المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : >< لمة الليبيات لشهر صفر 1431 ه ><

الصفحات : 1 [2] 3 4 5 6

عروسة نيسان
21/01/2010, 01:10 AM
الحق الحق ياعروسة ليبيا مادرتش اي اقنعه او ماسكات لبشرتي:(
صح نكثر في شرب الميه والفواكه وحسنت من نشاط بشرتي ولله الحمد..بس شعري هو اللي ديما انديرله في حمام زيت..في أغلب الاحيان زيوت مخلطه..لو مستعجله نحط زيت سانسيلك هو مزيج من 7 زيوت..نستعمل في الاصفر..ولو جوي مليح نخلط مقادير متساويه من زيت الزيتون وزيت اللوز المر واقل بقليل من نصف المقدار من زيت الخروع ونحطه على شعري مش اقل من ساعه...
ونغسله عادي..
:
وقبل مايجف نحط عالاطراف الجافه شوييه من مزيج الزيوت..
:
وبإذن الله رح نبدا في خلطات البشره لان معاش مازاللي وقت..يستر ربي وخلاص من هالتأجيل..تعرفوا كل مره نقول خلي نبدا غدوه خلي نبدا غدوه ويفوت الوقت هكي وخلاص كله في الاسواق والمطبخ والحاجات الثانيه بس بإذن الله رح نبدا من توا..بالذات تبييض وتفتيح المناطق الغامقه في الجسم وترطيب الركب والمرفقين..

تحكمني قناعاتـي
21/01/2010, 01:20 AM
عروسة لا ماتزعليش حتي انا نمرطز ونلبز

فيها جو الواحد يهتم بروحه

بارك الله فيك ع اهتمامك بينا

والله انا من القراية مش لاقية وقت حتي نغسل وجهي بصابون

ان شاء الله لما نكمل نكتب اهتمامي بشرتي وجهي

عروسة ليبيا
21/01/2010, 01:23 AM
[QUOTE=عروسة نيسان;11127581]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
:
أول شي نبي نقول شكرا شكرا شكرا جزيلا لأختنا الأموره عروسة ليبيا على عزومتها الراقيه ليا..والله بجديات فرحت ب

سلمك حبيبتي بلا جميل صار انتي طرابلسيه بنكهه طرابلس هههههههههه عموما انا متفكره النك متاعك واهووو شوفي لما درت قائمه للبنات سجلتك معانا هنا ف صفحات سابقه

وصرت عروسة نيسان^_^
أني ولله الحمد مخطوبه وعرسي في شهر4يعني نيسان هههههههههه يعني ليبيه 100% :014:ياعروسة ليبيا هههههههههه

مشاء الله تبارك الرحمن ربي يكمل عليكي يارب ويهنيك ويسترك ووووانا نحب شهر نيسااان هلبااااااا فيه ميلادي وذكريات حلوه هلبااا ونحب جوووه ----------------ربي يتمم بخير وعرسك قرررب خلاص لازم تبدي تركزي علا رويحتك حبوبه

ليبيه ميه ف الميه اممممم
:
ولباقي البنات نهديلكم هدوما الوردات
:083::025::065::083::025::065:

يسلمووو علا هالوردات الحلواااااات نيابه عني وعن الكل وانستي :072:اللمه ونورت بيكي :
:

تحكمني قناعاتـي
21/01/2010, 01:24 AM
سؤال مخالف لبنات طرابلس ::025:

نبي نعرف اذا كان في العطر هذا ولالا ولو في ياريت تقولنلي وين

اسمه (issey miyake ) رجالي

وشكله

http://www.valentineperfume.com/product_thumbnail_images/t_23242.jpg

http://scentedcandlesforyou.com/images/issey%20miyake.bmp

الله يربحكم عابيه عليكم عشان نبي نوصي:02: عليه من غادي هنا ماعندنيش

في انتظار الي يعرف بارك الله فيكم مقدما

حطيته في التجهيزات مافيش حد عبر :039:

عروسة نيسان
21/01/2010, 01:37 AM
قدرك كبير بقلبي بصراحه وخيتي مش شايفاته قبل بس في أسألي عليه في محل يجي في سوق الشط أول محل عاليسار بعد ماتركبي الدرجتين..المحل هداكا مش عارفه علاش مفضل عندي يمكن لأن أغلب العطور اللي نحبها نلقاها غادي لأن معبي عطور تبي الإستكشاف....وياريت تلقي طلبك غادي وتقدري تسألي صاحب المحل لأن حسب تعاملي معاه قبل عرفت ان عنده خبره في العطور..
يارب تلقي طلبك..

عروسة نيسان
21/01/2010, 01:39 AM
عروسة ليبيا ايه بإذن الله من اليوم نبدا نحط كريم فازلين+قطرات بسيطه ليمون للركب لان هاملتهم هلبه وعندك حق اصلا مفروض نكون باديه من فتره في الجو هذا ااااااخ اني عطلتني قرايتي

ينبوع الامل
21/01/2010, 01:44 AM
ربي يسعدكم
سوووري دخلت عيكم هيك
بس صرررااحة
احب الكلام الليبي والتونسي والمغربي
انبسط وانا اسمعهم يتكلمووو
حتى لو في اشياااء كثيرة مابفهمها
احبكم بزااف برشة

تحياتي لكم
وربي يجمعكم على الخير دائما
تقبلووو مروري هنااا

عروسة ليبيا
21/01/2010, 01:51 AM
هلا اختي ينبوع الامل مشاء الله اسمك يهبل حلو معانيه عموما مرحب بيك شرفتي ونورتي وسلمك عالكلام الحلووو والطيب يا طيبه زورينا مره مره وشوفي بالك تستفيدي من حوارنا ومن كلامنا والغامض عليكي قابل لشرح البنات مش حيقصرن معاكي

عروسة نيسان
21/01/2010, 02:56 AM
ينبوع الأمل أهلا وسهلا أختنا^_^..مرحبتين بيك..

وياريت ديما نشوفوا اسمك وتآنسينا في لمتنا..ومرحبتين بأي سؤال..

:
في أمان الرحمن..

* مريانا *
21/01/2010, 03:36 AM
هلالا وغلا مريانا :03:واخيرا هلو الصامتون :03: نورتي حبيبيه :083: علاش مكلفه روحك طلتك ساده
النور نورك حبيبتي..لا مكلفة روحي ولاشي ما في شي من واجبكم..

عموماااااااااا سلم ايدياتك و انستينااااااااااااااا ولا اطاله لا شيء بالعكس نحب نتعرفوووو
تسلمي حبيبتي..نعرفك بروحي ..انا لامتزوجة ولا مخطوبة..بس ديما قاعدة في هالمنتدى لاني نحب افكار تجهيزات الافراح..خصوصا تجهيز البتات وافكار الحفلة
يعني تقدري اتقولي هوايتي تغليف البتات و الهدايا وديما في افراح قريباتي وصاحباتي ان اللي انلفلهن في جهازهن لاني الحمد لله كل مرة مخترعة فكرة ..
وما صدقت القيت تجهيز العرايس لليبيات..تابعتهن اول بأول..
ان شاء الله حنشارك ببعض الافكار في التجهيزات..عشان عروساتنا الحلوات.

وتشاركينا تجاربك وشن الحاجات والمنتجات العمليه الي تجربي فيها ومشت معاك وووالخلطات الي فادتك او سمعتى بحد مجربها

وعرفينا عن نفسك وووطبعا امور التهجيزات راح تكون غادي فموضوع التجهيزات

وبس يا سمحه ووووووووووووووووووالله فرحت بجيتك :016:انتي وبيكاتشوو :032: ونحب تكون اللمه ملتقى لي بنات ومدامات ليبيات :ok: وهمااااااااااا هلبا ف عروس

سلمها ياربي و نجيها وان شاء الله ديما فرحانة..
مزال اغلبهن ماعرفش بلمتنا :08:

الحاااااااااااااااااااااا اااااااااااضر يعلم الغايب :07::027: ونتلاقو عالفايده والخير :072: ونتونسو بي بعض:055:

* مريانا *
21/01/2010, 04:19 AM
الف الف مبروك يا غويلة وربي يتمملك على خير ..الحلويات شوري كوني هانية ..امري و ادللي
طرابلسية ..ان شاء لاباس على بنيتك وربي يقومها بالسلامة
قدرك كبير بالنسبة لموضوع ضيافة اهل الخطيب..
اول شيء العصير مع شوكلاتة كواليتي ستريت..بعدين الكابتشينو او قهوة مع حلويات
ثم الشاهي مع الموالح وبعدين الفاكهة
واخر شي وهما مروحين بوكسات امتاع المكسرات مع البكلاوة..وماتنسيش قرعتا
وماشاء الله هنو و الننس و عروسة كفن ووفن بنصائحهن في هالموضوع.

* مريانا *
21/01/2010, 04:35 AM
بيسوووووووو..الف شكر عالترحيب الحلو..وينك غاطسة يا قمر .

يا بنات حنقو للكن على بعض الخلطات اللي ندير فيهن

اولا..لتبييض الاسنان ..تحطي عسل على الفرشاة ثم معجون الاسنان وتفرشي اسنانك
بعدين تاخذي قطعة قماش نظيفة تحطي عليها ليمون وتمسحي بيها اسنانك ...
ملاحظة...مرة مرة بعد اتفرشي اسنانك عادي افركيهن بنصف ليمونة

للحديث بقية ان شاء الله

اميرة عرائس ليبيا
21/01/2010, 11:03 AM
بارك الله فيك اختى الغالية عروسة ليبيا وعزيزتى الى انحبها هنو الدلوعة

وكان قلت لكم نفس تفكيرى بظبط بس انا مكنتش نحساب الموالح تحطيهن من اول مرة لانه فى البداية تكون مجرد مقابلة

عموما بنات نسالكن عادى الوحدة تلبس شخشير لحمى لان فى وحدة لبست علقوا عليها الخطاب

وحاجة تانية اى الافضل نلبس قبقاب صندل والا حذاء

سامحونى واكيد عندى اسئلة واااااااااجدة\ومرحب بالجديدات عروسة نيسان وعروسة رايقة

اميرة عرائس ليبيا
21/01/2010, 11:10 AM
تسلمى حبيبتى قدرك كبير والله اخجلتينى يا راقية

وان شاء الله من فمك لباب السماء بس الموضوع مطول شوية لانهم مش من بنغازى ويارب يستر وخلاص قاعدة على اعصابى

غولة
21/01/2010, 11:41 AM
اولا :-نبي نشكر كل من باركلي مسبقا لفضانيتي والعاقبة للي مازالو

ثانيا: الننس مافيش نغرة عفستي على الخط راهو دوري اني توا

ثالثا بالنسبة لامالي الراجل اول جية اني نحكيلكم شن درت
نضت من صبح ربي اصلا اني مارقدتش هاديكا الليلة :050:انخمم طول الليل عيوني انشقلب فيهم زي الباغلي :047: لين الفجر اذن نضت صليت وقعدت ندور في الحوش ونضم طبعا دارنا امتع المسند طاولتها المرشة مكسرة وخوتي الاولاد مكرو فيا طلعو :031:مشيت اني بروحي في هاديكا القايلة ركبتلها مرشة

طبعا هما قالو بيجو قبل المغرب واني وتيت الحاجات تو انقولهم بعدين وخشيت دوشت وسشورت شفاشيفي ودرت روج خفيف امتع الغولا وخلاص ماهي اني مانحبش الماكياج او بالاحرى مايبانش فيا انياياياهاهاها
طبعا حضرتهم عطلو جو بعد المغرب بهلبباااا واني نغلي واندور في الحوش وامي اتقولي يابنتي ريحي رجيلاتك قعمزي :056:

واني حلفت قلت مش حن انكلمه لاني وصيته وقتله لما قريب توصلي كلمني وهو حضرته راقد مقيل واني القايلة كلها فوق راصي

المهم جو امه واخته صبية طبعا خشو استقبلناهم طبعا اني ماطلعتش من الاول شوية قعمزو وهدرزو مع ماما ومرت خالي وبعدين طلعت اني اندرج رورورورورو:071: هكي نمشي هههههههههههههه

ماطولتش في التقعميز وماقلت شي غير كيف حالكم ونبتسم وخلاص

هوفهوف ادهشت شكلي دويت هلبة شن هادا

اسمعو التفريق كان شكلاتة وشاهي وحلوات ومكسرات وخلاص ماكترناش وهو ماعطيتا شي يستاهل من قاله يشحورني :039:

نرجس الشرق
21/01/2010, 11:43 AM
صباح الخير ع الامورات الحلوات

غولة
21/01/2010, 11:46 AM
طبعا هما جابو معاهم بكلاوة وانسيت ماعطيتهمش لما جو مروحييين اننننياياهاهاهاها شن بندير جل من لا يخطي الله غالب

طبعا هادا كان في شهر 8 اللي فات امتع 2009 وتو احني في 2010 وهادا وين بيفضو ماهو خوالي يعطيهم الهني ان شاء الله عطلو باش ردو عليهم ويقصصو على الراجل وعلى اماليه واني انقوللهم في خاطري ياودي كويس اني نعرفه نبييييه مادخلكمش فيه راهو سنة نعرفة طبعا هادا كله في سري وخالي لما سألني قالي وين شافك قتله وين نندري شوره شافني في الطريق اعجبته تبعني للحوش اني مامعمري كلمته اننننياياياهاهاهاهاهاها

نرجس الشرق
21/01/2010, 11:47 AM
مبـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــروك الف الف الـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــف مبروك ياغولة والعقبة ما تجيبينا اغوال صغار ايخوفونا في المنتدي

غولة
21/01/2010, 11:53 AM
تعرفي ياننس كان تسمعيني كيف انقول فيها اننننيايايهاهاها تموتي على روحك بالضحك صاحبتي مسيكينة ديمة انديرللها فيها وبالدموع الضحك هههههههههههه

غولة
21/01/2010, 11:58 AM
الله يبارك فيك يانرجس بتعزميني لعرسك ولا
اسمعي خاطري نلبس كفطاني الليمي وعندي شخشير صوف حلووووو لونه عنابي يطلع عليه واسبيدرو اخضر ايهبل جبته من شيشيشيا محل اجديد هادا انياياياهاهاها

اسمعي عادي نلبس طاقية لافاش كيري حمرا ولا عندكم عيب غادي في الشرق ويضحكو عليا اسمعي اني حساسة ونتحملش حد يتسهوك عليا راهو

بيكاتشو
21/01/2010, 12:09 PM
صباح الورد
والله استاحشتكم كلكم

هنو الدلوعه
21/01/2010, 12:14 PM
بارك الله فيك اختى الغالية عروسة ليبيا وعزيزتى الى انحبها هنو الدلوعة
حتى أني نموووووووووووووت فيك يا عسولتي

وكان قلت لكم نفس تفكيرى بظبط بس انا مكنتش نحساب الموالح تحطيهن من اول مرة لانه فى البداية تكون مجرد مقابلة
أيه عندك حق حتى أني ماكنتش بنديرهم لكن قلت لو صارلهم ظرف وعطلو عندي شنو يكون موقفي لازم نستعد وندير احتياطي وفعلا سيدي الي هو بو راجلي صارله ظرف وعطل والحمد لله اني كنت مستعده ووخيتك فااااالحه في المطبخ يعني كله شغل ايدياتي وننصح كل وحده دير حاجتها بروحها

عموما بنات نسالكن عادى الوحدة تلبس شخشير لحمى لان فى وحدة لبست علقوا عليها الخطاب
علاش علقو اللطف بالعكس عادي ألبسي يكون لونه شفاااااف ومايبانش ويعطيك رونق لي سيقانك بس لوكنتي بتلبسي شبشب متاع الموضه وتكون فيه لقطه لا ماتلبسيش شخشير وديري الي نقولك عليه خودي كريمه مرطبه ومعاه شوية فونديشين وخلطيهم مع بعض وادهني بيهم سيقانك وشوفي كيف يقعد شكلهم رووووووعه ويقعدو ضاويات وكانك لابسه شخشير

وحاجة تانية اى الافضل نلبس قبقاب صندل والا حذاء
وصندل او قبقاب أو كندره اللبسه تحكم أنتي قيسي وشوفي المناسب أكثر
ولو صندلي مسكر من قدام ألبسي شخشير لو مفتوح ماتلبسيش ولو كندره ألبسي

سامحونى واكيد عندى اسئلة واااااااااجدة\ومرحب بالجديدات عروسة نيسان وعروسة رايقة

وخودي راحتك ودللي بي الأسئله عيوووووووووووني ليك

هنو الدلوعه
21/01/2010, 12:16 PM
هنو بارك الله فيك ياعسول انا ندير في فراولة بروحه كيف طريقتك

بس حلوة فكره الكيوي يعني حتي هو نقعه في سكر ؟

ان شاء الله في مناسبة قريبة نديره وعجبتني واجد فكره عود خشب

تسلمي تعبت معايا بارك الله فيك

ديريه وصدقيني توه تعتمديه في مناسباتك وبالنسبه للكيوي لا أرحيه طول ومعاه نقيطات ميه محليه

هنو الدلوعه
21/01/2010, 12:17 PM
غوله يعطيهالك تهبلي ومبرووووووووووووووووووووك عليك وخيتي وتعرفي يوم الفضان روعه أسئليني أني بس تعرفي أني كان بسيط ومشي ياسلام

هنو الدلوعه
21/01/2010, 12:18 PM
صباح الورد
والله استاحشتكم كلكم

صباح الفل والنورررررر علي احلى بيكاتشو وحتى أستاحشتك

اميرة عرائس ليبيا
21/01/2010, 12:24 PM
سلمها وخلاص الغالية هنو تهبلى ربى يحفظك

باهى سؤال تانى طبعا القعدة معهام يعنى اول مايجوا النسوان امتى نخش عليهم بظبط؟؟

وامتى نطلع يعنى عارفة اسئلة غريبة بس لازم عشان كل شى يمشى كويس

بيكاتشو
21/01/2010, 12:29 PM

يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏بيكاتشو (http://forums.3roos.com/member.php?u=298804), ‏هنو الدلوعه (http://forums.3roos.com/member.php?u=289282), ‏غولة (http://forums.3roos.com/member.php?u=365845), ‏نرجس الشرق (http://forums.3roos.com/member.php?u=346347)

الورد للحاضرين وحتى للغياب

بيكاتشو
21/01/2010, 12:32 PM

يا امورة مش لازم تعطلى الحشم يخليك حلوة يعنى بعد ما يخشوا بشوية خشى سلمى وقعمزى دقيقتين وبعدين اطلعى
ومشي شوية ابدى فى الضيافة

غولة
21/01/2010, 12:33 PM
تعطيهالي الباقة بيكاتشو

هنو ناخد جغمة من العصير معليشي جغمة بس

هنو الدلوعه
21/01/2010, 12:37 PM

أنتي الي تهبلي وأن شاء الله تمشي امورك ميه ميه
وبالنسبه لي خشتك ماتخشيش طول فهمتي خليهم بعد مايجو يسلموعلي العويله ويقعدو شويه وبعد مايفرقو العصير والشوكلاته خشي سلمي وأقعدي شوية شوووووووية وبعدها تزلفطي واطلعي ههههههههه حلوه تزلفطي وخليك ريلاكس وعلى طبيعتك جدا ومبتسمه
وبري بعدها جهزي عزومتك وبعد ماقريب يطلعو يعني بعد القهيوه الي طبعا بتقدميها انتي عشان يشفوك وانتي تتحركي ويدققو في شكلك وجسمك طبعا أخر خشه يفيدك فيها خطيبك قوليله قبل مايجيهم بي ربع ساعه يشرين عليك عشان تخشي وتقعدي معاهم هكي تقدمي اخر حاجه هيا أقعدي معاهم فهمتيني وخلاص وهكي بعدها سقديهم وسلمي عليهم
ومرات هما يريحوك ويطلبو يشفوك هذا علاش قتلك ماتخشيش طول أني مثلا طلبوني وقالو وين عروستنا وهكي أحسنلك يعني انتي عطيهم وقت حبيبتي

هنو الدلوعه
21/01/2010, 12:39 PM
تعطيهالي الباقة بيكاتشو

خوديه كله أنتي عروسة الاسبوع نبو ندلعوك عاد ماله شني

نرجس الشرق
21/01/2010, 12:41 PM
الله يبارك فيك يانرجس بتعزميني لعرسك ولا
اسمعي خاطري نلبس كفطاني الليمي وعندي شخشير صوف حلووووو لونه عنابي يطلع عليه واسبيدرو اخضر ايهبل جبته من شيشيشيا محل اجديد هادا انياياياهاهاها

اسمعي عادي نلبس طاقية لافاش كيري حمرا ولا عندكم عيب غادي في الشرق ويضحكو عليا اسمعي اني حساسة ونتحملش حد يتسهوك عليا راهو
لا ياحنه ولا ايهمك ما حد يضحك عليك والي يضحك عليك وكانه ضحك عليا انا و اعناد فيهم انتي الي اتخشيني بلبستك الحلوه و حتي انا توا نلبس طقية كيفك ههههههههههههههههههه

غولة
21/01/2010, 12:43 PM
عرفتي كيف امورة انيايايا هاهاها اسمعي يااميرةالانسات عرسي قبلك راهو لاني انخطبت قبلك

بيكاتشو
21/01/2010, 12:44 PM
تعطيهالي الباقة بيكاتشو

هاذى خاصة ليك انت بس

اميرة عرائس ليبيا
21/01/2010, 12:56 PM
اولا مشكورة حبيبتى بيكاتشو على الباقة تهبل وتسلمى على الاجابة

هنو الدلوعة كالعداة ابداع ابداع تمسحى الكبد ان شاء الله توقعى دميا نطب عليك عشان نسالك

بنات نبى نسال هل قريتم سور معينة عشان يسهل الامر لانى قاعدة موسوسة مش عارفة كيف حالة غريبة جيتينى مع انى الحمد لله واثقة من نفسى وايمانى بالله كبير

بس خاشة على حالة وسوسة تضايقلى فى علمى وتخلى فى حزينة

منو الى مرت بهذه المشاعر من قبل

اميرة عرائس ليبيا
21/01/2010, 01:00 PM
هههههههههههههههههههه ولايهمك يا غولة اتزوجى واتوكلى والله يسعدك

انا عارفة روحى مازال شوية لان العريس مش هنا بكل ويستر الله وخلاص

اميرة عرائس ليبيا
21/01/2010, 01:02 PM
هى بنات نستنى فيكم تردوا على علمى ضايق

هنو الدلوعه
21/01/2010, 01:04 PM

هنو الدلوعة كالعداة ابداع ابداع تمسحى الكبد ان شاء الله توقعى دميا نطب عليك عشان نسالك

بنات نبى نسال هل قريتم سور معينة عشان يسهل الامر لانى قاعدة موسوسة مش عارفة كيف حالة غريبة جيتينى مع انى الحمد لله واثقة من نفسى وايمانى بالله كبير

ييييييييييييييه ياوخيتي اني احرف منك صارةت فيا حاله وضغط نفسي كبيررررررر لكن الحمد لله مرت ومشت الامور أحسن مانبي
أنتي حبيبتي كثري من صلاتك وأسمعي هلبه صورة البقره صدقيني توه حالك يتغير وننصحك نصيحه تبعيها بحذافيرها خودي زيت زيتون أصلي وأرفعيه لي شيخ يدرله رقية شرعيه وكل يوم قبل ماترقدي أدهني جسمك بيه بالكامل حتى فروة راسك وخودي مية رقيه واشربي منها كل يوم والله سبحان الله تحسي بجسمك بعد ماتدهنيه تطلع منه بوخه سخونه وغير هكي زي الأم البرد سبحان الله وهادي النفس وضيقة العلم تتنحا منك مايمرش كام يوم الأ وأنتي ياسلام عليك ياريتك تمشي بنصيحتي عشان ربي يسخرلك الحال

نرجس الشرق
21/01/2010, 01:05 PM
بنات مارديتن عليا في سلة الحمام شن اندير فيها و شن الي نشريه و شن الي ما نشريه

ليبية 2010
21/01/2010, 01:06 PM
بناااااااااااات :039: زعلتوني منكم

شني كلكم حلووين وبلا وصفات لا شيء واني بس الي نلبز و نحط ولا شني

يلا عااااد نبوها هدرزه بفيدتهاااااااا والي جربت وصفااات زيوت كريمات ولا حتى شامبو قنين ولا معجون اسنان حتى و مفعلوله حلوووو تفيدناااااااااا

علا سيره معجون الاسناااااااااااااااااااا ن معجون قلوس اب الجديد الي لونه سماووووووووووي متاع الدعايه يجنن من اسبوع جبته وووووووووالحق رررررررررررهيب توا ليا اسبوع ومركزه عليه حسيته حلووو وريحته حلو ه والله حسيت بيه يبيض بس مش من اول استعمال زي كلام دعايه ههههههههه :094:يعني من اول اسبوع راهو ليه اسبوع بس نتائج ملحووووظه

ما علينا ما اتنسونيش :020: عاااد هيا انشطووو حسبت روحي نحكي بروحي

اسمعوووو نبو الوصفات والحركات الحلوة انا دهشت يلا بدعووو ورونا الزين الليبي هولك هولك هولك

بنااااااااااااااات عروس ليبيا غايبه انشالله خير والله مكانها باين وحتي بيسووووو معش تخش واجد انشالله خيررر ليهن وحشه واللهي

هههههههههههههه ضحكتيني والله
تعرفي زمان انا كنت مهووشة بالماسكات بس لما تزوجت حملت على طول ، كل شي فيا تغير كنت نحب الطلوع وليت معاش نطلع ، نحب الماسكات وليت معاش نحبهم ، ....الخ ، بفعل الهرمونات هكي قالتلي الدكتورة ..
بس تعرفي لاني بخلت هلبا وليت كل يوم لما ناخد دوش اندير سكرب " مقشر" بالصبار لأن بشرتي جافة ، ولو مش متوفر ممكن بالخيار او المشمش ، نحك بيهم جسمي كويس ونمصمص كويس ونشف جسمي شوي وبعدين اندهن بزيت بيبي جونسن بالصبار للبشرة الجافة والله بشرتي بعدهم تولي تقولي بيبي بس عموما شجعتني انا نرجع لسابق عهدي

نرجس الشرق
21/01/2010, 01:07 PM
والله حتي انا قريب نطربق والليل ما نرقده بكل ايقول في اتنين قاعدين في صدري امتقلين عليا و يتعاركو تقوليش واحد يضرب في واحد يبي التاني يغلبه و الي فات اغرب القيت روحي انقول امس عطيه اضربه علي وجه عطيه بوني والله اقريب ننكلب و نطلع من عقلي و نخمم في البتات وخلاص

ليبية 2010
21/01/2010, 01:08 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
:
أول شي نبي نقول شكرا شكرا شكرا جزيلا لأختنا الأموره عروسة ليبيا على عزومتها الراقيه ليا..والله بجديات فرحت برسالتك عالاخر^_^..وسامحيني هذا وين قدرت نرد عليك..
معاكم العضوه(طرابلسيه بنكهه مصراتيه)لاني تبهدلت واني نجرب في الاسماء وطلع الاسم طويل وحسيت ان الاخوات هنايا رح يتلخبطوا بيني وبين الأخت طرابلسيه والاخت طرابلسيه لسرتاوي فقدمت طلب تغيير معرفي..وصرت عروسة نيسان^_^
أني ولله الحمد مخطوبه وعرسي في شهر4يعني نيسان هههههههههه يعني ليبيه 100% :014:ياعروسة ليبيا هههههههههه:037:
طرابلسيه وعمري23ومازالتلي ماده وحده ونتخرج :097:دعواتكم اخواتي اني ننجح فيها تعبتني هلبه هالماده..:082:
:
ونبي نقول لمدام غاده عظم الله أجركم وأسكن فقيدتكم فسيح الجنان..اللهم آمييييين..
:
ولطرابلسيه ربي يحمي بنوتتك ويحفظك ليها^_^..
:
ولباقي البنات نهديلكم هدوما الوردات

كلكم حليوات وأمورات ماشاء الله ربي يحفظكم ويسخر أزواجكم ليكم ياالمتزوجات وخطابكم يالمخطوبات..
:
وبإذن الله أول مانحصل فرصه رح نوريلكم شن مشترياتي في موضوع تجمع العرايس الليبيات..
:
دمتم بخير أخواتي..

في أمان الرحمن..

الف الف الف مبروك اختي
ربي يتمملك على خير ويسعدك

نرجس الشرق
21/01/2010, 01:08 PM
بنات مع انه عرسي كل يوم ايقرب وانا محلك سر تخميم وخلاص لا اندير لا في مسك ولا عناية ببشرة بس علاج و لو تبن انقللكن علي خلطة زيوت خديتها من دكتورة

ليبية 2010
21/01/2010, 01:09 PM
ت

ولكم عروسة جديدة ليبية 2010 نورتي التجمع

وان شاء الله بسلامتك وتجبي بيبي سموح يتربي بعزكم
منور بنوركم اختي
الله يسلمك ويخليك يارب

ليبية 2010
21/01/2010, 01:10 PM
طبعا هما جابو معاهم بكلاوة وانسيت ماعطيتهمش لما جو مروحييين اننننياياهاهاهاها شن بندير جل من لا يخطي الله غالب

طبعا هادا كان في شهر 8 اللي فات امتع 2009 وتو احني في 2010 وهادا وين بيفضو ماهو خوالي يعطيهم الهني ان شاء الله عطلو باش ردو عليهم ويقصصو على الراجل وعلى اماليه واني انقوللهم في خاطري ياودي كويس اني نعرفه نبييييه مادخلكمش فيه راهو سنة نعرفة طبعا هادا كله في سري وخالي لما سألني قالي وين شافك قتله وين نندري شوره شافني في الطريق اعجبته تبعني للحوش اني مامعمري كلمته اننننياياياهاهاهاهاهاها

الف الف الف مبروك
ربي يتمملك على خير اختي
امتى عرسك ان شاء الله؟؟

نرجس الشرق
21/01/2010, 01:14 PM
بنات خاطري في مكواة الشعر بس ماما ما تبينيش نشريها خايفتني انخرب اشعري شن رايكن هي تحرق او لا وكيف نعرفها كويسة لو لا

نرجس الشرق
21/01/2010, 01:15 PM
سؤال للمتزوجات المناشف الاستعمال الشخصي الي يستعملونهن في الفراش انكتر او لا و هل صاح الغسل بيني و بين زوجي ايجيب الجفا

هنو الدلوعه
21/01/2010, 01:19 PM
بالنسبه للماسكات هذا قصته طويله يعني انتظرو ردي وخبرتي فيه لاني نحب نهتم بي نفسي هلبه هلبه مهما صار وباذن الله نكتبلكم تقرير مفصل وان شاء الله نفيدكم وياعروسه ماتحرجييش بالعكس احني نستفيدومنك هلبه هلبه

بيكاتشو
21/01/2010, 01:21 PM
بنات خاطري في مكواة الشعر بس ماما ما تبينيش نشريها خايفتني انخرب اشعري شن رايكن هي تحرق او لا وكيف نعرفها كويسة لو لا
نرجوسة انى جربتها روعة وما تفكريش بكل كان بتاخديها
بسرعة تكملى شعرك بالنسبة ليا حاطتها فى الحمام بعد الشاور على طول هو شعرى ناعم لكن فيه تمويحة من تحت شوية والله ما ياخد فى 10 دقائق

نرجس الشرق
21/01/2010, 01:21 PM
بنات خاطر ي في الميش بنديره لانه احسن حلاوة الشعر بالميش والراجل ما يبيش الشعر الاسود لانه شعري مش اسود انا ع الطبيعه شن رايكن انتوكل ع الله و انميش وخلاص

نرجس الشرق
21/01/2010, 01:23 PM
نرجوسة انى جربتها روعة وما تفكريش بكل كان بتاخديها
بسرعة تكملى شعرك بالنسبة ليا حاطتها فى الحمام بعد الشاور على طول هو شعرى ناعم لكن فيه تمويحة من تحت شوية والله ما ياخد فى 10 دقائق
باهي انتي ماركة شنو ممكن اتوريني صورته و بكم شريتيه ومنين وانتي يا بيكاتشو من بنغازي

هنو الدلوعه
21/01/2010, 01:25 PM
والله ياوخياتي اني الحق مانحباش مكواة الشعر لأنه مع الوقت يبدا الشعر شااااااااااعت وباااااااااااااااهت هذا غير التقصف ومدابيكم تبتعدو عن الحاجات المضره للشعر لكن بيكاتشو انتي شني نوعه متاعك بلكي يكون قنين ويفيدنا بلاهي عليك عطينا التفاصيل

نرجس الشرق
21/01/2010, 01:29 PM
باهي يا بنات انا ما نتحملش السشوار شن اندير

نرجس الشرق
21/01/2010, 01:31 PM
بنات بنغازي من مشت لمركز اغاديس الي ع طريق طرابلس

نرجس الشرق
21/01/2010, 01:32 PM
من تعطيني رقم عايده لانه مرايا شككتوني فيها وشادية شن جنسيتها و لو حد عند رقمها حتي هي

غولة
21/01/2010, 01:37 PM
نرجس درتك باللون الاحمر حسك وجعتيني علاش ماترقديش ريحي روحك والله مانتحمل شخص متضايق
وسلة الحمام حطي فيه الفوط والشاورات والشامبوات وكريمات الجسم والصوابين ساهلة ماتبيش تفكير بكل خلي روحك عاليا وهاي
اسمعي بري اسالي غادي في التجهيزات اونه فرشتها بالبساط الازرق تلقي غادة انحس فيها فالحة وعروسة ليبيا مشت تشري في لحم باش بتدير طبيخة دحي هههههههههه:085:

نرجس الشرق
21/01/2010, 01:41 PM
باهي دزولي من طبيخة الدحي انحبها و حطولي فيها اشوية معدنوس

نرجس الشرق
21/01/2010, 01:43 PM
باهي نحنا في بنغازي سلات البتات ما نحطوش فيهن المناشف

هنو الدلوعه
21/01/2010, 01:44 PM
بنات بنغازي من مشت لمركز اغاديس الي ع طريق طرابلس

لا ماننصحكش نهائي راهي نصابين وغاليين علي الفاضي ومايدروش حاجه باهيه

من تعطيني رقم عايده لانه مرايا شككتوني فيها وشادية شن جنسيتها و لو حد عند رقمها حتي هي
عايده بريلها في المزين الي فوق قاعة الأميره وأسئلي عليها وهيا راهو قاعده ماروحتش من السفر
وبالنسبه لي مرايا ماننصحكش بيها نهائي لانه شهرزاد وتبي تسافر والثانيات مايعرفو يدرو شئ
وشاديه تقريبا سوريه وعلي فكره هي حق مش مشكوره لكن تعرفي شفت صور لي عروسه مطلعتها قنينه الحق ولما سألت العروسه قالتلي أني أخترت صوره لي مكياجها وقتلها نبي زيها ماخليتهاش ديرلي بي مزاجها
ننصحك تمشي تشوفي عاديه مرا تجي قبل عرسك واسئلي أصحاب المزين عليها وقالو في بنت معلمتها عايده في نفس المزين يشكرو فيها هلبه وقالو نفس عايده بالضبط أسئلي عليها
وأسعاف نهاري الأحرف شفتلها عرووووووس ووووووع ياناري مطلعتها حاله
وعندك ماجده طبعا معروف شنو مسمينها في بنغازي ماجده لمعه هههههههههههههه هادي ردي بالك تمشيلها نحس فيك يانرجس رقيقه وماتمشيش معاك هيا مكايجها حشا السامعين يقرف لا مكياج ولا تسريحه وكذب عليك نعرف هلبه يمشولها ومشيت معاهم للمزين تعرفي أزمه الحق وعمري ماشفتلها عروسه حلوه هذا غير الخنبه الي حضرتها بروحي أكثر من مره وطبعا ضمير ماعندهاش بكل وغير الباب الي ديمه مفتوح على البحري وسمعت المحل الي أستغفر الله
وأني توه نجيبلك تفاصيل بأذن الله لي مزينات يكونو فاهمات خدمتهم

غولة
21/01/2010, 01:54 PM
باهي دزولي من طبيخة الدحي انحبها و حطولي فيها اشوية معدنوس

اسمعي يانرجس ماتفترشيش الخبزة على البساط من الصبح واني في جرتكم نكنس :068:في الكعك المفترش والدنيا الحايسة :052: كولي في حجرك ولا قدمي القدام هادو صغار الننس بنضربهم راهو المخاد فرتوهم كلهم

بيكاتشو
21/01/2010, 01:58 PM
نرجوسة وهنو
مكواتى ماركتها بيبى ليس 230
ولونها احمر وفيها بخار والحلو انك تقدرى تستعمليها على الشعر الجاف والمبلول
والبخار يحافظ على الشعر والله ليا ممكن سنة نستعمل فيها حتى فى الاعراس قريباتى كلهم بموتوا ويعرفوا السر

نرجس الشرق
21/01/2010, 02:02 PM
لا ماننصحكش نهائي راهي نصابين وغاليين علي الفاضي ومايدروش حاجه باهيه

عايده بريلها في المزين الي فوق قاعة الأميره وأسئلي عليها وهيا راهو قاعده ماروحتش من السفر
وبالنسبه لي مرايا ماننصحكش بيها نهائي لانه شهرزاد وتبي تسافر والثانيات مايعرفو يدرو شئ
وشاديه تقريبا سوريه وعلي فكره هي حق مش مشكوره لكن تعرفي شفت صور لي عروسه مطلعتها قنينه الحق ولما سألت العروسه قالتلي أني أخترت صوره لي مكياجها وقتلها نبي زيها ماخليتهاش ديرلي بي مزاجها
ننصحك تمشي تشوفي عاديه مرا تجي قبل عرسك واسئلي أصحاب المزين عليها وقالو في بنت معلمتها عايده في نفس المزين يشكرو فيها هلبه وقالو نفس عايده بالضبط أسئلي عليها
وأسعاف نهاري الأحرف شفتلها عرووووووس ووووووع ياناري مطلعتها حاله
وعندك ماجده طبعا معروف شنو مسمينها في بنغازي ماجده لمعه هههههههههههههه هادي ردي بالك تمشيلها نحس فيك يانرجس رقيقه وماتمشيش معاك هيا مكايجها حشا السامعين يقرف لا مكياج ولا تسريحه وكذب عليك نعرف هلبه يمشولها ومشيت معاهم للمزين تعرفي أزمه الحق وعمري ماشفتلها عروسه حلوه هذا غير الخنبه الي حضرتها بروحي أكثر من مره وطبعا ضمير ماعندهاش بكل وغير الباب الي ديمه مفتوح على البحري وسمعت المحل الي أستغفر الله

وأني توه نجيبلك تفاصيل بأذن الله لي مزينات يكونو فاهمات خدمتهم

شكرا ياروحي حتي انا عارفه ان شادية مرة هكي ومرة هكي بس الله غالب نبي كوفيرات شاطرات و انا حرت

غولة
21/01/2010, 02:02 PM
اسمعي تو نبعتلك شكشوكة من غير دحي وخلاص قالو باهيا للعرايس

بيسا
21/01/2010, 02:06 PM
بيكاتشو ممكن لو سمحتى بعدماتفضى تحطى صورة مكوات الشعر وهى سراميك من جوة ولة عادية ؟؟؟؟ اميرة والله سامحينى الورغان امس محوتك مطبقناه وماما خزناتة وانا تحشمت انصورة قدام نرات عمى اتقول هل البنت الهبلة كنها معمرها حقت ورغان

غولة
21/01/2010, 02:06 PM
فيه مكاوا امتع سيراميك كويسة للشعر ماركتها (((تشي))) لكن منعرفش اا كان فيه اهني ولا وهادي صورتها اني قريت اهني في عروس هلبة يشكرو فيها معاها حتى زيت خاص بيها

نرجس الشرق
21/01/2010, 02:17 PM
توا قصدكن لما بنسال ع مكواة الشعر نسال هل هي حديد او سراميك من جوة وقصدكن السراميك افضل

بيكاتشو
21/01/2010, 02:17 PM
بيكاتشو ممكن لو سمحتى بعدماتفضى تحطى صورة مكوات الشعر وهى سراميك من جوة ولة عادية ؟؟؟؟ اميرة والله سامحينى الورغان امس محوتك مطبقناه وماما خزناتة وانا تحشمت انصورة قدام نرات عمى اتقول هل البنت الهبلة كنها معمرها حقت ورغان
انت تأمرى يا بيسا
هذى صورتها من النت وان شاء الله نصورها ونوريك شعرى قبل وبعد

مميزاتها : سيراميك -ايونات - تسخن فى ثوانى - عدة درجات للحرارة - خفيفة
يعنى واااااااااااااااااااااااا اااااااو

نرجس الشرق
21/01/2010, 02:38 PM
غولة لانقني جعت مزالت الشكشوكة طولت بس ما تكونيش حرقتيها

غولة
21/01/2010, 02:44 PM
غولة لانقني جعت مزالت الشكشوكة طولت بس ما تكونيش حرقتيها

لالا لونه في الطريق بعتها مع تامر حسني لقيته يلعب في الشارع ناديته واعطيتهاله قتله ارفعها لخالتك نرجس عرفك طول هو ومشي يجري اكيد قيرب يوصل

اميرة عرائس ليبيا
21/01/2010, 02:54 PM
هههههههه
يعطيها لك يا غولة وعلى خفة دمك

حسيت انقبل التجمع الى اسافسارات للعرائس

عموما تسلمى يا هنو وان شاء الله راح اندير الى قلتى عليه لان نفسيتى بعيد عنك رايحة ماثرة حتى فى وجهى باين على الهم

عموما صدقتى فى تقريرك على المزينات وشادية تونسية مش سورية وتقرف تطلعك زى العجوز

انا انحس فى عايدة احسن وحدة وعلى فكرة كل وحدة وحظها

نرجس الشرق
21/01/2010, 02:59 PM
لالا لونه في الطريق بعتها مع تامر حسني لقيته يلعب في الشارع ناديته واعطيتهاله قتله ارفعها لخالتك نرجس عرفك طول هو ومشي يجري اكيد قيرب يوصل
راهو يلقي مي عز الدين وياكلها هو وياها في الطريق وانا والعويلة نقعدوا هكي

غولة
21/01/2010, 03:05 PM
والله اني توا اندير في الخيار اللي قالت عليه عروسة ليبيا شكلي مولي غولة غولة حق زي ماكنت زمات ياحسرة راح الشباب اييييييييييييييييييييييه ياكبدي وخلاص

عروسة ليبيا
21/01/2010, 03:05 PM
غولللللللللللللللللللللله هههههههههههه يعطيها هالك ضحكتيني يا بنت

---------------- اى تغذينا خلاص رز ===ههههههههه طبيخه الدحي نخلوها عشيء

======================================

حبيبتي نررررررررررررررررررجس قصتك قصه كل عروس يوم العرس والكوافيره
اولالالالالا
كوافير مرايا انسيه راهو كااااااااااااااااارثه وسبق وحكيت عنه الاوحده كويسه فيه واهو بتسافررررر زي ماقالت هنو

اهم شيء ف حاليا لك ولي كل عروسه انك تعتمدي علا الامور الطبيعيه وبلاش تكسيل وابتعدي عن الشمس وراهو شمس الشتاء زي شمس الصيف

اقنعه وخلاطات توا نحطلكم وحتى هنو دلوعتنا مش حتقصر بس الاهم انك تهتمي بنوع الاكل يعني الخلطات يشتغلن من برا وانتي اهتمي من جوا اساس اى شيء علا االوجه من حبوب ارهاق سواد يرجع للمعده و الاكل الغير صحي

كثررررررري من اكل السلطه الخضرا والخياررر والجرجير ووالله هذيناا ررررهيبات للجسم والنظاره كلها فيهن
الماااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااء ثم الماء يعني عدي علا الاقل 10 اكواب ف اليوم واحسبيهن وغصبي علا روحك فيهن يغسلو الكلى وينظفو الامعاء ويجددو الدوره الدمويه والخلايا ويخلو شكل بشرتك صحيه

ابتعدي عن المقلي نهائي والامور المدهنه واجد والمشروبات الغازيه والشكولالالاطه ولو الشكولاطه صعبه خففي منها بش الغازات لازم تلغيهن راهو اضرارهن ررررررهيبه الحمدلله انا سيبتهن وتوا حتى راجلي سيبهن

ماء الورد رررهيب ف كل الوصفات وحتى بروحه ديري شيشه قدامك وكل ما تمري جنبها امسحي وجهك بيه وخليه ينشف علا بشرتك

زيت اللوز رهيب كا عاده يوميه وبديل طبيعي لكريم الليل
لو تبي كريم ليل الصرااااااااااااااااااااا اااحه ااااااااااااااانا جربت كريم زين الاثات لي الليل ررررررررررررررررررررررررر رررهيب وزيت اللوز ادهني بيه وقت القايله بعد اديري ماسك حلو شطفي وجهك ونظفيه ومسحي بماء الورد ثم زيت اللوز وتمددي واسترخي

يعني كلامي لكل عروس لازم تركزن علا نظاره البشره ورطوبتها ومرونتها وووالله يوم الحفله ما فيش عروس شينه الكل يطلع حلو من ربي ومع لمسات المكياج لكن بعد الزواج بتعيشي فتره اعراس او مناسبات او سهر وارهاق لما تهتمي ببشرتك حتكون روعه وكانها مكياج طبيعي حتى والوحده راقده ولا كيف نايضه ف صبح شكلها حكيون منور وحلو

والكوافيراااات

يا حلوات فيهن نسبه حظ يعني مرات كوافيره تهبل وتجنن يصير مرات تعفس شوي ومرات كوافيره عاديه ويصير مع بعض الوجوه تبدع

عشان هكي لازم نحنا نوفر و الاساس من بشره صحيه وصافيه تكون قاعده للمكياج الحلو والراقي الي مش مرقع لانه هكي ب ابسط جهد حلو يبان فيها روعه ويجنن

نرجس تفكيرك فالمزين اكيد متعبك ومتعب كل عروسه
انا تعببببببببببببببببببببببب بببت ف عرسي واجد لانه وقته كان فالعيد
شاديه مسافره عايده مسافره كوثر مسافره ===== قريب انهبلت
سالت وسالت ودورت واستقريت علا مدام ماجده بعد ما شفت صور لناس درو عندها
عند ماجده لامعه زي ماقالت هنو ههههههههههههههه
مانبيش نحكي علا روحي ونشكر بس انا ماجده او غيرها كنت عارفه شن ستايلي وطلتي الي نبيها وكنت مهتمه بي وجهي واجد
ماجده طلعت معاي 11 عروس انا رقم 12
لكن والله ب امانه انا حاجه وال 11 الاخرات حاجه اخرى
طبعا انا دلعت ماجده وطبلتها وهكي يعني كبرت بيها وزرتها كم مره قبل العرس وكلمتها عيدت عليها فالعيد فا كان جوها معاي حلوو

والرش شفتها ادير فيه فوق الروج والحركه جداااااااااااااااااااا بلدي لكن للامانه رسمات العين كانن رهيباااااااات لي العرايس 11 كلهن بس هيا عندها حرركات بلدي شويه
وكلا وذوقه كل عروس وشطارتها وفهمها
انا كنت ماشيه مع عرايس هلبا قبلي وعارفه اغلب الشغل شن هوااا

لازم تبقا الوحده عارفه روحها نوعا ما شن تبي وشن يطلع عليها بدون ما تفرض كثر كلام علا الكوافيره

انا من الاول قلتها مانبيش لمعه لا لجسمي ولا فوق الروج وحاولت تقنعني قلتها مانبيش
وكنت موتيه بودرتي جفنشي اللامعاه للجسم وتحتها بدي لوشن وبس والمرافق ووالايدين عشان فيهن شوي لون يفرق عن بياض جسمي درتلهن كريم اساس

عموما كنت مطلعه تسريحتي الي تنسبني من النت والمكياج الي يمشي مع موديل والوان فيلويا لان فيلوي كريمي علا ذهبي ونحاسي

وكنت شايله روجي الي يناسب كل هالالوان

والحمدلله طلعلتني كيف ما نبي واحلا وناس واجد من شوفتي ف عرسي حجزوها بعدي

وفي قصه عايده وشاديه

نرجس انتي ننصحك بعايده لان شاديه نحسها تبي معرفه بس نبي نقول راي ف الاتنين بكل امانه وصدق

شاديه اجمل وارقى حطت شدو ورسمه عين حسب ذوقي اااااصلا بدايتها ف التمانيات =80 جيت هيا وعااااااااايده وكانو مع بعض ف محل واحد ووووووووبعد الشهره اختلفووو وتعاركن وكل وحده انشهرت وفتحت محل

وشغل عايده يشبه واااااااااااااااجد لشغل شاديه بس شاديه عندي احلا لكنهن نفس الذوق تقريبا

بس عايده محلها اكبر وواوسع فوق صاله الاميره زي ماقالت هنو

شاديه محلها عادي ف الفويهات الرحبه شارع قصر عبدوو اسماعيل ف نص الشارع علا يسارك مقابله المطبخ العربي

عايده تتميز عن بتسريحات انها عاليه ومنفوخه == حلوه

وانا نعرف واحده مغربيه الله يرحمها اسمها حافيظه توفت اشتغلت مع الاتنين وعلاقتها

طيبه ب 2 ويمااااااااااا كانت تقول عايده احسن من شاديه ف تسريحه فقط لان شاديه لو العروس مش شاطره ومش جايبتلها تسريحه معينه ممكن ادير اى تسريحه سريعه

وقالتي وحتى انا نعرف ااااااااااااااااااااااااا اااااااانه احلا رسم عيون هو لشاديه
والكلام اهو صح انا شخصيا شلتها 6 عرايس تقريبا من جيراني وصحابتي و3 كانو بنات خالي
رقم 7 كانت اختي من 4 سنوات
وكنت نبي نحجز عندها اكيد لكن عرسي ايام العيد وهي كانت ف تونس للالالالالالالالالالالالا لالاسف
عرسي 23 9 وهيا روحت يوم 25 9 ومشيتلها بعد العرس قصتلي شعري قصهاا يجنن

عيوب شاديه معروفه انها عصبيه شوي لكن ملش علاقه هظا بشغلها انا نعرفها من سنين والله وعشرتها ومشيت مع 6 عرايس ماعدا اختى محضرتهش المهم هيا تبي دح يجاملها ويحسسها انه واتق فيها وف شغلها
لكنها كا شغل راقيه ومكياجها ذوقه لبناني ومش over

واكيد زي اى كوافير تحب العروس تجيبلها مترد حلويات وعلبه شوكلاطه نازكه وكرت للعرس يعني الجو هظظظظظظظظظظظا راهو كلهم يحبوه والله غالب طبع فيهن

هنا هكي يحسو بتقدير ويهتمو بالعروسه اكثررر والكلام هظا ينطبق علا اغلبهننننننننننننننننن
حتى كوثر وحتى مدام ماجده كوافير بنات حواء الي طلعتني انا وحتي عايده لكن كلهن مجاملات وشاديه جافه شوي

وكللللللللللللل الي قلته عيوب ف طبعها مش ف شغلهاااااااااا والله شغلها يجنن وعلا فكره هيا تسافر مع عائلات كبيره لطرابلس منهم نعرف عيت الصافي وغيرهم من زبائنها طلعت عرايسهم وكناينهم غادي
بالعربي تبي حد ينفخها يعني تحب المظاهر شويه يعني والوحده لما تمشي للمحل تكون مشيكه ومديره برستيج لروحها بزياده وتقولها راهو شفتلك عرايس وهكي وتحسسها انها عارفه شغله وواتقه فيها

والاسلوب هظ ديرنه معاها او مع غيرها العروس لما تشكك فالكوافيره او تمللها بكلامها االواجد واسئلتها المزينه تعصب وما تبدعش فيها

واخيرااا للي اى احد يبي شاديه صحابتي من اقرب الناس لشاديه نوصيها تمشي معاه يوم الحجز وحتى يوم العرس توقف عليها وووووووالله هي لما ترتاح للشخص اتبدع وانا ناويه لما نروح ف اول مناسبه نمكيج عندها لان من عرسي خاطري فيهااااا

اطمني نرجس ربي حينورك من عنده انتي وكل عروسه كيفك

اسفه للاطاله حبيبتي قلت نفصل ونشرح الي نعرفه بالك يفيدك او يفيد العرايس

غولة
21/01/2010, 03:08 PM
بعدين نهاره اللي يدور فيه معاد يحلم يخش عتبة روتانا طول حياته اندمره :039:
ماهو اني عضو فعال في روتانا راهو كان مش مني راهو روتانا مافتحتش بكل:085:

تحكمني قناعاتـي
21/01/2010, 03:19 PM
بـارك الله فيك عسول عروسة ع المعلومات كفيتي وفيتي

نبي نسالك كوثر هذي وين مزينها وشنو اسمه وانتي ماحكتيش عليها ؟

عروسة ليبيا
21/01/2010, 03:21 PM
بنوتات ف مراسله بيني وبين المشرفات:044: التهجيزااااااااااااات خلوهن غادي من تفاصيل العرس والبتات وهكي اوكي

جو البصاره:0100: والهدرزه:055: والقرمه:045: والتفاصيل المهيجه خلوهن هنا حبوباتي راهوو نخسرروو الموضوعين :034: هكي بليزززززززززززززززززززززز ززززززززززززززززززززز احنا مصدقنا :060: حصلانهن

ليبية 2010
21/01/2010, 03:24 PM

صدقيني ممتازة جدا ، والله لاقيتها زي الرحمة
انا شريت وحدة من طرابلس ب75 الحق خدتها اختي الاصغر مني مني هادي روعه
وشريت وحده ثانية الحق كويسة بس مش زي الاول
علاش ؟
لأن الاولى اعرض واسهل

عروسة ليبيا
21/01/2010, 03:29 PM
هلا حبوبه قدرك كبير سلمك حبوبه والله ما نكتب في هظا كله الا لعيونكن نقول انا جربت حيرتهن وتفكيرهن بالك تجربتي تفيدهن لاني وقتها كنت حايسه بروحي والكل لاهي ف امور العرس

بالنسبه كوثر محلها ف طابلينو ==== في صاله الريم الرياضه هو حزء فيها المحل عادي يبان بش شغلها حلووو

وطبعا يعني الوحده تبقا منتبهه جو الرش والبريق ماكو داعي له

مكياجها حلو وتسريحاتها حلوه بالها وسع وتبي من يدلعها برضو انا كنت مع صاحبتي وشفتلها عرايس يوم عرس صاحبتي كانن 6 اوكي 4 يهبلووووووووو و2 فيهن شوي جو بلدي لكن العرايس هكي كان ذوقهن
انا قلت نحجزها بعد سفر شاديه وعايده لكنها اعتذرت وقالتي اختى تشتغل نفس شغلي ونعرفها اختها شفتها تمكيج ف مرفقات العرايس شطوره بس ما حبتيش نجازف واستخرت واطمنت لي ماجده

غولة
21/01/2010, 03:29 PM
اطمني نرجس ربي حينورك من عنده انتي وكل عروسه كيفك

ايه يانرجس معاش اتخممي وغمسي الشكشوكة وخلاص واني والله مامعدلة بكل ماشية بالبركةوخلاص

غولة
21/01/2010, 03:33 PM
بنوتات ف مراسله بيني وبين المشرفات:044: التهجيزااااااااااااات خلوهن غادي من تفاصيل العرس والبتات وهكي اوكي

جو البصاره:0100: والهدرزه:055: والقرمه:045: والتفاصيل المهيجه خلوهن هنا حبوباتي راهوو نخسرروو الموضوعين :034: هكي بليزززززززززززززززززززززز ززززززززززززززززززززز احنا مصدقنا :060: حصلانهن

قصدك دارولي استدعاء ولي امر حي عليا طردوني من المدرسة:013::013: تو توريني امي غبارتي كيف بندير خلي نمشي نلبد في الحمام وخلاص

ليبية 2010
21/01/2010, 03:34 PM
كيف حالكم مدامات وعريسات وبنوتات

تعرفو طلعت ساعه ع اساس بنتمشى هههههههههههههههه حرقتني الشمس روحت بعد ماكملت هالساعه

تحكمني قناعاتـي
21/01/2010, 03:37 PM
تسلمي ياربي ع ردك الطيب

بس ماردتيش علي استفسار امتاع البابنونج؟

بيكاتشو
21/01/2010, 03:39 PM
عروسة ليبيا انت من وين لو سمحتى ؟

تحكمني قناعاتـي
21/01/2010, 03:47 PM
حي نسحاب روحي رديت عليك ف الموضوع هذا

والله موضوعين يدوخن تسلمي ياعسل والله ماتقصري

ربي يناولك الي في بالك ويرزقك ببيبي يمللك حياتك

انا اكتبت استفسار ع البابونج ؟!

غولة
21/01/2010, 03:50 PM
كيف حالكم مدامات وعريسات وبنوتات

تعرفو طلعت ساعه ع اساس بنتمشى هههههههههههههههه حرقتني الشمس روحت بعد ماكملت هالساعه

هييييييييييييييييه ديمة لما اتجينا ماعندنا شي غبارة وخلاص

تعالي قعمزي بحدا المكيف تبردي شوية انتي غير ليش طالعة بس في هالجو اهيا اميرة الانسات قعمزي بحداها تو تحكيلك على فازو المسير

غولة
21/01/2010, 03:51 PM
تبي انجيبلك دلاع فيه امبرج راهو فاضل من الغدي قصاته عروسة ليبيا

ليبية 2010
21/01/2010, 03:54 PM
ياريت والله يبرد عليا الله يبرد عليك

بجد مسكين ماعندهمش شتي هذا شني :(

تحكمني قناعاتـي
21/01/2010, 03:56 PM
ههههههههه ضحكتني انا كنت في دبي شهر 9

تي قريب متت كرهتها تي وين تشفشيف مساكين

ربي يكون في عونهم وخلاص جوهم شين بكل

ليبية 2010
21/01/2010, 04:02 PM
لا في 9 بروحها الرطوبة ادوووووووخ
بس انا في ابوظبي ، لما نكلم اصحابنا في دبي يقولولي الجو بارد عندهم
نقول الله غالب على حظي انا هنا وخلاص هههههههههههههههههههه تصدقي لما نتفرج ع النشرة وليت مانتابعش الخبر نقعد نتفرج ع الناس يلي مشتية نقول لراجلي صححححححححححه ليهم ههههههههههه

عروسة ليبيا
21/01/2010, 04:05 PM
تارتني نشيطة في خلطات خخخخ تسلمي ياعسول عروسة انا اغلب الحاجات

سلمك حبوبه بلا جميل انشطي وطبقي :049:

الي قتي عليهم ندير فيهم وبابونج نشرب فيه لما نقعد متنرفزه نحبه بكل

بس معلومة جديدة انه يفتح الشعر عجبتني هذي وان شاء الله نجربها

بس قوليلي الحنه الي تحكي عليها ماتغيريش لون الشعر وانا خطيبي يقتلني

حبيبتي نصيحه من قلبي ليك حبي راجلك دلعيه واهتمي بيه لكن مش قاعده كل شيء تقوليه له

والراجله ممكن يزعلو من قص الشعر هلبا لكن مره مره لازم من تغير اللون واللوك

ولو عرسك قريب اصبري ديري اللوك الجديد يا في عرسك او اتغيري بعدين بعد العرس

والحنه حبيبتي تلون الشعر مش اسمها حنه بلا اضافات هذا شيء طبيعي لكن اللون مش بقوة الصبغه لون خفيف يكون وهي علاج للشعر ولفروة الراس من ايام اجداد جداتنا

والبابنوج حبوبتي انا قلت غسوووووول البابونج الدائم مفتح يعني تغلي مقدار كويس تحطيه ف شيشه ف الحمام وتشطفي بيه ------- هني بلا حنه

الحنه بروحها لونها احمر
ف وصفتي ماما خطلتها بشوي كركم وعجنتها بالبابنوج المغلي هلبا لونه داكن عشان اختى شعرها كستنائي لونه حلو بس عطاها هكي درجااااااات افتح

وعندي بنت خالي شعرها مشاء الله خيالي لونه اسود خلت فيه وهج احمر او لمعه حمرا حلوووو ه بالحنه لانه ماتبيش تصبغ طالبه وصغيره عالصبغات

امها اديرلها فالحنه بميه الرمان والكركاديه والنتيجه عليها حلووووه تخلي الحنه عشعر 3 ساعات

يعني الحنه اصلا لي التلوين لكنها ما اضرش الشعر كيماويا زي الاصباغ او الميش

وهي اول يومين تحسي بجفاف بسيط جدا لكن معرروف بعد الحنه لازم تديري حمام زبده للشعر ب زبده العربيه او بزيت الزيتون

ومافيش منها خوف لكن لو الواحده تبي تصبغ فووووق الحنه صعب اللون يطلع مزبوط الا بعد الحنه ب 6 شهور تكون نزلت كلها

وممكن الحنه تركب فوق الصبغه لكن الصبغه ما تكربش فوق الحنه

يسمع جيت شور الحنه مايحبهيش بكل وهل تجفف الشعر ياريت تفديني بكل حاجة تعرفيها

وكيف بزبط نديره وهل ينفع بس ندير بابونج وماء بس؟

ولكم عروسة جديدة ليبية 2010 نورتي التجمع

وان شاء الله بسلامتك وتجبي بيبي سموح يتربي بعزكم

عروسة ليبيا
21/01/2010, 04:23 PM
ههههههههههههههههههههههه غوله الله يهنيكي الدلاعه برجها الراجل نكرررررررررررررررررررررهه تبريج وقص الدلالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال اع والله اكره حاجه عندي

ليبيه 2010 والله حاسه بيكي حبيبتي الله غالب ووووووتعرفي انا نسكن ف اماره عجمان عالكورنيش صح شتاء ليبيا هذكا الحلو ما فيش
بس جونا ايام مطرررر وقويه كم يوم وانقطعت وبعدها جت تاني والجو كااااااااااان حلو وبارد

انا جيت ف اخر يومين ف 9 راجلي يقولي الحمو والنو وحراره الامارات ما شفتي منها شي اصبري لشهر 7 ههههههههههههه يخوف فيا نقوله من اول الصيف نبي نزل ليبيا زياره
يلا ايام وتعدي ومصيرك راجعه لبلادك انا نصبر فيك وحالي احرف من حالك لكن كان نبدا نزعل ونتحسر هكي معش نقدر نكمل وراجلي ساده صابر علي مرات يجني حالات ضيق وبكاء لكن الحمدلله ربي ينزل الصبر يعدين

حبيبتي بيكاتشووو هلا بيك اسمكككككككككككككك عاجبني نحب بيكاتشو هلبا

انا بنغازيه الطرابلسي هههههههههههههههههههههه نص بنص
يا ستي غرباويه مولده ف بنغازي بابا شغله كان فيها وزواجه فيها وقريت فيها وعشت فيها لي التانوي وطبعا كل صيف واجازه كانن ف تربولي لان هل بابا وكل هلنا وعيلتي وناس ف طرابلس حتى اختى متزوجه غادي فحياتي كانت بين 2 وانتمائي لي 2
واقامتي اخر 7 سنوات كانت ف طربلس فحوش جدي ف لاني نقرا غادي وتخرجت من غادي ونخطبت لواحد بنغازي ولد بلاد يعني بنغازي صافي ===== وهكي بنقعد بنغازيه رسمي

واهلي خلاص بيمشو لتربولي هما قاعدين يرجو البني يكمل باعو حوش بنغازي وساكنين مؤقت لين الدارسه تكمل وف شهر 7 يحولو ف حوشهم الجديد ف طرابلس

ليبية 2010
21/01/2010, 04:43 PM
ههههههههههههههههههههههه غوله الله يهنيكي الدلاعه برجها الراجل نكرررررررررررررررررررررهه تبريج وقص الدلالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال اع والله اكره حاجه عندي

ليبيه 2010 والله حاسه بيكي حبيبتي الله غالب ووووووتعرفي انا نسكن ف اماره عجمان عالكورنيش صح شتاء ليبيا هذكا الحلو ما فيش
بس جونا ايام مطرررر وقويه كم يوم وانقطعت وبعدها جت تاني والجو كااااااااااان حلو وبارد

انا جيت ف اخر يومين ف 9 راجلي يقولي الحمو والنو وحراره الامارات ما شفتي منها شي اصبري لشهر 7 ههههههههههههه يخوف فيا نقوله من اول الصيف نبي نزل ليبيا زياره
يلا ايام وتعدي ومصيرك راجعه لبلادك انا نصبر فيك وحالي احرف من حالك لكن كان نبدا نزعل ونتحسر هكي معش نقدر نكمل وراجلي ساده صابر علي مرات يجني حالات ضيق وبكاء لكن الحمدلله ربي ينزل الصبر يعدين

حبيبتي بيكاتشووو هلا بيك اسمكككككككككككككك عاجبني نحب بيكاتشو هلبا

انا بنغازيه الطرابلسي هههههههههههههههههههههه نص بنص
يا ستي غرباويه مولده ف بنغازي بابا شغله كان فيها وزواجه فيها وقريت فيها وعشت فيها لي التانوي وطبعا كل صيف واجازه كانن ف تربولي لان هل بابا وكل هلنا وعيلتي وناس ف طرابلس حتى اختى متزوجه غادي فحياتي كانت بين 2 وانتمائي لي 2
واقامتي اخر 7 سنوات كانت ف طربلس فحوش جدي ف لاني نقرا غادي وتخرجت من غادي ونخطبت لواحد بنغازي ولد بلاد يعني بنغازي صافي ===== وهكي بنقعد بنغازيه رسمي

واهلي خلاص بيمشو لتربولي هما قاعدين يرجو البني يكمل باعو حوش بنغازي وساكنين مؤقت لين الدارسه تكمل وف شهر 7 يحولو ف حوشهم الجديد ف طرابلس

اول حاجة مبروك علي اماليك الحوش الجديد
وان شاء الله عتبة خير عليهم

تعرفي راهو انا سافرت مرتين منها ابوظبي من لما جيتها ، مرة منها مشيت شهر لماليا خليته ومشيت بروحي ههههههههههههههه
بس هنا المطر صبت يومين وانا ماكنت هنا في نص 12، غير هكي لالا ، الصبح والظهر الشمس تحرق، وبعد المغرب يبرد شوي كاااان راجلي فاضي نطلعو نتمشو ع الكورنيش
لكن كيف جوها عجمان ؟ حلوة ؟؟

ينبوع الامل
21/01/2010, 04:48 PM
هلا اختي ينبوع الامل مشاء الله اسمك يهبل حلو معانيه عموما مرحب بيك شرفتي ونورتي وسلمك عالكلام الحلووو والطيب يا طيبه زورينا مره مره وشوفي بالك تستفيدي من حوارنا ومن كلامنا والغامض عليكي قابل لشرح البنات مش حيقصرن معاكي

مرسي ياقلبي على الترحيب
هذا العشم والله

ينبوع الأمل أهلا وسهلا أختنا^_^..مرحبتين بيك..

وياريت ديما نشوفوا اسمك وتآنسينا في لمتنا..ومرحبتين بأي سؤال..

:
في أمان الرحمن..
يسعدني ترحيبكم بيا

سلامووووووووووووووووووو

عروسة ليبيا
21/01/2010, 04:48 PM
امممم باهي مليح مشيتي لي لي اهلك انا ليا 4 شهور وراجلي يقولي مزال مافيش مشي بالك هوا يحصل فرصه ونمشو مع بعض بلكي علا محاولة اهلي لطرابلس

للللللللللللللكن يارب نصبرر
انتي امتى رجعتي لهلك بعد قداش من جيتك

عجمان قنينه حلوه انا نحب البحر هلبا والحمدلله سكنت قريب منه لكنها مش زي دبي والشارقه هذوكا اكبر واكثر تطور وحداثه لكنها ف نظري قنينه

والي ميته فيهاااااااااا هيا الشارقه تجننننننننننننننن

ليبية 2010
21/01/2010, 04:54 PM
امممم باهي مليح مشيتي لي لي اهلك انا ليا 4 شهور وراجلي يقولي مزال مافيش مشي بالك هوا يحصل فرصه ونمشو مع بعض بلكي علا محاولة اهلي لطرابلس

للللللللللللللكن يارب نصبرر
انتي امتى رجعتي لهلك بعد قداش من جيتك

عجمان قنينه حلوه انا نحب البحر هلبا والحمدلله سكنت قريب منه لكنها مش زي دبي والشارقه هذوكا اكبر واكثر تطور وحداثه لكنها ف نظري قنينه

والي ميته فيهاااااااااا هيا الشارقه تجننننننننننننننن

انا بعد شهر العسل جينا هنا طول قعدت 3 اسابيع روحت قعدت شهر و3 ايام ورجعت ثاني هنا قعدت 3 شهور وسافرنا مع بعض كيف رجعت من 8 ايام

عروسة ليبيا
21/01/2010, 06:54 PM
اممم ليبيه املا حالي انا يسخف هههههههههه من بعد عرسي جيت طول وتوا بعد بكرا نسكر 4شهور======================= مووت نبي نروح لكن اهوووو مضطره نوسع بالي لين يفضى الغالي لانه بروحه مخنوق ومستاحش

هوا جا ف عرسنا يا دوب 10 ايام وبعد العرس ب3 ايام وسفرنا يعني ما قعدش مع امه ومع خوته واصحابه
ف انشاء الله مشيت ليبيا لازم منها مع بعض

* مريانا *
21/01/2010, 07:02 PM

عزيزتي اميرة ..ان شاء الله ربي يوفقك ويتمملك على خير
شوفي يا امورة القران كله خير و بركة..اقري سورة البقرة في قيام الليل ..
وعليك بالاستغفار ..حاولي تستغفري 200 مرة عقب كل صلاة وهكي اتكوني استغفرتي1000 مرة في اليوم
واشربي مية مرقية ..و ادهني بزيت زيتون مرقي
ونعيد ونكرر ونشدد على الاستغفار
والله حتريح نفسيتك ويهدا بالك..

ليبية 2010
21/01/2010, 07:07 PM
اممم ليبيه املا حالي انا يسخف هههههههههه من بعد عرسي جيت طول وتوا بعد بكرا نسكر 4شهور======================= مووت نبي نروح لكن اهوووو مضطره نوسع بالي لين يفضى الغالي لانه بروحه مخنوق ومستاحش

هوا جا ف عرسنا يا دوب 10 ايام وبعد العرس ب3 ايام وسفرنا يعني ما قعدش مع امه ومع خوته واصحابه
ف انشاء الله مشيت ليبيا لازم منها مع بعض

عندك الحق وخيتي
ربي يرجعكم سالمين ياااارب
حتروحي في الصيف؟؟
انا على اساس بنروح في 6 كان سخر ربي

عروسة ليبيا
21/01/2010, 07:15 PM
اى انشالله نرجعو قريب ممكن اخر3 او ف 4 انشالله بس نبي يمشي معاي هوا يقعد شهر اجازته ويرجع لشغله وانا نبي نقعد حتى شهررين

======= مرات نحسهن هلبا بنخليها بجوها ظروفها ربي يسخر بس ونرجع مستااااااااااااااحشه هلبا امي وخواتي صحباتي المقربات

حياه حلوه
21/01/2010, 07:35 PM
السلام عليكم
:025:
عروسه ليبيا
صار في عجمان حتي اني كنت نسكن في عمجان جنب جي ام سي

ليبيه 2010
وين انتي اي بلد
خخخخ نزاله فيها اساله معليشئ قريت اخر صفحه بس

المهم هذي بطاقتي شخصيه كنت مقيمه في امارات ومن كم شهر رجعت ليبيا ونخطبت وتلبيس دبله ايام الجايه ايه وبس وان شاء الله بعد تلبيس دبله نشرفكم في تجيهزات عروسه
ونتشرف بي معرفتكم

عروس ليبيا
21/01/2010, 08:07 PM
خير عرايس ليبيا

شني مشاء الله الصفحات فاتت ال34 وماقدرت نلحق نقرا الصراحه

بس حبيت نسلم عليكن يا حلوات بس

عروسة ليبيا
21/01/2010, 08:14 PM
هلا عروس ليبيا نورتي و1000 مبروك مره اخرى

حياه حلوة حبيبتي انستي اللمه وشكرا لي تلبيتك لدعوه وربي يتمم بخير
اممممم ان نعالج ف سنوني ف مستشفي ال جي ام سي يهبل ولا ههههههههه وديما انسرف في جيهتكم غاادي

ياااااااااااااااااااااااا خساره انقهررررت يعني انتو روحتو وانا جيت ولا كان هظا تعرفت بيكي ودرنا جوووووووووووووووووووووووو ووو

نورتي يا مصراتيه سلامي لمصراته الحلوة ولبحر مصراته الي يجنن

عروس ليبيا
21/01/2010, 08:26 PM
عروسة ليبيا مشكوووووورة لمباركتك يا طيبة وسؤالك عني

طبعا اضطريت نكتب هنا لاني ماعندي استفسار فقلت نرد عليك في اللمه احسن

وسبحان الله صح انا كنت نبيه اقرب من هكي لما تحدد الموعد بديت خاااااااااايفه ونفكر ونجيب ونشيل يعني مناسب جدا شهرين ونص تمام بالنسبة لي هكي بناخد على راحتي ونفصل وندور بالراحه

بس يا بنااااااااااات شعووووور غريب لما حددولي سبحان الله

والدمعه مافارقت عيني

ادعولي ربي يتمملي على خير ويجي فرحي زي مانتمنى يااااااااااااااااااااارب ويسترني وهدا اهم شيء

الننس
21/01/2010, 08:27 PM
طرابسييييييييييييه يسلمووو علا تفاعلك

ومبروك اليوكو ف طرابلس
احلالالالالالالالالالالال الالالا واروع واحد الي قلت عليه قبل هوووا الاخضر بشاهي الاخضر هناي ما لقيتاش

ندير ف الباباي كا سنفره وريحته حلوه

لكن الاخضر فاااااااااادني لبياض الرجلييننننننننننننننن مع الاضافات الي سبق حطيتها وتو ننسخها للعرايس الجدد

شن قصدك بتبيض الرجلين قصدك القدم و لا الساق؟ يا ريت اتوضحى؟ويا ريت اتقولى هذه الوصفة

الننس
21/01/2010, 08:35 PM
بنات أنا أمس قلت لراجلى جيبلى شيشة مية ورد و قعدت انوصى فيه مية ورد ةمش زهر:034::034::034: لانه من قبل دايرها فيا و قعدت انعلم فيه زى الصغار شن اتجيب؟مية ورد، شن اتجيب؟مية ورد لين قالى خلااااااص حفظت:07::07::07:
و بعد جا شن جاب مية زهر :091::091::091:،ولا مش شيشة شيشتين داير روحه بيتفلح قال خلينى انجيبلها زوزأحسن
و توه يا بنات شن بندير بيهم قصدى مية الزهر فايدته زي مية الورد

* مريانا *
21/01/2010, 08:37 PM
عروس ليبيا ان شاءالله الف الف مبروك..وربي يتمملك على خير.. وياربي ايجي فرحك كيف ماتمني واكثر..

عروسة ليبيا
21/01/2010, 09:01 PM
يانا عليا يا ننوسه بتعبيني ههههههههههههه
توا نفتح الموضوع القديم ونجيبلك الوصفه وننسخها ليك
وكان قصدي تفتيح كعب الرجل والقدم كلها بش تبدا ف شباشب الصيف والصنادل تهبل والخلطه تصلح لي الاركاب والمرافق سنفره هيااا

اصبرررري حبوبه وتوا نجيبها ليك
ومية الزهر والله مرات نطر ندير فيها كبديل من راسي منعرفش محصيتش ضرني يعني ماشي حاله
ووووووانا ندير فيه مع ميه الورد وميه عاديه لما نكون دايرؤ اقنعه زبادي او حليب ونشيلهن نمسح بيهن بس تحول ريحه الحليب مش حلوه
وندير فيه كمضمضه سريعه للفم بعد الغسل بالفرشه والمعجوون

Hayela
21/01/2010, 09:01 PM
السلام عليكم ..

كيف حالكم يا بنات
ان شاء الله كويسين

غادة
عظم الله اجرك والبقاء والدوام لله :091:

طرابلسية
صحيتى بارك الله فيك شكله المحل مش عادى وحتا انى خاطرى نجربه متاع اليوكو هادا .. وان شاء الله لا باس على بنيك تنوض بالسلامةيارب:065:

غولة
الف مبروك الفضانية .. وشن تكلموا على امتا العرس ولا لا ؟؟:01:

عروس ليبيا
الف مبرووووووووك وان شاء الله ربى يتمملك على خير والله فرحتلك العقبة لباقى البنات
حى عليك ابدى فى الخلطات واشرى اللبس والهى فى عمرك يا بنية وانتى لاهية فى الحوش وخلاص هههه :094:

بيكاتشو
والنبى من وين شريتيها المكواة وبقداش عجبتنى مع ان خاطرى نشرى GHD يشكروا فيها احسن من الببى لس .. :049:

ومرحبتين بكل البنوتات والعرايس الجدد .. انستونا وان شاء الله تفيدوا وتستفيدوا .. ولا حتا تستفيدوا بس مش مشكلة هههه :094:

عروسة ليبيا
21/01/2010, 09:04 PM
عروس ليبيا عرسك 14 شهر 10 صح ولا انا فاهمه غلط وهو ف اربعه ؟

الننس
21/01/2010, 09:21 PM
هايلة جيتى و جابك ربى نبيك اتعلمينى كيف اندير توقيع زيك الحق انا نبى توقعين واحد لبنوتى و التانى لزواجى بالغالى:086:

عروس ليبيا
21/01/2010, 09:27 PM
عروسة ليبيا

انا فرحي في شهر 4 ان شاء الله يوم 14 حنتي ويوم 15 زفتي

هنو الدلوعه
21/01/2010, 09:32 PM
عروسة ليبيا

انا فرحي في شهر 4 ان شاء الله يوم 14 حنتي ويوم 15 زفتي

ألف ألف مبروك ياعروس وطيب فيك وخيتي وماشاء الله ربي نولك الي تبيه بس عاد يلا شدي الهمه وديري حمله علي روحك من شعر راسك لي صوابع رجليك
ان شاء الله غير حصلتي حجز صاله ومزينه وخيتي ربي يهنيك ويفرحك يااااااااااااااااااااارب

عروسة ليبيا
21/01/2010, 09:51 PM
حي مشالله عرووسسسسسسسسسسسسسه خلاص نحسابه
ف 10 هذا بيش قلت انتي اكيد كنت تبيه اقرب ههههههههههه

حبوبتي توكلي عالله وووربي يتمم بالله عليكي ماتخافيش توا تشوفي كيف ربي حينورك ويسترك وتحسي بفرحة عمرك كيف الحلم

اطمني مشالله توقيت متالي لتكميل نواقصك لكن ارجوك ما تهمليش روحك حبيبتي

اول شي احجزي الصاله لان التاريخ قررررررررريب جدا ولازم اتحصلو صالتين يوم 14 ويوم 15 يعني

وباقي الامور والله راح تمشي والدبش سبق وشرحتلك وحكيت قصة حياتي وتجربتي لو انتي علا سفر قريب ماتكريش من الرسمي ولو تبي تبقو بعد العرس خوذي كم قطعه تكون فخمه مش بالعدد هيا لكن بالنوع اكيد

والحوش مهما الي مزالك فيه مقدور عليه عندك وقت راه واغلب الامور الواعره درتيهن

توا هالمده يجيك ارق وتسهري وتفكري كلنا هكي لكن استغلي الوقت وقله النوم لفي دبشك وغلفيه انتي واختك بش يكون حلو ومنظم

ووواثناء هذا وذاك تكوني حاطه وصفات طبيعيه علا وجيهك السمح
وووووووووووووووابتعدي عن الشمس والامور اياها سبق وذكرتها ف ردي هنا للبنااااااااااااااااااااا ااات

البسي قواااااااانتي ابيض او بيج علا يداك وانتي طالعه لان اليد ديما يطلع لونها منسمر عن الجسم ف الصور وفرق اللون يبان للناس فا ماتنسيش يديكي

الاندرات واللانجري لو مكملتهن ابدي فيهن من توا تبخير وتعطير
انا الجديد والمخزن كله مصمصته او شطفته ب شامبو الغسل داوني بعطر الافنذر حلوو
وبخرت الشناطي ومسحتهن بعطور زيته من جوا وحطيت فيهن الدبش
وقبل ما نسكرهن حطيت رشه عليهن حفيفه من عطري المفضل الي يحبه الغالي عليا
وطبعا دزيت الشناطي وسبقني للامارات وهوا ما صبرش فتحهن وكلمني ذاايب قالي ريحه حوايجك قلبت الحوش تهبل وقلبتني ههههههههههه

والله قعدت الريحه حتى لما جيت وفتحت الدبش هنا وطبقته

وانشالله امورك تمام خوذيها وحده وحده اهم شي تستغلي وجودك فالحوش ف ليل انك طبقي واتغلفي توفيرا للوقت وبدل ماتبدي تفكري وتسهري ويجيك خناق العرايس وما تستفيديش من وقتك تعوذ ي من ابليس وافرحي بي هالاياااااااااااام وتوا تتفكري كلامي راح يكونن احلا شهررين

ليبية 2010
21/01/2010, 10:04 PM
السلام عليكم
:025:
عروسه ليبيا
صار في عجمان حتي اني كنت نسكن في عمجان جنب جي ام سي

ليبيه 2010
وين انتي اي بلد
خخخخ نزاله فيها اساله معليشئ قريت اخر صفحه بس

المهم هذي بطاقتي شخصيه كنت مقيمه في امارات ومن كم شهر رجعت ليبيا ونخطبت وتلبيس دبله ايام الجايه ايه وبس وان شاء الله بعد تلبيس دبله نشرفكم في تجيهزات عروسه
ونتشرف بي معرفتكم

اهلا بيك اختي
انا في ابوظبي
والف ميروك على الخطوبة ربي يتمملك على خير ان شاء الله

ليبية 2010
21/01/2010, 10:05 PM
عروسة ليبيا مشكوووووورة لمباركتك يا طيبة وسؤالك عني

طبعا اضطريت نكتب هنا لاني ماعندي استفسار فقلت نرد عليك في اللمه احسن

وسبحان الله صح انا كنت نبيه اقرب من هكي لما تحدد الموعد بديت خاااااااااايفه ونفكر ونجيب ونشيل يعني مناسب جدا شهرين ونص تمام بالنسبة لي هكي بناخد على راحتي ونفصل وندور بالراحه

بس يا بنااااااااااات شعووووور غريب لما حددولي سبحان الله

والدمعه مافارقت عيني

ادعولي ربي يتمملي على خير ويجي فرحي زي مانتمنى يااااااااااااااااااااارب ويسترني وهدا اهم شيء

على قد ماالشعور غريب .. فهو حلووووووووووووو صدقيني
ربي يتمملك على خير ياااااارب ويسعدك
انتي من طرابلس او بنغازي؟
وبديتي في حجوزاتك او لا

الننس
21/01/2010, 10:28 PM
بااااااااااهى باه يا عروسة ليبيا شكلك قضيتينى:091::091::091: قلتى توه بنجيب الرابط غطستى معاش طلعتى :01::01::01::01::01::01::01:

عروسة ليبيا
21/01/2010, 10:50 PM
:029:لعييييييييونك ننس حبيبتي الرد كان ف جزء التجهيزات الي فات الجزء 6 تصدقي قريب قرررررررريت نصه :060:بش طلع الرد مش عارفه وينه بزبط وصفحات هلبا

السؤال عن ملح اليوكو سبا ؟

تجربتي طبعا فيه شريته من بنغاازي ب دينار او 2 دينار عموما لايتخطي ولايفوت 2دينار ونص

انا شريت الابيض العادي الي عليه صورة بقره وهو ابيض واسود

اوكي وشررررررريت واااااااااااااااااااااااا ااااااحد حلوووو --وريحته حلوه الاخضر من برا من شاهي الاخضر
وووووووووووووووووالله فادني في=== اكرم الله وجهوكن === في تفتيح بقع القادمين وكعب الرجل وبصدق

لما دومت عليه حسيت بنتيجه بس للامانه مش بروحه حطيت عليه اضافات

الطريقه متاع عروسة ليبيا------- كنت كل يوم فالليل انقع رجليا في ميه دافيه وندعك بالملح العادي -- ملح الطعام والليمون -----وبعدها انشف رجلي ونحط شوي زيت زيتون في يدي مش هلبا حاجه بسيطه ومعاه حفنة من ملح اليوكو سبا الاخضر ندعك ندعك --
----زيت الزيتون يمنع تخشن وجفاف الجلد
والملح يعطي سنفررره وتنعيم -----بعدها نخلط شوي ليم مع كريم جلسرين الاحمر مع شوي ملح يوكو مره تانيه ونمسحهم علا الرجل = القدم كلها بعد الخلط يصبحو مثل القناااااااع نلبس اكياس نايلون زي الشخشير ====الجوارب ونلبس فوقهم اى شخشير ونرقد بيهن ----صح مرات اخر و عقاب الليل ولا الفجر نحس بحراره الخلطه تسخن الرجلين شويا ---مرات نوض نشيلهم ونكمل نومي -------بس في تقدم وتفتح فاللون ملحوظ

الصرااااااااااااااااااااا احه الخلطه ندير فيها من عندي والمواد كنت نعرف فايدتها وتدخل ف خلطات معروفه
النتيجه حلوووو بس انا بديت قبل عرسي بشهررين منت شهر 7 والعرس كان ف 9
اليوكو ==================لازم من التكرار والمداومه هذا تراكم سنين يبي صبر بش يخف مش في يوم وليله تاخ نتائج

ومن المعروف ان ملح الطعام والليمون لهم صفات التفتيح والبياض
وفي سنفرات عديده من الليمون والملح الابيض والزيوت

وهذي تجربتي ------ بصدق كنت مداااااومه عليهااا كل ليله -----وحسيت بفررق كبير مع انو اخر اسبوعين كنت منشغله وقفتهاا من كثر التعب والجري

جربوهاااااا حلوة

حاليا نستعمل في ملح اليوكو سبا بي البابايه اهو صورته شريته من هنا من الامارات ماشفتش ف ليبيا ممكن يكون متوفر غادي

الرهيب فيه ريحته حلوووووه بالذات مع الميه يكون حلوووو ------مع انشغالات الحوش والراجل معش نلحق ديما ندير خلطات ------جبت اليوكو كاسنفره سريعه وحلوة ندير فيه مرتين فالاسبوع نحك بيه تحت الدوش بلا اضافات هووو والشامبو

يلا لنا لقاء واى شي انا حاضرررره ربي يسهل عليكم وعلينا

تحكمني قناعاتـي
21/01/2010, 11:25 PM
الف مبورك للحياة حلوة ع الخطوبة

والف مبروك واجد لعروس ليبا ماتعرفيش كيف فرحتلك

بجديات ربي يهنيك ويتمملك ع خير ان شاء الله

تحكمني قناعاتـي
21/01/2010, 11:26 PM
تسلمي هنو ع افادة وبارك الله فيك عروسة

عروسة ليبيا
22/01/2010, 12:30 AM
بسم الله

بالنسبة ليا انى

الشعر
نديرله فى الخلطة هادى والنتيجة تو تشوفيها كان بانت ههههه

وحقا لما نغسل فيه ديما ندهن بزيت الحية زى هادا
http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:DiG3R7FgIhcrEM:http://dc04.arabsh.com/i/00643/dca22cop8hsv.jpg

اليدين
ندهنوا فيهم كل يوم بالكريمة هادى ماشية معاى الحمد لله كويسة
http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:DSNPAlZo8WbkLM%3Ahttp://ep.yimg.com/ca/I/gdcom_2081_462076479

الوجه
كل يوم الصبح بعد ما يطلع راجلى ندهنه بكبسولة من كبسولات فيتامين اى ليا شهر بادية فيه ونتيجة كويييييييسة مع انى مواضبتش عليه بالزبط :02: شريته من الصيدلية ب 6 ونص ونوعه مصرى بس منصبا عالامريكى المدة الجاية بس قتلى ب 54 هلبا حسيته وشكله زى هادا بالزبط http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:P4c6M_CyMTrFPM%3Ahttp://file8..net/local/thumbnail/51791948/600x600.jpg

الجسم
مدايرة برنامج تسمين نبى نولى 56 لانى توا 52 ونحس روحى ضعيفة مع انى راجلى قالى متسمنيش :02: لكن قلنا خلى يتعبا الوجه شوية والتسمين يتلخص فى الواز وحركات ماعتقدش فى وحدة فيكم تبى تسمن هههه :094:

المنطقة الحساسة
نديرولها فى مسك الطهارة من عبدالصمد القرشى
http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:JVyS_V5aMUnZsM%3Ahttp://fatadubai.net/uploads/images/fatadubai.net-92fd47983a.jpg
خديت الطريقة من منتدى وندير فيها قاعدة بس قاعدلى مكعب واحد بس توا

لنا رجعة

هايله حبيبتي انتي جربتي هلبا من منتجات هماليا ياريت تفيدنا بيهن وصوريلنا الي عندك منهن انا جربت غسووول الوجه وكان حلو
ونبي نجربهن قلت نسالك

حقه امس لقيت ف صيدليه بحذاى زيت فيتامين e وفي منه ماركات نبي نشريه قلت نسالك ف شن يخش من خلطات وكيف تبي تستعمليه

هيوله :066:من الاخير اى حاجه جربتيها ومليحه قوليها ليا
خاشه عالجمال بقوووووووووه :03: وسعي الطرررررريق:013:

بيسا
22/01/2010, 01:20 AM
عروسة راك تنسى اسالتى على الغاسول وهايلة حتى انتى انا معندش فكرة عليهن ومعمرى استعملتهن

حياه حلوه
22/01/2010, 02:22 AM
السلام عليكم
عروسه ليبيا
ايه والله لو قعده راهو درنا جوو حلو وكل ماتكون عندك مراجعه في ام جي سئ تروحي علينا وتشربي قهوه عربيه:03:
عجمان مشاء الله فيها ليبيات واجد مره مشينا حديقه لي جنب سفير مول
واختي في العاب حصلت بنيه تلعب معها طلعت ليبيه وتعرفنا ع امها ومشاء الله كانت اكثر من عائله ويتلقوا في حديقه

ليبيه2010
الله يبارك فيك ومبورك علي موعد عرس ربي يكمل علي خير

قدرك كيبر في قلبي
الله يبارك فيك

بمانه حكايه كريمات وخلطات
اني فتره لي فاتت جيتني هبله ونمشئ حفيانه :037: وقدم رجليا صارت شافه يعني بدايه شفاف وخشونه مش واجد لهذا علي طول حصلت نتيجه
اتصلوا اهل خطيبي وقالوا بنجوا ونهدرزوا عندكم الليله عاد ع طول قلت حي عليا حي
يشفوا رجليا هكي
خشيت نت وقلبت حصلت حاجات قلت يلاه ناخذ حاجات اساسيه ونجرب بروحي
المهم درت خلطه
شويه من فازلين اصلئ وجليسوليد احمر وفكيس ونص لليمونه
المهم دهنت رجليا ولبست نايلون ودفيتهم بي بطانيه
متع ساعه ونص هكي واني ع نت وبعدها خذيت دش وغسلتهم بي ليفه مغربيه
بجد روعه بياض ونعومه

عروسة ليبيا
22/01/2010, 02:58 PM
السلام عليكم
عروسه ليبيا

شكرا حيو علا كلامك واخ اخ اخ ياريتكم هنا الله غالب بنصبرو واهو قريب بنسجل ف كورسات ونتقف روحي ونملا فراغي وفضوتي

ومشكوره عالخلطه :065: صح الفيكس لقيته ف نت خاش ف خلطات وااااااااجد =======عجبتني الوصفه تندار حتى للركاب والمرافق نحسها روعه لجفاف ولخشونه الجلد

سلمت الايااااااااااااااااااااا اادي الحلوة يا حلوة:ok:
بمانه حكايه كريمات وخلطات
اني فتره لي فاتت جيتني هبله ونمشئ حفيانه :037: وقدم رجليا صارت شافه يعني بدايه شفاف وخشونه مش واجد لهذا علي طول حصلت نتيجه
اتصلوا اهل خطيبي وقالوا بنجوا ونهدرزوا عندكم الليله عاد ع طول قلت حي عليا حي
يشفوا رجليا هكي
خشيت نت وقلبت حصلت حاجات قلت يلاه ناخذ حاجات اساسيه ونجرب بروحي
المهم درت خلطه
شويه من فازلين اصلئ وجليسوليد احمر وفكيس ونص لليمونه
المهم دهنت رجليا ولبست نايلون ودفيتهم بي بطانيه
متع ساعه ونص هكي واني ع نت وبعدها خذيت دش وغسلتهم بي ليفه مغربيه
بجد روعه بياض ونعومه

عروسة ليبيا
22/01/2010, 03:07 PM
عروسة راك تنسى اسالتى على الغاسول وهايلة حتى انتى انا معندش فكرة عليهن ومعمرى استعملتهن

بيسوووووووو حبيبتي انا معاك وهظا كان قصدي نبو حاجات حلوة ومتوفره واسعارها مقدرو عليها تو وديما

هذا باش نقولو الله يربح الي جرب شيء وفاده يفيدنا بيه

وهذوووو شويه حاجات نستعمل فيهن

غسول الوجه عندك نتروجينا نحسه نمبر ون لانه طبي حتى دكاتره الجلديه يعطو فيه مع العلاج حلوو حلووو وف انواع شوفي الي يناسب بشرتك انا جربته مده وتواااااااا نبي نرجع عليه غير نكمل الي عندى

عندي ماركه بيبي جونسون الاصلي امارتيه بمتياز ايطالي لان الشركه ليها فرع هنا==== غسول للبشره دهني بالحبيبات

وعندك ماركه ومنتجات هماليا جربتهن حلوات صناعه ماليزيه درجه اولى حلوة ======حتى هن كانن حلواااااااات

كريم الليل متاع زين الاثات عااااااااااااااااااااااجب ني رهيب هوا بحاجه و40 صح لكنه رهيب ينور الوجه ممكن الوحده اديره اخر شهرين قبل العرس للان يروق ويصفي ===== بعد شهر منه استعماله احكمن

كريم الايادي بيسووو جلسوليد الاحمر يجنن والاروع مع الليمون بدعك للبياض حلوووو بس داومي===للمرافق والاركاب والعنق رهيب لكلو

في كريم حلوو تاني للايادي متاع ماما الغاليه هوو قميلا === اخضر زرعي وعليه صوره البابونج = زهره الكاميلا ----- او القميله موجود ف ليبيا ومتوفررررر

جربت معجون اسنان قلوس اب الجديد للتفتيح رهو من برا راه سماوي متاع دعايه حلووو حسيته بيض بزياده وعجبني

و يا بنوتات كريم اساس عملي وحلو ويمصه الوجه انا مشاااااااااااااااا معاى ماكس فاكتر ون هندرد 100 العادي الي علبته مستطيله القديم وعليه رقم 100 من تحت
رررررهيب وخفيف عالوجه يعني يمصه الوجه ومايجيرش

وجربت اساس ميك اب فور ايفر للعرس حلوووووووو بس الكوافيره خلطته مع كريم عادي فاتح بش تفتح درجته طلع حلووو

مسكرررات جربت وااااااااااااجد بس المفضله عندي برجوا القديمه العاديه الي هيا سوده ومغطتها زي البودري ====== نحبها من زمان وماشي معي ومع كثر الاستعمال ماضرتنيش

وبس هذوو الي تفكرتهم تواااااااااا لو جد جديد نحطه لعيونك يا بيسووووو

تحكمني قناعاتـي
22/01/2010, 04:43 PM
سلامات لاحلي عرايس :087:

جمعتكم مبارك ان شاء الله

حبـيت نقوللكم حاجتين نسمعمل فيهم ع السريع:018:

وان شاء الله لما نفضي حنكتب حاجات واجد اخره

اولا الفازلين لا غينا عنه :03:

الله يربح في بنوته هنا في المنتدي قالت عليه :049:

كان في عندي كم ورشه في وجهي لما درت فتله طلعتي قعدت:040: معلمه

قعدت كل يوم نحط في فازلين ليا ممكن شهرين بس الحمد الله توه عدن نهائيا والحمد الله
طبعا ينحط ع بشره نظيفة ومغسولة:054:

بس لازم فتره يعني وصبر وديمه كل ماتكسدي اديري,,, هذي حاجه استفدت منها

وحاجه ثانيه ندير فيها قبل مانرقد ولا لما نقعمز ع النت

كريم جلسرين + ليمونة

نعصرها فيها ونخلطه وحطتها جنبي:093:

لترطيب ويفتح وينعم

هذا الي عندي توه ان شاء الله نكون افدتكم

سلامات

الننس
22/01/2010, 05:12 PM
باهى الحمد لله الجو بدا ينشط شوى
بنات سألتكم و ما رديتوش عليا علمونى كيف انزل صور؟

عروسة ليبيا
22/01/2010, 07:14 PM
روقااااا حبيبتي نورتي ووووووووووالله مكانك شين وين اشفرتي

رديت عليك ف قسم التجهيزات

ف كلام عن ديكور وهكي

حبوبات مرو مره مره عالتجهيزات بش يكون فيه نشاط
وراه ف حاجات وبضاعه تنزل غادي ما تنزلش هنا
غادي الفرع الرئيسي

عروسة نيسان
22/01/2010, 07:17 PM
ننس كان الصوره من النت حطيها في صفحه جديده وخودي الرابط بتاعها عادي كأنك بتاخدي رابط صفحه..وحطيه بنسخه ولصقه في المكان اللي يطلعلك لما تضغطي الايقونه هذه http://forums.3roos.com/images/editor/insertimage.gifوخلاص..جربي وقوليلي لو مافهمتيش اي نقطه قوليلي انتي تأمري:083:

هنو الدلوعه
22/01/2010, 07:23 PM
السلام عليكم يا حبيباتي
وجمعه مباركه ياااااااااااااااااااااااا اااارب

عروسة نيسان
22/01/2010, 07:26 PM
علينا وعليك هنووووووووش ثاااانكس

عروسة ليبيا
22/01/2010, 07:29 PM
وعليك هنو دلوعتنا سلمك انستووو عرايسنا

عروس رايقة
22/01/2010, 07:38 PM
ماشاء الله امتى وصلتوا لعتد هنا
انا ليا ساعة نقرا
معليش غبت عليكم بارمة على روحى حلوة وحمام مغربى وجو
بكرا جاينى الغالى ادعلى يقعد الجو سمح وما يطبش عليا خويا
ماهوا انا واعدتا لوحدد الفرح انخليه يشوفنى شوفة سمحة بس طبعا ماما واما حيقعدن معانا جو مراقبة يديرن

عروس رايقة
22/01/2010, 07:38 PM
هنو زعلانة منك

هنو الدلوعه
22/01/2010, 07:44 PM
هنو زعلانة منك

علاش يا رايقه تعرفي من بدري نتصل بيك تلفونك مشغووووووووووووووووول في مني تكلمي

بيسا
22/01/2010, 08:05 PM
يتصفح الموضوع حالياً: 5 (5 عضو و 0 ضيف) بيسا (http://forums.3roos.com/member.php?u=354505), هنو الدلوعه (http://forums.3roos.com/member.php?u=289282), عروسة نيسان (http://forums.3roos.com/member.php?u=362880), عروسة ليبيا (http://forums.3roos.com/member.php?u=186583), عروس رايقة (http://forums.3roos.com/member.php?u=258799) اسم الله عليه ركن التجهيزات:091::091:

عروسة ليبيا
22/01/2010, 08:15 PM
بيسووو ههههههههههههههه حيرتيني والله انا ما عليا لوم نكتب هنا وغادي ونزل ف صور غادي وردود بش نحركو التجهيزاااااااااااااااات

خطرها حطيتلك ف التجيهزات صور لقلوسات حلووووووووووووات ومتوفرات

وعن التجهيزات قلت للبنااااااااااااااااات طلن غادي لان بضاعة التجهيزات وقصصه ما يتكررنش

ويا قلبو اللمه كانت لازمه لان كلام واجد ممنوع فالتجهيزاات وهنااااااااا راهن مربوطات بي بعضهن والعين ما تعلا عالحاجب

يعني انا عملت الي عليا والباقي علا ربناااااااااااااااااااااا ااااااااا
ههههههههههههههه

روقا ربي يكمل عليكييييييييييييييييييييي ييييييي يارب ويجيك يوم يهبل وموعد ما صار بلاكل من قبل ويروح الراجل راضي وسايح وذايب اميه من جمالك يا حلو انت

Hayela
23/01/2010, 01:24 AM
الننس
حبوبة خشى عالموقع هادا
http://lb1f.lilypie.com (http://go.3roos.com/0GJKp3gbfb8)

تلقى فيه طريقة كيف اديرى تصميم لروحك لدكرى معينة او للبيبيات او الحوامل وهادكا
بعد ما اديرى تصميم معين ليك خودى اللنك متاعه وحطيه فى توقيعك الى هيا تخشى على لوحة التحكم واديرى تعديل توقيع وتحطى اللنك فيه وخلاص .. وعلى فكرة مسموحلك بصورتين فقط فى التوقيع

عروسة ليبيا
خززززززىىىىىى عليك
خاطرى فيه الزييييييتتتتتتت قلبت عليه ليبيا وللان ملقيتاش
عروسسسة اى خلطة للشعر او الوجه اضيفى منه الزيت راهو رهييييييب ومسمينه صاروخ التكتيف والتطويل بالنسبة للشعر وفوائده للبشرة مش محتاجة كلام لان اى كريمة للوجه غالبا تلقى فيها شوية فيتامين اى فمابالك بالفيتامين نفسسسسه
بديت فى خلطة جديدة للشعر والجسم مش عاديات حنديرهم فى موضوع بالصور ونحطلكم اللنك اليومين الجايات
وبالنسبة للهمالايا شبه نستعمل فى كللللل منتجاتها وحنحطلكم تجربتى معاهم قريبا

بيسا
بالنسبة للغسول الى قالت عليه عروسة ليبيا راهو كويس ويشكروا فيه هلبا انى الحق مجربتاش بس اختى ادير فيه وهيا بنت وتشكر فيه حتا هيا .. حتا انى مقررة نشريه

نرجس الشرق
23/01/2010, 11:53 AM
مشاء الله تبارك الله والرحمان بجد انا فرحانه عندنا توا عرايس تحدد فرحنهن و وحدات اجوزن ولا غني عن المدمات طبعا و ربي انشاءالله ربي يسهل لكل بنيه

نرجس الشرق
23/01/2010, 11:56 AM
عروس ليبيا الف الف الف مبروك وربي يتمم ع خير و تعرفي حتي انا نفسك يوم ما تحدد الفرح وحجزت الصالة هضكي اليوم مارقدت بكل و قعدت خايف ومضايقة لكل هدي سنة الحياة

نرجس الشرق
23/01/2010, 12:03 PM
اغويلة كيف حالك يا حنة وشن اخبارك وشن جو الغوبلة الصغيرين وبوهم و راجلك يشكي منك قال امطلعتيه اليوم بلا فطور

بيكاتشو
23/01/2010, 12:41 PM
صباح الورد للكل
عروسة ليبيا لو سمحتى نبى تفهمينى على عادات الشرق انا خطيبى شرقاوى وخاطرى ندير عرسي غرباوى شرقاوى
نبى نسألك على اللبس العربى والحنة وباقى التفاصيل بما انك تعرفى الفرق بين الاثنين
هايلة شكرا على ردك والله اول ما نشوف مانغو عنده من الشورت اللى شوفتيه نقولك والمكواة شوفيها فى التجهيزات صورتها وصورت شعرى قبل وبعد الاستعمال بس انا اسفة مانعرفش وين يبيعوا فيها هنى انا خديتها من مانشستر من boots من فترة وكان سعرها تقريبا اقل من 100 باوند
عروس ليبيا الف مبروك ربى يتمملك على خير ويجى عرسك حلو ويهبل

غولة
23/01/2010, 02:10 PM
اغويلة كيف حالك يا حنة وشن اخبارك وشن جو الغوبلة الصغيرين وبوهم و راجلك يشكي منك قال امطلعتيه اليوم بلا فطور

درتله زميطة مايبيش ياكلها شن بنديرله قتله اليوم اكل شعبي معاش فيه جو الدلع انياياياهاهاها :085::085:
اسمعو اول حاجة نبي نبارك ونهني لعروس ليبيا :025:مع انها بتتزوج قبلي وصغاره بيكبرو قبل صغاري لكن هيا بس راهو الثانييين شدو الطابور بالدور

وثاني حاجة بنقوللكم خبر اخيييييييييييه :096:لكن اني مش زعلانة ولا معدلة يعني واخدتها بروحي رياضية فضانيتي تأجلت لحين اشعار اخر مش قلتلكم شيباني ناوي يجلطني

ومعاش تفترشو الكعك ياسر عيييت من الضمان :068:واني طول اليوم واني انضم ديمة اني ديمة امتى بنلعب امالا

عروسة ليبيا ولا يهمك تو اني انشدلك الفيلو والشماعي واندير زوز قرينات ونرقصلك مصري فالحة راهو في الرقص :049::015::015::015: اسمعي تحصيليل وردة حمرا زي هادي باش انديرها في شعري اسمعو من توا الصغار مافيش خشوش للصالة راهو بنعطيهم منوم

غولة
23/01/2010, 02:14 PM
بيكاتشو قصدك هادكا شفاشيفك محلاهم محلاهم زي ماريا سيليستي تبارك الله

اسمعي بدلو بالشعر اعطيني اندير بيه ادجيرة في عرس عروس ليبيا ونردهولكم ماتخافيش عليه ماهو اني عليا العين في العرس بنشدلها الفيلو وانتي عارفة الوضع عاد انننياياياهاهاها

غولة
23/01/2010, 02:19 PM
نرجس وصلاتك الشكشوكة ولا ؟؟؟؟؟ :094:

والبنات اعطوك رقم عايدة ولا راهو اني حرشتهم فيك
تو مش قتلك طبسي لقدام يانرجس معاش تفرتشي :068:وهادا شنو امبزعين مية على البساط هكي والنبي مااخصرتوش تقولو من امس هكي لين قطن ودار الصنة :011:تو شن بيطلعه يبي الغسيل هادا قرص هادو اكيد صغار الننس مشطنهم اطيرو ويطيرو :039:

نرجس الشرق
23/01/2010, 02:25 PM
لا ياروحي يا اغويلة ما حد عطاني لا نكنك عظيهم عظة قوية

نرجس الشرق
23/01/2010, 02:27 PM
اه انسيت الشكشوكة طلعت اتجنن بس امصكعه الفرخ تامر حسني ما جابها ليا الا في المغرب العطيب يلعب مع مي عز الدين وانا ماسكة مصاريني من الجوع

بيكاتشو
23/01/2010, 02:37 PM
بيكاتشو قصدك هادكا شفاشيفك محلاهم محلاهم زي ماريا سيليستي تبارك الله

اسمعي بدلو بالشعر اعطيني اندير بيه ادجيرة في عرس عروس ليبيا ونردهولكم ماتخافيش عليه ماهو اني عليا العين في العرس بنشدلها الفيلو وانتي عارفة الوضع عاد انننياياياهاهاها
شكرا يا حلوة
وحاضر لما نقصه نعطيك اديرى منه باروكة هههههههههههههههههههههه

غولة
23/01/2010, 02:38 PM
اه انسيت الشكشوكة طلعت اتجنن بس امصكعه الفرخ تامر حسني ما جابها ليا الا في المغرب العطيب يلعب مع مي عز الدين وانا ماسكة مصاريني من الجوع

اننننننننننننهارك الاحرف اليوم يكدب عليا ويقولي وصلتها لخالتي نرجس وتسلم عليك
تي والله الاما انحسه قرعة وندهنها بالزيت ونربطه في الشمس تو انوريه

نرجس الشرق
23/01/2010, 02:41 PM
وينكم يا عرب كنكم امكسدين

نرجس الشرق
23/01/2010, 02:42 PM
بنات بنسال سؤال شخصي انشاءالله اول يوم نلبس روب ابيض ابتاع الدخول وتاني يوم باهي نلبس نفسه او بيجاما او روب تصبيحه

Hayela
23/01/2010, 02:44 PM
بيكاتشو شكلهم لغوها الصورة ؟؟

مليت شى قعد خاطرى نشوفه كيف .. لانى مترددة هلبا بس خاطرى نشرى وحدة ونبى نوعية مليحة الصراحة

Hayela
23/01/2010, 02:48 PM
نرجوسة حبيبتى
تانى يوم الصبح طبعا اكيد بتكونى قاعدة لابستيه .. بس بعدين بدوشى وتطلعى متلا .. فى الليل البسى قفطان روب تانى يعنى بس ميكونش ابيض اى لون حلو بودرى هافت او بازيلى او سماوى .. ويكون طويل وبالروب متاعه .. تالت يوم ابدى فى القصير هههه
بس كانك مطلعتيش او ماسافرتيش او مكانش فى محضر .. فالبسى حاجة سبورت شوية الصبح بدات انتى شهر سبعة نووووو البسى حاجة خفيففففة

نرجس الشرق
23/01/2010, 02:49 PM
بنات في براون للشعر تمليس و تمويج يشكروا فيها حتي هي ب 125 و انواع في حتي للشعر المصبوغ

غولة
23/01/2010, 02:49 PM
لالا مش مكسدين ايدرو في الحلوة في الدار الثانية اسكتي ماتقوليش

نرجس الشرق
23/01/2010, 02:52 PM
نرجوسة حبيبتى
تانى يوم الصبح طبعا اكيد بتكونى قاعدة لابستيه .. بس بعدين بدوشى وتطلعى متلا .. فى الليل البسى قفطان روب تانى يعنى بس ميكونش ابيض اى لون حلو بودرى هافت او بازيلى او سماوى .. ويكون طويل وبالروب متاعه .. تالت يوم ابدى فى القصير هههه
بس كانك مطلعتيش او ماسافرتيش او مكانش فى محضر .. فالبسى حاجة سبورت شوية الصبح بدات انتى شهر سبعة نووووو البسى حاجة خفيففففة
تعرفي 70% نحنا مش مسافرين شكرا يا روحي بس توا نا شقة بروحي بعيده عنهم ايجوني هله او هلي في الصبح ونحنا اتفقنا مفيش اسبوع انا ما نحبش مانك غابية دوشة وقلة نوم طبعا وتاني يوم انوض و نمشي اخري للكوفير ونمكيج ونلبس ونصدر واجد انا قلتلهم ما نبيشي وهم الله اعلم بس ع الاغلب هم قالولي اوكي مش حيديروا

Hayela
23/01/2010, 03:05 PM
خلاص امالا كانك متوقعتيهم يجوك الصبح نوضى مكيجى مكاياج قنين وسشورى بروحك كان تعرفى .. والبسى جلبية او بدل او كانا عندكم سبر معين .. وبعد مايطلعوا البسى شورت جيينز وبدى متلا .. وفى الليل زى مقتلك :)

اموره2062011
23/01/2010, 03:17 PM
هههههههههههههههههههه والله ياغولة ضحكتيني
ومعليشي حبيبتي كل تأخيرة فيها خيرة وان شاء الله في اقرب وقت يفضو فيك ويلبسوك وتتزوجي على طول

انحس فيك بتطلعي احلا وحدة في عرس عروس ليبيا مع التسريحة اللي بتديريها ربي يحفظك على خفة دمك

غولة
23/01/2010, 03:31 PM
هههههههههههههههههههه والله ياغولة ضحكتيني
ومعليشي حبيبتي كل تأخيرة فيها خيرة وان شاء الله في اقرب وقت يفضو فيك ويلبسوك وتتزوجي على طول

انحس فيك بتطلعي احلا وحدة في عرس عروس ليبيا مع التسريحة اللي بتديريها ربي يحفظك على خفة دمك

على العموم صحيتي ياامورة

تبي انجيبلك رشدة امبكبة دارتها نرجس بالقديد تمحن

عروسة ليبيا
23/01/2010, 03:39 PM
هههههههههههههههههه غوليتي نجيها كل الناس تموت فيهاااااااااا

جووووووووووووووووك عسل يا غوله منوره اللمه وووووووووياسعده الي بياخذك حياته كلها قررقره وضحك

عروسة ليبيا
23/01/2010, 03:40 PM
ننووووووووووسه الننس وينهي الهاربه فالحه غير انشطو انشطوووو

ننس درتي شيء من ردي الي حيطته ليك ولا مزلتي مكسسسسسسسسسسسسسله

يلا شن عندك من حاجات حلوة جربيتها حططططططططططي يا ننوسه

عروسة ليبيا
23/01/2010, 04:22 PM
نرجس حبيبتي بخصوص يوم الصباحيه كيف اديري ومن ينوض الاول وتسشوري ولا والخ الخ الخ اكيد كل العرايس نفس افكارك

نبي نقولك اول شيء ماتفكريش واجد بسطي الامور

بس من راى مش من 3 يوم تبدا ف جو السبور والجنز وهكي ممكن قونه تجينز قصيرونه وارده

توا حبيبتي هايله سبور هلبا ورجلها نفسها نوعا ما وهي سافرت شهر عسل اكتر من دوله وكانت لازم تكون عمليه هكي حاجتها سبور
لكن نحسها تفرق علا وحده بتدخل فحويشها وشقتها وتفرق عن طبع عرب الشرق مرات لما بيجي حد يصبح عليكم

وبصفه عامه نمط الرجل الشرقي يحب يشوف الانثى متاعه بطله اميره ب امور ناعمه ورقيقه راهو هظا الصح لانها تناسب خجل العروس وبرائتها اول ايام والصوره هذي يحب كل راجل
يشوفها فعروسه انها الملاك الخجول الناعم

وهيوله انا معاها ف امور وف امور انتي حتعرفي تنسقيهااا

مثلا انا يوم الصباحيه كان ف فندق لان دخلت ففندق اوكي
اول ليله روب الدخله لكن بعد..ما:02: حصل الي حصل ........ و بعد الدخله وبعد ماتهنيت :02:

يعدها بشوي يعني سويعه نظت اشطفت شطف خفيف ولبست روب وردي هادي ناعم ستان طويل ومعاه روب خارجي شفاف كان مجهز للصباحيه وووهذكا الوقت كان قريب الفجر

مش معقول بندير روحي راقده وانا جسمى مش نظيف وروبي الابيض تلبز شوي

فا هكي لبست البوردي ورقدت فيه وبدون دوش كامل الصراحه نص دوش

الصبح نظت ال9 وهوا نص راقد ==فكرت نسشور لكن حنوضه وخفته يقول تكلف وهرجه عالصبح صبرت ورتبت شعري وروحي غسلت سنوني تعطرت وبس

وبعدها ناض وطلبنا الفطور وفطرنا وقعد يطلب ف تلفون ف اصحابه يباركو ويعلقو
وانا لقيتها فرصه هربت للحمام وكنت مجهزه دبشي
= دوشت ومكيجت مكياج خفيف ولبست قونه قصيره حلوة ومعاها بلوزه زي الحرير ضيقه جيهه الصدر ومفتوحه
كانت اللبسه من فوق لونهاا بينك زي اهووو لبست تحتها اندر حلو يبان من صدر البلوزه لونه موف هكي زي اهوا

ولبست خلاخال فضي رقيق ف رجلي هذينا الي فيهن شكشكات صغيرونات ههههه صغير لكنه جبار دارلي جوووو كبير وعجبه مووووت
هنا متوفرات فمحلات الاكسسوار العاديه و راهو خيته ب3 دينار

والمكياج كان رقيق جدا بودره خفيفه ودرت فوقها مسحها من بورده بيبي جونسون متاع الاطفال بش تبقا ريحه وجهي وخدودي حلوة

وقلم فم وردي وقلوس ومسكر وكحل ---- وشوي علا زاويه العين مسحه بسييييييييييييييطه جدا من شدو موووف هكي مش لاماع وهادي

طبعا السشوار كان صعب ب زي ماخبرتكن يسمعه بيقول كنها هذي وصبح ودوشا ومنبيش نطول عليه ويمل غسلت شعري ونشفته زين وهوا طويل وناعم جاي كيرلي ملوي ومندي وطلع حلوووو وريحته شامبو تهبل
وقعدت بلبسي هذا لين العصر لبست و طلعت
مشيت للمزين ولبست عربي ومشيت لهله
وف الليل روب طويل برضو تاني ليله

ومش معنى الطويل انه شين فيه اروب طوال يبقن شفافات من صدر او مطرزات او فيهن فتحات عالجنب وفيهن افكار تهبل

وبس طبعا واكيد وانتي ف الدوش اديري بدي لوشن العطر متاع الدخله وتحطي من عطرك وكثري عالرقبه كلها من الخلف ومن الاجانب كلها ووووركزي عالاذن وما خلفها

الدوش كله واللبس جو تلت ساعه ماطولنش لان العريس كبده تدرهه والاوقات الحلوة حرام تريح ف انتظار

يعني عرايسنا نحس الانطباع الاول يكون ارواب طويله نازكه ولوك اميره وطله ملائكيه ومن بعد اول 4 ايام تبدن ف اللبس الاكثر جرائه علا مراااااااااحل

ومهما اتشوق الراجل يشوفك بالجرئه ولا يشوفك مكشوفه كلك
ديما اتقلن شوي وخلن الاثاره بالقطاره وحتي التعراي ديما يخلي شكلك يبقا مكرر لانه زي ما يقولو لحمتك تبرد اووو يكون ملهوف ملهوف وتعطيه كل شيء بيومين او اول 10 ايام جرئه ودلع ورقيص وتعراي كامل غللللللللللللللللط يبسل ويصمط الجوووو

حلوته ادلعي علا مراحل والاثاره تكون بالتدريج
متلالالا يبقا ملهوف يشوف عروسه لبسه قميص نوم احمر
اشطرن انتن واجلنه شويه يعني مش من تاني يوم تلبس العروس روبها الاحمر
انا لبسته لما سكرنا 10 ايام وكان خميس اول خميس لينا مع بعضنا
ااااااااقل شيء متلا بعد اسبوع =====والله واكيد اغلب المدامات عارفت كلامي
اولللللللللللل مده حيكون طاير بلا اى شئ انشالله بشوال ذايب فيك وسايح
وووومع الوقت تصبح الامور هذي عاديه وروتين عشان هكي الانثى الشطاره ماتلعبش كل اوراقها من الاول وما تحرقش كل الكروت :038:

في حدوثه صغيرونه نبي نقولها لكل عروس
وهيا علا اكثر الناس ف تاريخ جمال واثاره واغراء الي كانت كيلوبترا

يا حنااتي كان اى راجل يعاشر كيلوبترا ويحبها ويكون عشيق لها ممممممعش يقدر يكون راجل كامل مع غيرها === يعني اكيد فهمتن == يعني رجولته معش اثيرها اى مراه مهما حاولت ومهما طار ولا نزل تجيه حاله هك شبه عجز نفسي وجسدي
طبعا كانت هي تحب الرجال الفحول والاقويا والقياديين مش اى رجاله
سالتها مره الخادمه عن سرها الخادمه كانت جميله ومثيره لكن زوجها مال منها وطافش منها
قالتها بمعني الكلام يا مولاتي هل صح انك سحاره وف فراشك من رقد معاك معش يعاشر غيرك

فكان رد كيلوبترا لالالالا ليش انت محتاجه تسحري زوجك
قالتها الخادمه ايواا انا درتله واكلته وعاشرته ودلعته ورقصتله ودرت ودرت ودرت .....حتلها كل ما ممكن لللانثى اديريه واكثر منه ..... ok النقط كلام عيب واجد وجرئه واثاره بدعت فيه هيا وحكته لي ملكتها وسيدتها كيلوبترا

فماكان من مولاتهاااااااااا الا ونهرتها وهزبيتها ولامت عليها ووو بعدها ضحكت منها قالتها اذا قد اخذ كل ماعندك وما تقدري وما تقدري علا اعطائه =====يعني كلللللللللل الي تعرفيه والي ماتعرفي درتيه له

قالت كيولبترا من حقه ان يبحث عن اخرى فلم يبقى عندك شيئا ياخذه

قالت نعم يا مولاتي الا السحر ما سحرتش
ضحكككككككككككككككككت كيوبترا قالتها عارفه شن سحري انا
ردت الاخرى نبي نعرف
قالتهاااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااا انا نوهم رجلي وعاشقي اني انثى سحريه ملهش مثيل ولا وصيف

وسالت خادمتها اني انكشف امامك وتشوفي ف جسدي انا كانثى الي فيا فيك صح ؟

فا ردت الخادمه توددا لسيدتها انتي اجمل واروع و و و و
قالت لها اقصد اني من تحت كيف اى امراه واى انثى ف تكويني ؟

فا ردت الخادمه نعم ولكن من يعرفك لاينساك ومن عاشرك لاينام مع سواك

ف شرحت السيده لخادمتها وقالت

عمررررررررررررررررررررررر ررررررك ماتحسسي الرجال انك اثارتك وجمال واغراءك هنا امتيازات تقدم له
كوني الاجمل والاورع والاجرء دوما بدون ماتتتواجدي حوله عشان يشوفك بدون ما تخنقيه بحبك
خلي هوووا يدورك ويجيك لما يشم عطرك لما يمس نعومتك لما يذوق طعامه اكلك

لكن السر انك اديري كل هذاااا وكانه نقطه بس من الي مزال مدسوس انه كل هالروعه هيا قطره من بحر ابداعك واثارتك

ااااااااااااااااااااان مهما خذا منك و تمتع مزاااااااااااااال راهو مذاق شيء كوني هكي وواتقه من نفسك وهووا مهما ارتواء حيجي عطشااااااااااااااااان ومش حيعرف يشرب من غيرك

لالالالالالالالالالالالال الالالالالالانك تنزرعي فقلبيه وعقلله وخياله ووووويعشق هالفكره قبل ما يعشقك

طبعا نقلت الحدوثه بالليبي هههههههههههه بش نوصل الفكره

كااااااااااان سر كيوبترااااااااااااااااااا انه مهما خذا حبيبيهااااااااااااااااااا اا تحسسسه انه ماخذا شيء منهااااااااااااا وانها بحر كبير و اكثر اثاره وغمووووض كانت تخلي اجود عطورها ودبشها وحتى مفارش النوم متاعهاااااااااااااا تخلي فيهن بالتدريج توتعرف التوقيت الممتاز لجو هظ و تستعمل ف سياسه من اقواااااااااااا سياسه العالم سياستها الانثاويه واقوا سحر سحرها سحر الفراش الي كان ينبع من ذكائها وحكمتها مش من جمالها وبس

وقدرت توصل بي غموضهاا وسحرها لقلوب اقوى قاده العالم واكثرهم رجوله وصلابه وكان كل من حبها مخلص لها

حبوبات مش لازم الوحده تكون ديما كتاب مفتوح ومكشوف ينقرا ويكمل خلاص ويكون محفوظ لالالازم ديما ندسو افكار واسرار يكونن هنا بهارات الحياه الزوجيه ومحركها ومفتاح انتعاشها لما تبرد وتتتحول لروتين

عروسة ليبيا
23/01/2010, 06:29 PM
صباح الورد للكل
عروسة ليبيا لو سمحتى نبى تفهمينى على عادات الشرق انا خطيبى شرقاوى وخاطرى ندير عرسي غرباوى شرقاوى

هلا كاااااشتونا اسمعي حبيبتي موضوع مختلف ف تفاصيله بين تربولي وبنغازي

انت وين بيكون عرسك وراجلك من وين اصلالا وكيف ترتيب هله للحفله لالالالان هذينا ياثررررن وهنا اساس نظامك للعرس

وعموما معروف العربي يلبسو ف تحزيمه الشرق االقصيره مع الخلاخال تهبل وحححححححتى ف طربلس هلبا يحبوها ويلبوسو فيها

والحنه اتكون منقوشه يعني فيها ورد مش مسكره زي الطرابلسيه

ووو العروسه يحنوها يوم الحنه ف صالتها والزفاف او الزفه تكون حفله اهل العريس

يعني التفاصيل كليا تختلف ف انتي متحيريش روحك شوفي حفلتك وين بديرها واهل زوجك كيف بيديرو وشوفي حل وسط ممكن اديري بعض الافكار من عرس الشرق من باب التغير

وربي يهنيكي يااااااااااااااااارب:083:

حلا 2011
23/01/2010, 10:14 PM
:065:

نرجس حبيبتي بخصوص يوم الصباحيه كيف اديري ومن ينوض الاول وتسشوري ولا والخ الخ الخ اكيد كل العرايس نفس افكارك

نبي نقولك اول شيء ماتفكريش واجد بسطي الامور

بس من راى مش من 3 يوم تبدا ف جو السبور والجنز وهكي ممكن قونه تجينز قصيرونه وارده

توا حبيبتي هايله سبور هلبا ورجلها نفسها نوعا ما وهي سافرت شهر عسل اكتر من دوله وكانت لازم تكون عمليه هكي حاجتها سبور
لكن نحسها تفرق علا وحده بتدخل فحويشها وشقتها وتفرق عن طبع عرب الشرق مرات لما بيجي حد يصبح عليكم

وبصفه عامه نمط الرجل الشرقي يحب يشوف الانثى متاعه بطله اميره ب امور ناعمه ورقيقه راهو هظا الصح لانها تناسب خجل العروس وبرائتها اول ايام والصوره هذي يحب كل راجل
يشوفها فعروسه انها الملاك الخجول الناعم

وهيوله انا معاها ف امور وف امور انتي حتعرفي تنسقيهااا

مثلا انا يوم الصباحيه كان ف فندق لان دخلت ففندق اوكي
اول ليله روب الدخله لكن بعد..ما:02: حصل الي حصل ........ و بعد الدخله وبعد ماتهنيت :02:

يعدها بشوي يعني سويعه نظت اشطفت شطف خفيف ولبست روب وردي هادي ناعم ستان طويل ومعاه روب خارجي شفاف كان مجهز للصباحيه وووهذكا الوقت كان قريب الفجر

مش معقول بندير روحي راقده وانا جسمى مش نظيف وروبي الابيض تلبز شوي

فا هكي لبست البوردي ورقدت فيه وبدون دوش كامل الصراحه نص دوش

الصبح نظت ال9 وهوا نص راقد ==فكرت نسشور لكن حنوضه وخفته يقول تكلف وهرجه عالصبح صبرت ورتبت شعري وروحي غسلت سنوني تعطرت وبس

وبعدها ناض وطلبنا الفطور وفطرنا وقعد يطلب ف تلفون ف اصحابه يباركو ويعلقو
وانا لقيتها فرصه هربت للحمام وكنت مجهزه دبشي
= دوشت ومكيجت مكياج خفيف ولبست قونه قصيره حلوة ومعاها بلوزه زي الحرير ضيقه جيهه الصدر ومفتوحه
كانت اللبسه من فوق لونهاا بينك زي اهووو لبست تحتها اندر حلو يبان من صدر البلوزه لونه موف هكي زي اهوا

ولبست خلاخال فضي رقيق ف رجلي هذينا الي فيهن شكشكات صغيرونات ههههه صغير لكنه جبار دارلي جوووو كبير وعجبه مووووت
هنا متوفرات فمحلات الاكسسوار العاديه و راهو خيته ب3 دينار

والمكياج كان رقيق جدا بودره خفيفه ودرت فوقها مسحها من بورده بيبي جونسون متاع الاطفال بش تبقا ريحه وجهي وخدودي حلوة

وقلم فم وردي وقلوس ومسكر وكحل ---- وشوي علا زاويه العين مسحه بسييييييييييييييطه جدا من شدو موووف هكي مش لاماع وهادي

طبعا السشوار كان صعب ب زي ماخبرتكن يسمعه بيقول كنها هذي وصبح ودوشا ومنبيش نطول عليه ويمل غسلت شعري ونشفته زين وهوا طويل وناعم جاي كيرلي ملوي ومندي وطلع حلوووو وريحته شامبو تهبل
وقعدت بلبسي هذا لين العصر لبست و طلعت
مشيت للمزين ولبست عربي ومشيت لهله
وف الليل روب طويل برضو تاني ليله

ومش معنى الطويل انه شين فيه اروب طوال يبقن شفافات من صدر او مطرزات او فيهن فتحات عالجنب وفيهن افكار تهبل

وبس طبعا واكيد وانتي ف الدوش اديري بدي لوشن العطر متاع الدخله وتحطي من عطرك وكثري عالرقبه كلها من الخلف ومن الاجانب كلها ووووركزي عالاذن وما خلفها

الدوش كله واللبس جو تلت ساعه ماطولنش لان العريس كبده تدرهه والاوقات الحلوة حرام تريح ف انتظار

يعني عرايسنا نحس الانطباع الاول يكون ارواب طويله نازكه ولوك اميره وطله ملائكيه ومن بعد اول 4 ايام تبدن ف اللبس الاكثر جرائه علا مراااااااااحل

ومهما اتشوق الراجل يشوفك بالجرئه ولا يشوفك مكشوفه كلك
ديما اتقلن شوي وخلن الاثاره بالقطاره وحتي التعراي ديما يخلي شكلك يبقا مكرر لانه زي ما يقولو لحمتك تبرد اووو يكون ملهوف ملهوف وتعطيه كل شيء بيومين او اول 10 ايام جرئه ودلع ورقيص وتعراي كامل غللللللللللللللللط يبسل ويصمط الجوووو

حلوته ادلعي علا مراحل والاثاره تكون بالتدريج
متلالالا يبقا ملهوف يشوف عروسه لبسه قميص نوم احمر
اشطرن انتن واجلنه شويه يعني مش من تاني يوم تلبس العروس روبها الاحمر
انا لبسته لما سكرنا 10 ايام وكان خميس اول خميس لينا مع بعضنا
ااااااااقل شيء متلا بعد اسبوع =====والله واكيد اغلب المدامات عارفت كلامي
اولللللللللللل مده حيكون طاير بلا اى شئ انشالله بشوال ذايب فيك وسايح
وووومع الوقت تصبح الامور هذي عاديه وروتين عشان هكي الانثى الشطاره ماتلعبش كل اوراقها من الاول وما تحرقش كل الكروت :038:

في حدوثه صغيرونه نبي نقولها لكل عروس
وهيا علا اكثر الناس ف تاريخ جمال واثاره واغراء الي كانت كيلوبترا

يا حنااتي كان اى راجل يعاشر كيلوبترا ويحبها ويكون عشيق لها ممممممعش يقدر يكون راجل كامل مع غيرها === يعني اكيد فهمتن == يعني رجولته معش اثيرها اى مراه مهما حاولت ومهما طار ولا نزل تجيه حاله هك شبه عجز نفسي وجسدي
طبعا كانت هي تحب الرجال الفحول والاقويا والقياديين مش اى رجاله
سالتها مره الخادمه عن سرها الخادمه كانت جميله ومثيره لكن زوجها مال منها وطافش منها
قالتها بمعني الكلام يا مولاتي هل صح انك سحاره وف فراشك من رقد معاك معش يعاشر غيرك

فكان رد كيلوبترا لالالالا ليش انت محتاجه تسحري زوجك
قالتها الخادمه ايواا انا درتله واكلته وعاشرته ودلعته ورقصتله ودرت ودرت ودرت .....حتلها كل ما ممكن لللانثى اديريه واكثر منه ..... ok النقط كلام عيب واجد وجرئه واثاره بدعت فيه هيا وحكته لي ملكتها وسيدتها كيلوبترا

فماكان من مولاتهاااااااااا الا ونهرتها وهزبيتها ولامت عليها ووو بعدها ضحكت منها قالتها اذا قد اخذ كل ماعندك وما تقدري وما تقدري علا اعطائه =====يعني كلللللللللل الي تعرفيه والي ماتعرفي درتيه له

قالت كيولبترا من حقه ان يبحث عن اخرى فلم يبقى عندك شيئا ياخذه

قالت نعم يا مولاتي الا السحر ما سحرتش
ضحكككككككككككككككككت كيوبترا قالتها عارفه شن سحري انا
ردت الاخرى نبي نعرف
قالتهاااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااا انا نوهم رجلي وعاشقي اني انثى سحريه ملهش مثيل ولا وصيف

وسالت خادمتها اني انكشف امامك وتشوفي ف جسدي انا كانثى الي فيا فيك صح ؟

فا ردت الخادمه توددا لسيدتها انتي اجمل واروع و و و و
قالت لها اقصد اني من تحت كيف اى امراه واى انثى ف تكويني ؟

فا ردت الخادمه نعم ولكن من يعرفك لاينساك ومن عاشرك لاينام مع سواك

ف شرحت السيده لخادمتها وقالت

عمررررررررررررررررررررررر ررررررك ماتحسسي الرجال انك اثارتك وجمال واغراءك هنا امتيازات تقدم له
كوني الاجمل والاورع والاجرء دوما بدون ماتتتواجدي حوله عشان يشوفك بدون ما تخنقيه بحبك
خلي هوووا يدورك ويجيك لما يشم عطرك لما يمس نعومتك لما يذوق طعامه اكلك

لكن السر انك اديري كل هذاااا وكانه نقطه بس من الي مزال مدسوس انه كل هالروعه هيا قطره من بحر ابداعك واثارتك

ااااااااااااااااااااان مهما خذا منك و تمتع مزاااااااااااااال راهو مذاق شيء كوني هكي وواتقه من نفسك وهووا مهما ارتواء حيجي عطشااااااااااااااااان ومش حيعرف يشرب من غيرك

لالالالالالالالالالالالال الالالالالالانك تنزرعي فقلبيه وعقلله وخياله ووووويعشق هالفكره قبل ما يعشقك

طبعا نقلت الحدوثه بالليبي هههههههههههه بش نوصل الفكره

كااااااااااان سر كيوبترااااااااااااااااااا انه مهما خذا حبيبيهااااااااااااااااااا اا تحسسسه انه ماخذا شيء منهااااااااااااا وانها بحر كبير و اكثر اثاره وغمووووض كانت تخلي اجود عطورها ودبشها وحتى مفارش النوم متاعهاااااااااااااا تخلي فيهن بالتدريج توتعرف التوقيت الممتاز لجو هظ و تستعمل ف سياسه من اقواااااااااااا سياسه العالم سياستها الانثاويه واقوا سحر سحرها سحر الفراش الي كان ينبع من ذكائها وحكمتها مش من جمالها وبس

وقدرت توصل بي غموضهاا وسحرها لقلوب اقوى قاده العالم واكثرهم رجوله وصلابه وكان كل من حبها مخلص لها

حبوبات مش لازم الوحده تكون ديما كتاب مفتوح ومكشوف ينقرا ويكمل خلاص ويكون محفوظ لالالازم ديما ندسو افكار واسرار يكونن هنا بهارات الحياه الزوجيه ومحركها ومفتاح انتعاشها لما تبرد وتتتحول لروتين

:086::086::032:بصراحه تبارك الرحمن عليك وعلى افكالرك وعجبتنى الفكرة هلبه هلبه هلبه وربي يحفظك ويعطيك مافى بالك ويجعل حياتك كلها عسل يااحلى عروس الحق افدتينا ونتمنو المزيد

عروسة ليبيا
24/01/2010, 02:24 AM
وينك يا روقاااااااااااااااااا واحشتينا :032:

تي وين كنتي وجايه وعيونك :adore:سايحات وقلوب سبانك :016: فوقك دايرات هرجه

امممم سهرانه :08: مع النجوم الليله ولا تكتبي ف خواطر وذكريات هالعشيه:082:
راني نبي حصتي من التورته :07:
انشالله الجو تمام :027: ومافيش كبساااااااااااااااااااااا ااااااات:098:

خطرتي علي اليوم وقلت اكيده روقا توا:056:تجري وتوتي

ذكرتيني بي ايامي زمان كيفك :072:
وكيف نعلن الطوارئ قبل الموعد ب ايام وووكيف نشتاقله ويغيب عني بالشهور :01: ونبقا لما يطول عليا كيف المريضه :010:
ونجرررري ونجدا بش نحصل موعد :070: هابا وهابا تقول ماهوش خطيبي:091:

علا اعصابي :048: و خوف من الكبسااااااااااات :067: ونحنا دبلنا ف ايدينا :039:

ولما يوقف بيروح تبدا خيتك عروسة ليبيا :059: تدمع وتبكا :035:

لكن درناها ف الاخير:0100:وقعدنا توه:052:مرات من القلل ندورو ف العرايك والضرب ب الامخاد

سبحان الله قعدن خرفات وقصص توا هههههههههههههه
الله الله

روقاا :083:ربي يكملك واهو العرس ف طريق
وقريب نفرحو بيك وتجي بعدها تبدي كيفي تحكي ف ذكرياتك هنا

ربي يهنيكي يا روقا ويتمم عليكي :087:

هـذيـان
24/01/2010, 02:34 AM
شرفوني .. http://forums.3roos.com/showthread.php?t=508997

Z A H R A
24/01/2010, 02:44 AM
يحليلكم يالليبيات
عروسة ليبيا قرأت ردك ...و حاولت افهمه اكثر لأن فيه اختلاف في اللهجات
بس عجبني كلامك .. الله يهنيك مع زوجك

اختكم zahra من السعودية :)

غولة
24/01/2010, 12:00 PM
ايوا انتي ياعروسة ليبيا قتلتيه بالكيماوي الراجل :081:شن هاللقطات والحركات الدلع افكارو ابداع واستفدت منك ومن كلامك السمح

اسمعو اليوم الدار مسيقة والبساط جديد حافظو عليه اللي يبي يشرب يمشي للمطبخ معاش فيه ماكلة اهني :085::085:

غولة
24/01/2010, 12:04 PM
تعروفو اني الايام هادي كارهاته زي الجيفة وماخاطري حتى انكلمه ولا نرد عليه مش عارفة خيرني قلت خلي ناخد نقاهة اسبوع وانشوف روحي بعدين انرد عليه اتصيرلكم اللقطات هادي ولا غير اني ؟؟؟؟؟؟

بيكاتشو
24/01/2010, 12:13 PM
صباح الورد

هنو الدلوعه
24/01/2010, 12:46 PM
تعروفو اني الايام هادي كارهاته زي الجيفة وماخاطري حتى انكلمه ولا نرد عليه مش عارفة خيرني قلت خلي ناخد نقاهة اسبوع وانشوف روحي بعدين انرد عليه اتصيرلكم اللقطات هادي ولا غير اني ؟؟؟؟؟؟

غولتي كيف حالك حبيبتي
وعادي الحاله هادي تصير وهذه حاجه طبيعيه تعرفي حتى لخبطة الهرمونات تخليك هكي سبحان الله لكن نصيحه ماتبعديش عنا يعني عودي نفسك أنك تتجاوزي الحاله هادي وفي نفس الوقت ماتعدويشيش علي قلتك عشان مايصيرش بينكم برود لاسمح الله
ممكن تقللي المكالمات وماتضغطيش علي روحك وحسيسيه أنك مشغول وعندك شوية ضغوطات مش عشان انتي مش طايقتيه فهمتيني حبوبتي

نرجس الشرق
24/01/2010, 12:46 PM
كنك يا غويلة كارهه الراجل بشوية عليه

هنو الدلوعه
24/01/2010, 01:25 PM
نصيحه لجميع المخطوبات والي خاشات علي زواااااااااج
حبيباتي نصيحتي تمشو لطبيبة نساء تكون كويسه وديرو تشك للرحم ضروري راهو مش تهزو علي الموضوع وديرو تحاليل هرمونات وغدد عشان تطمنو لانه مرات في زياده معينه في اي هرمون أو أفرازات زياده في الغدد وراهو حاجه ساهله وعاديه
لاسمح الله لكن علاجها ساهل قبل الزواج افضل من بعد الزواج
وماتنسوش ديرو تشك علي المسالك عندكم عشان تطنو علي رويحاتكم وتتزوجو وانتو أموركم هانيه ومرتبات كل شئ ومستعدات نفسيا وجسديا
وهذه نصيحه من وخيتكم هنو الي تعزكم هلبه والي دير فيه تقوللكم عليه لانكم وخياتي ونخاف عليكم

نرجس الشرق
24/01/2010, 01:37 PM
بيسا بالنسبة للفيلو بصراحه غالي والله في فيلوات احلي وارخص وفي محل طاحت فيه ماما قالت فيلوات ايجنن و اسعارهن معقولة و هو اينقص و يزيد و يعدل فيه وايغير فيه لو تبي علي احسابه و عنده من 300 و غادي وتصدقي بتاع 300 تحلف عليه ماما و اختي قالن ايجنن تجنين و ما نكدب عليك انا بصراحه مازلت ما شفته و لا مشيتله والكلام هضا من ماما واختي هن الي مشن وشافن

عروس رايقة
24/01/2010, 01:57 PM
وينك يا روقاااااااااااااااااا واحشتينا :032:

تي وين كنتي وجايه وعيونك :adore:سايحات وقلوب سبانك :016: فوقك دايرات هرجه

امممم سهرانه :08: مع النجوم الليله ولا تكتبي ف خواطر وذكريات هالعشيه:082:
راني نبي حصتي من التورته :07:
انشالله الجو تمام :027: ومافيش كبساااااااااااااااااااااا ااااااات:098:

خطرتي علي اليوم وقلت اكيده روقا توا:056:تجري وتوتي

ذكرتيني بي ايامي زمان كيفك :072:
وكيف نعلن الطوارئ قبل الموعد ب ايام وووكيف نشتاقله ويغيب عني بالشهور :01: ونبقا لما يطول عليا كيف المريضه :010:
ونجرررري ونجدا بش نحصل موعد :070: هابا وهابا تقول ماهوش خطيبي:091:

علا اعصابي :048: و خوف من الكبسااااااااااات :067: ونحنا دبلنا ف ايدينا :039:

ولما يوقف بيروح تبدا خيتك عروسة ليبيا :059: تدمع وتبكا :035:

لكن درناها ف الاخير:0100:وقعدنا توه:052:مرات من القلل ندورو ف العرايك والضرب ب الامخاد

سبحان الله قعدن خرفات وقصص توا هههههههههههههه
الله الله

روقاا :083:ربي يكملك واهو العرس ف طريق
وقريب نفرحو بيك وتجي بعدها تبدي كيفي تحكي ف ذكرياتك هنا

ربي يهنيكي يا روقا ويتمم عليكي :087:

ههههههههههه
نكتبلك بالاحمر ياعروسة وانتى عارفة ليش
اه عليك جو قالو امس كان صقع بس عادى كاتن الحرارة عالية عندى
بس قهرونى الفروخ الصغار خويا واختى خطر عليهم اللعب والعياط والراجل قاعد كل ما حد يدوى انط نحسابا خويا الصغير
اول ما جا قعد يشكر وعليك جمال وعليك وجسم وعليك...و.....و....
لعند ماجبت سونية الموالح والتورتة نسانى بكل ونط عليهن قعد ياكل نحسابا يوكلنى بالشوكى زى الافلام بس ماصار شى
لكن بالاجمال الجو يهبل

عروسة ليبيا
24/01/2010, 04:28 PM
يحليلكم يالليبيات
عروسة ليبيا قرأت ردك ...و حاولت افهمه اكثر لأن فيه اختلاف في اللهجات
بس عجبني كلامك .. الله يهنيك مع زوجك

اختكم zahra من السعودية :)

سلمك اختى زهره علا كلامك الحلووو :087: ومرحب بيك يشرفنا حضورك و كلامك انتي والاخوات الي يتابعوناااا

واللهجه بسيطه تبي قرايه علا مهل ونحن حاضرين لتبسيط لو صعب شيء عليكي :072:

عروسة ليبيا
24/01/2010, 04:36 PM
ههههههههههه

نكتبلك بالاحمر ياعروسة وانتى عارفة ليش
اه عليك جو قالو امس كان صقع بس عادى كاتن الحرارة عالية عندى
بس قهرونى الفروخ الصغار خويا واختى خطر عليهم اللعب والعياط والراجل قاعد كل ما حد يدوى انط نحسابا خويا الصغير
اول ما جا قعد يشكر وعليك جمال وعليك وجسم وعليك...و.....و....
لعند ماجبت سونية الموالح والتورتة نسانى بكل ونط عليهن قعد ياكل نحسابا يوكلنى بالشوكى زى الافلام بس ماصار شى
لكن بالاجمال الجو يهبل

ياااانجيها ياربي هي وغاليها وخليهم لبعض :086:

ياروقاااااااااا :085: مقالب الاعيال والجو هظا لالالازم منه :013: جو التنقيز والعروض ههههههه امر حتمي حتى يبدو ساكتين بعد يجي حد تقول موصينهم ينهبلووووو
عاااااااااادي يا حنه بش اتطير العين

المهم تمت الامور تمام وربي يكمل اموركم بخير ويجمع بينكم ويهنيكم

عروس رايقة
24/01/2010, 05:34 PM
قالك تنقيز حشمونى قدام الراجل
ولا وجا خويا الصغير سلم عليه وخذا العصير منا وسكر فى وجها الباب يحسابا ما يبش يخش
عاود يدقدق قالى عليك معاملة اديروا فيها
حشمونى

عروسة ليبيا
24/01/2010, 09:55 PM
حبايبي من كثر الكلام والتخميم عن اجود طرق تنعيم وفرد الشعر بدون اضرار وكلام البنات عن مكواة الشعر درت بحث عن احسنها ووولقيت الاغلبيه العظمي تمدح ف نوع واحد وانا نبي نشريه قريبا

:072:لعيون بيسووو و هايله ولعيون كل :032:بنات ليبيااا الزينات :032: وكل من تبحث عن مكواه حلوة للشعر هذينا مواضيع المجربات بالصور و الردود فيها تجارب وحاجات حلوة هديه ليكم :029: من بدري وانا انلف ونغلف يارب تعجبكم

موضوع مميز عن مكواة الشعر
الموضوع روعه وكان مثبت بقسم الشعر
http://forums.3roos.com/showthread.php? (http://forums.3roos.com/showthread.php?)
t=385238&highlight

http://forums.3roos.com/images/icons/icon39.gif بالصور و الخطوات طريقة التمليس و طريقة الشعر الكيرلي مع صور الاجهزة

http://forums.3roos.com/showthread.php?t=469172&highlight (http://forums.3roos.com/showthread.php?t=469172&highlight)=

يا بناويت الرابط الي فات ررررهيب وفيه حركات وافكار تبسط الفلو والكيرلي والاستريت الناعم

تجربتي مع مكواة الشعر البيبي ليس الحمرا
http://forums.3roos.com/showthread.php?t=379371&highlight=

الموضوع الرابع نفس المكواة لي الاخت غرام البحرين الصور متطلعش لكن الردود اهم
http://forums.3roos.com/showthread.php?t=379371&highlight (http://forums.3roos.com/showthread.php?t=379371&highlight)=

:02: بس خلاص

Z A H R A
24/01/2010, 11:13 PM
ياعرووووسة ليبيا نحبكم هلبا ههههه :083: .. أوكي؟
شكرااا على المسج أنبسطت -فرحت- كثيييييرا

فعلا انا اقرأ ردودكم يعني بالهدوء اقرأ شفتها مفهومة الا بعض الكلمات
ومشكووورة على التوضيح :03:

----
عروسة رايقة كأني فهمت ان اخوانك يجسلوا معك لما يجي خطيبك؟؟ ويفتحوا الباب بدون انتباه منكم؟ ههههههه :086:
تحدث كثيرا معي خخخخخخخ :01::037:

مع السلامة:f:

عروسة ليبيا
24/01/2010, 11:23 PM
ياعرووووسة ليبيا نحبكم هلبا ههههه :083: .. أوكي؟

شكرااا على المسج أنبسطت -فرحت- كثيييييرا

فعلا انا اقرأ ردودكم يعني بالهدوء اقرأ شفتها مفهومة الا بعض الكلمات
ومشكووورة على التوضيح :03:

----
عروسة رايقة كأني فهمت ان اخوانك يجسلوا معك لما يجي خطيبك؟؟ ويفتحوا الباب بدون انتباه منكم؟ ههههههه :086:
تحدث كثيرا معي خخخخخخخ :01::037:

مع السلامة:f:

هلا اخت زهره:072:مرحبيتين :072:و ربي يسلمك علا هالتواجد الحلو ونحنا انحبوك هلبا و واااجد اكيد نورتي وشرفتي

ولهجتك الليبيه :014: تحسنت مشاء الله
الباين محصله درس خصوصي:094:

Z A H R A
25/01/2010, 12:00 AM
ولهجتك الليبيه :014: تحسنت مشاء الله
الباين محصله درس خصوصي:094:

هههههههه أي .. حصلت على درس خصوصي :08: و بالمجان خخخخ

اخبارك انتي؟؟؟؟

عروسة ليبيا
25/01/2010, 01:04 AM
:065: اخت زهره هلا ومرحبتين شرفتي :016:

سالتي شن اخباري ؟ الله يسمك بخير و االامور الحمدلله تمام

زهرة حبيبتي نبي = بغيت = نسالك من منتجاتك الشخصيه ايش احسن كريم نهار وليل مبيض للوجه من كريمات التفتيح

لاني حاليا ف الامارات ومنتجات التفتيح هنااااااااااااااااااا واسسسسسسسسسسسسسسسسعه

شفت كريم يولي او oly ,وفي بوندس وفي منتجات نيفيااااااا وفي فيد اوت وفيراند لفلي الجديده

يعني خيارات كثيررره نبي نعرف ايش افضل شيء مجرب جربتيه من منتجاتك ونجح معاك وفادك؟

لكن

طبعااااااااا اكيد لو في اى منتج تاني جربتيه تجميلي سواء ميك اب او كريم اى منتج مميز معاك و يستحق التجربه دلينا عليه ربي يبارك فيك

نتمنى تفيديني واكيد كل اخوواتي هنا راح يستفادو بكلامك

ومره تانيه مرحب فيك ف لمتنا بين خواتك الليبيااات

Z A H R A
25/01/2010, 01:25 AM
ياهلا بالعرووسة ... عسى دوووم بخير وصحه وعافية

بقووول لك عن كريماتي البسيطة لأني ماأتكلف واجد فيها ..
استخدم غسول يومي clean&clear >>>shine control
أما التقشير فأستخدم قناع النيم من Himalayaمرتين في الاسبوع واذا مالي خلق اخليه مرة وحدة في الاسبوع
ومرة ومرة:02: اسبوع كامل مااستخدمه >>يعني على حسب المزاج
نجي لترطيب الوجه استخدم مرطب تفتيح البشرة jerjens فير آند سوفت

وترطيب جسمي دائما استخدم منتجات بيبي جونسون :02:
وترطيب القدمين- foot care cream منHimalaya

اتمنى أكون أفدتك يحلوووة وطبعا هذي استخدمها لأنها فادتني وأرتحت عليها .. :)

Z A H R A
25/01/2010, 01:55 AM
جعت و الحين جالسة آكل:041:
تفضلووو سآعدوني على الأكل :083:

عروسة ليبيا
25/01/2010, 02:06 AM
ايوا انتي ياعروسة ليبيا قتلتيه بالكيماوي الراجل :081:شن هاللقطات والحركات الدلع افكارو ابداع واستفدت منك ومن كلامك السمح

اسمعو اليوم الدار مسيقة والبساط جديد حافظو عليه اللي يبي يشرب يمشي للمطبخ معاش فيه ماكلة اهني :085::085:

(http://go.3roos.com/LQL3a8K6fWb)
غولتي الحلوة كيف حالك وامورك
انشالله بخير وعافيه

خيررررررررررررررررررررررر رك حامقه وكارهه الراجل شني تبي تقعدي فوق روسنااا ولا عجبك جو اللمات والقهوة والقرررمه والتنقيز :013:

===== نبو نتهنو عليك ونفتكو منك ومن انننياياياهاهاها:093:

يا حبوبتي الي تمري بيه عادي جدا ممكن من التاجيل ولان علاقتكم من زمان مافيهش تجديد او احداث جديده ومغامرات وكلنا مرينا بيه جو تجيك حاله تبدي تقولي من هوا اصلا ؟

ههههههههههه يا ما جتني ومرات توا تجيني لقطه انقول

نهارررري شن درت ف حياتي :047: انا تزوجت اهوووو ؟؟:066: كيف حبيته :091:وكيف رضيت بيه :039: ونبدا كارهه روحي

صددددقيني والله عاااااااااااادي حاله مؤقته وتفوت كلنا مرينا بيها سويعات من الملل والروتين

تعوذي من ابليس واشغلي روحك ب اى حاجه تانيه بعيده عليه لين تشتاقي له وترجع الامور زي ماكانت

ما علينا انا خاشه بش نقولك واحشتينا لقيت روحي نهدرز :094:

يلا غوووووووووووووووولتي :087:

عروسة ليبيا
25/01/2010, 02:12 AM
جعت و الحين جالسة آكل:041:
تفضلووو سآعدوني على الأكل :083:

الله يفضل عليكي وصحيتي علا العزومه الحلووووووووووووووووووووو ووة

صحتين علا قلبك :072:

خلاص عاد قعد بيناااااااااااا عيش وملح :094: لالا احلا منهم بينا دوناااات وفرواله وكيك

حليتي اللمه الله يحلي ايااااااااااااااااااااااا ااامك زهره وشكرا علا ردك بخصوص المنتجااااااااات

Z A H R A
25/01/2010, 02:34 AM
وعلى قلبك وتسلمييييي عروسة

اللمة حلووة بوجودك أختي :) ويحلي أياااامك ويخليها عسل

العفوو :)

~مصراتية~
25/01/2010, 03:15 AM
انا من مصراته والايام الجاية ان شاء الله ناوية نعدي لطرابلس نبي نسأل الطرابلسيات على محلات يبيعو في تحف وورد وحاجات ((رومانسيات))!!!! المهم هالخلابيط نبي اسعار كويسة مش ناااااااااااااااار
مثلا نبي نشري هدية لزوجي منين نقدر نحصلها انتم قولو شن ممكن تكون الهدية!!!

تحكمني قناعاتـي
25/01/2010, 06:04 AM
ع السريع بعد كيف حالكم ؟

عروس هذي المكواة الي تحكي عليها
عشان في أنواع وااااااااااااجد

http://image.ec21.com/image/wangyi/OF0008392449_1/Sell_Babyliss_Hair_Straightener_Red.jpg

ياريت تجبي صورة

ولي عودة ان شاء الله

يارب كمل حبنا بالخطوبه
25/01/2010, 10:50 AM
صباااااااااااح الورد كيف حالكم يابنات اللمه ومداماتها طبعا انا توا نيو ههههههههههههههههه قصدلا جديده وكلكم تهبلو جوكم مش عاااادى ادعولى حبيبى يخطبنى هههه قصدى اتم اخطبه بموافقة اهلى بالله عليكم :065:

يارب كمل حبنا بالخطوبه
25/01/2010, 10:52 AM
ويلى من مصراته فيه هلبه محلات حلوة واسعارها معقوله كانك تبي جو الشموع قوليلى تو اندلك على محل وبالنسبه لهدية راجلك االى المدامات ههههههه ماهو انا لامخطوبه ولا متزوجه لاكن ادعيلى

بيكاتشو
25/01/2010, 12:07 PM
صباح الورد
وينكم يا حلوات مختفيين ؟

نرجس الشرق
25/01/2010, 12:16 PM
صباح الورد علي احلي عرايس

بيكاتشو
25/01/2010, 12:30 PM
صباح الورد علي احلي عرايس
نرجوسة كيف حالك ؟:025:

نرجس الشرق
25/01/2010, 12:44 PM
نرجوسة كيف حالك ؟:025:

اكويسة شن اخبارك انتي وشن اخبار خطيبك شكله انا وياك اليوم بس مش مشكلة توا اندردشو مع بعضنا وخلاص
قوليلي ياحنه عاد خطيبك منين من الشرق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بيكاتشو
25/01/2010, 01:47 PM
هههههههههههههه انى ويالك بس
وخطيبى من البيضاء يا نرجوسة

غولة
25/01/2010, 02:10 PM
اهو اني جيتكم عاد خديتو راحتكم حوستو الدار وهيجتو لين عييتو

هيييييييييييييه كملتو المقروض كله شن بنحط للناس توا هاي انحطلهم خلوقي :085::085:علاش تعفلقو فيا بس وتحرقولي في دمي تو بنمشي انجيب سمادينة واندير سفيرتين وخلاص الله غالب

كنت انعزي اني مشيتو عزيتو بنت عداري خالها توفى تعرفو زحمة عندهم امدايرين 4 خيم جاييينهم ناسهو من بلادهم دورت قلت بالك نلقى وحدة نعرفها انقعمز بحداها مالقيتكمش شفت بيكاتشو من بعيد وماقدرتش نوصل فيها من الزحمة :013:

غولة
25/01/2010, 02:18 PM
عروسة ليبيا والله كلامك عين العقل واني اليوم حاباته ونبيه هكي هيا مزاجيات وخلاص اننياياهاهاها

ضيفتنا زهرة كيفك تفضلي لازم حتى احني انضيفوك

العصبان الليبي راهو المصيرينات مش اني غسلتهم غسلتهم نرجس الشرق غسلة باهية والخلطة درتها اني بيدياتي اهما

وكان تبي نعصرلك عليه الليمون عادي وبعده على طول اشربي بيبسي باش ينهضم انياياياهاهاهاها

بيكاتشو
25/01/2010, 02:19 PM
ههههههههههههههههههه اهلا غويلة
سامحينى ما قدرتش نسلم عليك امبكرى زحمة هلبه وخفت نحصل عفسة ولا دفة وخيتى محافظة على البياض وما نبيش نقعد نعانى ونولى الوان الوان

غولة
25/01/2010, 02:23 PM
ياهمي اليوم الغدي عليا :068:شن تبو تاكلو على الغدي:05: حبايب انتو قولو بس :054:

غولة
25/01/2010, 02:27 PM
ههههههههههههههههههه اهلا غويلة
سامحينى ما قدرتش نسلم عليك امبكرى زحمة هلبه وخفت نحصل عفسة ولا دفة وخيتى محافظة على البياض وما نبيش نقعد نعانى ونولى الوان الوان

[/URL] (http://forums.3roos.com/reputation.php?p=11168041) (http://forums.3roos.com/newreply.php?do=newreply&p=11168041) [URL="http://forums.3roos.com/newreply.php?do=newreply&p=11168041"]

ايه ياوخيتي عندك الحق شن هادا عندهم اللايج هلبة يامييييمتي والله مافاتت هاديكا 10 دقائق وجاني بيروح بيا لين خلاص وانتي ياوخيتي بعد ماشفت شفاشيفك هادوكا ولا والله من حقك تخافي على البياض والجمال وين ياكبدي

بيكاتشو
25/01/2010, 02:30 PM
ههههههههههههه ان شاء الله ربى يحفظك يا غويلة
قوليلى شن صار فيك ؟

غولة
25/01/2010, 02:40 PM
في شنو يابيكاتشو الفضانية وتاجلت لحين اشعار اخر :01: شيبانية حضرت جانابه عامل فيها ولد بلاد لابس كندرة بالكسلة ويدجكتر عليا :085::085::085:
ويحسابنيش غولة الجنانات امتى ينوض عليا البوري امتاعي شن اندير انيايايهاهاهاها :020:

بيكاتشو
25/01/2010, 02:56 PM
هههههههههههه بشوية يا غويلة سامحيه راهوا راجل كبير معليش على خاطرى

Hayela
25/01/2010, 03:33 PM
بيكاشوووووووو وين الصور الى قلتى عليهم

هنو الدلوعه
25/01/2010, 04:45 PM
كيف حالكم ياعرايس أن شاء الله أموركم هانيه

عروسة ليبيا
25/01/2010, 04:56 PM
هلا هنو دلوعتنا االحمدلله نحنا بخير الله يسلمك نبوك اطلي ديما بردودك وتفيدينااااا

هنوووو والبناااااااااااااااااااا ات نبي وصفه تقوووووووووووووووووي الاظافررررررر لو تعرفي شيء معين انتي ولا البنااااااااااااااااات

هنو الدلوعه
25/01/2010, 05:27 PM
هلا هنو دلوعتنا االحمدلله نحنا بخير الله يسلمك نبوك اطلي ديما بردودك وتفيدينااااا

هنوووو والبناااااااااااااااااااا ات نبي وصفه تقوووووووووووووووووي الاظافررررررر لو تعرفي شيء معين انتي ولا البنااااااااااااااااات

سلمها ياربي وسلم لسانها الي يقطر عسل
بالنسبه للأظافر نقولك ياستي خلطه مفعوله شفته بعيوني ماحدش قالي
ياستي بناويت خالي أطافرهم ياسلام عليها تعرفي رووعه قوة وطول حلو يعني ميه ميه
مشي لاحظت في بياني انهم كل يوم قبل النوم يلفو في أيديهم بي نايلو ههههههههههههههه
قتلهم نهاري خيركم العفو ديرو هكي
مشو قالولي عشان اظافرنا قتلهم كيييييييييييف تعالو أهني احكولي بالتفصيل مش قالولي سعاد عطتنا طريقه (سعاد مغربيه هادي مزينه تخدم في كوافير خالي الي هو بوهم) قتلهم شنو هيا طريقه وعلاش
قالولي للأظافر المهم قالولي تاخدي نص ليمه وتحكي بيها اظافرك وبعدها تدهنيهم بي زيت زيتون وتلبسي نايلو وتقعدي بيهم فتره قد ماتقدري (تعرفي هما يرقدو بيها مرات هههههههههه يعطيهالهم مراهقات ويبو الزين هههههههههههه وديمه تلقيهم بين المزينات الي عندهم وياخدو في المسكات وجري يطبقو شفتي الصغار أطلعو أفلح من بنت عمتهم الي هيا اني ههههههههههه )
المهم ياستي هادي طريقتهم والله ياعروسه ياسلام علي أيدياتهم يضرب بيهم المثل في العيله
وغير هكي عمرهم ماغسلو مواعين ولا ضمو الا والقلافز في ايدهم شفتي الفالحه .

عروسة ليبيا
25/01/2010, 08:08 PM
هنو دلوعتنااااااااا سلمك جيابه خشت راسي

اممم مليحه وساهله الوصفه حنبدا فيها من ليله ونجربها شهر وبعدين نحكم

لالالالالالالالالالالالان اى وصفه لازم تاخذ شهر مداومه عشان اول النتائج تبااان

يا مخطوبااااااااااااااات وبنوتات عندي وصفه رررهيبه للاظافر بس بسبب ريحتها :badly: درتها مره ووقفتهااااااا

:G:وصف لتقويه الاظافر ونعومه اليدين
اتسخنن زيت زيتون مش حامي هلبا لكن اكثر من دافي حاولن تقدرو تتحملوه اتسخنوه زيت زيتون وتحطي ف صحن غارق شوي وتنقعن ايديكم وتدعكو بشكل دائري الاصابع وحول الاظافر

وبعدها تجيبي ثوم مدقوق او معصور بفرامه الثوم و تحكي فوق الزيت تحكو الاظافر وتحتهن بعصار الثوم لمده 5دقايق وتخليها شوي وبعدها تدعكي اليد كلهااا بالليمون كويس وبعدها تحطي ف كفوفك حفنة سكر تدعكو بيها فوق بقايا الزيت كاسنفره وتغسلو بماء بلا صابون شطف بماء وليمون
وتنشفن وتدهن بكريم جلسوليد الاحمرررر

يا بناااات ديرنها راهو الي ادير فيها ودلتني عليها مشالله يديها :054:

لللللللللللللللللللللكن ف حالتي وانا متزوجه :K: والغالي يلاحظ وينتقد
مانقدرش والله صنة الثوم :-# تلصق فيا

بشكل كبيرررررررر مره درتها وغلست غسلت وراجلي قالي ريحتك تطيب واكل :034: :009:

ووووووووووووووووووووكنت مدوشه ومتعطره كرهتهاااااااااااااااا :039: ولو غسلت بصابون بنخربها والصابون مغروض لا بعدها ==

== قلت تبي بنوته فاضيه وتكسد علا يديتها ومحد بيشحمهن

حافظن يابناااااااااااااات الوقايه خير من العلاج والقوانتي لالالالازم

القلافز انا نلبس فيه دايره وااااحد للمبطخ وواحد حشاكم للحمام بس اظافري ضعاف
والصراحه :01: انا زماااااان كانت فيا عاده نقرض فيهن ب سنوني لما نتنرفز ولا نكون نخمم بس من قبل عرسي وتوا قريب ست شهور بدو يطولو لكن ضغاااااااف وبسرعه يتشققو وينكسرو بروحهن :091:

واهو هنو الدلوعه طمنتني في امل يتصحلو قرريب

:087:شكرااااااااااااا ياهنو متاعك عجبتني بسيطه وتناسبني هلباااااا :ok:

تحكمني قناعاتـي
25/01/2010, 09:05 PM
ع السريع بعد كيف حالكم ؟

عروس هذي المكواة الي تحكي عليها
عشان في أنواع وااااااااااااجد

http://image.ec21.com/image/wangyi/OF0008392449_1/Sell_Babyliss_Hair_Straightener_Red.jpg

ياريت تجبي صورة

ولي عودة ان شاء الله

سلاماتـ:01:

كيفكم اليوم كلكم؟

ماردتيش ع استفساري!:057:

عروسة ليبيا
25/01/2010, 09:58 PM
قدرك كبير هلالالالالالا منعرفش حبوبه لو سؤالك ليا

المكواه بيبي ليس انا مزال ما شريتها ومنعرفش الصورة متاعك تشبه لصور الي ف المواضيع خشي علا اول موضوعين حطيتلكم روابطهن وتاكدي وهيا ف صورة هكي تتشابه هلبا معاهن

Z A H R A
25/01/2010, 11:17 PM
عروسة ليبيا والله كلامك عين العقل واني اليوم حاباته ونبيه هكي هيا مزاجيات وخلاص اننياياهاهاها

ضيفتنا زهرة كيفك تفضلي لازم حتى احني انضيفوك

العصبان الليبي راهو المصيرينات مش اني غسلتهم غسلتهم نرجس الشرق غسلة باهية والخلطة درتها اني بيدياتي اهما

وكان تبي نعصرلك عليه الليمون عادي وبعده على طول اشربي بيبسي باش ينهضم انياياياهاهاهاها

مشكوووووووورة عرووووسة ..بس انا عمري ما أكلت هكي مابعرفش مانحبو يمكن
بس من ايديك اي بآكله كلللللله بعد :025:
مشكووووورة وتسلم الأيااادي امممم لذيذ :093:

عروسة ليبيا
25/01/2010, 11:36 PM
حلواتي بنيات بلادي الزينه الي نحبهن :072: والله كل مانلقى شي حلو ومشكور نودكم بيه ونتشاركه معاكن
وطبعا منتدى عروس مليااااان بس ف مواضيع ف ارشيفه قديمه مرات مش الكل قرها تكون مفيده ررررهيبه
وعروس مشالله كبير كل يوم فيه جديد

الموضوع اهو لى العضوة ريم الشمري ربي يجزيها خير مشالله حلوو وكل المكوناااااااااااات معروفه وليها نتائجها

السلام عليكم

زي ما عودتكم بكل موضوع ,, اجرب على نفسي واشوف النتايج وبعدين انزل تجربتي ونتائجي ,,, وهالطريقة اخذتها من مشغل بيعمل جلسات تفتيح للعرايس والله يابنات هذا اللي شفته بعيني وجربته ,, ولما لقيت الموضوع مش مستاهل اني اروح مشغل قلت البيت استر لي وأوفر لي مادام كل شي متوفر عندي ,,, وكمآن اتقو الله يا من يعرين اجسادهن بعذر الحمام المغربي

لذلك اليوم جايبة لكم خلطة داومت عليها شهر ( مرة كل اسبوع ) وشفت نتايج خطيرة ,, انصح كل عروس او بنت با تباع هذا النظام كل اسبوع مرة ,,

الحاجات المطلوبة

**** جهاز ساونا منزلي ***

ومن مميزات هالجهاز

* تخليص الجسم من السموم والدهون الزائدة
* تنشيط الدورة الدموية
* التخسيس
* التبييض والتنعيم والتنظيف

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/16070859501736275983.bmp

ولو مش متوفر عندك استعملي حمام مغربي بالبيت ,, بس لازم يكون بطريقة صحيحة

*** ربع كوب حمص مطحون ****

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/1756501178641272414.bmp

*** ربع كوب ترمس مطحون
الترمس ***=====مبتش تتحمل صورته قديمه بس معروف الترمس شبه الحمص ومتوفر ف العطاره ومحل البقوليات ومتوفر

*** ربع كوب نشا ذرة ***

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/2106455820621634100.bmp

*** كوب حليب *** وفي اللي يفضل زبادي منتهي صلاحيته عشان التبذير طبعا ,,,

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/3044331361749509131.bmp

*** ليفة مغربية ***

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/255583825198233688.bmp

2 ملعقة جليسوليد

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/2069729871461704762.bmp

عصير 3 ليمونات

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/19670643651243955574.bmp

فرشاة لتوزيع الخلطة وتباع بالصيدليات بقسم الصبغات

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/19215783092017481195.bmp

اول خطوة

نعمل حمام بخار بواسطة حمام الساونا المنزلي ,,, نجيب كرسي ونجلس فيه نص ساعة على قد ما تتحمل بشرتك وتقدري تعدلي مفتاح البخار لدرجة اعلى او اقل ,,,

ثاني خطوة

افركي جسمك بالليفة المغربية ,, و من الخلف جهة الظهر تخلي اختك او امك تجي تفرك لك بحركات دائرية ,, واللي تقدر وعندها وقت تفرك بالصابون المغربي او الغار ,, وذلك لنتائج اقوى ,, وركزي على الاماكن الغامقة ,,,

ثالث خطوة

اشطفي جسمك بالماء الدافئ وجففي جسمك ,,

رابع خطوة

اخلطي ( الترمس + الحمص+ الحليب ) ووزعيهم على كامل جسمك بالفرشاة ,, وتخليها لين تجف وتفركيها بواسطة ايدك ,, ولازم تكون ايدك مبلولة عشان تسهل عملية الفرك ,,, ومن بعدها تستحمي عادي ونصيحة يابنات الترمس والحمص له ريحة قريبة من ريحة الحلبة بس على خفيف ,, يعني لازم شاور جل ريحته حلوة عشان تروح ريحة الخلطة ,,,

خامس خطوة

الان جا دور التبييض

اللي عندها لوشن تبييض جاهز يكون احسن واريح انا استخدم لوشن ريو لتبييض الجسم ,, واللي ما عندها تستخدم خلطة ( 2 ملاعق جليسوليد كبار + ربع كوب نشا + عصير ليمون ) وتتحكمي بسماكة الخلطة عن طريق اضافة ماء الورد ,,,

وتدهني جسمك وتظلي اطول فترة بدون ملابس بغرفتك عشان الخلطة ما تمتصها الملابس لو لبستي على طول وبعدها تلبسي بيجامة قطن ,, وشورت قطن وترشي المنطقة الحساسة بنشا عشان يمتص الرطوبة والماء المسبب للسمار ,,,

وتداومي على هالخلطة كل ليلة قبل النوم ,,,

الصبح اتسبحي بصابون مبيض ,, ريو مثلا او بابايا او دوف خيار وشاي ,,

النتائج

ان شاء الله بعد شهر راح تلاحظي لمعان ونعومة جسمك وبياض ونقاء ,,,

ملاحظة

نسيت عندي للعرايس هدية لتبييض الركب والاكواع وهالشي سعره رخييييييص جدا ونتايجه فتاكة ومن ست سنوات استعمله وما منه ضرر ولا خوف والحمد لله ما اعاني من سمار الركب والاكواع والسبب هالكريم و بشهادة من الكل ,,,,,

كريم شارلي الاخضر

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/1874852431943394103.bmp

ويستخدم كل ليلة على الركب والاكواع ,,,,

منقول للأمآنه مرآ عجبتني وأفكر أجربهآ ان شاء الله :o

كل البنآت يمدحون فيهآ وقريت أن وحده تقول صديقتهآ مرآآ سمرررره

وبأيام عرسهآ شافتها قبل كم يوم تقول والله مرا بيضاااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااء ويدها قطن تغيرت 100% :o

هآآه وش رآيكم ياصبآيآ :o

عروسة ليبيا
26/01/2010, 12:01 AM
حبوبااااااااااااتي عارفه بعضكم قاري ف عروس وااجد ووومتابع بس ف خلطات الحق تهبل وارشيف عروس مليان قلت نعرض هالحاجات ونقربها ليكم

===================يارب تفيدكم

الي يفيدها اى حرف من حروفي تدعيلي دعوه صاادقه وبس

عروسة ليبيا
26/01/2010, 12:17 AM
:029:يا زينااااااااااات هذي وصفه سريعه وحلوة نديروها مره ف الاسبوع والصراحه الموز زماااااااااان جربته ف وصفات لشعر يجننننننننننننننننننننننن ننننننننننننننننننن وحتى المايونيز مجربته بس كنت نهرس ف موزه طايبه تكون مسوده ورطبه ف زيت زيتون دافي فقط

والمايونيز ندير فيه كا حمام للشعر قبل مايكون عندي طلعه بعدها نغسله ونسشوره لانه يرطب الاطراف ويخلي السشوار يباااااان طبيعي

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

كيف الأحوال يا بنات .. ان شاء الله تمام :)

وأخيرا قررت اني أعطي شوي من وقتي لشعري وأبتدي أعتني فيه

لأنو في الفترة الأخيرة تضرر شوي من الهايلايت والصبغات :thumbs_down:

قررت أسويله خلطة طبيعية علشان أرد فيه شوية رووووووووووح

لقيت خلطة بأحد المنتديات باين من مكوناتها انها كويسة

وأضفت عليها بعض المكونات من عندي علشان تصير كويسة أكثرررر :D

المهم من غير ما اطول عليكم النتيجة الحمد لله والشكر لله كانت رووووووووووووووعة

أكثر مما كنت متوقعة الصراحة .. :biggrin:

حتى زوجي أول ما نشفت شعري قدامه لاحظ الفرق وقالي شعرك صاير ناعم :adore:

الخلطة سهلة جدا ومكوناتها موجودة بكل بيت ..

F:2 حبات أفوكا ( حبة واحدة تكفي إذا كان شعرك قصير )
F:موزة مهروسة
F:ملعقة كبيرة مايونيز
F:ملعقة كبيرة زبادي
F:ملعقة صغيرة عسل
F:خليط من هذي الزيوت .. سمسم .. خروع .. لوز حلو .. جنين القمح (ملعقة صغيرة من كل زيت)

وبس خلاص هاذي خلطتنا وهذا شكلها بعد مزج كل المكونات مع بعض

حطيتها على شعري ساعتين تقريبا وغسلت شعري بشامبو جونسون للأطفال :)

والنتيجة كانت شعر ناعم مسترسل سهل التسريح وفيه لمعة حلووووة وباين شعر صحي

نويت ان شاء الله أسويها مره كل أسبوع :thumbs_up:

الموضوع شخصي يا بنات مو منقول والخلطة جربتها بنفسي ..

إذا عجبكم الموضوع واستفدتم منه لا تنسوني بدعوة طيبة وتقييييييييم حلو :D

خاشعة
26/01/2010, 01:09 AM
السلام عليكم
مرحبا اخواتي الليبيات اتمني اكون صديقه ليكم جمعيا وهدا اول مشاركه لي بالمنتدي
اختي عروسه ليبيا حبيت ارد عرسالتك بس معنديش صلحيه للرسائل

عروسة ليبيا
26/01/2010, 01:23 AM
السلام عليكم

,,,,هلا :032:خاشعه:032: حبيبتي انستي اللمه ونورتي مرحب بيك والنيه واصله:014: =====بالنسبه لرساله والمهم انك معانا وتعرفنا بيك

وانشالله زي ماتقري واتابعي فينا تشاركينا بتجاربك والامور او الوصفات الي فاداتك ونجحت معاك:ok:

وماتغيبيش عاللمه طلي ديما ونورينا:072:

حياه حلوه
26/01/2010, 02:06 AM
كل بنات كيف حالكم

عروسه ليبيا كيف حال عجمان :037:

بنااااااااااات ادعولي
اول امس نهدرز اني وماما علي لبسه نلبسها يوم تلبيس دبله وشنو الهديا لي نخذها ليه:G:
وجيت نغسل كوبيه ونكسرت وجرحتني جرح كبير وخياطه من داخل وبره:'( ولا اليد اليمين كلها مربوطه خخخخخخخخخخخخخ حتي الصبع دبله:mad:
اليوم وفت تغير جرح سالت دكتور امتي نفك خياطه قالي بعد 20 يوم ووممكن اكثر
وراحه لليد ومعلقه في رقبه للمده اسبوع

:sick:

و نظره الشريعه بتكون يوم 2/5 واني كيف نلبس وكيف نقدم قهوه :C:

:mad:
وموعد تلبيس دبله نص اثنين:( هههههههه باهي وقتها نكون صحيت

بيكاتشو
26/01/2010, 11:17 AM
صباح الورد وينكم هيا نوضوا هذا كله نوم ؟

بيكاتشو
26/01/2010, 11:18 AM
السلام عليكم
اهلا خاشعة نورتى اللمة

نرجس الشرق
26/01/2010, 11:30 AM
كل بنات كيف حالكم

عروسه ليبيا كيف حال عجمان :037:

بنااااااااااات ادعولي
اول امس نهدرز اني وماما علي لبسه نلبسها يوم تلبيس دبله وشنو الهديا لي نخذها ليه:G:
وجيت نغسل كوبيه ونكسرت وجرحتني جرح كبير وخياطه من داخل وبره:'( ولا اليد اليمين كلها مربوطه خخخخخخخخخخخخخ حتي الصبع دبله:mad:
اليوم وفت تغير جرح سالت دكتور امتي نفك خياطه قالي بعد 20 يوم ووممكن اكثر
وراحه لليد ومعلقه في رقبه للمده اسبوع

:sick:

و نظره الشريعه بتكون يوم 2/5 واني كيف نلبس وكيف نقدم قهوه :C:

:mad:
وموعد تلبيس دبله نص اثنين:( هههههههه باهي وقتها نكون صحيت

الف لاباس عليك ياروحي وربي ايتمملك ع خير امين يارب و بالنسبة للشوفة الشرعية انا لبست تيور و جاكة قريب من الرسمي شوي وقلت السلام عليكم وعطيت لخوي العصر والشكولاطة وعشان ايمدها للراجل و قعدت جنب خويا ودرت روحي متحشمة ومطبسة راسي و ما طوليش شوية وصبي و ما سالتش ولا سؤال هو قال لخويا كان تبي اي اسئلة تسال فانا قلت لخويا ماعنديش اسئلة واصلا انا شروطي كنت قايلتهن لخواته و هو الشغل وهو الحمدالله امقدر وكان موافق ع الموضوع و ربي انشاءالله ايتممللي انا وياه ع خير ويرزقنا الذريه الصالحة
سامحيني كترت عليك وقعدت نحكي في قصة
بس انتي قصدك يوم 5 في شهر 02 صح او العكس

نرجس الشرق
26/01/2010, 11:39 AM
بيكاتشو كيف حالك اليوم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هنو الدلوعه
26/01/2010, 11:52 AM
نهاركم مبروووووووووك وسعيد يارب
ووخيتي حياة حلوه بعيد السوء عليك وهادي عوينه وطارت
وبالنسبه للشوفه ضحكتيني وذكرتيني ههههههههههههه تعرفي أني مادرتهاش لانه أصلا شايفني وشايفته وهو شبحنى وعجبته وجاني وقالي نبي نخطبك عيوني طلعو منهم قلوب هههه وقال لي ماليه في بنت تخدم معاي عاجبتني هلبه وهيا زودو أخطبوهالي وأتاريته المجرم حاط عليه وأني مانعرفش نهائي وكان يراقب فيا ويشوف في تصرفاتي وتبي الحق أني كنت معجبه بيه وبشخصيته لدرجه كبيره بس كنت مثقله روحي وكأنه مش في بالي طلع هو أحرف مني مخروم ههههههههههه وغير هكي سبحانه علي النصيب وطبعا اني قلت لي أماليا موافقه من غير ماتاخدو رأي ههههههههههههه
كانو يخدمو معاي قريب 20 بنت لكن اني الي طاحت في الحليوه ههههههههههههه
وجو ماليه خطبوني طول يعني أمه وخواته جو علي أساس بيشوفوني باهي سبحان الله طول خطبتني وقالت عجبتها عاى الأخر وعجبتهم العويله وهكي صارت الحكايه وصدقيني مهما أرتبكتي الامور توه تمشي بسرعه وخفيفه لو ربي كان مسخرلك فيه نصيب

نرجس الشرق
26/01/2010, 12:19 PM
بنات كنكن امكسدات

بيكاتشو
26/01/2010, 12:31 PM
بيكاتشو كيف حالك اليوم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اهلا نرجوسة الحمد لله كويسة وانت ؟

بيكاتشو
26/01/2010, 01:56 PM
وينكم ما فيش حد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟

حياه حلوه
26/01/2010, 04:12 PM
صباح الخير

نرجس شرق
تسلمي يارب ان شاء الله ربي يكمل علي كل بنات بخير

هنو الدلوعه
تسلمي يارب ان شاء الله تكون طارات ها العيونه ههههههه

هذا ياحنه يوم 5/2/2010 مزال 11 يوم ياااااااااااارب الجرح يبرأ بسرعه ونفك خياطه:039: نفكر نأجلها لو يدي علي ها الحال

حتي انا قلت نلبس شبه رسمي :040: لكن اي احسن عصير او قهوه

واني شوطينه وقت يجوا اهله عندنا نقعد واقفه ع شباك :016: ونراجي ياحنه و وقت يرن عليهم حتي ينزلوا نمشئ جري للشباك خخخخخخخ وحتي هو فاهم الجو ينزل من سياره ويوقف هكي وخلاص :03:
معليشي بنات كتيبه بيسار واعره
مقدرت نهدرز عليكم اكثر من هكي

عروسة ليبيا
26/01/2010, 08:37 PM
صباح الخير

نرجس شرق
تسلمي يارب ان شاء الله ربي يكمل علي كل بنات بخير

هنو الدلوعه
تسلمي يارب ان شاء الله تكون طارات ها العيونه ههههههه

هذا ياحنه يوم 5/2/2010 مزال 11 يوم ياااااااااااارب الجرح يبرأ بسرعه ونفك خياطه:039: نفكر نأجلها لو يدي علي ها الحال

حتي انا قلت نلبس شبه رسمي :040: لكن اي احسن عصير او قهوه

واني شوطينه وقت يجوا اهله عندنا نقعد واقفه ع شباك :016: ونراجي ياحنه و وقت يرن عليهم حتي ينزلوا نمشئ جري للشباك خخخخخخخ وحتي هو فاهم الجو ينزل من سياره ويوقف هكي وخلاص :03:
معليشي بنات كتيبه بيسار واعره
مقدرت نهدرز عليكم اكثر من هكي

هلا حيوو لاباس عليك وانشالله هظا حد السؤ وفيها خيريه ليك ربي وما كتب عموما منوره بتفاعلك و انستي حبيبتي

انا اخباري الحمدلله عجمان مكسده هالايام بالاحرى انا مطلعتش هالسبوع الغالي مشغول بكرا انشالله طالعه ام صاحب زوجي عزمتني انا وكم وحده ليبيه
لكن طبعا محوتك ما نتلاقو لا رجالتنا شغل ف تواصلنا صعب شوي الا بعد قداش

حيو بالنسبه للمقابله مش حنكرر كلام قالنا خواتي البنات هنا ليك لاني من نفس رايهم اللبسي شيء شبه رسمي لكن بسيط وننصحك باللون الوردي الروز الهادي او السماوي يعني اللوان حيه ورقيقه تضوي ومحببه عند الرجال غالبا ونقولك راح تمشي الامور بخيررر باذن الله

عروسة ليبيا
26/01/2010, 09:08 PM
بيسكاتشووو F: حبوبه شكرا علا تواصلك فالخاص و اني الحمدلله بخير وموجوده العشيه نتمشي فعروس وضاربني الكساد و غالبا نكتب هني وكل ما نلقى شيء حلو نحطه لزينات ليبيا خواتي هنا و الصبح والظهريه منشغله ف حوستي والغذاء ==== هههههههههههه اسمعو حوشي دارين كله كله ;)

لكن اهو نلقى روحي بين هاذي وهاذي وبعدها نخصص ف وقت لروحي وماناخذ بريك الا والغالي :clock: علا جيه وبيروح

=====================================

وتووووووة داااااااااااااااايره برنامج جديد كل يوم قبل الضحي يعني قبل 12 الظهر نتطلع نتريض نتمشي :cool: باش نخفف شوي من وزني والاكل متاعي عادي ندرس ف ريجيمات النت مؤقتا لين نمشي لي اخصائيه تغذيه وطبعا من كثر ما قاريه عالتغذيه والرجيم نحاول نطلع امور متنوعه وصحيه ناكلها وما تسمنش بنجرب شهر ابتدا من السبت الجاي ===== ربي يسهلي :)

اممممم الباين اني البطه :p الوحيده بينكم وكلكم وزااااااااااااااات وباربيات:adore:

يعني من اول ماتعارفنا :rolleyes: محد جاب سيره سمن و ريجيم ولا تنقيص ولا رياضه

شكلي بطة اللمه:sleep:

اسمعن مش حنوصي الي عنده ما جربه وفاده فهالمجال يحطه ويفيدينا :thumbs_up: ويلقط دعوات الخير والبركه:017:

:L: يا زينات --- الشات حلوووو هني ولا لكن الاحلى لما نلقوو ف سطورنا مع بعض ما يفيدنا ونلقوه ف ايامنا :ok: مش بس ف الجمال والتجميل ف كل شيءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء اكيد

عروسة ليبيا
26/01/2010, 09:33 PM
بنات كنكن امكسدات

هلا نرجس :032: انشالله حالك بخير وتجهيزاتك ماشيه تمام ربي يتمم امورك زي ماتتمني وتتهني يارب حبيبتي :083:

اهو قاعدين لما نلقاك تنشدي علي شيء نعرفه نحطلك ف ردي ورد مفصل انشالله في كلامنا فايده ليك وللكل :072:

وعندك الحق في تكسيد :040: واانا لايمه عالبنات نرجو ف وصفات بعض وخبرات بعض لكن التجاوب من مجموعه بسيطه وباقي الشله يائما يتصفحو وفي صمت يائما مشفررات والله نشتاقو ليهم :01:

احنى نبو الكل يتفاعل لان والله هلبا ردود فادتني من البنات ونحب ديما الشيء المجرب والملموس لانه يوفر علينا جهد ووقت واكيد كلكم كيفي :ok:

عشااااااااااااااااااااااا ااان هكي نبووووو هالحاجات الحلوة من الحلوات
انشالله ينشطوووو :093:

عروسة نيسان
26/01/2010, 09:46 PM
عروسة ليبيا لالا مش انتي بس بطوطه حتى اني:014:
(ههههههه قوليلي يافرحتك..وفرحانه أوي يعني)..:037:

مقاسي44:040:في القونات والبنطلونات بس الجاكيتات والبلايز نلبس 40 بالراحه..
وشن مدايره ياحنه..
انكثر في الميه
ونعصر في فواكه طبيعيه شبه يوميا..برتقال..ليمون..جريب فروت..او ناخد فاكهه كامله
الخبزه سيبتها
حتى في الفطور تلقيني ناخد في قطعتين بشكطي مع طرف صغير جبنه مثلا وطاسة شاهي او كابوتشينو مع سكر ناقص..
اممممم المشروبات والعصاير المعلبه مره بعد ويييين..والغازيه ممنوعه..
والحمد لله تعودت علي نظامي هكي..مع يومين بس رياضه في الاسبوع..
لان مانحصلش في وقت:091:..

حياتي بدونك سلطه
26/01/2010, 09:51 PM
هلا عريسات مبروووك الدار الجديده والله انصدمت اول مرة نخش لقيتها 40 صفحه الله واحد
ربي يسخرلكم و الكفاح العروسي مستمر

عروسة ليبيا
26/01/2010, 09:59 PM
هلا عريسات مبروووك الدار الجديده والله انصدمت اول مرة نخش لقيتها 40 صفحه الله واحد

ربي يسخرلكم و الكفاح العروسي مستمر

عروسة ضياء وين يا هاربه اشفرتي :039:

عموما مرحب بيكي وننصحك بالحق تفضي رويحتك وتقري 40 صفحه مشالله ملينات وصفات وامور حلووووووووووووة والله راح تفيدك اقريهن ومش حتندمي لان ف تجارب البنات وامور ادور ف راس كل بنوته بلا عاد طلي علينا مش تقطعي

عروسة ليبيا
26/01/2010, 10:08 PM
عروسة ليبيا لالا مش انتي بس بطوطه حتى اني:014:

(ههههههه قوليلي يافرحتك..وفرحانه أوي يعني)..:037:

مقاسي44:040:في القونات والبنطلونات بس الجاكيتات والبلايز نلبس 40 بالراحه..
وشن مدايره ياحنه..
انكثر في الميه
ونعصر في فواكه طبيعيه شبه يوميا..برتقال..ليمون..جريب فروت..او ناخد فاكهه كامله
الخبزه سيبتها
حتى في الفطور تلقيني ناخد في قطعتين بشكطي مع طرف صغير جبنه مثلا وطاسة شاهي او كابوتشينو مع سكر ناقص..
اممممم المشروبات والعصير المعلبه مره بعد ويييين..والغازيه ممنوعه..
والحمد لله تعودت علي نظامي هكي..مع يومين بس رياضه في الاسبوع..
لان مانحصلش في وقت:091:..

عروستنا اهلا والله حتى انتي تبي عضه :039: لان ديما تقري وساكته ولالالالا مشفره علينا

نقولك نبي نسامحك هالمره :014: لانك طلعتي بطيطه انا بطه اظن انتي ف طريقك باش تولي بطه

اممم ما علينا نبيك تنشطي روحك شوي وتتفاعلي معانا :093:نبو نطلعوك من حوار الصمت وتبدي تنقزي فاللمه :013: بي وصفات حلوة وحاجات جربيتها

او علا الاقل تتفاعلي مع شن فادك من الي قريته اكيد ف هالامور الي نكتب فيها انا والبنات ردود فاداتك او وجهات نظر عجباتك نبوو نعرفو هاللمه لهيا جوو والشات له فايدته ولا هكي وخلاص صفحات اثبات وجود :02:

اممم مرحب بيك عروستنا وكله باش نكسبو وجودك وتجاربك والكلام ليك وليا وللكل وانستي وراك تغيبي تاني

حياتي بدونك سلطه
26/01/2010, 10:12 PM
يا وخيتي انا الواي ماكس كان رايح الشرير هدا لاش تشفرت لكن قلبي معاكم

عروسة ليبيا
26/01/2010, 11:45 PM
حبوباتي :072: الي نحبهن جبتلكم وصفه حلوة:029: ومجربه من العضوة العزيزة علا قلبي الاخت دريم ويب

كوني بدر 14 في ليلة زواجك :03:

هلا بنات عروس شخباركم عساكم بخير...

انا جربت خلطة صار لي شهر وما حبيت احط الخلطة لين شفت نتائجها بعيوني .. وحتى خطيبي لاحظ سر بياضي :21_207:

ودعواتكم لي اولا ان ربي يسهل لي امور زواجي ويسخر لي زوجي ويبعد عنا الحسد والعين..
وان انجح من الجامعة واتخرج

مكونات الخلطة:-

علبه جلسلوليد وسط

3 ملاعق كبيرة كركم جسم

3 ملاعق كبيرة خل التفاح

5 ملاعق كبيرة جلسيرين سائل

5 ملاعق كبيرة زيت اللوز المر

نص كوب ماء ورد

واخلطي المكونات بخلاط الكيك أو بيدك بس باليد يتعب .. لين يصير الخليط كريمي.. حطي على جسمك
قبل النوم والبسي كيسة حقت الملابس ونامي ..

وفي النهار ..

رشي على جسمك مويه شوي حاااره .. وحطي :-

1 ملعقة كبيرة صنفرة كاب-----

ممكن اى نوع سنفره للجسم متوفره ف ليبيا في سنفرات من بيبي جونسون ومن هماليا وغيرهن

1 ملعقة كبيرة صنفرة المشمش----

----- انا نبي نحط ملح اليوكو بديل لكن ملقعه صغيره
وملعقه صغيره ملح خشن ===لان لهن مفعول السنفره ولهن تنعيم وتفتيح بنفس الوقت

1 ملعقة صغيرة نشاء

1 ملعقة كبيرة طحينية

1 ملعقة صغيرة ملح الليمون

1 ملعقة كبيرة سدر

وشوي مويه ورد

واخلطيهم زين مازين

وفركي جسمج عدل مدل وشوفي اللون الاسود اللي يطلع والخيوط من جسمك فركي لمدة 5 دقايق
وبعدها خلي جزء من الصنفرة

واغسلي جسمك زين وتفركي بصابونة البابايا 4في 1 -----في صابونات بابايا ف ليبيا متوفره لو ماحصلتنش في صاوبين من زيت الزيتون عند العطاره ومن العسل وهذين لهم مفعول حلوووووو زي البابايا وممكن اكتر لانهن طبيعيات بذات متاع العطاره

واغسلي جسمج وحطي من الصنفرة مرة ثانية وفركي لمدة 5 دقايق ..

وبعدها غسليها وتنشفي واول ما تطلعين ادهني جسمك بزيت اللوز الحلو..

وشوفي البياض كيف ...
:21_148:
حتى الركب والاكواع والمؤخرة والمنطقة الحساسة يخف سمارها .. ومع الاستمرار اكيد البياض بيكون مشع ...

ودعواتكم لي يا حلوات واي استفساار انا حاضر...:gum:

عروسة ليبيا
27/01/2010, 12:04 AM
حبوباتي طبعا هالوصفات من الاخوات الخليجيات ممكن بعض المنتجات فيها ماتتوفرش عندنا لكن لما الوحده تبقا عارفه مثلا ان الناقص هوا سنفره تقدر تعوضها بمنتجات السنفره والتشقير الي متوفره عندنا وتحط بديل للمنتج الناقص بما يشابه ف السوق الليبي و في عده منتجات فيها السنفرات

ولو حاست وباست ممكن نستعلمو الملح الخشن العربي متاع النفاس ومع خلطه مع كريم جلسوليد وتكون بديل حلو الملح الخشن معروفات حسناته وكذلك كريم جلسوليد غني عن التعريف

يلا نخليكن مع وصفه المبدعه دريم ويب

تفضلووو :029:

السلام عليكم يا بنات عرووووس... لقيت لكم خلطه في منتدى ثاني

واتمنى انه تعجبكم...

عندي لكم حركه حلوه لتبييض كافه الجسم وبالاخص المؤخره والاكواع والركب وتصلح للابط
وكل المناطق السودا بالجسم :D_smil1:

ماهي خلطه بس تحتاج انك لازم تسويها كل يوم او مع كل حمام عشان تحصلين على نتيجه
مرضيه لاتقولون ماقلت لكم مع كل حمام ...

الاحتياجات هي:-

صنفرة كاب اكيد الكل يعرفها ------
او اى سنفرة بديله يا بنات وووفي ف بنغازي ف محل فرح الي سبق ووصفته ف سلماني ف سنفرات تشبه كاب
ملح الحليب يوكو سبا
اظن متوفر للكل الملح الي حطاته دريم ف الخلطه هوا الابيض الي عليه بقره غلافه ابيض واسود من برا
صابون مغربي ------
صابون الحمام البخاري الي شكله زي حلوة الجسم متوفر ف العطارين
ليفه البودي شوب

حبوباتي اى ليفه ممكن تادي الغرض انا نحب ليفات الكوز الطوال متاع العطارين الي هنا ليف طبيعيات وتلقن العطار معلقهن

اول ماتدخلين الحمام وانتو بكرامه رشي نفسك بشوي مويه حاره وحطي الصابون المغربي
وهو بجسمك افركي بالليفه وخليه شوي وبعدها اغسليه بالماي
وبعدها حطي صنفرة كااااب وافركي بيدك افركي لمده 3دقايق وبعدها حطي فوق الصنفره ملح الحليب
والبسي الليفه وافركي الملح افركي واصبري دقيقتي واغسلي جسمك بالماي الدافي وبعدها البارد
وتحممي عادي واطلعي وبتشوفين الفرق من اول استخدام بالنعومه والنظافه والبياض
وهذي الخلطه مايبي لها الا المداومه وتصلح للعرايس والنفاس تطلع من الاربعين تلق لق
واتمنى انها تجوز على رضاكم :87457:

وهذي صور من النت جمعتها لكم للخلطه :-

ودعواتكم لي بالتوفيق والنجاح في دراستي وحياتي الزوجية..

أختكم

دريم ويـــــــــب

نرجس الشرق
27/01/2010, 11:35 AM
صباح الخير
عروسة ليبيا وكل العرايس الي ايعانن من بروز البطن اني عندي وصفة لازالة البطن و هي ساهلة انا بديت نستعمل فيها هي بس تبي وسعة بال الوصفة هي كميات متساوية من :
زيت شمر + زيت الزنجبيل تخلط مع بعضها في شيشة وحدة و تدهن بها البطن مرتين باليوم بشكل دائري تلات مرات الي اليمين و تلات مرات لليسار و العكس
و عند الغداء اخد 10 حبات من حبوب شمر ووضعها بالسلاطة و تتاكل و الله الوصفة هدي عطتها دكتورة لصاحبتي وانا مرة نستعمل ومرة لا بس بصراحه انحس فيها ماضرش

نرجس الشرق
27/01/2010, 11:37 AM
اه حبوب شمر العطار يعرفها ما تاخدوش من الاكيد بس هي باليبي الكمون العريض تقريبا اسئلو العطار تو ايوريهن لكن و الله انا لما اندوم عليها انحس بتحسن بس مشكلتي انا التخميم واخد وقتي و راخيني مش امخليني اندير حاجه

نرجس الشرق
27/01/2010, 11:56 AM
بنات انا نستعمل في حبوب جلوفيت انا خايفة منهن قالتلي عليهن دكتورة الجلدية وانخاف يكون لهن مضار كملت 30 كبسولة الشهر الاولي و امس بديت بالتاني خايفه ايأثر عليا شن رايكن

اموره2062011
27/01/2010, 12:43 PM
هااااااي يابنات ومدامات منورين
عروسة ليبيا ماشاء الله وصفات 100 100 اني نسختهم واسحبتهم وجاري التنفيذ

عروسة ضياء شن الجو قعدا راجييت والمرجى كمل او
نرجوسة شن الجو وبالنسبة للبطن ننصحك حتى بالرياضة حتى 20 ضغطة في اليوم كويسات خير من بلاش

اموره2062011
27/01/2010, 02:12 PM
غـــــــــــــــولة منورة ياحلوة صحيتي على العصبان باين عليه ماشاء الله
وقمتي بالواجب مع ضيفتنا زهرة

هههههههههههههههه والله ضحكتيني ياغولة على شيبانيك خيره العفو وسعي بالك حبيبيتي

نرجس الشرق
27/01/2010, 02:36 PM
بنات كنكن ضاربة الكساد

يارب كمل حبنا بالخطوبه
27/01/2010, 03:57 PM
خيره الجو امكسد هنا وهلبه بنات غايبات شكلكم مش فاضيات تجرو ليه ليه ربي ايعاونكم

عروسة ليبيا
27/01/2010, 04:20 PM
نرجس اهلا عروستنا شكراااا عالوصفه وانشالله نجربها لاني بطني مكرهتني ف حياتي حالي حال هلبااااااااااااا اكيد سلمك جيابه عالوصفه

اممم نرجسوه حبوبتي تي وين كساااااااد هالوصفات من البنات وتجاربهن مشالله نحس صفحاتنا هنا دسمه بالامور الحلوة والردود الاحلى

صح البعض مايردش ويقرو ف صمت لكن انشالله قريبا يتحمسو ويشاركونا ويردو علينا

عموما ان اليوم فرحانه بيك نرجس لانك تفاعلتي وحطيتي هالوصفه وبنسبه للدواء لازم تسالي عليه الدكتوره الي وصفاته ليكم

ماتهونيش مع الادويه بذات تاخذي فيه بشكل كبير
ومدام بمتابعه دكتوره انشالله مافيش منه ضرر

نرجع للكساد ممكن نحنا ما نتجمعوش ف نفس الوقت لان الصبح اغلب المتزوجات لاهيات ف مشاغلهن

لكن اهم شيء لما نخشوو ونلقو شيء مفيد تجربه او موضوع نردو عليه ونتفاعلو معاه والاحلى انو نحطو حتى نحنا تجاربنا

لان اى شخص يكتب يتمنى يكون ف رد فعل وتجاوب مع الي يحط فيه لانه ما حطه للا للفايده وهكي الكل يشجع انو يحطلنا حاجاته الحلوة ومحد يحس انه يحكي مع روحه وان يبالغ ف ردوده

يلا يارب الكل يفيد ويستفيد

وانتي نرجوسه نبو منك المزيد خصوصا انك تجهزي واكيد يما من تسمعي من هالوصفات والافكار الحلوة

عروسة ليبيا
27/01/2010, 04:32 PM
هااااااي يابنات ومدامات منورين

عروسة ليبيا ماوشاء الله وصفات 100 100 اني نسختهم واسحبتهم وجاري التنفيذ

سلمك اموره F: علا هالكلمات الحلوة والي تشجع نفذيها ياحبي وانسخيها كهديه لي اى بنوته تحبيها او صديقه قريبه منك اهو تستفيد بيهن وتكون حاجه موده حق

عموما زي ماشفتو الوصفات الاخيره هيا لعضوات هنا ف عروس
لان في هلبا مواضيع ف ارشيف عروس فعلا بحاجه للعرض والتجديد مش الكل قراها وناس من الجدد هنا ما يعروفهاش

وانا نشالله راح ننسخ ليكم اى وصفه مجربه وناجحه لعيونك اموره ولعيووون بنيات بلادي الزينات:L: يستاهلن الزين كله

اميرة عرائس ليبيا
27/01/2010, 04:42 PM
هلا بنات

كيف الحال انا حالتى وخلاص دموع ونكد والله لولا الاستغفار مش عارفة شن صاير فى

Hayela
27/01/2010, 04:50 PM
بنات انا نستعمل في حبوب جلوفيت انا خايفة منهن قالتلي عليهن دكتورة الجلدية وانخاف يكون لهن مضار كملت 30 كبسولة الشهر الاولي و امس بديت بالتاني خايفه ايأثر عليا شن رايكن
هادم تعطيلى فيهم الدكتورة لما كنت حامل .. هما على العموم فيتامين ميضروش .. بس مننصحكش بيهم لانهم قويات ومرات ياترو على هرموناتك :057:

Hayela
27/01/2010, 04:51 PM
خيرك اميرة الانسات ؟؟؟؟؟؟؟ ان شاء الله خير ؟؟؟ لاباس

اميرة عرائس ليبيا
27/01/2010, 04:56 PM
ولايهمك عروسة ليبيا انا اسمن فيكن وحدة وهذا شى متاكدة منه بس حاليا اندير فى رجيم عشان ننقص لانى اريحة زايدة بكل بكل يعنى ممكن فوق 90 ويستر الله