المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحذير...هذا ما يفعلوه لجذب البنات لشبكات الاعمال المخلة (قصة حقيقية)

swib
19/10/2003, 05:06 PM
انها قصها حقيقية...بطلتها صديقتى المقربة ذات ال20 عاما حفظها و حفظنا الله جميعا...عندما جاءتها محادثة تليفونية من سيدة تدعى انها وحيدة و تبحث عن اخد تفضفض له عن مشاكلها

وهذا ملخص المحادثة و لكم الحكم :

السيدة : انا سيدة مطلقة فى الثلاثين من عمرى و منذ طلاقى لم اتحدث مع احد و لم اخرج من المنزل و احتاج من اتحدث معه..انا اسمى كذا و متخرجة من كلية كذا...و عرفتها بنفسها

- صديقتى البلهاء: تحدثى انا ساستمع اليكى.. و انا اسمى كذا و عرفتها بنفسها و كليتها و حتى اعطتها رقم هاتفها....و لكن لماذا طلفك زوجك؟؟

السيدة : طلقنى بسبب علاقتنا الخاصة...انه كان يطلب منى..كذا و كذا و اخذت توصف لصديقتى.

- صديقتى و قد صدمت :ما هذا انا لا اعرف اى شىء عن هذه الاشياء و لا احب ان اتحدث فيها.

السيدة: سامحينى فقط كنت افضفض...انا عندى اخ و اخت...علاقتى ليست قوية باختى...انما اخويا هو حبيبى و اقرب لى من اختى...و اخذت تتحدث عن اخيها...انه مكتئب و معقد منذ وفاة والدتنا...و طال الحديث عن اخوها.

- صديقتى : ماهذا لماذا تحدثينى عن اخيكى؟؟؟ حدثينى عن نفسك

و اخيرا و بعد كلام كثير قالت لصديقتى بعد ان عرفت كليتها : انا ارتحت لك جدا...اعطينى مواعيدك فالجامعة حتى ازورك انا و اخى

فقالت لها صديقتى ببراءة شديدة : لماذا؟ هل تريدين ان تحلى عقدة اخيك بى؟؟؟انا لم ولن اخرج مع رجال من قبل و لن اقابل رجل ابدا و خصوصا بعد ان ارتديت النقاب.

و تم انهاء المحادثة......و عندما حكت صديقتى لوالدتها اخذت منها رقم تليفون السيدة واتصلت به وجدت انه لا يوجد احد بهذا الاسم فى هذا الرقم
................

لا تعليق............ما رأيكم انتم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خالدة
20/10/2003, 12:45 AM
الحمد لله وانا لوكنت مكانها ماراح اخذو اعطي معاها في الكلام وانا ما اعرفها تمام لاوهذابعد من خلال التلفون الله يكفينا الشر اليوم وها الايام يبغا الحذر في كل شي لان الي مايخافون الله كثير وهذا ان دل على شي دل على ضعف الدين0 شكرا لك وان شاء لله يستفيد من ها القصه الكثير0:clap::clap::clap::clap:

swib
20/10/2003, 02:47 PM
اختى خالدة

طبعا معاكى حق...و السبب ان صديقتى تجاوبت معها هو البلاهة ليس اكثر و انا و والدتها انبناها كثيرا انها تتحدث مع شخص لا تعرفه

و اهلا بكى

visitor
20/10/2003, 03:11 PM
طيب فين المشكله اللي في الموضوع ... يمكن انا غبي شويه

swib
28/10/2003, 04:32 PM
اخى سامى

ردودك غالبا ما تضحكنى.....

السيدة الحت على صديقتى ان تذهب لزيارتها هى و اخيها فى الجامعة....بمعنى..ان السيدة ستصطحب رجل تدعى انه اخوها و تذهب للتعرف على صديقتى فى كليتها........فهل تضمن ان هذا الرجل فعلا اخوها؟؟؟؟؟ و هل الوضع طبيعى ان تتعرف على فتاه فى التليفون ثم تعرفها على اخيها من اول مقابلة؟؟؟؟ منتظرة رأيك

مجـدي
29/10/2003, 11:15 AM
كل سنه وانتي طيبه الاخت سويب
انا شايف ان المفروض ان صديقتك لديها الوعي الكافي في ان توقف اي محاوله لاستدراجها سواء كان اخو هذه السيده او رجل اخر

XxSnow WhitexX
29/10/2003, 02:00 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الغاليه Swib أنا أقول ان صديقتكي طيبه جداااااااا وساذجه.. أحبت ان تساعد الغير وقلبها كبير لدرجه انها أحبت تساعد شخص لا تعرفه..
سبحان الله.. يمكن هذا الموقف سوف يجعلها حذره جدا من الناس الذين حولها وتكون قويه لمواجهتها..

أنا كنت كما صديقتكي ساذجه لا اعرف ما معنى غريب او احد ما اعرفه.. فقط اريد المساعده لا اعرف ان هذا الشخص صالح ام طالح.. فهدفي هو المساعده وفتح القلب واليد للجميع.. وصارت لي عدت مواقف والحمدلله تعلمت دروس منها..

وخاصة الدنيا الان ليست بها أمان.. قولي لصديقتكي انها تكون حذره أكثر.. لان الصراحه الواحد صار حتى يشك في عمره وفي اهله.. فما بالك بالناس!؟

نبض الحيارى
29/10/2003, 02:23 PM
صراحه شي غريب
الله يبعد عننا الاشرار ويستر علينا

swib
04/11/2003, 06:00 PM
اخى مجدى

و انت طيب يا اخى

صديقتى ليس عندها الوعى الكافى...و هى صغيرة 19 عاما..و تتعامل مع الناس فى اضيق الحدود....لذلك تجاوبت مع تلك السيدة.....

اختى XxSnow WhitexX

فعلا هى ساذجة..و انا ووالدتها انبناها كثيرا لمجرد تحدثها مع اى شخص غريب ..و هى فهمت ان تصرفها هذا غلط...و تعلمت من الدرس

اختى نبض الحيارى

فعلا.....الدنيا بها اشياء اغرب.......امين امين على دعائك

Mas7o0o0or
04/11/2003, 07:26 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خيول الفجر
04/11/2003, 07:56 PM
يابنات خذوا حذركم وانتبهوا انا قبل فتره واحده من البنات تحكيني قريبتي اتصلت عليها واحده وطلبت تتعرف عليها وزي كذا انها مطلقه اونه بعد ماتطلقت محد يكلمها قريبتي اعطتها وجه وصارت بينهم مكالمات وطلبت منها يتقابلون وتقول لها عشان تطمنيني في مكان عام ولما رفضت اكتشفت انه الي يلكمها ولد لانه غير صوته وتكلم بصوته الحقيقي تخيلوا انتبهوا لاتكلمون احد ماتعرفونه

بسمة نجد
05/11/2003, 02:16 AM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
:pain: :pain: :pain: :pain: :pain: :pain: :pain: :pain:

فوانيس
05/11/2003, 02:42 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا كنت كما صديقتكي ساذجه لا اعرف ما معنى غريب او احد ما اعرفه.. فقط اريد المساعده لا اعرف ان هذا الشخص صالح ام طالح.. فهدفي هو المساعده وفتح القلب واليد للجميع.. وصارت لي عدت مواقف والحمدلله تعلمت دروس منها..
و أعترف إني ما زلت ساذجه:down:
و الدروس قليل بس فادتني

شكرا أختي( swib)

نــورة
05/11/2003, 04:05 AM
:no: