المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حد يطمني و يرفع معنوياتي

" لون القمح لوني "
14/11/2012, 04:29 PM
السلام عليكم اشلونكم بنات ان شاء الله تمام .. ان ابي اشكي لكم .. كلنا لنا مشاكل مانقدر نقاشها مع اي شخص طبعا من الاحراج وانا مشكلتي .. اقصد مشاكل لا تعد ولاتحصى واليوم بتكلم عن الشكلية .. انا متعقدة من شكلي انا الحمدلله حلوة .. بس!!
في اشياء وايد مغطية هالشي انا مابي احد يقول لي استخدمي هالخلطة ولا هالكريم انا ابي بنات يطمنوني ان مب انا بس بذااااات المتزوجاات انا بنت في عمر الزواج ومابي اتزوج و زوجي يكرهني من هالاشياء ..
-انا مشعرة بزيادة و زمان كنت اشيل بالموس من جهل وطبعا الشعر صار ماينشال من الجزور
-عندي اثر حرق من تحت الركبة لتحت
-المنطقة عندي لونها غامق والشيل يطلع لي حبوب واثرها وراها
- ويهي صار في زي الحفر بسبب دكتور كتب لي رواكتان مع اني ماكنت احتاج بس اقول حسبي الله عليه

ارجوكم لاتكتبو لي خلطات ماابي الموضوع يتحول لاستفسارات انا بس ابي اعرف في واحدة متزوجة عندها واحدة من هالمشاكل و زوجها عادي للحين يحبها .. مابي اتزوج و اعيش في نفسية طمنووووني

أشواك ورد
14/11/2012, 06:35 PM
اهلين حبيبتي , يا عزيزتي الطب تطور , في بعض المراكز الجلديه متخصصه في هذي الامور

روحي لهم واستشيري هم لا تفقدين الامل , خلي املك بالله كبير , بالنسبه لآثار الحبوب

اتوقع استشاري الجلد إن شاالله يعطيك الحل بس ارجوج من الضروري في هالحالات تروحين

المراكز الي عندها اجهزه متطوره ودقيقه جدا , الله يوفقج ويسعدج يارب مثل اجهزة الليزر

بأشكاله المتطوره إن شاالله خير وقولي يارب .

منـاكير فوشـيـه
14/11/2012, 07:32 PM
والله اعرف متزوجااااااات كل مشااكل البشره فيهم
واقووى من الي قلتي
ومتزوجاات ومبسوطاات لانهم ماايعيبون بانفسهم قدام الرجاال
لان الزوج ماايفكر فبعض الاشيااء واذا تكلمت تفتح عينه ويصير يعااير ويدقق
الساالفه يبليلها ثقه وشخصيه وعدم اليئس لازم تهتم وتعالج نفسها
وفي العكس اعرف حرريم كامله مااشاء الله
وزوجهاا يعاير فيها ويتهزء بشكلها لانها ماهي واثقه بنفسها
وتقول انا فيني كذا وانا فيني كذا وهي تقول عشاان يقولها لا
بالعكس ماافيكي شي وتطمن نفسها وهو يبدا يفتح عينه ويروح يدقق
وع كل شي يقول فيكي وفيكي

" لون القمح لوني "
14/11/2012, 07:49 PM
اشواك ورد
مشكورة ع المرور بس مو بالساهل وانا ابي اعرف اذا ماحليتها بواجه مشاكل في حياتي الزوجية

مناكير فوشية
ريحتيني الله يريحك ان شاء الله يكون كلامك صح

najmat " sama2
15/11/2012, 02:01 AM
شوفي في كثير ناس أعرفهم متزوجين وشكلهم عادي و طبعاً مسألة مشعرين في إلي مثل القرود من كثرة الشعر ... وفي متزوجين مو حلوين كثير .. بس مع دلك أحب أقولك مافي مثل الأنثى إلي بتهتم بنفسها وتعتني بجسدها في منهم عادين مو كثير حلوين بس من عنايتهم واناقتهم بنفسهم أزواجهم بيعشقوهم .. حلو الواحد يكون مهتم بنفسه مو بس للزوج لكن بصفة عامة !!!

قهوه ساده
15/11/2012, 02:17 AM
حبيبتي كل انسان له عيوبه
حتى الريال يعني ببتزوجين واحد مافيه عيب اكيد فيه كل انسان فيه
بس بعد انتي اكيد تبين تكونين واثقه من نفسج اكثر روحي تعالجي احين في حلول وايد حق البشره
موعشان الزوج بيقول ولاماراح يعلق اصلا كل شي بيكون حق نفسج وبيزيد ثقتج بنفسج
وفي النهايه قولي الحمدالله على كل شي

منـاكير فوشـيـه
15/11/2012, 03:16 AM
لا صح حبيبتي تطمني
اهم شي وربي الثقه والوحده ماتتهزاء بنفسها لو كاانت اشين النااس

ألماسيه
15/11/2012, 03:17 AM
أنا فهمت سؤألك

و إجابتي هيا

أنا متزوجه و فيني عيوب الله عالم بها

يعني حوالي تلاث مشاكل من يلي إنتي كتبتيها عندي

و النتيجه والحمد لله ربي صب حبي في قلب زوجي و عيوبي و عندي أشياء أكتر من يلي ذكرتيها لكن والله ملها دخل في الحب و الموده و الرحمه بين الزوجين

بس نصيحه زي مقتلك مناكير فوشيا

لا تتكلمي عن عيوبك أبدا

ديما حاولي يكون عندك ثقه بالنفس لأبعد الحدود يعني حتى إكذبي إذا لزم قدام زوجك

و قوليله جتنى فولانه ماتت بجسمي أو في شعري

و خليكي ديما لهلوبه في نضافتك في جسمك و بيتك

و الأكل و مادرك مالاكل

تفنني في الطبخ تعلمي و تدربي إقسم بالله طريق مظمون لو أخدتي عقل زوجك بالطبخ بيقعد يحلف براسك

لبسك و إناقتك من احسن الطرق للإبهار

خاليكي انيقه بشكل مبالغ عادي حتى تلفتي نطره و تدوخيه

و في النهايه والله تقتك ثم ثقتك ثم ثقتك عادي إجلسي قدام المرايه و تكلمي مع نفسك قولي انا حلوه أنا جميله انا اموره كل يوم حتى ترتسخ هذي الفكره في راسك

و إنتي نفسك كيد تعرفي بنات معندهم جمال لكن عندهم ثقه تقتل تلاقي نفسك منجدبه لهم و لحديتهم و كلامهم يعني مو الشكل هو كل شئ

و خودي موضوع أم سلمى
حتستفيدي كتير كتير

http://forums.3roos.com/3roos543875/

" لون القمح لوني "
15/11/2012, 08:00 AM
الله يسعدكم على هالردود استفدت بصوووورة كبيرة ..:L:

.loleta.
15/11/2012, 11:25 PM
ليه يعني كان احنا الخاطبات او المتزوجات مين حكالك ما فينا عيوب
بس الشاطره الي مابتشارك جوزها في هاد العيوب وبضلها تنتقد في حالها قدامه
ازا شفتي اشي ما عجبك في جسمك لا تحكيلو ما تلفتي نظره يعني عليها
لانه الشباب مو متل ما مفكرين والله ما بنتبهوا على اشياء كتير

بالمختصر فينا عيوب الدنيا وخطبانا بحبونا الحمدلله يارب
خلي عندك ثقه بحالك

التفاحة الجناوية
16/11/2012, 12:11 AM
والله يا اختي الله يعيينه احنا النساء !! ماعتقد فيه احد ماكان له حتى لو عيب واحد ع الاقل ,,, عن نفسي كانت عندي بس ما ابين ابد والحمدلله تخلصت منها من غير مايحس واما بعد الولادة اسمحي لي كل عيوب الدنيا تطلع للوحده بعد مو بيدها !! فبالتالي المسألة مش مسألة انه تكوني خالية من العيوب وانما مسألة رضا الزوج بما اعطاه الله فيا حبيبتي لا تعقدي نفسك واما عن سالفة الشعر الزايد كانت معاي بالمدرسة وحده مشعرة درجة اولى ! حتى تشيل بالحلاوة وبغضون اسبوع يرجع بشكل مخييف فسوت ليزر وارتاحت ! واما ع سالفة الحفر بالوجه حلها بعد سهل اختي صارلتها بسبب الحصبة وتزوجت وهي جذي وزوجها ولله الحمد كثيرا وماشاء الله تبارك الله يعشقها بس هي ماخلت عمرها واستخدمت بوندس بس مادري فيه انواع منه واعتقد انها استخدمت الوردي ومدحته كثيير انه يغطي العيووب ويخففها,,, واما الحبيبات اللي تظهر بعد ماتشيلي هذا بسبب انسداد المسامات تشوفينها بنقط سوده مو ؟؟! حلها بعد سهل وهوو اخذ مفركة للجسم وفرك خفيف ع المنطقه وبعدها ربتي عليها بمنشفه ساخنه او شاور ساخن لمدة عشر دقايق وشيلي بعدها وادعي لي !! ....
.... وبالتوفيق ان شاء الله ...

مغتربة سدني
16/11/2012, 02:02 AM
الله يعينك

لارسا بغداد
16/11/2012, 08:47 AM
السلام عليكم اشلونكم بنات ان شاء الله تمام .. ان ابي اشكي لكم .. كلنا لنا مشاكل مانقدر نقاشها مع اي شخص طبعا من الاحراج وانا مشكلتي .. اقصد مشاكل لا تعد ولاتحصى واليوم بتكلم عن الشكلية .. انا متعقدة من شكلي انا الحمدلله حلوة .. بس!!
في اشياء وايد مغطية هالشي انا مابي احد يقول لي استخدمي هالخلطة ولا هالكريم انا ابي بنات يطمنوني ان مب انا بس بذااااات المتزوجاات انا بنت في عمر الزواج ومابي اتزوج و زوجي يكرهني من هالاشياء ..
-انا مشعرة بزيادة و زمان كنت اشيل بالموس من جهل وطبعا الشعر صار ماينشال من الجزور
-عندي اثر حرق من تحت الركبة لتحت
-المنطقة عندي لونها غامق والشيل يطلع لي حبوب واثرها وراها
- ويهي صار في زي الحفر بسبب دكتور كتب لي رواكتان مع اني ماكنت احتاج بس اقول حسبي الله عليه

ارجوكم لاتكتبو لي خلطات ماابي الموضوع يتحول لاستفسارات انا بس ابي اعرف في واحدة متزوجة عندها واحدة من هالمشاكل و زوجها عادي للحين يحبها .. مابي اتزوج و اعيش في نفسية طمنووووني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزتي قبل كم سنة سافرت انا وعائلتي لشمال البلد وتعرفنا على زوج وزوجته وانا واخواتي بمجرد وصلنا للبيت سألنا نفس السؤال اليس الرجل جميل والمرأة لا
كلنا دارببالنا نفس السؤال كانت المرأة اكبر بالعمر ويداريها كأنها طفلته
عندما صارت فرصة وتعرفنا على اسلوب المرأة وتعاملها الجميل عرفنا سر حبه لها
انه تعاملها الرائع فأصبح لاينظر اليها بعيننا ويرى الحفر التي بوجهها ولاشعرها الذي كنا نراه هايش وشعره جميل هو ابيض هي سمراء غامقة هوكان كالقمر
والله سميتها المرأة اللطيفة واستحيت للطافتها ان اسألها عن اسمها وصار الكل يسمونها لطيفة والله بعد ان تعرفنا على اسلوبها الرائع لم نستغرب زواجه منها ولاحبه لها
ياغاليتي الجمال جمال الروح ليس كذب
هي حقيقة
انظري عندما تبتسمين وتفرحين من قلبك كيف يشع وجهك جمال حتى بدون مكياج واناعن نفسي عدما احزن والله لو اضع كيلو مكياج بوجهي لااتقبل نفسي
انظري الحزن الاكتئاب والقلق يترك اثار غير جميلة على الوجه
ابتسمي تفائلي اعملي ماتستطيعين لتكوني بأبهى طلة وتعلمي مايناسبك من المكياج تكونين جميلة ورائعة ايضا
ماذكرتيه من المشاكل لها حلول بأذن الله
الشعر الغير مرغوب به ممكن بجلسات الليزر تقضين عليه او يتخفف عن قبل المهم اختيار مركز معروف ومجرب
الحفر التي بالوجه استشيري دكتور مختص يعطيكي التقشير المناسب واستشيريه عن تعرض وجهك للشمس اثناء العلاج ممكن ام لا وكذلك عن وضع المكياج ممكن ام لا
اذهبي لدكتور له صيت حسن بأختصاصه
نفرض انه غير مستعدة لعمل جلسات تقشير لوجهك
استشيري مشرفات ركن المكياج بأفضل ماركة خافي عيوب ليدلوكي عليها
سمعت عن كريم اسمه ديرما يخفي حتى حروق الجسم ولايزول بالماء لكن يزول بالأستحمام
لاتتكلمي عن شعورك بالاسى امام زوجك لأي شيء تعانيه
وان تكلم
عاتبيه برقة قولي له لم اتصور ان تنتقدني بأشياء لو كان الامر لي لمااخترتها ان تحدث لي
انا بحبي لك انظر لك كالقمر ولاارى بك عيبا
اتمنى ان تراني بالعين التي اراك بها عين الحب ولاترى عيوبي
وادعي بهذا الدعاء الرائع
اللهم صب حبي في قلب زوجي صبا صبا وجملني في عينه
سلامي لكي
اختك لارسا بغداد

" لون القمح لوني "
16/11/2012, 10:37 AM
مشكووورين ع المرور ^_^
والله يابنات فتحتو عيوني على شي ماكنت اعرفه واللي هو اني دايماااااا اذكر عيوبي قدام الناس بصورة غبية وماعندي ثقة بالنفس واحكي لكم مثال انت عندي واحدة من صديقاتي ملامحها عادية ومافيها ملامح جمالية بارزة بس اهي ماشاء الله واثقة في نفسها وشايفة انها جميلة وحتى انا صرت اشوفها حلوة واللحين انا راح اتبع الاتي
1- راح اشوف لي جدول امشي عليه احل مشاكلي
2-ما راح اذكر عيوبي ابداااا قدام اي شخص
3- بحاول ازيد ثقتي في نفسي واهي اصعب مرحلة
وشكر خاص للمتزوجات اللي اثبتو لي ان في امل و ان الشكل الخارجي مو كل شي
ولارسا بغداد ردك عجبني جدا ويعجبني طرحك للامثلة في ردودك في قسم القضايا :)

kakowa
18/11/2012, 09:50 AM
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا اختي جوفي لازم ما تكون ثقتج في نفسج مهزوزه حمدي ربج دايما على كل شي انتي فيه الله خلقج في احسن حال الاشياء اللي تفكرين فيها تره سطحيه ولها حل ان شاء الله لا توصلينها لهالدرجه وتعدمين ثقتج بنفسج تره انتي احسن من وايد غيرج

بعدين الشكل مو كل شي اهم شي الاخلاق مو كل من يركز بالشكل ويهتم لا تعطين ذيج الاهميه على هالشي وتعقدين عمرج هالكثر

ياما ناس فيهم عيوب وتزوجوا وعايشين والعكس ياما ناس مافيهم شي وما تزوجوا يعني الشي كتبت ربج

اهتمي بنفسج وخلي عندج ثقه في روحج وثقه في ربج وقولي الحمد لله على كل حال غلط تفكيرج وين ايمانج بربج الله يهديج ان شاء الله حبي نفسج وتركي عنج هالتفكير حبيبتي ولا تضايقين عمرج خلي روحج حلوه نفسج اوكي

بعدين الرياييل ما يركزون وايد يعني انتي اذا بينتي عيوبج راح يركز اذا ما بينتي ما راح يركز يعتمد هالشي عليج

MISS MAREA
18/11/2012, 09:33 PM
البنات ماقصروا

nora_2009
19/11/2012, 01:22 AM
خلي عندك ثقه بحالك

" لون القمح لوني "
19/11/2012, 12:35 PM
شكرا عرايس