المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلتي مع مديري

أميرةالجنة
07/05/2010, 07:48 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ببدا بسرد الموضوع من بداية القصة للنهاية

انا اشتغل في بنك من البنوك تدربت لمدة 6 شهور (في برنامج يقدمه البنك للخرجيين الجدد)
وبعدها تم تثبيتي في قسم ما كان على بالي في يوم من الايام اني بكون فيهز بدات المشكلة في هالقسم بالمختصر كنت مش راضية ومرتاحة من القسم و مديري عرف عن هالشي وبعد فترة اكتشفت انه هو دخل البنك من نفس البرنامج اللي انا دخلت فيه
المهم بدا المدير يهتم في شغلي وانا في كل صغيرة وكبيرة ارجع له (هني بدا الغلط)
المهم بدا يراقب كل شغلي وعقبها تحول لمراقبتي شخصيا وكان اهتمامه ظاهر للكل و انا حاولت اتجنب واتجنب كل مراقباته وكنت اتظاهر دايما اني ما اشوف شي.المهم بعد فترة حسيت وايد يتقرب مني وانا بعد اتظاهر اني ما اعرف شي وكل شي كنت اسويه في حدود الشغل (لكن الشي الغلط اللي سويته اني كنت اعانده في بعض الاحيان و كنت اتصرف بطبيعتي العفوية وهالشي جذبه لي) كان دايما يعاملني اني صغيرة في بعض الاوقات كانت تحرجني تصرفاته وبعد كنت اطنش دايما. في البداية ما كنت اعرف انه يراقبني متى اكتشفت من مناقشة دارت بينا انه هو يشوف ويراقب كل شي لدرجة انه كان يدري تعرف معاملة صديقاتي من الاقسام الثانية معاي. المهم صار هالشخص يراقبني ويراقبني وانا اتجاهل واسوي عمري غشيمه و وايد مواقف صارت وان ااتجاهله واسوي عمري ما اعرف اي شي بس في نفس الوقت احس تعلقت في هالانسان وهني المشكلة لاني بديت اتغير استويت انطوائية و ما اكلم حد حتى في الجامعة مستواي نزل وايد. وبعدها حسيت في شي غلط فقمت اتهرب منه واتجنب الاحتكاك فيه وهو بدا يعرف انه في شي وبحكم اني اشتغل وياه في نفس المكان هالشي ما فاد بدا هو ياخد راحته في نظراته انا اشوفه بس احاول اتجنبه بس انا مش مرتاحة احس اني مراقبه .
وبالمختصر ما ابغي اشغل نفسي بشخص انا ما اعرف نواياه وابغي اسوي شغلي براحة بدون ما اهتم لهالشخص.
وعلى فكرة هالشخص بدا يشغل تفكيري وانا ما بغيت هالشي , والمشكلة اني اعرف اني بنت ولي عواطف بس الغلط غلط فابغي اتخلص من هاي المشكلة بس كيف ؟؟

SHREEFA
09/05/2010, 10:59 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
عرفتي الان لماذا الله حرم الاختلاط
هذا هو السبب انتي ماغلطتي في شيء
وانتي اديتي واجب وعمل طلب منك

انتي في كورس تدريبي وسوف ينتهي خلال ايام معدوده
وكل شخص سوف يذهب في طريقه

ولكن اذا كان انسان جاد سوف يتكلم ويتقدم

ولكن اذا كان انسان لعوبي سوف تتضح لك الرؤيه خلال الايام القادمه

المطلوب منك الآن ان تنتبهي لدروسك الخاصه
والفصل النهائي فصل التخرج