المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مش قادرة اتحمل اكثر لذا : عزمت امري .. واتخذت قراري !

شمـس و قمـر
06/01/2011, 01:03 AM
السلام عليكم

عروساتي الجميلات،
تعنون لي الكثير ،
لذا قررت ان اشارككم ما آلت اليه حالي ..:091:

حالي هنا في المنتدى:035:
واتمنى ان القى اذناً صاغية وتفهماً منكم
وان لا تتهجموا عليّ او تبغضوني ..:091:

لكني لم اتعود ان ابلع البحصة بل "أبقها" ..:098:

ما رح ضيع وقتكم اكثر من هيك..

الخلاصة : انا متضايقة من كام شغلة هون عنا بالمنتدى:070:
وبتمنى حتى لو بدا لكم الكلام مألوف او سامعين هالاسطوانة من قبل
انكم تظلوا معي للاخر ..:059:

الشغلات اللي مضايقتني باختصار على قد ما في اختصر :

قضية ان مواضيع رائعة لا تأخذ حقها ، كل موضوع اليوم حتى يحصد ردود
لازم نعملوا تسويق:044: .. يعني :
1. ننشره في رسائل خاصة او رسائل الزوار
2. نحطه بتوقيعنا
3. نحطه بردودنا المنسقة

انا ما عم اقول ان الشغلة غلط .. لان انا كمان بعمل هيك
بس للحقيقة زهقت :089:.. يعني حاسة متل سوق وكلنا بدنا نعرض بضاعتنا
مع ان البضاعة الحلوة الزاكية نقدر نوصلها لوحدنا .. بدون وسيط

يؤلمني ان ارى مواضيع مميزة لا تأخذ حقها لانه لم يسوق او يروج لها:06: ..

كما يستفزني ان نقوم كل يوم برفع مواضيعنا الى الصفحات الاولى:031:..
يعني بصراحة هذا الاسبوع كنت اجازة
وكل يوم دخلت المنتدى على اقسام محددة واستغرب ان كل يوم هناك ثلة من المواضيع
في الصفحة الاولى متواجدة دوماً على مدار الاسبوع:020:
مع ان المواضيع مو جديدة وصار لها مطروحة فوق 3 اشهر..

هاي شغلة شغلة ثانية..
اكيد انحكى عنها كثير هي التقييم .. مش رح اعيد حكي صرتوا سامعينوا كثير
بس رح اوجه كلمة لكل عضوة تكتب لما ترد :
"انرفض التقييم لاني قيمت كثير خلال 24 ساعة":023:
اللي اعرفه انو التقييم متاح في اليوم شي 20 مرة
سؤالي هل بالفعل كل يوم في المنتدى في 20 موضوع يستاهل تقييم ؟؟؟!!!:023:
انا لا انقص من قدرات العضوات على العطاء وتقديم مواضيع مميزة
بس عن جد استغرب .. هل الجميع ما يطرح كل يوم مؤثر لهذه الدرجة ؟!:073:

وكمان شغلة حطيتها مرة في توقيعي (وهاي فرصة اشكر كل اللي ابدوا تضامناً معي في حملتي الخاصة بردودكم او رسائلكم .. تسلمولي:087: )
شغلة روابط المواضيع في التواقيع او الردود .. انا حاولت اتجاهلها هالفترة قد ما بقدر
بس اليوم وما بكذب عليكم
شفت رد لعضوة على موضوع هيك كان:
يسلمو
وتحت اليسلمو في 23 رابط لموضوع !!!!!! :047:
يعني الحمدلله نظري منيح وعرفت اقرا انها عم تقول يسلمو .. :085:

انا مش ضد .. صدقوني .. بس كل شي زاد عن حدو .. انقلب ضدو:034:
يعني ما يكونوا اكثر من 6 -7 مواضيع .. مقبولين

اخر شي .. هو خاص فيني وفي ركن الازياء حبيبي:072:
هو امنية مش اكثر ..
اعرف ان الركن يعتمد على الصور وما فيه قضايا وحلول ومش واحة ادبية
يعني صح "يسلمو" و"مشكورة" واخواتهم قد يفوا بالغرض:071: ..
بس اتمنى لو تعطونا كمان نص دقيقة زيادة بكتابة الرد
وتعبروا اكثر على اللي شفتوه:082: .. يعني حرام في عضوات مجهوداتهم رائعة ومواضيعهم ممتازة
تستاهل توقفوا عندها شوي .. وتكرموا اكثر بالرد .. :055:
وبما اني عم اطلب واطلب ، بدنا طرح جديد مش منقول ، يعني اتحفونا اكثر بطرحكم الخاص.. :046:

ومن هنا ..
وبعد ان بثيت لكم لواعج صدري وبحت لكم بمكنونات فكري:02:
عزمت أمري .. واتخذت قراري ..:042:
او
قراراتي .. :023:

الحقوني ..

شمـس و قمـر
06/01/2011, 01:17 AM
اتخذت عدة قرارات
واود مشاركتكم بها تجنباً لسوء الفهم او منعاً للعداوات:070: والعياذ بالله

قراراتي هي:

1. لن اقوم بمراسلة اي عضوة على الخاص او عبر رسائل الزوار ، واعلم ان هذا سيكلفني غالياً ، وقلة من ستطلع عندها على مواضيعي:01: .. لكنني اكتفي بتلك القلة لان ردها سيكون اغلى بالنسبة لي .. :086:

2. سأحذف بالمقابل كل الرسائل التي تدعوني لتشريف موضوع معين.. دعوني اشرفكك واكتشفكم لوحدي..:066:

3. حذف روابط المواضيع من ردودي، المعجبة تقدر تلاقي مواضيعي لوحديها :009:

4. تقييمي لمن اعجب بمواضيعها او ردودها فقط، او من اشعر انها اضافت لي شيئاً او ابهرتني بطرحها (واعذروني لا اقيم المواضيع المنقولة او من تطلب التقييم :041:)

5. مع ان جميع مواضيعي حصرية لعروس، وغير منقولة، اشدد هنا في قراري ان استمر بهذا رغبة مني وتشجيعاً لكل من تعمل ذلك، بغية الرقي بالمنتدى وتقديم الافضل دوماً .. ما في احلى من الصناعة الوطنية:096:

اتمنى تحترموا قراراتي
واعذروني اذا كلامي ملخبط او جارح:01:
بس العتب على قدر المحبة:02: ..

تعقيباتكم، ارائكم ، انتقاداتكم

على عيني وراسي ..

مودتي واحترامي،

شمـس وقمـر

:049:

شمـس و قمـر
06/01/2011, 01:52 AM
* على الهامش:

اعتذر اذ بدوت متعالية او متكبرة ..
لم اقصد احد شخصياً ..
وآسفة اذا صراحتي ضايقت حد
طرحت الموضوع هنا في قضايا وحلول
لانها مشكلتي مع المنتدى حالياً
صحيح انني اتخذت قرارات .. لكن ارائكم
تأييدكم او رفضكم .. مهم لي
كي اعرف هل انا على صواب ..
او هناك طرق اخرى للتعامل
مع الامور التي تضايقني وقلتها..
وكان في عقلي امور اخرى وقرارات
اتخذتها لكنني نسيتها
فاذا عندكم اقتراحات ساعدوني
وما تكرهوني !

♥ حـــلا ♥
06/01/2011, 02:13 AM
شمس وقمر

كلامك في الصميم وجيتي عالجرح فعلا انا مااحب طريقه العرض شرفي موضوعي.. الخ
ومااحب كلمه قيموني ولا يقييم الا من يستحق فعلا
والا ماالفائده من التقييم اصلا

اشكرك على صراحتك ... ولك مني احلا تقييم هههههههههههه لانك فعلا تستاهلي

شمـس و قمـر
06/01/2011, 02:19 AM
شمس وقمر

كلامك في الصميم وجيتي عالجرح فعلا انا مااحب طريقه العرض شرفي موضوعي.. الخ
ومااحب كلمه قيموني ولا يقييم الا من يستحق فعلا
والا ماالفائده من التقييم اصلا

اشكرك على صراحتك ... ولك مني احلا تقييم هههههههههههه لانك فعلا تستاهلي

هلا يا احلى حلا :065:
سعيدة جداً بان اجد من يوافقني الرأي
واسمحي لي ان اسجل اعجابي بجرأتك
لاني اعلم بان كلامي لن يروق للبعض
مع هذا اتمنى ان يكونوا هنا ويشاركونا
فقد يغيروا موقفنا السلبي من الامور التي لا نحب
شرفني تواصلك ..
ودي لك
F:

ورد نرجسي
06/01/2011, 02:27 AM
السلام عليكم

الله يعطيك العافية ..قولتي اللي نفسي اقوله من زمان بس بما اني مشاركاتي قليلة ولاحد يعرفني كثيرفي المنتدى كلامي ماراح يكون مسموع
بصراحة مليت كثير وانا اتصفح المنتدى لي اكثر من ثلاث سنوات وانا كل مااحصل موضوع العنوان يشدك خصوصا في الخلطات او الرجيم اقراء الموضوع واتحمس اسوي الوصفة وفي اخر الموضوع احصل مكتوب منقول وكمان جربوها وقولولي ...لما اقراء كذه مرة اضايق ليش تكتبها مادام هي ماجربتها ولاتعرف النتائج.....
وكمان العضوات المعروفات مواضيعهم عليها نسبة مشاهدة كثيرة بس لانها معروفة في المنتدى
وشكرا ...واتمنى تتقبلون راي برحابة صدر وانا لااقصد احد بعينه....

أميرة في قلب حبيبي
06/01/2011, 02:48 AM
معك حق اختي في كل كلامك بس انا بختلف معاك في نقطة وهي التسويق متل ما سميتيه للمواضيع لان انا شخصيا مابعرف كل المواضيع الي بتزل وكتير فيه مواضيع بتعرف عليها بالصدفة وبيكون فات وقت طويل عليها وبكون بدي استفسر عن شي فيها وبالمقابل وما بقدر طبعا لان صاحبة الموضوع بتكون نسيتها اكيد و فيه كتير من المواضيع الي بيبعتو اصحابها روابطها على الخاص وهيك بلاقيها مفيدة فعلا وما كنت راح اعرفها لولا هاي الطريقة كمان المواضيع الي في التواقيع كمان بحس انه لها نفس الدور لكن انا معك في ان بعض العضوات بيبالغو في هاشي يعني ياريت لو كل عضوة تحط في توقيعها بس المواضيع الجديدة والي الها فايدة للعضوات كالمواضيع الاجتماعية والمتخصصة ولما يفوت عليها وقت تنزعها من التوقيع اما المواضيع التانيا متل الطبخ والازياء وما بعرف شو انا بظن ان مالها داعي يعني بيكفي انها تكون بالقسم تبعها والعضوات راح يشوفوها اكيد

Daisy Ash
06/01/2011, 02:48 AM
لا فُضَّ فوك يالغالية...

نفس اللي يدور في خاطري!

توكلي على الله و أنا معك :)

F:

أم ريمآني
06/01/2011, 03:01 AM
شمس وقمر ..
اسلوبك جداً راقي ومرح وسلس ..
كل النقاط اللي ذكرتيها اوافقك فيها [ بشدّه ]
وشوفي البنات اللي توزع روابطها كم ردود العضوات عليهم والصفحات
وشوفي اللي ما تنشر ..
بصراحه انا ضد النشر الا في حالة انتي تعزين علي وابي رايك ..
حتى لو ما تردين بس عطيني رايك ..
اما في ناس ما تمون ولا اعرفها ولا شي
تجي وتحط لي رابط .. تفضلي وزوريني ورايك يهمني
احسها مش من باب الذوق ولا الادب ..!

وسالفة يسلمو شبعنا من كثر ما يقولونها لنا ..
تسلمين على كل النقاط اللي انذكرت
وهذا الشي يبين لنا انك متيقضه وواعيه وعارفه كل ما يدور
وتميزين بأن هذي الافعال مش من الاتيكيت بالتعامل ..

فعلا تستاهلين احلى تقييم

ام مـايا
06/01/2011, 03:24 AM
احييك حبيبتى على طريقتك في طرح المواضيع
وانا اؤيدك بشدة في اغلبية النقاط المذكرة خصوصا التقييم انا بصراحة العضوة اللى تكتب قيمونى لا اقوم بتقيمها لان الكلمة تستفزنى
المفروض تترك لنا الخيار ان نعطيها التقييم في حالة وجهة نظرنا انها تستحق ام لا
وبالنسبة لنشر المواضيع
انا معها وضدها بنفس الوقت
يعنى فعلا المواضيع التى لا ترسل برسائل الزوار مثلا لا تلقي اقبال مثل المنشورة
ولكن في بعض الاحيان المواضيع التى تجتهد صاحبتها وتبذل مجهود كبير في تحضيرها تشعر بالاحباط لعدم وجود اقبال عليها

ايضا نقطة رفع المواضيع تستفزنى جدا
لان كمان احيانا بعض العضوات لاتقوم فقط برفع الموضوع انما تقوم بزيادة عدد مشاركاتها بطريقة خبيثة اسفة على اللفظ بان تقوم بشكر كل عضوة في مشاركة منفصلة
مع احترامى لكن اذا كنتى تريدين شكر كل عضوة باسمها فيمكنك عن طريق الاقتباس المتعدد

في النهاية اشكرك على صراحتك ومحاولة لمواجهة ما يستفزنا جميعا

شووق المشاعرر
06/01/2011, 03:36 AM
عادي حبيبتي كلام مافيه شي خطا
واني لو مو مهتمه في رفع مستوى المنتدى ما كتبتي
واحيانا فيه مواقف تحتاج الى قرارات حازمه
وبالنسبه للمواضيع فيه موااضيع كثير ما تاخذ حقها والعكس
الله يوفقك ونشكر اهتمامك

mrs.7la
06/01/2011, 03:48 AM
انا اشوف ان مافيها شي اذا تقيم موضوع غير مكرر مافيها شي خاصه اذا كان مثلا بيفيد فئه من البنات فأنا عكسك في هذه النقطه(اذا عجبكم قيموني) لأن صاحبه الموضوع بتكون تعبت في التجميع فأقل تقيدر لاعجابنا اننا نقيمها....وصحيح في مواضيع ماتاخد حقها بس بنفس الوقت المواضيع اللي بتنرفع وبتتكرر بنفس الصفحه كل يوم مابتتكرر غير انها بتخدم فئم=ه من بنات المنتدى....باقي كلامك مقنع بس بالعكس اذا وحده طلبت تشريفي ليش مااتشرف وازور موضوعها اتوقع انه بيكون من الذوق اني مااطنشها وشكرا وتقبلي نقدي على كلامك بعض النقاط مااقنعتني

ام مـايا
06/01/2011, 04:43 AM
انا اشوف ان مافيها شي اذا تقيم موضوع غير مكرر مافيها شي خاصه اذا كان مثلا بيفيد فئه من البنات فأنا عكسك في هذه النقطه(اذا عجبكم قيموني) لأن صاحبه الموضوع بتكون تعبت في التجميع فأقل تقيدر لاعجابنا اننا نقيمها....وصحيح في مواضيع ماتاخد حقها بس بنفس الوقت المواضيع اللي بتنرفع وبتتكرر بنفس الصفحه كل يوم مابتتكرر غير انها بتخدم فئم=ه من بنات المنتدى....باقي كلامك مقنع بس بالعكس اذا وحده طلبت تشريفي ليش مااتشرف وازور موضوعها اتوقع انه بيكون من الذوق اني مااطنشها وشكرا وتقبلي نقدي على كلامك بعض النقاط مااقنعتني
اسمحيلى اعلق على نقطة قيمونى
الموضوع المتعوب بيبان من اول قراءة الموضوع وليس عند طلب العضوة يعنى الاعضاء سوف يفهمون انة مجهود كبير بانفسهم
وليس عندما تطلب العضوة فوقتها يفهمون

كادي الدلوعه
06/01/2011, 07:48 AM
اشكرك على جهودك والى الامام يامنتدى عروس

دام فيه عضوات يهمهن المنتدى اكيد رااح يكوون ناجح 100% ان شاء الله:):)

بس لا تزعلي من كلمه يسلمو بردود بعض البنات ههه:Dادري تنرفز الصراحه وانا تنرفزني كمان اذا بالخط الاسود الصغير كمان ههههه:D
بس احسن من لاشئ الصراحه احسن من انوو مايكون ولا رد :-o
فيه بعضهم ياحرام موضوعها حلوو ولكن طريقتها ماتجذب تلاقي الناس ما يقروه :o

والي تقول قيموني بلللللليز تكفوون وشووي وتبكي :Dخليها تتطلب اساسا لو كان موضوع حلوو اكيد كنت راح اقولها تستااهلي التقيم من دون ماتتطلبي F:
واذا مايستاهل اشكر جهودها ع الاقل حرام اقرأ واطلع برضو تعبت حتى لو نقل ...:sick:

وخاصه اذا كانت جديده بالمنتدى تكووون متحمسه :adore:وتبغى تثبت نفسها بأي شكل ..
مافيها شئ لو اجاملها واشكر موضوعها حتى وانا اعرفه من قبل او مر علي ...بس من باب الحماس لها تفرح ...:)

وفيه وحده من الاخوات قالت الرد لكل صفحه لحال لزياده المشاركات لها .....

شوفي والله فيه بنات مساكين والله مايعرفون الاقتباس المتعدد شلون ..فاتضطرر تشكر كل وحده لحال ...
لو تتدري انوو انا على مشاركتي والله العظيم كنت ماعرف الاقتباس المتعدد الا من طريق الصدفه ..
كنت ارد على موضوعي وربي انكسر يدي ..
والله بالصدفه ضغطت على الاقتباس وجلست اضحكككك ع نفسي قلت وينك من اوول:lol::lol:
ههههههههههههههه
يعني لا تضلمي البنات والله انا من الناس الي ماتتدقق بالاشياء الصراحه يعني ماانتبهه للاشياء الي مثل كذا !!!!مو عشان ازيد المشاركه ولاشي بس مش منتبهه ......:D

وحتى لو كانت تبي جد تزيد مشاركتها مافيه شئ موضوعها وحره فيه !!!!!!!

اما حكايه المواضيع تنكتب تحت التوقيع والله حلووه الصراحه انا من الناس الي تفتح الرابط اذا عجبني موضوع كنت محتاجه له تسهل علي الصراحه ...........
بس اكيد مو اكثر من رابط تحول العين:confused:بعدين ههههههههههه

اما حكايه الرسايل حياكي شرفينا وتسويق مافيها شئ خليها ترسل اساسا لو ماكان يهمها رأيي ما ارسلت لي اكيد :thumbs_up: واساسا الي ماتحب عندها خيار تعطيل الرسايل ممكن تعطلها .........

يعني انا اقوول ان الانسان مايدقق على اخطاء الناس فالنهايه احنا من انحـــــــــــــــــاء العالــــــــــــــــــــ م يعني ثقافتنا غير واسلوبنا غير وحياتنا غيرر وكل وحده لها تفكــــــــــــــير فيه منا الطيب وفيه منا الخبيث وفيه منا الي يحب الخير وفيه منا المثقف وفيه منا الجاهل وفيه اعمااار متفاااااااوته فيه مراهقات وفيه سيدات اعمال وفيه عزبات ومتزوجات اكيد كل هولاء لهم تفكيرررر غيير بعض .........

سبحان الله انا لما اتنقل في المنتدى احس اني فرااااااااااشه بين البساتين الصراحه القى وحده سعوديه شوي امارتيه شوي بحرينيه شوي عمانيه شوي قطريه شوي يمنيه شوي مصريه شوي سوريه شوي سودانيه من دوون المغترباااااااات فديتهم يارب ويرجعهم سالمات يارب والله ايش اقوول بس احس كلنا اخوووووووووووووات مهما قالوو من اغلاط نضل نحب بعض وقلوبنا ع بعض
وفالنهايه التقيم عند رب العالمين ميزان الحسنات افضل بكثير من ميزان عرووس اكيد تفرحي بدعوه حلوه بظهر الغيب من وحده معرفها هاذي عندي بالدنياااااااااا كلها والله ......
والدنيا مافيها شئ يستاهل اي وحده تتطلب مني شئ انفذه لها الصراحه تقيم رد اي شئ بس يفرح قلبهاا اعمله لها خلي كل المنتدى يفرح وكلنا حريم نحب الكلام الحلوووو والثناااااااااء مايكفي الازواج مابيشكروو بطبخ حريمهم احنا هنا نبرد قلبها لو عملت لنا قهووه نقول لها الله عليكي تستاهلي التقيم خليها تفررح
واتمنى لكــــــــــــــــــــــل المنتدى الصحه والعافيه ومانفقدكم ياااااااارب بيووم ويديم عليكم النعمه يارب ويزيد حسناتكم بالاخره يارب :L::L::L::L::L::L::L::L::L:
احبـــــــــــــــكم كلــــكم

بنت القمر وأحلى قمر
06/01/2011, 09:37 AM
[QUOTE=كادي الدلوعه;14148409]اشكرك على جهودك والى الامام يامنتدى عروس

بس لا تزعلي من كلمه يسلمو بردود بعض البنات ههه:Dادري تنرفز الصراحه وانا تنرفزني كمان اذا بالخط الاسود الصغير كمان ههههه:D

والي تقول قيموني بلللللليز تكفوون وشووي وتبكي :Dخليها تتطلب اساسا لو كان موضوع حلوو اكيد كنت راح اقولها تستااهلي التقيم من دون ماتتطلبي F:
واذا مايستاهل اشكر جهودها ع الاقل حرام اقرأ واطلع برضو تعبت حتى لو نقل ...:sick:

مافيها شئ لو اجاملها واشكر موضوعها حتى وانا اعرفه من قبل او مر علي ...بس من باب الحماس لها تفرح ...:)

شوفي والله فيه بنات مساكين والله مايعرفون الاقتباس المتعدد شلون ..فاتضطرر تشكر كل وحده لحال ...
لو تتدري انوو انا على مشاركتي والله العظيم كنت ماعرف الاقتباس المتعدد الا من طريق الصدفه ..
ههههههههههههههه
يعني لا تضلمي البنات والله انا من الناس الي ماتتدقق بالاشياء الصراحه يعني ماانتبهه للاشياء الي مثل كذا !!!!مو عشان ازيد المشاركه ولاشي بس مش منتبهه ......:D

اما حكايه المواضيع تنكتب تحت التوقيع والله حلووه الصراحه انا من الناس الي تفتح الرابط اذا عجبني موضوع كنت محتاجه له تسهل علي الصراحه ...........

اما حكايه الرسايل حياكي شرفينا وتسويق مافيها شئ خليها ترسل اساسا لو ماكان يهمها رأيي ما ارسلت لي اكيد :thumbs_up: واساسا الي ماتحب عندها خيار تعطيل الرسايل ممكن تعطلها .........

يعني انا اقوول ان الانسان مايدقق على اخطاء الناس فالنهايه احنا من انحـــــــــــــــــاء العالــــــــــــــــــــ م يعني ثقافتنا غير واسلوبنا غير وحياتنا غيرر وكل وحده لها تفكــــــــــــــير فيه منا الطيب وفيه منا الخبيث وفيه منا الي يحب الخير وفيه منا المثقف وفيه منا الجاهل وفيه اعمااار متفاااااااوته فيه مراهقات وفيه سيدات اعمال وفيه عزبات ومتزوجات اكيد كل هولاء لهم تفكيرررر غيير بعض .........

سبحان الله انا لما اتنقل في المنتدى احس اني فرااااااااااشه بين البساتين الصراحه القى وحده سعوديه شوي امارتيه شوي بحرينيه شوي عمانيه شوي قطريه شوي يمنيه شوي مصريه شوي سوريه شوي سودانيه من دوون المغترباااااااات فديتهم يارب ويرجعهم سالمات يارب والله ايش اقوول بس احس كلنا اخوووووووووووووات مهما قالوو من اغلاط نضل نحب بعض وقلوبنا ع بعض
وفالنهايه التقيم عند رب العالمين ميزان الحسنات افضل بكثير من ميزان عرووس اكيد تفرحي بدعوه حلوه بظهر الغيب من وحده معرفها هاذي عندي بالدنياااااااااا كلها والله ......
والدنيا مافيها شئ يستاهل اي وحده تتطلب مني شئ انفذه لها الصراحه تقيم رد اي شئ بس يفرح قلبهاا اعمله لها خلي كل المنتدى يفرح وكلنا حريم نحب الكلام الحلوووو والثناااااااااء مايكفي الازواج مابيشكروو بطبخ حريمهم احنا هنا نبرد قلبها لو عملت لنا قهووه نقول لها الله عليكي تستاهلي التقيم خليها تفررح
واتمنى لكــــــــــــــــــــــل المنتدى الصحه والعافيه ومانفقدكم ياااااااارب بيووم ويديم عليكم النعمه يارب ويزيد حسناتكم بالاخره يارب :L::L::L::L::L::L::L::L::L:
احبـــــــــــــــكم كلــــكم[/

QUOTE]

كلااامك سليييم 100\100

هذا اللي كنت ابغى اقووله

يعطيك الف عافيه

وصاحبة الموضوع

جزاكي الله الف خيرF:

أم كرومي
06/01/2011, 10:25 AM
جبتيها ياشموسة مثل مايقولون على الجرح

انا من زمان كاااااااارهة هالحركات اللي صايرة بالمنتدى للاسف ماادري ليش جذي صاير الوضع

من صارت سالفة التقييم والعضوات للاسف همهم منو تنافس الثانيه وتجمع اكبر عدد من التقييمات

كثير استغرب وانتقد بداخلي العضوات اللي يطلبون بنفسهم التقييم اوقات حتى بعناوين مواضيعهم يكتبون قيموني @@

او بتوقيعهم يكتبون ماادري شنو اللذة من ان هم يطلبونه بنفسهم اشوف حلاوة التقييم لمن يجي من العضوة ان هي تقييم

الرد او الموضوع اذا يستاهل او لا يعني عيــــب بصراحة اللي يصير

خلصنا من سالفة التقييم << قلبها محمل ههههههه

نجي للي ذكرتيهم ان تبعث رسائل للخاص بمواضيعها الجديدة كثير احيان ادخل للمنتدى وانصدم بالرسائل اللي توصلني

اوقات اكون مو حابة ادخل للمواضيع ابدا بس ادخل من باب المجامله لكن حاليا خلاص اي رسالة صارت توصلني احذفها

وللاسف الاغلب استغل خاصية رسائل الزوار لهالسبب ...

وباقي النقط انا معاك ياشمس وماادري والحل اتمنى العضوات يقرون موضوعك ويرجع منتدانا نفس قبل اقصد قبل كم سنة

واحلى تقييم لموضوعك الهادف

أم هـادي
06/01/2011, 10:35 AM

ههههههههههههههه

:thumbs_up:

عساج ع القوه اختي شمس و قمر ..
اتفق معاج بجزء كبير من اللي قلتيه ..
بس كل واحد له عذره سواء بنشر مواضيعه سواء بالردود او بالتوقيع بحد معقول ..
يعني مو الف رابط بالتوقيع ..
و سالفة الرسائل الخاصه بالعكس شي حلو ..
ان الوحدة تدعو للمشاركة بموضوعها بالاخص ان كان موضوع هادف ..
و اهيه ما رسلت الرسالة الا لانها تبغي رايج بموضوعها و مشاركتها ..
و يا ما مواضيع تفوتني بس تجيني دعوة بالمشاركة و ارحب بهالشي و اشارك فيها ..:thumbs_up:
و ع سالفة الاقتباس مثل ما قالت الاخت كادي الدلوعة في بعضهم ما يعرفوون سالفة الاقتباس المتعدد ..
بالاخص ان كانت توها يديدة بعالم المنتديات ..
و حتى تضمن انها تشكر كل وحدة شاركت و ابدت رايها او مدحت بموضوعها تظطر تسوي اقتباس لكل وحدة لحالها:lol:
و بالنسبة لطرح المواضيع كل وحدة تجتهد بالطرح و تبحث للمناسب طرحه سواء منقول او من مجهودها الشخصي و هذا الشي لا غبار عليه ..
و بالنسبة للتقييم صحيح .. في مشاركات تستاهل و بعضها من باب الذوق و شكر لمجهود العضوة ..
و مثل ما تفضلتي باليوم محدودة المواضيع او المشاركات الي تتقيم ..
و انا ان يجذبني موضوع معين و احسه يستحق التقييم اقيمه ، او اشوف العضوة تعبت ع شان تنزله .. حتى لو ماكان بالمستوى المطلوب .. بس اسمها بذلت مجهود فيه ..
طبعا كل وحدة و نظرتها لاي مشاركة تجوفها .. ان كانت تستحق او لا ..:thumbs_up:
و مرة ثانية اهنيج صراحة ع طرحج هالموضوع المهم و الله يوفقج ان شاء الله لخدمة المنتدى و اثرائه بمواضيعج الهادفة ..
و تستاهلي التقييم ..
موفقة لكل خير ..:)

شمـس و قمـر
06/01/2011, 10:52 AM
السلام عليكم

الله يعطيك العافية ..قولتي اللي نفسي اقوله من زمان بس بما اني مشاركاتي قليلة ولاحد يعرفني كثيرفي المنتدى كلامي ماراح يكون مسموع
بصراحة مليت كثير وانا اتصفح المنتدى لي اكثر من ثلاث سنوات وانا كل مااحصل موضوع العنوان يشدك خصوصا في الخلطات او الرجيم اقراء الموضوع واتحمس اسوي الوصفة وفي اخر الموضوع احصل مكتوب منقول وكمان جربوها وقولولي ...لما اقراء كذه مرة اضايق ليش تكتبها مادام هي ماجربتها ولاتعرف النتائج.....
وكمان العضوات المعروفات مواضيعهم عليها نسبة مشاهدة كثيرة بس لانها معروفة في المنتدى
وشكرا ...واتمنى تتقبلون راي برحابة صدر وانا لااقصد احد بعينه....

وعليكم السلام
عطرت الموضوع بوردك
اشكرك على الاضافة حول المواضيع المنقولة
لم اسهب في طرحي لماذا اتخذت هذا الموقف السلبي
بالمطلق المنقول ليس مشكلة ، لكن يصبح اكبر مشكلة
عندما لا نكون مسؤولين عن نقلنا .. كما ذكرت بخصوص الخلطات مثلاً
يعني لما غير مجربة ، تتوقعي اجربها على نفسي ؟
لان ياما شفنا خلطات عادت بالضرر على مستخدميها ..
لذا يجب التحقق اولاً وليس النقل لمجرد النقل والمشاركة ..
بالنسبة للعضوات المعروفات فهذا شي طبيعي، طبعاً مو لازم يكون شرط
يعني اذا معروفة ارد عليها على طول ، لان ممكن موضوعها عادي ..
ولازم ندعم كل جديد وحلو مهما كانت هوية العضوة ..
/
غاليتي ، اشكرك على مشاركتنا رأيك
عنى لي الكثير اذ استطعنا ان نقول ما يجول في خاطرنا علناً
علنا نصل الى مبتغانا..
ودي واحترامي لك ..

أم جلثم
06/01/2011, 11:27 AM
كلامج عين الصوااب ختيه الغاليه .... ومثل ماذكررت وحده من الخوات

بعض المواضيع ما ندري بها إلا يوم يرسلوون لنا ع الخاص أو يحطوون الرابط بالتووقيع .... وهالشي أنا أشوووفه زين هب شين

احتراامي لج ........

فهدونه
06/01/2011, 11:32 AM
السلام عليكم

الرسالة إليكي أيتها الغالية و على الصفحات

و ليست على الخاص حتى لا تتضايقي

في البداية اسمحيلي أن أناقش معكي النقاط

التي طرحتيها مع أني اتفق معكي في بعضها

و تقبلي رايي الخاص بي كما تقبلت رايك الخاص بكي

قضية المواضيع أنها لا تأخذ حقها كيف بالله عليكي سوف

تأخذ حقها و المثبت في رأس الصفحة نبارك لأختنا .... و لا ننقص من هذا العمل

بل نرى أن هناك مواضيع اهم من هذا الموضوع

و سبحان الله كلن يعمل و هو يرى بعينة أنه هو الذي على صواب

مررت بتجربة في هذة النقطة أنني عندما كتبت موضوع تجربة مفيدة

أنا أراها فعلاً هي تجربة تستحق الوقوف عندها و الأستفادة منها و أن لا تذهب هذة

التجربة أدراج الصفحات لقلة الردود و لقلة من يهتم بالأمور المهمة

فطلبت من مشرفة القسم تثبيتة و أنا لي وجهة نظري و المشرفة لها وجهة نظرها

و من حق العضوة أن تطلب و من حق المشرفة أن ترفض و لكن ليس من حق المشرفة

أن تجلس في قصر عاجي ترفض رسائل الزوار و ترفض أي صلة بالعضوات بالله كيف أذاً

نتواصل !!!!
و من حق العضوة أن تعمل دعاية لموضوعها و ما الضرر بذلك !!!

لأن الدعاية هدفها الأعلان و الأنتشار و هذة الطرق مشروعة التي ذكرتيها سواء كرسائل أو كتوقيع أو غيرة.....
و أنا كمتلقي من حقي أقبل الدعوة أو أرفضها ككثير من العضوات التي لا تتواجد

ألا خلف مواضيعها !!!!
و أنتي بنفسك قلتي أنا عم بعمل هيك بس زهقت و غيرك لسة في البداية

و ما زهق !!! أنتي وصلتي للأشراف و غيرك لسة ماوصل !!!!

و الوصول للعلا ليس عيبا!!
و المنتدى فعلاً مثل السوق و هذا ما يسعد النساء و الدليل أكثر

المشتركات في المنتديات النساء .....
و على مشرفة القسم أن تروج للمواضيع و أن يكون لها دور برفع المواضيع

التي تراها مهمة و ذات فائدة ...

بالنسبة للتقييم أنا أعتبرة مثل الأبتسامة و التصفيق و الأهتمام بما قرأت

ليس كما يفهمة الغير أنة وسام أن أعطيته سوف هي ترتفع و أنا سأنزل

و لذلك البعض يشح بهذة النقاط التي تفرح العضوة مع تعليقات ترسم الأبتسامة

و يزيدها نشاط و همة .....
و لا يضر أذا ذيلت الموضوع بروابط لمواضيع أخرى يمكن أنها فاتتني و لم أقرأها

أفضل من أن تذيلها بصور أو كلمات لا معنى لها .....
حتى كلمة يسلموا أنا أقدر صاحبتها التي خطتها فهي أفضل من التي تقرأ و تمر

مرور الكرام !!!!

الآن نأتي لركن الأزياء ركن جميل و هادئ عندما فكرت أن أشارك بموضوعي فية

أرسلت للمشرفة حتى تبدي رأيها لأنني خفت أن أكتب و يلغى الموضوع !!!!

غاليتي شمس أسمحيلي أن أقول لكي بما أنكي مشرفة و تتحملي من العبأ ما نقدرة لكي

و نقف معكي و أذا طلبتي من أي عضوة أي طلب فنحن معكي لأننا أخوات نلتقي لنستمتع

و لنقضي أوقات سعيدة و لنهرب من المسؤليات لنجد الضحكة و المعلومة و الصدر الرحب

و في نفس الوقت أنا اقول ليس من حقك أن لا تردي على الرسائل فكيف بالله ستكوني

مسؤؤلة !!! ألا أذا أشراف فقط !!!!

النقطة الثانية ياليت لو تكتبين لنا ماهي المواضيع التي تبهرك و تثيرك حتى نتحاشى

ما لا يثيرك و يبهرك و ننال على رضاكي و شرف التميز في هذا الركن....

كلمة شرفيني كلمة كبيرة و لها معاني عميقة تدل على علو مكانة المرسل له هذة الكلمة

و في الختام نحن في منتدى نسائي عام يحمل في طياتة البنت و الأخت و الزوجة

الأم و العاملة و العديد من النفسيات التي تلجأ للمنتدى و كأنة نافذة تفتحها في الصباح

ليلفحها الهواء النقي من الشوائب و تقرا قصة فلانة و تتعاطف معها و تدعوا لها

و تفرح لفلانة لولادة أو نجاح أو بشرى سارة ....

و الكثير الكثير مما يجذبني للمشاركة و الأستمتاع ....

الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية أرجوا أن لا أكون زعلت أحد

أو ضايقت أحد ففي بعض النقاط التي طرحتها لا تخص صاحبة القضية

هذا شعوري تجاة هذا الموضوع و الله أني لم أكتبة لمجرد الرد فقط

و أثارت الزوابع بل لوضع النقاط على الحروف و لأن شمس طلبت منا

الرد سواء تأييد أو رفض ....

تقبلي مروري أختي العزيزة شمس فأنا أحبكم جميعاً في الله :L:....

شمـس و قمـر
06/01/2011, 12:08 PM
معك حق اختي في كل كلامك بس انا بختلف معاك في نقطة وهي التسويق متل ما سميتيه للمواضيع لان انا شخصيا مابعرف كل المواضيع الي بتزل وكتير فيه مواضيع بتعرف عليها بالصدفة وبيكون فات وقت طويل عليها وبكون بدي استفسر عن شي فيها وبالمقابل وما بقدر طبعا لان صاحبة الموضوع بتكون نسيتها اكيد و فيه كتير من المواضيع الي بيبعتو اصحابها روابطها على الخاص وهيك بلاقيها مفيدة فعلا وما كنت راح اعرفها لولا هاي الطريقة كمان المواضيع الي في التواقيع كمان بحس انه لها نفس الدور لكن انا معك في ان بعض العضوات بيبالغو في هاشي يعني ياريت لو كل عضوة تحط في توقيعها بس المواضيع الجديدة والي الها فايدة للعضوات كالمواضيع الاجتماعية والمتخصصة ولما يفوت عليها وقت تنزعها من التوقيع اما المواضيع التانيا متل الطبخ والازياء وما بعرف شو انا بظن ان مالها داعي يعني بيكفي انها تكون بالقسم تبعها والعضوات راح يشوفوها اكيد

هلا يا نور .. منورة
شوفي انا لست ضد التسويق كما سميته
لانني استخدمته واعلم فائدته وميزاته
اعلم ان من الصعب التخلي عنه
الا انني مللت من قضية ان مواضيع جيدة لا تأخذ حقها
لانه لم يروج لها .. هذا ما يضايقني وليس المراسلة ونشر المواضيع
انا معك فهنالك مواضيع تطرح في اركان لا ازورها عادة ، ونعم احتاج من ينبهني اليها
لكن ما العمل مع العضوات اللواتي لا يعرفن التسويق ؟
لماذا مواضيعهن تـُظلم ؟
وبالمقابل انا ضد المبالغة في التسويق كما ذكرت واشرت..
يسلمو على ردك وتفاعلك معي
جل تقديري وامتناني..
F:

شمـس و قمـر
06/01/2011, 12:10 PM
لا فُضَّ فوك يالغالية...

نفس اللي يدور في خاطري!

توكلي على الله و أنا معك :)

F:

تسلميلي عيوني
تصدقي شفت اسمك امس لما طرحت الموضوع
وحسيت انه رح تردي هون وتوافقيني..
ما بعرف ليه .. احساس ..
اشكرك على دعمك ومؤازرتك :037:
نورتي
F:

شمـس و قمـر
06/01/2011, 12:18 PM
شمس وقمر ..

اسلوبك جداً راقي ومرح وسلس ..
كل النقاط اللي ذكرتيها اوافقك فيها [ بشدّه ]
وشوفي البنات اللي توزع روابطها كم ردود العضوات عليهم والصفحات
وشوفي اللي ما تنشر ..
بصراحه انا ضد النشر الا في حالة انتي تعزين علي وابي رايك ..
حتى لو ما تردين بس عطيني رايك ..
اما في ناس ما تمون ولا اعرفها ولا شي
تجي وتحط لي رابط .. تفضلي وزوريني ورايك يهمني
احسها مش من باب الذوق ولا الادب ..!

وسالفة يسلمو شبعنا من كثر ما يقولونها لنا ..
تسلمين على كل النقاط اللي انذكرت
وهذا الشي يبين لنا انك متيقضه وواعيه وعارفه كل ما يدور
وتميزين بأن هذي الافعال مش من الاتيكيت بالتعامل ..

فعلا تستاهلين احلى تقييم

غاليتي هيفا
جزيل الشكر لك على ابداء رأيك
النشر كما قلنا له فوائده وهو مطلوب في بعض الاحيان
لكن يجب عدم المبالغة فيه..
وقصة "يسلمو" قصة طويلة !
احييك على كلامك وذوقك
دمت بكل الود والورد
F:

الجوهرة
06/01/2011, 12:36 PM
صراحه ماقدرت أقرا كلامك

الخط صغير

الحبر بلاش في النت هههههههههههه

واللون فاتح جدا وعيوني عورتني من مجرد سطرين

وماادام انتِ صريحه

انا بعد صريحه

بس عرفت انك ماتحبين الدعوات وانا عمري مادعيت حد لمواضيعي

واتقييم عمري ماقلت قيموني

بس لما اشوف المواضيع تستاهل 00 أقيم

وفعلا أحيانا مااقدر أقيم الوحده الميزان يرفض ماادري ليش

هذا اللي فهمته من قراءتي لبعض الردود

شمـس و قمـر
06/01/2011, 12:41 PM
احييك حبيبتى على طريقتك في طرح المواضيع
اشكرك حبوبة
وانا اؤيدك بشدة في اغلبية النقاط المذكورة خصوصا التقييم انا بصراحة العضوة اللى تكتب قيمونى لا اقوم بتقيمها لان الكلمة تستفزنى
المفروض تترك لنا الخيار ان نعطيها التقييم في حالة وجهة نظرنا انها تستحق ام لا
هذا بالاخير الهدف من وجود التقييم
وبالنسبة لنشر المواضيع
انا معها وضدها بنفس الوقت
يعنى فعلا المواضيع التى لا ترسل برسائل الزوار مثلا لا تلقي اقبال مثل المنشورة
ولكن في بعض الاحيان المواضيع التى تجتهد صاحبتها وتبذل مجهود كبير في تحضيرها تشعر بالاحباط لعدم وجود اقبال عليها
وهذا ما عنيته ، مشكلتي هي عدم الاقبال على موضوع لانه لم ينشر

ايضا نقطة رفع المواضيع تستفزنى جدا
لان كمان احيانا بعض العضوات لاتقوم فقط برفع الموضوع انما تقوم بزيادة عدد مشاركاتها بطريقة خبيثة اسفة على اللفظ بان تقوم بشكر كل عضوة في مشاركة منفصلة
مع احترامى لكن اذا كنتى تريدين شكر كل عضوة باسمها فيمكنك عن طريق الاقتباس المتعدد

شوفي انا ما عندي مانع كيف ترد على موضوع باقتباس ولا اقتباس متعدد
انا اللي يضايقني انو الرد يكون للرفع .. يعني ارد على عضوة في مشاركة منفصلة
واترك الموضوع .. يعني ممكن ارد على اكثر من وحدة في مشاركات منفصلة او متعددة
بس لا انا بترك الموضوع .. لان هدفي مو ارد على العضوة الا استعمل ردي طريقة لرفع الموضوع.. وهيك دائما مواضيعي تكون في الصدارة..

في النهاية اشكرك على صراحتك ومحاولة لمواجهة ما يستفزنا جميعا

عفواً غاليتي ، ان شاء الله حدا يفهمني
ونغير شوي من عاداتنا لما فيه صالح المنتدى
لك تقديري واحترامي
وسلامي لمايا
F:

رسيل الورد εïз
06/01/2011, 12:48 PM
كل كلامش صح وخصوصا سالفة التقييم !!

التقييم المفروض للمشاركات والردود المتميزة لكن للاسف نشوف بدون سبب قيموني

اول مادخلت عروس كنت كلما امر على موضوع اشوف نسبة تقييم صاحبته واعرف ان هالعضوة متميزة من تقييمها

لكن الحين انتشرت حمى التقييم بدون سبب وصار التقييم ماله معنى

وحدة ضحكت قالت قيموني وحدة سلمت قالت قيموني خخخخ

شمـس و قمـر
06/01/2011, 12:51 PM
عادي حبيبتي كلام مافيه شي خطا
واني لو مو مهتمه في رفع مستوى المنتدى ما كتبتي
واحيانا فيه مواقف تحتاج الى قرارات حازمه
وبالنسبه للمواضيع فيه موااضيع كثير ما تاخذ حقها والعكس
الله يوفقك ونشكر اهتمامك

العفو حبيبتي
والقرارات مو بس حازمة الا متطرفة لابعد حد
مع اني ضد التطرف بكل اشكاله..
وقراراتي رح تكلفني كثير
اشكرك على ردك وتعليقك
جزاك الله خيراً
F:

شمـس و قمـر
06/01/2011, 12:59 PM

هلا بحلا
رفضي تقييم موضوع منقول مو تقليل من جودة بعض المنقول
الا محاولة عكسية لان نجتهد اكثر ونقدم شي خاص بنا لعروس
"اذا عجبكم قيموني" .. اختلف فيها معك لان العضوة لما تعجب بموضوع رح تقيمه من تلقاء نفسها.. طلب صاحبة الموضوع بنظري غير ضروري..
الفكرة ان لا يكون التقييم مجاملة فقط للطالبة ..
نعم من الذوق اذا طلبت احداهن زيارتي وتشريفي لموضوعها ان البي الدعوة والمعذرة لانني اطلع على المواضيع ولا ارد على كلها .. لضيق الوقت احيانا وخيانة في التعبير..
انا لست ضد هذا الامر لكن ضد ان لا نشرف مواضيع اخرى لانهم لم يطلبوا منا ذلك..
واتقبل واتشرف بردك وتعليقك
خالص مودتي وتقديري لك
F:

شمـس و قمـر
06/01/2011, 01:24 PM

مثلك يا حلوة اكيد

صحيح احسن من لا رد ، بس بما انها عم تكتب رد تبحبحه شوي .. للحقيقة مشكلتي مو كبيرة مع يسلمو بس لما تشوفي موضوع حلو وكل الردود يسلمو ويسلمو تتمني لو في ردود تشكر صاحبة الموضوع من حق وحقيق..
ما فهمت كلامك هون.. كيف نحكم انه لا يجذب وهما لم يقروه.. هل تقصدين العضوة ذاتها ؟ بالمقابل في عضوات طرحهم حلو وجذاب بس ما في اقبال .. ليه ؟ هاي مشكلتي..

هل تشكرين ام تقيمين ؟ هون الفرق.. عادي ممكن اشكر مجهود وما اقيم .. بس مو اقيم تقديراً لمجهود او لان حرام طلبت وبالنسبة اذا عضوة جديدة نعم لازم نشجعها.. بس مو توصل لدرجة تقييمها في موضوع استقبالها !! عاد انا شفت عضوة جديدة مع ملاحظة تقييم تنص على **** اسمها يصدح في سماء المنتدى وهي كل مشاركاتها يا دوب 16 .. عاد شلون ؟

ههههههههههههههه

لا.. فهمتوني غلط .. لا انا مش ضد ان نقتبس ردود الطريقتين مباحتين .. وصح مو الكل يعرفهم.. وانا مرات زي هذا الموضوع مثلاً اقتبس كل رد لوحده لسببين لان كلامي كثير ورح ضيعكم معي.. وثانياً لان كل وحدة ردت على عيني وراسي اعطيها حقها في الرد.. انا قصدت برفع عن طريق ان الرد في التقسيط كل يوم على وحدة عشان يظل موضوعنا فوق.. يعني اذا ردت على كل بطريقة منفصلة في وقت واحد مو مشكلة..

وانا بقول انو حلوة.. بس اشي ومنه انا ضد انو تتعدى الذوق العام

وهون ما فهمتيني.. عاد ان مع هالطريقة واتبعها ونعم مهمة.. بس حبيت اشير للمواضيع اللي نهمشها على حساب المواضيع المسوق لها.. يعني تفتكري اذا لم ارسل لك دعوة لموضوعي، اني لا ارغب بردك مثلاً او اذا طرحت موضوع لا اريد ان يشرفني احد.. قصدي انو خلونا كمان نشرف مواضيع دون ان يدعونا اليهم..

حبيت كلامك .. ووصفك للمنتدى
اتمنى ترجعي تشوفي ردي على كلامك ..
لان يبدو انني لم اوضح نفسي وما قصدت كما يجب
انا لا انتقد العضوات .. انا اردت فقط الاشارة لبعض الشغلات التي ضايقتني في الفترة الاخيرة
طمعاً ان نرتقي اكثر .. وهدفي من القرارات:
- لا نهمش مواضيع غير مسوق لها
- لا نحتكر الصفحات الاولى بمواضيعنا كل يوم وكل الوقت
- نعطي مجالأً للاخرين
- نقدر جهود العضوات بردود غنية اكثر (واقصد في ركن الازياء)
- نقيم من يستاهل موضوعها او ردها .. وليس من تطلب ذلك
ولك بمثل ما دعيت واكثر
وفقك الله
F:

شمـس و قمـر
06/01/2011, 01:28 PM
كلااامك سليييم 100\100

هذا اللي كنت ابغى اقووله

يعطيك الف عافيه

وصاحبة الموضوع

جزاكي الله الف خيرF:

هلا يا قمر
اتمنى تشوفي ردي على كادي
وتحكيلي ثاني على رأيك
والله يزيدك عافية ويقويك
لك اجمل وردة
مع التحية
F:

البنوتة البريطانية
06/01/2011, 01:29 PM
صحيح :thumbs_up:
لاكن انا و الله انشر المواضيع المهمة
مثل اخر مواضيعي عن الرسول صلي الله عليه و سلم
طبعاً انا احبه حب جنوني :adore: لا احد يقدر يتخيله
و انا و الله ما نشرت الموضوع الا للأجر لعل الله ان يجمعني به في الجنة
و انا اساعد في اي شئ مع الإسلام لأنني من النوع الذي لا يطيق كلمة واحدة على ديننا الحبيب
شكرا لك اختي على طرحك الموضوع
:)

شمـس و قمـر
06/01/2011, 01:35 PM
صحيح :thumbs_up:
لاكن انا و الله انشر المواضيع المهمة
مثل اخر مواضيعي عن الرسول صلي الله عليه و سلم
طبعاً انا احبه حب جنوني :adore: لا احد يقدر يتخيله
و انا و الله ما نشرت الموضوع الا للأجر لعل الله ان يجمعني به في الجنة
و انا اساعد في اي شئ مع الإسلام لأنني من النوع الذي لا يطيق كلمة واحدة على ديننا الحبيب
شكرا لك اختي على طرحك الموضوع
:)

يا هلا حبوبة
لا انشري مين قال لأ ..
وانا كمان كنت انشر مواضيعي
بس انا انتقد ظاهرة انو مواضيع ثانية ما تلاقي اقبال
يعني موضوعك المهم والذي ان شاء الله يكون في ميزان حسناتك
لو ما نشرتيه .. طيب ..
شو رايك رح تكون نسبة الاقبال عليه ؟
قليلة صح ؟ هذا اللي يضايقني انو مواضيع مهمة ومفيدة
ما بتاخذ حقها اذا العضوة ما نشرتها ..
والعفو
نورتيني بتواجدك
F:

البنوتة البريطانية
06/01/2011, 01:39 PM
يا هلا حبوبة
لا انشري مين قال لأ ..
وانا كمان كنت انشر مواضيعي
بس انا انتقد ظاهرة انو مواضيع ثانية ما تلاقي اقبال
يعني موضوعك المهم والذي ان شاء الله يكون في ميزان حسناتك
لو ما نشرتيه .. طيب ..
شو رايك رح تكون نسبة الاقبال عليه ؟
قليلة صح ؟ هذا اللي يضايقني انو مواضيع مهمة ومفيدة
ما بتاخذ حقها اذا العضوة ما نشرتها ..
والعفو
نورتيني بتواجدك
F:
صحيح كلامك حبيبتي
فعلا الموضوع صراحة مهم جدا و مع كل هذا قليلة ردوده :(
اقولهم يا ناس انصروو الحبيب :'( ولا من مجيب :'(
الله يهديهم و جزاك الله خير اختي

شمـس و قمـر
06/01/2011, 02:05 PM

انا من زمان كاااااااارهة هالحركات اللي صايرة بالمنتدى للاسف ماادري ليش جذي صاير الوضع

من صارت سالفة التقييم والعضوات للاسف همهم منو تنافس الثانيه وتجمع اكبر عدد من التقييمات

كثير استغرب وانتقد بداخلي العضوات اللي يطلبون بنفسهم التقييم اوقات حتى بعناوين مواضيعهم يكتبون قيموني @@

او بتوقيعهم يكتبون ماادري شنو اللذة من ان هم يطلبونه بنفسهم اشوف حلاوة التقييم لمن يجي من العضوة ان هي تقييم

نجي للي ذكرتيهم ان تبعث رسائل للخاص بمواضيعها الجديدة كثير احيان ادخل للمنتدى وانصدم بالرسائل اللي توصلني

اوقات اكون مو حابة ادخل للمواضيع ابدا بس ادخل من باب المجامله لكن حاليا خلاص اي رسالة صارت توصلني احذفها

وباقي النقط انا معاك ياشمس وماادري والحل اتمنى العضوات يقرون موضوعك ويرجع منتدانا نفس قبل اقصد قبل كم سنة

يا اهلا بانوار المنتدى وحبه
اتاركي موجوعة وما قلت ..
التقييم الحقيقة كان سلاح ذو حدين
بالبداية كان ايجابي
بعدين استغل بصوة بشعة ههههههه
وللاسف ما فينا نعتبره اليوم مقياس .. (الا في حالات نادرة)
بالنسبة لرسائل الزوار انا احتمل ذلك
بس احياناً لا استطيع الرد في حينه على موضوع ارسل الي
تأجيلي .. قد يبدو اهمالاً لصاحبة الموضوع وهون بتخلق مشاكل..
حبذا لو نعذر بعض اكثر وما نبالغ ..
اما قضية الحلول .. ان شاء الله نتوصل لشي
ونرتقي للافضل دوماً
سعيدة بحضورك وعلى فكرة انت مثل دايزي
كنت اكيدة اني رح اشوف بصمتك هنا
القلوب عند بعضها :L:
الله يسعدك ويحقق لك امانيك
اشكرك
F:

شمـس و قمـر
06/01/2011, 02:40 PM

عساج ع القوه اختي شمس و قمر ..
اتفق معاج بجزء كبير من اللي قلتيه ..
بس كل واحد له عذره سواء بنشر مواضيعه سواء بالردود او بالتوقيع بحد معقول ..
يعني مو الف رابط بالتوقيع ..
و سالفة الرسائل الخاصه بالعكس شي حلو ..
ان الوحدة تدعو للمشاركة بموضوعها بالاخص ان كان موضوع هادف ..
و اهيه ما رسلت الرسالة الا لانها تبغي رايج بموضوعها و مشاركتها ..
و يا ما مواضيع تفوتني بس تجيني دعوة بالمشاركة و ارحب بهالشي و اشارك فيها ..:thumbs_up:
اعذريني على اسائتي التعبير في طرحي للموضوع
مشكلتي مو مع التسويق الا مع المواضيع التي تفوتنا دون تسويق
انا اتضامن معهم.. كما قلت كأننا في سوق وكل تعرض بضاعتها
طبعاً اللي صوتها اقوى واعلى رح نلتفت لها على طول
طيب .. واللي صوتها واطي ؟ ممكن بضاعتها كمان جيدة .. ليش نتجاهلها ؟
هل هذه مشكلتها انها جديدة في السوق ؟ ام مشكلتنا اننا نحتاج من يرشدنا ..

و ع سالفة الاقتباس مثل ما قالت الاخت كادي الدلوعة في بعضهم ما يعرفوون سالفة الاقتباس المتعدد ..
بالاخص ان كانت توها يديدة بعالم المنتديات ..
و حتى تضمن انها تشكر كل وحدة شاركت و ابدت رايها او مدحت بموضوعها تظطر تسوي اقتباس لكل وحدة لحالها:lol:

انا شرحت بردود سابقة ماذا كان قصدي من رفع المواضيع ولم اقصد ان تقتبس رداً منفصلاً
او متعدداً بل ان تستغل الردود لرفع مواضيعها
يعني مثلاً عندي موضوع مثل هذا ردت فيه 10 عضوات .. ارد في اليوم الاول على وحدة منهم
واترك الموضوع .. يمكن خلال اليوم تزيد الردود كمان.. بس اتركه.. ارجع ارد اليه تاني يوم لما صار بالصفحة الثانية وارد على وحدة بس .. واتركه
هيك بقضي اكثر من اسبوعين وانا ارد بالموضوع .. والهدف ان موضوعي يبقى..
فهمتي علي ؟

و بالنسبة لطرح المواضيع كل وحدة تجتهد بالطرح و تبحث للمناسب طرحه سواء منقول او من مجهودها الشخصي و هذا الشي لا غبار عليه ..
اه نعم كل ومجهودها .. بس لازم نتفق ان الشخصي اله طعم ثاني وانا اشجع اليه
و بالنسبة للتقييم صحيح .. في مشاركات تستاهل و بعضها من باب الذوق و شكر لمجهود العضوة ..
و مثل ما تفضلتي باليوم محدودة المواضيع او المشاركات الي تتقيم ..
و انا ان يجذبني موضوع معين و احسه يستحق التقييم اقيمه ، او اشوف العضوة تعبت ع شان تنزله .. حتى لو ماكان بالمستوى المطلوب .. بس اسمها بذلت مجهود فيه ..
طبعا كل وحدة و نظرتها لاي مشاركة تجوفها .. ان كانت تستحق او لا ..:thumbs_up:
بس كيف يعني مو بالمستوى وتقيميه ؟ ليه تشكريها على موضوع ما عجبك.. التقييم كان الهدف منه تشجيع العضوات على طرح مواضيع مميزة ، وايضاً تشجيع من ردودها مميزة
وليس مجاملة من بذلت مجهود في نقل موضوع .. كيف يعني رح نعرف نميز بين موضوع جيد او ممتاز ؟ يعني انا لما اشوف عضوة مع تقييم عال اود ان ارى مواضيع مميزة ورائعة لها، وليس انه "اشفقنا عليها" وشكرناها بتقييم كل ما تطرح ..
و مرة ثانية اهنيج صراحة ع طرحج هالموضوع المهم و الله يوفقج ان شاء الله لخدمة المنتدى و اثرائه بمواضيعج الهادفة ..
و تستاهلي التقييم ..
موفقة لكل خير ..:)

اشكرك على تعقيبك
وسعدت بردك
وفقك الله لما يحبه ويرضاه
سلامي
F:

شمـس و قمـر
06/01/2011, 02:51 PM
كلامج عين الصوااب ختيه الغاليه .... ومثل ماذكررت وحده من الخوات

بعض المواضيع ما ندري بها إلا يوم يرسلوون لنا ع الخاص أو يحطوون الرابط بالتووقيع .... وهالشي أنا أشوووفه زين هب شين

احتراامي لج ........

هلا يا الغلا
معاك انا الموضوع زين بشرطين:
1. ما نبالغ فيه يعني مع اكثر من 10 روابط
2. ما نتجاهل المواضيع التي لم يدعونا لها
شاكرة لك لطافة حضورك وردك
تقديري ومودتي
F:

ام عمـار
06/01/2011, 03:00 PM
اخ يا شمس و قمر اجيتي على الجرح و الله

انا اشوف لو الادارة تلغي خاصية التقييم احسن و الله

تستاهلي التقييم بس ميزانك معند خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خ

شكرا لطرحك المفيد حبيبتي

زمروده
06/01/2011, 03:26 PM
الله يوفقك حبيبتي

بالتوفيق وكلنا معك

شمـس و قمـر
06/01/2011, 03:31 PM
السلام عليكم
وعليكم السلام

انا لا اتضايق من الخاص
ولم اعرف ان عدم ردي ، على رسالتك واكتفائي بالرد على موضوعك ، يزعجك
آسفة

اكيد اتقبله

تثبيت الموضوع لا يعني ان يأخذ حقه ، واذا كان لدي اكثر من موضوع جيد في الركن اريد ان ارى تفاعلاً اكبر.. هذا ما قصدته
ان ارى موضوعين في الركن متجاورين تحت بعض واحد مع 50 رد والثاني مع 5 ردود ليه ؟ لان العضوة روجت لموضوعها
والثانية لأ .. ومعقول كثير يكونوا بنفس المستوى..
واللي يزعجني انو ندخل الركن ونرد على الموضوع اللي فيه ردود كثيرة والقليل نتركه دون الاطلاع عليه..
هيك قصدي ما منعطي الموضوع حقه..
وبالمناسبة توجد مواضيع مختومة بالتميز وردودها قليلة.. مع ان الموضوع اخذ حقه اشرافياً بس جماهيرياً لأ .. فهون مشكلتي..

هون نتفق ليش يضيع الموضوع في الصفحات هو مهم ولازم يبقى، التثبيت مو ضروري، بس الاطلاع عليه من العضوات والرد عليه كفيل انه يظل على الاول ..

نتواصل !!!!
لماذا ارى تحاملاً منك على المشرفات؟ اذا اخطأت احدانا في حقك
فالخطأ وارد ومردود ، رسائل الزوار امر شخصي وكل حرة بتفعيلها او لا .. يعني مشرفة على ركنها ليست بحاجة ان يرسلوا لها بمواضيع ركنها لكي تتطلع عليهم.. لكل اسبابها واوقاتها ومزاجها الخاص وشخصيتها.. كلنا بشر ولا نستطيع ان نرضي الجميع..

لأن الدعاية هدفها الأعلان و الأنتشار و هذة الطرق مشروعة التي ذكرتيها سواء كرسائل أو كتوقيع أو غيرة.....

ألا خلف مواضيعها !!!!
لا ضرر من الدعاية كما شرحت بردود سابقة ووضحت قصدي من هذه النقطة

انا زهقت من قضية انو بدون دعاية ما حدا بيطلع على مواضيع مهمة وانا ما قصدت نفسي او مواضيعي لاني قلت اني بستعمل الدعاية وبعرف قيمتها.. انا حكيت بلسان العضوات اللي شفتهم انظلموا لانهم ما عملوا دعاية ..
والدعاية ما الها علاقة بالاشراف، اقبال العضوات على مواضيعي كعضوة او كمشرفة لا اراه مقياس لمدى جدارتي لترشيحي للاشراف او استمراري به.. لان هناك مقاييس اخرى

كمشرفة لا استطيع رفع المواضيع لان ذلك قد ينشأ بعض المشاكل
لان فيه تمييز بين العضوات والمواضيع ومن الطبيعي ان لا يراه الكل بعين الاستحسان.. واقتراحك ان تقوم المشرفة بالترويج للمواضيع اقتراح ايجابي.. ان شاء الله نأخذ به واطبقه..
مع العلم ان المواضيع المميزة يتم طرح روابطها في فيسبوك المنتدى عدا ختمها بالتميز..

التقييم عندما اضاف لم يكن الهدف منه ان يكون "ابتسامة" بل تشجيع العضوة على تقديم الافضل والاشارة لها ولمواضيعها
وعند التقييم نلاحظ السؤال هل المشاركة متميزة تستحق الاشادة ؟
يعني هون مو كل موضوع ومو كل مجهود هو متميز ..

لا ضرر.. بس نعم ضرر اذا كانت فوق 20 رابط

مرور الكرام !!!!
صحيح .. لكن لا ضير ايضاً اذا اضافت لها كلمات اخرى وعبرت اكثر عن رأيها

الحقيقة انني لا اذكر راسلتيني لكي ابدي رايي اذا كان موضوعك مخالف ام لا (الاخير تقصدين صح ؟) راسلتيني تدعينني للموضوع ولبيت الدعوة عندما استطعت..
واذا كنت تقصدين رسالتك الاخيرة التي طلبت مني ان اغلق الموضوع وفعلت.. فحقك علي

وضعت الادارة موضوعاً يوضح ما هي المواضيع المميزة في المنتدى ولمن يمنح ختم التميز.. نحاول ان ننفذ ذلك على قدر استطاعتنا.. ما يثيرني ويبهرني هو المجهودات الشخصية في الطرح والتي لا اجد شبيهاً لها في منتدى آخر وهي للحقيقة كثيرة جداً في المنتدى ومع هذا انا طماعة دوماً لان تتكاثر اكثر

صدقت.. ومثل ما وضحت انا لست ضدها.. بل ضد ان لا نشرف بعض مواضيعنا اذا لم نطلب التشريف..

الأم و العاملة و العديد من النفسيات التي تلجأ للمنتدى و كأنة نافذة تفتحها في الصباح

اشكرك جزيلاً على رأيك
واتمنى ان يبقى المنتدى
كما وصفت متنفساً ونافذة للهواء النقي
ودي وتقديري
F:

㋡ام عبودي وعموري㋡
06/01/2011, 08:08 PM

:thumbs_up::thumbs_up:وانا مع كلام الاخت. انوار الحب. بذات انا الى اكثر شئ

انزعج من عنده الى تنزل حتى لو بس صور او موضوع تستفسر

في على شئ هم تكتب اخر الموضوع قيموني ومثل مل كالم العضوات واختي انوار التقيم حلاته بنفسه يجي مو الوحده هى الى تطلب بنفسهاااا,, وكل الموضوع رااائع ياريت الكل يستفااد ويقراا هذا الموضوع الجميل

ويعطيج العاافيه اختي شمس وقمر موفقه..:thumbs_up::thumbs_up:

! كــيــآنــي !
06/01/2011, 11:35 PM
بحس كلامك شوي قاسي.....

إحســ ملاك ــاس
06/01/2011, 11:50 PM
فعلا معك حق اخــتي شمس و قمر

انا استغرب من مواضيع منقوله وتجد مكتوب بالاسفل قيمونــي:| !!
واصبح ميزان التقييم هوس عند بعض الاعضاء ،،انا بصراحه اقييم الموضوع اللي اجد فيه الفائده
او فكره جديده او حصري متعوب عليه
مو شرط انه يكون موضوع احيانا رد جميل اقيّم العضوه على الرد

ومااحب شرفيني بموضوعــي واحيانا انحرج :oوادخل الموضوع مجامله لا اكثر ولا اقل
وماوجدت فيه شي جديد والفاجعه العظماء ادخل واجد الموضوع منقول:worn_out:

مشكوره عالموضوع وبصراحه تستاهلي احلى تقييم:cool:

دهبيه
07/01/2011, 04:07 AM
السلام عليكم

نتواصل !!!!

ألا خلف مواضيعها !!!!

مرور الكرام !!!!

أنا معكى وبقوووووووووووووووووووووو ووووة فكل كلمة قلتيها أختى فهدونة
لما نكون بنعزم بعض على مواضيعنا فماالمانع فذلك إليس شىء يفرحك أت تهتم عضوة بمرورك للموضوع أن لم يكن يفرحك فيفرحها هى

وإيضآ ما المشكلة أن تطلب العضوة التقيم أهى طلبت شىء صعب المنال هى تطلب ولا تأمر
وأن أمرت بالتأكيد لا حد هيقيمها
والتقيم مع بعض العضوات يزيد حماسهم وبقوة

وإيضآ ما المانع فرفع الموضوع أعترض وبشدة على كلمة أختى الغالية( أم مايا )
أنها تقول العضوة تعمل حركة خبيثة فالرد على كل شكر لحالة
أسفة جدآ هذا غير مقبول أنا نتهم بعض بالخبث ما هذا أذن !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

لكل عضوة رأيها وفكرها ومدام الموضوع لا يأذى أحد فلا داعى للتجريح و التقليل من شأن بعضنا البعض

والأخت الفاضلة شمس وقمر
إليس من مسؤلياتك أن ترى ما هوا الجديد والمفيد بمنتداكى أن لم يكن يوصلك بطريقة الرسالة أو وضع رابط فتوقيع أو رد العضوات أتلفين المنتدى كله على قدم واحد
أتعتقدين أن أحد من العضوات بعد قرأت ماطرحتيه هنا أن ترسل لكِ رسالة فيها دعوة على موضوع
يخصها لالالالالالا
فلا تبذلى مجهود فحذف رسايل أحد
مؤكد لو العضوات أطلعن على رغبتك فحذف أى رسالة تصلك منهم ودعوتك بمواضيعه
فلا يصدر منهم أبدآ أن يجبروكى ويزعجوكى على المرو على مواضيعهم
وأتمنى أن لا أنسى وأرسل لكِ دعوة لموضوع أطرحة حتى لا تتعرض رسالتى للحذف

أخواتنا الأداريات توصلهن نفس الرسايل التى تزعجك
وبكل حب ورغم مسؤلياتهم الكبييييييييييرة جدآ
لا يكسرون خاطر أحد ويمرو بالموضوع وده عن تجربة

أرى أن كل النقاط التى طرحتيها وتزعجك لا تسبب لى أى مشكلة ولغيرى من العضوات
فى من يؤيد رأيك
وفى لا
والأهم تبادل الأحترام بنا
وعدم ظهور الأشمئزاز من أفكار الغير فى التعبير عن رأية أو مواضيعة

هذا رأى ولكِ رأيك الذى وضعتيه فموضوع لحالة
وأتمنى أن تكون مشاركتى لا تسبب لكِ أى ضيق فالموضوع مفتوح للمشاركة للجميع

وشكرآ

ام مـايا
07/01/2011, 05:03 AM
اتمنى ولو انى لم اضع مشاركة بالموضوع
لانى اري ان العضوات ترد بناء على ماتقوم بة وتفعلة
وانة عندما تقال كلمة الحق تقف كالحجر عند البعض

اختى دهبية اولا انا لم اصفك انتى او غيرك بالخبث لانى لا اذكر المشاركات بعينها للاعضاء
ثانيا انا لم اصف شخصا بالخبث انا قلت طريقة خبيثة ارجو فهم الكلام صحيحا بالبداية لانى لا اقصد التجريح ولكن لكل شخص وجهة نظر وطريقة يعبر بها عنها واعتذر انى خاننى التعبير واسئتى الفهم
ولكن لزيادة ايضاح الفكرة
انا لم اقصد من لا تعرف طريقة الاقتباس المتعدد
ولكنى اري عضوات خبيرات بالمنتدى وايضا يستخدمون نفس الطريقة وليس لها اى معنى سوى زيادة عدد المشاركات خصوصا اذا كانت
يسلمو>>>> الله يسلمك

شمـس و قمـر
07/01/2011, 11:00 AM
صراحه ماقدرت أقرا كلامك

الخط صغير

الحبر بلاش في النت هههههههههههه

واللون فاتح جدا وعيوني عورتني من مجرد سطرين

وماادام انتِ صريحه

انا بعد صريحه

بس عرفت انك ماتحبين الدعوات وانا عمري مادعيت حد لمواضيعي

واتقييم عمري ماقلت قيموني

بس لما اشوف المواضيع تستاهل 00 أقيم

وفعلا أحيانا مااقدر أقيم الوحده الميزان يرفض ماادري ليش

هذا اللي فهمته من قراءتي لبعض الردود

انا اسفة يا عمري
كبرت الخط كرمالك
وخلاص رح اغير اللون
اشكرك على صراحتي ما عرفت انو مزعج..
انا ما قلت ما احب الدعوات لاني بدعو لمواضيعي
بس قلت ما بحب انو ما حذا يبزور مواضيع معينة لان ما تلقى دعوة
ونعم ما تفعلين بخصوص التقييم لما يستاهل مو على الفاضي والملان
يهمني رأيك لانك تقومين بذلك:
هل يقيمك احد ؟
هل تشعرين بانه يوجد حاجة لكي تطلبي التقييم ؟
شاكرة لك حسن متابعتك
ودي ووردي
F:

شمـس و قمـر
07/01/2011, 11:03 AM
كل كلامش صح وخصوصا سالفة التقييم !!

التقييم المفروض للمشاركات والردود المتميزة لكن للاسف نشوف بدون سبب قيموني

اول مادخلت عروس كنت كلما امر على موضوع اشوف نسبة تقييم صاحبته واعرف ان هالعضوة متميزة من تقييمها

لكن الحين انتشرت حمى التقييم بدون سبب وصار التقييم ماله معنى

وحدة ضحكت قالت قيموني وحدة سلمت قالت قيموني خخخخ

ههههههههههه
الحقيقة مثل ما قلت
التقييم صار بدون معنى
وخسارة ..
انا كل اللي طلبته ان نرجع له هيبته
مو اكثر ..
يسلمو رسيل الورد
بحب اسمك للمرة الالف
F:

شمـس و قمـر
07/01/2011, 11:06 AM
اخ يا شمس و قمر اجيتي على الجرح و الله

انا اشوف لو الادارة تلغي خاصية التقييم احسن و الله

تستاهلي التقييم بس ميزانك معند خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خ

شكرا لطرحك المفيد حبيبتي

هههههههه
يا هلا فيك ام عمار
المؤلم اننا لا نحس بجروحات بعض
ولا نتفهمها ..
الغاء التقييم قد يبدو حسناً مع انه ما نقدر ننكر
انه له ميزاته وفوائده اذا استعمل بصورة ايجابية
وكمان لا ننسى انه تسلية للبعض
وحرام نحرمهم منها ..
والعفو عيني
نورتيني
F:

شمـس و قمـر
07/01/2011, 11:07 AM
الله يوفقك حبيبتي

بالتوفيق وكلنا معك

الله يوفقك انت كمان
اشكرك على الدعوة
والتضامن :D
احترامي لك
F:

شمـس و قمـر
07/01/2011, 11:09 AM
:thumbs_up::thumbs_up:وانا مع كلام الاخت. انوار الحب. بذات انا الى اكثر شئ

انزعج من عنده الى تنزل حتى لو بس صور او موضوع تستفسر

في على شئ هم تكتب اخر الموضوع قيموني ومثل مل كالم العضوات واختي انوار التقيم حلاته بنفسه يجي مو الوحده هى الى تطلب بنفسهاااا,, وكل الموضوع رااائع ياريت الكل يستفااد ويقراا هذا الموضوع الجميل

ويعطيج العاافيه اختي شمس وقمر موفقه..:thumbs_up::thumbs_up:

صدقت القول..
ان نستعمل التقييم في مواضع لا تستلزم التقييم
الظاهر كل يفهم التقييم بصورة مختلفة
اشكرك على تواجدك وتعليقك
عطرت الموضوع بطلتك
دمت لنا
F:

شمـس و قمـر
07/01/2011, 11:11 AM
بحس كلامك شوي قاسي.....

آسفة .. اعتذر اذا كان قاسي وجارح
مع اني حاولت اكون لطيفة قد ما بقدر
يا هيك اللطافة يا بلا ..
بس شو نعمل مرات الحقيقة تجرح وتوجع
ابعد الله عنك قساوة الدنيا
واذاقك حلوها ..
F:

شمـس و قمـر
07/01/2011, 11:24 AM
فعلا معك حق اخــتي شمس و قمر

انا استغرب من مواضيع منقوله وتجد مكتوب بالاسفل قيمونــي:| !!
واصبح ميزان التقييم هوس عند بعض الاعضاء ،،انا بصراحه اقييم الموضوع اللي اجد فيه الفائده
او فكره جديده او حصري متعوب عليه
مو شرط انه يكون موضوع احيانا رد جميل اقيّم العضوه على الرد

ومااحب شرفيني بموضوعــي واحيانا انحرج :oوادخل الموضوع مجامله لا اكثر ولا اقل
وماوجدت فيه شي جديد والفاجعه العظماء ادخل واجد الموضوع منقول:worn_out:

مشكوره عالموضوع وبصراحه تستاهلي احلى تقييم:cool:

يا هلا بك غاليتي
اشكرك على مداخلتك
فقد اضفت الكثير
لعرضك واقع قد تجاهله البعض
ويراه الاخر بانه غير محبذ
اشكرك على التقييم :cool:
اردهالك بالافراح :rolleyes:
ودي وتقديري
F:

شمـس و قمـر
07/01/2011, 11:43 AM
أنا معكى وبقوووووووووووووووووووووو ووووة فكل كلمة قلتيها أختى فهدونة
لما نكون بنعزم بعض على مواضيعنا فماالمانع فذلك إليس شىء يفرحك أت تهتم عضوة بمرورك للموضوع أن لم يكن يفرحك فيفرحها هى
اعذريني اولا صغرت الخط ، حسيتك غضبانة كثير من الموضوع
ما يستاهل هالقد .. ويا ريت غاليتي لو قريتوا اللي كتبته على رواق
انا ما قلت ابداً اني ضد انو نعزم بعض قلت:
قضية ان مواضيع رائعة لا تأخذ حقها ...... لانه ما عزمونا عليها !
هذا اللي قلته وحاولت اشرح لكل اللي عتمت الدنيا بوجههم لما قلت في تسويق للمواضيع، ما فيه شي غلط اكرر ، الغلط انو مواضيع لا يسوق لها ونفوتها.. حبيت الفت نظر للمواضيع المظلومة مو اكثر .. ولحالي ما بقدر ادافع عنهم..
وإيضآ ما المشكلة أن تطلب العضوة التقيم أهى طلبت شىء صعب المنال هى تطلب ولا تأمر
وأن أمرت بالتأكيد لا حد هيقيمها
والتقيم مع بعض العضوات يزيد حماسهم وبقوة
مش غلط انو تطلب ، الغلط انو نرد على طلبها حتى لو المشاركة ما تستاهل، وهون القصد ان التقييم المفروض يكون جوهري اكثر
وما اعتقد ان اللي قلناه في شي غلط.. رح نقيم لو عجبنا طلبتي او ما طلبتي.. بس اللي تطلب احسها بصراحة مو واثقة بموضوعها
يعني التقييم واجب لما يعجبني موضوعك وكل يعرف يقوم بواجبه..
ولعلمك بقراري اني ما اقيم اللي تطلب ، فكثار بيعترفوا انهم بيعملوا هيك، مشكلتي معكم اني اتجرأت واجهرت بهالشي..
وإيضآ ما المانع فرفع الموضوع أعترض وبشدة على كلمة أختى الغالية( أم مايا )
أنها تقول العضوة تعمل حركة خبيثة فالرد على كل شكر لحالة
أسفة جدآ هذا غير مقبول أنا نتهم بعض بالخبث ما هذا أذن !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
لم تتهم احداً بالخبث بل وصفت الطريقة، انا اختلفت مع ام مايا في قصية الرفع لان مشكلتي مع الرفع هي بصورة اخرى غير التي ذكرت..
لكل عضوة رأيها وفكرها ومدام الموضوع لا يأذى أحد فلا داعى للتجريح و التقليل من شأن بعضنا البعض
مزبوط واعتقد اني ما جرحت بحدا انا حكيت بشكل عام عن ظواهر لمستها
والأخت الفاضلة شمس وقمر
إليس من مسؤلياتك أن ترى ما هوا الجديد والمفيد بمنتداكى أن لم يكن يوصلك بطريقة الرسالة أو وضع رابط فتوقيع أو رد العضوات أتلفين المنتدى كله على قدم واحد
أتعتقدين أن أحد من العضوات بعد قرأت ماطرحتيه هنا أن ترسل لكِ رسالة فيها دعوة على موضوع
يخصها لالالالالالا
فلا تبذلى مجهود فحذف رسايل أحد
مؤكد لو العضوات أطلعن على رغبتك فحذف أى رسالة تصلك منهم ودعوتك بمواضيعه
فلا يصدر منهم أبدآ أن يجبروكى ويزعجوكى على المرو على مواضيعهم
وأتمنى أن لا أنسى وأرسل لكِ دعوة لموضوع أطرحة حتى لا تتعرض رسالتى للحذف

يا عسل انت ، الظاهر انو لم اوضح نفسي في هالنقطة ، والنبي ما قلت ان اللي ترسل مواضيعها غلط وممنوع وما بدي نعمل هيك، انا قررت اني ما ارسل ولا ترسلوا لي تضامناً مع اللي تعمل هيك..
مين يعني؟ العضوة الي تكتب موضوع وما ترسلي رسالة وما تحطه بتوقيعها ، موضوعها ما في عليه اقبال، بس لما اشوفه الاقي انو يستاهل ردي ويمكن تقييمي .. شو ذنبها وذنب موضوعها انو يتهمش ؟ كل اللي كان قصدي اقوله : خلونا يا جماعة الخير ننتبه اكثر للمواضيع "الساكتة" "الهادئة" "اللي ما نعزم عليها..

أرى أن كل النقاط التى طرحتيها وتزعجك لا تسبب لى أى مشكلة ولغيرى من العضوات
فى من يؤيد رأيك
وفى لا
والأهم تبادل الأحترام بنا
وعدم ظهور الأشمئزاز من أفكار الغير فى التعبير عن رأية أو مواضيعة

هذا رأى ولكِ رأيك الذى وضعتيه فموضوع لحالة
وأتمنى أن تكون مشاركتى لا تسبب لكِ أى ضيق فالموضوع مفتوح للمشاركة للجميع
وشكرآ

بالعكس احترم كل الاراء
بس ضايقني بصراحة انك ما فهمت قصدي
لان كل الشغلات اللي نقضتيني فيها انا ما قصدت اللي قلتيه
واشكرك على ردك وتعليقك
دمت بخير
F:

شمـس و قمـر
07/01/2011, 11:55 AM

اختى دهبية اولا انا لم اصفك انتى او غيرك بالخبث لانى لا اذكر المشاركات بعينها للاعضاء
ثانيا انا لم اصف شخصا بالخبث انا قلت طريقة خبيثة ارجو فهم الكلام صحيحا بالبداية لانى لا اقصد التجريح ولكن لكل شخص وجهة نظر وطريقة يعبر بها عنها واعتذر انى خاننى التعبير واسئتى الفهم
ولكن لزيادة ايضاح الفكرة
ولكنى اري عضوات خبيرات بالمنتدى وايضا يستخدمون نفس الطريقة وليس لها اى معنى سوى زيادة عدد المشاركات خصوصا اذا كانت
يسلمو>>>> الله يسلمك

غاليتي
يؤلمني حقاً ان تندمي على مشاركتك هنا
اعذريني اذ سببت لك الاذى
كله والا زعلك ..
"لي عيني ولك عيناك فكيف نرى الامور متشابهه؟"
انت قصدت زيادة المشاركات، زمان كانت هالشغلة تضايقني مثلك
بس خلاص ما عادت اثرت في ، ما فينا نتحكم بثقافة الردود ..
(طبعاً في حال حدا استنكر قولي، انا طلبت انو يبحبحوا اليسلمو طلب امنية مو امر فيكي تقبلي وفيكي لأ )
وعلى فكرة ، في منتديات من قوانينها ممنوع كتابة ردود بهدف زيادة المشاركات يعني حتى شكرا ويسلمو يحذفوهم.. انا مش مع ان يكون في قانون مثله، لكن احياناً الكيف مهم ايضاً ، وتبقى معاني الشكر كبيرة وعظيمة..
يسلمو ام مايا لمتابعتك
ودي
F:

رسيل الورد εïз
07/01/2011, 12:51 PM
ههههههههههه
الحقيقة مثل ما قلت
التقييم صار بدون معنى
وخسارة ..
انا كل اللي طلبته ان نرجع له هيبته
مو اكثر ..
يسلمو رسيل الورد
بحب اسمك للمرة الالف
F:

جان زين تصير حملة في المنتدى عشان التقييم وانه العضوات مايقيمون الا المواضيع والمشاركات المتميزة

حتى لو ترجع التقييمات للصفر ويبدأون من جديد ;)

واسمي اني بعد احبه واموت عليه وهو يحمل معنى خاص لي :'(

حَنيني لِلْجنَـانِ "
07/01/2011, 02:14 PM
مساء الخيرات ..

أولا أشكرك أختي شمس وقمر على طرحك وصراحتك
نتمنى مواضيع واقعية تمسنا في حياتنا وايضا مناقشات تخص منتدانا الغالي لنرتقي به
آرائنا ستختلف حتما لكن جميل أن يسودها احترام وجهات النظر والمودة التي تجمعنا .. :)

بخصوص النقاط التي ذكرتيها ..

لا أحد ينكر أهمية ارسال الدعوات ولا مانع برأيي في ذلك خاصة أني ارسل الدعوات لمن يعزون على قلبي
وبالتأكيد يهمني رأيهم وتوجداهم سعادة لي :032:

واذا كان الموضوع مهم وذو فائدة عظمى ويخص الدعوة ويخص المناسبات الاسلامية فإني أكثف الدعوات لتعم الفائدة

وحبذا كما ذكرتي أن تكون الدعوات لمواضيع من مجهود العضوة فهنا يستحق الاشادة :)

وبعض الأركان لاندخلها الا نادرا فحين تاتينا دعوة لموضوع رائع بمعنى الكلمة فحقا لو لم تدعونا تلك العضوة لما رأيناه ..

وفهمت من ردودك أنك مؤيدة لها تماما لكن تأسفين لمواضيع مميزة والاقبال عليها قليل ..

برأيي المواضيع بمجرد ختمها بختم المميز _ان كانت تستحق_ سيكون الاقبال عليها كبيرا لذلك ليست الدعوات هي المقياس فقط

بالنسبة للتقييم أتفق معاكِ ان هناك تقييم على لا شيء

بمجرد أن أرى عضوة ابدعت وبذلت مجهود أهديها تقييما لا نها تستحق
أو رأيت ردا مميزا أو اضاف لمسة جميلة في الموضوع فهي تستحق
او رايت عضوة مشاركة ونشيطة في اي مكان فهي تستحق

بالنسبة لرفع المواضيع في بعض الاركان مطلوب ..

وشكرا لهذه المساحة غاليتي .. :f:

أم سلمان وعائشة
07/01/2011, 04:02 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شمس .. و .. قمر

ليس لأنك مشرفة زميلة بالمنتدى
وليس مجاملة مني
وليس لأنك طلبت التقييم أو أرسلت الموضوع على الخاص أو رسائل الزوار

بل
لأن الطرح مميز
والردود أثرته
والآراء الداعمة والمخالفة أضفت جمالا على موضوع
هو في الأساس (همّ) بالنسبة للكثيرين
وأنتِ اختي الغالية واحدة منه
سأختم الموضوع بختم التميز F:

اختي العزيزة ..
لست هنا إلا لأقول رأيي في ما قلت ..
فالمنتدى (مجتمع صغير) بكل ما يحمله المجتمع من معنى
فيه كل أجناس الناس
وكل الطباع والآراء
وتصرفات مقبول بعضها وبعضها مرفوض
وما يقبله شخص .. ستجدين من يرفضه الآخر رفضا تاما

- موضوع تسويق الموضوع ..
لا أرى فيه ضرر .. بل أطبقه بنفسي على مواضيع أراها بالنسبة لي تستحق أكبر قدر من المشاهدات
للاستفادة العامة والاطلاع الأوسع إن أمكن
هي متعبة .. نفسيا متعبة ,, أتفق معك
لماذا .. لنفس السبب الذي يتلخص في أن الزوار سيكونون قلة قليلة إن لم تسوقي مواضيعك التي تبذلين فيها جهدا وتعبا تريدين بعض الثناء عليه

-تقييم المواضيع ..
لن نستطيع أن نقيد التقييمات للمواضيع (المميزة الحقة فقط دون غيرها)
فالأمزحة متنوعة
والمجاملات موجودة
ورد الجميل (تقييم مقابل تقييم) موجود
لكن ما لا أراه مستساغا .. إلحااااح من البعض لشحذ التقييم
شحذ بمعنى الكلمة ..
أما زيادة الردود على الموضوع بالرد من صاحبة الموضوع على كل عضوة على حدة
ليس مقياسا أبدا على نجاح الموضوع

- يسلمو وأخواتها
وبنات عمها أيضات وعموم عائلتها الكريمة
سأتجرأ وأقول أنها مقبولة في بعض المواقع
كالرد على موضوع لا يحتمل المناقشة
أو أنه موضوع للعرض فقط
أو أن تكون العضوة نفسها التي ترد بهذه الكلمات لا تملك أسلوبا للرد والمناقشة أو كتابة سطر سطرين
لكن
لا مكان أبدا لهذه العائلة الكريمة حين تطلبين رأيا
وتخوضين نقاشا
وتبذلين جهدا في الأخذ والعطاء
وتأتي (يسلمو) لتنسف كل ذلك نسفا

/خلاصتي ..
إن مقياس تميز ونجاح أي موضوع في المنتدى
ليس له مقاييس (محايدة) أبدا بين جموع القراء/ القارئات
وإن كانت الإدارة بكل منتدى قد حددت مقاييس محايدة وموضوعية وراقية جدا
فإن هذا التمييز المحايد لا يكون أبدا بقدر (جماهيرية) الموضوع بين العضوات

مستمتعون معكم بهكذا نقاش راقٍ

F:

ام مـايا
07/01/2011, 05:02 PM
غاليتي
يؤلمني حقاً ان تندمي على مشاركتك هنا
اعذريني اذ سببت لك الاذى
كله والا زعلك ..
انت قصدت زيادة المشاركات، زمان كانت هالشغلة تضايقني مثلك
بس خلاص ما عادت اثرت في ، ما فينا نتحكم بثقافة الردود ..
(طبعاً في حال حدا استنكر قولي، انا طلبت انو يبحبحوا اليسلمو طلب امنية مو امر فيكي تقبلي وفيكي لأ )
وعلى فكرة ، في منتديات من قوانينها ممنوع كتابة ردود بهدف زيادة المشاركات يعني حتى شكرا ويسلمو يحذفوهم.. انا مش مع ان يكون في قانون مثله، لكن احياناً الكيف مهم ايضاً ، وتبقى معاني الشكر كبيرة وعظيمة..
يسلمو ام مايا لمتابعتك
ودي
F:
العفو ياقمر موضوعك على راسي
وزادنى شرف انى اشتركت فية لكن ما احزننى محاولةتصيد الاخطاء للاخرين لاثبات وجهة نظر
وبالفعل منتدانا قبل قام حملة لمنع الردود الباهتة مثل يسلمو وبالفعل توجد اركان لا يمكن فيها النقاش ويكون فقط شكرا او يسلمو كافية لكن على النقيض تماما في اركان اخري
اتمنى لو تعود الحملة مرة اخري وحملة مشابهة للتقييم

واحب اوضح للجميع لك وجهة نظر ولى ايضا
والمهم في الوجهتين الارتقاء بشان المنتدى

دهبيه
07/01/2011, 05:21 PM

بالعكس احترم كل الاراء
بس ضايقني بصراحة انك ما فهمت قصدي
لان كل الشغلات اللي نقضتيني فيها انا ما قصدت اللي قلتيه
واشكرك على ردك وتعليقك
دمت بخير
F:

2. سأحذف بالمقابل كل الرسائل التي تدعوني لتشريف موضوع معين.. دعوني اشرفكك واكتشفكم لوحدي..:066:

أنا قرأت صح أختى شمس وقمر هذا كلامك بخصوص قولى أنى لن أرسل لكى حتى لا تحذفى رسالتى ما قلت أنك قولتى ممنوع ولكن رفضتى الرسالة

عمومآ أنا شاكرة جدآ لسعة صدرك وتقبلك رأى
وأتمنى أن أكون تجنبت أذاء مشاعر أحد

ولكِ الشكر إيضآ
والأختلاف فالرأى لا يفسد للود قضية
ولكِ F:

دهبيه
07/01/2011, 05:33 PM

أهذا أختى يعتبر تفيسر أنى أفعل ما ترفضة شمس ولذلك أدافع عن نفسى

الموضوع للرأى وليس للكلمة الحق لأن المنتدى مفتوح ومسموح للجميع العضوات وتختلف أرائهم
ايعنى كلامك هوا الحق ودونه هوا الباطل ..!!!
ولكن لزيادة ايضاح الفكرة

ممكن يكون خانك التعبير لكن رد على التعبير أن أفهم أنك تتهمى صاحبة الحركة بالخبث
لم أسأ الفهم أختى أم مايا

يسلمو>>>> الله يسلمك

عمومآ حصل خير وده أختلاف فالرأى ليس أكتر
ولازلنا نكن للبعض الأحترام والتقدير لبعضنا البعض
ونقدر رأى الأخرين مهما أختلف معانا
ما دام فى أطار تبادل الأحترام

ولكِ مودتى F:
وأتمنى أن لا يضايقكك رأى الخاص

والله يوفق الجميع لِما يحب ويرضى

شمـس و قمـر
07/01/2011, 06:12 PM
جان زين تصير حملة في المنتدى عشان التقييم وانه العضوات مايقيمون الا المواضيع والمشاركات المتميزة

حتى لو ترجع التقييمات للصفر ويبدأون من جديد ;)

واسمي اني بعد احبه واموت عليه وهو يحمل معنى خاص لي :'(

اقتراح حلو بس لا اعتقد انو قابل للتنفيذ
لان بالاخير المجاملات مع بعض رح تغلب
وما فينا نلغي مجهود البعض كما ما فينا نلغي
افكار ومبادئ البعض.. لاني اعتقد اللي ماخذة التقييم
تسلية واداة صداقة وقيميني واقيمك .. ما رح تغير من حالها شي
ورح ترجع لعادتها القديمة.. وهالشي حسيته من ردود البعض هنا
وفي مواضيع سابقة طرحت بخصوص التقييم..
" دقي المي وهي المي "
اتمنى يكون معنى حلو (خوفتيني بالوجه الحزين)
وعسى ايامك كلها ورد وحلا
F:

شمـس و قمـر
07/01/2011, 06:20 PM
مساء الخيرات ..

أولا أشكرك أختي شمس وقمر على طرحك وصراحتك
نتمنى مواضيع واقعية تمسنا في حياتنا وايضا مناقشات تخص منتدانا الغالي لنرتقي به
آرائنا ستختلف حتما لكن جميل أن يسودها احترام وجهات النظر والمودة التي تجمعنا .. :)

بخصوص النقاط التي ذكرتيها ..

لا أحد ينكر أهمية ارسال الدعوات ولا مانع برأيي في ذلك خاصة أني ارسل الدعوات لمن يعزون على قلبي
وبالتأكيد يهمني رأيهم وتوجداهم سعادة لي :032:

واذا كان الموضوع مهم وذو فائدة عظمى ويخص الدعوة ويخص المناسبات الاسلامية فإني أكثف الدعوات لتعم الفائدة

وحبذا كما ذكرتي أن تكون الدعوات لمواضيع من مجهود العضوة فهنا يستحق الاشادة :)

وبعض الأركان لاندخلها الا نادرا فحين تاتينا دعوة لموضوع رائع بمعنى الكلمة فحقا لو لم تدعونا تلك العضوة لما رأيناه ..

وفهمت من ردودك أنك مؤيدة لها تماما لكن تأسفين لمواضيع مميزة والاقبال عليها قليل ..

برأيي المواضيع بمجرد ختمها بختم المميز _ان كانت تستحق_ سيكون الاقبال عليها كبيرا لذلك ليست الدعوات هي المقياس فقط

بالنسبة للتقييم أتفق معاكِ ان هناك تقييم على لا شيء

بمجرد أن أرى عضوة ابدعت وبذلت مجهود أهديها تقييما لا نها تستحق
أو رأيت ردا مميزا أو اضاف لمسة جميلة في الموضوع فهي تستحق
او رايت عضوة مشاركة ونشيطة في اي مكان فهي تستحق

بالنسبة لرفع المواضيع في بعض الاركان مطلوب ..

وشكرا لهذه المساحة غاليتي .. :f:

اشكرك على تواجدك وحضورك الراقي
اؤيدك في ما ذكرت..
قضية الرفع قد تكون مطلوبة في بعض الاركان
لكن في الاركان النشيطة التي يطرح يومياً فيها مواضيع جديدة
الرفع قد يكون عائقاً لان رفع مواضيع قديمة او ماخذة حقها
يكون على حساب المواضيع الجديدة .. وهذا امر لا احبه كثيراً..
لك جل تقديري واحترامي
F:

شمـس و قمـر
07/01/2011, 06:31 PM
العفو ياقمر موضوعك على راسي
وزادنى شرف انى اشتركت فية لكن ما احزننى محاولةتصيد الاخطاء للاخرين لاثبات وجهة نظر
وبالفعل منتدانا قبل قام حملة لمنع الردود الباهتة مثل يسلمو وبالفعل توجد اركان لا يمكن فيها النقاش ويكون فقط شكرا او يسلمو كافية لكن على النقيض تماما في اركان اخري
اتمنى لو تعود الحملة مرة اخري وحملة مشابهة للتقييم

واحب اوضح للجميع لك وجهة نظر ولى ايضا
والمهم في الوجهتين الارتقاء بشان المنتدى

اشد على يدك
وبالفعل كان في حملة لمنع الردود الباهته
بس مثل ما شفتي حتى اليوم في ناس ما تقبلت الموضوع
وما ادري اذا حملة جديدة ممكن تغير شي >>> يئست الصراحة
خلي الشعب يعيش على هواه
شكراً بحجم السماء لتفاعلك
ولوجودك الذي شرفني بصراحة
حبي
F:

شمـس و قمـر
07/01/2011, 06:38 PM

أنا قرأت صح أختى شمس وقمر هذا كلامك بخصوص قولى أنى لن أرسل لكى حتى لا تحذفى رسالتى ما قلت أنك قولتى ممنوع ولكن رفضتى الرسالة

عمومآ أنا شاكرة جدآ لسعة صدرك وتقبلك رأى
وأتمنى أن أكون تجنبت أذاء مشاعر أحد

ولكِ الشكر إيضآ
والأختلاف فالرأى لا يفسد للود قضية
ولكِ F:

حسناً .. لكن اعتقد اننا تحدثنا عن شيء آخر
ووضحته لك مرتين..
على العموم لعلمك لم احذف اي رسالة وصلتني اليوم
وحذفي او عدمه ليس بذا اهمية ..
لان هناك من تفعل ذلك دون ان تجهر به (شوفي بعض الملفات وبتلاقي الرسائل محذوفة فيها)
وهناك من عطلت رسائل الزوار لديها لهذا السبب
ويبدو انني وقعت بجملتي تلك كبش الفداء
كنت اود ان اسمع رأيك في المواضيع التي لا ترسل لك العضوة بزيارتها كيف يمكن ان نزيد من الاقبال عليها .. عدا ختم التميز او في حال لم يكن مختوماً
والعفو
F:

دهبيه
07/01/2011, 08:10 PM
حسناً .. لكن اعتقد اننا تحدثنا عن شيء آخر
ووضحته لك مرتين..
على العموم لعلمك لم احذف اي رسالة وصلتني اليوم
وحذفي او عدمه ليس بذا اهمية ..
لان هناك من تفعل ذلك دون ان تجهر به (شوفي بعض الملفات وبتلاقي الرسائل محذوفة فيها)
وهناك من عطلت رسائل الزوار لديها لهذا السبب
ويبدو انني وقعت بجملتي تلك كبش الفداء
كنت اود ان اسمع رأيك في المواضيع التي لا ترسل لك العضوة بزيارتها كيف يمكن ان نزيد من الاقبال عليها .. عدا ختم التميز او في حال لم يكن مختوماً
والعفو
F:
ليس لدينا حل لهذة النقطة غير الأشياء التى تنفر منها بعد العضوات

أذا كان الموضوع لم يختم بالختم وهوا يستحق ذلك فهذا تقصير من المشرفات
أذا تطابق مواصفات ختم التميز للموضوع ولم يختم

أما أذا كان يطرح فكرة جديدة وتجربة نافعة فهناك أيضآ ختم تجربة مفيدة

أو ختم مهم أذا كان الموضوع جدير بالأهتمام

وتوجد مواضيع جيدة تستفيدى منها دون أخاتم
وليس لها طريقة حتى يشاهدوها العضوات غير
أن يتم الأعلان لها بالرسايل الخاصة أو الزوار

أو عرضها بالتوقيع أو الردود

أو رفعها لأكتر من مرة حتى تتمكن العضوات من رؤيتها عند دخولهم الركن المطروح فيه الموضوع

فى مواضيع ترجع للخلف رغم كونها مواضيع تفيد العضوات فمختلف الأركان بسبب عدم الأقبال عليها وعدم ظهورها لأسباب السابقة لم يتم إظهارها

هذا رأى ولا أعلم هل يفيد أم لا

( ملحوظة لأختى أم مايا لم أتصيد أخطاء أحد بل من حق المخطأ أن يعترف بخطاءة تجاه الأخرين
وعندما يوجد خطأ لابد لفت نظر صاحبه أنه أخطأ وليس منا صغير على أن يخطأ ولو بدون قصد
... ولا أنتظر الرد على كلامى واضح أن كلامى أزعجك
ومشكورة على كل حال )

مشكلتي دلوعة
07/01/2011, 08:14 PM
مساء الخير ياعسل موضوعك اعجبني فى بعض النقاط والبعض الاخر لا <<لاتزعلى بس انتي عبرتي عن رائيك وانا كمان قلت كلامي بكل صراحة وفية نقاط كثير تضامنت مع ردها معك ومع ذهبية ومع فهدونة يعني حبيت لو شكلت فى الموضوع يعني اخذت من كلامك ومن كلام بعض الاخوات الى سبق وذكرت بس حسيت برجع اكرر وبيكون وجة نظر ...
حبت اعلق على بعض من كلامك لو سمحتى
************** من كلامك لذهبية :
يا عسل انت ، الظاهر انو لم اوضح نفسي في هالنقطة ، والنبي ما قلت ان اللي ترسل مواضيعها غلط وممنوع وما بدي نعمل هيك، انا قررت اني ما ارسل ولا ترسلوا لي تضامناً مع اللي تعمل هيك..

حبت اذكرك بانة لايجوز الحلف بغير الله ومن ذلك والنبي والمصحف والكعبة ومثلها

ماشاء الله رديتي على نفسك بنفسك كثير اتفقو معك والكثير لا لان الناس اجناس مختلفة ولكل وجهة نظر وتفهم للموضوع والكل بيحلل الموضوع على حسب تفكيرة فية المتعصب وفية المتفق وفية من شاف فيها قسوة وفية من حسها عادي ...

ارجو ان لا يضايقك كلامي وكلن على هواه وبالاخير نحن اخوات دين ودنيا والمحبة والفائدة من جمعتنا هنا وردودنا لبعض اكبر دليل على حب الانتفاع وحب المشاركة

بوح الكلمات
07/01/2011, 09:25 PM
اسلوبك في الكتابة رااائع ومشوق جدا :adore: تستاهلين احلى تقييم

شمـس و قمـر
07/01/2011, 09:45 PM
مساء الخير ياعسل موضوعك اعجبني فى بعض النقاط والبعض الاخر لا <<لاتزعلى بس انتي عبرتي عن رائيك وانا كمان قلت كلامي بكل صراحة وفية نقاط كثير تضامنت مع ردها معك ومع ذهبية ومع فهدونة يعني حبيت لو شكلت فى الموضوع يعني اخذت من كلامك ومن كلام بعض الاخوات الى سبق وذكرت بس حسيت برجع اكرر وبيكون وجة نظر ...
حبت اعلق على بعض من كلامك لو سمحتى
************** من كلامك لذهبية :

حبت اذكرك بانة لايجوز الحلف بغير الله ومن ذلك والنبي والمصحف والكعبة ومثلها

ماشاء الله رديتي على نفسك بنفسك كثير اتفقو معك والكثير لا لان الناس اجناس مختلفة ولكل وجهة نظر وتفهم للموضوع والكل بيحلل الموضوع على حسب تفكيرة فية المتعصب وفية المتفق وفية من شاف فيها قسوة وفية من حسها عادي ...

ارجو ان لا يضايقك كلامي وكلن على هواه وبالاخير نحن اخوات دين ودنيا والمحبة والفائدة من جمعتنا هنا وردودنا لبعض اكبر دليل على حب الانتفاع وحب المشاركة

شكرا على النصيحة
مع اني ما بحلف .. بس كنت منرفزة وقتها وزلة لسان مثل ما تقولي
اشكرك على التنبيه
نعم قد لا نتفق وكل على رأيه بس مش غلط الفت نظركم لاشياء اراها مغلوطة
وادافع عنها .. عبري عن رأيك ما شئت لكن دون تجريح وهذا ما لم يراعيه البعض..
بس عادي ..
يسلمو على طلتك
دمت
F:

شمـس و قمـر
07/01/2011, 09:46 PM
اسلوبك في الكتابة رااائع ومشوق جدا :adore: تستاهلين احلى تقييم

اشكرك يا بوح احلى الكلمات
شهادة طيبة منك
شرفتني
اسعدك الله
F:

شمـس و قمـر
07/01/2011, 10:28 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شمس .. و .. قمر

ليس لأنك مشرفة زميلة بالمنتدى
وليس مجاملة مني
وليس لأنك طلبت التقييم أو أرسلت الموضوع على الخاص أو رسائل الزوار

بل
لأن الطرح مميز
والردود أثرته
والآراء الداعمة والمخالفة أضفت جمالا على موضوع
هو في الأساس (همّ) بالنسبة للكثيرين
وأنتِ اختي الغالية واحدة منه
سأختم الموضوع بختم التميز F:

اختي العزيزة ..
لست هنا إلا لأقول رأيي في ما قلت ..
فالمنتدى (مجتمع صغير) بكل ما يحمله المجتمع من معنى
فيه كل أجناس الناس
وكل الطباع والآراء
وتصرفات مقبول بعضها وبعضها مرفوض
وما يقبله شخص .. ستجدين من يرفضه الآخر رفضا تاما

- موضوع تسويق الموضوع ..
لا أرى فيه ضرر .. بل أطبقه بنفسي على مواضيع أراها بالنسبة لي تستحق أكبر قدر من المشاهدات
للاستفادة العامة والاطلاع الأوسع إن أمكن
هي متعبة .. نفسيا متعبة ,, أتفق معك
لماذا .. لنفس السبب الذي يتلخص في أن الزوار سيكونون قلة قليلة إن لم تسوقي مواضيعك التي تبذلين فيها جهدا وتعبا تريدين بعض الثناء عليه

-تقييم المواضيع ..
لن نستطيع أن نقيد التقييمات للمواضيع (المميزة الحقة فقط دون غيرها)
فالأمزحة متنوعة
والمجاملات موجودة
ورد الجميل (تقييم مقابل تقييم) موجود
لكن ما لا أراه مستساغا .. إلحااااح من البعض لشحذ التقييم
شحذ بمعنى الكلمة ..
أما زيادة الردود على الموضوع بالرد من صاحبة الموضوع على كل عضوة على حدة
ليس مقياسا أبدا على نجاح الموضوع

- يسلمو وأخواتها
وبنات عمها أيضات وعموم عائلتها الكريمة
سأتجرأ وأقول أنها مقبولة في بعض المواقع
كالرد على موضوع لا يحتمل المناقشة
أو أنه موضوع للعرض فقط
أو أن تكون العضوة نفسها التي ترد بهذه الكلمات لا تملك أسلوبا للرد والمناقشة أو كتابة سطر سطرين
لكن
لا مكان أبدا لهذه العائلة الكريمة حين تطلبين رأيا
وتخوضين نقاشا
وتبذلين جهدا في الأخذ والعطاء
وتأتي (يسلمو) لتنسف كل ذلك نسفا

/خلاصتي ..
إن مقياس تميز ونجاح أي موضوع في المنتدى
ليس له مقاييس (محايدة) أبدا بين جموع القراء/ القارئات
وإن كانت الإدارة بكل منتدى قد حددت مقاييس محايدة وموضوعية وراقية جدا
فإن هذا التمييز المحايد لا يكون أبدا بقدر (جماهيرية) الموضوع بين العضوات

مستمتعون معكم بهكذا نقاش راقٍ

F:

تعجز كلماتي التعبير
عن مدى سروري بكلماتك
للحقيقة نقحت افكاري
ياجود الجمل التي حاولت
وعجزت عن بوحها ..
احييك غاليتي
واتمنى ان ينظروا الى ما قلت
فهو عين الصواب
انسوا كلامي واتبعوا كلامها :D
يسلمو على حسن استضافتك لافكاري
ودي وتقديري
F:

فهدونه
07/01/2011, 10:30 PM
مشرفتي العزيزة أم سلمان و عائشةF:

الموضوع عندما طرح أول مرة طرح في قسم قضايا و حلول!!!!

و نقل إلى القسم الثقافي لماذا لا أدري ؟؟؟؟

مع أن الأخت شمس طرحتة كمشكلة تريد لها حل و هي مشرفة

لا يخفى عليها الركن المناسب للموضوع !!!

بعد بضع ردود تم نقلة و تزيينة و ترتيبة و ختمة بالتميز

أنا لا أعترض على مشرفة القسم و هذا الرأي يرجع لها و لوجهة

نظرها في الموضوع .....

و لكن عندي طلب للمشرفة بألقاء مشاركتي للموضوع

لأني شاركت فيه على أساس أنها قضية و ليس على أساس

رأي للنقاش ....

فأرجوا أحترام رأيي و بدون زعل

و أنتي تعرفين مكانتكي :adore:

لؤلؤة عروس البحر
07/01/2011, 10:37 PM
أحييكِ بشدة أختي الكريمة قسما بالله كنت عايزة أكتب نفس كلامك لأني استفزيت جداً كذا عضوة تدخل موضوعي وتقرأ وأنا أرى اسمها بالأسفل ولا يهون عليها كلمة شكر أعوذ بالله

لاحول ولا قوة إلا بالله

أمانيـــز
08/01/2011, 05:26 PM
أسعد الله أوقاتكم بكل خير

والله يعيننا وإياكم على تقديم الأفضل والمرضي للجميع
خلال الأسبوعين المقبلين إن شاء الله
سيُفتح لكم المجال في ركن مجلس عروس الثقافي
لمناقشة التقييم الموجودة في المنتدى
وغيرها من المواضيع
بشكل مفصل وشامل ..
لكم كل الشكر
وفائق الاحترام ..