المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شي تشوفينه ماله داعي :) تعالي اكتبيه هناااااااا



دلوووعة أمها
30/12/2009, 03:50 PM
السلااااااااااااااااام عليكم
كيف الحلوووووووووووووووت :087:

موضوعي اليوم يقولك شي تشوفينه ماله داعي :085: اي شي اي شي في بالك تحسيه مال ام داعي :042: تعالي اكتبيه هنا :094:

ابدا انا

انا اشوف العدسات الملونه مال امها داعي :091:
احس اني لين لبستها اني مزيفه يعني اغش الناس بلون عيوني
ولا دروا اني اغش نفسي قبلهم يعني ياناس شوفوا انا اتمنى عيوني ملونه بس مالله كتب
فقمت البس عدسات صناعيه اوهم نفسي والناس ان عيوني ملونه
رغم انها تضيف جمال مع الميك اب وخاصة مكياج العيون والكحله والشدو
بس احسه نصب علي وعلى الناس
اكيد بعضهم يقول انا البسها كجزء اساسي حاله حال الكريم اساس او الكحله بالعين
بس لو تجون للواقع لا هي تلبسها تبي تنال اعجاب اكبر قدر ممكن من الناس :095:وتثير للاهتمام يعني والانتباه تعالي ياناس شوفوا عيوني حلوه اللبنانيه موب احسن مني :094: خخخخخخخخ:041:


يالله بناااااااااااات شدوا الهمه :ok:اترك لكم المجااااااال نبي نستفيد من نظرتكم وتعليقاتكم
با مور الدنيا صغيرها او كبيرها :037:

على فكره :::::::::::::

بناااااااااااات تكفون لا تجي وحده وتجادل الثانيه وتشيل وتحط وتدافع لا لا مانبي
صفحتنا هذي لاختلاف الراي :040:
كل وحده حره حره وبكيفها تكتب اللي تشوفها هي نفسها مو لغيرها
والمثل يقول اختلاف الذوووق لا يفسد الود قضية :041: خخخخخخخ حرفت المثل الاخت

انتظركم على خيييير :093:

أحلى مشاعر
31/12/2009, 12:53 AM
السلام عليكم


البذخ في الأعراس احس العرس البسيط احلى
تجهيز غرفة للنفاس كانها غرفة عروس احس ابدا ما لها داعي

يسلموو يا عسل ع الموضوع الروعة

.. أمــ عــلــيــ ..
31/12/2009, 02:14 AM
وآآو ’’ فكرة الموضوع جداً رآآئعه ’’

:ok:

بصراحه اللي احس انه ماله دآعي ’’

الوحده تحط حيلها وعمرها كله باتباع الموضه !!
وكأن الجمال كله في لبس يطلع جديد ’’

مادرت ان الجمال جمال ’’ الروووح ’’

:065:

[ نونو مآلي آني ]
31/12/2009, 02:23 AM
ههههههه العدسات الملونة ابدا مالها داعي لان تعور العيون
بس اظل اشتريهم خخخ غير انهم للنظر بعد

اممممم

والله من كثر ماحس ان في اشياء كثير مالها داعي مالقيت وحدة ههههههه

لي عودة لما ألقى
مشكورة عالموضوع
فكرته حلووة مرة

pnncEsS M!Ss
31/12/2009, 01:04 PM
مشكورة ياقلبي

انفاس الشتاء
31/12/2009, 02:13 PM
السلام عليكم


البذخ في الأعراس احس العرس البسيط احلى
تجهيز غرفة للنفاس كانها غرفة عروس احس ابدا ما لها داعي

يسلموو يا عسل ع الموضوع الروعة


معاها وخاصه غرف النفساء
:f:

دلوووعة أمها
01/01/2010, 08:16 PM
احلى مشاعر

ام علي

نور لعرب

ملوكة فتفوته

مني يغاررون


فديتكم
نورتوا موضوعي
ان شاء الله البنات يستفيدون من نظرتكم وارائكم :)

حنيني للامومة
02/01/2010, 01:21 PM
صح البذخ في الاعراس ... العدسات ... غرفة النفاس... الاهتمام بالشكل الخارجي ما دروا ان الاهم الداخلي ... حتى احيانا العزاء الناس صاروا يبالغوا فية ... يووووووووووووووووة وكثير كثير ترى احيان ان كل شي مبالغ فية ومالة داعي ( تقول صديقتي شكلي عقلت وزهدت عن الدنيا لوووووووووووووول) ياريت بس اكون كذا ساعتها انا متاكدة اني راح اكون اسعد انسانة

مشكوووووووورة ياغالية على الموضوع اللطيف

سركـ بقلبي
02/01/2010, 02:03 PM
ههههههههههه موضوع ناااااااااايس..



امممم في اشيااااء كثيرة مالهاااا داعي منهااااااااااا العبااااااية المزخرفة لية .....


حرااااااااام تتزين عند الرجااااااااال .. انتي لرجل واحد وليس للكذا رجل........

[ نونو مآلي آني ]
02/01/2010, 09:28 PM
التعطر خارج البيت بالاماكن العامة ماااااااله داعي ابدا

حنيني للامومة
03/01/2010, 03:25 PM
موضة الشيشة ماااااااااااااااااااااااا اااااااااالها داعي ابدا

وراح اتذكر ويش باقي وكل ما اتذكر راح ارجع واكتب

[ نونو مآلي آني ]
03/01/2010, 03:52 PM
ماله داعي ابدا التواصل عبر الايميل او الموبايل بين الزملاء الرجال والنساء

سمو داعية
03/01/2010, 05:13 PM
مووووووضوووع رااااااااائع

انا من رأي ماله داعي

احد غير أمك وابوك وزوجك يقولون لك

وين رايحة ومن وين جاية

ومين معك على الجوال

وكيف تعرفتي على صحبااااتك.........


مشكورة أختي الغالية على اتاحتك الفرصة لنا....

وداااااااادي........

دلوووعة أمها
03/01/2010, 11:27 PM
صراحه الى الان كل وحده منكم كلامها عين العقل

:)

يالله حبيباتي ننتظركم لا اطولون

دلوووعة أمها
03/01/2010, 11:28 PM
اشكر كل وحده منكم ردت نورتوا موضوعي وشرفتوني بارائكم :)

بيوتي ستور
03/01/2010, 11:35 PM
السلام عليكم اول مرة احط موضوع
بس الاشياء كتيرة مرة

ماله داعى ان اقارن زوجى برجال غيره
ماله داعى اقف عالوحدة واعمل من _الحبة قبة_
ماله داعى ان يكون همى الموضة وبس
ماله داعى انى امر عالموضوع وما احط رد :072:
تسلمووووووووو:065:

ŚũҝąЯ Ŋă3m
04/01/2010, 07:47 AM
ماله داعي اسأل عن خصوصيات فلانه وعلانه ..

ماله داعي السؤال ليش فلانه ما تزوجت او ليش ما حملت ..

ماله داعي التكلف فالاعراس ..

ماله داعي التركيز على عيوب الغير وننسى عيوبنا ..

دلوووعة أمها
04/01/2010, 12:36 PM
حلو
حلو
حلوووووووووووووو :087::thumbs_up:

ماقصرتوا حبيباتي افكاركم مره عبقريه

يالله زودونا خلونا نستفيد من الاشياء اللي مالها داعي
حتى تكون عامل مساعد نترفع من خلاله الى الامور السيئه التي لا يحبذها الغير نود ان نترفع نود ان نرتقي بافكارنا وسؤالنا واحاديثنا وسوالفنا مع الناس :)

ايماني قوي
04/01/2010, 01:19 PM
ماله داعي نسال شنو سوت فلانه وشنو حطت وشنو ووووووو


ومشكوووووووره على الموضوع

حنيني للامومة
04/01/2010, 02:33 PM
والله صح

ماااااااااااااااااااااااا اااااااااالة الف داعي يقولوا ليش ما تزوجتي الى حد الان :031:
يعني اخترع لهم زوج انا ؟؟؟

Pinky lady
04/01/2010, 03:12 PM
من الاشياء اللي مالها داعي وتحرقلي اعصابي ودمي البنت المحجبه وتطلع من حجابها شوية شعر غره يعني
ولابسه بنطلون جينز وعليه بادي مش عارفه ماشيه كده ازاي وازاي يتقال عنها محجبه يمكن ما تعرفش ان الحجاب له اصول وشروط

دلوووعة أمها
27/12/2010, 07:57 PM
الله يجزاكم خير وينولكم مرادكم
صدقتي بينكي الله يهديهم بس ماودنا احد يشوه صورة الحجاب او يجره من اصله ويكون عاده اكثر مما هو عباده

فهدونه
27/12/2010, 09:12 PM
موضوعك وايد حلو و عجبني


أحس أن مالة داعي التكلف في الزيارات


تجي الحرمة لابسة الألماس من راسها إلى رجلها8o|

مالة داعي المكياج في العزاء:hysterical:

ماله داعي كثرة الأسئلة هذي من؟ بنت من؟

أمها فلانة؟أشكثر عيالها ؟ أشدراني ليكون قايلين لكم

انا مركز الأحصاء:mad:

و لي عودة أخرى:thumbs_up:

تم التقييمF:

جوهره القصر
27/12/2010, 09:17 PM
المكياج في الامان العامه تشوفين الوحده تقولين رايحه حفله
والعبايات الضيقه اللي مخليه صاحبتها ماتقدرت تتنفس
مالها دااااااعي