المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : >< لمة الليبيات لشهر صفر 1431 ه ><

الصفحات : 1 2 3 [4] 5 6

عروسة ليبيا
01/02/2010, 03:38 AM
بناااااااات انا نكر ونجيبلكم انشاء الله المواضيع تفيدكم نقول اهو نوفر عليهن اللف والتدوير واغلبهن مواضيع قديمه من الارشيف متاع عروس

يلا نشوفك بخيررر بعد العصررر سلالالامااااااااااااااااا اااااات حبيباتي ووخواتي

تحكمني قناعاتـي
01/02/2010, 10:35 AM
صباحوا قـبل امتحان *-* ادعولي

نسـيت من سـألت ع عشبه الداد بس اضني

خيتو الننس !

العشبة الداد موجوده في ليبيا

موجوده عند العطارين وانا لقيتها في بشاشه

بس المشكلة انهم يبوعه مش مطحونه وقصة طحنتها يدك اطير من مكانها

اميرة عرائس ليبيا
01/02/2010, 11:00 AM
مشكورة هنو قصدى قدرك كبير على المعلومة

وتلقيت طلب الصداقة

انت معليش شنو تخصصك

عروس رايقة
01/02/2010, 11:01 AM
بجديات زعلت منكن واااااااااااااااااااااااج د
معقولة نطلب منكن بس اسامى اغانى ولاوحدة ردت عليا

اميرة عرائس ليبيا
01/02/2010, 11:06 AM
خيرات رايقة

انا مشكلتى منفهمش ف الاغانى ولاحظتى ردى على عروس ليبيا

هنو الدلوعه
01/02/2010, 11:52 AM
صباااااااااااااااااح الورد علي وخياتي كلهم
وأهلين بي عروس أشرف وشرفتينا ونورتينا
وعروس ليبيا ربي يهنيك ويفرحك وخيتي وتحصلي الي في خاطرك ياااااااااااااااارب وتطلعي أميرة
نصيحه لي عروس ليبيا ولي كل عروس تحدد موعد عرسها
حبيباتي ماتضغطوش علي روحكم وتكثرو حوايج وأعتدلو في كل شئ راهو والله التبذير حرام وعشان ربي
يباركلكم في حياتكم
وخلو عنكم الحاجات الجديده والتقليعات الزياده علينا أحني الليبين وخلوكم في السبر والماير
والاصول
وماتطلعوش بره الحدود هادي والي تبي دلع روحها تشري ذهيبات يقعدولها للزمان
وصدقوني المناسبات والافراح تجري جري وماتحسوش بيها والنوره والستره من عند ربي
مش من العبد
وأعتدلو في كل شئ في البتات وماتنسوش كلمة ولاتسرفو وهادي وصية ربي ورسوله لينا احني البشر
والفيلو يابنات راهو مش هو الي يجملكم انتو الي بتجملوه وتبرزوه مش العكس يعني خودي حاجه تكون نازكه ورقيقه ومافيهاش بهرجه
زايده وحركات
وكثرو من الدعاء والاستغفار وماتنسوش الصدقه الايام هادي زكو واعطو وانسو ووسعو علي رقاد الريح والله يشفعولكم في الاخره وفي حياتكم الجديده
وماتنسوش صحتكم وزي ماوصيت قبل امشو دكتورة نساء وديرو تشيك وتحاليل للهرمونات والغدد والدم والله نصيحه من ذهب هادي
واهتمو بي اجسامكم وديرو حمامات بخاريه وخلطات لشعر والجسم وكلو اكل صحي
دوختكم لكن الني نبي مصلحتكم الي تهمني

عروس ليبيا
01/02/2010, 11:59 AM
هنو الدلوعه صباحك مبروك

بارك الله فيك اختي على النصائح

بس انا بنقوللكم شيء يا بنات بجديات انا بعيده كل البعد عن التبذير والتفكير في اني ندير تقليعه زي فلانه او علتانه الحمد لله مقتنعه اني ندير كل شيء يرضيني انا ويرضي ضميري والحمد لله راهو لتوا نحس في روحي معتدله جداً في اسرافي وفعلا انا مكثرة ذهب احمر وابلاتين اكتر من اللبس واي شيء تاني وادعولي سلم خياتي ربي ينورني ويفتحها في طريقي وطريق كل متسببة للخير ويارب كل الامور تمشي طيبة في ستر وراحه من الله

اميرة عرائس ليبيا
01/02/2010, 12:01 PM
نعقب على كلام هنو
ربى يكمل عليك بعقلك ويحفظك

وصح يا بنات الصدقة والاستغفار عشان ربى يبارك لكم فى حياتكم الجديدة

نرجس الشرق
01/02/2010, 12:25 PM
بنات انا اليوم انشاءالله طالعة ماشية نبرم ع العبايات و الفيلوات تركيزي ع شارع 20 و الحدائق

الننس
01/02/2010, 01:43 PM
السلام عليكم
كيف حالكن يا أحلى بنات ليبيا
عروسة ليبيا بما انك فى المنتدى قبلنا على الاقل قبلى انا نبى نسالك عن بنت عذاري هى ماعادش فى المنتدى ولا كيف ؟ يعنى غايبة مؤقت و بترجع ولا طلعت من المنتدى نهائى؟ و لوطلعت توه فى اى منتدى؟
يعنى لو عندك اى معلومة عنها يا ريت اتقوليلي
سلام

اميرة عرائس ليبيا
01/02/2010, 01:59 PM
الننس هلا تقريبا معاش تدخل
واصلا هى ماتتسقبلش رسائل على الخاص

تحكمني قناعاتـي
01/02/2010, 04:38 PM
خيتي ننس

لا خـلاص سيبت المنتدي

عروسة ليبيا
01/02/2010, 05:17 PM
بنات انا اليوم انشاءالله طالعة ماشية نبرم ع العبايات و الفيلوات تركيزي ع شارع 20 و الحدائق

مشاء الله نرجس نرجوسه اممم نويشطه اليوم شوبنق وحركات ومش زعلانه --------:08:------------ امس راني رديت عليكي شفتي الرد

:072:نرررررجس ووووووووووووووووووووووالل له ديما نرد عليكي اناااااااااااااااااااااا ويعني نكتب ف اول الصفحه رد لنرجس رد لنرجوسه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,???

وووووووويا بنتي حكينا واجد علا كوفيرات بنغازي وقلنا امشي لعااااااااااايده وانا كتبت معلقه بن شداد

مش رد مختصر وحطينا فتجهيزات بخصوص الكوافيراااات لدرجه اني ننحرج لما يطلعن ردودي صفحات اطوووووووووووووووال زي ردي عليك بخصوص روب الصباحيه وهكي رردود وووواجد معرفتش حتى رايك فيهن \\ لانك ماعلقتيش وكانن ردود مني مخصوص ليك

فاا يا نرجووووووووس وسعي بالك والحمدلله عرسك مزال وعندك وقت تسالي وتشوفي ومن كلامنا للكوافيرات تقدري تاخذي فكره عنهن وف حالتك رشحتلك عايده حلوة شغلها ومجرب

وزي ما قلنا راهو فيهن نسبه حظظظظظ كبيره لذا عليك انك تهتمي ب بشرتك وتصفيها وتغذيها وتفتحيها من هنا للعرس عشان الميكاج يكون حلو ومش جاف او مشقق وووومهمه الكوافيره تكون ساهله

وهذا الي عندي يانررررررررررجس الزعاله موفقه

عروسة ليبيا
01/02/2010, 05:29 PM
صباااااااااااااااااح الورد علي وخياتي كلهم

وأهلين بي عروس أشرف وشرفتينا ونورتينا
وعروس ليبيا ربي يهنيك ويفرحك وخيتي وتحصلي الي في خاطرك ياااااااااااااااارب وتطلعي أميرة
نصيحه لي عروس ليبيا ولي كل عروس تحدد موعد عرسها
حبيباتي ماتضغطوش علي روحكم وتكثرو حوايج وأعتدلو في كل شئ راهو والله التبذير حرام وعشان ربي
يباركلكم في حياتكم
وخلو عنكم الحاجات الجديده والتقليعات الزياده علينا أحني الليبين وخلوكم في السبر والماير
والاصول
وماتطلعوش بره الحدود هادي والي تبي دلع روحها تشري ذهيبات يقعدولها للزمان
وصدقوني المناسبات والافراح تجري جري وماتحسوش بيها والنوره والستره من عند ربي
مش من العبد
وأعتدلو في كل شئ في البتات وماتنسوش كلمة ولاتسرفو وهادي وصية ربي ورسوله لينا احني البشر
والفيلو يابنات راهو مش هو الي يجملكم انتو الي بتجملوه وتبرزوه مش العكس يعني خودي حاجه تكون نازكه ورقيقه ومافيهاش بهرجه
زايده وحركات
وكثرو من الدعاء والاستغفار وماتنسوش الصدقه الايام هادي زكو واعطو وانسو ووسعو علي رقاد الريح والله يشفعولكم في الاخره وفي حياتكم الجديده
وماتنسوش صحتكم وزي ماوصيت قبل امشو دكتورة نساء وديرو تشيك وتحاليل للهرمونات والغدد والدم والله نصيحه من ذهب هادي
واهتمو بي اجسامكم وديرو حمامات بخاريه وخلطات لشعر والجسم وكلو اكل صحي

دوختكم لكن الني نبي مصلحتكم الي تهمني

ماعندي ما نضيف علا كلامك يا هنو نفس كلامي وانا نحكي من واقع تحربتي لاني بالغت ف شويه حاجات وف حااجات ما كنتش فايدتهن بنفس ثمنهم ووووووووووووووووعشان هك نلاقا ف روحي نرد ونشرررح ونطول ف ردودي بش يتفادن البنات غلطاتي وبستفيدن من الناجح ف تجربتي من منطق المحبه والود والعقل نودهم بالكويسه والمعقوله ف كل شيء
وووووكلامك سليم وانشاءالله الكل يقراه بي ادراك ويطبق كلامي وكلامك وكل كلمه فيها فايده توصل وتفيد وربي يؤجرنا فيها
ياااااااااااااااااااااااا اارب ااااااااااااااااااااااااا اامين

عروس رايقة
01/02/2010, 06:13 PM
ثالث شى الله يربحكن يابنات نبى منكن طلب ضرووووووووووووووووووووورى
نبى نوتى السى دى الى نبى نحطا فى الاعرس كوكتيل اغانى وانا ليا زمان ما نسمعش فى اغانى فلذلك كل عروسة حلوة ربى يطلعها ملكة فى عرسها تكتبلى اسم اغنية ومغنيها ليبية او مصرية وكم اغنية رقيص وشطح نرااااااااااااجى فيكن ماتردنيشكيف ولا وحدة فيكن عندها اسامى اغانى
باهى الى ما طلبت منكن حاجة صعبة وانا نقول عليكن صبيات

حلا 2011
01/02/2010, 06:30 PM
اهلين ياروقه باهى انتى شن تبي بالزبط اغانى حفلة او سهريه مصريه ليبيه فهمينا وحاضر احنا فى الخدمه

حياه حلوه
01/02/2010, 07:48 PM
كيف حالكم يأحلي عرايس اليوم

:-oبنات اليوم وصلني خبر انه أم خطيبي مريضه وتعبه واجد:sick: يعني ضروري نتصل:call:بأخته ونسال عليها

المشكله كيف نسال عليها :-# شنو بنقول كيف حال(امك)نحسها بايخه
ومنعرفش نقولها خالتي او عمتي او شنو بضبط ولي نساله يقولي عادي قولي كيف حال أمك علي اساس اني مالبست دبله وعادي بس الحق بايخه نقول باهي نقول خالتي يقولوا لا:hysterical:
شنو تنصحوني

عروس رايقه
اني نقولك انك تاخذي ساعتين علي وقوقل واكتبي اغاني اعراس وكل مره تكتبي شئ ها تحصلي نفسك كونتبي مكتبه اغاني

وبعدين امشئ للمحل واطلبي منه سي دي أغاني اعراس ومشاء الله حاجات روعه
وكيف قتلك نت جنبك وتنزلي لي تحبيه احسن

وفيه اغنيه نجوي كرم الحلم الابيض
وحسين الجسمي الورد الابيض
ويار صدفه
اهو حطيت اغنتين بيش تعرفي بس هههههههه

حياتي بدونك سلطه
01/02/2010, 09:18 PM
هلا حبوبه بالنسبة لكيف بتسألي على عزوزتك قوليله كيف حال ماما نحس فيها أحسن شي لأن حتى انات هكي ندير و نحس فيها أنسب من كيف حال أمك بااااايخه الحق
مع العلم اني قاعده اناديلها أبله بس لما نسأل فيه هو نقولله كيف حال ماما

و عادي اتصلي بيها و ديري الواجب و أعطي حتى امك تكلمها قوللها عاساس سمعتي بها تعبانه و متصله نطمني و مش تتصلي مرة و تهربي لا فوتي يومين تانيات و اتصلي اسألي عليها كيف حالها أنا هكي وجهة نظري

عروس رايقة
01/02/2010, 09:54 PM
اهلين ياروقه باهى انتى شن تبي بالزبط اغانى حفلة او سهريه مصريه ليبيه فهمينا وحاضر احنا فى الخدمه
حبيبتى نبى اغانى نحطهم فى العرس فى الصالة اغانى حلوات ليبيبات ومصريات نبيهن كوكتيل لمصطفى بتير ولزمزمات ولزمارة والطقة المصرية شوى هكى وشوى هك

عروس رايقة
01/02/2010, 09:58 PM
كيف حالكم يأحلي عرايس اليوم

:-oبنات اليوم وصلني خبر انه أم خطيبي مريضه وتعبه واجد:sick: يعني ضروري نتصل:call:بأخته ونسال عليها

المشكله كيف نسال عليها :-# شنو بنقول كيف حال(امك)نحسها بايخه
ومنعرفش نقولها خالتي او عمتي او شنو بضبط ولي نساله يقولي عادي قولي كيف حال أمك علي اساس اني مالبست دبله وعادي بس الحق بايخه نقول باهي نقول خالتي يقولوا لا:hysterical:
شنو تنصحوني

عروس رايقه
اني نقولك انك تاخذي ساعتين علي وقوقل واكتبي اغاني اعراس وكل مره تكتبي شئ ها تحصلي نفسك كونتبي مكتبه اغاني

وبعدين امشئ للمحل واطلبي منه سي دي أغاني اعراس ومشاء الله حاجات روعه
وكيف قتلك نت جنبك وتنزلي لي تحبيه احسن

وفيه اغنيه نجوي كرم الحلم الابيض
وحسين الجسمي الورد الابيض
ويار صدفه
اهو حطيت اغنتين بيش تعرفي بس هههههههه

اول شى شكرا على الاغنية كتبتها وتوا انزلها ولو عندك زيادة ياريت انا بجديات ماعندى وقت اندور فى القوقل لانى نحظر دراسات والقرايا صعبة
وثانى شى راهو اول مكالمة لام خطيبك برهبتها بعدها يقعد الجو عااااااااااااادى
وانا من رايي تقوليلها عميمة نحنا فى بنغازى نقولو هك مش عارف فى طرابلس شن تقول
وحتى راى عروسة ضياء حلو قولييلها ماما سمحة حتى هيا بس نحس مزال وقتها شوى

حياتي بدونك سلطه
01/02/2010, 10:01 PM
عروس رايقة اللي تدوري فيه اكيده البنات اللي في المنظومة تعرف و ترتبهملك أحسن من انك تحطي دسكه انتي
لأن لازم ينحطو بترتيب معين و مرات في فصلات و جو

حياتي بدونك سلطه
01/02/2010, 10:06 PM
انا مش قصدي هي شخصيا اتقوللها ماما لالالالالالالالالالا بس قصدي لما بتسأل خطيبها اتقولله كيف حال ماما (يعني انها تعتبر فيها بمتابة أمها )أحلى من ان تقوله كيف حال أمك
و بالنسبه ليا حتى عميمه و الله مابت تطلع مني لما انكلم فيها انقوللها كيف حالك يا أبله هههههههههههههه و بعد الزواج بتترقى مديرة ان شاءالله عرفت نوضح قصدي

حياه حلوه
01/02/2010, 10:15 PM
هلا حبوبه بالنسبة لكيف بتسألي على عزوزتك قوليله كيف حال ماما نحس فيها أحسن شي لأن حتى انات هكي ندير و نحس فيها أنسب من كيف حال أمك بااااايخه الحق
مع العلم اني قاعده اناديلها أبله بس لما نسأل فيه هو نقولله كيف حال ماما

و عادي اتصلي بيها و ديري الواجب و أعطي حتى امك تكلمها قوللها عاساس سمعتي بها تعبانه و متصله نطمني و مش تتصلي مرة و تهربي لا فوتي يومين تانيات و اتصلي اسألي عليها كيف حالها أنا هكي وجهة نظري

مشكوره حبيبه :f:

:01: انا مانحكي معه لي توه, خطبتي تقلديه:01:
مرات نقول ندير روحي ماسمعت لانه اخبارهم توصل علي طريق خالتي :040:
لكن لو اتصلت هو هكي نتصل بي اخته ونقولها كيف حال لماما:095: وان شاء الله لاباس عليها

حياه حلوه
01/02/2010, 10:21 PM
عروس رايقه
هذيما لي عندي توه وقت نحصل جديد نخبرك بيهم
وممكن توصئ عليهم محل

وبنسبه ماما وامك خخخخخخخ

هو اني وقت نحكي مع أخته في في هدرزه هكي تجي ان شاء الله لاباس علي مامتك او لماما مجرد احترام والله امك ثقيله بكل
او احسن شئ نخلي ماما تتصل بيهم وتفكني هههههههههه
ومزال باب اقتراحت مفتوح هههههههه

حياه حلوه
01/02/2010, 10:25 PM
عروسة ضياء
تي باهي لي تهدرزي معها وتطلع منك ابله
اني جيت مرتين عندنا الحق نقعد ساكته وكان ننقدر مانقعمز معهم ونحس فيها مركزه عليا وخلاص حتي هدرزه ماتطلع

بس يوم يجوا خواته بس هدرزه وضحك والحمد الله خوته من عمري وجوهم نفس جوي

عروسة ليبيا
01/02/2010, 10:41 PM
يا روقاااااااااااا يا حبيبتي كررتي السؤال والاجابه انك خليه علا الدي جي لانه شغلها وهي متمرسه فيه ومنه
والاغاني الحلوة تعرفهن وتنطلب منها ف كل يوم وحفله

والله الدي جي بروحهن يديرن فالجو الناشط ويحطن الاغاني السريعه وبين فتره وفتره يحطن ف طبله مصري و اغاني ترقص وهظا شغلهن ديما يسهفن ما يحطن الا الاغاني الا ناشطه

ما عليكي الا انك قبل العرس ب اسبوع تمري علا دي جي وتاكدي علا الجو الي انتي تبيه وراهووو الجو ما ينشط الا ب الاغاني الشعبيه الليبيه والمعازيم يحبوهن ويهيجو معاهن هنا ومزمار درنه ركزي عالمزمار

والزمزمات حلوات لكن اغلب اعرس الشرق ماينشطوش معاهن واجد الا لو ناس متعوده عليهن او تمشي مع جوهم لان غناهم راكح حتى الناشط متاعهم مش نفس ناشط المرسكاوي متاع بنغاازي انا مجررررررررربه وشفت ناس جابتهم مش كل الناس تنسجم معاهم والطبله الطرابلسيه الحلوة ماتمشيش واجد مع هز الشرقاوي السريع--------فا خليك علا نمط الشعبي المرسكاوي الي عليه اجماع ف بنغازي

زي ما قتلك انا متعوده علا افراح طرابلس ونموت ف زمزامات من صغري حتي لما تعلمت نهز تعلمت عليهن ف ع شروقاوي ما نعرفش بقوة زي بنات الشرق

ملاحظه مهمه حبيبتي عررررسك مززززززززززال فيه قدامك وقت ومن حظك هوا بعد موسم الاعراس ومعروف الفرق الشعبيه ف بنغازي كل موسم ينزلن شرطاااااااااااااااااااان ناشطات وجدد وكل صيف اجدد من الي فااات وكل دي جي علا علم ب اجدد الامور وتلقيهن يحطن ف اجدد الاغاني طول الحفل ------------

يعني انتي توة لو نحنا حنعطوك شرطان ايام عرسي انا اوعرس عروس ليبيا مثلا =========
فعرسك يبقن محفوظات لانهن حيكونو و قدم وعجاااااج

الا اغاني ما تقدمش زي المجروده او ما في نوعها

دي جي عندك روز فيهن بنوته اسمها ايمان لها فوق 5 سنين ف دي جي وشطووورة بلاكل تحجزيها من روز اظني وصديقتي تعرفها ومقربها منها نزيد نوصيها عليك

وبس يا روقتنا الا زعلك ومشاء الله مزال قدامك وقت بالوسع يا غاليه راهي احلا متعه متعة التجهيزات عيشن اللحظه بكل مافيها

روح الوليد
01/02/2010, 11:52 PM
السلالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالام عاالحلوين
المتجممممممممعين
والله وليكم وحشة ياحلوات .
وووحشني جوكم العسل .
وواللله مستاحشتكم عا الاخر .
وماشاء الله فيه عرايس حلوات معانا .
وفعلا الجو انشط معاكم يا حلوت
ايوم هكى خلونا نفيدوا بعض ونكونوا جاهزات . وياصباياكل التفاصيل مهمةةة جدا . ولازم كل شي العروس اتدير بالها منه ز ولازم يا عروس رايقة . انتى تختاري كل الاغاني زي متلا ؟
اغنية الزفة وخلينا من اغانى الزفة التقليدية اللى نص الليبيات دخلوا بيها خليكي مميزة وخلي يكون ليكي شي خاص . دوري فى النت للمطربين زفات زي راشد الماجد . محمد عبده .أصالة .
ولو كنتى دلخلة مع عريسك جهزي اغنية رومنسية بعد الزفة زي . اليساعبالي حبيبي .والا اغنيتي أسمحيلي بالرقصة الاولي .
ولو كنتى داخلة مع اخوتك الشباب فاختاري اغنية ناشطة وارقصي معاهم . زي اغنية نجوى كرم نسيت اسمهاوالله .
ماعلينا اختاري الاغنية اللى بترقصي عليها وديري عليها بروفات .والاغنية اللى بيزفوك بيها وانتى طالعة .
اوكى يا عسل . اهم شي التفاصيل وتفاصيل التفاصيل .بش يكون كل شي بيرفكت .
سلام يا عسل

عروسة ليبيا
02/02/2010, 12:34 AM
السلالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالام عاالحلوين
المتجممممممممعين
والله وليكم وحشة ياحلوات .
وووحشني جوكم العسل .
وواللله مستاحشتكم عا الاخر .
وماشاء الله فيه عرايس حلوات معانا .
وفعلا الجو انشط معاكم يا حلوت
ايوم هكى خلونا نفيدوا بعض ونكونوا جاهزات . وياصباياكل التفاصيل مهمةةة جدا . ولازم كل شي العروس اتدير بالها منه ز ولازم يا عروس رايقة . انتى تختاري كل الاغاني زي متلا ؟
اغنية الزفة وخلينا من اغانى الزفة التقليدية اللى نص الليبيات دخلوا بيها خليكي مميزة وخلي يكون ليكي شي خاص . دوري فى النت للمطربين زفات زي راشد الماجد . محمد عبده .أصالة .
ولو كنتى دلخلة مع عريسك جهزي اغنية رومنسية بعد الزفة زي . اليساعبالي حبيبي .والا اغنيتي أسمحيلي بالرقصة الاولي .
ولو كنتى داخلة مع اخوتك الشباب فاختاري اغنية ناشطة وارقصي معاهم . زي اغنية نجوى كرم نسيت اسمهاوالله .
ماعلينا اختاري الاغنية اللى بترقصي عليها وديري عليها بروفات .والاغنية اللى بيزفوك بيها وانتى طالعة .
اوكى يا عسل . اهم شي التفاصيل وتفاصيل التفاصيل .بش يكون كل شي بيرفكت .
سلام يا عسل

هلالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالا والله والله زمان :072:روح الوليد كيف حالك و امورك من زمان ما ريتك من ايام قروبنا وشلتنا مع ام ايهم الغاليه ف ملتقي المغتربات

وووووينك حبيبتي ايش امورك احنا تمام وانشاءالله نشوفك ف اللمه وف التجهيزات لان مشاء الله عندنا موضوعين نشاط الاتنين

نورتي وانستي اللمه يا روح ديما طلي وما تغيبيش :087:

روح الوليد
02/02/2010, 02:47 AM
هلا حبيبة .
الحمد الله كان عندي احساس بالغربة . بس والله من شفتك حسيت نفسي فعلا رجعت لبيتي.
وبالله شخبارك وشن جديدك وشخبار الكل والله فاقدتهم ام ايهم سمية د لمار ...................وكل الصبايا ودلوعة حبيبها .................يااااااااااااااا ااااااه ووينهم كلهم وشن اخبارهم من تزوج ومني اللى ولت ماما ...............
حبيبة قوليلي انحس فنفسي ضايعة وين المواضيع اللي قلتي عليها ناشطة . بليز ردي عليا اوكى ياحلوة ؟

عروسة ليبيا
02/02/2010, 02:54 AM
:G:حبوباتي خلطه حلوة ومميزه الصرراحه مكوناتها طبيعيه كلها ومعروف مفعولها نحسها بلسم وفرد طبيعي وانشاء الله الخميس او الجمعه نطبقها

الموز رررررهيب لشعر وفيتامين E
وكل المكونات والافاكتو دورنه ف سوبر ماركات الكبيره الي عندهم فاكهه وممكن ابداله بفاكهه او خضار خضراء تحوي الكلوروفيل مثلا ب الكيوي او حزمه جرير غنيه بالحديد

وهذوو اضافات بديله مني طبيعيات وملهمش مضار ويخشن ف وصفات هلبا للشعر يعني امنات

وانتن اكيد مع اطلاعكم وقريتكن عن الوصفات وفوائد مكوناتهم تقدرن تبدعن وصفات بروحكن من تاليفكن لانكم عرفتن فوائد المكونات

وتقدرن تحطن بدائل للوصفات الي تنقصها بعض المواد

الوصفه للعضوة المبدعه روح البحرين

هلا خواتي الغاليات على قلبي ورووحي ..

اليوم يايبه لكم خلطه فظـــــــــــــــــــــــ ـــــيعه للشعر

من اول استعمال راح اتحسين ان شعرج راح يتغير 360 درجه .

نـــــــــعومه ... لمعـــــــــــــه .. حيويه ..

خخخخخخخخ اعنبو دعايه شمبو مب خلطه :bigsmile:

في خلااااط حطي هل مقادير

المكونات :

نص موزه
http://www.3roos.com/uploaded2008/90753/01212329223.jpg (http://go.3roos.com/x2aeNATRdNT)

ربع ثمره افوكادو

ربع ثمره شمام ( بطيخه)

ملعقه كبيره ( زيت جنين القمح ) Wheat germ oil

http://www.3roos.com/uploaded2008/90753/31212329223.jpg (http://go.3roos.com/x2aeNATRdNT)

ملعقه كبيره زبادي (روب بالبحريني) Yogurt

http://www.3roos.com/uploaded2008/90753/01212329456.jpg (http://go.3roos.com/x2aeNATRdNT)

3 كبسولات فيتامين E افتحيهم بابره وفرغي محتواها

http://www.3roos.com/uploaded2008/90753/11212329456.jpg (http://go.3roos.com/x2aeNATRdNT)

خلي الخليط بعد ما تخلطينه في الخلاط على شعرج لمده 20 الا 30 دقيقه ..

وبعدين غسلي شعرج بالشامبو عادي..

انشاءالله اتحبون هل خلطه اللي اعشقها..

عروسة ليبيا
02/02/2010, 03:08 AM
بيسووو هلا بي ليك ومن غير ما نسالؤ راك ف البال والتجهيزات كسد بلالالالالاك

وربي يستركم وتمشي امور فرح خيك بخير والعقبه للي مزالووو

روح الوليد حبيبتي انا مغتربه ف الامارات لي 4 شهور ف الاول من اول زواجي الي كان ف ايام عيد الفطر
ف الاول هنا تعبت وحده ودموع ونرفزه وووووووغربه بمعني الكلمه ومع الايام حبيت مكاني ومحيطي ونحاول نتاقلم اكثر واكثر والحمدلله كل يوم احسن من الي قبله

وبصدق المنتدي دايرلي جو والبنات حبوبات محد فيهن قصر ربي يفتح عليهن وانشاء الله نروح ونشوفهن ونتعرف بي صاحبات هالحروف الي ونسوني وجبرن بخاطري

مواضيع الليبيات 2 هظا واااااااااااحد منهم ف قسم شات عروس اطلعي عليه يا روح راهو مميز بكل صفحاته في ردود متميزه ووصفات مجربه من البنات هنا ومنتجاتهن المفيده بالصور وحركات ونقاشات مليحه وتفيدك اكيد مكسب لينا وللكل ومش حتندمي علا وقتك فيها تطلي علا كلامنا

الموضوع التاني هو تجيهزات عرايس ليبيا ف قسم تجهيزات عروس

هظا الرااابط تعالي وونوري انتي بين خواتك اااااكيد:083:
http://forums.3roos.com/showthread.php?p=11236809#post11236809 (http://forums.3roos.com/showthread.php?p=11236809#post11236809)

روح الوليد
02/02/2010, 03:24 AM
شكرا حبيبة
والغربة اكيد تهوووووووووووووون لو كان معاك صدر حنين تتكي عليه اكيد قصدي الغالي .
هونيها وتهون ويارب تكون كل ايامك فرح يارب .

نرجس الشرق
02/02/2010, 01:29 PM
بنيات امس طلعت لبنت العرب للعبايات القيت عنده العبيات الي تبي منهن بيسا بس مش ستان شفون ب 145 هن حلوات ومش حلوات بس حسيت البضاعة بشكل عام مش حلوة و في بنت الشام للفيلوات حتي هو قريب منه فيلوات يعني مش خامة 100 % ايجار و بيع الايجار ب 550 و 350 و 300 و 1000 و الشراء حتي هو ب 1000 بس مش الي يرضني

*COSMIC SOUL*
02/02/2010, 01:54 PM
طرق لاستخدام ملح ابسوم

http://www.aleppos.net/forum/attachment.php?attachmentid=232951&d=1213179010

(http://go.3roos.com/l0w8qub2pjd)

يسمّي الملح الانكليزي باسم "ملح ابسوم" نسبة للمياه المعدنية الغنية لمنطقة ابسوم، إنجلترا، والتي عرفت منذ أيام شكسبير، عندما تستحمّ بالمياه، فأن الجلد يمتص سلفات المغنيسيوم (الملح الانكليزي) وهذه طريقة رخيصة وطبيعية لتخفيض الإجهاد، ومشاكل الجلد، وسحب السموم من الجسم.

لطالما اعتبر الملح الانكليزي علاجا طبيعيا لعدد من الأمراض. فحمّام الملح الانكليزي يعرف بقدرته على تخفيف وجّع الأطراف وإجهاد العضلة وألم الظهر. بالإضافة، يعرف بقدرته على شفاء الجروح، وتقليل تقرّحات البرد والولادة والاحتقان. علاوة على ذلك، الملح الانكليزي سيزيل السموم والمعادن الثقيلة من الجسم.

الملح الانكليزي مفيد للتخلص من الإجهاد أيضا. حيث يصرّف الإجهاد المغنيسيوم من الجسم. بينما يمتصّ حمّام الملح الانكليزي المغنيسيوم ويساعد على التخفيف من الإجهاد. كذلك يساعد المغنيسيوم على إنتاج كميات كافية السيرتونين مادة كيمياوية مفيدة للمزاج تخلق شعورا بالهدوء والاسترخاء.

الملح الانكليزي له العديد من الاستعمالات، بينما يقشّر كلّ الجسم لإزالة خلايا الجلد الميتة ويروج للدورة الدموية، يمكن أيضا أن ينعش الأقدام ويحيّد الروائح، ويجمل البشرة.

إليك بعض الوصفات المفيدة من الملح الإنجليزي:
الحمام المعدني:
قومي بتدليك حفنة من الملح الانكليزي مع زيت الزيتون في يدك ثم دلكي بها جميع أنحاء جسمك لتطهير وتقشير وتليين البقع القاسية! اشطفي الجلد جيدا، ملاحظة يوصى به على السيقان المحلوقة بشكل جديد.
مطهّر الوجه السهل:
ضعي مزيجا من نصف ملعقة من الملح الانكليزي على كريم تنظيف الوجه لتطهير المسام بعمق. دلكي جلدك. واشطفيه بالماء البارد. مع التجفيف بلطف.
الملح الانكليزي للتخلص من السموم:
1 كأس ملح انكليزي
حفنة ملح بحر
2 ملعقة طعام زيت الاستحمّام
صبّي المكونات في حوض استحمام مليء بالماء الفاتر.
يمتاز الملح الانكليزي بالعديد من الخصائص والاستعمالات الرائعة المفيدة للعقل، والجسم، والروح. بالإضافة، فأن تكلفة صندوق الملح الانكليزي أقل كثيرا من كلّ منتجات العناية بالجلد.

اميرة عرائس ليبيا
02/02/2010, 03:43 PM
خيرات يا بنات وكيف حالكن وشنو احوالكن الله يوفقكم كلكم

نرجوسة ماقلتى عن المحل الى قتلك عليه

روح الوليد
02/02/2010, 04:42 PM
يامساء الورد عا الحلوات
كيفكم وشخباركم .

روح الوليد
02/02/2010, 04:46 PM
شكرا ياحلوة ويسلموا الانامل

عروسة نيسان
02/02/2010, 04:55 PM
قدرك كبير بقلبي
شكرا للإظافه..^_^
نورتي بروفايلي يا أموره
:
سامحوني يابنات اني مقصره هلبه..
بس ليا عوده ان شاء الله..
:
في أمان الرحمن..^_^

الننس
02/02/2010, 05:12 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كيف حالكن يا بنات ان شا الله تكونن فى احسن حال
اختى قدرك كبير بقلبى نشرف بصداقتك

روح الوليد
02/02/2010, 07:51 PM
هلا بيكم .
ويييييييييييييين الجمهور .
وين النشاط
بس بجد الموضوع حلو ومليييييييييييييييييييييي يييييان وكل شي فيه حلو .
ويسلموا ياحلوات

الننس
02/02/2010, 08:23 PM
وينكن يا بنات ليش الجو امكسد حتى فى التجهيزات امكسد خيركن
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟

عروسة ليبيا
02/02/2010, 09:25 PM
هلا بيكم .
ويييييييييييييين الجمهور .
وين النشاط
بس بجد الموضوع حلو ومليييييييييييييييييييييي يييييان وكل شي فيه حلو .
ويسلموا ياحلوات

هلالالالا روح حبوبتي سلمك فعلا الموضوع قعد مرجع منور وشامل و حسيته لما شفت اكثر تجمع مفيد مش شات وكلام وبس البنات مش مقصرات بردود حلوة ومميزة

وانشاء الله يا روح اتكوني فعاله معنا بخبراتك ومنتجاتك وتجاربك الناجحه
وتنوريهن بشوية صور تحمس=====:ok:

هنو الدلوعه
02/02/2010, 09:38 PM
كيف حالكم حبيبااااااااااااااااااااا ااااااتي

عروسة ليبيا
02/02/2010, 09:45 PM
عروس اشرف يسلمو علا المعلومات الحلوة ووانا نستعمل ف ملح النفاس متاع العطار الخشن الي ف ليبيا تغسل بيه المراه النافس بعد جيابها==== معقم هو ومطهر

وعجبني الكلام الي حطيتيه وتو نشوفه يسلموووووو علا تفاعلك الطيب يا طيبه وجهدك

عروسة ليبيا
02/02/2010, 09:53 PM
يا حليلي ياهنو ردي غادي يا غاليه هههههههههه حوسنا الدار هنا تو تجي غوله الناشطه الحره تورينا

انا رديت علا كلامك ف التجهيزات ويسلمووو حبيبتي

وحبوبااات ف تجهيزاااااااااااات عندنا مخالفات واجدددددددددد التزمن ب حركه سؤال او جواب او ذكر للعرائس عطور ملابس الخ الخ وخلن اللمة لنقاش والشرح والاضافات و الزي منو

والصرراحه لمتنا حلوة ومثمره للاسف ان بعض رواد التجهيزات ما يطلنش هنااا لان في كلام واجد حلو وفي الفايده والاجر

تاااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااانكس هنوشه ربي يجزيك خير

*COSMIC SOUL*
02/02/2010, 09:58 PM
شكراً ليك يا عروسة ليبيا
يا طيوبـــــــــــــــــــــ ـــــــــة

*COSMIC SOUL*
02/02/2010, 10:03 PM
يا بنات من تعرف مكان فيه مشد كويس للبطن
انا جسمي رشيق وما كانش عندي بطن
لكن توا كرشي طالعة شوية

تحكمني قناعاتـي
02/02/2010, 11:13 PM
سلاموا لجميع

بنوتات نبي نسالكم لما وحده خطيبها يقولها

مثلا ماتمشيش للمكان هذكي وبعدها بكم يوم تناقشه وتقوله انا نبي

نعدي يقوللها لا انا قت لا ,هيا تقوله انت تقول

بنيات شنو تفهمن كلمة انت تقول من كلام البنيه

وهو شنو ردت فعله وكيف حيفهمها ؟

Hayela
03/02/2010, 01:07 AM
ماشاء الله .. مسرع هادا كله :091: تبو الحق والله ما قريت اللمة من هلبااااااااااا فاعدرونى كانا وحدة سالتنى حاجة ولا دورتنى (نحلف عليكم مافى وحدة تفكرتنى ههههههه :094:)

.. قدرك حبوبة صحيتى على دعوة الصداقة ودرتها لكن مش عارفة دارت ولا لا .
المهم

سلاموا لجميع

راهو الكلمة قوية .. وانى نفهمها معناها طز فيك والحق وحدة تحب خطيبها خلاص يقولها حاجة تمشى والله مرة ماشية انى وصاحباتى بنتغدوا فى بيتسا هاوس الحق متعودة نمشو لمطاعم عادى معمرا حد قالى لا .. ولما وصلت غادى كيف خاشة كلمته قتله بنمشى نتغدى فى بيتسا هاوس (على اساس نستادن وانى مدرسة قدامه) مشى قالى لا وانى مش متوقعتها تعرفى والله ناقشته سكرها مشى تخايلى وليت للحوش وكانت معاى اختى نزلت قتلهم هايلة جتها ال.. ههههه ودرت روحى زعلت وفاتت بس خلاص بتاخدى راجل بتلتزمى ممكن تناقشيه وتحاولى تقنعيه بس لو مقتنعش خلاص مديريش روحك تعاندى الرجالة ميمشيش معاهم العناد وردان الكلام (هاداكا فى حوش اماليك ههههه) انى زمان من طولة لسانى يقولولى يانارى على الى بتاخديه وتو مع راجلى زى ال :02: والله مش خوف بس تبى تكسبيه هكى خليك ,,, مش يقولوا المراة تتربى مرتين مرة فى حوش بوها ومرة فى حوش راجلها :02:

بالنسبة لردة فعله انى نحسه على الشخصية ممكن يسكر فى وجها وممكن ياخد على خاطره بس وهيا كل وحدة تبدا عارفة شخصية خطيبها فتعرف كيف تتكلم معاه .. زى انى متلا راجلى سواء توا ولا لما كان خطيبى مستحيل نقدر نقولهاله لان ميتحملش ردان الكلام وطولة اللسان بس مرات وحدة تبدا شخصيتها اقوى من خطيبها وهوا على نياته فتقوله كلمة قوية يمشيهالها عادى ..
الله اعلم

عروسة ليبيا
03/02/2010, 01:25 AM
سلاموا لجميع

اختي قدرك حبيبتي محد فينا يقدر يرد عليك بدقه لان في امور واساس للعلاقه بين الطرفين محد ادري بيها الا هما

بس الي ينفهم من الموقف الي هكي لما تقوله انت تقول ====

يعني انت تقول === لكن قولك مش قولي انا

------يعني بمعني او ب اخر الراي مش رايك ====يفهمها هكي

وهو رد مستفز والباين ان صاحبه الموقف من الاول ما عرفتش تكسب اقناع خطيها بشكل اخر ف الحوارات والنقاش

مفروض تحكي معاه بالاقناع والهدوء يا غالي انت عارف الي يزعلك يزعلني ونا ف طوعك وانت عارف في بنات يمشن من وراه رجالتهم لكن انا عمري ماندير هكي مانبي الا نكون ف طوعك وتحت جناحك

هوا كلام رزانه وناس عقال كل وحده تحكي بهدوؤ وب اسلوبها لكن والله يحبووووه ويوحي بالامان والتقه

وتحكي له ==بس شن الي مضايقك من المكان الفلاني ======= وانا مش حنكون بروحي و انا كذا وانا كذا وانا مراعيتك ف غيبتك وحضورك

يعني يا قدرك بالحوار الهادي والقناعه واهمممممممم شئ تختار الوقت المناسب لما تكون دارت معاه حوار مبدئي وحاسته مروق وف امل يتقبل الكلام تحكي معاه بعقل ومنطق

يعني بي اختيار المكان والوقت المناسب وبالاسلوب المناسب

بس نبي نقول كلمه للمخطوبات كا كل حبيبااتي

طاعه الزوج واجب وموصي عليها سيدنا محمد علي افضل الصلاة والسلام

صح هالكلام لكن فيما يرضي الله والرجال يبو من الاول تعطن الامان ويحسو بالتقه مش قله تقه فيكن لكن قله تقه ف ناس لما الراجل يطمن بحكمه خطيبته وحسن تصرفها فهالمواقف يطمن ووويخليها برراحتها لانها تهني من روحها

كيف يعني

مثلا انا زمان اختى كانت من حبها لخطيبها تبي تلفت نظره واثير غيرته كل ما نشمو مشوار تقول انا ف سوق وزحمه ولا نمشو لخوالي تقوله مشينا وهكي

وهو خطيبها كا اى رجل يسال عندهم شباب ولا ف سوق عاكسوك او لا ومرات يحلفها======== استفزاز ليه ولشعوره ولحبه لكنه غلط

طبعا هظا كله غلط كان منها وبعدين مع الوقت ياخذ شكل اكبر واكتر تعصب ويخرب بينهم بعد الزواج

هنا من الامان والحرص علا العلاقه بينهم مفروض حتى لو صار هظا كله ما تقول ومش هكي تختبره ولا هكي تلفت نظره

راهو مش مقياس مرررات في رجاله واجد تعبيرهم عن الحب مختلف ومش كلهم ينرفز او يغير بشكل حامي ===== لكن يعبرو عن حبهم بطريقتهم

كلمه امي ماما موصتيني بيها ان مش كل شيء ينقال لراجل في امور حتى زوجات الرسولنا الكريم ليهن قصص واجده وزوجات الصحابه يوصن المراه بانها تشاور وتحترم الرجل ف غيابه وحضورة لكن بعقل بدون مبالغه بدون مذله وبدون ما دير الغلط من وراه لا سمح الله

الراجل يا عزيزتي قدرك انا ردي بشكل عام وانشاء الله توصل معانيه الي نقصدها

الرجاله ف هالزمن زمن الانحراف والاختلاط واليوتيوب والبلاوي يبدا منشغل ويفكر بشكل زايد الوحده مفروض تبسطله الامور وحتى المعقد تخففه وصح مش كل شيء وكل حاجه نقولها من الاول تعودن هك

لكن هالكلام يعني ان الوحده تحافظ علا روحها وتحمي نفسها وتعرف وين ادوس رجلها وين تحط قدمها وهكي تبقا ب امان حتى لو ما خبرتش عن كل تحركاتها

يعني مراه تهني الرجال ويطمن ويفرح لما تشيل اسمه

من الاول حبيباتي الوحده تحسس الراجل بانها برغم انوثتها وصغرها هيا بعقلها ورزانتها وعقلها يوزن بلاد عقل عزايز:ok:

Hayela
03/02/2010, 01:26 AM
يا بنات من تعرف مكان فيه مشد كويس للبطن
انا جسمي رشيق وما كانش عندي بطن
لكن توا كرشي طالعة شوية

عروسة اشرف اهلين بيك شكلك جديدة ... :094:

والننس حبيبتى سامحينى توا شفته سؤالك

بنقولكم راهو الجياب تبى ولا متبيش حتطلعلك بطن بسببه .. بس كل جسم وتركيبته الخاصة سبحان الله فى من اول بيبى تطلعلها بطنننن ومعاش تتنحى وفى لا .. انى فى اول بيبى الحمد لله مطلعتش نهائئئىى بس تانى بيبى طلعت شوية لين جتنى حالة اكتئاب وكلهم يقولولى مفيك شى بس انى نعرف جسمى كيف كان وكيف اصبح ممكن مع اللبس متبانش بس ... :02:

المهم بعدها بشهرين بدت بروحها تختفى لين تنحت نهائى الحمد لله .. وفى حاجة وحدة ندير فيها نقول ممكن ليها تاتير على بطنى والله اعلم والى هيا الرقيص .. والله ممكن فى اليوم نرقص ساعة كاملة .. ونحاول نهز جهة البطن .. ونوض ندوش بمية سخونة وندهن بطنى بقهوة عربية مدوبتها فى شووووووية مية يعنى نخليها زى العجينة راهى هادى ممتازة ادوب الشحوم وتوا الحمد لله مع انى نعتبر نفسى ضعيفة شوية بس المهم بطنى مش طالعة لانى حتا انى منحبهاش نهائى ..
وفى رياضة كوييييييييييسة وممتازة للبطن الى هيا ترقدى وتقيمى جدعك الى من فوق بدون ما تتنى ركابك .. تحسى بطنك توجعك ديرها مية مرة ورا بعض ونوضى ديرى خلطة القهوة وحمام سخون كل يوووووووم لمدة شهر بادن الله حتلاحظى الفرق !! انتى الننس نحس فيك تمبالة هههه فلدلك نقولك القهوة خلطيها بشوية ميةخليطها زى العجينة وحطيها فى فازو وخليها فى الحمام ولمااديرى حمام تلقيها واتية بحداك :03:ما فيك ماتعبتى

هوا هادا ... :094:

تحكمني قناعاتـي
03/02/2010, 07:59 AM
بـارك الله فيكم ع الرد الحلو:04:

باهي ياسمحات لـو هيا مش فصدها هكي بمعني طز:035:؟هيا قصدها انت تقول بمعني ماتسمعيش انا شنو نقول هيا قالت انت تقول سكر في وجها:035:

وفعلا ياهايله سكر في وجها النقال وقاعده لها 5 أيام محروقه مايرديش عليها :035:

ولما رد قاللها انا فهمتها معناها طز ومش حنمشيها بساهل :039:وخلاص سكروا زعلانين

وشـنو الحـل كيـف تراضيه:01: ؟ وشنو حديرله عشان يرضي:060:؟

وهو اصلا مش حيرد عليها لحين اشعار أخـر:096:

بجديات تسلمن يااحلي خياتـ:072:

هونيدا
03/02/2010, 08:55 AM
:083:قدرك كبير بقلبي
شكرا للإظافه نتشرفو اختي الغالية اهلا وسهلا.....
وقولي لي صديقتك اتهون على روحها
وتراضي خطيبها وانا ارى مدام انها في بيت ابوها هو ماعندش حكم عليها
ابوها هو المسؤل
وراه نصيحة مش كل حاجة تنقال للخطيب والزوج
كل شئ له حدود
والمراة لازم اتكون شخصيتها قوية وتفرض نفسها بحترام
على الزوج واهله وعلى الناس
وفق الله الجميع وان شاء الله حياة سعيدة للجميع

تحكمني قناعاتـي
03/02/2010, 08:59 AM
تسلمي ياهنيده ع ردك

ماهو يزعلوا لو تقوليله انت ماعليش حكم عليا

وفي نفس الوقت البنت الي معوده خطيبها انها تحكيله في

كل شيئ مستحيل تقدر تتغير وبلعكس في رجاله يحبوا ان البنت

تقول كل حاجه حتي ولو كانت فيها مشكلة

بـارك الله فيك ع الرد

سلطانة زمانيه
03/02/2010, 10:33 AM
الله يجمعكم عالخير

تحكمني قناعاتـي
03/02/2010, 10:51 AM
أميـن يارب عالمين تسلمي

عروسة ليبيا
03/02/2010, 10:52 AM
تسلمي ياهنيده ع ردك

ماهو يزعلوا لو تقوليله انت ماعليش حكم عليا

وفي نفس الوقت البنت الي معوده خطيبها انها تحكيله في

كل شيئ مستحيل تقدر تتغير وبلعكس في رجاله يحبوا ان البنت

تقول كل حاجه حتي ولو كانت فيها مشكلة

بـارك الله فيك ع الرد

هلا قدرك حبوبه رد هونيده يحمل نفس معاني ردي لكن تلقيه لو تعمقتي بان مش كل ما يصير ينقال ومن الاول خلن اساس العلاقه الهدوء والتابث

مش قصدي بكلامي انها ادير حاجات من وراه او تخبي امور مهمه او تستغفله يااااااااااارب تفهمن قصدي وماعنيه وانا كنت زي صحبتك بس بعد خطوبه 2 عامين عرفت ان من الافضل اني نعرف شن نقول وشن الي نحتفظ بيه بدون ما نتكلف او نصطنع

لو الوحده مزالت مخطوبه الراجل الليبي داخل ليبيا تعود علا نظره عربيه وشرقيه راجل متحفظ

فا كل الرجاله يعتبرو فتره الخطوبه مرايا لمرحله الزواج ويحبو ان الخطيبه تتكيف علا جو خطيبها ويتفاهمو مع بعض ويحس بتقتها واحترامه له وطاعته

وهالكلام يزيد الانثى قوة عنده ويرفع شانها لو اندار صح حبوبتي رااااهو ردي عليك نعتبر فيه الحل بس يبى قرايا بي ادراك وبعمق بش توصل معاني السطور والي بين السطور :ok:

ونفس ما قلت ف ردي تحكي معاه ب اسلوب هادي تابث فيه تقه وامان وبلا نرفزه

و هووا توا يهدا يا قدرك خلالالالالالالالالالالالا لالالالالالاص معش ترن عليه وتزعجه بشكل هظ هيا تتوقف عن مسجات التجداي والاعتذار المكرر المززعج والي مكانه غلط ف حالتها

يعني تبطل اترررن هو لما مايردش يعاقب فيها ويبها تشعف وف نفس الوقت مضايق منها وعنده الحق

لكن مدام له 4 ايام معناها للاسف ملللللليان منها مش من موقف لا شكله منزعج من قلة فهمها ف غير امور وهيا مش فاهمه خطيبه صح

حاولن تفهمن الطاعه والاحترام ماهوش قصدي تتجداه بي ذل ولغي لشخصيتها لالالالالا انا مش هكي قصدي ابدا

وووواظن شرحت بتفصيل معني كلامي

خليها توقف اتصالات واطبعي ردنا وشيليه له

وخليه توقف نهار كامل يعني ماترنش مثلا طووول اليوم وتمسك روحها عارفتها مرتبكه هكي ونادمه وزعلانه لانه مش فاهم الموقف

لكن خلاص اهو الي صار لما توقف هو ح يهدا علا مراحل وهيا ادير هك بش تعطيه مساحه بلا ما ترن وتتصل يعتبر نوع من الزنين هك غلط

تخليه يهدا بش تتوفر نقطة الزمان والمكان المناسب بش يتقبل منها مكالمه ونقاش

وما تتوقعش يكلمها او لا لان هظا امر هو يعرفه مش نحنا تستنا قبل ما ترقد ف ليل وتبتعتله مسج

من باب الكلام الي سبق وقلت انها تقوله تكتبله متلا :042::042:

اانا معش حنزعجك اكثر من هكي حبيبي ليك حق تزعل لان كلامي شينييييييييييين كيف ما وصلك لكن والله مكانش قصدي نزعلك وانا مهما صار انا منزعلش منك ولا نطلع من طوعك ف شورك ديما و الامان معاك وانا نفررررررررررررررررح هلبا بخوفك عليا ونحس بحمايتك

انا عارفه قلبك مانهونش عليه وحيسامحني لاني منك وفيك والعين ما تعلاش عالحاجب
تصبح علا خير حبيبي

يعني حبوبتي كلامي يوحي بالتقه والامان وبعقلها وكلامها عن الموقف علا انه فات وعدى بللالالالالالالالالالالال الالالاش لما يكلمها تعاود النقاش وتبدا تعاود ف جملتها وتشرح وتبررر خلالالالالالالالالالالالا لالالالالالالاص

وتبعت المسج بدون كلام انحبك وتجداي وووانا نموووت فيك لالالالالالالالالالالالال الالالالالالا لازم يحس بانها متفهمه زعله ومحترمه لومه عليها من حقه بصدق راهو بعد ما وصل المعني الي وصله \ موقفه مبرر

بدون ماتبررر معنى موفها طززز وهو وصله هكي ورد فعله علا الموقف طبيعي بس توة هي لازم تتتصرف صح صح بدون ما تقحم كلام انحبك وووونموووت فيك وهكي تخليه علا جانب الجو اهو
والمسج الي كتبته تبعته بدون رنات وتلفونات ياريت تمسك روحها وبلا اللحاح وانشاء الله يهدا ويملح ف كلامها العقل والتابث بدون ما نقحمو جمل الحب والهيام بشكل زايد

ووتاني يوم نتوقع يكلمها مانبيش نقول ف نفس الليله لان احنا مش متعامقين ف طبعه

ووف صبح تاني يوم ممكن تبعت مسججججججججج علا وقت صحياااانه تبدا عارفته قريب ينوض او علا نوظه مش تزعجه وتنوظه

مسج واحد بدون اضافات فيه كلمه ===== انحبك:016:

وبس كلمه حلوة يصبح بيها واضحه وباينه بدون حركات وجمل اخرى تغطي عليها هكي اعمق نحسها

وهظا ااانشوفه افضل اسلوب لان كل الرجاله وقت زعلهم ولومهم مش متقابلين اى شيء وكل رناتها وهكي مصدر ازعاج مرات هوا نوعه عصبي مش حيمشي معاه الاسلوب اهو

وبس هذا ماا علمت والله اعلم ونحنا منقدروش نفيدوها اكثر من هكي لاننا مش متعميقن ف نفسيتها ونفسيته بس هظا رد ينطبق ف حالتها ولو مش حينفع فهو حيهدي الجو مش حيخربه

عروسة ليبيا
03/02/2010, 11:01 AM
قدرك راني عدلت ف اخر رد ليا لاني كتبت وما قرتيش كلامك

انشاء الله تو تتصلح امورهم والامر مش كبير حبيبتي بسطيلها الامور ماتخليهش تركب علا روحها :014:

عروسة ليبيا
03/02/2010, 11:03 AM
نرجس اهلا نورتي حبوبه
نرجوسه تقري ف صفحات الي فاتن لما تخش كتبتلك ردود ووووووووووواجده مش عارفه ان كنتي اصلا شفيتها او لا

نرجس الشرق
03/02/2010, 01:36 PM
نرجس اهلا نورتي حبوبه

نرجوسه تقري ف صفحات الي فاتن لما تخش كتبتلك ردود ووووووووووواجده مش عارفه ان كنتي اصلا شفيتها او لا

اقريهن ووشوفيهن

كيف حالك احبيبة وشن اخبار العائلة كلهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شفتهن ردودكم و عجبني كلهن و بارك الله فيك و استفدت منهن و كل ما نجي بنرد عليك تلهيني حاجة بس والله ما ني متجاهلتهن وحاطتهن في عين الاعتبار واخده بكلامك ونصحيتك بس مشكلتي انا مش قدرة انبطل تخميم مسيطر عليا و مش مخليني اندير اي حاجة سواءا خلطات او شئ في الحوش انفكر بس في البتات وخلاص ......... حصيلوا ان توا انتابع مع دكتورة جلدية و الدكتورة ما نعتني من اي خلطة طبيعية او حمام بخار الا الزيوت الي قلت عليه قاتلي الزيتزن و الخروع و اللوز المرة مرة في الاسبوع ............. وانا توا واخده بكلامك ع الكوفير و حنزلك صور وقوليل شن رايك تسريحات ومكياج وصبغات ........ الف شكر لك يا مملكة الذوق:087:

نرجس الشرق
03/02/2010, 02:12 PM
بنات معرفتش كيف انزل صور ممكن شرح

عروسة ليبيا
03/02/2010, 02:54 PM
سلاااااااام بنات كيف الحال و الاحوااال يا عسوولات
بحبكم ياا عيوووني
عيوووتناتي .
.
... .
..... .
.

هلا اخت قاصر نورتي وشرفتي ومراحب بالمغرب كله تحياتنا ليكم :072::087:
.

حياتي بدونك سلطه
03/02/2010, 02:58 PM
نرجوسه خش للموقع هدا
http://go.3roos.com/uDWNBP4iMzk
و حملي الصور من على جهازك و بعدا يطلعلك رابط تنسخيه و تحطيه في الرد اللي في المنتدى و خلاص
وان شاءلله قدرت نشرحلك

غولة
03/02/2010, 02:58 PM
اننننياياياهاهاها
هادا شنو هالحوسة والدنيا المقلوبة والمخاد المفرتات :052::068:والكعك المفترش هادا شنو هادا شنو ياهمي اني بروحي وخلاص كلها الدار تبي قلب وتسييق والبساطات يبو الغسل ووووووووووووه وووووووه

على العموم اني جيت :041:وانتو في بالي كلكم :04:وشكرا لبيكاتشو لهنو الدلوعة ، والننس وغادة وعروسة ليبيا وعروس ليبيا الحق سالو عليا حرفيا وانشغلو عليا حبيتهم من صماصيم قلبي

هايلة اونه ولدك منعكش في ابريزة :081:والله ماتخدني يصكه الضي اني عييت من الجري وراه

غولة
03/02/2010, 03:02 PM
عـــــــــــروس ضياء الرياضة العبوها في الجنان وعندكم الصبح بس واني بنعد مافيش ولا وحدة توقف التمرين الا لما اني انقول ستوب وانهاره اللي ادور فيه:011::011: :011:اللي توقف لازم على الاقل خمسين مرة بعدين نبدا انزد العدد يلا شباب ايديكم لفوق انننننياياياهاهاها :084:

غولة
03/02/2010, 03:03 PM
بيكاتشوووووووو انتيييييييييييي ويييييييييييييييييين

حياتي بدونك سلطه
03/02/2010, 03:12 PM
ووووووووووووه يا غوله بتيبسينا فها السحنتي و لا انقوللك طيرتي النيه بلاش منه هي

عروسة ليبيا
03/02/2010, 03:18 PM
كيف حالك احبيبة وشن اخبار العائلة كلهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شفتهن ردودكم و عجبني كلهن و بارك الله فيك و استفدت منهن و كل ما نجي بنرد عليك تلهيني حاجة بس والله ما ني متجاهلتهن وحاطتهن في عين الاعتبار واخده بكلامك ونصحيتك بس مشكلتي انا مش قدرة انبطل تخميم مسيطر عليا و مش مخليني اندير اي حاجة سواءا خلطات او شئ في الحوش انفكر بس في البتات وخلاص ......... حصيلوا ان توا انتابع مع دكتورة جلدية و الدكتورة ما نعتني من اي خلطة طبيعية او حمام بخار الا الزيوت الي قلت عليه قاتلي الزيتزن و الخروع و اللوز المرة مرة في الاسبوع ............. وانا توا واخده بكلامك ع الكوفير و حنزلك صور وقوليل شن رايك تسريحات ومكياج وصبغات ........ الف شكر لك يا مملكة الذوق:087:

الله يسلم قلبك علا كلامك الحلو والله كنت نقول شكلها تخش تكتب من العمل وماتعرفش شن كتبنا ردا لها

وبلا جميل يا غاليه المهم كلام يفيد والواحد لازم يراعي ربه فيما يكتب بذات لو حد ساله وهو قادر يفيده وكله باجره عند ربنا ماشئ يضيع

عارفه هههههههههه انا طبعي هك مع صحباتي هههههههههههههه زمان ف جامعه صارلي موقف كنت ف الحمام ولقيت بنوت اموره تعدل ف شكلها عالمرايا وزشنطتها علا كتفها من الجنب مايله للخلف مفتوحه وووووووفيها دبش طالع وباين بشكل شيين

قلتها يا ابله راهو الشنطه مفتوحه وحاجتك طالعه
ههههههههههههههه عارفه بحتت فيا ب حتقار:039: قالتي من
شكالك
ههههههههههههههههه طاح وجهي :040::096:
وانا نجمطت وقعدت متنحه وطلعت من الحمام مذهوله

ههههههههههههه كل ما نتفكر الموقف نضحك علا ردها سبحان الله بعض الناس يعانو نفسيا

ماعلينا حبيت نشاركك بالموقف عربون الصلح والمحبه :094:

اططططططططططططمني والله نقولك كلمه تقبليها مني كل الي دارن هك ف اعرسهم وفكرن ف كل خطوات الكوافيره طلعنش مش حللللللللللللوات لان المزين تحب تحس بتقة العروس وتكون حبوبه وماتقل عليها

والتسريحه والشغل خليه لعايده انتي مش اول ولا اخر عروس من يدها بتطلع هيا خبررره ومرن عليهااااااااااا كل الملامح وانواع الشعر والوجوه هكي اريحلك شيلي كل هالافكار والله عايده شطورة وخبرررررة سنووووووووووووووووووووووو وات

وننصح لا طلعي صور من النت ولا شي ممكن تقوليها مثلا لو العريس قصير ما ترفع تسريحتك واجد وشن لون الديكور وتوريها فيلوك وحاجاتك بهدوؤ من باب الهدرزه

لان الكوافيره اول ما تبقي تحت يدها راح تشوف ملامحك وووجهك وشعرك وديرلك الاحلا والانسب

بذات الخبره زي مدم عايده ------ ماتنسيش انتي حتكون صورتك دعايه لشغلها واكيد تبيك حلوة من صالحها بش تعكسي شغلها
وراهو احلا ميش ميش عايده خليها عليها وماتركبيش علا من حولك وعلا نفسك

ومدام تاخذي ف علاج لوجهك خليك علا كلام دكتورتك وغالبا الامور الطبيعيه مممممممممممممممستحيل اضر حتي لو ما تفاعلتش معاك وعطت نتيجه مش ح ضرك ف كل الاحوال

كملي علاجك وبعدها سااااااااااااااهل واهم عامل ف علاج البشره النفسيه شايفه انك مرررركبه علا روحك بطريقه مش ايجابيه يعني لادرتي حاجه ولا ريحتي نفسك غلط حبوبه

والله ريحي روحك ونظمي امور مزااااااااااااااااااااااا ل امامك وقدامك وقت كبير وشوفي من تجارب العرايس هنا وكلامنا في حاجات واجد وضحناها وسهلت ليك

واهي عروس ليبيا تفاجئت بالعرس لكن تبارك الله عرفت تنظم امورها ودايره ورقه وقلم وكله خطوة خطوة وماشيه بشويش

وعن رفع الصور لازم تصغريهن قبل وبعدها تحمليهن من موقع تحميل صور لو خبرتك بسيطه ممكن حد يشرحلك يكون معاك

موووووووووووووووووووووفقه وتوكلي علا الله سبحانه وابتعدي عن الوسواس التخميم هكي وسواس يبقا لما تفكري بشكل سلبي بلا تفاعل
:087:

عروسة ليبيا
03/02/2010, 03:19 PM
غوووووووووووووووووووووووو لتنا هلا ومرررررررررراحب مكانك شين نورتي والله مقصرين معاك حبيبتي هلا وغلا

حياتي بدونك سلطه
03/02/2010, 03:19 PM
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته كيفك قاصر ان شاءالله بخير

غولة
03/02/2010, 03:22 PM
ووووووووووووه يا غوله بتيبسينا فها السحنتي و لا انقوللك طيرتي النيه بلاش منه هي

ششششششششنهـــــــــــــــ ــوا بلاش منه يفتحلك ربي :039::039:
والله الا لاما تطلعو في الجنان واديرو التمرينات واني واقفة على روسكم وماني راحمة وحدة فيكم اننننياياياهاهاها
تحسابي دخول الحمام زي خروقو يلا والساعة 7 الصبح بالزبط اتكونو في الموعد ولابسين الشرطات وتيشرتات وممنوع توتة مافيش تو انوريكم يا تضعفو يا اني ادجيني الجلطة
واللي بتوقف بهادا طول

غولة
03/02/2010, 03:25 PM
غوووووووووووووووووووووووو لتنا هلا ومرررررررررراحب مكانك شين نورتي والله مقصرين معاك حبيبتي هلا وغلا

هيا هيا بالاحضان انننننياياياياهاهاها

غولة
03/02/2010, 03:28 PM
لالا مش مقصرين وصحيتي على الميسر اللي بعتيه عجبهم الرجالة موت وفيه حتى من روح بيه في جيبه من كثر ماعجبه اننننيايايايهاهاها

غولة
03/02/2010, 03:35 PM
والبنت اللي قتلك شن دخلك انهاره اللي ادور فيه كيف اتكلمك هكي
جيبوهالي وينها جيبوهالي ياويلها مني تي تي طريحة حرفة اليوم غبرة سودة فوق راسها تحسين قرعة

غولة
03/02/2010, 03:44 PM
اسمعو يابنات اللي يبي يبارك اني في الدار الثانية هاديكا كبيرة وواسعة ومش مفرشة يعني حتى كان فترشو الصغار ولا بزعو حاجة عادي لكن اهني لا فوكنا بساطتها كبيرة شن بقيمه ويغسله فا لهدا تعالو غادي نستنى فيكم فيسع قبل ماالدحي يتم هيا تعالو
مافيش وحدة اتقول ماناكلش في الدحي عيب حتى قدامي اني تحشمو مني راهو اني حساسة هلبة هلبة ورهيييييفة زي الكلينكس ماتحملش كلمة اوف قدامي ردو بالكم

تحكمني قناعاتـي
03/02/2010, 03:45 PM
والله ياعروسه ربي يفتحها في وجك ويجيبلك بيبي يونسك
تقعد بطنك زي السمايلي هذي:063:ياخيا عاجبني

هيا تخش تقرا انفزبل عشان ماعندهيش وقت وكتبتلها المسج

ودزيتها لها وقتلها ادزها له بعدين في ليل وماترنيش عليه بكل

بس انا نعرفه اكويس ونعرف طبعه واعر ومش ساهل ومعتقديش انا من راي

حتي بعد المسج انه يرن عليها مش حيرن عليها هذي for sure طبع العصبي عمره مايتنازل

وبدات لما يقعد متنرفز بس ان شاء الله بعد المسج يروق
وحاجه اخره هيا لو ماترنيش بعدين يقوللها مش مهتمه !

باهي سؤال هيا حدزها له في ليل وبكرا ترن عليه ولالا؟

حياتي بدونك سلطه
03/02/2010, 03:54 PM
اهلين قدرك بقلبي كبير يشرفي اضافتك في قائمة أصدقائي
و بالنسبه لموضوعك الصراحه رد الأخت عروس ليبيا ماشاءالله قمه في العقل و الرزانه و ردها شمل الموضوع من جميع الجوانب

تحكمني قناعاتـي
يشـرفني انا اكثر اني ضفت بنوتات بلادي لقائمتي:04:

غولة
اسمعي يا قدرك كبير في قلبي صاحبتك خطيبها واعر تعرفي حتى اني واعر واعر ويسكر في راسه وكنت زيها نسمع في كملامه وانتخاف منه لاني انحبه وهكي لكن بعدين لقيت روحي اني ديمة واكلتها فوق راسي وقلت والله معاد معدلة عليه ابديت لما يحرج من حاجة منعدلش عليه وعفست على قلبي ومعاش نتصل يفوت ايامات يتصل هوا وداير روحه غضبان ويتكلم من راس خشمه واني نبدا ندلع عاد تخايلي غولة وتدلع شكلي انهبل ولا انننننننياياياهاهاها
المهم مع الايام بدي يلين ويرطاب وتوا الحمد لله بديت اني شبه مسيطرة على الوضع ومعاش فيه حركات امتع لالا وماتمشيش وتكلميش هاديكا وهكي والحمد لله توا نقدر انقول باهي شوي معاش فيه حرارة لكن الكحة قاعدة اننانانانياياهاهاها بديت نعجن في الكلام سامحيني

تحكمني قناعاتـي
03/02/2010, 04:01 PM
تسلمي ياغوله ع ردك

بس صدقيني الي متعود عليه من صاحبتي

تحبه وتعامل فيه كانه راجلها متزوجته يعني كل كلمة بالحرف

تسمعها ومستحيل تتغير لو تتغير مش عارفه شنو يصير!

تحكمني قناعاتـي
03/02/2010, 04:02 PM
عسوله الننس:051: راهو رديت عليك بخصوص العشبة الداد
:082:وقتلك انها موجوده في بنغازي بس تبيلها طحن وقصة

الننس
03/02/2010, 04:17 PM
عسوله الننس:051: راهو رديت عليك بخصوص العشبة الداد
:082:وقتلك انها موجوده في بنغازي بس تبيلها طحن وقصة
صحيتى قدرك كبير بقلبى و شفت ردك بس انا فى طرابلس ياريت لو فيه حد من طرابلس يعرف مكانها يقولى

تحكمني قناعاتـي
03/02/2010, 04:26 PM
:02:نسحابك من بنغازي

بس أكيـده تلقي في العطارين عندكم

بس مش اي حد مضمون :01:

حياتي بدونك سلطه
03/02/2010, 04:32 PM
حبوبة في عطار في طريق فشلوم و انتي ماشيه للنوفليين جنب الجامع اللي في فشلوم عنده الداد

روح الوليد
03/02/2010, 04:41 PM
هلالالالا روح حبوبتي سلمك فعلا الموضوع قعد مرجع منور وشامل و حسيته لما شفت اكثر تجمع مفيد مش شات وكلام وبس البنات مش مقصرات بردود حلوة ومميزة

وانشاء الله يا روح اتكوني فعاله معنا بخبراتك ومنتجاتك وتجاربك الناجحه
وتنوريهن بشوية صور تحمس=====:ok:
حاضر ياحلوة من عيوني والله .
شوية بس ونزلكم المنتجات اللى نحبها ومنستغناش عليها

عروسة ليبيا
03/02/2010, 05:06 PM
والله ياعروسه ربي يفتحها في وجك ويجيبلك بيبي يونسك

تقعد بطنك زي السمايلي هذي:063:ياخيا عاجبني

هيا تخش تقرا انفزبل عشان ماعندهيش وقت وكتبتلها المسج

ودزيتها لها وقتلها ادزها له بعدين في ليل وماترنيش عليه بكل

بس انا نعرفه اكويس ونعرف طبعه واعر ومش ساهل ومعتقديش انا من راي

حتي بعد المسج انه يرن عليها مش حيرن عليها هذي for sure طبع العصبي عمره مايتنازل

وبدات لما يقعد متنرفز بس ان شاء الله بعد المسج يروق

وحاجه اخره هيا لو ماترنيش بعدين يقوللها مش مهتمه !

باهي سؤال هيا حدزها له في ليل وبكرا ترن عليه ولالا؟

اوخيتي بارك الله فيك والله ما نبي الا دعوة خير صادقه سوا ف العلن او ف سر لانها توصل اكيد

بنرد حسب ما قلتي انه واعر وعصبي ونشرحلك سياسه وهي ترجمها معاه ونتمني كلامي كل المخطوبات يقروه والبنوتات الي علا طريق خطوبه

=======نقدر نعتبر 80 ف الميه من الرجاله هك ردهم ف هالموقف حتي الي مش واعر

وانا قلت سابقا بما معناه انها ما تتوقعش تجاوب سريع

نحسه نوعه كيف راجلي لما يصير هك نعطيه وقت يبعد شوي ويهدا وبعدين ممكن نعتذر بشكل زي الي كتبته لك

خلاص خليها ادير زي ما قلنا و تصبح عليه بكلمه وحده الصبح علا نوظته \\ اوكي وتعطيه مساحه وراهو الكلمه ليها اثر ف داخله لكنه يعاقب فيها ممن حقه يدلل مدام بينهم حب وهي غلطت

لو شفتو الموقف بعيونه هو او بعيون الرجاله عموما مش بنظرتنا انه مش قصدها

فاهمه عليا يا قدرك وانتي خبريها بكل هالكلام بش تتفهم رد فعله

وبعدها بكررررررررررا بعد المسج تصبرررر لين العصريه هكي يكون تغذاء وروق بعد وقت القايله تبعتله مسج من نوع الترقيع يعني

كلام حب وعتاب مرح زي الاتي مثلا

حبي خلاص عااااد حقك علينا ولا تبي نديرو مسار بينا وصلح قبايل غلطنا وسامحنا

والله ما يهون علينا زعلك

وترن بعد نص ساعه ومش بسررعه

لو ما ردش ترن مره تانيه -بعد تايم رالمكالمه الاولى بشوي ربع سويعه

وبعدها خلالالالالالالالاص لو ما ردش مسج ف ليل بنفس الاسلوب وضحتلها الرؤيه وهي تكمل

لانها ازمه وتفوت و موووووووواقف تصير ومش محتاجه منها كل هالتوتر

يعني بشويش تدرجه تدريج لو عصبي زي ما قلتي وتحاول من توة تعتمد معاه سياسه الهدؤ والتدرج ف زعلاته مزااااااااااااااااااال وراها زواج هذا اساسهم من توة يبنوه

وف حاله رد

وبعدها بعد اول مكالمه او التانيه ترد ااااااااااااااااوكي :02: وتكون بصوتها هاديه مش اول ما يقول الو تبدا تدموع وتبكي تتاسف بنقرزه ولا تبرر ف نفس السيره تسممممممممممممممعه هوووا واكيد حيبدا يقول شن تبي فيا وكان تحبي تحترميني وهالكلام == تسمع تسمع لازم تتعودن تسمعن من توووووووووووووووة ولما يطلع ما ف خاطره مهما كان قاسي راح يرتاح شوي :060:

وتستعمل معاه نفس الاسلوب بشوي بشوي لو عطاه فرصه تحكي تحكي بهدوؤ وتبدا بكلام زي معاك حق وموقفي بايخ وحقك عليا

ولو بيحكي

بعد ما يكمل كلامه ترد بصوت هادي ودافي لا دموع او افتعال ولا حتى تجداي :039:لالالا

يااااااااا بنوتات كلمه اسفه وكلمه انحبك هذووو لو قعدن هلبا وديما وجرعه زايده يبدو رخاص :039:وبلا قيمتهن ومش حيصدقهن الطرف الاخر

افهمن قصدي تعاملن صح وحافظن علا كرامتكن راه كثر التجداى والبكاء مهانه بذات لما تكون البنت سبب المشكله

وصاحبتك يا قدرك بعد ما يطلع هوا ماعنده

ترد بصوت بعقل مثلا تقوله ==صح صح بس ربي شاهد علي اني مانقصد نطيح قدرك ولا نزعلك بهالشكل وانا اسفه لكن مكانش هظا قصدي وخاني الكلام ويا سيدي مشيها وانا وحده وحده نتعلم نتاقلم معاك وانتي تتعلم تفهمني ووووومعقووووووله نرضا فيك انا

يا بنات ماتهزوش هالمواقف اهيا راهي مرايا ليكم ولحياتكم:091: بعدين

عاد صح العرايك والزعل ف الخطوبه حلوين مره مره بس الوحده تحاول تتزن ف الامور الي تعكس شخصيتها

وما فيش داعي الوحده تبدا كل شوي تبعتلك انحبك انحبك بشكل ممل حتى المسج يبدا بلا قيمه ومكرر :057: الكلام يبي وقته وظروفه المناسبه والكلمه الحلوة كل ما نقصت تبدا غااااااااااااليه عنده :014:

احم احم :085:ههههههههههههههههههه شوي ونبقى الدكتورة فوز متاع قناه الراي هههههههههههههههه اسمعن انا نكون ف روحي يلا عاد معش فيه مشورة مجانيه بلاكل والاسعار باهي الي يجي منكم مليح يساعد

:041:

قدرك حبوبتي هذااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااا كل الي عنده وووووووصاحبتك تخش امفيزبل علاش تنور معانا وتشاركنا واااااااااااااكيد راح تستفيد تحياتنا ليها وما تكبرش الامر خلاص بتحصل ف احسن العائلات :083: والزمن كفيل بمسح كل الزعل

عروسة ليبيا
03/02/2010, 05:19 PM
اهلين قدرك بقلبي كبير يشرفي اضافتك في قائمة أصدقائي
و بالنسبه لموضوعك الصراحه رد الأخت عروس ليبيا ماشاءالله قمه في العقل و الرزانه و ردها شمل الموضوع من جميع الجوانب

خجلتيني والله

عروس ضياء قدااااش نفرح لما نحس معاني كلامي وصلت بارك الله فيك ووووووووووووووووووووجدا فرحت بيك انا نكتب ونشررررررررررح ههههههههه ونقول كثرت عليهن تو يقولن علاش هالفلسفه

بس والله نيتي نفيد ونؤجر بالي نعرفه
بذات لعرايسنا الصغيرونات وربي يستر كل بنوته مع ولد حلال الي يستاهلها

بس كلامك عن ردي بصدق وامانه وبلا اى مجامله الله شاهد عليا

كلام يدل علا وعيك صح وعلا نظرتك الاعمق لي الامور
وطبعا ممكن اى وحده تلخص حلول من الفكره المشروحه بما يناسبها ويناسب وضعها يعني تلقط السياسه المطلوبه الاساسيه وتنفذ ب اسلوبها

مووووووووووووووووووووفقه حبيبي ويسلمو مره اخرى :072:

تحكمني قناعاتـي
03/02/2010, 05:20 PM
والله ما يهون علينا زعلك

ضحكتني المسج هذا انا نعرفه توه يدزلها بوكس (بوني)من السماعه خخخخخ
وتنطرني انا قبل :067:ماينطرها هو ههههههه
كان في مسج غيره قوليلي ندزه لها

والله انا فاهمتك وفاهمة كل كلمة قتيها بس والله صاحبتي:06: طيوبة وع نياتها
وحتي لما تقول حاجه تقوله بنيه صافية مهما كانت
وهو هو توه زعلان منها والله اعلم امتي يرضي :033:وهيا مضايقه بكل ومش عارفه شنو ادير
وكلامك كله صاح:072: وانا فاهمته
ربي يهدي القلوب وخلاص
ويستر الله

تحكمني قناعاتـي
03/02/2010, 05:23 PM
علي انها تخش انفزبل ماتفضيش بكل

وندزلها في الكلام ع الماسنجر *_*

بـارك الله فيك والله ماتقصري

روح الوليد
03/02/2010, 06:10 PM
شكرا .
عروسة ليبيا والله كلامك موزون . ونصايحك غالية علينا .
وفعلا حبيابنا يبيلهم دروس في السياسة والاقتصاد والقانون والعلوم السياسية والنفسية والسيكولوجية يعني الخلاصة يبيلنا نكونوا بتاع كلوااااااااااااااا . عموما احنى انديروا مجهودنا ويالله نكونوا قد المسؤلية .

حياتي بدونك سلطه
03/02/2010, 06:11 PM
تسلمي عروسة ليبيا و ربي يهنيك مش مجاملة لكن فعلا تعجبني طريقة تفكيرك ربي يحفظك

طرابلسية
03/02/2010, 06:13 PM
غولتنا الف مبروك والعقبة لما تخوفينا في زفتك
اسفة قصدى لما تنورينا بطلعتك البهية في زفتك

عروسة ليبيا
03/02/2010, 06:18 PM

والله ما يهون علينا زعلك

ضحكتني المسج هذا انا نعرفه توه يدزلها بوكس (بوني)من السماعه خخخخخ
وتنطرني انا قبل :067:ماينطرها هو ههههههه
كان في مسج غيره قوليلي ندزه لها

والله انا فاهمتك وفاهمة كل كلمة قتيها بس والله صاحبتي:06: طيوبة وع نياتها
وحتي لما تقول حاجه تقوله بنيه صافية مهما كانت
وهو هو توه زعلان منها والله اعلم امتي يرضي :033:وهيا مضايقه بكل ومش عارفه شنو ادير
وكلامك كله صاح:072: وانا فاهمته
ربي يهدي القلوب وخلاص

ويستر الله

هههههههههههههههه هي طيوبه وهو دمه رزين ههههههههههههههههههه نبصر نبصر بس راهو الرجاله يا قلبي ممممممممممممممممممرات يتجاوبو والله المسج مرات يجيب رد مليح

وهيا ليها كم بطريقتها متاع الحب الطيب هههههههههه والله مش هزوه لكن ماهو ليها كم يوم وتتعامل معاه ب اسلوبها القديم ومش متحاوب الراجل

معليش ممكن مال وممكن روتين ومع زعله وهكي لازم تعطي انطباع حلوووو وف الاخر راح يرضى مهوش مريض نفسي ولا مجنوب بش يفسخ خطوبه من موقف زي اهووو

ولو كان هكي لاسمح الله ف هظا بلاش منه خير

والموقف بايخ لكنه يتكرر لينا كلنا ويفوووت وراه مششششششششش معنا كلامي انه ماتحباش بالمسج الي فوق لالا اهو تعبير عن حبها وندمها بشكل اخرررر جدبد علي تعوده

ياودي امممم نقولك راي بدل المسج الي فوق الي عاوديته ليا تكتبله

من حقك تزعل معاك حق غلطت صح وتوة فهمت غلطي وانشاء الله معش يتكرر مانبيش قلبك يزعل عليا عارفه عندي مكان فيه وانت ماتهونش عليا ولا عاش من يزعلك
اسفه حبيبي

وبس يا قدرك ياسره هكي اوكي وما تغيرش وتحط نحبك وتكرار لي الاسف تختم بكلمه الاسف بعد ما بينت انها فهمت غلطاها

ومعاااااااااااش تبعت شي ترن بعد نص سااعه

والاهم تختار الوقت الي يكون فيه ف الحوش او جو هادي هي عارفه روتينه لانه يبي ينقاش ولو معاه حد مش حيكون رد ايجابي

ويااااااااااااا ستي ف الليل لو ما ردش تبعت المسج اهوو

ونص ساعه بعد المسج ترن مرره لين يفصل مش تشدهااااااااااااااا رنين :039:

راهو عادي تكتب هالسطر بس زي ما تو كتبته والله بعفويه راح يتقبله ومرات هو الي يكسر الجو يعني حب وعارفها تحبه وعبرناله بالمسج الي فوق

وهكذا هكي احسن تعبير من مره لمره مع مكالمه محدوده راح يتحاوب ومفيش داعي تكبر الامور وتفسر وتحلل عااااادي تو يرضى

وااااااكيد تو يمشي حالهم بصبر مش معقول صاحبتك محتاجه هلبا توعي روحها هذي حياه لازم تتعود علا اسلوب تقنعه بيه ومش كل زعله بيدير هكي وهي تبدا منهاره وبتموت وف جرته

ررررررررررررررررررررررررر ررراه الجو اهو ف الزواج وااااااااااعر حيكون حتقتل روحها لو كملت كل زعله هوا هك وهي هك

والحب يبرد مع المواااااجع واللوم والنكد

زي ما قالت غووووووووووووووله مش بلاكل تعدل عليه وتقوله وتجريله ف كل شي و ررررررررررراني متجوزه عن حب وصراحه ووووووووووقصتي ستوري لو نبي نكتبها تجي مسلسل تركي هههههههههههه

والله جديات يعني مش تقول علا ردنا انها تحبه واننا مش متخلين
ارتباطهم ببعض

كلنا حبينا زيها واكثر منها مرات

وووووووووبس الباقي شرحته حبوبه مسائله وقت

حبيبتي انا نعرف اني طيبه والحمدلله تقتي ف روحي عاليه و نعيششششششش فيه غاليا ودكلعته لكن مش لاغيه نفسي

صاحبتك الطيبه بحاجه انها توقف نفسها ف هالامور وتعرف تتتعامل معاه بطيبه لكن بذكاء بحب لكن بدون ساذجه
مش معناه ان نكون خاضعه بشكل ينزل من قدرها

وانا رررراني نننننننننننننعرف اختى كانت زيهااااااااااااا وتعبت هلبا باش تحسنت بعد الزواج هلباااااااااااااااااااااا ااااا تعبت \\

انصحيها وبارك الله فيك اهي محصله صويحبه كيفك مشاء الله واقفه معاها :ok:

عروسة ليبيا
03/02/2010, 06:41 PM
عررررررررررررررررروس ررررايقه فقددددددددددددددددددتك

نرجس الشرق
03/02/2010, 07:23 PM
غويلة الغويلة الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف مليون مبروك يا عسل وربي ايتمم بخير والله حسيت بيك وعقلي عندك الف مبروك يا روحي.............
عروسة ليبيا صح انا نكتب من العمل عشان هكي معنديش وقت انرد عشان الخدمة حاليا انا في الحوش ما حوتي بيش انحصل نت في الحوش يا ستي اهي ماشية بالنسبة للكوفير انا خلاص حناخد كلامك وانعدي لعايدة بما انها هي و ماما تونسيات اكيد حتفاهموا تعرفي انا خاطري في وحدة اتجيني في الحوش لاني بصدق و بدون كدب مرخية ودلوعة ع الاخر ابسط حاجة توجعني و احبالي طويلة واندقق ع كل شئ و هضا غلط لكن انشاءالله مع الوقت انتحسن ونسقم تعرفي في وحدة تونسية اتجي للحواشين واطلع عروس بس انا ماشفتلهش وحدة ومنبيش انجازف عندها المهم حنخليها ع الله ع فكرة انا في بياني مكيجت في الحوش وطلعت الله اكبر وتبارك الرحمن فهي صح كيف ما انتي قلتي نحن نعطوا في الحكاية اكبر من حجمها سلامات يا عسل وربي ايخليلك زوجك و يرجعك لبلادك سالمة

عروسة ليبيا
03/02/2010, 07:29 PM
غويلة الغويلة الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف مليون مبروك يا عسل وربي ايتمم بخير والله حسيت بيك وعقلي عندك الف مبروك يا روحي.............
عروسة ليبيا صح انا نكتب من العمل عشان هكي معنديش وقت انرد عشان الخدمة حاليا انا في الحوش ما حوتي بيش انحصل نت في الحوش يا ستي اهي ماشية بالنسبة للكوفير انا خلاص حناخد كلامك وانعدي لعايدة بما انها هي و ماما تونسيات اكيد حتفاهموا تعرفي انا خاطري في وحدة اتجيني في الحوش لاني بصدق و بدون كدب مرخية ودلوعة ع الاخر ابسط حاجة توجعني و احبالي طويلة واندقق ع كل شئ و هضا غلط لكن انشاءالله مع الوقت انتحسن ونسقم تعرفي في وحدة تونسية اتجي للحواشين واطلع عروس بس انا ماشفتلهش وحدة ومنبيش انجازف عندها المهم حنخليها ع الله ع فكرة انا في بياني مكيجت في الحوش وطلعت الله اكبر وتبارك الرحمن فهي صح كيف ما انتي قلتي نحن نعطوا في الحكاية اكبر من حجمها سلامات يا عسل وربي ايخليلك زوجك و يرجعك لبلادك سالمة

كلام سليم ميه ف المليون ماعندي مانزيد عليك الا ربي يسخرلك الحال وشكرا عالدعوات الحلوة :083: وكلامك الاحلى مررررررررررسي اوي اوي

غولة
03/02/2010, 08:02 PM
:085:صحيتي ياطرابلسيو :013::013:واكيد حن انخوفكم في زفتي انننناااااااااااااااااااه اهاهاها :085::085: وووووووووووووووه
نرجوسة تسلمي يارب وطبعا حتلاقو في عرسك جاياتك ومعاش تتخممي وكثري من الشكشوكة من غير دحي ااااااااه هاديكا اللي نعرفها اني :037::037::037:وعديها باليوقا حلوة راهو يوقة الكومثرى اااااه صح ولا :093:

غولة
03/02/2010, 08:06 PM
طرابلسية على سؤالك على محلات التخفيضات :03::03: وحتى اني من سكان قرقارش تعرفي الدنيا كلها تخفييييضاااااااااااااتت وتنزيلات فرصة دهبية :013::013::013:توا منسون وبنيتون ومانقو وماركس اسبنسر وتيرا نوف واليوم بالذات بي اتش اس دار تخفيض

وحتى المحلات العادية دايرة تخفيض ومحلات العبايات:096::096::096:
والدنيا والناس والسيارات والمطافي:085::085::085: واناااااااااااااااااااااا اا عاااااااااااااااااااااااا اايط قال عادل الامام اننناااااااااااااااااهاها هاها

Hayela
03/02/2010, 08:09 PM
هايلة اونه ولدك منعكش في ابريزة :081:والله ماتخدني يصكه الضي اني عييت من الجري وراه

iهههههههههه والله صدقتى هوا بالحق حشيشته البريزات وين ما نمشى نلقاه عالقلى حاجة فى بريزة يا حدادة يا سشوار المهم يحشى عالعموم هونى سكرتهم كلهم بطروف ريحى روحك وصحيتى :072:

Hayela
03/02/2010, 08:10 PM
حقا حتا التاغمة مداير خمسين فى المية وحاجاته يهبلوا بدات لبس الصغار

غولة
03/02/2010, 08:10 PM
الننس :093: ااانننننننننننننياياياهاه اها لقيت ولدك واخد الولاعة يلعب بيها راهو شديه خير مانلقوه مولع فينا اونه عطيته دحية حتى هوا مش تقولي غولة ماتبيش تعطي للصغار بالعكس نهاري خاطر الدحي لالالا عادي وكان يبي تاني انزيده راهو مافيش مشكلة ابداااااااا :085::085:

Hayela
03/02/2010, 08:12 PM
غولة مبروك الخطوبة العقبة للبيان ورانى باركتلك فى لتجهيزات غر قلت بالك مشافتهاش تاخدى على خاطرك لان حسب علمى غولة حساسة هههههههههههه

غولة
03/02/2010, 08:12 PM
بيكاتشششششوووو وووووووووينك
هنو ووووووووووووووووو الدلوعة اين انتي نبيها جيبوهالي اننننننننننننننياياياهاها ها توا هادي بكي راهو مش ضحك معاش تلخبطو
رايقااااااااااااااااااااا اااااااا وينك حتى انتي جماعتي جماعة شارعنا تعالولي ووووووووووووووووووه عليا اممممممممممممممممممممم

غولة
03/02/2010, 08:15 PM
غولة مبروك الخطوبة العقبة للبيان ورانى باركتلك فى لتجهيزات غر قلت بالك مشافتهاش تاخدى على خاطرك لان حسب علمى غولة حساسة هههههههههههه

منورة منورة اي حق حساسة اكثر مانتي تتصوري يالطيف عليا :017::017:
اسمعو هما قالو بيلبسوني قريب مش بعيد تلبيسة بسيطة امتع قطع ملام وخلاص تو انوريكم قفطاني اللي بنلبسه

اميرة عرائس ليبيا
03/02/2010, 08:16 PM
ماشاء الله عليك ياعروسة ليبيا ضرورى نخش عليك باش تعطينى دورات

كيف حالكم بنوتات وشنو اديروا ماديروا

قدرك متبيش تقولى شنو تخصصك نحب نعرف التخصصات

غولة
03/02/2010, 08:25 PM
لالا ياهايلة والله دحياتك دسيتهملك في الفريز لما عطلتي انتي وولادك الزوز وحتى راجلك حتى هو اعطيه دحية هاي بحبحي روحي بحارة دحي هادا عشي انضمن ماتطيبيش عشي اهو رايحتك:085::085: اننننياياياهاهاها

انجل صحيتي على التبريكة على تقريضة البصل مع انك كنتي بتسافري ومع هادا قرضتيه يسلمو ايديك

صحيتو كلكم وعلى الحاجات اللي درتوهملي كلهم حلوات
نرجوسة :083:صحيتي على الطاجين
عروسة ليبيا :083:شكرا على المسير
غادة :083:شكرا على البكلاوة
هنو :083:شكرا على المبطن
بيكاتشو :083:طبقت الكلينكس
ماريا :083:جابت الحلوات
رايقة :083:برمت الكسكسي
عروس ليبيا :083:غسلت اللحم
وكل البنات :083::083:منكثر ماعولو بشباشب النايلو لين انسيت شن دارو تعبو معاي الحق فعلا يقيموها الا انساوينها قدعات كلكم وشخصيات مهمة في المجمتع ككل :085::085::085:

عروس رايقة
03/02/2010, 08:42 PM
احم احم :085:ههههههههههههههههههه شوي ونبقى الدكتورة فوز متاع قناه الراي هههههههههههههههه اسمعن انا نكون ف روحي يلا عاد معش فيه مشورة مجانيه بلاكل والاسعار باهي الي يجي منكم مليح يساعد

ضحكتينى تى ولا ناعمة الهاشمى ربى يحفظك والله البنات يستفيدن من كلامك ويحسن فيك قريبة منهن يارب يونسك ببيبى واسمعى لما رب يحب حد يحبب عباده فيه وانتى تعرفى البنات كيف يحبنك

عروس رايقة
03/02/2010, 08:44 PM
رايقااااااااااااااااااااا اااااااا وينك حتى انتي جماعتي جماعة شارعنا
قاعدة فى الشارع الى لاورا نلقط فى شوية وردات نزين بيهن المسرح خلاص الفلوس كملن على البتات

تحكمني قناعاتـي
03/02/2010, 08:44 PM
هههههههههههههههه هي طيوبه وهو دمه رزين ههههههههههههههههههه نبصر نبصر بس راهو الرجاله يا قلبي ممممممممممممممممممرات يتجاوبو والله المسج مرات يجيب رد مليح

عـارفتك تبصري:087: بس والله ماشاء الله عليه هو طيب :016:غير هو قعد يحس فيها معش تسمع في كلامة فقد يحس في روحه لازم يقعد واعر عليها وهيا مش عاجبها بس تمشي لعند الموقف الي صار يبي يطلعه من عيونها:039:وع المسج انا خطيبي لو ندزها له يقعد يضحك عليا:02:

وهيا ليها كم بطريقتها متاع الحب الطيب هههههههههه والله مش هزوه لكن ماهو ليها كم يوم وتتعامل معاه ب اسلوبها القديم ومش متحاوب الراجل

معليش ممكن مال وممكن روتين ومع زعله وهكي لازم تعطي انطباع حلوووو وف الاخر راح يرضى مهوش مريض نفسي ولا مجنوب بش يفسخ خطوبه من موقف زي اهووو

ولو كان هكي لاسمح الله ف هظا بلاش منه خير

والموقف بايخ لكنه يتكرر لينا كلنا ويفوووت وراه مششششششششش معنا كلامي انه ماتحباش بالمسج الي فوق لالا اهو تعبير عن حبها وندمها بشكل اخرررر جدبد علي تعوده

حتي انا قته لها :025:بس هاتي بيش تقتنع

ياودي امممم نقولك راي بدل المسج الي فوق الي عاوديته ليا تكتبله

من حقك تزعل معاك حق غلطت صح وتوة فهمت غلطي وانشاء الله معش يتكرر مانبيش قلبك يزعل عليا عارفه عندي مكان فيه وانت ماتهونش عليا ولا عاش من يزعلك
اسفه حبيبي

انا عجبني الاول وهـذا شكلها حدزهن هو الاثنين وحده الليله:01: وحده بكرا العشية عشان بكرا مش حيرد عليها:039:

وبس يا قدرك ياسره هكي اوكي وما تغيرش وتحط نحبك وتكرار لي الاسف تختم بكلمه الاسف بعد ما بينت انها فهمت غلطاها

نموت فيها كلمة ياسر هذي:03:لالا علمتها مش حتكتب سادها:02:

ومعاااااااااااش تبعت شي ترن بعد نص سااعه

هذي المسج الثانية ترن عليه امتاع العشي:03:ة بس في ليل قتلها تدز مسج وماترنيش وترقد:091:صاح؟

والاهم تختار الوقت الي يكون فيه ف الحوش او جو هادي هي عارفه روتينه لانه يبي ينقاش ولو معاه حد مش حيكون رد ايجابي

ويااااااااااااا ستي ف الليل لو ما ردش تبعت المسج اهوو

خخخخخ :085:هذي ادزها بكرا في ليل الموضوع شكله مطول كان تحقني نضحك تريشني:060:

ونص ساعه بعد المسج ترن مرره لين يفصل مش تشدهااااااااااااااا رنين :039:

ذكرتني بروحي:085: نسكن في سكنات لين يرد:053:

راهو عادي تكتب هالسطر بس زي ما تو كتبته والله بعفويه راح يتقبله ومرات هو الي يكسر الجو يعني حب وعارفها تحبه وعبرناله بالمسج الي فوق

وهكذا هكي احسن تعبير من مره لمره مع مكالمه محدوده راح يتحاوب ومفيش داعي تكبر الامور وتفسر وتحلل عااااادي تو يرضى

ان شاء الله ياسمحه اصلا هيا خايفة من كلمة مش حنمشيها بساهل:01:

وااااااكيد تو يمشي حالهم بصبر مش معقول صاحبتك محتاجه هلبا توعي روحها هذي حياه لازم تتعود علا اسلوب تقنعه بيه ومش كل زعله بيدير هكي وهي تبدا منهاره وبتموت وف جرته

ررررررررررررررررررررررررر ررراه الجو اهو ف الزواج وااااااااااعر حيكون حتقتل روحها لو كملت كل زعله هوا هك وهي هك

والحب يبرد مع المواااااجع واللوم والنكد

زي ما قالت غووووووووووووووله مش بلاكل تعدل عليه وتقوله وتجريله ف كل شي و ررررررررررراني متجوزه عن حب وصراحه ووووووووووقصتي ستوري لو نبي نكتبها تجي مسلسل تركي هههههههههههه

مشـ انتي بس:086:ان شاء الله ربي يستر ع الجميع

والله جديات يعني مش تقول علا ردنا انها تحبه واننا مش متخلين
ارتباطهم ببعض

كلنا حبينا زيها واكثر منها مرات

وووووووووبس الباقي شرحته حبوبه مسائله وقت

حبيبتي انا نعرف اني طيبه والحمدلله تقتي ف روحي عاليه و نعيششششششش فيه غاليا ودكلعته لكن مش لاغيه نفسي

صاحبتك الطيبه بحاجه انها توقف نفسها ف هالامور وتعرف تتتعامل معاه بطيبه لكن بذكاء بحب لكن بدون ساذجه
مش معناه ان نكون خاضعه بشكل ينزل من قدرها

وانا رررراني نننننننننننننعرف اختى كانت زيهااااااااااااا وتعبت هلبا باش تحسنت بعد الزواج هلباااااااااااااااااااااا ااااا تعبت \\

انصحيها وبارك الله فيك اهي محصله صويحبه كيفك مشاء الله واقفه
معاها :ok:

أنا ننصحها انا زيها :02:طيبة ومافي حاجه ندس فيها عليه ومانعرفيش مانقوليش لازم نقول حتي وان كانت الحاجه حتجي ع راسي بس بعدها تمشي بس الفرق اني انا بيبي جنبها وهيا اكبر مني:072:أكيد مش حنسيبها بس هذا عليش ناخذلها في نصاحكم

بـارك الله فيك بجديات ماتقصريش بنيابة ع صاحبتي شـكرا واجد ماتقصريش :072:ربي يكملك بعقلك :083:

تحكمني قناعاتـي
03/02/2010, 08:47 PM
رايقااااااااااااااااااااا اااااااا وينك حتى انتي جماعتي جماعة شارعنا
قاعدة فى الشارع الى لاورا نلقط فى شوية وردات نزين بيهن المسرح خلاص الفلوس كملن على البتات

ولا يهمك :085: تعالي قطعي حتي نحن عندنـا :085: ضحكتني

تحكمني قناعاتـي
03/02/2010, 08:48 PM
أميـرة الانسات لا ياسمحه لو مانبيش نقول عادي
نقولك مش حنقول بس

تخصصي أنجليزي
*_*

روح الوليد
03/02/2010, 08:50 PM
غويلة الغويلة الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف مليون مبروك يا عسل وربي ايتمم بخير

الننس
03/02/2010, 09:01 PM
الننس :093: ااانننننننننننننياياياهاه اها لقيت ولدك واخد الولاعة يلعب بيها راهو شديه خير مانلقوه مولع فينا اونه عطيته دحية حتى هوا مش تقولي غولة ماتبيش تعطي للصغار بالعكس نهاري خاطر الدحي لالالا عادي وكان يبي تاني انزيده راهو مافيش مشكلة ابداااااااا :085::085:
لا خلاص شديته وصحيتى على الدحية و قالى يا ماما دحى عمتى الغولة طييييييييييب
بعدين على علمي أنا عندي بنية أمتى جبت الوليد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟مش مسشكلة وليد و بنية أخير من بنية بس

تحكمني قناعاتـي
03/02/2010, 09:11 PM
ألف مبـروك غوله نسيـت نباركلك معليش

روح الوليد
03/02/2010, 09:23 PM
السلام عليكم ياعسل

حبايب قلبي يسعدنى انى نشارككم بمستلزماتى البسيطة جدا بس مع انها بسيطة ومتوفرة و في متناول الجميع انا لالالالالالالالالالالالال ا يمكن استغني عن اى حاجة فيها كلههههههههههههه مهم جدا جدا يعني توصل عند حاجة فيه تولللللللللللللع اللمبة الحمرا منقدرش نتحرك ولا خطوة . ههههههههههههههههههه شوية اكشن صح .
يلا نبدوا بسم الله .
نبدوا بشنطة الحمام .
وعلى سيرتها عندى بنت خالتي معنهاش علاقة بها الاجواء نهائي لما شافت شنطة الحمام قتلي وشن ها رديت عليهاا وانت انشاء الله معندكش شنطة حمام شن ردت عليا ربي يهديها وخلاص قالت وهى مخلوعة : و انشاء الله خير .
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههه تنكت
عموما نبدوا اوكى
اول شي السكرب حلوووووووووووو وريحته منعشة ويخلي الجسم ناعم

http://up.arab-x.com/Feb10/8FW16991.jpg (http://go.3roos.com/FwjJ4yN0ra8)

صابون الغار وفيه بديل اللى هو الصابون المغربي بس نفضل الغار احسن

http://up.arab-x.com/Feb10/VEy16991.jpg (http://go.3roos.com/FwjJ4yN0ra8)

ملح الحليب راهوا اعجوبة وولالاامانة تعرفت عليه من صدية اماراتية

http://up.arab-x.com/Feb10/8TU16991.jpg (http://go.3roos.com/FwjJ4yN0ra8)

الشامبو ومفيش لاشامبو ولا بلسك مجربتاش لكن مفيش شي يمشي معي زى هدا

http://up.arab-x.com/Feb10/PSO16991.jpg (http://go.3roos.com/FwjJ4yN0ra8)

الشاور جل هادم حبيايب قلبي ونبدل بيناتهم على حشب مزاجى

http://up.arab-x.com/Feb10/StV16991.jpg (http://go.3roos.com/FwjJ4yN0ra8)

واللوشن رووووووحى
http://up.arab-x.com/Feb10/i4y17154.jpg (http://go.3roos.com/FwjJ4yN0ra8)

وهدا المزيل حلو مرة ويشيل السواد بعد

http://up.arab-x.com/Feb10/7dm17154.jpg (http://go.3roos.com/FwjJ4yN0ra8)

وهدا الزيت والكريم بالمرزنبدل بيناتهم

http://up.arab-x.com/Feb10/qMT17154.jpg (http://go.3roos.com/FwjJ4yN0ra8)

http://up.arab-x.com/Feb10/s1F17154.jpg (http://go.3roos.com/FwjJ4yN0ra8)

واهدا مسك العروس من عبدالصمد القرشي وخلطة الملكات من عبد الصمد بعد وفير عطر نينا ريتشي لوف ان باريس بس نكتر من القرشي اكتر من باريس .

http://up.arab-x.com/Feb10/WE420652.jpg (http://go.3roos.com/FwjJ4yN0ra8)

وهدا كريم مرطب من هيمالايا وريحته تحطيييييييييييييييييييييم

http://up.arab-x.com/Feb10/uPS20652.jpg (http://go.3roos.com/FwjJ4yN0ra8)

وهدى ماسك زي الطين حلووووووووووووووووووو اسمه عبوة النيم

http://up.arab-x.com/Feb10/dP220652.jpg (http://go.3roos.com/FwjJ4yN0ra8)

هدا سكرب بعد ها الماسك اللى فوقي .

http://up.arab-x.com/Feb10/Vlg20652.jpg (http://go.3roos.com/FwjJ4yN0ra8)

وهدا ماسك تفتيح ينور الوجه في المناسبات .

http://up.arab-x.com/Feb10/hve20737.jpg (http://go.3roos.com/FwjJ4yN0ra8)

وهدا كريم مغذي بعد ها الحوسة كلها فوجهى .

http://up.arab-x.com/Feb10/AzI20737.jpg (http://go.3roos.com/FwjJ4yN0ra8)

وهون معنا كل الكاست اللى اشرف على عملية الدلع والحركات . تصفيييييييييييييييييييق
:025::025::025::025::025::025::025::025::025::025:

http://up.arab-x.com/Feb10/QwO20737.jpg (http://go.3roos.com/FwjJ4yN0ra8)

:08::08::08::08::08::08::08::08::08::08::08::08::0 8::08::08:

وردوا بالكم تقولوا شن علاقة الجالكسي والكابنشينوا با الموضوع ردوا بالكم نزعللللللللللللللل جد:033:

لانهم اساس الموضوع و مفيش حاجة تتم من غيرهم .

تتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تتتتتتتتتتتمممممممممممممم ممممتتتتتتتتتتتتتتتتتتت

شكرا والسموحة :025: لو طولت عليكم

عروسة ليبيا
03/02/2010, 09:34 PM
هههههههههههههههههه بدعتي ياروح شكرا علا تفاعلك الطيب

لوكس يجنن حلو حلو حلو وبيبي جونسون واليوكو سبق وحكيت عليه ووووو و و وكل اختياراتك حلوووووة \\

والاحلالالالالالالالالالا لالالالالا الي خلاني نربي عليك كبيده هههههههههههه القلاكسي عشقي هههههه بذات مع مق كابتشينو متزبط

تانكس منتجاتك حلوة زي صاحبتهن الذوق

تحكمني قناعاتـي
03/02/2010, 09:35 PM
أنـا نستعمل في صابون الغار تحفة وصابون المغربي تحفة

وحتي ملح اليوكو بس الي بالبابايا بنته سمحه

الشامبو كنت نستعمل فيه بعدين حسيته يطيحلي في شعري

فغيرته ولوشن انا نستعمل في لوشن الي زي بيبي اويل جونسن *_*

ممكن تحكيلي ع فاتيكا هذا وشنو لون شعرك انا كنت نبي نستعمله بعدين قالولي

يغير لون الشعر ويغمقه خفت شنو حسيتي شنو فوائده واستعماله من فضلك

وهماليا امتاع الشعر حتي هو اشرحيلي عليه وملح اليوكوا انتي كيف تستعملي فيه

انا في بداية ليا مرتين بس استعملته حلو بس قوليلي انتي حسيتي انه يدير فايده؟

وحاجات قريبات من حاجاتي غير يختلفن في الماركات *_*

وبارك الله فيك ع افادة وحاجاتك حلوات

روح الوليد
03/02/2010, 09:41 PM
هههههههههههههههههه بدعتي ياروح شكرا علا تفاعلك الطيب

لوكس يجنن حلو حلو حلو وبيبي جونسون واليوكو سبق وحكيت عليه ووووو و و وكل اختياراتك حلوووووة \\

والاحلالالالالالالالالالا لالالالالا الي خلاني نربي عليك كبيده هههههههههههه القلاكسي عشقي هههههه بذات مع مق كابتشينو متزبط

تانكس منتجاتك حلوة زي صاحبتهن الذوق

ياروحى انتى .
يسلموا هدا من اصلك الكيوت . . حبيبة .

والله وحتى انى حاسستك قريبة منى هليييييييييييييييييبة .
:072::072::072::072::072::072::072::072:

تحكمني قناعاتـي
03/02/2010, 09:45 PM
الي هنو الحلوة انا الحمد الله اكويسة

ياسموحات هنا نهدرزوا ونعبروا عادي لكن غادي

راهو مراقيبات وملتزمات بالقوانين عادي حيسكروا وحقهن

عشان نحن في كلام غادي عفوي مش قصدنا من غير مانسؤالوا هما يسكروا

فخلونا نهدرزوا براحتنا هنا كيف مانبوا وغادي بس اسئله وحاجات التوتاي امتاع العرس بس

تسلمي ياهنو ع سؤالك انا كيف كملت امتحاناتي والحمد الله ان شاء الله خير

وانتي شنو دايره ان شاء الله بخير

طرابلسية
03/02/2010, 09:46 PM
لالا ياهايلة والله دحياتك دسيتهملك في الفريز لما عطلتي انتي وولادك الزوز وحتى راجلك حتى هو اعطيه دحية هاي بحبحي روحي بحارة دحي هادا عشي انضمن ماتطيبيش عشي اهو رايحتك:085::085: اننننياياياهاهاها

انجل صحيتي على التبريكة على تقريضة البصل مع انك كنتي بتسافري ومع هادا قرضتيه يسلمو ايديك

نرجوسة :083:صحيتي على الطاجين
عروسة ليبيا :083:شكرا على المسير
غادة :083:شكرا على البكلاوة
هنو :083:شكرا على المبطن
بيكاتشو :083:طبقت الكلينكس
ماريا :083:جابت الحلوات
رايقة :083:برمت الكسكسي
عروس ليبيا :083:غسلت اللحم
وكل البنات :083::083:منكثر ماعولو بشباشب النايلو لين انسيت شن دارو تعبو معاي الحق فعلا يقيموها الا انساوينها قدعات كلكم وشخصيات مهمة في المجمتع ككل :085::085::085:

اللطف ياربي
حتى بعد اللى درته لا حمد ولا شكر
وزيادة حتى طرف الدحية ماحسبتنيش فيها
اماله ديرى في بالك من توه يوم الفضان مانيش جاية هيا

Angel heart 114
03/02/2010, 09:46 PM
يا عسولات وين نلقاه ملح يوكو في طرابلس ؟؟؟

طرابلسية
03/02/2010, 09:50 PM
روح الوليد شكرا انك اشركتينى في حاجاتك المميزة

وتتهنى بيهم

وجاء وقت الاسئلة

منين صابون الغار؟ وبكم؟

منتجات الهمالايا ياريت اتقولينا فايدتهم وشنو حسيتهم معاك؟

والاهم مزيل العرق منين وفعلا حسيتيه ينحى السواد والا دعاية زى المنتجات متع التبييض؟

طرابلسية
03/02/2010, 09:51 PM
انجل تلقيه في محل الرائد قدام نادية الجزائرية بالضبط

روح الوليد
03/02/2010, 09:56 PM
ممكن تحكيلي ع فاتيكا هذا وشنو لون شعرك انا كنت نبي نستعمله بعدين قالولي

يغير لون الشعر ويغمقه خفت شنو حسيتي شنو فوائده واستعماله من فضلك

يا حبيبي انت . ولو انت بس ادللي .
ياروحي فاتيكا انا وصفهولي من هنى من المنتدى اول شي كان ماسك لشعري قبل الحمام مع زيت الخروع وحاجات تاينة بس فجأة لقيت نفسي مداومة عليه انا شعري دهنى ولونه فاتح وبالعكس ياريته يغمقلي لونه لكن با العكس انا حتى الصبغات كل ما نبي نغمق اللون يتفتح اكتر .
وميزته انى مناسبني قطرة منه تخلي ملمس السعر حلو ومساوي وريحته حلوة . وتقعد فترة .

وهماليا امتاع الشعر حتي هو اشرحيلي عليه

الهمالايا حبيبتي انا محطيتش صورة هيمالايا للشعر بس اختى المتزجة (بين قوسين وما ادراك ما متزوجة ) من غسيل يومي وواكتر من يومي فهيا تستعمل في شامبو وبلسم وكيم للشعر من هيميالايا وتشكر فيه وعندهم حتى شامبو طفال حلو حتى هو للشعر المصبوغ يعني عناية اكتر .

وملح اليوكوا انتي كيف تستعملي فيه

انا في بداية ليا مرتين بس استعملته حلو بس قوليلي انتي حسيتي انه يدير فايده؟

حلو بكل استمري عليه انا نبدل في الاستعمل تلات مرات باالاسبوع ونبدل بينه وبين السكرب العلبة الكبيرة اللى حطيتها اول شي .بس ردي بالك تضغطي على بشرتك لانه يديرلك التهابات .

وحاجات قريبات من حاجاتي غير يختلفن في الماركات *_*

وبارك الله فيك ع افادة وحاجاتك حلوات

يسلموا حبيبة وانشاء الله انكون فعلا افدتك .
:083::083::083::083::083::083::083::083::083::083: :083::083:

Angel heart 114
03/02/2010, 10:02 PM

ههههههه ايه مش مشيت للمطار وريحة بصل علقت فيا مالحقتش حتى اندير دوش هههه
كله في سبيلك يا امورة :083: ربي يهنيك ان شاء الله

طرابلسية صحيتي يا ذوق ،،،، بكم سعره؟؟

روح الوليد
03/02/2010, 10:18 PM
روح الوليد شكرا انك اشركتينى في حاجاتك المميزة

وتتهنى بيهم

شكرا حبيبتي بالعكس انا استفدت معاكم هلللللللللبه
ومتصدقوش جايبة مفكرة وقلم ونكتب في العناوين الحلوة والمنتجات وكل الحاجات الكول من امس لليوم كاتبة 4 صفحات

فحسيت باالاحراج انى غبت عليكم ومااشتركتش فها الجمعة الحلوة االا توا .
ما علينا

وجاء وقت الاسئلة

منين صابون الغار؟ وبكم؟

حبيبتي هدا تشريه من اى عطار او اماكن ماتخطرش على بالك زي اقسام المنظفات فى المحلات الكبيرة .
والقطعة 2 دينار بس حاولي يكون بزيت الزيتون يعني اصلي .

منتجات الهمالايا ياريت اتقولينا فايدتهم وشنو حسيتهم معاك؟

حبيبتي من عندي كلمة حقانية الهيمالايا منتجاتها حلووووووووووووووووة بجد كل صاحباتي جابوها بعد الزن امتاعي . واللى تجرب حاجة تدمن عليها لا و الحلي انهم في الجمعات ايقولولي شن اخر اكتشافاتك . وبعدها تلقيهم كلهم جابوها .
متلا عبوة النيم لو كان عندك حب شباب من النوع الدهنى اللى ما ينتشرش بشرط فحطية حتلاحظيه ينشفلك الحب ويقضي عليه با التدريج . ويصفي البشرة من القشور . يعني باختصار رهييييييييييييييييييييب .
والسكراب امتاع المشمش بعد النيم . حلو يشيل الرؤس السودا ويخلي البشرة ملساء .

وماسك التفتيح . ينور الوحه بس انا نستعمله لو عندي طلعة تاثيره روووووووووووووعة .
وفيه حاجة نسيت طلعت في الصور اللى هو لوشن قابش لمسامات البشرة . وهدا حلو بعد البخار يسكر المسامات .
وتمسحي بيه قبل النوم . واكيد قبل الميك اب حلو .

http://up.arab-x.com/Feb10/KBO24579.jpg (http://go.3roos.com/FwjJ4yN0ra8)

والاهم مزيل العرق منين وفعلا حسيتيه ينحى السواد والا دعاية زى المنتجات متع التبييض؟

والمزيل حلو حلو حلو كلمة حلو شوية عليه ريحته خييييييييييييييييييييييال . وانا اساسا كان عندي تغير بسيط في اللون بس حسيت انه خف عا المزيل
والمزيل تلقيه في بنغازي قي شارع دبي بس لالااسف اسم المحل معرفتش . بس اكيد تلقيه فمكان تاني. دورى وقوليلي لو نفعك .

:025::025::025::025::025::025:

حلا 2011
03/02/2010, 10:26 PM
السلام عليكم يابنات نبي نسال كان فى وحده عندها ساونه فى الحوش تقولى رايها فيها ونبي محل ايبيع فيها فى طرابلس كان تعرفو ضروووووووووووووووري

روح الوليد
03/02/2010, 10:35 PM
[QUOTE=قاصر و افتخر;11251436]انا بلون بيج

حلووووووووووووووووووووووو وة وصقع

مبروك وملبوس العافيه يارب:072:

تحكمني قناعاتـي
03/02/2010, 10:49 PM
بـارك الله فيك ياسموحه

باهي حتي انا نستعمل في خلطة زيوت

يعني قولك نضيف معاهم زيت افيكا؟

اميرة عرائس ليبيا
03/02/2010, 10:58 PM
حبيبتى قدرك هذا عليش انا سالتك حسيتك زى حتى انا محسوبتك خريجة انجليزى وحاليا ابلة وعلى فكرة حتى نرجوسة الشرق خريجة انجلش كويس عشان انديروا شلة

اميرة عرائس ليبيا
03/02/2010, 11:06 PM
ماشاء الله روح الوليد يهبلن حاجاتك وعطيتينى فكرة على مستحضرات العناية

حيبيتى انجل هارت تقريبا مفيش منه فى طرابلس الملح الحليب

بس تقدرى تجيبى من العطار الملح الصخرى او الحجرى وتحطيه مع زيت وديرى سكراب به

اميرة عرائس ليبيا
03/02/2010, 11:12 PM
حبيبتى طرابلسية الساونا يبيعوا فيها تقريبا 300 وهى ممتازة جدا ونفكر نشرى منها

روح الوليد
03/02/2010, 11:22 PM
بـارك الله فيك ياسموحه

باهي حتي انا نستعمل في خلطة زيوت

يعني قولك نضيف معاهم زيت افيكا؟

حبيبتى جربيه اول لو مشي معاك ضيفيه للخلطة . حرام تفسدي الخلطة ومايمشيش معاك صح؟ . بس زيت الخروع حلو .وزيت الجرجير حلو .

روح الوليد
03/02/2010, 11:26 PM
ماشاء الله روح الوليد يهبلن حاجاتك وعطيتينى فكرة على مستحضرات العناية

حيبيتى انجل هارت تقريبا مفيش منه فى طرابلس الملح الحليب

بس تقدرى تجيبى من العطار الملح الصخرى او الحجرى وتحطيه مع زيت وديرى سكراب به

حبيبة الصبايا الحلوات قالوا انه موجود في محل الرائد . طرابلس مقابل مزين نادية الجزائرية .:072:

تحكمني قناعاتـي
03/02/2010, 11:36 PM
حبيبتى جربيه اول لو مشي معاك ضيفيه للخلطة . حرام تفسدي الخلطة ومايمشيش معاك صح؟ . بس زيت الخروع حلو .وزيت الجرجير حلو .

تسلمي ياسمحه انا نستعمل مع الخلطة زيت الخروع

بـارك الله فيك ع افادتي :087:

تحكمني قناعاتـي
03/02/2010, 11:37 PM
حبيبتى طرابلسية الساونا يبيعوا فيها تقريبا 300 وهى ممتازة جدا ونفكر نشرى منها

عسول قصدك عندنا هنا في بنغازي

من مده وانا خاطري فيها والله توفر علينا واجد

ياريت تفيديني باي معلومة عندك:087:

نجيها ياربي عارفتك ماتقصريش:065:

روح الوليد
03/02/2010, 11:47 PM
السلام عليكم ياعسل

حبايب قلبي يسعدنى انى نشارككم بمستلزماتى البسيطة جدا بس مع انها بسيطة ومتوفرة و في متناول الجميع انا لالالالالالالالالالالالال ا يمكن استغني عن اى حاجة فيها كلههههههههههههه مهم جدا جدا يعني توصل عند حاجة فيه تولللللللللللللع اللمبة الحمرا منقدرش نتحرك ولا خطوة . ههههههههههههههههههه شوية اكشن صح .
يلا نبدوا بسم الله .
نبدوا بشنطة الحمام .
وعلى سيرتها عندى بنت خالتي معنهاش علاقة بها الاجواء نهائي لما شافت شنطة الحمام قتلي وشن ها رديت عليهاا وانت انشاء الله معندكش شنطة حمام شن ردت عليا ربي يهديها وخلاص قالت وهى مخلوعة : و انشاء الله خير .
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههه تنكت
عموما نبدوا اوكى
اول شي السكرب حلوووووووووووو وريحته منعشة ويخلي الجسم ناعم

http://up.arab-x.com/Feb10/8FW16991.jpg (http://go.3roos.com/FwjJ4yN0ra8)

صابون الغار وفيه بديل اللى هو الصابون المغربي بس نفضل الغار احسن

http://up.arab-x.com/Feb10/VEy16991.jpg (http://go.3roos.com/FwjJ4yN0ra8)

ملح الحليب راهوا اعجوبة وولالاامانة تعرفت عليه من صدية اماراتية

http://up.arab-x.com/Feb10/8TU16991.jpg (http://go.3roos.com/FwjJ4yN0ra8)

الشامبو ومفيش لاشامبو ولا بلسك مجربتاش لكن مفيش شي يمشي معي زى هدا

http://up.arab-x.com/Feb10/PSO16991.jpg (http://go.3roos.com/FwjJ4yN0ra8)

الشاور جل هادم حبيايب قلبي ونبدل بيناتهم على حشب مزاجى

http://up.arab-x.com/Feb10/StV16991.jpg (http://go.3roos.com/FwjJ4yN0ra8)

واللوشن رووووووحى
http://up.arab-x.com/Feb10/i4y17154.jpg (http://go.3roos.com/FwjJ4yN0ra8)

وهدا المزيل حلو مرة ويشيل السواد بعد

http://up.arab-x.com/Feb10/7dm17154.jpg (http://go.3roos.com/FwjJ4yN0ra8)

وهدا الزيت والكريم بالمرزنبدل بيناتهم

http://up.arab-x.com/Feb10/qMT17154.jpg (http://go.3roos.com/FwjJ4yN0ra8)

http://up.arab-x.com/Feb10/s1F17154.jpg (http://go.3roos.com/FwjJ4yN0ra8)

واهدا مسك العروس من عبدالصمد القرشي وخلطة الملكات من عبد الصمد بعد وفير عطر نينا ريتشي لوف ان باريس بس نكتر من القرشي اكتر من باريس .

http://up.arab-x.com/Feb10/WE420652.jpg (http://go.3roos.com/FwjJ4yN0ra8)

وهدا كريم مرطب من هيمالايا وريحته تحطيييييييييييييييييييييم

http://up.arab-x.com/Feb10/uPS20652.jpg (http://go.3roos.com/FwjJ4yN0ra8)

وهدى ماسك زي الطين حلووووووووووووووووووو اسمه عبوة النيم

http://up.arab-x.com/Feb10/dP220652.jpg (http://go.3roos.com/FwjJ4yN0ra8)

هدا سكرب بعد ها الماسك اللى فوقي .

http://up.arab-x.com/Feb10/Vlg20652.jpg (http://go.3roos.com/FwjJ4yN0ra8)

وهدا ماسك تفتيح ينور الوجه في المناسبات .

http://up.arab-x.com/Feb10/hve20737.jpg (http://go.3roos.com/FwjJ4yN0ra8)

وهدا كريم مغذي بعد ها الحوسة كلها فوجهى .

http://up.arab-x.com/Feb10/AzI20737.jpg (http://go.3roos.com/FwjJ4yN0ra8)

وهون معنا كل الكاست اللى اشرف على عملية الدلع والحركات . تصفيييييييييييييييييييق
:025::025::025::025::025::025::025::025::025::025:

http://up.arab-x.com/Feb10/QwO20737.jpg (http://go.3roos.com/FwjJ4yN0ra8)

:08::08::08::08::08::08::08::08::08::08::08::08::0 8::08::08:

وردوا بالكم تقولوا شن علاقة الجالكسي والكابنشينوا با الموضوع ردوا بالكم نزعللللللللللللللل جد:033:

لانهم اساس الموضوع و مفيش حاجة تتم من غيرهم .

تتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تتتتتتتتتتتمممممممممممممم ممممتتتتتتتتتتتتتتتتتتت

شكرا والسموحة :025: لو طولت عليكم

ياحلويييييييييييييييييين ممكن تحطولي تقييييييييييييييييييييييم .

شكرا :040::040::040::040::040::040::040::040::040::040: :040::040::040::040::040:

Angel heart 114
04/02/2010, 12:22 AM
الروح الوليد ،،،، ممكن تقوليلي كم سعره مسك العروس؟؟
وبالنسبة للتقييم من عيوني والله تستاهلي

بنات كيف نصغر في صورة ياريت تقولولي صورت بعض من مشترياتي في سفرتي الاخيرة لدبي ونبي نحطهم في تجهيزات بس مش عارفة كيف نصغر الصور

Hayela
04/02/2010, 12:31 AM
لالا ياهايلة والله دحياتك دسيتهملك في الفريز لما عطلتي انتي وولادك الزوز وحتى راجلك حتى هو اعطيه دحية هاي بحبحي روحي بحارة دحي هادا عشي انضمن ماتطيبيش عشي اهو رايحتك:085::085:

سلملى هالغولة العسولة .. وانى من بكرى نخمم فى العشا شن بندير .. ريحتينى الله يريحك
:085::085::085:

بنات :
بيسو وين مغطسة .. ؟؟
وبنسألكم حتا انى نبى سيروم مليح للشعر بشن تنصحونى ؟؟ متاع بودى شوب من مجربه ؟؟

الننس
04/02/2010, 12:34 AM
مزبوط زيت فاتيكا كويسسسسسسسسسس خاصة امتع اللوز و جوز الهند ،هذا غير ريحة جوز الهند اللى تنعنش و تخلى ريحة شعرك حلووووووووة و الله يخلى الشعر تبدى مش عارفة شن تغير فيه بس هو متغير و حلو

Hayela
04/02/2010, 12:44 AM
روح الوليد حاجاتاك شبيهة شوية بحاجاتى حتا انى نموت فى الهمالايا وعندى كل منتجاتها وحتا صغارى ناخدلهم فى الصابون متاعها للاطفال وكلينكس معطر يعنى منتجاتها طبيعية وحلوة الصراحة ..

بالنسبة للملح هادا
http://www.3roos.com/files/thumbs/4ca33682ed91ed381ba15e13ab0443cb.jpg

الحق سهفتونى عليه هلبااااااااا وحسيت كلهم يستخدموا فيه ويشكروا فيه .. طرابلسية قالت فى الرائد بس الحق بعيد عليا هلبا مفيش مكان قريب زعما يا بنات ؟؟؟؟

=================

ويابنات بالله عليكم الكريمة بنفكركم فيها بنكرهكم فيها هههههههههه نبى هادى بالزبط مش نوع تانى من بالمرز لان كل نوع وفوائده وهيا احسن وحدة للتطويل وانى نبى نطول شعرى :094:مدايرة عملة فى روحى مشيت قصيته كارى عالودن قصير والله حتا التوكة مينشد الا بالشحط وعندى هلبا اعراس فى الصيف نبيه عالاقل لكتافى

شوفوا كيف شكله من الداخل ويشكروا فى ريحته يعنى يندار بعد ما اديرى حمام تدهنى شوية ويقع عادى

Angel heart 114
04/02/2010, 12:53 AM
هايلة حتى اني سهفوني فيه الملح هذا ههههههههه
بالنسبة للكريمة حتى اني اندور فيها لو القيتها ان شاء الله طول نعلمك

Hayela
04/02/2010, 12:58 AM
هايلة حتى اني سهفوني فيه الملح هذا ههههههههه

بالنسبة للكريمة حتى اني اندور فيها لو القيتها ان شاء الله طول نعلمك

والنبى متنسى انجولا :094:
بالنسبة للملح ياريت وحدة ديما تمشى غادى تتطوع تجيبلنا مجموعة لاقرب نقطة وحنى نمشوا نستلموها :094:

حياه حلوه
04/02/2010, 01:55 AM
كل بنات كيف حالكم
:072:

قولوا مبروك ههههههه اليوم عندي مراجعه ودكتور قالي السبت نفكوا الخياطه وقالي بنسبه مكان خياطه متخافي عندي كريمه مايخلي اثار جرح وخياطه نهاي:094:
وسبحان الله صار ظرف وتتأجلت النظره الشرعيه لي نهاايه شهر:03:

عروسة ليبيا
مشاء الله عليك وربي يحفظك ويعطك كل ماتتمنيه
قعدد نقري في كلامك بي كلمه كان ديري ليا امتحان هههههه بجد مشاء الله علي اسلوبك روعه
و:ok:بنسبه نحبك واسفه صح ديمه نقول فيها لي صاحبتي
:086:ويارب يهنئ كل عروسه بعريسها وكل مخطوبه بخطيبها وكل حبيبيه بحبيبها:086:

غوله
:013: الف مبروك وعقبال الفرحه كبيره

hayela
:014: تعرفي مصراته كل محل فيها حتي محلات مواد غذائيه مرات تحصلي فيهم
تبي اقرب من هكي ههههههه

عروسة ليبيا
04/02/2010, 01:57 AM
مشاااااااااااااااااااء الله تبارك الله ههههههههههههههههه امتى كتبتو هظا كله

منتجات هماليا ررروعه وهي جوده ماليزيا وعليها رقابه ومجربته ويما شكرتها لانها تستاهل

وانا خذيتها من الصنوبر طرابلس سياحيه صفة الي مقابله مطعم مكسيكانو
متوفره كلهاا وبكثره

ويا بنات نبي نقولكم اليوكو تلقوووه ف محلات الخترش والمحلات الي تبيع ف شوي اكسسورات علا عطور عاديه مكياج عادي علا دباديب مكتوب عليهن اى لف يو وووورراهم اااكيد موجود بس ركزن وووووووونتوقع محلات نادي الاتحاد فيهم سواء شارع الاحذيه او جيهه الشامبوات والعطور متاع الجمله

حتى العطر التركي ماكس تتش الي قلت عليه ف تجهيزات تلقوه ف المحلات اهيا متوفر

عاااااااااد هظا اول موضوع ليا ف الازياء طلن عليه وردن وقيموووووووووووووووني اكيد

لوكات تخليك عروس علطووووووووووووووول
http://forums.3roos.com/showthread.php?p=11253021#post11253021 (http://forums.3roos.com/showthread.php?p=11253021#post11253021)

عروسة ليبيا
04/02/2010, 02:02 AM
كل بنات كيف حالكم

قولوا مبروك ههههههه اليوم عندي مراجعه ودكتور قالي السبت نفكوا الخياطه وقالي بنسبه مكان خياطه متخافي عندي كريمه مايخلي اثار جرح وخياطه نهاي:094:
وسبحان الله صار ظرف وتتأجلت النظره الشرعيه لي نهاايه شهر:03:

1000 مبرررروك والحمدلله علا سلامتك واهووو اهتمي بروحك من توة لوقتها وخليك ريلاكس علا الاخر ربي يمشيها من عنده

عروسة ليبيا
مشاء الله عليك وربي يحفظك ويعطك كل ماتتمنيه
قعدد نقري في كلامك بي كلمه كان ديري ليا امتحان هههههه بجد مشاء الله علي اسلوبك روعه
و:ok:بنسبه نحبك واسفه صح ديمه نقول فيها لي صاحبتي

يسلمي قلبك الطيب وعقلك الكبيرررر يارب وخجلتيني بكلامك الحلو يا حلوة

:086:ويارب يهنئ كل عروسه بعريسها وكل مخطوبه بخطيبها وكل حبيبيه بحبيبها:086:

ااااااااااااااااااااااااا اااااااااامين ويرزق كل بنوته ترجى ولد الحلال الي يسترهاااااااااااااااااااا اااااااااا

غوله
:013: الف مبروك وعقبال الفرحه كبيره

hayela
:014: تعرفي مصراته كل محل فيها حتي محلات مواد غذائيه مرات تحصلي فيهم
تبي اقرب من هكي ههههههه

تحكمني قناعاتـي
04/02/2010, 06:37 AM
بنوتات وخياتي الحلوات

من فيكم قلعت سنة العقـل؟

غولة
04/02/2010, 11:56 AM
اللطف ياربي
حتى بعد اللى درته لا حمد ولا شكر
وزيادة حتى طرف الدحية ماحسبتنيش فيها
اماله ديرى في بالك من توه يوم الفضان مانيش جاية هيا

حي عليا :087::087:سامحيني سامحيني والله من كبر الفرحة انسيت حتى روحي عاد انتي سقيتي الكسكسي وقسمتي اللحم تو رجعتلي الداكرة :03:المهم حولتي صوينية لراجلك ولا ؟؟؟؟ الفايدة فيه خلاك تجيني من الصبح تعولي ان شاء انردوه في الافراح يارب

الننس ماهو انتي قاصتيلها شعرها والله نحسابه وليد لابسة خريصات هيا والله ماشفتهم كان تبي تتطبقيلها ودانها جيبيهالي فالحة في طبق الودان اني :063::063:

اميرة الانسات العقبال عندك يارب :013::013: وعند الله قريب

روح الوليد حاجات روعة روعة روعة زعمة يمشو معاي ماهو اني غولة زعمة يمشو مع بشرتي تو انجرب وانقولك :054::054::054::cool:

غولة
04/02/2010, 12:52 PM
تي وينهم يانرجوسة خيرك اليوم ماكليتيش شكشوكة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اننننااااااياياهاهاهاهاها هو

نرجس الشرق
04/02/2010, 12:53 PM
بنيات معرفتش انزل صور

Hayela
04/02/2010, 02:22 PM
حياة حلوة

هههههه لا خطوة ..

اسمعى بنقولك فى كريمة اسمها NEBO يعطولى فيها بعد الجياب لان انى ولادى الزوزبالعملية وكويسة طبعا مش حنكدب ونقولك مفيش اتر لان العملية عميقة بس للجروح الخارجية اكيد ادير مفعول كويس اكتر لان دكتورتى قتلى هادى احسن وحدة وريحتها زى الجيفة بس استحملى ههههه

Hayela
04/02/2010, 02:28 PM
عاد انتي سقيتي الكسكسي وقسمتي اللحم تو رجعتلي الداكرة :03:المهم حولتي صوينية لراجلك ولا ؟؟؟؟

نهار ابيض .:047:. هيا فيها كسكسى ولحم ومزلبحتينى انى وصغارى وراجلى بدحيات حرام عليك يا غولة على العموم متوقعتهاش منك :047::047:

نرجس الشرق
04/02/2010, 02:38 PM
بنات نزلتلكن صور في التجهيزات شوفنهن وقولنلي رايكن

بيكاتشو
04/02/2010, 02:42 PM
خييييييييييرات يا حلوات
شكرا يا غويلة على سؤالك انت بس سألتى عليا

نرجس الشرق
04/02/2010, 02:54 PM
خييييييييييرات يا حلوات
شكرا يا غويلة على سؤالك انت بس سألتى عليا
بيكاتشو الحلوة كيف حالك يا عسل ؟؟؟؟؟؟؟؟ وشن اخبارك و اخبار صحتك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وين الغيبة ان شاءالله المانع خير ...... و ما تلومي علينا كان نسينا ومسالنا بس انتي في القلب وكل وحدة لاهية بس مش ناسين بعضنا ......:072:

غولة
04/02/2010, 02:55 PM
نهار ابيض .:047:. هيا فيها كسكسى ولحم ومزلبحتينى انى وصغارى وراجلى بدحيات حرام عليك يا غولة على العموم متوقعتهاش منك :047::047:

لالالالالالالالالا ماتفهمنيش غلط نهاري :098:مغبر معجج ومغول لالالالالا:066:

هادا يوم فضانيتي ياهيولة الدحي هاداكا حلوان الفضانية
نهار مغول كيف عاد وانتي ماهو يوم الفضانية حتى انتي روحتي بصونية كسكسي لحوشك العفو :013::013:

نرجس الشرق
04/02/2010, 02:56 PM
بنات انتلاقي معاكن يوم السبت ان شاء الله جمعة مباركة ع الجميع من توا ردن بالكن ع ارويحتكان انشوفكن ع خير ............

غولة
04/02/2010, 03:04 PM
بيكككككككككككاتشششششووووو وووووووووو :013::013::013: بيكو جت بيكو جي بيكو جيت

شن الجو تي وينك انشغلت عليك استنيتك بحدا البلو ماجيتيش قعدو الاولاد يناشبو فيا اننننااااااااااااااااهاها هاها

من فيكم قلعت سنة العقـل؟

هييييييييييييييييه تعرفي زي السم اني حولت اثنين خاطر مايبوش يطلعو تعبوني حتى وجهي انتفخ وليت زي شوشو معاش قدرت انقول انننننننننااااااااااااااا ااااااهاهاهاهاها
تعرفي فتح وخياطة وعالم حايس وانا عااااااااااااااااياط قال عادل الامام :037::037::037: والدكتور قريب حسنته قرعة قتله والله ماتديرش بشوية نفتحلك شارع في راسك وقعدت قريب اسبوع مانقدر نفتح فمي نشرب في المية وخلاص لين جاني سوء تغدية :085::085: ومزال الزوز الثانيين حي عليا قالي الدكتور حوليهم عادي لانهم مش مهمات في الفم خلي ايصير فيها التكريش هههههههههههههه :094::094:

غولة
04/02/2010, 03:06 PM
بنات انتلاقي معاكن يوم السبت ان شاء الله جمعة مباركة ع الجميع من توا ردن بالكن ع ارويحتكان انشوفكن ع خير ............

بالسلامة ياحنونة يامنونة :072::072:وجمعتك مبروكة وفاطمة وعيشة :087::087:غدوة ديري بازين الغدي ومعاش اتخممي

غولة
04/02/2010, 03:23 PM
هاي الغدي طاااااااااااااااااااب يلا تعالو تتغدو يلا يلا يلا

اللي ماتاكلش في البازيين اهو فيه حوت مقلي يلا بيكاتشو تعالي قعمزي بحداي طرباسية حولي حصة غادة تو قريب تروح من العمل والباقيين موجودين ولا الصغار حتطيتلهم برحهم خلي يترادسو البساط مقيوم وهيجو على الزليييييز انننننننننننناااااااااااا ااااااااهاهاهاهاهاهاهاو

غولة
04/02/2010, 03:41 PM
الننسس تبي نرفسلك عادي راهو ماعندكش معاي اي مششششكلة فالحة في الرفيس انننننننننننناااااااااااا اااااااااااااااهاهاهاهاها ها

ماحره الفلفل ياعطيه جمري يمجمجه شفايفي اتمحمطوووو يووووه شو هايدا

غولة
04/02/2010, 04:00 PM
عـــــــروس ليبيا عرسها قريب توا عاد العد التنازلي مشيتلهم امس لقيتها دايرة خيار على وجهها:struggle:

واني درتلها ياغورت بالعسل وحففتلها في شعرها طويل ماشاء الله :013::013:

تحكمني قناعاتـي
04/02/2010, 04:58 PM
بيكككككككككككاتشششششووووو وووووووووو :013::013::013: بيكو جت بيكو جي بيكو جيت

شن الجو تي وينك انشغلت عليك استنيتك بحدا البلو ماجيتيش قعدو الاولاد يناشبو فيا اننننااااااااااااااااهاها هاها

هييييييييييييييييه تعرفي زي السم اني حولت اثنين خاطر مايبوش يطلعو تعبوني حتى وجهي انتفخ وليت زي شوشو معاش قدرت انقول انننننننننااااااااااااااا ااااااهاهاهاهاها

تعرفي فتح وخياطة وعالم حايس وانا عااااااااااااااااياط قال عادل الامام :037::037::037: والدكتور قريب حسنته قرعة قتله والله ماتديرش بشوية نفتحلك شارع في راسك وقعدت قريب اسبوع مانقدر نفتح فمي نشرب في المية وخلاص لين جاني سوء تغدية :085::085: ومزال الزوز الثانيين حي عليا قالي الدكتور حوليهم عادي لانهم مش مهمات في الفم خلي ايصير فيها التكريش هههههههههههههه :094::094:

حي عليا انا وخلاص نبيك تطمنيني تقوليلي ساهل الخلع تقوليلي هكي

سادني انا مرعوبة من غادي:039:يـاربي خايفة بكل قالتلي الدكتورة اثنين لازم يتقلعن:033:

روح الوليد
04/02/2010, 05:24 PM
روح الوليد حاجات روعة روعة روعة زعمة يمشو معاي ماهو اني غولة زعمة يمشو مع بشرتي تو انجرب وانقولك :054::054::054::cool:

ياحبيبتي انتى لا غولة ولا شي بالعكس انتى قمر منور غير بس انتي خايفة على نفسك من الحسد صح ياحليوة خلاص معادش بنقول غويلة بنقول حليوة اوكى ياعسل ؟

وشكرا حبيبتي هدا من ذوقك ز بس اللى تجربيه ويعجبك تقوليلنا عليه اوكي .:093::093::093::093::093::093:

اميرة عرائس ليبيا
04/02/2010, 05:27 PM
حررررررررررررررررام عليك ياغويلة سهفتينى واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااجد خاصة انى مش متغذية الى حد توا

عموما بنات خطرها على سن العقل انا مازالت ماطلعت لى تخيلوا

حبايب قلبة وخاصة قدرك كبير

بدلة الساونا تلقيها فى المتالق فى شارع دبى ودورى موضوع الاخت طيور اسمها هكى الاخت طيور كانت معانا فى التجهيزات ودايرة موضوع وصور ونتذكر كان فى تجهيزات شهر 6 او 7 دورى والا تقولك توا ندورها ونجيبه

روح الوليد
04/02/2010, 05:33 PM
الروح الوليد ،،،، ممكن تقوليلي كم سعره مسك العروس؟؟
وبالنسبة للتقييم من عيوني والله تستاهلي

ياحبيبتي يسلموا عيونك ها الحلوين .
حبيبية مسك العروس شريته من عبدالصمد القرشي اخر مرة من بنغازي بس ربع تولة يعني اصغر حجم ب 25 د بس .

بنات كيف نصغر في صورة ياريت تقولولي صورت بعض من مشترياتي في سفرتي الاخيرة لدبي ونبي نحطهم في تجهيزات بس مش عارفة كيف نصغر الصور

ياحلوة جربي انك تنزليهم من موقع عرب اكس انتى ادخلي من قوقل وابحتي على مواقع تحميل صور وتلقي ها الموقع
عموما وهادا الرابط انشاء اللع غير مش ممنوع بس . والا نقولك دوريه احس لا يطلع ممنوع ونقعدوا نعانوا بعدين صح ؟
المهم ادخلي عليه وحاولي تنزليهم من غير تصغير اول . اوكى

سلالالالالالالالالالالالا لالالام
:072::072::072::072:

اميرة عرائس ليبيا
04/02/2010, 05:38 PM
http://forums.3roos.com/showthread.php?t=362955

هذا هو التجهيز الى دارت فيه وتقدرى دورى فيه على راحتك

طرابلسية
04/02/2010, 05:40 PM
حتوحشونى
انشوفكم على خير يوم السبت
ماشية لحوش ماما

وانشاء الله اول مانروح انحطلك صور السيرومات هيولة

روح الوليد
04/02/2010, 05:46 PM
حتوحشونى

انشوفكم على خير يوم السبت
ماشية لحوش ماما

وانشاء الله اول مانروح انحطلك صور السيرومات هيولة

ياعيني ياعيني عا القهيوة والشاهي باللوز وسهرية الخميس مع العيلة ايوةااااااااااااا. عاد تفضيلنا بعد هادا كله .
ياحنينة ربي يخليلك اميمتك ولا تفقدي لمتة العيلة يا رب . بس السلام امانة اوكى .
:029::029::029::029::029:

عروسة ليبيا
04/02/2010, 06:58 PM
حبوبااااااااااااااااتي زينات ليبيا

بنوتات نبي نقولكم خبريه هههههه

تخص شامبو شعري من اسبوعين ووقفت بيبي جونسون لاني نبي نجرب شامبوووو يخض زوجي عااااااااااااجبني ونخمم فيه من مده

الشامبو من منتجات امانه كير اللبنانيه

طبعا زوجي شعره يطيح واحتمال يولي قرررررعه هههههههههه
بس مزااااااااااااااااااااااا ال ما طاحش -----تم انقاذه

المهم انا اثناء الخطوبه وماهو سافر كنت متابعه من زماااااااااااااان هلبا منتجات امانه كير
الي تطلع ف قنوات=== قناة هي _ قناة المنار_ تلفزيون الجديد او نيو تيفي وغيرهن

المهم زززززززززمان جابنا علاج منه لحني ام بابا ربي يعطيها الصحه ام بوي وكان علاج تكلس العضام لانه تعاني من مشاكل احتكاك ف الركبه

ووووووووووووصح طططططططططلع العلاج ممتاز الحمدلله كنت انا من دلهم عليه من كثر ما تبعت البرنامج حسيت عنده مصداقيه

وووووووووووووووووووبعدها قلت لخطيبي علا منتجات تساقط الشعر لرجال الي توقف حتى الصلع الورااثي
ومعدلش عليااااااااااا وبعد ما سافر قعدت وراه وخليته يتفرج علا برنامج ف التلفزيون لين اقتنع وشراها المجموعه تستعمل لمده 3 شهور فيها بخاخ 3 علب وحبوب اساسها الثوم حتي ريحتها ثوم وشامبو مميز بالفرواله والبابنوج قوامه سميك شوي زي الجل
وووووووبسعر 350 ف ليبيا ووووووووووالصرررررررررررا حه نبت شعره خطيبي ف الاماكن الي طاح فيها وتقوى لكن بعدها ب 3 شهور وقفه ووقالي مصاريف وريا عرس

وكان العلاج مزال ما كمل ف رجع لتساقط كانت غللللللللللللللطه العلاج يبي يكمل لين 9 شهور علا الاقل يعني ثلات جرعات

والله يا بنات رجعله قبل العرس وتحسن من جديد يعني مش صدفه الحكايه

وتوة كمله والنتيجه حلووووة وجاته مجموعه اوروبيه للشعر زي الابر وشامبو جوه هديه ف يستعمل فيها كا وقايه حاليا

وقعدلي انا شامبو امانه كير قلت نجربه اكيد مفعوله حلوووووو وشفته ف زوجي ب

بصددددددددددددددددددق من اسبوعين استعملته هلبا مرررات قرابه 6 او 7 خيااااااااااااااااااااااا ااال

تاني يوم من الغسل يبقي الشعر منسدل ونازل وكانه مسشور او جرة سشوار قديم وريحته حلو

صح انا شعرتي نويعمه لكن خفيف وما يبقاش منسدل هكي الا بدوامه ولا سشوار
قلت نقولكم عليه بالك تجربوه او حد فيكم مجربه

انشاء الله قريبا نبي نشري المجموعه النسائيه من امانه كير بس مش توة لاننا مضغوطين ماديا هالفتره

وبس الي عندها حد يحتاج علاج تساقط او صلع او حتى دواء الاحتكاك تجرب لانهن جربت نتيجتهم وشفت بعيوني محدش قالي

عروسة ليبيا
04/02/2010, 07:05 PM
بنوتات من التجارب راهو من المنتجات اللبنانيه امانه كير او زين الاثاث فيهن حاجات حلوة لكن تفاعل الانسان يختلف ف الي بسرعه جسمه وبشرته وشعره يتجاوب وفي الي يبي وقت وصبر

وااانا كنت نعرف بنوته دكتوره اسنان هيا وماسكه محل عالم الجمال او بيت الجمال الي ف قرقارش وهو محل يبيع ف منتجات امانه ومنتجات زين لكنه مش وكيل

قالتي راهووو يا عروسة زين عنده حاجاااااااااااااااااااااا ااااات فعلا نجحت وعليها سحب كبير وحاجات لالالالا شروها الناس مره وفتوها تلقيهن ونفس الحكايه مع امانه كير فيه حاجات احسن من زين وحاجات من زين احسن من امانه

وانا سبق وجربت القطاع سيفن سليم من امانه كير قوووي ودارلي نتائج حلوة لكن لما طلع زين قاطع العلبه الخشبيه غيررت علا زين الاثاث الي كل اسرتي مجربته

فا يعني ماتجيش الوحده تسمع بمنتج نجح مع غيرها و هيا ما اثرش فيها هلبا تقول مش حلوو لان يختلف مفعوله اكيد من شخص لي اخر في الي يبي جرعات اكثر ووقت باش يحصل نتائج

روح الوليد
04/02/2010, 10:18 PM
عروسة ليبيا الحلوة يارب يخليلك زوجك وشعراته ............ززززويحفظهم من التساقط .
ومعلومة حلوة لاني كنت بنجرب حبوب خل التفاح من زين . بس خوفونى منهم . لكنك شجعتيني نجرب .

بس عندى سؤال في طلب ممكن ياحلوة
حبيبة نبي نسألك على راس اهلال والمنتجعات اللى فيها لشهر العسل ولو ممكن تجيبيلي التفاصيل كيفية الحجز والعناوين والاسعار ولو ممكن أرقام تلفوناتهم .
ممكن حبيبة ؟
يسلموا ياعثثثثثثثثثثثثثثثثثل

اميرة عرائس ليبيا
04/02/2010, 10:40 PM
تسلمى عروسة ليبيا والصراحة انا نبى نسميك موسوعة متنقلة موسوعة الكل شى تبارك الرحمن يابنتى راهو نعطوك بعين ارقى روحك

ومعاك حق الى يمشى مع ناس مايمشيش مع الاخرين ان شاء الله ناوية نجرب منتجات بيزلين

بيكاتشو
04/02/2010, 11:36 PM
غويلتى اسفة خليتك تستنى راحت عليا نومة
اهلا نرجوسة حتى انت ليك وحشة والحمد لله انا بخير غير كانت عندى مشكلة فى النت
يا عروسة ردى بالك بالنسبة لمنتجات زين ممنوعة فى كذا دولة لاحتوائها على الكورتيزون واكيد الكل يعرف اعراضه الجانبية

روح الوليد
04/02/2010, 11:52 PM
عروسة ليبيا الحلوة يارب يخليلك زوجك وشعراته ............ززززويحفظهم من التساقط .
ومعلومة حلوة لاني كنت بنجرب حبوب خل التفاح من زين . بس خوفونى منهم . لكنك شجعتيني نجرب .

بس عندى سؤال في طلب ممكن ياحلوة
حبيبة نبي نسألك على راس اهلال والمنتجعات اللى فيها لشهر العسل ولو ممكن تجيبيلي التفاصيل كيفية الحجز والعناوين والاسعار ولو ممكن أرقام تلفوناتهم .
ممكن حبيبة ؟
يسلموا ياعثثثثثثثثثثثثثثثثثل

ياحلو بانتظارك .................................................. ....

اميرة عرائس ليبيا
04/02/2010, 11:54 PM
بيكا انت متاكدة من معلوماتك

لانى اعرف ان الكورتزين بس فى كريمات معينة

عروسة ليبيا
04/02/2010, 11:57 PM
غويلتى اسفة خليتك تستنى راحت عليا نومة

يا عروسة ردى بالك بالنسبة لمنتجات زين ممنوعة فى كذا دولة لاحتوائها على الكورتيزون واكيد الكل يعرف اعراضه الجانبية

هلا هلا هلا مرررررررررررررررحبتين بنور العين
تي سلمها الي خايفه علينا :087:

اولا وووووووووووووالله ليك وحشه ومرات الواحد مش مركز ب يسال ب الاسم علا الكل مشاء الله اللمه كبرت وكل يوم ف ناس جدد تنور فيها

وتانيا حبوبتي انشاء الله زين الاصلي مافيش منه خوف

لكن للاسف ف ليببا هلبا عندهم منتجات ومش اصليه فرع ف زاويه وف بيضاء والعجيلات وف طرابلس هلبااااااا عندهم

وهو نبه انه مش مسؤل الا علا محلين الي ارقامهم تطلع عشاشه وبس
وباقي اى بضاعه من برا الوكيل هوا مش ضامنها واناا زيه

حبوبتي بنقولك منتجات زين تقلدت هلبا تي غير ف الاردن وسوريا لقوووووو مصنع كامل متكامل ينتج ف بضاعته مزيفه
ورفع عليهم محاكم وقضايا وكتبو عليهن ف المجلات والتلفزيون

وتحااارب هلبا هو مشاء الله توا فاتح 600 فرع ف دول العالم

صح عنده منتجات مش قد دعياتها لكن ف جاحاااااااات خيال

وزي ما قلنا تجااااااوووووووووب الناس مختلف مش كلنا تفلق فينا وتطلع بسرعه التحسنات

وانا راجل صاحبة ماما ف مطار بنينه بنغازي خبير ف المطار يكشفو علا سلامه المنتجات اكدي نظافتها وهما يديرولها ف اختبار زئبق وكرتوزن
وحتى مرته تستعمل فيهم مع ماما

ماما تستعمل ف كريم اللؤلؤه الذهبيه وجيل تحت العيون وارواجه لانهم رطاب علا قولها

وماشيات معاهاااااا تمااااااااااااااام

وف الاخر الكرتوزون خطورته الكبيره ف الادويه الي بجرعات كبيره
والله يخفظنا

هوو اصلا يخش ف هلبا منتجااااات تانيه من حولنا وعااااااااااااااااااااااا دي مدامه بجرعات مدروسه الخوف منه لما يكون جرعات مركزه ولوقت طويل

والصراااااااااااااحه انا مطمنتله لان كل اهلي مجربينه ويتعاملو بيه من 3 سنوات والي ما فدهمش ماضرهمش ااااااااااكيد
ونفكر حاليا ف مكياجه لاني نميل للماركات الي تعتمد علا المكونات الطبيعيه بشكل كبير ولازم بيوازنوها بمواد كيماويه محسوبه ومواد حافظه ااااكيد

انا نستعمل ف ميك اب نيفيا حاليا لانه اكثر شي طبيعي نحكي علا بودره الوجه والفونديش العملي متاعي

والباقي مخلط بروجوا قوس بوبه جست كولد يعني من كل ماركه شن الي ماشي معاي

عموما منتجات امانه كير وزين تخضع لرقابه وزارة الصحه العرب
وراهم حتى الي عندهم امراض يقولوهم خوذها مه دواء الدكتور لانها مكملات غذائيه وما تتعارضش مع الادويه

وااااااااكيد بيكا خايفه علييا لكن انشاء الله خير
انا كل استعمالي شامبوات كريمات امور خارجيه مانخذش منه ف دواء او حبوب حاليا
ووووووو يسلمو حبيبتي :087:

عروسة ليبيا
05/02/2010, 12:09 AM
ياحلو بانتظارك .................................................. ....

يا حبي :072:قبل عرسي جاني دعايه منهم سي دي كامل وكروت لللللللللللللكن توة ف ليبيا ==== والله اعلم ماما دستهم ولا راحو

وانا نحكي علا منتجع قوس قزح ==== صاحبي الانتيم تقري ف عيال مدير المنتجع ف جتها دعايه وجبتها ليااا

اااصبري عليا حبوبتي والله نحاول نحيبلك رقم تلفونهم علا الاقل
بس صبر صبر خخخخخخخخخخخخخ بالهندي نقول فيها

هنا الهنود ديما صبر صبر مدام

عروسة ليبيا
05/02/2010, 12:13 AM
تسلمى عروسة ليبيا والصراحة انا نبى نسميك موسوعة متنقلة موسوعة الكل شى تبارك الرحمن يابنتى راهو نعطوك بعين ارقى روحك

ومعاك حق الى يمشى مع ناس مايمشيش مع الاخرين ان شاء الله ناوية نجرب منتجات بيزلين

يا برنسيسه حبوبتي كلامك تاج عالراس اخجلتيني يا قلبوووو:040:

وووومنتجات بنزلين مميزه وحتى ف النت مشكورة وسبق نسختلكم هنا موضوع لعضوة من المنتدى

موفقه:087:

عروسة ليبيا
05/02/2010, 12:21 AM
:029:ووووووووووصفه عجبتني لانها مجربه وساهله
لعيووووووووون زينات ليبيا

موضوع للعضوة ياسمينا مميز

=ياسمينــــا======السلام عليـكم ،،
كثيــرة هي الوصفات التي نقرأ عنها ..

ولكن القليل منها ما يكون مجرب وفعال ..

الحقيقة عندي وصفات كثيرة ..

لكني لن أضع أي وصفة إلا بعد تجربتها شخصيا والتأكد من نتيجتها ..

من هذه الوصفات وصفة سهله لنعومة وليونة القدمين بشكل جميل جدا ..

ما راح أمدح كثير .. لأني أبغاكم تكتشفون النتيجة بأنفسكم ..

ومابي منكم إلا الدعـــــــاء

الوصفة عبارة عن:

علبة كريم جليسوليد الحجم الكبير

عصير 3 ليمونات

4 ملاعق كبيرة تقريبا من بودرة التلك ..
أي نوع (أنا استخدمت بودرة بيبي جونسون)

خلطين المقادير في علبة خارجية حتى يمتزجوا بشكل جيد ثم تضعينها بالثلاجة

عند الاستخدام تدهنين قدميك جيدا بالكريم من أسفل ومن أعلى

ثم تلبسين كيسين من البلاستيك .. كل قدم في كيس لوحدها طبعا

بعد ذلك تلفينها بفوطة .. وتخلينها أقل شي ساعة وحده أو أكثر حسب قدرة تحملك

بعدين اشطفيها بماء فقط ..

وشوفي كيف صارت قدميك
ناعمة كالحرير وطرية ولينة كالزبدة وخفيفة كالريش

بصراحة أنا حسيت بالنتيجة من أول مره

عموما النتيجة أكيد راح تختلف من وحده لوحده حسب درجة جفاف بشرتها

إن شاااااء الله تستفيدون منها .. وابي آراائكم بعد تجربتها

روح الوليد
05/02/2010, 12:30 AM
ياعروسة ليبيا

شكرا عا الخلطة وحتى انى حسيتها حلوة .
وحنجربها عالصيف أكيد اكيد
توا نو واي .
بس شكرا لاهتمامك . وبانتظارك
ياعثلللللللللللللللللل

Hayela
05/02/2010, 12:38 AM
لالالالالالالالالا ماتفهمنيش غلط نهاري :098:مغبر معجج ومغول لالالالالا:066:

هادا يوم فضانيتي ياهيولة الدحي هاداكا حلوان الفضانية

نهار مغول كيف عاد وانتي ماهو يوم الفضانية حتى انتي روحتي بصونية كسكسي لحوشك العفو :013::013:

ايه حق نسيت :060:باهى نحسابه تانى يوم روحت مشى سقيتو تانى .. باه كانهكى معليشى :03:

قدرك كبير بقلبى
حبوبة ان شاء الله لا باس عليك .. وعادى تو يبنجوك غير غولة تخوف قصدى خوافة شوية هههههههه .. متخافيش ان شاء الله خير :085:

نرجوسة - طرابلسية
شن شكلكم الجمعة عطلة رسمى :094: يلا ان شاء الله جمعة مباركة
ونستنوا فى السيروم طرابلسية شكله بيطلع مليح

بيكاتشو
حمد لله عالسلامة .. والله زى ماقالولك البنات الى يغيب يخلى مكانه :072:نورينا بحاجات بتاتك الحلوات .. واسمعوا بنات الى يحط حاجة يكتب فوقها من وين وبقداش وامتا شراها باش نعرفوا مازال فى منها ولا لا لان هلبا حاجات حلوة تحطوا فيها خلى نمشوا نقلدوا :094:

عروسة ليبيا
قولى لرجاجلك يستخدم زيت كابور .. ديرى عليه بحت فى النت وشوفيه ممتاز وقوليله يدعيلى :094:

:093:

عروسة ليبيا
05/02/2010, 02:14 AM
iiiyyyyyyyyyyyyyyy

هيوووووووله ههههههههههههه انا مش مهم لو طاح احسن مرررات هههههههههه وزيت كابور مشهور هني واصحابه شكوره ليه الاخ متابع ههههههههه وتوة جاته ماركه ايطالي طقم من صاحبه من دبي هديه وهو منتج نادر علا قوله وغالي وقتله كان مشيئ معاااااااااااااااااااااك نبي زيه

ههههههههههههههه الصراحه يبان حلووووووو ومعاه زي الكبسولات ابر مليح واكيد ف منه نسائي \\

وانا ف انتظار وصفتك متاع الشعر ب احسن اضافه نفذايها بيهااا اول ما تفضي نرجاها منك

*زهـــرة ليبيـا*
05/02/2010, 03:47 AM
سلالالام

هذا وين شفت التجمع اللي صاير هنا

وقلت خلي انخش ونشارك معاهم

تحكمني قناعاتـي
05/02/2010, 06:50 AM
تسـلمي ياهيوله ع اهتمامك :087:الله لا يوريك باس:02:

والله مرعوبة:033: انا عندي عقدة من الابرة والخلع وخوافه:091: واجد يستر الله
//////

وخيتي روح الوليد في حتي منتجع الينابيع تحفة :072:وتوه قعد احسن من قوس قزح بواجد

لان قوس قزح عشان امتاع دولة:01: وينابيع خاص فاهتمام اكثر بواجد:03: وباذن الله انا نبي نزل موضوع ع ينابيغ في اقرب فرصة توه نوريه لك:047:

عروسة ليبيا
05/02/2010, 10:44 AM
سلالالام

هذا وين شفت التجمع اللي صاير هنا

وقلت خلي انخش ونشارك معاهم

هلا ومراحبتين زهره نورتي اللمه وانستينا :072:

وراهو الموضوع مليان وصفات طبيعيه وافكار وحركات حلوة ومنتجات مجربه بالصور لو سمح وقتك طلي عليهن لانهم بفايده:ok:

وفعلا هلبا ليبيات هنا معندهمش فكرة علا لمتنا الحلوة

انشاء الله نشوفوهم قريبااااا هني

ونبو نشوفك ديما يا زهره ما تقطعيش:02:

عروسة ليبيا
05/02/2010, 10:48 AM
تسـلمي ياهيوله ع اهتمامك :087:الله لا يوريك باس:02:

والله مرعوبة:033: انا عندي عقدة من الابرة والخلع وخوافه:091: واجد يستر الله
//////

وخيتي روح الوليد في حتي منتجع الينابيع تحفة :072:وتوه قعد احسن من قوس قزح بواجد

لان قوس قزح عشان امتاع دولة:01: وينابيع خاص فاهتمام اكثر بواجد:03: وباذن الله انا نبي نزل موضوع ع ينابيغ في اقرب فرصة توه نوريه لك:047:

امممممممممممم يا قدرك نرجوو فيه شوقتني :016: بالله عليك ما طوليش

وياريت تحطي الموضوع ف قسم سياحيه يكون دعايه حلوة لي بلادنا \\\

ونزلينا الرابط هنا وف تجهيزات وكلنا حنكون معاااااااااااااااااااكي

عروسة ليبيا
05/02/2010, 10:50 AM
اااااجازة حلوة لللحلوات وجمعه مباركة

اميرة عرائس ليبيا
05/02/2010, 11:08 AM
مشكورة عروسة على الخلطة وانا جربتها بس لالابط وكانت النتيجة خيالية وان شاء الله راح نرد نستخدمها

عروسة ليبيا
05/02/2010, 11:38 AM
مشكورة عروسة على الخلطة وانا جربتها بس لالابط وكانت النتيجة خيالية وان شاء الله راح نرد نستخدمها

هلا اميرتنا العفو حبوبتي

بااهي روعه ------ مدام مشت معاك ارجعيلها :ok:

بيكاتشو
05/02/2010, 12:16 PM
صباح الورد جمعه مباركة ان شاء الله
عروسة كيف حالك وحاجات زين اكيد مش تمام علشان اى حاجة مفعولها سريع يدخل فيها الكوتيزون واكبر ملاحظة لوجود الكورتيزون هيا زيادة الوزن يعنى يبدى الشخص منفوخ وان شاء الله نكون غالطة
هيولة كيف حالك و شكرا لاهتمامك

بيكاتشو
05/02/2010, 12:40 PM
هذا مقال من صحيفة الرياض السعودية بخصوص فاقد الشهية :
تحوي بعض الأعشاب بنسب قليلة وملوثة بالرصاص والزرنيخ

كبسولات «Zein» المنحفة.. فعاليتها تكمن في احتوائها على مركب صيدلاني يرفع الضغط

الرشاقة مطلب لعامة المجتمعات حيث أن الرشاقة تتطلب التمارين الرياضية والنشاط البدني وكذلك التحكم بالأكل الداخل للمعدة ونوعيته... فشل كثير من الناس في المتطلبات والأسس المهمة في المحافظة على وزن صحي ورشاقة جمالية فلجأ كثير من أفراد المجتمع البدناء إلى المستحضرات الصيدلانية وصرفت لهم تحت إشراف طبي وهذا عمل ليس عليه ملاحظات. فكثير من المرضى يراجعون الأطباء والمراكز الصحية لأخذ العلاج أو المشورة الصحية والجانب الآخر من أفراد المجتمع يلجأون إلى مراكز الطب البديل غير المصرحة أو أخذ أعشاب علاجية غير مصرحة وغير مثبت فاعليتها وسلامتها طبياً أو صيدلانياً وهؤلاء يعالجون السيئ بالأسوأ فتظهر عليهم أعراض جانبية خطيرة مثل الفشل الكبدي والفشل الكلوي أو التسمم البدني أو الدموي أو يؤدي بهم إلى الوفاة وكذلك دفع أموال طائلة مقابل هذه العلاجات الوهمية غير المصرحة وغير المأمون جانبها وقد وصل إلى مختبر التحاليل العشبية أمثلة كثيرة من هذه العلاجات الخطيرة على الصحة والتي فاقمت حالة المرضى وسببت لهم مضاعفات خطيرة ومن أمثلة هذه المستحضرات الخطيرة وغير المصرحة كبسولات "زين Zein" سريعة المفعول منحفة 100% حيث أن الوصفة الورقية الملحقة مع هذه الكبسولات تقول (بالاستناد على نظرية الطب الصيني التقليدي مع العديد من النباتات الطبيعية المنتقاة كمواد خام، يمثل هذا المنتج، كبسولة مكثفة مستخرجة عناصرها البيولوجية الناشطة بواسطة أحدث الوسائل التكنولوجية العالية التي تقوم بتقليص كمية الدهون في جسم الإنسان عن طريق تحويلها إلى طاقة وبتنظيم الغذاء غير المتوازن مما يساعد بتجنب الإصابة بأمراض عديدة كمرض السمنة والضغط وأمراض القلب والشرايين وتشحم الكبد)
المكونات الأساسية:
(بذرة الكوسا وأوراق البلوط وبذرة الفجل وثمرة الهوتون والأعشاب البحرية اليابانية : بوريا)
التوصيف:
- تخفف الدهون بشكل سريع خصوصاً في منطقة البطن والارداف وتمنع ترهل وتجعد الجلد في المناطق المذكورة.
- تخفف بشكل ملحوظ الرغبة في الطعام مما يؤدي إلى تنظيم الوجبات الغذائية اليومية
- تزيل مشكلة الاكتام والنفخة
- تزيل المواد السامة وتجعل البشرة ناعمة ومظهرها جميل
- تحل بشكل فعال ونهائي مشكلة السمنة
ليس لها أي أعراض جانبيه..
مجال الاستعمال:
(جيد خاصة لمشاكل السمنة العادية والسمنة البالغة وسمنة ما بعد الولادة، يقضي خاصة على الدهون في منطقة الأرداف والبطن) الى آخر ما كتب في النشرة المرفقة...
وبعد تحليل كبسولة "زين Zein" سريعة المفعول منحفة 100% بالأجهزة الحديثة تبين أنها تحوي بعض الأعشاب بنسب قليلة والمركب الفعال الأساسي في هذه الكبسولات هو Sibatramine وهو مركب كيميائي يؤخذ بجرعات مقننة 10 ملجم أو 15 ملجم تحت إشراف طبي لتأثيره الفعال على أجهزة الجسم الفسيولوجية وحيث أن هذا المركب يرفع الضغط لبعض المرضى فإنه يجب أن يؤخذ تحت إشراف طبي وأن يبقى المستعملون لهذا الدواء تحت الملاحظة
وقياس الضغط من وقت لآخر. المرضى الذين يعانون التشنجات يجب عليهم عدم اخذ هذا الدواء وحيث أن هذا الدواء يؤدي إلى تخفيف الوزن فقد يسبب تكون حصى في المرارة. هذا الدواء يسبب الإمساك وجفاف الفم والأرق أو عدم النوم، ارتفاع الضغط، وأحيانا حساسية وآلام البطن والقلق وآلام في الرأس وصداع.
إذن فالمركب الفعال الكيميائي الصيدلاني والذي لم يذكر في الوصفة أو على العلبة الأنيقة ولم يذكر في المكونات الفعالة أو المحتويات والتي كتبت في الورقة المرفقة دلالة على تضليل المستهلك وهذا التضليل قد يؤدي بحياة المستخدمين لمركب زين Zein القاطع للشهية أو ما يسمى بالكبسولات المنحفة 100% والتي كتب على الورقة المرفقة وعلى العلبة أنها فقط بذرة الكوسا وأوراق البلوط وبذر الفجل وثمرة الهوثورن والأعشاب البحرية اليابانية بوريا.
هذا المركب يجب عدم تداوله ومنع بيعه واستخدامه لاحتوائه على مركب كيميائي مجهول التركيز لم يصرح به ضمن المحتويات كذلك تلوثه بعناصر معدنية سامة مثل الرصاص والزرنيخ. ويجب عدم قيادة السيارة عند تناول هذه الدواء “Zein”، ويجب عدم أخذه مع أدوية أخرى لتخفض الوزن.

واكيد محدش يقدر يشكك فى صحيفة عريقة زى صحيفة الرياض واكيد ما خفى كان اعظم ياريت تتاكدو من كل شى وقبل ماتفرحوا بالنتيجة السريعة تشوف الاعراض الجانبية قبل وبعد قداش ممكن تتطلع
وعموما هذى وجهة نظرى وهذا من خوفى عليكم

تحكمني قناعاتـي
05/02/2010, 12:58 PM
جمعتكم مباركه ياسموحات

كيف حالكم اليوم ؟

حبوبتي انا من الصبح وانا نكتب ع الصور وجيت نبي

نزل الخط يفصل ويرد عقدني بس ان شاء الله حنزلهم

تحكمني قناعاتـي
05/02/2010, 01:50 PM
بنوتات السمحات اهو درت الموضوع:03:

ماتحرمونيش من تواجدكم:049: بصفحتي

بلادي ليبيا بمنطقة رأس الهلال (منتج الينابيع) (http://forums.3roos.com/showthread.php?p=11262363#post11262363)

واكيد موضوعي يستاهل تقييم ماتحرمونيش منه:02:

تحكمني قناعاتـي
05/02/2010, 03:44 PM
بـارك الله فيك بيكاتشوا ع المقال

اميرة عرائس ليبيا
05/02/2010, 04:24 PM
شفته المنتج وروعة بكل

بنات نبى نسالكن عن احسن محل احذية فى بنغازى تكون احذيته مميزة باسثناء الاسكافى

*زهـــرة ليبيـا*
05/02/2010, 06:32 PM
هلا ومراحبتين زهره نورتي اللمه وانستينا :072:

وراهو الموضوع مليان وصفات طبيعيه وافكار وحركات حلوة ومنتجات مجربه بالصور لو سمح وقتك طلي عليهن لانهم بفايده:ok:

وفعلا هلبا ليبيات هنا معندهمش فكرة علا لمتنا الحلوة

انشاء الله نشوفوهم قريبااااا هني

ونبو نشوفك ديما يا زهره ما تقطعيش:02:

أهلين بيك عروستنا:025:

شكرا حبيبتي

وإن شاء الله انشوفهم اللي قلتي عليهم:029:

وإن شاء الله مش حننقطع على هاللمة الحلوة:072:

بيكاتشو
05/02/2010, 06:36 PM
اهلا قدرك كبير بقلبى

تحكمني قناعاتـي
05/02/2010, 06:41 PM
اهلا بيك ياعسولة بيكاتشو:087:

,,,,,

اميرة الحلوة في كلاركس:ok: الي في نهاية شارع دبي مقابل للبيتزا هاوس

وفي بيت الجلد:08: في شارع دبي حتي هو بصراحة انا مانطلعيش لسوق :02:

بس هذوما الاثنين الي عادتا نشوف فيهم حتي اسكافي :014:

عشان الي يسافر يجيبلي:03: فمانطريش اني نطلع

ان شاء الله نكون افدتك:072:

*COSMIC SOUL*
05/02/2010, 07:18 PM
الدواء الأول للصلع
تبت فعاليتةعلميا في علاج الصلع الوراثي لدى هيئة الدواء والغذاء الأمريكية (FDA) .

ٌالإسم التجاري :- ريقاين Regaine

الإسم العلمي :- مينوكسيدل Minoxidil

كان يستخدم أساساً لعلاج ارتفاع ضغط الدم ... لكن وجدوا ان المرضى الذين يستخدمون الدواء يحصل عندهم

Hirsutism ( زيادة في نمو الشعر ) ..

يوجد على شكل (بخاخ ) و يوجد منه تركيزين
2% للنساء
5% للرجال ..
يستخدم موضعيا .
ويحتاج إلى 4 أشهر حتى يبدأ التأثير .. ويجب الإستمرار بأخذ الدواء ..
عند التوقف عن استخدامه .. يعود تساقط الشعر خلال 6 أشهر من التوقف
إرشادات :
1- استخدمه مرتين في اليوم ( مره كل 12 ساعة )
2- تأكد أن فروة الرأس جافة قبل استخدام الدواء.
3- استخدم ما مقدراة 1 مل ( تعادل 6 رشات )
4- اعمل مساج خفيف لفروة الرأس.
5- سرح الشعر طبيعياً بعد جفاف الدواء .

الأعراض الجانبية :

أكثر الآثار الجانبية حدوثاً هي التهاب بسيط في فروة الرأس ..
وهناك آثار جانبية أخرى أقل حدوثا ( صداع , حساسية ,وغيرها )
للإستزادة إقرأ النشرة الداخلية للدواء ..

سعرة
90 دينار
صيدلية سوق الثلاتاء المجمع

*COSMIC SOUL*
05/02/2010, 07:37 PM
موناشهية:085:

عروسة ليبيا
05/02/2010, 09:53 PM
خيررررا علا حبيباتي واخواتي

ووووووووووالله ليكم وحشه

اممممم الحمدلله كلكم بخير اهو هدرزتن العشيه
غبت عنكم اليوم ها لجمعه ===يعني طلعنا لي مده كارسه ف الشقه لانه الغالي ليه فتره مشغول

ووووووووووالمشوار مشاء الله جاء يهبل تغذينا وبعدها مشينا خذينا كفي وبعدها للسووووق وف الاخير خشينا لفيلم اولاد العم المصري يجنننننننننننننننننننن الي يحكي عن اسرائيل

الصرااااااااااااااااااااا ااااحه فيلم محترم وقصه وطنيه لكن بشكل عاطفي الفيلم كله وانا ندمعععععععععععععع

والتصوير والاخراج عااااااااالي اول مره راجلي يقتنع ف فيلم عربي

ا الحمدلله و مليح مشوارينا اليوم قريب مشيت لمول ف عجمان وين ما نسكنو قبل ديما نشمو لمكانات بعيده دبي وشارقه تعب ونروحو داهشين واسعارهم ناااار

فا مشينا لستي سنتر كل الماركات دايره تخفيضات 70 و50 ف الميه

بدي شوب مدايرررررر عرررروض قنينه وهدايا وووونعومي مخفظ وماركه مكياجي و هلبا حاجات

و حتى كاميرات الفيديو والفوتووو الماركات منزلين فيهن

لكن الصرراحه مانبيش نشري حوايج توة دولالالالالالالالالالابي مليااااااااااااااااان

امممم مع انو نتسهف مرات وهوا يقولي خوذي لللللللللللللللللللكني نعاقب ف روحي علا كثرة اللبس الي جبته هنئ

ووووقلت مدام ماعنديش مناسبات وعندي هالدبش اهوااا كله والله ما راح نشري

شرررريت منتجات من نيفيا للتنظيف وسكراب واسيكنول للوجه ودورت كريم تشارلي الاخضر مهناش ف كارفور تو نشوف ف العطارين

منتجات الجديده بنجربهن ونشوف نتيجتهن وانشاء الله نزلهن ليكم بصور ويكونن مجربات وقتها

اممم مفكره ناخذ طقم الفرواله من بدي شوب بس هظا

انا متحمسه لشطاره لاني يا بنات قريت ف عروس موضوع عن الصرف والتوفيرر ههههههههههههه مرضت منه حسيت بروحنا عمرنا ما راح نحوشو ولا نديرو شيء ف بلادنا لو كملنا هكي

الموضوع لي الاخوات المصريات طبعاااا يااااااااااااامفلحهم شطوراااااااااااااااااات وحريصات

ووقلت الي بناخذ بيه لبس ومصريفي هالشهر الزايده نوفرها وناحذ بيها كاميرا سوني الجديده عجبتني كاميرا فيديو خيال وزيها في فوتو نبي ناخذهن طاقم حاجه قيمه وتقعد صح

يعني مدام نبي نشري نشري امور قيمه ومهمه ونحتاجه او ندس فلوس احسن
يعني مش معنى كلاممممممممي اننا بكل نهيجو ونسرفو لالا لان وضعنا عادي لكن المقصد انو نخففو او نحطوهم ف شيء قيم لو اطرينا نشروه

تبو الحق مش متعووده نتشطر لكن لما جيت نشوف ف جيراننا هني العرب فاااااااااااااااااااالحين وخصوصا المصريات مشاء الله تلقهم يطلعوو ويوفروو

يعني زي مشوارنا متاع اليوم علاش غذاء وقهوة وكيك وبعدها سينما وتذاكر ومقبلات ف سينما فوشار ومكسرات وبعدها شبونق

يعني كل طلعه نديرو حاجه =========== صح زعمه كلامي ولا انهبلت ههههههههه مش ليا بوكل جو الشطاره بس نبي نحاول

ووووعيب راجلي كيفي عايش حياته ومش ماسك روحه لازم حد فينا يمسك ايديه شوي اهو لين نفتحو حوش ف ليبيا وبعدها نهيجووو

ومن هكي قررت نتشطر وندير
ميزانيه للمصاريف والطلعات وكل شيء

ههههههههههههه اعذررروني حسيت روحي نحكي مع اوخياتي وماما ههههههههه

نهاري نسيت روحي و انطلقت زي العاده شووورني توحشتكم يلا نشوفكم بخيرررر وعافيه يااااااااارب

والله والله ونستوني ولاهيت معامن علا غربتي

بيكاتشو
05/02/2010, 10:13 PM
هههههههههههههههههههههههه حلو انك غيرتى جو يا عروسة وضحكتينى حتى انى مش فالحة بكل وديما مصروفى زايد
وكل ما نقول بنقتصد يصير العكس هههههههههههههههه
وان شاء الله نفلحوا والله الشوبينغ عندنا زى الادمان

روح الوليد
05/02/2010, 10:15 PM
مساء الخيرعلى الجميع

يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 عضو و 0 ضيف) روح الوليد (http://forums.3roos.com/member.php?u=298859), عروسة ليبيا (http://forums.3roos.com/member.php?u=186583), بيكاتشو (http://forums.3roos.com/member.php?u=298804), قدرك كبير بقلبي (http://forums.3roos.com/member.php?u=266054)

روح الوليد
05/02/2010, 10:18 PM
عروسة ليبيا
عندك حق والله .باالنسبة للتوفير زى حالاتنا كلنا الليبين منعرفوش نوفروا بكللللللللللللللللللللللل ل.

بس عندي سؤال تعرفي حتى انا خاطري فكاميرا فوتوا
بس اللي عاجبتني كاميرا كانونlxus800
وبنوصي عليها من بريطانيا على شهر 3 فى التخفيضات .
بس نبي نعرف اسعارها وشن رايك شن افضل واسعاره

عروسة ليبيا
05/02/2010, 10:20 PM
عروس اشرف شكرا علا تفاعلك الحلو

بيكاااااااااااااااااااااا ا حبي والله مقدره رد فعلك الطيب واهتمامك ومشكوره علا المقال ربما فيه شيء من

الصحيح والله اعلم لان الصحافه ليها ادواتها وكلامها ماهوش ديما صح ومؤكد لاين نتاكدو من المصدر زين

وانا شرحتلك ف ردي انو نحنا مجربينه ومادرنش اى مضعات خلال 3 سنوات

يعني استعمال 3 سنوات يبانو فيه الاثار لو كانت المواد الكيمياويه مضافه بجرعااااااااات زايده او بشكل سلبيي راااااااااااااااااااااااا ااااااااااهو دروله توقف والله هو هك راح يعرض روحه لمسائله القانون والحبس لانه خبير ومعروف للكل و الادوريه متاعه مسموح ياخذوها مرضى الضغط والسكر والقلب والاطفال ==========يعني وقتلك كانن بانن ف هلي لما يعاينو او يعالجو خلال هال 3 سنوات الي ليهم مع منتجات زين

عموما
راني مهتمه بالموضوع ووووووراح نرسل ايميل لزين نفسه علا الهواء ونطلب رد منه لان الامر مهم عندي

وبنقولك حويجه الرصاص يخش ف حاجات بشكل مدروس ونتعاملو معاه واااااااااااااجد ف مكياجنا وبعض الكريمات واغلب الارواج وحتي الزئبق والكرتزون لكن المهم جرعاااااااااات مقبوله وموزونه ومراقبه

وزي ما قتلك انا استعملي ليه سطحي جدا وحاليا موقفته

ووووووووووووووووووووووووو ومقدره حرصك وامانتك شكرا حبي علا حسن نوايك
ولو راسته راح نزل الرد والتفاصيل عشان الكل يستفيد

روح الوليد
05/02/2010, 10:21 PM
قدرك كبير فقلبي
نحييك موضوعك حلو والله وتصويرك رووعة ؟ شن هو نوع الكميرا اللى استخدمتيها .

سؤال تانى .باالنسبة للمنتجع ممكن تعطينا تفاصيل كيفية الحجز . وكله بيوت او فيه نظام فنادق .والاسعار اكيد .
وخليك هكى على طول ناشطة عشان نورو يلادنا لكل العالم .
يسلموا تاني مرة يا حلوة .

روح الوليد
05/02/2010, 10:25 PM
عروسة ليبيا
عريستنا الغالية . ماشاء الله عليك .
الصراحة مهتمة بينا وبكل الردود والله عافية عليك على قوله الاماراتيين .
بس راهي ناخدوك بعين .
عروسة ليبيا (http://forums.3roos.com/member.php?u=186583), قدرك كبير بقلبي (http://forums.3roos.com/member.php?u=266054)
بس ياحلو ممكن تطلي على موضوع التجهيزات عندى استفسار غادي ياحلو محتاج ردك

عروسة ليبيا
05/02/2010, 10:25 PM
عروسة ليبيا
عندك حق والله .باالنسبة للتوفير زى حالاتنا كلنا الليبين منعرفوش نوفروا بكللللللللللللللللللللللل ل.

بس عندي سؤال تعرفي حتى انا خاطري فكاميرا فوتوا
بس اللي عاجبتني كاميرا كانونlxus800
وبنوصي عليها من بريطانيا على شهر 3 فى التخفيضات .
بس نبي نعرف اسعارها وشن رايك شن افضل واسعاره

هلا حبوبتي اممم صدقتي

بنسبه للكام والله شفنا واجدااااااااااات ونسيت الاسعار بس كنت ف قسم سوني وكانون حلوه بس نفضل سوني لانها حتى لو يوما مااا :039: عطلت متدواله اكثر ف ليبيا وليها قطع غيار وصيانه حسب كلام راجلي

ووووانشاء الله لو مشيت نسومها ليك

بس تبي صبر صبرررر------------- :02:

روح الوليد
05/02/2010, 10:34 PM
حبيبيت اوكى كلام زوجك صح ووجهة نظر
بس ممكن نعرف شن هى اللى فبالك ومميزاتها بالك تقنعيني وناخدوا انا وانت نفس الكاميرا صح ؟
عموما انا اللى عجبنى فيها انها فيها مانع للأهتزاز لان مرات ايدي ترعش .
وفيها زووم اتناء تصوير الفيديو . بس ها الميزتين اللى عجبونى . بس داكرتها واكسسوراتها . الحق مندري .
بس تو اندور عليها ونقولك وانت دوري عا السونى واعطيني اما سوني يالزبط اكيد عندك الخيارات افضل لاني الحق اندور من النت ونستقر على وحدة وبس . اوكى ياحلو .

اميرة عرائس ليبيا
05/02/2010, 10:40 PM
ماشاء الله عروس ليبيا تقرير حلو جدا عن التدهويرة وعاك حق نحن الليبين بذات مش شاطرين فى التحويش ادمان تكسير فلوس

ربى يوفقك فى حياتك ويبارك لك فيها

عروسة ليبيا
06/02/2010, 12:53 AM
اميره الانسات

سلمك حبوبتي نسجمت ههههههههه وانا نحكي ف قصة حياااتي

يلا سلمك علا كلامك الحلو ديما ودعوووووووووووواتك الي تفرح

روح الوليد

حاضر قلبو بس خل نمشي مره اخرى وراهم هنا مشاء االله كل شهرين تخفيظات وعروض وسوني انا ما ركزتش فيها لاننا مش ناوين نشروها اليوم

وووحلوة خاصية الاهتزاز تو انراعيها لما بنشررري تاااااااااااااانكس

تحكمني قناعاتـي
06/02/2010, 08:38 AM
قدرك كبير فقلبي
نحييك موضوعك حلو والله وتصويرك رووعة ؟ شن هو نوع الكميرا اللى استخدمتيها .

أنـتي احلي ياسمحه :087:يدي طابت وانا نزل في الصور انتي اكثر وحده

شجعت عشان نزل عشان شفت سؤالك لعروسة قت لازم ننزل :08:

هيا كاميرا نقال ماشاء الله لا قوة الا بالله ت:03:صوير روعة وضوح مش عادي نقالي n97 / 5.8 قيقه

مع ان عندي كاميرا سوني وحتي هيا حلوة بس النقال عشان خفيف ظريف في جيبي وانا

عندي هواية في التصوير :02:فنصور وعندي صور وادي زازه لما نفضي حنزلهم :ok:

وعندي رحلة وحده ثانية نسيت وين:060:

سؤال تانى .باالنسبة للمنتجع ممكن تعطينا تفاصيل كيفية الحجز . وكله بيوت او فيه نظام فنادق .والاسعار اكيد .
وخليك هكى على طول ناشطة عشان نورو يلادنا لكل العالم .
يسلموا تاني مرة يا حلوة .

غاليتي بنسبة للحجز بابا كان متكفل بكل حاجه ونتاكد منه الي نعرف:01:ه ان

الحجز عن طريق النقال ويعطوك مدة مثلا يسالوك الساعه كم تقريبا حتصولوا:042: عشان

لو اطولوا حد ثاني ياخذ مكانك وطبعا يكلموك يقوللك جايين ولالا عشان عليه اقبال واجد

وفعلا مكان روعة ومهتمين بيه جدا واحد يعدي نفسيا يغير جو وراك جبل وقدامك بحر:03:صقع

صقع عليهم ماعندهميش هك:041:عموما لالا هو شليه وطبعا انا قت بيوت عشان يفهموني في

الموضوع:02:العائلي يتكون من دارين وكل دار فيها فراشين ودولاب كبير وطبعا مرايه عني دار

دار كامله وبطاطين ومخدات كل حاجه واتيه وحمام ومطبخ في سواني وفي كل حاجه للي

بيطيبوا وصالون في تلفزيون ومرتب ونظيف وبرا في شوايه سمحه للي يبي يشوي:083:

امممممم شنو اخره والعرسان :086:شلي في دار وحمام ومطبخ وصاله اصغر بس مش واجد

هما قالوا عن قريب حيدروا فندق يطلع ع البحر ,,,, ربي يكمل عليه حتي صاحب المنتجع

داير شاليه تحفة :072:عجبني بكل مازال ماكمليش ,,,,لو نسيت حاجه حنقولك:08:

وع اسعار توه نسال بابا ونجي نقولك الليله بكم وهكي:014:

تسلمي ع كلامك الحلو نورتي موضوعي :013:والحمد الله انه عجبك

ولو في اي استفسار انا جاهزة:029:

ربي يهنيه بالمنتجع متاعه ويكمل عليه درتله دعاية:016:

تحكمني قناعاتـي
06/02/2010, 08:43 AM
هلا حبوبتي اممم صدقتي

بنسبه للكام والله شفنا واجدااااااااااات ونسيت الاسعار بس كنت ف قسم سوني وكانون حلوه بس نفضل سوني لانها حتى لو يوما مااا :039: عطلت متدواله اكثر ف ليبيا وليها قطع غيار وصيانه حسب كلام راجلي

ووووانشاء الله لو مشيت نسومها ليك

بس تبي صبر صبرررر------------- :02:

نجيها ياربي الي ماتقصريش :087:

حبيبتي ممكن تسالي راجلك وين ممكن الواحد يصلح

الكاميرا متاعه وقطع الغيار:049:اول مره نعرف ان عندنا:03:

اميرة عرائس ليبيا
06/02/2010, 10:11 AM
حيبيتى قدرك كبير انا مرة عندى كاميرا ديجتال ماركة سامسونج المهم الزوم بتاعها خرب وانقهرت واجد لانه من بريطانيا ومنكنش نحساب فى تصليح فى ليبيا

المهم نصحونى بواحد اسم محله السعطيى فى البركة قبل اشارة المرور عرفتى عمارات البركة الكبار تقريبا بتاعت الدكاترة المهم اسم المحل برة السعطيى والله صلحها لى وردها كيف قبل ماشاء الله عليه

عموما يا عروسة ليبيا نبى نعرف شنو قرابتك بهيلة ؟؟ عارفة قصقصة

نرجس الشرق
06/02/2010, 12:52 PM
صباح الخير ع الجميع شن اخباركن كلكن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بالنسبة للكميرات في محل ايبيع فيهن سوني ب 275 و امشي غادي

عروسة نيسان
06/02/2010, 02:16 PM
تفضلوا يابنات حصتكم..
راهو قصيتها وهي مازال سخونه هذا علاش تفتفتت مني..بس والله الطعم لذيييييييذ وخفيفه الكيكه جت الحمد لله ياربي قريب صارتلي عقده..لاني مش صحاب اني والحلويات بصفه عامه..

تحكمني قناعاتـي
06/02/2010, 03:45 PM
تسلمي يااميره ع المكان الي قتي عليه :087:

ونبي نضيف انتي سالتني ع محل احذية:03: في حتي بتمون نزيك

اليوم مرت عليه في عندنا حاجات حلوة شوفيه

////

عروس نيسان

تسلمي ياحلوة ع الطبق :072:

عوافي ع قلوبكم

عروسة ليبيا
06/02/2010, 04:12 PM
هلا بزينات ليبيا ليكن وحشه

محلات الاحذيه فعلالالالا محل بتمون عندها حاااااااااجات قنينه ووومنوعه لان المحل كبير وشاااااااامل حلوة وخامته كويسه والاسعار معقوله

المحل الفويهاااااااااات مشهوووور وانتن
ماشيات لقصر عبدو اسماعيل يجي مقابل عمارات 7000 صفة مطاعم بلازاااا لو شايلكم شاب لان الشباب يعرفو المطعم

اميره الانسات حبوبتي

هايله بنت عمتو اخت بابا الكبيره ووووراهوووو انا وهيا جونا مليح ف الاصل مع بعض مش جو بنات العيله البايخات في كم وحده جوهن مش ولابد بس هيووووووووله لالالا

وووووالله انا خشيت معاكم ونكتب ونحكي علا عرسي واذ بها تقولي عرفتيني ولا لالالالالالالالالالالالا وتقابلنا صدفه ف التجيهزات لما قرت كلامي عن عرسي عرفتني صددددددددددددددددفه

هههههههه وهيا كانت الوحيده من اهلي الي ف طرابلس الي مجاتش للعرس لان ام زوجها كانت متوفيه من وقت قصير واول عيد وظروف راجلها ما سمحتش

عروسة نيساااااااااااااااااااااا ااااااان

نهارك ابيض تشهيت الكيك يهبل يبااااااااااااااااااااااا اان مشاء الله ايوا هكي حسنن من قدراتن وتمكنن من الحلو والحار تلقن ارواحكم بعدين
وباهي الي ماني حااااااااااااااااااامل هههههههههههههههههههه

قدررررررررررررررررررك نهارك مني وين موضوع راس الهلال :039: هههههههههه وين مكانه
حطيله روابط نبوه يبان موضوع راس الهلال ليش ماتحطن رابط له هنااا ورابط ف التجيهزات بش الي يخش يعرف مكااااااااااااااااااااااا ااااااانه

نبيه نبيه وووووووووووينه

وشكرا علا التغطيه الي اكيد حلوووووة من قبل ما نقررراه هيا ويييييييييييييييييييييييي يين

عروسة ليبيا
06/02/2010, 04:55 PM
عروسة نيساااااااااااااااااان حطيلنا الخطوات والمقادير بصورر

سهفتني نهااارررررررررررررررررررك

روح الوليد
06/02/2010, 05:54 PM
غاليتي بنسبة للحجز بابا كان متكفل بكل حاجه ونتاكد منه الي نعرف:01:ه ان

الحجز عن طريق النقال ويعطوك مدة مثلا يسالوك الساعه كم تقريبا حتصولوا:042: عشان

لو اطولوا حد ثاني ياخذ مكانك وطبعا يكلموك يقوللك جايين ولالا عشان عليه اقبال واجد

وفعلا مكان روعة ومهتمين بيه جدا واحد يعدي نفسيا يغير جو وراك جبل وقدامك بحر:03:صقع

صقع عليهم ماعندهميش هك:041:عموما لالا هو شليه وطبعا انا قت بيوت عشان يفهموني في

الموضوع:02:العائلي يتكون من دارين وكل دار فيها فراشين ودولاب كبير وطبعا مرايه عني دار

دار كامله وبطاطين ومخدات كل حاجه واتيه وحمام ومطبخ في سواني وفي كل حاجه للي

بيطيبوا وصالون في تلفزيون ومرتب ونظيف وبرا في شوايه سمحه للي يبي يشوي:083:

امممممم شنو اخره والعرسان :086:شلي في دار وحمام ومطبخ وصاله اصغر بس مش واجد

هما قالوا عن قريب حيدروا فندق يطلع ع البحر ,,,, ربي يكمل عليه حتي صاحب المنتجع

داير شاليه تحفة :072:عجبني بكل مازال ماكمليش ,,,,لو نسيت حاجه حنقولك:08:

وع اسعار توه نسال بابا ونجي نقولك الليله بكم وهكي:014:

تسلمي ع كلامك الحلو نورتي موضوعي :013:والحمد الله انه عجبك

ولو في اي استفسار انا جاهزة:029:

ربي يهنيه بالمنتجع متاعه ويكمل عليه درتله دعاية:016:

انشاء الله يارب
ويهنيك حتى انت ويسعدك يا رب .
شكرا ليك ويانتظار التفاصي لبا النسبة للاسعار . ياحلو
سلام

اميرة عرائس ليبيا
06/02/2010, 08:56 PM
صار طلعت بنت عمتك امممممممم

محل بتمون ديما طياح عنده بس مش عارفة توا نمشيله اخرى

حياه حلوه
06/02/2010, 09:27 PM
عرااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااي س
بنسالكم علي منتجات فاطمه للشعر منو مجربها او سمع عليها

روح الوليد
06/02/2010, 10:00 PM
عرااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااي س
بنسالكم علي منتجات فاطمه للشعر منو مجربها او سمع عليها

نونونونونوونونونو
للاسف ما سمعتش بيها.:025:

طرابلسية
06/02/2010, 10:23 PM
السلام عليكم ياحلوات

انا متحشمة منكم عالصور

لكن والله لانه الابتوب جديد وقاعدة ماعرفتش الكام ومالقيتش دسكتها

بس جارى العمل على تعريفها
لعيونك هيولة وبيسا تقريبا

تحكمني قناعاتـي
06/02/2010, 11:00 PM
بنوتات السمحات اهو درت الموضوع:03:

ماتحرمونيش من تواجدكم:049: بصفحتي

بلادي ليبيا بمنطقة رأس الهلال (منتج الينابيع) (http://forums.3roos.com/showthread.php?p=11262363#post11262363)

واكيد موضوعي يستاهل تقييم ماتحرمونيش منه:02:

حبيبتي انا حطيت الربط في الموضوع اول مانزلته اضغطي عليه:065:

عروسة ليبيا
07/02/2010, 12:48 AM
موضوع عجبني :ok: جبته للحلووووواات :02: خواتي :016:بنيات بلادي :072:

الموضوع لي الاخت سالي 2007

=sally2007

اقنعة الشعر

هذه مجموعه من الماسكات ,والاقنعة الخاصة بالشعر ولها فوائد مختلفة:_

بلسم للشعر من الجلسرين :_

المكونات:_

• 2ملعقه خل التفاح.

• 2 ملعقه جلسرين.
• 1 ملعقه زيت زيتون.
• 1 ملعقه زيت جوز الهند.
• 2 بيضه.

الطريقة:_

توضع المكونات في إناء وتقلب جيدا باستخدام أطراف الأصابع ثم يعمل تدليك لفروة الرأس بها ثم يغطى الرأس بفوطه دافئة ويترك على الشعر 45 دقيقه ثم يغسل الشعر بالشامبو المناسب.

خلطه للشعر الجاف :_

• 2 ملعقه من زيت السمسم.
• 1 ملعقه عسل.

• بيضه واحده .

المكونات:_

تمزج المكونات مع بعضها البعض وتستخدم في تدليك فروة الرأس ثم يلف حول الشعر منشفه دافئة نصف ساعة ويغسل البروتين والفيتامين.

لتقوية الشعر

المكونات :_

• بيضه واحده.
• 1 ملعقه زيت خروع.

• 1 ملعقه زيت ذره.
• 1 ملعقة خل التفاح.
• 1 ملعقه جلسرين و كبسولة فيتامين أ.

الطريقة:_

تمزج المكونات مع بعضها وتوضع على الشعر وتلف بمنشفه دافئة وتترك لمده عشر دقائق ويؤدي استخدامه بصوره منتظمة إلى نعومة الشعر وزيادة كثافته وتماسكه.

للمعان الشعر :_

امزجي بيضه مع ملعقتين من المايونيز ثم ضعيها على شعرك كبلسم.

مكيف (مرطب) للشعر :_

نصف حبة افوكادو ومايونيز ضعى المزيج على راسك واتركيه لمدة عشرين دقيقه مع لفه بفوطه دافئه.

مكيف ( مرطب) اخر للشعر :_

حبه افوكادو حليب جوز الهند تمزج مع بعضها حتى تصبح بسمك الشامبو ويوضع على الشعر لمده 15 دقيقه ويشطف.

بلسم الموز للشعر :_

امزجي موزه مع ملعقه طعام زيت نباتي وضعيه على الشعر ثم اشطفيه وهو يناسب الشعر الجاف.

قناع الشوفان للشعر :_

اذا كانت الرطوبه تؤثر على شعرك فاليك هذا القناع انقعي الشوفان في ماء ساخن ويترك ليومين او ثلاثة ايام في حراره الغرفه العاديه بعد ذلك ازيلي الشوفان من الماء واخلطي جزئين من الماء الى جزء من الخل واضيفيه الى ماء الشوفان واشطفي شعرك به.

اذا كنتى تريدين شعر اكثر كثافة:_

ملعقة عسل.

بياض بيضة اذا الشعر دهنى.

وصفار بيضة اذا الشعر جاف او عادى.

و

ملعقة كبيرة زيت زيتون.

ويخلط خلط جيد ويوضع على الشعر مرة في الاسبوع

وسوف ترين شعرك ينبت وينعم ويطول ولكن بعد مايقارب شهرين

وتوضع مرة واحدة في الاسبوع لمدة ( نصف ساعة).

يمكنك التعامل مع شعرك بطريقة تحافظ على رونقه وجماله من خلال الالتزام ببعض الوصايا،ومنها :_

1 - الإقلال من استخدام الصبغات والعلاج الكيميائي للشعر.

2 - تدليك فروة الرأس بأطراف الأصابع وبرفق أثناء الغسيل والشطف.

3 -

عدم وضع الشامبو مباشرة على الشعر، ولكن يفضل تخفيفه بالماء الدافئ.

4 - شطف الشعرجيدًا وتخليصه تمامًا من الشامبو حتى تحصلين على اللمعة المطلوبة.

5 - استخدام المشط لتصفيف الشعر وتخليصه من الأتربة والعقد قبل الغسيل، فذلك يكون أفضل لأن الشعر يسهل تقصفه وهو مبتل.

6 - استخدام الماء الفاتر مع الشعر لتخليصه من الأتربة العالقة -مع بداية الغسيل- .

7 -

عند تمشيط شعرك وهو مبلل؛ استعملي مشطًا واسع الأسنان، لأن الشعر المبلل يتقطع سريعاً إذا تم استعمال مشط ضيق الأسنان، كما أنه الشعر المبلل يتقطع سريعا إذا تم باستعمال مشط ضيق الأسنان، كماأنه يجب تجنب تمشيط الشعر بعنف بدون تسليك الشعر أولاً، لأن ذلك يؤدى إلى نزع الشعرة من خصلتها، أو يؤدى إلى تقطيع الشعر.

8 -

استخدام صفار بيضة مع ربع كوب "مايونيز" للشعر الجاف، وينصح بعمل حمام دافئ للشعر وذلك بلفه فى منشفة دافئة رطبة،ويترك بها لمدة ربع ساعة، ويشطف بعدها بالماء البارد.

تويزرت
07/02/2010, 01:00 AM
مساء الخير بنات ان شاء الله امورك تمام ؟؟
نبي نحكيلكم على امور الكسوة ونبي رايكم معاى شن ناقص وشنى لا
ونبي نعرف شنى اهم حاجة ناخدها يوم الدخلة معاى ؟؟

عروسة ليبيا
07/02/2010, 01:06 AM
:029:الصرراحه موووووضوع مميز ويشهي بجد انا من كم يوم شفت

نفس الفكره ف المنتدى لعضوة من مصر بس اقل من هكي

واليووووووووووم صدفه لقيت الموضوع الاصلي المميز جدااا

جبته لعيوووونكم :072: عجبببنننننننننني هلبا وساهل يا بنوتات بالله شووووفن محلاه

الموضوع لي الاخت الجزائريه عيشوش

مبدددددددددددددددددعه
=عيشوش======
اهلا بكل بنات عروس الحلوين على موضوعي :D

من كم يوم كنت حضرت طاجين بطاطا محشي وكنت صورته بس عجزت انزله كانت عندي اشغال كثيرة
واليوم لقيت وقت قلت خليني افرجيهم على شغل ايدي :cool:
وده اول موضوع ليا بالصور في القسم ده متنسوش ترجبوا بيا :o:oخخخخ

بسم الله نبتدي بالمقادير:
* بطاطا بحجم صغير
*لحم مفروم على حسب الحاجة
*بقدونس
*بصلة
*سن او 2 ثوم مفروم
*حمص منقوع في الماء
*ملح ،فلفل اسود،زعفران،

الطريقة:
نحفر حبات البطاطا ونقوم بتحضير الحشو وهو كالتالي

لحم مفروم +مقدونس+فلفل اسود +ملح+توم والقليل من مفروم البطاطا اللي نزعناه من الحبات << يمكن الاستغناء عنه

نخلط الحشو زين ونقوم بحشو حبات البطاطا كما في الصورة

وعند الانتهاء نجيب قدر الضغط او اي حلة ونحط فيها بصلة متوسطة مفرومة مع 2 او 3 ملاعق كبيرة زيت ونخليها تتقلى

وعندما يتغير لون البصل نضيف البطاطا فوقه

ثم معجون الطماطم

+ الفلفل الاسود+ الملح+الزعفران

+ الحمص

ونقوم بخلط الكل بتحريك القدر وليس باستعمال الملعقة عشان الحشو مايخرب
مع ترك المكونات حوالي ثلاث دقائق

وبعد ذلك نضيف حوالي كوب ماء في القدر

ونخليه لحد مايغلي ونتركه حوالي 3 او 5 دقائق

وبعدها نضيف الماء كمان لحد ماتتغطى حبات البطاطا زي الصورة ولوبقي لكم الحشو اعملوه كرات وارموها في المرق
اوعوا تكثروا الماء لتخرب الوصفة وتجوا بعدين تعضوني :ss:ههههههههههه

ونقفل القدر ونتركه حوالي 30 دقيقة ويكون طبقنا استوى وحاضر للتقديم ان شاء الله

وهاهو طبقي حاضر للتقديم:21_92:

ها ايه رايكم في الطبق بكل صراحة :shy:
اللي يحب ينقل الموضوع يذكر المصدر وادعولي متنسوش :tongue:

عروسة ليبيا
07/02/2010, 01:30 AM

:029:حبوبااااااااااااااااتي طاجين يجنن حلوووووو واسهل من ساهل

للعضوة الشطورة عيشوش

صينية بطاطس باللحم المفروم

المقادير..

3 حبات بطاطس مسلوقة – بيضة – 1-2 ملعقة دقيق أبيض – 4/1 كوب بقسماط – ملح – م ص كمون – م ص كركم
الحشو...
لحم مفروم مطبوخ ومعد بطريقتك ..

الطريقة..
نقشر البطاطس ونهرسها مع المقادير السابقة جيدا ...

نقسمها قسمين وتفرد في صينية متوسطة

نضع اللحم ويساوي بالملعقة

ثم نضيف الطبقة الثانية من البطاطس ونفردها بالملعقة و يساوى سطحها باليد

الخلطة الأخيرة ..

3 ملاعق مايونيز – بيضة – 4 ملاعق جبن سائل – تخلط في خلاط الكأس الصغير ثم تصب على الوجه

ندخلها الفرن من تحت 10 دقائق ثم من الأعلى حتى يحمر سطحها وتتماسك

تقطع وتقدم ...وبالعافية ...

يمكنك أن تضيفي مع اللحم 4/1 كوب صنوبر مقلي حسب الرغبة...

منقول لعيونكم (r)

:Zd_bye_3:الى اللقاء ان شاء الله:Zd_bye_3:
:9_28:عيشوش

عروسة ليبيا
07/02/2010, 02:06 AM
مساء الخير بنات ان شاء الله امورك تمام ؟؟

نبي نحكيلكم على امور الكسوة ونبي رايكم معاى شن ناقص وشنى لا

ونبي نعرف شنى اهم حاجة ناخدها يوم الدخلة معاى ؟؟

حبوبتي مرحب بيك :065: عروستنا نورتي وين مختفيه اسمعي تعالي نحكو ف تجهيزااااات ف قسم تجهيزات اوكي لان هنا ممنوع وردي عليا غادي

امتي عرسك وانتي دخلتك ف فندق ولا فحوشك لان حسب المكان وين تكون احتياجاتك

مووووووووووفقه

هونيدا
07/02/2010, 09:48 AM
هلا بالجميع بالله عليكن كم واصل سعر الذهب في ليبيا عيار21

وهذه وصفة اتنقص الجسم بسرعه

ملعقة كبيرة كمون حوت طبعا مطحون
+
شريحة ليم

+
كوب ماء مغلي
+

تخلط مع بعض
تنقع من الليل وتشرب الصباح على الريق
وياكل بعدها بنصف ساعة
والنتيجة ما نقولكش من اول اسبوع اتحسي بجسمك بدى ينقص

عروسة نيسان
07/02/2010, 01:01 PM
عروسة ليبيا ياسمحه..
عرفتي كيكة الشبكه؟أكيد تعرفيها..هذه نفسها..غير اني زدت الخميره ومادرتش شبكه بشرتها بشر العجينه في بدل مانديرها خيوط ونرتبها عالمربى..
:
المقادير:
نصف كوب زبده+1كوب سكر ناعم+1كوب ونصف دقيق+ملعقه صغيره بيكنج باودر+3بيضات+فانيليا+مربى للوجه..
تخلطي الزبده والسكر والدقيق والخميره مع بعضهم ببيضه وحده بس..وتخلي مقدار اللي بديري بيه أشرطة الشبكه على جنب يعني حوالي مقدار زي حجم ليمونه..وطبعا تكون جافه شويه..حطيها في الفريز مابين ماتحطي البيضتين اللي قعدوا مع باقي العجينه تخلطيهم كويييييييس كويس وتاخدي الطاجين تدهنيه بالزبده وترشي عليه دقيق وتصبي الخليط وتدهني وجه الكيك بالمربى..ولو كانت المربى قاسيه شويه وصعب طرحها فوق العجينه خلطي معاها شوييييه اميه باش تسيل شويه ويبدا ساهل طرحها..وطلعي العجينه من الفريز واصنعي الشرائط ورتبي..وطول عالفرن اللي طبعا مفروض يبدا سخون..وبعدين صحتين على قلوبكم..^_^
:
زي ماقلتلك اني في المره اللي حطيتلكم فيها الصوره درت ظرف كامل خميره..ودهنت الطاجين كله حتى الجناب بالكامل خفت تنفج هلبه..وطرحت فوقها مربى الكرز الاسود السويسري..وبدل مانصنع اشرطة الشبكه طلعت العجينه من الفريزر وبشرتها بالمبشره العاديه..
شوفيها هنايا كأنها بيتزا ولا؟هههههههههه كأن عجينة بيتزا نيه وفوقها صوص طماطم وزيتون وجبنه مبشوره هههههههههه
وهنايا لما نفجت ونزلوا حبات الكرز الاسود وداروا تموجات وسط الكيك..طبعا لو بديري خميره اقل مش حينزلوا هكي بس اني حبيت نغير..والمربى خلت لمعه فوق..
:
واااااك دوتي هلبه..:040::029:
يارب نكون أفدتكم :083:
:
في أمان الرحمن..

نرجس الشرق
07/02/2010, 01:46 PM
بنات بنزل اغاني افراح ليبية ما صار شئ معرفتش مش عارفة مفيش في النت او كيف و باهي في محلات في بنغازي ادير في سيدي نبيه للحنة الصغيرة

نرجس الشرق
07/02/2010, 02:34 PM
:016: بنسالك انتي من بنغازي او من طرابلس :016::025:

عروس ليبيا
07/02/2010, 04:29 PM
خيررررررررررررر يا عرايس يا سمحااااااااااات

انا روحت والحمد لله مجبورة الخاطر وجبت فستانين حلوووووووووين واللي شافهم قالي طالع عليك اللونين واحد موووووووووووووووووووووووو وف وواحد فضي خاطري انزلهم لكم وتعطوني رايكم بس يا بنات خليتهم في حوش اختي عشان مانملش منهم ونسيت نصورهم حتى خواتي زعلوا مني لانهم مزال ماشافوهم اختي وسلفتها وصبيتها بس شافوهم وقالولي حاجه من الاخير واحلى شيء طلعوا عليا وعلى جسمي وراهو رخاص مش غاليات يا بنات طرابلس والمحل اسمه الملكه في طريق قرجي جنب سوق حي الاندلس واللي تمشيله تقوله انا من طرف العروسه الشرقاوية خديت الواحد ب400

وقفطان الحنه للاسف لتوا مالقيته لقيت كم واحد خياليات بس فيهم مشكله انه لونهم ابيييييض ناصع وفيهم ورد احمر بارز الحق عجبوني بس قلت يبانوا زي الفيلو وماقدرت ناخدهم مع انهم سعرهم كويس ب600 بس وقالولي حتى نساعدوك لقيتهم في محل ضياء في اول سبتمبر وفي محل لاروزا في اول سبتمر حتى هو وحكيت عليهم لخواتي قالولي كان هدا ابعثي عليه واعتمديه هو الفيلو بما ان عرسك في الربيع بيكون احلى بس للاسف نحن هنا مش حيفهموا عليه مش عارفه شن يصير شن رايكم انتم انا نهايه الاسبوع بنمشي للبنغازي بندور على فيلو لو مالقيت بنبعث علي هدا شني رايكم

وعلى فكرة بارك الله فيكم كلكم لانه عناوين المحلات اللي عطيتوها ليا ساعدتني والحمد لله وقدرت في هل وقت ناخد حاجتي بالراحه .

توا نبي خدمه من بنات بنغازي اللي تطلع للسوق هل يومين تشوفلي قفطان كبير متاع حنه لونه احمرررررررررررررررر وتعطيني وين بالزبط.

وادعولي يا بنات ربي يقدرني ونطلع عروسة زي مانحب ونشتهي

روح الوليد
07/02/2010, 05:09 PM
عروس ليبيا
الف مبروك وربي يتمم بخير .
ومساء الخير عا الجميع

روح الوليد
07/02/2010, 06:07 PM
http://forums.3roos.com/showthread.php?t=512549
ممكن تطلوا على موضوعى يا حلوين . اوكى ؟

عروسة ليبيا
07/02/2010, 06:30 PM
:L: منورين اللمه ونفقد فيكم ف صبح بس نبدا لااااااااااااااااهيه :confused:

هونيده مشاء الله شكرا علا الوصفه والذهب معنديش فكره انشاء الله يفيدوك البنات

نرجس حبوبتي انا نعتبر نفسي نص بنغازي ونص طرابلسي

:01:يا حليلي قلبتي المواجع

كتاب حياتي :082::082: يا عين :035: اهي اهي اهي:035:

يا ستي ويا حناتي :Dغرباويه مواليد بنغازي 83 قريت فيها تربيت فيها عشت احلا ايامي فيها تحديدا بنت الفويهات :092: شارع عبدو اسماعيل وقريت ف الخنسااء

:L:وعندي فيها جيررران وخوات :L: والله والله كانهم من دمي واكثرررر
=========== جدعنه وفزعه وكرم وخفه دم :04: ----------------

هذوم عرب بنغازي حنااااااااااااااااااااااا ااااطه:051:

وووواهل ماما وخوالي غادي ف سلماني من يوم ماصارت الدنيا

مع انهم اصلا غرباه ومن بلاد بابا

اهل بابا كلهمممممممممممممممممممممم ممم ف تربولي فا كانا كل اجازه وعيد وصيف ف طرابلس وكل اعراس العمام والعمات اكيد

ياما هيجنا علا الزكره :062: والزمزمااااات :rolleyes::062::062:

ووطرابلس نحبهاااااااااااااا F: بشياكتها وفخماتها ونازكه ناسها :adore: وزحمتها وكل ما فيها
قعدت فيها اخر سبع 7 سنين قبل زواجي اقامه فحوش جدي
يا ما نسرررفت و هيجت ف قرقاش والسياحيه وجنزور والمدينه
الله الله

وكنت تحديد بنت قرقارش وحي الاندلس :thumbs_up: لان حوش جدي غادي

وطرابلس
:06:درت فيها اصحاب يهنو ويسدوو وراء صاحبهم
صح عدد العلاقات اقل من بنغازي لان الجوده طلعت هيا نفسهااااا

ف والله مانعرف نصنف روحي :023:

نحب الزوز والانتماء ليهن 2 :009:
:01::01::01::01::01:

مشتاااااااااقه لبلادي كلهااااااااا

لكن حنيني لطفولتي وايام الدارسه ووووشارعنا والجيران :057::091: زايد شوي هالفتره

نحن لبنغازي

بلكي لاني سيبتها ولان حوش اهلي فيها باعوه :091:

غصهههههههههههههههههههههه ف القلب :sleep: قعدت:(:'(

بعو االحوش وانا عروس لما جيت :sleep: هما يبنو ف تروبلي

لي توة منعرفش كيف نروح لحوش :'(مش حوشنا وكيف نخش لشارعنا هظك ووووهلي مش فيه حوشنا
مش متخيللللللللللللللللللللل لللللللله
من يوم ما جيت وهو متاعنااااااااا جنانا الفرندات داري مطبخناااا كلووووووووووووووووو لينا

وكيف نرن عالجرس وماما ماتردش وتقول لحظه يا عروسة

انا جيتك هي هي:'(:01::01:

بذات اقاربنا مزالو ساكنين ف شارع وصحابتي يعني لالالالالالالازم بنمشي:091:

كل ما يخطر عليا هالجو نبكييييييييييييييييي:096:

هلي بيبقو طرابلسيه بيحولو ف شهر6

وانشاء الله ينسجمووو اصلا ماما بنغاااااااااااااااااااااا ااااازيه :07: لنخاع مع انها من بلاد بوي لكنها روحها ف بنغازي وصحباتها ومدرستها علاقه عشق وحتى خوتي الشباب

يلا ربي يسهل ليهم وليناااااااااااااااا :07:

ههههههههههههههه شوفي سؤالك يا نرجس خلاني نطلع هظا كله من رايافي وحنيني وشوقي

علا سيره السلماني عندي حنين كبير ليه بشوارعه وعويلته وريحت البخورات والوشق

يا حليلي بنبكي :035:

تحكمني قناعاتـي
07/02/2010, 07:15 PM
لا زعـلك ياحلوة ان شاء الله تردي وتغيري جوي

حبيبتي عروس حمد الله ع سلامتك وربي يتمملك ع خير

انا من فترة طلعت لسوق وشفت عند بن سعود قفطانين حمرا بس مش سادا

في زاحد اسود بالاحمر وثاني احمر في اشوية ابيض لو مش غلطانه هذا الي شفتهن بس

عروسة ليبيا
07/02/2010, 07:58 PM
عروس نيساااااااااااان يسلمووو حبوبتي سلمت الايادي

تحكمني قناعاتـي
07/02/2010, 08:02 PM
عسولات من قبل سالت ع فازلين اطفال في عندنا هنا ؟

الي تعرف ياريت تقولي وين

حلا 2011
07/02/2010, 08:47 PM
لا مش هكى عاد ياعروسه ماتنكديش على روحك وخليك عادى واهلك اهنا بين احبابهم وناسهم وانتى ان شاء الله ترجعى بالسلامه وتنورينا فى بلادك الحلوة وربي ايهنيك

اميرة عرائس ليبيا
07/02/2010, 09:40 PM
عروسة ليبيا متعقديش روحك وهذه الدنيا وزى مايقولوا فراق دنيا ولافراق اخرة

عروس لبيبيا الف مبروك ياالغالية وفى محل الجريئة عنده طرحات حلوات

عروسة ليبيا
07/02/2010, 10:15 PM
حبوبااتي شكرا انشاااااااااء الله وراه جوي مليح اطمنو يا غاااااااليات

عروس ليبيا
08/02/2010, 12:54 AM
عروسة ليبيا والله بكيتين يا بنت وسعي بالك والحنين فيه فيه وين مشيتي بتحني مافيهاش كلام صدقيني ااااااااااايه كان بحكوا حتى نحن لكن يالله الحمد لله على كل حال هكي الدنيا والحمد لله بطول عمرك امك وبوك وخوتك تروحي وتزوري حوشك الاول وعادي كل شيء اهم شيء طمني بالك وفكري في صحتك ونفسك يا غاليه بجديات قلبي معاك للاخير .

بنات مشكورات اللي باركولي مشترياتي قدرك كبير الكل مدحلي بن سعود بنمشي نشوف وعادي كان فيه لون مختلط المهم يكون الاحمر ابرز من اللون التاني

اميرة الله يبارك في عمرك والعقبه ليك قريبا يارب

بنات ادعولي ربي يتمملي بخير

بيسا
08/02/2010, 01:32 AM
عروسة ليبيا متعقديش روحك وهذه الدنيا وزى مايقولوا فراق دنيا ولافراق اخرة

عروس لبيبيا الف مبروك ياالغالية وفى محل الجريئة عنده طرحات حلوات
مع ان مش موجه لية بس الجريئة فى بنغازى ولة طرابلس

بيسا
08/02/2010, 01:48 AM
عروسة كنك ياحنة وسعى بالك والله اليوم العشية كنت فى شارعكم ودرست قدام محل العطار الى تشرى منةديما وقعدت نبحت فى الفيلات زعمة اين واحد حوش عروسة الغالية :042::042:... لاكن معرفتش:09: ؟؟؟ عديت لمحل سمر شريت بالطوا اسود خفيف وبجامة حليوة ب15 دينار بس ودارلى تخفيض:064: ...وفى المحل ابتاع الاكسسورات مأضنش جديدي اكيد شارية منة راهو عندة تيجان حلوااااات بكل شريت منة خويتم وادنيدنات يانهرى الاحرف ...55جنيه شريتهن زى البنية الطيبة..:sleep::sleep::sleep:
ومش كلمنى صاحب المحل ابتاع بتول ..ياحناتى قالى تعالى خودى الى يعجبك مش ضرورى نفس الحاجة خديت باكو فية بيجامة ابتاع العريس ومحفظة وعرم قربج البجامة كويسة لاكن القربج اع وخديت 3 باكوات ادروير وشخاشير لحمية وبس .....شعفة وتوبة

روح الوليد
08/02/2010, 01:52 AM
مساء الانوار والازهار
بيسا قدعة والله عملتيها وطلعتيهم من عيونهم هكى احسن حتى لو توزعيهم الحاجات لبنات جيرانكم وخواتك خير ما يقعدوا عندهم
بس طلع صاحب المحل حقانى .
تصفح الموضوع حالياً: 3 (3 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏روح الوليد (http://forums.3roos.com/member.php?u=298859), ‏دلوعةخطيبها (http://forums.3roos.com/member.php?u=350486), ‏طرابلسية لسرتاوي (http://forums.3roos.com/member.php?u=364100)

شخبار الحلوات ؟

حلا 2011
08/02/2010, 01:58 AM
بسبوسه احسن مادرتى هههههههههه وشكرا ياروح الوليد عالترحيب