المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ايش تسوين في ليلة العيد

petals girl
06/11/2010, 06:23 PM
كيفكم ياصبايا
نبغى نعرف من كل حده وش تقضي ليله العيد فيه
يعني وش تسوين في ليلة العيد بالتفصيل الممل خخخخخخخ
يله ياصبايا نبغى تفاعل
F:F:

meme sweet
06/11/2010, 06:30 PM
شكر ا لدعوتك

petals girl
06/11/2010, 06:53 PM
انا راح اتكلم ع نفسي
اكرف في البيت كرف انا وخواتي
يعدين نجهز ملابسنا واتحمم وتقشير واستشوار
و نحب نتفرج ع التلفزيون نشوف احتفالات العيد انا وخواتي
وبعدين ناخذ غفوه و نصحى ونبخر البيت ونجهز القهوه والمعمول الخ...
بعدين احط خلطه ع وجهي واتمكيج والبس وعرفو من هاذي الحركات
بعدين نفتح تكبيرات العيد
ونصلي ونروح نعيد ع جدتي وعماتي وخلاتي وجيراننا ونروح لبيت جدتي علشان الضحيه ونساعدها
وبعدين نرجع نغير ملابسنا ونام الضهر تعرفو السهر مو حلوو خخخخخخخخخ
نصحى العصر تقربا ونجهز عمرنا لسهرة بيت جدتي
ونجلس الين 1 بليل
تقريبا ماشاء الله حوسه خخخخخخخخخخخخخخ
وانتوو بنات؟؟؟؟؟؟

حياة جدة
06/11/2010, 06:59 PM
موضوع حلو
ليلة العيد انظف البيت انا واختي كله من والى وبعدين نرتاح شوي ونرتب ملابسنا اللي راح نلبسها وثاني يوم نبخر البيت ونصلح القهوة ونرتب التقديم وبعدين نتمكيج ونلبس ونستنى اخواتي واخواني كلهم يجون وبس

أسمي برسمي !
06/11/2010, 07:04 PM
أنا عن نفسي كل سنة اقول بخلص اغراضي قبل ليلة العيد عشان ما اطلع للسوق

وللاسف لازم اطلع لو عشان سبب صغير !!

يعني السنة هذي طلعت عشان عطر هههه

المهم : اجهز اغراضي واجيب ملابسي وملابس بنتي لبيت اهلي بعد مااكون خلصت من

ترتيب بيتي وتبخيره

بعدين في بيت اهلي اشقر حواجبي

وتجي النقاشة تسوي لبنتي واختي حنا

والفجر يبدا اللبس والحوسة!!

وبعد صلاة العيد يجي زوجي وابوي واخواني ونتقهوى وبعدين نطلع الاستراحة اللي

كل قرايبي مجتمعين فيها

ونرجع الظهر طبعا انا اروح لبيتي ونناااااااااام

بعدين اصحى على المغرب ونلبس من جديد عشان نجتمع حنا وخالاتي في استراحتنا

وبس !!! ويارب ينعاد علينا كلنا بالصحة والعافية !!

ومشكوووووورة على دعوتك للموضوع الحلو

الزينهـ
06/11/2010, 07:06 PM
انا بليلة العيد مم

اول شي اذا كان فيه مسلسلات جلست اتفرج , وبعدها اسولف مع اهلي اشوف وش رح يلبسون لبكرا وبعدها ابدي اجهز ملابسي وانزل ملابسي لـ كوي واسنع غرفتي واجهز كلشي ابيه بكراا وبعدها اابخر البيت بـالعود واسوي لي خلطه سريعه تنعش وجهي لبكرا لول وبس الترويشه وكل هالامور اسويها صبحية العييد

petals girl
06/11/2010, 07:06 PM
موضوع حلو

ليلة العيد انظف البيت انا واختي كله من والى وبعدين نرتاح شوي ونرتب ملابسنا اللي راح نلبسها وثاني يوم نبخر البيت ونصلح القهوة ونرتب التقديم وبعدين نتمكيج ونلبس ونستنى اخواتي واخواني كلهم يجون وبس

منووووووووووووووره ياعسل يسلمووو

petals girl
06/11/2010, 07:07 PM
أنا عن نفسي كل سنة اقول بخلص اغراضي قبل ليلة العيد عشان ما اطلع للسوق

وللاسف لازم اطلع لو عشان سبب صغير !!

يعني السنة هذي طلعت عشان عطر هههه

المهم : اجهز اغراضي واجيب ملابسي وملابس بنتي لبيت اهلي بعد مااكون خلصت من

ترتيب بيتي وتبخيره

بعدين في بيت اهلي اشقر حواجبي

وتجي النقاشة تسوي لبنتي واختي حنا

والفجر يبدا اللبس والحوسة!!

وبعد صلاة العيد يجي زوجي وابوي واخواني ونتقهوى وبعدين نطلع الاستراحة اللي

كل قرايبي مجتمعين فيها

ونرجع الظهر طبعا انا اروح لبيتي ونناااااااااام

بعدين اصحى على المغرب ونلبس من جديد عشان نجتمع حنا وخالاتي في استراحتنا

وبس !!! ويارب ينعاد علينا كلنا بالصحة والعافية !!

ومشكوووووورة على دعوتك للموضوع الحلو
يسلموووووووووو ياعسوله منووووووورهF:

petals girl
06/11/2010, 07:07 PM
انا بليلة العيد مم

اول شي اذا كان فيه مسلسلات جلست اتفرج , وبعدها اسولف مع اهلي اشوف وش رح يلبسون لبكرا وبعدها ابدي اجهز ملابسي وانزل ملابسي لـ كوي واسنع غرفتي واجهز كلشي ابيه بكراا وبعدها اابخر البيت بـالعود واسوي لي خلطه سريعه تنعش وجهي لبكرا لول وبس الترويشه وكل هالامور اسويها صبحية العييد
ماشاء الله تلحقي خخخخخخ منووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووره F:

رولا نجد
06/11/2010, 07:12 PM
السلام عليكم

يسلمووو غلاتي موضوع حلوو كثير F:

انا ليلة العيد كل سنه كالعاده ابدا انا وامي بترتيب المجالس قبل العيد بيومين ونقفلها

ليلة العيد ابدا انا ارتب البيت كله الله يعين وعلى الساعه1 باليل اطلع ملابسي واخلصها

بعدين ابدا بالشوور وتبخير البيت والبس طبعا اول بيت ازوره جدي وبعدين يبدا التجمع عندهم F:

بس هالعيد غيرذكرتيني بجمعة البنات راح اكون ببيتي لاني متزوجه الان لي شهرين ادعوا لي باول عيد لي

ببيت زوجي :oF:

petals girl
06/11/2010, 07:14 PM
السلام عليكم

يسلمووو غلاتي موضوع حلوو كثير F:

انا ليلة العيد كل سنه كالعاده ابدا انا وامي بترتيب المجالس قبل العيد بيومين ونقفلها

ليلة العيد ابدا انا ارتب البيت كله الله يعين وعلى الساعه1 باليل اطلع ملابسي واخلصها

بعدين ابدا بالشوور وتبخر البيت والبس طبعا اول بيت ازوه جدي وبعدين يبدا التجمع عندهم F:

بس هالعيد غير راح اكون ببيتي لاني متزوجه الان لي شهرين ادعوا لي باول عيد لي

ببيت زوجي :oF:
مبروووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووك ياعسل ربي يتمم زواجكم ع خير ان شاء الله
منوووووووووووووووووووووره

ماذا اقول
06/11/2010, 07:17 PM
مشكورة على الموضوع يا قمر
أكيد تكميل ترتيب البيت
وتجهيزه للعيد وترتيب الحلويات والمكسرات
والأهم تحماية السكاكين لذبح الضحيه والصواني اللازمه

petals girl
06/11/2010, 07:49 PM
مشكورة على الموضوع يا قمر

أكيد تكميل ترتيب البيت
وتجهيزه للعيد وترتيب الحلويات والمكسرات

والأهم تحماية السكاكين لذبح الضحيه والصواني اللازمه

منوووووووووووووووووووووره :adore:F::L::L:

يجننهم جمالي لامشيت
06/11/2010, 08:33 PM
شكرا حياتي على الدعوة

وانا ليلة العيد تصير عندي مليون شغلة وشغلة
اروح الصالون حلاوة وحفاف وبدكير ومنكير واسوي شعري وارجع البيت اجهز اغراضي وابخرهم واحط لي في ويهي قناع وخلطات وتقشير وطبعا اكون مع خواتي
وطخ سوالف لي نص الليل
وهيك يعني

السمسم
06/11/2010, 09:37 PM
العيد عندنا مختلف جدا
فى يوم العيد اصحى مبكرا مع زوجى نفطروا وهو يدهب لصلاة العيد وبعدين انا اصحى الاولاد ونجهزوا نفسنا ونستوا زوجى ولما يجى من الصلاة نعيدوا على بعض بعدين ندهبوا لمنزل اهل زوجى نعيدوا كل العيلة على بعض طبعا سلفتى وعيلتها يكونوا هناك
وبعد شوى تبدا مراسم العيد هههه
الرجال يدبحون الاضاحى (عندنا كل عيله تدبح فى البيت يكون عندنا جزء مخصص للدبح فى كل بيت ) ونحن النساء نتفرج وعليهم
لما يخلصوا دبح جزء منهم يهتم بالمشاوى والاخريين بتقطيع اللحوم وتوصيل الصدقات
وانا وسلفتى نبدوا بالطبخ
عندنا وجبة مهمة اسمها العصبان زى اللممبار عند المصريين بس بطريقة مختلفة
ابدا ان وسلفتى واخت زوجى فى تحضيرها وكل مرة يجينا من الرجال صحن مشاوى
بعد مانخلصوا كل شى نقوم بترتيب بيت اهلى زوجى انا وسلفتى وناكلوا العصبان كلنا مع بعض
وبعديبن كل واحد يروح لبيته
تانى يوم كل وحده تمشى لبيت اهلها
اول يوم فى كل بيت ليبي يجتمعوا فيه الاولاد مع عائلاتهم وتانى يوم يجتمعوا البنات مع عائلاتهم

petals girl
06/11/2010, 09:58 PM
يسلموووووووووووووووووووو ع الردود الحلوه
فين الباقي؟؟.؟

.. أمــ عــلــيــ ..
06/11/2010, 10:13 PM
كل عآم وانتم بخير .. ويا رب ينعاد علينا وعليكم بالصحة والعافية

:062: :074: :062:

ليلة العيد احاول انظف وارتب بيتي .. اجهز شنطة ولدي اللي باخذها معاي في طلعاتي .. اجهز ملابسي وملابس ولدي اللي بنلبسها الصبح ..

استشور شعري وألفلفه وارتبه علشان الصبح بس افتحه ويكون جاهز

صباح العيد اصحى اجهز ملابس زوجي والبخور .. يروح يصلي العيد وانا اتجهز انا وولدي علشان نروح لبيت أهل زوجي ..

اذا رحنا لبيتهم نعيد على بعض .. نوزع على الاطفال حلويات العيد .. نتقهوى ونحلّي ونتفرج على التلفزيون .. والرجال بالوقت هذا يكونون بالحوش يذبحون الضحايا ..

اذا خلصوا الذبح قمنا كلنا للمطبخ وبدأنا نتعاون على طبخ " عيد الحارة - للرجال " و " عيدنا احنا بالبيت " .. ونجهز الفطور ويكون من " الكبدة " .. وكل واحد يشيل الكمية اللي بيوزعها من ضحيته ويروح يوزعها هو وعياله .. بعدين نتجمع على الغداء .. نتغدى وكل واحد يرجع لبيته .. انام الظهر .. اصحى العصر ابدأ اتجهز علشان اروح أعيد على أهلي كلهم .. وبالليل نتجمع انا واعمامي وعماتي وأهلي في بيت جدي .. ونفلّها الى آخر الليل " مسابقات - حلويات - تصوير - اناشيد " ..

ومن بكرى او بعده يجي اجتماع أهل زوجي العائلي الكبير .. ويبدأ التجمع العصر في استراحة .. والعشاء يكون واحد من الحضور متبرع بضحيته عشاء للاجتماع ..

و . . بس . .

:061:

مكعبات سكر
06/11/2010, 10:45 PM
احلى شي ليلة العيد:D
بعد مانخلص منظفين البيت:068: وامي مشيكة ع كل شي:thumbs_up:
نجهز الفواكة وكل شي نحطه بالمجلس
عقب اجهز ملابس اخواني الصغار وابخرهم مع ملابسنا طبعا
اول مااقعد من النوم:confused:
اتحمم وابدا البس اخواني واحممهم هما 2 بنت10 سنوات وولد8 سنوات:0100:
وبعدها ابدا اتجهز ومابين ماانا اتجهز كل وحدة من اخواتي تنط لعندي امكيجها مشتغله ماااكيرة وخبيرة تجميل خخخخ
وبعدها اطلع اسلم ع خوالي لان ماما اكبر اخوانها فالكل يجي يسلم عليها
وقبل لا نروح لبيت جدتي للتجمع كل وحدة فينا تشيك ع ستايل الثانية فديتنا:062::092:
وبس

&ابي اتزوج
06/11/2010, 11:34 PM
انا في ليلة العيد
انضف البيت واسوي حركات فيه وديكورات حلوه يعني اغير مكان الجلسات واسوي حركه جديدة واسوي حلويات مع امي ونروح الصالون نتعدل ونتحنى وبعدين اروح انام شوي و اقعد حق الصلاة العيد وعقب اتبرز واروح بيت جدي ونعيد عليهم وبعدين نروح بيت جدي ونتغدى وبعدين اروح المجمعات ونلعب الخواني ونستانس وبعدين نتعشى في مطعم وبعدين نروح بيتنا ونبدل ونام واليوم الثاني والثالث نزور الاهل والأغارب ونستانس معاهم وهذا مانقضي وقتنى بسعادة وفرحة
ومشكورة صاحبة الموضوع الي خلتنا نندمج فيه

رواجي
06/11/2010, 11:49 PM
انا هالعيد بكون بالحج ان شاء الله

قطعة سكره
07/11/2010, 06:14 AM
شكرا ع الموضوع يالغلا.....
امممممم
أول شي أصرف ابو الشباب عند أصحابه وأبدأ بترتيب وكنس وتبخير البيت وأجهز ملابسي انا وعلاوي ولدي فديته وزوجي المصون واسوي حلاوه وانظف وجهي واعمل بخار ووووو.........
وبالليل انيم علاوي واجهز لزوجي حفلة عشاء حلوه مع الهديه والفجر ابخر مره ثانيه واشغل التفي ع التكبيرات واتمكيج ومرات اروح الكوافير بس اسوي سشوار ومرات بالبيت والبس واصحي علاوي والبسه العيد هذا بلبسه ثوب بكشخه ونعيد ع بعض انا وزوجي ونروح بيت اهل زوجي لانه قريب من بيتي ومرات اقابل سلفاتي ومرات لا لاني ماطول امممم وبعدين اروح بيت اهلي واعيدهم ويجو اخواتي وعماني وخيلاني وبنات عمي وجيراننا والظهر ماروح الغدا اجي البيت وانام وبالليل نصحى ونطلع والعشاء ثالث يوم في بيت اهلي وثاني يوم عماني وثالث يوم غداء عند خالي مااحد يبي يسوي عشاء غيرنا يقولو الرجال الحريم بالليل يسهرو يلزقووو مايروحو ههههههه
وبث طولتها هههه

petals girl
07/11/2010, 02:39 PM
شكرا ع الموضوع يالغلا.....

امممممم
أول شي أصرف ابو الشباب عند أصحابه وأبدأ بترتيب وكنس وتبخير البيت وأجهز ملابسي انا وعلاوي ولدي فديته وزوجي المصون واسوي حلاوه وانظف وجهي واعمل بخار ووووو.........
وبالليل انيم علاوي واجهز لزوجي حفلة عشاء حلوه مع الهديه والفجر ابخر مره ثانيه واشغل التفي ع التكبيرات واتمكيج ومرات اروح الكوافير بس اسوي سشوار ومرات بالبيت والبس واصحي علاوي والبسه العيد هذا بلبسه ثوب بكشخه ونعيد ع بعض انا وزوجي ونروح بيت اهل زوجي لانه قريب من بيتي ومرات اقابل سلفاتي ومرات لا لاني ماطول امممم وبعدين اروح بيت اهلي واعيدهم ويجو اخواتي وعماني وخيلاني وبنات عمي وجيراننا والظهر ماروح الغدا اجي البيت وانام وبالليل نصحى ونطلع والعشاء ثالث يوم في بيت اهلي وثاني يوم عماني وثالث يوم غداء عند خالي مااحد يبي يسوي عشاء غيرنا يقولو الرجال الحريم بالليل يسهرو يلزقووو مايروحو ههههههه

وبث طولتها هههه

ههههههههههههههههههههههههه هه منوره ياعسل :):D

horizon8
07/11/2010, 08:36 PM
أكثر شي عندي أعشقه في ليلة العيد منذ زمننننننننننن لبس بجامة العيد و وضع العطر الجديد.....

petals girl
08/11/2010, 09:50 AM
بسلمووووووو ع الردود فين الباقي؟؟؟؟؟؟؟

petals girl
10/11/2010, 12:30 AM
ابببببببببببببببببببببببب

شبابيه وافتخر
10/11/2010, 01:50 AM
:'(اسلام عليكم

انا عن نفسي كل مره اسافر عند اهلي وهل مررررره

ابي اتعيد في بيتي و

الله ماني عارفه ايش اسوي

كل مره زوجي يسافر مكه وانا اسافر عند اهلي بس هل مره غير:'( :'( :'(

petals girl
11/11/2010, 10:19 AM
ابببببببببببببببببببببببب ب

petals girl
11/11/2010, 10:20 AM
:'(اسلام عليكم

انا عن نفسي كل مره اسافر عند اهلي وهل مررررره

ابي اتعيد في بيتي و

الله ماني عارفه ايش اسوي

كل مره زوجي يسافر مكه وانا اسافر عند اهلي بس هل مره غير:'( :'( :'(

طيب قوليله ان يوديك عند اهلك حلاتها مع الاهل ;)

برواز الطفل
15/11/2010, 11:37 AM
وااااايد حلوو الموضوع

أنا ليلة العيد اتسبح واروح الصالون اسوي شعري ولما ارجع اجهز ملابسي اللي بلبسها واحط الملابس اللي بلبسها العصر في شنطه والبس بجامة العيد واتعطر وأنام بس ما يجيني النوم من كثر الوناسه :D هههه
اقوم الصبح الساعه 6 ونصف و البس ملابسي واتكشخ واتعطر وبعدين اروح لماما تحط لي مكياج على العين بس وبعدين انا اكمل المكياج ;) ( الشدو والروج والكحل ) وبعدين اتعطر والبس الجوتي واروح بيت جدتي ( أم بابا ) بيتهم عدال بيتنا ونبدأ نتجمع هناك ويوم تستوي الساعه 12 نروح بيت جدتي ( أم ماما ) ونتغدى عندهم وبعدين أنا انام ساعه او ساعتين في غرفة جدتي أو غرفة خالتي ولما اقوم ابدل ملابسي واتكشخ مره ثانيه وأطلع الصاله والساعه 2 الليل نرجع بيتنا واليوم الثاني والثالث نروح بيت أم ماما

فرح حمد
15/11/2010, 02:22 PM
وااااااااااااااااو الموضوع حلووووو
أنا ليلة العيد ارتب البيت مع أمي الله يحفظها
ثم نلف على المطبخ ونرتبه وبعد كذا
ابدأ اتحمام واحط ماسك لشعري ولوجهي وتقشير
وعلى الساعه 11:30 مساءاً اروح لمشغل استشور شعري
وارجع البيت اجهز ملابسي وملابس أخواني
ثم نجلس بعد كذا عند TV
و سلامتكم
وكل عـــــ وأنتــــم ـــــام بخـــــير

Rano0o
15/11/2010, 06:59 PM
http://www.diwanalarab.com/local/cache-vignettes/L261xH325/Picture_838-3965c.gif