المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ¯۩◊تجمع مغتـــربــاات الــســويــد◊۩¯

الصفحات : [1] 2 3 4

㋡ام عبودي وعموري㋡
16/03/2011, 11:27 AM
F:السلام وعليكم ورحمة الله وبركاااتهF:

مرحباااا بناات هذا تجمعناا الجديد

وان شاء الله يكون تجمع خير ومحبه علينااا يارب

والله يسهل علينااا غربتنااا ياارب..

..★شـــااانيل★..
16/03/2011, 11:45 AM
ع البركه يااارب

ويعطيك الف عافيه ام عبادي

ROSE3ROOS
16/03/2011, 11:51 AM
هلا والله ام عبدالله ياعمري اشكرك على ارسال الرابط ومبروووك التجمع الجديد وربي يجعله تجمع خير ومحبه

㋡ام عبودي وعموري㋡
16/03/2011, 11:59 AM
ع البركه يااارب

ويعطيك الف عافيه ام عبادي
:)الله يعاافيج حبيبتي شانيل:)

هلا والله ام عبدالله ياعمري اشكرك على ارسال الرابط ومبروووك التجمع الجديد وربي يجعله تجمع خير ومحبه
اللهم امين.

هلو بيج حبيبتي ام زهراء شلونج وشخبارج^o)

ROSE3ROOS
16/03/2011, 01:16 PM
الحمدالله ام عبادي انتي شلونك ياقلبي ماااكو مووومبينه بالماااسنجر ؟؟؟؟

ROSE3ROOS
16/03/2011, 01:17 PM
يااعيني على الراايق ياعيني عساك دووم رايقه ومستانسه يارب

أم كرومي
16/03/2011, 03:14 PM
مبروك على التجمع الجديد

الله يجعله تجمع الخير والبركه علينا يارب العالمين

وان شاء الله نسمع خبر ولادة ام زهراء على خير يارب

pink life
16/03/2011, 06:05 PM
انتو هني و انا كاعدة أدور عليكم ، مبروك علينا التجمع الجديد
أنوار غريبة القابلة عطتج رقم تتصلين عليه المفروض هي تتصل عليهم أو دز لهم ايميل و هم يدزو لج موعد ؟ و على سالفة الوزن لازم ديرين بالج على أكلج و حاولي كل يوم تتمشين و تتحركين لأن عدم الحركة صعب عليج و على النونو هم ، يقولون اذا الأم ما تتحرك النونو هم يصير وزنه زايد و بالتالي تصعب الولادة على الام فحاولي كد ما تكدرين تتمشبن ، و أكلج خليه خضروات و الافضل تكون مسلوقة من غير دهن و اجبان كله لايت و خبز أسمر ، لأ، الطبيعي الام تزيد تقريبا من 10 ل 14 كيلو طول فترة الحمل مو أكثر

أم كرومي
16/03/2011, 06:12 PM
هلا حبيبتي فانتاسي

هيه القابله عطتني موعد بس بعيد بعد شهر المفروض بعد 3 اسابيع

بس لان زوجي مايقدر الا بعد شهر وهالموعد هم في اسئله كثيره يعني هم باقي اوراق نعبيها

لان امس مالحقنا نخلصهم فلازم يجي معاي ..

المهم امس سالتها سؤال بخصوص نغزات داائما تجيني تحت بالمنطقة الحساسه

مثل مسمار تحت او ابره اعتذر على الشرح بس جد متضاااايقه وخايفه منها كل ماسال احد يقولي التهاب وجد محتاره حتى القابله استغربت امس :(

واليوم هم هاي من الصبح وانا احس فيها وجد خايفه الله يستر ان شاء الله مايكون شي لا التهاب ولا شي يارب

بالنسبة للوزن خليه النونو يزيد وزنه والله تدرين مو مفكره بالولاده اصلا دائما اقول هو يوم ويعدي والتساهيل من الله بس همي اوصل للتاسع على خييير

صح فانتاسي الحين امس سويت تحاليل كثييييره ادري هم راح يودولي للبيت النتيجه؟؟

ولا القابله اذا في شي تتصل فيني؟؟

وشنو بعد سالتها امس على تحليل السكري اللي راح تسوينه انتي قالت مااسويلج بس تحليل دم :!!:

أم كرومي
16/03/2011, 06:15 PM
وعلى الرقم هي قالت انا اقدر اتصل فيهم بس لان في كثير انتظار فانتوا اتصلوا

اصلا هيه هذي مو القابله الاصليه اللي رااح تستمر معاي للولادة ان شاء الله

هذي جاية بمكان القابله لانها باجازه

㋡ام عبودي وعموري㋡
16/03/2011, 08:22 PM
الحمدالله ام عبادي انتي شلونك ياقلبي ماااكو مووومبينه بالماااسنجر ؟؟؟؟
هلا حبيبتي والله انا تمام هااى كعده بالبيت وسكته
بس بعطلت زوجي اطلع اغير جو :lol:
وباقي الايام مع كتكوتي الحلووو:lol:
والله موجوده بس انا اكولج شنو المشكله ما نتصااادف واليوم شفت رسالتج دخلت ما لكيتج بس دخلى شوفي الرساله الى خليتهاا الج بل ايميل :)
نلتقي باااجر لئن اريدج بشغله:thumbs_up:F:

يااعيني على الراايق ياعيني عساك دووم رايقه ومستانسه يارب

:lol::lol:تسلميين حبيبتي F:F:

مبروك على التجمع الجديد

اللهم ااااااامين
ان شاء الله يارب مابقي شئ لولدتك ام زهرااااااااااء
الله يسهل عليكم كلكم ياربF:

انتو هني و انا كاعدة أدور عليكم ، مبروك علينا التجمع الجديد
أنوار غريبة القابلة عطتج رقم تتصلين عليه المفروض هي تتصل عليهم أو دز لهم ايميل و هم يدزو لج موعد ؟ و على سالفة الوزن لازم ديرين بالج على أكلج و حاولي كل يوم تتمشين و تتحركين لأن عدم الحركة صعب عليج و على النونو هم ، يقولون اذا الأم ما تتحرك النونو هم يصير وزنه زايد و بالتالي تصعب الولادة على الام فحاولي كد ما تكدرين تتمشبن ، و أكلج خليه خضروات و الافضل تكون مسلوقة من غير دهن و اجبان كله لايت و خبز أسمر ، لأ، الطبيعي الام تزيد تقريبا من 10 ل 14 كيلو طول فترة الحمل مو أكثر
:)هلا فنتااااسي شلونج حبيبتي وشخبارج
وشلون الحمل والمدرسه وياااج ان شاء الله تمامF:

㋡ام عبودي وعموري㋡
16/03/2011, 08:27 PM
بااااقي البنات شخباركم؟

رونق كيفك شو اخبارك حبيبتي :)
كعدت احجي لبناني عديتيني رووووونق:lol:
صدك رونق شنو سر الكلام البناني لحظت تحجين هوايه كلام لبناني اعترفي;):lol::lol:F:

ROSE3ROOS
17/03/2011, 12:10 AM
مبروك على التجمع الجديد

امين يارب العالمين وانتي كذالك ربي يسر ويسهل عليك يارب وتوصلين لتاسع وتفرحين بالبيي وتكحلين عينك بشوووفته ..

انتو هن
ي و انا كاعدة أدور عليكم ، مبروك علينا التجمع الجديد

والله خوفتيني على الوزن تدرين انا امس موعدي ووزنة كان 75.15 كيلو.....!!! وقبل الحمل كان 63 كيلو يعني تقريبا زايده 12 كيلووو ... الله يستر بعد باقي ثلاث اسابيع والله يستر خخخخ

هلا حبيبتي والله انا تمام هااى كعده بالبيت وسكته
بس بعطلت زوجي اطلع اغير جو :lol:
وباقي الايام مع كتكوتي الحلووو:lol:
والله موجوده بس انا اكولج شنو المشكله ما نتصااادف واليوم شفت رسالتج دخلت ما لكيتج بس دخلى شوفي الرساله الى خليتهاا الج بل ايميل :)
نلتقي باااجر لئن اريدج بشغله:thumbs_up:F:

:lol::lol:تسلميين حبيبتي F:F:

اللهم ااااااامين
ان شاء الله يارب مابقي شئ لولدتك ام زهرااااااااااء
الله يسهل عليكم كلكم ياربF:

:)هلا فنتااااسي شلونج حبيبتي وشخبارج
وشلون الحمل والمدرسه وياااج ان شاء الله تمامF:
ياابعد عمري انتي ... اي صاجه هم فرق الوقت ... اي والله مابقى شي امس القابله تقولي راس الياهل حييييييل نازل تحت استانست وخفت قلت يارب اولد بيوم ميلاد لوولي خخخخ الاسبوع الياي وناااسه هههه

بس ترى مايتني رساله على الماسنجر ويييي لايكون بالايميل الثاني تدخلين لان انا شلته ....

ماعليه اليوم نلتقي بحيل الله .....F:

رونق الحياة 2008
17/03/2011, 01:22 AM
بااااقي البنات شخباركم؟

رونق كيفك شو اخبارك حبيبتي :)
كعدت احجي لبناني عديتيني رووووونق:lol:

صدك رونق شنو سر الكلام البناني لحظت تحجين هوايه كلام لبناني اعترفي;):lol::lol:F:

ههههههههههههههههه ضحكتيني ام عبودي لا مو لبناني بس ماخذة كم كلمة مثل شو ومابدي ولزكت بية هههههههههههههههه حتى زوجي يكلي شو اتحولين على اللبناني خخخخخخخخخخ اكلة هذا تاءثير الميلسلات التركية هههههههههههههههههههه بس انتي ايضا اهواية تحجين خليجي حتى ام زهور انتبهت ايضا تحجي خليجي

عيني مبروك تجعنا الجديد:L:
ام عبوووووووود البارحة دخلت على مواضيعج وشفت منزلة موضوع على كبة الرز واني لحد الان ما مسويتها:thumbs_down: بس موضوعج صراحة شجعني:thumbs_up: وكلت اليوم اسويها وسويتها وطلعت :thumbs_up:
تسلم ايدج و ان شاء الله اكون متابعة كل مواضيع الطبخ مالتك لانها تفتح النفس:D:thumbs_up:

ام زهووووووووور شو اخبارك متى عاطينك موعد الولادة^o)
واما وزنك جيد بالنسة لحد الان ان شاء الله تولدين بالف خير وسلامة

فانتاسي اشلونك عزيزتي واشلون الحمل معكي ;)

انوار اشلونك بالنسية للاتصال الي كالت علية الدكتورة احنا نفس الشي من كنت جامل ببنتي قالت انتوا اتصلو واحجزوا موعد
عادي اتصلوا واخذوا موعد وان شاء الله خير وحاولي تتمشين لان المشي يجعل عضلات الحوض مرنة وهذا يساعد في تسهيل الولادة ان شاء الله

ROSE3ROOS
17/03/2011, 02:00 AM
هلووو رونق اييييييي لزم احجي خليجي هههه لان انا كويتيه ماده الاوله خخخخ لا اظحك معاك بس انا نص عراقي ونص كويتي عرفتي سر الخلطه هههه اشكرك على الدعوات الطيبه ياقلبي ......

ROSE3ROOS
17/03/2011, 02:29 AM
اي ام عبادي ماشاء الله عليها تخلي الي مايبي ياكل يكل ومسويتلي ازمه بالاكل كله تشهيني باكلاتها الله يعطيها العافيه على هالاكلات الحلوووه

أم كرومي
17/03/2011, 10:42 AM
رونق الحياة

هههههههههه اي حتى انا ملاحظه عليج تحجين لبناني هههه

اها يعني مو بس انا قالتلي اتصلي خفت لا تكون استوطت حيطي

قلت اسوي اللازم معاها هههههههه والله عاجبني اروحلها كل يوم اشرب فنجان قهوة معاها :p وبالمره كل يوم استعار جهازها مال النبضات وباقي الاجهزة

وعلى المشي اي هوه ان شاء الله ابدي امشي والله يعين ويسهل يارب ويعديها على خير ان شاء الله

㋡ام عبودي وعموري㋡
17/03/2011, 11:21 AM
ههههههههههههههههه ضحكتيني ام عبودي لا مو لبناني بس ماخذة كم كلمة مثل شو ومابدي ولزكت بية هههههههههههههههه حتى زوجي يكلي شو اتحولين على اللبناني خخخخخخخخخخ اكلة هذا تاءثير الميلسلات التركية هههههههههههههههههههه بس انتي ايضا اهواية تحجين خليجي حتى ام زهور انتبهت ايضا تحجي خليجي

عيني مبروك تجعنا الجديد:L:
ام عبوووووووود البارحة دخلت على مواضيعج وشفت منزلة موضوع على كبة الرز واني لحد الان ما مسويتها:thumbs_down: بس موضوعج صراحة شجعني:thumbs_up: وكلت اليوم اسويها وسويتها وطلعت :thumbs_up:
تسلم ايدج و ان شاء الله اكون متابعة كل مواضيع الطبخ مالتك لانها تفتح النفس:D:thumbs_up:

ام زهووووووووور شو اخبارك متى عاطينك موعد الولادة^o)
واما وزنك جيد بالنسة لحد الان ان شاء الله تولدين بالف خير وسلامة

فانتاسي اشلونك عزيزتي واشلون الحمل معكي ;)

انوار اشلونك بالنسية للاتصال الي كالت علية الدكتورة احنا نفس الشي من كنت جامل ببنتي قالت انتوا اتصلو واحجزوا موعد
عادي اتصلوا واخذوا موعد وان شاء الله خير وحاولي تتمشين لان المشي يجعل عضلات الحوض مرنة وهذا يساعد في تسهيل الولادة ان شاء الله
:lol:هههههههههههههههههههههه هههههه
هلووو بيج خيه روووووووونق
ههههههههههههههههه شلونج اهااا عبالي اكو فد شئ فد سر كلت اشوو ام على انقلبت لبنانيه ههههههههه اي والله المسلسلات صارت ترجمتهاا كله لبناني يله بس حلوو التغير:lol:وبلنسبه الى مو اني مولوده بالكويت وهنانه المنتدي خليجي و كله يحجون خليجي حتى اذ الملاحظه العراقياات الى هنانه بالمنتدي والله صرت ما اعرفهم انهم عراقياات اله مرات من الاسم بس اعرفهم كله يحجون خليجي و كعدت اختصرهاا واحجي خليجي كله بس هناك بلمه مالتنا مالت العراقياات لالالا حجي عادي عراقي ما ابدله لئن هى لمتنا بعد محد اله علاقه بينا وبحجينااا ههههههه
وبلنسبه لمواضيعي اي شفتج امس راد عليهن كلهن تسلمين حبيبتي وخجلتيني والله :oالكبه اي روووووووووعه حتى اني كلش اضبطهاااا وطعمهاا خيالي وشفتي موضوع الكليجه يمه يمه تخبل بين فتره وفتره اطب واكعد بس اشوف بيهاا هسه اريد اسوى كليجه بس متعاجزه هههههههه
عواااافي على قلوبكم الكبه حبيبتي
صدك جربتي البيتزا لو لا اني همين منزله طريقت العجينه وخطوه خطوه همين رووعه رووعه جربيهااا:thumbs_up:خلى اسمنج :D:)

㋡ام عبودي وعموري㋡
17/03/2011, 11:24 AM
اي ام عبادي ماشاء الله عليها تخلي الي مايبي ياكل يكل ومسويتلي ازمه بالاكل كله تشهيني باكلاتها الله يعطيها العافيه على هالاكلات الحلوووه
:oوااااااااااي واااي ههههههههه
خجلتيني ام زهور حبيبتي انتي تسلمين والله انتي بعد اكلاتج روووعه
انا امووت ع الطبخ وبذات الحلويات بس بصراحه من تزوجت واجيت هناا لسويد كعدت ما اسوى بس مرات شغلات بصيطه لئن زوجي ما ياكل حلويات وبسنه مره يشتهي شئ وهاى حسب مزاجي اذ رايقه لا والله ادخل للمطبخ ابدع :lol::lol:
والله يعافيج حبيبتي ام زهراء تسلمينF:

㋡ام عبودي وعموري㋡
17/03/2011, 11:58 AM
رونق الحياة

هههههههههه اي حتى انا ملاحظه عليج تحجين لبناني هههه

اها يعني مو بس انا قالتلي اتصلي خفت لا تكون استوطت حيطي

قلت اسوي اللازم معاها هههههههه والله عاجبني اروحلها كل يوم اشرب فنجان قهوة معاها :p وبالمره كل يوم استعار جهازها مال النبضات وباقي الاجهزة

وعلى المشي اي هوه ان شاء الله ابدي امشي والله يعين ويسهل يارب ويعديها على خير ان شاء الله
هلوو حبيبتي انوار شلونج
اي احسن شئ روحي يمهاا اشربي قهوه لالا كااااااااافي على كولتهم عندهم اهم شئ هل كاافي هههههههه

أم كرومي
17/03/2011, 12:01 PM
هلوو حبيبتي انوار شلونج
اي احسن شئ روحي يمهاا اشربي قهوه لالا كااااااااافى على كولتهم عندهم اهم شئ هل كاافى هههههههه

هلا حبيبتي ام عبودي الحمدلله وانتي؟؟

هههههههههههه اي والله اهم شي الكافي والله لو بيدي والله اسويها :-# والزقلها

ياريتها جارتي والله

㋡ام عبودي وعموري㋡
17/03/2011, 12:13 PM
هلا حبيبتي ام عبودي الحمدلله وانتي؟؟

هههههههههههه اي والله اهم شي الكافي والله لو بيدي والله اسويها :-# والزقلها

ياريتها جارتي والله
:lol:ههههههههههه اي والله
والله انا بخير والحمد الله تمام اليوم كااعده من الساعه 7 الصبح ناااااادره اليوم ههههههه كعدت رتبت اشويه البيت وسويت خووووووووش ريوك ههههههههه الى وحق ابو عبووودي وعبود طبعااا هو الى كعدني من الصبح لو عليه للحين ناااااااايمه هههههه بس يله شنسوي وهسه رجع ناااااام ولا على باله ولا كئنه ماله شغله هههههههههههه كعدني ورجع نام هسه حاولت ارجع انام ماكو يله بلكي على العصر اخذلي كسره هههههههههه نومه
صحيح بناااات شنو راح تسون الغداء اليوم ^o)
بصراحه انا اليوم ودي اسوى شئ ع الغداء ومحتاره شنو ههههه
صحيح بوحدي بس مو كل يوم ع الطاير اريد اسوى شئ ع الغداء بس ما اعرف سنو ^o)

أم كرومي
17/03/2011, 12:16 PM
:lol:ههههههههههه اي والله
والله انا بخير والحمد الله تمام اليوم كااعده من الساعه 7 الصبح ناااااادره اليوم ههههههه كعدت رتبت اشويه البيت وسويت خووووووووش ريوك ههههههههه الى وحق ابو عبووودي وعبود طبعااا هو الى كعدني من الصبح لو عليه للحين ناااااااايمه هههههه بس يله شنسوي وهسه رجع ناااااام ولا على باله ولا كئنه ماله شغله هههههههههههه كعدني ورجع نام هسه حاولت ارجع انام ماكو يله بلكي على العصر اخذلي كسره هههههههههه نومه
صحيح بناااات شنو راح تسون الغداء اليوم ^o)
بصراحه انا اليوم ودي اسوى شئ ع الغداء ومحتاره شنو ههههه
صحيح بوحدي بس مو كل يوم ع الطاير اريد اسوى شئ ع الغداء بس ما اعرف سنو ^o)

عوافي عليج الريوق حبيبتي

انا نفسج قعدت بال 7 ونص هههههههه

انا امس طبخت رز وصدور دجاج وخضار الي ولزوجي وكالعاده زوجي ماحبها وماتغدا :mad:

فاليوم راح اكله لان اكثر من نص الاكل زاد وقلت اسوي لزوجي صدور دجاج مشويه نفس الستيك اسهل شي مع شوي بطاطا

㋡ام عبودي وعموري㋡
17/03/2011, 12:19 PM
عوافي عليج الريوق حبيبتي

انا نفسج قعدت بال 7 ونص هههههههه

انا امس طبخت رز وصدور دجاج وخضار الي ولزوجي وكالعاده زوجي ماحبها وماتغدا :mad:

فاليوم راح اكله لان اكثر من نص الاكل زاد وقلت اسوي لزوجي صدور دجاج مشويه اسهل شي مع شوي بطاطا
عواافي حبيبتي على قلوبكم
والله طبعاا هاى الحركه ما احبهاا وحده مسويه غدا ومتعبه نفسهااا واخر شئ ما يقبلون ياكلون او ما يعجبهم اخ من عندهم

اي زين تسوين سهل وخفيف هو هاى الشغلات تعجبهم اكثر من الاكل الرئيسي
والله انا محتاارة اريد اخترع شئ بس اخر شئ يمكن اسوى دجاج شوى شهتيني ومن زمان ما سويت دجاج شوى اليوم يمكن اسويلي:D

㋡ام عبودي وعموري㋡
17/03/2011, 12:22 PM
ام زهراء هل ايااام هادية:lol:
بشنو لهيه وين مختفيه خااف كعدت علامات الولاده تطلع عليج وخاااااايفه من الولاده هههههههه
مو صح ههههههه
الله يسهل عليج يارب..

ROSE3ROOS
17/03/2011, 12:52 PM
هلا والله بحبايب قلبي شلووونكم

لا والله ام عبادي بعد اليوم خميس ملتهيه بالبيت بس كلش حركة سلحفاااه هههه
لا بعد لو جتني اعراض الولاده خلاص ماكو مجال للخوف لان الولاده من خلفي والولاده من امامي لامفر لامفر هههههه يعني لزم اتشجع ههههههه خليني اخرع بعض النااس الحوامل ههههههههه

وانوار حياتي شلونك شسالفة الكووووفي انا بعد صايره هاي الايام حليب ونسكفيه لو كابتشينو مادري شجاني انا من النوع الي يتنسى باخر شهرين هههه بشهر الثامن اشتهيت الترااااب بس ادوور وين القي تراااب هفت رووحي عليه مادري شنو السبب حتى بحملي الثاني هشكل

أم كرومي
17/03/2011, 01:01 PM
روز

هههههههههههههه كانه التخويف الي :study: ولا انا غلطانة

على قولة وحده تقولي وراج وراج الولاده مافي هرب منها

بس صج والله مو خايفه منها ان شاء الله التساهيل من الله خاصتا احنا بغربه ومايمنا احد

على الكوفي تدرين انا ميته عليه موقفته من حملت هوه والشاي بس صج مشتهيه كابتشينو او كوفي مممم

بس شنو هذي تشتهين تراااب ياويلي هههههههههه انا سمعت اللي تشتهي هالسوالف يكون عندها نقص بالحديد او ماادري اي فيتامين هههههههههههه الله يسهل عليج ياام زهراء ويجي النونو وترتاحين ان شاء الله

ROSE3ROOS
17/03/2011, 01:08 PM
ايييييييي صاجه صح صح صح توني من قريت كلامك تذكرت انا عندي بنت اخوي تدور على التراب مدور بالدفايات باي مكان مغبر لما سوى لها تحليل حرام طلعت كلش تحتاج للحديد والحين اشوه يمكن انا جذي هههه بس هالشهر اشتهي الكوفي اكثر ....

أم كرومي
17/03/2011, 01:11 PM
بنات السويد

اجتني فكره شنو رايكم ان شاء الله المره الجاية لمن نفتح تجمع جديد

نحط باول صفحة مواقع بالسويد مفيدة

مثل مواقع تسوق اوو مواقع مثلا تخص المعاملات او اي موقع تحسونه مفيد لكل مغتربه بالسويد خلونه تجمعهم ويكون مرجع لكل مغتربه وعلشان هم نحس ان التجمع في منه فايده مو بس سوالف وشات شنو رايكم

طبعا اول موقع انا اشوفه مفيد هو موقع تعليم اللغة اللي مره فانتاسي عطتناياه

أم كرومي
17/03/2011, 01:13 PM
ايييييييي صاجه صح صح صح توني من قريت كلامك تذكرت انا عندي بنت اخوي تدور على التراب مدور بالدفايات باي مكان مغبر لما سوى لها تحليل حرام طلعت كلش تحتاج للحديد والحين اشوه يمكن انا جذي هههه بس هالشهر اشتهي الكوفي اكثر ....

ههههههههههه حرام مسكينة

الكوفي عمي اهون خليج عليها احسن شي :p

والله انتي شنو ماتشتهين تشهيني معاج نفس السمك للحين مشتهيه سمك صغييير مقلي يمي يمييييي

ROSE3ROOS
17/03/2011, 01:27 PM
ههههههههه خلااص صار الحين ايبه الك بس مادري هو هاذا الي تبينه لو لا بس بشرط انتي الي طبخينه اي انا مالي خلق زفره الحين الساعه 10 بليل عندنا ههههه هاذا سمك الميد

انواار خلاص والله ماقدرت سويت لج خووش طبخه وتزفرت بهاااذا اليل علشااان خاااطرك ههههه وهاااي خووش اكله

http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcS38R5QW5ymK1zZHkmdVe7qeNFj14hLZ slx7m5SFjyKCLFs545Z&t=1

وبعد هااي اكله بس ماااحطيتها هني علشااان مااااااتاخذ الصفحه كلها....

http://go.3roos.com/ee8s3rz5oao

أم كرومي
17/03/2011, 01:39 PM
ههههههههه خلااص صار الحين ايبه الك بس مادري هو هاذا الي تبينه لو لا بس بشرط انتي الي طبخينه اي انا مالي خلق زفره الحين الساعه 10 بليل عندنا ههههه هاذا سمك الميد

انواار خلاص والله ماقدرت سويت لج خووش طبخه وتزفرت بهاااذا اليل علشااان خاااطرك ههههه وهاااي خووش اكله

http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcS38R5QW5ymK1zZHkmdVe7qeNFj14hLZ slx7m5SFjyKCLFs545Z&t=1

وبعد هااي اكله بس ماااحطيتها هني علشااان مااااااتاخذ الصفحه كلها....

http://go.3roos.com/ee8s3rz5oao

:hysterical::hysterical::hysterical::hysterical:

لا حرام هذا يسمونه تعذييييييييييب

اهئ اهئ ابي سمج الحييييين

الله يسامحج ياام زوزو :-#

ROSE3ROOS
17/03/2011, 01:41 PM
للاسف ماطلعت الصوره الثانيه علشان يصير خووش تعذيب بس ولا يهمك برفقها الحين ههههه

الله يعينك ياقلبي ههههههههههه ,,,<<<<نذاله ههههه

أم كرومي
17/03/2011, 01:43 PM
للاسف ماطلعت الصوره الثانيه علشان يصير خووش تعذيب بس ولا يهمك برفقها الحين ههههه

الله يعينك ياقلبي ههههههههههه ,,,<<<<نذاله ههههه

ههههههههههههههههههههههههه هه

ياربي والله ماادري اضحك ولا شسويلج هههههههه

اذا طلعت بالبيبي وحمة على شكل سمجه ترى اجيلج لاستراليا هههههههههههههههه :struggle:

ROSE3ROOS
17/03/2011, 01:46 PM
هههههههههههههههههههههه لا ان شاء الله ماكو الى العافيه هههههه

㋡ام عبودي وعموري㋡
17/03/2011, 01:52 PM
http://forums.3roos.com/showthread.php?t=606876

بناااااااات ادخلوو شوفو هذا الموضوع
ههههههههههههه

اموت ع هاى الصور
هههههه

㋡ام عبودي وعموري㋡
17/03/2011, 01:53 PM
كعدات تاكلن سمج هناا وانا ادور بصور
هههه
رووووووووووعه ماشاء الله عوافي عليج ام زهراء..

ROSE3ROOS
17/03/2011, 01:55 PM
الله يعافيك بس مووانا طابخته ههه هاي مرت قوووقل الله يرحم والدينها هههههههه

㋡ام عبودي وعموري㋡
17/03/2011, 01:55 PM

الله شكله رووووعه من زمااااااااااااان ماشفت سمج هيج كله مثلج
الله لا يوفقهم ما يجيبولنا سمج نفس هذا طازج وفرش
روووعه والله عوافي عليكم حبيبتي ام زهراء

㋡ام عبودي وعموري㋡
17/03/2011, 01:56 PM
اهااااااااااااا
عبالي انتي والله دخلت عيوني طارت ع السمج حتى ما عرفت السالفه شنو
هههههههههههههههههه
لئن من اشوف سمج انساا حتى اسمي هههههههههه

ROSE3ROOS
17/03/2011, 01:59 PM
خلااص صار يوم السبت باذن الله تعالى اطبخ لكم سمك ميد (زوري) واصور لكم الخطوااات ههه هاذا لوووو ماجتني ولاده

LA ßØήїŦÂĂ ŊăĐǿó
17/03/2011, 02:01 PM
مبروك على التجمع الجديد

ROSE3ROOS
17/03/2011, 02:04 PM
بالنيابه عن المغتربات بالسويد ارحب فيك واحيك ياقلبي ومنوره والله يبارك بعمرك يارب

أم كرومي
17/03/2011, 02:19 PM
خلااص صار يوم السبت باذن الله تعالى اطبخ لكم سمك ميد (زوري) واصور لكم الخطوااات ههه هاذا لوووو ماجتني ولاده

يالله منتظرتج ومو تنسين صحني والله مالي شغل هههههههه

انا المشكله روز اذا بالبيت زوجي شافني ماسكة سمجه واطبخها

تعالي شوفي وجهه شنو يصير فيه تحسينة قرفان ويخليني من يمي استغفر الله تلوع جبدي من الطبخه كلها والله السمج مال جمعة مو بروحي اقعد اكل فيه

مبروك على التجمع الجديد

الله يبارك فيكي حبيبتي بونيتا نووووورتي

LA ßØήїŦÂĂ ŊăĐǿó
17/03/2011, 02:35 PM
بالنيابه عن المغتربات بالسويد ارحب فيك واحيك ياقلبي ومنوره والله يبارك بعمرك يارب
تسلمي يا ذوق منور باصحابوه:adore:

يالله منتظرتج ومو تنسين صحني والله مالي شغل هههههههه

انا المشكله روز اذا بالبيت زوجي شافني ماسكة سمجه واطبخها

تعالي شوفي وجهه شنو يصير فيه تحسينة قرفان ويخليني من يمي استغفر الله تلوع جبدي من الطبخه كلها والله السمج مال جمعة مو بروحي اقعد اكل فيه

الله يبارك فيكي حبيبتي بونيتا نووووورتي
تسلمي ووصلت البوسه
عفكره كان لو ربي كتب كنت حكون عندكم بالسويد
بس سبحان الله ما اليش نصيب :(يمكن في المستقبل
ادعولي:)

أم كرومي
17/03/2011, 02:45 PM
هلا والله بونيتا

ان شاء الله تصير يارب وتجون للسويد

صح هيه مو بالسهل تصير بس ربك كريييم

انتي عندك احد بالسويد ؟

أم ألبراء
17/03/2011, 03:15 PM
صباح الخير

انتو هون وانا بدور عليكو :lol:

مبروك الجزء الجديد وان شاء الله يكون خير عالكل

ويا هلا بالبنات الجدد ونورتونا

طبعا نفسي ارد عليكو وحدة وحدة بس ما عرفتش اعمل اقتباس بس طبعت ردودكم وحطيتا هوون :lol:

ام البراء ياهلا بكي
والف سلامة على البراء مابة الا العافية يارب

عندك بس براء الله يخلية
انا عندي ولدين بنت وولد
وساكنة بفستروس وانتي وين ساكنة

رونق

تسلميلي حبيبتي والله يسلمك..الحمد لله بروءتي صار احسن الحمد والشكر لله

ابه عندي بس بروءتي اول حب قصدي اول بيبي عندي :lol::lol: الله ما يحرمني منه :L:

ما شاء الله ..الله يخليلك اولادك وتفرحي فيهن ان شاء الله..انتي فوق بالشمال؟ انا تحت بالجنوب بمنطقة لاندسكرونة..

اليوم كان موعدي مع القابله
رحتلها واخيرا وفتحتلي ملف طولنا تقريبا ساعه ونص على ماخلصنا
وقاستلي بطني وحطت جهاز النبضات فديت قلبه
بس ماسمعت نبضاته قالت ماقاعده اقدر احطه على مكان قلبه بس الحمدلله على كلامها كل شي زين
قالت لازم اسوي سونار :D وعطتنا رقم نتصل ونحجز عندهم وحولتني للمختبر للتحاليل اخذوا 5 علب دم :confused:

انوار

كيفك ..ما شاء الله والله بدك زغروطة على قولت ام عبودي :lol::lol:

ألف مبروك حبيبتي والحمد لله انك اتطمنتي وانه البيبي بخير ..الله يتمملك على خير وتقومي بالسلامة

هلا رونق ، انا الحين بالاسبوع 26 يمكن بالشهر السادس ، و نوع البيبي عرفت انه ولد و الحمد لله الي يجي من عند الله خير و نعمة أهم شي حسن الخلقة و الخلق ، و البيبي زين و الحمد لله بس اليوم ذبحني وجع الظهر

هلا دلال..انا اللي كنت سألتك مش رونق :) بس ما عليكي عتب حبيبتي العتب عالنونو اللي ماخد عقلك :lol::D

ما شاء الله الله يتمملك على خير وتفرحي بشوفته..أكيد اهم شيء الصحة والخلقة وان شاء الله يكون بيبي معافى وسليم بإذن الله

ام عبودي
كيفك حبيبتي..تسلم ايدك عالصور حلوين كتيييير

ام البرااااااااااااء
هلوو حبيبتي شلونج وشخبارج وشلون بروئتي على كولتج خالته ودلعه مو صح ههههه
لا عبوودي هسه زين والحمد الله تسلمين حبيبتي على السؤال
وما يشوف شر البراء عنده العافيه كل الاطفال هسه مرضه يله هسه يجي الصيف ونرتااح من الامراض والشتاء والبرد ..

حبيبتي ام عبودي طبعا خالته وبتموني يا عيوني :)F:
الحمد لله ان شاء الله دوم بخير عبودي
تسلميلي ايه والله ما مصدقة امتى ييجي الصيف لحتى نرتاح شوي من البرد وعمايله
الله كريم

أم ألبراء
17/03/2011, 03:24 PM
فيرجينيا

يا هلا ببنت بلدي ومنورة معنا يا قمر

تسلمي يا ذوق منور باصحابوه:adore:

تسلمي ووصلت البوسه
عفكره كان لو ربي كتب كنت حكون عندكم بالسويد
بس سبحان الله ما اليش نصيب :(يمكن في المستقبل
ادعولي:)

بونيتا

يا هلا ببنات بلادي..ما شاء الله منورين يابنات معانا

انا متزكرة انك مرة دخلتي معنا وسألتي عن السويد صح ؟

الله يقدملك الخير وين ما كان

ROSE3ROOS
17/03/2011, 03:25 PM
ام عبادي يويلك مني بس تعالي وانا اعرف شسوي فيك وان مالقيتيني لاتستانسين مجنده ناس يكتلووووووووووووونك كتل ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه اشوفك بكره مع السلامه ............

LA ßØήїŦÂĂ ŊăĐǿó
17/03/2011, 03:52 PM
هلا والله بونيتا

ان شاء الله تصير يارب وتجون للسويد

صح هيه مو بالسهل تصير بس ربك كريييم

انتي عندك احد بالسويد ؟
ايوه مو بالساهل ابداا
لدرجه اتنصب علينا واحنا حابين نروح عندكم
ههههههههههه
ايوه اخت زوجي بالسويد
وانا الي عم في المانيا ومعاه الجنسيه
وعم في النرويج ومعاه جنسيه
وصديق زوجي قي بريطانا ومعاه جنسيه فرنسيه
الكل مستعد يخدم بس احنا نامر
هههههههههه
لا طبعا الكل بتهرب ما عدا صديق زوجي الروح بالروح
بس الغلبه من عنا من هون زوجي مش قادر يطلع من غزه نفسها:lol:

LA ßØήїŦÂĂ ŊăĐǿó
17/03/2011, 03:53 PM
فيرجينيا

يا هلا ببنت بلدي ومنورة معنا يا قمر

بونيتا

يا هلا ببنات بلادي..ما شاء الله منورين يابنات معانا

انا متزكرة انك مرة دخلتي معنا وسألتي عن السويد صح ؟

الله يقدملك الخير وين ما كان
يا هلا فيكي
انت فلسطنيه؟
من وين من فلسطين؟وكيف طلعتي عالسويد

أم كرومي
17/03/2011, 05:21 PM
ام البراء

اي والله واخيررا الحمدلله الله يسمع منك يارب

ويحفظلك البراء من كل شر ...

بونيتا

اها الله يخليهم الك

بس ترى مايطلع بايدهم يساعدوكم

لان اللجوء بشكل عام صاير صعب يعني مثلا بالدنمارك من زماان مسكرين اللجوء

ورجعوا كثير لاجئين عراقيين وحتى بالسويد رجعوا والنرويج الله يكون بعونهم مساكين

لان تغربوا سنيييييييييين وبالاخير ماحصلوا شي من هالغربه

بس سمعت ان لندن للان تستقبل لاجئين .. الله يفرجها على كل متضايق يارب

ويسهل اموركم انتي وزوجك ويقدملكم الخير وين ماكان يارب العالمين

ان شاء الله اذا كان الكم قسمة رب العالمين راح يسهلها الكم ان شاء الله

㋡ام عبودي وعموري㋡
17/03/2011, 05:48 PM
هلا والله بحبايب قلبي شلووونكم

لا والله ام عبادي بعد اليوم خميس ملتهيه بالبيت بس كلش حركة سلحفاااه هههه
لا بعد لو جتني اعراض الولاده خلاص ماكو مجال للخوف لان الولاده من خلفي والولاده من امامي لامفر لامفر هههههه يعني لزم اتشجع ههههههه خليني اخرع بعض النااس الحوامل ههههههههه
هلاا حبيبتي ام زهراء اي والله مابقي شئ
الله يسهل عليج ويتمم ع خير يارب..
وانوار حياتي شلونك شسالفة الكووووفي انا بعد صايره هاي الايام حليب ونسكفيه لو كابتشينو مادري شجاني انا من النوع الي يتنسى باخر شهرين هههه بشهر الثامن اشتهيت الترااااب بس ادوور وين القي تراااب هفت رووحي عليه مادري شنو السبب حتى بحملي الثاني هشكل
هههههههههههههه
عاد تراب مره وحده
هسه كوفي اي بيهاا مجااال بس مو تراب هههههه
والله الحوامل عليهن سوالف سبحان الله اي صحيح صحيح تذكرت وحده من اقااربناا الله يسلمج هاى من تحمل تريد تاكل بس تراب وبس ماسكه علبه وحاطه تراب وفي ماء وتشم في طول اليوم مسكينه هههههه الله يعينج والله..

بنات السويد

اجتني فكره شنو رايكم ان شاء الله المره الجاية لمن نفتح تجمع جديد

نحط باول صفحة مواقع بالسويد مفيدة

مثل مواقع تسوق اوو مواقع مثلا تخص المعاملات او اي موقع تحسونه مفيد لكل مغتربه بالسويد خلونه تجمعهم ويكون مرجع لكل مغتربه وعلشان هم نحس ان التجمع في منه فايده مو بس سوالف وشات شنو رايكم

طبعا اول موقع انا اشوفه مفيد هو موقع تعليم اللغة اللي مره فانتاسي عطتناياه
:thumbs_up:خوووش فكره ا م كرار :thumbs_up:

خلاااص بنتظااارج حبيبتي وان شاء الله ما تجيلك الولاده اله بوعدهاا يارب..

مبروك على التجمع الجديد
هلاا حبيبتي الله يبارك بيج منووره..

ام عبادي يويلك مني بس تعالي وانا اعرف شسوي فيك وان مالقيتيني لاتستانسين مجنده ناس يكتلووووووووووووونك كتل ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه اشوفك بكره مع السلامه ............
هع هع هع
هههههههه
خوفتينـــــــــــي ههههههههههه منو هذول الناس;)بس كوليلي عليكم
لا والله دخلت ما لكيتك كعد ت اكول الو الو انجده ام زهراء ماكو كلت يمكن هسه ناااايمه تشخر:lol::lol:نلتقي لعد ع خير ان شاء الله:thumbs_up:F:

㋡ام عبودي وعموري㋡
17/03/2011, 05:55 PM
[QUOTE=أم ألبراء;14726066]صباح الخير

طبعا نفسي ارد عليكو وحدة وحدة بس ما عرفتش اعمل اقتباس بس طبعت ردودكم وحطيتا هوون :lol:

هلوو حبيبتي ام البراء اي احناا هون :)
شخبارج حبيبتي وشلونه البراء :)

شوفي حبيبتي ام البراء كيف ما بتعرفي تردي اقتباااس كثير سهل
شوفي هذول الصور
http://forums.3roos.com/aroos/red/buttons/quote.gif (http://forums.3roos.com/newreply.php?do=newreply&p=14726066) http://forums.3roos.com/aroos/red/buttons/multiquote_off.gif (http://forums.3roos.com/newreply.php?do=newreply&p=14726066) http://forums.3roos.com/aroos/red/buttons/quickreply.gif (http://forums.3roos.com/newreply.php?do=newreply&p=14726066)

انتي اذ بدك تعملي اقتباااس متعدد دوسي على الصوره الى بل وسطعلى كل رد بدك تردي على دوسى على هاى الصوره

http://forums.3roos.com/aroos/red/buttons/multiquote_off.gif (http://forums.3roos.com/newreply.php?do=newreply&p=14726066)

وبعدين من تخلصي كل الاقتبااسات دوس على اخر رد
ودوسى على هذي الصوره
الرد باقتبااس
http://forums.3roos.com/aroos/red/buttons/quote.gif (http://forums.3roos.com/newreply.php?do=newreply&p=14726066)

راح تطلع بعدين عندك كل الردود وردي على راح راحتك:lol::thumbs_up:

LA ßØήїŦÂĂ ŊăĐǿó
17/03/2011, 09:05 PM
ام البراء

بونيتا

اها الله يخليهم الك

بس ترى مايطلع بايدهم يساعدوكم

لان اللجوء بشكل عام صاير صعب يعني مثلا بالدنمارك من زماان مسكرين اللجوء

ورجعوا كثير لاجئين عراقيين وحتى بالسويد رجعوا والنرويج الله يكون بعونهم مساكين

لان تغربوا سنيييييييييين وبالاخير ماحصلوا شي من هالغربه

بس سمعت ان لندن للان تستقبل لاجئين .. الله يفرجها على كل متضايق يارب

ويسهل اموركم انتي وزوجك ويقدملكم الخير وين ماكان يارب العالمين

ان شاء الله اذا كان الكم قسمة رب العالمين راح يسهلها الكم ان شاء الله
الله يخليكي انوار
انا اصلا شلت الفكره من راسي عشان بناتي
بصراحه الوضع مش مشجع

أم ألبراء
17/03/2011, 10:29 PM
يا هلا فيكي
انت فلسطنيه؟
من وين من فلسطين؟وكيف طلعتي عالسويد

انا فلسطينة لبنانية مش من فلسطين..ما بعرف فلسطين وعمري ما رحتها :(
انا ولدت وعشت بلبنان..الله كريم ونزور فلسطين

لاء انا قصتي طويلة :lol: انا جيت عروس عالسويد انا وزوجي من تقريبا سنة ونص. بس كنت ساكنة بالدانمرك فترة طويلة مع اهلي قبل ما آجي عالسويد وجنسيتي دانمركية ونقلت عادي عالسويد

ام البراء

تسلمي ويحفظلك البيبي يارب

[QUOTE=OM_ABOUDY;14726963][QUOTE=أم ألبراء;14726066]صباح الخير

هلوو حبيبتي ام البراء اي احناا هون :)
شخبارج حبيبتي وشلونه البراء :)

شوفي حبيبتي ام البراء كيف ما بتعرفي تردي اقتباااس كثير سهل
شوفي هذول الصور
http://forums.3roos.com/aroos/red/buttons/quote.gif (http://forums.3roos.com/newreply.php?do=newreply&p=14726066) http://forums.3roos.com/aroos/red/buttons/multiquote_off.gif (http://forums.3roos.com/newreply.php?do=newreply&p=14726066) http://forums.3roos.com/aroos/red/buttons/quickreply.gif (http://forums.3roos.com/newreply.php?do=newreply&p=14726066)

انتي اذ بدك تعملي اقتباااس متعدد دوسي على الصوره الى بل وسطعلى كل رد بدك تردي على دوسى على هاى الصوره

http://forums.3roos.com/aroos/red/buttons/multiquote_off.gif (http://forums.3roos.com/newreply.php?do=newreply&p=14726066)

وبعدين من تخلصي كل الاقتبااسات دوس على اخر رد
ودوسى على هذي الصوره
الرد باقتبااس
http://forums.3roos.com/aroos/red/buttons/quote.gif (http://forums.3roos.com/newreply.php?do=newreply&p=14726066)

راح تطلع بعدين عندك كل الردود وردي على راح راحتك:lol::thumbs_up:

هلا حبيبتي ام عبودي الحمد لله بخير والبراء احسن شوية الحمد لله

هههههههههه حبيبتي ام عبودي لا انا بعرف اعمل اقتباس :lol: مو لهالدرجة هههههههههه
بس ما قدرتش اعمل اقتباس عشان الموضوع مغلق(الجزء السابق) وما كانت ظاهرة هالصور فاضطريت اعمل كوبي لردودكم واحطها هون عرفتي كيف :D;)

ام عبودي وكل البنات خاصة اللي انجبو كذا مرة ما شاء الله

هي الدورة اول ما تبدأ تيجي من بعد الولادة عادي انها تتأخر او حتى تيجي بكير ولا ما عادي؟ يعني عادي انها تكون مش متنظمة شوية ؟

ام عمـار
17/03/2011, 11:00 PM
مبرووك التجمع الجديد يا حلوات <<<< صباح الخير

ام البراء اي حبيبتي طبيعي تتخربط الدورة بسبب هالشي يصير الحمل اسهل بهالفترة

بعدد شكو ماكو؟؟

㋡ام عبودي وعموري㋡
17/03/2011, 11:47 PM
هلا حبيبتي ام عبودي الحمد لله بخير والبراء احسن شوية الحمد لله

هههههههههه حبيبتي ام عبودي لا انا بعرف اعمل اقتباس :lol: مو لهالدرجة هههههههههه
بس ما قدرتش اعمل اقتباس عشان الموضوع مغلق(الجزء السابق) وما كانت ظاهرة هالصور فاضطريت اعمل كوبي لردودكم واحطها هون عرفتي كيف :D;)

ام عبودي وكل البنات خاصة اللي انجبو كذا مرة ما شاء الله

هي الدورة اول ما تبدأ تيجي من بعد الولادة عادي انها تتأخر او حتى تيجي بكير ولا ما عادي؟ يعني عادي انها تكون مش متنظمة شوية ؟[/QUOTE]

--------------------------------------------------
ههههههههههههههه
اي حبيبتي اعرف انج تعرفين وكنتي تسوين قبل عاادي اقتباس بس كلت يمكن البراء نساهاا شويه خلى اكولها على الطريقه هههههههه
اي فهمت قصدج حبيبتي عااادي مافي مشكلة:)F:
بلنسبه لسؤالج اي حبيبتي عادي تتخربط بذات اول ثلاث شهور مره تتقدم ومره تتاخر بس بعد الثالث شهور لالا عادي ترجع نفس قبل وحسن ام البراء في شئ بطريق :lol:;)

بعدد شكو ماكو؟؟
هلا حبيبتي ام عمووري صباح النور بس بعده ما صار صبح توه بدا اليل بس اكيد عندكم بالدنمارك هسه صار صبح هههههههه
شلونج حبيبتي وشخبارج وشلون اطفاالح ان شاء الله يكونون بخير ياااربF:F:

رونق الحياة 2008
18/03/2011, 12:06 AM
ما شاء الله عليكم حبيايب سوالفكم اهواية وما كدرت اقراها كلها
بس اسلم على كل وحدة منكم ولي رجعة

رونق الحياة 2008
18/03/2011, 12:09 AM
:lol:هههههههههههههههههههههه هههههه
هلووو بيج خيه روووووووونق
ههههههههههههههههه شلونج اهااا عبالي اكو فد شئ فد سر كلت اشوو ام على انقلبت لبنانيه ههههههههه اي والله المسلسلات صارت ترجمتهاا كله لبناني يله بس حلوو التغير:lol:وبلنسبه الى مو اني مولوده بالكويت وهنانه المنتدي خليجي و كله يحجون خليجي حتى اذ الملاحظه العراقياات الى هنانه بالمنتدي والله صرت ما اعرفهم انهم عراقياات اله مرات من الاسم بس اعرفهم كله يحجون خليجي و كعدت اختصرهاا واحجي خليجي كله بس هناك بلمه مالتنا مالت العراقياات لالالا حجي عادي عراقي ما ابدله لئن هى لمتنا بعد محد اله علاقه بينا وبحجينااا ههههههه
وبلنسبه لمواضيعي اي شفتج امس راد عليهن كلهن تسلمين حبيبتي وخجلتيني والله :oالكبه اي روووووووووعه حتى اني كلش اضبطهاااا وطعمهاا خيالي وشفتي موضوع الكليجه يمه يمه تخبل بين فتره وفتره اطب واكعد بس اشوف بيهاا هسه اريد اسوى كليجه بس متعاجزه هههههههه
عواااافي على قلوبكم الكبه حبيبتي
صدك جربتي البيتزا لو لا اني همين منزله طريقت العجينه وخطوه خطوه همين رووعه رووعه جربيهااا:thumbs_up:خلى اسمنج :D:)
هههههههههههههه اتصدكين ام عبود مواضيعج فتحت نفسيتي على الاكل هسا ناوية على اللحم بعجين اريد اسويها
لا البيتزا بعدني راح اجرب مواضيعج كلها ان شاء الله

ROSE3ROOS
18/03/2011, 12:10 AM
لاا والله مايفيد حبيبتي هاذا الكلام خلاص طااف ههه هههه
ولا بعد موهشكل حتى طبخة الزوري راحة عليك شتبين بعد تعذيب اكثر خخخخ

بنسبه لي امس واليوم احس بتغيرات وبداية اعراض جديده احس بيها قبل الولاده بفتره والله يسهل

اختي ام البراء انا بنسبه الى الدوره ماتجيني اله بعد خمس شهور تقريبا ..... وفي تجيهم بعد الاربعين وفي الي ماتجيهم الى بعد مرور سنتين ظبط انا اعرف وحده تحلف تقول والله تجيني بيوم تاريخ ميلاد الطفل سنيتن ظبط الحين صارت معاها مرتين وتقول نفس امها لانها ترظع يعني كل وحده تختلف بس انتي احتاااطي احسن ....

ام عمااار حياك الله ياقلبي وين ماوين من زمان ماشفنااج وشلون العرس الي رحتوله انتي وانوااار سمعنا رقصتوو رقص ههههههههه ههههههه

فنتاسي حبيبتي موومبينه وينك

رونق الحياه الك وحشه ياقلبي

واموووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووونه لاا لا لا لال اكيد صايره سفيره ماااااااتكلمنا تبرت من عندنا بالمره خلااص اييييي هاذي الكراسي تنسي الناس احبااباهااا <<<<<بره ههههههه

رونق الحياة 2008
18/03/2011, 12:12 AM
ام براء
انوار ام عمار
ام زهور
فانتاسي
امون
باقي الصبايا اشلونكم ان شاء الله بخير وخاصة حوامل تجمعنا;)F:

رونق الحياة 2008
18/03/2011, 12:14 AM
ام زهور شو هاي السمج والزفرررررررة يبو امووووت منة من حشى نعمة الله سبحانة بس ما اطيق السمج احس كلة زفر
بس عوافي عيوني على قلبكم

㋡ام عبودي وعموري㋡
18/03/2011, 10:05 AM
هههههههههههههه اتصدكين ام عبود مواضيعج فتحت نفسيتي على الاكل هسا ناوية على اللحم بعجين اريد اسويها
:oحبيبتي انتي عوااااااافي على قلبج جربي ولا يهمج كاعدين احنا بس نجرب وناكل هههههههههههه
لا والله عن جد ما امدحلج بنفسي طبعاا هههه بس والله ما نزلتهم ع المنتدي اله كنت ضابطه الطريقه ميه بالميه وجربتهاكم مره وطلعت حلوه يله نزلتهم بذات طريقه عمل البيتزا والكليجه هذول يطلعون رووعه عواااااااااااافي مقداما حبيبتي وتسلمين على كلامج الجميل يا عسل انتي:)F:

لاا والله مايفيد حبيبتي هاذا الكلام خلاص طااف ههه هههه
ولا بعد موهشكل حتى طبخة الزوري راحة عليك شتبين بعد تعذيب اكثر خخخخ

بنسبه لي امس واليوم احس بتغيرات وبداية اعراض جديده احس بيها قبل الولاده بفتره والله يسهل

اختي ام البراء انا بنسبه الى الدوره ماتجيني اله بعد خمس شهور تقريبا ..... وفي تجيهم بعد الاربعين وفي الي ماتجيهم الى بعد مرور سنتين ظبط انا اعرف وحده تحلف تقول والله تجيني بيوم تاريخ ميلاد الطفل سنيتن ظبط الحين صارت معاها مرتين وتقول نفس امها لانها ترظع يعني كل وحده تختلف بس انتي احتاااطي احسن ....

ام عمااار حياك الله ياقلبي وين ماوين من زمان ماشفنااج وشلون العرس الي رحتوله انتي وانوااار سمعنا رقصتوو رقص ههههههههه ههههههه

فنتاسي حبيبتي موومبينه وينك

رونق الحياه الك وحشه ياقلبي

واموووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووونه لاا لا لا لال اكيد صايره سفيره ماااااااتكلمنا تبرت من عندنا بالمره خلااص اييييي هاذي الكراسي تنسي الناس احبااباهااا <<<<<بره ههههههه
:lol:هلا والله ام زهراء شلونج وشخبارج
اااااااااااااي يله يله بدت علامات الولاده يمه ذكرتيني بهاى الايام واااااااااااااااو قلبي من نص التاسع كعد يركع من الخوف هههههههههههه حتى زوجي كعد يكولي متغير صايره هااديه واليفه ههههههههههههههههههههههههه هههههههه

اكوله تعرفني مو طبعي الهدوء بس كله خوووووووف هههههههههه ولااا احسن شئ لمن رحت الفجر للمستشفي كنت مخلصه موعدي وفوقه 6 ايام وانا هناا حاااالتي حاله الله لا يوريج ياادوب امشي المهم فحصت عليه الدكتوره فحص داخلي وكالت مفتوحه 5 ساااااااااااااااااانتي وااااااااااااااو ههههههههههه كالت راح تنام هسه بغرفه الولاده لئن خلااص حان الوقت البيبي راح يطلع يــــــــــمه تعالي وشوفي وجهي يعطي الوان اصفر اخضر احمر ههههههههههههههههههههههه حشاا اشارت مرور هههه المهم طبعاا زوجي فرحاااااااان ما صدك وهو والدكتوره يسولفون ويضحكون اي راح يطلع البيبي اليوم وانا بس ابجي اكوله خاااايفة شلون خلى وحده ثانيه تولد بمكاني ههههههههههههههههه
المهم دخلت للغرفه ولبست الثوب مال الولاده وشفت الغرفه وسرير وجهاز السونار يمه والله كعدت ارجع من الخووف والله العظيم
هههههه المهم هههههههههههوهى اشتغلت الضربات وانا اخ ما اخ اخ ما اخ اخر شئ بعد معنااا طويله طلع وشرف على الدنياااا
عبوووووودي وااااااااااااو خلى اشوقكم هههههههههه وااااو كانت احلى واجمل لحظه مرت بحيااااااااااااااتي
الف الحمد وشكر لك يارب على هاى النعمه
الله يرزق ويفرح قلب كل محرومه
ويسهل ويتمم على كل الحوامل ياااارب

طبعااا كتبت قصه كاعده من الصبح عبود طبعا من الساعه 7 مكعدني شكله هل ايام عاجبته الكعده من الصبح
ههههههههههه

㋡ام عبودي وعموري㋡
18/03/2011, 10:09 AM
صباااح الخير بناات
وجمعه مباركه عليناا وعليكم يارب
هوه صارلي ساعه اسولف
وهسه يله اصبح ههههههه

㋡ام عبودي وعموري㋡
18/03/2011, 10:55 AM
انوار شلونج حبيبتي وشخبارج

انوار اريد كريم الخفق شلون شكله يصير والصوره الى على
الى انتي مجربته وطلع نوعيته حلووه
انا بصرااحه ما اعرف لهاي الكريمات مره زوجي هو الى جابلي بس ما عجبتني هذاك اليوم رحت شفت الف نوع بس ما اشتريت كلت ما اعرف منو الزين بيهم خلى اسال واشوف بعدين اجي اشتري
واليوم اريد اسوى بسبوسه بتوفي
وهذا التوفي يريد كريم الخفق فلذلك كلت خلى اسال انوار هى دائماا تستعمل هاى الكريمات
واذ ممكن تنزلين صورته علمود
اعرفه من صورته :lol::o:lol:
انا هسه راح انام ههههههه اكمل نومتي من اكعد اروح اشتري
بس انتظر ردج اوكي حبيبتي سلام ..

أم كرومي
18/03/2011, 11:58 AM
صباح الخيييير

شلونكم بنات ..؟

صارلنا كم يوم الجو يجنن شمس وشوي دفو اليوم قعدت الصبح ولا الثلج ينزل مره ثانيه :badly: ياربي متى يخلص هالثلح والله مليت منه استغفر الله ياربي

ام عموري هلا والله خيو انا اللي فهمت قصدج لمن كتبتي صباح الخير ام عبودي مافهمتها ههههههههههه قصدها يعني لان وصلنا بالتجمع لهالصفحات وهي توها تقول مبروك التجمع الجديد فهمتي ام عبودي :p

على سؤالج صحيح في عدة انواع بس هم حسب نوع الحلو اللي انتي راح تسوينه

في حلويات بالمنتدى كاتبين مثلا تستخدمين ضرف دريم ويب هذا تلاقينه عند العربي ضرف مرسوم عليه كريمه لونه ازرق رحت ادوره عندي لقيته مخلص بس لقيت واحد مره اشتريته من الويليس من القسم اللي فيه الاكل العربي بس بعد مااشتريته قريت ان فيه جيلاتين وبصراحه خايفه استخدمه لان مو موضحين جيلاتين شنو هذا صورته صورته الك

واللي عند العربي يكون رسمة الكريمة غيير ولونه ازرق وحتى بالويليس مره لقيت نفسه غير ماركه هم تلاقينه بهذا القسم اللي فيه اكل عربي

وفي نوع ثاني اسمه كريمة الخفق هاي تستخدم لتزيين الكيك وهذي صورتها دائما الدسم اللي فيها يكون عالي 36%

http://gfx.aftonbladet-cdn.se/multimedia/dynamic/00863/vispgradde_863216c.jpg

وفي طبعا حلويات تعرفين مكتوب تستخدمين قشطه او قيمر هذا تعرفينه بعد من المحل العربي

هذي جبتلج صورتها من النت للتوضيح

بس ام عبودي اذا راح تسوين التوفي انا دائما اسويه بهذي الصورة الاخيره بالقيمر او القشطة

ماادري بعد اذا الطريقة اللي عندج غير ماادري بصراحه بس انا الطريقة ماخذتها مني من المنتدى ومضبوطة .. ان شاء الله افدتك حبيبتي

أم كرومي
18/03/2011, 12:04 PM
بونيتا

الله يسهلك امورك وين ماتكونين يارب

وفعلا الغربة صعبة بوجود بنات صغار بس دائما انا اقول بعد اذا الاهل عارفين شلون يربون بناتهم وينتبهون عليهم من هالاجواء اللي بالدول الغربيه مايصير شي باذن الله

الله يحفظهم الك ويحميهم ...

روز

يالله هانت حبيبتي الله يسهل عليج ياربي

يالله منتظرتج تولدين علشان اشوف شنو يصير معاح وتسولفينه نتسلى شوي هههههههههههههههههههه

رونق

هلا حبيبتي انا بخير الحمدلله انتي شلونك وشلون الكتاكيت

بزعل منك << قلبت لبناني

في احد مابحب السمك

بصراحه احسه انظف من باقي اللحوم نفس الدجاج على الاقل ماتشوفين في اشياء غريبه

الله يديم النعمة علينا يارب

باقي البنات شلونكم المختفيه يالله خليها تشارك معانا :)

أم كرومي
18/03/2011, 12:10 PM

LA ßØήїŦÂĂ ŊăĐǿó
18/03/2011, 12:31 PM
بونيتا

وفعلا الغربة صعبة بوجود بنات صغار بس دائما انا اقول بعد اذا الاهل عارفين شلون يربون بناتهم وينتبهون عليهم من هالاجواء اللي بالدول الغربيه مايصير شي باذن الله

روز

يالله منتظرتج تولدين علشان اشوف شنو يصير معاح وتسولفينه نتسلى شوي هههههههههههههههههههه

رونق

بزعل منك << قلبت لبناني

في احد مابحب السمك

صح يل انواررر
الاهل دورهم كبير
بس انا صاحباتي بيحكولي انه كتير صعب التعامل مع الاطفال خاصتا سن مراهقه وانا عندي بنت وولد بسن مراهقه واصلا
هبلوني هون في غزه كيف اروح بره
وكمان اقتنعت انه ما الي نصيب فسكتت هههههههههههههه

ROSE3ROOS
18/03/2011, 12:47 PM
بونيتا

روز

رونق

بزعل منك << قلبت لبناني

في احد مابحب السمك

ههههههههههههههههههه اامااانه حلفي ههههههههه تصدقين عيشتيني بحلم ودي الحين اسكر عيوني وافتحه والقي نفسي والده وراجعه البيت وقاعده اكتب لكم قصة ولادتي خخخخخ يارب يسهل علي وعليكم ياااحبيييباااتي :L::L::L:

ام عبودي الله يحميه لك يارب اي انا جذي الحين تقولين ساعه كواكه ههههه كل يوم الساعه 7 اقوم من النوم على رفسه محترمه هههه بس طبعا قبلها ماكو نوم كل ساعه بظبط اقوم وارد انام يعني اطالع الساعه القيها 3 ارد انام افز القيها الساعه 4 الى ان اوصل للساعه 7 بعد تروح النومه بحال سبيلها حالي هاذا من الثامن والحين عيوني كلها سووواد موطبيعي ... بس يله ربي يسهل يااارب والله تعبت....

رونق الحياة 2008
18/03/2011, 12:49 PM
صبح الخير حبايب
تصدكون ليوم ما اعرف يا يوم من لايام بقيت حايرة بين الجمعة ولخميس^o)
والله دايخة هههههههههههههههههههههه
لحد م قريت ام عبودي تقول جمعة مباركة:D

المهم اشلونكم صبايا
انوار ام عبودي ملاحظة اسمحولي :adore:
مهمة اهواية اشياء هنا بخصوص الكريمة وباقي المواد بيها E471 وباقي الايات والارقام الاخرة اكو حلال واكو حيوانية مو حلال انا عندي الستة مال الارقام المحرمة وهاي الارقام الان داخلة تقريبا بكل المواد تصدكون لكيناها حتى بخبز الريوك:mad:
حبايبي انتبهوا قبل الشراء لان هنا مصيبة هاي الشغلات :-#

ام عمـار
18/03/2011, 01:26 PM
شكرا لكم حبيباتي انا الحمد لله بخير بس لولو مريضة

رونق حبيبتي اجت فترة احنا هنا هم مشينا على اللسته بس بعدين سالنا الشيوخ فيها و قالوا انه المواد من تنخلط مع بعض تتحلل و تتغير

و ما ادري بعد ؟؟

ROSE3ROOS
18/03/2011, 01:59 PM
ماتشوف شر اسم الله عليهااا

ROSE3ROOS
18/03/2011, 02:03 PM
ايييي انوار وام عبودي الحين ملتهياات بالغدى ههه وله بالتنظيف ههه خخخ الحين انا الساعه 10 ومخلصه كل شي ومرتاااحه :pخخخ وحاطه الكيك والشبس والسفن اب والكورن فليكس وال... الثلاجه كلها قدامي:-o خخخخ بس موحقي والله حق بناتي انا بس لي السفن اب اطالعهم ويرتفع الحارج :thumbs_down:اشرب السفن اب هههههه:lol::lol:

أم كرومي
18/03/2011, 02:03 PM
رونق الحياة

مثل ماقالت اختي ام عمار بعدين مثلا بالنسبة للكريمة

انا اماشتري هذي البودره الا من المحلات العربيه وتكون صناعة تركيه

وكريمة الخفق مااظن فيها شي لان نفسها بالدنمارك نستخدمها حتى النوع شركة ارلا

شركة دنماركية للحليب ومنتجاته

بس انا معاج مثلا هذي الحلويات اللي تسمونها هني غوديز اللي تكون من الجيلاتين

هاي الجيلاتين اللي فيها من الخنزير والله اعلم ..

أم كرومي
18/03/2011, 02:05 PM
ايييي انوار وام عبودي الحين ملتهياات بالغدى ههه وله بالتنظيف ههه خخخ الحين انا الساعه 10 ومخلصه كل شي ومرتاااحه :pخخخ وحاطه الكيك والشبس والسفن اب والكورن فليكس وال... الثلاجه كلها قدامي:-o خخخخ بس موحقي والله حق بناتي انا بس لي السفن اب اطالعهم ويرتفع الحارج :thumbs_down:اشرب السفن اب هههههه:lol::lol:

هههههههه والله صح كلامج انا توني خلصت سبحت وسويت غدا

واجيت اريح شوي ولا صار الحين اذان الظهر اروح اصلي واقرا شوي قران

وعوااافي على قلوبكم بليز بعد لحد يجيبلي سيرة الاكل والله صايره لو اسمع باي اكله اشتهيها

حتى لو مااحبها :-#

ROSE3ROOS
18/03/2011, 02:14 PM
ههههههههه ايي والله صاجه يبه خلاص بنات حظر مطبخي ممنوع وظع اي موضوع عن الاكل او اي صوره رجاءا وحتى لاتيبون طاااري الاكل رجاااااءً.........شتبين بعد ههههههههههه

رونق الحياة 2008
18/03/2011, 04:24 PM
شكرا لكم حبيباتي انا الحمد لله بخير بس لولو مريضة

رونق حبيبتي اجت فترة احنا هنا هم مشينا على اللسته بس بعدين سالنا الشيوخ فيها و قالوا انه المواد من تنخلط مع بعض تتحلل و تتغير

و ما ادري بعد ؟؟
ياهلا بم عمار
ما اظن ان المواد مثل الحبوانية او من الجلاتين اذا تختاط معناتها صار الخليط كلة مو حلال
وبعد كل شخص وراحتة حبيبتيF:

㋡ام عبودي وعموري㋡
18/03/2011, 07:51 PM
صباح الخيييير

شلونكم بنات ..؟

صارلنا كم يوم الجو يجنن شمس وشوي دفو اليوم قعدت الصبح ولا الثلج ينزل مره ثانيه :badly: ياربي متى يخلص هالثلح والله مليت منه استغفر الله ياربي

ام عموري هلا والله خيو انا اللي فهمت قصدج لمن كتبتي صباح الخير ام عبودي مافهمتها ههههههههههه قصدها يعني لان وصلنا بالتجمع لهالصفحات وهي توها تقول مبروك التجمع الجديد فهمتي ام عبودي :p

على سؤالج صحيح في عدة انواع بس هم حسب نوع الحلو اللي انتي راح تسوينه

في حلويات بالمنتدى كاتبين مثلا تستخدمين ضرف دريم ويب هذا تلاقينه عند العربي ضرف مرسوم عليه كريمه لونه ازرق رحت ادوره عندي لقيته مخلص بس لقيت واحد مره اشتريته من الويليس من القسم اللي فيه الاكل العربي بس بعد مااشتريته قريت ان فيه جيلاتين وبصراحه خايفه استخدمه لان مو موضحين جيلاتين شنو هذا صورته صورته الك

واللي عند العربي يكون رسمة الكريمة غيير ولونه ازرق وحتى بالويليس مره لقيت نفسه غير ماركه هم تلاقينه بهذا القسم اللي فيه اكل عربي

وفي نوع ثاني اسمه كريمة الخفق هاي تستخدم لتزيين الكيك وهذي صورتها دائما الدسم اللي فيها يكون عالي 36%

http://gfx.aftonbladet-cdn.se/multimedia/dynamic/00863/vispgradde_863216c.jpg

وفي طبعا حلويات تعرفين مكتوب تستخدمين قشطه او قيمر هذا تعرفينه بعد من المحل العربي

هذي جبتلج صورتها من النت للتوضيح

بس ام عبودي اذا راح تسوين التوفي انا دائما اسويه بهذي الصورة الاخيره بالقيمر او القشطة

ماادري بعد اذا الطريقة اللي عندج غير ماادري بصراحه بس انا الطريقة ماخذتها مني من المنتدى ومضبوطة .. ان شاء الله افدتك حبيبتي

اهااااااا اي هسه فهمت :lol::lol:
والله هل ايام ما اعرف شنو بيه ما كاعده اجمع والله عندي 5 شغلات شاغلات باالي من هيج كاعده افلت هل ايام تحملوني ههههههه حتى امس هناك بلمه مالتنا وحده تكولي ع صورتي الرمزيه مالت التراميسو اكوللها ياا تراميسوو دكولي انتي حاطه صورته اليوم طلعت تقصد على صورتي الرمزيه وانا نااااااااااايمه بل عسل ههههههههههههه ولا بعدين شفت رد ام عموري تكول صباح الخير شفت الساعه توها 9 بليل كلت ياصبح هذا هههههههههههههههه والله تحفه هههههه
اي حبيبتي انوار مشكووووره وماقصرتي بس اليوم ما طلعت والله مصيبه الثلج اليوم كلت ع باجر هوه انا اول مره راح اسوى التوفي ما ادري يضبط لو لا الله يستر ونشوف شنو يصير :D:)

صبح الخير حبايب
تصدكون ليوم ما اعرف يا يوم من لايام بقيت حايرة بين الجمعة ولخميس^o)
والله دايخة هههههههههههههههههههههه
لحد م قريت ام عبودي تقول جمعة مباركة:D

المهم اشلونكم صبايا
انوار ام عبودي ملاحظة اسمحولي :adore:
مهمة اهواية اشياء هنا بخصوص الكريمة وباقي المواد بيها E471 وباقي الايات والارقام الاخرة اكو حلال واكو حيوانية مو حلال انا عندي الستة مال الارقام المحرمة وهاي الارقام الان داخلة تقريبا بكل المواد تصدكون لكيناها حتى بخبز الريوك:mad:
حبايبي انتبهوا قبل الشراء لان هنا مصيبة هاي الشغلات :-#

هلا خيه رونق:lol:شلونج تسلمين على التنبيه حبيبتي بس زوجي دائما يكول هو قرايته كلش زينه يكول هاى النوعيات الى نزلت صورهم انوار واحد ما اعرف ثنين ما بيهن شئ لئن الكل هنانه يمي يستخدمونهن بس يله همين تناكد احسن شئ تسلمين حبيبتيF:

㋡ام عبودي وعموري㋡
18/03/2011, 07:53 PM
امممممم لذيذ هههههههههه خلي اهجم هسه على ثلاجتكم ههههه
عوااافي عليهم يارب..

ROSE3ROOS
18/03/2011, 08:01 PM
ههههههههههههه الله يعافيك ...ههه بس على سالفت التفلت خليها على الله انا لو تروحين تشوفين ردوودي تقولين هاي المخرفه وين احفادها عنها ههههههههه امس وحده تبي نصيحه عن ريلها وانا خبر خير حسبالي ريلها في شي تبي دعوه حلوه هههههه يمعوده زين تلاحقة الموضوع جان زفتني هههههههه

ROSE3ROOS
18/03/2011, 08:02 PM
حيا الله غريبه بلا امل اشوفك مع الزوار حياك الله اقلطي يعني تفظلي يعني وييييييييييييلكم بس بالسويدي مادري شنو ههههههه

㋡ام عبودي وعموري㋡
18/03/2011, 08:02 PM
ههههههههههههه الله يعافيك ...ههه بس على سالفت التفلت خليها على الله انا لو تروحين تشوفين ردوودي تقولين هاي المخرفه وين احفادها عنها ههههههههه امس وحده تبي نصيحه عن ريلها وانا خبر خير حسبالي ريلها في شي تبي دعوه حلوه هههههه يمعوده زين تلاحقة الموضوع جان زفتني هههههههه

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه

اي واله ما اعرف يا اختي شنو بينا هاى الايام الفيوز ضارب
ههههههههههههه

ROSE3ROOS
18/03/2011, 08:04 PM
والله يابنات النومه طاايره وين رايحه مادري ظليت اتقلب اتقلب وبعدين مليت وقلت خلاص اروح للمنتدى احووووووووووس لين ادوخ وتجيني النومه بس شكلي مصحصحه ههههه

ودي اسولف بس ماقدر انوار اخاف تزفني ههههههههههه لان سالفتي فيها اكل ههههههه بس يله خلاص ماني مسولفه هههه

ROSE3ROOS
18/03/2011, 08:05 PM
يااافيووز خليها على الله انا مطفي من الرئيسي هههههههههههههه

㋡ام عبودي وعموري㋡
18/03/2011, 08:06 PM
والله يابنات النومه طاايره وين رايحه مادري ظليت اتقلب اتقلب وبعدين مليت وقلت خلاص اروح للمنتدى احووووووووووس لين ادوخ وتجيني النومه بس شكلي مصحصحه ههههه

ودي اسولف بس ماقدر انوار اخاف تزفني ههههههههههه لان سالفتي فيها اكل ههههههه بس يله خلاص ماني مسولفه هههه
:lol:اي والله
الله يعينج تعب ونوم ماكو هسه شكد عندكم الساعه ^o)
هههههههه

㋡ام عبودي وعموري㋡
18/03/2011, 08:09 PM
يااافيووز خليها على الله انا مطفي من الرئيسي هههههههههههههه
اي والله ههههه
لا انا اليكول شاربه شئ قبل شويه كنت احجي مع صديقتي ع الايميل مسكينه تسولف وتكتب متعبه نفسها وانا اجاوب واكوللها لاااا انتي غلطانه طلعت هى تحجي على سالفه وانا دخلت بموضوع ثااااااااااااااااااني طويل عريض بعدين دققت بل كتاابه ههههههههههههه كعدت اضحك كلتلها لالاااا يمعود انا الغلطانه صحيح كلامج هههههههههه

㋡ام عبودي وعموري㋡
18/03/2011, 08:11 PM
حيا الله غريبه بلا امل اشوفك مع الزوار حياك الله اقلطي يعني تفظلي يعني وييييييييييييلكم بس بالسويدي مادري شنو ههههههه
هههههه
بل سويدي
فيل كومين :lol::lol:

vail komman

أم ألبراء
18/03/2011, 09:47 PM

بعدد شكو ماكو؟؟

هلا ام عمار والله يبارك فيكي وتسلمي عالرد
ام عمار انتي بالدانمرك ؟ وين بالدانمرك؟

ههههههههههههههه
اي حبيبتي اعرف انج تعرفين وكنتي تسوين قبل عاادي اقتباس بس كلت يمكن البراء نساهاا شويه خلى اكولها على الطريقه هههههههه
اي فهمت قصدج حبيبتي عااادي مافي مشكلة:)F:
بلنسبه لسؤالج اي حبيبتي عادي تتخربط بذات اول ثلاث شهور مره تتقدم ومره تتاخر بس بعد الثالث شهور لالا عادي ترجع نفس قبل وحسن ام البراء في شئ بطريق :lol:;)

هههههههه انتي تحفة يا ام عبودي :lol: تسلمي على كل حال يا قمر
بس اول شهرين ما شاء الله كانت منتظمة جدا وجات بالزبط نفس التاريخ اللي جات فيه آخر شهر قبل ما احمل بحبيبي البراء..سبحان الله بس آخر شهرين او تلاتة ,مرة جات بدري ومرة متأخرة :!!: ان شاء الله ترجع تنتظم يارب
هههههههه لاء اتطمني ما في شيء بالطريق :D لسى بدري ما لحقت انسى وجع الولادة :hysterical::worn_out::| وبروءتي صغير ولازم ياخد حقه بالرضاعة والحنان وبدي استمتع بوقتي معه، رغم انه زوجي عاوز اني احمل هلاء :!!: هههههههههههههه
اللي ربنا رايده بيصير..الله يرزقنا الذرية الصالحة وما تحرم احد يارب

[QUOTE=rose2006;14729285]

تسلمي روز على ردك..سبحان الله قصتها غريبة هالست ..أكيد كل وحدة ليها وضعها الخاص وحسب طبيعة جسمها..
انا كمان الحمد لله جات بعد 4 شهور ..ايوة طبعا محتاطة الحمد لله :)

[QUOTE=رونق الحياة 2008;14729277]هههههههههههههه اتصدكين ام عبود مواضيعج فتحت نفسيتي على الاكل هسا ناوية على اللحم بعجين اريد اسويها

رونق

يمييي يمييي عاللحمة بعجين :lol: انا مشتهيتها ولسى كنت بفكر امتى اعملها :D
هالاكلة لبنانية اصلية :adore: يلا بالهنا عليكم حبيبتي..بس ما تنسي تحطي صنوبر بالخلطة عشان بتبقى اطيب بكتييير :thumbs_up:

يا بنات هي الحرارة عند الاطفال عادي انها تقعد كذا يوم :( يعني بتكون بالبداية عالية وبعدين بتنزل شوية شوية ؟ يعني عادي انها تقعد كذا يوم ولا كيف؟

انا كلمت المستشفى اليوم آخر النهار وقالولي انه كتير الحرارة صارلها اسبوع.. وخفت وقلقت عليه بس قولتلها خليتيني اقلقك هيك فقالتلي لا ما تقلقي بس قيسي حرارته بكرة الصبح عشان الحرارة بتعلى آخر النهار لما الواحد يكون صاحي وحرك جسمه..واني ارجع اتصل بكرة.

بس سألتني اذا بياكل عادي وبيلعب قولتلها ايه اسم الله عليه بياكل وبيلعب ..

ادعولي ألله يشفي حبيبي البراء ويبعد عنه الحرارة والشر يارب

㋡ام عبودي وعموري㋡
18/03/2011, 11:45 PM
هلا ام البراء مايشوف شر ان شاء الله
بس قريبه مارحتي لحد الان المفروض من اول يوم بس يله اعتقد حراره
خفيفه مو قويه اذ عندج تحاااميل حطيله انا قبل يومين بليل شفت حرارته شويه زايده حطيتله تحميله كلش زينه
وما تاثر على بي شئ
وعنده العافيه يارب..

㋡ام عبودي وعموري㋡
18/03/2011, 11:46 PM
ام عموري شلونج ماتشوف شر الحلوه
صحيح ام عموري ترى انا زعلانه عليج:D

ROSE3ROOS
19/03/2011, 02:40 AM
كان الوقت الساعه اربعه الفجر .....................................

والحين الساعه 10 على اساس اروح المسمكه مادري منين طلعلي رفيج ريلي يقوله انه اذا يبي دجاج يروح معاه للمزارع لان اهم الي يذبحون وماعندهم غير المجرم ريلي الي يذبح لهم هههه اثاري ريلي سفاح وانا مادري توه يعلمني انه اهو الي كان يذبح لاهله وعمامه كلهم ههههههههه ...... صج الريايل يخرعون وله احنا ماشاءا لله اول سنه تقرير كامل عن حياتنا كله عندهم هههههههه بس عاد كيفه والله لو يصير اليل اليوم الزوري يايبته يايبته بحيل الله مالي شغل هههههههه عيل انوااااااااار اخليها اليوم لاااااا ماخليها لو شيصير هههههههههههه

ام عمـار
19/03/2011, 04:34 AM
اليوم طايرة النوم من قلب والله بنات ادري مصختها بس عفية ادعولي كلش اوضاعي مو تمام

روز حبيبتي الله يسهل عليك انت باي اسبوع؟؟

ام عبودي افاااا بس ما عاش من اللي يزعلك ليش زعلانة يا عمري؟؟

ام البراء انا اخت انوار و ساكنة بكوبنهاغن

أم كرومي
19/03/2011, 10:38 AM
ام زهراء

زين صديق زوجج اجى رحمة علشان ماتسوين السمج وتشهيني هههههههه

شخبارج اليوم ها مافي بوادر للولاده مسكينة وراها ولادة ياحرام :041:

أم كرومي
19/03/2011, 10:39 AM
اليوم طايرة النوم من قلب والله بنات ادري مصختها بس عفية ادعولي كلش اوضاعي مو تمام

بعد عمري :'(

والله ولا انا امس نايمة ماقدرت انام بس افكر فيج

الله يفرجها عليج فرجا عااااااااااااااجلا غير اجل وياخذلج حقج من اللي ظلموج

ويحفظلج عمار وحلا ويكونون فرحة عمرج يارب العالمين

أم ألبراء
19/03/2011, 11:00 AM
صباح الخير يا بنات

كيفكون اليوم..انا جيت اعمل صبحية عندكم ونشرب القهوة سوا ;)

خفيفه مو قويه اذ عندج تحاااميل حطيله انا قبل يومين بليل شفت حرارته شويه زايده حطيتله تحميله كلش زينه
وما تاثر على بي شئ

وعنده العافيه يارب..

تسلميلي يا ام عبودي
ايه حرارة خفيفة الحمد لله.. ياربي لا لا انا ما استنى ابدا لو انها حرارة عالية لا سمح الله

بس انا كلمتهم اول ما جات الحرارة وكان يوم السبت الماضي والدكتور بتاعنا مسكر.. وقالولي ايه لسى بدري انه يروح للطبيب :!!: وتصوري قالولي انهم ما يستقبلو اطفال بهالسن !!! قمت قلتلها طيب وين اروح يعني لو تعب كتير لا سمح الله قامت بتقولي لازم تروحو على هيلسنجبوري او لوند !! نظام زفت حشاكن !! والله انا وزوجي متعصبين من يومها وندعي الله ما نحتاج ناخد البراء المستشفى ! الله يعينا على نظامهم الفاشل !

والشيء التاني انه كانت حرارته مو عالية كتيير وعطيته دوا ونزلت الحمد لله..بس هي صارلها كم يوم. يعني النقطة هي انه الحرارة طولت شوية بس ما عالية بالمرة وكانت تنزل مع الدوا وقلت الحمد لله انها نزلت ويمكن ما نحتاج نروح للحكيم

[QUOTE=ام عمـار;14738380]اليوم طايرة النوم من قلب والله بنات ادري مصختها بس عفية ادعولي كلش اوضاعي مو تمام

خير يا ام عمار ..الله يفرج همك يارب ويبعد عنك كل شر حبيبتي
اخت انوار ياهلا والله منورة معانا F:

روز اخبارك ايه..سألتك عن حملك بس ما رديتي عليا ..يمكن ما شفتي سؤالي

أم ألبراء
19/03/2011, 11:13 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم

آيات قرآنية لتسهيل الولادة

1_ آية الكرسي

2_ الآية رقم 54 من سورة الاعراف

ودعاء:

أللهم يا خالق النفس من النفس ويا مخلص النفس من النفس ويا مخرج النفس من النفس خلصني .

ROSE3ROOS
19/03/2011, 02:27 PM

ياابعد عمري ماتقصرين والله يزاج الله الف خير على الدعوات الطيبه وربي يسر لك كل امورك يارب ياكريم
36 اسبوع و4 ايام ..

ام زهراء

زين صديق زوجج اجى رحمة علشان ماتسوين السمج وتشهيني هههههههه

شخبارج اليوم ها مافي بوادر للولاده مسكينة وراها ولادة ياحرام :041:

ههههه لا والله افا عليك رحت اليوم لسووق السمك ههههه وقلت اله اليوم اسوي السمك لانواااار هههههههه ويايتك الصوور بالطريق هههههههه :041::041:

بس صار فيني فلم والله ...على ماجى ابو العيال ورحنا الساعه 3 ورديت الساعه4 قلت الحين بسرعه اسوي السمك على ظوء العصريه هههه لكن هم طلع مشوار لزوجي لخاطر صديقه وتاخرت لساعه 6 على ماخلصنا وسبحت البنات الساعه 9 هههههه موووسمك والله كل من انوااار ههههههه....

صباح الخير يا بنات

كيفكون اليوم..انا جيت اعمل صبحية عندكم ونشرب القهوة سوا ;)

[QUOTE=OM_ABOUDY;14736062]

وما تاثر على بي شئ

وعنده العافيه يارب..

تسلميلي يا ام عبودي
ايه حرارة خفيفة الحمد لله.. ياربي لا لا انا ما استنى ابدا لو انها حرارة عالية لا سمح الله

بس انا كلمتهم اول ما جات الحرارة وكان يوم السبت الماضي والدكتور بتاعنا مسكر.. وقالولي ايه لسى بدري انه يروح للطبيب :!!: وتصوري قالولي انهم ما يستقبلو اطفال بهالسن !!! قمت قلتلها طيب وين اروح يعني لو تعب كتير لا سمح الله قامت بتقولي لازم تروحو على هيلسنجبوري او لوند !! نظام زفت حشاكن !! والله انا وزوجي متعصبين من يومها وندعي الله ما نحتاج ناخد البراء المستشفى ! الله يعينا على نظامهم الفاشل !

والشيء التاني انه كانت حرارته مو عالية كتيير وعطيته دوا ونزلت الحمد لله..بس هي صارلها كم يوم. يعني النقطة هي انه الحرارة طولت شوية بس ما عالية بالمرة وكانت تنزل مع الدوا وقلت الحمد لله انها نزلت ويمكن ما نحتاج نروح للحكيم

خير يا ام عمار ..الله يفرج همك يارب ويبعد عنك كل شر حبيبتي
اخت انوار ياهلا والله منورة معانا F:

روز اخبارك ايه..سألتك عن حملك بس ما رديتي عليا ..يمكن ما شفتي سؤالي

اعتذر والله مانتبهت على السؤال او يمكن قريته وفكرت اني جاوبت لكن ماذكر السؤال والله ....

ROSE3ROOS
19/03/2011, 02:39 PM
وهاذا السمك لعيووون انوار وحياكم انتو بعد ياقلبي

يله حياكم الله لاتستحووووون ترى البيت بيتكم F:F:F:

اول مارديت للبيت على طول استلمت الكميرا هههه وهااااذي الصوور

نظفته وتبلته وبهرته وملحته وليمنته ههه حلوه ليمنته ههه يعني عصرت عليه ليمون خخخ

وهاااذا الميد جاهز

سلطة سريعه لان كلش تعباااانه وماقدرت اسوي سلطه غير هاذي اسرع واسهل

عاااد هاذي الصوره حق ام عبودي ههههههه

وسويت يمه عيش والدقوس وخظراء وتواابعهاا ههه :lol:

الحين القهوه مع التمر حياكم :)

وهاذي صوره البخور من العم قوووقل المعذره ماقدرت احط بخور

يله خلصنا بعد شناطرين يله اتكلو على الله كل وحده تروح لبيتها ورانا دوامات وعلى قولتهم بعد العود ماكو قعود ههههههههههههه :D:D:D:D:D:D:D

㋡ام عبودي وعموري㋡
19/03/2011, 04:10 PM
وهاذا السمك لعيووون انوار وحياكم انتو بعد ياقلبي

يله حياكم الله لاتستحووووون ترى البيت بيتكم F:F:F:

اول مارديت للبيت على طول استلمت الكميرا هههه وهااااذي الصوور

نظفته وتبلته وبهرته وملحته وليمنته ههه حلوه ليمنته ههه يعني عصرت عليه ليمون خخخ

وهاااذا الميد جاهز

سلطة سريعه لان كلش تعباااانه وماقدرت اسوي سلطه غير هاذي اسرع واسهل

عاااد هاذي الصوره حق ام عبودي ههههههه

وسويت يمه عيش والدقوس وخظراء وتواابعهاا ههه :lol:

الحين القهوه مع التمر حياكم :)

وهاذي صوره البخور من العم قوووقل المعذره ماقدرت احط بخور

يله خلصنا بعد شناطرين يله اتكلو على الله كل وحده تروح لبيتها ورانا دوامات وعلى قولتهم بعد العود ماكو قعود ههههههههههههه :D:D:D:D:D:D:D

:mad:ام زهراااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ء
هههههههه شنو هذا حراااااام عليج والله عن جد عصبت عليج ههههههههههههه شهيتني شنو هذا الغداء المحترم روووعه يمه بذات اسمج والرقي كل شئ رووعه والله لو انا يمك انا نضفت الج الصحون ماله داعي تغسلينهم ههههه والله رووووعه ماشاء الله عليكم بالعافيه والله يعطيج العافيه ماشاء الله عليج شااطره F::L::)F:

㋡ام عبودي وعموري㋡
19/03/2011, 04:17 PM

:):Dهلا حبيبتي تسلمين لا والله اضحك ويااج شغله بصيطه بس خليها بعدين انتي متضاايقه مالك خلق واله اكولك الحين وخلااص بس راح اضحكين عليه ههههههههههه صارلي يومين بدلت اشتراكي بل فيس بوك وسويت اشتراك جديد وضفتك عندي صارلي يومين والحد الان ماقبلتي الدعوه^o):lol::lol:
هاى كله السالفه:D
-----
ولا حبيبتي لا مصختيها ولا شئ احنا خواتج واكيد ندعيلج والله الصبح شفت ردك ودعيتلج وما راح انساج من الدعاء حبيبتي انتي
الله يفرج همج ويسرلج كل امورج ويحفظلج اطفالج من كل شر ياااااااااارب وان شاء الله الى تمرين بي فتره وتعدي على خير يارب..

ROSE3ROOS
19/03/2011, 04:18 PM
ههههههههههههههههههههه لا انتي مالاحظتي السكينه على الرقيه يامجرمه هههههههههههه

㋡ام عبودي وعموري㋡
19/03/2011, 04:20 PM
ام البراء لا تخافين ان شاء الله مافي اله العافيه
وباجر اذ بعد الحراره موجوده اخذي للمستشفي وشوفي
ان شاء الله خير عنده العافيه ان شاء الله ..

㋡ام عبودي وعموري㋡
19/03/2011, 04:21 PM
ههههههههههههههههههههه لا انتي مالاحظتي السكينه على الرقيه يامجرمه هههههههههههه

هههههههههههههههه
اي شفتهااا انا المجرمه لو انتي كاااعده تقتلين برقيه حرام عليج قتلتيهاا واكلتيهاا
ههههههههههههههههههههه
عوافي...

ROSE3ROOS
19/03/2011, 04:27 PM
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه ,,,<<<<خلاص ماكو ظحك ههه

سؤال ممكن تدخلين الماسنجر الحين؟؟ ترى بموتك انا لو طاقه تذكره لسويد احسلي صارلي اربع ايام اقولك شبكي اي اربع ايام اذكر من يوم الاحد هههه يعني اسبووووع هههه يله حياج

㋡ام عبودي وعموري㋡
19/03/2011, 04:29 PM
انوار حبيبتي شلونج
صحيح قبل اشوية كنت طااالعة اتسوق هههه
المهم اشتريت شغلات البسبوسه بتوفي اذ عبود خلني اسويها العصر
بس انوار انا عندي طريقه عمل التوفي
بس اريد تكتبيلي انتي شلون تسوينه التوفي ..

㋡ام عبودي وعموري㋡
19/03/2011, 04:31 PM
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه ,,,<<<<خلاص ماكو ظحك ههه

سؤال ممكن تدخلين الماسنجر الحين؟؟ ترى بموتك انا لو طاقه تذكره لسويد احسلي صارلي اربع ايام اقولك شبكي اي اربع ايام اذكر من يوم الاحد هههه يعني اسبووووع هههه يله حياج
ههههههه
اوكي يله انا فتحت الايميل هسه:thumbs_up:

أم كرومي
19/03/2011, 06:31 PM
رووووووز

يامجررررررررمة بالله من وين اجيب من هالسمج هذا :mad:

انا كنت مشتهييييييته ولمن شفته خلاص فقدتت اهئ اهئ

ياريتج يمي والله كان اجيلج بدون ماتعزميني << لزقه هههههه

عوافي عليكم حبيبتي بس بالمره الجاية بدون تعذيب حرام رحموا حالي ياجماااعة

أم كرومي
19/03/2011, 06:35 PM
ام عبودي

انا طريقتي ماخذتها من المنتدى من عضوة اسمها هند

المقادير فنجانين سكر + علبة قشطة قيمر

الطريقة جيبي علبة القشطة ولا تفتحينها خليها وهيه مسكره بحمام مائي

يعني تجيبين جدر صغير او طاسه وتحطين فيها ماي حاار وتحطين علبة القشطة فيها

وتجيبين جدر ثاني وتحطين السكر فيه وتحطينهم على النار طبعا راح تشوفينه يبدي يذوب

ولونه يتغير يصير عسلي او بني عاد انتي بكيفج اختاري شنو اللون اللي يعجبج اذا تحبينه محروق او وسط وبعدين تطفين النار وتحطين علبة القشطة اللي ذوبتيها على السكر وتقلبينهم بسرررعه لحد ماتشوفينه خلاص صار توفي

وبس طريقة ترى سهله وانا تضبط معاي دائما وطعمها :adore:

㋡ام عبودي وعموري㋡
19/03/2011, 08:34 PM
ام عبودي

ولونه يتغير يصير عسلي او بني عاد انتي بكيفج اختاري شنو اللون اللي يعجبج اذا تحبينه محروق او وسط وبعدين تطفين النار وتحطين علبة القشطة اللي ذوبتيها على السكر وتقلبينهم بسرررعه لحد ماتشوفينه خلاص صار توفي

:)هلووو انوار لك تسلميلي:lol:
والله اليوم لعبت لعب ههههههه
سويتهااا وكلشي اوكي بس مع الاسف:(لونهاا مو اشقر لا شويه اصفر:Dبس طعمهاا روووووووعه طلعت اكلت قطعه وحده ودي بعد اكل كاعده اطالع لصحن بس خاايفه اخرب على الدايت
بس المره الثاانية راح اجرب هاى الطريقه مالتج مبينه سهله
تسلمين حبيبتي ومشكوره وماقصرتي F::L:

㋡ام عبودي وعموري㋡
19/03/2011, 08:35 PM
رونق شلونج حبيبتي وينج مختفيه ؟

فنتااسي شخبارج حبيبتي

اموووون ما اعرف وين مختفيه هل بنت:lol:F:

ROSE3ROOS
20/03/2011, 01:21 AM
رووووووز

يامجررررررررمة بالله من وين اجيب من هالسمج هذا :mad:

انا كنت مشتهييييييته ولمن شفته خلاص فقدتت اهئ اهئ

ياريتج يمي والله كان اجيلج بدون ماتعزميني << لزقه هههههه

عوافي عليكم حبيبتي بس بالمره الجاية بدون تعذيب حرام رحموا حالي ياجماااعة

عاد انا ظحيت بسرير امس علشان اسويلك السمك تقولين تعذيب هههههه اي والله ياريت والله جان احطك بعيوني والله ياقلبي ....

خلاص تووبه توبه ههههههه

ام عبودي

ايييي صج ذكرتيني بطريقه شفتها بالنت مره انه تجيبين العلبه مالت الحليب المركز وتخلينها بجدر فيه ماي على النار وماتفتحينها يمكن ربع ساعه ماذكر ولما تفتحينه بتلاقين الحليب صار توفي .... بنسبه الي انا قلاص سكر وزبده ملعقه تقريبا وبعد مايحمر السكر اخلي القشطه واحركها تطلع حلوه واحيانا اجيب علبه جاهزه اهي من نستله لكن طبعا شغل البيت احلى واظبط

رونق الحياة 2008
20/03/2011, 01:42 AM
الحمد لله ام عبودي ساءلت علية ههههههههههه
اني جنت طالعة رحنا الى مولود وحدة جابت ومسوية مولود لابنها
انتي اشلونك عزيزتي واخبار عبود صدك هو اسمة عبداللة وادلعو عبودي توني اذكرت اني ما اادري شنو اسمة هههههههههههههههههههه اجكت عيب ههههههههههههه

㋡ام عبودي وعموري㋡
20/03/2011, 12:09 PM
الحمد لله ام عبودي ساءلت علية ههههههههههه
اني جنت طالعة رحنا الى مولود وحدة جابت ومسوية مولود لابنها
انتي اشلونك عزيزتي واخبار عبود صدك هو اسمة عبداللة وادلعو عبودي توني اذكرت اني ما اادري شنو اسمة هههههههههههههههههههه اجكت عيب ههههههههههههه
:lol::lol:هلووو حبيبتي لعد شلون ما نسال على ام على الورده:)
والله اني بخير والحمد الله اني وعبودي الوكيح صاير ماشاء الله شوية شوية يتحرك يريد يحاول يقلب بس بعد خطيه يتعب وارجعة هههههه اكولك ريح نفسك ماله داعي هسه هههههههه لا والله الدكتوره كالت اكعدي يمه وانتي عملي وخلي يقلب ولا تشيلينه بسرعه وكاعده اختم العزيزه تسوى تجارب :lol:

حبيبتي روونق هو اسمه عبدالله بس ولا مره نادينا عبد الله كله عبووودي او عبود :lol:
بس بوراقه والبريد من يجي مكتوب عبد الله بس احنا كله عبوود
وبس هاى كل السالفة:D:lol:

㋡ام عبودي وعموري㋡
20/03/2011, 12:11 PM
صباااح الخير كروشاااات دبدوبااااااات
شلونكم اليوم ؟؟

㋡ام عبودي وعموري㋡
20/03/2011, 12:18 PM
اليوم كعدت من الصبح
ماعندي رصيد كلت حق زوجي عبيلي رصيد كال اوكي بس ليش انتي كاعده من الصبح تردين رصيد

شنو متحلمة :lol:كتله لا اليووم عيــــــــــــــــــد الام:'(:'(

واريد اتصل على امي اذ مسك الخط بمناسبة عيد الام كال اوكي
المهم كلت بس انوم عبود اتصل شغلت التلفزيون على برنامج صباح الخير ياعرب
ههههههههه
واله اسمع لوجين تكول باجر حلقة مميزه بمناسبة عيد الام هههههههههههههههههههه
طلع باجر عيد الام والله زوجي كال يمكن بعدج انتي نايمة كعدت اظحك والله كل بالي اليوم عيد الام
بس مافي مشكله باجر اتصل
قبل شوية حاولت على كل ارقااام اهلى مافي ولا رقم يتصل الخطوط مافي
من ورا الحرب بلكي باجر احصلهم والله صارلي اكثر من اسبوع كل ما اتصل عليهم ما احصلهم وكلش مشتا قتلهم حتى باخبارهم ما اعرف ان شاء الله خير يارب
والاوضااع تصير زينه عندهم يارب

وبس كتبتلكم قصه حياتي وفلم هندي هههههههه

ROSE3ROOS
20/03/2011, 02:12 PM
اليوم كعدت من الصبح
ماعندي رصيد كلت حق زوجي عبيلي رصيد كال اوكي بس ليش انتي كاعده من الصبح تردين رصيد

شنو متحلمة :lol:كتله لا اليووم عيــــــــــــــــــد الام:'(:'(

واريد اتصل على امي اذ مسك الخط بمناسبة عيد الام كال اوكي
المهم كلت بس انوم عبود اتصل شغلت التلفزيون على برنامج صباح الخير ياعرب
ههههههههه
واله اسمع لوجين تكول باجر حلقة مميزه بمناسبة عيد الام هههههههههههههههههههه
طلع باجر عيد الام والله زوجي كال يمكن بعدج انتي نايمة كعدت اظحك والله كل بالي اليوم عيد الام
بس مافي مشكله باجر اتصل
قبل شوية حاولت على كل ارقااام اهلى مافي ولا رقم يتصل الخطوط مافي
من ورا الحرب بلكي باجر احصلهم والله صارلي اكثر من اسبوع كل ما اتصل عليهم ما احصلهم وكلش مشتا قتلهم حتى باخبارهم ما اعرف ان شاء الله خير يارب
والاوضااع تصير زينه عندهم يارب

وبس كتبتلكم قصه حياتي وفلم هندي هههههههه

يابعد عمري الله يطمنك عليهم يارب ياكريم ............ اي باجر عيد الام الله يحفظ كل امهاتنا يارب ويخلينا لعيالنا نفرح فيهم يارب ويرزق كل انسانه محرومه الذريه الصالحه يارب

أم كرومي
20/03/2011, 02:30 PM
هلا ام عبودي

الكروشات ماشي حالهم الحمدلله ههه الله يسهل على الكروشة الكبيرة

ويتمم على الكروشات الباقيات يارب

حرام الله يطمن قلبج على اهلج يارب العالمين تدرين على عيد الام كل سنة انا بعيد الام اسويها منااااحه ابجي بجي مع ان امي كانت يمي بس لان كنت اتمنى اكون ام ويكون بحضني بيبي الحمدلله رب العالمين على نعمته هالسنة الله رزقني ويارب السنة الجاية يكون بحضني يارب باجر ان شاء الله اتصل بامي واعايدها الله يخليهم النا يارب ويخلي كل ام لاطفالها يارب

روز

اي والله ياريتج يمي هههههه من امس وانا اتخيل السمك ممممم هههه

㋡ام عبودي وعموري㋡
20/03/2011, 02:48 PM
هلا ام عبودي

الكروشات ماشي حالهم الحمدلله ههه الله يسهل على الكروشة الكبيرة

ويتمم على الكروشات الباقيات يارب

حرام الله يطمن قلبج على اهلج يارب العالمين تدرين على عيد الام كل سنة انا بعيد الام اسويها منااااحه ابجي بجي مع ان امي كانت يمي بس لان كنت اتمنى اكون ام ويكون بحضني بيبي الحمدلله رب العالمين على نعمته هالسنة الله رزقني ويارب السنة الجاية يكون بحضني يارب باجر ان شاء الله اتصل بامي واعايدها الله يخليهم النا يارب ويخلي كل ام لاطفالها يارب

روز

اي والله ياريتج يمي هههههه من امس وانا اتخيل السمك ممممم هههه
:'(:'(:'(ااااااااي والله يعني اني من الصبح وكاعده كلش بس مشغله اغاني على الام يااست الحباااااااااااايب يا حبيبه زمن سهرتي وتعبتي وشلتي ودلوقتي انا مو بجنبك يا امي العزيزه ههههههههههههههههههه ودموعي تطاشر واذكر كل سنه كنت اجيبله هديه وهسه ماسك التيلفون حتى صوتهاا ما كادره اسمعه صج دنيا وانتي جايه وكاتبه هذا الكلام اثر بيه هههه الف الحمد وشكر يارب الله يتمم عليج على خير والسنه الجايه هو بحضنج ويعيد وياج يارب
والله يحفظلنا امهتناا واطفالنا من كل شر يارب :'(:'(انا جدا جدا حزينه اليوم :(:'(:'(

㋡ام عبودي وعموري㋡
20/03/2011, 02:48 PM
يابعد عمري الله يطمنك عليهم يارب ياكريم ............ اي باجر عيد الام الله يحفظ كل امهاتنا يارب ويخلينا لعيالنا نفرح فيهم يارب ويرزق كل انسانه محرومه الذريه الصالحه يارب
اللهم ااااااامين تسلمين حبيبتيF:

أم كرومي
20/03/2011, 02:54 PM
:'(:'(:'(ااااااااي والله يعني اني من الصبح وكاعده كلش بس مشغله اغاني على الام يااست الحباااااااااااايب يا حبيبه زمن سهرتي وتعبتي وشلتي ودلوقتي انا مو بجنبك يا امي العزيزه ههههههههههههههههههه ودموعي تطاشر واذكر كل سنه كنت اجيبله هديه وهسه ماسك التيلفون حتى صوتهاا ما كادره اسمعه صج دنيا وانتي جايه وكاتبه هذا الكلام اثر بيه هههه الف الحمد وشكر يارب الله يتمم عليج على خير والسنه الجايه هو بحضنج ويعيد وياج يارب
والله يحفظلنا امهتناا واطفالنا من كل شر يارب :'(:'(انا جدا جدا حزينه اليوم :(:'(:'(

بس ام عبودي ترى انا اليوم بعد ميته من البجي هاي من الصبح :'(

البيبي الله يسامحه طيح قلبي وهاي لقبل شوي انا بس ابجي متتتت والله

وانتي اجيتي بعد كتبتي هالاغاني ههههههههههه والله ماساة

بجد ضحكتيني على دموعي تطاشر جبتي الوصف لحالتي ههههههههههههه

الله يحفظلنا اطفالنا ومايفجع قلبنا فيهم ويحفظ اهلنا وامهاتنا يارب العالمين

㋡ام عبودي وعموري㋡
20/03/2011, 02:59 PM
بس ام عبودي ترى انا اليوم بعد ميته من البجي هاي من الصبح :'(

البيبي الله يسامحه طيح قلبي وهاي لقبل شوي انا بس ابجي متتتت والله

وانتي اجيتي بعد كتبتي هالاغاني ههههههههههه والله ماساة

بجد ضحكتيني على دموعي تطاشر جبتي الوصف لحالتي ههههههههههههه

الله يحفظلنا اطفالنا ومايفجع قلبنا فيهم ويحفظ اهلنا وامهاتنا يارب العالمين
ههههههههههههههههههه
اي والله ماساة هههه الله يحفظهم النا يارب

ليش خير ان شاء الله شنو بيج؟؟
وكرار شبي ليش وكيح شنو مسوى اليوم:)^o)

أم كرومي
20/03/2011, 03:01 PM
ههههههههههههههههههه
اي والله ماساة هههه الله يحفظهم النا يارب

ليش خير ان شاء الله شنو بيج؟؟
وكرار شبي ليش وكيح شنو مسوى اليوم:)^o)

امين يارب

لا والله مافيني شي

بعدين اقولج احسن

اي والله اخ من كرار على مايجي واشوفه قدامي مشيب راسي والله

الله يحفظه الي يارب ومايحرمني منه

㋡ام عبودي وعموري㋡
20/03/2011, 03:09 PM
امين يارب

لا والله مافيني شي

بعدين اقولج احسن

اي والله اخ من كرار على مايجي واشوفه قدامي مشيب راسي والله

الله يحفظه الي يارب ومايحرمني منه

:thumbs_up:اللهم اااااامين الله يسهل عليج يارب :thumbs_up:

ROSE3ROOS
20/03/2011, 04:12 PM
الله يجمعنا كلنا باحبابنا يارب ويخلي النا امهاتنا يارب ....................قلبو الصفحه

ام عبودي ابي اسئلك عن الشغله الي سويتيها ماقلتي لنا عن اعظاء عائلتها منو ومنو وشنو مع شنو وشلون ومتى وكم؟؟؟؟ فهمتي قصدي ؟؟؟؟ <<<بيني وبينك علشان انواار ماتزفنا وتقول رحمووووني ههههههه

البــــ ســـــــــــــــــــــ بــــــــــــــــــــــــ و ســـــــــــــــــــه

ترى انا اقول بوسه لعبودي مووويمك انوار لاتدققين ههههههه

㋡ام عبودي وعموري㋡
20/03/2011, 04:31 PM
الله يجمعنا كلنا باحبابنا يارب ويخلي النا امهاتنا يارب ....................قلبو الصفحه

ام عبودي ابي اسئلك عن الشغله الي سويتيها ماقلتي لنا عن اعظاء عائلتها منو ومنو وشنو مع شنو وشلون ومتى وكم؟؟؟؟ فهمتي قصدي ؟؟؟؟ <<<بيني وبينك علشان انواار ماتزفنا وتقول رحمووووني ههههههه

البــــ ســـــــــــــــــــــ بــــــــــــــــــــــــ و ســـــــــــــــــــه

ههههههههههههههههههههههههه ه
اي عفيه عليج ههههههههههههههه
اي سويتهاا امس والله لا يوريج خلصت العصر كله بل مطبخ ههههه
اول شئ خرب التوفي ههههههه انا متوحمه ع توفي المهم المره الثانيه ضبط بس شنو لونه مو اشقر لالا شويه اصفر بس عادي طلعت حلوه والله وحطيت يارج الله لووز هه عليهااطلعت رووعه وانا اسوى التوفي اجيت ركض وبسرعه بسرعه اريد اخذ الكريم فاتحته وحاطته محظره كل شئ المهم متوتره واسوى وخايفه تخرب للمره الثانيه المهم اريد اخذ الكريم ليش ما اهفه بيدي وكله طاح ونكم هههههههه وتعالي شوفي المطبخ يم الغاز ومكينه القهوه والتوست كلهم تنقعم مو كنت حاطه الكريم يمهم قريب يم الغاز المهم ونكبت العلبه وعبود منا يبجي ومنا حاطه ماسك والشيره على الغاز وتيلفوني يدك واااااو فلم فلم هندي صار امس والله ع ما نومت عبود ونضفت المطبخ وسبحت وخلصت كل شغلي والله ما تصدكين لكيت الساعه صارت 10 كلت مستحيل وااااو والله ما صدكت كلت اكيد هسه 7 6 8 ههههههههههههههههه مو عشره
هههههههههههههه

㋡ام عبودي وعموري㋡
20/03/2011, 04:33 PM
ام زهراء هو انتي رحتي تنامين وانا كاعده اكتب صارلي ساعه
ههههههههههههههههه

أم كرومي
20/03/2011, 09:12 PM
:thumbs_up:اللهم اااااامين الله يسهل عليج يارب :thumbs_up:

اللهم امييين يارب العالمين

هههههههههههههههههههه والله ضحكتيني وانا مالي نفس اضحك

انا شميت في ريحة اكل

خوش ترقيعه بوسة لعبودي مو ههههه

أم كرومي
20/03/2011, 09:14 PM
بنات اللي محتاجة كاميرا فيديو

ترى الايكا ماكسي كل فترة تنزل كاميرات اسعارهم معقوله

هالاسبوع منزلين وحده بالف كرون تقريبا

بس انا اخذت وحده قبل فترة حجمها بكبر الموبايل صغيرووونه حبيبتي

و15 ميجا اخذتها ب 1100

فانتوا تابعوا جريدتهم كل فترة حبيت افيدكم شوي بمواضيع عن السويد:p

㋡ام عبودي وعموري㋡
20/03/2011, 10:53 PM
انوار تسلمين حبيبتي خوووش موضوع على السويد هههه
والله محتاااجه انا كاميره ان شاء الله اتابع جرايتهم

يسلمووو حبيبتي..

㋡ام عبودي وعموري㋡
20/03/2011, 10:58 PM
وانا هسه جايه اخذ رايكم بهاا الفساتين :lol::lol:
همااا طبعااا كلشششششششش بصيطات بس انا اموووت ع هاى النوعيه من الفساتين واحب هاى القصه مالت اركبه
ولكم ربع كم وطبعاا للبيت شوفهم حلوات :lol::lol:

وهذا بعد نفس القصه والموديل بس التشجيره تختلف

بس هذول هماا شرايكم حلوات ههههههه
اي صحيح كم تتوقعون سعر الواحد..

ROSE3ROOS
21/03/2011, 04:28 AM
ههههههههههههههههههههههههه ه
اي عفيه عليج ههههههههههههههه
اي سويتهاا امس والله لا يوريج خلصت العصر كله بل مطبخ ههههه
اول شئ خرب التوفي ههههههه انا متوحمه ع توفي المهم المره الثانيه ضبط بس شنو لونه مو اشقر لالا شويه اصفر بس عادي طلعت حلوه والله وحطيت يارج الله لووز هه عليهااطلعت رووعه وانا اسوى التوفي اجيت ركض وبسرعه بسرعه اريد اخذ الكريم فاتحته وحاطته محظره كل شئ المهم متوتره واسوى وخايفه تخرب للمره الثانيه المهم اريد اخذ الكريم ليش ما اهفه بيدي وكله طاح ونكم هههههههه وتعالي شوفي المطبخ يم الغاز ومكينه القهوه والتوست كلهم تنقعم مو كنت حاطه الكريم يمهم قريب يم الغاز المهم ونكبت العلبه وعبود منا يبجي ومنا حاطه ماسك والشيره على الغاز وتيلفوني يدك واااااو فلم فلم هندي صار امس والله ع ما نومت عبود ونضفت المطبخ وسبحت وخلصت كل شغلي والله ما تصدكين لكيت الساعه صارت 10 كلت مستحيل وااااو والله ما صدكت كلت اكيد هسه 7 6 8 ههههههههههههههههه مو عشره
هههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه ياااااااااااااااربي متت ظحك اتخيل المنظر هههههه اي ادري يعني ماتدرين ليش عبودي يبجي بالله.............;) منك مخترع حاطه ماسك وتلاقينه متقشر وانتي تراكظين بالمطبخ هههههههه والله سوالفك حلوووه هههههه هه يله بالف عافيه البسبوسه وان شاء الله بسويها بااجر ميلاد لولي يارب اولد يارب اولد يارب اولد يارب يارب يارب يارب نفس التاريخ ياااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااارب بس ماااظنتي خخخخخ ههه:D

ام زهراء هو انتي رحتي تنامين وانا كاعده اكتب صارلي ساعه

ههههههههههههههههه

اي والله بعد ابوزهوورتي اياااه وصارت الساعه 12 وترست الكرشه بعد خلااص ماكو مجاال ههههه

اللهم امييين يارب العالمين

هههههههههههههههههههه والله ضحكتيني وانا مالي نفس اضحك

انا شميت في ريحة اكل

خوش ترقيعه بوسة لعبودي مو ههههه
اييييييييي خخهههههه بعد احنا علينا حظر جوي ارظي بحري ههههه

همااا طبعااا كلشششششششش بصيطات بس انا اموووت ع هاى النوعيه من الفساتين واحب هاى القصه مالت اركبه

اي حلووات انا احب البس هشلك رووعه احنا عندا حسب تتفاوت الاسعار بس تقريبا من 20-40 دولار تقريبا وان صار تنزيلات يوصل لل 15او 10 دولارت

رونق الحياة 2008
21/03/2011, 12:49 PM

ياهلا باام عبودي
اي كلش حلوات هاي الاثواب خاصة بالصيف قماشهن كلش ناعم اسعارهن حسب النوعية والماركة من 400 الى 50 كرونة ههههههههههههههههه وبعد ما ادري:p
بعد انتي خبرينا

البارحة رحت الى محل h&m منزل اثواب حلوة للمناسبات بسيطة من الشيفون ثوب طويل وبية قصات من جوة كلش حلوة وهادئ وسعرة ايضا مناسب:thumbs_up:
واشتريت لبنتي ثوب مع لباس الداخلي مالتة كلش حلو وحذاء تكرمون نفس اللون;)
وكانو مسوين قماصل الرجالي نص السعر

هذا تقربر مجاني على المحل هههههههههههههههههههههههه:D
وسلامي لباقي البنات:L:

أم كرومي
21/03/2011, 01:04 PM
انوار تسلمين حبيبتي خوووش موضوع على السويد هههه
والله محتاااجه انا كاميره ان شاء الله اتابع جرايتهم

يسلمووو حبيبتي..

الله يسلمج حبيبتي

يالله تابعيهم دائما

اي والله حلوات وبسيطات

انا عندي منهم ماادري على اسعارهم بالسويد

بس بالدنمارك رخاص ودائما يكونون بالتنزيلات اسعارهم بالتنزيلات 100 او 50 كرون

بس اظن السعر الاصلي 200؟؟

أم كرومي
21/03/2011, 01:08 PM
صباح الخير

شلونكم بنوتات وكروشات

وشلون عيد الام معاكم اتصلتوا بامهاتكم؟؟ انا اتصلت بامي وام زوجي وعايدتهم

و من الصبح قاعده على التلفزيون على برنامج صباح الخير يارب

وميته من البجي هههه واليوم على حظي زوجي غايب من الشغل

ومااخذت راحتي بالبجي كنت حابة اعزمه اعطيه كلينكس معاي ههههه

بس والله جد حلقة مؤثرة يارب الله يحفظ امهاتنا واهلنا يارب

ويحفظلكم اطفالكم ويتمم علي واشوف طفلي بحضني يارب

ويرزق كل محرومة ياااااااااااارب ياكريم لا تحرم احد من نعمة الامومة يارب:'(

㋡ام عبودي وعموري㋡
21/03/2011, 01:15 PM
اللهم ااااااامين
الله يحفظهم النا يارب
اي والله حتى انا كاعده من الصبح على برنامج صباح الخير ياعرب والله لا يوريج هههههه
مساكين والله شفتي الى فقدنا اولادهم بل حرب الله يصبرهم يارب
انا ما حصلت اهلى من امس واليوم من الصبح احاول ماكو والله كلش مشغولة عليهم ان شاء الله خير يارب

ام زهراء هلا حبيبتي شلونج وكل عام ولولو بالف خير يارب
اي عبود خايف من الماسك الى ع وجهي هههههههههه
رونق شلونج وبالعافيه على البنوته المشتريات الله يخيلهم الكم يارب
انوار ان شاء الله السنه الجديده طفلج بعيد الام يكون بحضنج ياااااارب
والله يحفظلج الوالده يارب

بلنسبه للفساااتين اي كلش حلوات تسلمون حبايبي

وسعرهم الصلي والحقيقي
50 كرونااا ههههههههه
اشتريتهم هما 3 هههههههههه
رخيصات وحلوات احب هاى النوعيه كلش حلوات وسعرهم بعد رووووعه
ههههههه

أم كرومي
21/03/2011, 01:19 PM
اي والله ياام عبودي :'(

انا متت من البجي اول شي على اغاني الام

انا من غير شي صايره حساسه ومااتحمل

وعلى الامهات بدار العجزة وكملتها على المواليد البيبيات اللي مولودين

قعدت اتخيل كرار واليوم اللي اشوفه فيه يارب لاتحرمني ان اشوفه باحسن حال يارب

مشكورة على الدعوات الحلوة حبيبتي الله يطمن قلبج على اهلج وتحصلينهم اليوم يارب

أم كرومي
21/03/2011, 01:21 PM
ام عبودي

والله رخااص ملبوس العافيه عليج يارب

تدرين احب فيج هالشي ان من تشوفين شي رخيص تقولين بنفس اليوم

علشان الكل يستفيد .. طيوبة تقبريني ههههههههههه

㋡ام عبودي وعموري㋡
21/03/2011, 01:21 PM
اي والله ياام عبودي :'(

انا متت من البجي اول شي على اغاني الام

انا من غير شي صايره حساسه ومااتحمل

وعلى الامهات بدار العجزة وكملتها على المواليد البيبيات اللي مولودين

قعدت اتخيل كرار واليوم اللي اشوفه فيه يارب لاتحرمني ان اشوفه باحسن حال يارب

مشكورة على الدعوات الحلوة حبيبتي الله يطمن قلبج على اهلج وتحصلينهم اليوم يارب
اي والله كلش مؤاثره الحلقة اليوم
الله يحفظلج جنينج وتشوفينه بخير وسلامه ياااااااااااااااارب
وان شاء الله احصل اهلي هسه كاعده احاول
والله كريم..

㋡ام عبودي وعموري㋡
21/03/2011, 01:25 PM
ام عبودي

والله رخااص ملبوس العافيه عليج يارب

تدرين احب فيج هالشي ان من تشوفين شي رخيص تقولين بنفس اليوم

علشان الكل يستفيد .. طيوبة تقبريني ههههههههههه
:lol:هههههههههههه

حيااتي انتي تسلمين اي اكيد مثل ما احب لنفسي احب لغيرى هم يستفاد ليش اظل ساكته وانا ادري اكو تخفيضات او هاى الشغله مثلا رخيصة ليش اسكت وانا اشتريتهم وتعاجزت اصورهم طلعت الصور من موقعهم كلت خلى افيد حبايبي واحنا هنا بنفس البلد والمحلات معروفه وكلها موجوده بكل مدينه ومن يسون تخفيضات على كل محل الهم وبكل مدينه ليش اظل ساكته غير افيد غيرى :D:)F:
تسلمين حبيبتي انوار:L:F:

أم كرومي
21/03/2011, 01:25 PM
على سيرة الملابس توني دخلت لموقع الهو ام صايره كل يوم ادخله

اشوف شنو الجديد شفت هذولي هم فساتين مسوينهم ب 50 سعرهم الاصلي 150

حلوين للصيف للي حابة تشتري حلوين مع جينز ;)

http://files.hm.com/media/products/A55/DXLA55_83342_76001_51_4257.jpg

وهذا لون ثاني

http://files.hm.com/media/products/A55/DXLA55_83342_12044_51_4260.jpg

عاجبني اشتري بس حاليا مو متشجعه اشتريلي شي قلت ان شاء الله بعد الولادة

اشتري من الكولكشن الجديد وهم اشوف شنو قياسي يكون وقتها :-#

أم كرومي
21/03/2011, 01:27 PM
:lol:هههههههههههه

حيااتي انتي تسلمين اي اكيد مثل ما احب لنفسي احب لغيرى هم يستفاد ليش اظل ساكته وانا ادري اكو تخفيضات او هاى الشغله مثلا رخيصة ليش اسكت وانا اشتريتهم وتعاجزت اصورهم طلعت الصور من موقعهم كلت خلى افيد حبايبي واحنا هنا بنفس البلد والمحلات معروفه وكلها موجوده بكل مدينه ومن يسون تخفيضات على كل محل الهم وبكل مدينه ليش اظل ساكته غير افيد غيرى :D:)F:
تسلمين حبيبتي انوار:L:F:

هههههههههههه حبيبتي والله

والله طيوبة جد الله يحفظج ياام عبودي يااحن قلب << متاثره بعدها بعيد الام

㋡ام عبودي وعموري㋡
21/03/2011, 01:28 PM
على سيرة الملابس توني دخلت لموقع الهو ام صايره كل يوم ادخله

اشوف شنو الجديد شفت هذولي هم فساتين مسوينهم ب 50 سعرهم الاصلي 150

حلوين للصيف للي حابة تشتري حلوين مع جينز ;)

http://files.hm.com/media/products/A55/DXLA55_83342_76001_51_4257.jpg

وهذا لون ثاني

http://files.hm.com/media/products/A55/DXLA55_83342_12044_51_4260.jpg

عاجبني اشتري بس حاليا مو متشجعه اشتريلي شي قلت ان شاء الله بعد الولادة

اشتري من الكولكشن الجديد وهم اشوف شنو قياسي يكون وقتها :-#
اي هذول كلش حلوات شفتهم شفتي اسعارهن كلش حلوات مسوينهم
والله ضحكتيني تكولين بعد الولاده وهم اشوف قياسي بوقتها كم يكون
هههههههههههههههههههه

أم كرومي
21/03/2011, 01:30 PM
اي هذول كلش حلوات شفتهم شفتي اسعارهن كلش حلوات مسوينهم
والله ضحكتيني تكولين بعد الولاده وهم اشوف قياسي بوقتها كم يكون
هههههههههههههههههههه

اي والله حلوات

ههههههههههه اي الله يستر شلون اكون

خايفه من الحين من شكلي والوزن الزايد هههه

ROSE3ROOS
21/03/2011, 02:37 PM
شلونكم يااحلواااات شخباركم ....

الله يسلمك ام عبودي ياقلبي

انا اتصلت على امي بس ام ريلي ماقدرت لانها مسافره وماقدرت احصل رقمها ............... زهوره اليوم جابت الي هديه ورقه راسمه فيها قلوب وكاتبه فيها كلااااام واااااااااااااااااايد بس للاسف ماعرف اقرى هههههههه لكن سويت روحي عرفت ولكن قلت الها زهورا انا قريته الرساله بس اقري الي انا احب اسمع الرساله بصوتك هههههههه<<<<سياسيه محنكه ههههههه
طلعت كاتبه يمه انا احبك واااااااايد وانتي حبيبتي وانتي زهره وفراشه انتي قمر وعمري ..... والورقه كلها كلام من جدام وورى هههههه

pink life
21/03/2011, 03:58 PM
salam banat shlonkom, 6ab3an mn tshofoni akteb englizi 3arfo ani b al madrasa
ana mawjoda bas masheghola weya zoji msafer awal shahar 4 in cha allah
om 3abodi mn wen khaditi al fasatin
shofo halmawaqi3 tara yesawon tanzilat 7elwa bas lazem dawron o dawron yalla telgon shi 7elo
www.nelly.se (http://go.3roos.com/ULBUgQ94HsA)
www.ellos.se (http://go.3roos.com/y7yMnp7QAGk)

ام عمـار
21/03/2011, 06:10 PM
سلام لاحلى امهات و كروشات

شلونكم شنو اخباركم؟؟؟

كل عام و انتوا بالف خير و ان شاء الله يوم تفرحون باطفالكم و للحمل الله يقومكم بالسلامة و تفرحون بشوفة اطفالكمF:

اليوم حبيبة قلبي اختي ودتلي مسج بعيد الام كلش حلو و اثر فيني قمت ابكي بالمدرسة:'(

الله يخليك لي يا احلى اخت و ما يحرمني منك:L: و تصرين احلى ام

أم كرومي
21/03/2011, 06:20 PM

شلونكم شنو اخباركم؟؟؟

كل عام و انتوا بالف خير و ان شاء الله يوم تفرحون باطفالكم و للحمل الله يقومكم بالسلامة و تفرحون بشوفة اطفالكمF:

اليوم حبيبة قلبي اختي ودتلي مسج بعيد الام كلش حلو و اثر فيني قمت ابكي بالمدرسة:'(

ياعمري انتي :L::L::L:

ياريت لو يمكم انا بس مااقدر انا والكروشة وكرار على قولة ام عبودي

ردت اوديلج المسج الساعه 5 الفجر حظرتي كنت مصحصحه بس قلت حرام لا اقعدها ههههههه متحمسه حظرتي لعيد الام :o

ويخليج الي يااحلــــــــــى اخت بالدنيا يارب الله يحفظلج القمرين ويفرج همج ويملئ قلبج سعادة وراحة بال يارب العالمين

أم كرومي
21/03/2011, 06:22 PM

انا اتصلت على امي بس ام ريلي ماقدرت لانها مسافره وماقدرت احصل رقمها ............... زهوره اليوم جابت الي هديه ورقه راسمه فيها قلوب وكاتبه فيها كلااااام واااااااااااااااااايد بس للاسف ماعرف اقرى هههههههه لكن سويت روحي عرفت ولكن قلت الها زهورا انا قريته الرساله بس اقري الي انا احب اسمع الرساله بصوتك هههههههه<<<<سياسيه محنكه ههههههه
طلعت كاتبه يمه انا احبك واااااااايد وانتي حبيبتي وانتي زهره وفراشه انتي قمر وعمري ..... والورقه كلها كلام من جدام وورى هههههه

حبيبتي والله زهورة

الله يخليها الج يارب

توقعتج اليوم ولدتي قلت حلو بتاريخ مميز هههههههه

بس شكلج صامده

shofo halmawaqi3 tara yesawon tanzilat 7elwa bas lazem dawron o dawron yalla telgon shi 7elo

هلا حبيبتي فانتاسي

لا تغيبين عنا حاولي تدخلين كل فتره حتى لو مشغولة

عاد الحين من يسافر زوجج ماعندج حجة ;)

مشكورة على المواقع حبيبتي

بناتي روحي
21/03/2011, 07:52 PM
هلو بنات اشونكم كل عام او انتوا ابخير او امهاتكم بالف خير

بناتي روحي
21/03/2011, 07:56 PM

هلو ام عبودي اشونح وين هل الايام ماكو بل المة اشونه عبودة ام عبودى هاذى الملابس من اى موقع ياريت اتكتبيه

㋡ام عبودي وعموري㋡
21/03/2011, 08:35 PM
اي والله حلوات

ههههههههههه اي الله يستر شلون اكون

خايفه من الحين من شكلي والوزن الزايد هههه
:lol:ههههههههههه
لا ان شاء الله خير يارب:D

هلا حبيبتي الله يخليلج الوالده ويحفظهاا الكم من كل شر يارب
والله ضحكتيني على زهراء ههههه حليله هههههه الله يخليها يارب..

هلا حبيبتي فنتاااااسي شلونج وشخبارج
اخذتهم من هذا الموقع رووعه دائما اشتري من عندهم حتى غرفت النوم مالتي وقنفات الصاله وميز الطعام مال المطبخ هم من عندهم
هذا الموقع
http://go.3roos.com/nltov0mw60w

وتسلمين حبيبتي على المواقع واحد من عندهم هذا سوقي المفضل
كل شئ اشترى من عندهم قبل يومين اشتريت اوفر لعبود من عندهم وملابسي كله من عندهم وحتى قبل كم شهر اشتريت من عندهم تيلفون رووووعه بضاعتهم هوه هذا الموقع

شلونكم شنو اخباركم؟؟؟

:'(:'(هلا ام عموري وانتي بالف الف خير حبيبتي
والله يحفظلج اطفالج من كل شر ياربF:

:)هلووو حبيبتي شلونج
وانتي بالف الف خير F:

هلو ام عبودي اشونح وين هل الايام ماكو بل المة اشونه عبودة ام عبودى هاذى الملابس من اى موقع ياريت اتكتبيه
هلوو حياااتي تسال عليج العاافيه اني بخير والحمد الله
لا حبيبتي موجوده اني بالمه انتي الى ماكو مختفيه^o)
وهذا الموقع

ROSE3ROOS
22/03/2011, 01:34 AM

هلا فنتااسي خذيت لي اربع دقايق افك الشفره ههه يله افتهمت عليهااا هههه الله يسهل عليكم يارب ويرجع ابو العيال بسلامه يارب ...

شلونكم شنو اخباركم؟؟؟

ياعمري انتي :L::L::L:

ياريت لو يمكم انا بس مااقدر انا والكروشة وكرار على قولة ام عبودي

ردت اوديلج المسج الساعه 5 الفجر حظرتي كنت مصحصحه بس قلت حرام لا اقعدها ههههههه متحمسه حظرتي لعيد الام :o

ويخليج الي يااحلــــــــــى اخت بالدنيا يارب الله يحفظلج القمرين ويفرج همج ويملئ قلبج سعادة وراحة بال يارب العالمين
الله يحميكمF: ويخليكم لبعض يارب ويجمعكم بالخير وكل عام وانتو بالف خير:L: ويسر لك ياانوار ويسهل عليك الحمل والولاده

حبيبتي والله زهورة

الله يخليها الج يارب

توقعتج اليوم ولدتي قلت حلو بتاريخ مميز هههههههه

بس شكلج صامده

هلا حبيبتي فانتاسي

لا تغيبين عنا حاولي تدخلين كل فتره حتى لو مشغولة

عاد الحين من يسافر زوجج ماعندج حجة ;)

مشكورة على المواقع حبيبتي

والله امس تيني الام وتروح وعلى الله ......
قلت بنسى الولاده علشان تجي متى ماتجي اخاف افكر فيها واعوشر هههه :D

وانتي بالف خير غريبه شلونك موووومبينه بتجمع بنات السويد ....F:

:lol:ههههههههههه
لا ان شاء الله خير يارب:D

هلا حبيبتي الله يخليلج الوالده ويحفظهاا الكم من كل شر يارب
والله ضحكتيني على زهراء ههههه حليله هههههه الله يخليها يارب..
الله يسلمك ياقلبي ويحميلك عبودي ويخليه يارب ويطمن قلبك على اهلك يارب ياكريم F:
هلا حبيبتي فنتاااااسي شلونج وشخبارج
اخذتهم من هذا الموقع رووعه دائما اشتري من عندهم حتى غرفت النوم مالتي وقنفات الصاله وميز الطعام مال المطبخ هم من عندهم
هذا الموقع

وتسلمين حبيبتي على المواقع واحد من عندهم هذا سوقي المفضل
كل شئ اشترى من عندهم قبل يومين اشتريت اوفر لعبود من عندهم وملابسي كله من عندهم وحتى قبل كم شهر اشتريت من عندهم تيلفون رووووعه بضاعتهم هوه هذا الموقع

:'(:'(هلا ام عموري وانتي بالف الف خير حبيبتي
والله يحفظلج اطفالج من كل شر ياربF:

:)هلووو حبيبتي شلونج
وانتي بالف الف خير F:

هلوو حياااتي تسال عليج العاافيه اني بخير والحمد الله
لا حبيبتي موجوده اني بالمه انتي الى ماكو مختفيه^o)
وهذا الموقع

ROSE3ROOS
22/03/2011, 06:23 AM
حليلهم المنتدى حاطين دعاية صابون برسيل جل هههههه

يريت اغسل في قلوب امة محمد على وعسى تنظف قلوبهم ويتصافون

عااد موتشيلون كلامي تراني مو امس واليوم بالمنتدى صارلي سنين معاكم احترمو راي وخلووو كلامي لوسمحتو.

ويويل الي تبلغ على كلامي دعوه شكبرهاااا عليهاااا خخخ ماساامحهااا ترى موعليكم يابنات التجمع حبيباتي .....على ناس ثانين ماشين وراي وين ماروح قطيعه لزقه يبون يعرفون كل شي عني ههههه

من كثر ما اني مهمه تدروووون ههههه <<<<وحده بايعتها وطاقه الدنيا بعرض الحاااااااااااااااااااااا ااايط

㋡ام عبودي وعموري㋡
22/03/2011, 10:17 AM
حليلهم المنتدى حاطين دعاية صابون برسيل جل هههههه

يريت اغسل في قلوب امة محمد على وعسى تنظف قلوبهم ويتصافون

عااد موتشيلون كلامي تراني مو امس واليوم بالمنتدى صارلي سنين معاكم احترمو راي وخلووو كلامي لوسمحتو.

ويويل الي تبلغ على كلامي دعوه شكبرهاااا عليهاااا خخخ ماساامحهااا ترى موعليكم يابنات التجمع حبيباتي .....على ناس ثانين ماشين وراي وين ماروح قطيعه لزقه يبون يعرفون كل شي عني ههههه

من كثر ما اني مهمه تدروووون ههههه <<<<وحده بايعتها وطاقه الدنيا بعرض الحاااااااااااااااااااااا ااايط

ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
حتى انتي عندج نااس لزكين فيج خليهم على راااااااااااااااااااااااا اااح راحتهم همااا الى متعبين نفسهم
هوه التجسس والفضول هل الاياام صايره موده 2011
ناس فاضية حبيبتي معالج بيهم خليهم على راحتم
موصح:)

ROSE3ROOS
22/03/2011, 11:34 AM
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
حتى انتي عندج نااس لزكين فيج خليهم على راااااااااااااااااااااااا اااح راحتهم همااا الى متعبين نفسهم
هوه التجسس والفضول هل الاياام صايره موده 2011
ناس فاضية حبيبتي معالج بيهم خليهم على راحتم
موصح:)

ايييييييييييييييييييي ايييييييييييي :thumbs_up: هههه اي انا مخليتهم على راح راحتهم هههههه ههههههه

رونق الحياة 2008
22/03/2011, 04:06 PM
سلام بنات شخياركم ان شاء الله بخير
ام زهور شخبارك ان شاء الله تكون بوادر طلق وتولدين بالسلامة وطمنينا عليكي عزيزتي
انوار شو اخبارك انتي وام عمار ان شاء الله تمام
فانتاسي شخبارك عزيزتي واخبار الحمل معكي
ام عبود اشلونك وعبود الوردة
ان شاء الله كل البنات بخير

اليوم داخلة للمنتدى من الصبح علمود ادور على عجينة فطاير الموجود بالمنتدى اما مقادير مو مناسبة او ما مكتوبة
الي تعرف من البنات مقادير فطاير مظبوطة لاتبخل عليF:

أم كرومي
22/03/2011, 06:40 PM
مساء الخير خواتي

اعذروني مااقدر ارد عليكم وحده وحده

خواتي الله يخليكم ابي منكم طلب

صديقتي ولدت من شهر وولدها وضعه صعب:'( مسويله عمليتين من انولد

وباجر عنده عملية ثالثة مايحتاج اتكلم عن وضع الام الله يصبر قلبها

خواتي ادعووولة من قلبكم وبصلاتكم ان الله يقومه بالسلامة ويكحل عين امه بشوفته

ويطلع من العناية المركزة وتعدي عمليته على خيييييير ياااااااااااااااااااااارب ياكريم يارحيم

احس الدنيا سوووده بعيني من سمعت الخبر يارب لا تفجع قلبها على طفلها ولا قلوبنا على اطفالنا وارزقني ياربي وكل خواتي الحوامل بشوفة اطفالنا وهم بكامل صحتهم وعافيتهم وبدون زيادة ولا نقصاااااااااان يااااااااااااااارب :'(

㋡ام عبودي وعموري㋡
22/03/2011, 08:03 PM
مساء الخير خواتي

اعذروني مااقدر ارد عليكم وحده وحده

خواتي الله يخليكم ابي منكم طلب

صديقتي ولدت من شهر وولدها وضعه صعب:'( مسويله عمليتين من انولد

وباجر عنده عملية ثالثة مايحتاج اتكلم عن وضع الام الله يصبر قلبها

خواتي ادعووولة من قلبكم وبصلاتكم ان الله يقومه بالسلامة ويكحل عين امه بشوفته

ويطلع من العناية المركزة وتعدي عمليته على خيييييير ياااااااااااااااااااااارب ياكريم يارحيم

احس الدنيا سوووده بعيني من سمعت الخبر يارب لا تفجع قلبها على طفلها ولا قلوبنا على اطفالنا وارزقني ياربي وكل خواتي الحوامل بشوفة اطفالنا وهم بكامل صحتهم وعافيتهم وبدون زيادة ولا نقصاااااااااان يااااااااااااااارب :'(
:(وااااااااااااااااااااااا و
مسكينه والله
والله وجعتي قلبي عليهااا الله يكون بعونهاااويشفى لها ولدهااا ويكوم بسلامه ويحفظه الها يااارب
والله يحفظلج جنينج من كل شر يااارب
الله يصبرهاا والله كلش تاثرت عليهاااا الله يكون بعونها يارب..

㋡ام عبودي وعموري㋡
22/03/2011, 08:12 PM
سلام بنات شخياركم ان شاء الله بخير
ام زهور شخبارك ان شاء الله تكون بوادر طلق وتولدين بالسلامة وطمنينا عليكي عزيزتي
انوار شو اخبارك انتي وام عمار ان شاء الله تمام
فانتاسي شخبارك عزيزتي واخبار الحمل معكي
ام عبود اشلونك وعبود الوردة
ان شاء الله كل البنات بخير

اليوم داخلة للمنتدى من الصبح علمود ادور على عجينة فطاير الموجود بالمنتدى اما مقادير مو مناسبة او ما مكتوبة
الي تعرف من البنات مقادير فطاير مظبوطة لاتبخل عليF:
هلا رونق شلونج حبيبتي تساال عليج العافيه احنا بخير والحمد الله
اني راح اعطيج مقادير عجينة مالت فطااير دائما اني اسويهااا وتطلع رووووعه :thumbs_up:

كيلوو طحين وحسب الرغبة المهم اني كيلوو راح اعطيج مقاديره العجينة مالته

كيلوو طحين+نص مكعب خميره+نص ملعقة ملح+ربع ملعقة شكر+ملعقه صغيره بيكبود+ربع كوب زيت
تخلطين كل المواد مع بعض وطبعاا تذوبين الخمره بكوب صغير وشويت ماء علمود تذوب وتحطينه من تخلطين كل المواد مع بعض ضيفي عليهم اربع اكواب حليب دااافي وعجنيهم مع بعض والباقي ماء دافي واذ تردين تجنينها كله بحليب بعد تطلع احلى المهم منا لمن تصير العجينه متماسك ومو سايله هوايه علمود ما اتعبج يعني عجينه عادي من تكملين كل شئ حطي على وجهااا زيت وغطيهااا بيكس نايلون وخاولي او قطعه او اى شئ عندج وقريب عليج بل مطبخ المهم تغطينهاا وتخلينها بمكان دافي بعد ساعه تعالي وشتغلي بيها راح تكون جاهزه وخامره وبس وعوافي على قلوبكم ترى هذي العجينه رووووووعه جربي وشوفي اوكي حبيبتي....

ROSE3ROOS
22/03/2011, 09:36 PM
هلا والله رونق تسلمين ياقلبي اي والله كلش تعبت بعد ماتحمل الحين وركي كلش ذابحني اسم الله عليكم بس ادري انا هاذا من علامات قرب الولاده عندي يمممممممممممممممممه بدا الصج هههههههه

انوار ربي يشافيه ولايفجع قلبها فيه ويخليه لها يارب

بنسبه لي مقاديري على البركه بس المكونات طحين زيت سكر وخميره وحليب دافي وملح تطلع رهيبه بصراحه اخر مره امس سويته لميلاد لوووولي حياتي ......

㋡ام عبودي وعموري㋡
22/03/2011, 09:39 PM
هلا والله رونق تسلمين ياقلبي اي والله كلش تعبت بعد ماتحمل الحين وركي كلش ذابحني اسم الله عليكم بس ادري انا هاذا من علامات قرب الولاده عندي يمممممممممممممممممه بدا الصج هههههههه

بنسبه لي مقاديري على البركه بس المكونات طحين زيت سكر وخميره وحليب دافي وملح تطلع رهيبه بصراحه اخر مره امس سويته لميلاد لوووولي حياتي ......
اي والله يا ام زهراء الحين بدا الصج الله يسهل عليج يارب
وكل عام ولولو بالف خير يارب
استانست امس بعيد ميلادهااا:)

ROSE3ROOS
22/03/2011, 10:20 PM
الله يسلمك ياقلبي وانتي بخير ياعمري

اي بعد عمري ستااانست اهي واختها واااايد ولااا بعد تقولي ابي انام بننوف هههههه بس اشوه اقتنعت انها تلبس بجامه وتحط الننوف على قولتها على سريرها تلبسه باجر للمدرسه مع زهوووره

رونق الحياة 2008
23/03/2011, 12:44 AM
هلا رونق شلونج حبيبتي تساال عليج العافيه احنا بخير والحمد الله
اني راح اعطيج مقادير عجينة مالت فطااير دائما اني اسويهااا وتطلع رووووعه :thumbs_up:

كيلوو طحين وحسب الرغبة المهم اني كيلوو راح اعطيج مقاديره العجينة مالته

كيلوو طحين+نص مكعب خميره+نص ملعقة ملح+ربع ملعقة شكر+ملعقه صغيره بيكبود+ربع كوب زيت
تخلطين كل المواد مع بعض وطبعاا تذوبين الخمره بكوب صغير وشويت ماء علمود تذوب وتحطينه من تخلطين كل المواد مع بعض ضيفي عليهم اربع اكواب حليب دااافي وعجنيهم مع بعض والباقي ماء دافي واذ تردين تجنينها كله بحليب بعد تطلع احلى المهم منا لمن تصير العجينه متماسك ومو سايله هوايه علمود ما اتعبج يعني عجينه عادي من تكملين كل شئ حطي على وجهااا زيت وغطيهااا بيكس نايلون وخاولي او قطعه او اى شئ عندج وقريب عليج بل مطبخ المهم تغطينهاا وتخلينها بمكان دافي بعد ساعه تعالي وشتغلي بيها راح تكون جاهزه وخامره وبس وعوافي على قلوبكم ترى هذي العجينه رووووووعه جربي وشوفي اوكي حبيبتي....
ربي يسلمك ويخليكي عزيزتي :adore:
بس عندي مشكلة كيف اقدر الكيلو يعني اني اجيب كيس ابو 5 كيلوات اشلون اكدر افرز كيلو:-o
زين وشنو انتي تحشين الفطاير يعني اريد افكار:)

يالله ربي يهونها عليكي يارب وما ظل الا القليل وحاولي اتمشي يوميا وان شاء الله ولادة مبيسرة يارب

انتي مثل خالتي كل ما اكلها انطيني مقادير اتكول ما عندي اني هيجي اخلي المواد ويطلعن اوكي هههههههههههههههه
شنو حشيتيهن ام زهور الفطاير:)لان اني اول مرة اسويها:woo:

كل عام والحلوة الصغيرة بالف خير ربي يخليها ويحفظها لكم:adore:

رونق الحياة 2008
23/03/2011, 12:45 AM
انواررررررررر شو مختفية خيررررررررررررررررر يارب
طمنينا عليكي

㋡ام عبودي وعموري㋡
23/03/2011, 01:02 AM
الله يسلمج حبيبتي رونق
اي عادي حطي مقدار على كدكم وقللي الخمره شويه عاادي ماكو مشكلة

وبلنسبه للحشوه همين بكيفج والى يعجبج
مثلاا اني كله احشيهااا جبن او سبانخ او لحم مفروم او زعتر انتي الى يعجبكم
الحم المفروم طبعااا حشوه عادية بصل مع لحم مفروم وبهاااارات شويه ملح فلفل اسود وتحشينهم

الجين مثلا جيبي هاى الجبنه الى سعرهاا 12 كرونا هي احسن نوعيه للفطاير اني مجربتهم كلهم هاى احسن نوعيه
تضبط وتطلع حلوه افتحي الجبتي وفرثيهاا بصحن هههههه حلوه فرثيهااا يعني احرسيها بل خاشوكه ههه وحطي شويت زيت واحشي بيهااا

السباااانخ
طبعاا همين نفس الحمسه هيج بصل وحطي فوقة السبانخ وملح وهاى الشغلات وبي
سهلة ترى حبيبتي رونق مو صعبه:)وعوافي على قلوبكم...

㋡ام عبودي وعموري㋡
23/03/2011, 01:07 AM
رونق شوفي هذول اني مسويتهم حشيتهم جبن وسبانخ
والشكل بيكفج انتي تسوينه والى يعجبج
هاى من مطبخي الصوره:)

http://www.3roos.com/files/ups/2011/307672/01298827017.jpg (http://www.3roos.com/files/ups/2011/307672/01298827017.jpg)

رونق الحياة 2008
23/03/2011, 01:08 AM
الله يسلمج حبيبتي رونق
اي عادي حطي مقدار على كدكم وقللي الخمره شويه عاادي ماكو مشكلة

وبلنسبه للحشوه همين بكيفج والى يعجبج
مثلاا اني كله احشيهااا جبن او سبانخ او لحم مفروم او زعتر انتي الى يعجبكم
الحم المفروم طبعااا حشوه عادية بصل مع لحم مفروم وبهاااارات شويه ملح فلفل اسود وتحشينهم

الجين مثلا جيبي هاى الجبنه الى سعرهاا 12 كرونا هي احسن نوعيه للفطاير اني مجربتهم كلهم هاى احسن نوعيه
تضبط وتطلع حلوه افتحي الجبتي وفرثيهاا بصحن هههههه حلوه فرثيهااا يعني احرسيها بل خاشوكه ههه وحطي شويت زيت واحشي بيهااا

السباااانخ
طبعاا همين نفس الحمسه هيج بصل وحطي فوقة السبانخ وملح وهاى الشغلات وبي

سهلة ترى حبيبتي رونق مو صعبه:)وعوافي على قلوبكم...

شكرا ام عبودي
قصدج الجبن ياهو الي ينباع باليدل ابو الكيس الصغير وبداخلة اشوي ماء
تسلميلي وان شاء الله اسوي :thumbs_up:
واحلى F:لكي عزيزتي

رونق الحياة 2008
23/03/2011, 01:12 AM
رونق شوفي هذول اني مسويتهم حشيتهم جبن وسبانخ

والشكل بيكفج انتي تسوينه والى يعجبج
هاى من مطبخي الصوره:)

http://www.3roos.com/files/ups/2011/307672/01298827017.jpg (http://www.3roos.com/files/ups/2011/307672/01298827017.jpg)

واااو صحتين وهنا على قلبكم بالبناني ههههههههههههههههههه
وعوافي بالعراقي هههههههههههههه

بس ما ادري يام عبود يعني بالسبانخ طيبة يعني كل ما احد يكول سبانخ اذكر مرقة السبيناخ الي اتسوي امي ههههههههههههههههه:Dيعني اشلون يطلع طعمها بالفطاير:cool:

㋡ام عبودي وعموري㋡
23/03/2011, 01:16 AM
شكرا ام عبودي
قصدج الجبن ياهو الي ينباع باليدل ابو الكيس الصغير وبداخلة اشوي ماء
تسلميلي وان شاء الله اسوي :thumbs_up:
واحلى F:لكي عزيزتي
تسلمين حبيبتي
بالنسبة للجبنه لاااااا ديرى بالك تستخدمين هذا النوع جربته
ابد مو حلو ويسيح كلش داخل الفرن ويطلع من الفطاير وتعالي شوفي الدخان هههههههه فلم هندي لا اقصد هذي الى الكيس مالتها من فوق احمر وعلى قطع جبن مربع وزيتون رسمات اقصد اسمهااا

vita ost
سعرهااا 12 كرونااا وفي وحده ثانيه همين شبيهااا من عندها كلش بس الكيس مالها لونه ازرق اسمهاااا

sallads ost

هذول النوعيتين روووووعه وهمين هذي سعرها 12 كروناااا
وبس:D:)F:

㋡ام عبودي وعموري㋡
23/03/2011, 01:20 AM
واااو صحتين وهنا على قلبكم بالبناني ههههههههههههههههههه
وعوافي بالعراقي هههههههههههههه

بس ما ادري يام عبود يعني بالسبانخ طيبة يعني كل ما احد يكول سبانخ اذكر مرقة السبيناخ الي اتسوي امي ههههههههههههههههه:Dيعني اشلون يطلع طعمها بالفطاير:cool:
:D:)هاى بل لبناني
الله يعافيكي حبيبتي
وبل عراقي
الله يعافيج حياتي تسلمين :lol::lol:
اااي رووووووووعه بسبانخ بذات تطلع بيها حموضه شوية مالت السبانخ روووووووعه انتي تحجين هيج علمود مو مجربتهاا تشوفيتهااا صعبة جربي بس مره وشوفي راح تعجبكم كلش حلوه وسلهلة همين واذ انتي تشوفينها صعبه او شئ خلاااص اتركيهاا سوى اسهل شئ بل جبن وانتي بكيفج الى يعجبج كل الحشوات روووعه تطلع:thumbs_up::)

㋡ام عبودي وعموري㋡
23/03/2011, 01:29 AM
الله يسلمك ياقلبي وانتي بخير ياعمري

اي بعد عمري ستااانست اهي واختها واااايد ولااا بعد تقولي ابي انام بننوف هههههه بس اشوه اقتنعت انها تلبس بجامه وتحط الننوف على قولتها على سريرها تلبسه باجر للمدرسه مع زهوووره
ههههههههههه
حبيبتي والله اضحك الله يخليها الكم يارب وتشوفينهاا عروس هى واختها يارب:)F:

رونق الحياة 2008
23/03/2011, 01:38 AM
:D:)هاى بل لبناني
الله يعافيكي حبيبتي
وبل عراقي
الله يعافيج حياتي تسلمين :lol::lol:
اااي رووووووووعه بسبانخ بذات تطلع بيها حموضه شوية مالت السبانخ روووووووعه انتي تحجين هيج علمود مو مجربتهاا تشوفيتهااا صعبة جربي بس مره وشوفي راح تعجبكم كلش حلوه وسلهلة همين واذ انتي تشوفينها صعبه او شئ خلاااص اتركيهاا سوى اسهل شئ بل جبن وانتي بكيفج الى يعجبج كل الحشوات روووعه تطلع:thumbs_up::)

اوكي ان شاء الله اجربها وابلغكي بالنتيجة هههههههههههههههههه

㋡ام عبودي وعموري㋡
23/03/2011, 01:42 AM
اوكي ان شاء الله اجربها وابلغكي بالنتيجة هههههههههههههههههه
هههههههههههههه
اوكي حبيبتي بلغيني بعدين شنو يصير وياج :D
تصبحين على خيرF:

㋡ام عبودي وعموري㋡
23/03/2011, 09:58 AM
صبااا ح الخير بنات كروشات شخباركم

ام زهراء شلونج حبيبتي هاااااااااا والدتي اليوم لو بعد مطوله السالفة:lol:

ام زهراء كنت اشوف بمواضيعج ادور موضوعج مال كيكه عيد ميلاد زهراء اريد اشوف الخطوات علشان بسوى وحده عن قريب بس مو بل قوس قو زح ههههه المهم كلت اشوف بل بداية الخطوات المهم كعدت ابحوش بمواضيعج ههههههه
حلوه ابحوش هههههه المهم ماشاء الله عليج اثاااااريك مبدعه عن جد شفت الج موضوع تغير الاثاث لون الخشم روووووووعه وكثير مواضيع ومن ضمنهم هذا الموضوع عن جد روووووووووعه

http://www.3roos.com/forums/attachment.php?attachmentid=71071&stc=1&d=1180891523

ROSE3ROOS
23/03/2011, 11:14 AM
ههههههههههههه ايييييييييي شخباااااار والله زماااان تدرين هاذي وانا بالمانيااااا وكان بداياتي تقريبا لكن الحين قمت اسوي بجايم لبناتي واكثر شي الدراريع ههههه هههه يابعد عمري ام عبدالله والله لي الشرف انك تبحوشين ههههههههه كلمتك ترى موكلمتي هههههه لي الشرف انك تبحوشين بمووواضيعي هههههههههههه
ههههههههههههه يااااقلبي والله

ROSE3ROOS
23/03/2011, 11:19 AM
انوار شلونك ياعمري :L:
ام عمار عساك بخير ياقلبي وان شاء الله تكونين بخير وبنتك ان شاء الله بخير F:

رونق الحياه شلونك

فنتاسي لك وحشه

ام البراء شلونك

اموووون انا خايفه من شغله لايكون منظمه لدرع الجزيره:struggle: كلش موومبينه هههههه هو راح يتشمع يتشمع التجمع:-# هههههههههه

غيبه بلا امل شلونك شخبارك وين ماوين

وبعد منووووووو كل الي يدخلون ومايكتبون:study: الحاظرين والمختفين:celebrate: شلونكم شخباركم ان شاء الله تكونون بخير هههههه :biggrin:

أم كرومي
23/03/2011, 11:35 AM
صباح الخير بنات

ام عبودي امين حبيبتي الله يسمع منج وان شاء الله يقوم بالسلامة لامه يارب

رونق الحياة مشكورة حبيبتي على السؤال انا شوي عندي ضغوط نفسيه هالايام

الظاهر عندي اكتئاب حمل ههه الله يعين ويسهل يارب

بالنسبة لسؤالك عن الفطاير انا عندي عجينتين وحده عادتا اسويها بايام الدايت اخلط طحين ابيض واسمر واعجنهم بماي وشوي زيت

اما العجينة العادية فهي نفس طريقة البنات طحين ابيض 5 كواب اعجبنهم بكوبين حليب دافي اكون خالطه معاه نص مكعب خميره وملعقة كبيرة سكر وملح وثلث كوب زيت احطهم كلهم بالعجانة واضيف ماي بالتدريج لحد ماتصير عجينة متماسكه واتركها تختمر ساعه وبعدين اشكلها واحشيها وهم اتركها نص ساعه مره ثانيه ترتاح تطلع اطرى واحلى

والحشوات انا اشتري علبة جبن كبيره من المحل العربي هو جبن ابيض صنع تركيا ب 70 كرون العلبه اخلط معاه شوي نعناع يابس وشووي بقدونس مفروم وشوي زيت زيتون يطلع روعة

وحشوة السبانخ اجيب سبانخ اذا كان مجمد اتركه يذوب وافرم بصلة عليه نااعمة وشوي احطه على النار لان يكون فيه كثير ماي بعدين احط عليه ملح وسماااق وشوي ليمون وزيت زيتون

اتمنى اكون افدتج ..

أم كرومي
23/03/2011, 11:37 AM
هلا روز

مشكورة حبيبتي على السؤال

انا الحمدلله بخير بس قررت شوي ماادخل للتجمع هاي الايام

لان نفسيتي تعبانة والوسواس موتني من ورى المصايب اللي اسمعها على الحمل والجنين

وماابي اتعبكم معاي لان مو بس انا حامل بالتجمع وحتى اللي مو حامل ماابي اقلب التجمع بس شكوى وسوالف عن الحمل

فمن ترتاح شوي نفسيتي ارجعلكم ... دعواتكم الي

㋡ام عبودي وعموري㋡
23/03/2011, 12:11 PM
ههههههههههههه ايييييييييي شخباااااار والله زماااان تدرين هاذي وانا بالمانيااااا وكان بداياتي تقريبا لكن الحين قمت اسوي بجايم لبناتي واكثر شي الدراريع ههههه هههه يابعد عمري ام عبدالله والله لي الشرف انك تبحوشين ههههههههه كلمتك ترى موكلمتي هههههه لي الشرف انك تبحوشين بمووواضيعي هههههههههههه
ههههههههههههه يااااقلبي والله
هههههههههههههه
حياااتي انتي تسلمين اي ماشاء الله خوش بداية روووعه
الله يعطيج العافيهF:

رونق الحياه شلونك

فنتاسي لك وحشه

ام البراء شلونك

اموووون انا خايفه من شغله لايكون منظمه لدرع الجزيره:struggle: كلش موومبينه هههههه هو راح يتشمع يتشمع التجمع:-# هههههههههه

وبعد منووووووو كل الي يدخلون ومايكتبون:study: الحاظرين والمختفين:celebrate: شلونكم شخباركم ان شاء الله تكونون بخير هههههه :biggrin:

ههههههههه
حلووووووووه الى يدخلون وما يكتبون والحاضرين والمختفين ههههههههههههههههههههههههه هه
ان شاء الله الكل يكون بخير يارب:D:D:)

هلا روز

مشكورة حبيبتي على السؤال

وماابي اتعبكم معاي لان مو بس انا حامل بالتجمع وحتى اللي مو حامل ماابي اقلب التجمع بس شكوى وسوالف عن الحمل

هلا انوار لا حبيبتي احنا اكيد بنساعدج ونكولج الى نعرف بي يفيدج بس مو تقطعين مره وحده مرى علينا اشربي شاي العصرية:)
الله يعينج حبيبتي ويسهل عليج يااااااااااااارب...

ROSE3ROOS
23/03/2011, 12:32 PM
هلا روز

مشكورة حبيبتي على السؤال

بعد عمري انوار بالعكس احنا خواتك وان شاء الله نفيدك بالعكس يمكن نطمنك والشي الي متخوفه منه نقدر نطمنك عنه وربي يارب يسر ويشرح لك صدرك ياقلبي :L:

هههههههههههههه
حياااتي انتي تسلمين اي ماشاء الله خوش بداية روووعه
الله يعطيج العافيهF:

ههههههههه
حلووووووووه الى يدخلون وما يكتبون والحاضرين والمختفين ههههههههههههههههههههههههه هه
ان شاء الله الكل يكون بخير يارب:D:D:)

هلا انوار لا حبيبتي احنا اكيد بنساعدج ونكولج الى نعرف بي يفيدج بس مو تقطعين مره وحده مرى علينا اشربي شاي العصرية:)
الله يعينج حبيبتي ويسهل عليج يااااااااااااارب...

ام عباادي انا بطاريات كلش ماكو حتى حق ظحكه ماقدر ههه تدرين الحين بعد ربع ساعه اكمل 17 ساعه متواصله لاني قعده من الساعه 4 الفجر ولااا غير التقطع بنوم ه ه ه ه ه <<<<هاذي ظحكه متقطعه مثل السياره الي مخلص بانزينها

بتجمع الحمل كنت اقولهم انا ابي اولد اول وحده الحين خلاص هونت مابي ههه

شفتي خلصة البطاريه صرة مثل الخلاطه ماادري شكو تجمع الحمل بتجمع السويد :cool:لااصج يبيلي اقوم الحين قبل لااخلط زياده ههههه :D

رونق الحياة 2008
23/03/2011, 04:45 PM
صباح الخير بنات

ام عبودي امين حبيبتي الله يسمع منج وان شاء الله يقوم بالسلامة لامه يارب

رونق الحياة مشكورة حبيبتي على السؤال انا شوي عندي ضغوط نفسيه هالايام

الظاهر عندي اكتئاب حمل ههه الله يعين ويسهل يارب

بالنسبة لسؤالك عن الفطاير انا عندي عجينتين وحده عادتا اسويها بايام الدايت اخلط طحين ابيض واسمر واعجنهم بماي وشوي زيت

اما العجينة العادية فهي نفس طريقة البنات طحين ابيض 5 كواب اعجبنهم بكوبين حليب دافي اكون خالطه معاه نص مكعب خميره وملعقة كبيرة سكر وملح وثلث كوب زيت احطهم كلهم بالعجانة واضيف ماي بالتدريج لحد ماتصير عجينة متماسكه واتركها تختمر ساعه وبعدين اشكلها واحشيها وهم اتركها نص ساعه مره ثانيه ترتاح تطلع اطرى واحلى

والحشوات انا اشتري علبة جبن كبيره من المحل العربي هو جبن ابيض صنع تركيا ب 70 كرون العلبه اخلط معاه شوي نعناع يابس وشووي بقدونس مفروم وشوي زيت زيتون يطلع روعة

وحشوة السبانخ اجيب سبانخ اذا كان مجمد اتركه يذوب وافرم بصلة عليه نااعمة وشوي احطه على النار لان يكون فيه كثير ماي بعدين احط عليه ملح وسماااق وشوي ليمون وزيت زيتون

اتمنى اكون افدتج ..
تسلميلي عزيزتي على المقادير الحلوة ان شاء الله اجربها
حبيبتي انوار لاتخلين بالج يم الوسواس مو زين عليكي وعلى البيبي تووووووووووووووكلي على الله وابعدي الخوف وخلينا نطمن عليكي F:

رونق الحياه شلونك

فنتاسي لك وحشه

ام البراء شلونك

ام زهور الله يساعدك هانت ان شاء الله نسمع خبر ولادتكي هذة الايام
امبين تعبانة على الاخر :)

أم كرومي
23/03/2011, 05:07 PM
روز .. ام عبودي .. رونق الحياة

تسلمون حبيباتي ماقصرتوا انتوا خوات واكثر

㋡ام عبودي وعموري㋡
23/03/2011, 09:56 PM
بعد عمري انوار بالعكس احنا خواتك وان شاء الله نفيدك بالعكس يمكن نطمنك والشي الي متخوفه منه نقدر نطمنك عنه وربي يارب يسر ويشرح لك صدرك ياقلبي :L:

ام عباادي انا بطاريات كلش ماكو حتى حق ظحكه ماقدر ههه تدرين الحين بعد ربع ساعه اكمل 17 ساعه متواصله لاني قعده من الساعه 4 الفجر ولااا غير التقطع بنوم ه ه ه ه ه <<<<هاذي ظحكه متقطعه مثل السياره الي مخلص بانزينها

بتجمع الحمل كنت اقولهم انا ابي اولد اول وحده الحين خلاص هونت مابي ههه

شفتي خلصة البطاريه صرة مثل الخلاطه ماادري شكو تجمع الحمل بتجمع السويد :cool:لااصج يبيلي اقوم الحين قبل لااخلط زياده ههههه :D

هههههههههههه
اي هوه مبين عليج وانا لحظت صار كم يوم شكلهم البطاريات كلش مخلصات عندج ههههههههه
الله يكون بعونج يله ما بقي شئ الله يسهل عليج يارب..

㋡ام عبودي وعموري㋡
23/03/2011, 09:58 PM
صحيح ام زهراء كل مره اريد اسالج وانسااا

بكوتييااات ما تعرفين وحده متعامله معاها تجيب بضاعه وتكونين واثقه بيهااا انا راسلت كم وحده بس مو مجربتهم قبل هل مره كلت اشوفج اول انتي مجربه وحده او تعرفين وحده هنااك منتدي كويتيات جايبتلج شئ وتكونين واثقة بيهااا؟؟؟

ROSE3ROOS
23/03/2011, 10:02 PM
لاا موكم يوم حرام عليك بس اليوم وامس ههههههههه

كويتيات ماتعملت معاهم لاني توني سجلت فيه ومومشاركه وبعدين يختي اسعارهم مبالغ فيها وااايد يعني مايسوى وحده تجيب بظاعه اذا قصدك تجاره اما اذا لنفسك مادري بس تعامل لا مووومتعامله معاهم .......

ROSE3ROOS
23/03/2011, 10:03 PM
اي والله رونق تسلمين ياقلبي على الدعوات الطيبه صاجه انا كلش تعبانه ربي يسهل علي وعلى كل الحوامل يارب

㋡ام عبودي وعموري㋡
23/03/2011, 10:36 PM
لاا موكم يوم حرام عليك بس اليوم وامس ههههههههه

كويتيات ماتعملت معاهم لاني توني سجلت فيه ومومشاركه وبعدين يختي اسعارهم مبالغ فيها وااايد يعني مايسوى وحده تجيب بظاعه اذا قصدك تجاره اما اذا لنفسك مادري بس تعامل لا مووومتعامله معاهم .......
ههههههههه
لا اضحك وياااج
لا وين ام زهراء تجاره ه لا الى انا اريد كم شغله الحين عرفت كم وحده راسلتهم وكلتلهم خليكم ع الخط بس يومين وارجع اردلكم خبر بس طلعتي ما تعرفين كلت اشوف ام زهراء عبالي من زمان مسجله لا انا من زماااان كنت ابحوش على وحده تجيب اغراض وحصلت هذا المنتدي ماشاء الله بضاعتهم رووعه بس غااليه والله يله اشوف بلكي الله يهديهاا الى ترخص هههههههه بسعر شويه:lol:

ROSE3ROOS
23/03/2011, 10:46 PM
هههههه اي اسعارهم بصراحه كلش غاليه بس لو وحده تبي تجيب لروحه ومظطره عادي ممكن تحاولين معاها وبعدين صج الشحن عليكم كم؟؟؟ هم فكري بالشحن لاتنسين وحطيها بال التاجره الي راح تتعاملين معاها .........

وبعدين اكو اكثر من منتدى اسمه كويتيات .....!

ام عمـار
24/03/2011, 12:06 AM
سلام للحلوات

روز كل عام و الكتكوتة بخير عقبال يوم ميلاد اللي ببطنك <<<< يعني يوم تولدين و تقومين بالسلامة بس بطريقة دبلوماسية خخخخخخخخ

ام عبود شلونك و شلون عبادي؟؟ ما شاء الله عليك طبخك شكله نظيف و يفتح النفس بس ازور انوار راح ازورك ههههههه

رونق شهيتيني فطاير انا طريقتي المعتمدة مال الاخت همسة الشوق شقد ما امدح ما يوفيها حقها << منو اخذ رايك؟؟

بنات احس التجمع راح يوقع على روسنا على قد ما نقينا (لحينا) انا و اختي العزيزة هههههه بس جد باجر عندي شي مصيري لا تنسوني بالدعوات الطيبة

ROSE3ROOS
24/03/2011, 12:38 AM
سلام للحلوات

روز كل عام و الكتكوتة بخير عقبال يوم ميلاد اللي ببطنك <<<< يعني يوم تولدين و تقومين بالسلامة بس بطريقة دبلوماسية خخخخخخخخ
هههههه تسلمين ياااقلبي ههه كان ودي بنفس يوم ميلادها هههه نوفر كيك هههههه ;)

ام عبود شلونك و شلون عبادي؟؟ ما شاء الله عليك طبخك شكله نظيف و يفتح النفس بس ازور انوار راح ازورك ههههههه

رونق شهيتيني فطاير انا طريقتي المعتمدة مال الاخت همسة الشوق شقد ما امدح ما يوفيها حقها << منو اخذ رايك؟؟

بنات احس التجمع راح يوقع على روسنا على قد ما نقينا (لحينا) انا و اختي العزيزة هههههه بس جد باجر عندي شي مصيري لا تنسوني بالدعوات الطيبة
ياااااااااااااااااااااارب يارب يسهل ويسر ويحقق لك كل امانيك يا ام عمار :L:

㋡ام عبودي وعموري㋡
24/03/2011, 10:15 AM
هههههه اي اسعارهم بصراحه كلش غاليه بس لو وحده تبي تجيب لروحه ومظطره عادي ممكن تحاولين معاها وبعدين صج الشحن عليكم كم؟؟؟ هم فكري بالشحن لاتنسين وحطيها بال التاجره الي راح تتعاملين معاها .........
يااااا برسيس برسيس ههههههههههههههههه
على كولت السويدين طبعا طبعا هههههههههههههه اي اكيد اشوف السعلا مال الشحن بس مره سالت وحده كالت الشحن اليكلوو 280 كرونااا:(كثير بصراحه بس انا اشوف الحين شنو يصير:)
وبعدين اكو اكثر من منتدى اسمه كويتيات .....!
:thumbs_up:اي صحيح في كثير بس انا اقصد الى دزيتلك الرابط ماله مره هوه هذا انا الى مسجلة بي:)F:

سلام للحلوات

:biggrin::biggrin:هلااااا حبيبتي ام عموري احنا بخير تساااااااااال عليج العافية والله ياااااااااااااااااااااااا اااااريت تجيني من تجين لنوار والله فرحت ياريت صدك مرى عليه حبابه :)ان شاء الله يااااااااااارب نتشواف
ولا حبيبتي ليش حاسه هيج انتي وانوار انكم زودوها بتجمع لا والله بل عكس الواحد مرات يمر بضروف وعن جد يحتاج لدعاء ومثل ما انتي محتاجه الدعاء هم احنا مرات نطلب من عدكم وما تقصرون واحنا هنا بتجمع خوات افاااااااااا عليج يا ام عموري

وانا ترى امس بصلاه المغرب مااااااااااااااااخليت وحده ما اجت ببالي ودعيتلها والله وان شاء الله الله يسر الامور يارب

ويوفقج ويبعد عنج كل سوء يارب....

ROSE3ROOS
24/03/2011, 10:21 AM
اي انتي ارسلتي الي رابط اذكر صح بس مااادري ان اهو او لا

㋡ام عبودي وعموري㋡
24/03/2011, 12:11 PM
اي انتي ارسلتي الي رابط اذكر صح بس مااادري ان اهو او لا
:)هلا حبيبتي اي هوه هذا نفسه :)

رونق الحياة 2008
24/03/2011, 01:15 PM
سلام للحلوات

حبيبتي الله يفرجها عليك بحق محمد وال محمد
وانتي او انوار اذا ماكنا هنا الواحدة توكف للثانية بالظروف الصعبة لعد خلي انسكر هذا التجمع احسن
لان التجمع مو بس للضحك والفرفشة هذا رئيي وما ادري اذا البنات يوافقوا علية او لا

اي والله رونق تسلمين ياقلبي على الدعوات الطيبه صاجه انا كلش تعبانه ربي يسهل علي وعلى كل الحوامل يارب
ان شاء الله بالسلامة يارب :L:

ROSE3ROOS
24/03/2011, 01:41 PM
ام عبودي ههههه لااااا انا اقولك مادري ان هو الي انا مسجله فيه او لا هههههه

تسلمين يارونق .......

pink life
24/03/2011, 01:46 PM
سلام عليكم بنوتات ، شلونكم ان شاء الله بخير
أم عمار و أنوار اللله يسهل عليكم كل أ/وركم و يرزقكم من حيث لا تحتسبن انتو و كل بنات التجمع، احنا خوات و الواحدة حتى لو مضايقة و مالها خلق لازم تدخل و طمنا عليها و تشاركنا همها و ما يصير نقول انه احنا ثقلنا على بعض
هالايام قل دخولي للمنتدى لاني ما القى وقت لما أكون بالمدرسة ادخل اقرأ العقوبة و اطلع ما احب اكتب الانجليزي و اليوم أصلا ما رحت لان عبودي مريض من أمس حرارته مرتفعة و بلاعيمه تعوره ، اليوم الصبح قام يزوع ، يمكن من الجو كل الاطفال مرضى الله يشافي الكل
بس يسافر زوجي انا وياكم على طول
و هذه بعض مواقع التسوق بعد
www.bonprix.se (http://go.3roos.com/iqrdafmoe05)
www.laredoute.se (http://go.3roos.com/3dcin0wbz2m)
أشوفكم على خير

ROSE3ROOS
24/03/2011, 02:14 PM
كنت ظايقه وقلت شسوييي شسووي رحت طفيت اليتات ويبت الكميرا وشعلت الشموع وقعدت اصور بالظلمه ههههه بحط لكم الصور هههه يله ابي رايكم بتخرع هههههه .....

صورت فوق العشرين صوره بس اخترت هالصورتين في احسن اقصد الي تخرع اكثر ههه بس عاد مالي خلق اقعد انقي ههههه

هني دعايه لتفسير الاحلام ههههه ام عبادي ماااااتفيد مايابت لنا زبااين هخخههههه

ROSE3ROOS
24/03/2011, 02:17 PM
فنتاسي مااايشوف شر ولدك الله يشافيه يمكن من تغير الجو صاجه ربي يشاافيه يارب

pink life
24/03/2011, 02:29 PM
واااااااااااااي أم زوزو الصور ذكرني بأفلام الرعب و الاشباح هههههههههه بس صراحة ابداع عاشت ايدج
و الصورة الي طالع فيها تفسير الاحلام كانها دعاية لبرنامج يتكلم عن السحر و الجن خخخخخخخخخخخخخخ

ROSE3ROOS
24/03/2011, 02:50 PM
هههههههههههه يمه لاتخرعيني هههههههههه عاد انا لازقته يم راسي هههه علشان بس اقوم بسرعه افسر الي اشوفه هههههههههه

㋡ام عبودي وعموري㋡
24/03/2011, 03:55 PM
ام عبودي ههههه لااااا انا اقولك مادري ان هو الي انا مسجله فيه او لا هههههه

تسلمين يارونق .......
:lol::Dلاااا هوه ام زهراء هههههههههههههه مصره الاخت يبنت مو هوه لاا هوه ههههههههههههه:lol::D

سلام عليكم بنوتات ، شلونكم ان شاء الله بخير
أم عمار و أنوار اللله يسهل عليكم كل أ/وركم و يرزقكم من حيث لا تحتسبن انتو و كل بنات التجمع، احنا خوات و الواحدة حتى لو مضايقة و مالها خلق لازم تدخل و طمنا عليها و تشاركنا همها و ما يصير نقول انه احنا ثقلنا على بعض
هالايام قل دخولي للمنتدى لاني ما القى وقت لما أكون بالمدرسة ادخل اقرأ العقوبة و اطلع ما احب اكتب الانجليزي و اليوم أصلا ما رحت لان عبودي مريض من أمس حرارته مرتفعة و بلاعيمه تعوره ، اليوم الصبح قام يزوع ، يمكن من الجو كل الاطفال مرضى الله يشافي الكل
بس يسافر زوجي انا وياكم على طول
و هذه بعض مواقع التسوق بعد
www.bonprix.se (http://go.3roos.com/iqrdafmoe05)

www.laredoute.se (http://go.3roos.com/3dcin0wbz2m)
أشوفكم على خير

هلا حبيبتي فنتاااسي شخبارج وتسلمين على الموااقع
ومايشوف شر عبوود عنده العافيه هوه الحين كل الاطفال مرضه من هل جو الله يشفيهم يارب..

كنت ظايقه وقلت شسوييي شسووي رحت طفيت اليتات ويبت الكميرا وشعلت الشموع وقعدت اصور بالظلمه ههههه بحط لكم الصور هههه يله ابي رايكم بتخرع هههههه .....

صورت فوق العشرين صوره بس اخترت هالصورتين في احسن اقصد الي تخرع اكثر ههه بس عاد مالي خلق اقعد انقي ههههه

هني دعايه لتفسير الاحلام ههههه ام عبادي ماااااتفيد مايابت لنا زبااين هخخههههه

ام زاهرااااااااء شنو هاى الصور والله خوفتيني كلت انا خاف غلطانه مو داخله تجمع مغتربات السويد ههههههههههههههه تخوف الصور يا مجرمه ههههههههههه على هاى الصور:lol::D

هههههههههههه يمه لاتخرعيني هههههههههه عاد انا لازقته يم راسي هههه علشان بس اقوم بسرعه افسر الي اشوفه هههههههههه
ههههههههههه
والله زين تسوين تختصرين الوقت والمسافه يم راسج احسن شئ هههههههههه

ROSE3ROOS
24/03/2011, 09:12 PM
هههههههههههههه اي اكيد بس خليني اتحلم مثل العالم الاول من سكنت هالبيت ماشفتلي غير حلمين نانسي كانت الاستفتاحيه هههه وقبل كم يوم حلمت بمسجد ههه شفتي الفرق الشااسع هههههه

㋡ام عبودي وعموري㋡
24/03/2011, 10:09 PM
هههههههههههههه اي اكيد بس خليني اتحلم مثل العالم الاول من سكنت هالبيت ماشفتلي غير حلمين نانسي كانت الاستفتاحيه هههه وقبل كم يوم حلمت بمسجد ههه شفتي الفرق الشااسع هههههه
هههههههههههه
اي والله فرق شاااااااااااسع
هههههههههههههه
استغفرالله
هههههه

شلونج ما كو ولاده لو بعد :D:)

ROSE3ROOS
24/03/2011, 10:12 PM
ووووووووووين ويلاده ماكو لو في لقيتيني شابكه ههههه جان ماتشوفين ويهي الى السنه الجايه ههههههه

㋡ام عبودي وعموري㋡
24/03/2011, 10:14 PM
ووووووووووين ويلاده ماكو لو في لقيتيني شابكه ههههه جان ماتشوفين ويهي الى السنه الجايه ههههههه

هههههههههههه
لا ام زهور تخوفيني من تكولين هيج مو تولدين وبعد ما نشوفج
ترى بعد الولاده اريد انشوفج اكثر في مشروع جديد
اليوم تكلمنا انا وانوار على ههههههههه
وراح طبعا اكولج على بل خاااص اوكي:thumbs_up::)

ROSE3ROOS
24/03/2011, 10:21 PM
امممممممممممممممم مشااااااااااااااريع لا خلاص اخذ راحه اسبوع وارجع الكم ههههه يله ناطرتك ترسليلي على الخاص او بالماسنجر موجوده انا حاليا شوقتيني ام عبدالله

㋡ام عبودي وعموري㋡
24/03/2011, 10:23 PM
امممممممممممممممم مشااااااااااااااريع لا خلاص اخذ راحه اسبوع وارج الكم ههههه يله ناطرتك ترسليلي على الخاص او بالماسنجر موجوده انا حاليا شوقتيني ام عبدالله
:062::062::062::062::062::062::071::071::074::074: :074:

ههههههههههههه
خلاص حبيبتي اوووووووكي شوفي الخاص راسلتج هسه اوكي

ROSE3ROOS
24/03/2011, 10:29 PM
ايييييي خووووووووووش مشروع يهبل خلاص صااااار ام عبادي انتي بخليك الاداره وانا التمويل وانوار التسويق بس لزم نسوي تنسيق اكثر ههههههه <<<<المطافي وين دربها ههههههههه

㋡ام عبودي وعموري㋡
24/03/2011, 10:37 PM
ايييييي خووووووووووش مشروع يهبل خلاص صااااار ام عبادي انتي بخليك الاداره وانا التمويل وانوار التسويق بس لزم نسوي تنسيق اكثر ههههههه <<<<المطافي وين دربها ههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

خلااص اوكي اهم شئ عجبتج الفكره انتي وانوار:thumbs_up:

ROSE3ROOS
24/03/2011, 10:39 PM
لاا اكيد اعجبتني شفيك ومن ناحية الربح مظموووون بحيل الله افا عليك ماعليك بس انتي خليني اولد وارتاح كم يوم ونبلش بالمشرووع ...

㋡ام عبودي وعموري㋡
24/03/2011, 10:42 PM
لاا اكيد اعجبتني شفيك ومن ناحية الربح مظموووون بحيل الله افا عليك ماعليك بس انتي خليني اولد وارتاح كم يوم ونبلش بالمشرووع ...
:lol::lol:خلاص ان شاء الله
الله يسهل عليج يااااربF::thumbs_up::L:

㋡ام عبودي وعموري㋡
24/03/2011, 11:24 PM
رذن انتي هناااا :)
تفضلي حبيبتي شاركي لا تستحين ليش حذفه مشاركتك
نورينااا...

أمووون الامارات
25/03/2011, 01:08 AM
قرقرقرقرقرقرقرقرقرقرررررر ررررررررررررررررررررر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

22 صفحة ههههههههههههههههههههههههه ه صدق حريم

شخباركم شو مسوين... سامحوني على القصور وسامحوني ماقدر اقرا الصفحات اللي طافتني... بس اخوي امس سافر يحليله... وانا والله مشغووووووووووولة عالآخر لآنه مافي حد غيري... وضغط شغل والله.. وريسبشنات كل يوم خخخخخخخخخخ اليوم السفير المصري يقول "دا انا محزوز اني بشوفك كل يوم" ههههههههه يحليله من كثر ما نراكض نفس الأماكن صار لنا اسبوع... الا عيد وطني .. الا حفل توديع.. الا مادري شووو... تعبت.. أول مرة ابغي الويكند بسرعة ههههههههههههه

بس والله يا بنات مب حلو يوم حد من اهلج يزورج وبعدين يسافر.. اخوي سوا فراغ في البيت.. كل يوم اتريق وياه.. والله اليوم كلت خبزة وشوية جبن وعسل ... ما اشتهيت الأكل وهو محد... كل يوم يقوم قبلي وينتظرني البس واتجهز للشغل ونفطر مع بعض... الحمدلله على كل حال

انتوا شخباركم .. شو اخبار صغاريه محد سأل عن خالته أمووون؟؟

وشخبار الحوامل؟؟ الأجنة الحلوين ما سألوا عن خالتهم أموون؟؟ ههههههههه الاخت حلمانة شوي

ROSE3ROOS
25/03/2011, 06:16 AM
امووووووووووووووووووووووو وووووون دحناا محززوووزين النهااادره ههههههههه شلونك وين يااالقاااطعه خلاااص كل يوم شبكي الصبح وانا اتريق معاااااااك هههه انا اسولف عليك وانتي اكلي ههههه اخليك تاكلين الثلاجه كلهاااااا ههههههههه اي والله يالقاطعه وين مااوين انا قلت خلاص البنت ياصارت سفيره ياتزوجت سفير تعالي لايكوووون هااااذا المحزوووز يشوفك كل يوم عينو منك ههههه والله لك وحشه يله مالك عذر كل يوم تدخلين تكتبين لنااااا يومياتك شفيك انتي عضو مهم بالتجمع من السفاااااره يعني مستحيل يتشمع التجمع امووووووووووووووووووووووو ووووه بوسه لا محد سال عنك ههههههه <<<<خباثه هههههه

㋡ام عبودي وعموري㋡
25/03/2011, 12:34 PM
صبااح الخير بنات شلونكم
وجمعه مباركه علينا وعليكم يارب..

رونق الحياة 2008
25/03/2011, 01:18 PM
صباح النور لكل بنات التجمع

امون وين ها الغيبة طلي علينا مو تكطعين مرة وحدة

ROSE3ROOS
26/03/2011, 09:10 AM
شلوووونكم يااااااالغاليات اليوم هههه ترى ماولدت موحسبالكم غايبه يعني ولدت ههههههه

㋡ام عبودي وعموري㋡
26/03/2011, 11:53 AM
هلووو بنات كروشااات شلونكم

ام زهراء شلونج حبيبتي انا امس عبالي ولدتي لئن ما بينتي بس تذكرت انج مشغووله امس:)

pink life
26/03/2011, 01:48 PM
صباح الخير يا بنات ، شلونكم و شنو هالخيانة تسوون مشاريع من ورانا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني احنا ما نستاهل نكون شركاء وياكم و لا شلون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

㋡ام عبودي وعموري㋡
26/03/2011, 02:00 PM
صباح الخير يا بنات ، شلونكم و شنو هالخيانة تسوون مشاريع من ورانا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني احنا ما نستاهل نكون شركاء وياكم و لا شلون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
:lol:هلا حبيبتي فنتاااااسي صباح النور والسرور عليج
احنا بخير والحمد الله
لاااا افاا عليج لا والله مو ناسينج والج الربع بل مشروع او انكول النص ان شاء الله مو ناسيتج ابد وبعدين راح تعرفين ان شاء الله:lol:
صحيح فنتاسي اريد من عندج سؤال :D انتي في مواضيع ادرا فيهم بس هوه خاااص وشخصي شويه يعني يخصني :)بس راح اراسلج على الخاااص واكولج اوكي حبيبتي :thumbs_up::)

㋡ام عبودي وعموري㋡
26/03/2011, 02:02 PM
انوار وينج حبيبتي معقوله هاانت عليج العشره وتركتينااا:D

㋡ام عبودي وعموري㋡
26/03/2011, 02:04 PM
اين انتي يا مفسرتنااا العزيزه ام زهراء :):lol:

تحلمت ان ولدي عبودي طلع اسنانه الفوقيات وانا من شفتهم فرحاااااااااااااانه وعضني هههه من دخلت اصبعي اشوف اسنانه

واجيت اوريهم حق ابوه كتله عبود طلع اليوم اسنانه الفوقيات وفرحانين وهوه يعض بيدي وبيد ابوه هههههههه
ما ادري عاد شنو تفسيره هل من كثر ما افكر فيهم للحين ما طلعم الفوقيات واثر عليه وحلمت هههههههههه

ROSE3ROOS
26/03/2011, 02:32 PM

فنتااااااااااااسي حبيييييييييييييييبتي والله شلونك ياعمري F:

ههههههههههههههه خلاص ماطول ام عبودي بدخلك شراكه معانا تفاهمي معاها على الخاص ههه بس عفيه نبي الموضوع بكامل السريه تدرين العيون ماترحم واخاف نفلس قبل لانبدي ههههههههه شرايك ام عبادي ماقلتيلي المطافي دربها وين هههههههههههه

انوار وينج حبيبتي معقوله هاانت عليج العشره وتركتينااا:D

لااااا انا اقولك انوااااار لاهيه بتحظير لمشرووعنا حبيبتي وتدرين لزم تهتهم بهااااذا المشرووووع نفسي بظبط لان التجاره يبيلها مدارات ودراسه وتدقيق وتمحيص وانتي الله يهديك داهمتينا بهاذا المشروع ولزم بسرعه نجمع اوراقنا ونظبط امورنا .... وربي يوفقنا يارب

اين انتي يا مفسرتنااا العزيزه ام زهراء :):lol:

تحلمت ان ولدي عبودي طلع اسنانه الفوقيات وانا من شفتهم فرحاااااااااااااانه وعضني هههه من دخلت اصبعي اشوف اسنانه

واجيت اوريهم حق ابوه كتله عبود طلع اليوم اسنانه الفوقيات وفرحانين وهوه يعض بيدي وبيد ابوه هههههههه

ما ادري عاد شنو تفسيره هل من كثر ما افكر فيهم للحين ما طلعم الفوقيات واثر عليه وحلمت هههههههههه

خووووش راح افسرلك بس الاول لزم مقدماااات ههههههههههههههههههههههههه هههههه

وهي هاي الصوره هههههههههه

بعد المقدمه لبرنامجكم الغالي تفسير الاحلام للاخت ام زهراء نستقبل اتصالتكم وايميلاتكم على الارقام المبينه على الشاشه ....:study:

حبيبتي المتصله ام عبودي بما انه ابنك بمرحلة التسنين فلا اعتقد لرؤيا رساله خاصه لان بكل الاحوال هو تفكيرك باليقظه وياثر على عقلك الباطن واعتقد انه من كثره القلق حلمتي بهاذا الحلم حتى تطمنين نفسك يعني بالعربي تونسين عمرك هههههه شرايك اصلح مفسره هااا

بس صج صج انا فتحت الكتاب وثلاث صفحات عن الاسنان بس وله وحد اعتقد اله علاقه بالموضع

وانا اقولك من خبرتي البسيطه بتفسير الاحلام انه من كثر التفكير شفتي هاذا الحلم ولكن ممكن اقولك انه اما يكون وحد من ثنين

رزق تنتظرونه وقريب يجيكم ان شاء الله موشرط مال احتمال اوراق او معامله اويعني رزق وفرج والله اعلم
او انه راح يصير لعبودي اخت او اخوو......:p

والله اعلم

اول واحد خوش تفسير بس ثاني واحد:cool: الظاهر راح انطرد بسبته هههههه:lol::lol::lol:

بناتي روحي
26/03/2011, 05:21 PM
هلو بنات اشونكم شنو اخبار الجو يمكم مبين اجة الصيف ياسلام كانة اجانة العيد

㋡ام عبودي وعموري㋡
26/03/2011, 05:25 PM
فنتااااااااااااسي حبيييييييييييييييبتي والله شلونك ياعمري F:

ههههههههههههههه خلاص ماطول ام عبودي بدخلك شراكه معانا تفاهمي معاها على الخاص ههه بس عفيه نبي الموضوع بكامل السريه تدرين العيون ماترحم واخاف نفلس قبل لانبدي ههههههههه شرايك ام عبادي ماقلتيلي المطافي دربها وين هههههههههههه
هههههههههههه
اي خلااص يمعوده لا تصيبنا عين تحرقنا حرق خلينا نسكت المشروع لا يفشل :lol::lol:

لااااا انا اقولك انوااااار لاهيه بتحظير لمشرووعنا حبيبتي وتدرين لزم تهتهم بهااااذا المشرووووع نفسي بظبط لان التجاره يبيلها مدارات ودراسه وتدقيق وتمحيص وانتي الله يهديك داهمتينا بهاذا المشروع ولزم بسرعه نجمع اوراقنا ونظبط امورنا .... وربي يوفقنا يارب

ههههههههههههههههههه
اي والله هوه مسكينه ورطتهاا وياي امس اتصلت عليها كالت سكري الخط انا ارجع اتصل عيج كلش مشغوله وعلى ضغوطات وحسابات سكري الخط لا تخربطيني بسوالفك وصوتك يلعلع وانا تعبانه من الحمل ومن الحسابات بل مشروع هل ايام سكري من اخلص الى بيدي اتصل عليج مسكينه والله الله يكون بعونها والله يوفقنا بمشروعناا يااااااارب

ههههههههههه

خووووش راح افسرلك بس الاول لزم مقدماااات ههههههههههههههههههههههههه هههههه

وهي هاي الصوره هههههههههه

بعد المقدمه لبرنامجكم الغالي تفسير الاحلام للاخت ام زهراء نستقبل اتصالتكم وايميلاتكم على الارقام المبينه على الشاشه ....:study:

حبيبتي المتصله ام عبودي بما انه ابنك بمرحلة التسنين فلا اعتقد لرؤيا رساله خاصه لان بكل الاحوال هو تفكيرك باليقظه وياثر على عقلك الباطن واعتقد انه من كثره القلق حلمتي بهاذا الحلم حتى تطمنين نفسك يعني بالعربي تونسين عمرك هههههه شرايك اصلح مفسره هااا

بس صج صج انا فتحت الكتاب وثلاث صفحات عن الاسنان بس وله وحد اعتقد اله علاقه بالموضع

وانا اقولك من خبرتي البسيطه بتفسير الاحلام انه من كثر التفكير شفتي هاذا الحلم ولكن ممكن اقولك انه اما يكون وحد من ثنين

رزق تنتظرونه وقريب يجيكم ان شاء الله موشرط مال احتمال اوراق او معامله اويعني رزق وفرج والله اعلم
او انه راح يصير لعبودي اخت او اخوو......:p

والله اعلم

اول واحد خوش تفسير بس ثاني واحد:cool: الظاهر راح انطرد بسبته هههههه:lol::lol::lol:

[/CENTER]
هههههههههههههههههههه
والله تصلحين خووووووش مفسره
ولا عجبتني الغه العربيه الى تتكلمين بيها ههههههههههههه والله انتي خطيييييييييييييييره يا ام زهراء هههههههههه

والله ماشاء الله عليج جبتي صحيح بلنسبه الاوراق ورزق ان شاء الله يارب كاعدين هذي الايام ننتظر شغله يارب تصير ويكون خير هذا الحلم يارب وبالنسبه لثاني لالالالالالالالالالالالال ا بعد وقت مو هسه هههههه خلي اخ او اخت لعبودي هلا بيهم بس مو الحين بعد خلى كتكوتي يكبر والله يسهل علينا امورنا اشويه وبعدين اتفرغ للحمل بس الحين اخ اخ يا ام زهراء عدنا الف شغله يارب يتحققون يااااارب

ويسر امورنا واموركم يارب

وتسلمين حبيبتي ام زهراء ماقصرتي
الله يسهل عليج وتقومين بسلامه يارب...

㋡ام عبودي وعموري㋡
26/03/2011, 05:29 PM
هلو بنات اشونكم شنو اخبار الجو يمكم مبين اجة الصيف ياسلام كانة اجانة العيد
هلا حبيبتي ام نور شلووووووونج

احنا تمام والحمد الله اي الجو يخبل هاى الايام بس اني مدا اطلع امس بس طلعت اليوم كنت اريد اطلع اشترى ملابس لبني وكلششششش انشغلت اريد اصيفله بس جدا مشغوله هاى الايام بس يله اهم شئ الجو يبقااا هيج لئن هو يوم حلو ويوم ادنيا تنقلب استغفر الله متقلب كلش

انتي شلونج وشخبارج

صدك انتي ادرسين لو امومه حاليا عندج^o)^o)

بناتي روحي
26/03/2011, 05:30 PM
بنات السويد عندى استفسار اليوم رحت على السوك وجنت ادور دهن مال الشعر البنتى هية عمرهة 6 شنوات بس ماشالله شعرهة طويل ويهاى الفترة جاى يتساقط فرحت لى اولنس وشون حظ وكعت ابوحدة كلش عنصرية يمكن لئن انى محجبة او جاى اسئل دهن لشعر شنو اكوللهة تكول ماعدنة او كلش انقهرت يعنى ماكو دهن لشعر انى عندى ويت الخروع بس بنتة ماتحب رحيتة وببه احتاريت ياريت اتفيدونى او بنتى الثانية شعرهة خفيف هم التعرف ياريت اتفيدنى لئن نازلة للعراق علة شهر 5 ولو طولت ياريت اتفيدونى

بناتي روحي
26/03/2011, 05:34 PM
اى ولله ام عبودة اشون جو غدار سكتى لو اشوفين بينتى اشوف الشمس وتريد اتروح لمسبح او لله ركضة مانلحك اوجة مشترة الصيف لاحبيتى حالين جاى اشتغل ماعندى اومومة بينتى الصغيرة عمرهة 4 سنوات

㋡ام عبودي وعموري㋡
26/03/2011, 05:36 PM
بنات السويد عندى استفسار اليوم رحت على السوك وجنت ادور دهن مال الشعر البنتى هية عمرهة 6 شنوات بس ماشالله شعرهة طويل ويهاى الفترة جاى يتساقط فرحت لى اولنس وشون حظ وكعت ابوحدة كلش عنصرية يمكن لئن انى محجبة او جاى اسئل دهن لشعر شنو اكوللهة تكول ماعدنة او كلش انقهرت يعنى ماكو دهن لشعر انى عندى ويت الخروع بس بنتة ماتحب رحيتة وببه احتاريت ياريت اتفيدونى او بنتى الثانية شعرهة خفيف هم التعرف ياريت اتفيدنى لئن نازلة للعراق علة شهر 5 ولو طولت ياريت اتفيدونى
هلا حبيتي اي هما هنانه ما يحبون هاى السوالف وا يردون بس هما وين يعرفون هاى الشغلات زيت ما زيت المفروض رحتي محل عربي بي زيوت اني قبل فتره رحت محل عربي اشتريت من عنده دابر بصراحه كلش زين اني ما اعرف ولا مجربه اى خلطه لشعر بس دهن دابر او زيت زيتون ادهن بي مرات ويخلى الشعر روووووووعه والله جان يتساقط شعري كلش بس هسه الحمد الله بين فتره وفتره ادهن بي يخلى روعه بس بنتج غريبه ليش كعد يتساقط ما عرفتي السبب من شنو؟؟

بناتي روحي
26/03/2011, 05:42 PM
ان شالله اروح اوادور الهة تسلمين على المعلومة ام عبودة اهلج اشونهم خوما عليهم شي الله ايساعدج ولله شلعان قلب

ROSE3ROOS
27/03/2011, 12:57 AM
شلوووووووووووونكم يامغتربات الثلوووج والبرووود والزلق

غريبه بلا امل شلونك من زمان ماشفتك بالتجمع ان شاء الله تكونين بالف خير انتي والعيال

ام عبودي ربي يسر ويسهل ويعطيكم مرادكم ان شاء الله

اييي اقولك انوار مشغوله بالحسابات الله يوفقها ان شاء الله ويوفقنا ....

وكل البنات شلووونكم وشخباركم

㋡ام عبودي وعموري㋡
27/03/2011, 12:11 PM
هاياااااات بنات كروشات امهات كيفكم عسا كم بخير يارب

اليوم غيرم التوقيت على توقيت صيفي الساعه يعني اذ ع توقيت قبل المفرو ض هسه الساعه 10

بس هسه ع التوقيت الجديد الساعه 11
وااااااااو

هههههههههه

㋡ام عبودي وعموري㋡
27/03/2011, 12:14 PM
ام نور تسلمين حبيبتي تسااااااال عليج العافيه يا بعد عمري

والله اهلي اخ اخ ما اعرف عنهم ولالا شئ هسه صارلي شهر لا سامعه صوتهم ولا اعرف اخبارهم
حتى خوالي وخواتي بالعراق يخابرون عليهم واني ماكو وكل شويه يدزولي مسجات
يكلولي هاا حصلتيهم لولا والله اكللهم ابد ماكو وجدا مشغولين عليهم امس طول اليل احاول ماكو كلت بلكي بليل الخطوط الله يهديهاا ابد ماااكو ان شاء الله خير يارب
والله يطمنى عليهم ويكونون بخير وماعليهم شئ يااااااااااارب...

pink life
27/03/2011, 02:13 PM
أم عبود الله يطمنج على أهلج و تسمعين عنهم أخبار الخير يا رب
باقي البنات شلونكم ، أ،وار و أم عمار مختفيين عسى المانع خير
شفت الكل يصور صار فيني حماس قلت خلي أصور لكم مقتطفات من غذانا أمس دام أنوار مختفية عشان ما تشوف الصور
هذا الطاجين المغربي باللحم و الخضر

و هذا ورق عنب

و هذه شنطة شلايتها من محل ginatricot ما راح تصدقون بكم شريتها ، اخليكم مع الصورة و انتو خمنو سعرها بكم

㋡ام عبودي وعموري㋡
27/03/2011, 02:20 PM
وااااااااااااااااو

ماشاء الله عليج يا فنتااسي رووووووعه عليكم بالعافيه
كثير عجبني لعد الحوامل الحين انوار وام زهراء الله يعينهم هههههههه

والشنطه بعد حلوه اعتقد سعرهااا 200 كرونااا;)

حلوووه بالعافيه عليج ..

pink life
27/03/2011, 02:28 PM
الله يعافيج حبيبتي
سعر الجنطة غلط رجعي خمني ، شريتها بالتنزيلات سعرها الاصلي اعتقد 250 او 300

㋡ام عبودي وعموري㋡
27/03/2011, 02:30 PM
الله يعافيج حبيبتي
سعر الجنطة غلط رجعي خمني ، شريتها بالتنزيلات سعرها الاصلي اعتقد 250 او 300
:)اهااا خلاص لعد سعرهااا 150 او 120 وبهاى الحدود ..

أم كرومي
27/03/2011, 02:32 PM
Back

:024::024:

..

..

..

اشم ريحة اكل بالتجمع :084:

لا وورق عنب اهئ اهئ :034:

لي عوده بقراءة اللي فاتني اشوف منو فقدني احطله نجمة :*:ههههههههه

pink life
27/03/2011, 02:35 PM
هلاو انوار ، أشوفج تجين على ريحة الاكل
ام زوزو ما بينت اليوم، لا يكون ولدت بالسلامة ؟

ROSE3ROOS
27/03/2011, 02:41 PM
الله يطمن قلبك ام عبودي على اهلك يارب ياكريم

ROSE3ROOS
27/03/2011, 02:44 PM
هلاااا والله بالورق العنب وراعية الورق العنب عليكم بالف عافيه يارب

لاااا موااالدت بعدني صاامده ههههه

هلااا انوااااااااااااااار شلونك ياعمري

pink life
27/03/2011, 02:48 PM
هلا أم زوزو ، يللة كل تأخيرة فيها خير ، الا بالمناسبة هو متى موعد ولادتج يعني طاف و لا بعده ؟

ROSE3ROOS
27/03/2011, 02:54 PM
لا بعد على السونار 12\4

أم كرومي
27/03/2011, 02:54 PM
هلا والله روز وفانتاسي

اي فانتاسي انا مااجي الا على ريحة الاكل

بس انا اوريكم انتي وروز هههههههههه راح انزل صور بعد شوي

لاكل مصورته لمن سافرت تركيا اشوف واخرتها معاكم ههههههه

ام عبااادي اي المشروع والله كنت قاعده اهتم فيه علشان ينجح ههههههه

بس ها لازم شرط اختي ام عمار تدخل معاي لان هم الها اسهم بهالمشروع هههههههههه

شكرا لكل وحده سالت عني وفقدتني عساكم ماتفقدون غالي يارب

pink life
27/03/2011, 02:59 PM
أوقل بنات ، نفسي اليوم أسوي كيكة ، بس للاسف انا فاشلة فالكيك ، منو عندها مقادير مضبوطة تعطيني اياها عشان اقوم الحين اسويها و اشوف اخرتها ويا هالكيك الي ما يضبط وياي أبد

أم كرومي
27/03/2011, 03:07 PM
فانتاسي

شوفي هالكيكة انا مجربه كل وصفات هالعضوة

وكلهم مقادير مضبووووووووطة والطعم يجنن وتطلع هشه

اهم شي بس تمشين بالضبط على اللي مكتوب

http://forums.3roos.com/showthread.php?t=350337

pink life
27/03/2011, 03:17 PM
شكل الكيكة يجنن ، بس عندي سؤال أي كأس استعمل في المقادير عشان تطلع مضبوطة ؟ و الحين بقوم اجربها

أم كرومي
27/03/2011, 03:24 PM
انا استعمل الكوب العادي

اللي نستخدمه للقهوة مثلا

ترى فانتاسي مو شرط اي كوب يعني طبعا الكوب الكبير يكون مو صغير اللي يسمونه فنجان

حتى لو كاسة الماي هم عادي بس اهم شي تلتزمين ان بنفس الكوب تقيسين كل المقادير

يعني مو تغيرينه وانتي تشتغلين