المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبالي انا واصدقائي ...رووووعه



لؤلؤة أمها
11/11/2010, 02:58 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كل عام وانتم بخير ... مقدما ..

انزين بقولكم قصتي ....

اليوم الخميس ..تاريخ 11\11\2010 تاريخ عيد ميلاد رفيجتي واحنا رفيجاتها سوينا لها مفاجئه كتبنا في الصبوره كل شي يتعلق فيها حتى يت الابله وهزبتنا وقال : بنات شو هذا مسحوااااا
جان ارد اقولها حرام ابله واحنا تعبانين ومسويين ورسمين وعقب الابله مسحته .......
وبالحصه الخامسه .. كنت ما ابا احضر حصه الدين الانه مملللللللل واااااااايد ...عقب نقعنا شلق واااايد وتاخرنا كنا كم بنت 6 بنات وبعدين دخلنا وقالت الابله برع جان اقول ليش ابله بنات برع ياله .. وتمت اتكول برعه جان ارد انا اقولها : كل عام وانتي بخير وبااااااااي ...واسكر الباب ... ونروح نتمشا .. وكانا عدنا شلق وااااايد .. ونزعج الصفوف وتطلع ابله وتهزبنا هزاب .. وعقب رحنا صوب التاني وبعد نفس الحاله هزبتنا الابله ... .....................................
وبعدين استوت الحصه السابعه . وكان علينا انجليزي و واحنا اصلا مانفهم شي منها جنا نسمع رديواااااااا ياباني هههههههه.. وقلنا انسوي خطه انه مانحضر الحصه اونه اهالينا ودوووونا البيت ...عقب الابله ماصدقتهم قالت : رووووحي ناديهم وراحت البنت اونه اتنادينا ...بس البنيه اتقول احنا رايحين البيت عقب الابله كانت تبا تتصل حق الوكيله بس ماعندها رصيد ههههههوحليله .....وشفنا الوكيله ادور علشان اتعاقب البنات الي طالعين واحنا علطووووول فووووق ... والله انشوف ابله الانجليزي ادورنا بس مانتبهت لنا واحنا ... ارد ننزل تحت ورحنا صوب العريش ونشوب ابله ونرررركض ماعرفنا وين انرووووووووووح ورحنا المقص ... بس المقصف في كاميرات ... انرد صوب الساحه ... اله بشوفنا ايشوفنا عاااااااادي ويسينا نتكلم ...ليت الابله الانجليزي طلعت البنات وقلنا لهم شو صار : قالت يمكن عقب عيد الابله بتعااااااقبنا ... واحنا انقووووووووول : عااااااااااااااااااادي شو يعني ..... وخلصت النهايه
بس ملاحظه : الى طالعين وشاردين عن الحصه كلنا شطار من الاوائل ...

شو رايكم بمغامرتي ...... هذا صج من خريييييط F:F:

لؤلؤة أمها
11/11/2010, 02:59 PM
قيموووووووووووووووووووني

سمو داعية
11/11/2010, 11:31 PM
ينقل للركن المناسب..

مجنونة زوني
12/11/2010, 09:17 AM
خخخخخخخخخخخخخخ
يسلموو

لؤلؤة أمها
12/11/2010, 09:20 AM
شكرا ع الرد حبووووبه

وَدقْ ..~
12/11/2010, 10:16 AM
ههههههههههههههههه
فكرتوني بايآم المدرسة

ونآآآآآآآآآآىسة

مريومة23
12/11/2010, 10:20 AM
كشخخخخخخخخخخخخخخخخخخة وآآآي ههههههههههههههه ...........صدق ايام المدارس احلـــــى بوااااااايد من الكولج .........

Rano0o
12/11/2010, 01:16 PM
http://accel7.mettre-put-idata.over-blog.com/1/38/93/36/suite-d/merci1.gif

لؤلؤة أمها
12/11/2010, 02:13 PM
شكرا ع الرد حبوبات

برواز الطفل
12/11/2010, 03:35 PM
ههههههه

صدق كااااان يومكم فللللللللله

لؤلؤة أمها
12/11/2010, 03:41 PM
شكرا ع الرد

حبيبه عمرهـ وقلبهـ..
12/11/2010, 05:45 PM
خخخ..
الله يتمم هالخبال

لؤلؤة أمها
12/11/2010, 06:58 PM
هههههههههههههههههههه
يسلمو ع الرد الحلو

بعد اقولكم شيء انه برواز طفل كانت معانا بالحصه الخامسه الانها مطروووده معانا هههه بس السابعه .. خافت قالت مابي معاكم ...

لؤلؤة أمها
13/11/2010, 03:48 PM
وين الردوووووووود

$فراشة عروس$
13/11/2010, 03:53 PM
هههههههههههههههههههه
ياااااااحليلكم

مظلومة من اقرب الناس
13/11/2010, 04:18 PM
حبيبتي انتبهوا لنفاسكم الدراسة هي الي بتفيدكم
والشقاوة بتجي على رأسكم بالنهاية

Im bright
13/11/2010, 04:34 PM
هههههههههههههه حلوه
تنشرين فضايحج

كدش فوشي
13/11/2010, 07:46 PM
ذكرتيني ايام ثاني متوسط
من جد فله

لؤلؤة أمها
14/11/2010, 07:42 AM
شكرا ع الردوووووود ....

zeee100
14/11/2010, 10:44 AM
شكلج مشاغبة انا ما كنت نفسج بالمدرسة ... كنت هادئة و ما احب اخالف احد

لؤلؤة أمها
15/11/2010, 08:44 AM
ههههههههههههههههههههه صح ....

شكرا ع المرور الياسمين

برواز الطفل
16/11/2010, 11:37 PM
هههههههههههههههههههه
يسلمو ع الرد الحلو

بعد اقولكم شيء انه برواز طفل كانت معانا بالحصه الخامسه الانها مطروووده معانا هههه بس السابعه .. خافت قالت مابي معاكم ...


هههههه

صدقتي

خخخخ

احبك ياروحي
17/11/2010, 07:58 PM
كشخه ترى احنا نسوي اكثر منكم ع عمري المعلمات
يلا تستاهلي مني التقييييييم ونترقب مغامراتك الجديده
خخخخخ

لؤلؤة أمها
18/11/2010, 09:07 AM
ميرسي ع التقيييييم

لؤلؤة أمها
22/11/2010, 05:05 PM
وين الردوووووووود ابغي تفاعل اكثر