المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لمة الليبيات لشهر ربيع الاول 1431 ه ....

الصفحات : [1] 2 3 4 5 6 7 8 9 10

عروسة ليبيا
15/02/2010, 06:57 PM
:f:بسم الله الرحمن الرحيم :f:

تم بحمد الله افتتاح
=
=
=
=
=
=====
===
==
=

F:لمة الليبيات عرايس ومدامات ووبنوتات F:

( الجزء 2)

لمة ربيع الاول انشاء الله كل موسم وانتن طيبات وبخير

http://vb.arabseyes.com/imgcache/44862.imgcache

دايم رررررربيعك يا بلالالالالادي

ومنوره ب اهلك الاجواد وناسك الطيبه

http://vb.arabseyes.com/imgcache/44822.imgcache

http://media-cdn.tripadvisor.com/media/photo-s/00/14/4a/38/libya.jpg

http://shots.ikbis.com/image/91693/screen/Zwara_City_Beach_120_KM_Far_From_Tripoli_-_Libya.jpg

==
==
==
==
======
====
==
=
السلام عليكم حبيبااااااااااااااااااااا ااااااااااااااتي

:L:عرايس ومدامات وبنوتات بلادي الزينات:L:
نورن وشرفن اللمه عالبركه وانشاء الله تكون ناجحه وفعاله ومفيده زي لمتنا الاول الي كانت روووووووووووووووعه

اللمه الي فاتت
بفضل الله وفضل تفاااااااااااااعلكم وتجاوبكم وخبرررراتكن كاااااااااااااااااانت اكثر من رائعه

استفاااادناااااااااااااا كلنا من كل ما فيها

هظا رابط اخر صفحات لمتنا الاولى

http://forums.3roos.com/showthread.php?t=505805&page=141

==
==
==
==
=====
===
==
=

يلا عاد نبو حماس وخبرات وافكار ومنتجات واكيد بصور وكل ما ف بالنا وشاغلنا نتشاركوه

والنقاش مفتوح زي قلوبكم الحلوة
==
==
==
==
==
==
======
====
==
=

تفضلن يا غاليااااااااااااااااااااا ات عليااااااا

تفضلللوووو محد براني كلكم اصحاب مكان

يلا عاد التمو هيا تفضلو

يلا عاااااااد مدام العصيده سخوووونه مش حنخلي لحد تعرفن العصيده ماتتسخنش

===========================

غولة
15/02/2010, 08:19 PM
اني نبي بالعسل والزبدة راهو يم يم يم

بلادنا زين على زين بلادنا ورد وياسمين بلادنا اتخافي من العين بلادنا زين على الزين اه اهاهاهاهاهاهاهاه

عروسة ليبيا
15/02/2010, 08:26 PM
يلا يا غوله هي انا وياك اقربي جاااى انا حاطه عليها شوي بسيسه هههههههههه تعالي عااااااااااااااد

غولة
15/02/2010, 08:32 PM
يلا يا غوله هي انا وياك اقربي جاااى انا حاطه عليها شوي بسيسه هههههههههه تعالي عااااااااااااااد

هيييييييييييييه ادوخ :013::013: بنتها يسلمو ايديك ان شاء الله ناكلوها في وليد ولا بنية يارب
اسمعو شدو الصغار كل وحدة توكل ولدها فكونا من التلبيز :025:

اتجنن عمري مادوقت زيها والزبدة السخونة السايحة والعسل الحقاني يامييييييييييييييييمتي اممممممممممممممم

*COSMIC SOUL*
15/02/2010, 08:39 PM
حتى انا معاكم :013::013:
تسلم ايدياتك يا عروسة العصيدة تجننننننننننن:ok:

*زهـــرة ليبيـا*
15/02/2010, 08:59 PM

:033:

جت في وقتها

تهبل بصراحة

ممممممممممممممم

:025:كيفكم وشنو أخباركم:032:

عروسة ليبيا
15/02/2010, 09:37 PM
صحتيييييييييييييييييييييي ييين

سلمكم يارب

زهره الجبل نورتي ديما نبو تشرفي وتنوري بتفاعلك

روززه
15/02/2010, 10:05 PM
اهلين كيف حالكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماشاء الله العصيده جت فى وقتها صقه وعصيده سخينه يم يم
على فكرة عروسة ليبيا العصيده تقدرى تسخنيها انا شخصيا مجربتهاش لكن فى وحده قالتلى على طريقه تسخيين وقالت ادجى احسن من قبل...... هدا يا وداده قالت مرة درت عصيده صغارى كلهم مبوش ياكلو وجعتنى العصيده خديت قمتها وغطيتها حطيتا فى الثلاجه مشى ثانى يوم خديت طنيجره وحطيت العصيده وصبيت شوية ميه وخليتها غلت بعديين نحيت الميه الزايده وعصدتها تحلف وتقول فيها بنه احلى من المرة الاولى

*زهـــرة ليبيـا*
15/02/2010, 10:08 PM
زهره الجبل نورتي ديما نبو تشرفي وتنوري بتفاعلك

ولا يهمك حبيبتي

من هالعين ومن هالعين:ok:

هونيدا
15/02/2010, 11:02 PM
وين عصيده وجو ومافيش حد كلمني عيب الزمق....ديما نسييني عليك بخت ...

حياتي بدونك سلطه
15/02/2010, 11:14 PM
مبارك عليكم اللمه الجديده ان شاء الله عتبة خيـــــــــــــــــــــــ ر و يحددولي عرسي يارب

عروس ليبيا
16/02/2010, 12:31 AM
خير خير

عطكن السلامة هكي عروسة ما تخليلي حصتي وانتي تعرفي ماعندي روح مع العصيده وخاااااااااااااصه لو كان معاها بسيسه بااااااااااااااهي زعلت خلاص

غويله والله كلامك لما نقراه يهبل سمح ربي يديم عليك روحك المرحه يا طيبة

هونيده كيف ننسوك نحن غير ماتلوموا على بعض مرات الوقت والظروف والمشاغل يخلوك تلهي بس لكن ماننسوش بعض نحن هنا خيات ان شاء الله وحبيبات في الله

مبروك ادويرتنا وهي مني انا هل قصيعه اللي فاتتها العصيده عصدتها بيدياتي ههههههههههههه ذوقن وقولن رايكن

http://www.ee77ee.com/upload/files/19490.jpg (http://go.3roos.com/DdEiJiUUMGG)

هي نخليكن في العافيه توا

من انـــا؟
16/02/2010, 12:59 AM
طاااااااااااااااااايرتلي طايرتلي طايرتلي طايرتلي طايرتلي وشوي وبنفجر

ع الرجال بيركبلي الضغظ والسكر وكل شيء ههه

:( ادري ان انا ازعل بسرعة وكل شيء بس هو ينرررررررفز فيا :( :(

احنا بس لنا اقل من شهر مخطوبين .. ومااضن في مرة كلمني فيها ماتعركنا .. من تاني يوم :( انتم كلكم تصير مشاكل لو بس انا :(

*COSMIC SOUL*
16/02/2010, 01:05 AM
ما تزعليش يا روز كل شئ بالرواق بيصير
و طولي بالك عليه توا لوين مايحصل في يدك ههههههههه

من انـــا؟
16/02/2010, 01:06 AM
هههه مشكلته هو نايس بس ماعرف ليش :(

*COSMIC SOUL*
16/02/2010, 01:09 AM
ممكن هو عنده ضغوط سواء من شغل او غيره
لذلك حاولي تصبري عليه ولما يروق افهمي منه ليش يتصرف معاك هكي

*COSMIC SOUL*
16/02/2010, 01:15 AM
انا قبل خطيبي اشرف كنت مخطوبة لشخص ثاني كان كل يوم معاه عراك ودموع ومشاكل مع انه كانت مشاعرنا قوية هداكا الوقت وفي النهاية اني سيبته لانه عيشني على اعصابي وكرهني في الحب
لكن من لما عرفت اشرف عرفت الحب الحقيقي نسيت الالم والمشاكل والهم معاه ...حسسني بقيمة نفسي كإمرأة
الحمدلله ربي عوضني كل خير لاني تعبت مع الاول هللللللبة

حلا 2011
16/02/2010, 01:16 AM
انا نصيحتى ليك ياروز طولى بالك معاه الرجاله يجو بالسياسة والصبر واكيد انتى تنرفزى فيه تبى حاجتك تصير بلا اتختيخ ههههههههههههه لالا اصبري لين تحصلى عليه بعدين ديري ماتبي وهو راضى اصلا الرجاله ديما هكى والمشاكل ملح وبهارات الحب انا هكى نعتبر فيها لانها تزيد الشوق والحب هي يلا ربي ايهنيكم

*COSMIC SOUL*
16/02/2010, 01:17 AM
بس نصيحة يا روز كبري عقلك معاه و خوذيه بالسياسة و الدبلوماسية والدلع و الضحكة الحلوة وصدقيني اللي تبيه يصير
الرجالة عقولهم زي الصغار راهو

حلا 2011
16/02/2010, 01:18 AM
ربي يسعدك ياعروسة اشرف ويتمم عليك بالخير صح كلامك فيه ناس انكايديين كل همهم النكد الحمدلله ربي ماينساش عباده احمدو ربكم عندنا رب كرييييييييييييييييييييييي م
الحمد لله رب العالمين على كل شئ

حلا 2011
16/02/2010, 01:19 AM
شكرا ياعروس ليبيا هذا من دوقك وصل طلبك وبارك الله فيك

من انـــا؟
16/02/2010, 01:21 AM
<<<<<<<<<<<<<<<

من انـــا؟
16/02/2010, 01:23 AM
>>>>>>>

*COSMIC SOUL*
16/02/2010, 01:28 AM
ربي يسعدك ياعروسة اشرف ويتمم عليك بالخير صح كلامك فيه ناس انكايديين كل همهم النكد الحمدلله ربي ماينساش عباده احمدو ربكم عندنا رب كرييييييييييييييييييييييي م
الحمد لله رب العالمين على كل شئ

ربي يسلمك يا طرابلسية ويهنيك ويسعدك مع السرتاوي ياااااااااااااااااااااااا ارب:087:

*COSMIC SOUL*
16/02/2010, 01:33 AM
مادام مشاكلك معاه بسيطة يا روز وما تستحقش تتسمى مشاكل نقدروا نسموها مناغشات فنقولك خلي المركب تسير وما تعقديهاش
و ربي يسعدكم و يهنيكم ببعض ونصيحة حاولوا تفهموا بعض اكثر و تلتمسوا لبعضكم الاعذار

من انـــا؟
16/02/2010, 01:35 AM
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>.

من انـــا؟
16/02/2010, 01:38 AM
.......................S

عروسة ليبيا
16/02/2010, 01:50 AM
روزي

حبوتي بنقولك كلام خوذيه من اختك الكبيره الي تهمها مصلحتك يا بنتي كلنا ايام الخطوبه هكي لكن انا ملاحظه انو ربما جزء من كلامه صح لما يقولك تقافتك انجليزيه

تعرفي حبيبتي راهو يحبك وشاريك تعرفي مش ساهل علا شاب يتخذ قرار الزواج ف وقتنا اهوا بذات الي يسافرو وعاشين حياتهم

تخيلي هوا خذا هالقرار وحبك وخطبك وووووبيجيب بنت ولو كانت بنت بلاده بيجيبها لعالم جديد كليا عليهاا

كلها مسؤليات عليه وخاااايف اكيد امر طبيعي هالتوتر

صح هالعالم مش حيكون صعب لان هوا جنبك ومعاك لكن حتى انتي من كلامك نحسك ماتتعامليش معاه بمرونه وطبعا اول شيء يجي ف باله انك تعاملي فيه ند ب ند

يا غاليه من الطبيعي ان حياتك بره اثرت فيك لكن مش عيب ان الانثى تطاوع حبيبها وادلعه واتقوله حاضر ونعم تعرفي هالشيء يكسررر شوكته ويخليه يسامحها ويتقرب منهاااااااااااااااااااااا اااااااااااااا

مش عيب انو البتوته الحلوة بكل جمالهاو عملها وتقافتها تجي وتعترف انو غلطت وتتاسف وتحاول تصالحه

مرات نتاسف للغالي بشكل غير مباشر بضحك ولعب ولا نغير الموضوع ولا انطيبله اكله حلوة

ويكون هوووا الغلطان بس بعدها يشوفلي هالنقطه ويدلللللللللللللللللعني هلبا لاني جيتي علا خاطري عشان مانبيش بينا زعل

طولي بالك يا روزي وشباب ليبيا كل كلامهم بصاره وضحك وهزوة مرات هههههههههه ماتكونيش حساسه

وتزعلي وقت هوا يضحك بيقول نكديه ودمها رزين
حاولي تتقبلي مرات ينتقدك بطرق بصاره بالعكس شوف كلامه ف سرك وركزي شن مش عاجبه وممكن اتصلحيه

لان اهيا الفتره الي بينكم هيا حجر الاساس لزواجك وبيتك واستقرارك معاه

شوفي انتي مشاء الله الولد صريح معاك ويقولك اتعلمي التطيب ويعاتب فيك علا عيوب شايفها واهو مش معناها ان مش حب او انه شيء ضدك

بالعكس هوووووووووووووووووووووووو ووووووو يحاول بطريقته يسكر الحواجز الرسمي متاع مجاملات الخطوبه ويقربك له ولطبعه

وووووووووووووووووووووووهك ي تتزاعلوو وتتصالحو توة احسن ما يدير جو مش طبعه ويصطنع وبعد الزاوج يصدمك بطبع تاني

=======================================

بنقولك قصه من باب الهدرزه صديق زوجي شاب مقيم ف الامارات من ليبيا وحيد امه ولد عائله عرررريقه ومتقف وعنده ماستر ووامه عسل وكل بنوته تتمناه

خطبتله امه بنت جميله جدا وجامعيه كانت ف بريطانيا امها انجليزيه بوها ليبي

المهم هووووا درلها عرس اسطوري ودار شقه خيال هنا ووووووووووووووالله الولد مشاء الله عليه بكل امانه

يا حنه زوجته اول ما جت تعرفي امها انجليزيه وشكلها شقرا وملفت جداااا ف وسط الخليجاات

قال لها الللبسي عبايات نازكات وبلاش اللبس الملفت وانا معاك تشري الي تبيه بس مستور داااااااااااااااااااااارت له قصه وكانت اول مشكلهم وهوا كيف راجعين من شهر العسل

وووبعدها توالت الاحداث قعد شهر هوا وياها ف المطاعم غير شهر العسل يعني بعد شهرررين من حقه كا اى زوج ان مرته اتنوظ الصبح معاه تشاركه فطوره يروح يلقا غذااه هالامور اليوميه

البنت متبيش ادير شي قلتها لو تبي وحده هكي ازوجت اى بنت واخذه 3 اعدادي علاش جبتني انا ============== من غرورها حسبت انو وااجبها اتجاه جميل اديره مش حق من حقوقه

وووووووونكدت عليه حياااااااااااااااااااااات ه والله بش منكونش ظالمه اهل زوجها ما قاللو شي فيها لكن صحباتها حاولن معاها هلبا

عارفه بعد زاوج 8 شهور اطلقت منه 8 شهور كلهن نكد ف نكد لالالالالالالالالالالانو الاخت مش عاجبها حاله ولا الامارات عجبتها ولا ليبيا

عارفه راجلها قال لزوجي كل شيء تبيه بتساوي بيا كانها راجل كيفي ند ليا

نقوللها يا بنت الناس الرسول قال الرجال قامون علا النساء وووووووانتي مخلوقه من ظلعي انا حاميك وشاريك لكن حتى انتي ف واجبات تحترميهاااا معاي

وهالكلام يا روز وهيا عنيده

من مده تلقيت ب نساوين ليبيا جابن سيرتها قلتلهم حرااااااااااااام علاش ما نصحتوها انت مقربات منها

قال وحده فيهن يا عروسة هكي تفكيريها انجليزي كل شيء تقول مافيش هوا الراجل زيه زي وووقالت صديقتها انها لما كانت انتاقشها تتهمها بالعبط وانو راجلها ضاحك عليهااااا

قالتي عندها قناعه ان الزواج مؤامره وان الرجل الليبي يبي العين الحمرا والعناد

حتى بعد الطلاق الراجل قالي لزوجي

ماعمري حسيته تبي تتتعلم شيء عشاني ولاتتعب عشاني تلبس وتزين ف روحها لان معجبه بنفسها ومتكبره ووووووديما تكسر ف كلامي
تبي شغاله وتبي طباخه كان خشت للمطبخ ماتعرف شي وكان قال نكلو برا تبكي وتقوله مش عاجبك اكلي

وكان لبسها عبايه تقول متخلف وووكان خلاها تطلع بمكياج تقوله ماتغيريش عليا انت مش راجل

يعني ف ناس هكي صح يا روزي كانت كل مشاكل هالرجال الي حكيت عليه انو وهو خاطب يجامل فيها

انتي مفروض تاخذي كلام راجلك بعين الاعتبار والحب وما دار هكي الا من حبه ليك

راعيه واجبري بخاطره وتو تشوفي كيف يدلعك اكثر ويقدرك

خضوع المراه لزوجها رفع ليها وقدر وانتي عارفه الزوجه الي يموت زوجها راضي عنها موعوده بالجنه اااكيد

ربي يهديك طووووولي بالك وتفاهمي طبعه

من انـــا؟
16/02/2010, 02:08 AM
روزي

حبوتي بنقولك كلام خوذيه من اختك الكبيره الي تهمها مصلحتك يا بنتي كلنا ايام الخطوبه هكي لكن انا ملاحظه انو ربما جزء من كلامه صح لما يقولك تقافتك انجليزيه

تعرفي حبيبتي راهو يحبك وشاريك تعرفي مش ساهل علا شاب يتخذ قرار الزواج ف وقتنا اهوا بذات الي يسافرو وعاشين حياتهم

تخيلي هوا خذا هالقرار وحبك وخطبك وووووبيجيب بنت ولو كانت بنت بلاده بيجيبها لعالم جديد كليا عليهاا

صح هالعالم مش حيكون صعب لان هوا جنبك ومعاك لكن حتى انتي من كلامك ماتتعامليش معاه بمرونه وطبعا اول شيء يجي ف باله انك تعاملي فيه ند ب ند

يا غاليه من الطبيعي ان حياتك بره اثرت فيك لكن مش عيب ان الانثى تطوع حبيبها وادلعه واتقوله حاضر ونعم تعرفي هالشيء يكسررر شوكته ويخليه يسامحها ويتقرب منهاااااااااااااااااااااا اااااااااااااا

مش عيب انو البوته الحلوة بكل جمالهاو عملها وتقافتها تجي وتعترف انو غلطت وتتاسف وتحاول تصالحه

لان اهيا الفتره الي بينكم هيا حجر الاساس لزواجك وبيتك واستقرارك معاه

شوفي انتي مشاء الله الولد صريح معاك ويقولك اتعلمي التطيب ويعاتب فيك علا عيوب شايفها واهو مش معناها ان مش حب او انه شيء ضدك

بالعكس هوووووووووووووووووووووووو ووووووو يحاول بطريقته يسكر الحواجز الرسمي متاع مجاملات الخطوبه ويقربك له ولطبعه

وووووووووووووووووووووووهك ي تتزاعلوو وتتصالحو توة احسن ما يدير جو مش طبعه ويصطنع وبعد الزاوج يصدمك بطبع تاني

=======================================

بنقولك قصه من باب الهدرزه صديق زوجي شاب مقيم ف الامارات من ليبيا وحيد امه ولد عائله عرررريقه ومتقف وعنده ماستر ووامه عسل وكل بنوته تتمناه

خطبتله امه بنت جميله جدا وجامعيه كانت ف بريطانيا امها انجليزيه بوها ليبي

المهم هووووا درلها عرس اسطوري ودار شقه خيال هنا ووووووووووووووالله الولد مشاء الله عليه بكل امانه

يا حنه زوجته اول ما جت تعرفي امها انجليزيه وشكلها شقرا وملفت جداااا ف وسط الخليجاات

قال لها الللبسي عبايات نازكات وبلاش اللبس الملفت وانا معاك تشري الي تبيه بس مستور داااااااااااااااااااااارت له قصه وكانت اول مشكلهم وهوا كيف راجعين من شهر العسل

وووبعدها توالت الاحداث قعد شهر هوا وياها ف المطاعم غير شهر العسل يعني بعد شهرررين من حقه كا اى زوج ان مرته اتنوظ الصبح معاه تشاركه فطوره يروح يلقا غذااه هالامور اليوميه

البنت متبيش ادير شي قلتها لو تبي وحده هكي ازوجت اى بنت واخذه 3 اعدادي علاش جبتني انا ============== من غرورها حسبت انو وااجبها اتجاه جميل اديره مش حق من حقوقه

وووووووونكدت عليه حياااااااااااااااااااااات ه والله بش منكونش ظالمه اهل زوجها ما قاللو شي فيها لكن صحباتها حاولن معاها هلبا

عارفه بعد زاوج 8 شهور اطلقت منه 8 شهور كلهن نكد ف نكد لالالالالالالالالالالانو الاخت مش عاجبها حاله ولا الامارات عجبتها ولا ليبيا

عارفه راجلها قال لزوجي كل شيء تبيه بتساوي بيا كانها راجل كيفي ند ليا

نقوللها يا بنت الناس الرسول قال الرجال قامون علا النساء وووووووانتي مخلوقه من ظلعي انا حاميك وشاريك لكن حتى انتي ف واجبات تحترميهاااا معاي

وهالكلام يا روز وهيا عنيده

من مده تلقيت ب نساوين ليبيا جابن سيرتها قلتلهم حرااااااااااااام علاش ما نصحتوها انت مقربات منها

قال وحده فيهن يا عروسة هكي تفكيريها انجليزي كل شيء تقول مافيش هوا الراجل زيه زي وووقالت صديقتها انها لما كانت انتاقشها تتهمها بالعبط وانو راجلها ضاحك عليهااااا

قالتي عندها قناعه ان الزواج مؤامره وان الرجل الليبي يبي العين الحمرا والعناد

حتى بعد الطلاق الراجل قالي لزوجي

ماعمري حسيته تبي تتتعلم شيء عشاني ولاتتعب عشاني تلبس وتزين ف روحها لان معجبه بنفسها ومتكبره ووووووديما تكسر ف كلامي
تبي شغاله وتبي طباخه كان خشت للمطبخ ماتعرف شي وكان قال نكلو برا تبكي وتقوله مش عاجبك اكلي

وكان لبسها عبايه تقول متخلف وووكان خلاها تطلع بمكياج تقوله ماتغيريش عليا انت مش راجل

يعني ف ناس هكي صح يا روزي كانت كل مشاكل هالرجال الي حكيت عليه انو وهو خاطب يجامل فيها

انتي مفروض تاخذي كلام راجلك بعين الاعتبار والحب وما دار هكي الا من حبه ليك

راعيه واجبري بخاطري وتو تشوفي كيف يدلعك اكثر ويقدرك

خضوع المراه لزوجها رفع ليها وقدر وانتي عارفه الزوجه الي يموت زوجها راضي عنها موعوده بالجنه اااكيد

ربي يهديك طووووولي بالك وتفاهمي طبعه

بس خوفتيني من القصة ههه كل اللي صاير مثل اللي صاير عندي

*زهـــرة ليبيـا*
16/02/2010, 02:08 AM
يعطيك الصحة ياعروسة على الكلام اللي كتبتيه لروز

كلام منطقي جداا

حياتي بدونك سلطه
16/02/2010, 02:42 AM
كلامك درر يا عروسة ليبيا قداش منحس فيك فاهمة و رزينة يا بخت زوجك بيك ربي يهنيك

عروسة ليبيا
16/02/2010, 02:43 AM
روزي

انا قلبو معااااااااااااااااااك ومش قصدي بكلامي بكل انو انك غلط

لكن اكيد من اختلاف البيئه المحيط بيفرق شوي امور لكنهااااااااااااااااااااا ا امور بسيطه لما تعيشو مع بعض كل حد راح ياخذ من طبع التاني

هظا نورمل مع الوقت والعشرررررره تبقي متقبله كل كلمه وهو بيسمع كلامك وطبعكم يتكيف مع بعض

تعرفي ووووووووووووووووووووووووا لله فررحانه انو هوا من نوع شباب ليبيا الجدعان يعني كلمته واضحه ومن الاول حاب يوضح هالامور من حبه ليك وغيرته عليك

كل هالكلالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالام كل بنات ف اللمه هني اليي معنا فعروس سمعوووعه من رجالتهم زمان والمخطوبات سموعه من خطابهم

انا زماااااااااااااان يقولي نو ميك اب تغسلي وجهك بصابون وبس
ومايحبش الكوافيرات

هههههههههه وانا عروسه 3 ايام ف ليبيا يرفع فيا للمزين ويعطي فيا ف فلوسه ويرجا فيا بساعه وساعتين قدام الكوافير نقوله امشي وارجع مش مصدق روحه انه راجلي هههههه ميبيش يقولي نرجالك بلكي نطول عليك

وتوة هنا كل شهر نمشي للصالون وهووو تمام جوووه

ههههههههه تغيررررر و صدمني ------يعني يا روزي انتي خلي عندك مرونه معاه وووف امور بعدين تختلف عنده لما تبقى معاه ف رعايته وحضنه وتحت جناحه ووووالله يحس بالامان ويعطيك مساحات الحريه مدام مطمن عليك

ووووهوا يغار عليك توة مش قله تقه فيك او ف اهلك لاسمح الله لكنها غيره طبيعي هالمرحله بيحس انو محد حاميك لانه هوا بعيد ولانه يشوفك حلوة بشوف كل الرجاله بيشوفولك او بيعاكسو عااااااااااااااادي من حقه مدام يحب بيغار

حاولي تتجنبي اي كلام يثير غيرته من اى نوع وحاولي تحتوي طبعه وتفرررررحي لانووووو هالشي دليل حبه ليك وخوفه عليكي

ومعليش كنا علا الشغل اغلب الرجاله يقولو انا نخدم عليها ونتعب وهيا تكون اميره ف حوشها والله ربما بعض اللليبين معندهمش اسلوب ف الكلام لكن راجلي قاله ليا انو هكي نظره الشاب الليبي انو يخدم علا مرته والانثى متاعه هالشي فخر ومسؤليه يحبوها ويتفاخرو بيها ف ليبيا

وحبوبتي من قبل قلتي نبي نتعلم الطبخ لكن بجديااااااااااااااااات لازم تبدي شن رايك ادير ف الويك اند اكله انتي وماما بشويش بشويش خل امك تغششك \هههههه وصوريها وريها

ليه قولي له متلا ===== يلا تفضل اول اكله لحبيبي عشاااني نبي نتعلم كل شيء يسعده

يا

روزي

تعرفي راجلي بعد الزواج حاجات قالها درتها زي لبست العبايه ف الطلعات لان ف الامارات الي ماتبلسش عباءه بتكون ملفته والصراحه العبايات هنا تحف

ف لبستها وبديت نحب اللوك الخليجي بحشمته وفخامته
والميك اب ف طلعااااااااااااااات ندير واقي شمس ومسحه بورده نورمل ونكحل عيوني ومسكرا

وووشفايف متاعي لانو حلووووين ههههههههههه زي شفايف هيفا وااحلالا هههههههههههه ممنوع نرسمهم ولا نحط روج باين ف نحط ف زبده كاكاو روز فاتح ومرات قلوس خفيف

وبببببببببس و ف البيت لما نلبس لانجري مميز اندير معاه ميك اب بنفس اللوانه وروج داكن اكيييييد

يبقا يتغزل وفرحان يقول هالجمال ليا بروحي ربي مايحرمني منه هههههههههههههه ديما هذي كلمته

يعني يا حبيبتي هظا الطبيعي الي يصير بينكم وووهو لو كان مايحبكش راهو كان مجامل معاك ومشي كلامه كله عسل
لكن راجل الباين شخصيته حلوة وصريح ودمه خفيف

ف الحمدلله جاء من نصيبك حاولي تقبليه بكل مافيه لاني متاكده اااااااااااانه فيه هلبا حاجات حلووووة ومميزه بس عيوبه عاديه

لان الكمال لله واكيد فيك عيوب وهوا قابلهن لالالالالانه هكي الحب يا روزي صبر وتقه وانتمااااااء

هوا يحس انك مرته وام صغاره ورد فعاله طبيعي حبيبتي ما تبديش اتناقشي فيه ف كل شيء والله من حبه ليك من حقه يغار علا من يحب

عروسة ليبيا
16/02/2010, 02:55 AM
زهره حبيبتي
مشكوووووووووووره عالكلمات الطيبه ربي يجبر بخاطرك ياااااااااااااارب

عرروس ضياااااااااااااء

تااااااااااااااااانكس يا قلبووو ربي يفرحنا بيك قرررررريب

روزي

انتي ست العاقلين من توة استعملي فلاحه الليبيات وطاوعيه مدام كلامه من حب وقلب وووربي يهنيك ووووووووووحبوبه ارسلت يومها رساله خاصه عن رد ليا للبنات بخصوص الطبخ

اكيد وصلت

خودي كلامنا علا خط التنفيذ تعرفي انا زمان مريت بمشاكل هلباااااا لانو طبع راجلي او خطيبي مختلف عني قعدنا مشاكل مشاكل وهلبا ايام حلوة تنكدنا فيهن

لكن حبيبتي وعيت من الي حولي وشفت عيوبي وشفت علاش هوا يدير هكي
ووووفهمته

نحنا غلطانا واانشاء الله انتو افلاح منا ويفيدكم كلالالامناااااااااااا

من انـــا؟
16/02/2010, 03:31 AM
روزي

انا قلبو معااااااااااااااااااك ومش قصدي بكلامي بكل انو انك غلط

لكن اكيد من اختلاف البيئه المحيط بيفرق شوي امور لكنهااااااااااااااااااااا ا امور بسيطه لما تعيشو مع بعض كل حد راح ياخذ من طبع التاني

هظا نورمل مع الوقت والعشرررررره تبقي متقبله كل كلمه وهو بيسمع كلامك وطبعكم يتكيف مع بعض

تعرفي ووووووووووووووووووووووووا لله فررحانه انو هوا من نوع شباب ليبيا الجدعان يعني كلمته واضحه ومن الاول حاب يوضح هالامور من حبه ليك وغيرته عليك

كل هالكلالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالام كل بنات ف اللمه هني اليي معنا فعروس سمعوووعه من رجالتهم زمان والمخطوبات سموعه من خطابهم

انا زماااااااااااااان يقولي نو ميك اب تغسلي وجهك بصابون وبس
ومايحبش الكوافيرات

هههههههههه وانا عروسه 3 ايام ف ليبيا يرفع فيا للمزين ويعطي فيا ف فلوسه ويرجا فيا بساعه وساعتين قدام الكوافير نقوله امشي وارجع مش مصدق روحه انه راجلي هههههه ميبيش يقولي نرجالك بلكي نطول عليك

وتوة هنا كل شهر نمشي للصالون وهووو تمام جوووه

ههههههههه تغيررررر و صدمني ------يعني يا روزي انتي خلي عندك مرونه معاه وووف امور بعدين تختلف عنده لما تبقى معاه ف رعايته وحضنه وتحت جناحه ووووالله يحس بالامان ويعطيك مساحات الحريه مدام مطمن عليك

ووووهوا يغار عليك توة مش قله تقه فيك او ف اهلك لاسمح الله لكنها غيره طبيعي هالمرحله بيحس انو محد حاميك لانه هوا بعيد ولانه يشوفك حلوة بشوف كل الرجاله بيشوفولك او بيعاكسو عااااااااااااااادي من حقه مدام يحب بيغار

حاولي تتجنبي اي كلام يثير غيرته من اى نوع وحاولي تحتوي طبعه وتفرررررحي لانووووو هالشي دليل حبه ليك وخوفه عليكي

ومعليش كنا علا الشغل اغلب الرجاله يقولو انا نخدم عليها ونتعب وهيا تكون اميره ف حوشها والله ربما بعض اللليبين معندهمش اسلوب ف الكلام لكن راجلي قاله ليا انو هكي نظره الشاب الليبي انو يخدم علا مرته والانثى متاعه هالشي فخر ومسؤليه يحبوها ويتفاخرو بيها ف ليبيا

وحبوبتي من قبل قلتي نبي نتعلم الطبخ لكن بجديااااااااااااااااات لازم تبدي شن رايك ادير ف الويك اند اكله انتي وماما بشويش بشويش خل امك تغششك \هههههه وصوريها وريها

ليه قولي له متلا ===== يلا تفضل اول اكله لحبيبي عشاااني نبي نتعلم كل شيء يسعده

يا

روزي

تعرفي راجلي بعد الزواج حاجات قالها درتها زي لبست العبايه ف الطلعات لان ف الامارات الي ماتبلسش عباءه بتكون ملفته والصراحه العبايات هنا تحف

ف لبستها وبديت نحب اللوك الخليجي بحشمته وفخامته
والميك اب ف طلعااااااااااااااات ندير واقي شمس ومسحه بورده نورمل ونكحل عيوني ومسكرا

وووشفايف متاعي لانو حلووووين ههههههههههه زي شفايف هيفا وااحلالا هههههههههههه ممنوع نرسمهم ولا نحط روج باين ف نحط ف زبده كاكاو روز فاتح ومرات قلوس خفيف

وبببببببببس و ف البيت لما نلبس لانجري مميز اندير معاه ميك اب بنفس اللوانه وروج داكن اكيييييد

يبقا يتغزل وفرحان يقول هالجمال ليا بروحي ربي مايحرمني منه هههههههههههههه ديما هذي كلمته

يعني يا حبيبتي هظا الطبيعي الي يصير بينكم وووهو لو كان مايحبكش راهو كان مجامل معاك ومشي كلامه كله عسل
لكن راجل الباين شخصيته حلوة وصريح ودمه خفيف

ف الحمدلله جاء من نصيبك حاولي تقبليه بكل مافيه لاني متاكده اااااااااااانه فيه هلبا حاجات حلووووة ومميزه بس عيوبه عاديه

لان الكمال لله واكيد فيك عيوب وهوا قابلهن لالالالالانه هكي الحب يا روزي صبر وتقه وانتمااااااء

هوا يحس انك مرته وام صغاره ورد فعاله طبيعي حبيبتي ما تبديش اتناقشي فيه ف كل شيء والله من حبه ليك من حقه يغار علا من يحب

انتي خليتي دمعتي شوي وبتنزل .. صرت احسه حرام مايستاهل .. ههه كنت احس اني انا المسكينة ..

ههه كنت ناوية مابكلمه لا بكرة لا اللي بعده بطنش ههه بس شكلي لا خلاص غيرت رأي

هو مرات يقول متلا مايحب البنت ادير هكي او هكي واقوله ممكن انا فيني يقولي اذا انتي فيك مو مشكلة بغيرها او بصير اتقبل هالشيء ههه

هو يقول ان اكيد مابنتفاهم علي كل شيء واكيد كل احد في عيوب بس اذا شيء ماتفهمنا فيه بنحاول كل احد يتنازل لي نوصل لي شيء .. ههه يعني يقول انه يحب الكورة ف يحاول مايتفرج ع كل مبارة وينقص ويقولي انتي حبيها شوي الكورة ههه ف يعني متفهم بس ماااااااااعرف

مرات احس شوي وبنفجر منه

اوكي ههه اقولك وقوليلي في اش انا غلطت ههه

يعني عنده عادي يقولك انا امعصب توا الاحسن ماتكلميني لحد ماهو يروق عاد ممكن بعد ساعة بعد يوم الله اعلم .. وانا مااحب هكي بس هو يقول احسن مما اكلمك ونبدا امعصب واتعارك معاكي وتزعلي ف اسكت احسن لاني اعرف روحي بس ستل مفروض حتي لو معصب يتكلم ومايعصب عليا ههه ..

ههه بس مرات تقوليله شيء مثلا تناقشي يقول لا تقوليله ليش يقول هكي مزاجي نبي نعند او اقوله انا اصلا ماسألتك يصير او لا حتي تعطيني رأيك وتعند يقولي غصب بتسمعي رأي وتنفديه :S

ويقول لما بنمشي ليبيا رجلي ع رجله .. مابيخليني اطلع برررروحي يعني هالشيء ممنوع والاحسن اني لو ماطلعتش ابببببدا الا للضرورة يقصد الاسواق يعني .. هو يسافر دايما في شغله يقول كل سفرة اطلعك معاي وفي الصيف امشي لي اهلك بس المهم ماتطلعيليش هلبا في ليبيا .. مش سريك مريك .. قعمزي في الحوش !!!!!!!!!!!!!!

هو يقول ان مايحس اني ماقدر استغني عنه .. يعني بمعني ان يعرف لو هو دار شيء ممكن اتركله البيت بكل سهولة .. يعني مو من النوع اتحمل وكله حتي اصلح وماينهدم بيتي ههه يعني بكل بساطة اترك يعني يقول الطلاق عندي شيء سهل :S

اوكي اي نو ههه ان انا امكبرا الموضوع وكله و انا في اشياء مفروض ماازعل منها بس اش اسوي !!! ههه ماقدر ههه يعني اوتماتيك هي تجي

انا بس احكي هنا كوز لو اقول في البيت ههه امي بتعصب عليا تقولي ليش هكي وليش هكي وهدا من كثرت كلامك امعاه بديتي ديري في المشاكل وماعرف اش :S والراجل مايتفوت ليش تعامليه هكي والبنات يتمنونه وانتي اتضيعي فيه من ايدك

بس يعني انا لازم لانه مايتفوت وكل شيء لازم ادير اش يبي حتي انا ماتفوت ههه يعني مو لازم اجلس بس خايفة انه يزعل ويتركني ..

تحكمني قناعاتـي
16/02/2010, 09:00 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الف مبروك اللمه الجديدة :055:ان شاء الله لمة خير ع الجميع

كيف حالكـم جميعا ؟بدون تخصيص ان شاء الله بخير وصحة :0100:

عروسة ليبيا: ربي يحميك ويخليك حق الغالي يارب ماشاء الله كلامك واقعي

وصحيح بارك الله فيك ع كل كلمة بنية طيبة :087:ولمصلحتنا تسلمي يارب

روز حتي انا خطيبي كان هكي بس الحمد الله :02:بشويا بشويا تسايسيه وتسمعي الكلام

يحطك فوق راسه:046: وعمره الراجل مايقول حاجه الا حرصا ع مصلحتيك ولو غير هكي معناها مريض نفسيا :010:

بس لو تركزي في كلام خطيبك حتلقي انه كل كلمة يقول فيها صاح وممكن الاقل هو الي غلط

فوسعي بالك كل شيئ بشويا يمشي وماتحرقيش دمك واجد خلي الحرق للامور الي تستاهل *_*

وهو ماقليش هكي ع البلاد عشان لاسف الشديد النفوس التعبانة:070: وااااااااااجد الا من رحمت الله فمادققش

واسمعي كلامه والله تربحي :052:ومش حتخسري حاجه وعمرك ماتحكي معاها لما يكون معصب اذا قالك مانبيش نحكي

خلاص معناها اسمعي الكلام صاح شعور شين :039:بس الله غالب لما يروق توه يكلمك

بس هـذا الي عندي ان شاء الله نكون افدتك:04: حتي بشويا

وربي يوفق الجميع ويفتحها في وجوهنا كلنا يارب:072:

هونيدا
16/02/2010, 11:47 AM
روزي وسعي بالك وتفهمي خطيبك من الاول وخلي الدلع جانب لان هذة حياة وعشره للابد
وصدقيني لاعناد والتعصب زي السوس يهدم الحياة الزوجية وتصير بينكم حساسية من الاول وكل واحد يصير يبي ايمشي راية..
وبالنسبة لما ايكون غضبان ويقول لكي ما تكلمي نش عنده الف حق لان هو ادار بتصرفته لما يكون امعصب فهذا لي مصلحتك علشان مازعلكش وحتى بعد الزواج ابتعدي عنه لم يغضب وماتردي بي شئ الى ان يهدى وبعدين دير جو مع طويسة عصير ولا شاهي وطريف كيكه وافتحي معة الموضوع بهدوى,,,
وحوالي اتذكريه بان الغضب من الشيطان وان الرسول الكريم ناهي عن الغضب
أجمل وصية اوصى بها رسولنا الكريم : صلى الله عليه وسلم
قابل الاساءة بالاحسان ، والعفو عند المقدر، والله يحب المحسنين
واستعن بالله واستعذ من الشيطان الرجيم

وان الغضب كالنار والنار يطفئها الماء
فعليك بالوضــــــــــــوء
وبالنسبة للتطييب تعلمي علشان اقصر طريق الى قلب الرجل بطنة وخصوصا الرجل العربي
وعمرك ماتاقرني نفسك بالفتاة الغربية ...
انت فتاة مسلمة وطاعة الزوج واجبة ومن اسباب دخول الجنة
عكس مفهوم الفتاة الغربية التي تعتبر نفسها ند للرجل في كل شئ لدرجة انها تفقد اونوثتها..
الله ايوفقك حبيبتي وبكرة ان شاء الله ماشية الي مكة المكرمه لاداء العمرة وباذن الله ندعي لك ولي خطيبك بالتوفيق والمحبة لكي ودي دلوعتي الغالية...

اه صح بنات بكرة ان شاء الله ماشية لمكة لاداء عمرة واي وحدة تبيني ندعي لها اتقول وتقدرن ترسلني على الخاص
وانا في الخدمة يالغاليات ,,,,

*COSMIC SOUL*
16/02/2010, 12:16 PM
هوووووونيدة ادعيلي بالله عليك بالخير من قلبك وانه ربي يفرج عليا قريبا
وصحيتي على البادرة الطيبة وان شاء الله ربي يقبل منك العمل الصالح

هونيدا
16/02/2010, 12:19 PM
حاضر من عيوني ربي ايسر لكي كل الخير ويفتح عليك........

عروسة ليبيا
16/02/2010, 12:21 PM
نرجوس حبيبتي اهلا

رديت عليك بخصوص الميك اب شوفي اخر صفحات ف جزء 7 من تجهزات الجزء الي فاااااااااااااااااااااااا اات

نرجس الشرق
16/02/2010, 12:22 PM
روز حبيبتي كيف حالك اول شئ و شن اخبارك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:087: حبيبتي المشكلة الي انتي تمري بيها حاجة عادية جدا وانا ما نعتبرهاش مشكلة من الاصل لانه الرجاله كلهم هكي ايبانو في الخطوبة و بعدين بعد الزواج تلقيه حاجة تانية ع العكس الفترة هدي تعرفوا طباع بعضكم و شوفي شن الي يحبه وشن الي يكرهه عشان اديري الي ايحبه و تسيبي التصرفات الي يكرها بمعني اصح اتباعدي عليهن و لو هو قالك ما تدويش معاي توا عشان انا معصب صاح معاك الحق انا نكرها اللقطة هدي و انا من النوع الي يحب ايقول الي في خاطري وقتي بس الرجالة مش زينا يعني نحنا انحبوا ندوا في الموضوع واجد و هم يختصروه في كلمتين فهو لما قالك هكي ما يبيش ايقولك كلمة تجرحك لاو الكلمة هدي اتكون سبب انه يخسرك لانه اكيد عارف روحه الراجل لما ايعصب شن ايقول و نصيحة يا روحي الواحد شن يبي من هالدنيا غير راجل ايكون ولد حلال و يسترك و في حاجة بالنسبة ليا انا متلا ممكن انتغاظي عليهن عشان المركب تمشي كيف ما يقولوا فمتلا لو ايقولك ما تلبسيش هكي او البسي جلباب او اي حاجة فالوحدة مفروض تفرح و تعرف ان راجلها غاير عليها و يبيها له هو بس و يا روحي لازم واحد ايشد و واحد يرخي لانه و كان شديتو انتم الزوز توا تنشرط الحكاية و تطرطش و ما عاد اتلموها هضا رائيي و انشاءالله انكون فدتك و ما قصرت معاك ....

عروسة ليبيا
16/02/2010, 12:23 PM
هونيده حبيبي ربي يقبل وانشاء الله ذنب مغفور وسعي مقبول
قريب

الله الله يارب نطولها هالزياررررره لما تزوري قبر النبي وتدعي له وتترحمي عليه اتفكريني بالله عليكي ووووووووووووووووووووالله مشتاقه نزوره حبيب الله وحبيبي

نرجس الشرق
16/02/2010, 12:24 PM
نرجوس حبيبتي اهلا

رديت عليك بخصوص الميك اب شوفي اخر صفحات ف جزء 7 من تجهزات الجزء الي فاااااااااااااااااااااااا اات

شكرا يا روحي عمرك ما قصرتي معاي ربي انشاءالله يرزققك بوليد ايونسك

عروسة ليبيا
16/02/2010, 01:01 PM
روزي

حبوبتي الحمدلله البنات كلهن ردو وردهم مشاء الله يبقى انتي ممكن مش شايفه الامور بوضوح وانشاء الله فهمناك وضحت الصورة شوي

قلتي هوا لما يعصب يقولك ما تحكيش معاي لين نروق ----------------------------- نفس زوجي ------------وهظا الصح والرسول عليه الصلاة والسلام وصنا بهك لان ساعه الغضب مرات الانسان يتهور ويقول شيء مش ف محله ويرجع يندم بعدين

حبيبتي كلامه عن ليبيا لانه شايفك حاجه حلوة وكبيره وراهو غير يقول مجرد ما تولي مرته وام اولاده راح يطمن ويحس ب الامان

ومع مرور ايام زواجكم يتغير ويهدا بس انتي افهمي انو هالجو طبيعي يا روزي هذي احلا ايام علاش اتناقشي فيه هلبا حاولي تفهمي علاش هوا هكي يقول مش كله من باب حبك وخوفه عليك

هو يقول هكي لانه يخاف ان تكوني ف تعاملك ايزي مع الناس يخاف يقولو عليت تربيه انجليز او تربيه منفتحه فااااهمه يعني مخاوف مش منك من كلام الناس

هظا مش ف ليبيا بس ف كل بلد محافظ لما يجي حد من بيئه اوربيه هكي يعتقدووو والكلام اهو مش منطقي لان ف ملسمين ف اوربا قمه ف الالتزام

وراجلك عارفك وعارف اهلك لكنه مش عارف كل الناس وكل من ف سوق وشارع فا يقول هكي كا نوع من صيغه المبالغه لانه بيشوفك شي غالي يحبه ويغار عليه وبيحميه

وف ليبيا اكيد بتطلعي وتخشي وبيرفعك ويجيبك وتمشي مناسبات وطلعات واعراس وزردات معاه او مع اهله لانك وسط مجتمعك بتكون عندك علاقات اطمنييييييييييييييييييييي ي مش راح يحبسك زي ما خيالك يتصور

شوفي راهو هونيده مغتربه وعارفه الغربه ومن نفس الراي وكل البنات هني هلبا يسافرو فيهم الي قرت بر ا وف الي راجلها دارس برا وف ف ليبيا لكن متفتح تفكيرهم هلبا

ومع ذلك راينا وااااااااااااااحد لانهم جربو وفهمو وووانتي لازم تحاولي كيفهن وتكسبي حبيبك بقلبك وعقلك وحكمتك

يا حبوبتي امور الغيره والمحافظه الرجال واحد فيها كلهم يقولو ف نفس الكلام من باب اولا الشريعه الاسلاميه وووتانيا من باب الحب والمسؤليه الي يحس بيها الراجل العربي اتجاه زوجته وحبيبته

عارف اااانو الاجاااانب يتمنو الجو اهو قريت مره مقاله عن امريكات متزوجات عرب قالوووووو نحسو الزوجه عند العرب جوهره ثمينه او كنز والراجل حارسه الامين

وكانو يتكلمو عن عرب من كل مكان مش ليبيا قالن انهن اول مره يحسن بالامان والحمايه والاحتواء وان كلمه الطلاق او الفراق مع الرجل العربي مش وارده ومش سهله زي الامريكي وانو الاخلاص شء مهم عندهم

والله كانن سيدات راقيات وجامعيات مش بنات شارع يعني ومش من دم عربي ومع ذلك تعاملو صح وتكيفت امورهم مع ازواجهم

ف الكلام اهو يا روزي من حق حبيبك عليك وانتي لما اديري هكي اطيعي ف ربي اولا قبله هوا وهوا ما طلبش منك حاجات غلط وانا مش نقول انو الطاعه هيا ذل لاسمح الله

ولانقولك اطيعي امره ف الغلط لكن مدام امور عاديه حاولي تفهمي علاش هوا هكي يقول يا روزي راك انتي مسسؤليه ليه ويخمم فيك هلبا هلبا

وهالضغط كله يبااان زياده لما يحسك مش فاهمه طبعه او تدلعي عليه وف ليبيا يحبو الدلع بش مش ف الامور اهيا هكي يعتبروووه قلة احترام ليه وانه مش راجل ف نظرك ماليش كلمه عليك ================يعني عبط وعناد

وانتي حاووووووووووووووووووووووو لي تحسسيه انك فاهمه وانك بنت بلاد وانك ليبيه حره ومره هههههههههه يعني حاول تحسني لهجتك الليبيه بش تعرفي تتواصلي صح معاه واحكي ليبي معاه ولو مش عارف حويجه اسالي عليها ماما او نحنا هناا

والحمدلله كلامنا هنا معاك اكيد بيفيدك من حيث اللهجه وكل الامور
حاولي تتعلمي الاكل والطبخ زي ماقتلك ==== فاجئيه بانك ادوري ف الحاجه الي تسعده

==============مش عشانه هوا بس لالالا عشانك انتي قبله لانه هالشيء يجمعكم ويقربكم هلبا من بعد وانتي قبله هوا راح تحسي برضا والامان

ممممممممممممممممممممممممم مممممممممممممممممممممهم جدا

ووووووووووووووواهم ملاحظه بنقولها ليك ولكل بنوته الرجال بطبعه الذكري والرجولي ممممممممممممممايهتمش هلبا بتفاصيل الانثويه متلا شن رايك ف قصة شعري شن رايك ف صورة الفيلو هظا

ولا تبدي تحكي علا عرسك بندير ه ف قاعه ملاكيه بندير اشبح شنييييييييييييييييييي

الكلام اهوا مايحبوهش ماتعودوش عليه حتى الرجال الامريكان والانجليز امور مش من اهتمام الذكورر بووووكل هما ممكن يسمعووو كلامك ويجاملوك ف نظرهم امور شكليه وتافهه

علاش البنات يحكو عليها هلبا معاهم ويبقو ثرثارث -------------------دمهن تقيل--------

-- والله شيء ينفرهم
راه نحنا البنات كلنا ننسو وننسجمو ونحنا نحكو نحسابو روحنا نحكو لبنوته صاحبتنا

وشوفتن حتى نظره الغرب لي هالموضوع زي العرب المراه تنسي ف روحها لما تحكي علا العرس وتبدا تتخيل انه الامر الي لا قبله ولابعده

مره المذيعه الامريكيه اوبرا ونفري دارت حلقه عن وحش العرائس كيف تتحول العروس ف نظر راجلها لوحش ماعنده سيره لا فعل الا العرس وتفاصيله وتولي انسانه ممله ومصدر ازاعاج

ف حاولن روزي والكل انكن بخصوص العرس ديما بسططططططططططططططن الصورة وسهلو الموقف ليهم هما الرجال من غاددي يكرهو الصاله ودخلت الصاله والحفل والاحراج يبقاااااااااااااااا انتن بسطووووووووووووها مش العكس

نرجس الشرق
16/02/2010, 01:05 PM
بنات انا لما نستعمل الجولسوليد + الليمون انحس ما يمتصش الجسم انوض في الصبح نلقي روحي ملبطة و مليسة لعند ما نغسل منه كلكن ايصيرلكن هكي او انا بس جسمك يمتصه او تحسي انها في طبقة ع جسمك و من تستعمل في منجات فازين مش العلبة لا التوبو ....

عروسة ليبيا
16/02/2010, 01:13 PM
رد لسؤال نرجس

ايوا نرجس عادي لانه الجلسوليد مشحم عاااااااادي

انتي ديري جلسوليد لي رجليك والبسي شكاره نايلون وشخشير

ولجسم حاولي تكون كميه الجلسوليد مش واجد يعني اخطلي ليمون وجلسوليد برا ف حاجه كووويس حتى يندمج كليا الخليط
وبس عادي الجسم يمص منه هوا هكي مشحم شويا

حبيبتي جلسوليد نفسه في منه لوشن ناعم للجسم تقدري تشريه حاول كل ليله اديريه لجسم مساج بكريم مرطب
والاركاب والمرافق والمؤخره وووالارجل واليدين هذينا جلدتهن خشنه لازم تمسحي عليها بجلسوليد

كل يوم قبل ماترقدي لالالازم جسمك يكتسب رطووبه ومرونه وتبقي حريريه الملمس هههههههههههه
==================

لا الفازلين مجربتاش الي تحكي عليه == لكن اغلبهن يديرين ف عبوة مكتوب عليها لوشن فازلين يشكرن فيها

نرجس الشرق
16/02/2010, 01:30 PM
رد لسؤال نرجس

ايوا نرجس عادي لانه الجلسوليد مشحم عاااااااادي

انتي ديري جلسوليد لي رجليك والبسي شكاره نايلون وشخشير

ولجسم حاولي تكون كميه الجلسوليد مش واجد يعني اخطلي ليمون وجلسوليد برا ف حاجه كووويس حتى يندمج كليا الخليط
وبس عادي الجسم يمص منه هوا هكي مشحم شويا

حبيبتي جلسوليد نفسه في منه لوشن ناعم للجسم تقدري تشريه حاول كل ليله اديريه لجسم مساج بكريم مرطب
والاركاب والمرافق والمؤخره وووالارجل واليدين هذينا جلدتهن خشنه لازم تمسحي عليها بجلسوليد

كل يوم قبل ماترقدي لالالازم جسمك يكتسب رطووبه ومرونه وتبقي حريريه الملمس هههههههههههه
==================

لا الفازلين مجربتاش الي تحكي عليه == لكن اغلبهن يديرين ف عبوة مكتوب عليها لوشن فازلين يشكرن فيها

شكرا يا روحي ع الرد

عروسة ليبيا
16/02/2010, 01:35 PM
نرجس اهوا لوشن الفازلين

واهووو لوشن جلسوليد المرطب

وف نوع اخر ب المسك

بس قالو البنات مش حلوة ريحته منعرفش نحكم مجربتاش بس الاول الساده احسن لانه بدون عطريات طبيعي

وبس يا نرجس انشاء الله تكوني انعم وارطب عروسه

نرجس الشرق
16/02/2010, 01:39 PM
باهي يا بناويت شن رايكن في بودرة جونسون للاطفال كلمتني صاحبتي عروس و قاتلي انا في فترة خطوبتي قبل الفرح كلها نستعمل في بودرة جونسون و نخلطها مع مية ورد و ندهن بيها وقالت اتفتح شن رايكن و هن في اتنين في بودرية و زرقاء تهايلي اين منها للجسم و مية الورد الي تستعملون فيها انتن كيف شكلها اليوم القيت اشكال ونواع وشركات مختلفة...

نرجس الشرق
16/02/2010, 01:46 PM
شكرا جزيلا يا عروسة ليبيا ربي ما يحرمنا منك و القيته فعلا اللوشن هضا الي قلتي عليه ..

بيكاتشو
16/02/2010, 01:52 PM
مبروك علينا لمتنا الحلوة وربنا ما يغيب حد
وزى ديما عليا البخور هههههههههههههههههه

نرجس الشرق
16/02/2010, 02:22 PM
مكسدة اللمة بكل ............................

نرجس الشرق
16/02/2010, 02:28 PM
بنات اليوم كاترت الطلبات بس نبي واقي شمس للبشرة المختلطة...

عروسة ليبيا
16/02/2010, 02:29 PM
بيكا

نورتي حبي وعطرررتي اللمه ولت فايحه بريحه بخورك الطيب يا طيبه

نرجس

تانكس لكلامك

حبي مانقدر ننصحك ولانمعنك لاني مجربتاهش وتعرفي كل جسم له تجاوب مختلف مع التاني

لكن بنسبه للبوردات والوصفات واللوشن الي يخش ف الخلطات ااااااابتعدي ديما عن البودره المعطره حاليا مدام تخش ف مكونات وصفه

لان المعطرات يبقن اضافه بعد الزواج ممكن تستعملي بودره معطر بروحها تمرريها عجسم زي البوردات الي حطيتهن لم ف رد سابق ليا

ف حاليا عندك بودره بيبي جونسون العاديه البيضاء

وف بوردات منتجات هماليا للاطفال حتى هما مشكورات هلبا هايله تستعمل فيهن لي اولادها وقريت عليهن ف نت هلبا

ف انت شوفي الاقرب والمتوفر عندك بودرة بيبي جونسون ياما تكون اماراتيه او ايطاليه لانهن الاصلي الامارات تصنع فيهن طبع لشركه الام من ايطاليا

مية الورد بنسبه لششيه البيضاء البلاستك متاع دينار صنع ليبيا نحسهاااااااااا خفيفه واجد واجد

ممكن ف نوع سعودي شفاف عليه كاغط بودري اهوا قنين جربته

وحتى لو لقيتي نوع اماراتي راهن ررروعه صناعتهم

وولاتونسي قنينه برضووو

غولة
16/02/2010, 02:30 PM
وسعو الغولة جتكم وسعو طاحت موضتكم :025::025:

اسمعو كنت انسرف الجو يدره الكبد لاتعرفيه صقع لانو شن هادا :096::096:

عروسة ليبيا بنسألك الحلوة اديري فيها بروحك في الحوش ولا كيف قصدي في مناطق مانقدرش نوصللها بروحي زي الظهر وخاصة انتي قاعدا بروحك وبعيد على اماليك

نرجس الشرق
16/02/2010, 02:34 PM
بنات انا استعملت واقي فوتودريم بس قعدت وكاني حاطة طبقو ستوك ع وجي ..

نرجس الشرق
16/02/2010, 02:45 PM
مية الورد بنسبه لششيه البيضاء البلاستك متاع دينار صنع ليبيا نحسهاااااااااا خفيفه واجد واجد

ممكن ف نوع سعودي شفاف عليه كاغط بودري اهوا قنين جربته

وحتى لو لقيتي نوع اماراتي راهن ررروعه صناعتهم

وولاتونسي قنينه برضووو

مية الورد التونسية شيشة شفافة و عليها كاغط بودري صح القيتها اليوم ب 1.50 بس حسبتها اي كلام لكن بعد ما انتي جربتيها توا نستعمالها حتي انا...:072:

نرجس الشرق
16/02/2010, 02:48 PM
جيعانه بكل بنموت جوع ... امتي نروح للحوش اليوم غذانا مكرونة ع دحاج و انشاءالله ماما دايرتلي سلاطة انحب السلاطة انا هيا تفضلن معايا لقمة هنية تكفي مية ....

من انـــا؟
16/02/2010, 04:14 PM
امممممم

عروسة ليبيا
16/02/2010, 04:44 PM
وسعو الغولة جتكم وسعو طاحت موضتكم :025::025:

اسمعو كنت انسرف الجو يدره الكبد لاتعرفيه صقع لانو شن هادا :096::096:

عروسة ليبيا بنسألك الحلوة اديري فيها بروحك في الحوش ولا كيف قصدي في مناطق مانقدرش نوصللها بروحي زي الظهر وخاصة انتي قاعدا بروحك وبعيد على اماليك

حبيبتي لا الظهر درته اخر مره ف عررررسي وانا فيه ما طالع ليا شعر يعني حاجه خفيفه ولونه مش بايه

انا نحك فيه ب ليفه الحمام المغربي ووووندعك فيه بيدي علا قد مانوصل بملح اليوكو وبسسسسس

باقي جسمي كله ندير فيه بروحيييييييييييييييييي والكوافيره نمشي ندير ف حواجبي ووجهي وبدي كير ليديا ورجليا ----------------- ووبخار للوجه فقط

من انـــا؟
16/02/2010, 05:12 PM
:(

عروسة ليبيا
16/02/2010, 06:05 PM
غولتي ربي ينجيها كل الناس تموت فيها
==================================
اهلا غوله نورتي

روزي

لاباس خيرك زعلالالالالالالالالالالال الالالالالانه حبوبتي زي مايقولو

عروسةليبيا وقروبها وشلتها ف ليبيا الوقت يمضى والحسره

------ مستوحا من اعلان نسكافيه

يعني يا روزي

علالالاش تزعلي ف روحك ف احلا ايام العمر وبعدها تبدي تقولي ياريت وياريت

حبوبه اعكسي صورة شبابك ومرحك وروحك الحلوة قدام الغالي ومع نفسك ووووعطول لانه حاله المرح والتفائل راح تعكس عليكي
وعلا نفستك وعلا علاقاتك مع الكل وترتاحي من داخل

وراهي علاج مهم لي حاله الارق والسهر

وااانا كتبت ليكي رد مطول وحتى الاخوات ردن انشاء الله تهدي روحك وتفهمي الامور وتروقي حبيبتي

ووماتنسيش الخطوبه متاعك عمرها قصير لازم اطولي بالك وماتخليهاش كلها نقاشات وانت قلت وانتي قلتي وحوارات بالنص والحرف =-

=========== مره مره خوذي كلامه بضحك ولعب حتى لما يقول شي يزعل---------------اعكسي خفه دمك وروحك الحلوة

عروس رايقة
16/02/2010, 07:06 PM
مع ان الوضع فى كل النواحى شين بس اليوم مبسووووووووووووطة
والله القناعة اهم شى يا بنات وديما شوفن حال الى اقل منكن
والله الحمد لله بصحتنا وعندنا اللى يحبنا ومهتم بينا
نعرف مرا راقدة ريح وراجلها ميت ووليدها ميت وظروفها تقطع القلب لكن ديما تحمد وتشكر فى ربى
من فترة حلمت بيها فى دار مبنيا من ذهب وفضة وفرحانة ولابسا حرير
استغربت وسألتها انتى وين قاعدة قالتلى هذى الدار الى نبى فيها من زماااااان يعنى دار الاخرة
والله نظت استحقرت روحى اللى نبيه تحت يدى والواخد ديما يشكى
فديما اذكرن لما تضايقن الحمد لله فى اخرة

عروسة ليبيا
16/02/2010, 07:22 PM
رررررررايقه

حبيبتي مشاء الله عليك حلم الله يعطيك من الدنيا والاخره يارب

وانشاء الله هيا حقها مع الله مضمون لو الدنيا ظلمتها الاخره تنصفها

غولة
16/02/2010, 07:42 PM

خيرك امطرمتيهم العفووو

غولة
16/02/2010, 07:59 PM
سلمها رايقة وسلم احلامها الحلوة :087::087:
اني ديمة نحلم بالكوابيس وخلاص من كثر ما نتفرج على افلام الرعب :049::049: انننااااااااااااااااااااا ااااهاهاهاهاهاها تعرفو لدرجة اني مشتركة في موقع رعب ونزل منه في الافلام حتى في نومي انعيط :093::093:

donna-dolce
16/02/2010, 08:03 PM
يسعدني مروركم الطيب و اذا نال اعجابكم المرجو التقييم

http://forums.3roos.com/showthread.php?t=514575

ميرسي :072:

عروسة ليبيا
16/02/2010, 08:30 PM
لعيونكم :G: بنات بلادي الزينااااااااات

حبيباتي من تجارب الاخت فرواله بارده جبت ليكم هالوصفه الي الكل مدحهاا طبعا زيت بارشوت تقلووه :ok:والي مالقتهاش ف ليبيا تستبدله بحكه زيت جوز الهند الي زمان هدي الحكا الحديد متوفره ف العطارين جبت هالصورة من النت

راهو زي اهو تقريبا حكته

اما الفتيامين متوفرررر والشامبو دورنه ف صيدليات الكبرى والي ماتحصلش تبدله ب اى شامبو طبي للتساقط من صيدليه

يلا خوذن الوصفه

الموضوع لي الاخت فرواله بارده

=فراولة باردة
مرحباااااااااا بناااااااااااات عروووووووووووس

:D
شلووووووووونكم ؟؟؟؟
وحشتوووووووووووووووووني !!!!!!!
F:

وانا ادري اني وحشتكم .. ما يحتاج تقولون لي
:p
ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
<<< مصدقة روحها

طبعا انشغلت فترة ... مع الدراسة والامتحانات
ولكن رجعت .... وجبت معاي هداااااااياا .. مو بس هدية وحدة !!!!
:G::G::G::G::G::G::G::G:
:lol:

أول هدية .... بتكووووون عن الشعر ..
:study:
بسم الله نبتدي :

أول شي ... !!!
اترككم مع قصتي !!!!:'(

انا يا بنات ..... من بداية بلوغي .. ابتدى شعري يتسااااااااااقط ... ويتساااااااااقط !!!!
الا ان صار .... خفيييييف .. ومليااااااان فراغات ... !!!!!
وهالشي كان محطم نفسيتي وااااااااااااايد ... خصوصا ان توني صغيرة !!!:'(
وما خليت شي ... الا وجربته !!!!!
الا ان .... اتصلت فيني جدتي ذاك اليوم :-o... (( الله يطول لي بعمرها يااااااااااااارب ))
قالت لي ... تعالي عندي .... لقيت لج شي حق شعرج !!!!
:-o
انا رحت طيراااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااان على بيتها !!!!:biggrin:
الا ان ... قالت لي ... عندي لج .. زيت الخروع .. هو من مصنع وادي النحل .. خففيه بزيت براشوت .. واستعمليه !!!!
وبيطلع لج شعر !!!!!!!!

انا لما كنت صغيرة .. كانت هي الله يطول لي بعمرها يارب ... تدهن شعري بزيت جوز الهند .. تحط لي الزيت الصبح ... وتغسله لي امي بالليل !!!!

وكان شعري .. لييييييي تحت ظهري ... وغليييييييييييييييييييييي يظ ... وفيه لمعة خياااااال !!!
وقالت لي ... حاولي كثر ما تقدرين .. انج تحطين حنة !!
:-#

هاي صورة زيت الخروع مع زيت باراشوت ... وبقول لكم طريقة استخدامه :

جفتوووووووهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

زين .. نجي حق طريقة الاستخدام !!!!!!
طبعا تخففون الزيت ... الي هو زيت الخروع .. بزيت الباراشووووت ..
وتدهنون به راسكم كله .. من الفروة ... الى الاطراف !!!!!!
اول اسبوع ... تحطون الزيت 3 مرات !!!!
ثاني اسبوع ... تحطونه مرتين !!!
ثالث اسبوع وطاااااااالع .... تحطونه مرة بالاسبوووع !!!
وتحطينه بالليل .. وتغسلينه ثاني يوم الصبح .. او الظهر .. اهم شي ... تكون فروة راسج امتصت الزيت عدل !!!!!!!!!!!!!
حلووووو ؟؟؟!!!!!!!!!!!!
هاي بالنسبة للزيت !!!!!!!!!!!!

ثاااااااااااني شي !!!!!:D
http://www.healthstore.uk.com/images/www.healthstore.uk.com/extralarge/Hair_vit_2_full.jpg
استعملت هالفيتامينات .. خصوصا اني اسوي ريجيم .. وجسمي محتاااااااج لها !!!
اسمه هيرفيت .. وسعره ب 6 دينار ونص !!!
بتلقووونه في الصيدلية طبعا ..
روووووووعة .. شي ينن .. ومتسحييييل اتركه !!!
تاخذين لج حبة وحدة كل يوم مع الفطووور !!

ثااااااااااااالث شي !!!!:lol:

رحت الصيدلية ... واخذت لي شامبو طبي .. روووووووووووووووووعة ..
تغسلين فيه شعرج ... تدلكين به الفروة .. وتخلينه على راسج .. وتفركين جسمج في هالوقت .. وتغسلينه تالي .. يعني تخلينه تقريبا 5 دقايق !!!
وهو يصلح لجميع انواع الشعر !!!!!
وهاي صورة الشامبووو

هههههههههههههههههههه عيزت وانا اصغرها .. بس معليش .. عشان تجوفونها اوضح !!

رااااااااااابع شي !!!!:lol:

انا احط حنة .. من عند وحدة تبيعها .. ما شاءالله حنتها روووووووعة ... تصبغ عدل !!! وتعطي لمعة تينن !!!!!!!!!!!
والي تبي رقمها .. تراسلني على الخاااص !!:cool:

:lol:النتاااائج ::lol:
طبعا شعري يا بنات .. ولله الحمد !!!!
صار ما يطييييييح !!! الا 3 الي 4 شعرات في اليوم !!!!
ذكروووا الله !!!8o|
صار كثيييييييف ... واختفت الفرااااغاااااااات .... وصار شعري مثل بنات خلق الله !!!:K:
طبعا ... كنت قاصته قبل رمضان بيوم .. وطوووووووووووووووووول ماشاءالله بفضل الله ثم بفضل الاشياء الي استعملتها !!!
كان لي اذني .. وصار لي تحت رقبتي !!
قوووولووو ما شاءالله .. وذكرووا الله !!8o|
نبت لي شعر جدييييييد ... واختفت الفراغات مثل ما قلت لكم .. وصارت فيه لمعة تينن ...

طبعا ياااا بنااااااااااات ..
انا من شهر رمضان .. وانا استعمل هالاشياء .. يعني صار لي 3 شهوووووور
والتيجة واااااااااااااضحة ... وضووووووووووووح الشمس .. حتى لما اروح الصالون .. يسألوني .. شسويتي في شعرج ؟؟ واقول لهم طبعا !!!!:)
يعني يبيلج فترة 3 شهوووور عشان تبين النتيجة .. والفيتامينات بتاخذ فترة 3 شهور... عشان تطلع لج الشعرة امتن واقوى من قبل ...
بس انا الحمدلله .. من اول شهر .. من استخدامي للفيتامينات والزيوت والشامبووو .. حسيت بفرق وااااااااااااضح .. تقدرين تقولين 70 % !!!!!!!
والشي يبيله صبر .. واستمرااااااااااار .. ولا تقولون ما قلت لكم 8o|

حبيت افيدكم ... خصوووووووصا بعد ما بانت النتيجة ... والكل قام يلاحظ !!!
والله العظيم يا بنااااااااااات ... وعلى ضمااااااااانتي ..... لاني خليت وحدة من ربعي و وحدة من اهلي بعد .. يسووون مثلي .. وما شاءالله صار لهم شهرين .. وبعد غلظظظظظظت شعورهم وطولت وااااايد.. وصارت تلمع !!!!!!!!

وطبعا
اي سؤااااااااااال .. انا حاااضرة ..

واذا عجبكم الموضوووع ... ادعولي بالتوووفيق في دراستي .. والزواج من الي اتمناه :o
ولاااااااا تنسووووون التقيييييييم !!!!

XXx تحذير !!!!!!! xXX :mad:
الموضوع (( جهد شخصي )) لا اسمح لأي وحدة .. بنقله ... !!!!

وقد أعذر من انذر !!!8o|

وهو حصرياااااااااا على منتدانا الغالي ... منتدى عرووووس !!!
:adore::cool:

انتظر ردودكم !!!:thumbs_up:;)

عروس فزان
16/02/2010, 08:38 PM
اهلا بنات كيف حالكم وانا انقوووووووووووول ليش امسمي روحك غولة تاريك من الافلام هلي تابعي فيهن ومازال تحلم بيهن نقصي منهن ررررررراك انتي عروسة

من انـــا؟
16/02/2010, 08:45 PM
عروسة ليبيا ثانكس ع ردودك :)

خيرك امطرمتيهم العفووو

ههه انا اصلا كله طايرتلي

لما اضحك قوليلي خيرك تضحكي مش لما امعصبة ههه

عروس فزان
16/02/2010, 08:53 PM
ربي ايسلمها عروسة ليبيا ابصراحة موضوع الخلطة هذه عجبني واني شعري خفيف زعما الخلطة هذه تمشي مع شعري والا لالالالالا ابصراحة شعري امنشفني وامبهدلني :031:

روززه
16/02/2010, 10:17 PM
السلام عليكم كيف الحال يارب تكونوا بخيررررركلكم

رايقه الحمد لله الدى لا يحمد على مكروه سواه والله يقول ولئن شكرتم لاْزدنكم
والكلام هدا حتى انت يعنيك روزى والمفروض تحطيه قدام عيونك حلمه حلوه يا رايقه ربى اروقلك بالك

هنونيدوده يا كنداوية كيف حال سيرس وول مارت وكندين تاير ......ووووسكاربر سلميلى هلبه
على دولاراما انقنه ياريت يفتحوا فرع فى ليبيا ههههههه

غوله خيرك وخيتى مدايره فى روحك هكى مسميا روحك غولة وتخوفى فى روحك بافلام الرعب مع ان جوك فرفوشى وحلوو

عروسة ليبيا مشكووورة نتمنى انى انطبق وحنحاول منحبش الجداول والمداومه انمل بسرعه

طرابلسية لسرتاوى وينك انت صديقتى الاولى فى التجمع :041:

عروسة ليبيا
16/02/2010, 11:07 PM
ربي ايسلمها عروسة ليبيا ابصراحة موضوع الخلطة هذه عجبني واني شعري خفيف زعما الخلطة هذه تمشي مع شعري والا لالالالالا ابصراحة شعري امنشفني وامبهدلني :031:

حبوتي الخلطه كويسه هلبا وموادها طبيعيه والفتيامين نورمل طبيعي وكويس زوجي ياخذ فيه زمان لم جااه هبوط

وانشاء الله انا حنبدا فيها قررريبا هي الحلو انها تنور لامعه الشعر

بذات الي شعرها بلا لامعه ووووووووووو اكيد لو مش نافعتك مش حضرك

ننصحك تبدي فيها مرتين ف الاسبوع

روح الوليد
16/02/2010, 11:10 PM
مساء الخير عا الحلوات

ومبروك علينا لمتنا

وبها الناسبة انتم مدعوووووووووووووون لحفلة الاستقبال اللى من تجهيزي وتحت اشرفي بمناسبة فتح دورتنا الغالية واللمة عا البحر هي تفضلوا ومرحبتين بيكم انتوا وضيوفكم

نبدوا باالشوكولا

وبعيدن بعد الترحيييييييييييب الحار

نقولكم اتفضلوا للبوفيه المفتوح

لان حفلتنا اوبين بارتي

واللى يحب السي فوووووووووود

شكرا نورنوا وانستوا بعض

ويارب تكون لمتنا حلوووووووووووووووة

عروسة ليبيا
16/02/2010, 11:29 PM
روح الوليد

تعبتي روحك يا غاليه والله مكان يجنن وهادي يروق وكلكم منورات لوكات حلوة وناعمه وووووووووووووووووووووووال ايس كريم برد علي\\ ا

انشاء الله المره الجايه ف حويشك ياااااااااااارب انتي ووليد

روح الوليد
16/02/2010, 11:34 PM
تسلمي عروسة ليبيا الغالية

شكرا حبيبة على سؤالك
وغبت عليكم مش بباايدي والله بررررررررررردة وزكمة والحمد الله بس

انى استاحشتكم عا الاخر

وعلى فكرة من يوم حطيتي اليوم الرومانسي اللى درتيه لزوخك وانا بداية نشري في الورد الجاف وفي ها الحركات لانى كنت مش حاطة في بالى ها الاجوااااااااء بكللللللل لكن منك حسيتهمهههههههههم ها الجو لكن والله معنديش فييييييييييه لكن انت بتعلمينا صححححححح ياحلو ؟

حلا 2011
16/02/2010, 11:41 PM
كيف حالكم يابنات واهلين ياروززة
عروسه بالله عليك اتحطيلى صورة الليفه المغربيه والله معرفتها كيف شكلها عييت وانا ندور فيها

روح الوليد
17/02/2010, 12:08 AM
يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏روح الوليد (http://forums.3roos.com/member.php?u=298859), ‏* مريانا * (http://forums.3roos.com/member.php?u=364712), ‏عروسة ضياء (http://forums.3roos.com/member.php?u=364793)

كيفكم صبايا

روح الوليد
17/02/2010, 12:09 AM
عروسة ضياء

حبيبتي
شفت البدلة الصغيرة اللى حاطتها في التجهيزات
ماشاء الله عليها
اكيد تطلعى فيها غزالة
ماشاء الله عليها الحق

حياتي بدونك سلطه
17/02/2010, 12:15 AM
تسلمي حبيبتي روح الوليد كلم دوق

بنسألكم انا حوشي مقابل حوش عزوزتي ف يعني لازم منها مشية العشية ف كيف يكون لبسي شن ناخد يعني ؟؟

روح الوليد
17/02/2010, 12:17 AM
حبيبتي
اى مشية قصدك
يعني امتا باالزبط
قولي عشان نساعدوك

حياتي بدونك سلطه
17/02/2010, 12:27 AM
ماه بحكم السكن مقابلتها شقه مقابله حوشهم ف منحسش المشيات رسميات يعني لازم كل يوم بتمشي العشيه و لا شن رايك؟؟

عروسة ليبيا
17/02/2010, 12:46 AM

لعيونك طرابلسيه لسرتاوي

روح الوليد
17/02/2010, 12:47 AM
اه فهمت عليك
يعني قصدك لما تولي كنتهم كيف بتزوريهم

حبيبتي
انت طبعا فيالبداية فيالاسبوع الاول تمشيلهم كل اسبوع باعتبار جيرانهم واحبابهم بيجوهم واللى ماجاهمش في العرس بيجي يبارك ويسلم ويتعرف على العريسة صح ؟

يعني بتلبسي تايورات راقيه وبدل عرايسيات . وتسريحة خفيفة ومكياج بسيط وناازك عا اللبسة
او يمكن حتى فساتين سهرة خفيفة يعني جو السوريهات الخفيفة مع شال او جاكيت عشان استر واحلى
وبعدين تفوتى ها الايام طبعا كل مابيجيهم حد بينادوك وانت لما ينبهوك ان عندهم حد بتكونى لابسة بدله راقية وجو عرايسيات
وانت بعيد على جوك مش ضروري تمشي كل عشية لعند تاخدي عليهم مرات هما مايبوشي الجو هدا يعني تقيييييييد

خليكي مرة امشي ومرة لا ولو سالو عليكي وفقدوك بري
ولو تبي تسالي عليهم تقدري تطلي عليهم الصبح بعد لا تكملي قضية الحوش
فهمتيني؟

هدا راي وانشاء الله الاخوات يفيدوك

روح الوليد
17/02/2010, 12:54 AM
يتصفح الموضوع حالياً: 5 (5 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏روح الوليد (http://forums.3roos.com/member.php?u=298859), ‏* مريانا * (http://forums.3roos.com/member.php?u=364712), ‏عروسة ضياء (http://forums.3roos.com/member.php?u=364793), ‏عروسة ليبيا (http://forums.3roos.com/member.php?u=186583)+, ‏jolly 2010 (http://forums.3roos.com/member.php?u=364837)

مساء الخير عا الحلوات

عروسة ليبيا
كيف حال الغالي

عشيتيه عشاء مليييييح ؟
سلمها ياربي عريستنا والله كلنا نحبووووووووووووك

روح الوليد
17/02/2010, 12:59 AM
ويييييييييييييييييييينكم وخيركم ساكتييييييييييييييين

روح الوليد
17/02/2010, 01:02 AM
.................................................. ...................ز

روح الوليد
17/02/2010, 01:03 AM
اوكى
انا نستادن عندى مكالمة ونرجعلكم
اوكى

بس لو ممكن ادخلو عا التجهيزات حنحطلكم سؤال ياريت اللى تعرف تفييييييييييييدنا
شكراااااااااااا

عروسة ليبيا
17/02/2010, 01:20 AM
روح

حبيبتي اى تمام الامور هههههههههه عشنا صندوتشات جبنه وطماطم وزيتون ف خبزه شاميه ومسخنات ف المكيرويف الجبنه سااااااااااايحه

سسسسسسسسسسسسلمك حبوبتي علا كلامك وانشاء الله المكالمه من وليد عااااااااااااااااااد ردي بالك منه ولا انديرلك جو ناعمه الهاشمي هههههههه

انا مسندحه ف سريري والغالي رررراقد جنبي بدا بيشخر ومولعه شمعه

هههههههههه والله ضيها يهدي الاعصاااااااااااااااااب ويروق وريحتها حلووووة

عارفات الشمعه السمنيه القصيره نفسهم بس دابت وحاطينا تحتها وحده اجديده والفوقيه قعدت من النص حفررره والظي طالع من جواها زي القنديل تهبللللللللللل

هههههههههههه شكي بنصورهاا ههههههههههههه

لخواتي هههههههههههه الي نحبهم ووووووووالله راجلي بادي يغار من عروس ههههههه يقول شوف حاجه تانيه ماعندك الا هالمنتدى جو شن نلبس وكيف نمكيج

ههههههههههههههه قتله مش شورك

jolly 2010
17/02/2010, 01:24 AM
الحلوات سهرانات
ماشاء الله لمة حلوة لكن للاسف ديمه انجى متاخرة مالحقت على شئ
ان شاء الله غل دسيتولي حصتي

jolly 2010
17/02/2010, 01:26 AM
عروسة ليبيا غرت منك ومشيت ولعة شمعة
قاله ماري ولا تكون حسود
لكن مع اختلاف بسيط انتى في جنبك الغالي وانا بروحي
شفتوا كيف انبسط في الامور

حياتي بدونك سلطه
17/02/2010, 01:29 AM
عروسة ردي ع سؤالي ؟؟؟؟؟؟؟؟ شن رايك في موضوع اللبس

حياتي بدونك سلطه
17/02/2010, 01:30 AM
انتي وياها ولعو شمعه و انا بنولع في روحي بكترة ما كبدي دااااااااااااااااااااااره و خلوقي ضايقات و بنبكي و عييت و فديت و هلبه حاجات ربي يفرج عليا

jolly 2010
17/02/2010, 01:39 AM
لا حبيبتي عروسة ضياء
خلاص تعالي ولعى شمعة جنبي المهم ماتزعليش
وان شاء الله ربي مابجيبلك دموع

من انـــا؟
17/02/2010, 01:42 AM
هاااااااااااااااااااااااا اااي

ههه ام سوووووووو هابي

واخيرا تصالحنا وكل شيء وعادت المياة الي مجاريها هههه

نو جد احبه هالرجال ههه ام سووو محضزضة انه هو اللي بتزوجه ههه

عروسة ليبيا
17/02/2010, 01:55 AM
حبيبتي عروسة ضياء وسعي بالك ------- ياما انسحن دمي وتعبت روحي زمان علا فاضي =====
ريحي روحك حبوبتي ووووووالله كبريها تكبر صغريها تصغر زي ما يقولو صح هالكلام

ياحنه بخصوص اللبس انا نحسك يعني جو اول ايام اكيد لبس عرايسي حبوبتي

طلي يومي بس خفيف ف الايام الي بعد العرس والزحمه وايام العرس بيجو ضيوف تبارك بيشوفك اكيد

وبعد مرور وقت لما تمري عليهن ما اطوليش لان ليهم مشاغل الناس

وف الاول يبقو متحيريين منك

ف طلي خفيف جو خيرات كيف حالكم اليوم يعني كوني خفيفه عليهم الاهم ديما خشي اضحكي وواستاااذني بالقوة من علا بابهم ------------------------ عارفتك بديري هكي بس انحب نفكرك بش محد يحسك تقيله

ومتلا تلقيهم قاااعدين اتنوظي اديري طويسه خفيف بنعانع او من حوشك اتجيبي حويجه اضوقا ليهم

ووورااااااااااااااااااااا ااااهو الامور اهيا علا قد ما هي بسيطه علا قد ماتكون مفتاح القلوب وجسر عبور بينكم

بيحبوك بعفويه وبلا تصنع وووووووتشوفي حب راجلك بيكبر اكتر اكتر بهلبا لما بيشوفك هكي رافعه راسه وستاره داره قدام اقرب الناس ليه

واللبس منعرفش هذا يرجع ليك ولنوع لبسك يعني يكون السهل الناعم قونه حلوة طويله قصه حوته علا بلوزة مخصره او بدي طرفين تونز او بدي ناعم

او جلبيه نازكه عمليه بلون حلوو ليوم جمعه ف جلابيات مش رسميات لكن مخصرات والالوان بينك واخضر وسماوي في حاجات حلووووة

ف ااانتي ر اح تعرفي الجو وادري لاني منعرفش انتي ملتزمه بحجابك قدام خوت زوجك وهما كيف طبعهم

لكن انا حطيتلك الخيرات وديما كوني مرايه اهلك وربايتك من لبسك وحشمتك

يقولو سلم من رباااها

وربي معااااااااااااااااااااااا اااااااااكي حبوبتي

jolly 2010
17/02/2010, 02:05 AM
والله الدنيا فعلا ماتستاهل
وعلى قولت ماما عقابها شبرين
وياعروسة ضياء على قولت المصريين الحياة حلوة بس نفهمها وانتى شن اللي مضايقك بس احكي مرات نلقولك حل
لان كل شئ ليه حل

حياتي بدونك سلطه
17/02/2010, 02:06 AM
صحيتي عروسة ليبيا
و هي تصبحو على خيـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــتتتر

jolly 2010
17/02/2010, 02:07 AM
عروسة ماشاء الله سهرانه

دابت الشمعة والا قاعدة

طبعا انا سهرنة نقراء في اللي فاتنى من اللمة مانبي شئ يفوتني

عروسة ليبيا
17/02/2010, 02:12 AM
هاااااااااااااااااااااااا اااي

ههه ام سوووووووو هابي

واخيرا تصالحنا وكل شيء وعادت المياة الي مجاريها هههه

نو جد احبه هالرجال ههه ام سووو محضزضة انه هو اللي بتزوجه ههه

روزي

مشاااااااااااااااء الله

ايوا هكي نبو الناس العاقله الي فهمهما حلووووو خليه يحس بحكمتك وعقلك وانه عرف يختار ام صغاره

مراه بالحق مش مراهقه عنيده =====لالالا كوني ااانثى بالحق جديره تشيل اسمه

حبوبتي خليك ريلاكس معاه وبلاش حبي تخشي معاه ف نقاشات وتفاصيل وحرب الحروف والكلام

لان راجل وانتي الانثى متاعه من حقه بيكون حريص عليك

وانتي يا روزي عيشي متعه هالايام الحلوة بلا نكد وزعل لانكم انتو الخاسرين ساد بعدكم عن بعض

والرجل بما وراه ومشغول بهلبا قصص وتجيهزات الزواج والمسؤليه والشغل

وووووالله مفروض انتي ف الوقت اهوا ااتكوني النسمه الحلوة الي ف حيااااااااااااااته

وراهو يشوف علاقتكم توة مرايا لزواجكم بعدين ف حاولي تعكسي ف المراياا صورة حلووة ليه وليك كا انسانه واعيه وانسانه تحبه ومتفاهمه اطباعه

وقفه جنبه مش ضده لانهم مع بعض ف مركب واحد

وانا رديت عليك انا والبنات رد ف صالحك خوووذي الكلام بعين الاعتبارررر وخليه بين عيونك

ويلا ربي يسعدك ويهنيكي بيه وحتى انت طيبوبه هوا محظوظ بيكي

بس حاااولي تتعامل صح مع الامور كوني مرحه وبشوشه وتقبلي بصارته بخفة دم بلا تحسس منه او من كلامه

شن يود ليك هووو كل الحب والخير

هااااااااااااااااهه تعلمتي الطبخ ولا لسه اتاجلي ف المطبخ حبيبتي لو تحبيه حاول تتعلمي كيف تريحيه وتسعديه

كوني نسمه ف حياته مش حمل شايل تقله

jolly 2010
17/02/2010, 02:12 AM
عروس ليبيا كيف الحال ان شاء الله تكونى بخير
سمعت انك خايفة

لا حبيبتي ماتخافيش من الحالة هادي حالة عامة وطبيعية تصيب الكل توكلي على ربي بس
فيه دعاء رائع جدا رح نبعتهولك غدوة ان شاء الله على الخاص باذن الله رح يخفف عليك الضيق اللي انتى فيه
وصدقيني اللي كاتب بيه ربي رح يصير

اه قوليلي ان شاء الله غل طرابلس عجباتك خسارة كنت نبي نكسب شوفتك لكن عادي الجايات اكثر من الرايحات ان شاء الله

عروسة ليبيا
17/02/2010, 02:15 AM
جوووووووووووووولي لا مزالت شمعتي الاول خلاص بتكمل وتخش الي تحتهاااا ماهو حاطه زوز عراض علا بعض

ههههههههههه

عروس ليبياااااااااااااااااااا وصلت رسالتي حبيبتي ====== خلاص بينا تواصل ولو حصلتي حويجه او بديل انا وخيتك ماتحطي شي ف بالك

من انـــا؟
17/02/2010, 02:21 AM
روزي

مشاااااااااااااااء الله

ايوا هكي نبو الناس العاقله الي فهمهما حلووووو خليه يحس بحكمتك وعقلك وانه عرف يختار ام صغاره

مراه بالحق مش مراهقه عنيده =====لالالا كوني ااانثى بالحق جديره تشيل اسمه

حبوبتي خليك ريلاكس معاه وبلاش حبي تخشي معاه ف نقاشات وتفاصيل وحرب الحروف والكلام

لان راجل وانتي الانثى متاعه من حقه بيكون حريص عليك

وانتي يا روزي عيشي متعه هالايام الحلوة بلا نكد وزعل لانكم انتو الخاسرين ساد بعدكم عن بعض

والرجل بما وراه ومشغول بهلبا قصص وتجيهزات الزواج والمسؤليه والشغل

وووووالله مفروض انتي ف الوقت اهوا ااتكوني النسمه الحلوة الي ف حيااااااااااااااته

وراهو يشوف علاقتكم توة مرايا لزواجكم بعدين ف حاولي تعكسي ف المراياا صورة حلووة ليه وليك كا انسانه واعيه وانسانه تحبه ومتفاهمه اطباعه

وقفه جنبه مش ضده لانهم مع بعض ف مركب واحد

وانا رديت عليك انا والبنات رد ف صالحك خوووذي الكلام بعين الاعتبارررر وخليه بين عيونك

ويلا ربي يسعدك ويهنيكي بيه وحتى انت طيبوبه هوا محظوظ بيكي

بس حاااولي تتعامل صح مع الامور كوني مرحه وبشوشه وتقبلي بصارته بخفة دم بلا تحسس منه او من كلامه

شن يود ليك هووو كل الحب والخير

هااااااااااااااااهه تعلمتي الطبخ ولا لسه اتاجلي ف المطبخ حبيبتي لو تحبيه حاول تتعلمي كيف تريحيه وتسعديه

كوني نسمه ف حياته مش حمل شايل تقله

ههه اوكي بحاول ههه

وثانكس :)

و قال بيقدم العرس ههه يقول نتزوج وامشي كل فترة ديري امتحناتك ههه

ههه لا ان شاء الله ببدا اتعلم ههه

عروس ليبيا
17/02/2010, 02:22 AM
خير عليكن عرايسنا السمحات

ليكن وحشه والله اليوم مادخلت لاني كنت مشغوووووووووووووووووووووو وووووووووووووولة

بناااااااااااات بجد اليوم لما دخلت لقيت 3 رسائل خاصه اثنين منهم لما شفتهم عيوني دمعوووووووووووووووووووو

لقيت رساله من غويده الغاليه حاطتلي صورة فيلو والعنوان والسعر وقالتلي لما شافاته جيت في بالها على طول

ما احلى لما تكون قلوبنا على بعض والله نعم الاخوات انتم ونعم الصحبة الطيبة اللي الله يباركلنا فيها دووووووووووووووووووووووم

ورسالت التانيه من العزيزة عروسة ليبيا باعثتلي كل تفاصيل فيلوها وعنوان اهله

بارك الله فيك عروسة ليبيا على الثقه يا طيووووووووووووووووبة

اختي خلاص بعون الله مشياتي اساس دوم السبت او الاحد خلاص لما نقرر امتا نمشي حنتصل باختك او مامتك ونحدد معاهم الموعد وربي يسهل الاموووووووور يارب

جوووووووووووووووووووولي مشكورة وبارك الله فيك وانا نستنى في الدعاء وبالمسبة لطرابلس هذي حبيبتي عروس البحر ديمه نحبها ونحب ناسها وبجد ناويه مبعد العرس لما نرجع من مصر بنسافرلها نتم فيها الهني مووووووووووون بعون الله فيها مناطق خيال واحلى من اوروبا والله ويكفي انها بلادنا .

بنات كلكن كيف حالكن اليوم غويلة ورزي وعروس اشرف وعروس رايقه ونرجس الشرق وغويده الغاليه وقدرك بقلبي كبير وبيسا اشتقتلكن وسامحوني كان نسيت حد عقلي وفركي مشتت هل فترة سااااااااااامحوني بجد وادعولي ربي يتمملي عرسي على خير

هووووووووونيده عمرة مقبوله ان شاء الله يا طيبة الله الله زدتيني شووووووق لبلد رسول الله امانه بلغي سلامي للحبيب وادعيلي ربي يسعدني دنيا واخره

سلامات عرايسنا وتصبحن على خير بنمشي نرقد هلكاااااااااااااااااانه

عروسة ليبيا
17/02/2010, 02:29 AM
بنات بلادي حبوباتي

:029:لعيون الحلوات جايبه خلطه طبيعيه وسااااااااااااااااااااااا اااااااااااهله من النت جبتها لعيون الغاليات ومكوناتها معروفه للكل ومافيهش ضرر ومشكوره هلبا

لي الامانه منقووووووله من منتدى اخر

الوصفه نقلتها عن الاخت الجازي بنت عبدلله

========
=====
===
==
=
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من العنوان باين ليش هالخلطةوانا اليوم جايبتهاا لكم هي مجربة من ناس كثيرين وصراحة روعةوالنتايج تبان منالاسبوع الاول والثاني ومع الاستمرار عليهاا بتحسون بفرق.

المكونات :

1 ملعقة نشاا
1ملعقة فازلين
1ملعقة جلوسوليد
1ملعقةماء ورد
1ملعقة زيت زيتون
6ليمونات زهر خضراء صغيرة او ليمونة صفراء كبيرة

تحطين النشا والفازلين والجلوسوليد وماء الورد وزيت الزيتون وتصبيعليهم عصير الليمون بشويش وع دفعات حتى تذوبين النشاا وتخلطيهم عدل باستخدام ملعقةلين تحصلين على خليط ابيض مثل الكريمة زي الصورة .

*زهـــرة ليبيـا*
17/02/2010, 03:23 AM
كيفكم حبيباتي العرايس

ان شاء الله تكونوا بألف خير

عروس ليبيا ربي يكملك على خير إن شاء الله

وروزي الحمد وأخيرا اتصالحتي انت وخطيبك

ربي يعقد عسلكم يارب

خليكم ديما صبورة معاه وحاولي تفهميه حبيبتي

عروسة ليبيا مشكورة حبيبتي على الخلطة ..تسلم ايدياتك

روح الوليد
17/02/2010, 09:13 AM
صباح الخيييييييييييير عا الحلوات وانشاء الله يكون يومكم مبارك

عروسة ليبيا .
يعيني عا الاجواء شممممممممممموع .
ماشاء الله عليك .

رلالالالالالالالالالاماتخ افيش عليه وليييييييييد مريحاته عا الاخر . هدا الغالي عاد كيف .

عروس ليبيا ياعروستنا ربي يسهلك امرك ياررررررررررررب وتحصلي افيلو يعجببببببببببك يجديات انخمم الا فيك .

غويلتنا مبرررررررررررررررروك عا اللبس وهيا سقدي روحك معادش وقت عا الصالة
ولكل الاخاوت انا نحببببببببببببببببببببكم
من غير تخصيييييييييييص

حياتي بدونك سلطه
17/02/2010, 11:29 AM
صباح الخير يا بنات
تعرفو نايضه نشيــــــــــــــطه و مشيت الفروسية انا و صاحبتي درنا 4 لفات عالتراك الصراحه رووووووووووووووعه الجو

غولة
17/02/2010, 12:10 PM
صباح الخير يا بنات
تعرفو نايضه نشيــــــــــــــطه و مشيت الفروسية انا و صاحبتي درنا 4 لفات عالتراك الصراحه رووووووووووووووعه الجو

هيا اوقفي على الميزان خلي انشوف قداش نقصتي ياحنة هاي :011::011::011:

غولة
17/02/2010, 12:14 PM
يانجي عروسة ليبيا تو بنطلع على عليك اغنية غير استني شوية :032::032::032:

روح الوليد هو الجو اللي درتيه يهبل لكن الشكلاتة والماكلة اني بنوزعها بمعرفتي انتي عارفة في ناس مريجمين وهكي :037::037::037:

اني خليني بحدا البوفيه :085::085::093::093:

والسي فوووووووود اني قطوسة فيه ماعنديش معاه الروح يهبل معليشي شباب ممنوع عليكم شوفو بس وتو نعطيكم مية وخلاص :037::037::037::037:ااننننننننننناا اااااااااااااااههاهاهاهاه اهاهاهاهاها

غولة
17/02/2010, 12:21 PM
تهانينا يا روزي واخيرا معاش امطرمات

خلي روحك هاي ماتعدلي على شي
تو بالله عليك هادي حالة وحدة عرسها في شهر 5 والله مش معدلة وجوي عااااااااااااااااادي بشوية بشوية على روحي واللي يقوله انقوله باهي وخلاص خليه زارد في الدنيا توا وبعدين نتفاهمو لكن اكيد مش حنكد عليه عارفة حقوقي ووجباتي احم احم زعميتني نعرف نتكلم بالفصحة

ياسلام ياسلام اد ايه حلو الغرااااااااااااااااامممم ممم

حياتي بدونك سلطه
17/02/2010, 12:24 PM
غوووووووووووووووووووووووو لة يا دوشة خاطري نعرف اما صاله بتحجزي؟؟

غولة
17/02/2010, 12:25 PM
بنات بلادي قدعات امالا شنو ياعروس ليبيا تلقيهم وقت الضيق وتو انقولك شعر على هادا الموقف

الصاحب اللي ماتلقاه وقت الشدة ============ كلمة شن حالك من بعيد تسده
والصاحب اللي ماتلقاه وقت العازة واللي نشدته عليك كيف مزاجه ان جاك احسبه من الهدرازة وان غاب ماتحسب عليه المدة

طتطتطتطتطتطتطتطتطتط مقرون يخبط فوق هادا راهو

غولة
17/02/2010, 12:26 PM
غوووووووووووووووووووووووو لة يا دوشة خاطري نعرف اما صاله بتحجزي؟؟

اكيدة صالة الغولات كلها مظلمة وكراسيها سود اناااااااااااااااااااهاها هاهاهاهاها

غولة
17/02/2010, 12:31 PM
مرة تعاركت اني وياه بعتله مشج اهوا كطلمني بعدا طول قالي تي هادا شنو يا امشفشفة
اهوا اسمعوه وقولو رايكم جماعة العراك اللي زيني
صابر ديمة وعايش على ظلم الزمان وظيمه ==== يلي تركت العقل في تدويمة منك مريض اليوم ماهو صافي
وحق النبي مشتاقلك ياجافي === صابر وكامي لوعتي وريافي

غولة
17/02/2010, 12:32 PM
تبو انزيد عندي هلبة اشعار مش قلتلكم موهبة معاكم انننننننننننننننننااااااا اااااااااااااااااهاهاهاها هاهاهاها
بيكو انتي وين ورايقة ؟؟؟؟

نرجس الشرق
17/02/2010, 01:09 PM
عاطك الهناء يا غولة انتي و كلامك الي زي العسل :ok:والله نسخت الورقة و طبعتها .....:085::085:زيدي علميني و حفظيني اغاني علم راني فيهن صفر:096: و الاغنية الي قلتيها عندي وحدة تستحقها:053: هي اغنية او شعر :085::085:

عروس ليبيا
17/02/2010, 01:19 PM
عروس ليبيا ربي يكملك على خير إن شاء الله

مشكوووووووووووورة يا طيبة بارك الله فيك زهرة الجبل دعوتك فرحتني على الصبح

صباح الخيييييييييييير عا الحلوات وانشاء الله يكون يومكم مبارك

عروس ليبيا ياعروستنا ربي يسهلك امرك ياررررررررررررب وتحصلي افيلو يعجببببببببببك يجديات انخمم الا فيك .

رووووووح الوليد يا غزيزتي مشكووووووووووورة على طيبة قلبك دعواتكم هي سندي بجديات بنات وبارك الله فيك روح الوليد نردها لك في عرسك ونخمم معاك في الفيلو هههههههه بجديات بنات كلامكم يفرح ويطمن القلب

غويلة ننقانك صدقتي بنات بلادي قدعاااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااان :093:

غولة
17/02/2010, 01:30 PM
عاطك الهناء يا غولة انتي و كلامك الي زي العسل :ok:والله نسخت الورقة و طبعتها .....:085::085:زيدي علميني و حفظيني اغاني علم راني فيهن صفر:096: و الاغنية الي قلتيها عندي وحدة تستحقها:053: هي اغنية او شعر :085::085:

نرجوسو شوفي هادي :-
((( اوقات تبقى طارب == واوقات تبقى باللسان اتحارب == واوقات حتى الراي عندك خارب === واوقات فيك الحيلة واوقات تبقى كيف الديب في الحبيلة )))

عارفينها الحبيلة ولا اللي ماتعرفهاش اتقولي هادي تبع جماعة الحوايز :013::013::013:

من انـــا؟
17/02/2010, 02:04 PM
تهانينا يا روزي واخيرا معاش امطرمات

خلي روحك هاي ماتعدلي على شي
تو بالله عليك هادي حالة وحدة عرسها في شهر 5 والله مش معدلة وجوي عااااااااااااااااادي بشوية بشوية على روحي واللي يقوله انقوله باهي وخلاص خليه زارد في الدنيا توا وبعدين نتفاهمو لكن اكيد مش حنكد عليه عارفة حقوقي ووجباتي احم احم زعميتني نعرف نتكلم بالفصحة

ياسلام ياسلام اد ايه حلو الغرااااااااااااااااامممم ممم

ههه ثانكس
ههههه ضحكتيني انتي

الله يتمم لك علي خير ههه ويجي عرسك زي ماتبي

غولة
17/02/2010, 02:12 PM
روزي خلي انقولك شعر مخلط عربي وانجليزي

ايام فيري ويل ياسعدودي === بيكوز ماي افريند باس اخدودي
وعاوديها 10 مرات مع الموسيقا اننااااااااااااااااااااها هاهاهاهاهاها

بيكاتشو
17/02/2010, 02:16 PM
ههههههههههه والله يا غويلتى دمك عسل
ربى يحفظك

عروس ليبيا
17/02/2010, 02:17 PM
هههههههههههههه غوله بجديات نصحك من قلبي على خفة دمك ربي يديم فرحك ويسعدك

غولة
17/02/2010, 03:04 PM
هههههههههههههه غوله بجديات نصحك من قلبي على خفة دمك ربي يديم فرحك ويسعدك

اضحكتي ياحنة نبوها ابتسامة كريست يلااااااااااااااااااااااا ااا
هي هي هوهو هاهاها هادا تمرين للتنفس جربوه كثير منيح :03::03:

بيكو شن الجووووو

بيكاتشو
17/02/2010, 03:17 PM
بيكو شن الجووووو

تمام يا حلوة الحمد لله
اسمعى غويلتى امس خطمت من شارع الجمهورية الدكاكين اللى جنب الشيل
امدايرين تخفيضات شوفى بالك تحصلى بدالى حلوة يوتعجبك يا عروسة

غولة
17/02/2010, 05:12 PM
تمام يا حلوة الحمد لله
اسمعى غويلتى امس خطمت من شارع الجمهورية الدكاكين اللى جنب الشيل
امدايرين تخفيضات شوفى بالك تحصلى بدالى حلوة يوتعجبك يا عروسة

تو نمشيلهم سلمها ياربي هالبيكو الحلوة الشقراء

عروس فزان
17/02/2010, 05:18 PM
بنات شنو قصدكم ماهناك حد ينشد عني صح جديدة لكن من زمان انتابع فيكم حتي من جانب المجاملة انشدو عني ؟ابصراحة زعلانة ووووووووووووووووووووووواا اااااااجدمن نحساب الناس الجدد ماترحبوا بيهم في اللمة والا اللمة هذه خاصة للناس القدم تحياتي:009:

حلا 2011
17/02/2010, 05:21 PM
لالا عروس فزام احنا كلنا واحد غير البنات مرات ينسوووووووووو معاااااااااش تزعلو من حد عاد

حلا 2011
17/02/2010, 05:21 PM
يابنات وين اميرة الانسات وهنو وامورة خطيبو غايبااااااااااات؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حلا 2011
17/02/2010, 05:22 PM
قصدى عروسة فزان هههههههههههههه خطأ مطبعى

حياتي بدونك سلطه
17/02/2010, 05:24 PM
سرتاويتي كيف حالك اليوم ؟؟

عروس فزان
17/02/2010, 05:31 PM
سلامات انا تو بنطلع ماشية بنحط راسي وبنرقد:019::019::019::019::019::019::019::01 9::019::019::019::019:

عروسة ليبيا
17/02/2010, 05:53 PM
بنات شنو قصدكم ماهناك حد ينشد عني صح جديدة لكن من زمان انتابع فيكم حتي من جانب المجاملة انشدو عني ؟ابصراحة زعلانة ووووووووووووووووووووووواا اااااااجدمن نحساب الناس الجدد ماترحبوا بيهم في اللمة والا اللمة هذه خاصة للناس القدم تحياتي:009:

حبيبتي معقوووله هكي يا غاليه ماتلوميش اللمه مشاء الله مليانه ولت ب بنيات بلادي

ووووومع ذلك ف ناس الواحد ----مررات يغفل او ينسى

ما فيش فرق بينا حبوبتي لكن اكيد ف بعض الاخوات مشاركاتهن بتكون فعاله هلبا وبشكل دائم متواصلات لما بيختفو بيخلو مكانهم

ووووووووووووووووالواحد مرات يسهى وزي ما قلت انو لكل حد بصمته يا عروسة فزان وعروستنا

مافيش مكان لزعل يا عروستنا

غولة
17/02/2010, 06:14 PM
ايش اللي يرضيك احكيلي ايش ليرضيك
حرام عليك العقل وسلمته في ايدييييك
روحي فدا الزعلانييين عروسة فزان خيرك ياودي حتى انتي خاطرك بتطرميهم
هاي هدرزي شن وتيتي للبيان شن بتفرقي عليهم خلي البنات اديرو معاك حاجة حاجة زي مادارولي اني

اسمعي اني تو نطبخلك ادحيات اعطيهملهم اول مايخشو وتو اتشوفي كيف يمشي البيان وكان يبو حتى اهريسة انحطلهم فوقه عادي ماعندك معاي اي مششششكلة انننااااااااااااااااااااا اهاهاهاهاهاهاها

غولة
17/02/2010, 06:18 PM
واسمعي حتى عروسة ليبيا فالحة في تبريج الدلاع :085::085: هو اصلا طلع الدلاع ولا مزال
وغادو عاد وزن ثقيل خليها على تقطيع اللحم يمشي معاها اننااااااااااااااااااااها هاهاها
حي عليا كان تسمعني

*زهـــرة ليبيـا*
17/02/2010, 06:55 PM
وينكم ياعرايس مختفيات؟؟؟

روززه
17/02/2010, 07:34 PM
بنات بلادي قدعات امالا شنو ياعروس ليبيا تلقيهم وقت الضيق وتو انقولك شعر على هادا الموقف

الصاحب اللي ماتلقاه وقت الشدة ============ كلمة شن حالك من بعيد تسده
والصاحب اللي ماتلقاه وقت العازة واللي نشدته عليك كيف مزاجه ان جاك احسبه من الهدرازة وان غاب ماتحسب عليه المدة

طتطتطتطتطتطتطتطتطتط مقرون يخبط فوق هادا راهو

حلووووووووووووووووة

من انـــا؟
17/02/2010, 08:44 PM
هاااي

اليوم مشيت زارا بضعت منه ..

بس لما روحت اللي انقيسه يا صغير يا كبير .. ف نصه بنرده ههه :(

روح الوليد
17/02/2010, 09:43 PM
مسسسساء الخير عا الحلوين

شخباركم اليوم انشاء الله تكونوا طيبين بخيييييييييير

فعلا ياطرابلسية عندك حق

يابنات وين اميرة الانسات وهنو وامورة خطيبو غايبااااااااااات؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

من انـــا؟
17/02/2010, 09:52 PM
اهلييين روح الوليد

عروسة ليبيا
17/02/2010, 09:52 PM
فعلا يا روح

اموره مختفيه وهنووو واميره انشاء الله ماعندهم سؤ ما حد فيكم معاه وسيله اتصال بيهن يطمنا

==
==
==
==
=====
===
==
=
بنات بنقولكم حوووووووووويجه

انا راني عشرررريه واجد وصاحبة صاحبي زي ما يقولو نبي لما نروح انشاء الله

نلتم ف يوم مع بنوتات بنغازي ف لمه عالواقع

واكيد بنمشي لطرابلس نلتم مع عرب طررررررررابلس

وانشاء الله راح نزور جيهه الشرق راس الهلال والمنتجعات

قبل ما نرد الامارات نقضي فيهن انا والغالي كم يوم عسل

وقتها بنزور البيضاء ونشوف عروس ليبياااااااااااا

وكلنا نتلاقو بعدها ف عرس بيسا وعرس نرجس وكل الاعرااااااااااس بترتيب انشاء الله

ولو صادف عرس لبنوتات طرابلس بنحضره

ههههههههههههه <<<<<<<<<<<جو وحده خاطرهاااااا

والله نحكي جديات وراح نتفقو علا اماكن تناسب ظروف الجميع

لاني بجد نحب نشوفكم وتشوفوني ونتواصلووووو

تي حكيت عليكن لماما ههههههه وراجلي وصحابتي

ربي يجمعنا عالخيرررررررررررررررررررر ررررر ونتلاقو وكلنا بخير وصحه ومتهنياااااااااااات

روح الوليد
17/02/2010, 10:13 PM
وحتى هنو الدلوعة وييييييييييييييينا

روح الوليد
17/02/2010, 10:17 PM
عررررررررررررررررررررروسة ليبيا

حبيتك حتى انا بجديات بجديات

ونبيك اتديري في بالك كونك انت بعييييييييييييدة ان عرسي بعد رمضان انشاء الله في طرابلس . ونتمنى تحضضضضضضضضضضضري باالله عليك . روعة روعة روعة لو فعلا تحضري .

والكلام للكل مش لعروستنا بس بس كونها هيا بعيدة .
وروووزا حتى انت حاولي .

ومن تانى بعييييييييييييد كل الحلوات عرايسنا نبوا نكونوا عا الطبيعة بعيدا عن شاشات الكمبيوتر تو والله الا رووووووووعة لو فعلا نلتموا ووووووووووووووووووووووووو واو.
خلاص ياعروسة ليبيا امتا بتجي لطرابلس ؟

عشان الواحد ايديرا برنامجة .

اوكى عسولاتى ............

روح الوليد
17/02/2010, 10:19 PM
روزي

هلالالالالالالالالالالالا لالالالا روزى شخبارك
الحمد الله اللى تحلت القضية بينك وبين غاليك .

والحمد الله اللى لمنا منتدى عروس وتلاقينا و كانوا البنات كلللللللللللهم حبوبات ونصحوك نصايح حلوووووة .ويارب ديما ملمومين عا الحب والخير لبعضنا يارب

عروسة ليبيا
17/02/2010, 10:35 PM
ربي يسخر يارب

ok

روح حبيبتي ووانا زيك بجدياااااااااات والكلام اهو من قلبي المهم

نخبركم باذن الله بي برنامجي

ربي يعطينا طولة العمر ف طاعته <<<<<<<<<<<<<<< ونجي ونشوووووووووووووفكم

انا كان سخر الله نبي نجي ف شهر 6 نصه او اخره حسب انتقال اهلي لطرابلس

نبي نلحق عليهم وهما ف بنغازي

وبعدها نمشي معاهم لطراااااااااابلس وراجلي بيكون هنا ف الامارات ااهو فرصه نبعدو عن بعض ونشتاقله ويشتاقلي ههههههههههه

ووووانشاء الله نبقى 7 و8 وهوا بيجي ف رمضان وبيكون مع اهله وانا نجي اخر رمضان من طرابلس لبنغازي بش نعيد مع اهل راجلي

وعلا ايام العيد بنمشي لشرق ايامات عسل لان العيد ارتبط بعرسناااااااااااااا وعيد زواجنا الهجري وحنكونو لينا مده بعاد فيها جوووو

وحا ندير نيووووك اااااااااااااااااااااكيد ههههههههههههه وحركات قدام اهل زوجي وقدام الغالي

وبعدها باذن الله راجلي بيمشي لطرابلس معاي باش يشوف اهلي وعمامي ويديرو الواجب معاه لان من نحنا العرس ماشاف حد

هظااااااااااااااا برنامجي يعني بنااااااااااات اعراسكم خلوهن هههههههههههههههه بعد ايام العيد طوالي عاااااااااااد بش كلنا نبدو اجازات وشارين حوايج هههههههههههه وجونا مليح

من انـــا؟
17/02/2010, 10:38 PM
روزي

هلالالالالالالالالالالالا لالالالا روزى شخبارك
الحمد الله اللى تحلت القضية بينك وبين غاليك .

والحمد الله اللى لمنا منتدى عروس وتلاقينا و كانوا البنات كلللللللللللهم حبوبات ونصحوك نصايح حلوووووة .ويارب ديما ملمومين عا الحب والخير لبعضنا يارب

ههه انا تمام

ههه هو شكله انا وهو نتعارك مرات كوز اربع وعشرين ساععة انكلم بعض اذا مش ع الكمبيوتر يعني ع التليفون ولو مش تليفون يعني مسجات ههه ف لهدا اكيد بتصير عراك ف شكلي بنقص ههه

اي كلكم شكرا ههه خلاص بصير تبيكل ليبين .. ههه امس المحادثة كلها بليبي لأول مرة زمان كله نتكلم انجليزي لما انكلم بعض .. مختلللللللف لما يتكلم ليبي ههه اطيب امولي ههه

روح الوليد
17/02/2010, 10:41 PM
حبيبة عروسة ليبيا
بادن الله تم حفظ برنامجك واعتبري كرت الدعوة واصلك من توا غير ادعولي يمشي برنامجى زي ماخططت بس .

روح الوليد
17/02/2010, 10:49 PM
عروسة ليبيا

بعتلك عا الخاص ياريت تردي عليا سريييعا .

عروسة ليبيا
17/02/2010, 11:18 PM
ياروزي

يا حبيبتي حاولي يا قلبو والله شكله يحبك ااارررررجوك حاولي راح اللهجه علميا وونفسيا ليها دور ف كسر الحاجز النفسي والتواصل

وانا قاريه عن الحاجه هااااااااذي وووونتمناااااااك تحاولي هلبا فيها

وتو تشوفي تنعكس عليك

وهكي من تواصل معاه تمهدي لروحك الاحتكاك ب اهله وناسك ف ليبيا بعدين

لان اكيد مش كل حتلقي كل الناس تحكي انقلش

تعرفي يا روزي نحب نحكي ليك ولكل البنات المخطوبات

عن عروسة نعتبرها قدوه ليا

هي كنه حوش عمي مرت ولدهم يعني

مشاء الله دكتورة مواليد انجلترا برضووو

صغيرونه واموره جددددا ودمها عسل

جت لي ليبيا عروسة مشاء الله ربي زايدها ورافعها من كثر بساطتها

مشت معاه لي بلادنا مسقط راسنا بلاد من مناطق الغرب يعني بلاد زي الريف قعدت مع ناسها وحضرت مناسبتهم البسيطه وبزحمتها وكترة ناسها مطووووله بالها
وتساير ف هدوكا النساوين الكبار وكل عزوز كبيره اطبس تبوس ف راسها

وجت لحوش اهله بحذانا وقعدت معاهم شهرر ومعااااه

اتنوض بدري وتساير وتخش للمطبخ ووالله انطلعو فيها الا بدف ومرات نخلوها ادير سلاطه او توتي كاس العصير وميه

وووومشاء الله طلللللللعت ست بيت برغم شهادتها وتقافتها

وحتى لما تمشي لعرس وهي عنده اهله قبل ماتطلع اتنادي ام زوجها تقولها ها يا عميمه شن رايك حلوة اللبسه و هكي جابره بخاطرهمممممم

والله والله والله ياااا روزي قعدت معانا شهر واكثرر قريب شهرين

مااااااااااااااعمري سمعتها قالت جمل انقلش بوكل تتعمد انها توصل بكلامها الليبي

قالت بوها ف الحوش ممنوووووووووووووووووع بتاتا يحكو انقلش

ومن عمرها 13 او 14 سنه خشت للمطبخ وبدت تطبخ امها فرضت عليها

وكل ويك اند بوها مخلي الغذاء عليهااااااااا او حد من خواتها البنات

وبجد لحد الان نحسها قدوة للكنه بكل معانيها وانا ديما تخطر عليا نقول لما نمشي ف العيد ل اهل زوجي نحط تصرفاتها قداامي

والكل يقول سلم من رباها وحتى امها وبوها كل العيله تحبهم من عمل بنت الطيب لما يجو زياره حتى وهيا مش معاهم الكل يعزمهم ويدورهم

ربي يعطيني ونكون زيها مع ناسي

==========================

كملي ياا روزي مع خطيبك

واعكسي روحك الي جوا بعفويه ومرح ووحاولي تتقبلي بصارته وتعليقاته

عارفه حتى انتقاااااااده ليك خوذيه بضحك ولعب وبصاره وحتشوفي كيف تتغير العلاقه ف اتجاه احلا واهدا واكثر حب

موفقه وانشاء الله ربي يسعدك

حياتي بدونك سلطه
17/02/2010, 11:32 PM
والله نتحدى اي بنت ان يكون خطيبها باااااااااااااارد و متاع تعليقات زي اللي عندي في البداية كنت نزعل لكن توا زبطت الفكرة بدي يتسهوك عليا و يعلق انا نضحك و منديرش في مشاكل نهاااااااااائي والحمد لله طلع الحل الأمتل لأنه طبعه بارد و متاع ضحك حتى مع العيله
ف يا روز وسعي بالك و لو انتقدك على حاجه عاااادي متعدليش ديري زيني ينتقد في كيكاتي يقول تبلبيز نضحك و نقولله ماجايك منهم

روح الوليد
17/02/2010, 11:47 PM
يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏روح الوليد (http://forums.3roos.com/member.php?u=298859), ‏عروسة ضياء (http://forums.3roos.com/member.php?u=364793), ‏عروس فزان (http://forums.3roos.com/member.php?u=369567), ‏روززه (http://forums.3roos.com/member.php?u=369943)

مساء الخير عليكم

وانا نحبببببببببببببببكم هلبة

*زهـــرة ليبيـا*
17/02/2010, 11:54 PM
سلالالالام

حياتي بدونك سلطه
18/02/2010, 12:02 AM
والله حتى انا نحبكم في الله

روح الوليد
18/02/2010, 12:02 AM
.................................................. ....................

عروس فزان
18/02/2010, 12:07 AM
انا الحق ننظر للموضوع ان اهم شي الوحدة لازم تفهم خطبيها انا ابصراحة ديما انخلي فيه هو اللي يتكلم بيش نفهمه اكثر ولما يتكلم ان ساير فيه وبذات توا فيه بعض الاختلافات في تقاليد العيلة وحق مازال قعدا انسير فيه لكن شكلي بيجي يوم و بتغير البرنامج هذا لكن طبعا بطريقة خطيرة انا خبرتي صغيرة لكن نصيحتي ليك افهمه بذكاء ومااتخليه ياخد ع البرنامج واجد توا خليه هو اللي يفرض رايه و بعدين ديري اللي في راسك وكوني عروسة فالحة وضبضوبة

عروس فزان
18/02/2010, 12:11 AM
روح الوليد ربي اينجيك ونا انحبكم بدون تخصيص وانتن غوالي عليا مع بعضكن يابنات وين هونيده مختفية زعما وين امغطسا:087::087::087::087::087::087:

حياتي بدونك سلطه
18/02/2010, 12:14 AM
روح الوليد قداش ليك مخطوبة و امتا عرسك

عروسة ليبيا
18/02/2010, 12:17 AM
:G: لعيونكم :G:

من ابداعات الاخت بنوته مسقط جبت ليكم هالوصفه الحلوة السررررريعه
==
==
==
==
=====
===
==
=

موضوع لي المبدعه بنوته مسقط

=بنوتة مسقط======مرحبا اخواتي عروسات عروس ๑๑

كالعادة انا مااحب الاكلات الطويلة المعقده :confused: ๑๑

يعني مااحب اطبخها بس اكيد احب اكلها :lol: ๑๑

وصفتي سهلة وسريعه والاهم انها لذييذه ๑๑

نبدأ بسم الله الرحمن الرحيم

๑๑ المقادير ๑๑

1) قشطة
2) جبن سائل او قابل للدهن
3) طحين
4) ملح وفلفل
5) دجاج مسلوق
6) بقدونس

๑๑ الطريقة ๑๑

نسخن الزيت فالمقلاة ๑๑ ونضيف الطحين ونقلب عشان ما يتكتل ๑๑

نضيف الجبن ๑๑

نضيف القشطة ونخلطهم مع بعض ๑๑

هنا بعد ما اضفت الدجاج المسلوق مسبقا ๑๑

اضفت البقدونس والملح والفلفل الاسود ๑๑

وهذا شكلها بعد الخلط ๑๑

بعد ما خلطنا كل شي ๑๑ ندخله فالثلاجه لمدة ربع ساعه لتتماسك الخلطه وتصير مثل العجينه ๑๑
بعد ما نطلعها من الثلاجة تصير سهلة التشكيل ๑๑ وانا كورت الخليط وحطيت كل حبة فالبيض ๑๑ وبعدين فالبقسماط مثل الصوره ๑๑

واكيد نقليهم ๑๑

وهذي النتيجة :adore:

شوفوا شكلها من داخل ๑๑ ع فكره الجبن يذوووب لما تاكلوا كل حبة

๑๑ وصحة عافية للكل ๑๑

روح الوليد
18/02/2010, 12:17 AM

حبايب قلبي عرايسنا الحلوات

انا للأسف عندى ليكم خبر سئ عا الاقل باالنسبة ليا انا

حبيبتاى انا بنغيب عليكم لفترة غير معلومة .

لظروف سفري المفاجئ .

انا حبيت نشكركم ونقوللكم ياربي يفحها فى وجه كل وحدة فيكم وتنالوا كل اللى تتمنوا .
ولو مالقيتش فرصة حندخل اكيد ونقوللكم على اخباري ادعولي بس تتسهل اموري

وووالله الواحد معادش عارف شن بيقول غير الله لا يحرمنى منكم بس
.................................................. ........................

روح الوليد

أم نجود الأحساء
18/02/2010, 12:26 AM
http://forums.3roos.com/showthread.php?p=11363867#post11363867 (http://forums.3roos.com/showthread.php?p=11363867#post11363867)

حياتي بدونك سلطه
18/02/2010, 12:29 AM
ربي يفتح عليك وتمشي و تجي بالسلامه و نبي شكلاطه مدخليش فيك

عروسة ليبيا
18/02/2010, 12:41 AM

محمد رسول الله

روح الوليد

بتخلي مكانك يا غاليه

االخبر زعلنا اكيد لكن لكل حد ظرفه وانشاء الله ترجعي سالمه غانمه لبلادك واهلك ولي وليد وليناااا

ونشوووفك بخير وووووتحددي عرسك يارب

وفيها خيره ليك

http://a-rose-designs.com/a-rs-des-cards/images/love1st-rose-card.jpg

حلا 2011
18/02/2010, 12:41 AM
ربي يسهلك وتمشى وتجى بالسلامه يااحبيبه

حلا 2011
18/02/2010, 12:43 AM
تى وينك ياعروسة ضياء شن كليتى من متلجات الشط اليوم هههههههههههههههه
والله الجو نو وغبرة ادعو ربي يرحمنا يابنات

حياتي بدونك سلطه
18/02/2010, 12:53 AM
لالا اليوم بريوش من معازيم ههههههههههههههه

حلا 2011
18/02/2010, 12:56 AM
اش مادرتى ريجيم امالا هههههههههههههههه انفلق الدايت

عروس فزان
18/02/2010, 12:57 AM
عرايسنا الحلوات عجبني موضوع وهو مهم لان فبه بعض ناس ماتعرفتش كيف اتنسق الاكسسوارات ولذلك جبتلكم هذا الموضوع وطبعا منقول

إذا كانت أصابعك قصيرة لا ترتدي الخواتم الكبيرة والعريضة
و أكتفِ بالخواتم الرفيعة والناعمة ، أما إذا كانت أصابعك طويلة فلا ترتدي الخواتم
ذات الفصوص الصغيرة لأنها تعطي إيحاء أكبر بطولها .

الرقبة القصيرة لا تناسبها العقود الضيقة حولها ، على العكس ،
فالرقبة الطويلة لا يناسبها ارتداء عقد طويل .

لا ترتدي المجوهرات الحقيقية مع الإكسسوارات لأن ذلك سيفقدها قيمتها .

لا تضعي أساور الذهب مع أساور الفضة أو الإكسسوار من أي معدن أخر ،
لأنها قد تأكل من قشور الذهب .

الساعات من أهم مكملات الإكسسوارات ، فراعي عند ارتداء الساعة أن يكون
لون إطارها متلائما مع باقي الإكسسوارات التي ترتدينها .

وتناسب الساعات الجلدية الملونة الصباح بينما الساعات ذات الإطارات الذهبية
أو الفضية أوقات المساء والسهرات .

يعد الإيشارب " الفولار " من أهم مكملات الأناقة ، إضافة لذلك فإن له أهمية في
حماية العنق من أشعة الشمس صيفا ،
أو وقاية الشعر من حرارة و أشعة الشمس الضارتين .
وعليك أن تراعي عند اختياركِ " للفولار " أن يكون من الحرير الناعم ،
كما يجب أن يكون نوع القماش ولونه ملائمين لملابسك وللوقت الذي ترتدينه فيه .

احرصي على التناسق بين لون إطار النظارة و لون ملابسك ،
ومن الأفضل شراء نظارة ذات إطار بلون محايد .

إذا كانت ياقة فستانك مغلقة ،
أكتفي بقرط كبير و جذاب أما إذا كانت الياقة واسعة فيمكنك ارتداء عقد ضيق حول الرقبة

وعســـى اكون أفدتكم بشيء ..

حلا 2011
18/02/2010, 12:57 AM
كيف حالك ياعروسة ليبيا وشن حال غاليك؟
انا عندى ايميل اموره وهنو لاكن مايفتحوش عندى
ووين حياة حلوة حتى هيا غاااااااااااااااااايبه من مده؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ان شاء الله ربي يتمملها على خير

حياتي بدونك سلطه
18/02/2010, 01:01 AM
بطني توجع فيا من التهرويل حااااااااااااله

عروسة ليبيا
18/02/2010, 01:09 AM
سلمك حبوبتي طرابلسيه

الغالي نص راقد ونتفرجو علا صدى الملاعب
ههههههههههه نحبه البرنامج اهواا

حلا 2011
18/02/2010, 01:09 AM
ههههههههههههههههههه بعيد السوء ياحبيبة ضياء ههههههههههههه

حلا 2011
18/02/2010, 01:10 AM
شكلك مخرومةMBCههههههههههههههههه ديما هكى نحس بيك

حلا 2011
18/02/2010, 01:12 AM
نحس فى خلوقى بيتفجرو وجوي باااااااااااااااااااااااا ااااااااااااايخ هلبه هلبه ادعولى بالله عليكم ربي يحقق مافى بالى ياااارب

عروس فزان
18/02/2010, 01:18 AM
ربي ايرجعك لينا بالسلامة ويسهلك كل امورك ويسترها ربي معاك ياغالية:051:

عروس فزان
18/02/2010, 01:24 AM
وسعي بالك ياطرابلسية وماضايقي روحك رهوا مافي شي يسو خودي طاسة نعناع ساخنة وهدئي اعصابي و خليك رايقة ع الاخر:092:

عروسة ليبيا
18/02/2010, 01:58 AM
:G: اشهر وصفات البياض من المغربيات :G:

لعيون زينات بلادي

حبوباتي وصفه مشكوره هلبا

وهلبا كاتبات انهم مجرباتها وهي معروفه ف المغرررررررب والمكونات الحق ليهن فوائد

لكني معرفتش حاجه وهيا الصويا شن عندنا ف ليبيا:01:

باقي المكونااااااااات روووووووووووووعه ومعروفه المهم الوصفه جدااااااااااااا مشكوره وف هلبا منتديات جبتها ليكم لاني نحب نتابع بنات المغرب هلباااااااااااا مهتمات ببشرتهن

نخليكم مع الوصفه
==
==
==
==
======
===
==
=

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جبت ليكم واحد الوصفة غزالة اللي كيقلبو على البيوضية وأهم أنك غادي تلاحظيها من نهار الأول
المشكلة ديالنا هو العكز مكنتبعوش الوصفات حنت شوية تيتعطلو في اعطاء النيجة
ولكن انا متأكدة أن هد لوصفة هي غادي تشجعكم باش تبعوها حنت نتيجة ديالها سريعة
وحاجة أخرى هي كتبيض ومع المدة تتصفي لوجه حنت حتى ليتاش تيبياضو
المهم ندوزو لمقادير اللي هي ساهلة وطبيعية 100/100

1-الصوجا مطحونة مزيان ومغربلة

(بناااات انا عروسة ههههه ===== الصوجا سالت عليها قالو هيا الصويا وهذي صورتها من النت شن اسمها ف ليبيا؟؟)

http://www.worldbid.com/user_images/showrooms/850847.82014

(وهذا وهوااااااااااااا اخضر يا بناااااااااات مار عليا بس معرفتش ب ليبيا شن هوا )

2-السانوج او الحبة السوداء مطحونة ومغربلة

3-الحلبة مطحونة مزيان ومغربلة

4-حليب نيدو غبرة

5-عصير الحامض

http://akhawat.islamway.com/forum/uploads/post-29230-1176588067.jpg

6-ماء ورد

الطريقة
نخلط كل هده العناصر حتى تولي عندنا عجينة ونحطوها على وجهنا مدة نص ساعة
ونغسلوه بشوية الما دافي و من بعد ناخد قطعة ثلج ونمرروها على وجوهنا بحركات دائريةمن تحت لفوق
وحاجة راه ماسك عندو دور اخر مهم ماغاديش نقولو ليكم غادي نخليكم تكتاشفوه بوحديتكم
وبصحتكم وراحتكم البيوضة

انا عروسه ههههههههه <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<كلا م المغرب فيه واااااجد زينا صح

روززه
18/02/2010, 09:59 AM
صببااااح الخيررررر

عروسة ليبيا كلام المغربى صعب فهمته الا بالسيف بدات بالكتيبة
المهم الصويا تقريبا اسمها ترمس وفى منها فى ليبيا هو اسم ترمس مصرى هدا حسب ماشفت صورتها انحس فيها نفسه وتوا انشوف اسمها فى كتاب الاعشاب شنى مكتوب ............والحلبه والترمس معروفيين للبشرة انهم كويسات

بيكاتشو
18/02/2010, 11:58 AM
صباح الخيرات
روح الوليد فى حفظ الله واكيد بتخلى مكانك طمنينا عليك
ونستنوا فى عودتك باذن الله

بيكاتشو
18/02/2010, 12:57 PM
يا بنات وين هنو ؟

بيكاتشو
18/02/2010, 01:47 PM
وينكم يا بنات من الصبح نخش ما نلقى فى حد

بيكاتشو
18/02/2010, 02:52 PM
ان شاء الله خير
شكلى انا بس اللى فاضية واحشتونىىىىىىىىىىىىىىىىىى

عروس فزان
18/02/2010, 03:04 PM
صباح الخيرات ياحلوات كيف الحال اليوم انحس في روحي مرتاحة وزيادة علي هذا نتيجة الفصل هذا طلعت و ربي وفقني وصفيت كل موادي و فوق هذا كله البيان بكرة بيديروه وانا فرحانة وقريب انطير من الفرحة يعني نجاح و تلبيسة ربي ايكمل علينا افراحنا و يخلينا لبعضنا الانسات ينخطبن و المخطوبة يحددولها العرس وتتزوج والمتزوجة ربي يرزقها ببيبي سمح و الامهات يارب يعطيهن طول العمر ويشوفن اولادهن يكبروا و يفرحوا بينهن ييييييييارب F:F:F:F:F:F:F:F:F::L::L::L::L::L::L::L::L::L::L:

حياتي بدونك سلطه
18/02/2010, 03:16 PM
الف مبروك يا عروسة فزان و عقباااااااااااااااااااااا ااااالي

عروس فزان
18/02/2010, 03:21 PM
تسلمي يا خويتي تعرفي هم وانزاح عن قلبي ابصراحة من الفرحة الدنيا ماهي سادتني :056:

نرجس الشرق
18/02/2010, 03:21 PM
صباح الخيرات ياحلوات كيف الحال اليوم انحس في روحي مرتاحة وزيادة علي هذا نتيجة الفصل هذا طلعت و ربي وفقني وصفيت كل موادي و فوق هذا كله البيان بكرة بيديروه وانا فرحانة وقريب انطير من الفرحة يعني نجاح و تلبيسة ربي ايكمل علينا افراحنا و يخلينا لبعضنا الانسات ينخطبن و المخطوبة يحددولها العرس وتتزوج والمتزوجة ربي يرزقها ببيبي سمح و الامهات يارب يعطيهن طول العمر ويشوفن اولادهن يكبروا و يفرحوا بينهن ييييييييارب F:F:F:F:F:F:F:F:F::L::L::L::L::L::L::L::L::L::L:

الف الف مبروك و ربي ايتمللك ع خير فرحتلك والله :013::093:

نرجس الشرق
18/02/2010, 03:35 PM
عروسة ليبيا اليوم مشيت وشريت حكية زيت جوز الهند و بنقولك حاجة ع الفيتامينات ردي بالك تستعمليهن بدون استشارة لانك ان شاءالله تستني في فترة حمل ربي يرزققك امين وراهو الفيتامينات وحبوب الحديد اياترن ع الاجنة والله اعلم و ربي يعطيك ان شاءالله وما يحرمك ..

بيكاتشو
18/02/2010, 03:50 PM
الف مبروك يا عروسة فزان

عروسة ليبيا
18/02/2010, 03:51 PM
عروووووووووووووووووووس فزان

مبررروك وربي يتمم بخيرر وصور شوي من جو البااااااااين وبعد الباين نزليهن لينا
ههههههههههههه شورنا القصقصه

نررررررررررررررررررررررجس

حبيبيتي فرحانه مووووووووووووووووووت انك حريصه عليا انتي والبنات لالالا انشاءء الله نرجا ف الحمل عموما راجلي ديما ياخذ فيهن وياخذ ف زيت كبد الحوت وااانا منقدرش ناخذ شيء لين ربي يسخر الحمل

لكني نبي ناخذ الحديد ف الجرجير لالالالالالالالانه غني بيه وحناسل دكتورة انا لعند الان الحمدلله ما مشيتش دكتورة نساء صحتي تمام ودورتي منتظمه بس نبي شهر الجاي اندير تشيك بش نطمن

والحمل اول شهرين خذيت مانع بستشاره دكتورة قبل زواجي

اكيد وووووووقفته توة وربي يسخر ونحمل

تانكس يا قلبوو ليك ولكل البنات علا نوايهن الحسنه حبوبتي حطيت ردود عن الميك اب وادواته ديما تابعي ردودي يا نرجوسه

من انـــا؟
18/02/2010, 04:08 PM
هاااااااااااااااااااالووو و ههه

هوق مي .. كس مي .. تل مي دات يو لوف مي ههه

اني وي كيف حالكم !

لامعه
18/02/2010, 04:59 PM
سلم ايدياتك

لامعه
18/02/2010, 05:03 PM
مبروك ياعروس فزان وربي يسخرللك الامور

jolly 2010
18/02/2010, 05:14 PM
مبروك عليك حبيبتى عروسة فزان وان شاء الله ربي يكمل عليك ومن بابه الواسع ايزيد يعطيك

حبيبتي عروسة ليبيا فكرة حلوة وتجنن انا نتلاقوا وانا من توا معاكم حطونى في القائمة اون شاء الله تجى وتحضري عرسي يارب لانه باذن الله بعد رمضان
نتلاقوا على خير ان شاء الله

حياتي بدونك سلطه
18/02/2010, 05:20 PM
هوق مي .. كس مي .. تل مي دات يو لوف مي ههه
rose i hope u write what do u want 2 say in eng cuz what did write may it has a bad mean in arabic

جوهرة2010
18/02/2010, 05:55 PM
السلام عليكم كيف حالكم وشخباركم الحق نبي نتواصل معاكم ديما هني في اللمة لكن ظروف الشغل و الدراسة فاماعنديش وقت عروسة فزان الف الف مبروك وربي يتمملك علي خير وما تنسيش تحطيلنا كم صورة مالبيان

جوهرة2010
18/02/2010, 06:02 PM
عروسة كيف حالك مشكورة عالوصفات ونبي نسالك عن هايلة وين مختفية وصفتها متاع الشعر مش عادية جربتها توقف تساقط الشعر وفي مرة قالت انها دخلت اضافات عليها ياريت تقولي وحتي اني نفكر نضيف زيت اركان المغربي في الخلطة هده لكن مترددة لان مدام غادة قالت الاصلي ما يجيبو فيه لليبيا

جوهرة2010
18/02/2010, 06:05 PM
بالله قولولي كيف نزل الصور عندي صور لفساتين روعة بنزلها في التجهيزات بس ماعرفتش

عروسة ليبيا
18/02/2010, 06:47 PM
جوهره

مرحب بيك فعلا يا بنت ليك وحشه معاش تغيبي

وهلبا غيابات علينا مرات نعد وننسى حد لكن نقولو ليهن مشاغل وانشاء الله ما فيش باس

جوهره

عاجبني انك فعلا جربتي حاجه من اضافات البنات

وهايله ررررررررررررررراهي مشاء الله هلبا مهتمه بالوصفات وادور من

المواقع العربي والاجنبي عن الافضل

وانا ليا ايام عليها من كم يوم كلمتني امها قالت كويسه لاهيه مع الصغار ومرات النت يفصل عندهااااااا

حبوبااااااااااااااااتي

ياريت الي تجرب اى وصفه من الوصفات الي يحطو فيهن البنات او انا
تقول لينا ووووووووووووووبنقولكم راهو النتائج تختلف من بنت لتاني لان تجاوب البشرة والجسم والشعر مختلف من حد لتاني

انا مهتمه بالوصفات المغربيه انشاء الله نجيب لكم منهن
وررراهو غير حسيت انها بايخه كل يوم نقول درت ودرت بس

انا الحمدلله مدوامه عالوصفات الا شعري مخليته نورمل لان راجلي ديما معاي هالايام

نغسل فيه ب شامبو امانه كير ونمسح ف الاطراف بزيت بارشوت الاصلي وبس

عروسة ليبيا
18/02/2010, 06:52 PM
سلم ايدياتك

:083:لامعه

لامعه مرحب بيك اخت بينا بما انك جديده معانا عرفينا بيك احكي لينا عن نفسك وكنتي متابعتنا ف صمت قبل ولا شن عرفك بيناااااااااااااااااا هههههههههههههههههه تحقيق وشن عجبك ف لمه

هههههههههههه يلا عاد القصقصه لازم هنا نورتي وانستي اللمه انشاء الله ديما نشوفوك

عروسة ليبيا
18/02/2010, 06:57 PM
صببااااح الخيررررر

عروسة ليبيا كلام المغربى صعب فهمته الا بالسيف بدات بالكتيبة

المهم الصويا تقريبا اسمها ترمس وفى منها فى ليبيا هو اسم ترمس مصرى هدا حسب ماشفت صورتها انحس فيها نفسه وتوا انشوف اسمها فى كتاب الاعشاب شنى مكتوب ............والحلبه والترمس معروفيين للبشرة انهم كويسات

تانكس عالرد وانا حبيبتي كنت شاكه انه الترمس والصور اناحطيتهن من النت باش نوضحه ليكم وشكررررا علاتفاعل
الحلو

نستنا ردك وتاكيد علا انه الترمس بس شكله ترمس بذات وهو اصفر

حبوبتي انتي والبنات راه الووووووووووووووووووووصفه كل المغرب يدير فيها ومنتشره هلبا والكل مدحهااا

انا عادة لما نلقا وصفه نحطها ف القوقل ونشوف الكلام عنها ف كل مكان تقريبا ونقرا الردود قبل مانحطها ليكم ونطبقها

ا
ا
ا
ا
صحيتي علا ردك:032:

روززه
18/02/2010, 07:42 PM
عروسة ليبيا بما انك تستنى فى حمل وربى اسخرلك الحال خودى فولك اسد كويس ينصحوا انه ياخدوه قبل فترة الحمل باش اجى حمل خااالى من العيوب الخلقية وساعد فى الحمل حتى .......وربى اسخرلك اللى فيه الخيرر

عرووس فزان:03: مبروووك يااااااه كم انت صغينونه صفيتى موادك ربى يديك كمان وكمان يابتى يا حببتشى ماما :087:روززه هههههههههههههه

بيكاتشو
18/02/2010, 07:50 PM
مساء الخير يا حلوات
عروسة ليبيا حلو درس المكياج اللى حاطيه فى التجهيزات بنرد عليك غادى ههههههههههههههه صارت عمله بعد ما كتبت فصل النت
عروسة ضياء شوفى دكان الغول اللى غى بن عاشور مقابل ايوان عنده حاجات تهبل تحتارى شن تاخدى

روززه
18/02/2010, 07:52 PM
عروسة بنسالك على اسم تونيك للبشرة الحساسه

عروسة ليبيا
18/02/2010, 08:01 PM
بناااااااااااااات

من مده هلبا حكيت ليكم علا معجون الو دانت قمة البياض

للبياض الي استعملته قبل تلبيستي \

ووواول شهر العسل وووووتوة رجعت لقيته هنا

انا شريت واحد للاسنان الحساسه

ماحصلتش متاع البياض

لللللللللللكن حصلت له صور ف النت رررررررررررررراني جربته شهور انا وخواتي وماما

خيال خيااااااااااااااااااااااا ااااااال يبي علا الاقل استعمال 3 مراات ف اليوم

ننصحكن ابدن فيه من الالالالالالالالالالالالا لالان

واشرن متاع الفرواله كا معطر بعد الزاوج حكن بالمبيض ثم التاني رررهيبه والفكره فكرتي درتها اول شهرين ووووريحتي انفاسي ديما حلوووة بشهاده الغالي

كان يقولي شن واكله مصاصه ولا حلوة فرواله هههههههههه وانا نضحك بتقه نقوله انا صقع علا الفرواله هههههههههههههههههههه

لازم من جو التقه والدلع

المعجون هظااااااااااااااا ا فيه من بالسواك وواحد اول ماتنوض وواحد قبل النوم كللللللللللللللهن زياده
اهم اتنين المبيض ب 10 دينار من فروع زين هو الي يبيع فيه
ونوع ب 5 دنيار متاع الاطفال

والحلو اااااااااااااانه فيه غسول الفم رررهيب المضمضه

وجبت هالكلام عليه من النت

:
:

ديمو " دايم كويسه مره الفكره بطله

الغلا " فعلا معجون [ ألو دنت ] أرهب وَ أكوس معجون
أنا من زمان أستخدمه ، على قولتك تحسين إنك فعلا فرشتي أسنانك ماتلعبين http://forums.3roos.com/images/smilies/biggrin.gif
وريحته قويهـ تمسك في الفم خاصه لو إستخدمتي الغسول و يبيض الأسنان ..

بالإضافهـ لذلك إني كل مارحت دكتور أسنان
وَ أقوله إني أستخدم هالمعجون يقولي مره ممتاز خليك عليه
حتى أبوي قبل فترهـ راجع دكتور أسنان وصف لهـ هالمعجون ..

http://www.pn-up.com//uploads/images/bnoramac47bb0f22a.jpg (http://go.3roos.com/ZtC9IIU0HOr)

في منهـ أنواع أنا أستخدم هذا

●●●
i
i
i
i
ok
انا عروسة
بنات جووووويل بدت ف mbc تعالن تفرجن معايا الغالي مصقع اليوم شرب يانسون وكارس تعالن هيا

عروسة ليبيا
18/02/2010, 08:54 PM
روززه ==== حبوبتي

انا نحب لوريال والحلو متوفره ف ليبيا وووعالميه واسعارها معقوله فيا منتجات للبشره الحساسه انا دهنيه بشرتي

بس عموما دورت ف النت لقيتهن يشكرو حتى ف لوريال البشره الحساسه

تلقي ف لوريال تونك البشره الحساسه هالصورة من النت وحده تمدح فيه والي جنبه لمسح مكياج العيون

بس انا نمسح ف الميك اب ب نتيروجينا مزيل المكياج وبعدها اميه ورد بارد حاطتها ف شيشيه ترش رش ووبس

لورياااال قنينه زمان انا وصحابتي جربناه هلبا حاجات منها عندهم حتى مسكرا اظن كان لي اللوك العربي او لسواد الرمش والوك الشررقي

توة نشوف صور لكل شي جربته ونفع معاي كل مره نتفكر شيء نحطه

لعيون اوخياااتي

هظا الجاي ررررهيب لتضيق المسامات ف البشره

يلالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالا لعيونكم جبت ليكم هالكلام عن لوريال

هظا منتج البياض خاطري فيه بس حاليا عندي منتجات وماديا محصوره مانبيش نبالغ
==
==
==
==
==

اقتباس من عدة منتديات لعيون بنات بلالالادي

==
==

مرحباااااا بناااات

بصراحه الموضوع روعه كل شوي ادخل عليه ليش ماتثبت؟؟

بنات ايش رايكم بذا
http://www.shoppersstop.com/catalogimageservlet?productId=1346502&××××××××Id=EN&imageType=large

نتيجته حلوه ؟؟؟
ووو متى تبين وتستمر ولا لأ؟؟
قطوة سودااااا منورة الموضوع بكل صفحة اهههههههه مبين عليك مرابطة بالموضوع كل يوم ياريت يحطوك مشرفة اههههههههههههه تسلمين يا قلبو ويخليك لي
بيور قيرل نفس الشي حتى انتي مثل القطوة السودا وين ما قطوة انتي معاها

اختي زهور الكريم روووووعة بجد وبالاخص مع التونر بيعطي مفعول احسن تمسحي وجهك باي منظف مثلا كلين اند كلير ومن بعدها تمسحي بتونر لوريال وبالليل قبل النوم تدهني الكريم المزدوج روعة اشراق ونعومة ومش دهني
ـــــــــــــــــــــــ

عروسة ليبيا
18/02/2010, 09:04 PM
:G:لعيون بنات بلادي :G:

لوريال ماركه متوفره ف ليبيا واسعارها تعتبر معقوله وليها جوده وخبرة سنوووووووووووووات

تتوفر ف محلات الميك اب الكبري عندكم حتى الاجيال عنده واللولوه ومحلات الميك اب الكبري ف بنغازي او ف طرابلس

=======
===
==
=
اقتباس من النت الموضوع منقول لي عدة مواقع عموما الله يربح من كتبه وين ما كان

==
==
================================

كل عام وانتم بخير

حبيت اوضح للفراشات عن منتجات لوريال لأني لاحظت اغلبهن بيسالو عن طريقة تطبيقها وأضع تجربتي الشخصية بين أيدي الفراشات للاستفادة منها, وأكرر القول بأن هناك من لاتتناسب منتجات لوريال مع بشرتها, فإنا عن نفسي جربت وزبطت معي وادعوكن لقراءة تجربتي مع منتجات لوريال ,,,,,

ولكي تحصلي على بشرة ’جديدة’ يجب أن تتخلصي من البشرة السابقة, لأنكِ إذا اهتممتِ بالبشرة السطحية فلن تحصلي سوى على نتيجة سطحية , ستعود المشاكل القديمة بمجرد توقفكِ عن استخدام المستحضر, حتى ولو كان قد حصلتي على نتائج جيدة ,,,
ولذلك انتي تحتاجين لتقشير بشرتك , وذلك للحصول على الطبقة الجديدة تحت الجلد والتي ستكون بشرتكي القادمة ,,,

أولا: تقشير البشرة وتهيئتها لاستقبال المستحضرات الجديدة,,,

مجموعة التقشير التي استخدمتها من لوريال هي مجموع Re-finish

وهي عبارة عن كريمين كريم الخطوة الأولى STEP - 1 للتقشير ,, يستخدم مرتين في الأسبوع-أي كل ثلاثة أيام- والطريقة بغسل وجهكِ بالغسول المناسب (أنا أستخدم غسول كلين اند كلير) ثم تقومين بوضع كريم التقشير من لوريال على هيئة نقاط على الوجه و مع تجنب منطقة العينين , ثم قومي بتوزيع الكريم بحركات دائرية مرتفعةً للأعلى , وهكذا لمدة دقيقتين فقط لا أكثر, مع عدم التركيز على منطقة معينة, بل تكون حركة دائرية خفيفة تشمل جميع مناطق الوجه المنتج هو نفسه عجينة بيضاء سميكة تبدو كمعجون الأسنان. و يتضمن وجود نسبة من بلورات أكسيد الألومنيوم الجزئي (20 ٪) والتي تساعد على التقشير بعد ذلك إغسلي وجهك بالماء فقط
, ثم بكريم الخطوة الثانية STEP -2 , وهو يقوم بغلق المسامات وترطيب البشرة بعد التقشير, وبصراحة يعطي مفعول جميل وأثره واضح من ثالث أو رابع استخدام.

ثانيا: تفتيح البشرة,,,

مجموعة التفتيح والتبييض..White Perfect
1- التونر المبيض

,,وهو أساسي مرتين يوميا بعد تنظيف البشرة..وظيفته هو إعطاء توازن للون البشرة وتهيئتها لاستقبال كريمات التفتيح
طريقة الاستخدام: يوميا بعد تنظيف البشرة ,,امسحي الوجه والرقبة بقطنة مبللة بالتونر,, واستخدمي بعده الكريم الصباحي-نهارا-والمسائي-ليلا
2- من أروع المنتجات التس جربتها من لوريال Deep Whitening Double Essence

ويعرف عندنا بالكريم المزدوج و يحتوي على مركبات تقلل من انتاج صبغة الميلانين,, وبالتالي تساعد على تفتيح البشرة..وبالمناسبة التركيبة ذكية ,,ومعروف عن لوريال إنتاجها لما يسمى Saloon Formula وهي المنتجات اللي تستخدم في صالونات التجميل بإعدادها فورا قبل الاستخدام,,تقوم لوريال بإنتاجها للاستخدام الشخصي في البيت..وهذا الكريم يعطي مفعولا قويا واضحا..
طريقة الاستخدام:بعد تنظيف البشرة بحليب التنظيف-سيرد ذكره لاحقا- استخدمي هذا الكريم في منتصف النهار.
3-كريم البقع والمناطق الداكنة..

يستخدم للمناطق التي يزداد فيها الاسمرار,كالذقن ومحيط الأنف والشفتين وملاحظة انه لا يستعمل حول العينين.
طريقة الاستخدام: مع كريمات النهار والليل فقط على الأماكن التي تحتاج لتفتيح مضاعف.
4-كريم الليل بالمقشّر الخفيف..يستخدم يوميا قبل النوم.
5-كريم النهار مع واقي من الشمس..يستخدم يوميا في فترة الصباح.

ثالثا: مجموعة العناية بالبشرة وتغذيتها,,,,

لهذا الغرض ابتكرت لوريال عدة منتجات..اخترت منها ثلاثة:
1-حليب التنظيف..مناسب أيضا لإزالة بقايا المكياج..شخصيا أستخدمه يوميا في فترة بعد الظهر,,خصوصا في الأجواء التي يزداد فيها الغبار والأتربة
2-كريم محيط العينين ..أستخدمه 3 مرات بالأسبوع قبل النوم..عموما مستحضرات محيط العينين وتجنبي ملامسته للعينين لانه بسيبب صداع مزمن .
3-هابي ديرم..مرطب رائع للبشرة..يستخدم والبشرة نظيفة تماما من الأوساخ والمستحضرات..أستخدمه عادة إذا وضعت الكثير من المكياج وشعرت أن بشرتي مرهقة..أنظفها وأضع عليها المرطب وعلى رقبتي.

ولا ابالغ اخواتي الفراشات اذا قلت لكن ان مفعول منتجات لوريال فوري وسريع وانما اكيد بيحتاج صبر عشان تكون بشرتك مميزة ونظيفة وبراقة

ودعواتكم لي
========================

يلا دعواتكم لها وليا يا بنوتات :025:

بيكاتشو
18/02/2010, 09:59 PM
يا بنات شوفوا رابط موضوعى

http://forums.3roos.com/showthread.php?t=514989

حلا 2011
18/02/2010, 10:00 PM
الف مبروك النجاح وعقبال الشهاده الكبري ياعروس فزان وان شاء الله غدوة يجيك بيانك زى ماتبى وتطلعى زى القمر

عروس فزان
18/02/2010, 10:03 PM
مشكورات مع بعضكم وانشالله ربي اديم المحبة والغلا بينا
ماما روززة انا مازالت نقره طبعا في الكلية وانا كنت متابعة للمة والتجهيزات من زمان يعني ع الصامت لان خايفة النت يشغلني وانتن الهدرزة ما فيش زيها ابصراحة لها فائدة وممتعة في نفس الوقت وانا تعلمت منكم حاجات واجدة وانشالله الكل ايفيد ويستفيد والتوفيق للجميع وسامحوني راهوا انا ماعنديش كاميرا بيش انصور التفاصيل اعذروني حتي الصور انشالله بنصور في الصوار وانا من توا انخبركم عن البيان
الحق الدبلة اني اللي اخترتها علي ذوقي وهي تتكون من طرف واحد الاني فكرت في امتاع طرفين و ثلاثة الحق القيتهم كيف الخاتم عشان هكي لاغيت الفكرة وبالنسبة للبرامج الثانية الملابس يعني حاجات عادية وبالاحري حاجات رمزية وانتم اكيد عارفاتهم وانا هلي بنديروا وجبة يعني امتاع بعد المغرب قلية وموالح وبعدين حاجات حلوة انا ابصراحة ماعدلتش واجد علي البيان وانا عندي اهم شي الفرح وطبعا الفرح مازال علش نحرق اعصابي وناكل الهم من توا والا انتن شنو رايكم

حياتي بدونك سلطه
18/02/2010, 10:22 PM
هاي صبايا كيف حالكم اليوم
تعرفو ماااااااااااااااااله و نو و خطيبي ماخلانيش نطلع و ماجانيش و خاشه بعضها كساد في كساد

عروسة ليبيا
18/02/2010, 10:23 PM
عروس فزان

حبي الفاااااااايده ف الهناء ووصح كلامك المهم تكوني بشوشه وحبوبه وحلوة المخطوبه بالخجل والرقه

وانشاء الله يجي كله تمام

يعني شن بتلبسي بدله رسميه خفيفه ولا قفطان خفيف ولا كيف نظامكم

والميك اب كل ما كان ناعم احلا ومش لازم تسريحه كبيره وهكي خليه لوك ناعم جدا

وديري زاويه او ركن ف صاله يقعدوكي فيه

والاهم انك تصوري للذكرى

لما قلنا تصوري قصدنا لو جابولك حويجه تصوير نقال هههههههههه
يلا يا قلبوووو

عاد كوني مرحه لكن مش خفيفه نبوك عاقله برضو

باهي حبوبتي ربي يسترك وينورك

ولصبح لما تنوظي ديري ماسك نشا وميه ورد وخليك مروقه

ووممكن بعد ما تشيليه اديري زبادي ساده وخيار تفرميه كويس ف الخلاط وتخلي كل ماسك نص ساعه وبين كل ماسك وتاني سويعه

بش وجهك يرتاح وبس قبل ما تمكيجي بساعتين حطي ماسك خفيف مرطب

عسل ملعقه كبيره مع3 قطرات زيت زيتون بش تترطب بشرتك 3 بس الزيت

اخلطيهن زين ف طويسه شاهي وحطيهن علا الوجه

ووووبس قبل الميكاج الوجه ينغسل بميه ورد بارده

وبعدها ميه عادي بارده ===شبه مصقعه بش المسام يسكر وما يدهنش وجهك

وبش وجهك يكون نضيف للميك اب

بيكاتشو
18/02/2010, 11:22 PM
يا عروسة زعلت منك وانتى تعرفى علاش

عروس فزان
19/02/2010, 12:11 AM
نجيك يارب ياعروسة ليبيا تعرفي المعلومات هذه حاجة روعة تعرفي الكوفيرا ماعطتني شي من الاقنعة وتبي اديرلي البخار لتنظيف و الحق انا مانحب جو البخار و الحاجات هذه و نسمع انه يفتح المسام اكثر والا شنو رايك نبي نستشيرك في هالموضوع انا درت الاقنعة وابصراحة مشت معي و البشرة راحت ماشالله زعما نستعمل البخار والا لالالالالالالالالا
اللبسة بيكون طبعا فستان لونه ازرق هادي الحق ماعجبني واجد لكن الوقت ضاق عليا والمشكلة ملقيت كيف نطلع ونختار و زي ماتعرفي الامتحانات كلن الوقت كله و خدن تفكيري
و المكياج بنطبق اكيد رايكن فيه واكيد بيكون ع الازرق و مابندير فيه لامعة وانا خبرتها الكوفيرا
التسريحة بتكون اكيد سنبل و بسيطة لاني الشي المبالغ فيه مش غالي عليا ديما الشي البسيط يكون الكثر اناقة و احلي الحق نبي شخصيتي تنعكس علي مظهري الخارجي يعني حاجات جدا بسيطة زي اللي الناس ادير فيه انا المظاهر الخارجية ماتعنيني ديما انركز علي الجوهر اكثر
وطبعا بنطبق كل الكلام اللي يناسبني وتسلمي ياغالية انشالله انخبركم بالتفاصيل اكثر واكثر بعد البيان انشالله وماتنسي الرد علي بخار الوجه

روززه
19/02/2010, 12:25 AM
عروس فزان

حبي الفاااااااايده ف الهناء ووصح كلامك المهم تكوني بشوشه وحبوبه وحلوة المخطوبه بالخجل والرقه

وانشاء الله يجي كله تمام

يعني شن بتلبسي بدله رسميه خفيفه ولا قفطان خفيف ولا كيف نظامكم

والميك اب كل ما كان ناعم احلا ومش لازم تسريحه كبيره وهكي خليه لوك ناعم جدا

وديري زاويه او ركن ف صاله يقعدوكي فيه

والاهم انك تصوري للذكرى

لما قلنا تصوري قصدنا لو جابولك حويجه تصوير نقال هههههههههه
يلا يا قلبوووو

عاد كوني مرحه لكن مش خفيفه نبوك عاقله برضو

باهي حبوبتي ربي يسترك وينورك

ولصبح لما تنوظي ديري ماسك نشا وميه ورد وخليك مروقه

ووممكن بعد ما تشيليه اديري زبادي ساده وخيار تفرميه كويس ف الخلاط وتخلي كل ماسك نص ساعه وبين كل ماسك وتاني سويعه

بش وجهك يرتاح وبس قبل ما تمكيجي بساعتين حطي ماسك خفيف مرطب

عسل ملعقه كبيره مع3 قطرات زيت زيتون بش تترطب بشرتك 3 بس الزيت

اخلطيهن زين ف طويسه شاهي وحطيهن علا الوجه

ووووبس قبل الميكاج الوجه ينغسل بميه ورد بارده

وبعدها ميه عادي بارده ===شبه مصقعه بش المسام يسكر وما يدهنش وجهك

وبش وجهك يكون نضيف للميك اب

ماشاء الله عليك الامور كلها واخدتيها ببساطه بادن الله امورك كلها تمشى تمام على قيس نيتك ربى اباركلك

من انـــا؟
19/02/2010, 12:30 AM
ههه رجعت حليمة لي عادتها القديمة

ههه

امعصبة مرة تانييييييييييية :( :( :( :(

هالمرة اني مادرت شيء ههه الغلط مو مني

روززه
19/02/2010, 12:32 AM
عروسة مشكورة على الرد المفصل ماشاء الله رد شافى كافى

عروسة ليبيا
19/02/2010, 01:34 AM
روزي

حبيبتي خلاص الانسان يتعرض لضغووط العمل والاهل والاصحاب والمحيط وقت هوا ينرفز او يكون يدور ف زعل معناها ف شيء مضايقه وطلعت الزعله معاك
معليشي من عنده هوا توة يهدا ويصفا الجو بس انتي هالوقت خلك هاديه معاه وماتزيد من زعله بالعكس حاول تخففي همه

وف نوع راجل يحب يبعد لما نرفز بش يهدا وميزعلش معاك تفهمي هالموقف

موفقه

عروس فزاااااااااان

حبوبتي لو وجهك مرتاح وصافي وتمام نحسه مش محتاج بوخار

والله اعلم البخار ف يوم المناسبه يبقا محمر الوجه ويدهن لان المسام مفتوح

واللامعه مديرهش افضل ومدام القفطان ازرق مكياجه بيكون حلو ووالروج يكون وردي داكن مش بوكل فاتح

والاظافر وردي هادي برضو وممكن اديري لمعه خفيفه علا صدر ورقبتك وجسمك مسحي بكريم اساس لان فرق بيكون عن الوجه

ف ووزعي علا جسمك شوي كريم اساس خل حد من خوات او حد معاك يوزعه ليك كويس وحطي فوقه شوي لمعه خفيف جدا علا الصدر والرقبه جدا خفيفه

ووكل الترتيب الي قلتيه ررررررروعه ورايق

موووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووفقه

من انـــا؟
19/02/2010, 01:49 AM
روزي

حبيبتي خلاص الانسان يتعرض لضغووط العمل والاهل والاصحاب والمحيط وقت هوا ينرفز او يكون يدور ف زعل معناها ف شيء مضايقه وطلعت الزعله معاك
معليشي من عنده هوا توة يهدا ويصفا الجو بس انتي هالوقت خلك هاديه معاه وماتزيد من زعله بالعكس حاول تخففي همه

وف نوع راجل يحب يبعد لما نرفز بش يهدا وميزعلش معاك تفهمي هالموقف

موفقه

نو مش هكي مش علي خاطر هدا ,, ههه فهمته هالشيء .. خلاص يبي يعصب يعصب مايهمني ..

اني وي

شخبااااركم ؟

عروسة ليبيا
19/02/2010, 01:53 AM
بيكا

علالالالالالالالالالالالا لالالالاش

حرام معقوللللللللللل بيكا الغاليه

والله لي ساعه نصور ف حاجتي ونحمل لعيونك بش نرد رد يليق بموضوعك الحلو

خيرك حبيبتي الله لايجيب الزعل بينك وبيني وان زعلت ارضيك انا يا نور عيني

=================

من انـــا؟
19/02/2010, 01:56 AM
اقول

الوصفات اللي في المنتدي واللي تحطو فيهم

عمري مالقيت وصفة وعرفت اش مكوناتها كاملة نصهم حاجات عمري ماسمعت فيهم

خاطري اجرب ههه بس المكونات عمري ماشفتها !

عروسة ليبيا
19/02/2010, 01:56 AM
اهلا روزي

اخباري انا تمام الحمدلله مشتاقه لهلي بس

يعصب يعصب ههههههههههههههههههههه ياجامد انت

كان هوا ما يهمك من يهمك

خليه حبوبتي بس يهدا ويروق ويجي لي روزي حبيبته

ارسلي له هالجمله الحلوووووووووووووووة مفعولها سحري معاي

عموما تروق ومختصره هههههههههههههه

الله لايجيب الزعل بينك وبيني وان زعلت ارضيك انا يا نور عيني

من انـــا؟
19/02/2010, 02:18 AM
اهلا روزي

اخباري انا تمام الحمدلله مشتاقه لهلي بس

يعصب يعصب ههههههههههههههههههههه ياجامد انت

كان هوا ما يهمك من يهمك

خليه حبوبتي بس يهدا ويروق ويجي لي روزي حبيبته

ارسلي له هالجمله الحلوووووووووووووووة مفعولها سحري معاي

عموما تروق ومختصره هههههههههههههه

الله لايجيب الزعل بينك وبيني وان زعلت ارضيك انا يا نور عيني

هههه عروسة ليبيا عطيها له هو يبعتها لي لاني انا اللي واصلتلي مش هو ههه
هوا اضني يلعب في كورة توا !!!! خلاص معاش بنحرق اعصابي ههه بعدين اني نشيب وهو يقعد صغير هههه

تعرفي لو بعتها لي اش بيقول .. مااحب كلام اللي منقول من مواقع او شيء .. اذا بتقولي شيء قوليه انتي منك انتي ههه

عروسة ليبيا
19/02/2010, 02:41 AM
هههههههههه

روزي

كلامه صح كل راجل يحب تعبير مرته

هو شعر معروف وغناه الفنان راشد الماجد

والشعر من قبل معروف

احسن خل يلعب كوره ويغير جوه ويجي مروق لما يطلع الضغط كله ف اللعب

وسعيييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييي بالك حبيبتي

من انـــا؟
19/02/2010, 02:50 AM
هههههههههه

روزي

كلامه صح كل راجل يحب تعبير مرته

هو شعر معروف وغناه الفنان راشد الماجد

والشعر من قبل معروف

احسن خل يلعب كوره ويغير جوه ويجي مروق لما يطلع الضغط كله ف اللعب

وسعيييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييي بالك حبيبتي

اما انتي تنفعي امتع حقوق الرجل ههه كل اللي يديره عادي و اوكي

هههه

عروسة ليبيا
19/02/2010, 10:23 AM
لا مش كله عادي ولا اوكي

لالالالالالالالالالالالال الا طبعا

بس نحس الزعل يبي حاجات تستاهل الواحد يزعل عشانها حاجات مصيريه لو تعرضت لي او لي كرامتي كا انثى ولا قصر ف مشاعره

يعني يبي حاجات اكبر عشان مانكونش نكديه ودمي تقيل وحساسه ونقرز ديما

ف نبسط ف الامور الي اصلا بسيطه صدقيني لما بتكون حاجه تستاهل الزعل ااااااااكيد نزعل

ونعاتب ونبعد عنه

من انـــا؟
19/02/2010, 04:21 PM
لا مش كله عادي ولا اوكي

لالالالالالالالالالالالال الا طبعا

بس نحس الزعل يبي حاجات تستاهل الواحد يزعل عشانها حاجات مصيريه لو تعرضت لي او لي كرامتي كا انثى ولا قصر ف مشاعره

يعني يبي حاجات اكبر عشان مانكونش نكديه ودمي تقيل وحساسه ونقرز ديما

ف نبسط ف الامور الي اصلا بسيطه صدقيني لما بتكون حاجه تستاهل الزعل ااااااااكيد نزعل

ونعاتب ونبعد عنه

لا راحت ليل لو مس كرامتي او قال شيء هكي ولا هكي

هديكا مش زعل بس ههه ينسي الخطوبة بكبرها

ههه

اني وي .. اليوم نكونو كملنا شهر ههه هالشهررر مرة بسرررررررررعة .. كاني اعرفه لي قرن مش شهر ههه

ليش مافي احد اليوم !!!

===

من انـــا؟
19/02/2010, 04:29 PM
ا....

هونيدا
19/02/2010, 05:37 PM
اختي عروس ليبيا هذة اللوبيا زي الفاصوليا بس صغيرة وفيها من الحنب نفطة سوداء

http://www.worldbid.com/user_images/showrooms/850847.82014

(وهذا وهوااااااااااااا اخضر يا بناااااااااات مار عليا بس معرفتش ب ليبيا شن هوا )

:03:
وهذة فاصوليا خضراءhttp://www.khayma.com/hawaj/HERBPIC3/soya1.jpg:013:

هونيدا
19/02/2010, 05:43 PM
روززه اهلين كيف حالك الصويا مش هي الترمس
وحق انتي قريب تبقي جدة:ok:
هنونيدوده يا كنداوية كيف حال سيرس وول مارت وكندين تاير ......ووووسكاربر سلميلى هلبه
على دولاراما انقنه ياريت يفتحوا فرع فى ليبيا ههههههه

وشكل لك حتى انت كنتي في كندا وين كنتي بالضبط وكم سنة قعدتي وانا توا مش في كندا
انا في المدينة المنورة في المملكة السعودية..
:040:

بيكاتشو
19/02/2010, 05:51 PM
بيكا

علالالالالالالالالالالالا لالالالاش

حرام معقوللللللللللل بيكا الغاليه

والله لي ساعه نصور ف حاجتي ونحمل لعيونك بش نرد رد يليق بموضوعك الحلو

خيرك حبيبتي الله لايجيب الزعل بينك وبيني وان زعلت ارضيك انا يا نور عيني

=================

لانك حبيبتى زعلت لما مريت بدون ما تحطى ردك الحلو
لو ماتهمنيش ماكنتش عدلت يا عسولة
شكرا مرورك اضاف لموضوعى وزاده روعة وجمالا
الله لا يحرمنا من ابداعك

هونيدا
19/02/2010, 06:10 PM
:025:عروس فزان(((يابنات وين هونيده مختفية زعما وين امغطسا)))
سلمك نشادة وانعنك ماتغيبي ياحنا ..كنت ياعيني في مكة المكرمة اندير في عمرة ودعيت لكن جميعا......

الف مبروك تصفيتك للمواد ومبارك عليك بيانك ان شاء الله بالهناء والسعادة ويارب تطلعي زي الاميرة (((وياعرب فزان رانا عندنا فيكم قرعة...))

روح الوليد فى حفظ الله واكيد بتخلى مكانك طمنينا عليك ...:065:

عروس ليبيا
19/02/2010, 10:23 PM
خير عليكن عرايسنا

شني اخباركن

بنات انا نفسيتي اخييييييه مش عارف كني بجديات وبديت نهرب من حوشنا كل يوم لما نصحى الصبح نهرب للمزرعه او حيشان خوتي مانبيش نقعد في الحوش عشان خواتي ما يقولولي هيا للسوق مش عارف كني كارهه السووووووووووق والشراء والقصه كلها

شكلي بنغير رأيي بنات

عروسة ليبيا
19/02/2010, 10:36 PM
عروس ليبيا

حبيبتي انا اسفه لتاخيرك يا احلا عروس

انشاء الله مزدتكش علا ما بيك حبوبتي

ظرف طاري يومين يا غاااااااااااااااليه

ووووووووووووووووووووووسعي بالك هههههههههههه انا قبل عرسي بشهر قلت ل امي وخواتي نبي نفسخ

ووووولا اول مره ف حياتي بدديت ديمااا نشتم فيه

اظن يقولوله اكتبئاب ما قبل الزفاف ههههههه حتى اوبر ونفري وهلبا برامج حكو عليه

نورمممممممممممممممممممممم مممممممممممل ما تخافيش طلعي روحك من الجو ب الاستغفار وووتغير المكان والميحط

خليك مع عيال خواتك ووالناس الي يريحو فيك وف نفسيتك

معليش راه ااااااااااااااااااكبر الامور كملتيها مشاء الله

عاجبني تعاون خواتك حتى خوك يلف معاك ويفكرلك

الله يرحم الام الي جابتكم ويسكنها جناته يارررب

و ربي يونسك بيهممممممممممممممممممممم

وووالله ما تشيلي هم تو مرحله وتفوت انا يا ماما جريت ووووحرقت دمي يوم نكسل ما نرتاح وانا نعاتب ف روحي هههههههههه

لكن من شوي نحكي انا واختي ف شات ههههههههههه قالتي ديما نحصلوو وربي يستر ف الاخر

صدقيني ما تخافيش انتي مشاء الله مانك قليله والي كلهم وراك ومعاك

وقبلهم ررررررررررررررررررررربنا الي خير من الكل اكيد

تعوذي من ابليس حبوبتي وديما اتسرجعي ذكرياتك الحلوة مع راجلك

وايام الجري ف طرابلس وتوتاتي والصالون السمح والجهاز والبتات الفخم

وهالحاجات الجديده الحلوة الي بتدلعي بيهن علا صبايا ليبيا كلهااااااااااااااااااا

هههههههههههههه يلا عاد بيدي دبشك قبل ما نجيك راني بندير نيو لوك عند جويل ووووووووووووووووووووووووو سعو الطريق

ههههههههههههههههههههه

عروس ليبيا
19/02/2010, 10:45 PM
الله يحميك يا عروسة ليبيا والله انتي الله يبارك في العيله اللي رباتك

بجد قلب كبير ويكفي الكل وماتتأخري في عمل الخير ومد يد العون مع حد الله يبارك فيك ويرزقك الذرية الصالحه في اسرع وقت

بالعكس والله مازعلني الناس ظروف يا طيبة ومرات ما يسير الا الخير بينا

بجد كلامك يريح النفس والله لولا قراءة القرآن كل وقت والاستغفار راهو مش عارف شن صاير معاي

الحمد لله على كل حال يارب

عروسة ليبيا
19/02/2010, 10:56 PM
الله يسلمك

من طيب اصلك يا سمحه وبلا جميل والله لو انا غادي نجي لعرسك

ونكون كيف خواتك ونصبي لختي ف فرحها

زي ماقتلك ايام تو ترتاحي ويرجع حماسك فجاه

ربي يكمل عليكم والله يحفظكم من كل عين وحاسد ما ذكرش ربه

ويسخر بينك وبين زوجك بالحلال ويعوضك عن كل شيء يارب

حياتي بدونك سلطه
19/02/2010, 11:32 PM
هلا عروساتي كيف حالكم اليوم ان شاء الله بخير

عروسة ليبيا
20/02/2010, 01:16 AM
هلا عروسة ضيو نورتي

مش جااااااااااايني نووووم مشتاقه لبلادي

اتكيت ونظت نتفرج علا صدى الملاعب ونحكي معاكم ههههههههه

حبوباتي

حبوباتي ف كريم كلمه رررررررهيب شوي فيه

كريم الليل من زين الاتات

والله با امانه استعملته شهرين قبل خطوبتي كانت اول مره خلا وجهي رررررررروعه مع العلم اني بيضاء بشرتي وعندي اتر حبوب ووجهي دهني

الوجه صفاه ونوره

كريم الليل

وهوو اصلا علاج لحاالات تانيه يعطي فيه زين مكمل ل اى علاج بشره

يا بنااات من اول ما تفتحن العلبه الحكه تشمن ريحة طفل او طين وميه ورد وخلطه معروفه عليما حاولت نذكر ريحة شن زي ريحه اللوز وهكي ======

كله نورمل اكيد ينحفظ ف مكان بارد بعيد عن الشمس والضوء

هذي النشره المرفقه مع الكريم
كريم زين للبشرة=============

كريم المساء او كريم الليل

يعمل كريم زين للبشرة على إزالة الكلف والنمش والتصبغات الجلدية والبقع الغير مرغوب فيها.
طريقة الإستعمال: يدهن مرة يومياً عند المساء مع تجنب محيط العين والرقبة.

=========================

بنوتاااااااااات يبي صبر مش من اول اسبوع

عاااااااااااااااااااد الصبر

طبعا يبي معاه وقايه من شمس كانت نستعمل ف فوتو درم الواقي

عروسة ليبيا
20/02/2010, 01:39 AM
من اكثر منتجات زين الحلوة والاكتر مبيع

الاكثر مبيعااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااا

حلو حلووووووووووووووووووووووو ووووو

صابونة حبة البركة

صابونة حبة البركة لإزالة الشوائب والدهون من الجلد.

صابونة حبة البركة لإزالة الشوائب والدهون من الجلد.
طريقة الإستعمال: ترغى الصابونة وتطبق على الوجه المرطب بالماء وتترك الرغوة امدة 3 دقائق ثم يغسل الوجه جيداً ويفضل إستعماله مرتين في اليوم.

===============================

بنااااااات ب امنه انا نزلت الحاجات الي انا مجربتهن وخواتي ومشن معانا مع العلم انا بشرتي دهني وخواتي جفات

صابون رررروعه للبشره المختلطه وحتي الدهنيه
او اي بشره فيها شوائب

عموما حبه البركه مش محتاجه شرررررح هو خلاصه لها

===================================

حبوبات لما حطيت كريم الليل

محطيتش معاه الكريم الي استعملته معاه

انا استعملت كريم ليل اوكي شهرين الا ايام

وف نهار نبعد عن شمس الا لو بواقي ممكن نطلع

ف الحوش ف العشيه او صبح وانا مش طالعه

كنت نحط ف كريم اللولو العادي زمان سعره 38

ووووووووووووووووووووووووو ووووووالله والله خيال

عشان نحكي معاكم بكل صدق اناا كنت قرابه الشهرين

مدوامه علا كريم اللولو كا كريم نهار

وكريم الليل ف ليل

وماسكات الوجه

متاع النشا

متاع البطاطا المهروسه بالحليب

واميه الارز فيها نشا الارز=== مع حليب حكه ووشوية نشا ذره

هذينا 3 كل مره ندير وووووووووووووواحد

حبيباتي والله والله كل من شافني اااااااااااانصدم ف ناس يحسبوني درت تقشير بلوري وجلسات ليزر

ووووووووووووووووالله لللاسف حتى ف عرسي مااهتميتش زي لما جو بيخطوبني

نحكي علا ما قبل الخطوبه اول ما شافوني

الله الله صاحبتي كانت حاضره يومها قالتي بشرتك زي المرمر ==الرخام ناعمه وبيضاء وتلمع

نظاره وبياض

توووة تفكرت سجلت المنتجات لاني نبي نرجعلها الشهر الجاي باذن الله داااااااااااااااااايره قائمه لرااااااااااااااااااااااج ل تفجع ههههههههههههههه
المرتب كله ههههه

حبيت نحطلكم تجربتي بكل اامانه

من انـــا؟
20/02/2010, 01:40 AM
علي بالي حبيبي
بليلة البسلك الابيض
وصير ملكك والدنيااااااااا تشهد

وجيب منك طفلك انت مثلك انت

ههه

وحبي يكبر كل مانكبر
وشيب لما تشيب
عمري يغيب لما تغيب

عروسة ليبيا
20/02/2010, 01:51 AM
[QUOTE=Rose 89;11376963]علي بالي حبيبي
بليلة البسلك الابيض

ههه

وحبي يكبر كل مانكبر
وشيب لما تشيب
عمري يغيب لما تغيب[/

روزي
مشاء الله :086: ههههههههه ذووووووووووووووووووقك حلو اغنيتي انا والغالي هههههههههههه نحبو اليسا

روزي ذااااااااااايبه ربي يسعدددددددددددددددددكم علطول
:072:

Z A H R A
20/02/2010, 02:24 AM
تووووووحشتكم :02:
اخباركم وكيفك يا عروسة ليبيا :025:
بعد 7 اشهر ان شالله باصير عروووسة :02:
يلا اعطيني من النصائح الحلوة :02:

عروسة ليبيا
20/02/2010, 02:26 AM
مبروووووووووووووووووووك

زهره ربي يهنكي ويسترك لنا حديث يا الغاليه

الله يسخر لك افضل الامور انشاء الله

راح نتواصل عروستنا

Z A H R A
20/02/2010, 02:29 AM
ويهنيك بأحبابك يالغاليه

طيب في انتظارك ياعسل :)

من انـــا؟
20/02/2010, 03:18 AM
[QUOTE=Rose 89;11376963]علي بالي حبيبي
بليلة البسلك الابيض

ههه

وحبي يكبر كل مانكبر
وشيب لما تشيب
عمري يغيب لما تغيب[/

روزي
مشاء الله :086: ههههههههه ذووووووووووووووووووقك حلو اغنيتي انا والغالي هههههههههههه نحبو اليسا

روزي ذااااااااااايبه ربي يسعدددددددددددددددددكم علطول
:072:

ههه ذايبة وربي يسعدنا ع طول ههه

انا اغني من الهم اللي فيني

داتس ات .,. كانت تيك ات اني مور ههه

انا احس لقبل انخطب كنت اسعد .. الناس كانت يتمنو رضاي وعلي من اوافق .. كنت غير والحين كله غير

غيرت رأي خلاص ماابي اتزوج

بيكاتشو
20/02/2010, 12:41 PM
صباح الخيرات يا بنات
باركولى يوم الخميس كملت حفظ جزء تبارك
وادعولى ربى يوقفنى ويفتح عليا ونكون من حملة كتابه

حلا 2011
20/02/2010, 01:03 PM
الف مبروك يابيكا وربي ايوفقك ويجعلك من حملة كتابه العزير والله سعدوك خاطرى نقرا لاكن للاسف ماعنديش وقت عموما بالتوفيق ياحلوة

حلا 2011
20/02/2010, 01:05 PM
يابنات احبيبتنا حياة حلوة دارت تلبيستها الخميس اللى فات ياريت كلنا نباركولها
الف الف الف مبرووووووووووووووووووك ياحيو وربي يسعدك ويهنيك وعقبال الفرحه الكبري يارب وان شاء الله البيان جاك زي ماتبي :087::087:

بيكاتشو
20/02/2010, 01:10 PM
الف مبروك يابيكا وربي ايوفقك ويجعلك من حملة كتابه العزير والله سعدوك خاطرى نقرا لاكن للاسف ماعنديش وقت عموما بالتوفيق ياحلوة

الله يبارك فيك يا حبوبة

والحلوة حيو الف الف مبروك وعقبال الفرحة الكبيرة

هونيدا
20/02/2010, 01:58 PM

الف مبروووووك بيكاتشو
انجاز مبارك جعله الله لكِ شفيعا ونورا
وعقبال ما تكملى حفظه كاملا
وكتب الله لك الاجر والثواب

جعلنا الله من حفظة كتابه والعاملين بما انزل قولا وفعلا

نرجس الشرق
20/02/2010, 02:04 PM
الف الف مليون مبروك لكلا من ::-
1- بيكاتشو لحفظك جزء تبارك و ان شاءالله اتكملي حفظ كتاب الله كاملا..
2- حياة حلوة مبروك الخطوبة والتلبيس و ربي ايهنيك ان شاءالله..

نرجس الشرق
20/02/2010, 02:07 PM
بنات شريت روب فخم و راقي بكل طويل لونه سكري و عليه روب((قميص+روب+شورت+كنتيره)) لونه سكري ينفع اللون هضا كلون لروب زفة او نشري ابيض .. الروب حلو و خش خاطري شن رايكن انخليه للصبحية و نشري روب ابيض للزفة او عادي مش مشكلة ..
الصدر كله شفون و دانتي بس ممعشي اندر وير و ستيان شن اندير نشري عشان نلبس تحته او نلبس بلاه..احراج صح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هونيدا
20/02/2010, 02:09 PM
ابنات احبيبتنا حياة حلوة دارت تلبيستها الخميس اللى فات ياريت كلنا نباركولها

مشكورة ياطرابلسية لسرتاوي على الخبر الحلو وعقبال اتبشرينا بموعد فرحك

اختي حياة حلوة :f:

وعقبال للي في بالي يارب قولو امين