب و يجمع بينهما في خير....


تحياتي...



http://www.3roos.com/upload/border 5.gif

ام صبا
05/12/2003, 02:44 AM
تسلمين اختي لك روحي
وهذا اللي اللي صار
صحيح كان من البدايه مايقول لها انه متعرف عليها عن طريق النت في مليون طريقه يقول لها عليها بس ايش نقدر نقول اللحين امه عرفت واللي صار صار
ومشكوره اختي مره ثانيه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
اختي مرموم اشكر ردك وتفاعلك مع الموضوع
اي حنا محنا جالسين نلوم امه لانها خايفه على ولدها لكن بطريقه زايده عن اللزوم
بإمكانها في البدايه تعرف البنت واخلاقها وسمعتها وسمعة اهلها
وبعدين تحكم اذا تصلح الى ولدها ولا لا
هي بكذا حكمة على البنت من غير ماتشوفها وتجلس معاها
وعلى حتى لو وافقة احتمال تكون في مشاكل في المستقبل
هم يحبو بعض وماعليهم من اي مشاكل اهم شي يكونو الى بعض ويعيشو مع بعض
ومع الوقت لازم بيصفى قلبها
وعلى الزواج من غير رضى امه مستحيل يوافقوا على ها الشي لابنت خالتي ولا اللي تحبه لانه من غير رضى امه كيف راح يتوفق في زواجه او حياته
اللحين هم جالسين يعملو طريقه يمكن يحن قلب امه وتوافق قولو انشاءالله توافق وتنجح ها الطريقه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
وعندي ملاحظه:
ياجماعه ليش ماتساعدونا يعني وصل عدد القراء 109
وبس 3 اعضاء اللي ردو وحاولو يساعدونا جزاهم الله الف خير
وماقصرو والله
وينكم ليش انا اسأل ليش اللي عنده حل
واللي عنده مساعده لايبخل علينا

it s me
05/12/2003, 03:11 AM
مربحبا ام صبا

اتمنى تكونين بالف خير

بصراحه استغربت ردك على رمروم لما قلتي خوف الام زياده عن اللزوم صحيح انا لسى بنت وما صرت ام بس انت ام واتوقع حب الام لضناها ما يسمح لها بانها تتركه يسوي اي شي يمكن يضره في المستقبل ورفضها لبنت خالتك مو معناها رفضها لها كشخص بدليل انها ما تعرفها هي رفضت طريقها تعرفها عليه ومحد يلومها احنا مسلمين محافظين ما نسمح لبناتنا ولا عيالنا بشي زي كذا

وانت تقولين انها ما تعرفت عليها ولا على اخلاقها وسمعتها؟؟؟؟؟؟ اي اخلاق وهي تعرف انها تكلم الولد وحابين بعض؟؟؟ شوفي اختي الولد ما يعيبه شي او زي ما يقولون شايل عيبه بس البنت لا


واكبر غلط يتزوج بدون موافقه امه

انا ما ابي اكون ضدهم بس لازم يقنعون امه والله يوفقهم

ريووووووف
05/12/2003, 03:27 AM
نظره المجتمع للبنت اللي تتعرف على شاب نظره سيئه وطبيعي موقف

الام لانها ادرى الناس بمصلحه ولدها وبعدين بنت خالتك موقفها محرج

ويقول المثل من عافنا عفناه لو كان غالي والوحده لازم تشتري كرامتها مو تهين

نفسها عشان واحد الله يعلم كيف بيعاملها بعدين ومو بعيد الام تتصرف

تصرف سيءمعها او تتكلم عنها بسوء بعدين قدام احد او تخبر اهلها عن

ماضيها على الماسنجر واعتقد البنت لازم تفكر بالموضوع من كل النواحي

عشان ماتندم بعدين واللي يعوضها بالاحسن لانها بعد صغيره ويمديها:up:

tometo
09/12/2003, 07:13 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختى اذا بنت خالتك اخذت الي تحبة اكيد امة بظايقها وبيحصل خلاف مدام الام مش راضية

زرقاء
09/12/2003, 11:07 PM
السلام عليكم جميعاً...

أختي ام صبا..

ربما كان الغلط من بنت خالتك اساساً كانت تقدر ان تتفادى هذه المحادثه .

ولكن ((صار اللي صار )) وحبها وحبته


هذا الموضوع صار يوم كنا انا مع بنت خالتي في ثاني ثانوي واللحين حنا متخرجين هالسنه
هو اكبر منها باربع سنوات
يعني صار لهذا الموضوع فتره كان يمكن انه يقنع أهله بس مجتمعنا محافظ لايمكن انه يتقبل هذي الأشياء بسهوله لكن يقدر يقنعهم بالتفاهم اومثل ماقلت الأخت مرموم يحاول يجمعهم او يحاول يفهم امه واهله بمرونه وبعدم تعصب أن حبهم شريف وانه ما يقدر يستغني عنها

واتمنى افادتك اختي
ودمتم ..

زرقاء

احلى ذكرى
10/12/2003, 05:36 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عزيزتي بغض النظر عن الطريقة الى عرفوا فيها بعض كانت صح ام خطأ الآن المسئولية تقع على الشاب هو الى عليه انه يتمسك فيها ويرفض انه يتزوج واحدة تانية ويفرضها عى اهله وانا عايزة اقولك انه اخو زوجي كان بيحب بنت جيرانهم وقعد اربع سنين يحبها ولما طلب من اهله يزوجوه اياها رفضوا وما كانوا مقتنعين فيها بس هو صمم وكثير حصل خلاف بينه وبين ابوه حتى انه مرة من المرات ترك البيت وقالهم انا إن ما تزوجتها بموت نفسي ومش حاتزوج غيرها ولما لقوه اهله مصر عليها وافقوا وزوجوه اياها وبعد ما عاشت معهم اتاقلموا على الوضع وتقبلوها وقدرت تخليهم يحبوها ويحترموهاوالحمد لله صرلهم سنتين متزوجين ومبسوطين وعندهم ولد والتاني بالطريق

يعني خلاصة الموضوع انه الشاب عليه انه ما يياس وانه يصمم عليها ويقنع اهله ويقلهم انه مش حيتزوج غيرها ويفرضها عليهم وبعدين بتقدر هي تقنعهم بنفسها لما تتعامل معهم

مع تحياتي

ام صبا
11/12/2003, 12:25 AM
ياهلا اختي it s me
انا بخير الحمدلله
ومشكوره اختي على ردك ومحاولتك لأيجاد حل :smile:
ليش استغربتي اختي من ردي على اختي مرموم
صحيح خوف امه بزياده عليه وصارت نتيجته نتيجه سلبيه
انا صحيح ام واعرف معنى حب الام لضناها وبخاف على ولدي اكيد
لكن بحب له الخير والسعاده صحيح بنتي بعدهاصغيره وعمرها 6 شهور لكن
اعرف معنى كلمة ام الله يرزقك انشاءالله وتصيرين ام
تدرين اختي انا ليش قلت خوفها جاب نتيجه سلبيه
لانها من كثر ما تجلس تراقبه ويجي يفتح معاها الموضوع انه يبي يتزوج البنت تصارخ وماتترك له مجال انه يتكلم ويتفاهم معاها
تخيلي اختي جاه انهيار عصبي اكثر من مره
يعني لامره ولامرتين ولاثلاث اكثر ولاحظي انه جاه في سنه وحده
يعني اثر على صحته ونفسيته هذا غير المرض اللي هو يعاني منه
يعني مفروض امه تحبه وماتوصله الى ها الدرجه صح كلامي ولا لا
وبعدين اختي انتي قلتي اي اخلاق وهي تعرف انها تكلم الولد وحابين بعض
اسمحي لي اختي والاختلاف في الرأي لايفسد للود قضيه
يعني بكذا انتي تحكمين على الجميع االلي يحبون انهم ماعندهم اخلاق
مو شرط الكل يلعب وماخذا الامور تسليه بإمكانها تسال وتعرف ها البنت تبع حركات ولا لا
ومشكوره اختي وماقصرتي مره ثانيه :smile:
الف شكر لك

ام صبا
11/12/2003, 12:33 AM
هلا اختي اريد حلا
مشكوره اختي وماقصرتي والله
لا اختي بالعكس مازعلت من كلامك
:smile:
وكلامك كله اللي قلتيه صح
بس بنتي خالتي والله تحبه وتموووت فيه وهو يحبها بعد ويموت فيها
اللحين هم تاركين بعض صار لهم تقريبا اسبوعين بس صدقيني اذا ظلت على هالحاله بتموت
يحاولون يتركون بعض لكن كل واحد متمسك في الثاني اكثر
وهي تعرف عنه انه مريض وتعبان ويادخل المستشفى وياطلع ومهي عارفه ايش تسوي
هو اللحين تعبان مررره اكثر من اول ومهو حتى قادر يطمنها عليه
ادعو له الله يعافيه ويشافيه
ويكونون من نصيب بعض ويهدي امه وتحن عليهم وتوافق على زواجهم
بس اللي انا مستغربه منه وش قلب ها الأم وهي تشوف ولدها كذا متغربل ومن مستشفى الى مستشفى ولاهي حاسه بحالته
يالله في امهات كذا قلوبهم :confused::confused:
وعلى الدنيا السلام:confused:
مشكوره اختي مره ثانيه

ام صبا
11/12/2003, 12:39 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اختي tometo
مشكوره اختي :smile:
هم خلهم يتزوجون وبعدين بنت خالتي تقدر تحبب امه فيها بطريقتها
وبنت خالتي تنحب على طول ياسبحان الله كل اللي يكلمونها يتعلقون فيها بشكل غير طبيعي يمكن علشانها طيبه ونيتها صافيه
وانا اعتقد انه امه لما تشوفها وتتكلم معاها بتحبها
وبعدين حتى لو صارت مشاكل هي ماعليها من ها المشاكل مدام اللي تحبه واقف معها وماراح يتخلى عنها :smile:

ام صبا
11/12/2003, 12:45 AM
ياهلا والله اختي زرقاء
وعليكم السلام ورحمة الله
مشكوره اختي وماقصرتي والله
كان وكان فعل ماضي وصار اللي صار مانقدر نقول اي شي اللحين ولانرجع الى الأسباب
حاول وحاول وحاول معاهالين ماتعب ووصله ها الشي الى المستشفى :down:
امه معنده راسها يابس مادري ليش وهي تشوف ولدها بها الحاله ولله العظيم حرام تسوي فيه كذا هذا ولدها مو واحد غريب
المفروض انها تحب تشوفه مرتاح وسعيد وتحب له الخير
اختي على فكره احنا من المنطقه الشرقيه بعد :smile:
ومشكوره اختي مره ثانيه

ام صبا
11/12/2003, 12:57 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ياهلا اختي احلى ذكرى
مشكوره اختي وماقصرتي
وهذا هو اللي جالس يعمله وهو مصر على الزواج منها
واذا ما وافقوا ماراح يتزوج ولاهي راح تتزوج
وهي تقدر انها تتاقلم معه اهله وتخليهم يحبونها غصب لكن هم خلهم يوافقو وبعدين هي تعرف كيف تخليهم يحبونها
خواتي اللحين هو كاتب رساله الى امه وابوه
هذا قبل اسبوعين وخلى بنت خالتي تشوف الرساله اللي هو كاتبنه
وبنتي خالتي خلتني اشوفها بصراحه فيها كلام قوي يعني يحنن قلب امه وابوه غصب
انا من قريتها دمعت عيني من الكلام المكتوب وهو يوصف حاله وكيف انه يحب امه وابوه وكيف انه مريض وكيف يحب البنت
بصراحه والله الكلام يخلي الواحد يبكي عن جد :confused:
تصدقون وانا اتذكر الكلام وتدمع عيني كيف حاله هو وحال بنت خالتي
هو للحين ماعطاهم الرساله هذا الكلام كان قبل اسبوعين
ممكن تقولون لنا طريقه كيف يوصل لهم الرساله
هو طبعا بيحط مع الرساله قرآن كريم وباقة ورد كبيره
وين يحطها لهم من غير مايقابلهم وبعد مايقرأونها هو راح يقابلهم
وهل ها الطريق زينه ولا لا
بصراحه اللحين حنا ماندري اللحين اذا هو وصل لهم الرساله ولا لا
ولاندري وش صار :confused:
لانه مثل ماقلت لكم ماكلمو بعض تقريبا اسبوعين او اقل من اسبوعين

قلب.شفاف
15/01/2004, 02:40 AM
الموضوع من حد مشربك

انا عندي فكرة

ايش رايك تنظمو لقاء لام الولد مع بنت خالتك ؟؟
في حديقة مثلا او مجمع تجاري بالاتفاق مع الولد .. فتتعرف عليها وتحاول انها تتقرب منها ...
طبعا يمكن هذا اللقاء يثمر اذا كانت الأم ما تعر ف بنت خالتك
اما اذا كانت تعرف شكلها نفكر بحل ثاني

والله يوفقهم انشاء الله و يجمعهم على خير:up:

وردة الثلج
15/01/2004, 05:05 PM
مرحباااااااااااااااا
الغالية
في قضية بنت خالتك ، اليأس المفروض ما يدخل قلوبهم ، لا يأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس :smile:
ولازم هو وهي يقوون قلوبهم
ومادام هو متمسك فيها وهي متمسكة فية ، مافي داعي يتعبون قلوبهم
الوقت كفيل يجعل قلب الام يحن ان شاء الله

في هالوقت يستخدمون عقلهم ويقوون قلوبهم :smile:

وبعدين طريقة الرسالة ممكن تحنن قلب الام ويمكن لا
لكن انا رأيي :
((صلاة الاستخارة + الدعاء + الصبر )) وكل شي بيكون تمااااااااااااااااام ان شاء الله :up:

وانا بفكر واذا حصلت لك طريقة بقولك عليها ان شاء الله :smile:
قوليلهم يتفائلون وان شاء الله خير

مي الحلوة
15/01/2004, 05:20 PM
بصراحــــــة اختي..
انا اعتقد ان مشكلتهم صعبــة ..خاصة واحنا نعيش في مجتمع
ما يرحم..ولا يغفر..
بس اللى لا زم يسوونه انهم ما يتخلون عن بعض..ويحاولون
يمكن الله يفرجها..:up:

ام صبا
15/01/2004, 06:34 PM
مشكورين خواتي والله ماقصرتوا وتعبتكم معاي
خلاص من المستحيل يكونون الى بعض:down:
الله مو كاتب لهم انهم يكونون من نصيب بعض
ادعو لها بالتوفيق والله يتمم لها على خير لانه في واحد متقدم لها اللحين
وكل شي فيه تمام مايعيبه شي والكل يمدح فيه
واثنينهم مناسبين الى بعض
انشاءالله توافق عليه خلاص كم سنه وهي متعذبه خلها تفرح وتشوف السعاده
بنات ادعو لها بالتوفيق والله يتمم لها على خير
على فكره ترى الولد اللي تحبه قال لها اذا تحبيني عن جد وافقي عليه
واحتمال كبير توافق عليه ماتبي تعذب الولد وتعذب نفسها
تبي تنسى خلاص عندها هموم ماحد يتحملها وعندها هموم اكبر من سنها
الله يوفقها يارب ويتمم لها على خير ونفرح فيها
وراح ابشركم اذا وافقت وتم العقد
ومشكورين خواتي مره ثانيه وبنت خالتي ماتدري وش تقول لكم ماتقدر تقول الا جزاكم الله الف خير وماقصرتوا ومشكورين
والله يوفقكم :smile::smile:

وردة الثلج
15/01/2004, 06:39 PM
لا حول ولا قوة الا بالله
ما اقدر اقول الا
الله يوفقها ويوفق الي كانت تحبة بالي فية الخير
لكن يا اختي ما تنسى صلاة الاستخارة وبالتوفيق ان شاء الله :smile:

tuty2003
15/01/2004, 08:14 PM
:clap: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:clap: اختى الغاليه برد عليك رد بسيط ومقنع الايام بتنسيها وقولى لها كل شي قسمه ونصيب <وعسى ان تحبوا شيا"وهو شرا" لكم>:shy::shy::shy::up::up::up::up::up::up::up::up::up ::up::up::up::up:

اموووووووووونة
29/01/2004, 06:37 PM
ها اختي طمنينا ان شاء الله خير :smile:

ام صبا
15/02/2004, 06:35 PM
هلا خواتي :smile::smile:
اسفه طولت عليكم وماقلت لكم وش صار
بنت خالتي وافقت على اللي متقدم لها وتم العقد
والحمدلله تغيرت كثير طبعا الى الأحسن
ورجعت بنت خالتي اللي اعرفها من قبل
واللحين البسمه والضحكه ماتفارق شفاتها صحيح احيانا ما اشوف الى تجي بحظني وتجلس تبكي وتقول اخاف تسرعت لما وافقت
واقعد اقول لها بالعكس اللي سويتيه هو الصح
والحمدلله الحمدلله الحمدلله رجعت لنا بنت خالتي اللي نعرفها من قبل

وماتدرون كيف زوجها يحبها عن جد هي طبعا للحين ماتزوجت بس تم عقد الزواج هم اللحين في فترة خطوبه
:smile::smile::smile::smile::smile::smile:
وتشكركم من كل قلبها وتبيكم تدعون لها بالسعاده وراحة البال
والله يوفقكم ويحقق كل امانيكم مثل ماساعدتوها ووقفتو بجانبها
ماراح تنسى لكم هالمعروف ابداً
:smile::smile::smile::smile:مع اجمل تحياتي

مرموم
17/02/2004, 10:26 AM
http://www.crearecountry.com/flowerdivider.gif


http://www.lahaonline.com/forum/icon_sa1.gif


الله يسعدها و يهنيها يا رب و يبارك لها في زواجها إن شاء الله... :smile:


http://www.lahaonline.com/forum/icon_wa.gif


.................................................


~'*¤!||!¤*'~(( مسابقــــة: مـواقف و مـشاكل زوجيـة تـحتاج مـنا إلى حـكمة و حسن تصرف...شاركينــــا ))~'*¤!||!¤*'~ (http://www.3roos.com/forums/showthread.php?threadid=76997) http://us.moheet.com/asp/images/newnew.gif

http://www.alsareha.org/up/images/nona-_20.gif

http://www.crearecountry.com/flowerdivider.gif

غرنوجة
18/02/2004, 11:13 PM
ابغي اعرف شيء واااااااااااااحد
ليش الام دايما تصر انها اتزوج ولدها على كيفها؟


:down::down::down:

يعني هي بس تبى اتزوج ولها ولا بس تبى احفاد

ولا بس تبغي تتاكد انها بتقدر تتحكم فيه حتى بعد الزواج

ولا بس فرق تسد
؟

تسواهن
19/02/2004, 04:30 AM
الف مبرررووك ..الله يتمم عليهم .......اآمين



الله يجمعهم بالحلااال ان شاااء الله