المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هنا تجمع خاص لبنات اللى تأخر زواجهن ارحبوووووووو

شذى الورد الجوري
14/05/2010, 01:05 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كيفكم ياعرايس المستقبل ؟

ياعساكم بخير

وهذي قهوة البر لكم فديت قلوبكم :L:

والحلا عاااااااااااااااد عليكم انا بالبر :)

ماعندي اللى تمر ;)

استنى التجمع من جديد

جدولنا هو كالتالي /(i)
1. قراءة سورة البقرة يومياً من المصحف مباشرةً ..

2. سماع الرقية الشرعية من الشيخ عبدالله السدحان 3 مرات باليوم (بعد الفجر - بعد العصر - قبل النوم ) ..
انا اسمع رقية عبدالله الخليفه

3. إستخدام الزيت المقري عليه من عند الشيخ 3 مرات باليوم
طريقة إستخدامه : مسح العمود الفقري والصدر والجبهة ومكان الألم بقليل منه ( بضع قطرات ) لا يلزم مسح العضو كامل ولكن مجرد مسحة خفيفة

4. شرب كأس ماء واحد مقري ( يعني كأس واحد يومياً فقط إما الصباح أو العصر أو قبل النوم ) ..

5. الصبر وعدم الإنقطاع مهما حصل .. ( ممكن أن ترين أختي الكريمة في المنام ما يزعجك أو يخوفك فلا تخافي وإستمري ) .. ( سوف أضع سورة البقرة مكتوبة على الوورد لقرائتها في الأيام التي لا تستطيعين فيها مس المصحف ) ..

6. الإلتــــــــــــــــــزا م التام .. ( يد الله مع الجماعة ) ..

7. المحافظة على الصلوات في أوقاتها مع السنن الراتبة ..

8. المحافظة على صلاة الوتر والضحى ..

9. المداومة على الإستغفار .. ( بأي صيغة من صيغ الإستغفار وبأي عدد تستطيعين) ..

10. كتمان أمر العلاج عن من تخافين منهم حتى لا يعلم بالأمر من تضررتي منه ويعيد الكره مرة أخرى ..

11. المداومة على أذكار الصباح والمساء ..

12. عدم سماع الأغاني أبداً ..

ملاحظة :: الزيت والماء ليس إجباري لمن لا تستطيع الحصول عليه ..
وأيضاً قراءة سورة النور ليست إجبارية ..

(i):: التحميلات :: (i)

أولاً : سورة البقرة وذلك لسماعها في أي وقت تريدين ..
http://quran.islamway.com/quran3/115/002.rm (http://go.3roos.com/nkgBq7EIwFp)

ثانياً : سورة البقرة مكتوبة على الوورد ..
http://www.3roos.com/uploder/uploded...1233620586.doc (http://www.3roos.com/uploder/uploded20080901/243530/21233620586.doc)

ثالثاً : الرقية الشرعية بصوت الشيخ عبدالله السدحان جزاه الله خير ..

http://www.3roos.com/uploder/uploded...1233622000.zip (http://www.3roos.com/uploder/uploded20080901/243530/01233622000.zip)

في النهاية // لا أريد منكم جزاءً ولا شكوراً ..
فقط لنتعاون سوياً من أجل حياة أفضــــــــــل في ظل القرآن ..

:15:
واشكر اختي الفاضلهLIVe style

الله يرزقها كل ماتتنمى

يالله همتكم يا بنااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااات
مين بتشــــــــــــ(f)ــــــــ اركنــا

عـطر فـرنـسي ~!
14/05/2010, 01:57 AM
بارك الله فيج
يالله ترزز ق العروساات وترزقني بالزوج الصالح امين

ليـَـلآسْ ❥
14/05/2010, 02:20 PM
وعليكم السلام

ماشاءالله قاعده بالبر هههههههههههه كان أخذتيني معك << نشبه خخخخ :p

يلا وين البنات :( ؟؟

بحط الرابط بالموضوع الاول :thumbs_up:

شذى الورد الجوري
15/05/2010, 06:22 AM
بارك الله فيج
يالله ترزز ق العروساات وترزقني بالزوج الصالح امين

حياك الله نبدآ اليوم ان شاء الله:L:

شذى الورد الجوري
15/05/2010, 06:26 AM
وعليكم السلام

ماشاءالله قاعده بالبر هههههههههههه كان أخذتيني معك << نشبه خخخخ :p

يلا وين البنات :( ؟؟

بحط الرابط بالموضوع الاول :thumbs_up:

حياك الله وين الحلى لاتبطين علينا

مافيه الاانا وانتي ولااخت غلا روحي

هانبدآ اليوووووووم

صح نسيت الزيت ضروري حتى انتي تشرتنيه وتقرين عليه

وابا اشوفك ردودكم فديت قلبكم :L:

ليـَـلآسْ ❥
15/05/2010, 12:50 PM
إيه لآزم نبدأ إلى متى التأخير :(
واللي بتجي بعد مانبدأ مو مشكله تبدأ وتواصل معنا
المهم التشجيع والاستمرار :thumbs_up:

بالنسبه للجدول اللي سويته لي
اول واهم شي أني أكون طول الوقت على وضوء
رقية الفاتحه قبل النوم + أذكآر النوم
واذكار الصباح والمساء و الاستغفار
وقراءة سورة البقره مرتين في اليوم بعد صلاة العصر وقبل النوم
الادهان بزيت زيتون مقري عليه وشرب الماء المقري عليه .

دموع وردية
15/05/2010, 05:10 PM
بالتوووووووووووووفيق لكم عسووولات

ربي يجبررر بخاطرنا بس ويرزقنا بالحلال الطيب من اوسع ابوابه يارب

دعواتكم الله يفررررررج همي يارب

شذى الورد الجوري
15/05/2010, 10:10 PM
إيه لآزم نبدأ إلى متى التأخير :(
واللي بتجي بعد مانبدأ مو مشكله تبدأ وتواصل معنا
المهم التشجيع والاستمرار :thumbs_up:

بالنسبه للجدول اللي سويته لي
اول واهم شي أني أكون طول الوقت على وضوء
رقية الفاتحه قبل النوم + أذكآر النوم
واذكار الصباح والمساء و الاستغفار
وقراءة سورة البقره مرتين في اليوم بعد صلاة العصر وقبل النوم
الادهان بزيت زيتون مقري عليه وشرب الماء المقري عليه .

ماشاء الله عليك

صح عليك مو هم الالنزام باللي كتبتة

انا بقرهاسورة البقره بعد شوي عشان اقرها علي وع اخوي مسحوووووور

يالله انا معك نشجع بعض واذا طبقتي كل شي لازم تقولي طبقت

ياقلبي لازم نصلي قيام اخر الليل

والله يرزقك ويرزقنا جمعيا الازواج الصالحين

شذى الورد الجوري
15/05/2010, 10:11 PM
بالتوووووووووووووفيق لكم عسووولات

ربي يجبررر بخاطرنا بس ويرزقنا بالحلال الطيب من اوسع ابوابه يارب

دعواتكم الله يفررررررج همي يارب

ياهلا والله ومرحبآ

الله يفرج همك

حياك معنا

وطبقي

ليـَـلآسْ ❥
15/05/2010, 10:29 PM
أهلين شذاوي
الله يشفي أخوك ويفك عنه السحر عاجلا غير آجلا
انا أحلامي أغلبها تدل على أن فيني حسد أو سحر تعطيل الزواج
حسبي الله ونعم الوكيل :mad:
ناس ماتخاف ربها :(
بالنسبه لسورة البقره
اذا الشخص قراها مرتين فاليوم تكون قويه
والاقوى 3 مرات بعد الفجر وبعد العصر وقبل النوم
والحارقه 3 مرات ورا بعض
ف أنا حبيت أبدأ بالتدريج عشان ما أتكسل أو أهمل في القراءه
انا اليوم ماتوفر الزيت بس بكره بإذن الله رآح أقرأ على زيت وعسل وماي

والوضوء جداً مهم انا لي اسبوع تقريبا محافظه على الوضوء قد ما اقدر
عارفه انا خالي كان مسحور
وقاله الشيخ لآزم تكون على وضوء طول الوقت
والاستغفار لآ تتركه أبد

وقسما بالله الجني اللي فيه تكلم وقال بهذلني بالوضوء والاستغفار :mad:
يعني هذا دليل ان الوضوء والاستغفار يتعبهم
قولي لأخوك يكون على وضوء ويكثير من الاستغفار
وربي يفكه عنه بإذن الله

شذى الورد الجوري
16/05/2010, 03:00 AM
أهلين شذاوي
الله يشفي أخوك ويفك عنه السحر عاجلا غير آجلا
انا أحلامي أغلبها تدل على أن فيني حسد أو سحر تعطيل الزواج
حسبي الله ونعم الوكيل :mad:
ناس ماتخاف ربها :(
بالنسبه لسورة البقره
اذا الشخص قراها مرتين فاليوم تكون قويه
والاقوى 3 مرات بعد الفجر وبعد العصر وقبل النوم
والحارقه 3 مرات ورا بعض
ف أنا حبيت أبدأ بالتدريج عشان ما أتكسل أو أهمل في القراءه
انا اليوم ماتوفر الزيت بس بكره بإذن الله رآح أقرأ على زيت وعسل وماي

والوضوء جداً مهم انا لي اسبوع تقريبا محافظه على الوضوء قد ما اقدر
عارفه انا خالي كان مسحور
وقاله الشيخ لآزم تكون على وضوء طول الوقت
والاستغفار لآ تتركه أبد

وقسما بالله الجني اللي فيه تكلم وقال بهذلني بالوضوء والاستغفار :mad:
يعني هذا دليل ان الوضوء والاستغفار يتعبهم
قولي لأخوك يكون على وضوء ويكثير من الاستغفار
وربي يفكه عنه بإذن الله

اللهم آمين

انا مسحووووووره شكلي بقرها كل يوم 3 مرات زيك

تصدقيني يوم قلتي ع الوضوء رحت توضيت بعدين رجعت ارد لك

الله يجزآك الجنه

انا زيت ان شاء الله بكره ببداء فيه

يالله الهمه فديت قلبك :L:

ان شاء الله تخطبين ونا معك في نفس اليوم ونبشر بعض

انا صليت قيام واستغفرت وقريت سورة البقره

ان شاء الله بكره لنا لقاء يالغاليه

صح الشيخ هذا وين ؟

ريما الدلوعه*
16/05/2010, 06:09 AM
وانا معاكم يابنات انا لي اسبوع ماشية على برنامج معين بس الان وقفت شوي لاني في اجازة (اكييييييد فاهمين قصدي) برنامجي عبارة عن :

قراءة سورة البقرة + سورة يس + سورة النور \سماع الرقية الشرعية \إستخدام الزيت المقري عليه \ الاكثار من الاستغفار والتسبيح والصلاة على رسولنا الكريم وقراءة اذكار الصباح والمساء \ الصلوات المفروضة والسنن وصلاتي الوتر(قيام الليل) والضحى \ ولاننسى الاكثار من الدعاء في اوقات الاستجابه اكيد كلكم تعرفونها تبدي بنفسك وبعدين لاخواتك المسلمات

وان شاء الله ربي يستجيب لنا ويرزق كل وحده فينا الزوج الصالح اللي تتمناه يسر قلبها وخاطرها ويعوض صبرها خير باذن الله قولوا امييييييين .

ام مسفر
16/05/2010, 06:18 AM
اللهم هب لهم من لدنك ازواجا صالحين وارزقهم منهم الذريه الصالحه الله يرزقكم جميعا يارب العالمين

ليـَـلآسْ ❥
16/05/2010, 12:13 PM
اللهم آمين

انا مسحووووووره شكلي بقرها كل يوم 3 مرات زيك

تصدقيني يوم قلتي ع الوضوء رحت توضيت بعدين رجعت ارد لك

الله يجزآك الجنه

انا زيت ان شاء الله بكره ببداء فيه

يالله الهمه فديت قلبك :L:

ان شاء الله تخطبين ونا معك في نفس اليوم ونبشر بعض

انا صليت قيام واستغفرت وقريت سورة البقره

ان شاء الله بكره لنا لقاء يالغاليه

صح الشيخ هذا وين ؟

آمييين يارب
ماشاءالله تبارك الله .. وآآآآصلي :thumbs_up:
أنا لما أقرأ سورة البقره أتعب أتعب :( وبعد القراءه بشوي يروح كل شي
بالنسبه للشيخ ماعرف وين لأن هالكلام من سنتين او ثلاثه
وأمي فديتها تبي تصبرني تقول شوفي خالك كيف كان والحين الحمدلله
وهي اللي قالت لي عن قصته :o

ليـَـلآسْ ❥
16/05/2010, 12:18 PM
وانا معاكم يابنات انا لي اسبوع ماشية على برنامج معين بس الان وقفت شوي لاني في اجازة (اكييييييد فاهمين قصدي) برنامجي عبارة عن :

قراءة سورة البقرة + سورة يس + سورة النور \سماع الرقية الشرعية \إستخدام الزيت المقري عليه \ الاكثار من الاستغفار والتسبيح والصلاة على رسولنا الكريم وقراءة اذكار الصباح والمساء \ الصلوات المفروضة والسنن وصلاتي الوتر(قيام الليل) والضحى \ ولاننسى الاكثار من الدعاء في اوقات الاستجابه اكيد كلكم تعرفونها تبدي بنفسك وبعدين لاخواتك المسلمات

وان شاء الله ربي يستجيب لنا ويرزق كل وحده فينا الزوج الصالح اللي تتمناه يسر قلبها وخاطرها ويعوض صبرها خير باذن الله قولوا امييييييين .

حيآكِ معنا F:
بس ليه وقفتي ؟؟
حتى لو عليك العذر وآصلي لآتوقفين :(
انا قرأت ان المفروض وقتها الوحده تحصن نفسها أكثر لأنهم يتربصون لها بهالوقت

ليـَـلآسْ ❥
16/05/2010, 12:18 PM
اللهم هب لهم من لدنك ازواجا صالحين وارزقهم منهم الذريه الصالحه الله يرزقكم جميعا يارب العالمين

آمين
الله يجزآك خير :L:

ليـَـلآسْ ❥
16/05/2010, 12:30 PM
إن الوضوء له تأثير على الشيطان ولذلك تجد أن الإنسان إذا توضأ - أمتلأت بطنه بالرياح وكثرت أسئلة الناس للعلماء في ذلك الشأن : فكانوا يقولون لهم حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم الثابت في الصحيحين : حينما اشتكي إليه أن الرجل يشعر بأن الريح تخرج منه : فقال لا ينصرف حتى يسمع صوتاً أو يجد ريحاً

وقال صلى الله عليه وسلم في الحديث الصحيح إن الشيطان يأتي أحدكم، فينفخ في دبره، ويقول له: إنك أحدثت، فإذا وجد ذلك، فليقل في نفسه كذبت .)

ولذلك كنا نقول لمن ابتلي بالسحر والمس - عليك بالمحافظة على الوضوء فلا يستطيع ، وتجده يتألم ويزداد عليه المرض - لأن ورد عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال( - من بات طاهرا بات في شعاره ملك فلا يستيقظ إلا قال الملك : اللهم اغفر لعبدك فلان )

الراوي: عبدالله بن عمر - خلاصة الدرجة: [روي] نحوه بإسناد جيد - المحدث: ابن حجر العسقلاني - المصدر: فتح الباري - الصفحة أو الرقم: 11/113

فالمتوضوء محفوف بالملائكة ، ولذلك كان يقول بعض المشائخ : إن المحافظة على الوضوء تُعجز السحرة والشياطين من القرب من المريض

فكن على وضوء دائم - إذا قضيت حاجتك - فتوضأ وإذا انتقض وضوءك بأي طريق - فتوضأ - وما هي إلا بضع أيام وبعدها تتعود على ذلك - وتشعر مع الترك أن هناك شيء ناقص -

وبعض الجآن يحب أن يكون المريض على جنابة دائمة - أو على غير طهارة - كي يستفرد به من دون غيره - وهذا خطأ

ولذلك نقول إن للوضوء والمحافظة عليه فوائد : ومنها :

1- فمتى أدركتك الصلاة في أي مكان كنت جاهزاً

2- ومتى أردت لمس القرآن تكون جاهزاً

3- وإذا أردت أن تقوم الليل تكون جاهزاً

4- ومتى أردت النوم ( نمت على طهارة ) فيدعوا لك الملك

5- إذا كنت على جنابة وتوضأت جاز لك النوم للحديث ( أيرقد أحدنا وهو جُنب قال : نعم : ) الصحيحين

6- يحصل به العلاج للمريض حيث إن الجآن الملتبس به يتأذى من هذا الوضوء

7- يصعب على السحرة والشياطين إصابتك ، ولا نهمل التحصين أيضاً

الموضوع أفادني وحبيت أفيدكم

ريما الدلوعه*
17/05/2010, 11:01 PM
حيآكِ معنا F:
بس ليه وقفتي ؟؟
حتى لو عليك العذر وآصلي لآتوقفين :(
انا قرأت ان المفروض وقتها الوحده تحصن نفسها أكثر لأنهم يتربصون لها بهالوقت

تسلمين حبيبتي بس انتي فهمتيني غلط انا لمن قلت وقفت شوي قصدي بس الصلاة بس الباقي مداومه عليه الحمدلله الاذكار والدعاء كل شي مستمره عليه ولله الحمد وربي يثبتنا F:

ليـَـلآسْ ❥
17/05/2010, 11:50 PM
تسلمين حبيبتي بس انتي فهمتيني غلط انا لمن قلت وقفت شوي قصدي بس الصلاة بس الباقي مداومه عليه الحمدلله الاذكار والدعاء كل شي مستمره عليه ولله الحمد وربي يثبتنا F:

ايه والله فهمتك غلط :o
السمووحه F:

مريووم الدبة
18/05/2010, 01:50 AM
السلام عليكم اخواتي الجميلات
مشكورة اختي شذى الورد الجوري على الجدول الحلو (جزاك الله خير)
طبعا انا اليوم التزمت بالجدول وراح التزم فيه بأن الله كل يوم مع اني الحمدلله ملتزمة بنص الجدول بس راح اداوم على قراءة سورة البقرة كل يوم ان شاء الله
والله يرزفني ويرزق كل بنات المسلمين بالزوج الصالح

ريما الدلوعه*
18/05/2010, 10:13 PM
اللهم يا مسخر القوي للضعيف ومسخر الشياطين والجن والريح لنبينا سليمان ومسخر الطير والحديد لنبينا داود ومسخر النار لنبينا ابراهيم اللهم سخر لي زوجا يخافك يارب العالمين بحولك وقوتك وعزتك وقدرتك انت القادرعلى ذلك وحدك لا شريك لك اللهم يا حنان يا منان يا ذا الجلال والاكرام يا بديع السماوات والارض يا حي ياقيوم. اللهم انى اسألك بخوفى من ان اقع بالحرام وبحفظى لجوارحى واسألك يارب بصالح اعمالى ان ترزقنى زوجا صالحا يعيننى فى امور دينى ودنياي فانك على كل شى قدير اللهم اغفر ذنبى واحصن فرجى وطهر قلبى. اللهم ارزقني بالزوج الذي هو خير لي وأنا خير له في ديننا ودنيانا ومعاشنا وعاقبة أمرنا عاجله وآجله.
اللهم انى اعوذ بك من بوارى وتاخر زواجى وبطئه وقعودي واسالك ان ترزقنى خيراً مما استحق من الزوج ومما آمل وان تقنعه وأهله بى وتقنعنى واهلى به. اللهم إني اسألك بإسمك الاعظم هو انك الله لا إله إلا انت الفرد الصمد الذي لم يلد و لم يولد و لم يكن له كفؤا احد ان ترزقني الزوج الصالح الذي يعينني على طاعتك و يعينني على تربية الذرية الصالحة.
اللهم زدني قرباً إليك..اللهم زدني قرباً إليك..اللهم زدني قرباً إليك..اللهم اجعلني من الصابرين..اللهم اجعلني من الشاكرين..اللهم اجعلني في عيني صغيرا.. وفي أعين الناس كبيرا. اللهم اغفر ذنبي وطهر قلبي وحصن فرجي...اللهم سخر لي زوجا صالحا..اللهم جمله في نظري وجملني في نظره.... يا أرحم الراحمين..يا ذا الجلال والإكرام...اللهم آمين

يارب يا حي يا قيوم..أسألك بكل اسم سميت به نفسك..أوأنزلته في كتابك..أو علمته أحداً من خلقك..أو استأثرت به في علم الغيب عندك..ان ترزقني زوجا يخافك ياارحم الراحمين اسالك من خيرك أكثر مما ارجو....اللهم وعظمني في قلبه..واجعلني ماء عينه ودم قلبه ودفئ حياته..واسعدني ولا تشقيني معه..يا أرحم الراحمين. اللهم ارزقني بزوج صالح ..تقي ..هني ..راضيا لله ورسوله .. ناجح في حياته .أكون قرة عينه وقلبه ويكون قرة عيني وقلبي .

اللهم ياجامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمع بيني وبين زوجي الذي يكون غني بدينه واخلاقه وماله ويهنيني ويسعدني ويفرح قلبي يا من أمره بعد الكاف والنون وإذا أراد شيئاً قال له كن فيكون ارزقني بزوج صالح وذرية صالحة تقر بهما العيون. يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعالاً لما يريد أسألك بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا يضام وبنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك أن ترزقني الزوج الصالح والذرية الصالحة الطيبة يارب ارزقني ولا تحرمني وسكن نفسي واسترني في الدنيا والاخرة وأغنني بحلالك عن حرامك يارب يارحيم يا قادر على كل شي يا ذا الجلال و الإكرام أن ترزق جميع بنات المسلمين ازواجا صالحين عاجلا غير آجل .
اللهم هب لي من لدنك زوجاً هيناً ليناً ديناً مرفوع ذكره في السماء والأرض وارزقني منه ذرية صالحة طيبة عاجلاً غيرآجلاً إنك سميع الدعاء ... اللهم ارزقني زوجاً تقياً نقياً مخمون القلب. اللهم أني أسألك زوجاً صالحاً ممن ترضاه من الرجال عندك وممن تقر به عيناي وعيناه تقر بي. اللهم اقذف في قلبي رجاؤك و اقطع رجائي عمن سواك ، حتى لا أرجو أحدا غيرك ، اللهم ما ضعفت عنه قوتي و قصر عنه علمي و لم تبلغه مسألتي و لم تنته إليه رغبتي مما أعطيت أحدا من الأولين أو الأخرين فخصني به يا أرحم الراحمين. اللهم اشرح صدور اولاد ادم وبنات حواء اللهم ارزقني الزوج الصالح الذي تحبه وترضاه.

اللهم اني اشكو اليك ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني عن الناس انت ارحم الراحمين ورب المستضعفين وانت ربي الى من تكلني ؟ الى قريب يتجهمني ام الى عدو ملكته امري ان لم يكن بك علي غضب فلا ابالي غير ان عافيتك هي اوسع لي اعوذ بنور وجهك الذي اشرقت به الظلمات وصلح عليه امر الدنيا والاخره ان ينزل علي غضبك او يحل بي سخطك لك العتبى حتى ترضى ولا حول ولا قوة الا بك.
اللهم يافارج الهم وياكاشف الغم ياربنا ورب كل شي ومليكه سبحانك تباركت وتعاليت اللهم اني اسالك بانك انت الله الواحد الاحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد اللهم فرج كربنا واكشف غمنا وارزقنا من حيث لا نحتسب الله باسمك الوهاب الرزاق ارزقني واخواتي بالزوج التقي النقي انك على كل شي قدير.

اللهم ارزقنا فى صلاتنا ودعائنا بركة تطهر بها قلوبنا وتكشف بها كربنا وتغفر بها ذنبنا وتصلح بها أمرنا وتغنى بها فقرنا وتذهب بها شرنا وتكشف بها همنا وغمنا وتشفى بها سقمنا وتقضى بها ديننا وتجلو بها حزننا وتجمع بها شملنا وتبيض بها وجوهنا وتجمع بيبننا وبين ازواجنا عاجلا غير اجل وتعجل نصيبي يا أرحم الراحمين. وأسألك بأسمائك يا جليل، يا جميل، يا كفيل، يا عزيز، يا لطيف، يا مليك، يا ظهير، يا منير، يا نصير،يا معين.

لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين. سبحانك لا إله إلا أنت الغوث الغوث يا دليل المتحيرين، يا غياث المستغيثين، يا صريخ المستصرخين، يا أمان الخائفين، يا عون المؤمنين، يا راحم المساكين، يا مجيرالمستجيرين، يا ملجأ العاصين. لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين. سبحانك لا إله إلا أنت الغوث الغوث اللهم ارحم ضعفي يااكرم الأكرمين يارب العالمين زوجني يا كريم.

ياودود ياودود ياودود ياودود ياذا العرش المجيد اللهم اني بك استغيث اللهم اني بك استغيث اللهم اني بك استغيث ان ترزقني واخواتي بالزوج الصالح اللهم امين. اللهم يامن لطفت بعظمتك دون اللطفاء ..وعلمت ماتحت أرضك كعلمك بمافوق عرشك..وكانت وساوس الصدور كالعلانية عندك .. وعلانية القول كالسر في علمك .. وانقاد كل شيئ لعظمتك.. وصار أمر الدنيا والآخرة كله بيدك .. أجعل لي من كلهم وغم أصبحت فيه فرجا ومخرجا
اللهم إنك تسمع كلامي ..وترىمكاني ..وتعلم سري وعلانيتي .. ولايخفى عليك شيئ من أمري ، وأنا البائس الفقير .. والمستغيث .المستجير ..والوجل المشفق المقر المعترف اليك بذنبه .. أسألك مسألة المسكين وأبتهل اليك إبتهال المذنب الذليل.. وأدعوك دعاء الخائف الضرير .. دعاء من خضعت لك رقبته .. وذل لك جسمه .. ورغـم لك أنفه .
اللهم يادليل الحائرين ويارجاء القاصدين ياكاشف الهم ويافارج الغم اللهم زوجنا واغننا بحلالك عن حرامك يالله ياكريم يارب العرش المجيد أرحمنا برحمتك ياأرحم الراحمين اللهم أني أسألك بأسمك العليم أنك عالم بحالي فبرحمتك يا رب يارب يارب زوجني برجل صالح يستر علي ويكون قرت عينن لي وأكون قرت عينن له يا رب يا رب يا رب .

اللهم اني أسألك بأسمك الأعظم الذي إذا سالك به احد اجبته واذا أستغاثك به احد اغثته وأذا أستنصرك به احد أستنصرته ان زوجني يا رب يارب يارب يا أرحم الراحمين يا أرحم الراحمين يا أرحم الراحمين يا ذا الجلال والإكرام يا ذا الجلال والإكرام يا ذا الجلال والإكرام اللهم اني اسالك بدعاء ذي النون يوم دعاك في ظلمات ثلاث ظلمة الليل وظلمة البحر وظلمة بطن الحوت فستجبت له وأنجيته لاإله إلا أنت أني كنت من الظالمين , لا إله إلا أنت أني كنت من الظالمين , لا إله إلا أنت أني كنت من الظالمين اللهم وارزقنا الزوج الذي يخافك ولا يعذبنا برحمتك ياارحم الراحمين.

اللهم أنى أسألك بأنى أشهد أنك أنت الذى لا اله الا أنت الاحد الصمد الذى لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد, أقض حاجتى ,أنس وحدتى ,فرج كربتى, أجعل لى رفيقا صالحا كى نسبحك كثيرا ونذكرك كثيرا فأنت بنا بصيرا,يا مجيب المضطر اذا دعاك احلل عقدتى امن روعتى,يا الهى من لى ألجأ اليه ان لم ألجا الى الركن الشهيد الذى اذا دعى اجاب هب لى من لدنك زوجا صالحا واجعل بيننا المودة والرحمة والسكنى فانت على كل شىء قدير ,يا من اذا قلت للشىء كن فيكون ربنا اتنا فى الدنيا حسنة وفى الاخرة حسنة وقنا عذاب النار.
اللهم اني اريد ان اتزوج فقدر لي من الرجال من هم اعف و احفظهم لي في نفسي ومالي و اوسعهم رزقا و اعظمهم بركة و قدر لي و لدا طيبا تجعل له خلقا صالحا في حياتي و مماتي. اللهم زوجني رجلا صالحا تقر به عيني و تقر بي عينه يا ذا الجلال والاكرام
اللهم اني اريد ان اتزوج فقدر لي من الرجال من هم اعف و احفظهم لي في نفسي و مالي و اوسعهم رزقا و اعظمهم بركة و قدر لي و لدا طيبا تجعل له خلقا صالحا في حياتي و مماتي اللهم زوجني رجلا صالحا تقر به عيني و تقر بي عينه يا ذا الجلال و الاكرام
اللهم ارزقني بزوج صالح ..تقي ..هني ..راضيا لله ورسوله .. ناجح في حياته ..وأكون قرة عينه وقلبه ويكون قرة عيني وقلبى
اللهم تقبل منى ومن بنات المسلمين

اللهم يامسبب الاسباب ... يافاتح الابواب ... يامجيب الدعوات ... ياسامع الاصوات ... ياقابل الحاجات ... يامفرج الكربات ... استجب مني ومن اخواتي ... اللهم ارزق كل فتاة مسلمة زوجا صالحا تقيا هنيا راضيا لربه غنيا بدينه باخلاقه بماله عاجلا غير اجل يارب العالمين ...

شذى الورد الجوري
20/05/2010, 04:19 AM
حياكم الله جمعيآ

بنات مدري ويش فيني ماقدر سورة البقره نفس قبل ونفسيتي طفش ؟

ييوم قريت الردود تسمحت يالبآ قلووووووووووووووووووووبكم

حكاية الشوق
20/05/2010, 04:41 AM
الله يشفي جميع مرضى المسلمييييييييين
ويرزق جميييييع البناااااااات بالازوااااج الصالحين
ويرزق كل محروووم مايتمنى ياااااااارب

ليـَـلآسْ ❥
20/05/2010, 02:23 PM
اللهم يا مسخر القوي للضعيف ومسخر الشياطين والجن والريح لنبينا سليمان ومسخر الطير والحديد لنبينا داود ومسخر النار لنبينا ابراهيم اللهم سخر لي زوجا يخافك يارب العالمين بحولك وقوتك وعزتك وقدرتك انت القادرعلى ذلك وحدك لا شريك لك اللهم يا حنان يا منان يا ذا الجلال والاكرام يا بديع السماوات والارض يا حي ياقيوم. اللهم انى اسألك بخوفى من ان اقع بالحرام وبحفظى لجوارحى واسألك يارب بصالح اعمالى ان ترزقنى زوجا صالحا يعيننى فى امور دينى ودنياي فانك على كل شى قدير اللهم اغفر ذنبى واحصن فرجى وطهر قلبى. اللهم ارزقني بالزوج الذي هو خير لي وأنا خير له في ديننا ودنيانا ومعاشنا وعاقبة أمرنا عاجله وآجله.

اللهم انى اعوذ بك من بوارى وتاخر زواجى وبطئه وقعودي واسالك ان ترزقنى خيراً مما استحق من الزوج ومما آمل وان تقنعه وأهله بى وتقنعنى واهلى به. اللهم إني اسألك بإسمك الاعظم هو انك الله لا إله إلا انت الفرد الصمد الذي لم يلد و لم يولد و لم يكن له كفؤا احد ان ترزقني الزوج الصالح الذي يعينني على طاعتك و يعينني على تربية الذرية الصالحة.
اللهم زدني قرباً إليك..اللهم زدني قرباً إليك..اللهم زدني قرباً إليك..اللهم اجعلني من الصابرين..اللهم اجعلني من الشاكرين..اللهم اجعلني في عيني صغيرا.. وفي أعين الناس كبيرا. اللهم اغفر ذنبي وطهر قلبي وحصن فرجي...اللهم سخر لي زوجا صالحا..اللهم جمله في نظري وجملني في نظره.... يا أرحم الراحمين..يا ذا الجلال والإكرام...اللهم آمين

يارب يا حي يا قيوم..أسألك بكل اسم سميت به نفسك..أوأنزلته في كتابك..أو علمته أحداً من خلقك..أو استأثرت به في علم الغيب عندك..ان ترزقني زوجا يخافك ياارحم الراحمين اسالك من خيرك أكثر مما ارجو....اللهم وعظمني في قلبه..واجعلني ماء عينه ودم قلبه ودفئ حياته..واسعدني ولا تشقيني معه..يا أرحم الراحمين. اللهم ارزقني بزوج صالح ..تقي ..هني ..راضيا لله ورسوله .. ناجح في حياته .أكون قرة عينه وقلبه ويكون قرة عيني وقلبي .

اللهم ياجامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمع بيني وبين زوجي الذي يكون غني بدينه واخلاقه وماله ويهنيني ويسعدني ويفرح قلبي يا من أمره بعد الكاف والنون وإذا أراد شيئاً قال له كن فيكون ارزقني بزوج صالح وذرية صالحة تقر بهما العيون. يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعالاً لما يريد أسألك بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا يضام وبنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك أن ترزقني الزوج الصالح والذرية الصالحة الطيبة يارب ارزقني ولا تحرمني وسكن نفسي واسترني في الدنيا والاخرة وأغنني بحلالك عن حرامك يارب يارحيم يا قادر على كل شي يا ذا الجلال و الإكرام أن ترزق جميع بنات المسلمين ازواجا صالحين عاجلا غير آجل .
اللهم هب لي من لدنك زوجاً هيناً ليناً ديناً مرفوع ذكره في السماء والأرض وارزقني منه ذرية صالحة طيبة عاجلاً غيرآجلاً إنك سميع الدعاء ... اللهم ارزقني زوجاً تقياً نقياً مخمون القلب. اللهم أني أسألك زوجاً صالحاً ممن ترضاه من الرجال عندك وممن تقر به عيناي وعيناه تقر بي. اللهم اقذف في قلبي رجاؤك و اقطع رجائي عمن سواك ، حتى لا أرجو أحدا غيرك ، اللهم ما ضعفت عنه قوتي و قصر عنه علمي و لم تبلغه مسألتي و لم تنته إليه رغبتي مما أعطيت أحدا من الأولين أو الأخرين فخصني به يا أرحم الراحمين. اللهم اشرح صدور اولاد ادم وبنات حواء اللهم ارزقني الزوج الصالح الذي تحبه وترضاه.

اللهم اني اشكو اليك ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني عن الناس انت ارحم الراحمين ورب المستضعفين وانت ربي الى من تكلني ؟ الى قريب يتجهمني ام الى عدو ملكته امري ان لم يكن بك علي غضب فلا ابالي غير ان عافيتك هي اوسع لي اعوذ بنور وجهك الذي اشرقت به الظلمات وصلح عليه امر الدنيا والاخره ان ينزل علي غضبك او يحل بي سخطك لك العتبى حتى ترضى ولا حول ولا قوة الا بك.
اللهم يافارج الهم وياكاشف الغم ياربنا ورب كل شي ومليكه سبحانك تباركت وتعاليت اللهم اني اسالك بانك انت الله الواحد الاحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد اللهم فرج كربنا واكشف غمنا وارزقنا من حيث لا نحتسب الله باسمك الوهاب الرزاق ارزقني واخواتي بالزوج التقي النقي انك على كل شي قدير.

اللهم ارزقنا فى صلاتنا ودعائنا بركة تطهر بها قلوبنا وتكشف بها كربنا وتغفر بها ذنبنا وتصلح بها أمرنا وتغنى بها فقرنا وتذهب بها شرنا وتكشف بها همنا وغمنا وتشفى بها سقمنا وتقضى بها ديننا وتجلو بها حزننا وتجمع بها شملنا وتبيض بها وجوهنا وتجمع بيبننا وبين ازواجنا عاجلا غير اجل وتعجل نصيبي يا أرحم الراحمين. وأسألك بأسمائك يا جليل، يا جميل، يا كفيل، يا عزيز، يا لطيف، يا مليك، يا ظهير، يا منير، يا نصير،يا معين.

لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين. سبحانك لا إله إلا أنت الغوث الغوث يا دليل المتحيرين، يا غياث المستغيثين، يا صريخ المستصرخين، يا أمان الخائفين، يا عون المؤمنين، يا راحم المساكين، يا مجيرالمستجيرين، يا ملجأ العاصين. لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين. سبحانك لا إله إلا أنت الغوث الغوث اللهم ارحم ضعفي يااكرم الأكرمين يارب العالمين زوجني يا كريم.

ياودود ياودود ياودود ياودود ياذا العرش المجيد اللهم اني بك استغيث اللهم اني بك استغيث اللهم اني بك استغيث ان ترزقني واخواتي بالزوج الصالح اللهم امين. اللهم يامن لطفت بعظمتك دون اللطفاء ..وعلمت ماتحت أرضك كعلمك بمافوق عرشك..وكانت وساوس الصدور كالعلانية عندك .. وعلانية القول كالسر في علمك .. وانقاد كل شيئ لعظمتك.. وصار أمر الدنيا والآخرة كله بيدك .. أجعل لي من كلهم وغم أصبحت فيه فرجا ومخرجا
اللهم إنك تسمع كلامي ..وترىمكاني ..وتعلم سري وعلانيتي .. ولايخفى عليك شيئ من أمري ، وأنا البائس الفقير .. والمستغيث .المستجير ..والوجل المشفق المقر المعترف اليك بذنبه .. أسألك مسألة المسكين وأبتهل اليك إبتهال المذنب الذليل.. وأدعوك دعاء الخائف الضرير .. دعاء من خضعت لك رقبته .. وذل لك جسمه .. ورغـم لك أنفه .
اللهم يادليل الحائرين ويارجاء القاصدين ياكاشف الهم ويافارج الغم اللهم زوجنا واغننا بحلالك عن حرامك يالله ياكريم يارب العرش المجيد أرحمنا برحمتك ياأرحم الراحمين اللهم أني أسألك بأسمك العليم أنك عالم بحالي فبرحمتك يا رب يارب يارب زوجني برجل صالح يستر علي ويكون قرت عينن لي وأكون قرت عينن له يا رب يا رب يا رب .

اللهم اني أسألك بأسمك الأعظم الذي إذا سالك به احد اجبته واذا أستغاثك به احد اغثته وأذا أستنصرك به احد أستنصرته ان زوجني يا رب يارب يارب يا أرحم الراحمين يا أرحم الراحمين يا أرحم الراحمين يا ذا الجلال والإكرام يا ذا الجلال والإكرام يا ذا الجلال والإكرام اللهم اني اسالك بدعاء ذي النون يوم دعاك في ظلمات ثلاث ظلمة الليل وظلمة البحر وظلمة بطن الحوت فستجبت له وأنجيته لاإله إلا أنت أني كنت من الظالمين , لا إله إلا أنت أني كنت من الظالمين , لا إله إلا أنت أني كنت من الظالمين اللهم وارزقنا الزوج الذي يخافك ولا يعذبنا برحمتك ياارحم الراحمين.

اللهم أنى أسألك بأنى أشهد أنك أنت الذى لا اله الا أنت الاحد الصمد الذى لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد, أقض حاجتى ,أنس وحدتى ,فرج كربتى, أجعل لى رفيقا صالحا كى نسبحك كثيرا ونذكرك كثيرا فأنت بنا بصيرا,يا مجيب المضطر اذا دعاك احلل عقدتى امن روعتى,يا الهى من لى ألجأ اليه ان لم ألجا الى الركن الشهيد الذى اذا دعى اجاب هب لى من لدنك زوجا صالحا واجعل بيننا المودة والرحمة والسكنى فانت على كل شىء قدير ,يا من اذا قلت للشىء كن فيكون ربنا اتنا فى الدنيا حسنة وفى الاخرة حسنة وقنا عذاب النار.
اللهم اني اريد ان اتزوج فقدر لي من الرجال من هم اعف و احفظهم لي في نفسي ومالي و اوسعهم رزقا و اعظمهم بركة و قدر لي و لدا طيبا تجعل له خلقا صالحا في حياتي و مماتي. اللهم زوجني رجلا صالحا تقر به عيني و تقر بي عينه يا ذا الجلال والاكرام
اللهم اني اريد ان اتزوج فقدر لي من الرجال من هم اعف و احفظهم لي في نفسي و مالي و اوسعهم رزقا و اعظمهم بركة و قدر لي و لدا طيبا تجعل له خلقا صالحا في حياتي و مماتي اللهم زوجني رجلا صالحا تقر به عيني و تقر بي عينه يا ذا الجلال و الاكرام
اللهم ارزقني بزوج صالح ..تقي ..هني ..راضيا لله ورسوله .. ناجح في حياته ..وأكون قرة عينه وقلبه ويكون قرة عيني وقلبى
اللهم تقبل منى ومن بنات المسلمين

اللهم يامسبب الاسباب ... يافاتح الابواب ... يامجيب الدعوات ... ياسامع الاصوات ... ياقابل الحاجات ... يامفرج الكربات ... استجب مني ومن اخواتي ... اللهم ارزق كل فتاة مسلمة زوجا صالحا تقيا هنيا راضيا لربه غنيا بدينه باخلاقه بماله عاجلا غير اجل يارب العالمين ...

آمييين
جزآك الله خير F:

ليـَـلآسْ ❥
20/05/2010, 02:26 PM
حياكم الله جمعيآ

بنات مدري ويش فيني ماقدر سورة البقره نفس قبل ونفسيتي طفش ؟

ييوم قريت الردود تسمحت يالبآ قلووووووووووووووووووووبكم

هلا شذآوي
لآ ياقلبي لآ توقفين فكري كيف لما تستمرين حياتك راح تتغير للأفضل بإذن الله

أنا لي يومين وقفت قراءه غصب عني صارت ظروف غير متوقعه :(

واليوم رآح أرجع للقراءه بإذن الله F:

عاشقة ورد
20/05/2010, 09:08 PM
تجمع ياارب البركه

ممكن انضم معاكم

ليـَـلآسْ ❥
21/05/2010, 12:01 AM
أكيد ممكن ولو
حياك ربي يالغلآ :L:

شذى الورد الجوري
21/05/2010, 04:53 AM
ان شاء الله اليوم
ببداء معكم فديت قلبك يانجومه

الحين بقرى الاذكار الصباح

صباحكم ورد

garshoobah
21/05/2010, 09:10 PM
انا بعد بنظم لكم ابا تشجيع

قبل كنت مداومه

والحين ما داوم

ابا استمر وياكم

ليـَـلآسْ ❥
21/05/2010, 11:04 PM
ان شاء الله اليوم
ببداء معكم فديت قلبك يانجومه

الحين بقرى الاذكار الصباح

صباحكم ورد

الله يسعدك حبيبتي F:

ليـَـلآسْ ❥
21/05/2010, 11:06 PM
انا بعد بنظم لكم ابا تشجيع

قبل كنت مداومه

والحين ما داوم

ابا استمر وياكم

حياك ربي ياقلبي :L:

ليـَـلآسْ ❥
21/05/2010, 11:10 PM
بالنسبه لي للأسف ماقريت سورة البقره :'(
بس مستمره على الاذكار والاستغفار والدعاء :L:

لآن الحين ماعندنا خدامه والبيت على راسي انا وأمي وتعرفون كيف حوسة العيال :badly: هذا غير التنظيف والطبخ ما اخلص الا وانا منتهيه :-#

إن شاءالله بس أنضم وقتي وارجع ابدأ فيها :thumbs_up:

مريووم الدبة
22/05/2010, 02:13 AM
فديتكم كلكم يابنات الله يعطيكم العافية انا بصراحة كل يوم اقره سورة البقرة مرتين وسورة الملك والنور والاذكار والحمدلله احس ان نفسيتي متغيرة للاحسن والله يوفقني ويوفق كل بنات المسلمين بالزوج الصالح

%رونق آلكآدي%
22/05/2010, 08:40 AM
ربي يوفق كل وحده تتمنى الزواج .. دخلت بس عشان ابين لكم تجربتي قبل الزواج ..

طبعا كنت اقرا سورة البقرة يمكن في الاسبوع مره ..

الاستغفار داومت عليه يوميا وبكل وقت .. كنت اقول ( استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه)

تركت الاغاني .. وكل ما جت ع بالي اغنية اتعوذ من ابليس واستغفر

حافظت ع الصلاة ..

ادمنت الدعاء باوقات الاستجابة .. يعني وانا مسافرة او راجعة من السفر بالطريق كنت استغفر وادعي .. ( ربي ارزقني زوجا صالحا )

واخر ساعة من يوم الجمعه .. لا تفوتوها

وبعد الاذان ..

ولله الحمد ما طولت كثير والله بس كم شهر الا تقدموا لي 2 في نفس الاسبوع والاثنين اهلهم شافوني وربي كل يوم يدقون ع امي يقولون نبي البنت لكن واحد

منهم كان في ديرة بعيده شوي بالرغم من ان ظروفة كويسه وراتبه حلووو واستخرت ربي وارتحت للي بديرتي وهذا انا ولله الحمد حامل .. طبعا ما تركت الاستغفار

ولا رجعت للاغاني ولسى محافظه ع صلاتي .. وما تركت القران والرقية الشرعية ...

دعواتكم لي بالتوفيق ..

وربي يوفقكم يارب ..

بنت العسكري
22/05/2010, 10:53 AM
تسلمين اختي الغاليه

مشكوره

ليـَـلآسْ ❥
22/05/2010, 10:53 AM
فديتكم كلكم يابنات الله يعطيكم العافية انا بصراحة كل يوم اقره سورة البقرة مرتين وسورة الملك والنور والاذكار والحمدلله احس ان نفسيتي متغيرة للاحسن والله يوفقني ويوفق كل بنات المسلمين بالزوج الصالح

آمين
ماشاءالله تبارك الله أحييك على مواصلتك :thumbs_up:

ليـَـلآسْ ❥
22/05/2010, 10:56 AM
ربي يوفق كل وحده تتمنى الزواج .. دخلت بس عشان ابين لكم تجربتي قبل الزواج ..

طبعا كنت اقرا سورة البقرة يمكن في الاسبوع مره ..

الاستغفار داومت عليه يوميا وبكل وقت .. كنت اقول ( استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه)

تركت الاغاني .. وكل ما جت ع بالي اغنية اتعوذ من ابليس واستغفر

حافظت ع الصلاة ..

ادمنت الدعاء باوقات الاستجابة .. يعني وانا مسافرة او راجعة من السفر بالطريق كنت استغفر وادعي .. ( ربي ارزقني زوجا صالحا )

واخر ساعة من يوم الجمعه .. لا تفوتوها

وبعد الاذان ..

ولله الحمد ما طولت كثير والله بس كم شهر الا تقدموا لي 2 في نفس الاسبوع والاثنين اهلهم شافوني وربي كل يوم يدقون ع امي يقولون نبي البنت لكن واحد

منهم كان في ديرة بعيده شوي بالرغم من ان ظروفة كويسه وراتبه حلووو واستخرت ربي وارتحت للي بديرتي وهذا انا ولله الحمد حامل .. طبعا ما تركت الاستغفار

ولا رجعت للاغاني ولسى محافظه ع صلاتي .. وما تركت القران والرقية الشرعية ...

دعواتكم لي بالتوفيق ..

وربي يوفقكم يارب ..

ماشاءالله تبارك الله
ربي يحفظ لك زوجك واللي ببطنك :L:

عاشقة ورد
24/05/2010, 07:11 PM
مرااااااحب اخواتي كيفكم

انا مواصلة ع استغفار

واحاول اقرا سورة الببقرة

دعواتكم لي

شذى الورد الجوري
25/05/2010, 09:50 AM
صباحكم ورد ياقلبي

انا اقرى الاذكار بس والاستغفار مو مره

بسبب مشاكل الخدامه وخوفي منها

دعواتكم بتفريج الهم

شذى الورد الجوري
26/05/2010, 03:06 AM
وينكم يابنات

نجمه والبنات وينكم

ابي اشوف اخباركم؟؟؟

ياعرايس

garshoobah
26/05/2010, 03:17 AM
ممممممممممممممممممممممممم

انا اخباري مب لين هناك

بس ان شاء الله ارد واستمر

شذى الورد الجوري
26/05/2010, 12:31 PM
وينكم بنات

نجمه عسى ماشر ماشوفك داخله؟

دموع ورديه ,غلا روحي, ام مسفر ,ريما الدلوعه,عاشقة ورد,مريومه الدبه’حنان الروح

وينكم ابي اشوف ردود طبقتووووا ولا وايش سويتوا اليوم ؟

الحين حنا9 نبي حماس اكثر

(دلع شمر)
26/05/2010, 01:16 PM
:)جـــــزآإكـ الله خيرآإ ونفعك مابه خير يااختي:)
تحيـــــ/ــــــــــآإتي:cool::cool::cool:

:cool:(دلـــــــــــــــــــ ـــ ش م ر ــــــــــــــــــع):cool:

e.m.f
26/05/2010, 03:05 PM
جزاكى الله كل خير

ليـَـلآسْ ❥
26/05/2010, 07:39 PM
وينكم بنات

نجمه عسى ماشر ماشوفك داخله؟

وينكم ابي اشوف ردود طبقتووووا ولا وايش سويتوا اليوم ؟

الحين حنا9 نبي حماس اكثر

اعذريني ياقلبي صارت ظروف لآ هي على البال ولا الخاطر :badly:
حسبي الله على من كان السبب
بس انا مستمره الحمدلله بس اقل من قبل :(

شذى الورد الجوري
27/05/2010, 03:05 AM
اعذريني ياقلبي صارت ظروف لآ هي على البال ولا الخاطر :badly:
حسبي الله على من كان السبب
بس انا مستمره الحمدلله بس اقل من قبل :(

والله حتى انا عندي ظروف

بس الحمد لله

نبي نشووووووووووفك كل يوم تمرين علينا

الله يفرج همك وهمي يارب

ريما الدلوعه*
27/05/2010, 11:04 PM
انا موجوده يابنات معاكم سامحوني انقطعت عنكم فترة بس تراني مستمرة على جدولي ولله الحمد بس انتوا شدوا الهمه وخلوا املكم بالله كبيييير وانا متأكدة ربنا ماحيخيب املنا

مريووم الدبة
28/05/2010, 03:31 AM
هلا هلا والله
شخباركم ياحلوات؟
انا بصراحة ماشيه على الجدول والحمدلله بس صرت في بعض الاحيان اقره سورة البقرة مرة وساعات مرتين
ان شاء الله كل البنات ماشيين على الجدول؟وخبروني باحوالكم؟

garshoobah
28/05/2010, 05:08 AM
جدول شنو خواتي انتن مسويات جدول فيدني فيه ؟؟؟؟

شذى الورد الجوري
28/05/2010, 05:55 AM
شوفوا الجدوووووول

اهم شي سورة البقره +الاذكار +تقرين الرقيه عليك +الاستغفار+ لاإله الا الله وحده لا شريك له له، له الملك وله الحمد وهوعلى كل شي قدير100 مرفي اليوم +صلاة القيام + الوتر + والدعاء بالغيب لنا وجميع بنات المسلمين + المفروض زيت بس انا كسوووووووووله بحاول

والله يوفقكم ويسعدكم

garshoobah
28/05/2010, 07:16 AM
اها وايد زين عيل

انا بحاول استمر عاذكار الصباح والمسا بعد لا هنتي يالغلا

عاشقة ورد
28/05/2010, 05:15 PM
السلام عليكم جمعة طيبه

طبعا اصلي ركعتيين دعااء لله واستغفر واقرا سورة بقرا بس كل يوم صفحة وفي ايام انسه

دعواتكم ليه

عاشقة ورد
28/05/2010, 05:17 PM
لاتنسوووووووووون صدقااات بنية الزواج

واستغفااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااار

بنات اخر مره حلمت حلم حلو اني بكوشه وحد يعدلني اي يمكيجني ^.^

عاشقة ورد
28/05/2010, 05:29 PM
هلا اختي حنان احاول اطرش لج رسالة بس ماا يطرش ما اعرف ليييييييييييييييييييييييي ييييييه

مشكوره واايد ويارررررررررررررررررررررر رررررررررررب

garshoobah
28/05/2010, 05:51 PM
ماعليه حياتي معذوره

بس استمري يالغلا

ومًضٌ
28/05/2010, 08:13 PM
وانا بعد بنضم معكم

ربي يرزقني بالزوج الصالح ويرزق بنات المسلمييين

يالله راح ابدا من اليوم ان شاء الله

عاشقة ورد
28/05/2010, 10:11 PM
امييييييييييييييييييييييي ييين ومض وحياج الله ويانا

شذى الورد الجوري
29/05/2010, 01:53 AM

حياك اختي بينا @ومض@

اهم شي اشوف رد عشان نحس حنا مع بعض تصدوق تا كسلت

ويوم شفت الردود تحمست حتي خويتي معي نحمس بعض

اهم شي الاستمرار فديت قلووووووووووبكم

اشوفكم باكر

اسعدني تواجدكم وابي حماس فديت قلوبكم ياعرايس

شذى الورد الجوري
29/05/2010, 02:09 AM
شوفوا الجدوووووول

اهم شي سورة البقره +الاذكار +تقرين الرقيه عليك +الاستغفار+ لاإله الا الله وحده لا شريك له له، له الملك وله الحمد وهوعلى كل شي قدير100 مرفي اليوم +صلاة القيام + الوتر + والدعاء بالغيب لنا وجميع بنات المسلمين + المفروض زيت بس انا كسوووووووووله بحاول +الصدقه مشكورة عاشقة الورد ع التذكير

والله يوفقكم ويسعدكم

garshoobah
29/05/2010, 05:20 AM
مشكوووووووووووورهاختي شذى

ومًضٌ
29/05/2010, 08:50 AM
الله يحييييكم :)

بنااااااااات انا ما رقيت نفسي + ما استخدمت الزيت المقري فيه

لاااازم هالشي ولا عادي

بس محافظه على الصلوات + سورة البقره + الاستغفار + الاذكار + الدعاء

عاشقة ورد
29/05/2010, 09:24 AM
صباح الخير

امس نمت ع 2 صليت ركعتين واستغفرت وبعدها صليت استخارة

وصحييييت راحت عليه صلاة الفجر بقضيها ان شاء الله والحين بقرا الاذكار الصباااح

عاشقة ورد
29/05/2010, 09:35 AM
هلااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااا شذوى الورد لا تتاكسليين ان شاء الله هذه سنة نتزوج ياااااااااااااااااارب

وكل وحده تحمس ثانيه وتشجع ثانية والي تغيب اكثر نشووفها ونطمن عليها

شذى الورد الجوري
29/05/2010, 10:16 AM
الله يحييييكم :)

بنااااااااات انا ما رقيت نفسي + ما استخدمت الزيت المقري فيه

لاااازم هالشي ولا عادي

بس محافظه على الصلوات + سورة البقره + الاستغفار + الاذكار + الدعاء

ياقلبي بس افضل انك تستخدمين الزيت عشان فيك عين تروح بس انا ماحط بعض الاحيان

شذى الورد الجوري
29/05/2010, 10:18 AM
هلااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااا شذوى الورد لا تتاكسليين ان شاء الله هذه سنة نتزوج ياااااااااااااااااارب

وكل وحده تحمس ثانيه وتشجع ثانية والي تغيب اكثر نشووفها ونطمن عليها

اسعدني توجدآك الدائم

آمييييييييييييين ياقلبي

garshoobah
29/05/2010, 10:45 AM
انا مستمره اليوم وللله الحمد

يلا بناااااااااااااااات تحمسن اكثر

garshoobah
29/05/2010, 10:50 AM
تدرون خواتي

في اشيا اذكرها صارت لي بحياتي احزنتني وااااااااااااااااايد خاطري ان ربي يفرجها علي ويعوظني باللي ينسوني اياها
اللهم يا وا
حد يا احد يافرد ياصمد فرجهمومي انا وخواتي بهذا التجمع يارب العباد

اللهم يا وا

ليـَـلآسْ ❥
29/05/2010, 02:09 PM
أسجل عوووودتي معكم :lol:

الحمدلله انا موواصله بس بعض الاحيان أفوت أذكار الصباح :( ..
وياربي لك الحمد أحلامي ماشاءالله تبشر بالخير والشفاء بإذن الواحد الأحد :biggrin:

ليـَـلآسْ ❥
29/05/2010, 02:11 PM
وحبيت أقولكم إذا ماتقدرون تقرأون سورة البقره بجلسه وحده أقرأو بعد كل فرض 10 صفحات
ماتجي صلاة العشاء الا وانتي باقي لك 8 صفحات :thumbs_up:

عاشقة ورد
29/05/2010, 07:59 PM
حنان الروووووووووووووووووووووو وح الله يفرج همج ياااااااااااااااااااااااا اااااااااااااارب

وكثري اتسغفار وصدقااات

وصدقيني مافي بيت الا في هم ومشاكل

محد مرتااح

لا راحة بالدنيا الراحة عند وضع اول قدم بالجنة

الله يجمعنا يااارب بجنة عرضها كعرض السموات والارض

ويفرج كل هم مسلم ومسلمة

garshoobah
29/05/2010, 08:30 PM
اللهم امين حياتي

garshoobah
29/05/2010, 08:31 PM
عاشقه ورد خاصية الرسايل الخاصه عندج مبنده

بطليها عدلي بياناتج وعدليها

شذى الورد الجوري
30/05/2010, 01:39 AM
هلا ياحلى واغلى عرايس

حنان عاشقه ورد نجمه

ماشوف الاانتم

انا راحت ع الاذكار المساء عشان السهر

الله يفرج عليك حنوووووو

وين الباقي اذا ماشفتهم بنرسل لهم

اوكي

ومًضٌ
30/05/2010, 06:24 AM
صبآآآح الوررررد لاحلى وردات http://forums.3roos.com/images/icons/icon66.gif

كيفكم ؟؟ ان شاء الله بخير وعااافيه

حناااااااااان الرووح الله يفرج همك وان شاء الله الايام اللي تجي كلها افراح وسعاده

بنااااااااااات ابي اسئلكم .. انتم يصير لكم الي يصير لي ولا بس انا http://forums.3roos.com/images/icons/rolling.gif

كل ما انخطبت طبعا خطبة حريم و وافقنا عليهم وحددوا الرجال موعد في يوم .. مايجي الخطيب ولا اهله في نفس اليوم وخلاااص مايرجعوون ابد

مدري لييييييييييييييييييه .. جد شي يقهرررر :'(

العروسه الخجووووله
30/05/2010, 06:39 AM
الله يرزقك ياعروسات المستقبل باالازواج الصالحييييييييين...
ونصيحه مجربه الاستمرار ع الاستغفار وصلاه اخر الليل...
ولاتستعجلوني كل وحده بيجيها نصيبها....
بالتوووووفيق..ادعولي بالتوفيق زواجي ع العيد بأذن الله عقبالك ياررررررب...

ومًضٌ
30/05/2010, 07:20 AM

ان شاء الله .. تسسسسسسسلمييييين

يارب يوفقك ويسعدك http://forums.3roos.com/images/icons/icon5.gif

garshoobah
30/05/2010, 09:59 AM
اختي ومض اللي صار لج صارلي قبل ما عليه طنشي وحطي براسج ان نصيبج احلى واحلى وربي كاتب لج شي احسن من اللي راحو

واستمري

بنات امس استمريت واليوم ما قريت طفرت من روحي راح استوي حازمه ويا روحي شوي ههههه يبالي والله

رغد الحياه
30/05/2010, 10:57 AM
هلا بعرايس هالسنه ان شااااااااااااااء الله وانا معكم

اقول اختي ومض

الي يصير معاك يصير مع بنات كثيرات بس نصيحة اذا انخطبتي او صار وقت النظرة الشرعية لا تخبرون احد ابدا ابدا لغاية ما يتم كل شي ع خير ان شاء الله

بنات حبايبي بس اذكركم باهمية استحضار القلب واللسان عند قراءة سورة البقرة ضروري الشي هذا , حتى الاستغفار , ثانيا خلينا ننوي ركعتين طلب حاجة باليوم وركعتين اخرى نافلة كشكر لله تعالى على نعمة , وباذن الله الفرج والخير قادم

دموع وردية
30/05/2010, 04:20 PM
ودددددددددي ارجع اقرا سورة البقرة
واستغفررررررر اكثررررررر

وكل يووووم ااجل مع الاسف

الله يهديني

ادعوووووووووووووووووووولي

قلبي مكسووور ومتحطططططم

ومًضٌ
30/05/2010, 04:51 PM
اختي ومض اللي صار لج صارلي قبل ما عليه طنشي وحطي براسج ان نصيبج احلى واحلى وربي كاتب لج شي احسن من اللي راحو

واستمري

بنات امس استمريت واليوم ما قريت طفرت من روحي راح استوي حازمه ويا روحي شوي ههههه يبالي والله

ان شاء الله ياااااااااااااااارب

تسسسسسسسلمييين ياقلبي http://forums.3roos.com/images/icons/icon66.gif

وانا مستمرررررررره وخصوصا سورة البقره ماراح اتركها ابد ابد حتى لو بعديييييييين

لاني احس براحه اذا قريتها

صحييييييييح مرات نتعب ونصييييير مشغوووليييييييين بس وش نسووووووووي

ومًضٌ
30/05/2010, 05:15 PM

اقول اختي ومض

الي يصير معاك يصير مع بنات كثيرات بس نصيحة اذا انخطبتي او صار وقت النظرة الشرعية لا تخبرون احد ابدا ابدا لغاية ما يتم كل شي ع خير ان شاء الله

بنات حبايبي بس اذكركم باهمية استحضار القلب واللسان عند قراءة سورة البقرة ضروري الشي هذا , حتى الاستغفار , ثانيا خلينا ننوي ركعتين طلب حاجة باليوم وركعتين اخرى نافلة كشكر لله تعالى على نعمة , وباذن الله الفرج والخير قادم

ان شاء الله ياقلبي F:

تسسسسسسسسسسلميييييييين

ومًضٌ
30/05/2010, 05:25 PM
واستغفررررررر اكثررررررر

وكل يووووم ااجل مع الاسف

الله يهديني

قلبي مكسووور ومتحطططططم

دمووووع لو تقريييين بعد كل صلاه 10 صفحات تخلصينهم بسرعه

والاستغفار باي وقت تستغفرييين وانتي بالمطبخ او بالسياره او قبل لاتنامييييين

ربي يوفقكـ http://forums.3roos.com/images/icons/icon66.gif

garshoobah
30/05/2010, 06:33 PM
ان شاء الله ياااااااااااااااارب

تسسسسسسسلمييين ياقلبي http://forums.3roos.com/images/icons/icon66.gif

وانا مستمرررررررره وخصوصا سورة البقره ماراح اتركها ابد ابد حتى لو بعديييييييين

لاني احس براحه اذا قريتها

صحييييييييح مرات نتعب ونصييييير مشغوووليييييييين بس وش نسووووووووي

كلامكن والله يشجعني اكثر لا خليت منكم ياااااااااااااااارب:adore:

مهاا والحلا لهاا
30/05/2010, 11:06 PM
الله يرزقني واياكن يارب
وعقبال مانتجمع للتجهيزات :o

..

garshoobah
31/05/2010, 08:28 AM
اللهم امين مهوي

بس يابنات احسنو الظن بالله والله ما بيظع حق احد

اللهم اتنا في الدنيا حسنه وفي الاخرة حسنه وقنا عذاب النار اللهم امين

ومًضٌ
31/05/2010, 08:43 AM
صبااااااااااااح الخييييييييير لاحلى عرايس

كيفكم ان شاء الله طيبووون ؟؟

ومًضٌ
31/05/2010, 08:46 AM
دعاء لتحقيق حلم كل فتاة بإذن الله
دعاء تيسير الزواج ....
"اللهم اني اسألك بأني اشهد انك انت الذي لا اله الا انت الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً احد.
اقضي حاجتي..آنس وحدتي..فرج كربتي..اجعل لي رفيقاً صالحاً كي نسبحك كثيرا ونذكرك كثيرا فأنت بي بصيرا.يامجيب المضطر اذا دعاك..احلل عقدتي..آمن روعتي..يا الهي من لي الجأ أليه اذا لم الجأ الى الركن الشديد
الذي اذا دعى أجاب. هب لي من لدنك زوجاً صالحاً.. اجعل بيننا المودة والرحمة والسكن..فأنت على كل شيْ قدير..يامن قلت للشيْ كن فيكون.. ربنا آتنا في الدنيا حسنه وفي الأخرة حسنه ..وقنا عذاب النار.. وصلى اللهم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم"

sweet reeme
31/05/2010, 08:47 AM
الله يوفقكم جميعا ويرزقكم ازواج صالحين ياااارب

همس بنات
31/05/2010, 09:00 AM
يسلمووووووووووووووووو ياقلبي

شذى الورد الجوري
31/05/2010, 10:54 AM
صبآآآح الوررررد لاحلى وردات http://forums.3roos.com/images/icons/icon66.gif

كيفكم ؟؟ ان شاء الله بخير وعااافيه

حناااااااااان الرووح الله يفرج همك وان شاء الله الايام اللي تجي كلها افراح وسعاده

بنااااااااااات ابي اسئلكم .. انتم يصير لكم الي يصير لي ولا بس انا http://forums.3roos.com/images/icons/rolling.gif

كل ما انخطبت طبعا خطبة حريم و وافقنا عليهم وحددوا الرجال موعد في يوم .. مايجي الخطيب ولا اهله في نفس اليوم وخلاااص مايرجعوون ابد

مدري لييييييييييييييييييه .. جد شي يقهرررر :'(
ياحياتي اذا جاء احد يخطب

تصدقي وكوني نفس اليوم طول وفت ع الاستغفار

وقاريه الاذكار واقري سورة البقره
خليك ممستمره ع سورة البقره والقيام قلبوووووووو

شذى الورد الجوري
31/05/2010, 10:59 AM

اللهم آمييييييييييييييييين

اسعدني وجودك ياقلبي

والف الف مبروووووك ياحلى عروس:L:

ان شاء الله نكون مستمرين ياقلبي

شذى الورد الجوري
31/05/2010, 11:06 AM

واستمري

هلا ياقلبي
كوني مستمره ياقلبي وهذا من الشيطان
اناكنت زيك مع البنات تحمست

فديتكن

شذى الورد الجوري
31/05/2010, 11:08 AM

اقول اختي ومض

هلا والله بك نوريتنا

فكرتك حلوووووووه بنزلها في جدولنا

شذى الورد الجوري
31/05/2010, 11:11 AM
واستغفررررررر اكثررررررر

وكل يووووم ااجل مع الاسف

الله يهديني

قلبي مكسووور ومتحطططططم

شدي حيلك ياقلبي

وتحمسي معنا والله

راح تحسي براحه وهذا من الشيطان

اتمنى اشوفك ردك وتقولي قريت

شذى الورد الجوري
31/05/2010, 11:14 AM
شوفوا الجدوووووول

اهم شي سورة البقره +الاذكار +تقرين الرقيه عليك +الاستغفار+ لاإله الا الله وحده لا شريك له له، له الملك وله الحمد وهوعلى كل شي قدير100 مرفي اليوم صباح ومساء 100 مره+صلاة القيام + الوتر + والدعاء بالغيب لنا وجميع بنات المسلمين + المفروض زيت بس انا كسوووووووووله بحاول +الصدقه مشكورة عاشقة الورد ع التذكير+صلاة الشكر لله ركعتين ع النعم مشكوره رغد الحياه اختي ع التذكير

والله يوفقكم ويسعدكم

هدب عينه
31/05/2010, 11:15 AM
اللهم يارب العباد اسالك في هذا الصباح ان تفرج همي وهمهم ياكريم قولو اااامين!!

شذى الورد الجوري
31/05/2010, 11:18 AM
دموع ورديه ,غلا روحي, ام مسفر ,ريما الدلوعه,عاشقة ورد,مريومه الدبه’حنان الروح,ومض

حياك اختي بينا @رغد الحياه@

وين باقي البنات ليش مااشوفهن

ما شوف غيرحنان وعاشقة ورد,مريومه الدبه

شدوووووا حيلكم ياعرايس

garshoobah
31/05/2010, 12:23 PM
قبل شوي صليت الظهر ودعيت لنا كلنا عسى ربي يتقبل مني ومنكم اللهم امين

عاشقة ورد
31/05/2010, 06:56 PM
السلام عليكم وحشتووووووووووووني السموحهة تاخرت انشغلت بين دوام ونادي اهي اهي

اخبارك

طبعا هذه الفترة انا باجازة =( تفهموون قصدي فحاول ان اكثر استغفاااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااار

ودعوااتكم لي لان عندي ضغط واايد بشغل

مريووم الدبة
01/06/2010, 12:32 AM
مرحبا ياحلواااااات
شخباركم؟وحشتوني
طبعا انا ماشيه على الجدول والحمدلله والله يرزقني ويرزق كل بنات المسلمين آمين
وللاخت ومض حبيت اقولج ان انا بعد نفسج كل شي يسير على مايرام وفي اخر لحظة ماادري شنو يصير بس بعد الواحد ماياخذ الا نصيبه واكيد الله كاتب لنا الاحسن
يله حبايبي لا تنسوون القرأة والصلاة والاستغفار والاذكار والدعاء
الله يوفقنا يارب
ان شاء الله نسمع خبر حلو عما قريب

شذى الورد الجوري
01/06/2010, 07:03 AM
اللهم يارب العباد اسالك في هذا الصباح ان تفرج همي وهمهم ياكريم قولو اااامين!!

يارب يفرج همك آميييييييييييييييين

شذى الورد الجوري
01/06/2010, 07:05 AM
قبل شوي صليت الظهر ودعيت لنا كلنا عسى ربي يتقبل مني ومنكم اللهم امين

مشكوووووووووووره ع الدعاء ياقلبي

اللهم آميييييييييييييييييييين يارب

شذى الورد الجوري
01/06/2010, 07:07 AM
السلام عليكم وحشتووووووووووووني السموحهة تاخرت انشغلت بين دوام ونادي اهي اهي

اخبارك

طبعا هذه الفترة انا باجازة =( تفهموون قصدي فحاول ان اكثر استغفاااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااار

ودعوااتكم لي لان عندي ضغط واايد بشغل

وحنا اكثر فديت قلبك

ماشين الحمد لله

الله يفرج عليك ياقلبوووووووووووو

شذى الورد الجوري
01/06/2010, 07:08 AM
مرحبا ياحلواااااات
شخباركم؟وحشتوني
طبعا انا ماشيه على الجدول والحمدلله والله يرزقني ويرزق كل بنات المسلمين آمين
وللاخت ومض حبيت اقولج ان انا بعد نفسج كل شي يسير على مايرام وفي اخر لحظة ماادري شنو يصير بس بعد الواحد ماياخذ الا نصيبه واكيد الله كاتب لنا الاحسن
يله حبايبي لا تنسوون القرأة والصلاة والاستغفار والاذكار والدعاء
الله يوفقنا يارب
ان شاء الله نسمع خبر حلو عما قريب

هلا والله

الحمد لله انك ماشيه الجدووووول

االلهم آمييييييييييييييييين يارب

شذى الورد الجوري
01/06/2010, 08:28 AM
صباح الورد

وينك نجمه ويش غايبه عسى ماشر

ها يا عرايس طبقتوووووا ولا

garshoobah
01/06/2010, 11:03 AM
صباح الفل والنرجس

انا بعدني ماشيه على الاستغفار والاذكار

بس سورة البقره مقصره بها شوي

الحينه بفتحها وبسمعها

ليـَـلآسْ ❥
01/06/2010, 11:16 AM
هلا شذاوي :L:
انا مستمره على الاستغفار والدعاء والاذكار :thumbs_up:
ومن بكره رآح أرجع لسورة البقره :biggrin:
كنت موقفه عشان العذر الشرعي :(
والحمدلله نفسيتي مرتاحه أكثر من قبل
بس المشكله اني ماقدر أقوم الليل احط المنبه وما اسمعه وهالشي مو من عادتي ابد :badly:
بس رآآح أكاااافح وماراح أستسلم أبداً 8o|

ليـَـلآسْ ❥
01/06/2010, 11:17 AM
حنووو :L:

لآلآلآ إذا ما كان عندك عذر من القراءه لآزم تقرأينها :thumbs_up:

ليـَـلآسْ ❥
01/06/2010, 11:18 AM
استغفر الله من كل ذنب حجب عني رضا الرحمن
استغفر الله من كل ذنب حجب عني السعادة الحقيقة وراحة البال

ليـَـلآسْ ❥
01/06/2010, 11:24 AM
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : من تعار من الليل –أي إستيقظ وأراد النوم بعده – فقال : ( لا إله إلا الله وحده لا شريك له , له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير, والحمد لله , وسبحان الله , ولا إله إلا الله , والله أكبر , ولا حول ولا قوة إلا بالله , ثم قال اللهم اغفر لي , أو دعا استجيب له , فإن توضأ وصلى قبلت صلاته ).

garshoobah
01/06/2010, 11:40 AM
نجومه حياتي انا شراتج ما صرت اقوم اليل الحينه صرت انام عالساعه 12 وخلاص ما اقدر انش لصلاة القيام استغفر الله حتى لو حطيت منبه ما اسمعه

عسى ربي يسامحني والله ابي ارد شرات اول ماكنت ارتاح الا يوم اصلي القيام لني كنت اسهر بس من يوم ماعتدل نومي صارت اترووح عليه

ساندي.
01/06/2010, 11:42 AM
يارب بالتيسير والله يشدكن نحو الخير وطاعتة

شذى الورد الجوري
01/06/2010, 12:09 PM
صباح الفل والنرجس

انا بعدني ماشيه على الاستغفار والاذكار

بس سورة البقره مقصره بها شوي

الحينه بفتحها وبسمعها

ياصباح الحب

فديت قلبك لاتقصري اقريها اعتبريها واجب

والقيام لازم فديت قلبك

طآيشه بس عآيشه
01/06/2010, 12:12 PM
تسلمين

ليـَـلآسْ ❥
01/06/2010, 12:14 PM
ماشاءالله تبارك الله
أخيراً تجمعنا بوقت واحد :biggrin:

garshoobah
01/06/2010, 12:14 PM
اهليييييييييين شذوووووووووووووي ان شاء الله يالغاليه

راح استمر وبعتبره واجب شرات ما قلتي

والله ما تقصرن خواتي الغاليات

garshoobah
01/06/2010, 12:15 PM
نجوووووووووم شفتي كيف سبحان الله انا من الصبح موجوده اراقب الجو هههههه لين مادخلتو

شذى الورد الجوري
01/06/2010, 12:15 PM
هلا شذاوي :L:
انا مستمره على الاستغفار والدعاء والاذكار :thumbs_up:
ومن بكره رآح أرجع لسورة البقره :biggrin:
كنت موقفه عشان العذر الشرعي :(
والحمدلله نفسيتي مرتاحه أكثر من قبل
بس المشكله اني ماقدر أقوم الليل احط المنبه وما اسمعه وهالشي مو من عادتي ابد :badly:
بس رآآح أكاااافح وماراح أستسلم أبداً 8o|

هلا نور المنتدى

الحمد لله انك مستمره

ياقلبي عادي اقرى سورة البقره من الاب توب عشان تكوني مستمره
والقيام لاتنامين الى وانتي مصليه

ودعواتك قلبووووووووو:L:

ليـَـلآسْ ❥
01/06/2010, 12:16 PM
حنوو مو مشكله اذا راحت عليك النومه عووضي بالاستغفار يعني زيدي أكثررر بنفس اليوووم

garshoobah
01/06/2010, 12:17 PM
انزين بسالكم سؤال

اذا الواحد صلى القيام عالساعه 12 ولا وحده في الليل قبل لا ينام يجوز ولا ؟؟؟

garshoobah
01/06/2010, 12:18 PM
حنوو مو مشكله اذا راحت عليك النومه عووضي بالاستغفار يعني زيدي أكثررر بنفس اليوووم

هي حياتي انا عوض بالاستغفار بس اظايج يوم ما اصليها احس شي مهم راح عليه :o

ليـَـلآسْ ❥
01/06/2010, 12:26 PM
شوفي يقولك أفضل وقت هو قبل الفجر بساعه يعني وقت السَحر
مو شرط تقومين 12 ركعه لو مثلا تخليها ربع ساعه قراءة قرآن وربع ساعه صلاه
وربع دعاء وربع استغفار صارت ساعه جمعتي فيها كل شي :thumbs_up:

وانا بنام من بعد صلاة الظهر واصحى وقت أذان العصر عشان بإذن الله أقدر أصحى

ليـَـلآسْ ❥
01/06/2010, 12:29 PM
جِدوا بالدعاء، فإنه من يكثر قرع الباب يوشك أن يفتح له

يلا عن إذنكم حبايبي بقوم انام لي شوي لأني صاحيه من بدري

أستغفر الله وأتوب إليه

garshoobah
01/06/2010, 12:33 PM
الله وياج نجووووم ما قصرتي

عاشقة ورد
01/06/2010, 05:40 PM
السلام عليكم اخواتي وايد وايد وحشتوووووووووووووووووني بنات انا اشوي مختبصه ومقصره لان ضغط مو طبيعي بدوامي اهي اهي

دعواتكم لي اما انتقل لويفة افضل او افتك واعرس يااااااااااااااااارب

استغفر الله واتوب اليه

عاشقة ورد
01/06/2010, 05:41 PM
اليوم بسبب قرف نسيت اقرا اذكار الصباااح واستغفر
كل اشوي تصير قصه بدوام اوووووووووووووووووووف

دعواتكم ليه امانه

وبحاول الحين استغفر

عاشقة ورد
02/06/2010, 07:14 PM
بسم الله وينكم

استغفر الله

garshoobah
02/06/2010, 11:01 PM
مرحبا السااااااااااااااااااااع اخواتي

ها شو اخباركم

بنات ادعو ان الله يهدي اختي ويردها لنا ولامي

خلاص احس مرت ابوي ساحرتها مستويه وايد منافقه وتتكلم عني بالسوء من وراي

والله تعبت منها

**سوسو **
03/06/2010, 12:16 AM
ماشاء الله بنات انا في الحقيقة عندما ياتي احد لخطبتي كانك اشعر باحساس غريب قاتل افضل الموت على اني اتزوج ولما يبتعد الشخص احس براحه عجيبه طبعا في عائلاتنا يعتقدن اني اتدلع لا والله هدا هو احساسي اخر مره تقدم لي فيها شاب تمنيته كنت محافضة على سورة البقره والاستغفار ومشت اموري على احسن حال لكن سرعان ماوقفت سورة البقره اتعقدت اموري ولم يحصل النصيب وقبل كنت احلم ان هناك جني يتوعدني اني لن اتزوج داك الشخص المهم كل مارجع لادكار او سورة البقره والاستغفار والله العظيم تمشي اموري لكني استسلم ادعولي ربي يتبتني امنيتي اني اقوم اليل واكون طائعه لربي قبل كل شيء يارب راح احاول ارجع احافض على الادكار نسيت اقولكم مره رقيت بعدما مرضت بعين حاده وقالي المرقي انه في عين جن وانس لكن بالله نستعين وحسبنا الله ونعم الوكيل راح اتابع معاكم هدي الايام بقرى سورة البقره لما اوصل لنص بيجيني غليان اسال الله الشفاء لي ولكم اخواتي

شذى الورد الجوري
03/06/2010, 09:14 AM
نجمه

هلا والله وغلا

الله يرزقك الزوج الصالح ياقلبي

عاشقة ورد
الله يرزقك الوظيفه الزينه ويرزقك الزوج الصالح

حنان
يامرحبا الساع

استودعي نفسك من شرها واهلك الله يرد امك واختك سالمه غانمه يارب

ويرزقك الزوج الصالح يارب

فديت قلوبكم

شذى الورد الجوري
03/06/2010, 09:17 AM
ماشاء الله بنات انا في الحقيقة عندما ياتي احد لخطبتي كانك اشعر باحساس غريب قاتل افضل الموت على اني اتزوج ولما يبتعد الشخص احس براحه عجيبه طبعا في عائلاتنا يعتقدن اني اتدلع لا والله هدا هو احساسي اخر مره تقدم لي فيها شاب تمنيته كنت محافضة على سورة البقره والاستغفار ومشت اموري على احسن حال لكن سرعان ماوقفت سورة البقره اتعقدت اموري ولم يحصل النصيب وقبل كنت احلم ان هناك جني يتوعدني اني لن اتزوج داك الشخص المهم كل مارجع لادكار او سورة البقره والاستغفار والله العظيم تمشي اموري لكني استسلم ادعولي ربي يتبتني امنيتي اني اقوم اليل واكون طائعه لربي قبل كل شيء يارب راح احاول ارجع احافض على الادكار نسيت اقولكم مره رقيت بعدما مرضت بعين حاده وقالي المرقي انه في عين جن وانس لكن بالله نستعين وحسبنا الله ونعم الوكيل راح اتابع معاكم هدي الايام بقرى سورة البقره لما اوصل لنص بيجيني غليان اسال الله الشفاء لي ولكم اخواتي

اهلا وسهلآ

بك ياختي معنا

ان شاء الله تسمتري معنا
وتطبقي ولاتقطعي

شذى الورد الجوري
03/06/2010, 09:24 AM
انا يابنات ممستمره

ومطبقه بس الحين تعبانه بطني وظهري دعواتكم ياقلبي

الاستفغار اي وقت

بس فيه اشياء مطبقها

بس حاول اطبقها
لازم نستمر يابنات

شذى الورد الجوري
03/06/2010, 09:28 AM
دموع ورديه ,غلا روحي, ام مسفر ,ريما الدلوعه,عاشقة ورد,مريومه الدبه’حنان الروح,ومض’رغد الحياه

حياك اختي بينا @الجزائريه@

وين باقي البنات ليش مااشوفهن

ما شوف غيرحنان وعاشقة ورد,مريومه الدبه

شدوووووا حيلكم ياعرايس

شذى الورد الجوري
03/06/2010, 09:30 AM
شوفوا الجدوووووول

اهم شي سورة البقره +الاذكار +تقرين الرقيه عليك +الاستغفار+ لاإله الا الله وحده لا شريك له له، له الملك وله الحمد وهوعلى كل شي قدير100 مرفي اليوم صباح ومساء 100 مره+صلاة القيام + الوتر + والدعاء بالغيب لنا وجميع بنات المسلمين + المفروض زيت بس انا كسوووووووووله بحاول +الصدقه مشكورة عاشقة الورد ع التذكير+صلاة الشكر لله ركعتين ع النعم مشكوره رغد الحياه اختي ع التذكير+سورة النور +سورة يس

والله يوفقكم ويسعدكم

شذى الورد الجوري
03/06/2010, 09:36 AM
يابنات عشان نكووووووووووون مطبقين كل وحده تنسخ هذا وتقول الى ماطبقت

اليوم الخميس \

سورة البقره:

سورة النور:

سورة يس:

الاذكار :
الصباح

والمساء:
قول لاإله الا الله وحده لا شريك له له، له الملك وله الحمد وهوعلى كل شي قدير100 مرفي اليوم:

صباح ومساء :
الصدقه:

صلاة القيام :

الوتر:

اتمنى من الجميع التزام <<ونا معكم عشان يصير تشجيع

انتظر ردودكم وعطوني رايكم في الفكره

دانوووه
03/06/2010, 11:13 AM
اللهم إني أسألك بأسمائك الحسنى أن ترزقني وترزق خواتي المسلمات بالزوج الصااااالح ...

garshoobah
03/06/2010, 02:24 PM
اللهم امين دانوه

بنات انا مستمره بس امس تميت اصييييييييح اصيح من خاطري

احس اختي تنافقني

من قدامي كلام ومن وراي كلام ثاني ت ابوي خلاص اخذتها مننا ما اعرف كيف ارجعها لنا

امس حسيت عمري اكرها بس بعدين رجعت افكر واقول لا مالي غيرها

مابي اكرها وحرمت ابوي تفرح انها فرقتنا

بس ماعرف كيف اتصرف

ساعدوني

مر

شذى الورد الجوري
04/06/2010, 08:10 AM
سورة البقره:طبقت

سورة النور:لا

سورة يس:طبقت

الاذكار :طبقت
الصباح

والمساء:طبقت
قول لاإله الا الله وحده لا شريك له له، له الملك وله الحمد وهوعلى كل شي قدير100 مرفي اليوم:

صباح ومساء :طبقت
الصدقه:لا

صلاة القيام :طبقت

الوتر:طبقت

هاوينكم يابنات ابي حماس فديت قلوبكم ؟

شذى الورد الجوري
04/06/2010, 08:12 AM
اللهم إني أسألك بأسمائك الحسنى أن ترزقني وترزق خواتي المسلمات بالزوج الصااااالح ...
اللهم آميييييييييييين يارب العالمين

شذى الورد الجوري
04/06/2010, 08:16 AM
اللهم امين دانوه

احس اختي تنافقني

بس ماعرف كيف اتصرف

ساعدوني

مر

ياقلبي عليج بالدعاء تقولين في سجودك يارب يحنن قلبها عليك

طيب هي اخت من امك وابوك ولامن ابوك

ممكن شو مستوي ؟

عسب نساعدج

لاتنسي التطبيق فديت قلبج

دمتي بوووووود:L:

garshoobah
04/06/2010, 11:50 AM
هي اختي من امي

عن التطبيق

صليت القيام واستغفرت

وقريت سورة يس

االاذكار ما قريت

والصدقه ما تصدقت

ان شاء الله نستمب اكثر

عاشقة ورد
04/06/2010, 07:57 PM
وحشتووووووووووووووووووووو وووووووووني اولا مساء الخير

اخبااااااااركم اخواتي شووووووووووو مسوين

وكيف برنامج عندكم انا مخبصه لان عندي اشوي مشاكل بدوام

وبديت انسى استغفر الله ==(

عاشقة ورد
04/06/2010, 07:59 PM
اللهم امين دانوه

احس اختي تنافقني

بس ماعرف كيف اتصرف

ساعدوني

مر

حيااااااااااااااااااااتي محد ما يخلي من مشاكل

لو تشووفيني انا بدوام كيف مشاكل الله كريم

بس

لازم انتي وانا نتعلم اسلوووووووووووووووووووووو وب تطنيش

ونتم نستغفر ونسى اشوي

الله يكون بعونا

ما ينفع الا الحجران والتطنيش

عروس الحب
04/06/2010, 11:31 PM
مساء الخير بنات

حبيت انضم معاكم بالتجمع هذا

بالنسبه لي انا

مالي غير الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء بالزوج الصالح

واي اعمال صالحه قاعده اسويها لوجهه الله سبحانه

اطلب فيها رضاه و جناته

والله يرزقنا ويرزقكم بالزوج الصالح

عاشقة ورد
05/06/2010, 10:53 AM
صبااااااااح الخيييييييييييييييييييير

كيفكم بنات

واخيرا اليوم بغتسل منها هههههههههههه

وايد وايد قصرت باستغفار

شذى الورد الجوري
05/06/2010, 01:07 PM
وحشتووووووووووووووووووووو وووووووووني اولا مساء الخير

اخبااااااااركم اخواتي شووووووووووو مسوين

وكيف برنامج عندكم انا مخبصه لان عندي اشوي مشاكل بدوام

وبديت انسى استغفر الله ==(

هلا وغلا ياقلبي

ليش حاووووووووووووووولي حتى انتي في الدوام استغفري

لا لا لا لكسل

شذى الورد الجوري
05/06/2010, 01:11 PM
مساء الخير بنات

حبيت انضم معاكم بالتجمع هذا

بالنسبه لي انا

مالي غير الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء بالزوج الصالح

واي اعمال صالحه قاعده اسويها لوجهه الله سبحانه

اطلب فيها رضاه و جناته

والله يرزقنا ويرزقكم بالزوج الصالح

يامساء الورد :L:
حياك معنا ياقلبي
نورتي الصفحه قلبوووووووو

اللهم آمين

ريما الدلوعه*
05/06/2010, 10:53 PM
مساء الخير يا احلى عرايس رجعتلكم والحمدلله والله اني مشتاقه لكم حيييييل ، شذا الورد الجوري وحشتييييييني مرا كتير فقدتك بس الظروف اضطرتني اغيب عنكم كنا نسوي شوية اصلاحات بالبيت والدنيا قايمه قاعده والشغل كله فوق راسي اضطريت اني انقطع عن جدولي شوي بس الان رح ارجع من اول وجديد وربي يقدرني ويحققلنا امانينا قولوا اميييين وهذا جدولي

شذى الورد الجوري
06/06/2010, 08:46 AM
مساء الخير يا احلى عرايس رجعتلكم والحمدلله والله اني مشتاقه لكم حيييييل ، شذا الورد الجوري وحشتييييييني مرا كتير فقدتك بس الظروف اضطرتني اغيب عنكم كنا نسوي شوية اصلاحات بالبيت والدنيا قايمه قاعده والشغل كله فوق راسي اضطريت اني انقطع عن جدولي شوي بس الان رح ارجع من اول وجديد وربي يقدرني ويحققلنا امانينا قولوا اميييين وهذا جدولي

مواظبه ياقلبي

ولا

اتمنى ايوووووووووووووا

شذى الورد الجوري
06/06/2010, 08:49 AM
شوف برنامج حلو اخذته من اختي <<عجزت انساك >>منتدى الفراشه

البرنامج اليومي الي نعمله نبدابسم الله

وقت الصلاه

ترددين الاذان

وبعدين تجلسين تدعين حدقريب تقوم الصلاه

تصلين سنه الفرض والفرض

في السجودتدعين لوبكل سجده افضل

وبعده الصلاه

طبعاذاكارالصلاه وبعدها

100استغفار

33تسبيح 33حمد34تكبير

100لااله الاالله وحده لاشريك له الملك وله الحمدوهوكل شي قدير

ثم قراه سوره كامله

لاني سمعت افضل تقرى كامله بدوت تجزئ

بعدالمغرب قراءه سوره النور

بعدالعشاء قراه سوره يوسف<<لجني العاشق

بعدالفجرقراه سوره البقره

هذا الوقت للسهرنات طبعاتقدرون تغيرون مثلاالي تصحي الظهرتقرسوره بعدالظهر

النورويوسف اخترتهالانهاقويه عى المس العاشق الي ماتحلم احلام جنسيه

تقرا بدل النوريس والصافات وبدل يوسف تقرا الواقعه والرحمن

الساعه 12بالليل

تتوضين وتصلين ركعتين

وبعدهاترقين نفسك اكتبي ايات رقيه على حسب حالك اذمتعطل زواجك اكتبي ايات

التعطيل والزواج اذسحرايات السحراذعين ايات العين والحسداذعشق ايات ذمه الفاحشه

اعملي بحث بقوقل وتلقين ايات الرقيه الي تريديها

وانت اقريها واذ حسيتي الم وقت الرقيه اضربي مكان الالم

اقل شي ترقين نفسك نصف ساعه وبعدهاقولي

100استغفار

33تسبيح 33حمد34تكبير

33حوقله33تحسب34تهليل

واقعدي ادعي بتضرع والحاح خاصه على الي ظلمك

الساعه 2

وقت الوتر

صلي 9ركعات

في كل صلاه اقري وجهين من القران

وبعدها

100استغفار

33تسبيح 33حمد34تكبير

33حوقله33تحسب34تهليل

وبعدهاادعي حدقريب الفجر

قبل الفجربربع ساعه

استغفري حدماياذن

لوالف مررره

وقت النوم

شغلي الرقيه نزلي الرقيه من منتدى الشيخ عبدالله الخليفه

تسمع وقت النوم وقت لمى تكونين على النت
عجبني وحبيت انزله لكم

شذى الورد الجوري
06/06/2010, 08:56 AM
طيب ابدى بالعلاج الثاني

كلهاتقري عليها

العسل من فكه الريقه تاخذين ملعقه اذمافي عسل تمره وبعدهااقعدي نص ساعه

لاتاكلين

خلطه السدرينفع بدالهاخلطه الورمي ان وجد

مقاديرهالخلطه كاستين ماء مرقي و2ملعقه سدرو2ملح تضعيهابجك

للترويش طبعا

تحممي فيهالومره بالاسبوع اومترين

كيف تتروشي لمى تخلصي من الترويش تغسلي جسمك و راسك اذكان

دايم يوجعك

بخلطه السدروتجلسين شوي حدينشف وتطلعين هذه طريقه

وفيه طريقه الي هي تملي البانيوماء وتحطي 5ملاعق سدرو5ملح

و5كاسات ماء مقري

وتدخلين جسمك كله الاخشمك تقعدين فيه ثلث ساعه اونص ساعه اوساعه الاربع

والي عندهاخلطه الرومي تستعملهاكماهومكتوب عليها

زيت الزيتون

للدهن وقت النوم صدرك وبطنك ومكان الالم ولامانع من جسمك كله

يوم بعديوم

ماء زمزم

شرب وترويش

وفيه علاجات مثل الحلتيت والشذاب والحبه السوده والقسط الهندي

نقااااااااط مهمهhttp://i1.makcdn.com/m002/alfrasha/imagesNew/smilies/0108.gif

*لاللذنوب الغيبه العقوق نتركهاونحاول قدمانقدرنترك الذنوب ونتوب يوميا

*قاعده خليهافي بالك كل ماقربتي من الله كل ماضعف الي فيك حدمايختفي

فلاززززززززززززززززم نجتهدقدمانقدر

*نعمل طاعات كثيره منها

الدعااااااااااااء

مهم في كل سجده ادعي

كل بين اذان واقامه ادعي وووقت الوتر

الدعاء بالحاح وتضرع وبكاالدعاء بالتوسل بالاعمال الصالحه

اشكي لربك الي فيك هوالوحيدالعالم وش فيك وقادرعلى

تفريجه كثفي الدعاء على من ظلمك من انس وجن

الصلاه

الفروض وسننهاوالوتروالضحى

الصوم

اثنين وخميس

ايام البيض

الذكروالاذكاروالتحصين والاستوداع

اذكارالصباح والليل

اذكارالنوم وتحصين الخروج والزيارات ودخول المنزل

الاستوادع وقت الفجروالمغرب والنوم

اللهم إني استودعتك نفسي وأهلي وديني وخواتيم أعمالي ..جنيني..زوجي ...خطيبي ...اولادي....فإن ودائعك لا تضيع

ذكرعدصلاه وعندالفجروالمغرب

ايضامن الطاعات

مثلازيارة الحرمين اذانت في مكه اوالمدينه روحي الحرم كل اثنين وخميس اجلسي فيه

صلي وادعي

الصدقه

التفكيرمهم

لاللهموم لاللوسوسه

حسن الظن بالله والتفائل

يلااااااااااااااا من معي بتدبى بس نبي تنفيييييييييييييذ موكلام

يبغى لناعزيمه قويه وصبر

garshoobah
06/06/2010, 08:05 PM
اليوم قريت سورة البقره واستغفرت ولله الحمد

مهاا والحلا لهاا
06/06/2010, 08:17 PM
الله يوفقكم

.

Hayyoush
07/06/2010, 11:58 AM
الله يسعدك و يفرج همك حبيبتي مشكورة

عزف الأمنيات
07/06/2010, 08:09 PM
آآه قلبتو المواجع تذكرت التجمعات السابقه ..

راح انضم معاكم ..

بس هلايام مشغووله كثييير والنفسيه عدم ..

الله يرزقنا يااارب لا اوصيكم بالاستغفار وقول لا حول ولا قوة الابالله

والله يرزقنا يارب ويعوضنا ...

ريما الدلوعه*
07/06/2010, 11:53 PM
مواظبه ياقلبي

ولا

اتمنى ايوووووووووووووا

اكييييييد مواظبة و ربنا يتقبل منا جميعا

ديني يقيني
08/06/2010, 02:57 AM
بالتوفيق لكم ولي عودة

شذى الورد الجوري
08/06/2010, 09:05 AM
هلا والله بعزف الاماني

حياك

شذى الورد الجوري
08/06/2010, 09:06 AM
انا قريت سورة البقره اليوم امس لا لاني مريضه

الله يتقبل منا

ريما الدلوعه*
09/06/2010, 11:11 PM
انا ولله الحمد مستمره قراءة سورة البقرة و سورة يوسف بعد الساعة 12 ليلا و سورة يس بعد صلاة الفجر وسورة النور بعد صلاة العشا وسورة الانبياء بعد صلاة المغرب واذكار الصباح والمساء وطول اليوم اكثر من التسبيح والاستغفار وذكر سبحان الله والحمدلله ولااله الا الله والله اكبر ولاحول ولاقوة الابالله والصلاة على النبي محمد صلى الله عليه وسلم وقول لااله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير وغيره كثيييييير وكل وحده باسلوبه وربي يتقبل منا جميعا

رغد الحياه
09/06/2010, 11:26 PM
موفقات بنات الله يسعدني ويسعدكم دائما يا رب

شذى الورد الجوري مشكوووووورة كثير عن النصائج الرائعه وبارك الله فيك وحقق كل امانيك يا رب

بنات خلونا نذكر نفسنا دائما بالذنب الي نرتكبه كثير وهو الغيبه خلونا نرفع شعار لا للغيبه واذا احد اغتاب احد امامنا نستغفر الله ونقول الله يهدية وننصح الشخص بالابتعاد عن الغيبه وطبعا كل هذا لوجه الله وحده ورغبه في رضى الله لان الغيبه تذهب حسناتنا وتثقلنا بالذنوب

وشو رايكم بنات نتفق على اخراج صدقه مثلا مرتين بالاسبوع , صدقوني اثرها كثييير كبير حتى لو مبلغ بسيط المهم النيه

رغد الحياه
10/06/2010, 11:21 PM
ووووووووينكم بنات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ من امس محد دش

لكم دعوه خالصة من قلبي في هذه الليلة المباركه ان شااااااااااااء الله يا رب تصيرن عرايس هالسنه قولن امييييييييييييييييييييييي ين

زهوور الامل
10/06/2010, 11:25 PM
ربي يرزقكم الازواج الصالحين

ويعوضكم خيراً ولايضيع تعبكم هدراً

( يمهل ولا يهمل )

شذى الورد الجوري
11/06/2010, 10:56 AM
رغد الحياه

هلا والله

والله انك صااااااااااااااااادقه ياقلبي

الغبيه شر الله يبعدنا عنه

لاتنسوووووووووووووا اليوم الجمعه

كثرن من الاستفغار

روح حنو
11/06/2010, 12:18 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اشكرك يالغلى على روعه الطرح وبصراحه موضوع في غايه الاهميه

في بديه كلامي اطلب من الله عز وجل واجتهد في الدعاء وانتم معي الله يرزق بنات المنتدى بالازواج الصالحين
اول ياريتني كاشته معاك فالبر وناسه وتعليقا على كلامك اختي فؤائد كلام الله لاتعد ولاتحصى بها يثقل الميزان وتعلو الدرجات
والله يااخواتي من واقع تجربه( الاستغفار) ثم الاستغفار تحل جميع العقد اجلسي استغفري بنيه خالصه لله والله تتحقق الاماني
فكل الاوقات وشوفي النتيجه غير تتذكرو كلامي وتدعولي المهم الاخلاص وسوره (البقره) اعظم سور القران وقيل عنها لايقدرها السحره
يعني حتى السحر تبطله وحنا بغفله والحل بيدنا واستمرو على قرائتها وربي يوفقكم وصدقوني كل دعاااء لكل البنوتاااات بالازواج الصالحين
واشكرك اختى مره اخرى على الطرح المميز وتقبلوني صديقه جديده لكم بالمنتدى

تقبلي مروري وردي ((روح حنو))

ريما الدلوعه*
12/06/2010, 06:35 AM
صباح الخير يا احلى عرايس شو اخر الاخبار

انا عن نفسي مستمره ولله الحمد وحاسه براحه كبيره بس في لحظات احس فيها بضيقه وعم حاول اني اشغل نفسي باي شي تاني بس بدون فايده ومالنا الا الدعاء وربنا يتقبل من الجميع

مريووم الدبة
12/06/2010, 06:40 AM
شخباركم بنات والله وحشتوني
الله يرزقني ويرزقكم الزوج الصالح آمين

عاشقة ورد
12/06/2010, 09:51 AM
السلام عليكم ورحمة الله وحشتووووووووووووووووووووو وووووووووني

اسمحولي اختفيت مررررررررررررررره عنكم

انا بخيييييييييره وانتم شو اخباركم

مازلت ع استغفار وبديت من يومين اصلي الضحى

ودعوااتكم لي

عاشقة ورد
12/06/2010, 09:53 AM
ووووووووينكم بنات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ من امس محد دش

لكم دعوه خالصة من قلبي في هذه الليلة المباركه ان شااااااااااااء الله يا رب تصيرن عرايس هالسنه قولن امييييييييييييييييييييييي ين

امييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييين

عاشقة ورد
12/06/2010, 09:54 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اشكرك يالغلى على روعه الطرح وبصراحه موضوع في غايه الاهميه

في بديه كلامي اطلب من الله عز وجل واجتهد في الدعاء وانتم معي الله يرزق بنات المنتدى بالازواج الصالحين
اول ياريتني كاشته معاك فالبر وناسه وتعليقا على كلامك اختي فؤائد كلام الله لاتعد ولاتحصى بها يثقل الميزان وتعلو الدرجات
والله يااخواتي من واقع تجربه( الاستغفار) ثم الاستغفار تحل جميع العقد اجلسي استغفري بنيه خالصه لله والله تتحقق الاماني
فكل الاوقات وشوفي النتيجه غير تتذكرو كلامي وتدعولي المهم الاخلاص وسوره (البقره) اعظم سور القران وقيل عنها لايقدرها السحره
يعني حتى السحر تبطله وحنا بغفله والحل بيدنا واستمرو على قرائتها وربي يوفقكم وصدقوني كل دعاااء لكل البنوتاااات بالازواج الصالحين
واشكرك اختى مره اخرى على الطرح المميز وتقبلوني صديقه جديده لكم بالمنتدى

تقبلي مروري وردي ((روح حنو))

استغفري بنيه خالصه لله والله تتحقق الاماني

ممكن تشرحيين لي اكثر كيييييييييييييييييييف ينية خالصه

انا استغر لله واقول الي اتمنى:'(

رغد الحياه
12/06/2010, 10:40 AM
صباحكم وررررررررررررررد واخبار حلوة ان شاء الله

وعسى كل ايامكم افراح واعيااااااااااااااااااااا ااااااااااااااد باذن الله

متابعه معكم

عاشقة الورد

حبيبتي المقصود بالاستغفار بنيه خالصة هو انك وانت تستغفري تستشعري فعلا هو ان غرضك الاستغفار من جميع ذنوبك وهدفك هو التوبه منها ورضى الله , يعني وانت تستغفري استشعري عظمة الاستغفار وتذكري الذنوب الي سويتيها وخلي عندك احساس بقلبك انك جالسة تستغفرين عن هالذنب وهالذنب والى اخره

موفقات حبوبات

روح حنو
12/06/2010, 06:30 PM
حياتي عاشقه ورد اشكر لك التعقيب على ردي حبيبتي الاخلاص فالنيه امر ضروري وقال صلى الله عليه وسلم (انما الاعمال بالنيات )فالاستغفار بنيه التوبه وغفر الذنوب خالصه لله
هو الامر المطلوب استغفري ياقلبي اكتر من الف مره باليوم وانشالله ماتمر 3اشهر الا تنخطبي

ادعوالله لك التوفيق ودعواتك لي بالتوفيق والله يتمم لي على خير

شذى الورد الجوري
15/06/2010, 05:24 PM
بشروني يابنات

ها ويش صاير معكم

انا تعبت شوي

بس مستمره

طمنوني عليكم

ريما الدلوعه*
15/06/2010, 08:32 PM
سلاااااااااام يابنات انا الحمدلله مليانه نشاط وتفاؤل ومستمره وماانقطعت ابد قولوا ماشاء الله بس من امس وانا في اجازة من الصلاة فقط طبعا الباقي كله ماشيه عليه بس تدرون مقهورة مرة امس الاثنين كنت صايمه وقبل اذان المغرب بساعة جتني الدورة بغيت انفجر من القهر يلا مالي نصيب ان شاء الله لي الاجر لانه النيه كانت موجودة

عاشقة ورد
15/06/2010, 10:03 PM
السلام عليكم وخشتوووووووووووووووووني السموحه دوم انسااكم اهي اهي

انا بخير والحمد الله موااضبه على الاستغفار بس في ايام انسسى وتشغلني دنيا

والحمد الله قبل انام اصلي ركعتيننن

دعواتكم لي

رغد الحياه
15/06/2010, 10:40 PM
اهلييييييييين بنات واحشتونييييييييييييييي

مستمرة والحمد لله , صح بقولكن بنات لا تنسن بعد تكثرن من حمد الله لانه قال
ولان شكرتم لازيدنكم

وبالتوفييييق بنات , لغاية الان لا جديد بالنسبه لي بس ان شاء الله الفرج والفرح قريبا جدا لي ولكم قولن امييييييييييييييييييييييي ين يا رب يا رب يا رب يا رب

][ روح أنثى ][
16/06/2010, 02:46 PM
السلام عليكم , خسارة شفت الموضوع متاخر :(

بس خلاص ان شاء الله راح من بكرة ابتدأ معاكم ان شاء الله :)

جدولي ,

1، قراءة سورة البقرة مرة باليوم ان شاء الله بعد صلاة الفجر

2, قيام الليل

3، الاستغفار الف مرة [العصر ]

4 , قراءة سورة طه كل ليله بعد صلاة الليل وفي نفس الوقت ونفس المكان لمدة 7 ايام

5 , راح اصوم كل [ اثنين و خميس ] ان شاء الله

الله يقدرنا يارب , ان شاء الله راح يكون لي تواجد بشكل يومي بإذن الله

شذى الورد الجوري
20/06/2010, 06:28 PM
سوري ع الانقطاع

كيفكم والله لكم وحشه

كم مره اكتب رد وينقطع الاتصال ؟

ها بشروني ماوصلين ؟

ريما الدلوعه*
20/06/2010, 09:35 PM
وحشتوووووووووووووووني يابنات وش الجديد عندكم ؟

انا الحمدلله مواصلة وماقطعت

فيفا فور ايفر
21/06/2010, 02:40 AM
سلام من الله عليكم ورحمته وبركاتة ----- هل تسمحون لي بالانضمام الي تجمعكم الخاص ولماذا لا نكون صديقات عتى الماسنجر ارجو الرد وشكرا

شذى الورد الجوري
23/06/2010, 05:07 PM
سلام من الله عليكم ورحمته وبركاتة ----- هل تسمحون لي بالانضمام الي تجمعكم الخاص ولماذا لا نكون صديقات عتى الماسنجر ارجو الرد وشكرا
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

حياك ياقمر

والله فكره حلوووووووووووه

عشان نتعرف اكثر ع بعض

شذى الورد الجوري
23/06/2010, 05:15 PM
دموع ورديه
,غلا روحي
, ام مسفر
,ريما الدلوعه
,عاشقة ورد
,مريومه الدبه
’حنان الروح
,ومض’
رغد الحياه

الجزائريه
نجمه بالسماء

,مريومه الدبه
عروس الحب

فيفا فور ايفر حياك بينا

وينكم بنات ليششششششششششششششششش

ماتردن والله في البدايه متحمسه والحين

يالله نشد حيلنا

رغد الحياه
23/06/2010, 11:14 PM
شذى الود الجوري

هلا حبيبتي , انا متابعه معكم ومواصله القراءة والاستغفار والحمد لله , ان شاء الله نفرح قريبا باذن الله , الله يوفقك ويسعدك حبيبتي

ما ادري ليش البنات انقطعوا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ريما الدلوعه*
24/06/2010, 11:49 PM
موجووووووده يابنات انا هوووون بس والله ماقدر ادخل كل يوم الحمدلله مستمره في قراءة سورة البقرة وبعض الاذكار وان شاء الله برجع لجدولي القديم لاني انشغلت شوي وماقدرت استمر عليه لاتنسون الليله الجمعه وساعة الاجابه كثفوا الدعاء للجمييييييييع تكفون لاتنسوني وتنسوا باقي البنات من الدعاء انا مارح انساكم ان شاء الله وربنا يتقبل منا جميعا ويستجيب دعوانا

شذى الورد الجوري
28/06/2010, 01:48 AM
هلا والله برغد وريما

اسعدني تواجداكم الرائع

ريما الدلوعه*
04/07/2010, 06:09 AM
وينكم يابنات اختفيتوا عسى بس ماتكون همتكم خفت يللا عاد رمضان عالابواب لازم نستغل الفرصه انا والله انقطعت فتره وخفت همتي عن اول بس الحمدلله بديت ارجع وبحاول استمر اكتر ، خبروني عنكم عاد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Ģάяdeniάღ
04/07/2010, 06:56 AM
السلام عليكم

تقبلوني معكم وإن شاء الله رح أبدأ بجدولكم من اليوم والله الموفق
إدعولي يابنات الله يسهلي ويستر علي وعلى جميع بنات المسلمين ولكم بالمثل

بحفظ الله

ريما الدلوعه*
05/07/2010, 05:10 AM
السلام عليكم

تقبلوني معكم وإن شاء الله رح أبدأ بجدولكم من اليوم والله الموفق
إدعولي يابنات الله يسهلي ويستر علي وعلى جميع بنات المسلمين ولكم بالمثل

بحفظ الله

مية هلا وغلا حبيبتي اكيد نقبلك معنا والله يوفقنا ويتقبل منا جميعا والله يسهلك امورك ويستر عليكي ويرزقنا جميعا الازواج الصالحين عاجلا غير اجل يارب العالمين

شذى الورد الجوري
05/07/2010, 09:05 AM
والله انقطعت ان شاء الله ببدء اليوووووووووووم

والله تشجعت من ردك ياريما ان شاااااااااء الله دوووووووووم ياقلبي ولاتنقطعي

فديت قلبك

فيفا فور ايفر
18/07/2010, 01:01 AM
الى بنات منتدى عروس الطيبات تحية عطرة وبعد احب ان اكون صداقات مع بنات هذا المنتدى عن طريق الايميل فمن ترغب بذلك ولها جزيل الشكر

فيفا فور ايفر
18/07/2010, 01:06 AM
الى شذى الورد الجوري شكر خاص جدا ومن القلب على الترحيب وبارك الله فيك واذا ما كان عندك مانع ارسلي ايميلك واتمنى نتعرف على بعضنا اكثر وشكرا

redrose=2009
27/07/2010, 11:33 PM
انا متابعه معكم ومواصله القراءة والاستغفار والحمد لله , ان شاء الله نفرح قريبا باذن الله ,

شذى الورد الجوري
01/08/2010, 01:53 PM
ها بشروني انخطبتوووووووووووووا ولا

انخطبت بس ماصار نصيب

ان شاء الله القادم افضل ؟

ابي اشووووووووووووفكم وينكم

فيفا فور ايفر
04/08/2010, 02:39 AM
الى الاخت العزيزة شذى الورد الجوري بعد التحية والسلام اسال الله العلي القدير ان يرزقك زوجا صالحا تقيا نقيا غنيا ولجميع بنات المسلمين امين

فيفا فور ايفر
04/08/2010, 02:41 AM
الاخت شذى ياليت لو تردين على كلامي وايش رايك بطلبى انتظر ردك بفارغ الصبر

شجـن
07/08/2010, 04:53 AM
سلام بنات
اخباركم
معكم اختكم الجديده
ايش رايكم تقبلووني معكم

رغد الحياه
07/08/2010, 10:57 AM
هلا والله بشجن حياك الله اخت عزيزة بينا

وارحب بالبنات الثانيين

بالنسبه لي لا جديد بعد بس متفائلة خير باذن الله لان الله كريم رحيم مجيب الدعاء والله قال انا عند حسن ظن عبدي بي

اقول بنات بما انا رمضان ع الابواب ايش رايكم نكثف الاستغفار الى 5000 مره باليوم ؟ ترا والله ما بياخذ وقت ابدا , ردوا علي

شذى الورد الجوري
07/08/2010, 04:44 PM
اسعدني تواجدكم ياقلبي

حياكم خلينا نكثف الدعاء

وكل عام وانتن بخير

ورمضان كريم

شجـن
09/08/2010, 05:12 AM
هلا والله بشجن حياك الله اخت عزيزة بينا

وارحب بالبنات الثانيين

بالنسبه لي لا جديد بعد بس متفائلة خير باذن الله لان الله كريم رحيم مجيب الدعاء والله قال انا عند حسن ظن عبدي بي

اقول بنات بما انا رمضان ع الابواب ايش رايكم نكثف الاستغفار الى 5000 مره باليوم ؟ ترا والله ما بياخذ وقت ابدا , ردوا علي

هلا فيك رغووده
واقتراحك حلو انا موافقه عليه
الله يجعله في ميزان حسناتك يارب

أم فطووومه
09/08/2010, 09:39 AM
الله يصلح حالنا و يستر علينا دنيا وآخره

][ روح أنثى ][
09/08/2010, 04:40 PM
الله حلو التفائل وحلوة التجمعات

ان شاء الله نتزوج كلنا والله يستر علينا دنيا واخرى وان شاء الله يكون الاشخاص اللي في بالنا ازواج لنا يارب العالمين .

يااارب رحمتك ومغفرتك . وحلوة فكرة تكثيف الاستغفار .

الله يقدرنا ع طاعته يااارب العالمين .

أريج الأقحوان
10/08/2010, 09:22 AM
المعذرة...

ينقل الموضوع لقسم التجمعات (الشات) لمزيد من الاستمتاع,مع إمكانية الخروج عن الموضوع إلى أي موضوع آخر..

موفقات.
أسأل الله الكريم أن يرقكن جميعاً الأزواج الصالحين عاجلاً غير آجل,وأن يديم عليكم ستره في الدارين.

عليكم بالدعاء في رمضان...

موفقات...