المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آه ياحلم الأمومه

مرجانة البحار
12/11/2012, 12:06 PM
مرحبا

اخباركم؟

بعد كم شهر راح اكمل 6 سنوات من زواجي وانا ماعندي طفل

حملت اول زواجي بتوأم لكن ماتم الحمل والحمدلله وبدأت بعدها معاناتي مع الابر

والكلوميد والتصوير وكل ذول تجمعهم دموع الالم والأمل الي كل يوم يكبر في داخلي

غير الكلام الي اسمعه من اهل زوجي لأن خاطرهم يشوفو ولدهم اب

ووالتحقت بتجمع حلم الامومه في المنتدى وكانو يخففون عني كثييير ومرت الايام والسنين

مع العلاجات والألم الى ان اكتشفت ان المشكله من زوجي

وبدا زوجي رحلة العلاج من 3 سنوات باالرغم من ان الدكتوره نصحت بطفل الانابيب بسرعه

قبل لا تسوء الحاله اكثر ويصبح الحمل مستحييييل لأن الحركه عنده 10% فقط وتشوه 50% لكن زوجي رفض يسمع لنصيحة الدكتوره

ولجأ لعملية دولي و للعلاجات على امل ان يتحسن وضعه وكان في تحسن ولله الحمد

لكن متذبذب وهنا الدكتور احتار في الموضوع ليه حالته مش مستقره وكثف العلاجات

وبدأ زوجي يآخذ منشطات ابر وحبوب وفيتامينات لمدة سنه لكن انصدمت قبل يومين

ان الحركه نزلت الى 3% :'(:'( ونسبة التشوه 90%:'(:'(

حسيت اني راح انهار نفسي بكيت وطلعت الي في قلبي لين قلت بس

لكن مسكت نفسي عشان زوجي ماابغاه ينهار ابغى اعطيه الشجاعه الي يحتاجها

حتى نعدي هاالمرحله لكن الي محيرني كيف راح اقول لزوجي ان الحركه صارت 3% و التشوه90%

كيف راح اقول له ان امل يكون لنا طفل صار ضئييييييييييييل جدا!

الدكتور ماشرح الحاله لزوجي بس قال له عندك ضعف نفس التحليل السابق وترك المسؤليه علي

بتقولون كيف عرفت ؟ رحت لدكتوره وشرحت لي الحاله

كيف راح ابلغ زوووووووجي با الخبر؟

زوجي مايتحمل صدمات ابدا ابدا دايم الأمور تصدمني انا باالاول واحتااار كيف ابلغه

حاليا طلبت منه يحجز موعد عند دكتور شاطر في جده حتى اتأكد من التحليل ونتائجه

براااااااايكم ابلغ زوجي قبل الموعد عن وضعه والا اترك الموضوع للدكتور الي بجده ؟؟علما

ان الموعد بعد اسبوع وكيف اقنع زوجي بموضوع طفل الأنابيب؟؟

:'(:'(:'(:thumbs_down:

اكليل الورد85
12/11/2012, 12:31 PM
اختى اول شي الله يرزقك بالذرية الصالحة عاجلا غير اجل
حاسة فيك وبمعاناتك وحاسه بدموعك ووجعك
مش رح اطول عليك بالحكي بس خلي املك بربك كبير دائما الامل بوجه الكريم
صديق زوجي كان عنده العدد صفر ومشاكل لا تعد ولا تحصي من ضعف الحركة والتشوه واللزوجة وكل هاي الاشياء
استمر لمده شهر على العسل وطلح النخيل ارتفع عنده العدد ل3000 تخيلي 3000 بس ومع هيك صار عنده امل وراح على الدكتور ليشوف الوضع
الدكتور نصحه بانابيب بسرعة وعمل الانابيب وما حد اتوقع انها تنجح لانه عنده مشاكل كبيرة وزوجته كمان عندها مشاكل وهي هلا عنده ولد بسم الله ماشاء الله
طفل بيجنن الله يحميه يارب
مش شرط بالعدد هاي ارزاق
انا زوجي عنده العدد 60مليون وواوقات بيصير 80 مليون والحركة والعدد كله ممتاز الحمد لله وانا ما عندي مشاكل نهائيا بفضل الله
ومع هيك صرت تقريبا 5 مرات مجهزه حالي لاعمل انابيب وبكل مرة تطلع قصه تلغي الموضوع موضوع مش طبي مواضيع خارجية
يعني بالمختصر ما الي نصيب
فصدقيني الموضوع لا بالعدد ولا بالحركة ولا شي الموضوع انه نصيب لو الك نصيب هتشوفيه ما الك ما بنقدر الا نحكي لا حول ولا قوة الا بالله
بعرف انه الحكي سهل بس التطبيق صعب
بس ما في شي بيطلع بايدنا الا انا ندعي ربنا ونقول يارب يارب
الله يرزقك يا اختى بالذرية الصالحه الي تفرح قلبك يارب العالمين

الاميرة امورة
12/11/2012, 12:32 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مرحبا بيكى مرجانة

فوضى امرك لله سبحانه وتعالى ربنا كريم وياما ناس حالتهم كانت معقده اكثر من كده وربك كرمهما ورزقهم من وسع

واستعواضى الله فى توامك الغالى وان شاء الله ربك هيجعلهم سبب دخوالك الجنة انتى وابوهم

والافضل طلما انتى حجزتى لزوجك عند دكتور فى جدة اتركى الموضوع للدكتور هو يخبرة بالموضوع ويفهمه الوضوع

والله اعلم مرجانه يمكن ربك جاعل هذا الدكتور سبب فى شفاء زوجك ولا يخبرة باى شىء

ويكون وهو لديه فكره او حال تانى او دواء مناسب بامر الله

واذكرك بقول الله تعالى

فصبر لعل الله يحدث بعد ذالك امرا

واسل الله العظيم ربى العرش العظيم ان يرزق جميع المسلمين وكل مشتاقه لكلمة ماما الزريه الصالحه اللهم امين

نجمة البياض الناصع المورد
12/11/2012, 12:56 PM
الإستغفآر & حسن الظن بالله & الدعآء ....

كفيل بحل مشكلتك باذن الله ..

أدهش الله قلبكـ بالذرية الصالحة الطيبة عآجلا غير آجلا ...

ولا تحزني اختي الله يريد ان يعطيك ويرزقك شئ اجمل واجمل واكبر مما تتصوري ...:D:adore::I:

لذلك أخّر عنك الذرية ...وله حكمة في ذلك ... ربما صرف عنك بها اذى ....او حماك من اي اذى ....

ويريد ان يعوضك خير وأخير من السابق ... واحسن من اي احد لم يتاخر عنه الذرية ...

فقط اصبري وكوني مع الله ..

وافرحي وثقي بالله ...

والله لن يضيعك بالعكس تماما ... سيدهش قلبك بعطآء لا يخطر على قلب بشر باذن الله ....

دآئــــــــــــــــــــــ ــماً إعلآن المركز الأول يكون في نهـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــآية الحفل !!

ربي يرزقك الذرية الصالحة الطيبة اللي تحملين بها عاجلا غير اجلا انه هو خير الرازقين :)

nodoo
12/11/2012, 01:19 PM
اللهم صل على محمد وعلى ال محمد اختي صلي على النبي وذكري الله وانششاءلله ربك بيزقك بالذرية الصالحة اللي يملوا غلك البيت لا تياسي من رحمة الله روحي لمحل الحواج عندكم واخذي اعشاب من عندهم ترى ممتاز لحالة زوجك محل الحواج اللي يبيع ادية اعشاب حبيبتي شرحي لهم عن اعراض زوجك وانشاءلله بيفيدونك بالعلاج وربي يسهل لكم ويرزقكم بالذرية الصالحة امين عاجلا غير اجل

التفاحة الجناوية
12/11/2012, 04:31 PM
حبيبتي ربي يرزقك ويمسح ع قلبك ويعطيك ماتتمني انتي وباقي الأخوات ياااااااااااارب ,, حبيبتي هذا ابتلاء من رب العالمين ولك الثواب والأجر ع صبرك ....

انا كم مرة اذكر اختي بكم موضوع وكان مافيه أمل للحمل وزوجها عنده المشكلة ان الحيوانات المنوية ضعيفه وكميتها قليلة وكل مرة يروحون للفحوصات تزيد سوءا!! وبالشهرين الاخيرين قبل حملها كانوا رايحين يشوفون النتايج وطلع انها ساءت بشكل كبيييييييييير وقال خلص مافي علاج ماسويناه ومافي أمل للتطور وحتى لما حاولوا بأطفال الأنابيب فشلت العملية لمرتين !! شفتي ربي مو كاتب لهم الحين ولما اتمت اختي 7 ودخلت بالسنة الثامنة وخلص قرضها للبنك ربي رزقها وكان لها فترررررة موقفه العلاجات كلها لها ولزوجها واستعانت بالله وبشكل ماتتوقعه فحصت بالصدفه وطلعت حامل ولله الحمد والحين عندها كتكوت ماشاء الله تبارك الله ربي يخليه ويحميه .....

فحبيبتي لا تيأسي ماتدرين الله شنو كاتب لك ولزوجك وحتى لو كل أطباء العالم قالوا لك مليون بالمية مافي أمل من الجهتين ثقي بالله انه هو المعطي والمانع وهو القادر ع كل شيء واذا لك بهالرزق راح تحصلينه عاجلا أم آجلا ولا تتضايقي حبيبتي من كلام أهل زوجك لان الكل يعاني !! واختي يا ما عانت وعانت بس قامت من احد يقولها شي تقول استغفر الله واتوب اليه وتطنش وتبتسم وتحمد الله ....

بالنسبة لزوجك لو انا بمكانك بقوله الأمر الواقع يكون افضل منك عشان ماينصدم بالسالفه اولاا وثانيا عشان يصير له مجال يستوعب الموضوع وانتي تخففين عليه وتقوينه وتاخذين بيده ...

وربي يعطييييك ويرضيك ان شاء الله وماتجي السنة الجاية الااا انتي حااامل وع ابواب ولااااااادة وتجييين تسألينه عن اعراض الطلق>>> ياحبها لهالسوالف هههههههه ..
ياااااااااااااااااااااااا ااااارب يالله ياكريم اعطي اختي ماتتمنى ولاتحرمها ياااااااارب ....

إينـانا
12/11/2012, 04:46 PM
حبيبتي انا اشتغل بمركز لعلاج العقم واطفال الانابيب . . حاله زوجك لها علاج اطفال الانابيب وخلاص المفروض تخليه يشوف الدكتور وتبدأون علاج اطفال الانابيب بسرعه
ترى اطفال الانابيب عادي ودام صار لكم ٦ سنوات شنو ناطرين بعد . . وع فكرا ترى في ناس مافيها حيوانات منويه وناخذ منها عينه بخزعه وماشاء الله بيجيبوا توأم . .
يعني لا تاخذوا الامر بحساسيه زياده عن اللزوم ، بسبب ان اطفال انابيب والله اغلب مرضانا مافيهم اي مانع وبيلجأو الي الانابيب حتي يحملوا بسرعه . .
مافيها اي عيب فما بالك بان زوجك عنده هالضعف . . واذا زوجك بيدخن لازم يوقف التدخين وياخذ فيتامين هـ وغذاء ملكات النحل . .
يااا كثير الناس الي بتسوي انابيب حتي من السعوديه اهلكم دايماً عندنا يجون عندنا ومن اغلب الدول الخليجيه حوالينا . .

والله يوفقكم / / واي استفسار انا حاضره . .

MISS MAREA
12/11/2012, 04:51 PM
الله يعينك ويفرج همك

أم كرومي
12/11/2012, 05:34 PM
هلا اختي الغالية

أسال الله ان يمن عليكم بالذرية الصالحة المعافاة وكل محرومة ومحروم يارب

أختي لو كنت انا مكانك اقوله لزوجي وخلي كلامك مشجع وقوليله انا معاك بالحلوة والمرة

بس لو نختصر على أنفسنا الوقت والتعب ونلجأ بعد الله سبحانه لطفل الانابيب ..

اختي لا تحزني في رجال حيواناتهم المنوية صفر بس مثل ماقالت الاخت يعملون خزعة وتطلع في حيوانات منوية

ويصير حمل عن طريق اطفال الانابيب . انتي كثري استغفار والجئي لرب العالمين وتصدقي بنية الحمل الثابت الصحيح

وصدقيني رب العالمين راح يكرمك ويعوض صبرك باحلى طفل ان شاء الله ..

أنا عانيت من قبل ولجئت لرب العالمين وعوضني بابني الله يحفظه الي ويرزقني باخوان اله ويرزقك وكل محرومة يارب

DrEaM Red RoSe
12/11/2012, 08:15 PM
الله يرزقك و يفرحك يا كريم

الجأي للإستغفار ( الإستغفار مفتاح الأقفال )

وصفة اكليل الورد كثير قرأت عنها ( عسل أصلي و طلع النخيل بالإضافة لغذاء ملكات النحل )
مفيدة لتنشيط التبويض و للرجل مفيدة لزيادة العدد و الحركة و سليمين

أكثروا من الصدقات فهي تدفع البلاء و ترد القضاء

الدعاء كمان نفس الشي ( يرد القضاء ) ادعي في السجود بعد الصلاة أو في آخر سجود قبل التشهد الأخير , في نزول المطر
و دعاء آخر ساعة من نهار يوم الجمعة في السفر
في كللل وقت ادعي

صلاة الثلث الأخير من الليل قومي فيها و ادعي ربنا باللي خاطرك فيه بما معنى الحديث
( ما من عبد يصادف هذه الساعة دعى الله إلا أجيب له أو استغفر فيغفر له )

رددي ( حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى ربنا راغبون )
( لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم ) تدفع الهم

سورة يس لجلب الرزق
و سورة البقرة على أي نية تقرأيها

ادخلي مواضيع للتفاؤل و أحسني الظن بالله

و استخيري تخبريه و لا لا
لأنه موضوع خطير و حساس

الله يجبر خاطرك و يفرح قلبك

kakowa
13/11/2012, 09:46 AM
يا هلا فيج اختي

جوفي حبيبتي لا تخبرين زوجج دام انكم راح تستشيرون دكتور يمكن في امل في علاج في افاده اذا خبرتي احتمال ان زوجج تصيده خيبه امل وما يفكر في الموضوع كلش واحتمال العكس تزيد عنده الرغبة بالشي ويتابع ويعالج روحه ويشد على عمره بهالخصوص

انا ما اعرف طبع زوجج انتي ادرى فيه اذا حسيتي ان نفسيته راح تنهار ويمكن هالروحه بتفيد لا تخبرينه واذا حسيتي العكس خبريه وانتي كثري عطيه معنويات لا تحبطينه كل ما تفائلتوا كل ما كان افضل

وعلى نياتكم ترزقون وهالله هالله بالدعاء والتقرب من الله والصدقه مداومه قراءة القرآن خصوصا سورة البقرة طولي في السجود وادعي

ولازم تعرفين شغلة ان الله لا يأخر امرا الا لخير ولا يحرمك امرا الا لخير ولا ينزل عليك بلاء الا لخير فرب الخير لا يأتي الا بخير

اما عن طفلا الانابيب حبيبتي انتي واسلوبج معاه خبريه وقتها ان الحل الوحيد وايد ناس عندها اطفال انابيب انت تبي العيال ولا لاء اذا تبي وفي حل لازم توافق وتتوكل على الله مو عيب مو غلط قوليله احنا نكبر ما نصغر اذا راح الامل الوحيد ما راح ترجع الفرصه قوليله خل نحاول على الاقل والذي منه حتى لو ينفع معاه اسلوب الدلع استخدميه

الله يرزقج بالذريه الصالحه ان شاء الله ويعطي اللي تتمنى آمين يارب العالمين

روح الفانيلا 665
13/11/2012, 10:37 AM
مشالله الاخوات .. كفو ووفو ..

الله يرزقج يااختي بالذرية الصالحة عاجلا غير اجلا ولكل من يتمنى ..

لارسا بغداد
14/11/2012, 05:23 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولااسأل الله ان يرزقك وكل من تتمنى الذرية بالذرية الصالحة السليمة بلا زيادة ولانقصان وان يملأ قلبك فرحا وسرورا برؤيتها
ثانيا لاتخبري زوجك بموضوع ضعفه ولاالنسبة واتركي للدكتور بجدة ان يخبره
وليس فقط هذاالخبر وانمااحرصي كل الحرص على عدم اخبار زوجك اي خبر سيء وجعله يسمعه من شخص اخر
وان عاتبك قولي له قلبي لايطاوعني ان اقهرك
ثالثا ان طلبتي منه عمل عملية طفل الانابيب استغلي وقت يكون فيه يريد تلبية طلب لكي وقبل ان تقولي طلبك صلي بالثلث الاخير من الليل ماقدرتي من الركعات واطلبي من الله في سجودك ان ينولك الذرية الصالحة السليمة وان يرزقك برها
رابعا ليل نهار اختي لاتجعلي لسانك يفتر عن دعاء (يارحيم) واذكرك بقصة المرأة بزمن سيدنا موسى عليه السلام رزقها ولدا بعد ان قالت يارحيم
سنة كاملة وكان قبلها الله تعالى كتبها عقيم وعندماسأل النبي موسى قال رب كتبتها عقيم قال الله قالت يارحيم فسبقت رحمتي قدرتي
نسخت لكي هذا الموضوع اتمنى ان يفيدك
http://forums.3roos.com/3roos667666/

حاولي ان تشغلي نفسك اعط الله مايحب يعطيك بأذنه تعالى ماتحبين واجر عظيم
مثلا اكفلي يتيم او اكثر وحاولي تناسي الموضوع ربما يهدي الله زوجك ومن نفسه يقول لكي تعالي نعمل العملية امرأة تعرفها امي كل يوم تبكي من اجل رغبتها بالاطفال وعندما التهت عن الموضوع حست بأعراض الحمل ولم تصدق وعملت التحليل وطلعت حامل
لاتقطعي الامل
سلامي لكي
اختك لارسا بغداد

مرجانة البحار
14/11/2012, 08:46 AM
اشكركم جميعا لوقفتكم معي

واعذروني تأخرت في الرد لكن الله سبحانه اعلم بوضعي

امس راجعت دكتوره بخصوص تحاليل زوجي وقالت نفس الكلام

ووضحت لي نقطه اكثر الم

تقول صح الحركه عند زوجك 3% لكن الجيده فيها 1% فقققط

حسيييت الدنيا ضاقت فيني

نفسي بحضن امي يحضني واشكي لها الي في قلبي :'( :'(

ابغاه تطبطب علي وتهديني لكن وضعها الصحي يخليني ابقى لحالي ومحد لي

مقهوووووره مووووت خاصه اني تعرضت لموقف البارح زاد علي همي

:'( :'( :'( :'(

:'( :'(
:'(

لكن ما بيدي غير الدعاء والحمدلله على كل حال

mrs.7la
15/11/2012, 03:54 AM
الله يخفف عنكم ويرزقكم حبيبتي

دفء الياسمين
15/11/2012, 12:27 PM
عزيزتي مرجانة البحار ،ربي يفتح لك أبواب الخير ،،

النقطة المهمة الآن والتي تحتاجينها هي القوة النفسية والروحية والتي تحصلين عليها من الثقة بالله والتوكل عليه والاستغفار مع الأخذ بالأسباب بإصرار،، وربي يسهل عليك ،،

تحتاجين أن تواجهين مشكلاتك بابتسامة وتمكن ،، لاتخافي من المشكلات حليها بهدوء وثقة بالله سبحانه وتعالى بأنه معك ،، وإن شاء الله ستزول .

بالنسبة لعملية أطفال الأنانبيب أصري عليها لإن علاج الزوج يأخذ وقت وهذا ليس في صالحكم ،، فسنك مناسب جدا للحمل ولاتفوتي فرصة أطفال الأنابيب الآن ،،لإن نسبة نجاحها تزيد كلما كان عمر الزوجة أقل ،،

إذا كان هو متردد في اتخاذ القرار فأنت أصري على موقفك واقنعيه بالهدوء واللين ولا تيأسي ،، لا يمكنك الوقوف كمتفرجة وسنين العمر تمضي في مسألة جوهرية كالإنجاب ،،

والأمر لله من قبل وبعد ولكن هذا لاينقص شيء في مسألة الأخذ بالأسباب التي كلها بيد الله سبحانه وتعالى وربي يهدي زوجك و يفرحكم بالذرية الصالحة ،،

MƏм
15/11/2012, 03:48 PM
الله يرزقج بالذريه الصالحه ..

dreammaker
15/11/2012, 10:18 PM
الله يرزقك بما تتمنين واكثر ويقر عينك عاجلا بامره حطي زوجك قدام الامر الواقع وفهميه ان كل ما عند كل ما الفرصه بتقل واذا جبتو اطفال عن طريق الانابيب ويكمل علاج وكل شئ بامر الله اولا واخيرا

ميمونة وبس
19/11/2012, 01:44 AM
حبيبة قلبي حاسه فيكي وبألمك حياتي بس الأنسان لازم يكون متفائل مهما كان الوضع ميؤوس منولأن الله سبحانه وتعالى قال أدعوني أستجب لكم والأنسان وقت بيرفع أيديه للسما وبيقول يارب الله مستحيل يرده خايب هالوجع كتير للأسف نساء عايشين فيه لأنو هالجيل الجديد من الرجال كترانه عندهم ظاهرة الأمراض لبتأخر فرص الحمل أو بتخليه ضعيف بس رب العالمين خلق الداء وخلق الدواء ولكن كلشي ألا اليأس بهالموضوع الحاله النفسيه بتلعب دور كبير لهيك خليكي متفائله وياما قلوب ضحكت وجواتها ألف أه بس بنهايه الله حيجبرها صدقيني قلي صديقه من اربع سنين تجوزت وفجأه بتكتشف أنو زوجها صار عندو ضعف بعدد الحيوانات وفجأه صار تشوهات وبعدين صار العدد زيرو صفر بتعرفي شو يعني صفر يعني مافي أمل بنوب العلم قلو أنت أنسان مؤمن بالله أنت رجل عقيم وهي أرادة الله بواب الدنيه تسكرت بوشو ومابقي ألا باب الله لمستحيل يتسكر بوش محتاج ألتجأ للطب النبوي وتعالج بالأعشاب من كتب الطب النبوي وألف الحمد الله بعد ثلاث سنوات وبين يوم وليله مو خاطره عبال حدا الله كرمهم وطلعت رفيقتي حامل وهلق صار عندها بنتين ماشاء الله شو حلوين وزوجها رجع طبيعي مليون بالميه خلال فترة علاجوقلنه الله يصبرها وماكنه حاسين بهالألم وكنه دايما نقول الله لا يحرمهم لحدا بس بعرف ياقلبي لفيه هالوجع قدماحاولو الناس يخففو عليه مافي فايده لهيك عمقلك حطي وشك بوش الله وقولي يارب متمسكه بحبالك لا تردني خايبه وهي نبهايه نصيب وصدقي أذا قلك نصيب الله حيكرمك مهما طال الوقت قد يجوز الله عميختبر صبرك ولا تنسي الله أذا أحب عبد أبتلاه دايما قولي يارب لا سهل ألا ماجعلته سهلا فأنت تجعل الحزن أذا شئت سهلا الله يرزقك ويرزق كل مشتهي الذريه الصالحه ولا يحرم حدا منهم يارب

الغابات الفضية
19/11/2012, 11:17 PM
السلام عليكم اختي مرجانة الله يهون عليمي ويفرج عن المكروبين والمهمومين وكما قالت الأخوات فهو حق تمسكي بالله واحسني الظن به واعلمي انك لست المهزومة الوحيدة بهذه الدنيا فكلا له همه عموما اكثري الاستغفار مع استحضار النية بالاستغفار بنية تفريج الهم والكرب وكذالك الصدقة كما قال سيد البشرية عليه افضل الصلاة والسلام داوا مرضاكم بالصدقة فهي تطفئ غضب الرب مع النية اي كل شيء تفعليه بالنية عمله لتخفيف وإزالة الكرب عنك وعن زوجك ان شاءالله وهناك طريقة سمعتها باليوتيوب عن الشيخ صالح بن عواد المغامسي يقول فيها مطربة وان شاءالله تنفع وهي الصلاة ولو ركعتان ولكن تقولين بالسجود رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين سورة الانبياء أية تسعة وثمانين تقولينها بالسجود اربعين مرة وان شاء الله يرزقك بالذرية الصالحة ودعواتك اختي

لؤلؤةبنت الرياض
20/11/2012, 12:44 AM
الله يرزقك بالاطفال ويخلي زوجك لك

وكلي امرك لله قريبتي بعدمرور19سنه من زواج سوت انابيب بجده حتى نشرت الصحف عنهم ورزقت ببنوته الحين عمرها6سنوات ماشاءالله

وقريب لي الدكاتره قالو له ماراح تجيب عيال وسبحان الله تزوج وخبر زوجته انه مايجيب اطفال وراحو كشفو كمان قالو احتمال ضعيف تنجب زوجته ورزق ببنوته مثل العسل ماشاءالله بس للاسف تطلقو ...

اتركي الموضوع للدكتور يشرح حالته وعليكي بالاستغفار انت وزوجك

مصطفى وميسم ومرتضى نور عيوني
20/11/2012, 07:48 PM
الله يفرج همك

السنوايت
21/11/2012, 11:03 AM
حبيبت اولا تفاءلي خير النفسيه لها دور كبير ....

ثانيا انا بقولك قصتي 3 سنوات مافي حمل ..كل شهر يقولون لي شي ...ومن علاج لعلاج....وكنت للاسف متعلقه بالعلاجات وكنت اظن ان متعلقه بالله ..

وسبحان الله في يوم باليوتيوب شفت مقطع لنبيل العوضي الله يحفظه عن امراه له 10 سنوات اتوقع ماحملت وشكت له قال لها ابغى منك بس تلزمين الاستغفار انتي وزوجك وقيام الليل والدعاء ....
و
وبفضل الله الهمني للاستغفار مع الرقيه الشرعيه ....مع بذل الاسباب ..كنت استخدم خلطه وادري النحل غذاء الملكات مع الكلوميد (طبعا اخذت الكلوميد بدون استشاره ) يعني لاتسوين مثلي استشيري ...مع ماء زمزم ..لما شربه ...

وعلقت قلبي بالله وحده مو بالعلاجات ولا باي شي وكنت متفائله كل ماجاء الياس اكثرت استغفار ...

والله بفضل الله اكرمني وحملت خلال شهر ,,الحمدالله لان احسنت الظن فيه ...كنت قبل استخم جرعات قويه وكذا ماكانت تنفع لان يوم تذكرت كنت متشائمه وكنت لما استخدم اقول ايوه استخدم بالنهايه راح انصدم ومافي حمل ...

بس هذا لامره لان كنت اقول ربي بيكرمني وبيرزقني مارح يردني اكلم نفسسي ووصار عندي حس ظن بالكريم وتفارل ...

حتى الشيخ وسيم يوسف الله يحفظه وحده كلمته متاخره بالحمل قالها عليك بقيام الليل ... نبينا زكريا لما جاءت البشاره بولده كان بالمحارب يصلي ...

انتي ياختي انطرحي بيد الكريم انتي الحين درتي المستشفيات والاطباء وكله بشر وضعفاء ...انطرحي بيد الله الي بيده كل شي الشافي المعافي ...كل ليلة الساعه 2 ناجيه بيستجيب لك ولو بعد حين ماراح يردك ..وبعد الدعاء اجلسي استغفري وتعرفين فضل الاستغفار بالاسحار ...علاجك وسلاحك الجوء لله ثم الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء ..اكثري من الدعاء ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

والله العظيم مو بس انا بنت خالتي جلست 11 سنه بدون حمل واختها جلست 6 سنوات ماحملت والحين كلهم عندهم عيال ماشاء الله تقول بشهر وبيقين صادقه بالله ثم الدعاء والاستغفار ....

اسال الله ان يرزقك ويرزق المسلمين اجميعن الذريه الصالحه ...

اسال الله ان يعوضني خير ممافقدت ...

اسفه طولت والله للفايده لك ولاخواتي

نجمة البياض الناصع المورد
03/12/2012, 04:27 PM
لعلاج العقم وتأخر الانجاب ( بإذن الله تعالى ) مجرب جداً في خلال شهرين لثلاثة (http://go.3roos.com/8icka8yd9sw)

السلام عليكم ورحمة الله (http://go.3roos.com/8icka8yd9sw) وبركاته

المقاديـــر :

1- كيلو عسل أصلي ( ليس مغشوشاً ) أي نوع من أنواع العسل الأصلي

2- ربع كيلو مكسرات غير محمصة ( لوز - كاجو - فستق )

3- طلح نخل ( علبة واحدة ) أو ستة ملاعق طعام كبيرة

4- جنسنغ صيني ( 3 ملاعق طعام كبيرة ) للرجال فقط ( النساء ممنوع )

5- غذاء ملكات النحل ثلاثة علب ( أو ثلاثة ملاعق كبيرة ) على شكل زبدة

~~~~~~~~~~~~~

الطريقة :

تطحن المكسرات في الخلاط جيداً - ثم تضاف للعسل وكذلك بقية الاشياء كلها توضع على العسل وتحرك تحريكاً جيداً

في الصباح : أخرج العسل وحركه جيداً حتى تتحرك المكونات فيه وخذ ملعقة واحدة على الريق واشرب عليها كاسة ماء عادي غير مبرد عشان لا يجيب الامساك

في المساء : بعد تناول وجبة العشاء خذ ملعقة واحدة بعد التقليب للمكونات

~~~~~~~~~~~~~

ملاحظات مهمة :

1-النساء تستخدم جميع هذه المكونات ما عدا الجنسنغ لأنه يضر بالمبايض

2- لابد الزوجين كليهما يستخدموا هذا العلاج

3- هذا العلاج ( للعقم - تأخر الانجاب (http://go.3roos.com/8icka8yd9sw) - زيادةالحيوانات المنوية - انسداد قناة فالوب - ضعف المبايض - تشوه الحيوانات المنوية - الضعف الجنسي - زيادة القدرة والنشاط الجنسي )

4- مدة هذا العلاج ( من شهرين (http://go.3roos.com/8icka8yd9sw) لثلاثة ) وهناك أناس رزقهم الله (http://go.3roos.com/8icka8yd9sw) بعد أسبوعين وبعضهم بعد شهر وبعضهم بعد أسبوع وتختلف من شخص لآخر

~~~~~~~~~~~~~

الخبرات :

ما أعطيتها أحد بإذن (http://go.3roos.com/8icka8yd9sw) الله (http://go.3roos.com/8icka8yd9sw) إلا ودعا لي بالخير فقد رزق الله (http://go.3roos.com/8icka8yd9sw) اناس بعد يأسهم وأصبح لديهم الاولاد والبنات مع إخبار الطب لهم أنه لايمكن الانجاب (http://go.3roos.com/8icka8yd9sw) - وأسأل الله (http://go.3roos.com/8icka8yd9sw) تعالى (http://go.3roos.com/8icka8yd9sw) أن يرزقنا وإياكم الذرية الصالحة

~~~~~~~~~~~~~
التوصيات :

1- عليك بأكل المأكولات البحرية ( سمك - جمبري ) وتجنب اللحم والدجاج تماما

2- الاكثار من أكل( الجرجير - السبانخ - الخس )

3- شرب الزنجبيل والقرفة

4- عليكم ملازمة الاستغفار ( ويمددكم بأموال وبنين )

ولا تنسونا من الدعاء
كتبه أبو شاهين
في يوم الجمعة
24 / 6 / 1432هـ

منقول ~

MèéмŎ
05/12/2012, 05:47 AM
اكثري من الاستغفار
والدعاء بـ : " ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين "
المعجزة راح تتحقق بإذن الله إذا احسنتي الظن بالله لان الله عزوجل عند حسن ظن العبد به ’
الله يكتب لك اجمل ذرية واكثرها بر وصلاح وبركة
بالنسبة لموضوع زوجك مادري والله لكن الافضل من وجهة نظري ان الدكتور يقول له مو انتي
لان في ناس تتشاءم وتكره الشخص اللي يقول لهم خبر مو زين ,,
اكثري من الاستغفار يا اختي

سميرة م
05/12/2012, 08:03 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شوفي اختي اكثري من ياارحم الراحمين وان شاء الله سترين النتيجة :thumbs_up::I::adore:

فارفـلا
09/12/2012, 09:59 PM
اسمعي لاتخبرينة بشي ولد عمة زوجي من 14 سنة متزوج وكان السبب من صوبة ييكاد لايكون في حيواناات منوية هدا اللي فهمتة عن حالتة وكاهي ولله الحمد والمنة زوختة حامل

محد يياس من رحمة الله

خدوووي
10/12/2012, 01:29 AM
الله يرزقك يارررررررررررررررررررب بالذريه الصالحه

دُسـتُـور
10/12/2012, 03:37 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخيتي ليس لدي كلام اعقب لك فيه فراي من راي الاخوات
لكن .. اياك و اليأس من ربك .. انا امامك عشت بلا اخت 19 سنه !!
و كنت اتشوق لان يكون لدي اخت و الله رزقني باخت جميله جميييله ماشالله لا قوه الا بالله بعد
19 سنه
لا تياسي ؛) .. اصبروا و صابروا

دستور

تمنيت
10/12/2012, 02:03 PM
لأا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

من توكل على الله ما خاب .. سلمي أمرج لله سبحانه وتعالى

وألحي بالدعاء واكثري من الاستغفار

وربي يوفقج ويسهل أمرج ويرزقكم بالذريه الصالحه يارب

:f: