المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من هي المرأة التي يرفضهااااااا جميع الرجاااااال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟



دلوعه جده
23/11/2003, 11:47 AM
السلام عليكم يا عرايس
المرأه التي يرفضها جميع الرجال هي :


المرأة المسترجله ..
التي تزاحم الرجل في كل شئ بما في لك ميادين العمل الخاصة بالرجال رافعه صوتها مطالبة بحقها في المناصب والقيادة بما يضمنه لها الدستور في بلادها متناسيه الشرع الإسلامي .

المرأة المجادلة ..
التي تناقش الرجل في كل كبيره وصغيره ولا توافقه على كلامه حتى وان كان على حق لمجرد المجادلة والمناقشة حتى تثبت له أنها فاهمه وواعية لكل شئ .

المرأة المادية ..
التي تعشق المادة ولا ترضى لها بديلا وتطالب بكل شئ حتى وان كانت في غنى عنه لمجرد أنها تعشق المال وتريد أن تمتلكه .

المرأة الكاذبة ..
التي تملك كل الصفات البريئة لكنها مميزة بلسان لا يعرف إلا الكذب في كل أقوالها .

المرأة المتحررة ..
التي لا تلتزم بدين ولا تتقيد بأصول وعادات ولا يردعها حياء أو خجل . متحررة في ملابسها وافعالها وحتى ألفاظها .

المرأة المملة ..
التي لا تحب التجديد في حياتها ولا التغيير في بيتها ، دائمة الانشغال في شغل البيت والأولاد والمطبخ لا تعرف الحوار ولا المناقشة كل تفكيرها منصب على البيت فقط متناسيه أن التفاهم والتجاوب العقلي لا يشبعه أحد غير الزوجة 0

المرأة الغيورة ..
التي تقتل بغيرتها القاتلة وشكها الدائم كل شئ جميل بينها وبين الرجل .

المرأة الطموحة ..
التي تنشغل عن البيت والزوج والأطفال وتلهث دون كلل أو ملل خلف طموحها وأحلامها .

المرأة القويه ..
التي تفرض رأيها وكلامها بقوة شخصيتها ولسانها الفتاك .

المرأة الثرثارة ..
التي لا تعرف للسكوت معنى او طريق ، دائما تتحدث مع زوجها وفي كل الاوقات وفي أي موضوع لا تسكت ولا يسكتها شئ ابدا .


دلوعه جده(u)

فتى الرياض
23/11/2003, 12:50 PM
تحية طيبة وبعد :

شكرا جزيلا على هذه المعلومة الجميلة ، فقد فتحت لي بابا من الهواجيس والتفكير المشؤوم وبدأت أسأل نفسي :
ترى يافتى الرياض لو ( قدّر الله عليك ) وتزوجت مستقبلا أحد هذي النساء كيف المخرج ؟؟

بل تصوّر لو تزوجت امرأة امتلكت كل هذه الصفات ماذا تعمل ؟؟

فكرت كثيرا ووجدت الحل بشق الأنفس وهو ببساطة ( الهروب حينئذ من جحيم الحياة الزوجية إلى نعيم العزوبية ) إلى أن يقضي الله أمرا كان مفعولا !أغديها تعقل وتسنّع أمرها ..

وبيني وبينكم تهون كل هالصفات عند ( المرأة الإرهابية ) ؟

هذا موديل جديد من النساء خرج مؤخرا للساحة الزوجية بفعل وتأثير الأحداث السياسية في العالم ..

وهي بأبسط تعريف تلك الزوجة التي إذا دخل زوجها بيته تلقته قائلة : " من وين جاي يالوذر " ؟ فيقول وكأنه فأر يريد الهرب من صولة القط ( البس ) : أبدا يا طويلة اللسان ( قصدي ياطويلة العمر) كفر بنشر علي وصلحته ( والحمد لله رب العالمين ) ، فتتناول تلك الزوجة ( الأجودية ) أقرب (عصا مكنسة ) أو ( طوفرية ) لتثبتها في جبهته الجميلة وهي تقول : خل الكفر ينفعك وباسر لي معاك حساب ثاني ...

صدقوني أن هذه صورة واقعية لم أصدقها في البداية حتى سمعتها من ( امرأة ثقة ) تعمل مدرسة في إحدى مدارس الرياض ، ومن خلال تحليلاتي ( الزوجية ) قلت : الزوجة مدرسة! أكيد الزوج ( المسكين ) مستفيد من وراها !! ولسان حاله يقول : " ياحبي لضرب الزوجة و( مسد ) دراهمها " !!


أبعدني الله وإياكم من هذه الصفات في حياتنا كلها سواء كانت في الرجل أو المرأة ..

وللجميع تحياتي ؛؛؛

دلوعه جده
23/11/2003, 01:25 PM
مافي أحسن من ان البنت او الولد يكزنو كذا من غير زواج
الحياه الزوجيه متعبه وانا اقول الواحد مرتاح يدخل النت اما لو اتزوجت
شي اكيد ان زوجي بيكون له حقوق علي ومافي وقت للنت


دلوعه جده

سحاب الأمل
23/11/2003, 04:19 PM
:D2

نــورة
23/11/2003, 04:40 PM
وي ما بقى شي انا عبالي صفة وحده قلت خل ننتجنبها ونسلم :D2

بس انا قوية وطموحة ومجادلة وغيورة وثرثاره بعد ههههههههههههههههههههههههه ههههههه

فاتنة العرب
23/11/2003, 04:41 PM
انا اقول يكون احسن لو ان الرجال يشوفون نفسهم قبل الحريم


انا وحده اكرة الرياييل >>>>> متاثرة بمسلسلة الحريم خخخخخخخ


تحياتي :shy:

Fofowah
23/11/2003, 09:29 PM
السلام عليكم

شكرا اختي دلوعه جده على الموضوع الشيّق

بصراحه يا اخوي فتى الرياض ضحكتني على سالفه
الموديل الجديد و المرأه الارهابيه لوووووول

:D2

عاد هذا الموضوع يفتح لي ابواب على مناقشه امور
كثيره بالنسبه للزواج و المرأه ( الزوجه) ولكن انا حالياً
مرتاح ولا ابي افكر بهالموضوع خلوني ( عزوبي ) مثل
ما انا احسنلي هههههههه








مع تحياتي

Miss.B
24/11/2003, 03:54 AM
:think:
الموضوع فيه مبالغه صح ولا لأ ؟
يعني انا مثلا قوية لكن الحمدلله ماعندي لسان طويل :shy:
و انا بعد متحرره بس ماشيه عدل و ملتزمه بالدين و المثل يقول لا تبوق و لا تخاف :up:
اممممم مجادله نوعا ما لاني احب اناقش و اسمع آراء الاخرين و أتحفهم بآرائي :cool2: لكن مستحيييييل افرض رايي لان هذا مو من حقي اساسا


و مشكوره اختي دلوعة جده :flower:

دفى الكون
24/11/2003, 06:00 AM
أشكرك دلوعه جده على موضوعك الرائع.....:)

جبت الظاعيه فتى الرياض.....(u)

دفى الكون
24/11/2003, 06:01 AM
أشكرك دلوعه جده على موضوعك الرائع.....:)

جبت الظاعيه فتى الرياض.....(u)

مهاوووي
24/11/2003, 06:50 AM
اشكرج لى موضوعج الحلو بس لا تنسين انه مثل هالمواصفاه اللى ما يحبها الرجل في المراه , كذالك المراه في صفاه ما تحبها في الرجل مثل :-


1- اللى بخيل ما يصرف على بيته وعياله 0
2- اللي يطق زوجته بدون سبب وساعات يطقها لاسباب تافهه 0
3- اللي يشك بزوجته لدرجه جنونيه 0
4- واللي ما يعطيها حقوقها الكامله ولا عياله ويهملهم ما يدري عنهم وسهر بالدواوين لى الصبح .




وشكرا000000000000 مهاوووي:confused:

Fofowah
24/11/2003, 08:09 AM
جايكم طاااااااااير

و باختصار شديد لاني مستعجل
ههههههه


ماكو انسان كامل

فلا كامل غير وجهه سبحانه و تعالى


:smile:



مع تحياتي

mayas
24/11/2003, 06:01 PM
القناعه جميله بين الرحل و :flower:

Fofowah
24/11/2003, 09:51 PM
كاتب الرسالة الأصلية : mayas
القناعه جميله بين :flower: و المرأه

دلوعه جده
28/11/2003, 09:58 PM
مشكوره على الردود :shy:

visitor
28/11/2003, 10:24 PM
بعد في نوع ما ذكرتيه 00000




المرأه اللي مالها حظ :D2

دلوعه جده
29/01/2004, 05:49 AM
شكرا على الردود

visitor
31/01/2004, 04:56 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



حياك الله اختي دلوعة جده


المرأة الغيورة ..
التي تقتل بغيرتها القاتلة وشكها الدائم كل شئ جميل بينها وبين الرجل ..


ويرفض الرجل المراة التي لاتغار

تغارين ياحلوة الثغر مني....... وترمين حبي بطيش وضنِ


فعلا الغيره تكون قاتله ان لم يصيطر عليها العقل
وان ولم يكن للثقه مجالا بين الزوجين..


مشاركه رائعه بروعتك



تقديري


دلوعة جده
لك الـــــــــــــف تحيه


اخوك

mo0nst0ne
31/01/2004, 05:08 AM
واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااو

صراحه تشجعون الواحد يبدأ حياته من جديد






















اقول ...............لو دققتوا شوي بتلقون انه كل امرأه فيها من كل بستان

زهره يعني فيها من كل هذي الصفات بس النادر ان تكون صفه وحده
منفرده بها.......................

البنات او الحريم ............"كوكتيل عجييييييييب"

بس مو كل شي تحطونه على راس الحريم ...ليش الرياييل خاليييييين من
العيووب ما شاء الله و تبارك الله مو مقصريين في الحرييم المساكيين و الحرييم ضلع اعوج




شكرا:clap: :clap:

همـــــــــ$$$س
31/01/2004, 05:25 AM
في نوع بعد ماذكرتوه الزنانه مثلا تشوف زوجها زعلان وتستلموه طول اليوم اشبك اشبك اشبك اشبك كنها امه

نبض الحيارى
31/01/2004, 06:09 AM
مشكوره على الموضوع الرائع
واتمنى مااكون من المراءة التي يرفضها الرجال هههههههه

شيرين
31/01/2004, 07:16 AM
اضم صوتي لصوت اخوي

مياس :up::up::up:

mayas
31/01/2004, 08:34 AM
كاتب الرسالة الأصلية : شيرين
اضم صوتي لصوت اخوي

مياس :up::up::up:


:o:o:o