المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساعدوني تعبت من حياتي

جنون رومآنسي
07/10/2012, 04:06 PM
السلام عليكم حبايبيانا تزوجت من 4شهور ومشاكلي مع زوجي من ايام الملكة
وكلها نفس الشي نعيييييييد ونزييييييد
ايام الملكه كنت أغار بجنوووون كان يكلم حريم إخوانه اللي هم سلايفي ويودي ويجيب فيهم وانا مؤ متعوده على هالشي يقلي زي أخواتي
وغير كذا ماعندوو شخصيه أبدا اهلو وإخوانه هما الليلي بيمشوه وهو بس يخدمهم وانا ساكته قلت لمن أتزوج أتصرف
تزوجنا والحال زي ماهو بس مشغول عني طوووووول الوقت دواميه طويل من الصباح للمغرب بعدين يروح عند أهله يكونو كلهم مجتمعين وحريم إخوانه معهم بس انا ما اروح كل يوم لأني أتضايق وأغار وانحرق يوم احد يكلمه
ولانه الصغير بس يخدموه ويسويلهم الشاي وكل شي
يوم اقله انا أطفش بالبيت لوحدي بليز خليك معايه يقلي طف شانه تعالي معايه عند أهلي ماتبين بيتك يشيييلك
اقله أغار من حريم إخوانك وسويت مشاكل كثير معاه عشان لا يكلمهم رغمنهم جدن مؤ حلوين وكبار وعندهم بزوره بس برضو مابدي ولا حرمه تحكي معاه بس هو مايحس
كلمت الحريم قاتلهم لو سمحتو كل وحده تلزم حدودها ولاتتصل ع زوجي تبوون شي منو كلمووني انا ولكن للحياة لمن تنادي
كرهتهم وكرهت جلستهم وكرهت كل شي
يوم اقول لزوجي عادي تقعد تشتغل انا ما أرضاها عليك يقول انا راضي
والقهر واكبر قهررررررر انه يحط قوته وشخصيته بس عليا
يشوف طلبات الناس ويخدمهم ويساعد حتى الغريب بس انا لا
قبل فتره مرضت وضغطي نزل 50 وجيني تشنجات بصدري احس بالموت منها وأبي اروح المستشفى يصرخ يقلي شفيك يعني ابكي اقله تعب انه ماتبي أوديني بروح لأهلي هم يودوني المستشفى
ووداني لأهلي واتصل بنفس اليوم بالليل قال وحتي المستشفى يلا تعالي البيت بابا كلمووخاصمو قلو ما اهتميت فيها وهي عندك الحين وش تبي فيها وجلست عند أهلي أسبوعين ابي نفسيتي وصحتي تتعدل وقلت لبابا قله ما ترجعلك غير بشروط انه يشوف طلباتي ويهتم فيني وما يتركني لوحدي ويترك حريم إخوانه قال طيب وانا احبها وشاريها ومن هالحكي
وغير كذا يشوف افلام سكس كم مرا مسكته وحلف معد يشوف وأشوف روابط من عند أصحابه يحلف انه مايفتحها المهم
ورجعت وماااااااا اتغيرررررررر والله تعبت
عيبي حساسه ودلوووعه مرررا ع كل شي ابكي واتاثر وصحتي تنعدم
لمن يرفع صوته ابكي لمن يعاندني ابكي لمن مايسمع كلامي ابكي ع كل شي ابكي والله معد أتحمل
ودموعي ماصارت تهمه زي ايام الملكه ادري لانه تعود عليها
يقلي نفسي تطلي دلع كأني أتعامل مع بيبسي اقله انت عاملني كوويس وانا معد ابكي
دوم احكي معاه بالهداوه اقول حبيبي لحد يدخل بحياتنا لأني عارفتو إخوانه يعبون راسه
اقله نفسي أعيش مستقره وبسلام بدون مشاكل الاشياء اللي تزعلني بليز لاتسويها ولو انت تحبني مارح تسويها
واخليه يوعدني ويرجع يكرر نفس أغلاطه
أمانه قول ولي وش اسوي معاه صرت أخذ حبوب منع حمل لأني مابي احمل الحين وحياتي وأفكاري مشتته
رغمني أموت فيه ويحلف انه يحبني ويعشقني و و و بس بدون افعال
يقلي انتي السبب بمشاكلنا بذم تكم مين الغلط اقله يعني الكل مطلعك غلطان مقصر معايه حتى عمي كلمه بس بدون فاايده
شايف نفسه ما سوالي ولاشي وانا الدلوعه
والله أني ابكي قهر صبرت عليه كثير
بليز ابي حلول منكم مالي غيركم بعد الله احس نفسي وحيده ما اقدر اشكي حتى لأهلي لأني تحسهم شايلين عليه وما أبيهم يكرهونه
اذا انا غلط قوولو لي ابي نصيحتكم فديتكم
ابي أكسبه ابيه يسمع كلامي وما يزعلني

إينـانا
07/10/2012, 04:37 PM
انا مو متزوجه بس اشوف ان الغلط فيكِ انتي وبكون صراحه الغلط راكبك من راس لرجليك . .

اول شي الرجل متعود علي نظام حياه معين مع اهله ، واذا شاف طلباتهم وقعد مع حمواتك مافيها شي . . يعني انتي بتغاري من حريم كبار وعندهم عيال
ومكن هما يشوفوه واحد من عيالهم ، ، لا وتجرأتي وكلمتيهم وحاولتي تمنعيهم منه . . ؟ ؟

شوفي هالامر وكل هاللي سويته ينظر له من زوجك واهل زوجك علي انه محاوله لخطف الابن وانك توزيه وتقلبيه عليهم . . وتحاولي تغيريه . .
لو يسمع كلامهم ويمشوه علي كيفهم جان شفتي شي ما شفتيه الي الان . . صدقيني

ولما الرجل ما اهتم فيك يوم مرضتي ترا مو لانه فعلاً ما اهتم لا بس لانهم متعود عليك تبالغي وتكبري الامور وتتدلعي . . مو معودته علي الجديه بحياتك
لو يقولك ورا شوي تبكي . . يعني فكرك تبالغي وتتدلعي كالعاده والرجل ما يحبون الدلع الماصخ الزايد عن حده يعني بذمتك متي تتركي الطفوله وتنضجي انتي ترا يا ماما ببيت رجل ومسؤوليه بيت . . يعني انتي مسؤوله عنه كمان
لا تفكري انه يعاملك زي البيبي ويراعيك ويهتم فيك ،، وانتي ما تهتمي فيه لا تراعيه وتكسري كلامه وتحاولي تغير نمط حياته وطريقه معاملته مع اهله

طيب انتي تقولي بنفسك ان انت حساسه ودلوعه زياده عن اللزوم
واهلك المفروض قبل لا يزوجك يكونوا معرفينك ان هالدلع الزايد ما يكون ببيت زوجك . . يعني انا اسمي هذا مو دلع صراحه اسميه شي ثاني ما ابي اقوله ..
الدلع يكون ذكي بقوه شخصيه وله وقته والجد له وقته . . يعني الريال مو شايف جديه بالحياه . .

كله دلع وبكي وتتآمري عليه وتحاولي تمشيه علي كيفك ؟ وهي غلطتك ترا يعني ما ادري شلون الوحده اذا مو عاجبها شي بالرجل تقول بعد الزواج اغيره
يعني اهو صارله سنين ع هالحاله وتبين انتي بهالاربع شهور تغيريه !!!

الانسان الي متعود ع شي وعارف انه صح مستحيل احد يقنعه بالعكس ، ، دام من الاول مو عاجبك نمط حياته وشخصيتك ليش تزوجتيه
مافي انسان يقدر يصنع انسان علي كيفه ويمشيه علي هواااه . .
وافلام السكس يا اختي عديها ولا تلوميه وتقعدي تحطيها عليه نقطه سوده . . شوفي انتي وين مقصره مع هالرجل . .
مع ان واضح حياتك من اول يوم تحاولي تفرضي شخصيتك عليه وتبكي كل دقيقه .. وتدلعي والرجل يبي امرأه ناضجه مكتمله الانوثه وذكيه
تعرف متي تكون ناضجه متي تتصرف مثل الاخت متي تكون صديقه متي تكون عشيقه متي تكون طفلته متي تكون امه . .

لا تخلي الرجل يشوفك علي ان وحده تبي بس حلوى مصاصه يحطها بفمها عشان تسكت وما تبكي . . انضجي ..

اتمنى ما تزعلي مني بس حبيبتي هذا الكلام الي لازم تعرفيه . . من غير مجاملات ..

أم مغربية
07/10/2012, 04:48 PM
طنشيه ولا كأنو هون
وعملي مثل ما بيعمل كلمي إخوانه وتصلي فيهم وضحكي معاهم مثل ما بيعمل هوا وروحي لبيتهم ونبصطي معاهم ولا كأنك بتعرفيه ومثل ما بيعمل ليهم شاي ويخدمهم راح يخدمك
هوا بنفسو راح يحس أنو مدلول لأنك راح تصيري مثلهم وتعامليه مثل ما بيعاملوه إخوانو وزوجاتهم وكلي وشربي ونبسطي ولو قال لك ليش تكلمي إخواني جاوبيه أنو مافيها عيب وأنهم زي أخوانك مثل ما بيقول هوا
وشوفي ممكن لو زوجك عندو كرامة هو بنفسو حيدايق ويبعد ويبعدك عنهم وسير رجال معاهم
أما إدا كان راضي بالوضع فهده شخصيته وأنتي مو خصرانة شي
أما الغيرة والعصبية لي إنتي فيها صدقيني إنتي الخصرانة وصحتك في الباي باي
الوحدة صعب أنها تتعوض على نمط مو متربية عليه بس هاد الطريقة راح تربي زوجك على نمطك إنتي وهو بنفسو راح يكره الطريقة لي بيتعامل بيها مع زوجات خوانو لأنو راح يشوف منك المثل
أما الأفلام الجنسية إنتي ما قدرتي تبعدي زوجك لأن شخصية مو قوية
أنا صحبتي كشفت وزجها بيشوف مواقع ويكلم بنات على الفيس بوك
عملت يوم وحلفتو بالطلاق لو رجع لمثل هاده المواقع وإنها ماراح تبقا في دمتو
وفعلا ما شاء الله عليها قدرت تخلي زوجها من إنسان شهواني ما همو غير المواقع الخليعة إلى رجل ما يحب يسمع غير القرآن وما يشوف غير الدروس الدينية
ممكن زوجك شخصية مختلفة لأن الرجال لي فعلا بيحب مرتو بيضحي بأي شيئ عشانها خصوصا إدا كان هدا الشيئ في مضرة له بالدرجة الأولى
ولا تبكين في كل وقت لأن هدا سيأكد لزوجك أن شخصيتك ضعيفة ولن يلقي لك بالا
خليكي قوية وحنونة في نفس الوقت
ملاحضة
لما تجين تكلمين إخوان زوجك بس عشان تتيري غيرته وتبعديه عن زوجات إخوانو
فحدري يا حبيبتي
الحمو الموت
ممكن مثلا بس تقولي لو أنا سأتصل بأخوك فلان لكي يأخدني للمستشفى
أما التنفيد فلا :D لا تدهبي معه فهدا حرام
ملاحضة ثانيلة
إدا كان زوجك من النوع العصبي وكلمت الطلاق عنده سهلة فلا تهدديه بالطلاق
وبالتوفيق

لارسا بغداد
07/10/2012, 05:07 PM
السلام عليكم حبايبيانا تزوجت من 4شهور ومشاكلي مع زوجي من ايام الملكة
وكلها نفس الشي نعيييييييد ونزييييييد
ايام الملكه كنت أغار بجنوووون كان يكلم حريم إخوانه اللي هم سلايفي ويودي ويجيب فيهم وانا مؤ متعوده على هالشي يقلي زي أخواتي
وغير كذا ماعندوو شخصيه أبدا اهلو وإخوانه هما الليلي بيمشوه وهو بس يخدمهم وانا ساكته قلت لمن أتزوج أتصرف
تزوجنا والحال زي ماهو بس مشغول عني طوووووول الوقت دواميه طويل من الصباح للمغرب بعدين يروح عند أهله يكونو كلهم مجتمعين وحريم إخوانه معهم بس انا ما اروح كل يوم لأني أتضايق وأغار وانحرق يوم احد يكلمه
ولانه الصغير بس يخدموه ويسويلهم الشاي وكل شي
يوم اقله انا أطفش بالبيت لوحدي بليز خليك معايه يقلي طف شانه تعالي معايه عند أهلي ماتبين بيتك يشيييلك
اقله أغار من حريم إخوانك وسويت مشاكل كثير معاه عشان لا يكلمهم رغمنهم جدن مؤ حلوين وكبار وعندهم بزوره بس برضو مابدي ولا حرمه تحكي معاه بس هو مايحس
كلمت الحريم قاتلهم لو سمحتو كل وحده تلزم حدودها ولاتتصل ع زوجي تبوون شي منو كلمووني انا ولكن للحياة لمن تنادي
كرهتهم وكرهت جلستهم وكرهت كل شي
يوم اقول لزوجي عادي تقعد تشتغل انا ما أرضاها عليك يقول انا راضي
والقهر واكبر قهررررررر انه يحط قوته وشخصيته بس عليا
يشوف طلبات الناس ويخدمهم ويساعد حتى الغريب بس انا لا
قبل فتره مرضت وضغطي نزل 50 وجيني تشنجات بصدري احس بالموت منها وأبي اروح المستشفى يصرخ يقلي شفيك يعني ابكي اقله تعب انه ماتبي أوديني بروح لأهلي هم يودوني المستشفى
ووداني لأهلي واتصل بنفس اليوم بالليل قال وحتي المستشفى يلا تعالي البيت بابا كلمووخاصمو قلو ما اهتميت فيها وهي عندك الحين وش تبي فيها وجلست عند أهلي أسبوعين ابي نفسيتي وصحتي تتعدل وقلت لبابا قله ما ترجعلك غير بشروط انه يشوف طلباتي ويهتم فيني وما يتركني لوحدي ويترك حريم إخوانه قال طيب وانا احبها وشاريها ومن هالحكي
وغير كذا يشوف افلام سكس كم مرا مسكته وحلف معد يشوف وأشوف روابط من عند أصحابه يحلف انه مايفتحها المهم
ورجعت وماااااااا اتغيرررررررر والله تعبت
عيبي حساسه ودلوووعه مرررا ع كل شي ابكي واتاثر وصحتي تنعدم
لمن يرفع صوته ابكي لمن يعاندني ابكي لمن مايسمع كلامي ابكي ع كل شي ابكي والله معد أتحمل
ودموعي ماصارت تهمه زي ايام الملكه ادري لانه تعود عليها
يقلي نفسي تطلي دلع كأني أتعامل مع بيبسي اقله انت عاملني كوويس وانا معد ابكي
دوم احكي معاه بالهداوه اقول حبيبي لحد يدخل بحياتنا لأني عارفتو إخوانه يعبون راسه
اقله نفسي أعيش مستقره وبسلام بدون مشاكل الاشياء اللي تزعلني بليز لاتسويها ولو انت تحبني مارح تسويها
واخليه يوعدني ويرجع يكرر نفس أغلاطه
أمانه قول ولي وش اسوي معاه صرت أخذ حبوب منع حمل لأني مابي احمل الحين وحياتي وأفكاري مشتته
رغمني أموت فيه ويحلف انه يحبني ويعشقني و و و بس بدون افعال
يقلي انتي السبب بمشاكلنا بذم تكم مين الغلط اقله يعني الكل مطلعك غلطان مقصر معايه حتى عمي كلمه بس بدون فاايده
شايف نفسه ما سوالي ولاشي وانا الدلوعه
والله أني ابكي قهر صبرت عليه كثير
بليز ابي حلول منكم مالي غيركم بعد الله احس نفسي وحيده ما اقدر اشكي حتى لأهلي لأني تحسهم شايلين عليه وما أبيهم يكرهونه
اذا انا غلط قوولو لي ابي نصيحتكم فديتكم
ابي أكسبه ابيه يسمع كلامي وما يزعلني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الف مبروك زواجك وبالرفاه والبنين
نأتي للمشكلة:
انتي تغارين على زوجك من زوجات اخوانه
اقول الخطأ خطأ اخوانه الرسول عليه الصلاة والسلام يقول (الحمو الموت)المفروض كل واحد من اخوانه يلبي طلبات زوجته وليس اخوهم من يقوم بواجباتهم وتعاجزهم جعلهم يطيرون فرحا بزوجك
ابدأي بنفسك
اتركي البكاء عندماتبكين على كل شيء لايصبح لدموعك قيمة لكن عندما يكون بكائك نادرا ستستوقف دموعك زوجك وسيسأل عن سبب البكاء وسيقول عمرك لم تبكي وسيهتم
قولي بينك وبين الله عز وجل اللهم اشغلهم بأنفسهم
وبالمستقبل ان تمرضتي لاتقولي له اريد الذهاب لأهلي بل اجعليه هو يذهب بك للدكتور
ان قلتيها مرة ثانية فلن تريه الى جانبك عندماتمرضين
واهتمام الزوج بزوجته يقوي الاواصر بينهم
زوجك من النوع يحب رعاية الاخرين ولايحب ان يرعاه احد
اجعليه يرعاكي ان المك رأسك قولي رأسي يؤلمني ساعدني ان وضع رأسه على يدك قولي له يدك سحرية ماان وضعت يدك على رأسي حتى زال الالم
اطلبي من والدتك ان تعزمك وزوجك واخرجو بطلعة عائلية واقضو كل النهار واستغلي اوقات الاجازات والعطل حتى لايذهب لخدمة زوجات اخوانه
هو لايرى الامر من منظارك هو يحب رعاية الاخرين
حبوب منع الحمل اكبر غلط
اولا ان لم تحملي سابقا فممكن لاقدر الله تسبب عقم
مع رجل بشخصية زوجك اقول لكي اليوم احملي
لو تشغليه بطفل لن يكون له وقت كافي للمشاوير الاخرى
الطفل وقبل الطفل ايام حملك ومراجعة الدكتورة كلها ستأخذ وقته واهتمامه
اما انتم الان ببيت حتى الكلام يخلص
لكن الطفل سيجبره على الاهتمام به
وسيشعر انك قدمتي له فرحة لاتشتريها كنوز الكون كله
ارمي الحبوب ولاتأخذيها
الحل بيدك
استبدلي كلمة لاتذهب لأخوانك وتتركني وحدي بكلمة
حلفتك اليوم نتعشى بمطعم نفسي ان اذهب اليه من زمان
ان اخرجتني اليوم عندي لك مفاجأة عند العودة للبيت
ولاتعطيه تلميحات وعند العودة حضري له اجواء رومانسية واختميها بتدليك
اجعلي له علاقة بأخوانك واطلبي منهم الاتصال به وعلى اساس ان التواصل فيما بينهم وانتي اخر من يعلم
اشغليه واعملي كل مامن شأنه ان يلزقه بالبيت
لو قلتي اخوانه اقول ليس بها شيء
لكن زوجات اخوانه لايجوز
لاتعوديه انك تجلسين بالبيت وحدك وعادي
قولي له صديقتي كلمتني بالموبايل تقول مسكو بمنطقتهم عصابة
لاتجعليه يتركك وحدك بالشقة
ويذهب لتلبية مشاوير زوجات اخوانه
سلامي لكي اختي
اختك لارسا بغداد

حبيبت عبودي
07/10/2012, 10:05 PM
انا مو متزوجه بس اشوف ان الغلط فيكِ انتي وبكون صراحه الغلط راكبك من راس لرجليك . .

اول شي الرجل متعود علي نظام حياه معين مع اهله ، واذا شاف طلباتهم وقعد مع حمواتك مافيها شي . . يعني انتي بتغاري من حريم كبار وعندهم عيال

ومكن هما يشوفوه واحد من عيالهم ، ، لا وتجرأتي وكلمتيهم وحاولتي تمنعيهم منه . . ؟ ؟

شوفي هالامر وكل هاللي سويته ينظر له من زوجك واهل زوجك علي انه محاوله لخطف الابن وانك توزيه وتقلبيه عليهم . . وتحاولي تغيريه . .

ولما الرجل ما اهتم فيك يوم مرضتي ترا مو لانه فعلاً ما اهتم لا بس لانهم متعود عليك تبالغي وتكبري الامور وتتدلعي . . مو معودته علي الجديه بحياتك

لو يقولك ورا شوي تبكي . . يعني فكرك تبالغي وتتدلعي كالعاده والرجل ما يحبون الدلع الماصخ الزايد عن حده يعني بذمتك متي تتركي الطفوله وتنضجي انتي ترا يا ماما ببيت رجل ومسؤوليه بيت . . يعني انتي مسؤوله عنه كمان

لا تفكري انه يعاملك زي البيبي ويراعيك ويهتم فيك ،، وانتي ما تهتمي فيه لا تراعيه وتكسري كلامه وتحاولي تغير نمط حياته وطريقه معاملته مع اهله

واهلك المفروض قبل لا يزوجك يكونوا معرفينك ان هالدلع الزايد ما يكون ببيت زوجك . . يعني انا اسمي هذا مو دلع صراحه اسميه شي ثاني ما ابي اقوله ..

الدلع يكون ذكي بقوه شخصيه وله وقته والجد له وقته . . يعني الريال مو شايف جديه بالحياه . .

كله دلع وبكي وتتآمري عليه وتحاولي تمشيه علي كيفك ؟ وهي غلطتك ترا يعني ما ادري شلون الوحده اذا مو عاجبها شي بالرجل تقول بعد الزواج اغيره

الانسان الي متعود ع شي وعارف انه صح مستحيل احد يقنعه بالعكس ، ، دام من الاول مو عاجبك نمط حياته وشخصيتك ليش تزوجتيه

وافلام السكس يا اختي عديها ولا تلوميه وتقعدي تحطيها عليه نقطه سوده . . شوفي انتي وين مقصره مع هالرجل . .

مع ان واضح حياتك من اول يوم تحاولي تفرضي شخصيتك عليه وتبكي كل دقيقه .. وتدلعي والرجل يبي امرأه ناضجه مكتمله الانوثه وذكيه

تعرف متي تكون ناضجه متي تتصرف مثل الاخت متي تكون صديقه متي تكون عشيقه متي تكون طفلته متي تكون امه . .

لا تخلي الرجل يشوفك علي ان وحده تبي بس حلوى مصاصه يحطها بفمها عشان تسكت وما تبكي . . انضجي ..

غاليتي صاحبة هذا الرد اسمحيلي ان ارد عليكي بنفس اسلوبك على صاحبة الموضوع
( واتمنى ان لاتزعلي مني )
اولا انتي لستي متزوجة لتستطيعي ان تفيديها
ثانيا انتي لاتعلمي ماذا ان يكون لكي زوج تغارين عليه
فمن الصعب ان تفهميها ولاكن سيأتي يوم وتتذكرين كلامي
عندما تتزوجين ستدريكين معنا الغيره .... انتظرك لذالك الحين عزيزتي . اسلوبك لغى صحت ماكتبتي
هذا ردي عليكي غاليتي ....

اما لصاحبة الموضوع ستجدي مني رسالة خاصه ...... تحياتي

إينـانا
07/10/2012, 10:37 PM
ما فهمت اخر جمله يعني شنو اسلوبي لغى صحت ؟

مو شرط اني مو متزوجه ما اقدر افيدها .. انا اقدم رأيي لها من خلال ملاحظاتي للناس وللعلاقات . . انتوا لو تسمعوا الكلام الي بسمعه بحكم عملي ما رح تقولوا هيك . . ولو تشوفوا الي اشوفه ما تقولوا هيك . . كل امور الطلاق بسبب هالاشياء التافهه الغيره العمياء ومحاوله احد الطرفين فرض شخصيته علي الاخر ومحو الطرف الاخر . .

واسلوبي مافيه شي بالعكس
بالحياه والمواقف الي تواجها تبي واحد يقول لها الحقيقه والي انا اشوفه غلط فيها من مصلحتها هي اتكلم واقوله لها . .
لاني جديه وما ابي اجاملها علي حساب حياتها . . والغيره تكون اعتدال وبذكاء مش غيرة بهذا الشكل . .

و وتعقيب ع كلام للاخت ام مغربيه ايضاً . . اتفق معك ببعض النقاط اما تقولي لها انها تخلي زوجها يغار هيك ويفكر شيء اخر . . ممكن يفكر فيها انها خاينه في ناس تفكيرها محدود
ومهما صار يجب ان المرأه ما تثير غيره الرجل من خلال رجل اخر . . فما بالك باخوانه فهذا لا . . للتو البنت متزوجه لا تخلي راسها براس زوجها وتبدأ حياتها الزوجيه بعناد وشك . .

ألماسيه
08/10/2012, 02:19 AM
انا متفقه مع نانا 88 و مع لارسا بغداد و مع بعض نقاط ام مغربيه و انا لا افهم تعصبك على نانا 88 يا حبيبت عبودي يعني البنت مقالت شي غلط او حرام و لو رايها لم يعجبك عادي الناس تختلف عن بعض فليش العصبيه في الرد بالفعل استغرب ردك الهجومي كأن البنت سباتك انتي أو قالت كلام ماسخ

mrs.7la
08/10/2012, 03:54 AM
انا مع نانا مدا انو متعود على نظام بذكااااءك تقدري تخليه يخفف اما يبطل لا اما عن حريم اخوانه فهم يشوفوه زي اخوهم وهو يحبهم ويحترمهم وغيرتك بتخليه يكرهك غيره عن غيره تفرق لاتبينيله انك دايما غيرانه اما عن البكا فخلااااااااص اتعود عليه خلي دمعتك غاااااليه اما انك تروحي بيت اهلك وانت لسه عروسه هذا غلط ليش تعملي فجوه وتكبري المشكله عاتبيه طنشيه اشتكيه بس تخرجي من بيتك غلط حكايه الحبوب غلللللطاااااانه هو لابيخونك ولابيضربك ولابيكرهك ليش تاخدي حبوب مو تقولي تحبيه. تصرفاتك فيها عجله بصراحه خليكي ذكيه رااااكزه هاديه. فكري بكل اصرف قبل ماتعمليه وقوليله الله يخليك مو كل يوم مع اهلك اعطيني شويه وقت انت توحشني احب قعدتك في بيتنا سوا ومن الكلام الحلو الرجال مايجي الا بالذكااااااء تمشيه

ورده جده
08/10/2012, 04:51 AM

كلامها صحيح 1000000%

ولاتخلي حياتك كلها نكد حاااولي تطنشي
انت في بدايه حياااتك
ترا الرجال مو من يوم وليله يغير طبعه لكن مع الايام راااح يحب البيت ويترك كل شي ويجلس عندك

لكن انت من قبل الزواج وانت الجلسه عندك تعتبر له نكد ومشاكل

الرجال مايحب احد يفرض رايه عليه وخصوصا المراءه
عشان مايقولون يمشي على كلام حريم

بس تقدري تغيريه مع الايااام

واكبر غلط انك كلمتي سلفاتك

لاتسببي مشاكل مع اهل زوجك على اشياء تافهه
ومن البدايه كمان لانهم ماراح ينسوها لك طول العمر

وكبري عقلك حياه المتزوجه تختلف عن حياه الطفوله والدلع الي في بيت اهلك

لازم تتنازلين عن اغلب الامووور
لاتقولين هو يتنازل الرجااال مستحيل يتنازل

واذا على الافلام الاباحيه فهذا اكبر دليل انه محتاج منك اهتمام وانه في فراغ بينكم وانه انت مقصره معاااااااااه
لانه توكم عرسااان لو بعد سنه ممكن اقلك مل لكن فكري بهدوووء وعقل
وعدلي علاقتك مع اهله

وحريم اخوانه انت قلتي كبااار لا تهتمي مكن يعتبرونه زي ولدهم

أم مغربية
08/10/2012, 05:04 AM
صبحان الله كل واحد ورأيو وهدا طبيعي فلا تزعلن من بعضكن
وفي النهاية كل وحدة تبي الخير
المشكلة فقط في إختلاف الرأي
نحن لا ندري ماهية طبيعة حيات زوجك
هل هم من الناس لي ما عندهم الحمو يعني أخ الزوج حرام الجلوس معو والمكالمات وغيرها فهنا يجب على المرأة أن توعي زوجها دينيا وأن تفهمه أن هدا حرام ويعد من الإختلاط
وصدقيني يا صاحبة الموضوع هدا الوضع لن يطول كثيرا إدا كنت دكية فزوجك لن يعجبه الجلوس إلى معك
الآن زوجك ليس له أولاد ولا تعب راس لدالك يحس أنه رجل عندما يخدم الآخرين
إنجبي له ولدا وسترين الفرق
وكوني المرأة التي لا يستطيع زوجها الإبتعاد عنها
إبتعدي أنت عنه قليلا ولا تجعلينه شغلك الشاغل أشغلي وقتك بأشياء أخرى فستجدينه يهرع إليك
أما عن المواقع الجنسية فلا تتهاوني ودكريه بالله وقولي له أن الرجل الدي يرا عورات النساء سوف يصلط الله عليه من يرا عورات نسائه وهدا واقع حبيبتي
فكما تدين تدان
وكما قال الشيخ في محاضرة شيئان يحاسب عليهما العبد في الدنيا قبل الآخرة أن إن كنت عاقا بوالديك فسيعقك أبنائك وإن كنت ترا أو تلعب بعورات النساء فسيبعت الله من يرا عورات نسائك سواء كانت أختا أو بنتا أو زوجتا أو أما
اللهم لا تهلكنا بما فعل السفهاء منا

همس الانوثة
08/10/2012, 03:25 PM
السلام عليكم ورحمة الله

اسمعي حبيبتي تقولين انو زوجات اخوانو كبار يعني هو تعود عليهن متل اخواتو وكمان عندهم اولاد لو كان في سنو او اصغر منو بقلك معك حق لكن في وضعك مو لازم تغارين مرات الغيرة تتفسر انها ضعف وانك تشوفيهم احسن منك او هما بيفسرو تحذيرك لهم من انهم يكلمو زوجك انو بدك تاخديه لك وحدك ما يصير الرجال مش من اول شهر او شهرين بيترك كلللللللللللللل حياتو ويتفرغ لك لنفرض عمرو 26 هو كل هالعمر وهو عايش مع اهلو ومتعود على نمط حياة معين وكل زوج يحب زوجتو تكون متفقة مع اهلو
وهذا اهم مفتاح اكسبي اهلو حتى هذول زوجات اخوانو الي ما تحبيهم اكسبيهم وتعاملي معاهم بلباقة اكسبي امو وابوه لكن لآلآلآلآلآ تتقربي من اخوانو الشباب لانك اصغر منهم ولسا جديدة ما يصير بس خليك مع الحريم روحي معاه بيت اهلو لما يحس انك تحبيهم لو علقتي على اي شي باسلوب ذكي بيتقبل تعليقك وانتقادك
اما الحين لو علقتي على شي حتى لو كان صح وهو يعرف انو صح مابيطاوعك ولا يسمع لك لانك بينتي انك تكرهيهم
وشوي شوي تحاولي تباعدي بين الزيارات حتى ما تصير كل يوم اشغليه في البيت سوي له مفاجئة حلوة ليلة رومنسية اتفرجو على شي فلم سوا
اطلعو اتمشو روحو السوق مع بعض اشغلي وقته ولا تبيني له كانك بتحميه من عائلته
ولا تبكي على الشغلات الي تستاهل والي ما تستاهل الدموع اقوى سلاح عند المراة لكن لما تعرف متى تطلع دموعها لما يكون بكائك نادر تكون دموعك عزيزة ويعرف انك ما بتبكي عالطالعة والنازلة
ولا تعوديه انك تزعلي في بيت اهله الست الشاطرة ما تطلع من بيتها لو شو ماصار ولا تخلي زوجها ينام ولا ليلة من غيرها بذكاء ممكن تخليه يدمنك وما يستغنى عنك وهيك بتصير طلباتك أوامر كوني حكيمة
ولا تحكي اسرار بيتك حتى لاهلك ولا تعوديه هو كمان يحكي هاذي اسرار ممكن انتي مع مرور الوقت تنسي اغلاطه لانه زوجك لكن اهلك بيحقدو عليه ما يصير الناس يعرفو شو بيدور بينكم سواء كان خير او شر
وهاذي وصية اجمل كلام قرأتو بهذا الخصوص وفادتني واتمنى تستفيدي

إنك قد فارقت بيتك ..
الذي منه خرجت ..
ووكرك الذي فيه نشأت ..
إلى وكر لم تألفيه ..
وقرين لم تعرفيه ..
فكوني له أمة ..
يكن لك عبدا ..
واحفظي له عشر خصال ..
يكن لك ذخرا ..
أما الأولى والثانية ..
فالصحبة بالقناعة والمعاشرة بحسن السمع والطاعة ..

أما الثالثة والرابعة ..
فالتعهد لموقع عينيه ..
والتفقد لموضع أنفه ..
فلا تقع عيناه منك على قبيح
ولا يشمن منك إلا أطيب ريح
والكحل أحسن الحسن الموصوف
والماء والصابون أطيب الطيب المعروف

وأما الخامسة والسادسة ..
فالتفقد لوقت طعامه ..
والهدوء عند منامه ..
فإن حرارة الجوع ملهبة ..
وتنغيص النوم مكربة ..

وأما السابعة والثامنة ..
فالعناية ببيته وماله ..
والرعاية لنفسه وعياله ..

أما التاسعة والعاشرة ..
فلا تعصين له أمرا
ولا تفشين له سرا ..

فإنك أن عصيت أمره أوغرت صدره
وإن أفشيت سره لم تأمني غدره ..

ثم بعد ذلك .. إياك والفرح حين اكتئابه
والاكتئاب حين فرحه ..
فإن الأولى من التقصير
والثانية من التكدير ..

وأشد ما تكونين له إعظاما ..
أشد ما يكون لك إكراما ..

ولن تصلي إلى ذلك
حتى تؤثري رضاه على رضاكي ..
وهواه على هواكي ..
فيما أحببت أو كرهت ..

والله يصنع لك الخير

واستودعتك الله

همس الانوثة
08/10/2012, 03:27 PM
وكمان هون في نقاط مهمة جدا

1. أوصى رجل ابنته وصية ليلة زفافها فقال لها :

ابنتي ...
اليوم تنتقلين إلى يدين غريبتين . . .
في هذه الليلة سيظللك سقف غريب في بيت رجل غريب.
في هذه الليلة سأقف بجوار سريرك النظيف في بيتي فأجده خاليا من ثنايا شعرك الأسود الذي يفوح منه عطر الطهارة فوق وسادتك البيضاء.
وقد تنهمر الدموع من عيني لأول مرة في حياتي، فاليوم يغيب عن عيني وجه ابنتي ، ليشرق في بيت الرجل الغريب الذي لا أعرفه حق المعرفة خيره من شره.
اليوم ينتقل شعوري وتنتقل أحاسيسي إلى أهل أمك يوم سلموني ابنتهم وهم يذرفون الدموع ؛ كنت أظنها دموع الفرح أو دموع تقاليد أهل العروس ، و لم أعرف إلا اليوم أن ما كان ينتابهم , هو نفس ما ينتابني الآن ، وأن ما يعذبني هذه الساعة كان يعذبهم ، وأن انقباض قلبي في هذه اللحظة و أنا أسلمك إلى رجل غريب كان يداهمهم أيضا.
وصدقيني يا بنيتي إنه لو كان لي ، يوم تزوجت أمك ، شعور الأب ، لأفنيت عمري في إسعادها ، كما أحب أن يفني زوجك عمره في سبيل إسعادك.
ابنتي ...
في هذه اللحظة أندم على كل لحظة مضت ضايقت أمك فيها . . اليوم نحن في الحاضر والمستقبل قادم , أتمثلك واقفة أمامي تقولين "زوجى يضايقنى يا أبي" فماذا أفعل ؟ أسأل الله ألا ينتقم مني بك ، و الله غفور رحيم .
والآن . . دعيني أضع أمام عينيك الحلوتين بعض النقاط التي يحسب الرجل أنها توفر له السعادة في بيته الزوجي .
الرجل - يا صغيرتي - يحب الأمجاد ويتظاهر بالثراء والنجاح ، حتى ولو لم يكن ثريا قط ، فلا تحطمي فيه هذه المظاهر ،بل وجهيها بحكمتك ولطفك وحسن تصرفك.
والرجل يا - فلذة كبدي- يفاخر دائما بأن زوجته تحبه ، فاحرصي على إظهار حبك أمام أهله بصفة خاصة .
والرجل - يا قرة عيني - يفخر أمام أهله بأنه قد انتقى زوجة تحبهم وتكرمهم ، فأكرمي أهل زوجك ، و استقبليهم أحسن استقبال .
وبعد .. يا بنيتي .. إذا ثار زوجك فاحتضني ثورته بهدوء ، وإذا أخطأ داوي خطأه بالصبر ، وإذا ضاقت به الأيام فليتسع صدرك لتسعفيه على النهوض ..
و لا تنسى - يا عمري - أنك إكليل لزوجك ، بيدك أن يكون مرصعا بالدر والياقوت على هامته ، أو أن يكون من الشوك يدمي رأسه ورأس أبيك ، إن لم تحافظي على شرفك له دون سواه .
بنيتي ...
كوني له أرضا مطيعة يكن لك سماء ، وكوني له مهادا يكن لك عمادا . واحفظي سمعه وعينه فلا يشم منك إلا طيبا ولا يسمع منك إلا حسنا و لا ينظر إلا جميلا ..
وكوني كما نظم شاعر لزوجته قائلا :
خذي مني العفو تستديمي مودتي *** و لا تنطقي في ثورتي حين أغضب
ولا تكثري الشكوى فتذهب بالهوى *** فيأباك قلبي والقلوب تقلب.