المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما رأيكنّ في قيادة المرأة للطّائرة

الشّيماء
19/03/2014, 03:39 PM
أهلا يا عزيزاتي
أنا عضوة جديدة في هذا المنتدى الرّائع و هذه أول مشاركة لي أتمنى أن تجد التفاعل
تعلمن جميعا أن المرأة قد اقتحمت سوق الشغل في الآونة الأخيرة و امتهنت معظم الأعمال التي كانت حكرا على الرجال بل و أثبتت مهارتها و قدرتها بتفوّق
ما رأيكنّ في قيادة الطّائرة؟ هل تعتقدن أنّه عمل ملائم و أنها قادرة عليه؟ و لماذا؟

Bent aldyra
19/03/2014, 09:35 PM
يــآآ هلـــآآ ومرحبــآآ

سمحيلي اختي بـ هالنقطه .. خليهــآ تعرف تسووق سيــآره نفس النــاس >> مــآ اقصد الكل ههههه بعدين خليهــآآ تسوق طيــآرة ..،،

قلنــآآ انهــآآ صااارت تشااارك الريال في اغلب الاشيــاء بس طيــآره ،، خليني ساكته وخليهــآ تفكر بعقلهــآ احسن ،،،

الشّيماء
19/03/2014, 10:34 PM
يــآآ هلـــآآ ومرحبــآآ

سمحيلي اختي بـ هالنقطه .. خليهــآ تعرف تسووق سيــآره نفس النــاس >> مــآ اقصد الكل ههههه بعدين خليهــآآ تسوق طيــآرة ..،،

قلنــآآ انهــآآ صااارت تشااارك الريال في اغلب الاشيــاء بس طيــآره ،، خليني ساكته وخليهــآ تفكر بعقلهــآ احسن ،،،

هههههههه لم لا؟

ضجيج المشاعر
19/03/2014, 11:05 PM
انا عن نفسي مادري احس صعبه شوي ان المراه تسوق طياره احنا ممنوع علينا بسعوديه نسوق سياره والله قويه الطياره ياقلبي يسلمو موضوع ممتع :)

إينـانا
20/03/2014, 12:53 AM
قيادة الطائره تحتاج قلب قوي جداً ، استصعبها كثير ع المرأه ولكن هُنآك نساء فعلنها ..
آشياء كثيره حقيقه آثق فيها بالعمل للرجل آكثر من المرأه واعمال اثق بها للمرأه آكثر من الرجل ..
الآمر امر آمكانيات جسديه وفسيولوجيه

*الفصول الأربعة*
20/03/2014, 01:48 AM
قلنا سيارة ماعليش

الان تسوق طيارة يا سلااااااااااااام
هذا اللي كان ناقص إذا السيارة ما تعرف تسوق زين ما بالك بالطيارة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تسلمي عالموضوع ..يستحق النقاش

أم الزبير 2013
20/03/2014, 01:52 AM
الاخوات ما قصروا

فعلا احسن انها ما تتقن السيارة فكيف رح تتقن الطيارة؟

الشّيماء
20/03/2014, 02:10 PM
انا عن نفسي مادري احس صعبه شوي ان المراه تسوق طياره احنا ممنوع علينا بسعوديه نسوق سياره والله قويه الطياره ياقلبي يسلمو موضوع ممتع :)

ربّما معك حق و لكن هناك الكثير من الأعمال اعتقدنا أنها صعبة عليها و لكن أثبتت قدرتها فيما بعد أليس كذلك؟ تسلمي على المرور

الشّيماء
20/03/2014, 02:13 PM
قيادة الطائره تحتاج قلب قوي جداً ، استصعبها كثير ع المرأه ولكن هُنآك نساء فعلنها ..
آشياء كثيره حقيقه آثق فيها بالعمل للرجل آكثر من المرأه واعمال اثق بها للمرأه آكثر من الرجل ..
الآمر امر آمكانيات جسديه وفسيولوجيه

قعلا يتعلّق الأمر بالامكانيات الجسدية و الفيزيولوجية و لكن كما قلت كثيرا من النساء فعلنها أيضا و نجحن فلما لا؟ شكرا على المرور

الشّيماء
20/03/2014, 02:15 PM
قلنا سيارة ماعليش

الان تسوق طيارة يا سلااااااااااااام
هذا اللي كان ناقص إذا السيارة ما تعرف تسوق زين ما بالك بالطيارة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تسلمي عالموضوع ..يستحق النقاش

شكرا على المرور يا عزيزتي و لكنّني أخالفك بعض الشّيء, ليس صحيحا أن قيادة المرأة للسيارة ليست جيّدة بل لقد أثبتت الاحصائيات الحديثة أن قيادة المرأة أفضل و أكثر اتّزانا من قيادة الرجل و أن أكثر عدد مرتكبي الحوادث هم من الذكور

الشّيماء
20/03/2014, 02:17 PM
الاخوات ما قصروا

فعلا احسن انها ما تتقن السيارة فكيف رح تتقن الطيارة؟

شكرا على المرور لكن الكثير أتقنوها بالفعل

M!ss CoLoRz
22/03/2014, 12:24 PM
فعلا ما كذبوا اللي قالوا إن عدة المرأة هو المرأة نفسها

طبعا انا معكم إن في وظائف غير لائقة للمرأة وما تناسبها كأنثى ولكن!!!

المتحججين بعدم معرفة المرأة لقيادة السيارة اتعجب منهم .. مثل ما ذكرت الأخت ان الدراسات العلمية تثبت اتزان قيادة المرأة أكثر من الرجل

والشوارع اكبر دليل حي ويومي الحوادث اغلب متسببينها رجال، وفي الشوارع المتجاوزين بطريقة متهورة من الرجال ومتجاوزين الاشارة الحمراء .. هاي اشياء يومية نشوفها صباحا ومساء .. للأسف احين بعض البنات قاموا يستهترون بس اكيد مو نفس الشباب

ما احب اطلع من صلب الموضوع اكثر من جذي

قائد الطائرة يمر بتدريبات مكثفة وكثيرة سواء كان ذكر او انثى فيعني اتقان القيادة مو موضوع يناقش فيه + برج المراقبة اهوه اللي يوجه قائد الطائرة للطريق ويكون معاه خطوة بخطوة في اغلب قرارته فيعني العمل شبه جماعي

اما من ناحية إذا قيادة الطائرة عمل مناسب للمرأة او لا ... شخصيا لا أرى غضاضة وبالعكس يمكن هالعمل يكون من أأمن الأعمال لها لوجود الصندوق الأسود والمراقبة الدائمة + شي معروف انه اغلب طاقم المضيفين من النساء فما فيها احراج + أيام عمل الطيار قليلة مقارنة بباقي الأعمال فإذا قلنا راح تشتغل ما مجموعه اسبوع في الشهر مثلا اعتقد افضل من انها تشتغل طول الشهر وبدوام طويل وترجع لسويعات مرهقة في البيت .

إينـانا
22/03/2014, 02:05 PM
من قال المرأه ما تعرف تسوق ها انا اسوق من ٤ سنوآت واهلنا اغلبهم يسوق
بس الخوف انتوا مصور لكم ان النساء لا تصلح للقياده .. كلها سياره ترا

زهرة الاوركيد 22
09/04/2014, 05:46 AM
ههههههههه لاواالله احسها قووويه منجد اذا احنا في ذحين بالسعوديه مو سامحلنا نسوق في السيارة اجل كيف حنقود الطائرة ههههههه ؟؟ واحس الرجل يتقنها اكثر من المراة يعني الحرمه لوبس صرلها شيئ في الطايرة قعدت تصيح فما بالك كمان لو قادة الطائرة