المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحمل وزوجي بمكان ثاني

دلووعة الغيم
03/01/2012, 06:28 PM
كيفكم عرايس ان شاء الله تمام
انا متزوجه صارلي 8اشهر بس عشان عملي أنا عند اهلي وزوجي عند اهله صار بيننا مشاكل عشان اترك عملي ورجع وهدا الوضع الحمدلله
هالفتره رجعت مشاكل من جديد رحت اراجع المستشفى عشان اعرف ليه الحمل متأخر
المشكله في اهلي مو راضين اني اروح اراجع طلع هرمون الحليب مرتفع وقرب الدوا يخلص
وبروح للدكتوره هالفتره عندي دوخه شديده وصداع انا رجعتها لحبوب الهرمون راجعت اليوم وصرفو لي 2تحليل حل منزلي انا افكر انو ان الله كتبلي الحمل هالفتره بيتغير زوجي وبيترك المشاكل وبيهدا الوضع
من شوي اختى الكبيره عندي وتقول ان شاء الله ماتحملي الا اذا نقلتي قلتلها ان شاء الله لو بيتغير
زوجي اذا حملت اني احمل وسوت لي سالفه عشان ليه افكر احمل وانو الرجال مايهمهم الا انفسهم ومدري شو

سؤالي هل يتغير الزوج اذا حملت زوجته ويكون حنون ويهتم بزوجته ولا كيف

بالله ردو عليه وطمنو قلبي والله ان اختي اكلت قلبي

أم سلمى2007
03/01/2012, 07:29 PM
اختى الغالية

الامر ليس قاعدة يمكن تطبيقها على كل الازواج

ولكن فى حالتك هناك مثل

البعيد عن العين بعيد عن القلب

وطالما مازلتى بعيدة عن زوجك ستظل المشكلات قائمة بينكما

يا اختى لماذا اهلك يشجعونك على البقاء عندهم وترك زوجك بمفرده

بالله عليك ما الذى كسبه زوجك من هذا الزواج إن ظلت زوجته لدى أهلها

يا اختى كل الرجال تمر عليهم لحظات ضعف يحتاج فيها وجود زوجته إلى جانبه

لتساعده على عفة نفسه وعندما لا يجدها او يجدها مشغولة عنه فى تلك

اللحظات الحرجة فإنه يفرغ غضبه عليها فى أمور لا تستحق

فهو لا يستطيع التصريح بسبب غضبه عليها

حاولى يا اختى أن تنتقلى إلى جانب زوجك والبحث عن إستقرار أسرتك قبل

التفكير فى الحمل والاطفال لانك إن فشلتى فى تحقيق إستقرار أسرتك الآن

فنحن لا نضمن لك أن تتغير الامور بعد الحمل بل ربما تزيد المشكلات والمتاعب

مع زيادة المسئوليات على عاتقك وابتعاد زوجك عنك

ربنا يصلح حالك وييسر لك أمرك

اختك فى الله ام سلمى

انفاسـﮱگ دخـﮱون
03/01/2012, 07:30 PM
باللهي انتي متزوجه وقاعده عند اهلج انتي تفكرين لا حملتي زوجج بيتغير حلوه منج ضحكتيني بس اقول رجعي بيتج احسن لج وش له متزوجه وعند اهلج مادام انتي حابه شغلج ليه تعلقين ولد الناس ومانتي راضيه تتنازلين عنه كان لا تزوجتي ومدام عارفه انا شغلج بمكان وبتسكنين بمكان مع زوجج ليه من الاول ماطلبتي نقل او استقلتي يعني بتفكيرج الحمل راح يحل الخلاف تكونين غلطانه وايييييييييد الحمل بوضعج هدا بيعقد الامور قبل لا تفكرين بالحمل وتجيبن ياهل وتخلين صيره ضايع بينكم قوي علاقتج بزوجج مو تاركته عند اهله وانتي عند اهلج ولا تحملين الحين الا ادا حسنتي وضعج مو تجيبي ياهل وتخليه يضيع بينكم اي زوج هدا اللي تبينه مايتغير وزوجته مهملته وتاركته عند اهله لا هو متزوج ولا هو عزوبي وتبين تحملين تفكرين يعني زي الاوليييين عشان المشاكل تقوم تحمل تقول زوجهها بيرابط بالبيت ويتغير الحين تغير الحين جبتي ما جبتي نفس الشي انصحج تراجعي نفسج لا بكرى يقول لج تمي ببيت اهلج احسن وترجعي عند اهلج وانتي توج متزوجه مافيه شي يخليج تقعدي عند اهلج ويستغنى عنج ويروح يتزوج وحده تراعيه وتكونين انتي الخسرانه عندج زوجج وملزومه تتمين في البيت اسمحيلي على صراحتي الغلط راكبج من راسج لريلوج وتفكيرج على قدج انتي مالتزمتي بحقوق زوجج ولا راعيته ووقفتي بجانبه واديتي حقوقج كزوجه تبين تصيرين ام وانتي مهمله واجباتج الزوجيه وزوجج صفر على الشمال انا اللي مستغربه منه اهلج مالهم كله عليح مخلينج بكيفج انتي هدا هدفج من الزواج تتزوجين وتتمين بيت اهلج عاد اول مره نسمع جديه عروس ولا كانها عروس تاركه زوججها ومرابطه عند اهلها وتبي زوجها ما يعصب ولا يتغير

دمعه شقا
03/01/2012, 10:24 PM
ياربي ياربي بشق ملابسي مت تفكير الحريم
اول شي انتوا مو متزوجين حبيبتي انتوا مخطوبين
انتي بمكان وهو بمكان وش ذا الزواج

نصيحه اختي لاتجبين اولاد وبعدين من قال لك بتغير لا حبيبتي مراح يتغير لانه ماحس بوجودك اصلا
ماعشتوا مع بعض تحت سقف واحد تاكلون وتشربون وتجلسون مع بعض انتي بجهه وهو بجهه

مايصير يااختي تظلمين نفسك وتظلمين النونو الي راح يجي

فكري زين هذا وضع غلط جدا غلط

aisha.. madam simo
04/01/2012, 12:00 AM
كلام البنات صحماله داعي ازيد عليه

الشيخة ~
04/01/2012, 03:01 PM
الصراحة تفكيرج غير منطقي بالمرة وعذرج بالشغل غير مقنع

نصيحة روحي حق زوجج وشوفي لج شغل في منطقته

ولاتفكرين بالحمل وهذي حالتج ولا وتبين تيبين بيبي وتخلينه بعيد عن ابوه ؟

عيدي ترتيب اولوياتج واذا طلع عندج زوجج له الاولوية فكري بالحمل

والله يهديج

سماح المنال
04/01/2012, 03:21 PM
إنه ليش ماتنقلين شغلك لمكان قريب من بيت زوجك أو حتى خذي إجازه بدون راتب بصراحه إنتي غلطانه الله يهديك