المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انا خائنة



رضاك حبيبي
07/09/2012, 10:27 AM
احببته حتى الموت، لم احب غيره،
انتظرته 6 اعوامـ ، عانيت ما عانيت، دمرني بعقده
، انه معقد ، طفل بجسد رجل، و لازلت اعاني منه،
غيور، يغار حتى من اخي، من امي؛ يكره كل صديقاتي، يكره كل البشر، يغتاب كل البشر، يلعن و يسب/ يظن انه الافضل و انه دوما على صواب،
حبي له كان اكبر من ان اتركه، محاولاتي للانفصال بائت بالفشل / فقد دنى تحت قدماي عشرات المرات قائلا( ان تركتيني ساموت)..
يحبني بجنون، يتنفسني،
احبه،
لكني لم اشعر بالاستقرار معه، هو خطيبي/ او بالاحرى ( زوجي) ، فخطوبتنا كانت بحضور شيخ و من ثم بالمحكمه، .. تاجل زواجنا بسبب حالة وفاه..
لكننا انتظرنا لحظة ان نكون معا بفارغ الصبر، و عشنا تجربة ان نكون زوجين ، بكل معنى الكلمة، كنت اعيش معه بحلم،
و استيقظ لافكر" متى سنفترق؟"
لاني لا استطيع ان اعيش معه،
فهو لا يمت للدين بصلة،
اردت الانفصال عنه مرتين بسبب الصلاه،
قلت له شرط قبولي بالزواج منك هو الصلاه، وعدني، ولكنه يخلف الوعد دائما
لا يهتم للدين، لا يحب النصيحة،
يجرح كل البشر و لا يبالي لمشاعر احد،
لكنه يحبني... يحبني انا عن دون البشر/ يحبني لانني كالانسان الالي معه/ لا اتكلم ، لا احكي مشاعري،
ان حدث امر ما ،اشكي لامي و اهلي و صديقاتي... انه لا يفهمني، و انا احاول ان افهمه،
امي كل يوم تدعي ان يختار لي الله الخيرة،
و تدعي ان اجد من يستحقني ،
فانا طموحة لابعد الحدود، اريد ان انصر ديني و بلدي ، اريد ان اعمل لخدمة البشرية، اما هو فيريد سجني، يكره انشطتي، يحبطني و يسئ لي بالكلام حينما اريد الانجاز..
لا يهتم سوا بمشاكله اللا منتهية و انانيته و تظلمه، يرى نفسه الضحية ، يختلق الامراض / و يعاني من الاكتئاب و العزلة و الجسارة و قلة الدين,
اكبر تضحية قدمها لي هو انه تركني اسافر، ادرس، كنت ابكي يوم وداعنا، كاني كنت افكر انني لن اراه لاني لا اريد ان ادمر حياتي معه، فلا اريد ان انجب اطفالا يعانون ما عانيت من قسوة ابي
.
احبه بقلبي، و عقلي لا يريده، عقلي يقول اتركيه..
لا اريد ان اجرحه، لا اريد ان اتركه وحده فلا احد يفهمه،انه يعتبرني روحه، لكنه ليس من اريد/ ليس الزوج الذي حلمت به، ليس من سيسعدني، بل سيجرحني و يهينني امام الناس كما كان يفعل و من ثم يعتذر..
قبولي للارتباط كان بعد صلاه و دعاء، كنت اريد ان ابني معه حياه، اريد ان اغيره، لكنه دفنني بعقده و قلة نضجه .
و الان اشعر اني خائنة له، افكر اني ممكن ان اجد من يبني معي بيت مسلم و يفهمنني، من يدفعني للامام و يسعى للجنة معي..
المشكلة اني بدات اميل لزميل لي هنا، من دولة اجنبية، مسيحي،، هل تعرفون ما المضحك و السخيف ؟ ان من اميل له يحمل صفات خطيبي(زوجي)!!! اشعر ان هناك شبها بينهم، و افكر ربما شعرت بالامان لانه قريب من شخصيته.. قال لي مره " من سيتزوجك سيكون فعلا محظوظ"..
لم يحدث شئ بيننا غير حوار الزماله، فانا اخاف ربي ، لن اقول له اني اشعر بالامان معه,,
لا استطيع الدراسه او التركيز، اشعر اني احطم حياتي مع خطيبي، اشعر اني اريد ان احضنه رغم قساوته و تفاهته و من ثم اتركه او اموت..
احبه، و اخونه بعقلي مع من يشبهه، و لا اعرف ما افعل,, انصحوني بما يرضي الله
و لكم جزيل الشكر .

Σ7ƧΛƧ
07/09/2012, 10:36 AM
كأنك تتكلمي عن زوجي . يحطمني وعندما قررت ان اتركه يبكي كالأطفال أمامي نصيحه لوجه الله
اتركيه ستكونين مدمرة طول حياتك وتدورين في حلقه مفرغة لا أثبتي نفسك ولا وجودك ولم تشعري بطعم السعادة
دائماً قولي لنفسك أنا استحق الافضل وتعلقه بي وحبه لي لايبرر تهميشه لي وتحطيمه لشخصيتي
بعض الرجال همهم في الحياه تحطيم المراه واذا اردتي التمسك به جهزي او استنفري جميع قواك لتدافعي عن نفسك
وحقوقك لأنك ستكونين عالرف يوما ما لا قيمة لك ولكن لن يعتقك لانه لا يتخيل ان تكوني سعيده او ذات شان او مثبته نفسك بعيده عنه

إينـانا
07/09/2012, 12:31 PM
إن كان بهذا السوء الكبير فكيف قبلتي به // ما اعرفه ان من يحب لا يرى عيوب محبوبه .. ما بك شيء آخر لا افهمه ..

ان نحب يعني ان نقبل الطرف الآخر بكل ما فيه من اخطاء .. ولكن هل هو بكل هذا السوء فعلاً ؟

لماذا لا تبحثي عن اسباب ذلك ؟ ما به لماذا هو هكذا ؟

لا شيء يجبرك علي البقاء معه وتدمير حياتك ابتعدي ان كانت حياتك بالابتعاد افضل وابتعدي عن زميلك المسيحي .. فانت لا تخرجي من مصيبه حتي تضعي نفسك بمصيبه اخري ..

الله يعينك ويرشدك للطريق يارب

دنيا مالها صاحب
07/09/2012, 01:26 PM
اتركيهم وبحثي عن شخص ذو دين وخلق
لانهم ماينفوك هم الاثنين
صلى استخاره واستخيري ربك
لانه خير من يختار
قولي ربي اختارلي ولا تخيرني
وربنا يوفقك

لارسا بغداد
07/09/2012, 01:42 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قانون الجاذبية لنيوتن يقول لكل فعل رد فعل مساوي له بالمقدار معاكس له بالاتجاه
طالماتقولين عن نفسك خائنة تستمرين بالخيانة
اساس تعلقك بزميلك هو البعد الحاصل بينك وبين زوجك
كل امرأة تحتاج للحب والحنان
ضعي نفسك مكان زوجك لو زوجك رأى امرأة في غيابك تعتني به واراد ان يتزوجها هل سترضين
الجواب لا طبعا
فأطلبي من زوجك ان يركب اول طيارة وان يلحق بك
لاتجعلي البعد يدمرمابينكم
البعديصنع جفاء
والمثل يقول بعيد عن العين بعيد عن القلب
لاتجعليه يتعود غيابك ويكون الموضوع عادي
سئل عمر بن الخطاب امرأة ماهي اطول مدة تتحمل بهاالمرأة بعدها عن زوجها فأجابت 6 أشهرفأمر قادة الجنود الاتطول مدة سفر جندي للقتال اكثر من 6أشهر وبعدهايعود ليذهب مقاتل اخر بدلاعنه
والله سبحانه يقول(ان الله لايحب الخائنين)ويقول(ان الله لايهدي كيد الخائنين)ويقول(ان الله لايحب من كان خوانا اثيما)لاتسمحي لزميلك بالتمادي ولاتنفردي به وضعي له حدودا واخبريه انك متزوجة
وبكل الاحوال هو اجنبي والاجانب متعودين على الزنا قد تفضلينه على زوجك لكن زوجك قد يكون سليما من الامراض الجنسية وان اتعس الامراض الجنسية وهو الايدز يحمله الانسان 8 سنوات في جسمه دون ان تبدو عليه الاعراض ثم تظهر ويهلك الانسان
غير هذا عليه ان يغير ديانته هذا ان كان ناوي الزواج وعليه ان يتطهر لأن الطهور بالاسلام وعليه ان يمتنع عن شرب الخمر واكل الخنزير مالك وهذه الدوشة
ليس كل الرجال شخصيتهم قوية
قد يكون ضعف شخصيته بصالحك حتى لايمنعك من الدراسة ولايحبطك
لكن هذالايعني انه كلما امرأة لايعجبها زوجها تستبدله بغيره
لاتنسي الحديث (لعن الله الذواقين من الرجال والذواقات من النساء)اي الذين يغيرون ازواجهم بأستمرار لتجريب غيرهم
رجال غيره يقطعون فرصة العلم على زوجاتهم
هو واثق بك فكوني على قدر ثقته بك
قولي له اشتقت لك حول كل اعمالك الى امريكالااصبر يومابعيدا عنك
اسأل الله لك راحة البال
سلامي

د. في عينيك عنواني
07/09/2012, 05:30 PM
اشعر من خلال كلامك ان علاقتكما لم تكن على اساس ناضج طالما انتي حللتي شخصيته واحببته 6 سنوات ماالذي دفعك للارتباط به ؟ الحب شيء والزواج شيئ اخر اذا لم يكن الحب سيؤدي الي زواج ناجح تتحقق فيه المعاني السامية والسعادة والرضا واحترام الطرفين لبعضهما ماالفائدة من الحب؟ عليه هذا ليس حبا !! انتى ورطتي نفسك والان تجنين ثمرة تغييبك لعقلك عند الموافقة عليه .. انفصلي عنه وابتعدي عن ذلك المسيحي واستعيذي بالله ولاتنجرفي في طريق الخطأ ..الجأي الي الله وربنا يعوضك خيرااا ويرزقك الزوج الصالح .

الامبرطوره2012
07/09/2012, 06:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قانون الجاذبية لنيوتن يقول لكل فعل رد فعل مساوي له بالمقدار معاكس له بالاتجاه
طالماتقولين عن نفسك خائنة تستمرين بالخيانة
اساس تعلقك بزميلك هو البعد الحاصل بينك وبين زوجك
كل امرأة تحتاج للحب والحنان
ضعي نفسك مكان زوجك لو زوجك رأى امرأة في غيابك تعتني به واراد ان يتزوجها هل سترضين
الجواب لا طبعا
فأطلبي من زوجك ان يركب اول طيارة وان يلحق بك
لاتجعلي البعد يدمرمابينكم
البعديصنع جفاء
والمثل يقول بعيد عن العين بعيد عن القلب
لاتجعليه يتعود غيابك ويكون الموضوع عادي
سئل عمر بن الخطاب امرأة ماهي اطول مدة تتحمل بهاالمرأة بعدها عن زوجها فأجابت 6 أشهرفأمر قادة الجنود الاتطول مدة سفر جندي للقتال اكثر من 6أشهر وبعدهايعود ليذهب مقاتل اخر بدلاعنه
والله سبحانه يقول(ان الله لايحب الخائنين)ويقول(ان الله لايهدي كيد الخائنين)ويقول(ان الله لايحب من كان خوانا اثيما)لاتسمحي لزميلك بالتمادي ولاتنفردي به وضعي له حدودا واخبريه انك متزوجة
وبكل الاحوال هو اجنبي والاجانب متعودين على الزنا قد تفضلينه على زوجك لكن زوجك قد يكون سليما من الامراض الجنسية وان اتعس الامراض الجنسية وهو الايدز يحمله الانسان 8 سنوات في جسمه دون ان تبدو عليه الاعراض ثم تظهر ويهلك الانسان
غير هذا عليه ان يغير ديانته هذا ان كان ناوي الزواج وعليه ان يتطهر لأن الطهور بالاسلام وعليه ان يمتنع عن شرب الخمر واكل الخنزير مالك وهذه الدوشة
ليس كل الرجال شخصيتهم قوية
قد يكون ضعف شخصيته بصالحك حتى لايمنعك من الدراسة ولايحبطك
لكن هذالايعني انه كلما امرأة لايعجبها زوجها تستبدله بغيره
لاتنسي الحديث (لعن الله الذواقين من الرجال والذواقات من النساء)اي الذين يغيرون ازواجهم بأستمرار لتجريب غيرهم
رجال غيره يقطعون فرصة العلم على زوجاتهم
هو واثق بك فكوني على قدر ثقته بك
قولي له اشتقت لك حول كل اعمالك الى امريكالااصبر يومابعيدا عنك
اسأل الله لك راحة البال
سلامي



ماشاء الله تسلم ايدك كلام سليم
انا اتفق معاكي
بس في نقطه محيرتني لصاحبه المشكله
انك قلتي في موضوعك انك تحبي نصره دينك وانك شرطت ع زوجك الصلاه
بس غريبه اعرف الى تحب نصره دينها عمرها ماتفكر بشخص دينه مختلف عن دينها
وانتي بصراحه جبتيها كبيره رحتي لشخص اجنبي وغير مسلم
عسى انك تستغفري ربك وكثري من الاستغفار والصلاه على النبي عليه السلام
وحافظي على صلواتك في معاده وربي يبعدك عن كل شر وبتحسي بالاطمئنان والامان وبعدها هتشوفي عقلك وقلبك هيتفقو وربي هيفرجها عليك

التفاحة الجناوية
07/09/2012, 07:08 PM
حبيبتي ابعدي عن الاثنين !! ذكرتييني بوحده عرفتها من زماااان زوجها طبق الأصل كزوجك !! كانت قبل الزواج أقدر اشبهها بالوووووردة المتفتحة يعني دين وخلق و جمال واهتماام بنفسها محد يضاهيها فيه من اسرتها ,, أحبت شخص بجنووون وهو حباها بجنون ( كما توصف هي ) تقبلته بعيوبه ورغم ان هالعيوب طالتها حتى قبل الزواج !! تزوجته وتوقعت اني اشوفها بهناء وراحة و انجبت منه طفلين كانت تبعث لي برسائل عندما تلد لا أكثر يعني انقطعت عن العالم الخارجي فقلت يمكن بسبب الاطفال وهموهم ولكن بعد 3 سنوااات رأيتها !! وبأي حالة يالله ,, وجه متعب مرهق وكأنها احد الممثلات عند نزع مكياجهن تجاعيد وكأنها بعمر السبعين بل واكثر وثياب غير مرتبه وكأنها اختارتها من غير رؤية ولبستها !! ,, وكل هذاا واكثرر والسبب بالنهاية طلع ان زوجها انسان غيور , شكاك , اناني يبغيها فقط لنفسه لا لغيره ومثل ماوصفتي زوجك لما يسوي شي عشان يتخلص ويرجعها يجي عند رجولها ويترجاها و هي ترجع بكامل قواها !! وحتى لما حاولوا اهلها الوقوف والتصدي لهالشخص كان يبعث لها برسائل دون علمهم وبالنهاية يكتشفون انها رجعت له !!! فخلاص اهلها قرروا عدم التدخل لو شنو ماحصل فاللحين شنوو مايسووي فيها تسكت وتطمر وصارت مثل الآلة خلص !! حبيبتي لاتخلي نهايتك مثلها وتاخذين الحبل وتلفينه حول عنقك ,, حاولي مع زوجك يتعدل وخصوصي بالصلاة لانها تنهى عن الفحشاء والمنكر وحاولي تفهمينه حالتك وخصوصي النفسية عشان يتفهم واذا انتي شايفه وعارفه انه ماراح يتغير شي معاه فاذن انصحك بالانفصال قبل لاتطيح الفاس بالراس ويكون بينكم عيال لان اهم شي التفاهم وتوافق النفسيات بين الزوج وزوجته وبدونها ماتصير حياة زوجية وبالاخير الاطفال هم اللي يتأثروون ...

ربي يوفقك لما يحب ويرضى ويبعدك عن معصيته وينور لك دربك ....

آمنـــه
07/09/2012, 09:39 PM
حرام اللي تعمليه بنفسك
كأنك ظلمتي نفسك
ان كنتي ترحميه لا تتركي الرحمة تهدم دنياك وآخرتك
اجعلي الله نصب عينيك
لا تخوني إذا كنتي متزوجة ولا ترتبطي بشخص لم تحبيه فقط ترحميه
يقال ان المرأة تتأثر بزوجها كثيرا لذلك يحرم زواجها من اهل الكتاب
فإذا تزوجتي من لا يصلي وعاصيا لله ستتأثرين
أعرف وحده تزوجت ملحد وصارت مثله

نصيحتي لك
صلي لله صلاة الاستخارة
ثم ابتعدي عنه وعن ذلك المسيحي

اطيعي عقلك لا قلبك دائما

أميرة في قلب حبيبي
07/09/2012, 10:29 PM
بالنسبة لي فهمت حالتك على انها فراغ عاطفي عندك بتحاولي تمليه باي شخص
وتصوري لمشاعرك انو هذا فعلا الي انت بدوري عليه وهو الي بيحسسك بالامان
اما عقلك الي شايف كل الامور بوضوح رافض طبعا هالموضوع
كلمة تحبيه اعتقد انها وهم انت بتقنعي نفسك بيه يوم بعد يوم بسبب الفراغ العاطفي الي عندك
وكمان متخيلة انو هو بيحبك وابسط الامور في المحبة ان الشخص يحب الاخر بكل مافيه ويتجاوز عن
عيوبه لانه يحبه فلا يرى فيه عيب
اما احساس خطيبك نحوك اعتقد انو حب امتلاك وسيطرة وبما انك منساقة معه في هذا الطريق فطيبيعي انو يرفض تركك

الموضوع في رايي نقص عاطفي من جهتك ومرض نفسي في خطيبك


النصيحة :

التفتي لنفسك وفكري بعقلك للحظة, انتي بتدمري حياتك وبتضيعي مستقبلك مع هذا الشخص الي انتي بالاساس لا ترغبي فيه

وبتحاولي تقنعي نفسك فيه في كل مرة
لا تتوهمي انك تستطيعي تغيير طبع شخص ما فمن شب على شيء شاب عليه فاما تقبلي به كما هو او تتركيه وفي حالتك يكون الرد اتركيه لانك بالاساس رافضة طباعه

الدنيا لا تتوقف على انسان يذهب او ياتي
شوفي مصلحتك و سعادتك وتاكدي ان سعادتك ابدا ماراح تكون مع شخص متل هذا
والسعادة بتنبع منك وانت بتعمليه لنفسك ولا تفكري ان في حد بيعطيها لك فلا تعلقي امالك او احلامك على شخص ما غيرك انت

اما زميلك فما هو الا ملء فراغ عاطفي وصورة مكملة لمن تحاولي اقناع نفسك به

فاخدي قرارك وانقذي نفسك وحكمي عقلك

رضاك حبيبي
08/09/2012, 01:38 AM
جزاكم الله خيرا اخواتي.. ردكن هون علي تفكيري..
اريد ان اوضح نقاط فقط:
لاختي Σ7ƧΛƧ (http://forums.3roos.com/member.php?u=426385) : انا احاول ان لا اكون ضحية/، لم استسلم له يوما، لطالما كنت قوية امامه و صلبة و لا يهزني تقليله لقيمتي، لاني صرت لا اخذ ما يقول بمحمل الجد.. صرت اعامله كطفل...

اختي ناني 88 (http://forums.3roos.com/member.php?u=455759): هو ليس اسوء البشر، هو طيب القلب/صاحب موقف رغم انه احيانا لا يكترث/ و غالبا ما يفعل الخير كي يمتدحه الاخرون.. لكني سأبوح لك بامر ما ربما يجعلك مدركه اني لم ابالغ، امه قالت لي : لم اظن ان ابني سيجد من تتحمله و تطيقه، لكنك انت من اخترتي و انت من يجب ان تتحمل، تخيلي ان امه تدفعني لان اتوخى الحذر رغم انها تحبه بجنون و تحترمني كثيرا..


اختي لارسا بغداد (http://forums.3roos.com/member.php?u=442799): جزاك الله خيراـ خطيبي ليس ضعيف الشخصية، انه من اعند البشر، ينال اعلى المناصب بالعمل بسبب قوه شخصيته و ربما بسبب عدم احترامه لاحد.. لم ولن افكر بذاك المسيحي بطريقه حرام ، لم افكر ان اسمح له ان ينظر لي بغير نظرة، فهو يحترمني اشد الاحترام لتمسكي بديني، و خصوصا لانه يعلم الكثير عن الاسلام،انه شخص طيب و خلوق و لم يتجاوز حدوده باي طريقه.. ربما هذا ما جعلني اشعر بالامان معه، لكن ما يشغل فكري الان: اليس من حقي ان انسحب و ابحث عن من سيبني معي حياه كريمه؟ لماذا هو اثم ان استقر؟

اختي د. في عينيك عنواني (http://forums.3roos.com/member.php?u=113604): بالفعل.. ما بيننا لم يكن على اساس ناضج، فقد كان عمري ١٨سنه /، لكني كنت واثقة انه ليس هو من اريد،/ رغم تعلقي به لكني كنت افكر اني سوف اغيره، و فعلا تغير الكثير به للافضل بشهادة كل الاصدقاء، بشهادة امه..لكن الحقيقه كانت صادمه.. عقده و قله نضجه و ملله و انانيته لن تتغير للموت..



اختي دنيا مالها صاحب (http://forums.3roos.com/member.php?u=459643) :جزاك الله خيرا، هكذا ادعو انا، اللهم لا تكلني لنفسي طرفه عين..

اختي الامبرطوره2012 (http://forums.3roos.com/member.php?u=457573) : شكرا لسؤالك و قوة ملاحظتك.. انا لم افكر بالمسيحي كزوج و لا ارى اي مستقبل و لا حتى للساعات القادمة، انا فقط اشعر اني اتكلم و اناقش و هناك من يحترمني رغم الفروق التي بيننا، شعوري بالخيانه نابع من احساسي بالامان مع اخر، و حماسي ان اكون معه و اناقشه او حتى اخذ بنصيحته ، جزاك الله خيراـ ساكثر من الاستغفار و الصلاه على الرسول،

اختي التفاحة الجناوية (http://forums.3roos.com/member.php?u=435782) / اساس طرحي المشكله كان اني لا اريد ان اعيش تجربة صديقتك، ان اتنفس و انا ميته بلا مشاعر، اريد ان اكون سعيدة,, و الله ليس كثيرا ما اطلبه ، كثير من الرجال خلوقين و هدفهم هو سعادة الدنيا و الاخرة,. لكن اريد ان اسالك.. هل تتوقعين ان المجتمع سيرحمني حينما اعود لبلدي مطلقة؟سبحانك ياربي ..اختي انصحيني كيف انفصل عنه؟ كيف افهمه اننا سنحطم سعاده بعضنا معا.. كيف افهمه ان سكوتي وصمتي امامه ليس تفاهم انما هو تضحية؟


اختي آمنـــه (http://forums.3roos.com/member.php?u=431854) : احساس الذنب قتلني.. لا اريد ان اكون ضحية، و لا اريده ان يكون ضحية مللي منه او قسوتي ،، اتمنى لو بامكاني ان احميه و اضمه عن البشر.. لا اريد ان يسحبني الى الدنيا و ينسيني الله، فهو ابعدني عن الدين بما يكفي..


اختي ♥نورالهدى♥ (http://forums.3roos.com/member.php?u=340986): ردك جعلني ابتسم لانك عرفتي الموضوع كله بذكاء.. لكن ان لم يكن ما اشعر به حب فما هو؟ اشتاق له / و اريده احيانا كثيرة، اشفق عليه ، لاني اعلم اني ساعيش بدونه لكني لست واثقة ما نوع الصدمة التي سيشعر بها حين اتركه!! جزاك الله خيرا







(http://forums.3roos.com/member.php?u=459643)

آمنـــه
08/09/2012, 07:56 AM
حقيقة اعجب منك كثير
الله لن يحاسبك ان اصلحته ام لا
لكنه سيحاسبك ان ابتعتدي عن دينه بسببه
اما ان تصلحيه وتتمسكي بدينك حقا
او اتركي هذه الرحمة التي في غير محلها

صلي صلاة الإستخارة وسيقدر الله لك الخير

تبت لربي
11/09/2012, 09:08 AM
سبحان الله... انسي المسيحي اصلا..
بس زوجك يحمل الكثير من صفاه خطيبي.. و اصلا انا كمان مغتربه للدراسه... و اتمنى الله يقويني و اتحمله و يهديه الي
بس اقول الله يهديني و يثبتني و يهديلي خطيبي..الله يهديلك قلبك و يثبتك
استغفري و اذكري الله و انشاء الله هو يختارلك الاحسن..

العتب
11/09/2012, 09:37 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قانون الجاذبية لنيوتن يقول لكل فعل رد فعل مساوي له بالمقدار معاكس له بالاتجاه
طالماتقولين عن نفسك خائنة تستمرين بالخيانة
اساس تعلقك بزميلك هو البعد الحاصل بينك وبين زوجك
كل امرأة تحتاج للحب والحنان
ضعي نفسك مكان زوجك لو زوجك رأى امرأة في غيابك تعتني به واراد ان يتزوجها هل سترضين
الجواب لا طبعا
فأطلبي من زوجك ان يركب اول طيارة وان يلحق بك
لاتجعلي البعد يدمرمابينكم
البعديصنع جفاء
والمثل يقول بعيد عن العين بعيد عن القلب
لاتجعليه يتعود غيابك ويكون الموضوع عادي
سئل عمر بن الخطاب امرأة ماهي اطول مدة تتحمل بهاالمرأة بعدها عن زوجها فأجابت 6 أشهرفأمر قادة الجنود الاتطول مدة سفر جندي للقتال اكثر من 6أشهر وبعدهايعود ليذهب مقاتل اخر بدلاعنه
والله سبحانه يقول(ان الله لايحب الخائنين)ويقول(ان الله لايهدي كيد الخائنين)ويقول(ان الله لايحب من كان خوانا اثيما)لاتسمحي لزميلك بالتمادي ولاتنفردي به وضعي له حدودا واخبريه انك متزوجة
وبكل الاحوال هو اجنبي والاجانب متعودين على الزنا قد تفضلينه على زوجك لكن زوجك قد يكون سليما من الامراض الجنسية وان اتعس الامراض الجنسية وهو الايدز يحمله الانسان 8 سنوات في جسمه دون ان تبدو عليه الاعراض ثم تظهر ويهلك الانسان
غير هذا عليه ان يغير ديانته هذا ان كان ناوي الزواج وعليه ان يتطهر لأن الطهور بالاسلام وعليه ان يمتنع عن شرب الخمر واكل الخنزير مالك وهذه الدوشة
ليس كل الرجال شخصيتهم قوية
قد يكون ضعف شخصيته بصالحك حتى لايمنعك من الدراسة ولايحبطك
لكن هذالايعني انه كلما امرأة لايعجبها زوجها تستبدله بغيره
لاتنسي الحديث (لعن الله الذواقين من الرجال والذواقات من النساء)اي الذين يغيرون ازواجهم بأستمرار لتجريب غيرهم
رجال غيره يقطعون فرصة العلم على زوجاتهم
هو واثق بك فكوني على قدر ثقته بك
قولي له اشتقت لك حول كل اعمالك الى امريكالااصبر يومابعيدا عنك
اسأل الله لك راحة البال
سلامي


الموضوع ليس بأثم ان تبحثي عمن تحسين معه بالامان ولكن اذكر بأنك قد نوهتي واشرتي برغبتك ببناء بيت مسلم وهذا ما كتبته (( افكر اني ممكن ان اجد من يبني معي بيت مسلم و يفهمنني ))
وهل مع المسيحي سوف تبنين ذالك البيت الذي ترتجينه طبعا وبالتأكيد لا سوف تضيعين مستقبل اسرة بأكملها من التناقض الذي سيعيشونه ابنائك ناهيك عن الحلال والحرام والله اعلم


:thumbs_up:

مصطفى وميسم ومرتضى نور عيوني
15/09/2012, 03:43 PM
أتفق مع كلام لارسا وكلام الأمبرطوره