المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خطيبي السابق يحاول تدمير حياتي

جزائرية تحبكم
20/12/2010, 07:56 PM
السلام غليكم يا بنات

انا مسجلة عندكم جديد و حبي الشديد للمتكم الحلوة خلتني اتشجع و اطرح عليكم مشكلتي يا ريت تفيدوني و جزاكم الله كل خير

انا بنت كنت مخطوبة من شاب لمدة سنة مع استمرار الاختلاف في ابسط الامور قررت الانفصال عنه بعد فترة اتقدم لي شاب و الحمد لله انا مخطوبة ليه منذ ما يقرب سنة و نصف و عرسنا قريب ان شاء الله تعالى

مشكلتي الكبيرة مع خطيبي السابق مع اني يوم قررت الانفصال عنه قررت معاه اني امحيه من حياتي ما اتكلم عنه و لا احتك حتى بالاقربين له و لا بالابعدين عنه الا انو من جهته العكس هو اللي حاصل و حلف يمين انو ما يخليني اتهنى بحياتي

ما انكر انه كان له الفضل انو فشل لي اكثر من محاولات الخطوبة :'( و الآن يحاول يفشل خطوبتي الحالية يعني بصراحة الشيطان احتار معاه صار ما يشتغل شيء و الفضل لاخينا...احس اني سمعتي صارت في الحضيض بسببه و الله يشهد اني عمري ما سويت شيء يغضب رب العالمين و اللي حولي يشهدون لي بالصلاح و الالتزام و الحمد لله

نفسيتي تعبت جدا و ما صرت احتك بأي احد حتى ما اسمع اي خبر و حتى خطيبي المسكين ما سلم منو و من اصحابه

يا ريت تساعدوني بالكلمة الطيبة انا مفوضي امري لله و لكني تعبت و صبري نفذ

تحيتي القلبية مني اليكم

ورده مهمومه
20/12/2010, 08:02 PM
حآآولي تفهيمن خطيبج آلحـآلي آنه هذآ آلشخص كأإن خطيبج وآلحين حآقد عليج

ورربي يسعدج ويوفقج حبيبتي

╠•。 פـطمْۈڪ يآقڵپيـﮯ»
20/12/2010, 08:21 PM
تكلم

وانا من رآآي الاخت

كلمي خطيبج قوليله ان ذا خطيبج السابق ويحاول يفرق ما بينكم
ويشوووه سمعتج

والله يسعدج ويقدم لج اللي فيه الخيير يارب

عروسة غير
20/12/2010, 08:23 PM
الله يعينج ... فعلاً هذا مو انسان شيطان ... اسمحيلي

بس أهم شي انتي تفهمين خطيبج ا بهالموضوع ... وتتفاهمين معاه

دائما مالج غير رب العالمين .... ادعي الله ينصرج عليه

weeb
20/12/2010, 08:28 PM
تحسبني عليه

!! دلوعة زوجهآ !!
20/12/2010, 08:42 PM
الله يعينج ... فعلاً هذا مو انسان شيطان ... اسمحيلي

بس أهم شي انتي تفهمين خطيبج ا بهالموضوع ... وتتفاهمين معاه

دائما مالج غير رب العالمين .... ادعي الله ينصرج عليه

أتفق مع الأخت

والله يعينج وربج مآينسى عبده

mrs.7la
20/12/2010, 08:55 PM
اول شي صارحي خطيبك عنه عشان اذا لاقدر الله سمع شي من برا يكون متفهم الوضع وطنشيه خليه يقول اللي يقوله

little heart
20/12/2010, 09:42 PM
حبيبتي صارحي خطيبج وقولي له كل شي
لان لو لا سمح الله صار شي راح يقول لج ليش ماقلتي لي
في هالحالة شبكون جوابج له وشنو عذرج؟؟
انتي خلاص انفصلتي عنه ومالج علاقة فيه عشان تخافين على نفسج
فكلمي خطيبج وحبذا لو تخلينه يكلمه ويوقفه عند حده
والله يوفقكم مع بعض

أم هـادي
20/12/2010, 09:57 PM
لا حول ولا قوه الا بالله ..
الله يعينج حبوبة ، هوه حاقد عليج فيبي يضرج مثل ما قالو البنات فهمي خطيبج الحالي عن نواياه ..
و انتي لا تشيلين هم من الي قاله عنه او اتبلى عليج فيه ..
وثقي بنفسج و لا عليج منه ولا تتضايقين صح يحز بالخاطر بس لازم ما تبينين له انج ضعيفه ..
حاولي تصيرين اقوى من جذي و الله يوفقج ان شاء الله ويبعد شره عنج :)

البحـNooRــرين
20/12/2010, 10:15 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
إلهي ابعد عنها كل من يضمر لها السوء و البغضاء .... و احمها بقوتك و عظمتك يا كريم انك قادر على كل شي

ميمي زايد
20/12/2010, 10:47 PM
أكثري من الدعاء والاستغفار

.. أمــ عــلــيــ ..
20/12/2010, 10:57 PM
انا رأيي من رأي الأخوات

اجلسي مع خطيبك الجديد وفهميه وضعك .. وفهميه ايضاً ان خطيبك السابق يحاول يفشل خطوبتكم ويشوه سمعتك .. علشان لو سمع شي برى البيت ما يتهمك على طول .. يكون قدام الأمر الواقع ويعرف من الصح ومن الغلطان ..!!!

وياليت لو يحاول يتكلم مع خطيبك السابق .. ولو احسستي ان خطيبك السابق ممكن يسبب مشكلة كبيرة لخطيبك الجديد خلاص ماله داعي يكلمه .. واتركوه يسوي اللي يبي .. مصيره يرجع عليه كل اللي يقوله عليكم ..

الله يعينك وينصرك عليه ويكفيك شره

:-#

ْ

[]فـرح القلـب[]
20/12/2010, 11:03 PM
حسبي الله ونعم الوكيل
حبيبتي رأيي من رأي البنات
الله يحميك من شره ويتمم لك زواجك على خير

مريوومة حياتي
21/12/2010, 12:01 AM
الله يعينج
بس صارحي خطيبج وقولي له كل شي
و الله يوفقج ان شاء الله

oum saad
21/12/2010, 12:20 AM
اول شي صارحي خطيبك عنه عشان اذا لاقدر الله سمع شي من برا يكون متفهم الوضع وطنشيه خليه يقول اللي يقوله

د\امونة
21/12/2010, 02:17 AM
ادعي ربنا دائما انه يسترك وقولي الدعاء ده حلو اوي

اللهم انا نجعلك في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم
اللهم اكفينيه بما شئت

ms. caramel
21/12/2010, 03:05 AM

نفــس الرأي

الله يوفقك ويتمم أمورك على خيـر إن شاءالله

M!$$ No0on
21/12/2010, 03:09 AM
اتجهي لربك بالدعاااء ... والاستغفار .. وان الله يكفيك شررره .~

حساسه حيييييل
21/12/2010, 09:41 AM
ربي يعينج ويصبرج انا مع الاخوات خبري خطيبج عن خطيبج السابق .اختي وين اهلج ؟ابوج اخوانج عنة هذا يبالة ريال يوقفة عند حدة .مع اعتذاري لج توجد نقطة مفقودة بالموضوع انتي ما قلتيها.ليش؟اتمنالج زواج سعيد وبداية حياة سعيدة ما فيها مشاكل

life is dream
21/12/2010, 10:10 AM
حبيبتي الغالية
الحمد لله انك تخلصتي منه وبين لك قلبه الحاقد قبل لا تتزوجين ومبروك الخطبة الثانية الله يتمم لك على خير

طبعا لازم تصارحين خطيبك الحالي بمشكلة خطيبك السابق وبطريقة حلوة عشان ما يفكر انك مخبية عليه امور وايد وقولي له انا لاني مستحه من حياتي نهائيا ما جبت طاريه

ثانيا غيري اي وسيلة يقدر يتصل بيها فيك ...رقم تلفونك ايميلك اي شي يقدر يعرف عنك اي خبر
والناس اللي تعرفينهم ويعرفونه ابتعدي عنهم لين ما الله يتمم لك على خير
يعني حاولي تخلينه ما يعرف عنك اي شي

اذا ما نفع شوفي اخوك ولا ابوك ولا حد ممكن يخوفه حتى لو ابوه او اخوه وقولي له يبعد ولد الحلال عنك ويخليك تعيشين حياتك وكل شي قسمة ونصيب وهدديه انك ممكن تبلغين الشرطة لانه يشوه سمعتك

وممكن تخلين خطيبك يساعدك في ايجاد حل اذا لقيتي ان هو تقبل الموضوع بصورة حلوة
ودائما وابدا ادعي ربك واطلبي مساعدته

الله يهديه ويبعده عنك ويريح بالك

في بيت أبوي
21/12/2010, 02:06 PM
دعوة المظلوم مستجابة ولا حجاب بينه وبين ربه ادعي ربك انه يفكك منه

ذابحهم غرووري
21/12/2010, 03:42 PM
مثل ماقالوا البنات
فهمي خطيبج انه حاقد ومايبالج الخير
واكيد راح يفهم لانه مثل ماقلتي سنه ونص مخطوبين
والله يكتب الي قيه الخير

دقات قلبFي
21/12/2010, 06:24 PM
غريبه

غاليتي استعيني بالله والدعااااااء ان الله يبعده عنك وقولي ( وجعلنا من بين ايديهم سدا ومن خلفهم سدا فأغشيناهم فهم لا يبصرون )

وتوكلي على الله

من ناحيه ثانيه كلمي خطيبك عن الوضع وفهميه

ايضا" اذا في احد من قرايبك يحاول يكلمه ويوقفه عن حده اذا صار الموضوع كبير خلي احد يكلمه لكن اذا ضل بسيط فلا تدخلين احد وتوكلي على ربك وفهمي زوجك بس

ربي يوفقك يالغاليه

ونورتينا بمنتدانا ربي يسعدك

لك ودي

جزائرية تحبكم
21/12/2010, 08:22 PM
بارك لله فيكن يا بنات ردودكن اثلجت صدري و خففت عني كثيرا

بالنسبة للحلقة المفقودة التي ذكرتها الاخت "حساسه حيييييل" جزاها الله خيرا هي اني ما حبيت ادخل ابوي بالسالفة هو عصبي و ما صدقت انو نسى سالفة فسخ الخطوبة من ذاك الشخص الل تمت بعد عناء طويل و جهد كبير من الوالد الله يحفظه و لم انسى انها اثرت في نفسيته كثيرا ...ما اريد اكرر عليه المأساة

و ثاني شيء اختكم في الله بنت سكيكدة محامية و انا عارفة انو حقي اقدر ارجعوا عن طريق العدالة و لكن الشوشرة سيكون لها دور سلبي على مستقبلي المهني

بالنسبة لخطيبي هو عارف بكل شيءو الحمد لله واثق في و انا مصرحاتوا بكل شيء و لكن سماعي لاخبار من هذا و ذاك اتعبني جدا

الله يجازيكم كل خير يارب و لا يحرمني منكم والله ردودكم خففت عني الله ... شكرا لكم جميعا ما

أمي سر سعادتي
21/12/2010, 08:48 PM
غاليتي ربي يوفقج ويحقق اللي في بالج ان شاءالله مااعرف شو ازيد ماشاءالله البنات كفو و وفو وماعليج الا بالقرآن اقري سورة البقرة الا بذكر الله تطمئن القلوب وسبحان الله راحة وطمئنينه وبالتوفـيق وطمنينا عليج

joulia
22/12/2010, 04:01 PM
أختي عليك بهذا الدعاء

//** اللهم اكفيني فلان بما شئت وكيفما شئت **//
و
**// اللهم اني أعوذ من شره وأجعلك في نحره //**

جزائرية تحبكم
22/12/2010, 08:09 PM
غاليتي ربي يوفقج ويحقق اللي في بالج ان شاءالله مااعرف شو ازيد ماشاءالله البنات كفو و وفو وماعليج الا بالقرآن اقري سورة البقرة الا بذكر الله تطمئن القلوب وسبحان الله راحة وطمئنينه وبالتوفـيق وطمنينا عليج

بارك الله فيك اختي سومة و الله لا اخفيك انني بمجرد انتسابي لهذا المنتدى الرائع احسست و كاني وسط اهلي

يا ريت اصير قريبة منكم اكثر و اكثر نفسيتي رايحة تتحسن اكيد برفقة اخوات طيبات مثلكن و ان شاء الله كلنا سند لبعض

الله يحفظك اختي العزيزة و كما ذكرت لا شيء سينفعني اكثر من الدعاء و الذكر

شكرا لاهتمامك اخيتي الغالية

تحيتي

جزائرية تحبكم
22/12/2010, 08:13 PM
أختي عليك بهذا الدعاء

//** اللهم اكفيني فلان بما شئت وكيفما شئت **//
و
**// اللهم اني أعوذ من شره وأجعلك في نحره //**

مشكورة غاليتي سادعو بهذا الدعاء ان شاءالله تعالى

ربي يوفقك اختي joulia و يسعدك

شكرا جزيلا لاهتمامك

مدام دندونه
23/12/2010, 02:40 AM
الله يعينك اختي
اول شي اذا انتي وخطيبك متفاهمين وهو يعرف ان كل المصايب جايه من الخطيب السابق فلا خوف
واذا كانت المضره الي جايه منه توصل للشرف والعرض فانا برأيي تشتكي عليه في الشرطه انه مايتعرض لك

وموفقه يالغلا

حادي الأرواح
23/12/2010, 02:54 AM
بصي حبيبتي واضح جدا انه تمادى فيما يفعل لأنه رأى ان ما يفعل قد اثر بالفعل في الخطوبات السابقة و رأى منكي انكي لم تحاولي ان تردى له ما فعل بل خفتي و على فكرة كان مرة اخويا الله يرضى عليه قالي الولد لما بيضايق بنت بيعتمد بشئ أساسي على انها بتخاف و بتأثر الإبتعاد فيقوم هو يتمادى فيما يفعل نصيحتي لو حتتجوزي قريب لا تهتمي لأمره أما إذا كنتي لا يزال أمامكي الكثير من الوقت على الزواج فأنا أرى أنك لا تسكتي له يمكنك تهديده بأنكي ستتسببين في طرده من عمله و انكي لن تسكتي و عرفيه انك زي ما هو بيبوظ لك جوازاتك انتي كمان حتقولي لأي بنت يخطبها عن حقيقته و و حتحذري كل عيلة يتقدم لهم منه وري له العين الحمرا و اولا واخير استعيني بالله ولا تنسي الدعاء ان الله يدافع عن الذين آمنوا

انفاسـﮱگ دخـﮱون
23/12/2010, 01:13 PM
الله يكفيج شره يارب ليش اهلج مايحاولون يقولون له يبتعد عنج خلاص انتي بتصيرين على ذمه رجال وعيب عليه اللي يسويه الله يبعده عنج وعن نيته الخبيثه ادعي ربج وكثري من الاستغفار والله يفرججها عليج

عزة الامورة
23/12/2010, 01:19 PM
الله يسعدك ويوفقك حبيبتي
وطول ما انتي متفاهمة مع خطيبك الحالي وما عم تعملي شي يغضب الله فلا تخافي

روح الأنوثه
23/12/2010, 02:21 PM
الدنيا مو فوضه كلمي كبارية اهله يوقفونه عند حده و تحسبي عليه هذا ظلم و قطع ارزاق

مافي شي غصب خلاص ياما ناس انفصلو بكل هدوؤ .. وين اهلك ما يظبطون الموضوع يكلموا كبارية اهله عشان يتركك في حالك

روزيا
23/12/2010, 02:30 PM
,,انا رأيي من رأي البنات صارحي خطيبك

وقولي له واهم شئ تكونون متفاهمين

الله يوفقك ويسعدك,,

جزائرية تحبكم
23/12/2010, 07:46 PM
الله يعينك اختي
اول شي اذا انتي وخطيبك متفاهمين وهو يعرف ان كل المصايب جايه من الخطيب السابق فلا خوف
واذا كانت المضره الي جايه منه توصل للشرف والعرض فانا برأيي تشتكي عليه في الشرطه انه مايتعرض لك

وموفقه يالغلا

فعلا هي كل المصايب جاية من السابق و معرفته اللي على نفس شكله الصراحة تعجبت لموقفه كيف راح يقابل وجه رب العالمين ...
رايحة اصبر شوي و ان سمعت كلام اكثر ما رايحة اتردد في ابلاغ الشرطة لاني فعلا مليت :'(

بارك الله فيك يا عيوني

الله يجزيك كل خير

جزائرية تحبكم
23/12/2010, 07:50 PM
الله يكفيج شره يارب ليش اهلج مايحاولون يقولون له يبتعد عنج خلاص انتي بتصيرين على ذمه رجال وعيب عليه اللي يسويه الله يبعده عنج وعن نيته الخبيثه ادعي ربج وكثري من الاستغفار والله يفرججها عليج

الوالد و اخواني اللي اصغر مني ما يعرفون عن الموضوع شيء ..ما حبيت اوصلها لهم لاني عارفة ردة فعلهم كيف تكون

اما الوالدة حاولت مع اهله و لكن بدون فائدة يقولون انهم ما لهم سالفة باللي يسويه مع العلم اني لما كنت مخطوبة لولدهم يدخلون في كل شاردة وواردة

مشكورة ع اهتمامك يا الغلا رايحة ادعي ربنا اكيد زي ماتعودت ما في احسن من وجهه الكريم و ادعيلي الله يفرج علي

الله لا يحرمني منك

جزائرية تحبكم
23/12/2010, 07:53 PM
الله يسعدك ويوفقك حبيبتي
وطول ما انتي متفاهمة مع خطيبك الحالي وما عم تعملي شي يغضب الله فلا تخافي

لو كنت عاملة شيء ما كنت انقهرت

المشكلة انو الاحساس بالظلم و القهر تعبني وولد في روح الانتقام مع اني و الله ما رايد الشر و لا الادية لمخلوق

الله يكفيني شره و الله لا يوقعك بشكل زي هذا

مشكورة يا غالية

الله يريحك زي ما حاولتي تريحيني

تحيتيF:

000 ولدي-- حياتي0000
23/12/2010, 07:54 PM
انتي فهمي خطيبك الحالي لانو اهم شي عشان ماتفقدينه واما بالنسبه لكلام النااااس خليه ورى ظهرك

جزائرية تحبكم
23/12/2010, 07:57 PM
الدنيا مو فوضه كلمي كبارية اهله يوقفونه عند حده و تحسبي عليه هذا ظلم و قطع ارزاق

مافي شي غصب خلاص ياما ناس انفصلو بكل هدوؤ .. وين اهلك ما يظبطون الموضوع يكلموا كبارية اهله عشان يتركك في حالك

السالفة رايحة تتعقد اكثر انا عارفة اهلي و عصبيتهم مليح

انا بمجتمع التكلم عن اعراض الناس ما في اسهل منو و يقابلوا عصبية تودي سجون

ما اريد اهلي يضيع مستقبلهم بسبتي

انا ادعي الرحمة من رب العالمين هو الطف بعباده

ادعيلي يا الغلا و اتمنى تفهميني

مودتيF:

جزائرية تحبكم
23/12/2010, 08:00 PM
,,انا رأيي من رأي البنات صارحي خطيبك

وقولي له واهم شئ تكونون متفاهمين

الله يوفقك ويسعدك,,

الحمد لله احنا متفاهمين و عارفني زين و عارف شخصية السابق جيدا

و الله يسعدك و ينور دربك يا الغلا

مشكورة يا عيونيF:

جزائرية تحبكم
23/12/2010, 08:04 PM
انتي فهمي خطيبك الحالي لانو اهم شي عشان ماتفقدينه واما بالنسبه لكلام النااااس خليه ورى ظهرك

لو فقدته بسبته ااكد لك يا الغلا اني رايحة اقتله :(

اما عن كلام الناس رايحة احاول اكيد مع انو مو سهل

الله يسعدك اختي الغالية و يحفظلك ولدك:L:

فلآنه طفشآنه
23/12/2010, 08:12 PM
الله يسعدكم ويبعد عنكم كل مكروه

تحسبي عليه وادعي ربك واستغفري

غرور عولقي***
23/12/2010, 08:13 PM
كلام البنات صحيح

جزائرية تحبكم
23/12/2010, 08:18 PM
بصي حبيبتي واضح جدا انه تمادى فيما يفعل لأنه رأى ان ما يفعل قد اثر بالفعل في الخطوبات السابقة و رأى منكي انكي لم تحاولي ان تردى له ما فعل بل خفتي و على فكرة كان مرة اخويا الله يرضى عليه قالي الولد لما بيضايق بنت بيعتمد بشئ أساسي على انها بتخاف و بتأثر الإبتعاد فيقوم هو يتمادى فيما يفعل نصيحتي لو حتتجوزي قريب لا تهتمي لأمره أما إذا كنتي لا يزال أمامكي الكثير من الوقت على الزواج فأنا أرى أنك لا تسكتي له يمكنك تهديده بأنكي ستتسببين في طرده من عمله و انكي لن تسكتي و عرفيه انك زي ما هو بيبوظ لك جوازاتك انتي كمان حتقولي لأي بنت يخطبها عن حقيقته و و حتحذري كل عيلة يتقدم لهم منه وري له العين الحمرا و اولا واخير استعيني بالله ولا تنسي الدعاء ان الله يدافع عن الذين آمنوا

انا مو ما حاولت و الله انا ما دريت ايش اللي كان يسوي و بالصدفة احدى معرافي من بعيد حكت لي عن شخص كان ناوي يتقدم لي قبل ما يتقدم خطيبي الحالي و بما انو الخطيب السابق صديقو صديق اللي كان ناوي يخطبني من اهلي راح قلوا عني كلام ما كنت اتخيل انو ينقال في عدو و صارختني انو لما سمع منو هذا الكلام انسحب حقيقة صدمت و البنت بدورها حسب ما تقول ما دخل الكلام براسها لانها تعرفني منذ ما يقرب4سنوات و تعرف معارفي و الحمد لله ما حد اشتكى منهم او عاب في سلوكي يوم

ما اقدر كيف احكيلك عن صدمتي هذاك الوقت

و غيرها و غيرها

انا زواجي تقريبا بعد ثلاثة اشهر ما اقدر اوصف لكم كيف مريت اولى ايامي بالخطوبة لانو خطيبي ما كان يعرفني زين ... كان يشك في كل كلمة اقولها 8o|بس لما عدا الوقت قالي انو ظلمني بشكو و انو و الحمد لله اني صبرت معاه و ما ضيعني من يدو و صار معي بدون مبالغة :thumbs_up: و الحمد لله

و الله يا غالية لو اتحطيت في موقف يوم و جات اي وحدة تسالني عن السابق رايحة ارد بمنتهى الامانة انو " احنا ما اتفقنا لاختلاف الطباع بس يمكن اللي ما صلح معي يصلح معاك و الله يوفقك" و لو انو ظلموا تجاوز اي حد

خوفي من الله اكبر من اي شيء ..فوضت امري لله

هل انا بذلك سلبية جاوبيني الله يخليك يا الغلا؟

ادعيلي يا غالية الله ييسر اموري

جزائرية تحبكم
23/12/2010, 08:20 PM
الله يسعدكم ويبعد عنكم كل مكروه

تحسبي عليه وادعي ربك واستغفري

حسبي الله و نعم الوكيل

الله يجعل كل ايامك سعادة في سعادة

تسلمي يا الغلاF:

حادي الأرواح
23/12/2010, 10:02 PM
انا مو ما حاولت و الله انا ما دريت ايش اللي كان يسوي و بالصدفة احدى معرافي من بعيد حكت لي عن شخص كان ناوي يتقدم لي قبل ما يتقدم خطيبي الحالي و بما انو الخطيب السابق صديقو صديق اللي كان ناوي يخطبني من اهلي راح قلوا عني كلام ما كنت اتخيل انو ينقال في عدو و صارختني انو لما سمع منو هذا الكلام انسحب حقيقة صدمت و البنت بدورها حسب ما تقول ما دخل الكلام براسها لانها تعرفني منذ ما يقرب4سنوات و تعرف معارفي و الحمد لله ما حد اشتكى منهم او عاب في سلوكي يوم

ما اقدر كيف احكيلك عن صدمتي هذاك الوقت

و غيرها و غيرها

انا زواجي تقريبا بعد ثلاثة اشهر ما اقدر اوصف لكم كيف مريت اولى ايامي بالخطوبة لانو خطيبي ما كان يعرفني زين ... كان يشك في كل كلمة اقولها 8o|بس لما عدا الوقت قالي انو ظلمني بشكو و انو و الحمد لله اني صبرت معاه و ما ضيعني من يدو و صار معي بدون مبالغة :thumbs_up: و الحمد لله

و الله يا غالية لو اتحطيت في موقف يوم و جات اي وحدة تسالني عن السابق رايحة ارد بمنتهى الامانة انو " احنا ما اتفقنا لاختلاف الطباع بس يمكن اللي ما صلح معي يصلح معاك و الله يوفقك" و لو انو ظلموا تجاوز اي حد

خوفي من الله اكبر من اي شيء ..فوضت امري لله

هل انا بذلك سلبية جاوبيني الله يخليك يا الغلا؟

ادعيلي يا غالية الله ييسر اموري

لا حبيبتي لستي سلبية بل انتي طيبة ولا تحبي إيذاء الغير الله ييسر لك امورك و يتم لك على خير و يسعدك F:

يكفيني وجودك
23/12/2010, 10:55 PM
الله يهنيج مع خطيبج الحالي وتعيشون بسلام وهدوء

الله يهدي القبلي ويبعده عنج ويبعد كل حقود عن دربج

جزائرية تحبكم
23/12/2010, 11:27 PM
لا حبيبتي لستي سلبية بل انتي طيبة ولا تحبي إيذاء الغير الله ييسر لك امورك و يتم لك على خير و يسعدك F:

ربنا يخليك للي يحبوك و للي تحبيهم و الله لا يحرمني منك

مشكورة لاهتمامك و رجوعك مجددا للموضوع و تشريفك لي بطلتك الحلوة

و الله نفسيتي تحسنت بقربكم

الله لا يحرمني منكم

جزائرية تحبكم
23/12/2010, 11:29 PM
الله يهنيج مع خطيبج الحالي وتعيشون بسلام وهدوء

الله يهدي القبلي ويبعده عنج ويبعد كل حقود عن دربج

آمين ....الله يهنيك و يهني احبابك فيك

مشكورة يا الغلا و لك مثل ما دعوت لي باذن الله تعالى

ربنا يديم عليك الصحة و العافيةو يبعد عنك اولاد الشر

تحيتي F:

رجوى2
24/12/2010, 03:02 PM
الجأي لربك وخاصة في الثلث الاخير واكثري من الاستغفار والله يعينك

حادي الأرواح
27/12/2010, 12:35 AM
ربنا يخليك للي يحبوك و للي تحبيهم و الله لا يحرمني منك

مشكورة لاهتمامك و رجوعك مجددا للموضوع و تشريفك لي بطلتك الحلوة

و الله نفسيتي تحسنت بقربكم

الله لا يحرمني منكم
:o:L: الله يرضيكي حبيبتي

LoLo Wa BaS
27/12/2010, 12:59 PM
لازم توقفينه عند حده ولازم يفهم بنات الناس مو لعبة عنده كلمي احد من اهله عشان يحاول يبعده عنك

والله يوفقك

جزائرية تحبكم
27/12/2010, 08:05 PM
لازم توقفينه عند حده ولازم يفهم بنات الناس مو لعبة عنده كلمي احد من اهله عشان يحاول يبعده عنك

والله يوفقك

مشكورة يا الغلا ان عملت بمشورتكم و اشتكيت عليه لانو محاولات الاهل مارايحة تسوي لي شيء

لما وصلوا التبليغ خاف و تعهد لي بقسم الشرطة انو يبتعد عن طريقي و ان شاء الله يصدق بكلامو

تعبت يا بنات انا ناسية الماضي و الماضي ما نساني

ادعولي

مشكورين اخواتيالغاليات تعبتكم معايا الله ا يحرمني منكم