المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة من تاليف اعضاءلمنتدى ا



نورالشام
04/07/2011, 03:08 PM
السلام عليكم

كيفكووون يا صبايا




أنقل إليكم لعبة جديدة ورائعة للغاية شفتا بااحد المنتديات




وهى تأليف قصة من كل أعضاء المنتدى وذلك


بكتابة كل عضوعشر كلمات فقط .




والذى يدخل بعده يكمل عليها بعشر كلمات أ


بشرط تناسق المعانى



لكى تستمر القصة وتكون من تأليف ( أعضاء


منتدى عرووووووس:cool: )



لعبة جميله للغاية



وما عليكم الا اختيار الكلمات الاروع



يالله رح بلش أنا و ابدى القصة:074:


في بنت بالعشرين عايشة مع اهلا واخوتا في بيت متواضع

يلاااااااااا بدي تفاعل لنتكتب احلى قصة :thumbs_up::03::04:

كيك وحلاوه
04/07/2011, 07:29 PM
حلوووووووه اللعبه

وان شاء الله نكتب احلى قصه

وهيا تدرس في الجامعه ولاكان تواجه مشاكل في جامعتها و

انا وهذا الغالي
04/07/2011, 08:06 PM
حلووه الحلوه اللعبه

وكانت كثيير شاطره ودرجاتهاا امتيااز ومحبوبه بين الطالبات والاساتذه ولكن ....

زَخَأُتْ أَلْمَطْرُ ❤••
04/07/2011, 11:45 PM
فيهاااااااااااااااااا مشاغبة في الفصل وكل المعلمات يحبونهاااااااااااا لانهاااااااااا شاطرة عشان ..........

نورالشام
05/07/2011, 01:14 AM
تسلمو حبيباتي عتفاعلكون وان شالله منكتب احلى قصة

نورالشام
05/07/2011, 01:16 AM
واخلاقها عالية وملتزمة ماشاءالله عليها

وكل بنات الجامعة بحبوا وبحبو رفئتا

0بنت الوطن 0
05/07/2011, 01:30 AM
وفي يوم من الايااااااااااااام قررت عائشه تترك جامعتها رغم تفوقهاوالسبب

شامخه بقلب مكسور
05/07/2011, 02:39 AM
.. اكتشفت خطيبها السابق انه يدرس بنفس الجامعه وجروحها نزفت من جديد

0بنت الوطن 0
05/07/2011, 02:46 AM
وذهبت لمنزلهم والدموع على خدها وتبكي بحرقه
واخبرت والدتها بالموضوع

Σ7ƧΛƧ
05/07/2011, 02:58 AM
ودخلت غرفتها وحضنت دبدوبها والدموع غرقت عيونها وقلبها ينزف وينطق الف آه آه..

شامخه بقلب مكسور
05/07/2011, 03:00 AM
.. وفتحت صندوق تحمل فيه اجمل ذكرياتها مع خطيبها فادي وسقطت منها قلادة منحوته باسم عائشه وفادي

أميــرة الاحساااس
05/07/2011, 03:13 AM
وفكرة تبدأ حياتها من جديد وتنسى الماضي

شامخه بقلب مكسور
05/07/2011, 03:16 AM
.. وفجئه رن هاتفها فإذا به فادي يتصل فزاد بكائها >> حزنتني بنات خلاص خلونها ننهيهيا حزنتني

أميــرة الاحساااس
05/07/2011, 03:31 AM
وكانت محتاره ترد على الهاتف والدموع على خديها

شامخه بقلب مكسور
05/07/2011, 03:36 AM
.. فردت عليه بعد 15 مكالمه وهي صامته وتسمع زفرات فادي _ ثم قال بصوت مبحوح من البكاء :

ابتسامة قلب
05/07/2011, 03:50 AM
عائشه اسمعيني لاتقفلي الخط وهي تستمع اليه بصمت ويسمع بكاؤها ...

أميــرة الاحساااس
05/07/2011, 03:51 AM
وقالت
ارجوك تنساني وانا اوعدك بنساك وانسى باني في حياتك حبيبه

شامخه بقلب مكسور
05/07/2011, 03:56 AM
.. فادي : عائشه انني تغيرت لم اعد فادي السابق _ ان حبك كبرني عائشه انني احبكِ
>> لالالالالالالالالا ما استحمل خلاص خلوها الحلقه الاخيره

0بنت الوطن 0
05/07/2011, 03:56 AM
ومستحيل انساكي مستحيل انسى ذكرياتنا وفجاءه قعد يضحك و ذكرها بموقف مضحك

❥ بَـحّـة قَصْيٍـِد ❥
05/07/2011, 07:25 AM
لكنها لم تزل متئلمه... ولم تعطي ضحكه اي اهتمام

نورالشام
05/07/2011, 01:12 PM
لك تئبرو البي شو هالتفاعل الحلوووووووووو

هههههههههههههه
هه شموخ شو الحلقة الاخيرة لسى ماكملنا صفحة

يلا بنات شكلا رح تطلع قصة ولا احلى يلا شدو الهمة

حلا ضحكة وينكون

نورالشام
05/07/2011, 01:14 PM
بنات ممكن طلب ياريت نكبر الخط شوي مشان القراء مايوجعون عنونون

وماتنسو مابصير تكتبو اقل من عشر كلمات

تقبلو ودي وحترامي

نورالشام
05/07/2011, 01:15 PM
وبدات تتزكر الايام الحلوة الي عاشوا سوا والاحلام الي بنوا سوا

نورالشام
05/07/2011, 01:21 PM
وفجاة بعد صمت طويل قالتلوا انت السبب يافادي انتي الي دمرت كلشي بطيشانك وقلت مسئوليتك رد عليها فادي............

دار الخلد
05/07/2011, 02:00 PM
خلينا ننسى الماضي ونبدأ صفحة جديده في حياتنا معا

نورالشام
05/07/2011, 03:35 PM
ونررجع الايام الحلوة الي بيناتناعائشةانابعمري مانسيتك وكنتي ديما بئلبي وعئلي وروحي عائش......

0بنت الوطن 0
05/07/2011, 04:22 PM
عائشه راح ارجع ولكن مجرد صداقه .. فادي؛ موافق وراح نرجع للجامعه مع بعض

كيك وحلاوه
05/07/2011, 04:34 PM
وبدا يوما جديد من ترك عايشه الجامعه مع فادي و

Σ7ƧΛƧ
05/07/2011, 05:55 PM
وعاشوا احلااا أيامهم بالجامعة وكانت علاقتهم جداً قوية وبدأو يتعلقوا ببعض بشكل جنوني..ولكن

زَخَأُتْ أَلْمَطْرُ ❤••
05/07/2011, 06:00 PM
فاااادي لم يقل لهااا بعلاقتة الاخراى فعندمااا اكتشفت عايشة ذالك ........

Σ7ƧΛƧ
05/07/2011, 06:27 PM
تحطمت جداً..وكانت الصدمة الثانية لها..ودخلت في مرحلة سكون.وإنطواء شديد مع نفسها .لم تستوعب الموقف عندما رأته يقبل يد هند

نورالشام
05/07/2011, 09:31 PM
في غرفتهاعلى سريرها تبكي بحرقة والم شديد وادابالموبايل يرن

شامخه بقلب مكسور
05/07/2011, 09:34 PM
..وإذا بها صديقة عمرها فاتن تتصل بها فردت عليها

Σ7ƧΛƧ
05/07/2011, 10:43 PM
الوو فاتن انا خلاااص انتهيت ..عفت الناس عفت الدنيا ضربتين بالراس توجع فاتن آآآآآه ياقلبي

شامخه بقلب مكسور
05/07/2011, 10:49 PM
..فاتن : وش فيك عيوووش .. قطعتي قلبي وش فيه صوتك ؟
انتي باكيه ولا تعبانه

كيك وحلاوه
05/07/2011, 11:38 PM
عايشه:فسيتي تعبت مو قادره خلاص تخيلي فادي فادي
فاتن:وش فيه مااات؟؟؟

0بنت الوطن 0
06/07/2011, 12:23 AM
لا ياليت مات فادي خانني مرتين اه يافاتن
فاتن: لا ياعيوش لازم نسافر تغيير جو

انا وهذا الغالي
06/07/2011, 12:55 AM
سكتت عائشه تفكر وتفكر ثم قالت :
حسنا سوف اسافر واغير جو ولكن....

شامخه بقلب مكسور
06/07/2011, 01:18 AM
.. بس انا خايفه من زوجة ابوي تلعب براس ابوي ويرفض

Σ7ƧΛƧ
06/07/2011, 01:20 AM
فاتن لعيوش..شوفي انتي ادي ابوك خبر انك متظايقه وودك تسافرين معي..بس تقنعيه انه مايقول لزوجته بسفرتك وانها رحلة منظمتها الجامعة..

شامخه بقلب مكسور
06/07/2011, 01:32 AM
.. عائشه : يووووووووه يافاتن انتي ماتعرفين ابوي .. ابوي مايدخل خيط بابره الا يقول لها ):

0بنت الوطن 0
06/07/2011, 01:53 AM
فاتن (اوكي خلاص اقنعيه اذا رفض على الاقل نطلع شاليه )

هههههههههههههههه وراكم وراكم الطلعه خلوهم يطلعون

Σ7ƧΛƧ
06/07/2011, 01:59 AM
عيوش اوكي..بس وربي نفسي أغير جو..احس عالمي ساير مظلم..آآآه..يالله فتونتي بايوو..الله لايحرمني منك.انتا الشيء الأبيض والوحيد في حياتي اللي كلها سواااااد

اروعـ قلـღ
06/07/2011, 02:42 AM
وذهبت عائشه لتقنع والدها بموضوع السفر وكانت المفاجئه رفض كالعاده

Σ7ƧΛƧ
06/07/2011, 02:57 AM
هنا عيوش..انفجرت بصوت عالي حرام عليك يبه حرام عليك انتا مو حاس فيني..وأختلطت مشاعر الغضب والدموع والحزن ..في عينا عيوش ..والتفت لأبيها وقالت له لو أذبح نفسي لا تلومني يبه

اروعـ قلـღ
06/07/2011, 03:00 AM
ولاكن الاب لم تهز فيه شعره من كلام عائشه المؤثر وطردها لغرفتها

أميــرة الاحساااس
06/07/2011, 03:14 AM
وذهبت الغرفتها والدموع على خدها

ليتك ماكبرتي يا انا
06/07/2011, 03:19 AM
ودقت عليها فاتن : هاه طمنين وش صار .. برتوحين

عائشه : لا ابوي رفض .. خلاص انسي الطلعه

0بنت الوطن 0
06/07/2011, 03:28 AM
قفلت الهاتف عايشه وراحت لوالدتهاوجلست تتقهوى معها وفاتحتها امها بموضوع وقالتلها

Σ7ƧΛƧ
06/07/2011, 04:07 AM
بنات بليز..لاتبردو القصه خلوها مؤثرة وعاطفية اكثر..
يعني عيوش غضبانه مرره..ترضى بمجرد ان تجلس مع امها طبعاً.. لااا في حاجات تراجيديه لازم تسير بليز سوو إضافات عاطفية أكثر مو كأنها رموت راحت جلست ..دقت كلمت..أشرحوا إنفعالات ..لعيوش..
ولا تطلع القصه ماسخه..من جد اللي بعدي خربوا الموقف..لازم يثروا الحوار أكثر بالمشاعر..

Σ7ƧΛƧ
06/07/2011, 04:56 AM
ههههههههههههههه..زدتي الطينه بله أشكر الوقت..
هنا عيوش من غير اي تفكير..أخذت المقص..وقصة شعرها كله ..صارت كأنها ولد..مو لشيء اعلنت ثورة على احزانها..وعلى كونها أنثى ..ينضحك عليها بإسم الحب وتنخدع...أعلنت بقص شعرها كله صفحه جديده من غير مشاعر ومن غير حب..فقط تمرد عالذات والعيش بجمود

Σ7ƧΛƧ
06/07/2011, 04:57 AM
امم معليش مقدرت اتمالك نفسي ..كتبت أكثر من عشر كلمات..

0بنت الوطن 0
06/07/2011, 05:01 AM
هههههههههه مت ضحك على عيوش احسها بتنجن
خلاص بجد ابي امسح رسالتي وانتي كملي اوكيه علشان مايزعلون

شامخه بقلب مكسور
06/07/2011, 05:05 AM
..اي خلوكم كذا كنت ناويه اخليها تصدف ويحب فادي فاتن


عائشه فتحت الرساله اثار الصدمه على وجهها وقامت من طولها وبدت يدينها ترجف وعيونها فتحتها على كبرها وطاح منها الجوال وطاحت هي بكبرها اغمى عليها >> بنات نبيها قصه حزيييينه مودي حزين خخخخخخخخ

0بنت الوطن 0
06/07/2011, 05:18 AM
سبحان الله واخبرا لقيت وحده نفس افكاري


ذهبوا بعائشه الى المستشفى وهي في منظر محزن للغايه وامها تبكي و لما افاقت تصرخ لا لا لا مستحيل

Σ7ƧΛƧ
06/07/2011, 05:27 AM
طيب حبايبي خخخخخخ جا ممرض يهديها وأداها حقنه تنويم عشان ترتاح اعصابها من الصدمه..هنا ..

انا وهذا الغالي
06/07/2011, 05:39 AM
عائشه دخلت ف غيبوبه و والدهاا كان حزين جدا وكذلك صديقتهاا فاتن

0بنت الوطن 0
06/07/2011, 05:48 AM
ههههههههههههه اه اه يابطني احس اني بموت من الضحك على عائشه حشى

لو انا مكانها كان اجلطت ومت فورا وهي لسى عايشه هههههههه

شوفو انا بنام ابي بالليل القاكم مضبطين الوضع ومزينين القصه

ماعاد عندي افكار لازم انام واتحلم بعائشه خخخخخخ اخاف تصير وحش

ولاتنسون بشروني اذا هدت عائشه خخخخخخ

امانه لاتزعلون مني حبيت امزح معكم باي

اكيد شموخ مستانسه علشان مااخرب عليها امزح لي رجعه خخخخخخ

Σ7ƧΛƧ
06/07/2011, 05:51 AM
لااا ايش دعوه .اشكر الوقت..حتى انا بطلع معك...عندي أفكار من اللي يحبها قلبك..
بس جالسه اتخيل وجه..نور وهيا تشوف التطورات العجيبه في القصه,,
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه..سي يو بالليل

أميــرة الاحساااس
06/07/2011, 06:08 AM
تدخل في غيبوبة طويلة لعدة سنوات، بسبب معاناتها من مشاكل نفسية نتيجة لظروف قاسيه عاشتها طبيب يقرر إيقاظها من غيبوبتها الطويلة
وكنت بحالة هيستيريه

شامخه بقلب مكسور
06/07/2011, 06:10 AM
..هههههههههه يقطع ابليسكم _ بنات حلاة القصه إذا كانت كلها صدمات وحزن >> قاسيه


المهم قامت من غيبوبتها وتهذري وتقول : ليش يافاتن ليــ.. ليش ليششش


الاب : عيوش الحمدلله على سلامتك

زوجة الاب زينب بنفس شينه : اخيرا صحيتي مابغيتي

" بنات ترى ام عيوش ميته خخخخخخخ "

انا وهذا الغالي
06/07/2011, 06:58 AM
ههههههههه

قالت عائشه بأستغراب : اين انا ؟؟
ومن انتم ؟؟
اندهش والدهاا ثم ذهب الي الطبيب ليستفسر عن حالتهاا ولكن الصدمه الكبرى ان عائشه فقدت ذاكرتهاا ..:lol:

أميــرة الاحساااس
06/07/2011, 07:58 AM
وفجاءهي في لحظة صمت مشوشة الأفكار
الأب عيوش ايش فيكي
زوجة الأب بصوت منخفض باين عليها الجنون
الاب اسكتي الطبيب قال فقدت ذاكرتها

نورالشام
06/07/2011, 02:01 PM
لااااااااااااااااااا حرام عليكو يابنااااااااااات جننتو البنت الله يسامحكون بس

Σ7ƧΛƧ
06/07/2011, 03:18 PM
لااا لااا مايسير..شوفي ايش راح اسوي
كان هناك دكتور مهتم جداً بحالة عيوش وبالذات انها كانت فائقة الجمال فكان أغلب أوقاته مع عيوش عشان تتخطى محنتها..والجنون الوقتي الذي أصابها نتيجة الصدمه

اروعـ قلـღ
06/07/2011, 03:55 PM
وكانت عائشه ايضا ترتاح لهذا الطبيب ولاكن خائفه ان يكون هذى الطبيب لا يتقبلها بسبب مرضها

Σ7ƧΛƧ
06/07/2011, 04:06 PM
فكان كلما يأتي الصباح لمراجعة حالتها ..يعطيها وردة بيضاء..وجريدة ..لتقرأها..في وحدتها..

اروعـ قلـღ
06/07/2011, 04:10 PM
فكل مره عندما يرسل لها الطبيب الورده تقول عائشه بداخلها ربما يحمل لي نفس الشعور الذي احمله له

Σ7ƧΛƧ
06/07/2011, 04:14 PM
ومن ثم قامت من سريرها ..لتعدل من مظهرها فرأت شعرها المقصوص في المراءه وأخذت تتلمسه بأصابعها وتذكرت فادي وأنفجرت بالبكاء بحاله هستيرية

نورالشام
06/07/2011, 04:25 PM
وصار عندا عقدة من الرجال وماعاد تثق بيون واللطف الي كانت تتعامل في مع الطبيب صار جفا و...........

اروعـ قلـღ
06/07/2011, 04:25 PM
وسمعتها الممرضه فصرخت بالطبيب لتناديه فأتى واعطاها ابره مهدئه ثم نامت

نورالشام
06/07/2011, 04:26 PM
تسلميليييييييييييي ياحلى شموخة والله كنت خايفة تنتهي القصة لسى بدري لساتنا بااول القصة مااااااااااااشي;)

Σ7ƧΛƧ
06/07/2011, 04:27 PM
هنا لم يتمالك الدكتور نفسه وأخذ يمسح بيده على رأس عيوش

اروعـ قلـღ
06/07/2011, 04:45 PM
ودخل والد عائشه غرفتها وكانت الصدمه راى الطبيب يمسح على راس عائشه وهو يبتسم وقال.......

Σ7ƧΛƧ
06/07/2011, 05:48 PM
شال يده الدكتور بسرعه..وقال بنتك يبيلها إشاعه للرأس..ههههه تصريفه حلوه

0بنت الوطن 0
06/07/2011, 08:38 PM
كتب الدكتور لعائشه الخروج بعد شفائها وتحمد لاابوها بالسلامه ولكن مد يده واعطى عائشه ورقه صغيره قبل لاان تخرج
واخذتها وذهبت للمنزل ولما فتحتها...

نورالشام
06/07/2011, 09:45 PM
وجدت مكتوب فيها عائشة انا معجبون بك واريد ان اتقدم لخطبتك فااصاب عائشة الذه..............

نورالشام
06/07/2011, 11:33 PM
الذهول لانها لم تتوقع ذالك فاذا بالباب يطرق عائشة :من

انا وهذا الغالي
07/07/2011, 12:46 AM
انا صاحبتك فاتن :p
وفتحت عائشه الباب ثم ادخلت فاتن الي غرفتهاا ثم قالت عائشه : فاتن اريد ان اخبرك بشيء ولكننى متردده كثيرا

قالت فاتن .....

اروعـ قلـღ
07/07/2011, 02:04 AM
ماذ عندك فردت عليها عائشه قائله هل تذكرين الدكتور طارق الذي كان دائما
يحضر لي ورده بيضا كل صباح في المشفى قالت فاتن مابه وردت عليها عائشه قائله...

ليتك ماكبرتي يا انا
07/07/2011, 02:36 AM
..تخيلي يافاتن صار معجب فيني .. ويقول انتي خذتي عقلي من اول ماشفتك

تنهيدة شوق ..
07/07/2011, 02:43 AM
بنآآآت أنا متابعه معكم بس ماراح اكتب شيء
اخاف اخربهآآآ عليكم ... بس ليش هي تكلم صديقتها وكأنه ماصار شيء
مو هي اكتشفت انه تخونه مع فادي وهي رجعت لها الذاكره ....

ليتك ماكبرتي يا انا
07/07/2011, 02:45 AM
.. مدري عن البنات ههههههههه خربوا اوووم السالفه

تنهيدة شوق ..
07/07/2011, 02:51 AM
هههههه عاد يالله يآآآبنات شدو حيلكم نبي تصير رواايه مو قصه
وتكون دراميه مع شوية حزن وفرح ورومنسيه ....

ليتك ماكبرتي يا انا
07/07/2011, 02:53 AM
.. اوك اللي دقت عليها صديقتها من ايام الطفوله

اروعـ قلـღ
07/07/2011, 04:49 AM
وين وصلتو

Σ7ƧΛƧ
07/07/2011, 04:55 AM
قالي انه أعجب فيني من اول نظره وانا خلاااص ماأبي حب ..ماأبي خرابيط كفاية اللي جاني من الماضي

أمون جدة (فرح الدنيا من فرحي )
07/07/2011, 05:34 AM
وعاشوا حياااااااااااة سعيدة وكل البشر يتمنون
حياتهم مااااااااااااااااااااشاء االله وجاء يوووووم من الايااااااااام
............

نورالشام
07/07/2011, 12:37 PM
قالت لها فاتن ياعائشة انتي لساتك صغير ومابصير تجربة فاشلة تخليكي تتعقدي مو كل اصابعك متل بعض

نورالشام
07/07/2011, 12:40 PM
تنهيدة شوق منورة حبيبتي

وياريت تشاركينا بكتابة القصة

بعدين هية ماعم تحكي عادي هية مصدومة ومتفاجئة وحزينة بنفس الوقت

بتمنى تشاركينا

نورالشام
07/07/2011, 12:41 PM
وشكرا ياصبايا عالتفاعل الحلو بس ياريت نركز عالاحداث منيح بعدين نكتب لاني بصراحة احيانن عم نطلع برات القصة


وشكرااااااااا

Σ7ƧΛƧ
07/07/2011, 04:08 PM
تقول عائشه لصديقتها:انا لسا ما شفيت من الحب الأول والجرح الأول ..كيف تبغيني ادخل علاقة ثانية وانا لسا في مرحلة انهيار أكيد راح أظلمه معايه والحب يجي مره موش مرتين

نورالشام
07/07/2011, 04:59 PM
وبعدين انا خايفة تتكرر معي نفس التجربة ويخوني متل ماخاني فا.... .....ونهمرت في بكاء شديد وصديقتا تحاول تهديا بس.................

نورالشام
07/07/2011, 06:01 PM
بس عائشة زاد بكائها وعلي صوتها وهية تقول كلهم مثل بعض كلهم خونة كلهم خوناا مستحيل اثق فيهم مستحيل وتصارخ وبعدين..........

Σ7ƧΛƧ
07/07/2011, 09:19 PM
نور من جد في ناس ضايعين بالطوشه

نورالشام
07/07/2011, 10:09 PM
نور من جد في ناس ضايعين بالطوشه





ههههههههههههههه بس شو رئيك بالقصة حلوة ماااااهيك:thumbs_up:

0بنت الوطن 0
08/07/2011, 01:33 AM
وبعدين قالت لفاتن ادري اني تعبتك معاي والحين ابي اكون لوحدي ابي اجلس مع نفسي شويه وذهبت فاتن

وعائشه تفكر ب.......

Σ7ƧΛƧ
08/07/2011, 03:18 AM
عائشة تفكر بحياتها كل ماينتهي حلم حلمته من إتجاه ثاني تبتديء في حياتها حلم جديد وقصة جديده ..

Σ7ƧΛƧ
08/07/2011, 03:19 AM
ولكنها هذه المرة لاتريد ان تغامر بعواطفها وتقحم نفسها مع شخص جديد لا تعرفه يمكن شعوره تجاهها مجرد تعاطف

Σ7ƧΛƧ
08/07/2011, 03:20 AM
سرحت عائشة مع أفكارها وهي تمسك بخصلات شعرها المنسدلة على وجهها الملائكي...وتحظن دبها ..غلبها النوم في سكوووون

Σ7ƧΛƧ
08/07/2011, 03:22 AM
وهنا عائشة حلمت حلم جميل رأت فيه الدكتور أحمد يعطيها تفاحة لتأكلها..و

نورالشام
08/07/2011, 01:06 PM
هههههههههههههههه الله عليكي ياام الدباديب انتي

نورالشام
08/07/2011, 01:08 PM
قالت له كلها انت قالا لها بل انتي من سيااكلها وبتسم ابتسامة في غايت الروعة انارت وججه الجميل وصحة عائشة على صوت زوجة ابيها فا..........

Σ7ƧΛƧ
08/07/2011, 01:47 PM
فأبتسمت إبتسامه عريظه أيقنت أنه كان حلم جميل...ولكن هذه الإبتسامه لم تلبث..إذ أنها انتهت عندما رأت زوجة أبيها الكريهه

همس بنات
08/07/2011, 02:25 PM
وتمنت انها لم تصحى من النووووم حتى لا ينقطع الحلام الجميل

Σ7ƧΛƧ
08/07/2011, 02:30 PM
قالت زوجة أبيها أذهبي لأبيك أنه يريدك في الصالون ولا تتاخري عليه

Σ7ƧΛƧ
08/07/2011, 02:31 PM
نهضت عائشة من سريرها بثقل وماإن نزلت من السرير ..حتى دارت بها الدنيا وسقطت وأرتطم رأسها بحافة السرير وأغشي عليها..

نورالشام
09/07/2011, 12:45 PM
شمووووووووووووخ تراكي ورطينا انا مو حابة ترجع تدخل عالمشفا ومو عرفانة كيف بدي كمل كملي انتي ياروميووووووووووو هههههههههههه

نورالشام
09/07/2011, 11:54 PM
شو رئيكون صبايا ننهي القصة ولا بدكون نكمل

Σ7ƧΛƧ
10/07/2011, 01:47 AM
لااا انا أبغاها ترجع..عشان الدكتور احمد..

Σ7ƧΛƧ
10/07/2011, 01:48 AM
دخل أبيها الغرفة غاضباً..لأن عيوش لم تأتية ولكنه تفاجأ بأنه مغشي عليها ..هنا سارع أبيها وطلب الإسعاف ..وأتصل بالدكتور احمد جراح المخ والأعصاب والصدمات النفسية في المستشفى ..

Σ7ƧΛƧ
10/07/2011, 01:50 AM
وهنا احمد تسارعت دقات قلبه بقوه ..وذهب مسرعاً..من مكتبة ليلحق بالإسعاف الذاهب لعيوش

Σ7ƧΛƧ
10/07/2011, 01:52 AM
وصل احمد لبيت عيوش وعيناه تبحث عنها في كل مكان حتى رأى أبيها بجوار غرفتها فدخلها..ورأي عيوش ممده عالسرير بلا حراك..تسمر للحظة في مكانه يتأملها..

Σ7ƧΛƧ
10/07/2011, 01:54 AM
ولكن سرعان ماتدخل لحملها على سرير الإسعاف وعمل لها الإنعاش اللازم ..........وأنطلق الإسعاف مسرعاً..الى المستشفى..
وكان أبيها واضعاً..يده على قلبه ..وكانت هناك دمعة حائره في عينه.................

شامخه بقلب مكسور
10/07/2011, 02:02 AM
.. وعيوش في حالة من التعب والارهاق وتتالم : متى نوصل للمستشفى >> كسرت خاطري عيوش من صدمه لصدمه ومن مستشفى لمستشفى حرام عليكم حسوووو فيها تهي تهي

RoOo7 EnsanH
10/07/2011, 02:24 AM
وماااااااااااا ان وصلت عيووش للمستشفى ونقلوهاااااااااا للطوارئ وكااااااااااااااااانت الصدمه

اذا بطبيب شاااب وووسيم يقوم بالاجرااءت اللازمه وكاااااااانت الصدمه اتدرون من يكون هذا الطبيب؟؟؟؟

شامخه بقلب مكسور
10/07/2011, 02:34 AM
.. ميييييييييييييييييييين >> متحمسه

انا وهذا الغالي
10/07/2011, 03:30 AM
انه فــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــا دي عشيقها الاول الذي خانها وانصدم فادي عندما راى عائشه و قـال:....

شامخه بقلب مكسور
10/07/2011, 03:33 AM
وش قاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااال >> متابعه بصمت خخخخخخ

Σ7ƧΛƧ
10/07/2011, 06:48 AM
اللحين احمد...سحبتوا عليه ليه..وبعدين بنات التسلسل القصصي والزمني ماتعدى سنوات احنا جالسين نتكلم في أيام متتالية

نورالشام
12/07/2011, 03:51 PM
ولكن سرعان ماتدخل لحملها على سرير الإسعاف وعمل لها الإنعاش اللازم ..........وأنطلق الإسعاف مسرعاً..الى المستشفى..
وكان أبيها واضعاً..يده على قلبه ..وكانت هناك دمعة حائره في عينه.................



اسفة ياعاليات رح نكمل من هووووون لاني مافهمت بعض الكتابات كتييييييير ناعمة مافهمت الكلمات بكررر اعتزاري بحبكون:L:

نورالشام
12/07/2011, 03:53 PM
وبدئو الاطباء بمعالجت عائشة وعلى راسهم الدكتور........<<<نسيت اسمو ههههههه

وابوها عينه على باب العناية المركزة لظهور الطبيب.......

نورالشام
14/07/2011, 01:39 PM
شو وينكون

Σ7ƧΛƧ
14/07/2011, 04:53 PM
خرج الدكتور أحمد..وأخبر أبو عائشة بسلامة أبنته..وسجد أبيها لله برغم قسوته عليها إلا أنه لم ينسى أبوته الحانية تجاهها..وذهب إلى منزله وهو يفكر بمدى ظلمه لها وخذلانه لها بعد وفاة والدتها

Σ7ƧΛƧ
14/07/2011, 05:10 PM
وتفحت عينا عائشة مع إنبلاااج ضوء الصباح بصعوبة وهيا تشعر بثقل شديد برأسها ...وماهي إلااا لحظات دخلت عليها النيرس والدكتور أحمد وعيونه كلها ترقب ولهفة لعائشة وقال لها

نورالشام
14/07/2011, 09:48 PM
الحمدلله عاسلامتك عائشة خوفتينا عليكي

نزلت عائشة راسة خجل وحزن بنفس الوقت وقالت الله يسلمك دكتور احمدووووو..........

نورالشام
15/07/2011, 12:06 AM
وجزاك الله خيرا عزبناك معنا رد عليها الدكتور احمد لاداعي لشكر هاذا واجبنا ..........

يلا يابنات بدنا همة تئبري البي ياشموخ ماقصرتي

يا دنيا شو صرتي غريبة
15/07/2011, 05:29 AM
اممممم ما بعرف ايش اكتب

يا دنيا شو صرتي غريبة
15/07/2011, 05:31 AM
وفجاة اعطاها تفاحة فتذكرت عيوش الحلم واخدت منه التفاحة وشكرته
كيف بس يلا انتو كملو

يا دنيا شو صرتي غريبة
15/07/2011, 05:33 AM
بس الدكتور مو كان اسمه طارق وكمان المرة الاولى لما راحت المستشفى قبلها شافت الرساله وانهارت ولما قامت قالت ليه يا فاتن ليه وبعدين رجعت كلمتها عادي ^_^ ركزو ركزو ^_^

يا دنيا شو صرتي غريبة
15/07/2011, 05:35 AM
ولما رجع ابوها البيت جلس يفكر في بنتو المسكينة وفجاة

يا دنيا شو صرتي غريبة
15/07/2011, 05:36 AM
جات زوجتو وقالتلو انا اشوف انو هادي البنت مجنونه قال الابو:

يا دنيا شو صرتي غريبة
15/07/2011, 05:38 AM
اسكتي ولمي اغراضك انتي طالق *_*وسارت تبكي وتقله لا الله يخليك

يا دنيا شو صرتي غريبة
15/07/2011, 05:38 AM
وراح الابو لعيوش وقالها عندي لكي خبر قالتله ما ابا اسمع....

نورالشام
15/07/2011, 11:37 AM
شكرا حبيبتي دونا ماشالله عليكي

قالا عائشة الدكتور احمد طلب ايدك مني تفاجئت عيوش وطلعت باابوها قلا ماتجاوبي هلء فكري بالموضوع منيح ...........يلااااااااا ياشموخ الفزعة ههههههههه

Σ7ƧΛƧ
15/07/2011, 04:39 PM
هنا عيوش دمعت عيناها لاتعلم ماهو السبب أهو فرح أم حزن ام حيره لاتعلم انما هناك سيل من الدموع دفن ملامح وجهها ...

Σ7ƧΛƧ
15/07/2011, 04:41 PM
مليون فكره تدور برأس عيوش والدموع على عيناها أصبح شريط ذكرياتها الحلو والمر يمر امامها ..ودموعها تنهمر بشدة ..

Σ7ƧΛƧ
15/07/2011, 04:45 PM
أحست بأنها بوضع لا يسمح لها بأن تسمع أي شيء سواء وماهي إلا لحظات إلا رن جوالها وبلا شعور ردة علية
ألووووووووووو..مين .
هلااااا عيوش :أنا أحمد..
هنا عيوش ..ارتعشت يدها وصوتها مبحوح من كثر البكاء ..
عيوش ..نعم احمد..
أحمد:عيوش................................

يا دنيا شو صرتي غريبة
15/07/2011, 10:57 PM
عيوش ها قلك ابوكي
عيوش:ايش يقلي <<<تسوي نفسها ما تدري
احمد:لالا ولا شي

شفتو كيف هعهع

يا دنيا شو صرتي غريبة
15/07/2011, 10:59 PM
قفلت عيوش الخط وانهمرت في البكا وفجاة دق الجوال عيوش:

يا دنيا شو صرتي غريبة
15/07/2011, 11:00 PM
عيوش:الو .... لالا خلاص ما عاد ابغا اشوفك وقفلت

يا دنيا شو صرتي غريبة
16/07/2011, 07:22 AM
ليش بس انا بشارك فينك شمووخ

الرومانكيه
16/07/2011, 10:36 AM
وفجأه حست انو الدنيا ضاقت بيها فراحت لأغلى مكان بحياتها

الرومانكيه
16/07/2011, 10:38 AM
وفعدت تشكى وتكلم روحها بعدين قررت تقبل بالزواج من الدكتور

الرومانكيه
16/07/2011, 10:40 AM
وبس قامت من المكان وهيا بتودعه بروحها عشان تمر للناحيه التانيه من الطريق

الرومانكيه
16/07/2011, 10:42 AM
اوووبس....................حدثه
ومافافتش الا وهيا على السرير
واكتشفت انها كانت بتحلم

الرومانكيه
16/07/2011, 10:43 AM
فادى حبيبها كان فعلا بيتصل لانه كانوا متفقين يخروجم

الرومانكيه
16/07/2011, 10:44 AM
ردت وهيا كانت تعبانه اوى ومبسوطه انو طلع حلم بجد

Σ7ƧΛƧ
17/07/2011, 04:34 PM
هههههههههههههه
الرومانكية
ياعيني عليك
ههههههههههههههههه
قلبتي القصة حلم..
حيرتيني بصراحه..طيب بقراء القصه من أولها ..وأشوف كيف انقذها من موقفك..هههههههههه

نورالشام
19/07/2011, 01:58 AM
هههههههههههههههههههههه والله مابعرف على شو رح تنتهي القصة

نورالشام
19/07/2011, 01:59 AM
شو رئيكون يابنات نختما هيك ولا نغير يلا بنتظار ردودكون

يا دنيا شو صرتي غريبة
20/07/2011, 06:14 AM
لا كيف كدا نكمل شويا لانو عيوش اتعزبت يا حرام انا اقلك امممم
راحت عيوش لابوها وقالتلو انها وافقت على الزواج من الدكتور

يا دنيا شو صرتي غريبة
20/07/2011, 06:16 AM
فرح الابو وجا يتصل على الدكتور الابو كان عنده مشكله

يا دنيا شو صرتي غريبة
20/07/2011, 06:16 AM
في نظره فاتصل ورد الدكتور ومن فرحة الابو انفلت كلام

يا دنيا شو صرتي غريبة
20/07/2011, 06:17 AM
وقال يادكتور احمد عائشة وافقت على الزواج وفجاة قال فادي

يا دنيا شو صرتي غريبة
20/07/2011, 06:18 AM
ايش في ياعم صالح مين دكتور احمد <<<<الابو اتصل على فادي قال

يا دنيا شو صرتي غريبة
20/07/2011, 06:19 AM
لا ولاشي بس في واحد خطب عائشة وقبلت وهنا فادي

يا دنيا شو صرتي غريبة
20/07/2011, 06:20 AM
انصدم وقفل الخط واتصل على عيوش بس ما ترد الين ردت

يا دنيا شو صرتي غريبة
20/07/2011, 06:20 AM
قالتله لو سمحت لا تتكلم معي انا مخطوبة وقفلت الخط

يا دنيا شو صرتي غريبة
20/07/2011, 06:22 AM
وبعد كم شهر اتزوجت عيوش احمدو وسمع فادي بالخبر وانهار ههههه يستاهل

يا دنيا شو صرتي غريبة
20/07/2011, 06:24 AM
وطبعا خسر عيوش وعاش في هم وغم وعاشت هيا مع

يا دنيا شو صرتي غريبة
20/07/2011, 06:25 AM
احمدو بسعادة وفرح ومرح وسرور وبهجة وجابت عيوش اطفال حلويييين

يا دنيا شو صرتي غريبة
20/07/2011, 06:25 AM
وتوووتة يا توووتة خلصت الحدوتة

Σ7ƧΛƧ
20/07/2011, 06:58 AM
دونا ..امووت عليك ..
تصدقين ..لي يومين أفكر أنهي القصه ..بهاذي الطريقه..
برافوووووووووووووووووو..ول ك أحلى تقييم مني..

يا دنيا شو صرتي غريبة
20/07/2011, 07:00 AM
هههههههههههههه شفتي كيف الفن هعهع مشكوووره يا قمر عالتقيييم

نورالشام
20/07/2011, 11:29 PM
شكرا يادونا والله نهاية حلوة

والله ريحتيني لاني كنت شايلة هم ايمتى بدي انهيا وهالايام كتير مشغوووولة

شكرا كتيييييييي لك يلي شاركوا بكتابة الاصة بحبكون كتير

نورالشام
20/07/2011, 11:32 PM
وبعد كم شهر اتزوجت عيوش احمدو وسمع فادي بالخبر وانهار ههههه يستاهل


ههههههههههههههه والله شفيتيلي غليلي من هالخاين يستاهل:lol:

يا دنيا شو صرتي غريبة
22/07/2011, 12:41 AM
هههههههههههههههههههه بجد يلا امشو ننشرها في النت <<<<<هعهعهعهع

0بنت الوطن 0
22/07/2011, 07:21 AM
واخيرا انتهت القصه بسلام ونهايتها حلوه تسلمين يادوناالحنونه

نورالشام
22/07/2011, 04:40 PM
اي يادونا رح ننشرها انا حكيت مع المشرفة مشان تنشرها هية بااسم الاعضاء يلي شاركوا بالكتابة

فنـــو
23/07/2011, 07:44 PM
شكـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــرا ع القصة

نورالشام
24/07/2011, 09:24 PM
تسلمييييي حبيبتي وشكرا على مرورك ياعسل

يا دنيا شو صرتي غريبة
29/07/2011, 04:32 AM
نور سرنا مؤلفين روايات هههههههههههههه يلا وحده تانيه

نورالشام
30/07/2011, 04:53 PM
نور سرنا مؤلفين روايات هههههههههههههه يلا وحده تانيه

اي والله العين تحرسنا:lol:

يلا بلشي فيا:thumbs_up:

يا دنيا شو صرتي غريبة
26/08/2011, 09:17 AM
اوكي بس انتي افتحي جزء تاني ههههههه