المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : &&التجمع الثالث لحـــــوامل يناير 2012

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 [9]

اسمي في دقات قلبه
29/08/2011, 10:44 AM
هلا ام الهواشم حبيبتي
الحمد لله حبيبتي تسأل عليكي العافية
التجهيزات بعدني ما جهزت ولا شي انتظر اعرف جنس البيبي بحول الله
اما بخصوص مفارش النفاس وسير البيبي بما اني راح اولد عند امي هي مجهزتلي كل شي فديتها هدية اول حفييييد ما شاء الله فمبسوطين عالاخر .
ولبسي للحين ما خديت شي ولا حق البيبي الا ملاية شفتها من سنتر بوينت وعجبتني وخديتها .. وبنتظر لين يخلص رمضان وابتدي ان شاء الله خبرك الوقت ضيق في شهر الخير للفة والطلعة ..
وانتي شخبارك حبيبتي ؟

~~~ Um Danial~~~
29/08/2011, 11:04 AM
سلااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااام،شخباركم حبيباتي والله لكم وحشه موووووووووووووووووووووووو ووووت بس شاسوي كله من الدوام و رمضان ما يخلوني ادش اسولف وياكم ، انزين قولو لو لي شخباركم شمسوين ان شاالله كل شي تمام...................................بري يان ،حبوبه مو انتي قالوا لج بنت اشلون صار ولد امبه اخاف انا بعد غلطانيين بس عيل بسوي 4D احسن لي صح، ذاك اليوم مارحت لان اوردي كنت مسويه يوم السبت الترا ساوند وكان موعدي ويا فهيمه يوم الخميس نفس الاسبوع فقلت يمكن يأثر على البيبي فما سويت انشالله اذا دشيت السادس راح اسويه ........بنات امس كنت منسدحه ابي ارقد الا شفت نغزات تحت بطني يعني ضرب على خفيف و لما قلت حق ريلي تعال احس بهالشي لما يه توقف هههههههههه قلت له شكلها خافت منك هههههههههههه...... بس هاي اخباري انتوا شخباركم، تصدقون انا للحين ما سويت ولا شي بس امي الله يحفظها سافرت ايران قالت بيييب لج اشيه من هناك.......

اسمي في دقات قلبه
29/08/2011, 11:10 AM
بنات انا افتتحت تجمع جديد ورونا النشاط والهمة

~~~ Um Danial~~~
29/08/2011, 11:14 AM
حبيبتي اسمى ، ما حطيتي الرابط عشان ندخل ههههههههه.....

اسمي في دقات قلبه
29/08/2011, 11:32 AM
http://forums.3roos.com/showthread.php?t=632690
اتفضلي عزيزتي الرابط هو هذا