المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلتييييييييييييي غيييييييييير



همي بعد امي
14/08/2010, 11:14 PM
بعدإذن إلادارة أطرح موضوع في غير محله
مشكلتي مع ام زوجي وهي إخت امي
الشقيقة غيييييييييييييييييييييور
لدرجة متبيني اجلس مع زوجها تخيلو
تقول انا اذا رحت مع اولدي ماتروحين معنا
لاتحطين راسك براسي ابتمشى وياه
لو ابمزح تحطها بغير محلها وتقول لزوجي
وتكبر السالفة إحترت معاها والله مرة طفشت منها
ماتحترمني كلش تجي فوق اسوي لهم فطور رمضان
ولاتقول ساعدن حماتكن إذا شافتني لابسة جلابية
اوأيا كان سوت سالفة موديها السوق بس تجرجرك
بالسوق عوبا اكلتك والله مدري وش اقولكم الكلام عنه يطوووووووووول
الشكوى لله ابغيكم تقولون كيف اتعامل معاها

مس مي
14/08/2010, 11:34 PM
حبيبت قلبي ربي يعينج ويصبرج ...ماعرف شو اقولج ..انشااء الله العضوات بيساعدوج

مهاوي2000
14/08/2010, 11:58 PM
F:حبيبتي لنا في رسول الله أسوة حسنة
قال تعالى"(وَلَا تَسْتَوِي الْحَسَنَةُ وَلَا السَّيِّئَةُ ادْفَعْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ فَإِذَا الَّذِي بَيْنَـــكَ وَبَيْنَهُ عَدَاوَةٌ كَأَنَّهُ وَلِيٌّ حَمِيمٌ . وَمَا يُلَقَّاهَا إِلَّا الَّذِينَ صَبَرُوا وَمَا يُلَقَّاهَاإِلَّا ذُو حَظٍّ عَظِيمٍ )
صدقيني اتركي سالفة كرامة وهالسوالف والخرابيط وخلي المعاملة مع الله والله بتحسين بلذة للانتصار غير
أولاً هي أخت أمك يعني كسبت أجر صلة الرحم ثانياً أم رجالك راح تكبرين بعينه ومع الوقت الله بيخلف عليك ويسخرها لك مافيه أحلى من الحياة بحب وسلام المناحرات والله تنقص العمر وتعدم البشرة وتكبر بالوحده
دعواتي إن الله يوفقك ويسخرها لك بحق عزته وجلاله:L::L:








)

..so0so0..
14/08/2010, 11:59 PM
حبيبتي الله يعينج على ما بلاج

انشالله العضوات يفيدونج

frfor
15/08/2010, 12:08 AM
هلا حبيبتي كلام مهاوي عين العقل
والمثل الشعبي يقول سوي زين وارميه
البحر .
مايضيع لاوالله تلاقينه قدامك بعد عمر طويل
والله يوفقنا جميعا لعمل الخير.

بنوتة نايس
15/08/2010, 12:20 AM
الله يعينك على ام زوجك
ام الزوج دايما إذا كان ولدها بعيد عنها ومو مهتم فيها راح تغار من زوجته وتحط سبب بعده عنها وتقصيره في الزوجة
بس الزوجة الشاطرة كيف تتعامل مع ام الزوج وفي نفس الوقت تكسب قلب زوجها وتاخذ اجر إذا احتسبت ذالك في
لوجه الله
اول شي دام إنها غيورة لا توريها الأشياء
الجديدة إلي تشتريهاوإذا شافتها قوليلها هذه جابها اخوي ولا اي احد اهم شي تصرفينها
واذا ماقدرتي تهربي من لسانها جيبي معاك ليها هدية بسيطة مثلا:
قوليلها والله ياخالة شفت هذه الطرحة وقولت مايكمل حلاها إلا على خالتي
ثانيا :لا تكثري مزح وكلام مع زوجك امام والدته والله هذه الطريقة هي
إلي تخليها اكثر شي تعاند وتغار واتفقي انت وزجك تقللوا كلام امام والدته
ثالثا:لا بينصب إهتمامك فقط على ابو الزوج وتنسين ام الزوج حاولي تعدلي بينهم
رابعا:إذا تبين تعيشن في قلب زوجك ملكة لا تشتكين لي زوجك على امه
هذه الطريقة راح تغضب الزوج حتى لو انت الصح 100%100 حاولي تنسين كل شي سوته لك سئ
وعامليها مثل امك إذا تبين رضى الله اولا
خامسا:اتعودي وعودي زوجك تهدين والدته كل سنه بالعيد
سادسا:اذا ماتبيها تجي معاك في الطلعة مثلا :تمشية او مع زوجك لوحدك وتبين تاخذي راحتك
دقي عليها في وقت تعرفين انه مشغولة وقوليلها
تخيلي ياحلوة جدتي كانت ماتبيني وما تبي امي اكثر شي وامي ياحليلها كانت تطنش وتسامح
حتى مرة وصلت معاها توصف الحريم قدام ابوي وصف مبالغ فيه وبعدين هي ماشاء الله
كان لسانها فصيح وتقول اشعار فكانت توصف الوحدة العادية بكلامها تخليها ملكة الكون
وامي جالسة بعد وابوي مستانس ههههههههههههه
قبل ماتموت امي زارتها وكانت امي تروح كل يوم المستشفى عندها وفي اليوم إلي ماتروح امي
تسأل عن امي
وكانت ماتبي بناتها ماتبي غير امي
وصت ابوي على امي عاد ابوي الله يهديه يسمع منها ويطلع منها الله يعين

(كما تدين تدان)
اتمنى تكوني ياعسل استفدتي من كلامي
تقبلي مروري:D:D

الغلا2000
15/08/2010, 12:22 AM
اصبري ومالك الا اجر ان شاء الله ومهما يكون هدي امه والله يكون في عونك

ام عجرم
15/08/2010, 12:28 AM
أسمعي أختي كثير يشكون من هالسالفه لكن أتركيها تكلمت هاوشت خليها لاتردين عليها من باب الادب والاحترام ولاتنسين انهااااكبيره في السن والكبار دايما كذا الله يعيينك ويصبرك

ام عجرم

حياة جدة
15/08/2010, 12:33 AM
مثل ما قالوا البنات
ما عليكي منها انت احسني معاملتها وما عليكي
ربي فرج همك ويعينك ويصبرك

همي بعد امي
15/08/2010, 12:43 AM
الله يجزاكم خير يارب ومشكورات حبيباتي
الله يجعلكن من عتقائه من النار

همي بعد امي
15/08/2010, 12:49 AM
الله يعينك على ام زوجك
ام الزوج دايما إذا كان ولدها بعيد عنها ومو مهتم فيها راح تغار من زوجته وتحط سبب بعده عنها وتقصيره في الزوجة
بس الزوجة الشاطرة كيف تتعامل مع ام الزوج وفي نفس الوقت تكسب قلب زوجها وتاخذ اجر إذا احتسبت ذالك في
لوجه الله
اول شي دام إنها غيورة لا توريها الأشياء
الجديدة إلي تشتريهاوإذا شافتها قوليلها هذه جابها اخوي ولا اي احد اهم شي تصرفينها
واذا ماقدرتي تهربي من لسانها جيبي معاك ليها هدية بسيطة مثلا:
قوليلها والله ياخالة شفت هذه الطرحة وقولت مايكمل حلاها إلا على خالتي
ثانيا :لا تكثري مزح وكلام مع زوجك امام والدته والله هذه الطريقة هي
إلي تخليها اكثر شي تعاند وتغار واتفقي انت وزجك تقللوا كلام امام والدته
ثالثا:لا بينصب إهتمامك فقط على ابو الزوج وتنسين ام الزوج حاولي تعدلي بينهم
رابعا:إذا تبين تعيشن في قلب زوجك ملكة لا تشتكين لي زوجك على امه
هذه الطريقة راح تغضب الزوج حتى لو انت الصح 100%100 حاولي تنسين كل شي سوته لك سئ
وعامليها مثل امك إذا تبين رضى الله اولا
خامسا:اتعودي وعودي زوجك تهدين والدته كل سنه بالعيد
سادسا:اذا ماتبيها تجي معاك في الطلعة مثلا :تمشية او مع زوجك لوحدك وتبين تاخذي راحتك
دقي عليها في وقت تعرفين انه مشغولة وقوليلها
تخيلي ياحلوة جدتي كانت ماتبيني وما تبي امي اكثر شي وامي ياحليلها كانت تطنش وتسامح
حتى مرة وصلت معاها توصف الحريم قدام ابوي وصف مبالغ فيه وبعدين هي ماشاء الله
كان لسانها فصيح وتقول اشعار فكانت توصف الوحدة العادية بكلامها تخليها ملكة الكون
وامي جالسة بعد وابوي مستانس ههههههههههههه
قبل ماتموت امي زارتها وكانت امي تروح كل يوم المستشفى عندها وفي اليوم إلي ماتروح امي
تسأل عن امي
وكانت ماتبي بناتها ماتبي غير امي
وصت ابوي على امي عاد ابوي الله يهديه يسمع منها ويطلع منها الله يعين

(كما تدين تدان)
اتمنى تكوني ياعسل استفدتي من كلامي
تقبلي مروري:D:D


ماأجلس معه ولاأهتم فيه كلش عارفتها الله يعطيك العافية اختي بس بقولك صديقاتي قالولي خليك رسمية معها لاتضحكين ولاتسولفين معها وش رايك بكلامهم؟

مهاوي2000
15/08/2010, 01:41 PM
ماأجلس معه ولاأهتم فيه كلش عارفتها الله يعطيك العافية اختي بس بقولك صديقاتي قالولي خليك رسمية معها لاتضحكين ولاتسولفين معها وش رايك بكلامهم؟


:L:نصيحة لوجه الله خلك رسمية مع كل العالم إلا الكبار والله إنهم يصيرون مثل الأطفال
بعدين ياحياتي تراها في مكانة الوالدة تقربي لها وتوددي وخلك حبوبة معها ترى الكبار إذا سولفتي عليهم وتوددتي لهم ترى حليوين تدرين أم زوجي الله يرحمها في البداية كانت متخوفة مني وتصدق فيني!!!!!!! ولاسمعت لأحد ولاسمحت حتى بالتدخل حتى أخواتي بس والله ماماتت إلا حنا نموت على بعض واستانس معها نسولف أكثر من 4ساعات ونسير مع بعض وتدعي لي قايمة قاعدة جربي والله ماتندمين شغلت الند للند قسم بتجلسين بالدنيا بروحك أنا متأكدة إني أكبر منك اسمعي نصيحتي خلي رمضان بداية جديدة لك هدية حلوة :G:وبوسة على راسها بتشوفين:thumbs_up: والمهم الاحتساب تقولين يارب إنك تعلم إني سويت كذا التمس رضاك اقسم بالله الكريم غير يرضيك وتذكريني F:F:

همي بعد امي
15/08/2010, 03:11 PM
ماأجلس معه ولاأهتم فيه كلش عارفتها الله يعطيك العافية اختي بس بقولك صديقاتي قالولي خليك رسمية معها لاتضحكين ولاتسولفين معها وش رايك بكلامهم؟




:L:نصيحة لوجه الله خلك رسمية مع كل العالم إلا الكبار والله إنهم يصيرون مثل الأطفال
بعدين ياحياتي تراها في مكانة الوالدة تقربي لها وتوددي وخلك حبوبة معها ترى الكبار إذا سولفتي عليهم وتوددتي لهم ترى حليوين تدرين أم زوجي الله يرحمها في البداية كانت متخوفة مني وتصدق فيني!!!!!!! ولاسمعت لأحد ولاسمحت حتى بالتدخل حتى أخواتي بس والله ماماتت إلا حنا نموت على بعض واستانس معها نسولف أكثر من 4ساعات ونسير مع بعض وتدعي لي قايمة قاعدة جربي والله ماتندمين شغلت الند للند قسم بتجلسين بالدنيا بروحك أنا متأكدة إني أكبر منك اسمعي نصيحتي خلي رمضان بداية جديدة لك هدية حلوة :G:وبوسة على راسها بتشوفين:thumbs_up: والمهم الاحتساب تقولين يارب إنك تعلم إني سويت كذا التمس رضاك اقسم بالله الكريم غير يرضيك وتذكريني F:F:



الله يجزاك الجنة يارب.....................................
ماعمري رديت عليها وقفت بوجهها اعرفها قوية
بس والله احرقت نفسي بالدموع ع والبكاء حتى بالحمام ابكي وانتي بكرامة
الله يسخرها لي يارب

мιѕѕ 7ℓм
15/08/2010, 03:17 PM
حبيتي مثل ما قالوا الاخوات احسني معاملتها واحتسبي الأجر و الثواب من عند الله ,,,

والأخت مهاوي 2000 كفت و وفت جزاها الله خير,,

دمتِ بخير

عبق الساده
15/08/2010, 05:53 PM
الله يعينك على ام زوجك
ام الزوج دايما إذا كان ولدها بعيد عنها ومو مهتم فيها راح تغار من زوجته وتحط سبب بعده عنها وتقصيره في الزوجة
بس الزوجة الشاطرة كيف تتعامل مع ام الزوج وفي نفس الوقت تكسب قلب زوجها وتاخذ اجر إذا احتسبت ذالك في
لوجه الله
اول شي دام إنها غيورة لا توريها الأشياء
الجديدة إلي تشتريهاوإذا شافتها قوليلها هذه جابها اخوي ولا اي احد اهم شي تصرفينها
واذا ماقدرتي تهربي من لسانها جيبي معاك ليها هدية بسيطة مثلا:
قوليلها والله ياخالة شفت هذه الطرحة وقولت مايكمل حلاها إلا على خالتي
ثانيا :لا تكثري مزح وكلام مع زوجك امام والدته والله هذه الطريقة هي
إلي تخليها اكثر شي تعاند وتغار واتفقي انت وزجك تقللوا كلام امام والدته
ثالثا:لا بينصب إهتمامك فقط على ابو الزوج وتنسين ام الزوج حاولي تعدلي بينهم
رابعا:إذا تبين تعيشن في قلب زوجك ملكة لا تشتكين لي زوجك على امه
هذه الطريقة راح تغضب الزوج حتى لو انت الصح 100%100 حاولي تنسين كل شي سوته لك سئ
وعامليها مثل امك إذا تبين رضى الله اولا
خامسا:اتعودي وعودي زوجك تهدين والدته كل سنه بالعيد
سادسا:اذا ماتبيها تجي معاك في الطلعة مثلا :تمشية او مع زوجك لوحدك وتبين تاخذي راحتك
دقي عليها في وقت تعرفين انه مشغولة وقوليلها
تخيلي ياحلوة جدتي كانت ماتبيني وما تبي امي اكثر شي وامي ياحليلها كانت تطنش وتسامح
حتى مرة وصلت معاها توصف الحريم قدام ابوي وصف مبالغ فيه وبعدين هي ماشاء الله
كان لسانها فصيح وتقول اشعار فكانت توصف الوحدة العادية بكلامها تخليها ملكة الكون
وامي جالسة بعد وابوي مستانس ههههههههههههه
قبل ماتموت امي زارتها وكانت امي تروح كل يوم المستشفى عندها وفي اليوم إلي ماتروح امي
تسأل عن امي
وكانت ماتبي بناتها ماتبي غير امي
وصت ابوي على امي عاد ابوي الله يهديه يسمع منها ويطلع منها الله يعين

(كما تدين تدان)
اتمنى تكوني ياعسل استفدتي من كلامي
تقبلي مروري:D:D


درر هالنصائح :thumbs_up:

قمه الدلع
15/08/2010, 09:48 PM
انا اقول انج تصبرين عليها والله يصبرج
ترى الصبر مفتاح الفرج
وانتبهي لا تعامليها الازين
لا ن اذا عاملتيها مثلها ماراح تتفقون مع بعض
ومردها راح تعرف انها غلطانه
هاذا الي اقدر اقولج عليه

مهاوي2000
15/08/2010, 09:56 PM
حبيبتي من الاسم المستعار لك حسيت إنك حبيبة لأن رضي الوالدين والانسان المتعلق بوالديه فيه خير كثير إن شاء الله بس لاتزعلين مني حياتي لكن والله ثم والله لوتسوين استفتاء بالمنتدى إنك تلاقين 70% من البنات مروا باللي تمرين فيه الآن في بداية الزواج كذا وعقب بتزين الأمور وبتصير ذكريات والله إني أدعي لك بس لازم خطوه ايجابية منك بالتقرب والتودد لها أنتي الآن متخوفة من الصدمه أو تردك لكن بإذن الله بتنولين اللي تطمحين له لو أنتي إنسانه شريرة كان طنشتيها ولاهمك بس لأنك تبين تعيشين بسلام متوترة وقلقانه الله يوفقك ويسخرها لك ويسددك دائماً بالقول الثابتF:

همي بعد امي
15/08/2010, 11:11 PM
حبيبتي من الاسم المستعار لك حسيت إنك حبيبة لأن رضي الوالدين والانسان المتعلق بوالديه فيه خير كثير إن شاء الله بس لاتزعلين مني حياتي لكن والله ثم والله لوتسوين استفتاء بالمنتدى إنك تلاقين 70% من البنات مروا باللي تمرين فيه الآن في بداية الزواج كذا وعقب بتزين الأمور وبتصير ذكريات والله إني أدعي لك بس لازم خطوه ايجابية منك بالتقرب والتودد لها أنتي الآن متخوفة من الصدمه أو تردك لكن بإذن الله بتنولين اللي تطمحين له لو أنتي إنسانه شريرة كان طنشتيها ولاهمك بس لأنك تبين تعيشين بسلام متوترة وقلقانه الله يوفقك ويسخرها لك ويسددك دائماً بالقول الثابتF:


والله يمهاوي نزلت دمعتي جبتيها على الجرح انا ابعد عن امي 800 كيلو لي5شهور مارحتلها
اموت فيها لدرجة متصورينها اكلمها ابكي اتذكرها ابكي اشوف صورها ابكي
اقول ياليتني ماتزوجت كل خواتي حواليها حتى المتزوجات قريبات منها
يارب إتقربني من امي اصير حواليها
انا اكتب شعر وكتبت هذي بعد زواجي بشهرين
قلبي عليك يمه تقطع وانا حي البعد خلاني اعيش بماسي
انتي الفرح لي لاظلم الدار والحي وانتي لي الحب العميق المداوي
انتي اعز الناس ولعيوني الضي دااايم بقلبي وانطقه في لساني
يمه يمه ارددها بروحي لهاشي مايعلمه ياغيييييييير رب الجلالي
يارب اعيش معك مادمت انا حي ويكون يومي قبل يومك بثواني
الدمع من عيني نزل كنه المي مقدر اكمل يالحنونة كلاميييي


القصيدة من كتاباتي للحنونة الله لايحرمني منها ويشفيها ياااااااااااااااااااارب