المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلتي عويصة

مشتاقة لولدي حيل
10/01/2013, 03:45 PM
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة كيفكم يارب تكونوا بخير
ومصحصحين لي شوي كمان
عندي مشكلة عويصة وحل صعب ومستحيل اتزوجت من واحد ولقيتة عاجز جنسياً
ونتيجة العجز اخلاق سيئة باختصار صاير مايتعاشر وانااتعودت على احترام الكبير بس وصلت حدي معاه
وبنفس الوقت موهاين علي حالي معاة وخاصة اني مطلقة من قبل وظروف بيت اهلي معقدة وصعبة
يعني جلوسي معاه مضيعة وقت خدامة بنفس الوقت عشان نكون صريحين مع بعض وان اطلقت وضعي الاجتماعي اصعب واصعب
بدأت اتاغير وفعلاً وقفتة عند حدة بس مشواري طويل معاه عشان اوصل للوضع اللي ابغاة المهم بدء يتغير وخاف يفقدني
طلبت منة يتعالج وبعد صبر ونفس طويل بدء يتحرك في الموضوع
وحياتي معاة صارت فترة انتظار
ومتوقفة على هذا الحال صار لي شهرين محتاجين لمبلغ من المال لاصلاح الحال
غير كذا عندي مشكلة من قبل مااجية عندي ولدمن زوج سابق محرومة منة ثماني سنيني
ومحتارة ابدء بمين وانتهي بمين علما ان زوجي لا يساعدني جدياً في موضوع ابني
وبصراحة ببيت اهلي ماراح اقدر اوصل لولدي بس عند زوجي ممكن اتحرك واتصرفبس زي حالة ولدي يبغالها وقفة رجال
وش تنصحوني اسوي

عذب السواليف
10/01/2013, 04:19 PM
زوجك الثاني مو مسؤول عن حياتك السابقه مدام اهلك ما سووا لك شي تبين زوجك الثاني يسوي ؟؟

" لون القمح لوني "
10/01/2013, 04:32 PM
الله يفرج همك

عروس مخمليه
10/01/2013, 07:40 PM
هذي أكثر من مشكله مرتبطين في بعض مفروض قبل تتزوجين لقيتي حل لمشكلتك مع ولدك
وثانيا مشكلة زوجك مالك اﻻ الصبر ودامه بدأ بالعﻻج يعني في امل يتغير الوضع ويكفي رجال يستر عليك وذا على تعامله واياك فﻻ تلومينه أقلها أنتي عارفه سبب تعامله غيرك كل يوم اهانات وضرب بدون سبب وأي أحد بنفس وضعه وش تتوقعين منه صدقيني موضوع العجز مو بسهوله الواحد يتقبله ومجتمعنا ينظرون للعجز كأن رجولته ناقصه ﻻزم تسيئ نفسيته أتمنى انك تحتسبين اﻻجر وتصبرين عليه
والدنيا اخذ وعطى دامه بيساعدك في مشكله ولدك أو أقلها في بيته تقدرين تحلين الموضوع ﻻزم تصبرين وﻻتنسين في حاﻻات أصعب منك محد عايش حياته زي مايبيها
والله يفرج همك ويفتحها عليك ويرزقك الذريه الصالحه ويسخر لك زوجك:032::f:

إينـانا
10/01/2013, 07:46 PM
للآمانه انا اشوف انك انسانه مو محتاجه مساعده يعني واعيه وفاهمه للطريق زين ، وقدرتي توقفين زوجك عن حده وتمنعين الوضع انه يتطور وماشاء الله قاعده تدفعين بعجلة الآمور الي الآحسن وابنك قاعده تتحركين وتحاولين تشوفينه وتتواصلين معاه .. يعني ماشاء الله عليكِ واعيه ودارسه الامور عدل وحاسبتها زين خصوصاً لوضعك . . كملي طريقك وربي يوفقك

najmat " sama2
11/01/2013, 04:49 AM
يا قلبي أن حابة أدعيلك وأقلك الله يعطيك القوة والصبر على التحمل الله يكون بعونك مو سهل عليك أن حاسة فيك كثير أسأل الله العظيم أنا يفرج همومك ويرجعلك ابنك و يصلح حال زوجك والله لو ربك قال لها كوني ستكون بإذنه .. خليك قوية وادعي لربك وإن شاء الله ما بيضيع الك صبر...!

مخدوعة بالبشر
11/01/2013, 04:10 PM
الله يفرج همك يارب ويصبرك
وينولك يلي ببالك

فريده XD
11/01/2013, 10:03 PM
الله يفرج همج آمين ..,

بس أختي هل ريلج أخذ حق الحضانه له ! يعني هل وصل الموضوع للمحكمه أو هو أخذ الولد غصبا عنج !!

ثانيا حتى لو أخذه عن طريق المحكمه .. المحكمه نفسها تحدد يوم في الأسبوع عشان الأب أو الأم يشوفون ولدهم ويقعدون معاه

كيف إنتي مالك هالحق ؟!

أسألي المحكمه يعطوك حق الرؤيه مع الولد ..

مو معقوله ثمان سنين ماتشوفي ولدج !

لارسا بغداد
12/01/2013, 04:35 AM
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة كيفكم يارب تكونوا بخير
ومصحصحين لي شوي كمان
عندي مشكلة عويصة وحل صعب ومستحيل اتزوجت من واحد ولقيتة عاجز جنسياً
ونتيجة العجز اخلاق سيئة باختصار صاير مايتعاشر وانااتعودت على احترام الكبير بس وصلت حدي معاه
وبنفس الوقت موهاين علي حالي معاة وخاصة اني مطلقة من قبل وظروف بيت اهلي معقدة وصعبة
يعني جلوسي معاه مضيعة وقت خدامة بنفس الوقت عشان نكون صريحين مع بعض وان اطلقت وضعي الاجتماعي اصعب واصعب
بدأت اتاغير وفعلاً وقفتة عند حدة بس مشواري طويل معاه عشان اوصل للوضع اللي ابغاة المهم بدء يتغير وخاف يفقدني
طلبت منة يتعالج وبعد صبر ونفس طويل بدء يتحرك في الموضوع
وحياتي معاة صارت فترة انتظار
ومتوقفة على هذا الحال صار لي شهرين محتاجين لمبلغ من المال لاصلاح الحال
غير كذا عندي مشكلة من قبل مااجية عندي ولدمن زوج سابق محرومة منة ثماني سنيني
ومحتارة ابدء بمين وانتهي بمين علما ان زوجي لا يساعدني جدياً في موضوع ابني
وبصراحة ببيت اهلي ماراح اقدر اوصل لولدي بس عند زوجي ممكن اتحرك واتصرفبس زي حالة ولدي يبغالها وقفة رجال
وش تنصحوني اسوي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي الغالية المشكلة التي يعاني منها زوجك تعتبر من المشاكل الشديدة الحساسية بالنسبة للرجل ومحال ان تعرفيها الا بعد الارتباط برجل يعاني منها لذا اي تصرف او قول قاسي او مؤذي بدر منه لم يكن ضدك او موجها لكي شخصيا وانما نتيجة سخطه من نفسه فالالم النفسي الذي تشعرين به يشعر به هو ايضا فهو يريدكي ولهذا تزوجكي ولايستطيع بسبب مرضه ان يسعدك
اطلب منكي الصبر نعم غاليتي الى ان يشفى تماما وتعيشون حياة طبيعية بعدها
وان تسانديه طالما وضع قدمه على اول درجة بأتجاه الشفاء
والحمد لله انه رضي بالعلاج ولم يعاند واهتم بأن لايفقدك اذن اصبري واشغلي وقتك بفترة انتضار الشفاء بأي لهو يصرفك عن التوتر والتفكير والاستعجال وان قدرتي صومي غاليتي
اقرأي معي هذاالحديث اختي الغالية(يامعشر الشباب
من استطاع منكم الباءة فليتزوج فأنه اغض للبصر واحصن للفرج ومن لم يستطع فعليه بالصوم فأنه له وجاء)حديث صحيح
طيب نأتي لموضوع ابنك من زوجك السابق
اختي حاولي ان تلتقي بأبنك وهل تريدين ان يسكن معك ومع زوجك؟
المهم هل يعرفك ابنك وهل مستعد للسكن معك
حلي المشكلة الاولى
حاولي ان رأيتي من زوجك اي لحظة يحاول تلبية طلباتك ان تستخدمي كل لطفك بأن تطلبي من زوجك ان تري ابنك ولو كل يوم خميس وفهمي زوجك انه الاغلى عندك يعني زوجك شعريه انه الاهم والاغلى بقلبك من ابنك حتى لو العكس مليون بالمية هو الصح
حتى لايغار من ابنك ولايمنعك من رؤيته ولايعارض التقائك به
بعدها ان كان ممكن سكن ابنك معك ومع زوجك فحنني قلب زوجك بكل قدرتك تجاه ابنك
حتى يتقبل وجوده وسكنه معكم
سلامي
اختك لارسا بغداد

MISS MAREA
12/01/2013, 01:40 PM
الله يعينك ويفرج همك

مظلومة من اقرب الناس
13/01/2013, 09:24 PM
الله يفرج همك ويصلح حالك مع زوجك ويجمع شملك مع ولدك

مايو قلب بودى