المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلتي .. أتمنى ألاقي الحل ..

Sad soul
06/12/2010, 08:45 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركآتهـ

كيفكم يا بنات ؟ إن شاء الله بخير ؟

بنآت صراحهـ أنا عندي مشاكل ببيتي ..

يعني أمي و أبوي كل يوم مهاوشآت معآنا سواء أكان في درجاتنا أو البيت يعني ما عندهم سالفة غيرها ..

و كمان علاقتي بماما مرررة تغيرت ..يعني إستغفر الله سرت أعتبرها زي أي وحدة من البشر

و كل ما أبغى أجي أبى أتكلم معاها ..أفضفضها إلي في قلبي ما أقدر ..يعني ما تعير الموضوع

إهتمام..و كمان أحس إنو البنات محظوظين إنو عندهم أمهات .. يعني في حنان و حب من الأم

لكن أمي غيير ..و لو في المناسبات أتظاهر قدام الناس إني أحبها لكن أنا ما أحمل لها مكانة

في قلبي ..و هي السبب مو أنا ..و كمان أنا ما ألاقي الدعم الدراسي من أمي و لا من أخواتي

و طول الوقت يا تكلم صحبتها أو تذاكر لأخوي .. أو نايمة ..يعني و الله حضن ما ألاقيه من أحد ..

و أنا بديت أشد حيلي في الدرآسة :study:و أنا ما يهمني كلام أهلي إنوو درجاتي نازلة..لأني أنا

عارفة مين أنا .. و المشكلة إنو أمي تدرس فني في المدرسة إلي أنا فيها .. و الحمد لله

هذي حتكون آخر سنة في دي المدرسة ..بس يا بنات مو حراام إنو ما ألاقي الحنان و الحب

خاصة من الأم إلي الرسول قال إنو الجنة تحت أقدامهم .. بس و الله إش أسوي ما أقدر

أستحمل دا الوضع ..و كمان هيي تحسب نفسها إنو هي مثالية ما تسوي و لا خطأ ..و لو

أخطأت ما تعترف بالخطأ إلي سوته :thumbs_down:.. و دائما نفسيتي يا زعلانة أو ملل..و كل ما أكون

مبسوطة تجي تنكب الوناسة حقتي و تقول كلام يجرح القلب:( ..و نفسي أكون قريبة منها بس

ما أقدر أتحمل تصرفاتها

تقهرني :'(

فأتمنى إنو ألاقي الحل عندكم ..

و شكرًا لكم ..

:L:

حبيبة زين
06/12/2010, 09:00 PM
حبيبتي انتي لساكي صغييره
وتفسري تصرفات امك انها كراهيه
وهذا طبعا غلط لان مافي ام ماتحب اولادها
يمكن هي تعبر عن حبها لكم بقسوه عشان تعودكم على الانظباظ
وكثيير امهات كدا
بس في الاخير انتي بنتها
وبعدين هي مدرسه وكافي عليها البيت والشغل
يا قلبي الام نعمه كبيييره للاسف مانعرف قيمتها الا اذا بعدت عنا
نصيحه اخلصي مع والدتك وحبيها با القدر اللي راعتك فيه واعتنت بك
وربي راح ييسر امورك وربي يحنن قلبها عليكي

%حزينه حتى بكلمتي%
06/12/2010, 10:05 PM
حبيبتي انتي لساكي صغييره
وتفسري تصرفات امك انها كراهيه
وهذا طبعا غلط لان مافي ام ماتحب اولادها
يمكن هي تعبر عن حبها لكم بقسوه عشان تعودكم على الانظباظ
وكثيير امهات كدا
بس في الاخير انتي بنتها
وبعدين هي مدرسه وكافي عليها البيت والشغل
يا قلبي الام نعمه كبيييره للاسف مانعرف قيمتها الا اذا بعدت عنا
نصيحه اخلصي مع والدتك وحبيها با القدر اللي راعتك فيه واعتنت بك
وربي راح ييسر امورك وربي يحنن قلبها عليكيانا انا مع كلام الاخت عيون زين

احساسي المرهف
07/12/2010, 04:35 AM
فعلا مافي ام ماتحب ضناها مهما ومهما سوت تضل ام وبعدين هوصحيح ان في بعض الامهات ابد ابد مومهتمين الى اولادهم بس هدا مايعني انهم مايحبوهم لا موتفهمي تجاهلها وعدم قربها منك انها ماتحبك بس يمكن تكون مضغوطه في اغلب الاحيان مو معقوله ماحصلتي منها ابد حنان اجلسي معها وصارحيها بلي بقلبك من كلام

frfor
07/12/2010, 07:02 AM
انتي مبين عليج لسه صغيره
لو يصير وتدخلين بقلب امك كان شفتي نفسك متربعه في قلبها
لكن مافي وقت في هذا الزمان ان الواحد كل يوم يعبر عن مشاعره
لذلك انتي شيلي من بالك تماما هذه الافكار
غريزة الامومه والحنيه لدى الام لاطفالها هذه من الله عز وجل
ولا سامح الله لو مرضتي راح تشوفين خوفها عليكي
وقد سمعت هذا الكلام لاأدري بالضبط من قاله
عندما سئل رجل حكيم من اعز الابناء على قلبك؟
رد الرجل:صغيرهم حتى يكبر
وغائبهم حتى يعود
ومريضهم حتى يشفى
الضنا عزيز يابنتي
وحاولي انتي تضهرين مشاعر الحب لوالدتك
وراح ترد لك بالمثل
الله يحفظك لامك ويحفظها ليكي

life is dream
07/12/2010, 10:38 AM
حبيبتي ... اعتقد ان امك متضايقة من شي او في مشكلة اكبر هي عايشاها ...بس الام ما تشكي لاولادها وتحاول ما تحسسهم ...في النهاية تعصب عليهم وتضايقهم من غير ما تشعر ... انا كنت مثلك قبل ...بس جا يوم في المدرسة في اول ثانوي طلبت منا مدرسة التربية الاسلامية ان كل وحدة تروح البيت تبوس راس امها
انا احترت لاني اصلا ما اتعامل معاه ولا تحضني وكله تهاوشني ... قمت ترددت بس ثاني يوم رحت قلت لها احبك وبستها وحضنتني لما بكيت ومن يومها ونحنا حبايب ... والحين لما صرت ام حسيت بها لاني لما اكون متهاوشة مع زوجي مثلا او مع اختي او مع الناطور اطلع حرتي في ولدي ...هههه الام مستحيل تكره ولدها بالعكس لو ضربها ممكن تسامحه وتدعي الله يغفر له

دفء مسقط
07/12/2010, 11:39 AM
حبيبتي ما في ام ما تحب عيالها..وانتي صغيره..وتمري فمرحله تعتقدين انهم ما يحبونج..
حبيبتي انتي قلتي انها مدرسه..يمكن مضغوطه من العمل ودراستكم وتربيتكم..وفكل بيت يوجد مشاكل يمكن مشكله شاغله بالها او شي
حاولي تكلمينها او تكلمين والدج بس بهدوء وحنيه...
حاولي تساعدينها في اشغال المنزل..واجتهدي في دراستج ..عدلي من درجاتج خليها تحس بالفخر فيج..
انتي بادري وكلميها ..مازحيها..انتي روحي وضميها..وبوسيها كل يوم..وقوليلها ماما انا احبج...انتي افضل ام بالدنيا..
الام نعمه يا اختي...لا تخلين افكارج تسيطر عليج ..
والله يوفقج..ولاتنسين قراءه سوره البقره وتشغيلها فالبيت..راح تحسين الراحه والسعاده فالبيت وبينكم..

Sad soul
07/12/2010, 03:10 PM
يعطيكم العآفية يا أخواتي ما قصرتوا ..

:)

Rabea3 al-ward
08/12/2010, 02:09 AM
ماقصروا الخوات قالو كل شي الي في بالي واقدر اقوله وانصحج فيه
بس اهم شي شيلي الي في بالج ولا تخربين حياتج وتآثمييين
هذي امج وتبقى امج لو شنو يصير ومافي ام ماتحب ضناها تعبت عليييه
انتي شي تعبتي عليه وسويتيه تخافين عليه من اي شي
بعد مو ام وضناها تعبانه عليييه سنيييين
الله يهيدج ويوفقج

om eyas
08/12/2010, 04:44 AM
هذي امك ومهما كان اكيد تبي مصلحتك صدقيني

ميمونة وبس
08/12/2010, 04:58 AM
حبيبتي مافي أم ما بتحب ولادها وبذات بنتها الأم بتشوف ببنتها صباها وكلشي حلو عاشتو وأمك هيك أذا ألتهت عنك شوي فهاد ما بيعني أنو ما بتحبك بالعكس هي بتحبك ولو ضغط الشغل والبيت سارقها منك حاولي أنتي تنبهيها دايما أظهريلها أنك بتحبيها ودلعيها قليلها ماما أنا بحبك ركضي وعانقيها ولو قابلتك بجفا معلش هي بتحبك حملتك 9 شهور حسيت فيكي سمعت أغلى كلمه بتتمناها كل أم منك قبلها شافك قبل ما تشوفك عيونها هي أم والأم منظلمها أذا منتهمها أنو ما بتحب ولادها بالعكس حاولي دوري جواتك على الحب حب البنت لأمها حتلاقي حبها قلك ناطر أشاره منك ليظهر ويملى حياتك دفى وحنان هي أم والأم شي كتير كبير وحلو وغالي الله يرضعليكي أطردي الشيطان من عقلك وأستغفري ربك لأنو الأم ولو كانت مو منيحه فالجنه تحت أقدامها ومستحيل في أم مو منيحه أو بتكره ولادها وبذات بنتها F: أنا مع كلام الأخت عيون زين حبيها وأظهريلها هشي لتحس بحاجتك قلها وترجعلك ماما الحنونه