المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : امووووور تهدد زواااااااااااااجي

تفداك عيني
05/03/2012, 06:47 PM
مرحبا صبايا اتمنى انكم تكونو بخيررررررررررررررررررررر

مبين لكم من توقيعي ان زواجي جدااااااااااااا قريب:'( ووالله يعيني يااااااارب خطيبي اكتشفت انه كتووووووووووووووم جدا ةيخاف من الحسد لدرجه كبيره حتى اني اماا اتكلم عن شي تافه جدا مثلا اقوله عجبتني سله الحلاوه يقولي قولي ماشاء الله :mad:انا عيني مو حاره يابنات ابدا شنو بحسد حلاوه.مواقف كثيره بعد الموضوع زاد بقوه بديت اضايق منه صار يحرجني عند اهلة لما اقول شي قولي ماشاء الله -اخذ اجازه من الدوام مرة فقلت له حلو انك ماخذ اجازه يقولي قولي ماشاء الله صارحته وقلت له انا اتضايق من هالشي ترى يقول لالا عادي فوق هذا كله زواجي قريب ومتوتره وخايفه ابدا حياه جديده معاه انا مو مرتاحه من معاملته لي انسان كتوم اسحب منه الكلام كلمه كلمه سواليفه كيفك اخبارك كيف دوامك كيف الاهل وبسسسسسسسسسسسسس:confused:ابي اتكلم معاه عن زواجنا عن سفرنا عن حياتنا الجديده الي جايه ان شاء الله بس مايحكي ابدغير كذا كل شي عنده سهل اسلوبه غريب معاي يتصل علي يسويلي ميس كول ويقفل وانا الي اتصل عليه يتكلم معي بالجوال كل اسبوع مره بس بديت احس انه بخيل بس قلت لحالي لالا مو معقول يمكن جواله فيه شي تجهيزاتي لزواجي جدا كانت مكلفه لاني ماتوظفت الال تقريبا من 3 شهور والمرتب طاااااااار على سفري لان وظيفتي بقريه واهلي بالمدينه وعايشه بسكن المستشفى يعني بالعربي تجهيزاتي كانت سلف من اخواني وخالتي وهو ماكلف خاطره واعطاني مبلغ اجهز فيه عمري وانا مستحيل ابين له اني محتاجه فلوس ابدا انا حاولت المح له اني محتاجه كذا مره وقلت له ان تجهيزاتي من خالتي قالي الله يعينك طيب حس يابني ادم مافي فايده مهري كان25000 بس طارو عاى الذهب وطقمين لبس كشخه بس لاتفكرون اني ابي اطلع فيه عيب او غلط او هذا من توتر الي فيني لالا ابدااا بس ابيه يحس فيني بس يفهمني بطاقات الدعوه توزعت على الناس وخلاص بصراحه احاول انفصل عنه فترتي معاه كانت 13 زياره بثلاث شهور ولمايزورني عند اهلي يجلس يطالع بالساعه كثير بنات انا مو مقصره معو كل زياره يجيني اجلس ارتب حالي لمدة ساعتين ونص والبس له اشطال وانواع جينز على قصير على طويل وهدايا مني له بس مافي فايده معاه مدري شسوي بنات ابي حللللللللاني خلاص والله العظيم تعبت معاه ---------------------

قشطة و عسل
05/03/2012, 09:19 PM
حبيبتي عاااادي في ناس هيك انا جلست مخطوبة سنة كاملة و اول اربع او خمس اشهر من الملكة كان زوجي مثل ما تقولي بس انتي بحاجة لشوية ذكاء كيف تسحبي منه الكلام و بعدين الرجل عشان يحس انه رجل اطلبي منه صراحة و اكبر غلط تقولي مستحيل اطلب منه لانه رح يحس ساعتها انك ما تعديه رجال بالعكس اطلبي منه بالتصريح و بدون ما تثقلي عليه و استعيني بالله و ما تتسرعي

فريده XD
05/03/2012, 10:42 PM
تصدقين ما ألومه ... يمكن تعرض لموقف وتعقد نفسي ...,

وحده من دون قصد عجبتها شفايفي و قالت قدامي الله شفايفج حلوه ..

والله العظيم ان شفايفي صارت شوك وتتقطع قدام عيني تخيلي لأبسط شي لما اشرب ماي .., بس بعد 6 اشهر طلبت من البنت الوضوء وهي اصلا طيبه

اعتذرت لي و اعطتني و ضوءها

بس انا خلاص صار عندي الوسواس الخناس ... اي واحد يقولي ابسط كلمه اقوله : قول ما شاء الله ... احس صاحباتي بالجامعه تضايقو مني .. بس مقدر والله

صرت اخاف على نفسي .. من اهلي حتى ... / انتي حاولي لا يكبر الموضوع مع خطيبج ويصير وسواس نفسي وخليه يقرأ الرقيه ويتوكل عى الله و أدعي لي

ربي يشفيني .... الحمد لله .,

فريده XD
05/03/2012, 10:48 PM
نسيت اقول شيء .... حياتي اذا انتي تحبيه وهو يحبج خلاص يا قلبي لا تلتفتي للمواضيع الثانيه ... احس الشيطان يوسوس لج ويبي يخرب بينكم ..,

فكري أكثر من مره قبل لا تفكري بالانفصال ... وأهم شي ترا انج تستخيري الله سبحانه وتعالى حتى يتبين الموضوع ... / مدري حسيت من كلامج انه خجوول والله اعلم

الله يوفقكم ياقلبي .....,

أم سلمى2007
05/03/2012, 10:51 PM
يا أختى من وجهة نظرى خوفه من الحسد هو عيب يمكن علاجه

لكن المصيبة والخوف منها كل الخوف من إحتمال كونه بخيل

لان البخل ماااااااااااااااااااااااا االه علاج ابداااااااااااااااا

هتتعذبى عذاب شديد مع خوفه من الحسد مع كتمانه

لازم تتأكدى من موضوع البخل ده وإسأليه مباشرة عن اسباب عدم إتصاله بك

وأطلبى منه فلوس لتجهيزاتك الضرورية

ولازم تلحقى تتاكدى من الموضوع ده ولو فعلا إتأكدتى من إنه بخيل إفسخى

الخطبة فورا ولو قبل فرحك بيوم

الناس تتكلمن عنك سنة أحسن ما تعيشى تعيسة العمر كله

ربنا يصلح حالك وييسر لك امرك كله

اختك فى الله أم سلمى

،،مغليــــ ..روح .. ـــــــڪ،،
05/03/2012, 11:56 PM
الله يعييييييييييينك انصحك بالاستخاره قبل كل شي

فوشياآ~
06/03/2012, 12:20 AM
تعوذي من ابليس
وارجعي استخيري الله لآخر مره في شأن الزواج

عشان بس يتبين لك الحق من الباطل

وانتي خلي اخوك يسألك احد يعرف زوجك .. ويسأله بطريقه غير مباشره
اذا كان بخيل او يمكن مايعرف في هالامور لان توها جديده عليه

تفداك عيني
06/03/2012, 01:08 AM
يسلمو عالردوووووووود بس راح اوضح له الشي الي انا حاسته اتجاهه خبط لزق مثل مايقولون والي يصير يصير اتقبل ماتتقبل هو حر ودعواتكم ل بناااااااااااات

كادي الدلوعه
06/03/2012, 04:34 AM
والله انا كمان اقولك زي اختي ام سلمى ...
والله انا اقولك لا تسكتي عليه اخااااف هذا بخيــــــــــــــــل

والبخل وررربي ماله علاج شفتي لو انك متوظفه وتقولي اصرف على نفسي لكن فيه اشياء مايستغنى عنها لازم يجيبها اخاف بكره يورطك فيها ..
وبالعيال وكذاا

وكلمه قولي مشاء الله عيني عينك كذا مافيها شئ لو ان الي قدامي مابيني وبينه ذيك الميانه اما والله زوجي خيييير ان شاء الله ؟..
ماله داعي يقولك قولي وقولي ..
والله انا كمان اقولك قوليله كذا لا قالك شئ قوليه قول مشاء الله شؤفي شيقولك ..
يعني الواحد يتوكل على الله ويتحصن ........
اما كل كلمه والثانيه مشاء الله ليششش ؟؟
خاصه في اشياء تافهه يعني ايش مشاء الله اخدت اجازه طيب وبعدين ؟؟ كل الناس تأجز وترتاح ..مب بس هو ..؟
وبعدين حتى انتي متوظفه ..عادي يعني على ايش بتحسدينه ؟؟
الله يعينك الصراحه .......

استخيرررري مره و2و3 و4 و5 وشؤؤفي كيف ؟؟
وشاوري اهلك ومن يعز عليك وشؤؤفي كيف ..؟
والله يوفقك يااااااااااااااارب

دنيا الطيبة
06/03/2012, 09:43 AM
يا أختى من وجهة نظرى خوفه من الحسد هو عيب يمكن علاجه

لكن المصيبة والخوف منها كل الخوف من إحتمال كونه بخيل

لان البخل ماااااااااااااااااااااااا االه علاج ابداااااااااااااااا

هتتعذبى عذاب شديد مع خوفه من الحسد مع كتمانه

لازم تتأكدى من موضوع البخل ده وإسأليه مباشرة عن اسباب عدم إتصاله بك

وأطلبى منه فلوس لتجهيزاتك الضرورية

ولازم تلحقى تتاكدى من الموضوع ده ولو فعلا إتأكدتى من إنه بخيل إفسخى

الخطبة فورا ولو قبل فرحك بيوم

الناس تتكلمن عنك سنة أحسن ما تعيشى تعيسة العمر كله

ربنا يصلح حالك وييسر لك امرك كله

اختك فى الله أم سلمى

انا مع اختي ام سلمى بكلامها الله اعلم شو يفكر في اتأكدي من الامور كلها احسن من الان
و يمكن هو يقول هاي موظفة خلاص بيشيل ايده منك يعني ممكن حتى بعد الزواج ما يصرف عليك و العلم عند الله و ربنا يوفقك اختي

umjana79
06/03/2012, 12:54 PM
مرحبا اختي

يعني بصراحه باقي 12 يوم على الزواج وجايه الحين تشتكين ؟
عتبي عليكي على الوقت الي اخترتيه لتكتشفي عيوبه وعلى رد الفعل الي ممكن تطبقينه خلال هالفتره الزمنيه القصيره

وعلى العموم راح اعطيكي رأيي ولكي حريه الاختيار

تأكيدا على كلام اختي ام سلمى لو اكتشفتي انه بخيل حتكون مشكلتك فعلا صعبه لو ما تداركتيها
مهما كان الوقت قصير لو باقي ليله وحده ضروري جدا انك تتصلين فيه ولو تقابلينه يكون افضل وتقولين له كل اهتمامتك وملاحظتك حتى لو زعل لازم يوضح ويفسر لك تصرفاته
فتره الخطوبه هي فتره تعارف وضروري جدا انك تفهمين شخصيته وتقدرين تستفسرين من المواقف الي صارت قولي له عن الامور الي تقلقك وتفكرين فيها
لاتتركين الامر وتقولين باجر يتغير هالكلمه ياما انقالت وانهدمت بيوت بسببها وتشردو اطفال

ياليت تتلاحقين عمرج ونصيحه من اخت حتى لو كان باقي على العرس يوم واكتشفتي ان هالريال ما يناسبج لا تتردي في فسخ الخطبه ولكن بعد ان تجلسي معه وتحاوريه في كل امر انتي محتاره فيه حتى لو تطلب الموضوع انك تصارحيه بانك تفكرين تفسخين الخطبه عشان يعرف خطوره الوضع

تحياتي وتمنياتي لك بالتوفيق

ام جنى

مغتربة سدني
06/03/2012, 01:00 PM
الله يعينك

aisha.. madam simo
13/03/2012, 12:58 AM
لا تخلى الشيطان يوسوسلك اتكلي على الله واتجوزي

**موتي ولادمعة امي**
13/03/2012, 09:10 AM
الله يوفقك يارب
انتي تقدرين تغيرينه بعد ازوج

تفداك عيني
17/03/2012, 04:09 AM
الحمد لله انحل موضوعي معه مشكووووووووووووووورين حبايبي على دعمكم لي دعواتكم الله يتمم علينا بخيرررررررررررررر

المعين
17/03/2012, 12:26 PM
الله يوفقك أختي ويبارك لك في حياتك ويتمم فرحك على خير ويبعد عنك الهم والحزن والكدر

㋡ام عبودي وعموري㋡
17/03/2012, 12:39 PM
الله يكون بعونج
ويسهل امورج يارب

توتو الطموحة
18/03/2012, 01:32 PM
الحمد لله انحل موضوعي معه مشكووووووووووووووورين حبايبي على دعمكم لي دعواتكم الله يتمم علينا بخيرررررررررررررر

الحمد لله انك تداركتي الموضوع
الله يسعدك ويهنيك
وألف ألف مبروك

http://sign.afra7.net/showfb8a69faa2.png (http://go.3roos.com/hmdy3mbrogg)

ركزت على توقيعك باقي يوم واحد على فرحك
الله يتمم لك على خير
F: