المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة صديقتي وخطيبها

sandrin
19/01/2012, 11:17 PM
السلام عليكم اخواتي اريد ارائكم واتمنى ان لا تبخلوني
عندي صديقة مقربة مني كثير مخطوبة لشخص تحبه ويحبها وعلاقتهم كانت جيدة لكن في الفترة الاخيرة صار كثير عصبي يتنرفز لاتفه الاسباب بس هي عاذرته لكثرة الضغوط والتحضيرات للزواج ومرة اتصلت فيه على جواله كانت محتاجته فغلق موبايله عشان ماتكلمه والبكرة لما قاتله ليش تسكر موبايلك قام يعيط ويسب وقالها انت مو متربية البنت انهارت من هالكلام وحست كانه مسح بكرامتها الارض بنات شو رايكم واش تسوي هل تفسخ الخطوبة ولا شو تقولو كيف تتصرف بليز اعطوني حلول ممكن تفيدها وجزاكم الله خير

ام مريم33
19/01/2012, 11:53 PM
حواء ما انخلقت عشان تنهان
احنا بشر لحم ودم
شو مش متربية ازا بعدن عالبر وعمبقول هالكلام
لكان بعدين بس يتزوجو شو رح يقول
لساتا بأول الطريق والعمر قداما
وانشاالله الله برزقا بلي احسن منو
نصيحة تتركو وتتكل عالله

الله ايقدم إلي فيه الخير

sandrin
20/01/2012, 01:09 AM
20مشاهدة ورد واحد يابنات قولو بس رايكم

aisha.. madam simo
20/01/2012, 02:11 AM
لازم ترمي في وجهه الدبله عشان يتربى
ايش الكلام هذا؟
من الحين كذا، بكرا بس يتجوزوا شلون الكلام بيكون؟؟؟؟؟
االله يهدي بس

Em Dima
20/01/2012, 11:35 AM
والله يا أختي لازم تتركو اذا من هلأ و يقول مش متربية بوكرا شو يقول لها لما يتزوجو فخليها تجلس معاه و تقول انها تريد فسخ الخطوبة و تشوف ردة فعلو

senyoOrita
20/01/2012, 11:57 AM
وانا يا ختي انصحج اتقوليلها تتركو شو هذا يعني البنت ما سوت شي غلط قالت له هلا قال مو متربيها شو البنت ما عندها مثلا إحساس ما يحس فيها وانسخها تتركو يا حبيبتي يعني جي قالها الحين بعدين شو بيستوي

Elizabeth2
21/01/2012, 02:07 AM
من احين جدي بعدين شبسوي ... اسلوبه اهانه .. خل تنتظر شوي تجوفه اهو جدي بسبب الضغوط و لا فعلاً
مستحقرنها و غير رايه .. خل تتأكد .. ترى هذا زواج مو لعبة .. تصرفه مو زين معاها يتعامل معاها بطريقة
كبرياء وتهديدية يعني باسم الحب الا كان بينهم قاعد يهينها .. خل تطلع الوجه الثاني وتقوله يا فلان الحب شي
و الاحترام شيء آخر اذا انت تعاملني بهالطريقة ما اسمح لك لي كرامتي و انه مو قالة ادبي و لا لك مبرر على تصرفك
لساتني عالبر و الطريق قدامي <<< ((خل تبين قوة شخصيتها وثقتها بنفسها انه مهما سوة الطريق واضح اما افتراق اما
يعدل تصرفه))
و خل تقوله .. ها تحترمني اهلا وسهلا وانه وحدة مربية ولو مو مربية ما تزوجتني ومحترمة الا الكرامة .. بتزوجني باحترامك لي
و بعدين لو ما حسيتك بتحترمني و بتقدرني مافكرت نرتبط افا جدي يطلع منك .. انه لي الحق اتخذ اي موقف اتجاهك انت اهنتني وبس
و تشوف عقب فترة اهو بسبب ضغوط يسوي جدي ولا الرجال متغير ؟؟؟؟!!!
حق تتخذ قرار لصالحها .. عالعموم بالتوفيق يارب

بنت الدوحة 85
22/01/2012, 12:59 AM
خلها تثقل شوي لاتسئل شبيصيرفالدنيا يعني

اغلبيه البنات يشتكون من الرياييل في هالقسم والسبب من كثر مابتموتون عليهم اثقلو اشوي لوعتو جبودهم لاصقين فيهم لصقه ترى الرياييل ماينعطون ويه اوكي احترميه دلعيه بس مب لدرجة العمى كل شي باعتدال

روح الضبي
22/01/2012, 01:05 AM
خير ان شاء الله ليش يقول مو متربية ؟؟

هاذي الله بتصير زوجتك وام عيالك بدل ماتصير سندها وعزوتها وضهرها تسبها كذا بدوون اي سبب!!

بصراحة لازم توقفة عند حدة مهمها كانت الضغووط مايقول كذا ,,’’