المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : والله ما ادري وش اسوي

قلبي مملكه والكل يملكه
16/11/2011, 02:24 AM
صباح الخير انا كنت طارحه مشكلتي انه طليقي عامل لي عمل
قبل العيد خطبني واحد يمكن عمره بالخمسين وانا 27 المشكله لما صليت استخاره احلم اني اتهاوش ويا طليقي بس اصحى مرتاحه ورسلت رساله للبنت اللي خطبتني قلت اني موافقه بس البنت ما ترد علي ابدا شو اسوي عرايس

الهدوى طبعي
16/11/2011, 02:40 AM
انا اقول لاتستعجلين توك صغيره بعدين الي خاطبك مره كبيررر ,,, يمكن خيرره ماتدرين ,,, والله يكتب الي فيه الخيرر لك

دون حبكـ ماوقفـ عودي
16/11/2011, 07:27 AM
استخيري ربك وهلك .. واعتقد الرجال كبير بالسن .. بيجيك الرزق لاتستعجلي وموفقه

،،مغليــــ ..روح .. ـــــــڪ،،
16/11/2011, 08:11 AM
الله يكتب لك اللي فيه الخير

انفاسـﮱگ دخـﮱون
16/11/2011, 08:13 AM
كبير وايد فرق فرق يعني انتي من جيل وه من جيل وعمرج 27 فيه ناس اكبر منج وماتزوجوا يعني مو نهايه العالم وبعدين كبر ابوج الريال مافكرتي انتي بتمعن والا بس تبي الزواج هروب من طليقج مافكرتي مكن ماترتاحي بد وتكرري التجربه بسبب التسرع خلي امورج لرب العالمين ورزقج بيجيج بس تاني باختيارتج للزواج لانه مو لعبه ولازم تستفيدي من تجربتج السالبقه وتكوني حدره باختيارج وتسالي عن الريال زين وتاخدي عن اقتناع تام مو بس عشان يقولون ماتزوجت وكلام الناس مابينفعج لا تسرعتي وهدي حياتج ومستقبلج لا تضيعيها مع اول واحد يدق بابج لا هو مناسب لج لا من حيث العمر لا التفكير بعد جم سنه من زواجج انتي بعز شبابج وهو مريض وتعبان والا تفكيره بيكون كلش غير تفكيرج مفروض انتي تكون تعلمتي من تجربتج السابقه تكون متانيه بقرارتج وخصوصا الزواج لانه ارتباط طول العمر والبنت مو مثل الريال لا تزوج وتطلق عادي اما البنت خط ااحمر دوم يحطون اللوم عليهانصيحه فكري فكري واسالي عنه قبل لاتتزوجي وتطحين بنفس التجربه وصلاه الاستخاره مجرد وسيله ان ارتحتي وتيسرت امورج فضل من الله ونعمه ماتيسرت اللهم لااعتراض بس انتي دوم ادعي ربج يسهل امورج والله يعوضج خير

umjana79
16/11/2011, 10:21 AM
يعني شنهي المميزات الي في الرجل الخمسيني وما حصلتيه برجل اربعيني او ثلاثيني .. وطوفتي عقدين من الزمن ...

يا اختي ... وايد استعجلتي ... على اساس حلم رحتي وارسلتي موافقتج .. بدون حتى ما تسألين عن الريال ولا تعطين مجال حق نفسج للتفكير...

بعدج صغيره والحياه جدامك .. لا انتي ارمله ولا انتي مطلقه باولاد الي تبين ظل ريال تعيشين تحته...

راجعي نفسك ... وقرارك وفي التأني السلامه.. اختي

ام جنى

جناااان
16/11/2011, 12:06 PM
البنات كفن وفن مافيه داعي للإستعجال مازلتي صغيرة وهو في عمر أبوك

قلبي مملكه والكل يملكه
16/11/2011, 12:33 PM
مشكورات والله على الردود جزاكم الله خير والله يقدم اللي فيه الخير

محبوبة عاشقها
16/11/2011, 12:36 PM
الله يهديكي للخيار الصحيح
ويوفقك ويفتحها عليكي