المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الي زارت اسبانياااااا ممكن تدخل

roor_86
12/05/2011, 06:06 PM
مرحبا لأحلى صبايا كيفكم ؟؟

هاي أول مشاركة الي بالمنتدى و حبيت أستفيد منكم ..

بلييييز يا حلوين اللي راحت على اسبانيا شهر عسل أو اجازة تخبرني شو رأيها فيها لأني كتير دورت بالمنتدى على موضوع عن اسبانيا ما لقيت :'( :( و أنا خايفة انها تكون مش حلوة كتير لشهر العسل

يا ريييييييييت تساعدوني ضروري أنا عرسي بشهر 7 و بدي أحجز على اسبانيا شهر العسل لأنو حلم حياتي أزورها من و أنا بالمدرسة لما أخدنا تاريخ الأندلس انسحرت فيها

ساعدوني و الله يجزاكم الخير :o:o:o:o:o

..★شـــااانيل★..
29/05/2011, 11:04 PM
ااااااااااااااااااااب

Sephoraholic
18/06/2011, 09:00 PM
خطيبة اخوي اسبانية..و بعد شهر ان شاء الله هو و هي بيروحون هناك زيارة لاهلها و سياحة بعد..ان شاء الله اذا جات زارتنا هالويك أند...بسألها عن اماكن سياحية بأسبانيا...انت اي اماكن حابة تروحين؟؟؟..في مكان معين و لا تبين معلومات عن السياحة هناك بشكل عام؟

الشيخة ~
30/06/2011, 01:56 AM
اسبانيا روووووعة قليلة عليها

رحت برشلونة وايد حلوة استانست فيها وايد وان شاءالله اذا كبرت بنتي شوي بوديها وياي

وتقدرين تروحين مدريد بعد سمعت انها حلوة بس مارحت لها

وفيها اماكن سياحية حلوة خصوصا ملعب الكامب نو خذنا تذاكر حق مباراة برشلونة بس للاسف مارحنا

خش خش
07/07/2011, 09:39 AM
خالي راح لهاا بس بصراحه ماسئلت عن الاماكن السياحيه دخلي العرب المسافرون وشوفي عنهاا

najmat " sama2
07/07/2011, 01:05 PM
يا حبيبتي أن عايشة هناك و صراحة إسبانية ساحرة و رائعة أن أسكن برشلونة و هالمدينة بها أماكن سياحية تجنن و أن متاكدة راح تحبيها لو حبيتي أسعدك بأسماء الأماكن السياحية قولي و أن بالخدمة يا حبيبتي

عبيرالنرجس
02/08/2011, 02:57 PM
شلون الجو بارده او حاره
زوجي وده يروح معاي في اجازة العيد