المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سفرة الخير في رمضااان الخير

ام العرووسة
11/07/2010, 04:57 PM
بسم الله نبدا
رمضااانو هلاااا اهلاا وسهلا
اليوم ياحبيباتي جايبتلكم موضوع مالح وحلو في نفس الوقت
الاكل في رمضاان عرفنا انه بكرة رمضان مثلا نركض على السوق وانجيب اغراض المطبخ وكننا بنعيش في مجاعه هاالشهر وانكثر من القيمات والسمبوسه والجلي والكارميل والحركات واللي اتفرزن واللي اتجفف وماادري ايش والله حراااااااااااااااااااام:con fused:المهم الله يعوده علينا وعليكم لاكن انخلي موضوع المجاعه على جنب وابي اساعدكم كيف انخلص من اعداد الفطور في اسرع وقت من غير تعب ولا تكلف ولا تبذير
بس اطلب من كل وحده في البداية تكتب عن اكثر الاشياء المرغوبه في سفرتها وعن اللي يحبونه عيالها يعني ذووقكم انتو وانشاءالله اكملكم بعد مااعرف ردودكم عن هاالموضوع ولاتنسوون رمضاان قرب ورانا طاش ماطاش وغيرة:lol:

سر المحبه
11/07/2010, 06:08 PM
طيب بنسبه لي

اكثر شي السنبويه بس هي الي تاخذ وقت كبير سوا اعدادها

وطبخ الاشياء الي بتنطرح فيها وتنويعها

اما العشاء فما يكون غير شربه وشفوته وبعدين الحلا وممكن يكون صنف واحد مش اكثر

وغالبا يكون العشاء بعد صلاه التراويح

هذا رمضان عندنا

ومشكوره على الموضوع ان شاء الله نستفيد ونفيد

مهندسسة
11/07/2010, 06:12 PM
معاكي حق حرااام
بصراحة انا مابشووف هالشغلات الا بالخليج ! مع احتراامي الشديييييييييد وحبي لعاداتكم وسفركم الرووووعة
احنا مابنعمل غير طبق واااحد يعني طبخة وحدة والحلا بعدييين ومابنفكر كتيير بالاكل يعني متله متل اي يووم عادي

الله يعوده علينا وعليكم بكل خير

همس بنات
11/07/2010, 11:10 PM
يسلمووووووووو حبيبتي على الموضوع الحلوووووووووو

أهم شيء الشوربه والسمبوووووسه حبيبتي

ام العرووسة
12/07/2010, 02:39 PM
اسعدني مروركم الكريم واكيد يااامهندسسسسه الطبق هو المنسف ياريت احنا بالخليج نقدر نعمل طبق واحد زيكم لاكن صعب ومشكورين مرة ثانيه

ولائي الحلوة
12/07/2010, 03:56 PM
احنا بالخليج اذا السفرة ماتصير مليانه من يومينها لشمالها يجمع الاصناف مااااااااانقدر نقعد
هههههههههههههههه

.. أمــ عــلــيــ ..
13/07/2010, 11:49 AM
بصراحه موضوعك جاء في وقته ..

و زي ما قالوا البنات .. يمكن اكثر شي ياخذ وقت هو السمبوسه .. وغيره اشياء بسيطه ..

وممكن احياناً اذا كان العشاء صينية مكرونة او خضار .. هذي بعد تاخذ وقت كبيررررر ..

وخاصة اكثر العوائل يكون عشاءهم بعد المغرب مباشرة ..!!!

انا اعاني من هالمشكلة .. يالله ألحق اسوي كل شي .. قهوه - عشاء - حلا - غير الاشياء اللي تطبخينها اذا كنتي بتطلعين تفطرين برى البيت ........!!!!

تعالي شوفيني يوم الاربعاء في رمضان كيف التعب والارهاااااق ......!!!!

العصر كله اسوي فطور علشان آخذه معاي اذا طلعنا .. وبعد العصر اتجهز باللبس انا وولدي .. ولازم نحسب حساب المشوار بالسياره .....!!!!

شفتي كيف وضعي ؟! :(

شكراً لك على طرح هذا الموضوع .. وياليت نلاقي حل علشان نرتب اوقاتنا .. ومانحس اننا مضغوطين وهلكانين من الشغل ولا نلاقي وقت للصلاة والعبادة ...!!!

:025: