المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الإفراط في الهزل يجلب الإحتقار



إينـانا
16/01/2014, 12:09 AM
مجموعه من آروع مقولات

آمبرتو إيكو

http://www.eqtibas.com/images/authors/26.jpg (http://go.3roos.com/4jvy6cwu5v7)


الافراط في جدية القول يجلب الملل، والافراط في الهزل يجلب الاحتقار.

الحقيقة أفضل من الخيال، فالشيء إذا كان حقيقيا فهو حقيقي ولا ذنب لك في ذلك

لا شيء يبعث في المرء الشجاعة أكثر من خوفِ آخر.

الحقيقة تحلو اكثر عندما تكون محفوفة بالصعوبات الشائكة، والسر يعجبنا اكثر عندما يصعب علينا كشفه.

حتى من خلال الصمت تُقال أشياء

المجانين والاطفال يقولون دائماً الحقيقة

ماذا اقول
16/01/2014, 12:24 AM
وكما يقول المثل :
إذا كان الكلام من فضة ..فالسكوت من ذهب
وهو تعبير بليغ يدل على أن السكوت في بعض الأحيان أبلغ من الكلام
يعطيكِ العافية غاليتي

إينـانا
16/01/2014, 12:31 AM
أهلين عزيزتي ماذا آقول ، وبالتاكيد الصمت افضل لآنه طبع الملوك

نورتي حبيتي ويسعدني حضورك

لوليكي
16/01/2014, 08:44 PM
يسلمووو ياقمر

إينـانا
16/01/2014, 09:08 PM
آهلين فيكي لوليكي نورتي يا غاليه

جــ أم ــــــــوري الجزائرية
16/01/2014, 09:54 PM
القاعدة في حياتي هي :


**الســـــــــــــــــــــ ــكوت عن الأحـــــــــــــــــــــ ــــــمق جوابـــــــــــــــــــــ ـــه**



تسلمي.....

إينـانا
16/01/2014, 10:11 PM
صحيح لذلك انا صمتت عن الحمقي والمغفلين
وايضاً يقال آن من نظر في عيوب الناس فأنكرها ثم رضيها لنفسه فذلك
الأحمق بعينه

هذه قاعده جميله ايضاً ، جميل ان ينظر اليها الآنسان الحق ويطبقها فلا يتصف بصفه ثم لضعف في نفسه ولقله الامكانيات يسبغها ع الآخرين



شكراً لحضورك

السلطآنة هويآم
29/01/2014, 02:04 PM
راااااائع ، اعجبتني اول جملة جداً فعلا الهزل يجلب الاحتقار و هو ما لا احبه
لا احب ان ياخذ الشخص جميع اموره بسخرية و ان يقول الدعابات في وقت
الجد ! ، و الجملة الثانية كذلك جميلة جداً لا احب ان افترض اشياء خيالية
و اعيش في الخيال ، افضل ان افكر بواقعية و اجد حلولاً واقعية ، شكراً
إينانا موضوع جميل جداً ، في انتظار المزيد .. :f::f:

لارسا بغداد
30/01/2014, 05:21 PM
لاشيء يبعث في المرأ الشجاعة اكثر من خوف اخر
اكثر عبارة اثرت فية لأنني لاحظتها بحياتي وهي تطابق مقولة
الضربة التي لاتميتك تزيدك قوة
موضوع رائع اينانا
سلامي

إينـانا
30/01/2014, 06:25 PM
آهلاً بكِ سلطآنه هيآم نورتي وشرفتي بحضورك
الغاليه لارسا بغداد منوره

يسعدني تواجدكم واثرائكم للموضوع