المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اتمنى انكم تقدرون تساعدوني



نهاوي نونو ♥
14/12/2012, 09:16 PM
بـــســم الله الـــرحــمـــن الـــرحـــيـــم

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

جمعة مباركة علينا وعليكم ياارب

أناا بس بدي نصيحة منكم

اناا مش عارفة شو بدي أعمل مع صديقاتي

واناا رح احكيلكم القصة ........


كل قصتي انو اناا بنت بحب أكون صداقات مع الزميلات في الدراسة و أحب انو نكون شلة وحدة و أصحاب

أناا عندي شلة من أربع بنات و انا الخامسة و صارلنا 3 سنين سوا واناا والحمدلله شاطرة بدراستي و بتعب كل يوم بالدراسة و صديقاتي بيحبوني كتييير و دايما بيظلو معي و ما بيتركوني لحالي و اذا احتاجو أي مساعدة بالدراسة بساعدهم و بشرحلهم كل شي مو فهامينو

لكن هاي السنة اختلف الوضع هلا صديقاتي بس بيجو عندي مشان ادرسهم و بعدين بينسوني وما بيحكو معي الا اذا اناا اتصلت او حكيت معهم على الايميل و كأني موجودة بس مشان ادرسهم يعني بالمختصر اناا بدأت احس انو هم بس بدهم يستغلوني و يروحو

شو اعمل معهم ؟؟؟
والله محتارة ؟
ممكن تنصحوني

قطــروايه
14/12/2012, 09:50 PM
الاخت نهاوي كثير من الناس في هالزمن في من صفاتهم كذا

لكن يمكن يكونون مشغولين او ظروف من هالامور يعني

ليش ما تحاولين تصارحينهم في اللي يزعجج من تصرفاتهم

مدام انتوا صديقات من 3 سنوات كلميهم

اعزميهم في بيتكم وقولي لهم اللي في خاطرج بهالطريقه راح تعرفين اذا هم صديقات مصلحه او فعلا في شي شاغلهم عنج

تقبلي مروري يالغلا

لارسا بغداد
15/12/2012, 01:09 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزتي قلتي بالفترة الاخيرة اصبحتي تدرسيهم لكن لاتشعري بأهتمامهم كالسابق بكي
ربما يعتبرونك متمكنة من دراستك بدليل انك انتي تساعديهم وهم يحتاجون لكي لذا لم يكن لديهم علم بأنك ربماتحتاجين لهم
وبفترة ضغط الدراسة وخاصة الامتحانات تكون الطالبة بالها مشغول يعني لو كنتي متضايقة من شيء ما وتتمنين ان تسألك صديقتك مثلا لم انتي متضايقة تعالي فضفضيلي اريد ان اسمعك ربما صديقتك تكون هي ايضا مشغولة ومنخبصة بالمتحانات والدراسة ولم تستطع التركيز والانتباه لأنزعاجك لتخفف عنكي
يقول المثل تريد صاحبك دوم عاتبه كل يوم
عندمايكون الوقت مناسب عاتبي صديقاتك بهدوء
اين ايام زمان ايام احلى صحبة
افتقدت لكم صديقاتي
وهكذا المهم لاتحملي الامور اكثر من قيمتها
كثيرة هي مشاغل الحياة التي تبعد بين الصديقات
يعني نفرض واحدة من صديقاتك تزوجت وزوجها يمنعها من صديقاتها او مشاغلها بسبب مسؤليتها الجديدة لاتعطيها فرصة للتواصل مع صديقاتها
هل يحق ان نتهم الصديقة بأنها غير وفية وغير مقدرة للصداقة؟
طبعا لا
لكن بعد انتهاء الامتحانات قولي لهم ياريت لو نعود مثل قبل واحدة تهتم للأخرى انا مشتاقة لأخوتنا
ولاتجعلي اسلوبك كتهجم او محاسبة ولكن كأفتقاد
وان شاء الله يجيبوكي صديقاتك عن سبب تغيرهم
سلامي
اختك لارسا بغداد

نهاوي نونو ♥
15/12/2012, 08:37 PM
بنات شكرا جزيلا الكم
اناا حكيت مع صديقاتي و هم حكولي انو كانو بس مشغولين مشان الامتحانات و كانو بحاجة للمساعدة
وشكراً لكم يا بناات

قطــروايه
15/12/2012, 10:25 PM
الله لا يغير عليكم ولا يفرقكم يا حلوه

ايوسايكا
19/12/2012, 08:17 PM
قبل ان تحكمي عليهم جربيهم

لارسا بغداد
20/12/2012, 02:20 PM
الحمد لله انحلت مشكلتك اختي
ربي يديم المحبة والصداقة بينكم
سلامي
اختك لارسا بغداد