المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كل ام وعندها خبره تتفضل موضوعي طلبتكم لا تردوني

عمري شتوره
01/08/2010, 02:06 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعا هذي اول مشاركه لي معاكم في هاي القسم واتمنى اني اكون ضيفه حلوه وخفيفه ظل عليكم :o
مشكلتي ان بنتي الصغيره الله يحفضها ويخليها إهي عمرها ست
سنوات وشعرها مره تعبان وميت وهاي الشي واااايد مضايقني
وافكر فيه واااايد :( وانا ابي من كل ام من الامهات الغوالي تقول لي على طريقه حلوه اخلي شعر بنتي مرررره نااااعم :)

وابيها تقول لي شنو نوع الشامبو والبلسم الي تستخدمه حق عيالها واستفادت عليه مرررره ؟؟؟

وشنو افضل نوعيه لحمام زيت جربته واستفادت عليه وحصلت نتيجه حلوه ومرضيه ؟؟؟

:) وبعد من من الامهات الغوالي عندها فكره و استخدمت حمام زيت هير ميت واستفادت عليه مع استمرارها في استخدامه؟؟؟

اتمنى اني اشوف ردودكم الحلوه والي تبرد القلب فلا تطنشوني خواتي محتاجتكم لا تردوني
واعذروني جني وااااايد مصختها وطلبت اشياء واااايد استحملوني وبانتظار مشاركتكم وردودكم الحلوه والقيمه:biggrin:

فرووووولة
01/08/2010, 03:01 AM
هلا اختي مرحبا فيج

وايد بنات تكون شعورهم مثل شعر بنتج

انا عندي طريقة وايد حلوة للشعر وتسوية ناعم

عندج بلسم جونسون الي لونه اخضر و فيه مثله بس يكون على شكل رش

هذيلين ممكن انج تستخدمينهم لشعر بنتج كطريقة سريعه ومؤقته لها

اول شي تحطين البلسم وتمشين الشعر راح يصير نااااعم وحلوو وبعدها تحطين الرش

اهم غرضهم لتسهيل تمشيط الشعر لكنهم بعد يسوونه ناعم

انا شخصيا استخدمهم حق ولدي مع ان شعره ناعم بس يلتف ويصير كشة ولما احط له منهم يصير حلووو وايد

وحاولي تحطين لها زيوت مثل زيت الزيتون مامنه ضرر ان شاء الله

وقصيه لها بإستمرار

بالتووووفيق ...

الدمشقية
01/08/2010, 03:53 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اختي دائما دهنيلها شعرها بزيت الزيتون باستمرار وكمان صديقتي نصحتني بزيت السمسم تدهن لبنتها قبل الحمام بساعة تقريبا
يعطي الشعر لمعة وحيوية وقوة على المدى البعيد

رسيل الورد εïз
01/08/2010, 11:32 AM
اني مثل فرووووولة استخدمت لبنتي بلسم جونسون الاخضر هو يصير مثل المعصرة كبيرة وفيه رش

ناعم وخفيف على الشعر وافضل من الزيت والكريمات في هالجو لانهم يسببون تعرق ويتلفد الشعر

اما البلسم خفيف ولا يتلصق الشعر منه

مسك أبيض
01/08/2010, 01:44 PM
أم جودي ما قصرت بتجربتها إن شاء الله يتغير شعر بنتك الحلوة

http://forums.3roos.com/showthread.php?t=549599

أم حســــين
01/08/2010, 02:07 PM
اهلين خيوتي
بالنسبه لي استخدم شامبو هملايا و اجد زين
و فيه زيت هملايا للشعر
واجد زين

um 3looy
01/08/2010, 05:35 PM
اني استخدم لأولادي بلسم جونسون الاخضر والرش اللي لونه اصفر ينعم ويلمع الشعر

وأستخدم لهم زيت صانسيلك ( سبع زيوت ) ويسوي شعرهم حلو ولمعة حلو ة

ام هنـد
01/08/2010, 06:11 PM
استخدم لبناتي شامبو و حمام زيت دابر فاتيكا الوردي بصراحه مفعولهم رهيييييييب جربي و خبريني

عمري شتوره
01/08/2010, 11:46 PM
هلا اختي مرحبا فيج

وايد بنات تكون شعورهم مثل شعر بنتج

انا عندي طريقة وايد حلوة للشعر وتسوية ناعم

عندج بلسم جونسون الي لونه اخضر و فيه مثله بس يكون على شكل رش

هذيلين ممكن انج تستخدمينهم لشعر بنتج كطريقة سريعه ومؤقته لها

اول شي تحطين البلسم وتمشين الشعر راح يصير نااااعم وحلوو وبعدها تحطين الرش

اهم غرضهم لتسهيل تمشيط الشعر لكنهم بعد يسوونه ناعم

انا شخصيا استخدمهم حق ولدي مع ان شعره ناعم بس يلتف ويصير كشة ولما احط له منهم يصير حلووو وايد

وحاولي تحطين لها زيوت مثل زيت الزيتون مامنه ضرر ان شاء الله

وقصيه لها بإستمرار

بالتووووفيق ...

هلاااا خيو فروووله ماقصرتين بهطله الحلوه انا كنت استعمل لها شامبو جونسون بس بعدين غيرته لها لان شعرها ما شاء الله كثيف وحسيته ما يفيد معاها ويخلي شعرها جاف فقمت غيرت لها الشامبو واستخدمت بداله شامبو بانتين ،،
وهي المشكله خيو مو في ان شعرها مو ب ناعم بالعكس شعرها ناااعم ومو من النوع الي يلتف بس المشكله ان شعرها من ورى ميييت وعندها خصله ميته اهي الا مخربه عليها وكل ما اقصه يرد يرجع مثل قبل وهذا الشي واااايد مضايقني :'( وانا ادري انه شعرها احسن من غيرها ولله الحمد بس بعد ابي ترد نعومة شعرها مثل قبل فاإن شاء الله راح اجرب هذا البلسم مع الشامبو وبشوف وإن شاء الله احصل على نتيجه حلوووه ومشكوره عيني الله لايحرمنا من ردودج الطيبه خيوو.

عمري شتوره
01/08/2010, 11:52 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اختي دائما دهنيلها شعرها بزيت الزيتون باستمرار وكمان صديقتي نصحتني بزيت السمسم تدهن لبنتها قبل الحمام بساعة تقريبا
يعطي الشعر لمعة وحيوية وقوة على المدى البعيد

هلا اختي دمشقيه إن شاء الله راح اطبق إلا قلتين لي عليه ومعروف ان زيت الزيتون والسمسم ليه وااايد فوائد للشعر ،،
مشكوره خيو على الرد والمشاركه لاعدمنا وجودج يالغاليه :)

عمري شتوره
02/08/2010, 12:09 AM
اني مثل فرووووولة استخدمت لبنتي بلسم جونسون الاخضر هو يصير مثل المعصرة كبيرة وفيه رش

ناعم وخفيف على الشعر وافضل من الزيت والكريمات في هالجو لانهم يسببون تعرق ويتلفد الشعر

اما البلسم خفيف ولا يتلصق الشعر منه

هلااا بيج خيو رسيل الورد وإن شاء الله راح اطبقه وما قصرتون خيو على المشاركه الحلوه لا عدمناج إن شاء الله.:)

عمري شتوره
02/08/2010, 12:37 AM
أم جودي ما قصرت بتجربتها إن شاء الله يتغير شعر بنتك الحلوة

http://forums.3roos.com/showthread.php?t=549599

مشكوره خيووو مسك ابيض على هذي المشاركه واستفدت وااايد من هذا السايت لا خلا ولاعدم منج خيووو تسلمين وتسلم ام جودي على هذي المعلومات الحلوه والقيمه.

عمري شتوره
02/08/2010, 12:49 AM
اهلين خيوتي
بالنسبه لي استخدم شامبو هملايا و اجد زين
و فيه زيت هملايا للشعر
واجد زين

هلااا اختي ام حسين اسعدني تواجدش خيوو ومشكوره على الرد بالنسبه للشامبو حسيتين تغير في شعرش والزيت زيت عادي والله حمام زيت قصدش خيوو وعذريني على هاي التساؤلات تسلمين خيوووو.

عمري شتوره
02/08/2010, 12:58 AM
اني استخدم لأولادي بلسم جونسون الاخضر والرش اللي لونه اصفر ينعم ويلمع الشعر

وأستخدم لهم زيت صانسيلك ( سبع زيوت ) ويسوي شعرهم حلو ولمعة حلو ة

هلااا اختي um 3looy اسعدني مرورك خيووو وإن شاء الله راح اجرب هذا البلسم وبالنسبة لزيت صانسيلك انا استخدم الزيت الي فيه سبع زيوت وعلبته صفره فيها برتقالي هذا هو خيووو الاتقصدينه ، بارك الله فييج خيووو ولا حرمنا من تواصلش معاي.

عمري شتوره
02/08/2010, 01:04 AM
استخدم لبناتي شامبو و حمام زيت دابر فاتيكا الوردي بصراحه مفعولهم رهيييييييب جربي و خبريني

هلااا اختي ام هند حسيتين في تغير ملحوظ يوم استخدمتيه وتقريبا كم يوم حسيت بانه صار فرق عن قبل،، مشكوره وتسلمين خيوو لا عدمناج ان شاء الله .

سندريلا الكون
02/08/2010, 01:04 AM
اختى لازم تحنينها اذا شعرها تعبان وبعد ماتغسلينه حطي له زيت زيتون
وعندك زيت السمسم روعه

عمري شتوره
02/08/2010, 01:12 AM
اختى لازم تحنينها اذا شعرها تعبان وبعد ماتغسلينه حطي له زيت زيتون

وعندك زيت السمسم روعه

هلاااا خيووو سنديريلا الكون اسعدني تواجدش في صفحتي تهقين الحنه خيوو ما يأثر على شعرها وما يضرها ،،
وطريقتش خيوو حلوه وعجبتني لان فيها زيت الزيتون زيت السمسم وهما ليهم فواائد وااايد حق الشعر ومشكوره على هذي المشاركه الحلوه خيووو لا عدمناج إن شاء الله .

ام هنـد
02/08/2010, 01:13 AM
هلااا اختي ام هند حسيتين في تغير ملحوظ يوم استخدمتيه وتقريبا كم يوم حسيت بانه صار فرق عن قبل،، مشكوره وتسلمين خيوو لا عدمناج ان شاء الله .

الشامبو بعد 3 او 4 ايام مع استخدام اليومي و اما اذا استعملتي الشامبو و في نفس اليوم

استعملتي الحمام زيت بعد على طول تشوفين انه الشعر تغير مكتوب تحطينه عالشعر

15 دقيقه انا احط لبناتي من 7 الي 10 دقائق و مره كل اسبوعين اما

الشامبو يوميا و يمكن يختلف من شعر لشعر انتي جربي و شوفي انا شعري كان جاف

و خشن بس من استخدمت دابر فاتيكا تغيير وايد صار ناعم

عمري شتوره
03/08/2010, 01:32 AM
الشامبو بعد 3 او 4 ايام مع استخدام اليومي و اما اذا استعملتي الشامبو و في نفس اليوم

استعملتي الحمام زيت بعد على طول تشوفين انه الشعر تغير مكتوب تحطينه عالشعر

15 دقيقه انا احط لبناتي من 7 الي 10 دقائق و مره كل اسبوعين اما

الشامبو يوميا و يمكن يختلف من شعر لشعر انتي جربي و شوفي انا شعري كان جاف

و خشن بس من استخدمت دابر فاتيكا تغيير وايد صار ناعم

هلااا خيووو ام هند ماقصرتي اختي يزاج الله الف خير ويعطيج ربي العافيه والله لا يحرمنا من تواصلش خيوو.:)