المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جايه افضفض من اخوي وزوجته

garshoobah
05/12/2010, 01:43 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي

من زمان واهلي يعيبون على جسمي باني متينه مع اني مب متينه وايد يعني مب دبه

المهم من كثر تعييبهم وبذذات اخوي وزوجته ظعفت كثير عن اول بس للحين اخوي كل شوي قدام الناس

يجي يستهزء فيني ويقولي قومي امشي نزلي الشحم اللي فيج

كل مايشوفني قاعده على النت ولا قاععده اكلم صديقاتي بهدوء يجي ينكد علي قدام زوجته

ولما ارد عليه واقوله انا مهما ظعفت انتم ماتشجعوني كل كلامكم احباط في احباط زوجته تقعد تعوج ببوزها ومايعجبها كلامي

قله انتم مايحلالكم النصايح الا قدام الناس

واللله بنات نفسيتي تعبت من كلامهم والله صرت اشك بعمري

حتى لما وحده من صديقاتي تشوفني وتقولي ظعفتي ما اصدقها اقعد اقولها صج صج ظعفت وانا فرحانه

لن ولا مره سمعت هالكلمه في بيت اهلي

كل اللي اسمعه اني دبه

ما ان اخر مره وزنت فيها كنت نازله سته كيلو فوق اللي نزلته قبل ماشاء الله

والله ماعرف شو اسوي صرت اشك بشكلي ياني احباط من كلامهم

ان مهما سويت شكلي بعينهم بعدني دبه

وكلام الاستهزاء ونبرة الاستهزاء بكلام اخوي قدام اهل البيت تجرحني تراني بني ادمه والله محد حاس فيني

ماعرف شو اسوي

mrs.7la
05/12/2010, 02:06 AM
مالك فيهم كتير اهالي كدا يسو على بالهم خفة دم مايدرو انهم يجروحو شعور المستمع...اقهريهم خليكي واثقه من نفسك سوي دايت ادخلي نادي وانحفي والبسي احلا ما عندك من ملابس...بقولك شي اذا عادوها تاني قوليلهم انتم مقهورين مني عشان احلا منكم ..بطريق المزح يعني ولا قوليلهم بكيفكم رأيكم مايهمني انا واثقه من نفسي مو عاجبتكم بس غيركم عاجبتهم من دا الكلام بس كله بالمزح

garshoobah
05/12/2010, 02:08 AM
انا اسوي اللي قلتي ليه عنه حياتي بس يردو علي بردود تقهر اكثر

حتى بالاكل اذا طلعنا سنما ولا شي وحبيت اشتري لي شبس يقولون لي انتي ناقصه متن قدام الناس

والله خواتي اني مو دبه وزني 79 وطولي 163 مو مبين عليه بس هم مكبرين الموضوع

عقدوني خلوني مب واثقه بعمري

انا اريد اضعف لنفسي هب لهم بس مب بهالطريقه

حرام كل مره جي

مدام نزيه
05/12/2010, 02:11 AM
السلاااااام عليكم و رحمة الله ..

أختي أول شي مبروووك عليكي الكيلوات اللي نزلتي وها الشي ما هو بسهل أبدا ما شاء الله عليكي.

وثاني الشي .. عندنا مثل فالمغرب يقول اللي مالحقش العنب يقول عليه حامض ..

يعني كلام أخوك و مرته و أي أحد آخر يدخل من الأذن اليمين و يطلع من الأذن الشمال .. ما تعيريه أدنى اهتمام مهما كان جارح .. وحتى اذا وجهولك نصائح أمام الناس لا تهتمي .. ليش فنظرك الناس ما تشوف ما تلاحظ؟؟؟ و الدليل صحباتك لاحظوا انك نحفتي.

حبيبتي ثقي بنفسك و بس وما عليك من أي كلام يقولوه وصدقيني عم تعبي نفسيتك مشان ولا شي. والصحة هي كل شي وتمام الخلقة مو الوزن.

أان مثلك بس عكسك .. لأني نحيفة. الكل بيعيب عليي بس أبدا ما باخذ فخاطري الا أحيانا نادرة.لأني أثق بحالي و عارفة نقاط ضعفي وقوتي فبحول شكل جسمي فنظري أولا على اني اشبه العارضات أجسامهم حلوة و منسقة رغم نحافتهم فبصير أفتخر لأني طويلة و نحيفة موت

وأيضا خلي كلامهم يدفعك للأحسن يعني مارسي رياضة و سوي ريجيم رغم انك بتقولي جسمك حلو يعني مو بدبه.

واذا مقتنعة بحالك خليكي هيك و لا تباااااااااااااااااااالي .. طنش تعش تنتعش

ودمتي بود

garshoobah
05/12/2010, 02:17 AM
اختي نحيفه مشكوووووره على كلمج الغاوي

بس مرات احتار وياه

يوم يشوفني قاعده يقولي بطلي قعدتج وقومي امشي سويلج اي شي اقوله شو اسوي شو فيكككك لا حول ولا قوة الا بالله

يقولي ياماما قومي خلصي جسمك من هالشحوم سويلج شي \

طيب شو اسوي اجيب سكين مثلا واقطع من هاللحم ولا شسوي

الوزن ماينزل بيوم وليله وانا وزني مرات يثبت يعني اعاني لين ما انزله وينزل غصب والاوزان اللي نزلتها هاي انجاز بالنسبه لي

وكل ما ربيعاتي يقولولي ظعفتي والله اني افرح واتشجع اني انزل بعد

بس اهلي يحبطوني

ولما اجي اقولهم صحباتي احسن منكم يشجعوني بكلامهم يوقولي ظعفتي بس كمان اظعفي زياده اشوف حرمته زعلت ومدت بوزها من كلامي مب عاجبها

حظرتها

مدام نزيه
05/12/2010, 02:21 AM
يعني أشوف و العلم لله . أنو كلامهم غيرة x غيرة .. وأصلا أخوك شيخصه .. ضعفتي ولا لأ ..غريبة قصته والله . المفروض ينتبه لحرمته فرأيي.

حبيبتي صدقيني مااااااااااااااااااااااا عليكي منهم .. ثقي فحالك و بسسسسسسس و يوم ورا يوم راح يملو اعملي اللي انتي تبيه .. اذا تبين تضعفي أكثر زيدي نزلي و الا ستوب.

والناس ما بترضى أبدا و الدليل انك كل ما نزلتي بيقلك نزلي أكثر !!!!!!!

سالفة أخوك عجيبة و الله

حنين الوردي
05/12/2010, 02:24 AM
حـبيبتي ماعليج من كلام اخوج صح ان ياثر وايد

بس انتي حاولي تسمعين من هنا وتنسين من هنا

او من تشوفينه لا تحاولين تسولفين معاه

فكري شكثر ناس بوزنج وماشاء الله حلوووووووين مرة

وعلى فكره البنت الضعيفه وايد موب احلى من المتوسطه

وجسمج ماشاء الله زين وحلو وبالعكس أينن بعد

بس ماعليج من كلامهم فاضين ماعندهم سالفه

طالعي روحج بالمنظرة وقولي انه حلوة انه جذي جذي وازرعيها في داخل قلبج انج حلوة جذي

عشان ماتتاثرين بكلامهم

garshoobah
05/12/2010, 02:26 AM
والله اختي نحيفه طفرنني بكلامه لدرجه اني صصرت وايد اشك بعمري

وكل شوي اسال امي انا حلوه

انا كسلانه

انا دبه

كل شوي اقولها كذي

طفرت من الكلام اللي ملاحقني حتى لما اطلع معاهم بالسياره يقولي السياره نزلت بسبب ثقلج فيها

مرات انحرج لن يكون في ناس بالسياره ويانا

انحرج وانجرح كل شي ومرات زوجته تظحك من استهزائه فيني

Rabea3 al-ward
05/12/2010, 02:38 AM
خيتي انتي ادرى بروحج اذا ضعفتي او لا
ولاتقعدين تضغطين على روحج في الضعف عقب يعتفس شكلج ويعيبون عليج بشي ثاني
سوي الي يعجبج وماعليج من غيرج
بني ادم مايملي عينه الا التراب

mrs.7la
05/12/2010, 03:10 AM
احس ان اهلك نحاف عشان كدا شايفينك متينه وسطهم......طنشي وقوليلهم ليش تحرجوني قدام الناس وقوليلهم انك تضايقي ولايهمك قوليلهم انتم ايش قاهركم انا اعرف مصلحتي اكتر منكم...شوفي تبغي نصيحتي ادخلي نادي بتنحفي وبتحسي بالفرق على طوووووول

ديم..
05/12/2010, 04:01 AM
تبين الصج اهنيج عالصبر اللي انتي صبرتيه تدرين لو أنا منج من زمـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــان خليتهم ورا الشمس !!!عاد اخوي الكبير لو الصغير !!! ماهمني !!!
شوفي اذا طبعا شافج وانتي جالسه وأكيد بيسم بدنج بالكلام !!! شبي فيه يعني لا تسكتين !!!
وفشليه !!!>>>سؤال يسدح نفسه انتي ليش ساكته للحين وسامحت لهم يفشلونج !!!:mad:
قولي له احترم نفسك ترى مصخت !!!
لمتى وانا متحمله يا تنطق بكلاااااااااام عدل ومُحترم !!!
يا مالي كلام وياكـــــــ من اليوم!!!
كل يوم تسممني بهالكلاااااام !!!
مالك شغل فيني انا راضيه اكون دراااااااااااام !!
لا تخليني ادعي عليك بصلااااااااااتي !!!
انت ضامن عمرك الله ما يبليك !!
وانا جسمي عاجبني !!
شئت ام ابيت !!
وزوجة اخوج لو سوت حاكر ماكر على قولتنا قولي لها هي انتي بعد احترمي نفسج !!
عن الحركات اللي مال امها داعي !!
ترى الحين هرموناااااااات الحريم على كف عفريت تتلخبط وتسوي مصايب !!
لا تخليني ادعي عليج !!!
بالبلااااااااا!!!
وقولي كذا والله والله لو اسمع كلمه لو نغزه تسم بدني لا تلومون الا نفسكـــــــــــــــــــــ ـم !!
واذا زادوا ومافاد كملي عليهم بهالحركه فرشي مصلاتج وصلي ركعتين قدامهم هذا اذا كنتي بالبيت !!1
وقولي كذا هذاني قدام ربي بدعي عليكم وماهميتوني !!!8o|
بدعي عليكم انه الله يشغلكم ببدنكم !!!:celebrate:
والله لو منج اسويهاااااااااااا قسم يمشون سيده ولا يعيدونها !!!:rolleyes:>>>هذي اذا عندهم ذرة احساس طبعا

اعذروني لاني دايما اتعاااااااااااااايش مع المشكله وادخل جووووووو واحط نفسي مكان صاحبتها:rolleyes:

كادي الدلوعه
05/12/2010, 05:31 AM
اووووه عندنا خير بس سويت مثل مناكير احمرررر هههههه صراحه :lol:

تراني عصبـــــــــــيه انا من هالناحيه الي تخصني يعني بالنهايه اقوله انت موشايل عني شوي الشحم الي علي ولا انت رزقي بيدك ولاانت الي تصرفني والا انت الي بتزوجني
يعني خليك بحرمـــــــتك احسن لك8o|

وانا اسوي رجيم اكل اضعف انا حـــره 8o|8o|8o|

واذا تبي تنصح انا عارفه مصلحتي اكثر منك ومن حرمتك واذا انت بس عشان تقوي على عضلاتك قدام حرمتك عشان تضحــك حرمتك علي وتحسس نفسها ارشق مني هاذي حاله نفسيه عندك وعندها وانا بنوته وهي حرمه مصيرها تترهل بطنها من الولاده مو احسن من احد ;);)
روح تعالج ناس مو واثقه بنفسها ترمي بلاها علينا:mad::mad:;)

وامي الله يخليها مدلعتنيييييي وانا دلوووووعه البيت غصبن عنكم وانا بعينها مــــــــــــــــــــــلا ك مالكم شغل ;)

وانا بنوته وبتهنى بعمرييي مالكم شغلل

واذا على الطلعه والاحراج قدام الناس يكفي تخزينه بعينك من فوق لتحت وهو وحرمته F:F:
اي بعد قدام الناس ووه فشللله

واذا بالسياره قالك شئ قولو بعض ماعندكم 8o|8o|

وصدقيني احس انها غيرررره منك
وبالاخص حرمت اخوكي احس انه هي وراء السالفه اخاف بالبيت دايم تقوله اختك وشكل اختك يمكن ماتعرفي الواحد مايحط بذمته بس لا تأمني ليه لا.... انتبهي لا يأثرون على نفسيتك8o|
والله انا بعد نفسك مرت اخوي بس مو علي على اختي الصغيره نفسس وزنك بالزبط ونفس طولك ودايما مثلك يالدباااا يالدبااااا
وحرمته انواع التحريش يادبدووبه 8o|8o|8o|8o|8o|والله لا تسكتيييييين ابدااااا:mad::mad::mad:
وربي يضعفنا يااااااااارب للوزن المثالي :thumbs_up:

صدى احلامي
05/12/2010, 09:45 AM
طنشي طنشي طنشي
احلى شئ بالدنيا الطنش
انتي رديتي عليهم بما فيه الكفايه
جربي اسلوب الطنش واذا جربتيه ومانفع
حاولي انك تردي عليهم بأسلوب قوي
مثلاً قولي لهم خليكم في همومك افضل
انتو منقهرين عليا <<صح انو بيتظاهرون انو لا وماني عرفاش
بس في داخلهم صح

موفقه ياقلبي وجسمك حلو او حتى لو كنتي دبيه او متينه ع قولتك
اش فيها بطيييييير الدنيا ولا ماني مخلوقه طبيعيه زي زيكم
مو عسوله ^_*

الله يسهل عليكي ياقلبي

نغمة أمل
05/12/2010, 01:48 PM
أنا صار هاجسي الوحيد اني شلون أقدر أحافظ على مظهرجسمي وثبات وزني عشان ماأسمن ...أنا عندي خوات زوجي نحيفااات كثير وأنا أعفى منهم اشووويه استغرب منهم يأكلون أكل الحوووت ولا يسمنووون وأنا من أكل على طووول يبين علي والله إني حارمة نفسي من أكلات كثيرة عشان مااااااااأسمن ...
الخلاصة حبيبتي أنا عندي أخت زوجي وحده لسانها متبري منها تعرفين كل ماااشافتني قالت الحمدالله والشكر أنتي متى بــ تضعفين مثلنا وتحرجني قدام اهلها وحتى تتعمد تحرجني قدااام النااس .....قلت لها قبل فترة أنتي من الحرةوالغيرة تقووولين هــ الكلام لإني أحلى منك و جسمي حلووو ...تبين تصيرين مثلي ومو عااارفة ....يعني يــ أصير مثلكم ولا ماأصلح لكم وطبيعي اللي تجيب عياال يتغير جسمها ماراح تكووون مثل قبل ....المشكلة حتى زوجي يعيب علي قدامهم ويقووولي متى بـــ تصيرين مثل خووواتي أقووله كل جسم يختلف عن الثاني وكل واحد له هرموناته وتركيبة جسمه ... بس مايقنع أحس اني ضاقت فيني الدنيا منهم ومن حركااااتهم الناس اذا شااافوني قااالو لي جسمك حلوووو قالت اخت زوجي ايه مبين وتتمسخر علي قدامهم أحس ودي الأرض تنشق وتبلعني ولا أحد يحرجني قدام أي أحد وأحس نفسيتي زفت ...
عشان كذاااا حبيبتي انا حااااسه بــ معاناتك مع أخوووك اقووول الناس هــ الأيام ماتستحي تقووول الكلام ولا تفكر ماتقووول انه راح يأثر في نفسيتك ولا لا بعض الأحيان أجلس أفكر وأقووول ليش يسوو معي كذااا وبعض الأحيان أطنش ...
عشان كذااا ياحلوووه لاتهتمين فيهم وحاااولي تتجنبين الجلوووس قدامهم وعيشي حيااتك عشان مايصير لك إحباط وعدم ثقة في النفس ... ودائما اوقفي قداام المراايه وقوولي أنا حلووووه وأهبل ولا علي من كلام أحد وأرضي عن شكلك لانك أكيد اذا سويتي هــ الشي راح تثقين بــ نفسك أكثر ... ولا تزعلين ولا تكتأبين فيه كثير من شاكلة هــ الأوادم اللي لسانهم متبري منهم .. لو يشغلووون انفسهم بــ ذكر الله واالصلاة على رسوووله .. أحسن لهم من الإثم اللي يحطوونه على ظهرهم ... وما يفكرووون يمكن نحللهم ولا لا على كلامهم اللي يجرح ....
ويعطيك ألف عااافيه ياااحلوووه والله يعينك ....

ROSE3ROOS
05/12/2010, 03:18 PM
حبيبتي تبين تقهرينها لاتردين على كلامهم وبعدين من غير زعل يعني هاذا شي شخصي ماله داعي اي احد يتدخل ...
ولاتحرين نفسك ولاشي اهم شي الثقه بنفسك.. وانتي قلتي متعودين على الكلام يعني خلاص انسي كلامهم كله وربي يوفقك يارب

ROSE3ROOS
05/12/2010, 03:26 PM
تبين الصج اهنيج عالصبر اللي انتي صبرتيه تدرين لو أنا منج من زمـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــان خليتهم ورا الشمس !!!عاد اخوي الكبير لو الصغير !!! ماهمني !!!

شوفي اذا طبعا شافج وانتي جالسه وأكيد بيسم بدنج بالكلام !!! شبي فيه يعني لا تسكتين !!!
وانا جسمي عاجبني !!
شئت ام ابيت !!
لا تخليني ادعي عليج !!!
بالبلااااااااا!!!
وقولي كذا والله والله لو اسمع كلمه لو نغزه تسم بدني لا تلومون الا نفسكـــــــــــــــــــــ ـم !!
واذا زادوا ومافاد كملي عليهم بهالحركه فرشي مصلاتج وصلي ركعتين قدامهم هذا اذا كنتي بالبيت !!1
والله لو منج اسويهاااااااااااا قسم يمشون سيده ولا يعيدونها !!!:rolleyes:>>>هذي اذا عندهم ذرة احساس طبعا

اعذروني لاني دايما اتعاااااااااااااايش مع المشكله وادخل جووووووو واحط نفسي مكان صاحبتها:rolleyes:

ههههههههههههههههههههههههه هه ياااااااربي انتي ماعشتي بالمشكله هههه اله تقمصتي الشخصيه هههه بردتي قلبي والله ههههههههه بس عاد مايصير حرام اخيها تدعي عليه ههههههههههه

مووووف
05/12/2010, 03:48 PM
حبيبتي ماعليج من كلام اخوك اسمعي وقطي وراء ظهرك الكلام لايودي ولايجايب ترى انتي نفسيتكي راح تتعب من كثر ماتسمعين كلام زي كذا
الزعل ولحقد والكراهيه ماراح تخليك تنحفي
قولي لخوكي المتن لي والنحف لي مااحد له شغل فيني
انا كذا مبسوطه من نفسي واااااااااااااااااااااااا ااايد
حاولي تقهرينهاولاتزعلي نفسك ابد بنت خالي زي كذا نفسيته تعبت بس صارت تاخذ وتقط خلف مبسوطه من نفسها ماشاءالله عليه وقويه كمان

غروري مالة حدود
05/12/2010, 04:03 PM
حتى آنة كلة يقولولي جذي معنة وزني 45 و كل مرة يقولولي جذي فانة آنة ما اهتم و لا اعور راسي اذا طولوها اقول الله خلقني جذي وآنة عاجبني جذي

إشراقة نور
05/12/2010, 04:09 PM
ألف ألف مبروك على نزول الوزن وماعليك في أحد ..ولما يقولون لك كذا أبتسمي وقولي الجميع يقولون لي نحفتي وأن الميزان كمان يقول ..وقولي لهم بعدين ماعندكم إلا أنا رحوا أهتموا بأموركم في أشياء كثيرة أهم من وزني..أنا كذا مرتاحة بهذا الوضع...

شيطونهـ طشونهـ
05/12/2010, 04:24 PM
حبيبتي ماعليج منهم انتي اهم شي تكونين راضيه عن شكلج واستمري في تنقيص الوزن لين ماتوصلين للشي اللي انتي تبينه مب هم واهم شي قناعتج بوزنج اما كلامهم ماعليج يقووللج >>>>>>> الححقران يقطع المصران وطنشي كلامهم ولا تردين عليهم

ضىالكون
05/12/2010, 05:07 PM
هلا وغلا الله يسهل عليك يارب بس نصيحتى انك اهم شي تكونين مقتنعه بحالك والله محضوضه انه مشغوال فيك صدق الله لا يشغلنا الا بطاعته بس بس كل هذا والله من الغير ه والا وش يخليه كذا كانه كل لحضه مشغل مسجله كل ما شافك احقريهم وزوجته منقهره عشانه منشغل فيك ولا اهتم به
بس طنشي واسفهيه اخيرلك وبععطيك معلومه انه البوشار الا بيض مره حلوا للحميه طبعا من دون نكهات وياحلا ته اذا بعد ما فيه ملح والله يفرج عليك

انفاسـﮱگ دخـﮱون
05/12/2010, 05:13 PM
لاتهمي نفسج عليهم وخلي ثقتج بنفسج قويه ولا جى تكلم اسكتي عنه الواحد مايعرف شيسوي حتى الاهل صاروا مايريحون الواحد الله يعين

عروسة غير
05/12/2010, 08:29 PM

وانا جسمي عاجبني !!
شئت ام ابيت !!
لا تخليني ادعي عليج !!!
بالبلااااااااا!!!

:thumbs_up::thumbs_up:
واوووووووو الرد يبرد القلب سوي مثل ما قالت مناكير أحمر تنفع وياهم بيتأدبون

هديل4
05/12/2010, 08:50 PM
تسلمووووووووووووا

Super Groo9a
06/12/2010, 06:30 PM
ما يستحي اخوج
انا اشجعج فديتج
ما عليج من الكلام
واكيد يجرحج لانه يهمج رايه فيج
قولي له ما احب هلون