المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساعدوني بمشكلتي ..

دلع أنوثه
08/01/2011, 05:56 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيفكم بنات عروس
انا صراحه امر بحاله مدري وش فيني
اتمنى تساعدوني مررررررررره مالي خلق اذاكر
احس خاطري يضيييييق يوم اجي اذاكر
والمشكله الحين فتره اختبارات ودروس ولازم اشد حالي:'(
وانا ماقدر اجلس على الكتاب اكثر من ساعه احس اني مخنوقه وسررررحااااااااانه:'(
على انو ماعندي اي شي يشغلني لافي البيت احس اني متوتره اقوم وافتح النت واطفش واقفله وارجع افتح التلفزيون واقفله وانااااااااااام كثييييييير كثييييييييير انام ساعات كثيره:'(
شوفولي حل مع هالحاله اللي جاتني انا محتاجه اني ارفع معدلي ولازم اجيب درجات عاليه انا الحمد الله بالنصفي ودرجات العمل كلها تمام بس ماني قادره اذاكر الحين احس بيضيق كبييييير واحس اني اتذكر الهموم والماضي علشان اشغل نفسي :'(
سامحوني لو طولت عليكم

mrs.7la
08/01/2011, 06:12 AM
صلي لربك اول شي وادعي وقوليله انك تحتاجي تذاركي وانه يعطيكي القوه وبيفتح نفسك عالدراسه....ثاني شي نامي شويه بدري وقومي بدري على الصباح قبل ماتروحي الدوام وذاكري ترا الدراسه الصبح تخلي الواح نشيييييييييييط ومثلا سويلك قهوه تركي وانتي تذاكري وكل ماخلصتي مثلا درس كافئي نفسك بانك تشرب كوب قهوه ..ثالث شي اذا مثلا خلصت اول ربع خدي راحه ربع ساعه او نص ساعه وارجع كملي حسب ماتقسمي كتابك ..رابع شي وهو الاهم بعد الصلاه انك تخلي لنفسك الطاقه انك تذاكري وخليييييييييكي من النت هو اللي بيشغلك حاولي ماتدخليه الا اذا خلصتي الجزء المطلوب بذاك اليوم...هذا كان اسلوبي بالدراسه ...خامس شي غيري مكان مذاكرتك اذا طفشتي اقلك على مكان المذاكره فيه ولا احلا بتخلصي بسسسسسرعه اذا ذاركتي فيه ....روحي السطوح لو عندكم سطح روحي حطي طاوله وكرسي وذاكري فيه هناك مافي اي شي يشغلك وبتذاكري بتركييييييييييييييييز...ان عن نفسي اذاكر كنت الصبح ومثلا اذاكر جزئيه واخد راحه وارجع اكمل وربنا وفقني بهذه الطريقه واتمنى اكون افدتك بس هذه طريقتي من المدرسه لين تخرجت من الجامعه بالدراسه كل ماخلصت جزء اكافيء نفسي والمكافأه الكبيره اذا خلصت الجزئيه كلها اقعد عالنت ولا اسويلي فطور وكدا يعني على حسب الشي اللي يبسط اتمنى اكون افدتك ...ادعيلي ربنا يوفقني انا وزوجي ويحققلنا اللي نبغاه وييسرلنا امورنا ((نصيحه مني الشيطان هو اللي بيخليكي تكسلي تقومي تذاكري ولا يخليكي تنامي ويقلك خليكي م نالدراسه انتي مالك خلق اقعدي شويه عالنت بعدين روحي ذاكري وطبعا ماتروحي تذاكري حاولي تتغلبي عالشيطان وتقهريه وتنتصري عليه والله يوفقك))

دلع أنوثه
08/01/2011, 06:18 AM
ياشيخه الله يوفقك ويسعدك ويحقق لك كل امانيك وييسر لك امورك وربي كلامك حمممسني اذاكر فيديتك ياااااااارب يحقق لك كل مطالبك
وجزاك الله كل خير وانا الحين قايمه اذاكر

د\امونة
08/01/2011, 06:35 AM
صلي لربك اول شي وادعي وقوليله انك تحتاجي تذاركي وانه يعطيكي القوه وبيفتح نفسك عالدراسه....ثاني شي نامي شويه بدري وقومي بدري على الصباح قبل ماتروحي الدوام وذاكري ترا الدراسه الصبح تخلي الواح نشيييييييييييط ومثلا سويلك قهوه تركي وانتي تذاكري وكل ماخلصتي مثلا درس كافئي نفسك بانك تشرب كوب قهوه ..ثالث شي اذا مثلا خلصت اول ربع خدي راحه ربع ساعه او نص ساعه وارجع كملي حسب ماتقسمي كتابك ..رابع شي وهو الاهم بعد الصلاه انك تخلي لنفسك الطاقه انك تذاكري وخليييييييييكي من النت هو اللي بيشغلك حاولي ماتدخليه الا اذا خلصتي الجزء المطلوب بذاك اليوم...هذا كان اسلوبي بالدراسه ...خامس شي غيري مكان مذاكرتك اذا طفشتي اقلك على مكان المذاكره فيه ولا احلا بتخلصي بسسسسسرعه اذا ذاركتي فيه ....روحي السطوح لو عندكم سطح روحي حطي طاوله وكرسي وذاكري فيه هناك مافي اي شي يشغلك وبتذاكري بتركييييييييييييييييز...ان عن نفسي اذاكر كنت الصبح ومثلا اذاكر جزئيه واخد راحه وارجع اكمل وربنا وفقني بهذه الطريقه واتمنى اكون افدتك بس هذه طريقتي من المدرسه لين تخرجت من الجامعه بالدراسه كل ماخلصت جزء اكافيء نفسي والمكافأه الكبيره اذا خلصت الجزئيه كلها اقعد عالنت ولا اسويلي فطور وكدا يعني على حسب الشي اللي يبسط اتمنى اكون افدتك ...ادعيلي ربنا يوفقني انا وزوجي ويحققلنا اللي نبغاه وييسرلنا امورنا ((نصيحه مني الشيطان هو اللي بيخليكي تكسلي تقومي تذاكري ولا يخليكي تنامي ويقلك خليكي م نالدراسه انتي مالك خلق اقعدي شويه عالنت بعدين روحي ذاكري وطبعا ماتروحي تذاكري حاولي تتغلبي عالشيطان وتقهريه وتنتصري عليه والله يوفقك))

بصراحة الاخت كفت ووفت وانا والله كنت هقولك نفس الكلام وخصوصا الدعاء والدراسة في الصباح الباكر وربنا ينجحك انتي وبنات المسلمين

انفاسـﮱگ دخـﮱون
08/01/2011, 07:05 AM
خيتو كل ماحسيت بظيقه تعوذي من ابليس واذكري الاذكار واقري المعوذات وتوضي وصلي ركعتين ولازم تحطين هدف قدامج عشان توصلين له ربي يوفقج شدي حيلج

@ green apple @
08/01/2011, 10:31 AM
خلاص اعملى لنفسك ساعة مذاكرة وربع ساعة مثلا قراة قران

او تتكلمى فى التليفون او تتفرجى على التليفزيون

وبكدة يبقى تزاكرى 4 ساعات وتاخدى راحة ساعة

ربى يوفقك وينجحك

أم عبدالله0
08/01/2011, 10:37 AM
ربنا يوفقك وينجحك يارب

بس تعوذي من ابليس وكل ماحسيتي بضيق روحي توضاي وتعالي اقري

وسوي لك قهوه تساعدك لانك تنشطي شوي وربنا ييسر امرك

ام لنوني