المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابغى حل لمشكلتي

شموخ المدينه
29/07/2010, 07:13 PM
انا متزوجة صار لي 6 سنوات وعندي ولدين مشكلتي ان زوجي بطبعه مايحب جلسة البيت دايم عند اصحابه او في الاستراحات حتى الساعة 4فجرا والسنه هذي قرر السفر مع اصحابه دون علمي طبعا تخطيط واحد من اصحابه يقوله انت تسمع كلام مرتك كثير هذا كلام زوجي وفعلا تغير علي والحين هو في فرنسا وانا عند اهلي زعلانه وطبعا قبل السفر صارت مشاكل بيني وبينه وصلت انه ضربني وشد شعري وزميله جالس في المجلس يسمع لا ويحجز من بيتي للسفر هذا قبل السفر بيومين والحين الله يخليكم دلوني اش اسوي اذا رجع نفسي ارد له الصاع صاعين لاني تعرضت للاهانه تكفون الله يخليكم محتاجه رايكم بسرعه لاتتركوني وحالتي النفسية زفت

.. أمــ عــلــيــ ..
30/07/2010, 02:58 AM
والله ما ادري وش اقولك غير الله يسهل لك امورك ويرجع لك زوجك ويرده لصوابه ..

ادعي ان ربي يفرج همك .. ولا تستعجلين بردة الفعل في اي شي يصير بينك وبين زوجك علشان لا تندمين انتي بعدين ..

الله يردكم لبعض رداً جميلاً بأسرع وقت ويهدي بالكم على بعض ..

%حزينه حتى بكلمتي%
30/07/2010, 04:45 AM
أرجوك ياأختي لاتستعجلين وأصبري شوي وقولي لأهلك يمكن يقدرون يساعدونك ويرجعون لك كرامتك دعواتي لك

دقات قلبFي
30/07/2010, 07:59 AM
ينقل للركن المناسب

اميرة الحفل
30/07/2010, 08:57 AM
الله يهدي زوجك ويصلحه
حبيبتي اصبري مشان اولادك

ايام وليالي
30/07/2010, 09:50 AM
الله يهدي زوجك وحسبي الله على صديقه هذا مو صديق هذا عدو يسعى لخراب البيوت ,,, اكيد صديقه هذا مو متزوج لوكان متزوج اكيد عنده مشاكل مع زوجته
اختي لا ترجعي البيت خليك مع اهلك وخليهم هم يتصرفو معاه لازم يحس انه غلطان
دعوة المظلوم مستجابة ,,,, ادعي انه ربنا يهدي زوجك ويصرف عنه اصدقاءه واحتسبي صديقه هذا ,,,

.white Rose.
30/07/2010, 11:32 AM
ليش تفكرين تردين الصاع صاعين؟؟!!!! بالعكس فكري شلون تحلي المشكلة بدل لا تكبريها

هو زوجك شلون اخلاقه معاك ؟؟وشنو اسلوبه وتعامله معاج ؟؟؟
إذا كان كلش عادي وطبيعي ومن احسن ما يكون ( اتمنى ذلك ).. فالموقف اللي صار بسبة صاحبة لانه صاحبه استفزه لما قال له انت وايد تسمع كلام مرتك .. فزوجك حب يطلع فيها ويثبت وجوده
وفي هاي الحالة لما يرجع من السفر .. لازم تحلوا الامر بينكم بالتفاهم بروحكم .. بس في بيت اهلج قبل لا تروحين معاه البيت.. عشان يكون ما تروحين بيتكم إلا وهو عارف شنو الخطأ الي سواه

خبريه انج ماكان عندج اعتراض على السفر .. لكن الاسلوب الي صار في التخطيط خطأ .. والضرب بعد غير مقبول

أما إذا كنتي متعودة منه هالمواقف(لا سمح الله) .. فلازم ينحل الامر بينه وبين اهلج .. ولازم يوقف عند حده

أم سلمى2007
30/07/2010, 12:09 PM
يا أختى الكريمة

إستعيذى من الشيطان الرجيم الذى يوغر صدرك

الآن على زوجك

وإلجأى لربك حتى يوفقك لحسن التصرف مع زوجك

ولتتخذى موقف حكيم مع زوجك يرد لك إعتبارك

أولا إن اردتى تأديبه بعد عودته من سفره فيجب أن

يكون هذا التأديب لأجل ضربه لك وليس لسفره

عليك إتخاذ موقف حازم معه

بتدخل احد اولياء امرك ليغلظ له فى الحديث

ولا تعودى معه إلى البيت حتى يعتذر لك أمام اهلك

ويتعهد بعدم تكرار ضربك مرة أخرى

اتعجب من النساء اللاتى يخرجن من بيوتهن لاتفه

الأسباب ولكن عندما يصل الأمر إلى ضرب الزوج لها

تسكت

وبالنسبة لموضوع أصدقائه يمكنك يأختى القراءة

والبحث فى الأساليب التى يمكنك بها بطريق غير

مباشر جذب الرجل للمكوث معك فترة اطول فى

البيت

أختك فى الله ام سلمى

تواضعي سر جاذبيتي
30/07/2010, 12:30 PM
شوفي ياقلبي والله حزنت عشانك بس اغلب رد البنات الله يوفقهم اصبري وتحملي وربك يفرجها ونعم بالله ربي بيفرجها ان شاء الله بس مهما كان ليه هالعنف هذا طيب خلينا واقعيين اوك شدك من شعرك بكره وش بيسوي الله العالم خلي عندك كرامه ولا ترجعين بالساهل عشان يعرف انك مو بايعه نفسك او ماعندك كرامه او رخيصه واذا رجعتي له بدون ماتقولين شي بيقول ايه بس هذي بتحكم فيها وبسوي اللي ابي ومارح تقول شي بعدين سافر مع اصحابه بدون مايقولك الله العالم بكره وش بيسوي من وراك مهما كان الانسان له طاقه ومايقدر يتحمل الاهانات افرضي انك صبرتي وصبرتي وصبرتي وربي بيجي يوم مارح تتقدرين تتحملين وبتنفجرين فيه ونصيحتي لك لو ربي هداه وتأسف منك ورجعتي له وقفي ولا تجيبين عيال منه لحد ماتتأكدين من طريقة معاملته وانتبهي لاولادك وقد ماتقدرين لو تهاوشتوا انتي وياه مايكونوون اولادك موجودين اتمنى اني افدتك لو بشي بسيط

الله يوفقك ويستر عليك ويهدي زوجك امين يارب

شموخ المدينه
30/07/2010, 01:40 PM
الله يعطيكم العافية ويستر عليكم فعلا وجدت كلمات رائعة كنت ابحث عنها

@ green apple @
30/07/2010, 06:24 PM
مش عارفة اقولك اية

ممكن تقعدى مع حد كبير فى عيلتة علشان يتدخل بينكم

وعليكي بالصلاة والصبر

ربنا يهديكو لبعض

غالية حمودي
30/07/2010, 07:27 PM
الله يبعد عنكم الابليس ولاتفكري بالانتقام وتنزل من مستوى أخلاقك
استعيذي بالشيطان ولاتخليه يخرب بينكم

ريحآإنة الجنه
28/12/2012, 01:41 AM
الله يهدي لك زوجج ويسسخره لج يارب العالمين والله في نساء تمر بحالتج بس الله كبير

صلي في ثلث اليل وسوي قيام واقراي سوره ياسين بنية قضاء الحاجة وتيسر امورج مع زوجج

الله يسعدكم ياارب

لا ترجعين له الصاع صاعين اتركيه بس واكيد بيعرف قيمتك ولاتفتحين معاه الماضي ادا اتصل بيك واعتذر سامحيه

ربي يوفقكم ياارب