المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : على وشك الأنهيار



ألم و أمل
09/12/2011, 06:06 PM
بسم الله

اكتب وانا دموعي مغرقتني
محتاجه اعبر ولا احب اكون ضعيفه قدام احد من اهلي

انا انسانه كان اهم شيء في حياتي احب احصل عليه
ان اكون اسرة واكون ام ومسؤولة عن بيت
كبرت وكبر الحلم معي
وكان شيء بديهي ان احصل عليه
لاني مااعرف وحده تقرب لي ماحصلت عليه
ومن صغري وانا طبيعتي والعابي وكل شيء يدل على اني بكون ام رائعه

وكنت انخطب كثير لكن مايتم في مرحلته الاولى
وكان هلشيء يضايقني ويشككني في نفسي مع اني جميلة واخلاق وعلم وبشهادة الجميع

وبيوم انخطبت وكانت خطبه مو حلوه يعني ماعشت فيها مشاعر حلوه كانت عاديه
مثل خطبة السعوديين القديمه الي بدون تواصل جميل مع المخطوبه
ومن اول ليله ماشفت الا النكد وسبق كتبت عن خطبتي وزواجي هنا
وطلبت الطلاق للضرر ما كان فيه اي مجال للاصلاح

وكان عندي امل كبير ان ربي بيعوضني
واني بحصل على يا زوج او وظيفة محترمه بعقد ثابت

لكن تمر السنين وماحصلت الا على الجروح
تخيلي تنخطبين وتجهزين لزواجك اكثر من 7 مرات ولا يتم
تخلي تحجزي كوافير وترتبي امورك ولا يتم زواجك
والى يومكم هذا وانا هذا حالي
انخطب واجهز لزواجي ولا يتم لظروف اقوا منا
يكون انا ابيه وهو يبيني
بس ماادري وش الي يبعدنا

تعبت ارجوكم حطو نفسكم مكاني

لما تقول وحده انا مخطوبه وزواجي بكذا اقول ماشاء الله
انا اموت قبل يوم زواجي وينطفي كل شيء

قريت سورة البقرة كل يوم والرقيه الشرعيه لكن مااعتقد فيني شيء لان ماحصل شيء عادي

بحثت عن وظيفة ابيها تنسيني الزواج والاستقرار وتكون حكومية اضمن فيها مستقبلي مالقيت
واشوف بنات مثل عمري واصغر وحصلو على وظائف حكومية بالواسطة

الان كل تفكيري احصل على وظيفة حكومية لكن كيف ووشلون
وكيف بتكون المعجزة عشان احصل عليها


انا مشكلتي وصلت لمرحلة استحي اطلب من ربي شيء للدنيا
خلاص مااقدر ادعي ربي واطلب شيء للدنيا ماادري وشفيني
:o


وابيكم تنصحوني وتقولون لي كيف اشيل فكرة الزواج من راسي
المشكله مو قادره هذي امنيت حياتي يكون عندي بيت وزوج وعيال
تكفون قولوا لي كيف اكره هالشيء وماعاد افكر فيه


تعبت اكتب لكم وانا بكي من الالم و القهر وموت الحلم
يمكن الزواج شر لي وهذه خيرة ربي لكن كيف انا اقتنع واعيش حياتي وابعد هالحلم عني

الحاضره .. الغائبه
09/12/2011, 06:17 PM
انا مشكلتي وصلت لمرحلة استحي اطلب من ربي شيء للدنيا
خلاص مااقدر ادعي ربي واطلب شيء للدنيا ماادري وشفيني
:o





وعليكم السلام ..,,


اولا اختي بالبدايه قلت يمكن عين حسد او شي .. بس تاكدت انك يااستي من الدعاء ..

ويقولك سبحان الله العبد يدعي ويدعي ولما يكون الخير جاي له قرييييييييييييييييب ويياس من الدعاء والخير يروح منه وسبحااااان الله ..,,

لاتياسي وعليكي بالدعاء وان شاء الله راح يفرج همك قريب ..

وكل شي مكتوب عند ربك لاتخلي ايمانك ضعيف .. اقترح عليكي تروحي العمره وشوفي كيف ربك راح يكون قريب عليكي ويلبي استجابتك ان شاء الله .. ان الله يمهل ولا يهمل .. سبحان الله ..,,

ذابحهم غرووري
09/12/2011, 06:32 PM
لاتقولين استحي اطلب من ربي شي
الله قادر على كل شي
خلي املج بالله كبير
وكل شي نصيب في هالدنيا
والله يرزقج الي تتمنينه يارب

ألم و أمل
09/12/2011, 09:35 PM
وعليكم السلام ..,,

اولا اختي بالبدايه قلت يمكن عين حسد او شي .. بس تاكدت انك يااستي من الدعاء ..

ويقولك سبحان الله العبد يدعي ويدعي ولما يكون الخير جاي له قرييييييييييييييييب ويياس من الدعاء والخير يروح منه وسبحااااان الله ..,,

لاتياسي وعليكي بالدعاء وان شاء الله راح يفرج همك قريب ..

وكل شي مكتوب عند ربك لاتخلي ايمانك ضعيف .. اقترح عليكي تروحي العمره وشوفي كيف ربك راح يكون قريب عليكي ويلبي استجابتك ان شاء الله .. ان الله يمهل ولا يهمل .. سبحان الله ..,,

مشكورة اختي انا من 3 شهور رحت للعمرة ودعيت ربي
تعبت ماادري وين الخيره لكن محتاجه لشيء بحياتي
وصل عمري 30 سنة لا وظيفة ولا زواج احس خلاص ماعاد لي خلق لشيء
مليت وتعبت من الانتظار ماحصلت لا على هذا ولا هذا
عشان كذا احس خلاص استحي ادعي لشيء بالدنيا
خلاص عجزت وش بقى من العمر
كل الي ابيه اني اتخلص من التفكير بالعيش مثل الناس
ابي اعيش لاخرتي وبس ماادري شلون اطردت التفكير بالزواج

Um 7amo0od
09/12/2011, 09:54 PM
اعلمي إن الله يمهل ولا يهمل

لا تفكري بالزاوج وتخليه شغلك الشاغل ابليس يوسوس لك العبادة تبعدك عن هالتفكير

دعائك وأن تأخر وكان غير معجل فاعلمي انه مؤجل لأجل غير مسمى .... ع قولة المثل كل شي بوقته حلو و عسى عن صلاح كل الا يصير دايم من يصير لك هالشي قولي الحمدلله الشكر لله ان انتِ في نعمة فقضاء أهون من قضاء

دائما قولي لو تزوجته كان بيصيدني كبير والله يحبني وأبعده عني

ولا تطالعي غيرك من المخطوبات .... لأن الله سبحانه وتعالى مقسم الأرزاق وانتِ رزقك بعده ما جاء ... واذا مو في الدنيا في الآخرة هذا اختبار من الله لك عشان يشوف مدى صبرك وحسن ظنك به


الله سبحانه عند يقين العبد به وعند حسن ظن عبده به

إذا انتِ احسنتِ الظن بالله فابشري بالخير

واليأس علامات الفشل والبعد عن الله وعدم الاتكال عليه

ولا تقولي استحي اطلب من ربي

في الآية يقول أدعوني استجب لكم فاني قريب اجيب دعوة الداعي اذا دعاني ...

دوم اقري القرآن ورتليه وراح تحسي براحة نفسية

القرآن فيه جلاء للهموم وشفاء للصدور ...

والله يوفقك إن شاء الله

قطرات الورد
09/12/2011, 10:40 PM
باب الله مفتوح كيف لا نستحي من ان نطلب من البشر الذين لا يملكون لانفسهم ضر ولا نفع وتستحين ان تطلبي من ربك ، اخيه اما علمتي ان الله يشتاق لسماع صوتك ويفرح لسماع دعائك ويتوق لتكرريه اكثر من مرة ، تقربي إلى الله وضعي ثقتك به وسترين ما يسرك ويرضيك، كل فتاة طبيعية تحلم وتتمنى فارس الاحلام كثيرات مررنا بما مررتي به وإن لم تعليمه كثيرات يأسن قبل سن الثلاثين من هذا الامر كثيرات مما كنا يحلمن بذلك عاكسهن القدر ولم يتقدم احد لخطبتهم ، لا تعزلي نفسك عن الناس فلازلت صغيرة ولا زال المستقبل امامك، شاركي الناس افراحهم واعلمي ان هذا التأخير خير لك ، تقربي من الله اكثر بالصلاة وقراءة القران والاجتهاد بالمسائل الفقيه ، اجعلي الاخرة نصب عينك وتزودي بما تعطيك الدنيا ولا تتركي دعاء الله وتذكري انه هو المحبوب ودايما واسي نفسك بأن الشي الي مريتي فيه هو خيرا من زواجك الذي لم يتم ،لا اقول لك انسي حلمك بل اجعليه اقل اهمية بحياتك تنسايه فلابد ان ياتي من يستحقك وتستحقينه.

معنـى الحنـان
09/12/2011, 11:15 PM
احس انا اللي قاعده اتكلم سبحان الله بس مع بعض التغييرات

حبيبتي كل واحد بياخذ رزقه من هالدنيا بس لاتيأسين من رحمة الله واحسني الظن بربج واقتنعي بنصيبج

الله كريم

والحمدلله على كل حال

Spoiled Zozo
09/12/2011, 11:54 PM
حبيبتي لا تخافين وتكدرين روحج
اذا احب الله عبدا .... ابتلاه
واحنا ما بنظل في هاي الدنيا للابد، ولا تعبها راح يظل للابد
فكري بهاي الطريقة واطلبي من ربج ان اللي ما حصلتيه في الدنيا مثل باقي البنات يبني لج قصور في الجنة ان شاء الله
الآخرة اهي اللي بنبقى فيها واكيد نحتاج اشياء في الدنيا تسعدنا واتسهل عيشتنا وتعطينا امل
لا تخافين ان شاء الله بتتزوجين، بس نصيحتي اذا تقدم لج احد لا تخبرين الناس ولا حتى خالاتج او اعمامج
بس اللي معاج في البيت خليهم يعرفون، واذا عملتوا الفحوصات وكل شيئ سار بخير وجهزتي وما بقى على الملجة الا اسبوع مثلا وقتها خبري اهلج وعزمي اللي يعز عليج
انا اقول لج تتصرفين بهاي الطريقة لان شفت بنت عمي مرت بمثل اللي مريتي فيه، ظلت مطلقة سبع سنوات وكل ما يتقدم لها واحد صالح وتقترب الملجة يتكنسل كل شي! لين خالتها قالت حق اختها (مرت عمي) مرة ثانية لا تخبرين احد بأي شي حتى احنا خواتج) وسبحان اللي بعدها جا نصيب بنت عمي والحين صار لها سنتين متزوجة والحمد لله مرتاحة!

بس انتي هالفترة شوفي لج وظيفة تشغلين روحج بها ، ومو شرط وظيفة حكومية اذا لقيتي وظيفة في القطاع الخاص ارضي بها يمكن اذا صار عندج خبرة في الشغل ياخذونج وظيفة حكومية
يعني قصدي يمكن الحين انتي بدون خبرة عمل والدوائر الحكومية مو متشجعة توظفج واذا شافوا عندج خبرة حديثة يتشجعون يوظفونج
المهم لا تتركين روحج على هاي الحال، مهما كان الراتب اشتغلي فيه لين الله يفتحها عليج ان شاء الله

ولا تنقطعين عن الدعاء، لان اعجز الناس من عجز عن الدعاء، والله يحب يسمع الحاح عبده في الدعاء علشان جذي تتأخر الاجابة لان الله سبحانه يبغي يسمع دعائج ومناجاتج، ادعي واشتغلي والله يفتحها عليج ان شاء الله واتجين تعطينا اخبار حلوة :)

سماء الامل
09/12/2011, 11:57 PM
ياقلبي لاتيأسين دام قلبك ينبض بالحياة صدقيني ماضاقت الا لتفرج استغفري الله دوم خصوصا باخر الليل ولاتيأسين وتملين قبل لاتنامين اقري على نفسك المعوذات واية الكرسي وان شاء الله ربي يفتحها عليك قريب

nora_2009
10/12/2011, 01:05 AM
الله كريم

والحمدلله على كل حال

فوشياآ~
10/12/2011, 01:15 AM
يا حبيبتي
اذا استحيتي من ربك ما تستحين من الناس ؟؟

لا تقنطي من رحمة الله .. يمكن ربي يبي يشوفك تجتهدين بالدعاء
او تيأسين بسرعه ؟؟؟؟

والدعاء يشفع لك يوم القيامه

موفقه

الحاضره .. الغائبه
10/12/2011, 01:19 AM
انا ادري انج يأستي ومهما صار عمرك 100 سنه وبالنهايه ربك كريم .. فكري في الايجابيات اللي صارتلك واحمدي الله عليها .. غيرك مو محصل اطفال عشرين وثلاثين سنه وربك الحين رزقهم بالذريه الصالحه ومايأسوا من الدعاء لله ..

وغيرك عايشين بفقر وبدون اكل ولا شرب واحمدوا ربهم عالنعمه وانتي لما جلستي بس عشر سنوات قلتي يأست؟؟

ان الله مع الصابرين والنعم بالله والحمدالله على كل شي .. لاتخلي كل تفكيرك بالزواج وبس ..,,

الله يهديج بس .. الله يفرج همك يارب ..,,

صباحك سكر
10/12/2011, 02:03 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اختي الكريمه اعلمي ان امر الله كله خير ...


{ وَعَسَى أَن تَكْرَهُواْ شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَن تُحِبُّواْ شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ وَاللّهُ يَعْلَمُ

وَأَنتُمْ لاَ تَعْلَمُونَ} (216) سورة البقرة



لاتضيقين صدرك ياغلاتي رزقك مكتوب والانسان مايموت الا لما يستوفي رزقه فلا الحزن ولا

الاعتراض راح يغير شي

وكلي امرك لرب العباد وان شاءالله بيرزقك بالي تتمنين



أكثرى من الدعاء والالتجاء إلى الله وأوصيك بكثرة الاستغفار



فاذا طلبت فاطلب الله وإذا استعنت فاستعن بالله



اختي الكريمة لكى ترتاحى اعلمى

ان ايمانك بالله وبقضائه وقدره وان الله اختار لك الافضل في حياتك وانه لا يعلم الخيرة

الا الله

الزمي الاستغفار ففيه الفرج

اقرئي القران والاذكار وثقي بالله وبفرجه

الدعاء مفتاح الفرج



أن كل إنسان رزقه مقسوم له بقدر ويوم معلوم . .

من أعظم اسباب الرزق ( والبركة


- كثرة الاستغفار . فإن الله قال :" فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفّارا يرسل السماء عليكم

مدرارا ويمددكم بأموال وبنين





أسأل الله العظيم أن يختار لك ما فيه خيرك وصلاحك . .

نسيبة الشمرية
10/12/2011, 03:24 AM
اختي بارك الله فيك
في اخت تقول انها داومت على برنامج عبادة لمدة اربع سنوات وكانت شروط زواجها صعبة
يعني تبي مجاهد وطالب علم
تقول اضافت على برنامجها الاستغفار لمدة ست شهور وانخطبت بمواصفات تبيها ماشاء الله
انا انصحك تستغفري بعد كل صلاة 200 مرة يعني المجموع الف باليوم وخلي نيتك ان ربك يغفر لك ويرحمك
لاتعملي عمل للآخرة ونيتك من هالشي شي دنيوي لان هذا منهي عنه
ولاتستحي شهالكلام رب العالمين ارحم بك من امك ويمكن سبحانه ابتلاك لانه اشتاق يسمعك تدعين وتتضرعين له
واكثري من النوافل وصلاة الضحى
ادعي بهالدعاء ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين اماما
وارقي نفسك .... وربي يرزقك بزوج صالح يمكن اللي يصير لك خير ويمكن فيهم سوء اللي يخطبونك
والله سبحانه بعدهم عنك

شوق آلعممر
10/12/2011, 04:09 AM
-


باب الله مفتوح كيف لا نستحي من ان نطلب من البشر الذين لا يملكون لانفسهم ضر ولا نفع وتستحين ان تطلبي من ربك ، اخيه اما علمتي ان الله يشتاق لسماع صوتك ويفرح لسماع دعائك ويتوق لتكرريه اكثر من مرة ، تقربي إلى الله وضعي ثقتك به وسترين ما يسرك ويرضيك، كل فتاة طبيعية تحلم وتتمنى فارس الاحلام كثيرات مررنا بما مررتي به وإن لم تعليمه كثيرات يأسن قبل سن الثلاثين من هذا الامر كثيرات مما كنا يحلمن بذلك عاكسهن القدر ولم يتقدم احد لخطبتهم ، لا تعزلي نفسك عن الناس فلازلت صغيرة ولا زال المستقبل امامك، شاركي الناس افراحهم واعلمي ان هذا التأخير خير لك ، تقربي من الله اكثر بالصلاة وقراءة القران والاجتهاد بالمسائل الفقيه ، اجعلي الاخرة نصب عينك وتزودي بما تعطيك الدنيا ولا تتركي دعاء الله وتذكري انه هو المحبوب ودايما واسي نفسك بأن الشي الي مريتي فيه هو خيرا من زواجك الذي لم يتم ،لا اقول لك انسي حلمك بل اجعليه اقل اهمية بحياتك تنسايه فلابد ان ياتي من يستحقك وتستحقينه.
ربي يفرج هممك ..

Sephoraholic
10/12/2011, 08:28 AM
سبحان الله يا اختي شلون تقولين *استحي* اطلب من الله؟؟؟ بالله من اولى بالدعاء انت ولا الكافر؟؟؟ بالعكس الحي بالدعاء زياااااااادة يوم تحسين باليأس يتسلل لقلبج...و تذكري كلام رسول الله اللي يقول فيه (عليه الصلاة و السلام):

"إذا دعا أحدكم فلا يقل: اللهم اغفر لي إن شئت. وليعزم المسألة، ولْيعظم الرغبة؛ فإن الله لا يعظُمُ عليه شيء أعطاه".

لا تعطين لأبليس مجال يعشش بداخلج و يمليج يأس ادعي و اجتهدي بالدعاء...انا اعرف اخت من كثر ما تدعي بدعاء معين صار الدعاء يطلع معها بدون ما تدري...صار خلاص جزء من صلاتها حتى...ما تصلي الا و هي داعية حتى لو هي ما كانت واعية للدعاء...خلج جذي و احسن بعد...و اكثري من الاستغفار و التسبيح و اهمممممم شي تسوين كل شي و انت متيقنة بالاجابة...و صححي نيتج...اعرفي بالضبط انت ليش تبين عائلة؟؟؟ تبين عائلة بس جذي لان المجتمع يحتم هالشي؟؟؟ ولا تبين عائلة طمعا بعظيم اجر الامومة و التربية..و انج تربين بنات و اولاد همهم بالدنيا دين الله و سنة نبيه؟؟؟...حددي نيتج و صححيها و سوي اللي قلته...و راح تشوفين ان ابواب الفرج بتنفتح لج و بتلاقين الخير

و اكثري الدعاء ب "اللهم ارزقني زوجا مخموم القلب صدوق اللسان" لأن هذول صفتين رسول الله (صلوات ربي و سلامه عليه) قال انها افضل الصفاة توجد بالناس..و اقري الحديث الصحيح تحت...

من حديث عبد الله بن عمرو قال: قيل لرسول الله صلى الله عليه وسلم :
(أي الناس أفضل؟ قال: كل مخموم القلب صدوق اللسان، قالوا: صدوق اللسان نعرفه فما مخموم القلب؟
قال: هو التقي النقي لا إثم فيه ولا بغي ولا غل ولا حسد)

أم جلثم
10/12/2011, 09:44 AM
حبيتبي الغاليه .... الحياة عبادة هب زواج ولا وظيفة

نحمد ربنا ع النعم اللي رزقنا ياها غير الزواج والوظيفة

نعمة الصحة والأمن والأمان والأهل والوالدين والكل اللي نبيه عدنا ولله الحمد

لا تقارنين نفسج باللي فووقج قارنيها باللي دوونج .. والله بتحمدين ربج وتشكرينه دايما

ولا تستحين من ربنا ... ربنا سبحانه يعطي بلا حدود .. وإذا أخّر في العطية هب معناته إنه ما بيستجيب لنا

بالعكس يمكن يحب يسمع أنينج وصوووتج ونتي تدعينه وتسألينه

حااولي تطلعين من الجو اللي إنتي فيه ... احضري محاضرات .. جلسات دعوية ... طلعي زيارات مع أهلج أو اربيعاتج

شووفي برامج دينية ، ثقافية ، اجتماعية ، .... اشتريلج السيرة النبويه .. واقريها وتعلمي منها وعلمي الناس ( أهلج ، اربيعاتج ، ... )

شاركي في دورات ... لا تيلسين وتفكرين ... لا تخلين الشيطان يوسوس لج ولا يغلبج ... حاربيه وتعووذي منه دايما

لما تصلين ... اسجدي سجدة طويلة ... سوولفي فيها مع ربج .. طلبي كل اللي تبينه بدون مستحى

هذا ربنا الجواد الكريم ... إذا نستحي منه .. عيل من امنو ما نستحي ؟؟!!!!!!!!

ألم و أمل
10/12/2011, 11:26 AM
سبحان الله يا اختي شلون تقولين *استحي* اطلب من الله؟؟؟ بالله من اولى بالدعاء انت ولا الكافر؟؟؟ بالعكس الحي بالدعاء زياااااااادة يوم تحسين باليأس يتسلل لقلبج...و تذكري كلام رسول الله اللي يقول فيه (عليه الصلاة و السلام):

"إذا دعا أحدكم فلا يقل: اللهم اغفر لي إن شئت. وليعزم المسألة، ولْيعظم الرغبة؛ فإن الله لا يعظُمُ عليه شيء أعطاه".

لا تعطين لأبليس مجال يعشش بداخلج و يمليج يأس ادعي و اجتهدي بالدعاء...انا اعرف اخت من كثر ما تدعي بدعاء معين صار الدعاء يطلع معها بدون ما تدري...صار خلاص جزء من صلاتها حتى...ما تصلي الا و هي داعية حتى لو هي ما كانت واعية للدعاء...خلج جذي و احسن بعد...و اكثري من الاستغفار و التسبيح و اهمممممم شي تسوين كل شي و انت متيقنة بالاجابة...و صححي نيتج...اعرفي بالضبط انت ليش تبين عائلة؟؟؟ تبين عائلة بس جذي لان المجتمع يحتم هالشي؟؟؟ ولا تبين عائلة طمعا بعظيم اجر الامومة و التربية..و انج تربين بنات و اولاد همهم بالدنيا دين الله و سنة نبيه؟؟؟...حددي نيتج و صححيها و سوي اللي قلته...و راح تشوفين ان ابواب الفرج بتنفتح لج و بتلاقين الخير

و اكثري الدعاء ب "اللهم ارزقني زوجا مخموم القلب صدوق اللسان" لأن هذول صفتين رسول الله (صلوات ربي و سلامه عليه) قال انها افضل الصفاة توجد بالناس..و اقري الحديث الصحيح تحت...

من حديث عبد الله بن عمرو قال: قيل لرسول الله صلى الله عليه وسلم :
(أي الناس أفضل؟ قال: كل مخموم القلب صدوق اللسان، قالوا: صدوق اللسان نعرفه فما مخموم القلب؟
قال: هو التقي النقي لا إثم فيه ولا بغي ولا غل ولا حسد)




الله يجزاك خير هذا هو دعائي من 7 سنوات

والله وهو اعلم بالنيات
اني من قريت عن الزواج وكيف ان هذا صدقه وهكذا صدقه وهذا اجر والخ والولد الصالح
واني نيتي الزواج عشان هالشيء مو عشان الناس انا لو يهمني الناس ماتطلقت
وان ماتطلقت الا لضرر ولاني ماراح احصل على هالاجور من زواجي السابق

افهموني انا ابي اتخلص من التفكير بالزواج
الي هو كان حلمي انا وصل عمري 21 سنة وانا خلصت من القراءة في التربية
انا الان خبيرة في كيف التعامل مع الزوج وكيف التعامل مع الابناء
الكل الحين يتستفيد من ثقافتي الي جهزت نفسي بها عشان اسرتي الي ماحصلت عليها

انا جلست 4 سنوات في احد المنتديات احل مشاكل زوجية واسرية
وحصلت على وسام من المشرفين الاجتماعيين فيه

ملياااااااااااااااان عندي دورات خلاص شبعت دراسه
والي تقول الحكومه يوظفونك لو عندك خبره .. ياماما انا بالسعودية عندك واسطه ولا اجلسي لحد مايجيك الدور ... وانا عندي خبره بمجال تخصصي الحمد لله


انا اتكلم معاكم بطبيعتي بنفسي كأني احاور نفسي
بدون زخرفه للكلام سامحوني انا مو كذا بس ابيكم تكونوا قريبين مني تتطلعوا على دواخلي

والله مره واحد خطبني وقبل الملكه طلب يحاورني عشان مستقبنا
انه والله انبهر مني وقالي انتي كامله والكمال لله ولحد الان يبي يتزوجني لكن مو قادر تجيه ضيقه
وحتى طليقي نفس الكلمة قالها اني قريبه من الكمال ولله الحمد

انا لما افتح القرآن واقرأ الا لازم تمر كلمة "زوجين" بالقرآن
تدمع عيني .. وصلت لمرحله اقول كل شيء له زوجين الحين الحلق بالاذن له صديق بالاذن الثانيه
وانا مالي !! وحيدة .. ادري بتضحكون على التشبيه عادي ترا انا بالواقع فرفوشه بس هذي حاله حزن تصيبني بعد كل خطبه لا تتم والحمد لله ارجع طبيعيه بعد مدة قصيرة ولله الحمد


قدرو الحاله الي انا فيها كل مره عروس ويموت الحلم قبل لا يتكمل

الي زود الحاله ان صديقاتي كلهم يتركوني بعد ما يتزوجون طيب ليش
ولما تتمشكل مع زوجها تجي تبكي عندي ولما تكون مبسوطه تنساني

احس بوحده فضيعه كل الناس تروح وتلهى في حياتها
الا انا باقيه على ما انا




اعرف ان الدعاء عبادة اذا ماحصلت عليه بالدنيا يبقى اجره للاخره
لكن ما اعرف وشفيني وصلت لمرحله استحي اطلب للدنيا :'(
اعوذ بالله من الشيطان




الله يجزاكم خير جمعياً كل وحده منكم الله يجزاها بكل حرف كتبته لي
وسعتوا صدري بوجودكم
بصراحه تمنيت وحده قالت اعرف نفس حالتك وتغير حلها :thumbs_up:
لكن الظاهر انها حاله نادره
الحمد لله على كل حال
والحمد لله ان ربي اذا احب عبد ابتلاه هالشيء الوحيد الي يسليني
والحمد لله على نعمة الصحة والعافية
والله يعوضني بالجنة



تدرون عاد ان في اشخاص اذا عرفت "جزء" من قصتي قالت ماشاء الله انتي قوية لو انا كان كنت اراجع عند عياده نفسية
لا تلموني على عباراتي و ألمي وحزني فـ انا انسانه مكسورة و مجروحه وفرحتي غير مكتمله دائماً
لو احكي لكم عن مواقف في حياتي ان كذا يصير وجهكم :-o


وما زال هناك أمل :L: بفرج قريب ان شاء الله