المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يلا بينا مع كراميلااااااااا

عطر الحب
02/05/2002, 03:12 AM
هاااااااي يا حلوات ,من كم يوم اثارت الاخت العزيزه كراميلا مشكلتها مع زياده الوزن و مع مللها من الريجيم او عدم المقدره عليه:(
و هي اقترحت اننا نشجع بعض و نبتدي مع بعض هذه الحرب الضاريه لاستعاده الرشاقه:confused:
و الحقيقه اقتراحها لاقى اعجاب مني و من الاخت ام سواف و الاخت عبير الوفا.........
فانا اخذت الفكره من الاخت وهم و قلت نبتدي مجموعه جديده من الريجيم الجماعي :eek:
ها مين هيبتدي معانا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عالعموم انا هقولكم على تصوري للموضوع;)
انا بقى لي كتير جدا بعمل ريجيمات يعني حوالي 10 سنوات و لكن مشكلتي هي الملل .......فكل ما اخس و اوصل للي عاوزاه .....الغبط تاني و بعدين ابتدي من الاول
من كم شهر كده ذهبت لطبيب تغذيه كبير و مشهور و اكثر من رائع...و اول خطوه اتفق معايا عليها هي محاوله تغييري لعاداتي الغذائيه تماما و من ثم محاوله التخسيس........
و الحمد لله استطعت احقق اول هدف و هو تثبيت جسمي و التعود على الحياه هكذا....بل و الارتباط بالاكل الصحي....
بالنسبه لنظامه الغذائي فهو تقليل و ليس حرمان,يعني باكل كل شئ من اول المكرونه و حتى الكشري و لكن الموضوع مقنن.....
و طبعا نسيت اقولكم اني جربت الريجيم الكيميائي و نجح معي نجاح باهر و لكن ليس في تخسيسي!!!!!!!!و انما في لغبطه الهرمونات و اهدائي مرض النقرص و كذلك انتشار الشعر في اماكن لم يكن يظهر فيها من قبل........
اللي عايزه اقولوا اني هتابع معاكم اسبوع باسبوع نظام الدكتور و كلنا نتفق على بدايته سويا و كذلك نتفق على الوزن في يوم معين و كذلك الاتفاق على اللغبطه في يوم معين.........

يا ريت تقولوا لي رايكم عشان لو الموضوع ملوش لازمه يبقى نخلينا في البشره و الشعر...

منتظره منكم رايكم على احر من الجمر
(l) (l) (l)

كراميلا
02/05/2002, 02:51 PM
مــــــــــرحبا
كيفك ان شاء الله تمام ..
طبعا انا بدي اياه واهلا وسهلا للي بحب يبدا معنا ..بس ان شاء الله يكون بفايده ...
بستنى ردك ... وان شاء الله بنبدا من بكره ...
بااااااااااااي
كراميلا:D

عطر الحب
02/05/2002, 11:50 PM
عزيزتي كراميلا معرفش مطنشينا ليه بس عالعموم مش مشكله,,,,انا ببتدي كل حد لان يوم اللغبطه السبت ,,,ايه رايك

كراميلا
03/05/2002, 12:51 AM
مــــــــــــرحبا
كيفك .. مش كشكله الي مطنش هو حر ..احنا حبينا يشاركنا يلي بحب معنا ... واذا ما بدهم هم احرار ...
المهم ..انت ما كتبتيلي اي شي عنه واديه انقصت ؟؟؟
عالعموم انا موافقه وببدا معك بأي وقت مش مشكله المهم نبدا صح ؟
والله يوفقنا يا رب
بااااااااااي
كراميلا(l)

عطر الحب
03/05/2002, 02:28 AM
عزيزتي كراميلا احب اول شئ اقولك ان الريجيمات دي خسست واحده اعرفها 60 كيلو في سنه ....و لكني للاسف مش ملتزمه و عشان كده قررت اشترك معاكي عشان احس بالتشجيع:o
اول شئ هقولك انا بعمل ايه بالنسبه للوصفات اللي ابتديت اشربها عشان تساعدني:)
على الريق باخذ احجى الوصفات اللي سبق و عرضتها من قبل
هنا (http://www.3roos.com/forums/showthread.php?s=&threadid=4967&highlight=%CA%E4%CD%ED%DD)
و قبل الاكل بقيت اشرب منقوع الشمر ,,,و بعد الاكل وصفه الزنجبيل اللي هكتبها لك

هنا (http://www.3roos.com/forums/showthread.php?s=&threadid=5168)
انا حبيت اقولك على الحاجات دي لانها بتساعد في احساسك بالمسئوليه تجاه الموضوع و كذلك بتقلل من شهيتك بشكل كبير:eek:

سوف اعود لاكمل نظامنا الجديد
(l) (l) (l)

كراميلا
03/05/2002, 02:50 AM
مرحبا
كيفك ... ماشي الحال ..بس في عندي مشكله اني بشتغل وبصحا عالساعه 6 بالعافيه ومستحيل اشرب اي شي عالريق ...وكمان جربت اشرب ماء ساخن ولمون بس ما اقدرت
:confused:

المهم ..وسألت عن الشمر وما حدا جاوبني عليه ... اله اسم تاني ولا شو ؟ ومن وين بنجيبه ؟؟؟؟؟

يا ريت اتجاوبيني عشان اجيبه على طووووول

على فكره انا بشرب الشاي الاخضر بعد الاكل وعالريق باخد بذرة الكتان

اووووووووووكي
بستنى ردك
باااي
كراميلا

عطر الحب
03/05/2002, 03:27 AM
حبيبه قلبي الشمر من عند العطار و لا اعرف له اسم اخر......
و يا ريت تحاولي تاخذي وصفه الليمون و الكمون على الريق لانها ممتازه و بتنزل اي رواسب في الجسم و بتخسس مع الوقت و كمان بتقفل النفس بشكل رهيب.....و حاولي تجربي وصفه الجنزبيل كامله
و لي عوده اخرى

عبير الوفا
03/05/2002, 03:40 AM
انا ابد معكم لان نفسي انزل في وزني وياليت تساعدوني وانا معكم خطوه بخطوه ولو عندي معلومه ماراح ابخل عليكم

عطر الحب
03/05/2002, 03:45 AM
خلاص عبير الوفا اهلا بيكي و ابتدي معانا بس بكل الخطوات عشان النتائج تكون انشاء الله مضمونه .......و انا بكره انشاء الله هنزل اول ريجيم لينا........

بسمه
03/05/2002, 07:28 AM
انا كمان نفسي انزل وزني وراح ابتدي معاكم لو سمحتوا لي طبعا

عطر الحب
03/05/2002, 01:05 PM
طبعا يا بسمه مرحب بيكي ...و كلما زاد العدد كلما كان التشجيع اقوى و الوصول للهدف اسهل

أنستازيا
03/05/2002, 05:38 PM
أنا وصلت .......... ههههههههههههههههههههه

على فكرة جمال الحب .. أنا ما أحس اني آكل كثير .. ووزني ثابت من بعد ما ولدت على 69 .. يعني بحس هالزيادة تبع الحمل .. يعني ما أعرف هل أحتاج وصفات سد الشهية ؟؟ .. مع العلم اني أرضع .. يعني أحس انه المفروض آكل طبيعي مادام وزني ما بيزيد .. بس حابه اني أنقصه ولو بشكل تدريجي .. فشو رأيك ..؟؟ شو الحل ؟؟ ...........:)

عطر الحب
03/05/2002, 09:09 PM
عزيزتي ام سواف لا تاخذي اي وصفات طالما ترضعين و اعتمدي فقط على تخفيف الاكل و اشربي بس ليمون سخن بعد الاكل

كراميلا
04/05/2002, 12:00 AM
مـــــــــــــــرحبا
كيفكم يا بنات .. اسفه كتير لاني اتأخرت عليكم بس والله كنت مشغوووله طول اليوم ...
عالعموم اهلا وسهلا بالكل ..وبأي واحده بتحب تشارك معنا;)
راح احاول اخد اللمون والكمون ولا يهمك ..ان شاء الله بس اقدر:(

يلااا بستنى الرد واول يوم
كراميلا

عطر الحب
04/05/2002, 11:14 AM
الافطار يوميا:::::
اليوم 1+2+3+4+5 .......2 توست بالجبنه البيضاء او اللبنه +ثمره فاكهه+1 زبادي
اليوم 6+7 ........ثلاث اربع كوب كورن فلكس او بليله او عاشوره او كويكر+نصف كوب حليب منزوع الدسم+موز

ما بين الافطار و الغذاء:::::
2 ثمره فاكهه او
1 زبادي بالفاكهه او
1 زبادي بالعسل
و يفضل كل يوم نوع

الغذاء:::::
اليوم 1 :سلطه خضراء +2 بطاطس مسلوقه بالفلفل و الكمون+1 زبادي (سلطه زبادي)

اليوم 2 ::سلطه خضراء +2 بطاطس مسلوقه بالفلفل و الكمون+1 زبادي (سلطه زبادي)

اليوم 3 :سلطه خضراء +اي شئ.....(ممنوع المقليات)

اليوم 4 :سلطه خضراء+طبق مكرونه اسباجتي (100 جم) بصلصه الطماطم و الزعتر

اليوم 5 :سمك مشوي (500 جم)+سلطه خضراء+1 عيش سن

اليوم 6 :سلطه خضراء+طبق فاكهه مشكل+1 عيش سن

اليوم 7 :سلطه خضراء +اي شئ.....(ممنوع المقليات)

ما بين الغذاء و العشاء:::::
1 زبادي بالفاكهه

العشاء:::::
اليوم 1 :كورن فلكس او بليله او عاشوره+حليب منزوع الدسم+ثمره فاكهه

اليوم 2 :كورن فلكس او بليله او عاشوره+حليب منزوع الدسم+ثمره فاكهه

اليوم 3 :2 توست بالمربه+ثمره فاكهه

اليوم 4 : 2 توست بالمربه+ثمره فاكهه

اليوم 5 :1 بيض اومليت بالبسطرمه+سلطه خضراء +1 عيش سن

اليوم 6 :1 ثمره فاكهه+1 زبادي لايت

اليوم 7 : 1 بيض اومليت بالبسطرمه+سلطه خضراء +1 عيش سن

عطر الحب
05/05/2002, 01:21 AM
يعني و لا رد.......واضح انكوا هتطنشوا......
ام سواف دخلت على موقع للاعشاب ووجدت ان الكمون مدر للبن و مفيد للمرضع....حبيت اقولك على المعلومه

كراميلا
05/05/2002, 02:17 PM
مرحبا
كيفك .. ما هيك والله صدقيني بس مشغووله شوي هالومين بالشغل
بدي اسألك في مشكله اذا بدلنا شي مكان شي ؟؟؟؟
كمان شو رايك بوصفه اكليل الجبل .. انا حابه نستخدمها بس خايفه
انه بس نتركها نرجع متل الاول واكتر ..؟؟؟
كراميلا

أنستازيا
05/05/2002, 02:40 PM
كييييييييييييفكوووووووووو وون ؟؟

هاااااااا شخبار الريجيم ؟؟ ان شاء الله تمام التمام .....
مشكوووووووورة يا جمال الحب على المعلومة ..... لكني سمعت انه الكمون يسبب الامساك ..... مادري هالمعلومة صحيحة ولا خاطئة ....

أنا الحين أعاني من الامساك .. وخاطري ألاقي الحل ....
مافيني آخذ شي يسببلي امساك زيادة على اللي فيني ...........

بعدين ................ :s :s :s برووووووووح فيها !! ههههههههههه

عطر الحب
05/05/2002, 06:25 PM
عزيزتي ام سواف على العكس الكمون بيمشي البطن جدا و يخليكي مرتاحه.....و بعدين يا عزيزتي اشربي ماء سخن و انت هتلاقي بطنك ارتاحت و الموضوع بقى تمام

يمكن كراميلا تبديل بعض الاشياء و لكن للي لهم علاقع ببعض

كراميلا
06/05/2002, 02:23 PM
مرحبا
كيفك عزيزتي .. وكيف الريجيم معك
انا هلا عم بحاول ..بس بصراحه الا ازيد عليه شوي .. :s
بالذات بالشغل لما يعزموا عليكي وغصبن عنك بدك تاخدي..بسيطه
عالعموم شكرا للاهميه وراح احاول التزم قد ما اقدر ...
ما حكتيلي صحيح شو رايك بوصفه الاخت ... الي هي ملعقه اكليل الجبل والبابونج والمراميه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حابه اجربها بس خايفه انت شو رايك ؟؟؟؟؟
كراميلا:eek:

عطر الحب
06/05/2002, 03:52 PM
عزيزتي كراميلا انا ملغبطه النهارده عشان شم النسيم و الفسيخ ,,بس بكره هضبط الموضوع انشاء الله,,,
و بالنسبه للمرمريه فهي خطورتها واضحه و مجربه و اعتقد انه لا داعي للمجازفه...مش عشان نكون رشيقات نتحرم من الامومه