المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : >< لمة الليبيات لشهر صفر 1431 ه ><

الصفحات : 1 2 3 4 [5] 6

بيسا
08/02/2010, 02:10 AM
مساء الانوار والازهار
بيسا قدعة والله عملتيها وطلعتيهم من عيونهم هكى احسن حتى لو توزعيهم الحاجات لبنات جيرانكم وخواتك خير ما يقعدوا عندهم
بس طلع صاحب المحل حقانى .
تصفح الموضوع حالياً: 3 (3 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏روح الوليد (http://forums.3roos.com/member.php?u=298859), ‏دلوعةخطيبها (http://forums.3roos.com/member.php?u=350486), ‏طرابلسية لسرتاوي (http://forums.3roos.com/member.php?u=364100)

شخبار الحلوات ؟
عارفات يابنات ديمااااا واقعة فى مطبات فى شرى الدبش لان انعدى نشرى ولة نسأل على المحل ولة الاسعار نعرم بعدها نقول الحساب كم ؟؟ ولمة نسلك نقعد انتخضر ونصفر... ومرات نلقى احلى من حاجتى بسعر اقل فى الاخير انتبغدد ههههههههههههه (حالة)....والله واخدة بوت من الاسكافى 150 جنيه لبستة مرة واحدة عديت بيه لشغل قعدت 6 ساعات وانا مقعمزة لان منلبسش فى العالى ال ايه بنتعود عليه ....روحة كملة استيكة مسكن من وجع الرجلين لانى اندرس فى الكاديلاك فى الباركن ونجى للحوش كعابى قعدة قلايب انطيح هههههه

عروسة ليبيا
08/02/2010, 02:20 AM
ههههههههههههههههه عطيك الهناء انا خبره ف تجار وشبوبنق

ارجوك لما تمشي تسوقي ديري زي ما قتلك لفي بهدوؤ وقلبي بعيونك كانك مششششششششششششش مهتمه بلاكل

وبعدها تعالي حولين الي عجبك اسالي علا جنبه بلالا حمااااااااااااااااااس

ههههههههههههه انا نسال بي ائرف هههههه

والله راهم شطااااااااااره وتجاره فينا لازم الوحده توعي

والفلوس متاعنا متعوب فيهن مش رزق حرررام

والتجار مهما دار روحه عاونك مش حيبيع بخسااااااااااااااااره مسسسسسسسستحيل يبع حتى براس المال

لالالالازم رابح فيها

ككككككككككككككككككلام واخذته من تجار واصحاب محلات من اسرتي

وديما حتى يقولك علا سعر حااجه عاجبتك خليها وديري روحك مستغليتها

علطوووووووووووول راح يقولك نساعدك

روح الوليد
08/02/2010, 04:44 AM
شني عروستنا طاير عليك النوم زي انا

عروس ليبيا
08/02/2010, 04:56 AM
هلا روح الوليد

والله ماجايني نوم من توا بديت هكي والعرس مزاااااااال شهرين امالا بعد يقرب شن بيصير فيا

توا خواتي كانو على راسي ارقدي ارقدي العروسة اهم شيء فيها البشرة والنظارة وانتي خليتي حالتك حاله

يستر الله وخلاص

روح الوليد
08/02/2010, 05:00 AM
هى
حبيبة حطى راسك وتو ايجيك نوم انشاء الله .

نرجس الشرق
08/02/2010, 01:23 PM
عروس ليبيا الف مبروك يا عيوني الدبش الي شريتيه و ان شاءالله تلبيسه بالهناء يا رب و بالنسبة لقفاطين الحناء ما عنديش فكرة لاني مش معدلة عليهن واجد وانا ليلة وحدة يعني مش حنلبسه بس مرة والله القيت محل في سوق زمزم ايبيع في واحد ايجنن ب 250 حمر ومش عادي توا ما نيش عارفه خاطري انساعدك والله بس توا انحاول ما نوعدكش بس انحاول ..
عروسة ليبيا سامحيني كان قلبت عليك المواجع بس لتكوني جارة اعربي عاطك الهناء حتي انا اعربي يسكنو جنب قصر عبدو اسماعيل ...

من انـــا؟
08/02/2010, 04:23 PM
ههه اوكي عروسة ليبيا سوووري .. كنت انهدرز غادي !

×_×

نو ون هير ..

اميرة عرائس ليبيا
08/02/2010, 04:54 PM
بيسو محل الجريئة فى الحدائق وهو معروف وترقيله من على الدروج
الميزة فى محل الجريئة تشرى منه الفيلو وتقدرى تبيعيه له ثانى يوم بس عطه حبة ينزل واجد لما تبيبيعه له

ميزة اخرى هو عنده فسايتن وبالتوصية على مااعتقد يعنى مش راح تطلعى منه وانت خسرانة

قولى بيسا صح عندك سيارة كاديلاك؟؟

اميرة عرائس ليبيا
08/02/2010, 04:56 PM
عروس لبيبيا متشغليش بالك واقرى اذكار النوم والاستغفار راه يهدى النفسية والله يتمم على الف خير وان شاء الله امروك احلى من الحلى تمر

عروسة ليبيا
08/02/2010, 05:20 PM
هايله

غطستي تغطيسة المدام
ليك وحشه

حياة حلوة

شن صار الامور مشت معاك والمقابله تمت ولا لسه
انشاء الله حالك باهي

عروس رايقه

فقدناااااااااك وينك

جووووولي

وووووينك اشفرتي

ليبيه 2010

وووينك حبوبه اختفيتي

ننس

تهدوري ف لمة تانيه شكلك
هههههههه ليك وحشه

خاشعه

ديما مراقبه ف صمت نبوك نتعرفو بيك وتشرفي اللمه بتواصلك

عرووووس ليبيا

حبوبتي باهي ديري سبحه ف يدك تجيب النوم

ولا نقولك من الليل مدامك مش راقده وماكو نوم
ظمي دبشك وعطريه وغلفيه ولفيه مدام فاضيهف ليل

ديري ثمره وفايده لروحك والله والله توفري وقت لضغط بعدين

رتبي حاجاتك وحوليها من طريقك وقت الفضوة توة احسن
وسعي بالك معذورة ههههههههههههههه زي انا ف عرسي

بس بعد العرس قعدت مرهقه وتعباااااااانه وووومجهده
حتى نطلع وندهور مع الغالي لكن ماحوتك ما نقاوم

ف رحوووو اروحكم والله حتى اليك اب يبدا مش حلو علا البشره التعبانه

سلامي لكل حبوبات مرات ما تحضر ف بالي كل الاسامي بس الكلام ما يحلا الا بيكم واللمه تنور معاكم ومعض تفاعلكم

لو نسيت حد اعذروني بس ما اطولش الغيبه

عروس ليبيا
08/02/2010, 05:24 PM
نرجوسه بارك الله فيك يا غاليه بجد كلامك حسسني اننا خوات وكلنا نحبوا نساعدوا ونمدوا يد العون للكل والله يا بنات انتم بعثكم لي ربي عون الله يحميكم ويفرحكم كلكم كلكم ياااااااااااارب وتوا نشوفه سوق زمزم واجد شكروه ليا انا جايه الاربعاء لبنغازي ماهو عندي شغل ضروري نتمه يوم الاربعاء .

تسلمي اميرة بارك الله فيك وانا والله قبل مانرقد نصلي القيام ونشد سبحتي لين ياخدني النوم ونرقد بس هل الايام رايح مني للاخر مهما ندير بنجيب منوم وخلاص وادعولي ربي يتسهل الامور ونرتاح ويمشي كل شيء زي مانبي

عرووووووووووووووس نيسان وينك يا حلوة عرسنا مع بعض انتي امتا بالزبط دخلتك؟ و شني تميتي حاجاتك ولا مزال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

غولة
08/02/2010, 08:32 PM
نهاركم اللي ادورو فيه :039::039::039:واني خيرني مش مدكورة في القائمة
باهي ياعروسة ليبيا :039::039::039: شوفي الدار كيف حايسة من غيري منو ينظف قبل شن هادا انننننننننننننننننننننننن ننننننننننننننننننننننننن نن اييييييييييييييييييييي ووووووووووووووووووووووووو وووووووووه عليا انسوني
ياروحي على روحي اه اه اه اه اه اه منكم اني غولة الحلوة الحساسة راني ماتنسوش اني :091::091::091:حسسسسسسسسسسسسسسسس سة افهموني ياخواتي الاعزاء:091::091:

بيكاتشو
08/02/2010, 08:34 PM
يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏بيكاتشو (http://forums.3roos.com/member.php?u=298804), ‏نغم الخلود (http://forums.3roos.com/member.php?u=291669), ‏هنو الدلوعه (http://forums.3roos.com/member.php?u=289282) خيرات يا حلوين وتوا قولولى من اللى متخبى وخايف يشدوه

بيكاتشو
08/02/2010, 08:38 PM
نهاركم اللي ادورو فيه :039::039::039:واني خيرني مش مدكورة في القائمة

باهي ياعروسة ليبيا :039::039::039: شوفي الدار كيف حايسة من غيري منو ينظف قبل شن هادا انننننننننننننننننننننننن ننننننننننننننننننننننننن نن اييييييييييييييييييييي ووووووووووووووووووووووووو وووووووووه عليا انسوني

ياروحي على روحي اه اه اه اه اه اه منكم اني غولة الحلوة الحساسة راني ماتنسوش اني :091::091::091:حسسسسسسسسسسسسسسسس سة افهموني ياخواتي الاعزاء:091::091:

يسلملى الحساس ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

حلا 2011
08/02/2010, 09:33 PM
الف مبروك ياغويله وان شاء الله ربي يتمملك على خير

من انـــا؟
08/02/2010, 10:46 PM
:(

نغم الخلود
08/02/2010, 10:57 PM
منوررررررررررررات ياعرايس ليببيا الحلوات سلاماااااااااااات

حياتي بدونك سلطه
08/02/2010, 10:57 PM
مبروك يا غووووووووووووووله و عقبالي يا رب
ومبرك المشتريات و العوالة ل باقي البنات

حياتي بدونك سلطه
08/02/2010, 10:59 PM
روز خيرك زعلانة يا بنت

عروسة ليبيا
08/02/2010, 11:23 PM
ههههههههههههه غوله سامحيني يا خيتي منكسه الضي خربت من كثر ما ادوري بيها قتلك الكنس مش ديما

عاد ماعندي ما ندير انا ووووووالبنات نهدرزو وناكلوو ف مكسرات وبشكوط مالح كله يفترررررررررررررررررش

مشيها اليوم بمناسبه عرسك يا غاليه

عروسة ليبيا
08/02/2010, 11:26 PM
روزي

تي غير خيرك زعلانه نحنا اليوم فرحانين بتحديد عرس غولتنا

نغم الخلوود

شني حبوبه وووينك ما اطليش ونتعرفو بيك اتفيدينا ونفيدوك

من انـــا؟
08/02/2010, 11:28 PM
ههه مبروك غولة ..

بس متضايقة :(

من انـــا؟
08/02/2010, 11:29 PM
هو العرس مين يحدده ؟؟

عروسة ليبيا
08/02/2010, 11:37 PM
روزي خير لاحول الله

تحسسي فيا انك متزوجه انجليزي مش ليبي

حبوبتي العرس عامه علا الراجل الموعد

والبنت تجهز روحها كل مره بحاجات

امتي ماهو يحدد العرس

تكون متجهزة تقريبا

لان عندنا من اول ماتنخطب تبدا تاخذ كل مره ف حويجه

الراجل يحدده حبيبتي بالاتفاق مع اهل العروس
لما تكون ظروف الاتين مناسبه

عروس ليبيا
08/02/2010, 11:44 PM
خير يا عرايس شنو حالكن في هل ليل

عروسة صح قلتيلي لما تسهري استغلي الوقت في التغليف فكرة عجبتني رح نغلف حاجات المطبخ اول باول

غولة سامحينا على الحوسة توا ندور المكنسه الحرة ونكنس الدويرة وخلاص ههههههههههههههههه

روح الوليد
09/02/2010, 12:15 AM
غويلتنا الحلوة
الف الف الف الف مبروك تحديد العرس وبعد الصبر اكيد فيه فرج .
ابسط ياعم خطوبة وفضانية وتلبيس ماشاء الله لا اله الا الله .
اصقع مااما.

اقري وارقي على روحك . وشدي الهمة نبوك احلى عروس عاد .

من انـــا؟
09/02/2010, 12:33 AM
هههههه لالا ليبي مية في المية ههه بس حتي هو كان عايش برا ههه توا بس روح ليبيا

بس هو اي شيء يقول انا وانتي انقرره .. يعني انا امتي ابي العرس هو اوكي ههه ماعنده مشكلة

بس انا كنت مستغربة ان مرات يقولو اجلو العرس ومرة قربوه ومرة تكون مو مستعدة وتقول حددو العرس

ف ع بالي ان اهله يحددو وهي مالها علاقة بس ههه

من انـــا؟
09/02/2010, 12:56 AM
ههه باهي شنو فضانية وتلبيس ؟؟؟ اش يعني ؟؟؟ عروسة ليبيا ترجميلي تكسبي فيا اجر ههه

ههه نعرف بس خطوبة انا

حياتي بدونك سلطه
09/02/2010, 01:35 AM
بعد ادنكم بنترجم هههههههههه
فضانيه بعدما يجو النساوين يخطبو البنت و يقولو اسألو علينا و يتم السؤال و الموافقة يجو رجالة كبار عيلة العريس وجدوده و بوه وعمامه و خواله و كدلك العروسة
يجو لحوش العروسة و يتفقو عالمهر والمؤخر و في اللي يعطو في المهر و يتمو و يقرو الفاتحه و بعدها العشي
و البيان هو تلبيسة الدبل و يجبو في سوابيت فيهم حاجات للعروسة وبس

عروسة ليبيا
09/02/2010, 03:01 AM
عروسة ضياء كفيتي ووفيتي عالترجمه

روزي
الخطوبه === تلبسيه يعنو بيها تلبيسه الدبله

وف ناس يسمو فيها بيان يعني حفل اعلان الخطوبه وبيان انه هالبنت صارت عروستهم

اها بنسبه لكلامك روزي طبعا الراجل مبدئيا يكون متفق مع العروس لكن الاهل ليهم دور كبير وانتي بما انك طالبه اكيد عندك وقت حتى تكملي قرايتك وتنجحي باذن الله

روزي
ايش تدرسي ؟ و نحس ماما انجليزيه صح ولا احساسي مش ف محله

عرفينا بيك نحنا ليبيااات كنا تعودنا علا الواحد هات يا قصقصه وهدرررزه

من توة خوذي كورس معانا ههههههههههههه بش لما تجي لي ليبيا تبدي تهني علا روحك

من انـــا؟
09/02/2010, 03:43 AM
عروسة ضياء ههه ثانككككس ع الشرح بس انا سوري ماعرف لاني مادرت كل هالاشياء ههه
يمكن في الصيف نمشي ان انديرو حاجة خطوبة .. هدا اذا امشيت

هههه لا ماما ليبية هههه وابوي ليبي ههه وراجلي ليبي هههه لا تستغربي بس والله يعني ماسمعت هالاشياء

انا خااااااااااااااااااااايفة من مشيت ليبيا :( مش لان مش حتعجبني لا بس والله مخيف اني نمشي ونعيش بروحي غادي :( ومانعرف حد :(

بس يلا ههه بجرب اذا ماعجبني هو يقول اصلا في المستقبل بيولي لي بريطانيا ف الله يسهل

اي حقا ههه مزال بيبني حوش ! الحوش كم يبي حتي يكمل ؟؟؟ انا اتمني مايكمل الا بعد مانتزوجو ههه هو اصلا مستحيل يأجل العرس عشان البيت
يقول نأجرو لين يكمل بس العرس مايتأجل .. ف حتي انا حتي اكون غادي واختار كل شيء ع ذوقي ههه

ههه لا دونت وري عروسة ليبيا اني نحب نهدرز بدون ماتسألو ندوي بروحي ههه

اي انا ادرس علم اجتمممماع سوشيولوجي يعني ههه خطيبي يقولي اذا جيتي ليبيا بيحسوك راسبة او شيء لهدا دخلتيه لان مايعترفو بهالاشياء
بس انا هالتخصص من صغري عاجبني ههه مش لاني راسبة لول

اي وبس قتلكم كل شيء

حياه حلوه
09/02/2010, 04:06 AM
واحشتوني
كيف حالكك ياعرايس

يا اوخيتي نبي ناخذ رايكم

بنسبه مقابله شرعيه والبيان تأجلوا للنهايه شهر

لكن أهل عريس قالوا مانبوا بيان بس تجئ امه وخواته يلبسوني دبله وبس يعني لا سوابيت ولا كيكه ولا شئ من يخص البيان بيجبوه غير دبله
وهاشئ من اول فاهمينه لانهم عندهم حاله وفاء وحتي اني عندي حاله وفاء من فتره
وقلت بمانه جيت منهم بايخه نطلع لي كوافيره وهكي وبعدين مافيش حد غير
اني وماما واختي و امه وخواته قلت عادي نلبس بدله متع مناسبه حلويه وندير مكياج وندلع روحي بروحي علي اساس انهم حاله وفاء وخاصه متوفي قريبهم واجد وقلت هي تلبيست دبله وبس
لكن توه جيت منهم و قالوا بنجبوا ليك سوابيت
قالوا لو تبي تلبسي وتمشئ كوافيره عادي هو يوم في عمرك
واني توه محتاااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااره الحق نبي نعزم خالاتي ومشاء الله خالاتي 10 غير بناتهم قلت ها يكون تلبيس دبله العشيه نكون اني واهلي
وخالاتي وبناتهم ووصحباتي نعزمهم في الليل وندير جو البيان
وهكي نكون احترمت رغبتهم في انهم مايبوش البيان
و مرات نقول نمشئ كوافيره ومرات نقول لا بايخه يعني المتوفئ قربيهم واجد ومفروض نحترم امه ونخلي روحي عاديه ومن غير بيان وجو متعه ومرات نقول لا هو يوم في العمر وخطبه ومره في العمر وقلت حتي نخبرهم بعد زواج بأني عزمت خالاتي في الليل مرات يزعلوا من حركتي :060::060: وماما تقولي قوليهم انك تلبسي وبتصوري معهم وانه في الليل بدير حفله ومرات تجي منهم يقولك عادي يحضور خواته جو لي بديره في الليل
بس اني افكاري وحتي كتيبتي ملخطبه ان شاء الله تفهموا شنو نقصد
وجوي بايخ ها ايام الحق
:042::042::042::042::042::042::042:
فكروا واعطتوني رايكم في اي شئ

وايه بنسالكم تقريبا في طرابلس يرجعو سوابيت فيها حاجات للعريس

احكولي شنو ترجعو فيهم لانه في مصراته مافيه ها حركه عجبتني ونبي نديرها:013:

حياه حلوه
09/02/2010, 04:09 AM
rose 89
تقريبا ياخذ البنئ البيت 6 شهور علي خسب معلوماتي
ههههههههه
وربي يكمل ع خير

بيسا
09/02/2010, 11:24 AM
صباح الخيرات حبيبات قلبى وعرايسنة الحلوات وغويلة السمحة الف الف الف مبروك ....شفتى منتدانة كيف وجه خير عليك ...ماشالله ماشالله ....
بنات شنو الحل الفعال للخطوط البيضا الى تطلع فى الجسم عندى فى رجلية ودرت لفة فى القوقل لقيت عرررررم حاجات ؟؟؟ بس نبى حاجة مجربة وفعالة وياريت متكونش خلطة لانى منحبهنش بكل بلكى فى كريم طبى ولة مرهم فعال ؟؟

بيسا
09/02/2010, 11:40 AM
[QUOTE=اميرة الانسات;11290984]بيسو محل الجريئة فى الحدائق وهو معروف وترقيله من على الدروج
الميزة فى محل الجريئة تشرى منه الفيلو وتقدرى تبيعيه له ثانى يوم بس عطه حبة ينزل واجد لما تبيبيعه له

ميزة اخرى هو عنده فسايتن وبالتوصية على مااعتقد يعنى مش راح تطلعى منه وانت خسرانة

قولى بيسا صح عندك سيارة كاديلاك؟؟
ههههههههههههههه والله ضحكتينى كاديلاك ههههههههههههه:085::085::085: ...لالا بس عندى هونداى 2009 وخدتها غالية وهى الميراث ابتاعى بينى وبينكن دستها للعوزة هضا:060::060::060: عليش نرعش عليها انقول على الاقل لمة انبيعها اتجيب حقها .... شكرا حبيبتى على الوصف عنك متغيبيى ...باهى سوق زمزم وين مكانة ؟؟

بيسا
09/02/2010, 11:49 AM
محل الجريئة مقابل محل كجول نسيت اسمة عندة حاجات حلوة بكل ....بنات انا بشرتى قمحية وشعرى اسود وعيونى سود ومعمرش صبغت شعرى وانشالله فى فرحى بندير هاى لايت بس مش عارفة شنو اللون الى ممكن يركب علية ياريت الى عندها فكرة اوصور مناسبة لكل بشرة توريهن لنة هو من قبل حطات العضوات صور بس مش عارفة اي لون يركب على البشرة القمحية والبيضة ؟؟؟

نرجس الشرق
09/02/2010, 12:01 PM
صباح الخيرات حبيبات قلبى وعرايسنة الحلوات وغويلة السمحة الف الف الف مبروك ....شفتى منتدانة كيف وجه خير عليك ...ماشالله ماشالله ....
بنات شنو الحل الفعال للخطوط البيضا الى تطلع فى الجسم عندى فى رجلية ودرت لفة فى القوقل لقيت عرررررم حاجات ؟؟؟ بس نبى حاجة مجربة وفعالة وياريت متكونش خلطة لانى منحبهنش بكل بلكى فى كريم طبى ولة مرهم فعال ؟؟
بيسا الخطوط البيضا ملاهاش علاج الا الليزر هو الحاجة الوحيدة الي تحولها هضا الي سمعته والله اعلم بيسا ردي عليا بخصوص الكتاب نستني فيك

نرجس الشرق
09/02/2010, 12:02 PM
الف مبروك يا غويلة والفال لعقاب البنيات ايتحدد فرحهن ان شاءالله..

نرجس الشرق
09/02/2010, 12:03 PM
بيسا سوق زمزم قريب من سوق المصرية تهايلي

نرجس الشرق
09/02/2010, 12:14 PM
بنات بنسال علي امورة خطيبي مش بيناه معش خشت مفيش وحدة اطمنا عليها ان شاء الله المانع خير ..........
عروسة ليبيا شكرا يا روحي ع ردودك الحلوة و ربي يعاونك و يرزقك ب بيبي حلو يملي عليك الحوش امين يا رب ... حبيبتي نستني فيك اتردي عليا علي مشتريات العروس في سلات الحمام حشاك و البودي اللوشن والجو هضا انا مش شاطرة فيه نبي اسماء بصدق انا مش عارفة حاجة لا كريمات و لا لوشنات ولا بدي و لا اي شئ متوكلة ع الله و عليك و ع خواتي العرايس الي في المنتدي ............. انحبكن كلكن

هنو الدلوعه
09/02/2010, 12:23 PM
[QUOTE=حياه حلوه;11295834]
واحشتوني

كيف حالكك ياعرايس

يا اوخيتي نبي ناخذ رايكم

بنسبه مقابله شرعيه والبيان تأجلوا للنهايه شهر

لكن أهل عريس قالوا مانبوا بيان بس تجئ امه وخواته يلبسوني دبله وبس يعني لا سوابيت ولا كيكه ولا شئ من يخص البيان بيجبوه غير دبله
وهاشئ من اول فاهمينه لانهم عندهم حاله وفاء وحتي اني عندي حاله وفاء من فتره
وقلت بمانه جيت منهم بايخه نطلع لي كوافيره وهكي وبعدين مافيش حد غير
اني وماما واختي و امه وخواته قلت عادي نلبس بدله متع مناسبه حلويه وندير مكياج وندلع روحي بروحي علي اساس انهم حاله وفاء وخاصه متوفي قريبهم واجد وقلت هي تلبيست دبله وبس
لكن توه جيت منهم و قالوا بنجبوا ليك سوابيت
قالوا لو تبي تلبسي وتمشئ كوافيره عادي هو يوم في عمرك
واني توه محتاااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااره الحق نبي نعزم خالاتي ومشاء الله خالاتي 10 غير بناتهم قلت ها يكون تلبيس دبله العشيه نكون اني واهلي
وخالاتي وبناتهم ووصحباتي نعزمهم في الليل وندير جو البيان
وهكي نكون احترمت رغبتهم في انهم مايبوش البيان
و مرات نقول نمشئ كوافيره ومرات نقول لا بايخه يعني المتوفئ قربيهم واجد ومفروض نحترم امه ونخلي روحي عاديه ومن غير بيان وجو متعه ومرات نقول لا هو يوم في العمر وخطبه ومره في العمر وقلت حتي نخبرهم بعد زواج بأني عزمت خالاتي في الليل مرات يزعلوا من حركتي :060::060: وماما تقولي قوليهم انك تلبسي وبتصوري معهم وانه في الليل بدير حفله ومرات تجي منهم يقولك عادي يحضور خواته جو لي بديره في الليل
بس اني افكاري وحتي كتيبتي ملخطبه ان شاء الله تفهموا شنو نقصد
وجوي بايخ ها ايام الحق
:042::042::042::042::042::042::042:
فكروا واعطتوني رايكم في اي شئ

وايه بنسالكم تقريبا في طرابلس يرجعو سوابيت فيها حاجات للعريس

احكولي شنو ترجعو فيهم لانه في مصراته مافيه ها حركه عجبتني ونبي نديرها:013:

ياوخيتي سلمهاوسلم أفكارها وسلم لخبطتها هههههههههههه حبيبتي بالنسبه لتفاصيل الخطوبه والبيان مدامه قالولك ألبسي وبري للمزين معناها عندهم ميول ههههههههه يعني هو الحق المفروض تكلميهم مثلا وحده من خواته وهدرزي عليها وقوليلها شنو رايك نكلم خالتي يحضرو التلبيسه ونديرو تصوير يعني نصور معاكم ونديروها بسيطه بينا أحني العويله وقوليلها عادي الي يناسبكم يعني خودي رأيهم لانه البيان حلو وايه ذكرى حلوه عندنا أحني البنات فهمتيني يعني تجربه وننصحك تعيشيها وتوه نقولك تجربتي بالتفصيل لأنه أني مريت بنفس ظروفك
ياستي أني لما جو خطبوني كانت حناي ليها 9شهور متوفيه وكنا متأثرين لكن عزوزتي قالت نبي نفرح بي ولدي نبي بيان عائلي مشي قلنالها أوكي بس من غير زغاريت وموسيقى يعني نكلمو الاقارب من ناحيتنا وناحيتكم وكان بيان روووووعه بشهادة الجميع وجي مرتب ومنظم وحلووووو
ياستي طبعا حضرو خالتي ونساوين خوالي وهو أمه وخواته وخالته ومرت خاله
وجابو معاهم سوابيت واحد فيه فستان ومعاه شنطه وكندرته وسابت فيه عطور وشموع وسبات فيه حنه ورق وسبات فيه مكسرات وسبات فيه شوكلاته باتشي وماكنتوش وسابت فيه تمور وسابت فيه طاقم الذهب ودبلتين وحده عمليه وحده سوليتير ومعاهم ساعه وطبعا تورته من العالم مستطيله حجم كبير
وأني بالنسبه للتقديم قدمت رزاطه وعبمبر وبعدها شاهي خفيف بي العطر ومعاه حلوات معسله 2وطرف مالحه واحده بي نوتيلا
وبعدها درت عشاء خفيف رز بالخلطه وكباب وشيش طاووق وبوريك لحم وباي مرقاز بالموتزريلاوسلايط درت 3 مشويه ،وحمص بطحينه ،وسلطة السفاري طبعا ومشروب وشكلت عصير ومشروب غازي عشان نرضي الاذواق
وبعدها قدمت التورته الي جابوها ومعاها كابتشينو وطريف بكلاوه
وطبعا لبستني أمه لأنه أحني مدايرين فضان مش فاتحه وحرام يخش وأني فستاني مكشوف
وبالنسبه لي لبستي طبعا سألت شنو لون فستانهم وكان موف داكن وأني لبست بدله رقيقه وموديلها غريب ومشيت للمزينه وقتلها نبي مكياج يمشي مع اللبستين طبعا وفدوى في سيدتي الجميله أبدعت وريحتني وشعري طويل أستشورته ودرته فلو من الاطراف بس ولما لبست اللبسه الاولى طلعت بيه مطلوق ولما بدلت فستانهم قمت نصه عشان التغيير ودكنت الروج
حبيبتي حبيت نشرحلك التفاصيل عشان ممكن تستفيدي من أي حاجه فيه
وبالنسبه للسوابيت أيه أحني نرجعو فيهم هدايا للعريس اني ياستي شريتله سوريه وكرافط من ليكوبر هوا غالي لكن حاجه نازكه وحطيت معاها طاقم ماكينة جيليت ومعاهم ست كامل لي كريمات الحلاقه
وطبعا البكلاوه وشريت ورد مجفف وكريستال وورد طبيعي وخديت السبتات دخلتهم في بعضهم وواحد منهم حطيت فيه الورد المجفف وفيه هدايا وزينته من الاجناب علي هيئة قلب بي الورد الطبيعي وبعدها لفيتها بي تول وطلع روووووعه
ولما شريت البكلاوه طلبت من مولا المحل علبه كبيره تكون نازكه زي علبة الهدايا وستفو فيها البكلاوه لأنها أفضل من منظر السفره مش حلوه الحق
وخديت علبة البكلاوه وزينت السبات وحطيت العلبه فيه وكانت فكره حلوه وبسيطه
وبالنسبه للهدايا في الي يهدو في بدله كامله لكن الحق اني قلت نخاف ماتجيش عليه لغيتها
وفي الي يشري ساعه أني لغيتها لاني بنجيبهالا في العرس وفي الي يجيب صنه لكن أني مخليتها للعرس
هههههههههههههههههه حسيت روحي تكلمت هلبه هلبه لكن والله نبي نعطيك تجربتي ممكن تفيدك وربي يهنيك يارب

غولة
09/02/2010, 12:26 PM
يلا نوضو وقت الضمان توا يلا :013::013::015::015::015::068: عروس ليبيا والله ماصارت اني مسئولة التكنيس :068:ولا يهمك انتي حوستس واني ننكس انتي عروسة حرام تعبي روحك على الاقل اني بعدك بشهر باش تجيني صدارة ويطلعوك بتدريجة الربايبي ياعيني :03::03:
عروسة ليبيا وين المقروض اللي جبته شن تم شوره مافيش حتى طريف العفو :095::095:

وبعد الضمان راحة :069:

اسمعو شريت اسبيدرو شوفوه http://www.3roos.com/files/ups/2010/365845/11265707461.jpg

ماشي معاي اسبيدرو غولي :037::037:
وشريت منشف هادا امس بس راهو لكن قاللولي مفروض ماشريتيش تشري طاقم كامل مش منشف بروحه
وتشري زوز ليك وليه ؟؟؟؟ واني علاش مانقولاش يشريهم هوا وخلاص هوا فلوسه اكثر مني انننننياياياياهاهاهاها :085::085::085:

غولة
09/02/2010, 12:40 PM
اسمعو يابنات لازم تعرفو حاجة مهمة في حياتكم اني اني غولة الحسااااااااااااااااااااا اااااااااسة :01::01::01:

انحبكم ونموت فيكم كلكم نرجوسة او بيسا او عروسة ليبيا او وعروس ليبيا وانجل ورايقة وبيكو او روح الوليد وعروس ضياء وهنو الدلوعة و ط.س و.ق.د.ك وعروسة نيسان وهايلة والننس وطرابلسية وووووو منو ثاني هلبة راهو انتو نسيت داكرتي وقفت :016::087:
ولما تحكو في لقطات حساسة زي مثلا عروسة ليبيا وشوقها لبلادها واهلها نتأثر هلبة ونحس روحي قريب نبكي اننننااااياياياهاهاهاها :009::009::009:

بيسو :039: ياعطيهم جدري يمجمجهم جماعة المحل اللي عفلقوك رصاصة اتخيط جنابهم النصابين هادو والله مايتحشمو كاني معاك بس راهو شفتي شن درتلهم مايعرفونيش غولة لما ندقرع شن انطلع من فمي :mad::mad::mad:

هنو الدلوعه
09/02/2010, 12:51 PM
اسمعو يابنات لازم تعرفو حاجة مهمة في حياتكم اني اني غولة الحسااااااااااااااااااااا اااااااااسة :01::01::01:

انحبكم ونموت فيكم كلكم نرجوسة او بيسا او عروسة ليبيا او وعروس ليبيا وانجل ورايقة وبيكو او روح الوليد وعروس ضياء وهنو الدلوعة و ط.س و.ق.د.ك وعروسة نيسان وهايلة والننس وطرابلسية وووووو منو ثاني هلبة راهو انتو نسيت داكرتي وقفت :016::087:
ولما تحكو في لقطات حساسة زي مثلا عروسة ليبيا وشوقها لبلادها واهلها نتأثر هلبة ونحس روحي قريب نبكي اننننااااياياياهاهاهاها :009::009::009:

بيسو :039: ياعطيهم جدري يمجمجهم جماعة المحل اللي عفلقوك رصاصة اتخيط جنابهم النصابين هادو والله مايتحشمو كاني معاك بس راهو شفتي شن درتلهم مايعرفونيش غولة لما ندقرع شن انطلع من فمي :mad::mad::mad:

ياوخيتي عسل يقطر تهبلي يابنت كانك بحداي رايني عضيتك ههههههههههههه
والله حتى أني نحبك بجديات لأنك قربيه من القلب ودمك خفيف ياصقع أنتي
وألف ألف مبروك وفساتينك حلووووووات بس القالب غالب ودبله في يدياتك تهبل وتب الحق يدياتك الي محليتها حتى لو لبستي خيط نحاس ولفيتيه راهو جاك يهبل
وأن شاء الله ايامك ديمه فرح وفي فرح وهيا عاد عرسك قرب أبدي جهزي حوايجك وأشري أحلى حاجات لي أحلى بنوته

غولة
09/02/2010, 12:59 PM
ياوخيتي عسل يقطر تهبلي يابنت كانك بحداي رايني عضيتك ههههههههههههه
والله حتى أني نحبك بجديات لأنك قربيه من القلب ودمك خفيف ياصقع أنتي
وألف ألف مبروك وفساتينك حلووووووات بس القالب غالب ودبله في يدياتك تهبل وتب الحق يدياتك الي محليتها حتى لو لبستي خيط نحاس ولفيتيه راهو جاك يهبل
وأن شاء الله ايامك ديمه فرح وفي فرح وهيا عاد عرسك قرب أبدي جهزي حوايجك وأشري أحلى حاجات لي أحلى بنوته

وووووووووووووك بشوية ياهنو مانتحملش راني بشوية
والله انتي اللي تهبلي ياسمحة يادلوعة :016: تمشي اغنية تسمحلي ادلعك ترام رام رام رام
اسمعي صوري دبلتك وحطيتيها خلي انشوفها كل وحدة اتصور دبلتها وتسمي بسم الله وماتخافوش تو اندسهملكم في دولاب المطبخ اننناااياهاهاهاها:085::085::085:

حياتي بدونك سلطه
09/02/2010, 01:03 PM
غوووووووووووووووووووووووو وله تي نوضي احجزي صاله و مزين انهارك معااااااااش في وقت

هنو الدلوعه
09/02/2010, 01:06 PM
وووووووووووووك بشوية ياهنو مانتحملش راني بشوية
والله انتي اللي تهبلي ياسمحة يادلوعة :016: تمشي اغنية تسمحلي ادلعك ترام رام رام رام

اسمعي صوري دبلتك وحطيتيها خلي انشوفها كل وحدة اتصور دبلتها وتسمي بسم الله وماتخافوش تو اندسهملكم في دولاب المطبخ اننناااياهاهاهاها:085::085::085:

ههههههههههههه والله علي خاطر عويناتك الحمر الي يخوفو هادو نصورهالك ونزل صورتها ياغولتي الحلوه

من انـــا؟
09/02/2010, 01:09 PM
كيف يحطو صورة ع المنتدي ؟؟

نبي انوريكم 2 قفاطين اشريتهم ههه

من انـــا؟
09/02/2010, 01:15 PM
اما اني جد عبقرية ههه اعرفت بروحي

اني وي شوفو

هم الصور من الموقع اللي شريتهم منه .. حلوين ؟؟

غولة
09/02/2010, 01:19 PM
سلمها يارب هالهنو هادي هالعسل :086: يجبر بخاطرك يارب افارم عليك تفهمي في الدلاع والقلعاوي:ok:

عروس ضياء ايه تو بنمشي انشوف كدا وحدة من اللي قلتو عليهم وعادي اي وحدة مش مشكلة عارفة روحي غولة وبنطلع غولة مافيش مشكل :037::037: وبعدين اني جايتني حالة زي اللي مش مصدقة قاعدا مصدومة هوا حق ولا :066::066:

تو بنقوللكم حاجة خطيييرة ورهيبة قتلي عليها صاحبتي ادير فيها ليها مدة وسنين وين عدى وين ياعيوني وين عدى وين

المهم الحاجة الا وهيا احم احم
كل يوم تدهن رجليها بكريمة وهيا خليط من فازلين + شارلي + فير اند لفلي وتحط كل رجل في كيس وتبلس الشخشير وتمشي للعمل طبعا زي اني تلبس في جو السبيدروات يعني معاش يخشخش الكيس لين تروح ولما تروح تغسل رجلها بمية دافية وتحكها بحجرة الارجل تعرفو رجليها زي البيبي اننننننياياياياهاهاهاها :085::085::085:اني بروحي لما لبست خلخال وصندل معاش قدرت انحول عيوني الحمر من رجليها وجربو وشوفو بروحكم خير مانديروها في الليل وتضايقي ورجليك يسخنو :013::013::013:

بيكاتشو
09/02/2010, 01:48 PM
خيرات يا حلوات

من انـــا؟
09/02/2010, 01:57 PM
اهلين :) مافي احد ههه

من الصبح انا هنا ومافي احد

غولة
09/02/2010, 02:04 PM
اما اني جد عبقرية ههه اعرفت بروحي

اني وي شوفو

اني عجبني الاسود لكن الثاني مغول ماعجبنيش

بيكووووووووو شن الجو جبتي ليم ولا بو صرة راهو اعشقه من غيره نو

توا بنمشي ندبح بطة باش انديرلكم الغدي اننننااااياياياهاهاهاها
ايه مش عاقبكو ولا ايه

بيكاتشو
09/02/2010, 02:10 PM
اني عجبني الاسود لكن الثاني مغول ماعجبنيش

بيكووووووووو شن الجو جبتي ليم ولا بو صرة راهو اعشقه من غيره نو

توا بنمشي ندبح بطة باش انديرلكم الغدي اننننااااياياياهاهاهاها

ايه مش عاقبكو ولا ايه

روز ذوقك حلو الاخضر عجبنى هلبه بس الثانى ما حبيتاش يعنى شكله عادى كان تقدرى اتغيره احسن
وبنقولك راهوا فساتين المناسبات احلى تشريه من دولة عربية ولاننا نختلفوا مع الاجانب فى الذوق

غويلتى وحشتنى موووووت ههههههههههه جوعتنيى لكن مش فى بط عاد
هنو كيف حالك

من انـــا؟
09/02/2010, 02:17 PM
روز ذوقك حلو الاخضر عجبنى هلبه بس الثانى ما حبيتاش يعنى شكله عادى كان تقدرى اتغيره احسن
وبنقولك راهوا فساتين المناسبات احلى تشريه من دولة عربية ولاننا نختلفوا مع الاجانب فى الذوق

ك

امممم انا عجبتني التاني حسيته دفرنت

بس شفتهم امتع ليبية ماعجبووووني .. امتع هنا صح بسيطات بس يبانو احلي

اني نفتحلكم موضوع ههه كل واحد تقول عمرها و كم فرق بينها وبين راجلها ولا خطيبها ههه

قصة الاعمار احلي موضوع عندي ههه

بيكاتشو
09/02/2010, 02:23 PM
راهو هنى فى هلبه حاجات ما تمشيش يعنى حفلاتنا لازم اتبى فخامة
و الحلو مش فى الاختلاف الحلو فى التميز
عموما لما تجى ان شاء الله تو تعودى

بيكاتشو
09/02/2010, 02:24 PM
هههههههههه يا قصقاصة
انى عمرى 24 وخطيبى حبيب قلبى عمره 38

حياتي بدونك سلطه
09/02/2010, 02:29 PM
حلواااااااااااااات يا روز تبيديهم بالهني
و انا زيك منحبش التايورات اللي في ليبيا ووقت بنشري بنشري حاجات سيمبل أهم حاجه راحتي هههههههههههههه
و انا عمري 23و الغالي 31

*COSMIC SOUL*
09/02/2010, 02:35 PM
ألف ألف مبروك لغولتنا و عقبال الفرحة الكبيرة

يا بنات نبوا كل واحدة تقول شنو هو برجها محسوبتكم برج العذراء و حشيشتي الابراج

من انـــا؟

هو جد يمكن يبانو سنبل بس الحق يبانو فخمااااااااات اكثر من امتع العرب اللي فيهم ستين شيء وستين طرف ماتفهميشي
هو اصلا اللي حطيتهو فوق يعني مش امتع مناسبة كبيرة يعني عاديات شوية
ههه ماابي اتعود .. خواتي يضحكو عليا يقلولي تو تمشي غادي تجينا بعد كم سنة شعرك ميش اصفر ومدايرة عدسات ولابسة حجات غريبة ههه
بس اكيد في اشياء حلوة غادي

===

الله يخليكم لي بعض
انا عشرين وهو 29
في العرس بكون 22 وهو 31 لول
وع فكرة احنا الاثنين مولدين يوم الاربعاء خخخ فاضية كنت ف دورت اي يوم موليدين ههه

من انـــا؟
عروس أشرف

سوووري انا ماعرف الابراج ولا اقرا فيهم :S

*COSMIC SOUL*
09/02/2010, 02:37 PM
يا روز الحلوة انا عمري 31 و خطيبي 33

من انـــا؟
09/02/2010, 02:39 PM
اوووه عروس اشرف مافي فرق بينكم لول

---

اي احسن تحسو يكون في فرق او لا؟ ههه

انا احس يكون شوي في فرق احسن يعني ع اقل شيء خمس سنوات ههه
انا احس مش ع الفرق في ناس اكبر منك بشوية بس امكبرررين روحهم هلبا وستايلهم امتع كبار
وفي ناس زي خطيبي كبير ههه يعني مش كبير هلبا بس قاعد ستايله كانه عمره 24 .. ياخوفي اني نكبر وهو يقعدلي ستايله صغير :S

من انـــا؟
09/02/2010, 02:40 PM
اوكي يا اخوات ههه

اني بنمشي الجااااااامعة :(

اشوفك بعدين

*COSMIC SOUL*
09/02/2010, 02:40 PM
عااادي يا روز انا في الخدمة انتي بس قولي اليوم والشهر اللي اتولدتي فيهم وانا نقولك ايش برجك :)

من انـــا؟
09/02/2010, 02:41 PM
لالا مااحب اقراهم ههه يقولو مو كويس ههه

حياتي بدونك سلطه
09/02/2010, 02:42 PM
انا و غاليا برج القوس و الأحلى من هكي ان نفس اليووم بالضبط

بيكاتشو
09/02/2010, 02:42 PM

هو جد يمكن يبانو سنبل بس الحق يبانو فخمااااااااات اكثر من امتع العرب اللي فيهم ستين شيء وستين طرف ماتفهميشي
عموما الناس اذواق لكن انت ما شفتيش والله اعراسنا اللبس فيهم يهبل وحتى انت عاد لما بتشرى خودجى حاجة راقية مش البضاعة متع ماشى حالك
هو اصلا اللي حطيتهو فوق يعني مش امتع مناسبة كبيرة يعني عاديات شوية
ههه ماابي اتعود .. خواتي يضحكو عليا يقلولي تو تمشي غادي تجينا بعد كم سنة شعرك ميش اصفر ومدايرة عدسات ولابسة حجات غريبة ههه
بس اكيد في اشياء حلوة غادي
هههههههه اللى تحكى عليهم انقرضوا تحكى وكانك من زمان شوفى توا كانك فى روتانا لما تكونى فى عرس
===
هههههههههههههههههه لالا معقوله ولينا امتع العرب لالالالالالا ما حبيتاهاش منك بصراحة
عموما ياريت الاجانب لما يجوا يعشوا هنى ينسو جنسيتهم ويولوا زينا وياخدوا عادتنا

الله يخليكم لي بعض
انا عشرين وهو 29
في العرس بكون 22 وهو 31 لول
وع فكرة احنا الاثنين مولدين يوم الاربعاء خخخ فاضية كنت ف دورت اي يوم موليدين ههه
العمر كله ان شاء الله

بيكاتشو
09/02/2010, 02:49 PM
هذا ليك ياروز

صور من النت على الاقل تعرف ذوقنا

من انـــا؟
09/02/2010, 02:49 PM
عموما الناس اذواق لكن انت ما شفتيش والله اعراسنا اللبس فيهم يهبل وحتى انت عاد لما بتشرى خودجى حاجة راقية مش البضاعة متع ماشى حالك
هههههههه اللى تحكى عليهم انقرضوا تحكى وكانك من زمان شوفى توا كانك فى روتانا لما تكونى فى عرس

هههههههههههههههههه لالا معقوله ولينا امتع العرب لالالالالالا ما حبيتاهاش منك بصراحة

×_× شنو قصدك !!!
اذا في شيء قوليه ع طول ماافهم ع الطاير انا ههه
واقصد امتع العرب يعني قفاطين تصميمهم عربي .. مااحس الكلمة فيها شيء ! بس انا شفتهم في هلبا ناس عرايس جايات اهناية جايبين قفاطين من ليبيا واول ماتجي تقول اني بريطانيا مستحيل نشري منها .. قفاطين عاديات كل صيف بنمشي ليبا انجيبلي كم قفطان .. كلها سنة وتبدا تشري من بريطانيا تقول امتع ليبيا مش حلو ههه

اني شارية بضاعة ماشي حالك !!!! ههه القفطانين والله من محل اسمه كوست واسألي اللي عايشين في بريطانيا اش يعني كوست ..
بس انتي ممكن متعودة ع بضاعة غادي ههه مالومك ههه

من انـــا؟
09/02/2010, 02:52 PM
هذا ليك ياروز

صور من النت على الاقل تعرف ذوقنا

[IMG]http://www.3roos.com/files/ups/2010/298804/11265716127.jpg[/IMG

ماعجبوني سوري ههه
ترا مو لازم تفهميني ذوقكم .. المهم ان انتي عاجبك مو لازم انا اقتنع

بيكاتشو
09/02/2010, 02:54 PM

×_× شنو قصدك !!!
اذا في شيء قوليه ع طول ماافهم ع الطاير انا ههه
واقصد امتع العرب يعني قفاطين تصميمهم عربي .. مااحس الكلمة فيها شيء ! بس انا شفتهم في هلبا ناس عرايس جايات اهناية جايبين قفاطين من ليبيا واول ماتجي تقول اني بريطانيا مستحيل نشري منها .. قفاطين عاديات كل صيف بنمشي ليبا انجيبلي كم قفطان .. كلها سنة وتبدا تشري من بريطانيا تقول امتع ليبيا مش حلو ههه

اني شارية بضاعة ماشي حالك !!!! ههه القفطانين والله من محل اسمه كوست واسألي اللي عايشين في بريطانيا اش يعني كوست ..
بس انتي ممكن متعودة ع بضاعة غادي ههه مالومك ههه

شوفى صور بتاتى اللى منزلة منه شوية وانتى تعرفى انا من وين نشرى
عموما انى كنت نحكى فى رائي وكل حد ادرى بذوقه

من انـــا؟
09/02/2010, 02:59 PM
شوفى صور بتاتى اللى منزلة منه شوية وانتى تعرفى انا من وين نشرى
عموما انى كنت نحكى فى رائي وكل حد ادرى بذوقه

اوكي عرفنا من وين تشري
وانا عرفتك من وين اشري ههه
اي نو كل حد وذوقه .. ليكون ع بالك بجي اقولك غصب تلبسي مثل ذوقي
نو دارلن البسي اللي تبيه .. شعلاقتي انا ورأيك ممكن تقوليه بشوي احسن
مو لازم كلمة شارية بضاعة ماشي حالك اوكي ؟

حياتي بدونك سلطه
09/02/2010, 03:00 PM
لا اله الا الله
صبايا الزوز حلوااااااااااااااااااات و الاتنين ذوقكم يهبل
و عجبني الموف هلبه

يللا صكرولنا هالسيره تربحو

من انـــا؟
09/02/2010, 03:02 PM
عروسة ضياء
لا اله الا الله
صبايا الزوز حلوااااااااااااااااااات و الاتنين ذوقكم يهبل
و عجبني الموف هلبه
يللا صكرولنا هالسيره تربحو

ههه اوكي اصلا تأخرت ع الجامعة
بس جد انا ماكنت اقصد شيء .. يعني بصفة عامة اتكلم محد ياخدها برسنل لما قلت مايعجبني قفاطين غادي اوكي
يعني حتي انا اعرف ان ذوقي غير واكيد نص ليبيا مايعجبها ماعندي مشكلة از لونق از انا مرتاحة

بيكاتشو
09/02/2010, 03:04 PM
اوكي عرفنا من وين تشري
وانا عرفتك من وين اشري ههه
اي نو كل حد وذوقه .. ليكون ع بالك بجي اقولك غصب تلبسي مثل ذوقي
نو دارلن البسي اللي تبيه .. شعلاقتي انا ورأيك ممكن تقوليه بشوي احسن
مو لازم كلمة شارية بضاعة ماشي حالك اوكي ؟

عموما حصل خير
بس انى لما قلت بضاعة ماشى حالك كنت اقصد لما تشرى من ليبيا

من انـــا؟
09/02/2010, 03:06 PM
عموما حصل خير
بس انى لما قلت بضاعة ماشى حالك كنت اقصد لما تشرى من ليبيا

اوكي مو مشكلة
حتي لو كنتي تقصدي ان اللي شريتهم ماشي حالك ومو راقيات
اذا هدا اللي ماشي حالك ف انا اعترف اني اشري بضاعة ماشي حالك ههه

اني وي حصل خير ههه

حياتي بدونك سلطه
09/02/2010, 03:15 PM
جايتكم عضه الزوز عندكم علم

غولة
09/02/2010, 03:16 PM
يالا الغدي واتي درت سفرتين اليوم قسمو ارواحكم يلالاhttp://www.3roos.com/files/ups/2010/365845/11265717912.jpg

بيكاتشو
09/02/2010, 03:19 PM
اوكي مو مشكلة
حتي لو كنتي تقصدي ان اللي شريتهم ماشي حالك ومو راقيات
اذا هدا اللي ماشي حالك ف انا اعترف اني اشري بضاعة ماشي حالك ههه

اني وي حصل خير ههه

شكرا يا بنيتى

بيكاتشو
09/02/2010, 03:20 PM
جيتى فى وقتك يا غويلتى ميته من الجوع ههههههههههههههههههههه

غولة
09/02/2010, 03:22 PM
اللي امدارين رجييييييييييييم ماياكلوش اشربو مية بسسسسسسسسسس انننننننااااااااااااهاهاه اهاهاهاها
وتو شوية بنجيب الميزان بنوزكم وياويلها اللي نلقاها مش نازلة جلد اليوم

بيكاتشو
09/02/2010, 03:25 PM
هههههههههههههه جوك حلو يا غويلتى

عروسة نيسان
09/02/2010, 03:27 PM
غويله عادي نشرب عصير:091:؟؟باهي شوفيلي حاجه مافيهاش هلبه كالوريز:035:

عروسة نيسان
09/02/2010, 03:30 PM
بيكااااا انتي اللي كنتي مخفيه؟ههههههههه اعترفي..اسمعي تجي معاي نحبسو غويله ونتغدو براحتنا لا جلد لا شي..وبعدين نفكوها ونهربوا بسرعه:03::093:

حياتي بدونك سلطه
09/02/2010, 03:34 PM
وووووووووووووووووه حركتي عليا مشاعري
واك منقدرش نقاوم الأكل
و انفلق الريجيم ههههههههههههههههههههه

حياتي بدونك سلطه
09/02/2010, 03:36 PM
يا بنات توا كنت في جهة الجنان لقيت الغولة تكلم في خطيبها جيهة التوته فرصتكم اللي بتاكل قبل ماتجي

غولة
09/02/2010, 03:43 PM
اننننننننننننننننيياياياي اهاهاهاهاها
تحسابو روحكم بتغلبوني اني عندي عشرة عيون راهو
والله نهاركم الاحرف المغبر والمعجج اليوم لارحمة ولاشفقة اليوم اتهرويل لين لساناتكم تمدوهم قدام
جريدة خضراء جلد بيها :013::013::013:

وتو انوريك عروسة ضياء اللي تراقبي فيا افرضي بنديرو لقطة اني وياه علاش هكي اننناااااااااهاهاهاهاها:085 ::085::085:

غولة
09/02/2010, 03:45 PM
غير كيف بتشربي عصير وفيه سكر تو انجيبلك ليم قارص بالخل ومية دافية مع شوية كمون وخلاص اشربيهم مرة وحدة باش ماتحسيس بيهم وكان دختي تو انغطيك انننااااااااااااااااااااا هاهاهاهاها

عروسة نيسان
09/02/2010, 04:11 PM
غويله المره هذه سامحناك راه:014:
المره الجايه السفره نبيها من مطبخكم..ومن يدياتك ياسمحه مش تجيبيلنا من النت وتقولي مافيش ماكله يااللي مدايرات ريجيم هذا تعذيب راهو حرام عليك:057:
:
جيبيلنا حاجات مليحه مره تانيه زي السفرتين اللي جبتيهم لاكن من عمايل يديك وحياة عويناتك هههههههههه:093:(ما اطمعني لاكن عادي بندلع علي غويله الحساسه شن فيها):083:

من انـــا؟
09/02/2010, 04:38 PM
ههه
اقول
تعرفو اطيبو كلكم ؟؟

عروسة ليبيا
09/02/2010, 05:30 PM
لا الله الا الله محمد رسول الله
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\

ف خاطري هلبا كلام لكن حنسكت

حبوباااتي القوانين

ان تسوات الاذواق بارت السلع

يعني لو كل الناس بيكونو زي بعض ف الذوق البضاعه راح تخرب وتفسد

لان التنوع موجود من اول وجود البشر

وووو الذوق يا حلوات يثاثر بالمحيط والتربيه ومكان الاقامه ونوع الدراسه وكل من حولينا

الذوق مش شيء وراثي هوا امر
مكتسب مع الحياه

متلالالالالالا

زي انسان طلع برا وقرا وشاف وجرب وكل ماهو جديد ف العلم والحضاره

وانسان عاش ف بيئه بسيطه ولم يتعلم

مثل علم الاخر ولم يعيش تجارب الاخر اكيد تعاطي هالاطراف بيكون مختلف مع من حولهم

والاذواق تختلف وطرق التعامل

وووووالحمدلله علا كل نعم الله علينا

شكرا غولتنا علا الاكل
وعلا روحك الحلوة

صفره واحده تلمنا كلنا

حبوبتي جووووعتني ياغوله

عروس ليبيا
09/02/2010, 05:45 PM
هلا بنات تسلمي غويلة على الكلام حتى انتي عروسة خلاص معاش مطولة مافي فرق بين عراسنا شهر بالكتير وبالنسبة للماكله حلوة بس انا توا دايرة رجيم دايرة روحي يعني معاش ناكل في الليل

بيسا الخطوط البيضا ماليها حل للاسف انا عندي كانوا في يدي وماصارش من اي وصفه لا لما مشيت تونس عالجت عليهم ودرت عليهم جلستين ليزر واختفوا الحمد لله

بناااااااااااات انا حاسه اني مصابه بخموووووووووووووووووووول وكسل معاش نطلع ولا ندير في شيء شن القصة

عروسة ليبيا
09/02/2010, 06:03 PM
عروس ليبيا

اوخيتي الاجهاد النفسي والتخميم ف حد اذاته يفشل ويخليك كانك كنتي تلعبي ف رياضه تحت الشمس

صح

ديما مطوحه ودماغك يخدم لكن معندك حيل اديري شيء

تبي اديري واديري ولكن الحيل مفيش والجهد ناقص

صارتلي بس والله ندمت ف عرسي لاني ضغطني الوقت وووطلعت تعبانه

اختى كلمتني يومها قالتي حتى ضحكتك ف صور العرس انا عارفتها مش ضحكتك الي نعرفك بيها

يعني اكيد الناس ما لاحظوش بس المقربين مني عارفين اني مجهده

والسبب هالاحباط الي جاني قبل العرس بشهرين

كل يوم نقول بكرا اندير وكل اسبوع نقول الاخر يعني جيت ف اخر غ 30 يوم قبل اسبوع عرسي وليت نجري جري

غير سفرتي لمصر و4 سفرات بين بنغازي وطرابلس == اخر 4

شهور

وووالله تعبوني

اخر شهرين قبل العرس

وهوووا وقت قاتل هوا الوقت الي تترتب فيه كل هالامور وتتشطب

اتعوذي من ابليس وحصني نفسك بالقران ياعروس

لالالالالازم تنشطي روحك لازم تهني علا ترتيبااتك

حياه حلوه
09/02/2010, 06:04 PM
هنو دلوعه مشكوره وليا رجعه بعدين ونخبرك شنو قرار النهائ لي خذيته من هدرزتك ههههههههه غير توه مستعجله بندير كعك مالح

بيسا خطوط بيضاء واني جربتها والحمد الله مشت معيا كانت عندي في ساق من خلف وخاصه خلف ركبه
المهم نخلط شوي شوي من قهوه عربيه وخل تفاح وزيت زيتون وناخذ دش ميه دافيه وبعدين نحط ع خطوط بيضاء وبي حركه عقارب ساعه
اني درتها اسبوعين ولكن كنت حتي ندير الرياضه المشئ ماما وبابا قالوا اكيد من المشئ ههههههه الانهم مش مقتنعين بالخلطات
وانتي جربي المشئ كل يوم نص ساعه

عروس ليبيا
لو حتي جسمك متكسر وظهرك يوجع فيك وكسل وصل لي درجه بخل تنوضئ تاخذي كوبيه ميه يعني هذي ياحنه محصله عيونه
ومشاء الله عليك انتي وفيه ناس واجده متعرف تصلئ علي النبي وتقول مشاء الله وعينها قويه
واني ديمه تصير ليا الحق
نوضئ اسمعي رقيه شرعيه وسوره البقره
وياريت سوره البقره تقريها بروحك قبل نوم

هيا عرايس سلامات
عروسة ليبيا وهنو دلوعه ليا راجعه في الليل

بيسا
09/02/2010, 06:05 PM
هلا بنات تسلمي غويلة على الكلام حتى انتي عروسة خلاص معاش مطولة مافي فرق بين عراسنا شهر بالكتير وبالنسبة للماكله حلوة بس انا توا دايرة رجيم دايرة روحي يعني معاش ناكل في الليل

بيسا الخطوط البيضا ماليها حل للاسف انا عندي كانوا في يدي وماصارش من اي وصفه لا لما مشيت تونس عالجت عليهم ودرت عليهم جلستين ليزر واختفوا الحمد لله

بناااااااااااات انا حاسه اني مصابه بخموووووووووووووووووووول وكسل معاش نطلع ولا ندير في شيء شن القصة
ييييييييي حسك احبطنى مع ان سمعت ان فى كريمات طبية ممكن يحولوهم الحمدالله انك افتكيتى منهن :091::091::091::091:

حياتي بدونك سلطه
09/02/2010, 06:59 PM
عروس ليبيا لو سمحتي بنسألك عالليزر وين درتيه لان عندي اتر حب ف ظهري و جربت معاه تقشير كريستالي و حسيته مش ايفيكتف ف نبي نجرب الليزر
ياريت السعر

عروسة ليبيا
09/02/2010, 07:41 PM
روزي ارسلت ليك رساله خاصه

حياتي بدونك سلطه
09/02/2010, 08:05 PM
:085::085::085::085::085:عروسة ليبيا ماوصلني شي راه

الننس
09/02/2010, 08:45 PM
السلام عليكم و ورحمة الله و بركاته
كيف حالكم جميعا ان شاء الله تكونو بخير و أحسن حال
ألف ألف مبروووووووووووووووووووووو ك الاحلى غولة و ربي يتمم على خير
و شدى همتك يا عروس ليبيا خلاص هانت و قربت الفرحة و ربى يتمملك على خير
بيسا حاجاتك يهبلو و تلبسيهن بالعافية
روزى مرحبتين بيك ونورتى لمتنا وراك بين خوياتك رغم انه ترحيبي متأخر
عروسة ليبيا سلمك يا نشادة و الله ما عنديش لا لمة تانية ولا شي أصلا في لمة أحلى من لمتنا ماااااااااااااااااااااااا ااضنيش

*COSMIC SOUL*
09/02/2010, 09:44 PM
خلطة العروس للدكتور مبارك الاشقر http://hitskin.com/themes/12/80/99/i_icon_minitime.gifمنقـــــــــــو

2 بياض بيض + 2 م ص ليمون+ 2م ص ماء زهر + 1،5 ملعقه ماء أوكسجين
تخلط وتوضع على الوجه والجسم ساعة
وهذه باقي الوصفات

للكلف المتوسط الناتج عن اشعة الشمس

2م ك زيت سمسم
2 م ك زيت قمح
2 م ك نشا
بياض بيضتين
لمدة نصف ساعة...
3 مرات خلال الأسبوع الأول
مرتين خلال الاسبوع الثاني
مره خلال الاسبوع الثالث.......وتعاد لحين التخلص من النمش.

-2-
للكلف العميق

50 مللتر حليب طازج
م ك نشا
نصف ملعقة صغيرة خميرة
لمدة 30 دقيقة
3 مرات في الأسبوع.

-3-
لمعالجة حب الشباب

6 م ك بابونج
1 م ك بقدونس
ماء لافندر(100 ملل)
م ك ملح
م ك ليمون
م ك زيت زيتون
م ك نشا
16 ملل زيت كركم
وتوضع على حب الشباب لمدة 30 دقيقة
3 مرات في الأسبوع

- 4 -
لإزالة اثار حب الشباب

نصف برتقالة مسلوقة
ليمونه مسلوقه
بطاطا مسلوقه
4 بياض بيض
50 ملل زيت زيتون
1 م ك نشا
لمدة 30 دقيقة.

-5-
لمنع تساقط الشعر وتقويته وللتقصف والتجعد
50 ملجم زيت زيتون
50 ملجم زيت خروع
50 ملجم زيت لوز
20 جرام خميرة بالماء
م ك نشا
الخطوات :-
1- اذوب الخميرة في الماى
2- احط النشا مع الخميرة
3- احط الزيوت
4- وتفرد جيدا على الرأس لمدة ساعتين

-6-
لتغذية الشعر وتطويله و لإزالة اثار الصبغات والتمليس

4 م ك زيت جوز الهند
4 م ك زيت زيتون
1 م ك خل التفاح
بياض بيضتين
3 مرات في الأسبوع الأول..مرتين في الأسبوع الثاني...مره في الأسبوع الثالث

-7-

للوقاية من الشمس ( صن بلوك)

3 م ك زيت جوز الهند
3م ك زبدة الكاكاو
3 م ك زين زيتون
3 م ك زيت اللوز
3 م ك زيت السمسم
500 ملل شاي هندي مركز بارد
يسخن زيت جوز الهند مع زبدة الكاكاو على نار هادئة حتى يذوب ثم تضاف باقي الزيوت وتخلطثم اخيرا يضاف الشاي البارد ويوضع الخليط في زجاجة ويرج قبل الاستعمال.

-8-

للتبييض ولتوحيد الوان البشرة

120 جم روب
1 م ك نشا
1 م ك نعناع ناشف
1 م ك شاي أخضر
1 م ك بقدونس ناشف
لمدة 30 دقيقة.

-9-
لازالة النمش

2 م ك شوفان
2 م ك عسل نحل
2 م ك زيت لوز
2 م ك زيت سمسم
تخلط وتوضع على مكان النمش لمدة نصف ساعة

-10-

معالجة كافة انحاء الجسم
4 ملاعق كبيره عسل + 50 مل زيت القمح (بتحصلونه عند العطار) +4 بياض بيض + 2ملعقة كبيرة نشا...تخلط المقادير وتوضع على السواد في الجسم عدة مرات

-11-

-12-
خلطه للوجه
نصف كوب حليب +2 ملغقه شوفان+ ملعقه صغيره ماء ورد
الطريقه
يغلي اللبن ويرفع من علي النار ويضاف له 2ملعقه الشوفان وماء الورد (قال بيكون زي الكريمه ) وتوضع علي الوجه والرقبه ...وبعدين شوفي النظاره واشراق البشره

-13-
لأزاله البثور السوداء (الزيوان)
المكونات:_
- حبة برتقال بالقشرة .
- نصف حبة بطاطا بالقشرة .
- حبة جزر .
تسلق هذه المقادير جيداً في ماء, بعد السلق يفصل ماء السلق لوحدة .. و المواد المسلوقة لوحدها .

المكونات التانية :_
- 4 بياض بيض .
- ملعقتين زيت زيتون .
-ملعقة نشا .
- ملعقة ماء ورد أو زهر .
- ملعقة عصير ليمون .

الأن تخلط هذه المقادير مع المواد المسلوقة و تضرب في الخلاط جيداُ حتى تصبح ناعمة و مثل الكريم و لوة حسيت انه لسه ما انضربت كويس زيدى القليل من ماء السلق عليه و اضربيها تاني .
مع العلم انه الدكتور قال انه مع بياض البيض رح تنعم تماماً

و بعد ضربها في الخلط جيداً و اكرر ضربها جيداً حتى تنعم تماماً توضع في الثلاجة
و تسنعمل يومياً على الوجة و الرقبة لمدة نصف ساعة يومياً لمدة اسبوعين

-14-

خلطة لتنعيم و للألم و التشققلت في الأرجل

- 6 نقط زيت قرنقل .
- 5 ملاعق زيت سمسم .
- ملعقة زيت زيتون .
الطريقة تفرك بها مكان الألو أو التشقق في الليل جيداً .
و تنامي بيها و تصحى الصبح اوكى
الخلطات لمعه الوجه

- 2ملاعق ليمون

- 1 بياض البيض

ملاحضه الليمون يكون دافى يضعي على الوجه لمده نصف ساعه

للمعة وجفاف الشعر بعد الصبغه وهذي الخلطه تسحب الامونيا الي بالشعر الي هي من مكونات الصبغه الضاره لانها من مشتقات البترول مثل ما قال الدكتور مبارك الأشقر .

تتكون الخلطه من:
1-1كاس عصير برتقال.
2-1كاس عصير تفاح اخضر او احمر.
3-1كاس عصير كيوي
طبعا المقادير طازجه تخلط بالخلاط وتوضع على الشعر ساعتين وهي بمثابة القناع.

للشعر
احياء البصيلات ونموها -امتصاص الدهون

- 3 م ملح خشن
و توضع بقصدير وندخلها الفرن تدفى شوي
ونكون محضرين مشطين واحد اسنانه كبيره----والثاني اسنانه صغيره ويفضل ان يكون خشب
وابدأي افركي الشعر فيه جيداً وبعدين استخدمي المشط اللي اسنانه كبيره وبعدين اللي اسنانه صغيره
وراح تشوفي لون الملح كيف رح يتغير من الابيض للاصفر
لأن الملح يمتص الدهون الي في فروة الرأس
و يعمل احياء البصيلات ونموها
وتوضع لمدة نصف ساعه ثم يغسل الشعر و يعمل مره بالشهر

لشحوب الوجه و لسد المسامات و لتوحيد لون البشرة و تعطى نضارة للبشرة

المكونات
* ملعقة زبادي
* 2 ملاعق سميد ناعم .
- 3 بياض بيضة .

تخلط المكونات مع بعض و توضع على الوجه و يفرك بها جيداً و تترك على الوجه و الرقبة لمدة نصف ساعة و يغسل الوجه بماء فاتر

قناع للجسم وللوجه صفاء وبياض ونضارة مجرب:
ملعقة صغير من دقيق الفول
ملعقة صغيرة من دقيق الحمص
ملعقة صغيرة من دقيق الزرع
ملعقة صغيرة من عصير اليمون
ملعقة صغيرة من حليب نيدو او حليب نيسلى
ملعقة ماء ورد حسب الخليط
مدة نص ساعة
_بعد الغسل قناع حسب رغبتك المهم يكون من الفواكه مثلا:
عصير التوت+ عصير لخيار او الحليب
_بعد الغسل ادهنى وجهك بكريم شيرلى+جليسرين
او اى كريم تفضلينه
_او خذى قطن على شكل دوائر وغمسيه فى محلول السيروم (الحلو) (فى السيد لية) الذى يعلق للمرضى فى المستشفى كانوع من الفيتامين وهو عبار ة عن ماء ابيض وهو جيد
_او ممكن اتاخدى السيروم ملعقة +صابونة دوف مقشورة خلطيهم فى الخلاط الكهربائى مدة نصف ساعة

ملاحظة:
_ابتعدى عن محيط العين لان اى خلطة ادا ترغبين بالنتجة المطلوبة لا تقتربى من محيط العين

_الخليط الاول جيدا لانكى عند غسله ينزل على الرموش فيكسبها طول وصحة
_الزرع يخفى الجروح واثار الحبوب
والفول والحمص يصفى ويبيض

-3-
الخلطة رقم 8
لعلاج الكلف و النمش و البقع السوداء

1 ملعقة كبيرة زيت لوز
1 ملعقة كبيرة عسل
10 نقط من زيت المر
يتم خلط المكونات و يدهن به على المنطقة المراد تفتيحهاو تعاد عند الحاجة

-4-
الخلطة رقم 13
لعلاج تشققات الجسم

2 ملعقة كبيرة زبت القمح
2 ملعقة كبيرة زيت جزر
2 ملعقة كبيرة زيت بردقوش أو زيت جوجوبا تخلط المكونات و تدهن على التشققات لمدة خمس ساعات لمدة 30 يوم و تعاد عند اللزوم

-5-
الخلطة رقم 15
لعلاج سواد كافة أنحاء الجسم" الأكواع - الركبتين - الرقبة "

4 بياض بيض
2 ملعقة صغيرة ماء أكسجين
يتم خلط المكونات و تدهن على الجسم بون المناطق الحساسة لمدة ساعة 3 مرات فى الأسبوع لمدة شهر و تعاد عند اللزوم
يوصى بدهن زيت السمسم بعد غسل المكان الذى تم دهنه

روح الوليد
09/02/2010, 10:00 PM
يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏روح الوليد (http://forums.3roos.com/member.php?u=298859), ‏حياه حلوه (http://forums.3roos.com/member.php?u=339881), ‏هنو الدلوعه (http://forums.3roos.com/member.php?u=289282)+, ‏عروسة ضياء (http://forums.3roos.com/member.php?u=364793)

أدوات الموضوعhttp://forums.3roos.com/images/3roos/buttons/printer.gif عرض نسخة قابلة للطّباعة (http://forums.3roos.com/printthread.php?t=505805)http://forums.3roos.com/images/3roos/buttons/sendtofriend.gif ارسال هذه الصفحة لصديق (http://forums.3roos.com/sendmessage.php?do=sendtofriend&t=505805)http://forums.3roos.com/images/3roos/buttons/subscribe.gif إلغاء الاشتراك من هذا الموضوع (http://forums.3roos.com/subscription.php?do=removesubscription&t=505805)
طريقة العرضhttp://forums.3roos.com/images/3roos/buttons/mode_linear.gif النمط المتتابعhttp://forums.3roos.com/images/3roos/buttons/mode_hybrid.gif التحول إلى النمط المتشعب (http://forums.3roos.com/showthread.php?mode=hybrid&t=505805)http://forums.3roos.com/images/3roos/buttons/mode_threaded.gif التحول إلى النمط الأحادي (http://forums.3roos.com/showthread.php?p=11302480&mode=threaded#post11302480)
ابحث بهذا الموضوع
بحث متقدم (http://forums.3roos.com/search.php?searchthreadid=505805)

سلام للحلوين

هنو الدلوعه
09/02/2010, 10:03 PM
يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏روح الوليد (http://forums.3roos.com/member.php?u=298859), ‏حياه حلوه (http://forums.3roos.com/member.php?u=339881), ‏هنو الدلوعه (http://forums.3roos.com/member.php?u=289282)+, ‏عروسة ضياء (http://forums.3roos.com/member.php?u=364793)

أدوات الموضوعhttp://forums.3roos.com/images/3roos/buttons/printer.gif عرض نسخة قابلة للطّباعة (http://forums.3roos.com/printthread.php?t=505805)http://forums.3roos.com/images/3roos/buttons/sendtofriend.gif ارسال هذه الصفحة لصديق (http://forums.3roos.com/sendmessage.php?do=sendtofriend&t=505805)http://forums.3roos.com/images/3roos/buttons/subscribe.gif إلغاء الاشتراك من هذا الموضوع (http://forums.3roos.com/subscription.php?do=removesubscription&t=505805)
طريقة العرضhttp://forums.3roos.com/images/3roos/buttons/mode_linear.gif النمط المتتابعhttp://forums.3roos.com/images/3roos/buttons/mode_hybrid.gif التحول إلى النمط المتشعب (http://forums.3roos.com/showthread.php?mode=hybrid&t=505805)http://forums.3roos.com/images/3roos/buttons/mode_threaded.gif التحول إلى النمط الأحادي (http://forums.3roos.com/showthread.php?p=11302480&mode=threaded#post11302480)
ابحث بهذا الموضوع

سلام للحلوين

سلام لي العسل كله روووووووووووووووووح كيف حالك حبيبتي

عروسة ليبيا
09/02/2010, 10:04 PM
مساء الخير والاحساس والطيبه مساء ما يليق الا ب احبابي

انستونااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااا

عروس اشرف

شكرررا علا هالتفاااااااااااعل الطيب ويا ريت الكل يتحمس ويبدا يجرب ويشوف ان الامور الطبيعيه صح مفعولها يطول لكن نتائج حلوة وثابته لانها تشتغل علا عيوب البشره من الاعماق

يبقى السؤاال بنات هل فعلا تحاولن وتجربن تنفذو هالوصفات ولا مكسلات

انا الحمدالله برغم مضايقني وزني لكن ف مرونه البشره وتجسانس لونها والنعوووووووووووووووومه في الملمس مهتمه جدا وديما ندور ف الجديد والمفيد

حياتي بدونك سلطه
09/02/2010, 10:09 PM
بالنسبة ليا منحباش جو الماسكات و معنديش ليه وسعت بال

روح الوليد
09/02/2010, 10:10 PM
ماشاء الله عليك عروسة ليبيا
كيفك ياحلو
وانا عن نفسي نستخدم في ماسكات لشعري لاني نبيه يزيد يطول الباشا يبيه طويييييييييييييييل.
وانا لما انخطبت كان شعري قاصاته كاريه .
يعني يبي مجهود والجسم الحمد الله .مرات مهتم واندير تقشير وحاجات لكن مشكلتي مش مدورة الترطيب .
والجسم يبيله هما المشكلة

تنظيف
تقشير
تغذيه
الاولات اوكى
لكت الترطيب والتغذية هما المشكلة ممكن تفيدينا ؟
لكت الترطيب والتغذية

بيسا
09/02/2010, 10:17 PM
مساء الخير والاحساس والطيبه مساء ما يليق الا ب احبابي

انستونااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااا

عروس اشرف

شكرررا علا هالتفاااااااااااعل الطيب ويا ريت الكل يتحمس ويبدا يجرب ويشوف ان الامور الطبيعيه صح مفعولها يطول لكن نتائج حلوة وثابته لانها تشتغل علا عيوب البشره من الاعماق

يبقى السؤاال بنات هل فعلا تحاولن وتجربن تنفذو هالوصفات ولا مكسلات

انا الحمدالله برغم مضايقني وزني لكن ف مرونه البشره وتجسانس لونها والنعوووووووووووووووومه في الملمس مهتمه جدا وديما ندور ف الجديد والمفيد

عروس اشرف تسلمى على الوصفات بصراحة قيمات ردا على سؤالك غروسة ياعروسةوالله منحبهن بكل بكل ومعندى وسعة بااااال والحاجات هذينا يبن شخص متفرغ وعندا وقت وان الوقت وووووووووووووووووووه مفش بكل كلة لاصق فى بعضة

*COSMIC SOUL*
09/02/2010, 10:21 PM
هل تعانين من تقصف اطراف الشعر وجربت حلول كثيره ولم تنفع....

اليك الحل النهائي (منقول)

حضري القهوة الشقراء كما هي بدون اضافات اتركيها لتبرد
ثم غطسي اطراف شعرك المتقصف بها اتركيه من 30-60 دقيقه ومن ثم اشطفيه ستلاحظين الفرق من اول غسله ملاحظه لا تقومي برمي ما تبقى من القهوة بل اغمسي المشط به وسرحي شعرك وانت تنتظرين الوقت هذا ايضا يعطي نتائج طيبه

لقد وجد الباحثون أهمية جديدة للقهوة بعد ما أظهرت دراسة ألمانية حديثة أن معالجة الشعر بمنتجات الكافيين قد يساعد في وقف تساقط الشعر والصلع
.
وطبقا لموقع جود نيوز، فأن لهذا المنبه أعظم تأثير على الرجال الذين يعانون من جذور شعر
حساسة لهرمون التستوستيرون الذكرى الذي يعتبر أبرز أسباب تساقط الشعر00

وقد أوضح العلماء
الألمان أنه لابد من وضع الكافيين مباشرة وفرده على الشعر بدلا من احتساء القهوة للحصول
على النتائج المرجوه لان الإنسان يحتاج إلى شرب 60 إلى 80 فنجانا من القهوة ليحصل على الكمية المطلوبة من الكافيين التي تصل إلى جذور الشعر. وأضاف الباحثون أنه الذين يخشون من فقدان شعرهم البدء بمعالجة فروة الرأس بالكافيين في سن صغير والأرجح مع بداية مرحلة الشباب

*COSMIC SOUL*
09/02/2010, 10:25 PM
يا بنات سمعت انه كريم panthenol ممتاز للخطوط البيضاء والله اعلم
انا الحمدلله ماعنديش خطوط بس حبيت نفيد وخياتي الحلووووات

روح الوليد
09/02/2010, 10:28 PM
شكرا عا الخلطات ل
عروس اشرف ويسلموا يااحلو

حياتي بدونك سلطه
09/02/2010, 10:30 PM
مشكوووووووووورة عروس أشرف و ان شاءلله البنات يستفيدو

عروسة ليبيا
09/02/2010, 10:35 PM
روح الوليد

سلمك حبوبتي انا عالماسنج ديري بز وخشي عليا

مشكورة علا كلامك حبوبتي

الترطيب والتغذيه --------------- حبوبتي بالامور الطبيعيه ==== جلسرين سائل طبيعي وزيت زيتون وزيت اللوز وخلاصه الصبار وجوز الهند

كلاهااااااااا رروووووووووووووووعه

ووووالتغذيه بالخلطات الطبيعيه الي يدخل فيها العسل وفيتامين e وووكل الفاكهه والخضره ==الخضرا زي الخيار-------- انا كل يوم ناكل ف خيارايا

والخس والسلاطات الخضرا والجرير مهم فيه اساس قوة الشعر والاظافر

ووووووووووووووواكيد بشررب الميه ااااااااااهم الاسباب المرونه والرطوبه

هوا المااااااااااااااااااااء

يا ينات وسط ثلوت محيط البشر من هواء وماء وووالمواد الحافظه الي ف الاكل المعلب واكلنا الغير صحي الي كله سبايسي ودهون

ومع الاجهاد والسهر

البشرررررررررررررررررره للوجه وبشرة كل الجسم تفقد رونقها ونظارتها

شوفن بشرة المولود الجديد الي كان مغلف ومحفوظ ف بطن امه كيف تجي بشرة حرير واسفنجيه ومرنه

هذى المؤثرات السلبيه الي حولنا

كلها امور تبااااااااااااااااااااااا ااااااااااان في بشرتنا وشعرنا واظافرنا

حولن تاخذن حبوب فيتامين e

وحبوب زيت كبد الحوت متوفرين بصدليات

والحديد افضل مصادره الجرير والكرافس

هذووو معوضات رررررهيبه يعوضن اى نواقص تنقصكم وويخففو اى اثار جانبيه سلبيه عليكم

وانشاء الكلام الي نقولو فيه لبعض يطبق علا الواقع وننشطو ونبدو اكثر اهتمام بصحه البشره ومرونتها من الاعماق مش من الخارج فقط ومش بتغطيتها بالميك اب والكونسيلر

*COSMIC SOUL*
09/02/2010, 10:35 PM
جايبتلكم وصفة مش عادية لتبيض وتقشير الوجه وهيا عبارة عن م ملاعق رز أبيض مطحون وما يعجنه ماء ورد ماء ورد.. الخليط
حيكون احرش شوية عالوجه بس راعي انك لما تحطي الرز افركي وثبتي عالوجه ..وخليه لين يجف وبعدين مصمصيه بماء فااتر
وادعولي ربي يسخري امري

*COSMIC SOUL*
09/02/2010, 10:38 PM
شكـــــــرا لكل واحدة فيكم شكرتني وهذا واجبي مع اني مقصرة شوية في حقكم
ووالله استفدت منكم هلللللللبة هلللللبة

منـــــــــــــــــــــــ ــــــورين كلكــــــــــــــــــــــ ـــــــم

*COSMIC SOUL*
09/02/2010, 10:54 PM
القناع كانت تستعمله النساء الفرنسيات وهويمنع ظهور التجاعيد ويعطي اشراق ونضاره
للبشره.

وهو كالتالي،
قطعي تفاحه الى مربعات صغيره بعد
نزع قشرتها
ثم ضعيها في إناء على نار هادئة
وصبي عليها مقدار فنجان صغير من
اللبن كامل الدسم
واتركي الخليط ينضج حتى يصير على شكل
قشطه سميكه في هذا
الحين اتركيها جانباً لكي تبرد ثم اسكبي فوقها ملعقه صغيرة من زيت اللوز

واخلطيه جيداً استعملي هذا القناع لمدة 20 دقيقة على الوجه والعنق ثم اغسلي
بالماء البارد .

عروسة ليبيا
09/02/2010, 10:55 PM
عروسة اشرف

نهارك الابيض

ربي سخرلك الحااااااااااااااال

ههههههههههههههههه الوصفه اهيا وصفتي هههههههههههه قصدي ديما حشيشتي وهيا مبيض ررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررهيب والله اليوم خطرت عليا وقلت بنكتبها للبنات

انا خطرت عليا زمااااااااااااان قبل خطوبتي كنا ف رمضان واهل الغالي بيجو يخطبوني بعد العيد علطول

شوي خالتي شكرتلي اميه الرز بعد ما تغليه امسحي بيه علا وجهك

لكن انااااااااااااااا تفكرت رز المهلبيه هههههههههه جو رمضااان

واالله جربته اول يوم بميه العطر المقطره لان مافيش ميه ورد

وتاني يوم اعجنت الرز بميه الورد ومعاه مغلي البطاطا

ووووووووووووووووووووالله خيال

شوي ميه ورد وشوي ماء مطبوخ البطاطا

يعني نغلي البطاطا هللللللللللللبا وناخذ الميه

وووالبطاطا معروف بوتااااااااااااااسيوم

يعني وركينا او بوطاس للوجه تبيض تبيض تبيضضضضضضضضضضضضضضضضضضضض

وانا درتها شهر رمضان كله يعني مش سحر كله يبي مواصله واهتمام

وشكررررررررررررررررررررا عروسة اشرف

عروسة ليبيا
09/02/2010, 11:00 PM
عروس اشرف

حبوبتي قناع التفاح المغلي ف الحليب سمعته بنفسي الدكتور مبارك يعطي فيه كوصفه مجانيه منه للمشاهدين

هههههه اثاري هوا من فرنسا ف الاصل

عارفه انا مجربتاش
لكن خالتي ادير فيه هي وبنتها ف جامعه قالت قنين

هههههههههههههههه بنات عندي خالتي مهبوله وصفات زي عروسة وبنتها الي ف جامعه مواليد91 متعدلش بوكل

والله ف صبح تبدا طالعه لجامعه امها ف جرتها تقوولها درتي واقي شمس

ههههههههه فعلا ميول ناس وناس

عروسة نيسان
09/02/2010, 11:21 PM
يابنااااات من ماتعشتش..
تفضلوا..

عروسة ليبيا
09/02/2010, 11:26 PM
جعااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااانه عروس نيساااااااااااااان هههههه الله يسامحك الوقت متاخر عندي وممنوع ناكل ف ليل

*COSMIC SOUL*
09/02/2010, 11:29 PM
http://up2..com/photo/2009/3/5/03/85j5009i4.jpg/jpg
بنات وين نقدر نلقى الكريمة اللي في الرابط
بنات الخليج يشكروا فيها هلبة .. زعمة فيه منها هني؟؟؟؟؟؟

من انـــا؟
09/02/2010, 11:35 PM
الننس .. ثانكس :)

عروسة ليبيا : وصلتني ههه بس اضني ايجو مليون رسالة مني لان كل مرة ابعت ماعرف اذا بعت او لا ههه سوري

---

اقول في هالوقت في احد يلعب كورة ! يعني طبيعي ! اساعة قريب 11 في الليل في ليبيا عادي يلعبو كورة !!!!

عروسة نيسان
09/02/2010, 11:35 PM
ههههههههههههه
اني كملت من بكري الحمد لله كليتها وهي ساخنه..
به خودي حتى طريف بيتزا ولا كباب ولا خبيزة سلق ماكلتي ماتسمنش ههههههههه

*COSMIC SOUL*
09/02/2010, 11:40 PM
خمس سنوات بدون ظهور الشعر (http://go.3roos.com/TkVSjoEcS3d)

http://www.cdc.gov/malaria/images/features/LF_patient_Nigeria_sm.jpg

عندي طريقه نيجيريه وسودانيه بنفس الوقت

تخلي شعر جسمك يختفي 5 الى7سنوات بدون (http://go.3roos.com/TkVSjoEcS3d) ظهور

الطريقه مضمونه 100%
واللي قالت لي اياها وحده من جنوب افريقيا

والله مادري من وين حبشه سودان افريقيا

المهم مافي ولاشعره بجسمها

سألتها انتم مافيكم شعر من اصلو ولاكيف

قالت :

لا احنا زيكم فينا شعر وبعد غزييييييييييييييييييييير

وطبعا مو فاضين كل شهر نشيل الشعر

فصارو يسوو هالطريقه اللي تخفييه سنين

بدووووووون اضرار

الطريقه سهله

الطريقه

تقول اجيب امواس الحلاقه

واشيل الشعر (http://go.3roos.com/TkVSjoEcS3d) كلو اللي بجسمي

بعدين اجيب ملح وارش ماي خفيف على يدي

بس تبللها

تقول وافرك الملح

بعدين اجيب كيس واحطه على المكان اللي شالت منه الشعر

وتلفه عليه لحد مايتعرق المكان

بعدين تشيل الكيس وتتحمم

وتقول شوفي انا الحين صار لي 5 سنه مافي شعر

1- تشيلي شعر جسمك بالموس

2- بعد ماتشيليه تماما رشي المنطقه اللي شلتي منها الشعر (http://go.3roos.com/TkVSjoEcS3d) بقليل من الماي
3- خذي ملح
الملح الخشن طبعا

اطحنيه زين ورشيه على المنطقه اللي رشيتي فيها الماي

وحركيها حركه بسيطه بحيث انه يتوزع على المنطقه المشيول منها الشعر

بعد كذا جيبي كيس تعرفين اكياس حفظ الطعام لفيها على يدك

او المنطقه اللي شلتي منها الشعر (http://go.3roos.com/TkVSjoEcS3d)

بعد كذا خليها لحد ماتحسين يدك عرقت

وفكي الكيس وروحي تحممي

كم وقت اللي تخلين فيه الكيس خليه لحد ماتحسي يدك صارت عرقانه وشيليه

والملح بعد ماتشيلي على طول حطيه

وتقدري تجربي على منطقه بسيطه من رجلك

اذا ضبطت معك وارتحتي سويها لباقي جسمك

المصدر: منتديات لحظة (http://go.3roos.com/viPnpqikjdk)

*COSMIC SOUL*
09/02/2010, 11:41 PM
انا مدايرة جرد اليوم للخلطات :))

*COSMIC SOUL*
09/02/2010, 11:48 PM
وصفة جد رائعة لشطف الشحوم (http://go.3roos.com/cJ7rd0dxqwY) المتراكمة على مستـوى البطـن وتنحيف الخصر
***جربت ريجيم قاسي وما خسيتي ؟؟

***عملت كثير رياضة ولا نتيجة ؟ نفس البطن (http://go.3roos.com/cJ7rd0dxqwY) ونفس الشحوم؟؟؟

*** أخذت أدوية للتخسيس وعملت وصفات منزلية وبردو المشكل لهلا مطروح ؟؟؟

اوكي حبيبتي راح ترتاحين من الكروشة الكبيرة ، بس اتبعي الوصفة ولا تملين

الوصفة رائعة ومجربة ، والوصفة تصير اللي عندها شحوم متراكمة بالبطن وكمان اللي بطنها منفوخ بالغازات ، كمان اللي عندها مشكل في المعدة ، واللي عندها غرغرة في الامعاء .... وصفتي طبية وأخذتها شخصيا من طبيب ألماني يشتغل بالطب البديل ، وحبيت أفيد كل الاخوات اللي يعانون من مشكل الكرش

وأترككم مع الوصفة :

ملعقتين مرامية جافة مطحونة

ملعقتين شاي أخضر مطحون

ملعقتين زعترجاف مطحون

ملعقتين قرفة مطحون

ملعقتين زنجبيل مطحون

ملعقتين قشر رمان مطحون

ملعقتين كمون مطحون

ملعقتين بذر الكتان (زريعة الكتان)

الطريقــــة :

تاخذين كل العناصر وتقومي بمزجها جيدا ثم .... الان اسمعيني منيح

= اذا كان بطنك كثير كبير وحاسة انو مليان شحوم، المقادير راح تخلطيها بخل التفاح لان تحصلي على عجينة ....

= اذا كان بطنك متوسط الحجم المقادير تجمعيها بعصير الليمون لان تحصلي على عجينة

خذي شيئا من العجين على قدر نواة المشمش المهم حاولي تشكلي قرص صغير وحطي الاقراص على صينية لان تنتهي من كل العجينة

بعد ذلك ادخلي الصينية للفريزر الى ان تتجمد الاقراص، بعد ذلك شيليها من الصينية وحطيها في قارورة بلاستيك وارجعيها الفريزر

* على الريق تأخذين قرص مع كاس ماء وبعد ساعة هيك ممكن تفطرين عادي

* قبل الغذاء بنص ساعة تاخذين قرص وبعدين اتغذي عادي

* وكمان قبل العشاء بنص ساعة تاخذين قرص ويا ريت العشاء يكون خفيف (بلاش عشا بس فاكهة و بعد شهر تعشي مثل ما تريدي)

ملاحظة مهمة :

في هذه الفترة سوف تلاحظين كثرة خروجك للتواليت ، لا تخافين ، جد عادي بالعكس وقتها تعرفين ان الحبوب ابتدت تعمل المفعول وابتدت ترمي السوائل السامة الزائدة في الجسم

اكثري من شرب المياه ويا ريت قبل النوم اعملي شوية حركات تسخينية وراح تشوفين النتيجة بعد 15 يوم بالضبط ، تغير ملموس والكرش تبتدي بالذوبان ، بس استمري ولا تملين (ليس اكثر من شهر)

ملاحظة: انا رايي انك تحطى القرص بكاس او نصف كاس ماء حتى يذوب قليلا ثم نشربه احسن للمعدة

ان شاء الله (http://go.3roos.com/cJ7rd0dxqwY) تستفادوا من الوصفة و اكرر هي منقولة للفائده

*COSMIC SOUL*
09/02/2010, 11:53 PM
الموضوع اليوم مهم جداً جداً ..

ونقلته للأهمية ...

سمعت قصة حبيت أقلكم هيا عشان ماتسوو زيها لاسمح الله المهم كان في وحدة تشيل المنطقة الحساسة بالحلاوة و في يوم من الايام كانت بتشيل بالحلاوة و فجأة حست نفسها مهي قادرة تتحرك و حاولت ماقدرت بعدين طاحت ولمن جا زوجها شافها أخدها عالمستشفى على طول و هيا هناك قالولها إنها انشلت شلل نصفي (بعد الشر عليكم) بسبب الحلاوة لأن المنطقة الحساسة كلها خلايا عصبية و نتف الشعر بالحلاوة يسبب موت هذة الخلايا العصبية وندمت هادي الحرمة قد شعر راسها وكلفت كل مين يسمع قصتها إنويبلغ الناس وينشرها لأنو أغلب الحريم يشيلو بالحلاوة وما يتبعو سنة
'الرسول صلى الله عليه وسلم لمن وصى نتف الابط وحلق العانة ...'
بليييز أنتبهو ولا تستخدمو الحلاوة و أنشرو القصة عشان تكسبو ثواااااب وماتندمو بعديين

تحذيرات من شيل المنطقه الحساسه بالحلاوه او الشيره .. بحثت بالموضوع وهاذا اللى طلع معاى ..
نقل من منتدى ثانى على لسان وحده من البنات شوفوا ايش تقول ؟.

(وحده من صحبااتي حضرت محاضره دينيه لاحدى الداااعيااات المهم .... وكانت من ضمن

الموواضيع التي طرحتها الداعيه... موضوع النظاافة الشخصيه.... فحكت قصه واااقعيييه وتقوول
القصه كانت بأحدى المستشفييات...لزيااارة نزيلات المستشفى.. وكانت هناك
مريضه تعاااني من مرض غريب جداا..... واخذت تحكي لداعيه عن مرضهااا الا وهووو موووت
الخلايااا او الاعصاب الحسيه في المنطقه الحساسه( منطقة العااانه) اتدرووون ايش سبب مووت تلك
الاعصاب والخلاياااا............ ........ هنااا الطاامه..........
(انها كانت تزيل شعر منطقة العانه بالحلاوه)......بأستمرار
وأمنت المريضه الداااعيه ان تذكر قصتهااا كلما حضرت محاااضره حتى يتعضن النساء من
قصتهااا............ ...نحن لو نظرنااا لحديث الرسووول كان اتعظنا بس للاسف.....نحن لاهووون.....حيث
ذكرالرسول في حديثه( ( نتف الابط وحلق العااانه ) وماا ذكر الرسووول هذا الكلام
الا ورائه حكمه من ذلك ..... والحكمه انه توجد فطرياات وبكتريااا في الابط لاتزاال الا بنتف الشعر.....
وكذلك الحال في منطقة العااانه لاتزال الا بلحلق ) ......
اللهم هل بلغت اللهم فأشهد............ ........ وانا بعد اللهم هل بلغت اللهم فاشهد
ايضا من ناحية حلق العانه بالمووس .
و لدي معلومه ان المرأه التي تحلق تزيد من شد___ها 8 مرات اكثر من التي تنتف عانتها
والتي تستعمل النتف يصيبها البرود الجنسي ولو على مراحل متأخره بسبب الالام الشديده التي
تصيب تلك المنطقه في وقت النتف

اتمنى اني افدتكم

حياتي بدونك سلطه
10/02/2010, 12:03 AM
الله يهديك يا بنت كيف كنت ندير في الحلوى ههههههههههههههههههههههههه هههههه

*COSMIC SOUL*
10/02/2010, 12:08 AM
والله ما عاد عرفنا يا عروسة ضياء هههههههههههههه
حد يقول الحلوى مش كويسة وحد ثاني يشكر
لكن مادام سيد الخلق اوصانا بالحلاقة معناها الحلاقة هي الصححححح

بيسا
10/02/2010, 12:10 AM
يممممممممممممممممى باهى يابنات شنوالحل للمنطقة الحساسة انا الامواس نخاف منهن ومرعوشة اكيد حنجرح روحى

*COSMIC SOUL*
10/02/2010, 12:12 AM
من اليوم ورايح مآ رآح تحتآجين تروحين لصآلون آو لدكتوره

آنتي بنفسك تصيري كوافيره و دكتوره

طريقة لتنظيف الوجه آنما آيه سهله وبسيطه ..

آن شآء الله تعجبكم

آخليكم تتعلموآ

آول خطوه من خطوات تنظيف (http://go.3roos.com/CwwforqsGOr) الوجه هي :

مسح الوجه كاملآ مع الرقبه بالتونر وذلك باستخدام القطن

وهذي صوره التونر مع القطن الخاص به

http://www.a7lashare.net//uploads/images/A7lashare-bb42d0d9d1.jpg

بعد مآ مسحنا الوجه جيدآ بالتونر ..

نحط المقشر على الوجه كاملا والرقبة ماعدآ حول منطقة العين

هذا مثال للمقشر ( آختيار المقشر حسب الرغبه )

http://www.a7lashare.net//uploads/images/A7lashare-a83c0e42cf.jpg

بعد ما ينشف المقشر (يعني بعد نصف ساعه تقريبا ) نزيله

باستخدام الفرشة الخاصة به

اللي في الصوره وتكون الازاله بحركه دائريه

آو عن طريق اليد .. وذلك بوضع اليدين على الوجه

وآدخالها داخل بعض بسرعه و لآزم اليد تكون ضاغطه على الوجه

الصوره المتحركه ستوضح لكم

بعد مآ نزيل كل المقشر من على الوجه نغسل الوجه بالماء

ثم بماء الورد آو ماء البقدونس آو بزيت اللوز الحلو

http://www.a7lashare.net//uploads/images/A7lashare-64ec8cd953.jpg
بعد ماء الورد نعمل للوجه حمام مائي الى آن تتفتح المسامات بواسطة جهاز البخار ..

أو نغلي ماء في حله آو قدر ونضع الوجه من بعيد

http://www.a7lashare.net//uploads/images/A7lashare-8780b425a9.jpg

ثم نزيل الرؤس السوداء بالابره الخاص لها

( يعني بعد ما تنفتح مسامات الوجه على يسهل ازاله الرؤوس السوداء )

طريقة عملهآ آن نضغط بطرفها على المكان المراد تنظيفه بقوه

ثم نسحب الابره على تحت وهكذا ضغط ثم سحب الى ان يتنظف الوجه جيدآ

http://www.a7lashare.net//uploads/images/A7lashare-63635fb6f2.jpg
بعدها نضع على الوجه القناع آمآ بالخيار آو الليمون على حسب الرغبه

و نتركه على الوجه الى آن ينشف ثم نزيل القناع وبعدها نغسل الوجه بالماء

http://www.a7lashare.net//uploads/images/A7lashare-de5d74685d.jpg

بعد القناع يمكنك وضع قناع طبيعي للوجه سواء كان لبن زبادي آو أي قناع اخر تفضلينه

وآخيرآ ندهن الوجه بكريم الكولاجين المرطب و يكون دهننآ على الوجه

بشكل دائري يعمل على تتنشط الدوره الدمويه للوجه

http://www.a7lashare.net//uploads/images/A7lashare-c43a8cfbd1.jpg
إن شآء الله آستفدتوآ يآ حلوآت

المصدر: منقوووول

*COSMIC SOUL*
10/02/2010, 12:17 AM
يا بيسااا فيه امواس نسائية ما تجرحش زي متع فيت مثلا
انا عندي ماكنة إمجوي معاها راس خاص بالحلاقة 100%

بيسا
10/02/2010, 12:17 AM
:039::039::039::mad:عروس اشررررررررررررررف ديريلنة حل فى المنطقة الحساسة:mad::039::039::039:

بيسا
10/02/2010, 12:20 AM
يا بيسااا فيه امواس نسائية ما تجرحش زي متع فيت مثلا
انا عندي ماكنة إمجوي معاها راس خاص بالحلاقة 100%

ايوة بيش انتكهرب فكينا من الضى الله يربحك... وكان عندك صورة للامواس ياريتك تحطيهن لانهن اشكال والوان

حياتي بدونك سلطه
10/02/2010, 12:20 AM
و الله منقدرها الحلاقة وبراون تحسيها تشفشف تشفشيف و الله مافيها الا الحلوى و المكتوب عالجبين لازم تشوفو العين

حياتي بدونك سلطه
10/02/2010, 12:25 AM
يا بنات الحلاقه تبي كل 5 دقايق تحلقي وععععععععععععععععع تخيلي و انتي عروسة و شادتيها تحليق و الله ماه حلوة

*COSMIC SOUL*
10/02/2010, 12:26 AM
http://www.splendicity.com/ebeautydaily/files/2006/05/Veet_CREAM_RASERA.jpgلعيونك يا بيسا

*COSMIC SOUL*
10/02/2010, 12:28 AM
يا إما نديروا الليزر و نفتكوا من الشفاشيف طووول عمرنا هههههههههههه

*COSMIC SOUL*
10/02/2010, 12:44 AM
ازاله الشعر (http://go.3roos.com/iuNk4qXj7Xv) فى مناطق حساسه منقوووول للفائدة

انا راح ابدئ بالحكي عن مواضيع تشغل كثير من المتزوجات والبنات ادري انها مواضيع مكرره بس حبيت اوضح الخبرات عن هذي الاشياء
اكثر المشاكل الي تواجه المتزوجات وتسبب لها قلق هي كيفية أزالة الشعر (http://go.3roos.com/iuNk4qXj7Xv) من المناطق الحساسه

الازاله باستخدام الحلاوه الكثير مايحب هذي الطريقه لنها مؤلمه

و الطريقة الصحيحة لعمل الحلاوة ( أن تضعي مقدا من السكر مضاف إلية نفس الكمية من الماء مع إضافة ملعقة صغيرة من زيت الخردل و بعد نضجها يضاف إليها قليل من الجليسرين )

(أهم عيوب هذي الطريقه)

_تعطي المناطق الحساسه عمر اكبر للمرأه في هذي المنطقه يعني لوكنتي في العشرين تلقين هذي المنطقه عندك لوحده فوق الاربعين ويشعر الرجل ان زوجته اكبر من عمرها حتى لو كنتي متزوجه جديد او صغيره
_في طريقة الشمع كمان مؤلمه شوي بس تترك نعومه لكن صعب استخدامها للأماكن الحساسه كطريقة دائمه

_ازالة الشعر (http://go.3roos.com/iuNk4qXj7Xv) بطريقة الشفره ( أهم مميزات هذي الطريقة *)

_انها تعطي شباب لهذي المنطقه وعمر اصغر للمرأه في هذي المنطقه يعني لوكانت المرأه في الاربعين تبان الأماكن الحساسه أنها لأمرأه بالعشرين وممكن أصغر [ سبحان الله ____ قالها من أكثر من ألف و ربعمائة سنة __ من لا ينطق عن الهوى ( حلق العانة و نتف الإبط ) ]

وتكون المنطقه بعد ازلت الشعر (http://go.3roos.com/iuNk4qXj7Xv) منها بالشفره اكثر تماسكآ ويزول الترهل من هذي المنطقه وكمان ازالة المنطقه بالشفره يعطي المنطقه أمتلاءآ المرغوب الذي يحبه الرجل ويكون اكثر جذبآ له

_تعطي المرأه أثاره جنسيه بعكس الحلاوه الي تسبب برود للمرأه

_عيوبها : تسبب سواد

وممكن تجنب السواد بأستخدام كريمات مبيضه للأماكن الحساسه

-ظهور الشعر (http://go.3roos.com/iuNk4qXj7Xv) القاسي وممكن تجنبه بدهن المنطقه دايم بزيت الزيتون او بكريم فيد اوت لجل ينعم المنطقه

لجل تحصلي على افضل النتايج عند استخدام الشفره

_استخدمي موس حلاقه اصلي وحاد

_ازيلي الشعر (http://go.3roos.com/iuNk4qXj7Xv) بعكس نمو الشعر

تبييض الأماكـــــــــــــــــــ ـــــ ــــــن الحساسه ( بأستخدام الكريمات )

_يمكنك بالسهوله تبييض المناطق الحساسه بأستخدام الكريمات لن مفعولها سريع وأفضل طريقة لتجنب السواد بهذي المناطق هو أستخدام كريم مبيض(أفضل الكريمات هو كريم فيد أوت )

_استخدميه باستمرار مرتين يوميآ على الاماكن الخارجيه فقط لاتستخدميه على الأماكن الداخليه لأنها حساسه وتتأثر

_لا تنسين تستخدمي كريم التبييض على الأماكن الخلفيه ( المؤخره )وخاصة بالمنطقة الداخليه الي بالوسط لن فيها سواد بعد ماتتحممي أو تغسليها ادهني المؤخره من الوسط

_بعد يومين راح تحسي بمفعول الكريم وبعد اسبوع ومع الاستمرار راح تشوفي ان البقع والسواد كله راح والمنطقه صارت نظيفه وبيضاء

_أستخدمي مقشر للأماكن الحساسه للمناطق الأماميه الخارجيه والأماكن الحساسه الخلفيه وخاصة بالوسط لن هذي المنطقه يكون فيها اسوداد عن الجسم غير مرغوب فيه من الرجل

_أستخدمي الملح مع زيت الزيتون لتبيض هذي الاماكن ( الجزء الخارجي منها )
اذا كان الملح يحرق ممكن تستخدمي السكر فقط للأماكن الأماميه أما الخلفيه يفضل أستخدام الملح وأستخدامه على الاجزاء الخارجيه منها

(ازالة شعر الأبطين )

الحلاوه مشكلتها الأطباء ماينصحون فيها لأنها أهم مسبب لسرطان الثدي لأن المسامات تكون مفتوحه ويدخل السكر ويلوث العروق الداخليه

_وغير ترهل الأبطين

_أستخدامي الشمع بدل الحلاوه

_أزالة العرق من منطقة الأبطين

_الأفضل هو أزالة العرق بالطرق التقليديه القديمه لن أستخدام مزيل العرق يسبب سواد في هذي المنطقه وغير أنه ممكن يحرق المنطقه حتى لو أستخدمتي أفضل نوع وأغلى نوع ولو كان مصنوع من مواد طبيعيه ومن محلات الطبيعه فهذا غير صحيح انها لا تضر

_أستخدمي الشبه المطحونه مع البودره هي أفضل شي لأنها تبيض المنطقه ونتائجها حلوه

(العنايه بالمنطقه الخلفيه ( المؤخره )

أهم عنايه بهذي المنطقه هو (ازالة الشعر (http://go.3roos.com/iuNk4qXj7Xv) من المنطقه الخلفيه )

وهو الشعر (http://go.3roos.com/iuNk4qXj7Xv) الموجود في الوسط بين طي المؤخره ووجود الشعر (http://go.3roos.com/iuNk4qXj7Xv) بهذا المكان غير مستحب للزوج وكثير من المتزوجات ينسون هذي المنطقه او مايعرفون كيف يزولون الشعر (http://go.3roos.com/iuNk4qXj7Xv) منها )

وكثير من الأزواج يتذمرون لعدم أزالة الزوجه الشعر (http://go.3roos.com/iuNk4qXj7Xv) من هذي المنطقه

لأزالة الشعر (http://go.3roos.com/iuNk4qXj7Xv) من هذي المنطقه

افضل طريقه لأزالة الشعر (http://go.3roos.com/iuNk4qXj7Xv) من هذي المنطقه استخدام كريم مزيل لشعر بهذي المنطقه بعد ماتحطي على الفتحه الداخليه قطنه فيها مويه لن هذي الفتحه تعتبر حساسه والكريم ممكن يؤذيها

(لاتتركي الكريم فتره اكثر من ربع ساعه لجل مايحرق المنطقه )

بعد ماتغسلي المنطقه بالمويه وتزيلي الشعر (http://go.3roos.com/iuNk4qXj7Xv) ادهنيها بزيت الزيتون

_( اذا كانت المؤخره فيها حبوب )

الكثير يشتكون من وجود الحبوب بهذي المنطقه

أفضل طريقه هي غسل المنطقه بأاستخدام جل الأستحمام ( الصابون السائل ) مفيد جدآ لهذي المنطقه ولحل مشاكل الحبوب بالجسم عامة لن الجل يعمل اذابة الحبوب وجفافها

_أستعملي مقشر للجسم للعنايه بالخلفيه لجل مايكون فيها بقع

( لاتستخدمي مقشر والحبوب ماراحت لن كذا راح تزيد )

_أفركي هذي المنطقه بليفه طبيعيه خشنه لجل تصير ناعمه وطريه

(العنايــــــــــــــــــ ــــ ــــــــــة أيام الدوره )

_التشيطيف بالمويه والملح لجل ماتطلع منك ريحه في فترة الدوره لن أهمال هذي المنطقه تسبب ريحه مو حلوه ممكن تنفر زوجك منك وكمان لجل ماتتوسعي

_التغيير الدايم وغسل المنطقه الاماميه والخلفيه وخاصة ثنايا الوسط في المنطقه الخلفيه عند كل تغيير

_أستخدمي السداده بعد كل تغيير( السداده هي استخدام مناديل معقمه جافه ( محارم ) وتسدي فيها المنطقه لجل ماينزل البلل بكل مكان ويلوث الخلفيه فقط ينزل في الكوتكس

_(اذا كان زوجك يرغب بك في فتره الدوره )

قبل ماتجلسي معه غسلي هذي المنطقه بالصابون وشطفي بمويه وملح وحطي سداده وعطري المنطقه الخلفيه بعطر خففيه بالمويه وحطيه بين الثنايا بالوسط وهذا اهم شي وعطري ملابسك الداخليه

_البسي بها الفتره ملابس داخليه ( كالوت ) ضيق وضاغط من عند الفخذين لجل ماتتبللي

_أختاري في فترة الدوره فقط كالوت من النوع البلوستر الستريتش لجل يكون ضاغط وكمان يسهل تنظيفه اذا تبلل

_البسي الكوتكس ( الفوط الصحيه دبل (يعني حطي فوطتين بشكل طولي ) بالاوقات الغزيره او لمن تيجي تنامين

(تضيق الاماكن الحساسه أفضل طريقه هي تمرين الضغط على العضله السفليه)

_والنظافه والعنايه بهذي المنطقه والتشطيف بالمويه والملح هو افضل الطرق لتضيق هذي المنطقه

( أعرف متزوجات كبار بالعمر عندهم اطفال ومايشتكون من اتساع هذي المنطقه ولمن سئلتهم عن السبب قالوا العنايه وتشطيف المنطقه
بالمويه والملح والنظافه وقت الدوره )

( مشاكل الآلم بالحوض بعد الجماع )

_بعد الجماع اذا حستي بألم بالحوض وبالمنطقه السفليه هذا يعني ان عندك عوار ( أفضل طريقه انك تنقعي بمويه دافيه مايله للسخونه )
_
ـأوتشطفي بمويه دافيه كثير مع ملح لجل تنقبضي ويروح الألم والافضل ترتاحي بعدها بالسرير وتتغطي لجلك مايدخلك هواء لن العوار مزعج ونتايجه مزعجه

_اذا اهملتي نفسك راح تتعبي في كل مره يحصل فيها جماع وراح يؤثر عليك مستقبلآ

(لعلاج الألتهابات عند المرأه والبنات والحامل واذا كان عندك حكه)

_اذا جتك حكه مفاجئه او الم اسفل الحوض غيري ملابسك الداخليه فورآ

_استخدمي كريم يباع في الصيدليه أسمه ( دكتارين ) لونه اخضر

_وهذا هو أفضل كريم لعلاج الحكه لن وجود الحكه يعني وجود فطريات وهذا الكريم هو أفضل نوع لعلاج الفطريات

_اشتري الكريم وخلي عندك بالصيدليه او بدرج الطاوله الي جنب السرير لانك مراح تقدري تستغني عنه

_هذا الكريم يستخدم للبنات والبنات الصغار الي ممكن تجيهم التهابات من أستخدام الحمامات العامه

ولكنتي متزوجه أستخدمي تحاميل ( دكتارين ) لعلاج الالتهاب والحكه

وهذي التحاميل والكريم ( دكتارين ) هي أفضل أنواع التحاميل للنظافه ولعلاج مشاكل المرأه الداخليه والحكه والالتهابات

_استخدمي التحاميل لمدة ثلاث أيام وراح تروح كل المشاكل الي تعاني منها

_هذا المرهم ( دكتارين ) مأمون بالنسبه للمرأه الحامل يمكنها ان تستخدمه من الخارج لكان عندها حكه

(لجل تتطمئني من التحاميل والكريم أسئلي الصيدلي عنها )

أسبــــــــــــــــــــــ ـــــ ـاب الألتهابات

_أستخدام الحمامات العامه هو السبب الرلئيسي لحصول اللألتهابات المختلفه للمرأه والبنات والبنات الصغار

_عدم النظافه الشخيصيه وأهتمام المرأه بنفسها وقت الدوره وغيرها وخاصة اهمال تغيير الملابس الداخليه باستمرار

( نصايح لتجنب الألتهابات عند أستخدام الحمامات العامه )
_لا تستخدمي الحمامات العامه الا لكنتي مضطره جدآ انك تستخدميها

_عند أستخدام الحمامات العامه اسحبي السيفون حتى لو كان ماء السيفون نظيف أسحبيه مره ثانيه ولاتنسي تنظيف غطاء المرحاض ووضع مناديل عليه قبل استخدامه:

أسأل الله أن ينفعنا بهذا الموضوع و جزى الله خيرا الأخت صاحبة المقال

و أرجوا من الأخوات من تكون عندها أي إضافة لا تبخل على أخواتها بالنصيحة

بيسا
10/02/2010, 12:45 AM
يا إما نديروا الليزر و نفتكوا من الشفاشيف طووول عمرنا هههههههههههه
محلانة وانا وياك ماشيات انديرو فى ليزر او وين اخرا هههههههههههههههه بلكى هل ماكينات ينفعن الى مجربتهن تقوللنة ومش فى كريمات شنو جوهن؟؟؟

عروسة ليبيا
10/02/2010, 01:11 AM
بناااااااااااااااااااات بلاش طروح الحلوة لا غنااااااااااااااااااء عنهاااااااااااااااااااااا اااااااااااااا

ههههههههههههههههههه يما جايكم شوي وجع مش عارفت تتحملن

وووووووالله حبوباتي هيا زي الفتله اول مره صعبه وبعد شوي الجلده تتعود عليهااا

عروسة اشرف

منووووووره

شكرا حبوبتي لكل هالجهد

بنخبركم تجربتي مع الحلوة

الحلوة معمول بيها من ايام الرسول صلي الله عليه وسلم ومن ايام الفراعنه

ونص الحديث نعرفه بس اجاااز الفتوة نزع الشعر بكل الطرق مدامها اصلح للنساء بعيدا كشف العورة طبعاااااااااااااااااااااا ااااا

الخوف مخليها واعره بس هيااااااااااااااااااا ساهله

يومها طرابلسيه لسرتاوي درتها وتحمرت جلدتها شوي وبعدها تمااااااااام

ارتاحت وبدت اطبق في وصفات التفتيح لان الوصفات يبو مسام نظيف من داخله

ف تفاصيل ممنوع نحكوو فيها هنااااااااااااااااااااااا اا لكن يا بنات حتى الرجال يلاحظ الفرق ف النعووومه وبذات هذكيا الجيهه ديما متخبيه بعد الحلوة تبقا زي بشرة البيبي

خيااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااال انا تعودت بالحلوة وتوة من عرسي منخليهش يطلع حلوة بستمرار يعني اول ما يبرز من الجلد يكون صعب ما طلعش مع الحلوة نمسح مسحه اتنين بالحلوة يتنعم المكااااااان وبعض الشعرات تنشال والفاضل نحوله عسريع بملقاط الحواجب نشيل اى شعريه طالعه

نعوووووومه وملمس حرير الحمدلله و ايام الدورة اكرمكم الله 4 ايام يطلع فيهن شوي نخليه وبعد تكمل الدوره نشيل بالحلوة واصلا يكون قصير هلبااااااااااا يمشي نصه والاطراف القصيره نشيلها بملاقط الحواجب وومريا مكبره

تبي تجربن 1 اول وتاني مره
بعدها تبدا ساهله بعدين مع التعود والحكايه كلها ما يطق ربع ساعه 20 دقيقه وتنوظي ادوشي وانتي بالك مرتاح لان الشعر ماشي من جدوره والمسام نظيف مش حيعرق ولا يدير ريحه

اول مرتين تحسوها بعدها راحه طول العمر

ونقولكم ماما عمرها 46 سنه من عمرها 16 او 17 وهي ادير فيها وهيا علمتنا بيها ومشاء الله ماضرتاهش ووووقالتي مالهش اى مضاعفاااات والدكتاره ينصحو بيها لانها تنظف وتجدد الدوره الدمويه

ووكلام النت قريته هلبا نفس الكلام منقول

بس من تجربتي وتجارب اغلب ليبيات الواقع غير انا من اول تانوي ندير فيهاااااااااااا والمنطقه مشدوده وومافيش اى شكوي من زوجي بالعكس

ولا ف امراض ولا برود ههههه ولا ترهل مشدوده
لا عندي ولاعند ماما امي عايشه مع بابا 27 كلها انووووثه وشبوبه لسه انا نبان اكبر منها ههههههه ماعمرها مشت لدكتورة نساء الا ف الحمل والولاده -----

اول مره ماتخافوش تنحمر الجلده وتسخن عادي لانها تنزع الشعر من المسامات والي شعرها من زمان ما شالته ممكن المسام مكان الشعره يطلع نقياااااااااااااااطات صغيرونه دم تكاد لا ترى مكان الشعره الي مش باين

هذااا طبيعي بس بعدين ترررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررت احووو هلبا

جربن يا حناتي اول مره اديرين مزيل وتشيلنه نهائي اوكي خلوه لين يطول يا دوب سانتي سانتي ونص

بعدهااا ديرنه بالحلوة

والصغير بالملاقاط بس تمسكن الشعر من قراباه المنبث مش من طرافها امسكن الشعره قريب من الجلد من منبتها وشيلنا ب اتجاه معين زي ما تشلين شعره الحاجب بزبط تسحبنها سحب

وانشاء الله تجربنها مره واتنين وبعدها تحكمن

عروسة ليبيا
10/02/2010, 01:18 AM
عروس اشرف

سلمها الي تبي تفيد خواتها

ياقلبو مش كله انسخ المواضيع فيها كلام ممنوع ينحط ف شااااااااااات

وشكرا لانك جبتيها وانا شفتها ف اغلب المنتديات

لكن ااااكيد ف بنات بالك ماشافوش

سلمك عروستنااااااااااااااااااا ااااااا

نبو نحنا الخلطات المجربه ونجحت ومتداوله نقدرو نطبقوها
من الامور الي متوفره عندنا ف ليبيا لان سوق الخليج مش مطابق لينا

وعندهم هلبا امور حلوة نحنا ماعندناش هظا باش لما نحطو وصفه نشوف بدائل للمكونات ف بلادنااا

بش الكل يجربها ويستفيد

وووووووووووووووجهدك واضح حبوبتي ربي يخليك لا اشرف ويهنيكي بيه قريبااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااا

*COSMIC SOUL*
10/02/2010, 01:21 AM
انا مشكلتي يديا ديمة يعرقوا صيف وشتي من ابسط مجهود او لما نرتبك يعرقوا كفوفي و رجليا من لوطا
لذلك صعب الحلوى تقعد في يدي على طول تسيــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــح هههههه

*COSMIC SOUL*
10/02/2010, 01:24 AM
انا يا عروسة لما نخش على منتديات ثانية ونلقى حاجة تعجبني نحب تقروها معاي
عالعموم من توا حنركز قبل ما ننقل اي حاجة
و ربي يخليك على دعواتك الحلوة ليا

عروسة ليبيا
10/02/2010, 01:50 AM
انا يا عروسة لما نخش على منتديات ثانية ونلقى حاجة تعجبني نحب تقروها معاي
عالعموم من توا حنركز قبل ما ننقل اي حاجة
و ربي يخليك على دعواتك الحلوة ليا

سلمها الوداده :016: والله فااهمه عليك حبيبتي بس انا قلت نخبرك علا المخالفات وبنفس الوقت تجيبيلنا حاجات نقدرو انفذوها و تسهل لخواتك ههههههههههه هما من غادي مكسلالالات نبو نشطوهن بشيء سهل ومتوفر نوعا مااا

وووووووووووووووشكرا يا قلبو علا روحك الحلوة ونفسيتك الروعه:03: ربي يكثرمن امثالك :ok: ههههههههههههه :072: مووووفقه

عروسة ليبيا
10/02/2010, 01:52 AM
روزي

اي يلعبو ف كورة الساعه 11

تي حتى 1 ليل عادي ههههههههههه

شكله ======= الغالي رياضي

ربي يجمعكم قرررريب وانا بعتت ليك ردي ووورسالتك وصلت

عروس ليبيا
10/02/2010, 02:40 AM
خير يا عرايس كيف حالكن

شفتن القصة مزال ماجاني نوم وتوا الساعده وااااااااااااااحد ونص بعد نص ليل

سلمك حياة حلوة على كلماتك والحق والله مامقصرة من مدره نقرا يومياً في سورة البقرة كاملة ونقرأ في اذكار الصباح والمساء بس انا هكي مرة مرة يجيني احباط وكسل غريب مش عارف ليش ادعولي انتو سلم خياتي بجد محتاجه دعواتكم

بيسا شوفي الكريمات اللي حكولك عليهم يارب تلاقي وحدات يشيلوهم وترتاحي منهم

انا درت الليزر في تونس عند الدكتور الشريف البكوش وهو شاطر وممتاز مشاء الله عليه وحتى راهو محتشم واللي محجبه ماتخافش بجد ملتزم هو بروحه .وسعره الجلسة ب100 دينار بس ودرت جلتين ب200 دينار والدينار الليبي بدينار تونسي بالزبط .

وبالنسبة للحب الشباب اختي برضوا عند نفس الدكتور عاجلت وعمللها 8 جلسات ب800 دينار .

عروس اشرف تسلم يعلى الوصفات خوفتينا من الحلاوة تصدقي انا نتسبل عليها اصلا من غادي ههههههههههههههههههههههههه ه عروسة ليبيا والله ضحكتيني لما قلتي بلا طروحات ههههههههه عجبتني منك يا سمحه

بنات توكلن على الله وماتخافن من شيء اصلا الحياة كلها مجازفات

حياه حلوه
10/02/2010, 05:12 AM
:01::01::01:
عرايس بنسبه الحلوه والحلاقه نحكي قصتي ههههههه
اني معندي خلوق للحلوه ولا بروان ومن يوم مشيت امارات حصلت نوعيه موس حلاقه روعه
كانت ماركه جيلات و3 شفرات ولونها بينك وسعرها تقريبا 14 درهم امارتي وهذا استعمالي من 7 سنوات وكنت تحت دش دافي نستعملها والله شعرتي طلع عاديه ولا قويه ولا حكه ولا شئ
وهنا في مصراته محصتلها حصلت نوعيه تانيه من نفس ماركه بس شفرتين واستعمال مره واحده وطلع شعره قويه
وونقعد يوم بندير الحلوه كانه عندي حرب وحالتي حاله:039:
المهم هدرزت مع خالتي وقالت دير في حلوه رقه المشاعر من كم شهر والكل خايف يجربها مع انها جربتها هي وجربت في كم واحده تعرفها وشافت نتيجتها قلت ليها اني نجرب المهم هي دير الحلوه العاديه وضيف عليهم خلطه سحريه لي الحلوه رقه مشاعر
اي واحده دخل لي قسم شوبينغ اكيد تحصل عضوه تبيع فيها واني كنت ديمه نفكر نشريها من منتديات لكن قلت بالك مش اكيد تتخف نمو شعر لي درجه انه مايطلعش

المهم خذيت من خالتي وجربتها بنات والله مش تقولوا بنت تزيد من عندها بس حسيت يدي تبيضت علي قبل درجه 50% يعني عندي اثار حبوب واضح انها خفت بواجد وغير نعومه وتوه بنراجي شهر حتي نشوف شعرتي تطلع زي قبل او تضعف يطلع ليا نسبه بسيطه من شعر

راهو مش دعايه ايوه:096::096::096:
هههههههه

هنو الدلوعه
باهي انتي قدرتي تعزمي اهلك وناسك وجيت منكم حاله وفاء اني منهم هما وقتلهم راجوا حتي شهر 5 قالوا لا منبوا نطولوا في تلبيسه دبله:057: والله عادي حتي من غير زغاريد ولا شئ مهم صحباتك وناسك فرحانين معك لكن اني قالواها مانبو زحمه غير حني واهلك بس بطريقه غير مباشره
المهم
بنسبه البيان والله انتي شجعتني اليوم
خلاص ان شاء الله نحجز في كوافيره ونلبس ونخبر اخته
اني بندير هكي وانه بندير حفله وجو البيان في الليل وهما يشفوا روحهم

وبنسبه الاكل قلت لي ماما اني بنديره كله حتي لو نوضت من فجر هههههههههههه نبيهم يشفوا فالحتي في طبخ وقلت بندير مكرونه شعريه بخلطه وكفته دجاج بجبنه و انجاصه الحاره او الشمعه و اسياخ للحم مشوئ وسويسرول حار بالتوست و عجه الاجبان و المبطن و بقلاوة حاره ومزالت نفكر شنو تاني وماما تقولي مفروض فيه شئ محشئ وسلاطات بندير متبل وسلطه روسيه و وسلاطه حاره وسلاطه مقلايات
وبس ههههههههههههه

والنسبه سوابيت مشكوره
اني توه وصيت من امارات علي مجموعه حلاقه جيلات الجديده وقلت ليهم وانتم في مطار خذولي عطر ماركه joop وساعه من سوق حره
لكن وقت خبرتني شنو رجعتي انتي لخطيبك
قلت شكلي كثرت وهكي ها ندلعه واجد ههههههه

والحق شكلي كثرت حتي اني هدرزه هيا تصبحوا ع خير

سلفية2
10/02/2010, 10:10 AM
السلام ممممممممممممممم عليكم

*COSMIC SOUL*
10/02/2010, 11:22 AM
وعليكم السلام يا سلفية 2

هنو الدلوعه
10/02/2010, 11:23 AM
السلام ممممممممممممممم عليكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ومرحبتين بضئ العين نورتينا ياسلفيه 2 وأني وخيتك هنو ونتشرفو بيك بينا يا عروسه

غولة
10/02/2010, 11:59 AM
انننناااااااااااااااااااا ااااهاهاهاها :016::016:يابنات ومدامات
اول حاجة تو انوريك ياعروس نيسان ماكلة عقابات الليل عقاب ليك اليوم تهرويل من الساعة 7 الصبح عشرة لفات على الجنان:056:

وعلى خاطر الخلطات اللي نزلتيهم تو انخليهم 7 لفات بس

عروسة ليبيا روحي انتي كيفك يارب يهنيك ويسعدك وتجيبي غويلة حلوة زيني :K:

على موضوع المنطقة الحساسة واني والله ماتحمل زي ماتعرفوني حساسة داخلية وخارجيا والحلوة :014:وووووووووووووه والله مانقدرها درتها مرة قعدت نبكي في الحمام ولصقت فيا وصارتلي حالة :037::094::094:شادتها تحليق وخلاص كل اربعة ايام والامور تمام :072:

حياتي بدونك سلطه
10/02/2010, 01:08 PM
صباح الخيـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ر ع أحلى عروسات

من انـــا؟
10/02/2010, 02:22 PM
صباح الخير

اي ونسيت اقولكم .. ام ريلي سوري اذا وحدة منكم زعلانة مني بشيء !! ماقصدت جد

من انـــا؟
10/02/2010, 02:23 PM
اي للمنطقة الحساسة

في يبيعو مخدر يعني مو كل جسمك بس المنطقة وبعدين اديري اي شيء .. حلوة اي شيء

انا فكرت اندير ليزر لي وجهي بس يقولو فيه يعني يسبب سرطان او شيء !! مو كل الناس بس يعني في ناس يجيهم بعد الليزر ف خفت اكون من الناس اللي يجيهم !! بس خاطري فيه

اني نستعمل في واكس الحلوة منحبهاش ولا المكينة بس واكس .. ومانديرش في رجلية وايديا الا لما عندي حفلة ف اني لو قررت اعنس بس لهسبب مانبيش انحي شعري كل شوي :( كنت اتمني يخطبني راجل يممموت ع الشعر ههه يقولي متحيشي بكل ههه بس ياحسرا خطيبي شكله من الناس اللي يهتمو بروحهم هلبا اكثر مني !!! حتي حمام البخاري يمشيله كل شوي !!!!!! عمري ماسمعت ههه

من انـــا؟
10/02/2010, 02:36 PM
مااافي احد !!! ابي اتكلم انا

من امس واني ساكتة ههه ننفجر لو ماتكلمتش ههه

بيكاتشو
10/02/2010, 02:36 PM
مساء الخيرات

بيسا
10/02/2010, 02:43 PM
صباح الخير

اي ونسيت اقولكم .. ام ريلي سوري اذا وحدة منكم زعلانة مني بشيء !! ماقصدت جد
ام خطيبك سورية وهو شنو وانتى كويتية ولة ليبية لهجتك شوية على خليجى وضحيلنة بليز

نرجس الشرق
10/02/2010, 02:45 PM
سلامات يا عرايس و سلامات يا مدامات و ين ساهرات امس هضا عليش الصبح ما تخشنش عروس ليبيا ارقدي يا روحي و ما تخممي في شئ يا عريس و خلي امورك هانية ... غويلة كنك اتراقبي في المحل بتهجمي عليه املا موتني ضحك ربي يحفظك انشاءالله انتي وخفة دمك و انشاءالله المحل ايدير تخفيضات قريب راهو خاف منك امنزل اعلان في الجريدة قال في غولة اتراقب فيا تريته فاطنلك الراجل بس قالي عشان اتسيبيه في حاله بيديرلك تخفيضات ..ههههههههههههه عاطك الهناء وخلاص ..
بالنسبة للحلوة و الله انا ليا واجد موقفتها ودرتها غابة الادغال حاليا و من يوم ما انخطبت ما عاد درت لا حلوة و لا فتلة الا في الشنابات و توا حتي هن طالقتهن قريب نقعد كيفي كيفه بس انا سمعت من بنات قبلي انا امواس الحلاقة تسبب السواد و ما عاد عرفنا شن انديروا ......

بيسا
10/02/2010, 02:46 PM
مساء الخيرات
بيكاااااااااااااااااا شنو الجو وين معش نزلتيلنة مشترياتك؟؟؟؟

من انـــا؟
10/02/2010, 02:47 PM
ام خطيبك سورية وهو شنو وانتى كويتية ولة ليبية لهجتك شوية على خليجى وضحيلنة بليز

ههههههههههههههههه

كنت اقول am really sorry مش ام ريلي سورية !!! يعني ام راجلي سورية بي الخليجي !!!!

انا ليبيييييييييييييييييييييي يييييييييييييية

نرجس الشرق
10/02/2010, 02:47 PM
روز حتي انا بنسالك انتي متحجبة او لا اعذريني ع السؤال بس لانك قلتي انك ما اديريش في الحلوة الا في المناسبات ..

نرجس الشرق
10/02/2010, 02:49 PM
مساء الخيرات

مساء الورد والفل و الياسمين بس تعاليلي هن حتي انتي بنسالك امك اجنبية او ليبية ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :025:

من انـــا؟
10/02/2010, 02:50 PM
روز حتي انا بنسالك انتي متحجبة او لا اعذريني ع السؤال بس لانك قلتي انك ما اديريش في الحلوة الا في المناسبات ..

ها ؟؟ واذا مانديرش في الحلوة الا في المنسبات اقصد يعني يديا ورجليا !! يعني مش متحجبة !!!

انا متحجبة :(

بس ليش فهمتي اني مش متحجبة !!

بيكاتشو
10/02/2010, 02:51 PM
مساء الورد والفل و الياسمين بس تعاليلي هن حتي انتي بنسالك امك اجنبية او ليبية ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :025:

ماما امازيغية يا نرجوسة

نرجس الشرق
10/02/2010, 02:52 PM
ها ؟؟ واذا مانديرش في الحلوة الا في المنسبات اقصد يعني يديا ورجليا !! يعني مش متحجبة !!!

انا متحجبة :(

بس ليش فهمتي اني مش متحجبة !!

:083:والله ما تفهميني غلط بس ستايلك حسسني انك مش متحجبة بس عادي كان ما عجبكش السؤال نسحبه يا روحي و اسفين ع الازعاج يا عسل .:032:

غولة
10/02/2010, 02:53 PM
نرجووووووس انننااااهاهاهاهاها شن الجو
ايه والله كل يوم نخطم عليه انفنص فيه نهاره كان مايديرش تخفيضات انهد عليه المحل

بيكو شن الجو اسمعو بيكو مايكلمها حد ايواه بيكووووو ولا يهمك الغولة معاك

اسمعو قولو لنرجس على سلة الحمام خيرللكم راهو نستغول اكثر مااني مستغولة

بيكاتشو
10/02/2010, 02:55 PM
غويلتى شديتك وينك كل مانخش مانلقاش فيك ؟

من انـــا؟
:083:والله ما تفهميني غلط بس ستايلك حسسني انك مش متحجبة بس عادي كان ما عجبكش السؤال نسحبه يا روحي و اسفين ع الازعاج يا عسل .:032:

لالا ههه مش قصدي شيء

بس اقصد حسيت روحي فيا شيء غلط لهدا حسيتو مش متحجبة

بس انا متحجبة الحمدالله

اني وي ..

خطيبي يقولي تعلمي اطيبي وكل يوم ديريلي سفرة رشتة امبكبا و امبطن وحاجتين تانية !!

زعما سلاطة ومية ينحسبو حاجتين !!

نرجس الشرق
ماما امازيغية يا نرجوسة

:016: امازيغية يعني اي دولة انا حسيتها بريطانية مش عارفه ليش خاصة انك انتي مشاءالله تبارك الرحمان شقرا .:029:

غولة
بيكووووو شفتيهم السشرطات اللي قتلك عليهم ولا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

من انـــا؟
10/02/2010, 02:56 PM
:016: امازيغية يعني اي دولة انا حسيتها بريطانية مش عارفه ليش خاصة انك انتي مشاءالله تبارك الرحمان شقرا .:029:

امازيخ في ليبيا وله !! حسب معلوماتي

مكان في ليبيا !!! لو انا غلط

بيكاتشو
10/02/2010, 02:56 PM

هههههههههههههه صحيتى سلم وخيتى شفتى شن صار فى غيابك :08:

ونسيت بنسألك وين صورت الشورت هبلتى لما احكيتى عليه

نرجس الشرق
10/02/2010, 02:58 PM
:087::087:

:087::087::08:اه يا غولة تغولي عليهم ما يبوش ايقولولي شفتيهم هدي عليهم توا هي و انا توا انهدلك ع صاحب المحل عشان ايديرك تخفيضات :085:

بيكاتشو
10/02/2010, 02:59 PM

يا نرجوسة امازيغية يعنى جبالية وانا شقرا لخوالى طلعتلهم :072:

غولة
10/02/2010, 02:59 PM
نرجس حي عليك مخلتيها غابة غبااااارة تولي واعرة بعدين مفروض تخففي انننااااااااااااااااااااا ااهاهاهاهاهاها:017::017:

تحكمني قناعاتـي
10/02/2010, 03:00 PM
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته

كيف حالكم جـميعا ؟؟ ربي يهني الجميع

عروستنا الحلوة الف مبروك وحمد الله ع سلامتك نورتي البيضاء ربي يهنيك ويكمل عليك يارب

////

عروسة بارك الله فيك ع كل افادة الي نحصل فيها منك بجديات تكفي وتوفي ربي يعطيك الي في بالك ان شاء الله

////

غوله الف مبروك عقبال الفرح الكبير الدبله حلو تتهني بيها يارب

////

عروسة نيسان ماشاء الله كنادرك حلوات وعجبتني البيضاء واجد بس مشكله انا مانحبيش الي فيها خشم من قدام

////

بارك الله فيك بيسا السمحه ع الدعوة تسلمي وربي يهني خوك ماشاء الله كروت حلوات وعجبني الي فيه فيونكه

////

روز نورتي التجمع ياسمحه وانا نفس افكارك في الفاطين وعارفه شعورك واختلاف الي عايش بره والي يجي هنا
ربي يتتملك ع خير افكارك كلهم عاجباتني وفستانين الي من ماركة كوست حتي هما راقيات بس عجبني الي ع اليسار عشان دفرنت ع المعتاد والصورة الفيلو روووعة الصراحة حلوات حتي انا باذن الله حنوصي من برا قريب من متعاتك لو مافيش مانع ادزيلي الموقع بس ع الخاص عشان ممنوع*_*

سـؤال مخالف : البنوتات والمتزوجات توه مافيش ولا وحده دارت بيانها وخش هو لبسها ؟

قـبل الفاتحه نحكي؟

بيكاتشو
10/02/2010, 03:02 PM
غويلتى شن صا فى الشورت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حبيبتى اما دكان تحكى عليه

من انـــا؟
10/02/2010, 03:02 PM
روز نورتي التجمع ياسمحه وانا نفس افكارك في الفاطين وعارفه شعورك واختلاف الي عايش بره والي يجي هنا
ربي يتتملك ع خير افكارك كلهم عاجباتني وفستانين الي من ماركة كوست حتي هما راقيات بس عجبني الي ع اليسار عشان دفرنت ع المعتاد والصورة الفيلو روووعة الصراحة حلوات حتي انا باذن الله حنوصي من برا قريب من متعاتك لو مافيش مانع ادزيلي الموقع بس ع الخاص عشان ممنوع*_*

اوووووه شكرا .. لول جد فرحت بردك .. موقع كوست ؟؟ بس اكتبي coast يعني معها www و .com وبس بيطلعلك

بيكاتشو
10/02/2010, 03:03 PM
يا بنات من اللى تسأل على ازالة الشعر سامحونى راحت منى ؟

غولة
والله اليوم باذن الله نخطم وانصورهولك امس مافضيتش نطلع وحتى الكندرا اللي خاطري فيها تو انصورها ونوريهالكم

يانرجس صاحب المحل رايح زي البوبلال تنفخيه ايطير والله في نفخة واحدة انطيره لامريكا

انننننننننننياياياياياياي اياياياهاهاهاهاهاهاهاهاها ها تو بندقرع اني قولو لنرجس على عدة الحمام يلا يلا

نرجس الشرق
انا امخليته غابة بس الحمدلله نقدر انحوله بعدين و ما نحسهش لاني منبيش انكبر المنطقة من توا لاحقة ع الدهك يا غويلتي

من انـــا؟
10/02/2010, 03:04 PM

قـبل الفاتحه نحكي؟

اها انا طبعا حالة خاصة ههه مافيش بيان لان هو في ليبيا بس حيجي بعد كم اسبوع يعني بيجيبلي الدبلة ههه هو بيلبسني
وقتله ههه ديرلي زي الافلام قعمز لوطة وطلعلي صندوق احمر فيه خاااتم وقولي تتزوجيني ههه وانا اقولك اي بس قالي خير احلمي :S

غولة
10/02/2010, 03:05 PM
المحل اسمه بي اتش اس.......... في السياحية يا بيكووووو

تحكمني قناعاتـي
10/02/2010, 03:06 PM

اوووووه شكرا .. لول جد فرحت بردك .. موقع كوست ؟؟ بس اكتبي coast يعني معها www و .com وبس بيطلعلك

العفو ياسموحه :02:

غاليتي اه عارفه امس تصفحته بس مانسحابيش فيه حتي فيلوات ماركزتيش

توه نبحت اخرا تسلمي ياعسول:087:

بيكاتشو
10/02/2010, 03:07 PM
المحل اسمه بي اتش اس.......... في السياحية يا بيكووووو

يا غويلتى كيف ما نعرفاش انا نسكن فى جنب مسجد بدر

تحكمني قناعاتـي
10/02/2010, 03:10 PM

قـبل الفاتحه نحكي؟

اها انا طبعا حالة خاصة ههه مافيش بيان لان هو في ليبيا بس حيجي بعد كم اسبوع يعني بيجيبلي الدبلة ههه هو بيلبسني
وقتله ههه ديرلي زي الافلام قعمز لوطة وطلعلي صندوق احمر فيه خاااتم وقولي تتزوجيني ههه وانا اقولك اي بس قالي خير احلمي :S

نجيها ياربي :085:ضحكتني احلام وردية زي

ليبين نادر ماتلقي الي يدير هكي:03:

في شهر كم مولوده انتي:049:؟

يعني حيلبسك وتطلعي قدامك من غير حجاب صاح:072:؟

تسلمي ع الرد ع سؤالي

غولة
وقتله ههه ديرلي زي الافلام قعمز لوطة وطلعلي صندوق احمر فيه خاااتم وقولي تتزوجيني ههه وانا اقولك اي بس قالي خير احلمي

انننننناياياياياياياياهاه اهاها على اللقطات الرومانسية وجو الافلام
تعرفي اللقطة دارهالي زمان لما كنت مش معدلة عيه وهو يناشب فيا في الشارع شحورته اتشحويييييير :037::037::037: قاعد يتفكر فيه لتو

تي انتي من وين ليبية ولا كويتية معاش فهمت ولا عايشة في قطر ولا شنووو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نرجس ووووووووووووووووك عليك اناااااااهاهاهاها :085::085::085::085: تي وجك مش عادي حتى انتي تفهمي في الدلاع والقلعاوي

تبي امسير نبعتلك وفازو هريسة عربية

من انـــا؟
العفو ياسموحه :02:

غاليتي اه عارفه امس تصفحته بس مانسحابيش فيه حتي فيلوات ماركزتيش

توه نبحت اخرا تسلمي ياعسول:087:

اوه تقصدي الفيلو اللي حطيته في امتع استفسرات غادي

اكتبي في قوقل ون ودنق يطلعلك .. بس غااااااااالي انا بس حطيت الصور يعني فكر نشري زيهم بس هو امزودها شوي بالاسعار

من انـــا؟
10/02/2010, 03:11 PM
نجيها ياربي :085:ضحكتني احلام وردية زي

ليبين نادر ماتلقي الي يدير هكي:03:

في شهر كم مولوده انتي:049:

يعني حيلبسك وتطلعي قدامك من غير حجاب صاح:072:؟

تسلمي ع الرد ع سؤالي

انا شهر خمسة مولودة !!
لا هو يدير عادي بس لو بروحنا اهلي مش داخل ههه

لا بحجاب لان مش مكتوب كتابنا

بيكاتشو
10/02/2010, 03:12 PM
بيسو حلوين هلبه البطاقات
ان شاء الله ربى يتمم على خير
وكف حال مرعوشى حبيته

غولة
10/02/2010, 03:12 PM
اني لبستني امه لكن هوا شاف الصور زعمة عييييب يوهو يوهو قالت سنفورة

بيكاتشو
10/02/2010, 03:13 PM
غويلتى شفت الصالة والا مازال ؟ راهوا بتعزمينى

من انـــا؟
10/02/2010, 03:14 PM
انننننناياياياياياياياهاه اهاها على اللقطات الرومانسية وجو الافلام
تعرفي اللقطة دارهالي زمان لما كنت مش معدلة عيه وهو يناشب فيا في الشارع شحورته اتشحويييييير :037::037::037: قاعد يتفكر فيه لتو

تي انتي من وين ليبية ولا كويتية معاش فهمت ولا عايشة في قطر ولا شنووو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نرجس ووووووووووووووووك عليك اناااااااهاهاهاها :085::085::085::085: تي وجك مش عادي حتى انتي تفهمي في الدلاع والقلعاوي

تبي امسير نبعتلك وفازو هريسة عربية

هههههه
انا ليبية والله وامي ليبية وبوي ليبي وخطيبي ليبي.. بس عايشة في بريطانيا بس

ههه

تحكمني قناعاتـي
10/02/2010, 03:17 PM
انا شهر خمسة مولودة !!
لا هو يدير عادي بس لو بروحنا اهلي مش داخل ههه

لا بحجاب لان مش مكتوب كتابنا

كنت نبي نقولها سبقتني :086:ع اهل لو مش قاعدين يديرها:053:

وانا اصغر منك انتي اكبر مني ب6 شهور:094:هذا عليش سالتك

تسلمي ع ردك ياسموحه :087:,,, وكنت نسال ع الفيلو عشان عجبني باذن الله توه نشوفهم

من انـــا؟
10/02/2010, 03:20 PM
كنت نبي نقولها سبقتني :086:ع اهل لو مش قاعدين يديرها:053:

وانا اصغر منك انتي اكبر مني ب6 شهور:094:هذا عليش سالتك

تسلمي ع ردك ياسموحه :087:,,, وكنت نسال ع الفيلو عشان عجبني باذن الله توه نشوفهم

هههه .. اصلا انا ناوية اهلي مايكونو موجودين .. بطلعهم برا ههه ف في امل لي توا
بس هدا اذا جي لان هو بروجكت مانجر في شركة ومشغول هالفترة :(

لول بلس يو .. صغيييرة انتي .. كم عمر خطيبك ههه هالسؤال لازم اسأله ههه

من انـــا؟
10/02/2010, 03:21 PM
غولة كم عمرك انتي ؟؟؟ وكم عمر خطيبك ههه

احسكم انتم الاثنين صغااار يعني مافي فرق بينكم ؟

بيكاتشو
10/02/2010, 03:22 PM
نرجوسة سامحينى مازال ماوصلتش فى سلة الحمام
بس اهوا انقولك خودى سلة حلوة يعنى متوسطة وخودى الحاجات اللى تحبيها وحطيها يعنى
شامبو +شاور جل + بودى لوشن + بلسم+ ليفة نعومة والطبيعية حلوة يعنى شوفى انتى شن الحاجات اللى تستخدمى فيها

بيسا
10/02/2010, 03:31 PM
بيسو حلوين هلبه البطاقات
ان شاء الله ربى يتمم على خير
وكف حال مرعوشى حبيته

مرعوشى وحنان وهويدا وصوفى شلوهم للمزرعة وفى اخر الدنيا (سيدى خليفة) والله مرايفة عليهم لين كبدى محروقة بس مهتمين بيهم غادى وتوا مفش الا سمورة قاعدة على وش ولادة وسونة ونورا بس

بيكاتشو
10/02/2010, 03:37 PM
بالسلامة ان شاء الله
ويارب يطلعوا البيبيات حلوات

غولة
10/02/2010, 03:53 PM
غولة كم عمرك انتي ؟؟؟ وكم عمر خطيبك ههه

احسكم انتم الاثنين صغااار يعني مافي فرق بينكم ؟

مع اني الششششؤال هادا مانحببببببببببببببببببباش لكن والله ماني رداتك
اني عمري 22وخطيبي 27 انننننننننننياااااااااااا ااااااهاهاهاهاهاهاها

بيكو اعتبري روحك معزومة من اليوم وانتي من العوالة راهو

من انـــا؟
10/02/2010, 03:58 PM
مع اني الششششؤال هادا مانحببببببببببببببببببباش لكن والله ماني رداتك
اني عمري 22وخطيبي 27 انننننننننننياااااااااااا ااااااهاهاهاهاهاهاها

بيكو اعتبري روحك معزومة من اليوم وانتي من العوالة راهو

ههه اسفة . ههه :01:
الله يخليكم لي بعض

عروس ليبيا
10/02/2010, 06:12 PM
خير عرايسنا السمحات

انتو سألتوا على الاعمار انا عمري 31 وخطيبي عمره 33 وفترة خطوبتي توا مشاء الله ليا 11 شهر وقريب نتم على العام

بنات موضوع الذهب توا اصبح مشكله الناس كلها صدقوني تخيلوا مريت على محل واحد بس متاع ذهب كان خاطري ناخد حاجه دهب للذكرى على ا لمولد والله ماقدرت نااااااااار تصوروا خاتم عااااادي وبسيط مافيه اي تكلفه لقيته ب178 وقالي انساعدك ب170 عليك حاله

لذلك ماتلوموا على العرسان والله اللي يجبوها خير وبركه وبيت الحلال مرزوق واللي ماجابه توا بيجيبه بعدين زي ماقلت الفايدة في الهناء انا لولا ماهو واخده من زمان الذهب راهو قتله ما اتعب روحك ومايهم الناس الناس تجي تتفرج وتحكي وتمشي بس ماتفكر في الديون والحاجات التانيه والسلف والقروض حرام واللي بيبني بيته بهل طريقة بيتهدم وربي يوفق الجميع واهم شيء نصيحتي ليك بيسا طالما يبنيلك في حوش هدا اهم شيء خير من الاجار والمطوحه على الاقل سكن ملك والباقي كله مع الراحه يجي وانتي فهمي امك انك انتي موافقة هي ممكن مش موافقه تحسابك انتي خاطرك فيه وماتبي شيء يمشي في خاطرك ونحن عارفين قلوب الامهات .

ربي يوفق الجميع ويهنينا يارب

اميرة عرائس ليبيا
10/02/2010, 09:00 PM
ماشاء الله بس اسمحولى
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

والله ضحكتونى وانا كنت متضايقة ونبكى على حظى بس الحمد لله على كل حال

ضحكتنى بيسا لما سالت روز وضحكتنى غويلة مع انى زعلانة منك عمرك ماعبرتينى حتى بسلام

وعروس ليبيا الله يكون فى عونك وماشاء الله على كلامكم بتاع الذهب والله طلعتن فى قمة العقالة وربى يكمل عليكم كلكم

ادعوا لى يا بنات انا فى اشد احزانى

روح الوليد
10/02/2010, 09:13 PM
اميرة الانسات
انشاء الله خير
با الله ماتزعلي مافيش حاجة في الدنيا تستاهل زعلك

روح الوليد
10/02/2010, 09:14 PM
كثرس من الاستغفار وانشاء الله ربي يشرحلك صدرك ؟

روح الوليد
10/02/2010, 09:18 PM
يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏روح الوليد (http://forums.3roos.com/member.php?u=298859), ‏Angel Heart 89 (http://forums.3roos.com/member.php?u=324574), ‏اميرة الانسات (http://forums.3roos.com/member.php?u=242213)

طريقة العرضhttp://forums.3roos.com/images/3roos/buttons/mode_linear.gif النمط المتتابعhttp://forums.3roos.com/images/3roos/buttons/mode_hybrid.gif التحول إلى النمط المتشعب (http://forums.3roos.com/showthread.php?mode=hybrid&t=505805)http://forums.3roos.com/images/3roos/buttons/mode_threaded.gif التحول إلى النمط الأحادي (http://forums.3roos.com/showthread.php?p=11309202&mode=threaded#post11309202)
ابحث بهذا الموضوع

روح الوليد
10/02/2010, 09:40 PM
عروسة ليبيا
ياريت تشوفي صندوق الوارد
عشان نقدر نبعتلك اوكى ؟

روح الوليد
10/02/2010, 09:45 PM
مساء الخير عا الحلوين

اميرة عرائس ليبيا
10/02/2010, 10:05 PM
هلا روح الوليد وتسلمى على السؤال والاهتمام بس سبحان الله الواحد مهما لف ودار وكبر عقله يطلعن له مواضيع تقهر

يابى صبرنى وخلاص

روح الوليد
10/02/2010, 10:28 PM
اميرة الانسات
شن جوك توا

حياتي بدونك سلطه
10/02/2010, 11:36 PM
هاي صبايا
كيف حالكم
ردا لسؤال مش عارفه مني نسيت
أنا خطيبي خش من غير فاتحه (للأسف بس الله غالب)

من انـــا؟
11/02/2010, 12:45 AM
ارقتوووو ؟؟؟.. ههه في ليبيا اساعة 11 و 41

ههه انا وليت كل مااشوف اساعة لازم احسبها كم في ليبيا ههه

ههه معذور لو جن القلب معذوووور .. ههه

من انـــا؟
11/02/2010, 12:50 AM
اوووبس

مافيش في مزاجك لهدا اليوم .. وحدة تقووول في قمة السعاااااااااااادة او طاااااااااااااااااااااااا ااااايرة فرح ههه
كنت بحطها ههه

حياتي بدونك سلطه
11/02/2010, 12:54 AM
ارقدي يا بنت شنو مسهرك
اعطيني رايك في الساعه هاديhttp://up3.up-images.com/up//uploads4/images/images-35c580232c.jpg (http://go.3roos.com/s3fMf6FP3YJ). ([URL]http://go.3roos.com/AKTr74VwuLD).[/URL (http://go.3roos.com/MexjMKxfi6b)]

من انـــا؟
11/02/2010, 01:48 AM
هههه نو انا للصبح اليوم ههه مش راقدة

ههه خطيبي بكرة بيسافر دبي .. ف نشرحله كيف شكل العباية نبيها ههه

وبعد هدا كله يقول لو فاضي ممكن يمشي يدور :S

وانتي ارقدي ههه شمسهرك

من انـــا؟
11/02/2010, 01:48 AM
هدي اساعة امتع رجالة ولا نساوين ؟؟!!!

حياتي بدونك سلطه
11/02/2010, 01:55 AM
انا نستنى في الغالي
رجالية يا بنت قصدك مش باين عليها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

من انـــا؟
11/02/2010, 02:00 AM
ههه لا باين عليها ..
بس انا نحسابة ليك قبل بنقولك زي امتع الرجالة ههه

بس حلوة

..

حياتي بدونك سلطه
11/02/2010, 02:03 AM
تعالي جاي حل بنقصقصك
وين في بريطانيا انتي؟؟

من انـــا؟
11/02/2010, 02:07 AM
ههههه
مانشستر ههه

*COSMIC SOUL*
11/02/2010, 02:33 AM
نننصحك نصيحة يا روز ردي بالك تسيبي بريطانيا لانك راح تنصدمي لما تجي اهني و تندمي
انا عن نفسي كان نلقى انهج منها البلاد
ليبيا بلادي و نحبها لكن السوس اللي فيها خلوها ما تنطاق

من انـــا؟
11/02/2010, 02:52 AM
ياااااااااااااااااااالههه وووووووووووووووووي

من جدك انتي ؟؟ ههه

خوفتني اكثر مما انا خايفة هههه

بس ماعندي مشكلة بروح اجرب واذا ماعجبني حتي خطيبي عنده جواز بريطاني يعني مو مشكلة .. انقيم شلاتيتي ونهجو ههه

بس ام شور حتعجبني :)

عروسة ليبيا
11/02/2010, 03:36 AM
بنوتات حبوبااااااتي القوانين بليززززز

نووووووووووووووو هكي نزعل منكم الكلام عن الدول والاوطان ممنوع

ويا عروسه اشرف والله لو تطلعي منها تعرفي قيمتهااااااااا وكل مكان فيه الشين وفيه الزين

وانا قلت ل لروزي الحلو الي مزال ف بلادنا هو ناسها وهالكلام صح مزالو هلنا بخير وووووو روزي بتجي وتعيش وسط هلها وناسهاااااااااا

وووصدقيني عروسه اشرف كل العالم هك بس العالم يعكس ف صورتها الايجابيه للخارج وووف داخل يتفاهمو فيا مبينهم نحنا رخصناها من كثر ما نعبرو عنها بشكل هزوه او استيااااااء

عموما انا عاااااااااارفه محبتنا لي ليبيااااااااااا ومحد يزايد عليهاااا

بس مرات الناس تخرب هالصورة

وبليز قفلن ونكتمو خلاص عالدوه اهيا علا شات الدول والاوطان ممنوع بتاتا هنننااااااااااااااااا

عشان ما يغلق موضوعنا

واني نحببببببببببببببببببببببب ببببببببببببببكن هلبا ووووووووووووواجد عرم

يا بنات والله رسمه صوره حلوة لخواتي هنا ف خيالي وانشاء الله نرجع لبلادي ارض الزين ونشوووفكم بندير لمه لبنات طرابلس نتلاقو ف مكان

ولمه لبناااااااااات بنغازي هههههههههههه

ولا ندير بيبي وندير سبوع ونعزمكممممممممممممممممممم ممممممممممم
يلا نحكو عصر الخميس

عروسة ليبيا
11/02/2010, 03:42 AM
ياااااااااااااروزي والله ليبيااااااااااااااااا تحلا بيك انت وعروسة اشررف وكل عرررايسها الحلللللللللللللللللللللل للللللووووووووووووووووووو ات

روح الوليد
حبيبتيييييييييييييييييييي ي
فضييييييييييييييييت البررريد ووووووووووووووووووووووووو ووينك

من انـــا؟
11/02/2010, 04:08 AM
تعرفي كلامك حق .. كل الناس يبدو يشكرو في بلادهم قدام الباقي مايقولو اي عيب .. بس الليبين اي احد يعطوه العيوب وخصوصا لو مش ليبي .. مو حلو

انا كنت ناوية حتي اذا ماتزوجت غادي .. برجع غادي اعيش

اصلا اوكي بريطانيا فيها ميزات بس ماابي صغاري في المستقبل يعييشو برا ..

في اشياء في التربية مش الام والاب اللي يعلموها او يربوها يعني .. من المجتمع ياخدوها .. ف بريطانيا مو المكان المناسب حتي يتربو فيه

هو انا ماكنت ناوية بهالسرعة ارجع بس لما خطبني خطيبي ههه وانه بيعيش غادي قلت اوكي ماعندي خيار تاني الا اني اقول لا .. بس انا ابببيه .. معنه فهمني قالي بتعيشي غادي وامه تقوله اتأكد انها مش اتجي شوية وتقول لا بنولي مايعجبهاش هههه بس انا جد فرحانة اني بنعيش غادي

اضني عشرين سنة برا كااافياااات .. حان الوقت اني ارجع ههه ماابي اضيع عمر اكثر برا

من انـــا؟
11/02/2010, 04:12 AM
عروسة ليبيا ههه بديت حتي انا القصقصة ههه

كم عمرك وكم ليك متزوجة ؟؟؟

من انـــا؟
11/02/2010, 04:21 AM
اوووكي انا بس موجودة

نبي نرقد بس احوايجي ع الكريولة ههه قاعدين ملوحات .. مخاطريش انضمهم :(

اميرة عرائس ليبيا
11/02/2010, 07:50 AM
صباح الخير على الجميع

كالعادة اليوم هو السادس عشر فى الكابة والحزن بعيد السو عليكم بس الله غالب هذه حالتى ولله الحمد

اللهم الهمنى صبرا جميلا وارزقنى من رحمتك ترحمنى بها
ولله الحمد من قبل ومن بعد

تحكمني قناعاتـي
11/02/2010, 10:29 AM
مرعوشى وحنان وهويدا وصوفى شلوهم للمزرعة وفى اخر الدنيا (سيدى خليفة) والله مرايفة عليهم لين كبدى محروقة بس مهتمين بيهم غادى وتوا مفش الا سمورة قاعدة على وش ولادة وسونة ونورا بس

ان شاء الله يروحو بسلامة :032:

هاي صبايا

كيف حالكم
ردا لسؤال مش عارفه مني نسيت

أنا خطيبي خش من غير فاتحه (للأسف بس الله غالب)

أنـا الي سالت ياسموحه تسلمي ع ردك

حتي انا نفكر ندير هكي :02:

ارقدي يا بنت شنو مسهرك

اعطيني رايك في الساعه هاديhttp://up3.up-images.com/up//uploads4/images/images-35c580232c.jpg (http://go.3roos.com/s3fMf6FP3YJ). (http://[URL]http://go.3roos.com/AKTr74VwuLD).[/URL (http://go.3roos.com/MexjMKxfi6b)]

حلـوه بس ع حسب الراجل كيف يحبها

يعني شوفي هو شنو يحب في اختلاف واجد في:086: اذواق

في الي يحبها مستطيله ومدورة يعني

نننصحك نصيحة يا روز ردي بالك تسيبي بريطانيا لانك راح تنصدمي لما تجي اهني و تندمي
انا عن نفسي كان نلقى انهج منها البلاد
ليبيا بلادي و نحبها لكن السوس اللي فيها خلوها ما تنطاق

عشـان مش مجربه بس تقولي هك :047:

لو تجربي حتقولي عكس هكي

عموما مانبوش نحكوا فيه الموضوع هذا عشان ممنوع:083:

صباح الخير على الجميع

كالعادة اليوم هو السادس عشر فى الكابة والحزن بعيد السو عليكم بس الله غالب هذه حالتى ولله الحمد

صباح الانوار بالعسوله

ان شاء الله لاباس عليك

غاليتي والله مافي حاجه في الدنيا تستاهل الزعل

وسعي بالك ولو تمشيها تمشي ولو مش حتمشيها حتقعدي زعلانة

ربي يوفقك ويعطيك الي في خاطرك ويبعد ع الجميع الهم والزعل الدنيا قصيرة وماتستاهليش

:025:

بيكاتشو
11/02/2010, 11:04 AM
صباح الخير
كيفكم يا بنات ؟
اميرة الانسات ماتزعليش روحك كله يفوت غير يضيعوا من عمكر ايسام وانتى زعلانة
خليها على ربى وبنقولك على حاجة كان عندك ماء زمزم اقرئى عليه سورة النور فى الفجر واشربيها كل ما تحسي بضيق

نرجس الشرق
11/02/2010, 11:49 AM
صباح الخير ع البنات الي هنا كلهن بشكل عام و غويلتي بشكل خاص ...
:072::015:غويلة لانقنك بطلة:066::045: انا قلتها ماليا الا غويلة العرايس الي هنا يسمعن كلامك:096: شفتي كيف كتبلي مشتريات الحمام توا كل ما نبي حاجة انقولها لكي وانخليك انتي تطلبيها يا غولة يا منقذة المظلومين والمساكين :013::093::056:

نرجس الشرق
11/02/2010, 11:51 AM
شكرا لكل وحدة ردت عليا بخصوص المشتريات وربي ما يحرمني منكن انشاءالله بجد اكتر من خوات ربي ما يفرق بينا و انا متاكدة مليون في المية اني قاعدة في المكان المناسب مع الناس المناسبين ...انصبيكن في افراحكن و مستلزماتكن انشاءالله ....

نرجس الشرق
11/02/2010, 12:02 PM
صباح الخير على الجميع

كنك يا حنة وسعي بالك نص المية خمسين و قوليلي شن امزعلك بس ... ربي ايفرج عليك انشاءالله امين يا رب قريب..

نرجس الشرق
11/02/2010, 12:23 PM
:072:شكرا ع ردك بخصوص الكتاب و انحاول نبرم اليوم ع القرطسيات بالك انطلع منهن كتاب كويس و انديرله جو و عجبني اقتراحتك ...:093::ok:

من انـــا؟
11/02/2010, 02:18 PM
هالووو .. صباح الخير ..

اميرة الانسات

اش فيك ؟؟ ليش زعلانة ؟؟؟

عروسة ليبيا
11/02/2010, 02:38 PM
روزي

انا عمري 25 وزوجي 38 ومتزوجه يوم 23 9 الي فات لي اربع شهور عرووووسه لسه

وكلالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لامك هزني بجد صح انو عشرين سنه غربه هلباااااااااااااا

ربي يرجعك سالمه وباذن الله راح نتواصلو معاك ف ليبيا وحتلقي خواتك قدامك

انا ف بلاد عربي الامارات ليا 4 شهور وووووووووووومع ذلك ماااااااااااااااااااله وحاسه بحنين كبيرررررررررررررررر لكل شيء ف بلادي ناسها شارعنا حوشنا الجيران صحبات ماما وهدرزتهم قهوة العشيه مع خواتي

عرايكي مع خواتي الاولاد ههههههههههههههه كل شيء تصدقي حتى الناس الي ماكنتش نحبهم نحن ليهم

وانا فاهمه عروسة اشرف شن قصدهااا واهو معذوره ربي يعفي عنا ويفرج علا بلادنااا

اميرة الانساااااااااااااااااات

حبيبتي ووووووووووووووووووووووووو وسعي بالك

يا غاليه حرررام تزعلي ف روحك تمشي الامور لو نبو نمشوها وماتنكديش علا روحك

ربي يفرج عليك كربك ويوسع عليك من عنده سبحانه القادر علا كل شيئ

نرجس الشرق
11/02/2010, 02:48 PM
عروسة ليبيا تهايلي عرفته سلفك انكان ما كدبني ربي لانه المحل الي قلتي عليه انا نشري منه و اجهزتي كلهن منه هو طويل اشوية و بادي في الصلع بس مش من كل الجيهات تهيلي هك صح اسمه عالم المنازل المحل ادا ما كدبني ربي انا ماندقق في الاسماء بس هو الوكيل ابتاع بلاك اند ديكر ..:025:ان كانو هو سلفك راهو سلفك هضا كل ما نمشيله ايدير في مقالب دمه خفيف :041:

نرجس الشرق
11/02/2010, 02:54 PM
بيسا باهي انتي قطاطيسك خدوهن للمزرعة يعني عارفة مكانهن و مطمنة عليهن اما انا قطوسيي الوحيد كعكة طفش من الحوش والله ليا قريب شهر ما شفته كل يوم في الصبح نمشي لمكانه الي يرقد فيه انقول بالك جاء و في الترويح نفس الطريقة نبرم ع الجنان انقول بالك حن عليا وروح و الله رايفة عليه و خايفة اتكون صارتله حاجة مش متعود ايغيب علينا حتي ساعتين ع بعضهن رايفت عليه العطيب وعلي فكرة كعكتي مشهور الجيران كلهم يعرفوه بالاسم هض و توا بنشهرهفي النت الدبة السمح انحبك يا دبدوبي و رايفت عليك :087:

من انـــا؟
11/02/2010, 03:01 PM
روزي

انا عمري 25 وزوجي 38 ومتزوجه يوم 23 9 الي فات لي اربع شهور عرووووسه لسه
وكلالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لامك هزني بجد صح انو عشرين سنه غربه هلباااااااااااااا
ربي يرجعك سالمه وباذن الله راح نتواصلو معاك ف ليبيا وحتلقي خواتك قدامك
انا ف بلاد عربي الامارات ليا 4 شهور وووووووووووومع ذلك ماااااااااااااااااااله وحاسه بحنين كبيرررررررررررررررر لكل شيء ف بلادي ناسها شارعنا حوشنا الجيران صحبات ماما وهدرزتهم قهوة العشيه مع خواتي

عرايكي مع خواتي الاولاد ههههههههههههههه كل شيء تصدقي حتى الناس الي ماكنتش نحبهم نحن ليهم

وانا فاهمه عروسة اشرف شن قصدهااا واهو معذوره ربي يعفي عنا ويفرج علا بلادنااا

العمر كله :) .. يعني قاعععدة عروسة ههه اقول .. تنصحي اتزوج لو اعنس ابرك لي ؟ ههه يعني الزواج اوكي ماشي حاله ؟؟ ههه

تحكمني قناعاتـي
11/02/2010, 03:14 PM
عطك حبه ياروز ضحكتني ع سؤالك ع الزواج

نقولك حاجه انا مقتنعه ان كيف ماانسان يمشي حياته تمشي

يسهلها تسهل يفرح ويضحك يفتحها ربي في وجه يبي ينكد ع روحه هذي قصة ثانيه

حيخرب حياته وينكد ع روحه وع غيره بلاش يتزوج وينكد ع بياخذه يقعد في حوشه هذا راي

وعارفه عجبني مووووت الكنادر متاعك نموت في حاجه اسمها كنادر تي عارفه انا نقوله نبي دار

خاصه فيها كنادر عارفه مجنونة كنادر عندي احلي حاجه حتي لما نسافر نعرم وندس ماساه

ربي يهنيك فيهم ياسموحه

من انـــا؟
11/02/2010, 03:27 PM
عطك حبه ياروز ضحكتني ع سؤالك ع الزواج

نقولك حاجه انا مقتنعه ان كيف ماانسان يمشي حياته تمشي

يسهلها تسهل يفرح ويضحك يفتحها ربي في وجه يبي ينكد ع روحه هذي قصة ثانيه

حيخرب حياته وينكد ع روحه وع غيره بلاش يتزوج وينكد ع بياخذه يقعد في حوشه هذا راي

وعارفه عجبني مووووت الكنادر متاعك نموت في حاجه اسمها كنادر تي عارفه انا نقوله نبي دار

خاصه فيها كنادر عارفه مجنونة كنادر عندي احلي حاجه حتي لما نسافر نعرم وندس ماساه

ربي يهنيك فيهم ياسموحه

ههه .. الكندااار انا وهم في قصة حب ههه وياريتني حتي نلبس فيهم
ديما بنفس الشلاكا هههه نشري واندس ونتفرج عليهم بس هههه

ههه .. اي لازم اسأل .. ههه اشوف المتزوجات اش رأيهم ههه
اي صح كلامك .. بس يعني اذا تزوجت قعمزت بس اضم وطيب وملل احسن انقعمز في الحوش
ع الاقل الضمان يوم بيوم مع اختي ههه مش اني بس انضم ههه

..

عروسة ليبيا
11/02/2010, 03:31 PM
روزي

اتزووووووووووووووووجي اكيد اكيد ووورااجلك حبوب لانه بيجيبك لي ليبيا

ومخااااااااااااااااوف امه هادي امور من حقها اصله حتى الي تمشي داخل ليبيا من درنه لبنغازي او من بنغازي لطرابلس هههههههههههه مرات اتنكد علا راجلهااا

في هلبااااااااااااا هكى نقرازات وانا نقولك اول شهرين ف زواجي صعبين شوي من حيث التكيف علا نمط حياه جديد بس بعدها تحسي بالامان والانتماء لي هالانسان الي عايشه معاه

وتفكيرك ف حياتك الاولى ومحيط واصحابك واهلك سبحان الله يبدا يخف بتدريج
يبقى هو اول اهتمامك راجلك

صححححححححححححححح محد ينسى اهله لكن هوا ربي ينزل الصبر لانها سنه الحياه ولا مكانش هالكواكب ملياااااااااااااااان بمليارات البشر ومكانش الا نسان عمر الارض

من انـــا؟
11/02/2010, 03:32 PM
روزي

اتزووووووووووووووووجي اكيد اكيد ووورااجلك حبوب لانه بيجيبك لي ليبيا

ومخااااااااااااااااوف امه هادي امور من حقها اصله حتى الي تمشي داخل ليبيا من درنه لبنغازي او من بنغازي لطرابلس هههههههههههه مرات اتنكد علا راجلهااا

في هلبااااااااااااا هكى نقرازات وانا نقولك اول شهرين ف زواجي صعبين شوي من حيث التكيف علا نمط حياه جديد بس بعدها تحسي بالامان والانتماء لي هالانسان الي عايشه معاه

وتفكيرك ف حياتك الاولى ومحيط واصحابك واهلك سبحان الله يبدا يخف بتدريج
يبقى هو اول اهتمامك راجلك

صححححححححححححححح محد ينسى اهله لكن هوا ربي ينزل الصبر لانها سنه الحياه ولا مكانش هالكواكب ملياااااااااااااااان بمليارات البشر ومكانش الا نسان عمر الارض

]ومخااااااااااااااااوف امه هادي امور من حقها اصله

مافهمت هالجملة !! اش مخاوف امه ؟

عروسة ليبيا
11/02/2010, 03:35 PM
عروسة ليبيا تهايلي عرفته سلفك انكان ما كدبني ربي لانه المحل الي قلتي عليه انا نشري منه و اجهزتي كلهن منه هو طويل اشوية و بادي في الصلع بس مش من كل الجيهات تهيلي هك صح اسمه عالم المنازل المحل ادا ما كدبني ربي انا ماندقق في الاسماء بس هو الوكيل ابتاع بلاك اند ديكر ..:025:ان كانو هو سلفك راهو سلفك هضا كل ما نمشيله ايدير في مقالب دمه خفيف :041:

نررررررررررررررررررجس

ههههههههههههههههههههههههه :085: تي والله هوا سلفي فعلا دمه عسل
هههههههههههههههه انا ماشفته بكل الا بعد العرسسسسس مشينا نشرو ف حاجات لسفر من المول وركبنا سلمنا عليه

اسمه وليد ---------------- ووووالمحل مش مذكره اسمه بس هوا وكيل بلاك اند ديكر امس كتبتها ومسحتتها كتبت كهربيائياااااااااات مسكين شرينااااا حاجات قريب ب 300 ووووووووقالي خوذي ماتبي ولما جينا نبي ندفعووو حلف علينا وقال للغالي هذينا هديه لعروستنا هههههههههههههههههههههههه مش ليك

عروسة ليبيا
11/02/2010, 03:39 PM
روزي

هههههههههههه ما تخافيش قصدي لما قلتي امه تقوله هادي بتجي تبقا معنا ولا شوي وتقول نررروح ههههههههههه

قصدي كلمها حححححق لان ف اعرايس بعيد عنك منكدات متاع نقرزه وزعل

تبدا هيا ف اول حياتها واول ايام العسل ووتبدا تبي وتبي وتبي تررروح

فاهمه وتعليق ام راجلك ههههه من حقها من كثر الي يديرو فيه بعض العروساااااااات

تحكمني قناعاتـي
11/02/2010, 03:42 PM
ههه .. الكندااار انا وهم في قصة حب ههه وياريتني حتي نلبس فيهم
ديما بنفس الشلاكا هههه نشري واندس ونتفرج عليهم بس هههه

ههه .. اي لازم اسأل .. ههه اشوف المتزوجات اش رأيهم ههه
اي صح كلامك .. بس يعني اذا تزوجت قعمزت بس اضم وطيب وملل احسن انقعمز في الحوش
ع الاقل الضمان يوم بيوم مع اختي ههه مش اني بس انضم ههه

..

نفسـ قصتي حتي قصة حبـ مع الكنادر :086:

هـو واقع الضم وتطيب هذا هو مافيش اي تغيير

لكن الحاجات الثانية المتزوجات يقولنك:025:

من انـــا؟
11/02/2010, 03:54 PM
اهااااااااااا ..

ههه لا امه ماعندها مشكلة في اي شيء ..

بس هي احسها ماتدخل بشيء .
بس اي ثنك اهله نايس

من انـــا؟
11/02/2010, 06:07 PM
اقووووول

عندي لكم سؤال ..

كلكم رجالتكم عندهم اوكي في العرس يخشو في صالة النساوين يعني في الاخير يدخل ياخدك ؟؟؟ او في البداية يخش معاك

محد قالكم لا ههه

انا قتله قالي نو وي .. قتله مش حنطلع لو ماتخشش قالي اوكي تو انجيبلك مندار وباتي غادي لكن اني مش حنخش ههه :(
ماعرف ليش مايبي يخش :( .. اذا خايف ياخدوه بالعين قتله انديرلك الاذكار ههه بس مصر مايبي :(

عروسة ليبيا
11/02/2010, 07:16 PM
روزي

اى كلهم يدخلو لصاله والناس المعازيم يتغطو ويسترو ارواحهن

يدخل ويقعد جنبها شوي ويصور معاها ويبدلو الدبل ويقطعو تورته العرسان

وفي البعض الملتزمين يدخل يخدها ويطلع

والملتزمين جدا يطلعوله العروس برا ما يدخل هوا

وممكن يتحشم ومايحبش الاحراج كل حد وطبعه بالهداوه حاوله معاه وبسيط الموقف ليه لان الرجاله يرتبكو

عموما صالات ليبيا مكان العروس والعريس يكون بعيد شوي عن الضيوف

ووهكي اريح بش ياخذو رحتهم وهما يتصورو

بيسا
11/02/2010, 07:24 PM
بما انكن جبتنةقصة التكيف و التأقلم بعد الزواج انا مش عارفة كيف حنوفق بين الزواج ومسؤلية البيتوالشغل خصوصا انى نشتغل من الساعة8 لساعة 3 ومن الشغل للحوش قريب نص ساعة لان خطيبى يسكن بعيد اشوية عن مكان عملى ومشالله على عروسة واهتمامها بنفسها وبيتها بصراحة الشغل ميخليش عندك حيل انك اديرى اى حاجة والله مرات اول منروح نرقد بلبس الى كنت بيه فى الشغل من كترت الارهاق والغدا والعشا مع بعضهن بعد المغرب وبعدها اففففففففففف نقعد غير نخمم شنو بندير بكرة فى الشغل ........والله قصة لمة نفكر ندووووووووووووووووووووووو وووووخ