المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هام جدا لمن تود المشاركه في ركن الازياء

مرمر
28/04/2002, 11:14 AM
السلام عليكم اخواتي

اود ان انبه كل الاخوات اللواتي يودن المشاركه في ركن الازياء الى طمس معالم الصور التي ترفق بالموضوع

فهناك بعض الصور الشبه عاريه ...فيرجى من الاخوات ان يقوموا بتغطيه الاماكن العاريه بالصوره ...و يجب عليكم ان تختاروا الصور التي يسهل عليكم تغطيه الاماكن العاريه في الصوره

و مثال على ذلك

http://www.3roos.com/forums/attachment.php?s=&postid=22787

اتمنى من كل الاخوات اللواتي يودن المشاركه بركن الازياء اللتزام بهذا

و الا من تخالف هذا القرار ..و هو ان تقول بتغطيه الصوره

سوف نقوم بحذف الموضوع

و لقد اوعد من انذر :mad:

و الي اوله شرط اخروووووووو نووور :D

حبينا نخوفكم علشان نتاكد من ان الكل يتقيد بالتعليمات :)

و شكرا لكل من تلتزم بهذا

و جزاكم الله خيرا

محبة الجهاد
28/04/2002, 11:29 AM
ممتازة اختي مرمر على الفعل الزين هدا الله يبارك فيكي ويكثر من امثالك وانشاء الله الي قلتيه الاعظاء يسمعوا الكلام وينفدوه والله اني فرحت جدا وانشاء الله ربي يجعله في ميزان حسناتك اختك في الله

همسة
28/04/2002, 11:49 AM
وعليكم السلام الرحمة....

الله يعطيك العافية أختي مرمر....

والله يجزاك ألف خير على هالمجود.......

جعلنا الله وإياك ممن يأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر......

والأخوات في عروس ، فيهم الخير إن شاء الله .

نرجو من الجميع التعاون مع الأخت مررمررر.

أختكم:همسة

مرمر
28/04/2002, 03:05 PM
اشكركم اخواتي ...و هذا من واجبنا

و انا فعلا اتمنى من الكل يتقيد بهذا الكلام

kilo عسل
29/04/2002, 01:47 AM
جزاك الله خيرا..وزوجت بكرا ..ورزقت عشرا................. ;)

مرمر
29/04/2002, 03:47 PM
للرفع

للاهميه

روح جميرا
30/04/2002, 10:09 AM
اسمحيلي يا مرمر .....

ما قرأت التعليمات لي عقب ما حطيت الموضوع

زين بعدين ما اعرفك كيف اطمس معالم العارضه ....

مشكوووووووووووره على تنبيه

مرمر
30/04/2002, 10:55 AM
احفظي الصوره على كمبيوترج ...و بعدين لوني المناطق المكشوفه بأي لون تبينه

و بعدين نزليهم على الموضوع

اديب
06/05/2002, 10:49 PM
حياك الله اختى مرمر

واشكرك من الاعماق على هذه التوجيهات الحكيمه

وعلى هذا القرار الشجاع

واسال الله العلي العظيم ان يجعله في ميزان حسناتك يوم القيامه

وان يبارك في جهودك ويسدد خطاك

وان ينفع بك الاسلام والمسلمين

اديب

القـــطـــة
12/05/2002, 07:48 AM
اختي مرمر انا اسفه والله ... انا جديده هنا وهذا اول موضوع انزله بالمنتدى وارفق معاه صور ... لكن اوعدك آخر مره وراح ابذل جهدي للتقيد بالشروط والقوانين ... ويعطيكم الله الف عافيه ..

البندر
13/05/2002, 01:10 PM
اشكرك على هذا التنبيه ... وفعلاً لابد على الجميع التقيد بهذا الامر ... حيث المطلوب هنا هو الزي او الازياء .. وليس صاحبه الزي او العارضة ... واستبيح عذراً لشرح طريقة الطمس الصحيحة ... والطريقة كالتالي ...

اولاً حفظ الصورة بالجهاز ... ثم الدخول على اي برنامج كالفوتوشوب او اي برنامج رسم متخصص .. او هناك برنامج لا يخلو في اي جهاز واسم الرسام وهو يأتي مع الويندز بجميع اصداراتها ... بعد حفظ الصورة ... طبعاً نأتي على الرسمه ونذهب الى القلم او مايشبه العطر هو الضخ بطريقة دائرية ... نطمس المنطقة الكاملة .. كالصدر مثلاً .. او اي جزء آخر ... بعدها ان نقوم بكل شيء .. نحفظ العمل كاملاً ثم ندرج الموضوع كمرفقات ... او كحفظه على موقع شخصي او مجاني ...
ولمعرفة طريقة حفظ العمل لموقع شخصي مجاني يمكنكم مراجعة شرح الأخت لجين عبر هذا الرابط
http://www.3roos.com/forums/showthread.php?s=&threadid=5728

طريقة حفظ الصورة من الانترنت :
ولطريقة حفظ اي صورة من الانترنت ... هي الضغط على الصورة ثم الضغط بالماوس يمين ثم بعدها اختيار حفظ بأسم ويمكنكم تغير اسم الصورة .. لأي اسم او رقم ... تريدونه .. ثم تعديلها بالجهاز او بواسطة الرسام وطمسها او اضافة عبارات لها ..

ولكم تحياتي

اخوكم البندر

مرمر
13/05/2002, 01:55 PM
شكرا اخي البندر على هذي المعلومات ...و اتمنى ان الكل يبدا بتطبيقها

و جزاك الله خيرا

دمعه سابقا
27/08/2002, 09:07 AM
السلام عليكم حبيباتي
أبقول لكم كلمة حق تبرئة للذمة وأتمنى الجميع يستفيد منها ويعمل بها لأنه بعد الكلمة هذي أكون أقمت الحجة على كل من قرأت هذا الكلام
أولا انكار المنكر من صفات هذه الأمة قال تعالى ( كنتم خير أمة أخرجت للناس تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر) ولعن الله اليهود لأنهم لم يكونوا ينكرون المنكر(كانوا لايتناهون عن منكر فعلوه)
ويوم القيامة يأتي صاحب المنكر فيتعلق برقبة من رآه ولم ينهاه ويقول (يارب رآني ولم ينهاني )
ومن هذا المنطلق أحببت أن أوجه نصيحتي هذه لكل العزيزات في منتديات موقعنا الحبيب عروس...
لاحظت في نقل صور الأزياء نقل صور عارية أو شبه عارية وهذا لايمت لما أمرنا به الإسلام من الحشمة والرسول صلى الله عليه وسلم توعد العاريات بالحرمان من دخول الجنة ( نساء كاسيات عاريات لايدخلن الجنة ولا يجدن ريحها) فماذا نستفيد إذا حرمنا من الجنة ؟
ولو قلتي لي أنا مألبس كذابس نقلت الصورة أقول لك أنتي بذلك دليتي الناس على منكر وجرأتيهم على التعدي على الحرمات وبذلك دخلتي تحت حديث الرسول عليه الصلاة والسلام ( ومن سن سنة سيئة فعليه وزرها ووزر من عمل بها إلى يوم القيامة وقوله تعالى ( وجزاء سيئة سيئة مثلها ) وعلى قولة المثل عسانا نتحمل ذنوبنا بنشيل ذنوب غيرنا!!!!!!!
ولايفوتكم عزيزاتي نقطة مهمة أن الموقع يدخله شباب فما ظنك بشاب رأى صورة عارية ؟أترك الإجابة لك
فكري بأي عمل قبل لاتسوينه أيرضي الله ويرفع قدرك عنده ولا لا؟
آآآآآآآآسفة على الإطالة لكن أحب أقول لكم أنا لست ضد الأزياء بالعكس أحب أستفيد منها لكن يجب أن لانمد أقدامنا خارج حدود الشرع كي لانندم ......................والسلام للجميع (l)

همسة
27/08/2002, 11:56 AM
السلام عليكم ....

مشكورة أختي دمعة على غيرتك ، وجزاك الله خير .....

أختي لو تلاحظين أن الأخت الغالية مرمر منزلة موضوع يحتوي تعاليماااات

تفضلي بالإطلاع على التعليمات (http://www.3roos.com/forums/showthread.php?s=&threadid=5422)

تحياتي لك أختي الكريمة ، وكثر الله من امثالك

وإن شاء الله الكل راح يتقيد بإذن الله ، هذا العشم....فيهم

دمعه سابقا
27/08/2002, 03:59 PM
شكرا هموسة بس ماانتبهت لموضوع مرمر جزاها الله خير
لكن يالله زيادة الخير خيرين
ومشكووووووووووورة ومدام كتبت لك رد أحب أقول لك أنتي بعد كلمة حق ....

ذوقك ماشاء الله راااااااااااااااائع وعجبني مرة مرة مرة ............ تحياتي للجميع

مرمر
21/09/2002, 01:23 PM
للرفع و الاهميه