المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وينكم يا مغربيات جدة؟

hamssah
03/07/2010, 07:14 PM
:(السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

من الصبح و انا ادور ملتقى للمغربيات في جدة ما لقيت....
انا من المغرب صار لي شهرين بهدا البلد السعيد متزوجة من سعودي و طبعا ساكنة بجدة.

المهم ودي التقى مغربيات و او مغتربات من كل الجنسيات عشان اشكي همي و غربتي و نتقاسم لحضات تهون علينا مرارة الغربة.....

انا حامل فشهرين و حاسة نفسي وحيدة بهدي الدنيا لا احد يفرح معاي و لا يشاركني همومي و من جد بافكر ارجع بلدي دون ادنى تفكير فالعواقب

افيدوني الله يخليكم حاسة نفسي بغرق

hamssah
03/07/2010, 07:58 PM
:(يا الله سبع مشاهدات ولا رد يجبر الخاطر

..★شـــااانيل★..
04/07/2010, 02:24 PM
الله يكون بعونك
ويسهل عليك غربتك
حاولي تتواصلي مع اهل زوجك لين ما تكوني صداقات

hamssah
04/07/2010, 03:39 PM
مشكورة عزيزتي على المرور نصيحتك صحيحة و اعمل بها غير انهم مش معايا بنفس المدينة يعني بشوفهم كل حين و مين

quiet girl
19/07/2010, 07:06 PM
اهلا بيكى يا ان فهد الله يعينك على الغربه انا دعاء من مصر ومسافره السعوديه ان شاء الله كمان شهرين فى بلد اسمها رابغ زوجى بيقولى بنها وبين جده ساعه ونص

فدوى الحب
20/07/2010, 08:36 AM
السلام عليكم أختي ومرحبا بيك في السعوديه وياريتك كنتي في الرياض بعدا كون تعارفنا ..عموما اختي هونيها عليكي راحنا كلنا عايشين نفس الظروف ..وان شاءالله ربي يفكك على خير وتولدي ويونسك البيبي وتنساي الهم ..انا عاد كنت في جده وعندي صديقه هناك ماشاءالله عليها قمه في الذوق والادب وكاينين نيت مغربيات في جده معانا في واحد التجمع في جهه اخرى لكن مكيخليوهمش رجالاتهم يتصاحبو للأسف ..

quiet girl
21/07/2010, 01:56 AM
فدوى انتى منين عرفينا عليكى

...lima
08/08/2010, 05:42 PM
السلام عليكم ها واحد المغربية معاكم من جده حتى انا ملقيتش بنات بزاف في جده اكتريتهم من الرياض دابا ليا 4 شهور و نص مزوجة مصري om fahad فين بلاصة بضبط في جدة ؟
يومكم مبارك و مبروك عواشركم لكل الانيقات ادخل عليكم بالصحة و السلامة و مغفرة الدنوب

roufayda
27/08/2010, 07:23 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا بالبنات كاملين ورمضان مبارك سعيد وكل عام وانتم بخير

صراحة انا قلبت على التجمع لغرض تجاري هههههههه ولكن منين لقيتكم كتشكيو من الغربة قلت نشكي حتى انا ههههههههههههههههه
الغربة صعييبة بزاف ولكن راه الانسان تيولف مع الوقت خصوصا الى كونتي صداقات ودرتي نشاطات لان الجلاس فالدار متيجيب حتى فائدة من غير البكاء على الاطلال
راه كلنا تنتوحشو بلادنا وعائلاتنا ووالدينا ولكن هادي هي سنة الحياة ومكاينش ما احسن من ذكر الله والجلسات تشغلو بيها نفسكم ومنها كتحل ليك باب للتعارف والله يهون علينا قساوة الغربة

انا دخلت نسول البنات شكون فيكم بغات تتسجل فشركة اوريفليم نسجلها واللي عجباتها الفكرة ممكن نشرح ليها طريقة العمل والمميزات والفوائد وكل شي

المهم انا قلت هدف دخول التجمع الاصلي ولكن هدفي الجديد ان شاء الله نبقى معاكم نتواصلو ونحاولو نونسو بعضياتنا وتشرفت بمعرفتكم كاملين