المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعبت ..تعبت

غرني غلاك
13/12/2010, 08:05 PM
عزيزاتي ....هذي اول مشاركه لي دايما اقرا مواضيعكم ويعجبني انو قلوبكم ع بعض

فياليت تعتبروني اخت محتاجه لكم حيييييل !!!!

انا مخطوبه من اربع شهور تقريبا وزواجي بالصيف ان شاء الله...

ومن فتره بسيطه صار بينا مكالمات انا وخطيبي..اكتشفت انو انسان مو فاهم وعصبي ويعصب ع اتفه الامور....ويحب انو يفرض رايه سواء صح او لا ويعطيني اوامر ايش اللي لازم اسويه ومااسويه....ومايحب اني اسأله وينه ؟؟؟

انسااااااااااااااااااااان عجيب وابدا مو رومنسي!!!

واذا زعلت فتح لي موال وقام يهدد ياتبطلين عادة الزعل يايصير شي مايرضيك ؟

تكفووووووووون ساعدوني

عروس الحب
13/12/2010, 08:14 PM
الله يعينج حبيبتي

بس هذي بداية الزواج

كل واحد من بيت ومن تربيه ومن مفاهيم

اول ايمك بتصير صعبه

بس مع الوقت بيتكيف معاج و بتتكيفين معاه

والله يعينج

عروسه حبيبي
13/12/2010, 08:17 PM
الله يعينك حبيبتي
هذي امور لازم تصير في الحيااه الزوجيه
وفي بعض الازواج يطلعون قواتهم في اياام الخطوبه وبعد الزواج يتغير

والله يوفقك

د\امونة
13/12/2010, 08:22 PM
مينفعش تبقي لسه مخطوبة وخطيبك يتكلم معاكي باسلوب الامر والنهي والتهديد , اسمحيلي دي جرأة منه خطيرة , واعرفي انك هتعاني معاه لو استمر بالاسلوب دا

الرجل مش اللي يصرخ ويضرب ويهدد, الرجل المتربي كويس يكون حنون على اهل بيته, ولو اخطأت يفهمك بالراحة,ولو ما عجبه تصرف منك ينبهك بذوق ان التصرف دا بيزعله

اوعي تدخلي في المتاهة دي, حطيله حد من الاول, اتكلمي معاه بمنتهى الادب واوعي صوتك يعلى ولو حسيتي انه بدأ يصرخ عليكي قوليله اسفه مقدرش اكمل الكلام معاك وانت عصبي لما تهدى نتكلم, ونبهيه ان انتي في بيت اهلك معززة مكرمة ومافي احد اهانك قبل كده, وانك مش هتقبلي المعاملة دي

غرني غلاك
13/12/2010, 08:35 PM
عروس الحب

عروسة حبيبي

د/مونه

شاكره لكم ردودكم..وتفاعلكم معي

حياة جدة
13/12/2010, 08:35 PM
شوفي حبيبتي القرار بيدك انت ايش تبغين بالضبط شخصيته واضحة ممكن يتغير وممكن لا
فنصيحتي لك فكري مزبوط ان كنت تبغينه كملي معاه بشخصيته اللي باينه لا تقولين ممكن يتغير حطي في بالك انه ممكن ما يتغير انت راح تكملين معاه باقي حياتك ففكري مزبوط
الله يعينك

أريج المحرق
13/12/2010, 08:40 PM
يعني إذا ما بطلتي الزعل شنو بيصير ليش أنتي ما تهددينه، ءلي أخبره في ذي الفترة تكون الخطيبة مثل الدهينة لا تنكتين وهو مسويج العكس حبيبتي هذي زواج لازم يفهم مو كل الأمور تنأخذ بالعصبية ولازم يلين أشوي وشوفي أنتي سلبياته وإيجابياته شنو الأكثر بعدين أحكمي والله ييسر لج أمورج إن شاء الله

%حزينه حتى بكلمتي%
13/12/2010, 08:49 PM
الله يوفقك ويسخرلك زوجك وتعيشي معه أحلى عيشه ياعسل

جروح الوله
13/12/2010, 08:54 PM
ربي يعينك ويسهل عليك .. أخلي المجال للمتزوجات ..~

الفتاة الحالم
13/12/2010, 08:55 PM
حولي تحلين الموضوع ولا ترضخين لزم يحترم رايك

انا ما اقدر اكثر من كذا

فهدونه
13/12/2010, 08:57 PM
فترة الخطوبة فترة دراسة للخطيب و من حقك أن تتراجعي أذا حسيتي أن من الصعب التوافق بينكي و بينه ....

لا تجعلي اي احد يؤثر على مشاعرك لانكي أنتي من سيعيش معه ...
و سبحان الله في بعض الفتيات تكون نفسياتهم رقيقة و حساسة
و لا يناسبها هذة الشخصيات القويه و الجاده من الرجال ....
أستخيري الله و نسأل الله لكي التوفيق و السداد في أتخاذ القرار المناسب:)

غرني غلاك
13/12/2010, 08:59 PM
مشكورات حبيباتي ...والله احبكم

بس ابي اللي جربوا فترة الخطوبه يقولون لي ايش اللي لازم اسويه!!!!

وربي اليوم كاااااااااااااااااااااااا ااارهته ولا ارد ع اتصالاته....مليت من اسلوبه!

umjana79
13/12/2010, 09:25 PM
اختي بو طبيع ما يوز عن طبعه ..

انا عمري ما شوف الزواج .. الا على انه اسلوب تفاهم وتحاور بين اثنين .. واحترام وموده ...

حتى رب العالمين.. وصى بالشي هذا... فلو كان خطيبك المحترم يظن ان هذا الاسلوب الي بجيب راسك ... فمع احترامي لازم يوقف عند حده.. ,ياليت وياليت تأجلين العرس لين تعرفينه مقامه والاسلوب الي المفروض يتكلم فيه معاك....

وبقولج شي اذا من الحين تبين تمحين شخصيتك .. لا تتوقعين انك بتقدرين تفرضينها بعد العيال والزواج....

فكري عدل ولا تخلين الزواج ياخذج

ام جنى

[]فـرح القلـب[]
13/12/2010, 09:32 PM
اختي بو طبيع ما يوز عن طبعه ..

انا عمري ما شوف الزواج .. الا على انه اسلوب تفاهم وتحاور بين اثنين .. واحترام وموده ...

حتى رب العالمين.. وصى بالشي هذا... فلو كان خطيبك المحترم يظن ان هذا الاسلوب الي بجيب راسك ... فمع احترامي لازم يوقف عند حده.. ,ياليت وياليت تأجلين العرس لين تعرفينه مقامه والاسلوب الي المفروض يتكلم فيه معاك....

وبقولج شي اذا من الحين تبين تمحين شخصيتك .. لا تتوقعين انك بتقدرين تفرضينها بعد العيال والزواج....

فكري عدل ولا تخلين الزواج ياخذج

ام جنى

والله يا أختي أنا كنت مخطوبة من قبل لإنسان مثل خطيبك
لذلك أنصحك أن تتمعني بكلام أختي أم جنى جيداً :thumbs_up:

حساسه حيييييل
13/12/2010, 09:45 PM
اختي الغالية.كلام الاخوات فهدونة ونور1979,كلة صحيح,الخطوبة فترة اختبار لانج مقبلة ع حياة جديدية والوحدة تتمني ريل يقدرها ويدلعها.ودائما البنت تفضل بيت بمستوى بيت ابوها او احسن منة.الحين انتي عرفتي بشخصيتة حاولي تصلحين منة واذا ما قدرتي افضل الانسحاب باقل الخساير بدل الندم.بعدج ع البر.الكثر البنات يكتشفن عادات ازواجهن بعد العرس وكل وحدة ومدى الصبر عندها,ربي يسهل امورج ويهدي رجل المستقبل وقبل اتخاذ القرار اتمنى تصلين استخارة

عروسة غير
14/12/2010, 05:03 PM
إذا مانتي قادرة تتقبليه عندج فرصة تتركيه لان بعدين راح تكون صعبة

دلوعة الشام
14/12/2010, 05:25 PM
لازم تفكري منيح لانو أنتو مخطوبين وعم يعمل هيك كيف ازا تزوجتوا لازم من هلأ تحطيلوا حد لأنوا بس تزوجوا معاد فيكي تغيري شي

غرني غلاك
14/12/2010, 11:00 PM
عزيزاتي شاكره لكم ارائكم ...بس الشي اللي ماانتوا فاهمينه

انو انا ملكت عليه ..يعني مو خطوبه بس

انا افكر اقطع اتصالاتي فيه ..عشان مايتجرا اكثر من كذا<<<ابي رايكم بليز

mrs.7la
15/12/2010, 02:04 AM
يمكن يبغايسوي فيها رجال بعضهم يكونوا كدا في البدايه بصراحه مااعرف ايش اقلك انتي ادرى فيه بس حاااااولي ماتزعليه ولاتعصبيه وقوليله انت ليش كل مره تهدد ايش تقصد يعني لاتفتكر اني بمشي بالتهديد او قولي لامك صارحيها وخليها تتكلم معاه اكيييييييييييد بيغير طباعه انا اول ماملكنا كنت انقهر من شويه بتصرفاته احيانا يجي متأخر ودايما مايعترف بغلطه وقلت لماما وتكلمت معاه وقالتله ايش اللي يضايقني وقالها ايش الي يضايقه مني واتحلت الامور الحمدلله وصرنا زي السمنه عالعسل

Rabea3 al-ward
15/12/2010, 02:12 AM
عادي خيتي كل يصير جذي في بدايه الخطوبه
وساعات مايبين هالسوالف والاشياء الا عقب الزواج او اول مولود
خيتي تصبري وبكل شي حاسبي
ومع الايام بتفهمينه عدل شلي المفروض تسويه وشلي ماتسوينه بس لازم توتعين لكل شي وماتغلطين فيه غلطتين
الله يخليكم حق بعض

umjana79
15/12/2010, 01:55 PM
وملكتي عليه...

هو ما دخل عليج ... ( انتي بعدج بنت...) وبعدين عادي حتى احنا عندنا الخطوبه ( بالملكه) واذا ماصار نصيب يصير الانفصال.....

يعني عشان مملك عليج.. تذلين عمرج وتتنازلين ... وتمحين شخصيتج..... عزيزتي... انا بعيال تتطلق.. وانتي لله الحمد والمنه.. مملكه... يعني ارجع واقول بعدج على البر......

وشنو الي بتخسرينه....

ياليت تحسبينها صح.... وتراجعين نفسج وتتركين فكره مطلقه وغيره ... تستحوذ عيليج راجعي قراراتج وحياتج ,, وراجعي تصرفاته واسلوبه.. من ملكتو للحين

ام جنى

ســالــي
16/12/2010, 12:46 AM
تقريبا في رجال اول الخطبه يحاولوا يفرضوا رأيهم على الخطيبه ويكونوا عصبين يعني من نوع انه يفرض رجولته من كثر ماسمع انه في رجال محكومين لزوجاتهم

ونصيحه انتي ماتحاولي تكبري الامور ولا تهتمي لكلام البنات انه فترة الخطوبه كلها دلع بدلع
لانه 99% من الرجال اللي يدلعوا الخطيبه في فترة الخطبه يكون دلعهم تمثيل بتمثيل وبعد الزواج تبان حقيقتهم
انا خطيبي على فكره عصبي وعنيد وداااااااااااااااااااايما يهددني نفس تهديد خطيبك لكن انا تعلمت اني اطنشه يعني يعصب براحته وماارد عليه بعد كم يوم هو يتصل ويتكلم عادي وطبعا مابعتذر لانه طبيعته مابحب الاعتذار خلاص اقلمت نفسي على تصرفاته وبالهطريقه الحمد لله تفاديت كثير من المشاكل ( طبعا من وجهة نظره اني انا العصبيه والعنيده وعشان هيك هو بعصب عليا ودايما عليا الحق ))
انا صارلي مخطوبه تقريبا سنه واكتشفت انه مش كل الرجال ينفع معاهم الزعل والدموع لاني كنت لما ازعل منه ابكي قصدي انه تتحرك مشاعره لكن سبحان الله اول مايشوف دموعي الاقيه عصب بزياده وقالي انا اكره ماعلي اشوف حد ببكي
وماتحاسبي كثير على كلامه اهم شيء انه ملتزم بصلاته وواجباته وبالنسبه للرومانسيه ماشاء الله تبارك الله يمكن من بين الف رجال يكون واحد فيهم بس رومانسي اليوم كنت بحكي مع خطيبي على الجوال وبتكلم معاي عادي جداً قلت اله حسستني كإنك بتحكي مع صاحبك رجال متلك حسسني اني انثى صااار يضحك وستهبلني جدا قالي بدك اياني اكذب عليكي متل الرجال اللي بضحكوا على نسوانهم بكلام رومانسي ,,
وبالنسبه لاتصالاته يعني طنشيه شويه بس مش كتيييييير وحاولي تتكيفي على عقليته وربنا يتمملك زواجك على خير وتكوني احلى عروسه ,
ونصيحتي الزمي الاستغفار وربنا ر اح يفرجها عليكم

غرني غلاك
16/12/2010, 02:12 PM
مشكورات حبيباتي.......الله يهون عليكم مثل ماهونتوا علي

رب اخ لم تلده امك