المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عروس وموضوع الحمل

تفداك عيني
21/11/2011, 12:17 AM
صبااااااح الخيرررررررررررررررر حبايبي .انا عندي مشكلة مع خطيبي طبعا حنا زواجنا ان شاء الله بهد ثلاث شهور تقريبااااا المهم خطيبي رافض فكرة انا نجيب اطفال انا معاه بهالشي بس اذا الله قدر شسوي يعني لااعتراض على حكمك ياااااااااارب انا عندي 21 سنة وهو 34يعني لو تبون الصراحه انا مو حابه اجيب اطفال بالوقت الحالي عللى الاقل اول سنه زواج بس من غير مااخذ حبوب او ابر او اذي الاشياء لان اختي ممرضه تقولي انها تجيب العقم خصوصا ان لم يسبق لي الزواج قرات كثير بالنت يايام التبويض والفترة الي مانقرب فيها لبعض بس مشكله الاساسيه ان دورتي مش منتظمه ابدا يعني تجي تقريبا كل ثلاث شهور مرة تقريبا بايام متفاوته انا قلت له ماراح اخذ حبوب ولا ابر لانها مضرة وهو يقول بتاخذينها وانا ماابي ان الموضوع يوصل للعناد او الطلاق لاسمح الله.قولولي صبايا شسوي طبعا توة مسك ر معي الخط وماحقول لامي او احد لان بهالطريقة راح يكرهونه محتاره شسو ي اخذ الحبوب ولا مااخذ

nora_2009
21/11/2011, 12:25 AM
up up up

BINT EL BAHRAIN
21/11/2011, 12:58 AM
صباح النور

أولاً لازم يوضح لج ولأهلج ليش أهوا رافض فكرة الإنجاب الصراحة هالشي غامض ولازم يوضح لكم

والصراحة عمره معقول ويقدر يصرف ويتحمل مسؤولية مصاريف الزواج والطفل بعد !!!

وبالنسبة لج ليش تقولين بعد سنة !!!؟؟

وترى حبوب منع الحمل سمعت أن تشوه الجنين فحبيت أنبهج لهشي

الصراحة وبدون زعل المفروض ما يعترض على هالشي ومافي شي بالغصب صراحة هاي مو أسلوب أن يغصبج على الحبوب !!

الله يحاسبه على كلامه والله مو زين يقول جذي أن ما يبي أطفال سواء يقصد الحين أو بعدين والله الناس محرومين من هالفرحة وينتظرون هاللحظة سنين يارب يرزق كل محرومة عاجلاً غير آجل

الله يهديه ويهدي الجميع أتمنى ما تزعلين من كلامي :o وتتقبلين صراحتي

[ نونو مآلي آني ]
21/11/2011, 01:48 AM
[
]
[
لازم تقولي له ان الحبوب لها اضرار وخيمة ع الحرمة الي مابعد جابت عيال
لان تسبب تشوهات خلقية بعيد عن القارئ
وصحية بعد ع الجنين

في موانع طبيعية مثل الحلبة او الصويا لانها تزيد هرمون الحليب الي بدوره يمنع حدوث حمل
لكن يفضل عدم الانزال داخل المهبل لضمان 100% عدم حدوثه

بس ابدا لاتفكري تاخذي موانع

ممكن تستخدمون طريقة العزل مذكورة ف الاسلام وبالماضي كانوا يستخدمونها
لعدم وجود موانع طبية مثل الان

ان شاء الله ربي يصلح شانه ويهديه وتجيبون عيالكم بصحةوعافية بالوقت الي تستعدون فيه لهم
وماتختلفون ع شيء ..
[
]
[

تفداك عيني
21/11/2011, 02:06 AM
صباح النور

أولاً لازم يوضح لج ولأهلج ليش أهوا رافض فكرة الإنجاب الصراحة هالشي غامض ولازم يوضح لكم

والصراحة عمره معقول ويقدر يصرف ويتحمل مسؤولية مصاريف الزواج والطفل بعد !!!

وبالنسبة لج ليش تقولين بعد سنة !!!؟؟

وترى حبوب منع الحمل سمعت أن تشوه الجنين فحبيت أنبهج لهشي

الصراحة وبدون زعل المفروض ما يعترض على هالشي ومافي شي بالغصب صراحة هاي مو أسلوب أن يغصبج على الحبوب !!

الله يحاسبه على كلامه والله مو زين يقول جذي أن ما يبي أطفال سواء يقصد الحين أو بعدين والله الناس محرومين من هالفرحة وينتظرون هاللحظة سنين يارب يرزق كل محرومة عاجلاً غير آجل

الله يهديه ويهدي الجميع أتمنى ما تزعلين من كلامي :o وتتقبلين صراحتي

لا حبيبتي كلامك مايزعل بس بجد مقهوره منه وبنفسالوقت مابي ازعلة يعني اذا مايبني اجيب له طفل وهو بالعمر ذا بعد كم سنه بيدخل بالاربيعين حاولت معاه بالكلام يقولي سكري عالموضوع

ام سنا
21/11/2011, 02:20 AM
حبيبتي حاولي معاه وقولي له كل شي بيد رب العالمين
لاتكررين خطا كثير من الناس قالو مانبي اطفال بهاالفترة وصار لهم سنين يتعالجون يبون لو طفل واحد
وبعدين الاطفال زينت الحياة الدنيا
وقوليله خلنا نجيب اطفال نقدر نربيهم مولما عجزنا نجيبهم
وربي يرزقني ويرزق كل محرومة الذرية الصالحة عاجلا غير آجل يارب

aisha.. madam simo
21/11/2011, 02:48 AM
ما عليك الا تحاولي تقنعيه
واذا ما اقتنع روحي لدكتورة تساويلك حل يناسبك

فوشياآ~
21/11/2011, 02:56 AM
انا كمان قالي خطيبي مانبي عيال ع الاقل سنه
و لنا سنه مملكين

و اليوم سألته ليش ما يبي عيال
قال .. لان اول فترة الزواج كل واحد يكتشف شي في الثاني
فحرام يصير شي بيننا لا سمح الله و يكون الطفل بين اب و ام مو متفاهمين

اقتنعت بصراحه
و اكيد خطيبك كذا تفكيره ..

و بالنسبه لان دورتك مو منتظمه !!
ما يحصل الحمل بسرعه للدورات الغير منتظمه
و اذا ع حبوب منع الحمل .. صديقتي استعملتها فتره او الزواج

و بعدين لما قرروا يجيبون عيال ..
تركتها و الحمد لله ما صار عليها او ع طفلها شي

يعني انتي روحي عند طبيبة نساء و ولاده تعطيك ادويه تنظم دورتك
و بعدين توصف لك افضل و أأمن حبوب لمنع الحمل

شوفي بنت عمي قبل كم شهر راحت لمستشفى عشان عندها حب و بثور بوجهها
و وصفلها الدكتور دواء يعالج بشرتها

وقالها انه يمنع الحمل لمدة 6 اشهر بس ما يأثر على حملها مستقبلا
انتي تفاهمي مع خطيبك

انه يلتزم بالجدول اذا انتظمت دورتك

BINT EL BAHRAIN
21/11/2011, 03:03 AM
لا حبيبتي كلامك مايزعل بس بجد مقهوره منه وبنفسالوقت مابي ازعلة يعني اذا مايبني اجيب له طفل وهو بالعمر ذا بعد كم سنه بيدخل بالاربيعين حاولت معاه بالكلام يقولي سكري عالموضوع

أي عدل كلامج أختي والله ما أدري شاقول لج الصراحة نفس ما ذكرت لج أختي قبل لازم يخبرج ويخبر أهلج سبب رفضه مدام أهوا متمكن وعنده الإمكانية للصرف وعمره معقول ليش رافض هالفكرة نهائياً شنو السبب !!؟؟ ترى أختي الأهل دايماً بيسألونكم عن هسالفة سواءً بتقولين لهم من الحين أو بعدين مردهم بيعرفون أن خطيبج اللي بيصير زوجج رافض هالفكرة يعني ليش يبي يخليج بهل موقف المُحرج مع أهلج أو مع أهله

مدام أهوا يبي يتزوج شلون ما يحط في باله سالفة الأطفال كل شخص يتمنى يكون أسرة

والله حرااااااام يقول هالكلام بعدين بيتحسف وبيحس بتأنيب الضمير هالشي نعمة من رب العالمين وأهوا رافض النعمة الله يهديه لازم تتفاهمون معاه من الحين ليش أمه أو أحد من أهله ما يقولون له شي و ينصحونه :!!:

تفداك عيني
21/11/2011, 07:31 AM
مشكورين حبايبي عالردووووووووود انا بحاول معه بس قلت بسايسه وبشوف اما شغلة حبوب ماني ماخذتها لو شو ماصار بحاول اكلمه واحن على راسه ويسال اطباء بخصوص هالشي وانا واياه بنروح نسال الطبيب لان هو يشتغل بالمستشفى وانا معه بنفس المستشفى ونشوف عاد دعواتكم لي ان هالمشكله تنحللللللللللللللللللل

Bossy22
21/11/2011, 12:24 PM
ما تستعملو العازل بدل الحبوب بلاش تخديها طبعا

شوشوكول
23/11/2011, 06:03 PM
ممكن سوال بنت العذاء يحدث لة حمل ادا قدف الرجل خارج رحمى

لـيليان
23/11/2011, 08:54 PM
عفوا على جراءتي لكن اريد ان اساعدج فقط ..
ان تم الجماع ولم يقذف بداخلك هذا لم يمنع الحمل .. لان قد يتسرب بعض المنى ..
وسبحان الله اذا الله كاتب لج الحمال لو بالاشهر الاولى بتحملين ..
ونصيحه مني لا تاخذين حبوب منع الحمل لان الي اعرفه يسبب تأخر بالحمل
والله يوفقج ..
انا قبل زواجي اتفقنا ان نأجل الانجاب الى بعد سنه من زواجنا ..
وها نحن بالشهر ال6 ومن كثر المشاكل خفنا ان نفترق لذالك نحاول الانجاب
عشان لا سمح الله لا صار شي نفكر بالولد ونتعوذ من الشيطان ..
باجر دورتي وادعولي ما اشوفها الا بعد 9 شهور ..
الله يرزقني ويرزق كل محروووومه ..
ونسيت ابارك لج يا اختي .. الف مبرووووووووووووووووووك .. ولا اوصيج بكثرة الاستغفار وذكر الله ..

♥♥NONE♥♥
23/11/2011, 09:56 PM
الله يكون بعونك اختي

بس اهم شي لاتاخذي حبوب لو ايه

ولو اخذتيها عشان تأخري حملك ماراح يجي فتره ع زواجكم الا اسئلة الاحراج ليش ماحملت ووووووو.....

بيرضى تقولي العيب منه هو قلك تاخذي حبوب او ايه؟؟؟؟!

انفاسـﮱگ دخـﮱون
23/11/2011, 11:55 PM

استوقفني هالسؤؤؤااااااااااال :-#

محروق قلبي
24/11/2011, 02:08 AM
الله ايسر لج ويكتب لج اللي فيه الخير ان شاءالله
استخدمي موانع طبيعيه حااااااولي تخلين الحبوب والابر اااااااااااخر اااااااااااااااااخر الحلول

عروسة ابراهيم
24/11/2011, 03:00 AM
ماتزعلي مني بس أعماركن مو متحملة تأجيل حمل يعني لو بعد 6 شهور من الزواج بتحملي حلو وأغلب النساء لما تتزوج مابتحبل بسرعة

عروسة ابراهيم
24/11/2011, 03:02 AM

سؤالك مو واضح أبدا

umjana79
24/11/2011, 01:23 PM
بالعكس اختي

لو كل متزوج يأجل فكره الانجاب لما بعد سنه من الزواج لكنا تفادينا مشاكل الطلاق بنسبه 50 بالمئه ....

بما ان زوجك هو الي اقترح فكره عدم الانجاب وتبون مانع طبيعي ... يستطيع الاكتفاء بعدم الانزال.. في الرحم .. ولكنها تحتاج تحكم من الرجل..

والله يتمم عليكم بخير ...

ام جنى

❥ بَـحّـة قَصْيٍـِد ❥
24/11/2011, 04:37 PM
الكمون وكمان قريت الكزبره..موانع طبيعيه لانها ترفع هرمون الحليب تاكدتي منها واسالي ان شاء الله تستفيدين وبمجرد تركها لوفيه نصيب باذن الله تحملين

بس للامانه تاكدي اكثر... انا مابتحمل اي شيء اخاف يصير شيء وتدعين علي..

بالتوفيق يارب

نسيبة الشمرية
25/11/2011, 06:20 AM
هههههههههه تبين تعرفين انا قصتي نفس موضوعك كنت في الملكة
وزوجي قالي اخذي حبوب منع حمل لمدة ثلاث شهور ... تدرين من تزوجته طللللع كل ثلاث شهور يمل المرة وخمس شهور ملل رسمي مايطيقها
انا مارضيت لاني شكييييت بصراحة يوم قالي بعدين اخذت حبوب منع حمل لمدة شهررر كامل وتركتهم وعادي حملت مجرد تركتهم
وقبلها كنت سائلة دكتورة وقالت عادي وسوت لي سونار تقول لازم اي وحدة قبل لاتاخذ حبوب منع حمل تسوي كشف وبعدين يوصفون لك المناسب
اخذت ديان35 هي كتبتهم لي انا الحين صار لي سنة واربع شهور وطالبة الطلاق لان زوجي تزوج هههه وعندي ولد الحمد لله كثير مستانسة فيه ومخفف علي من اشوفه انسى همومي
وبصراحة زوجك بعد يخوف شنو طلاق عشان ماترضين تاخذين حبوب منع حمل معقول تاخذيهم اول شهر المهم ماادخل بنواياه لكن هو كبير ونصيحة مني لازم اهلك يدروا بالموضوع ولاتخبين عليهم وحتى لو اضطريتي تسألي مشايخ وتستخيري
ولاتسوي شي اهلك مايدروا عنه نصيحة طالما انتي في بيتهم بعدين بروحك تتحملي اي شي يصير لك
الله يوفقك يارب ويبعد عنك السوء

ذابحهم غرووري
26/11/2011, 07:17 PM
مابي ازيد على كلام البنات
لكن لازم يقولج سبب انه مايبي عيال
وتراه مب صغير
موفقه الغلا

ريحآإنة الجنه
27/11/2011, 12:51 AM
هلا وغلاي غلاي ايه صح الكلام الي قالت اختج
وربي اعرف بنت استعملت الحبوب الشهر الاول وبعدين الحين 3سنوات مافي اولد:'(:'(:'(
وربي بتتعدب وبتدعي ربها يعطيهااا والله يرزقها الدرية الصالحة يارب

تدرين اختي بتروح لطبيبة وتقولي لها الدورة مو منتظمة وان شاء الله بتعطيك حبوب تنظيم :thumbs_up::thumbs_up:

خيتووووو انتي بدك تعيشي حياتج السنة الاولي وهدا الشي مب عيب غلاتي حاولي نفهمي زوجك علي هدا الشيF:F:F:

<<<<<<<<<<وربي انا كمان اريد اعيشها 2 سنوات:cool::lol::D:o

غلاتي بخصوص المنع احسسن شي نظمي الدورة وبعدين سوي الحساب وان شاء الله بيصير خيررررر

الله يفرج همك ويسسسسر امورج غلاتي
ويرزقج الدرية الصالحة لك وللجميع يارب
وكل عام وانتي بخيرررر 1433F:F:F:

اختج اميرة بكلمتي بعمرانية:cool:F::L:

شنقلونه
27/11/2011, 01:20 AM
ربي يهديه

والله الاطفال زينة الحياه الدنيا

انا وزوجي لما كنا مخطوبين قررنا نسيب مسالة الاطفال لله سبحانه وتعالى

وانا حملت من اول شهر

رغم انه دورتي مومنتظمه

أم نجود الأحساء
27/11/2011, 01:45 AM
الله يفرج همك

مجنونتك رسمي
27/11/2011, 03:28 PM
بصراحه زوجج يحير

لازم اتعرفين شنو السبب ؟؟

اذا مايبي عيال نهائيا لازم تنفصلين عنه قبل ماتتزوجوون

ولا شنهو هالريال اللي مايبي يجوف ذريته

و اذا عن الحبوب و الابر

خوفيه فيهم قليله ان يضرج و يضر العيال بعدين

و اذا يحبج مابيخليج تستخدمين هالاشياء

و الله يوفقج

كيوي ومشمش
27/11/2011, 03:37 PM
هلا خيتو

عندي لج طريقة خليه اهو لي يضرب ابره لعدم الانجاب

عندنا في البحرين يضربونا في المستشفى الامريكي لمدة سته اشهر

اتمنى اني افدتج

تحياتي

تفداك عيني
27/11/2011, 03:48 PM
مشكوووووووووووووووووووووو رين حبايبي والله يسهل علي ان شاء الله انا كلمته وقالي انا ساعتها كنت متضايق شوي بس لما قرى عن مضارها من او استعمال اقصد بداية حياتنا الزوجيه خاف وقالي الله يجيب الي فيه الخير .دعواتكم ان الله يسخره لي

مجنونتك رسمي
27/11/2011, 08:15 PM
الله يوفقج يااارب

و يسخر لكم الذريه الصالحه

رحيق الجلنار
30/11/2011, 08:34 PM
مرحبا اختي بخصوص منع الحمل ما انصحك باستخدام اى موانع لانها فالنهايه بتضر الطرفين واذا لاسامح الله صارلك عقم بتدخلي فمشكله اكبر

مرآحل
01/12/2011, 12:26 AM
الله يسخره لج

صحيح يمكن كان وقتها متضايقه وقالها من ورا قلبه

انا لما كنا مخطوبين قال مانبي عيال كلللللللللش بالبدايه

ومن تزوجنا صار يتضايق لما تجيني الدورة

كان يبيني احمل بسرعه

فما تدرين عن الرجال ونفسياتهم

ربي يهديه ويسخره لك

انفاسـﮱگ دخـﮱون
01/12/2011, 08:27 AM
اختي انتي يمكن مو فاهمه تفكيره اول شي السنه الاولى بحياه كل الازواج سنه تكون صعبه ويديده على كل الطرفين ولازم مايكون فيها استعجال باي قرار حتى بالانجاب لانه يمكن لا سمح الله تواجهين مشاكل معاه وماتقدري تحلينه وتكوني حامل لا سمح الله وتنفصلين والولد يضيع فيها فالسنه الاولى سنه الاكتشافات وانا ماعتقد مافيه رجل او امراه مايحلم يكون له طفل انتي قعدي معاه وحطي النقط على الحروف وبخصوص الموانع زوري طبيه او موانع طبيعيه وانا من راييي لا تستعجلين بقصه الحمل احس يكون حلو لما تكون اول سنه انتي وياه تكتشفون بعض وتفهمون وتتقربون من بعض اكثر لانهه بعض الازواج يفكر لاانجبت المراه خلاص اهتمامها فيه يتغير وتصير تتهم بس في الببي وتنسى نفسها وتنسى انه عندها زوج وبعدين هالمشكله شخصيه وحساسه لازم محد يتدخل فيها ولا تسمعين بعض الاراء المحرضه على الانفصال بس انتي حاولي تقعدي معاه وتفهميه بطريقه حلو ان نفسج تكوني ام وولدج بحضنج وقولي له انت بعد ماتحلم تكون ابو وتحمل ولدك بحضنك ومن هالكلام

معزوفة الروح
01/12/2011, 11:02 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

زوجك هذا اكيد مو طبيعي او انه مو قادر عن الانجاب ولذالك يبغاكي انتي الي تدبسي بالموضوع عشان يطلع في الظاهر انك انتي الي مو حابة تنجبي بدري
مانع الحمل خطورته كبيرة على المرة الي ما انجبت بيتلف الرحم وياخر الحمل وممكن ابدا ما يحدث حمل ولا حتى بالخيال واعرف بنات كثير يعانون ويعالجون والى الان ربي ما اكرمهم لانه الحبوب تسبب تكيس على المبايض وهذا الشى يحتاج علاج طويل

وفي شى غريب انا بصراحة متعجبة منه في رجال على وجه الارض يرفض الانجاب غير الانسان الي هو اصلا مو سوي مثل باقي الرجال ؟؟؟؟؟

الي اعرفه الزوج لما يحب زوجته يبغى اطفال منها ثمرة هالحب بس في وضعكم بصراحة مو لاقية تفسير لكلامه وكمان لحيرتك انتي تبغي ترضيه على حساب نفسك ليه ؟؟؟ عندك استعداد تحرمي نفسك عشانه ؟؟؟؟ يعني انتي وهو راح تغيروا نظام ربي طيب اقنعيني دامكم ما تبون عيال ليه تزوجتوا ؟؟؟؟ اتمنى الاقي اجابات لاسئلتي ممكن نستفيد

بس نصيحة اختي خذي زوجك مدري خطيبك الى اقرب مستشفى وبالتحديد قسم النساء والولادة وخليه يسمع من الدكتور ويشوف بعينه كميات البشر الي يحلمون بظفر طفل مو طفل كامل

بحكم عملي ومن خلال الي شفته انا قلت لك وبالنهاية ابغى اقولك لا تزعلي من كلامي بس زوجك اناني والغريب انتي ماشية وراه

الله المستعان وموفقة