المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ايش اسووووي مع خدامتي

خاله جود
08/09/2012, 03:27 PM
السلام عليكم

كيفكم بنات رح ادخل الموضوع ع طوول

انا عندي خدمه صارلها عندي اربع شهور
فتشت اغراضها امس وحصلت معهاا حبوب منع حمل مددتها اربع شهور بس كاملات مو مسستعملتهم جايبتهم معها من بلدها غير كدا حصلت معهاا فنايل رجاليه

ايش اسوي معهاا اسفرها لبلادهاا او ايش اسوي معها حتى صرت اخاف ع بيتي وبنتي منهاا

مع اني مالحظت عليه اي سلوك مو كويس ومحافظه ع صلاتهاا

عطووني ارىكم كيف اتصرف معه اسفرهاا او لا

احترت معهاا

الاميرة امورة
08/09/2012, 03:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اختى العزيزة الله اعلم وان بعض الظن اثم ممكن الحاجات دى حاجات جوزها

والحبوب دى بتعتها وهى معها او ممكن حد من بلدها طالبها منها

طالما انتى بتقولى هى كويسه ومشوفتيش منها حاجة

وممكن الحبوب دى علاج ليها عشان انا صحبتى انسة وبتاخد حبوب منع الحمل علاج لتكيس المبايض

ونصيحه لوجة الله اختى

ولا تجسسوا اختى هى برضه ليها خصوصيتها وحاجاتها الخاصة

وربنا يحفظك انتى واطفالك

m00n15
08/09/2012, 04:44 PM
حطي كميرات مراقبة ولا تسفريها برا وحاولي تراقبيها من بعيد لبعيد وخذي حبوب منع الحمل منها على السكات وشوفيها بتسال عنهم والا لاء الله يهدي بالك على حالك يارب

فوشياآ~
08/09/2012, 05:07 PM
نفس كلام برينسس ..

يمكن حق احد طالبها منها و يمكن اغراض زوجها او احد تعرفه
انتظري الأول

وإذا لاحظتي اي تصرف مريب سفريها ذاك الوقت
إن بعض الظن إثم

التفاحة الجناوية
08/09/2012, 05:33 PM
انا أأيد سالفة الكاميرات طبعا مو في غرفتها لان اللهم بباقي بيتك وخصوصي عند الباب عشان تتأكدين انها ماتسوي شي يعني للإطمئنان واذا ماشفتي عليها شي خلص يعني يمكن جايبتها ذكرى لو شي ...

مصطفى وميسم ومرتضى نور عيوني
08/09/2012, 06:17 PM
يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 من الأعضاء و 0 من الزوار)
‏مصطفى وميسم نور عيوني, ‏ღ Ḿ$ ¤ мąŷơǿ₥ ღ, ‏احلى~حلوه

لارسا بغداد
08/09/2012, 06:36 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزتي بماان تصرفاتها جيدة ولم يصدر منها تصرف سيء
وتصلي فلاتسيئي الظن بها
الانسان الجيد من اول يوم يكون جيد والسيء يكشف نفسه لأن الطبع غالب
ولم يظهر في تصرفهاامر يدل على سوء منها
والفنايل الرجالية قد تكون هدية منها لأهلها وقد تكون الحبوب هدية او تكون اشترتهم خوفا من تعرضها لأغتصاب
هذا رايي

لكن الشك يكون بعد ان تصدر تصرفات غير لائقة منها
سلامي

شذى بلادي
08/09/2012, 07:17 PM
حطي كميرات مراقبة ولا تسفريها برا وحاولي تراقبيها من بعيد لبعيد وخذي حبوب منع الحمل منها على السكات وشوفيها بتسال عنهم والا لاء الله يهدي بالك على حالك يارب

رايي من راي العروس موون، وعسى الله يريح بالج

الجوهرة
09/09/2012, 01:57 PM
راقبيها،، وهل الفنايل يداد والامستعملة!!!!

اخذي الحبوب من غير ماتدري.

كانت عندنا خدامه فلبينية قعدت 4 سنوات ومرة فتشت غرفتها لقيت مصورة صور خليعه ، وبعد مصورة داخل السيارة،

واكتشفنا بعد ماسافرت انها لها علاقة بالسواق واجهضت مرتين.

خللي بالك على بيتك وعيالك ولاتأمنين مكرها وشرها.

ولو سمحتوا الكلام لصاحبة المشكله ومانبي حد يتفلسف ،، انتوا ماجربتوهم ولاتعرفونهم،

اما احنا في الخليج متغربلين معاهم من عشرات السنين وزادت مشاكلهم وجرايمهم من غير سبب، الله يكفينا شرهم ويستر علينا.

يجون يبون اللعبه مب الرزق الحلال .

DrEaM Red RoSe
10/09/2012, 09:05 AM
صح صح

كنت بسألك نفس السؤال
عن الفنايل

جديدة و لا مستعملة !!!!؟؟؟

و حبوب منع الحمل

ذه أكبر مثير للشك

مو سالفة بعض الظن إثم

هذي امرأة غريبة معاها شغلات غريبة في البيت

فطبيعي الشك , اللي مو طبيعي
إنها ما تشك

و حدس المرأة غالبا يصدق

الله يرزقك خيرها و يكفيكي شرها

و ع الصلاة أعرف خدامة اعترفت
إنهم يعلموهم الصلاة بمكتب الإستقدام قبل لا يسلموها للكفيل
و يعلموها تقول بسم الله و زي كذا يعني

و أكيد فيه مسلمات
إن خليت خربت

nzn_83
10/09/2012, 09:43 AM
الله يختارلك الاحسن و انت راقبي تصرفاتها و لا تغفلي عنها

حنووونهـ
10/09/2012, 09:55 PM
انا رأي ومن تجربة

خذيهم منها وأخفيها عنها وبس

أم تيما
11/09/2012, 12:19 AM
شوفي اختي اسأليها هل هي متزوجة في بلدها وصارحيها انك لقيتي عندها حبوب منع الحمل ولكن بكل أدب وتسامح واسأليها عن الفنيلات ليش شايلاهم معاها من حقك انك تسألي لانها غريبة ولا تخافي من ردة فعلها واذا تغيرت معاملتها معاك من بعد المواجهة حاولي تراقبيها واذا مارتاحتي سفريها لبلدها يكون احسن ليك وليها والله يحفظك ويحفظ عيالك من الخدامات شر لابد منه

nora_2009
11/09/2012, 12:23 AM
up up p

الامبرطوره2012
11/09/2012, 04:46 AM
اختي الله يعينك ع الشغاله بصراحه يجابو الهم
بصعوبه تحصلي وحده امينه ومستقيمه
خاصتا اذا كانت نيباليه اصلا مايصبرين من الرجال معروفات
شغاله جيرانا نيباليه وحصلوها تدخل بكستانين عندها
وفي منهن يعملين انهن يرمو الزباله في الخارج بس يتقابلو مع الهنود ويروحو في الحرام
انا مو مرتاحه من ملابس الى جابتها معاها يعني لو قلتي لبس واحد هنقول يمكن لبس زوجها وكل ماتشتاق له تشم لبسه
ولكن انه كم لبس فتحذري يمكن تخرب بيتك وتقول لزوجك حصلت ملابس موجودات هنا او تخليه يحصلهن ويدخل الشك في راس زوجك لسمح الله
او انها رجال مو حرمه يمكن محوله جنسيا لانه صارت منتشره هالتحول في الدول الاسويه
انتبهي والله خايفه عليكم
الافضل تسفريها واذا تريدي شغاله احسن لك سرلنكيه احس انهن هاديات مو مثل بقيه الجنسيات
فتحذري
احنا اهل الخليج شفنا العجب منهم هالشغالات
فتحذري تحذري تحذري
وانتبهي لبيتك وزوجك وبنتك

halimabk
11/09/2012, 05:11 PM
انا مع رأي princess amora يعني مو لدرجة تحطي كاميرا مراقبة ، و حبوب منع الحمل بتعطى كعلاج لكيس الثدي اللي انا اعاني منو، انا مع احترام خصوصية اي انسان كيف ماكان نوع شغله

العتب
12/09/2012, 08:34 AM
الكاميرات شيء طيب بس خبريها ان فيه كاميرات بالبيت نصيحة لوجه الله اللي تحط كاميرات بالدس شو استفادت الا انا تطالع مناظر هي ما تبي تشوفها وتنصدم باللي ضاربه ولدها واللي مدخلة واحد البيت .... اللي تبي تركب كاميرات بالبيت تخبر الخادمة ان البيت مراقب وانها تحت الملاحظة 24 ساعة بالتسجيل ومب بس هي حتى العيال والكل يعرف مثل الاماكن الرسمية والبنوك فوق الموظف كاميرا للمراقبه فما فيها شيء ومن الاحسن ان الموظف يعرف انه مراقب عشان يحاسب عيل اقعد اراقبها بالدس وبعدها ترتكب لي جريمة او تدخل واحد البيت على بناتي او عيالي ويصير شي اخرتها بتسفرينها شو استفدتي غير خسرتي 10 او 15 الف وياله دوري وحده ثانية ونفس الموضوع بالدس وراح تكتشفي لان بكل الاحوال هم بشر يعصبون يزعلون يخطأون فليش انا انتظر الخطأ لما يصير (( انتظر الفاس يطيح فالراس ))

المهم
هذي نصيحتي لكل وحده تبي تركب كاميرا في البيت الكاميرات حلوة وممتازه بس بعلم الاطراف الثانية (( بيتي مراقب 24 ساعة )) وتحت ناظري حتى لو انتشر الخبر يكون بيتك فيخ خط احمر محد يقرب منه حتى الدكان لو اجيء يسلمها اغراض بيكون خايف يسوي شيء ليلتعن بو خامسه .

موضوع الخصوصية
مع احترامي الشديد لهذا الرأي بس هذا بيتي وقانوني هو اللي يسري في البيت عيل الدوائر الحكومية كلها تركب كاميرات في الدوام وكانا نداوم وفوق راسنا الكاميرات وما لنا اي خصوصية في حد يقدر يتكلم فما فيها شيء وهذا لحفظ العمل ولكل شخص له حقوق بس اهم شيء تخبريها انها فيه كاميرات بالبيت .

موضوع الخصوصية في غرفتها بس مش في ساري البيت ... وهذا ما يسمونه تجسس عززتي princess amora
هذا حفظا للنظام انتي الظاهر ما عندك شغالة ببيتك ولسة ما جربتي هالاجناس الله يبعدك منهم عيالنا ينذبحون وينضربون اجل هذا الحلال ونحن غافلين عنهم فديتهم لا والله انا مع كل ربة بيت موظفه او بالبيت تركب كامبرات ببيتها كله

واذا سالتي اي شيخ دين عن حكم تركيب كاميرات بالبيت بهدف مراققبة الببت خااااصة بعد ما كثرة جرائم الخدم محد راح يعارض طبعا في حدود عدم كشف العورات لزوج لان الزوجة هي اللي مفروض تراقب لانها حرمة حالها من حال الشغالة

واذا كانت لعلاج الصدر او اي شيء اعرضيها لدكتوره وهي تقرر واذا ما فيها شيء خذي منها الحبوب وارميها زبالة هذا مكر ويور اعرضيها وشوفي شو تقرر الدكتور اذا فعلا علاج ساعديها انها تتعالج ولج الاجر واذا ما فيها الا العافية لا حبيبتي ارميها زبالة ... خااااصة في هذا الموضوع لا تقولي يمكن ويمكن تسكتي تااااابعي

انا مره ركبت كاميرا وصدت خدامتي تضرب ولدي على راسه بصحن ضربة من الخاطر قوية لو صار له شيء ولدي وانا ما اعرف السبب وليش صار هذا الشيء بس الحمدالله شفتها ومن غير اي كلمة سفرتها وكان المفروض اسلمها للشرطة مع الشريط وخلها تخيس لكن بعدنا فينا الخير الحمدالله

الحل ام وين
12/09/2012, 09:18 AM
انا مع كلام اختي العتب

الجوهرة
12/09/2012, 12:57 PM
صاجه اختنا العتب ، خاصة ان هي مجربة سالفة الكاميرات في بيتها.

وفعلا اللي مايعرفهم ولا جربهم يحسبهم فقارى مساكين.

هالكلام يمكن من عشرين سنه واكثر ، يعني من بداية ماابتدوا يجون الخليج لكن الحين عصابات دولية الله يستر علينا ويحفظنا.

الاميرة امورة
12/09/2012, 03:40 PM
الكاميرات شيء طيب بس خبريها ان فيه كاميرات بالبيت نصيحة لوجه الله اللي تحط كاميرات بالدس شو استفادت الا انا تطالع مناظر هي ما تبي تشوفها وتنصدم باللي ضاربه ولدها واللي مدخلة واحد البيت .... اللي تبي تركب كاميرات بالبيت تخبر الخادمة ان البيت مراقب وانها تحت الملاحظة 24 ساعة بالتسجيل ومب بس هي حتى العيال والكل يعرف مثل الاماكن الرسمية والبنوك فوق الموظف كاميرا للمراقبه فما فيها شيء ومن الاحسن ان الموظف يعرف انه مراقب عشان يحاسب عيل اقعد اراقبها بالدس وبعدها ترتكب لي جريمة او تدخل واحد البيت على بناتي او عيالي ويصير شي اخرتها بتسفرينها شو استفدتي غير خسرتي 10 او 15 الف وياله دوري وحده ثانية ونفس الموضوع بالدس وراح تكتشفي لان بكل الاحوال هم بشر يعصبون يزعلون يخطأون فليش انا انتظر الخطأ لما يصير (( انتظر الفاس يطيح فالراس ))

المهم
هذي نصيحتي لكل وحده تبي تركب كاميرا في البيت الكاميرات حلوة وممتازه بس بعلم الاطراف الثانية (( بيتي مراقب 24 ساعة )) وتحت ناظري حتى لو انتشر الخبر يكون بيتك فيخ خط احمر محد يقرب منه حتى الدكان لو اجيء يسلمها اغراض بيكون خايف يسوي شيء ليلتعن بو خامسه .

موضوع الخصوصية
مع احترامي الشديد لهذا الرأي بس هذا بيتي وقانوني هو اللي يسري في البيت عيل الدوائر الحكومية كلها تركب كاميرات في الدوام وكانا نداوم وفوق راسنا الكاميرات وما لنا اي خصوصية في حد يقدر يتكلم فما فيها شيء وهذا لحفظ العمل ولكل شخص له حقوق بس اهم شيء تخبريها انها فيه كاميرات بالبيت .

موضوع الخصوصية في غرفتها بس مش في ساري البيت ... وهذا ما يسمونه تجسس عززتي princess amora
هذا حفظا للنظام انتي الظاهر ما عندك شغالة ببيتك ولسة ما جربتي هالاجناس الله يبعدك منهم عيالنا ينذبحون وينضربون اجل هذا الحلال ونحن غافلين عنهم فديتهم لا والله انا مع كل ربة بيت موظفه او بالبيت تركب كامبرات ببيتها كله

واذا سالتي اي شيخ دين عن حكم تركيب كاميرات بالبيت بهدف مراققبة الببت خااااصة بعد ما كثرة جرائم الخدم محد راح يعارض طبعا في حدود عدم كشف العورات لزوج لان الزوجة هي اللي مفروض تراقب لانها حرمة حالها من حال الشغالة

واذا كانت لعلاج الصدر او اي شيء اعرضيها لدكتوره وهي تقرر واذا ما فيها شيء خذي منها الحبوب وارميها زبالة هذا مكر ويور اعرضيها وشوفي شو تقرر الدكتور اذا فعلا علاج ساعديها انها تتعالج ولج الاجر واذا ما فيها الا العافية لا حبيبتي ارميها زبالة ... خااااصة في هذا الموضوع لا تقولي يمكن ويمكن تسكتي تااااابعي

انا مره ركبت كاميرا وصدت خدامتي تضرب ولدي على راسه بصحن ضربة من الخاطر قوية لو صار له شيء ولدي وانا ما اعرف السبب وليش صار هذا الشيء بس الحمدالله شفتها ومن غير اي كلمة سفرتها وكان المفروض اسلمها للشرطة مع الشريط وخلها تخيس لكن بعدنا فينا الخير الحمدالله

فعلا العزيزة العتب برغم من كونى ااقيم فى بلد عربى الا انى ارفض تماما انى اجيب شغاله تقيم فى البيت الى بتجيلى بتجى 3 ايام فى الاسبوع تنظف وتمشى على صلاة العصر

اوبالنسبة لقصه الحبوب انا والد صحبتى الى كانت بتتعلج وهى انسة من تكيسات المبايض شاف الحبوب عندها فى اوضتها وهو كان بيدور على شاحن الموبيل

وكان هيموتها فيها
فهى وامها محبوش يقلولوه على موضوع علاجها فالحمد لله تفهم الموضوع وعرف ان بنته بتتعلاج

وانا بطبيعى حسنه الظن جدا فى الى قدامى وعلى العموم انتو ادرى بتقالديكم وعادتكم

اه هى صاحبة البيت بس الشغالة برضه ليها غرفة فيها متعلقتها الشخصية الى من حقها محدش يفتش فيها

وده راى الشخصى وكل واحد بيعبر عن رايه

وشكرا

خش خش
13/09/2012, 08:40 AM
اعوذوا بالله مفكرة من بلادها انها بتروح تزني حسبي الله عليهم

الامبرطوره2012
13/09/2012, 10:18 AM

الله يهديك اختي ليش ماوديتيها الشرطه ايش من الخير الى عملتيه الله يصلح بالك
انتي بالعكس سكتي عن شي وشو عرفك انها مابترجع لبلادك او اي بلد اخر خليجي ؟
وتعمل الى عملته مع ابنك ؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يمكن تعمل اكثر من كذااااااااااا
مفروض توديها الشرطه علشان تنسجن وتنكتب في ملفها وتمنع في جوازها منعا باتا تدخل البلد حتى دول الخليج
لانه اي وحده لها سوابق وانضبطت ع طول تتسجل في الامن وتمنع في جوازها تدخل الخليج
الله يصلح بالك
الحين خليتيها حره طليقه ماندري ان كانت في بيت الحين وتعذب من ؟

أم مغربية
13/09/2012, 03:32 PM
راقبيها،، وهل الفنايل يداد والامستعملة!!!!

اخذي الحبوب من غير ماتدري.

كانت عندنا خدامه فلبينية قعدت 4 سنوات ومرة فتشت غرفتها لقيت مصورة صور خليعه ، وبعد مصورة داخل السيارة،

واكتشفنا بعد ماسافرت انها لها علاقة بالسواق واجهضت مرتين.

خللي بالك على بيتك وعيالك ولاتأمنين مكرها وشرها.

ولو سمحتوا الكلام لصاحبة المشكله ومانبي حد يتفلسف ،، انتوا ماجربتوهم ولاتعرفونهم،

اما احنا في الخليج متغربلين معاهم من عشرات السنين وزادت مشاكلهم وجرايمهم من غير سبب، الله يكفينا شرهم ويستر علينا.

يجون يبون اللعبه مب الرزق الحلال .

الوحدةتشتغل في بيتها بنفسها احسن
إجنا ما نردا ندخل واحد غريب في بيتنا دقيقة فكيف خدامة :woo:

الجوهرة
13/09/2012, 04:02 PM
الوحدةتشتغل في بيتها بنفسها احسن
إجنا ما نردا ندخل واحد غريب في بيتنا دقيقة فكيف خدامة :woo:

صادقه حبيبتي ،، لكن أحيانا الوحده تكون مضطرة ، والحين فيه بيوت صارت خالية من الخدم
..

الوحده تضطر أحيانا ، والله يعطينا وإياكم القوة والصحه والعافيه والله يغنينا عنهم أفضل .

عروس مخمليه
15/09/2012, 03:32 AM
صح الصلاه رسميات بس عشان تكسب ثقة الام ولو راقبتيها فصلاه الفجر يمكن ماتصلي وحتى السجاده وجلال الصلاه ترا من المكتب احيان تشوفين مطبوع عليها اسم المكتب لكن لاتستعجلي بالحكم عليها راقبي تصرفاتها وخلك حذره معها

حبيبت فهد
18/09/2012, 06:21 PM
نصيحه سفريها لانهم يسووووون بلاويهم علئ نارهاديه نصيحه والله انها مثيره للشك ريحي راسك وانا اختك واللله يعوضك بغيرها بس فتشيها قبل تسافر ويابنات تراهم يحطون بلاويهم في ملابسهم داخليه تحياتي

احلى سيابيه
07/10/2012, 08:09 AM
عزيزتي
انا بنصحك بكل صراحه انك تراقبيها وتحطي عينك عليها
انا كانت عندي خدامه لو تشوفيها مافي احسن منها في الشغل وفي الاعتنى في بنتي ومحافظه على صلاتها وصومها ضاهريا
وبعدها اكتشفت انها تطلع مع رجال وانها مش بتصلي ولا بتصوم كان كل شغلاها تمثيل في تمثيل

لا تثقي فيها ابداااا وفي نفس الوقت لا تظلميها لكن كوني حذره

انثى طموحة2
07/10/2012, 09:38 AM
لا حبيبتي شكي وشكي زين بعد ولا تأمنيها

لا تسوي شي مثل ما قالوا البنات خذي الحبوب وسكتي ولا كأنك تعرفي
وركبي كاميرات مراقبة هذا مهم ولا تتنازلي عنه

والله يحمينا منهم

طبعا عامليها زين وهذا الأهم تظل انسانه بس لا تأمنيلها ابدا ابدا ابدا

لارسا بغداد
07/10/2012, 02:01 PM
اختي صاحبة الموضوع ماذا قررتي ان تفعلي بخصوص خادمتك؟
ارجو الرد
سلامي
اختك لارسا بغداد

samah1
07/10/2012, 02:10 PM
الله اعينك ادعي الله واستخريه حبيبتي الامر ليس بسهل وركزي مع تصرفاتها وقولي ليها ان لازم تراعي الله في تصرفاتها وانصحيها قبل اي شي واهم شي صلاتها وعلاقتها مع الله اللي اخاف الله راح احترم نفسو بس اي قاطع من رحمة الله موفيه ثقة بس لهلا الامر مو كافي لطردها اعطيها فرصة مع الحرص واصلي صلاة استخارة

وَدقْ ..~
07/10/2012, 02:39 PM
الله لايبلانا جاية من بلادها ناوية نية قشرا

انا اقولك سالفتنا مع شغالتنا جاية ومركبة بيدها مانع الحمل

وتقول لنا متزوجة ومعي بنت ووالد عملية ولما وديناها المستشفى بعد 9 شهور اوجعتها يدها قال الدكتور كذابة مو متزوجة ومافيها عملية ولاشي

وبالله ليش مركبة مانع الحمل عبالها الدنيا فلة >< اعوذ بالله منهم ومن تفكيرهم

وانصحك لاتأمنيها هي مليون بالمية ناوية ع شر

واذا ماحصلت الي هي تبي بتشرد نفس شغالتنا

الله يستر علينا مننهم

وحطي كاميرات لاتنسين وراقبيهـــــــآ

الشغلات مالهم أمان

واتوقع الكل شاف الشغالة الي ذبحت يارا الشهري

الله يستر ع الجميع

مخاوية الهم
08/10/2012, 10:55 PM
اذا شاكة فيها او مو مرتاحة ركبي كاميرا بدون ما تحس

من حقج تخافين و هذا بيتج لج الحق انج تحافظين عليه

بلاوي هالخدم ما تخلص

قلب ميدو
09/10/2012, 08:17 AM
أنا مع البنات اللي قالوا ركبي كاميرا بس لا تخبرينها

umjana79
09/10/2012, 09:53 AM
خليني اخمن (( شغالتك اندونسيه ؟؟))

محروق قلبي
09/10/2012, 05:33 PM
اعتذر لكن ضحكوني البنات اللي يقولون لاتنبشين وراها ولاتراقبينها ومن هل كلام اللي مايقبله حد غصبا عنها افتشها واشوف اغراضها واطالع انا ماباخذ منها شي مابحرمها من الاكل ماراح اضربها ماراح انقص عليها عيشتها هي عندي في مكاني من حقي اجوف اللي تخبيه واللي جايبته معاها هي داخله مكاني وانا مسئوله عنها لو كانوا طيبات ويخافون الله صج طبعا بيكون التعامل معاهم غير غير لكنهم مايفرق شي مسلمات او غير ذلك
اصلا انا متاكده انهم فاهمين الدين غلط وحده من 100.000 اللي تكون زينه فعلا وتخاف الله وفاهمه كل شي صح

ليش ماسمعتوا عن تالا اللي قطعت راسها الخدامه الله يقطع عروجها يارب
ولا سمعتوا عن الصبي اللي كلما بكى شغلت الخدامه المكنسه الكهربائيه وتخليها على عضوه التناسلي ليما اخترب جسمه وماعاد يقدر يجيب عيال
ولاعلي اللي باقت صاحب البيت من زوجته
واللي خربت الولد المراهق وحملت منه
واللي حطت الرضيع بالغساله
واللي حطت الرضيع بالفرن
واللي حطت دود بانف طفلين وقت ماسبحتهم
واللي واللي واللي واللي واللي واللي واللي

والله شاقول وشاخلي الخدم خطررررررررررررررررر
وشر لابد منه لما تسوي شي تشكين فيها بالشين قبل الزين وتاخذين احتياطج حبوب حمل ليش واهي يايه تشتغل في بيت ناس لاتقولون لحد من لحد وليش لحد يايبهم مايبيعون فالصيدليات اللي يبغى هالحبوب يلقاه ماهي بصعبه