المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكفون اسمعو لى خلاص بمووت

أريد حلاً
04/02/2011, 06:59 AM
تكفون بنات عطوني حل

بليز لاحد يطنش و اقرو الى الاخر

بنات انا عمرى 20

و تحتى اختى عمرها 16

وحده عمرها 32

وعندى خوات متزوجات و اخوان متزوجين

و كان عند اختى لـ عمرها 32 هاردسك فى يوم متجمعين في البيت
وحده من خواتى المتزوجات اخذت الهاردسك باالخفيه محد عرف عنها

و عطته لـ اختى الاكبر متزوجه و كان فى الهارسك افلام

ماادرى ايش فيها بس اتوقع يمكن فيها لقطات اباحيه
و كلمت اختى المتزوجه اختى ام عمر32 وقالت لها عن الافلام
واتوقع اختى كانت ماتدرى ايش فى الافلام لانها تقول مامدها تابعهم
ماخذتهم من عند وحده فى جامعه و مابعد تشوفهم المهم اختى متزوجه ماقتنعت ابدا و كلمت 2 من اخوانى المتزوجين يكلموها طبعا كلموها و اخوى اتفهم الامر و قال لها انا عارف انه الافلام لازم فيها شوى لقطات اباحيه و انتى كبيره و ميحتاج نفهمك هذا صح او خطأ
يعنى تفاهم معها باالعقل وطبعا اختى المتزوجه ماكفها انو بس يكلمها راحت حرضت فتنت و جاو 2 من اخوانى يكلمونى انا واختى الصغيره لـعمرها 16 و بدون تفاهم قالو الحين الحين تجيبون لاب توباتكم نبي نتفاهم معاهم مو راضين نبي نعرف ليش مو راضين
قلت لها ايش شايف فيهم عشان تاخذ اجهزتنا (وللعلم ترى اهم بعض الاحيان ياخذون اجهزتنا و يفتشونهم ولا يلقون فيهم شى ) وطبعا اخذهم غصب منا وكلمنا امى عنهم امى ماتعرف شى باالاجهزه و غيره بس عرفت عن الافلام و قالت تبي تعرف من لبنت لـ عطت اختى الافلام تبي تكلم امها طبعا ماعرفتها و قلنا لها احنا ايش ذنبنا ياخذون اجهزتنا امى كلمتهم وقالو لها انه مافيهم شى الاجهزه
و طبعا امى عصبت عليهم شوى وكم يوم رجعو الاجهزه و قالو لها انتى شايفتنا قدامك مو رجال بس احنا ماعلينا من بناتك و تخيلو من الشهر لـ راح و اهم مايجون بيتنا ولا فى جمعات وامى طبعا ماخذه على خاطرها منهم بس مافيهم احساس قالت لنا نروح نعتذر لهم احنا مارضين لانه مو احنا الغلطانين :hysterical:
وعشانها رحنا لهم لـ شققهم و سولفنا معاهم

بعدها بعد يومين تقريبا من ذا الشهر جات وحده من خواتى المتزوجات وقالت لـ اختى الجامعيه ابي جهازك شوى بس طبعا عطتها جهزها واخذته وحطت فيه برنامج تجسس يعنى اي شى تشوفه او تدخل اختى يبين عندها و رجعت الجهاز لها واختى الجامعيه ماتدرى انه حطته لها البرنامج و مرت الايام بعدين اكتشفت انه موجوده
جات لى اختى الجامعيه وقالت لى عن البرنامج و خايفه حدها
لانه كانت تكلم شباب فى المسن:thumbs_down:
وازالة البرنامج وحدها خايفه تقول الحل انها تتصل على اخوى و تكلمه و تقول انها بتتوب بس انا قلت لها هذولا مافيهم رحمه و اهم اصلا يدورون اى شى علينا و الحين امسكو دليل يعنى رحنا فيها كلنا:hysterical:
و الحين مو عارفه ايش اسوى لانه اخوانى مايرحمون احد و دائما اذا وحده اغلطت يعاقبون الباقي و ماعندهم تفاهم
للعلم :
انا و خواتى 2 ابوى مدلعنا و يحبنا و اخواتى المتزوجات ينقهرون من عيشتنا لانهم اتزوجو بارجال اقل مستوى مادى منا
ودائما يقولون لنا انتو تسوى شى بكيفكم و انتو عايشين عيشه رفاهيه و فيه وحده من متزوجات دائما تفتن و تزيد كلام من عندها وتستانس اذا شفتنا متضايقين او اذا ابوى مدلعنا هذى طبعا الى اخذت الهادرسك

تكفووون بنات الحل السالفه توها الحين صايرت و خايفيين

وصراحه انا جالسه فى البيت لا شغله ولا دراسه و ماعندى غير جهازى و قطوتى بس و الله عذااااب وخايفه على اختى ايش بيصير فيها :'(

اغلى الحروف
05/02/2011, 01:10 AM
انا لله وانا اليه راجعون
ياحبيبتي الخوف يكون من الله سبحانه
مب من اخوانك
واختك في الثلاثين ماشاءالله فاهمه وعاقله
الله يستر عليكم ويفرج عنكم
اهم شي تفكر فيه الحين هو التوبه والندم
واللجوء الى الله بالدعاء وطمنينا عليها

.. أمــ عــلــيــ ..
05/02/2011, 01:26 AM
الله يهديها ويبعد عنها كل شر ويحفظكم كلكم من كل شر

انتي طيب حاولي تقولي لأختك اللي في الجامعه تطلب من أختها المتزوجة اللي تفتن بينكم تستر عليها لأنها تابت من اللي تسويه ..

وحاولي معاها تتوب لرب العالمين لا تنفضح برى البيت مو بس بين اخوانها ...!!!

انصحيها وذكريها بالله وأعطيها روابط قصص لبنات صار لهم حوادث سيئة من تعرفهم على الشباب .. لعلها تتوب .. !!!

ادعي لها بالستر والعافية .. وخليها تدعي ربها يستر عليها .. وأهم شي تتوووووووووووووووب .. وتترك هالاشياء عنها مادام أهلها كلهم عارفين عنهاو عن سوالفها ..

:-#

~

موسيقى هادئة
05/02/2011, 01:39 AM
الله يستر عليكم ويهديكم هاذي اشارة الكم حتة اذا دتسوون شي غلط اتوبون

واعذري خواتج الكبار المتزوجات همة ديسوون هيج لان خايفين عليكم وتجربتهم بالحياة اكبر من

تجربتكم ولتعتقدين انها غيرة لا ابد هذا من حبهم الكم صدقيني

ولتزعلين مني لان الدنيا صايرة كلللش موزينة والله يستر على بناتنة..

واذا خايفة من اخوانج اكثري من الصلاة والدعاء انو متكبر السالفة والله ايكون بالعون..

وَدقْ ..~
05/02/2011, 02:39 AM
يآحياتي

والله حزنتيني ...

أختي ...

أولا : خلي اختك تتوب من هالسوالف توبة نصوحآ...

ثانيآ: خلي اختك تفرمت الجهاز ولاتودية محل يشيل البرنامج من جهازهآ قبل يفتشوونة وتنكشف لانهم والله مابيرحمونهآ

ثالثا: استغرب من اختك ليش راحت تعلم اخوانك شي يقهر بدال متستر على اختها تفضح فيها

المفروض هي تتفاهم مع اختك احسن من اخوانك ...
رابعا: حذاري اختك تكلم اخووك وتقوولة لانة ماراح يسمعلها ... وبتزيد الطين بلة ...

ويارب العالمين تستر اختك وكلكم ولاتنكشف ....

خليها تتوب تتوب التوبة الي مافيها رجعها....

ودور حل للبرنامج ذآ ....

وبنسبة لاخوانك اعتذرو منهم علشان خاطر الوالدة ...

........

:'(

طلبتك طمنينآ عليكم اول بآول

:'(

عـــآلـــي مــســتــوآي
05/02/2011, 02:48 AM
الله يعينج اختي ويعين اختج

سالي الاحزان
05/02/2011, 03:02 AM
اختي صاارلي مثل اختك كاانت رفيجتي قااعدة وياي في غرفتي وطلبت مني تقعد على الابتوب قلت لها عاادي قعدي وشغلت فيه افلام اباحية وقت شافتها بنت عمي راحت وقالت لامي وامي عصبت علي وحلفت لها ان انا ماشغلت هالافلام ولااعرفهم والحين مااخلي اي شخص يتعبث في لابتوبي وجوالاتي وانتي انصحي اختج ان محد يلمس اغرااضها وخصوصا الرفيجات ترى مايجي من هالسوالف الا المشاكل

Aseel 82
05/02/2011, 11:46 AM
خلي اختك تفرمت جهازها ولا تقولون لاخوانك ولا شي , وعسى ما يصير الا الخير , واذا احد عرف انها فرمتته تقول وحده من صديقاتها استعارته ودخل بيه فايرس وبس والله يستر عليكم

أم جنون
05/02/2011, 12:44 PM
لا حول ..

الصراحة انا اشوف الغلط الاكبــر من خواتكـ الكبار مو منكــم ..

بس بعد غلط ان اختكــ تكلم واحد في المسنـ، .. شنو يبي منها هذا الواحد..
وليش تكلمه ..

اختكــ الكبيــرة الله يستــر عليها , يمكن هي ماتدري بالافلام ..
بس هي فاهمــة وواعيــة ..

الله يسهل عليكــم ..

انا اشوف صراحة كل مشاكلكم من هذي اختكــ الكبيــرة الي سوت المشكلة في البداية ..

يمكن يخافون عليكم بس طريقتهم ما تنفع مع بنات كبار في سنكــم
تنفع لجهال

الله يهديهم ..

انتو خلكم قريبين من امكم وابوكم ..

ولا عليكم من خواتكــم واخوانكــم

واهم شي تخلون الخوف من اللهــ قدامكــم

لانه هو المحاسب مو الاهل ولا الاخوان والا حتى الخوات

نور رائد
05/02/2011, 12:49 PM
تودي جهازها محل يشيل البرنامج ويفرمته . إذا امج وابوج عايشين والله يخليهم لج اهم اشدخلهم فيكم؟؟

فريده XD
05/02/2011, 02:41 PM
سامحيني على هالكلام أختي ... بس أتوقع هذا عقاب من الله ... على الي تسويه اختك يوم كلمت شباب ...!

الله يهديكم ... ان شاء الله ...

cute soul
05/02/2011, 03:24 PM
ما ارعف شو اقولك الله يستر عليكم

ملكة الآحساس
05/02/2011, 10:57 PM
ربي يستر عليكم

يااااااااارب

ميمي زايد
06/02/2011, 04:58 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله

n0r 3eny
07/02/2011, 02:51 AM
أصلآ المفروض ماتزيل البرنامج المفروض انها خلته وقلبت السآلفه على ان اللي تكلمه مو ولد وان صديقتها تستهبل او اي شي تلف المووضووع !
لو اني منكم يوم دريت عن التجسس رحت ادخل منتديات دينيه واشيآء صآلحـه الله يعينكم ي رب ,

اذا اختك الكبيره مامسكت عليها شـي , خليها تفرمت الجهاز عشان اهلك لاجو يفتشون ما يـصدقونها

والله يستر عليكم فوق الارض وتحت الأرض وبوم العرض

وخليها تقول لاختك الكبيره انها تآبت , وو من هالكلآم وان الحين اخذت درس ماتنسآه
وخليها ترفع بأختك لين تحس انها سوت انجاز واختتها تابت على يدهآ ولاهي معلمه احد ان شآء الله

وقولي لأختك تتووب ,الطريق ذا مامنه خير وربي

عيون وليد
07/02/2011, 03:16 AM
اول شي توبوووو لله وخافو منه قبل لاتخافون من اختك او اخوك او حتى ابوك

الشي الثاني مو انتم حذفتم برنامج التجسس خلاص ماعليكم منهاااا

بس اهم شي لاتكررون الغلط نصيحه ترا ربي بيستر عليكم مره ومرتين وثلاث بس لين متى ؟ خليكم قد الثقه الي ابوكم معطيكم هياااا

MARMORA_A
11/02/2011, 11:43 PM
الله يصلح احوالكم

لاحول ولاقوة الا بالله العلى العظيم

!سموي خلقي!
13/02/2011, 03:59 PM
بيبتي
سوي للجهاز فورمات
واذا ما تقدرون تروحون مسكي الجريدة الصغيرة مالت الاعلانات تلقين فيه هنود يصلحون كمبيوترات ويقدرون ياخذون لابتوبج من البيت يسووله فورمات ويردونه لج نظيف
او اكسري الابتوب او سوي اي شي بطريقة ما يصيدونكم فيها
بس يوزي انتي واختج
على الاقل هالشهرين امشوا سيدة جدام الكل ولا تخلون احد يصيد عليكم شي
وصيروا زينين
واذا حاولت تزلقكم جدام اخوانكم او اهلكم
قولولوهم بكل ثقة ان انتوا ما عندكم شي ولو فيه شي جان طلع وبطلوا تدورون علينا سوالف
احنا اهلنا ربونا صح واحنا على وجه زواج وما نفكر نسوي شغلات جذي
وبس

rose_rose7788
13/02/2011, 04:20 PM
الله يهدي الجميع يا رب وتعدي هل السالفة على خير ....

Rabea3 al-ward
13/02/2011, 05:21 PM
ودي الجهاز تفرمته من يديد وتنزل البرنامج نفسه وتتوب
ماتكلم حد
وتروح حق احد كبير في العايله اذا ابوج موجود
تخبرينه ان مخليه لج اختي هالشي
وينقلب عليها الشي بدال مو على اختج