المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيذبحني من القهرررر

weeb
24/12/2010, 12:59 AM
:L: سلام صبايا :L:
اولا رح ادش بسالفتي ع طول اللي متابع معاي من البدايه الله يهديكم صارت جلسه تقريبا من اسبوع بيني وبين ريلي ع اساس صلح اوكي واجتمعنا في المحكمه انا وياه والحكمين :) اوكي واللي صار انه تسكر الباب عشان انا والحبيب نتفاهم بروحنا:thumbs_down: واللي صار ما توصلنا لحل :confused: لانه كان يلف ويدور ويقول كلام ماله داعي :| حتى الحكم لاعت جبده منه:badly: المهم انا بقولكم شو سويتبه :thumbs_up::biggrin: صبايا اللي تمر نفس وضعي في المحاكم تستفيد الحين والله محدعلمني بس لعانه فيه على اللي قاعد يسويه فيني والله يا بنات اول ما تسكر الباب الا الحبيب يبتسملي يتحسبني ميته فيه :L: اول شي قلته له انت ما تستحي ليش تسحبني المحاكم انا شو سويتلك ليش شو صار عشان تبهدلني جذا :thumbs_down: ما كان عنده رد :-# انخرس والله اني صارخت صريخ :mad::mad: طلعت اللي في خاطري كله ما خليت شي والله قسم بالله شو ارتحت :biggrin: شعور عجيب بعد الكبت والقهر وهو قاعد :confused::|:hysterical::worn_out::-# ويقولي ليش تصارخين اسمعج عاد انا سخنت اكثر:mad: قتله كيفي ما يخصك حاول هو يكون كول :p بس وحياتكم شو استفزه بس عشان يغلط علي بس النذل :worn_out: قاعد ما يهزك ريح:cool: اونه محترم بس كل مايتني فرصه اصارخ عليه ما اقصر فيه :thumbs_up: يا حلوات عاد هني ركزو ع الحركات اللي سويتهن :thumbs_up: دخلو المحكمين وقالوا ها بشرونا وين وصلتو انا تكلمت قلت والله هو زوجي وانا اباه عادي ما بينا مشاكل وهذي تتشات تصير :biggrin: هو:confused::|:thumbs_down::-# ما قدر يتنفس قالو والله يا فلانه جزاج الله كل خير والله انج حرمه الحين الحريم من اي حركه ما تستحمل ع طول يطلبون الطلاق عاد انا:lol: لا انا مش من هالنوع زوجي واباه:D قالو اوكي نخليكم شوي وبنرجع اول ما طلعوا الا اكمل الجوله الثانيه :mad::mad: وانت وانت وطلع كل اللي بخاطري وهو:worn_out::thumbs_down::-# ما عنده سالفه وكل ما يرجعون الحكام والله زوجي وانا اريده حتي لو تزوج والله مستعده اخطبله 2و3و4 و5 الشرع حلل يعني انا اعترض ع كلام الله استغفر الله المحكمين:thumbs_up::thumbs_up: تمدح فيتي والله تميت جذا تقريبا 3 ساعات لاعت جبده وداخ وانا والله صوتي بح من الصريخ اوكي واللي صار يابنات من كم يوم دقلي المحكم مال لجنه المصالحه فلانه تعالي شوفي اقوالج عشان خلاص رح نرفع القضيه للقاضي ويحكم والله يابنات رايحه بنيه صافيه وقلت اللي بيحكم فيه القاضي انا رااااضيه والله اني انصدمت من اللي صار :badly::sick::-# اللي صار يابنات ان المحكم قال فلانه تعالي اقري المذكره عشان خلاص القاضي بيطلع عليها قلت اوكي قال دقيقه راح يجيب المذكره وسمعته يكلم شخص كان ريال وقعد يرمسه:thumbs_up: انا قلت اوكي استنى شوي وامي كانت قاعده معاي :clock: نص ساعه ولاخ ما خلص دخلت عليهم قلت فلان تاخرت قال اسف سمحيلي لانه كان ماسك 3 قضايا في نفس الوقت يعني كان يرمس جماعه في الفون وكان عنده واحد وانا وبعدين جات حرمه واخوها :worn_out: الريال دار راسه وعطاني كل المذكره والله والله اني انفجعت من اللي قريته كان اول صفحه اقوالي والله انها اقل من صفحه وهو فوق 12 صفحه :badly: كله كذب وافتراء وكلام ما صار ويقول انه ابوي سوا وابوي قال واخوي اجبره يطلق وهو واخته براءه وانا ظلمته وانا خسرته فلوس وانا ما سعيت اني ارجع له وانا ما فيني خير وان اهلي دمروا حياته ورب الكعبه ان اهلي ما تدخلو في يوم من الايام بحياتي اوحياته كل هذا افتراء عشان يتهرب من الدفع ويطلعني غلطانه وبعد ذكر زوجته الثانيه قاعد يثني عليها لانها تصرف ع نفسها :-#:-#:-# انا خلالالالالالالالالالالاص دار راسي من الكذب والله ما حسيت بشي من الضيق قعدت الحد ما الجماعه اللي عند المحكم يروحون ورحت عنده وقتله ليش يقول عني كذا وكذا ليش الكذب الرجال انصدم قال كيف عرفتي انه قال عنك كل هذا فتحت المذكره وراويته الكلام :mad::mad::mad: قال فلانه والله انا اسف لكن هذا الكلام محد يقراه غير القاضي وانا اعطيتك المذكره بلغلط وقعد يقولي اتمني ما يطلع هذا الكلام لاني اقسمت قسم المهههههيم سكت وطلعت كانت حكمت الله اني اكشفه اكثر واكثر بنات السموحه اذا كلامي ملخبط بس من القهر والغصه والله محد حاس فيني بنات عندي رجاء ادعوووووووولللللللللي الله يخليكم

weeb
24/12/2010, 01:02 AM
عرايس نسيت اقول اللي صالبه صداقتي انا حاضره بس ما عرف كيف اقبل طلبات الصداقه

somiacan
24/12/2010, 01:07 AM
alah m3ake raslene 3la alkhas thiaty lky

Lovely lolo*
24/12/2010, 03:52 AM
الله يعينك شي يقهر
انتي هم اتكلمي عنه بنفس الطريقة واتهميه!
من هاي جان ساكت مايرد عليج لما كنتي تصارخين عليه

mrs.7la
24/12/2010, 04:07 AM
الله يقدملك اللي في الخير

~¤ô_ô¤~ ام تومة ~¤ô_ô¤~
24/12/2010, 04:29 AM
الله يساعدج

ويسهل امرج

Ana _2011
24/12/2010, 04:51 AM
rbna yaqaweeeek 3laiho wa takhdi 7gk kamil...be strong he wants you to give up so don't give him this chance...

أكليل البحر
24/12/2010, 09:07 AM
الله يفرج همج عن قريب

ريان 22
24/12/2010, 12:22 PM
كوني قويه ولا تتنازلي عن حقوقك

واكيد الله رح ينصفك في الاخير حبيبتي

الله معك :L:

عاشقة السعاده
24/12/2010, 01:16 PM
الله يفرج همج عن قريب

malakmaroc
24/12/2010, 01:37 PM
الغاليه من تجربتي لا تترجينه حتى قدام القاضي ولا تقولين له ابي زوجي ومابي اطلق ترا لو ربنا كاتب لج الطلاق بتتطلقين اهم شي كرااااااااااااااااااااااا اامتك والله كرااااااااااااااااااامتك اقولها لك عن تجربة لا تنزلين نفسك له وترخصينها قولي لهم انو انا ماباه لانو انسان تافه وكدااب وانا ماقدر استمر مع هالانسان وهو تصرفاته غلط في غلط وانهي الموضوع على كدة لانو لو يبغاكي راح يتمسك فيكي لو لا خلاص بايع بايع احسن شي ارفع قيميتي وماذلها ابدا اسفه ترا فكرتين باللدي مضى والله اختي عن تجربة قولي غير الي بقلبك قولي له مابغاك ولو تموتين فيه لانومدادم وصلك للمحكمة وشفتي اقواله خلاص هادا بايع بايع

يارب يفرج همك يارب
لا تنسي قيام الليل والدعاء وقراءة سورة البقرة والله بترتاحين كتيييييييير

ذابحهم غرووري
24/12/2010, 02:38 PM
الله يفرج همج يالغلااااااااااااا

weeb
24/12/2010, 03:18 PM
خواتي شاكره لكم ردودكم والاخت اللي قالت أني ما انزل نفسي بالعكس اختي ريلي يعرف ومتأكد أني ما اباه بس أنا حابه العوزه واحرق دمه بس كل السالفه نكال فيه ليش بنات الناس لعبه والله ما أتنازل عن ربع درهم حقي وحق ولدي

%حزينه حتى بكلمتي%
24/12/2010, 04:36 PM
حسبي الله عليه .والله ماتستاهلين اللي قاعد يصير لك ياقلبي

weeb
24/12/2010, 10:56 PM
دعواتكم الله يخليكم

ريان 22
25/12/2010, 12:31 AM
خواتي شاكره لكم ردودكم والاخت اللي قالت أني ما انزل نفسي بالعكس اختي ريلي يعرف ومتأكد أني ما اباه بس أنا حابه العوزه واحرق دمه بس كل السالفه نكال فيه ليش بنات الناس لعبه والله ما أتنازل عن ربع درهم حقي وحق ولدي

:thumbs_up:

الله ينصرك على كل ظالم يارب

دفء الياسمين
25/12/2010, 01:30 AM
حبيبتي سلامة قلبك من القهر ...... حاولي ماتحرقين اعصابك واجد لان بيأثر في صحتك ..........على رجال مايستاهل كلمة الرجولة .......خصصي لك أوقات استرخاء وفكري بمنطقية و بدون انفعال في مشكلتك ......ومالك الا الصبر والدعاء وربنا يفرج كربك في لمح البصر ..........

حساسه حيييييل
25/12/2010, 12:03 PM
الغالية والله هذا انسان ما يستاهلج وما مقدر النعمة اللي هوة فيها ,اهوة ما يعرف ان الدنيا دوارة واللي سوة فيج ممكن بيوم يصير ببناتة هذا ما يخاف ربة انتي ولا يهمج ربي الولد وخلية عون حقج بدنيتج واحسني تربيتة ولن يصيبنا الاما كتب الله لنا .باخر المطاف راح يحس بقيمتج بس متاخر وبياكل اصابع الندم عيشي وخليج قوية ربي يستر عليج

life is dream
25/12/2010, 12:17 PM
لا حولا ولا قوة الا بالله ....صدق الرجولة اختفت .......لاحولا ولا قوة الا بالله الرجال ينعرف من كلمته وصدقه وهذا يكذب .......والله ما اعرف شنو اقول لك

هدبا
25/12/2010, 12:25 PM
الله يعينج على هالمشااكل ...

سنو44
25/12/2010, 03:08 PM
الله يفرج همك

dentist81
25/12/2010, 03:15 PM
الله يوفقك وينصرك والله يعوضك ويكتب لك الي فيه الخير لك

weeb
25/12/2010, 10:28 PM
بنات اقولكم في واحد جاء عند اخوي يقوله فلان يقصد ريلي كله مهموم وما يبتسم ابد ومكشر انا عاد شاقه الضحكه والله صدق ان الله يمهل ولا يهمل بس ادعوليييي

هدبا
25/12/2010, 10:31 PM
الله ينصــــــــرج عليهم ...

اغلى الحروف
25/12/2010, 10:37 PM
الله يكتب لج اللي فيه الخير ويسعدج
استوقفتني جملتين مخالفه للشريعه
وانا اعذرك اكيد من السرعه والانفعال
ماانتبهتي لكن اتمنى يتم حذفهما
من قبل المشرفه بارك الله فيكم

( بس وحياتكم شو استفزه )

(مستعده اخطبله 2و3و4 و5 الشرع حلل يعني انا اعترض ع كلام الله )

جنه ساكنها حبيبي
26/12/2010, 05:49 AM
الله يفرج همك

ابتسامة طفل
26/12/2010, 01:14 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

احين ل حرمته تصرف على عمرها هذي يعني توب والي معتمده ع ريلها في مصرفها صارت اخرطي

عجيبه يا دنيا

نرجس الشرق
26/12/2010, 01:19 PM
والله مشكلتك عويصة يا اختي
الله يعينك

weeb
27/12/2010, 01:45 AM
ادعولي والله انا بروحي كرهت سالفتي هذي

الجوهرة
27/12/2010, 06:01 AM
الله ينصرك

دايما ادعي وقومي الليل ولاتكلمين من وراه

حتى رب العالمين يستجيب لك

وصدقيني الله بياخذ حقك منه

LoLo Wa BaS
27/12/2010, 01:52 PM
الله يفرج كربك ويصلح حالك

weeb
27/12/2010, 06:48 PM
خواتي اصلا أنا أتشجع اكثر لما اقرأ ردودكم

سر الندى
27/12/2010, 07:03 PM
الله يهون عليكي انشالله ...... بس ضلك ادعي ولاتنسي سحر قيام الليل واستخيري على كل خطوه والله يختارلك الاحسن
ياما رجال جنو ووصل المحاكم وبعدين الله هداهم وندمو على تصرفاتهم بس اصبري

عروسة غير
27/12/2010, 09:10 PM
الله يعينج ويفرح قلبج بالي تبينه يارب

العبيدية
27/12/2010, 09:32 PM
اختي انا ابي الخلاصة تم الطلاق ....اوتصالحتووووووووووووووو ووووووو

oum saad
27/12/2010, 09:35 PM
سيبيه ورتاحي منو ومن مشاكلو الله يعوضك ويصبرك وبكرا تشوفي شو رح يصير له
ان الله يمهل ولا يهمل

د\امونة
27/12/2010, 10:11 PM
اللي يبيعك بيعيه, لو هو افترى عليكي واتهمك زور باشياء ما حصلت , يبقى لازم تتركيه , لانه انسان غير امين عليكي

سندريلا مصر ام احمد
27/12/2010, 10:51 PM
بعد كل اللي عملتيه يقول عنك كده بس هاقولك ايه ده طبع الرجالة
ربنا معاكي ياحبيبتي ويكتبلك اللي فيه الصالح ليك

ايام وليالي
28/12/2010, 09:18 AM
الله يعينك اختي والله انا انقهرت معاك ,,,
اذا كان هو قوي ,,, في الاقوى منه واللي بابه مفتوح لدعوة المظلوم ,,, ارحم الراحمين رب العالمين
الله يفرج همك وينصرك عليه ويبدل حزنك فرح ,,,

weeb
28/12/2010, 07:19 PM
خواتي بكره القاضي بيحكم اذا طلاق او خلع ادعولللللليييييي

عروس78
29/12/2010, 09:23 AM
الله يقدملك اللي في الخير

elham25
29/12/2010, 12:24 PM
الله يفرج همك واتمسكي بحقوقك وماتتنازلي مهما تعبتي وان شاء الله ربي يعوضك برجل اخر يعرف قيمتك ياااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااارب امين

weeb
29/12/2010, 05:05 PM
بنات نفسيتي تعبت من هذا السالفه والمفروض القاضي يحكم اليوم بس قالي المحامي بعده ما اصدر شي والله بدايت اعاف كل شي مذي مب حاله لا أنا متزوجه ولا مطلقه حسبي الله عليك حسبي الله عليك يا الله اشوف فيه يوم وفي خواته يا قادر يا كريم

لوزة الدلوعه
30/12/2010, 12:07 PM
ياقلبي لايصح الا الصحيح

سندريلا العراقيه
30/12/2010, 02:33 PM
الله يفرج همج
بس بصراحه فرحت انج كنتي قويه وطلعتي قهرج بيه بالجولات هههههههههه
مقصرتي
الله يسهل امرج وينصرج يارب

حمامة مكة
30/12/2010, 05:56 PM
حبيبتي استرجعي و قولي انا لله و انا اليه راجعون واللهم اجرني في مصيبتي و اخلف لي خيرا منهاF:
الله يخلف عليك بابن الحلال التقي النقي لكن خلي ايدك بايد الله الكريم ,لكن حبيبتي هل عندك منه اولاد؟ و كم سنه زواج؟

مملكة بلقيس
30/12/2010, 09:48 PM
الله يسااعدج صرررراحة الصررراخ ما بيهمه ولا بهز فيه شعررة

الله يراويج فيه

هدبا
30/12/2010, 10:55 PM
حسبي الله عليه ...

weeb
31/12/2010, 12:01 AM
خواتي اللي يدشون هذي الصفحه أنا خلاص تطلقت بس انقلو سالفتي قسم ثاني بس أنا دام زواجي ٤ سنوات وخطوبه٢ بس وعندي ولد واحد الله يخلي لي

غارقة في دوامة الحب
31/12/2010, 01:00 AM
الله يعينج صرااحه انا متابعه الى حالتج من البداايه

صج الرجال مالهم اماان وحووووش

شتسوي هذا امتحان من الله ما لج الا الصبر والصبر مفتاح الفرج والدنيا دواره وبجي اليوم الي يترجاج فيه انج تردين له ....وهذي الدنيا الى ابتلاء النبلاااء ...جد الله يعينج صرت اخااف اني حتى انخطب على سوالفهم

غارقة في دوامة الحب
31/12/2010, 01:04 AM
خواتي اللي يدشون هذي الصفحه أنا خلاص تطلقت بس انقلو سالفتي قسم ثاني بس أنا دام زواجي ٤ سنوات وخطوبه٢ بس وعندي ولد واحد الله يخلي لي

وعطاج حقوقج هالواطي

دُسـتُـور
01/01/2011, 01:06 AM
انا اشهد انج مره بنت رجال .. كفو و الله ..

لا يهمونج و يا جبل ما يهزك ريح .. استغفري و كثري دعاء ..

و ربي يوفقج .. الشافعي قال :-

ضاقت فلما استحكمت حلقاتها .. فرجت وكنت أظنها لا تفرج

لا يضيق صدرج و لا شي حبوبه .. احمدي ربج و قولي اللهم اجرني في مصيبتي و اخلف لي خيرا منها ..

كله عند ربج ما يضيع ة ربي يخليلج ولدج يااااااااارب ..

و الله عمتي تطلقت 3 مرات .. و شوفي الحين ماشاء الله الله يهنيها ..

شهر 4 عرسها ..

تخيلي كل ما تملج تكتشف شي .. يا مريض نفسي .. يا راعي حريم .. يا يا . . الخ

احمدي ربج و تفائلي ..

و هذي بووووسه ع الراس .. و لا يهمونج حياتي ..

بس اهم شي حقوقج ؟ ..

weeb
01/01/2011, 01:32 AM
اختي غارقه في دوامه حبه مشكوره اختي ع تفاعلج معاي هيه طال عمرج القاضي ما قصر حفظ كل حقوقي يعني رح ادفعه انشالله دم البه. اما انت يا اخت دستور صراحه احرجتيني من البوسه ع الراس هذي واشكر تفاعلج معاي والله أنا اقرأ كلماتج وابتسم صدق صدق فرحت بردج الله يجزيكن كل خير صدق نحن ما نعرف بعض بس أحسنا نفس الخوات هني وانا اشكر كل بنيه في هذا المنتدي صدق صدق شجعتوني وقفتوا معاي في مشكلتي

النهاية
01/01/2011, 07:06 AM
الله يفرج همك

ايام وليالي
09/01/2011, 10:17 AM
الحمدلله على كل حال ,,,,
الله يعوضك عنه خير ,,,, و يخليلك ابنك ويحفظه لك ,,,, زين انك بتاخذي كل حقوقك انت وابنك
الله يعطيه على قدر نيته الظالم هو واهله ,,,

عين قطر
09/01/2011, 12:39 PM
الله يفرج همج ان شاء الله..واكثري من الاستغفار..

Aseel 82
09/01/2011, 12:45 PM
الله يفرج همج ان شاء الله..واكثري من الاستغفار..