المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الخدامات الاثيوبيات

فديتني بحرينية ..
06/02/2011, 07:32 PM
خدامة بيت جدتي كانت اوكي بس كله مشاكل و وصخة ما تنظف و كله في التلفون تسولف و تعاملها زفت تطلع من البيت وقت الي تبي و دايما تبي تروح المستشفى و يقولون ما فيها شي و لما سافرت قمنا ننظف البيت و اصلا كنا كارهينها من تعاملها الزفت على كل شي تسويه تبي فلوس غير راتبها فاحنا شفنا فوق خزاين المطبخ سمج محطوط في قطعة بيضة على شكل مثلث و ريحتها بول الله يعزكم فشكينا انها تسوي سحور شنسوي فيه الحين ؟؟
بصراحة عندي رقم اهلها في اثيوبها ودي اتصل لها و اشرشحها و اوريها ان الله حق تسوي روحها تصلي و تسوي سحور تفكر صلواتها راح تنقبل عند ربها لانها اعتبرت كافرة

ذابحهم غرووري
06/02/2011, 08:53 PM
الله يعينكم الصراحه حتى جارتنا عندها خدامه اثيوبيه وكلها مشاكل الصراحه مامن وراهم الا عوار الراس وصدقج يقولون راعيات سحور الله يحفضنا وياكم

بنت شرف
06/02/2011, 08:58 PM
احنة شغالتنا توها مسافرة هالاسبوع.... كانت وايد اووكي.. يوم ال بتسافر فتشنا شنطتهاا... واستغربنا حدنااااا...... باقت ذهبي وملابس زوجيي الداخلية .. مادري ليش... والمكواة وصحوون من المطبخ ... وجم قطعة من ثياب ولدي.. ما ظل شي ال اخذته .. ما توقعت كلششش.... بس الحمد لله افتكينا منهااا.... هذلين الواحد ما يأمن لهم كلشش

نفسي أغنيلك دوها يادوها
07/02/2011, 12:38 AM
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم لا تتصلو ولا شي اذا مو جوده على طوووووووووووووووووووول طيروها
دايما اقراو قران بالبيت واقرو اية الكرسي وعلقوها بالبيت وخرجو القرف ونضفوه
واللي لقيتوه هادا والله ما ادري الصراحه
الله يحفضنا ويحفظكم بحفظه

Rabea3 al-ward
07/02/2011, 02:20 AM
حبيبتي لا تتصلييييييييييين
لان يمكن ماخذه من بيتكم وتقدر تسوي به شي
يمكن الله عامي عيونها احين وساهيه لا تتصلين وتتنيذل وتسوي لكم شي
عادي اهم يسوون كل شي

بس انتي روحي حق شيييخ قولي له السالفه يمكني قدر يبطله لو كان سحر
وناس اذا جافوا سحر يودونه البحر لان البحر يبطل السحر

فديتني بحرينية ..
07/02/2011, 02:52 AM
مشكورين على ردودكم بس اهي دايما تمثل بالطيبة و من ورانا تتكلم علينا ابتلشنا فيها و الله ياخذها

~¤ô_ô¤~ ام تومة ~¤ô_ô¤~
07/02/2011, 06:50 AM
الله يعينكم من هل خدم

شهدالامارات
07/02/2011, 01:08 PM
والله اختي مايباله كلام

لو خدامتي وسخه ومب نظيفه ومشاكل ماباها بصراحه بسفرها اشحقه ابا خدامه بهالاسلوب

ماقدر اامن عليها في بيتي

*بنت النوخذة*
08/02/2011, 04:01 PM
لا اتذكروني بشغالتي الله ينتقم منها

راحت في ستين داهية وهذاني صدق تعبانة من شغل البيت بس على الاقل بالي مرتاح بلا وساخة ولا سحر

ما خلت شي ما سرقته فتشتها وشفت بس ما حبيت اخدهم خلهم حرام عليها ما طقت اشيلهم من عندها
الحرامية تشفي على صابون ومعجون ومزيلات عرق نظفت المخزن كله في شنطتها

تركع وتسجد واكتشف انها مسيحية لا بارك الله فيها

بناتي مستانسين انها سافرت ويقولون لي انها كانت تضربهم بس يخافون يقولون لي غير الكلمات الوسخة الي كانت تقول اليهم بلغتها وبعدين اكتشفنا معناته

خلااااااااااااااااااااااا ااااااااص ما ابي شغالات اتعقد مو قادرة انسى سوالفها

فديتني بحرينية ..
08/02/2011, 11:19 PM
الله ينتقك منها ان شاء الله تعبتنا

أم ريان90
08/02/2011, 11:35 PM
لاحول ولا قوة الا بالله

اشوه انها راحت وافتكيتون منها

تقدرون تسألون شيخ

ولاتفكرين تتصلين فيها نهائيا

والله يبعد عنا وعنكم الشر ان شاءالله

احبك ياروحي
08/02/2011, 11:58 PM
الله يعينكم

شذى الأطياف
09/02/2011, 12:14 AM
أختي الكريمه إياكي ثم إياكي أن تتصلي بها أتركيها بين يدي العزيز الجبار فهي قادره على ضركي ولو من بلدها وخاصة إن كانت أخذت شئ من أثركم
أما ماوجدتي من أوساخ فأستشيري رجل دين ثقه ودائما تحصني بالاذكار والقرآن