المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : •·.·°¯`·.·•(اعرف المثل من الصورة) •·.·°¯`·.·•



s7aba
07/12/2009, 01:57 PM
فكرة هالموضوع :
اضع لكم صوره او صورتين او مجموعه صور تدل على




(( مثل واحد فقط يشمل جميع الصور اللي اطرحها في الرد ))
الهدف:




* التثقيف في التراث بحيث ان الشخص يستطيع حفظ المثل مجرد رؤية الصوره





*واكيد منها التسليه




ابي تفاعلكم وجهودكم




الي يجاوب على المثل




يحط صوره تدل على مثل(آخر)



لتفاعل من جميع الاعضاء يضعون صور ونتعرف من خلالها على المثل>
اللي يحصل 4 نجوم له تقيييم


واللي ما تعرف تقول لنا


مشرفات اللعبة :
h . o . d . y (http://forums.3roos.com/member.php?u=345135)
bonitaa2 (http://forums.3roos.com/member.php?u=290448)

...✿【موزه فوشيه 2】✿...
07/12/2009, 02:19 PM
يآآ مرحبآآآ هودي ..

أول شي أحب أشكرك على تفآعلك معآنا بالقسم انتي وبآقي العضوآت
.. الله لا يحرمنا منكم جميعاً

مسآبقة حلوة جددددن :cool:

وونتظر أول الصور

هودي و بونيتا يعطيكم العآفيه F:

s7aba
07/12/2009, 02:23 PM
المثل الاول سهل جدا لعيونكم

http://news.bdr130.net/newspics/540507.jpg



http://vb.arabseyes.com/uploaded/129613_1203071617.jpg

http://heloa7.jeeran.com/%D8%BA%D8%B2%D8%A7%D9%84.jpg

【Green Salad】
07/12/2009, 02:40 PM
القرد
في عين امه
غزاااال...

s7aba
07/12/2009, 02:40 PM
اجابة صحيحة حطي لنا مثل

...✿【موزه فوشيه 2】✿...
07/12/2009, 02:42 PM
قرينووووووووو

خليني أفرح ولو يوم وآحد إني أسبقج بالإجآآآآآآآآآآآآآآآآآبآآ آآآآآآآآآه

s7aba
07/12/2009, 02:42 PM
‏Green salad (http://forums.3roos.com/member.php?u=226347) :*:

منآآآمية
07/12/2009, 02:44 PM
هههه حبيتها اللعبة

السبآل بعيون آمه غزآل ..

.


.

s7aba
07/12/2009, 02:47 PM
قرينوو بانتظار الصورة
سؤال شرايكم الاعضاء يحطو الصورة ولا المشرفات ؟؟

【Green Salad】
07/12/2009, 02:49 PM
لا انتووو..يا مشرفاتنا الحلووووات.... اسهل + اسرع والاهم ..عشان يكوون اضبط...في المواعيد....!!
-خخخخخخ-تبي الفكه من المهمة...!!http://www.anikaos.com/040-onion_msn_smilies/1-onion_msn_emotions/onion_msn_emotions-24.jpg

s7aba
07/12/2009, 02:51 PM
اوكي ثواني وارجع بصورة

s7aba
07/12/2009, 03:03 PM
http://www.saudiyoon.com/newsm/910.jpg

http://www.sarkosa.com/vb/imgcache/55573.imgcache.jpg
يلا اعرفو

【Green Salad】
07/12/2009, 03:11 PM
مد رجولك على قد لحاافك....

...✿【موزه فوشيه 2】✿...
07/12/2009, 03:19 PM
http://emo.huhiho.com/set/bofu/41.gif

【Green Salad】
07/12/2009, 03:21 PM
من راقب الناس مات محتاس...خخخخخخخ هاي مثل الصوره اللي فوقي..خخخخخخخخخخخ!!

s7aba
07/12/2009, 03:25 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخ
انتظرو الصورة شوي وراجعة

【Green Salad】
07/12/2009, 03:27 PM
حطي لي نجمه ثانيه ابله هوودي...!!http://www.anikaos.com/040-onion_msn_smilies/2-cute_msn_onions/cute_msn_onions_22.gif
وخلي باقي البشر ينقهررررررررررررر..!!

s7aba
07/12/2009, 03:30 PM
http://www.moheet.com/image/56/225-300/560203.jpg
http://www.mongabay.com/images/peru/cuzco/Cuzco_1021_1384.JPG

s7aba
07/12/2009, 03:32 PM
يلا ما ابي هواش بالصف تصالحو خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
‏Green salad (http://forums.3roos.com/member.php?u=226347) :*::*:

【Green Salad】
07/12/2009, 03:32 PM
العلم في الصغر كالنقش على الحجررررررررررررررر..
-مزمز رجاءاً..لا تكرهيني..-http://www.anikaos.com/040-onion_msn_smilies/2-onion_pictures_gallery/onion_pictures_gallery_24.jpg= نياهاهاهاهاهاهاهاهاها

samaher
07/12/2009, 03:32 PM
اطلب العلم و لو في الصين

s7aba
07/12/2009, 03:33 PM
اطلب العلم و لو في الصين
للاسف خطا

s7aba
07/12/2009, 03:33 PM
العلم في الصغر كالنقش على الحجررررررررررررررر..

اجابة صحيحة

الملكه فريده
07/12/2009, 03:34 PM
التعليم فى الكبر كالنقش على الحجر

...✿【موزه فوشيه 2】✿...
07/12/2009, 03:39 PM
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه

http://forums.3roos.com/images/icons/108.gif

هودي

على فكره

قرينوو مستعيرة رآسي هاليومين .. وتستخدم عقلي استخدآم غير عآدل ..

فالمفروض تنتقل النجمآت لي .. ولا ؟

s7aba
07/12/2009, 03:39 PM
‏Green salad (http://forums.3roos.com/member.php?u=226347):*::*::*:

【Green Salad】
07/12/2009, 03:39 PM
http://www.anikaos.com/040-onion_msn_smilies/2-onion_pictures_gallery/onion_pictures_gallery_18.jpg موزه آوووت..!!

s7aba
07/12/2009, 03:39 PM
http://www.reemfayyad.com/wp-content/uploads/image/door_image1.JPG

...✿【موزه فوشيه 2】✿...
07/12/2009, 03:40 PM
الباب اللي يجيك منه ريح سده واستريييييح

s7aba
07/12/2009, 03:40 PM
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه


http://forums.3roos.com/images/icons/108.gif



هودي

على فكره

قرينوو مستعيرة رآسي هاليومين .. وتستخدم عقلي استخدآم غير عآدل ..

فالمفروض تنتقل النجمآت لي .. ولا ؟

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخ
استرجعي من عندها بسرعة عشان يكون في تنافس هع

s7aba
07/12/2009, 03:41 PM
الباب اللي يجيك منه ريح سده واستريييييح
كلللللللللللللللللوش اجابة صحيحة جبتيها
اسرجعتي مخك منها؟؟

الملكه فريده
07/12/2009, 03:42 PM
الباب اللى ييجى منه الريح سده واستريح

قولت قصيده انا ههههههههههههههه

s7aba
07/12/2009, 03:43 PM
‏Green salad (http://forums.3roos.com/member.php?u=226347):*::*::*:
‏موزه فوشيه 2 (http://forums.3roos.com/member.php?u=168625):*:

...✿【موزه فوشيه 2】✿...
07/12/2009, 03:43 PM
أخذت نص العقل,
والنص الثآني بالطريق ما بعد يوصل بسبب سوء الأحوآل الجوية
<< يا مصلي خخخخخ

s7aba
07/12/2009, 03:44 PM
الباب اللى ييجى منه الريح سده واستريح

قولت قصيده انا ههههههههههههههه
ليش كله متاخرة؟؟

...✿【موزه فوشيه 2】✿...
07/12/2009, 03:44 PM
‏Green salad (http://forums.3roos.com/member.php?u=226347):*::*::*:
‏موزه فوشيه 2 (http://forums.3roos.com/member.php?u=168625):*:

وآآآآآآآآآو
كيوووووووووووووووت اسمنا مع بعض
خخخخخخخخخ

s7aba
07/12/2009, 03:48 PM
http://www.vp.rghh.com/imgcache/up/40547.imgcache.jpg
http://www.el-awael.com/news/images/up/392187768a.jpg

【Green Salad】
07/12/2009, 03:49 PM
تفاحه في اليوم تبعد عنك الطبيب...

samaher
07/12/2009, 03:49 PM
الوقاية خير من العلاج

لميتا العسولة
07/12/2009, 03:50 PM
خذ تفاحة باليوم تبعد المرض عنك دوم

...✿【موزه فوشيه 2】✿...
07/12/2009, 03:51 PM
4 سلآت فواكه + طبيب وآقف << فيس يجر أذيآل الخيبة

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخ

s7aba
07/12/2009, 03:51 PM
تفاحه في اليوم تبعد عنك الطبيب...

اجابة صحيحة

s7aba
07/12/2009, 03:52 PM
‏Green salad (http://forums.3roos.com/member.php?u=226347):*::*::*::*:
‏موزه فوشيه 2 (http://forums.3roos.com/member.php?u=168625):*:

s7aba
07/12/2009, 03:54 PM
المثل الجديدة
http://fullmoon2004.jeeran.com/Top1.jpg

http://photos.azyya.com/store/up2/080907071854s9pw.jpg

【Green Salad】
07/12/2009, 03:54 PM
4 سلآت فواكه + طبيب وآقف << فيس يجر أذيآل الخيبة

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخ

ماعرفتي المثل...و على قولة ملفج الشخصي.....
محل الأقامه: في سلة الفواكهه..!!:p
يا-عيب الشووووووم...-!!:hysterical:

【Green Salad】
07/12/2009, 03:55 PM
اللي ما يعرف الصقر يشويه...

s7aba
07/12/2009, 03:56 PM
اللي ما يعرف الصقر يشويه...

صح

...✿【موزه فوشيه 2】✿...
07/12/2009, 03:59 PM
مبروووووووووووووووووك
قرينوو .. تهدين التقييم لمييين ؟؟
أكيد لي صح ؟ :o

s7aba
07/12/2009, 04:01 PM
هذا مثل شعبي بحريني

http://hmmooda.maktoobblog.com/files/2009/09/date_palm_tree101144323_std.jpg

http://fatoosh./helena.JPG

s7aba
07/12/2009, 04:01 PM
‏Green salad (http://forums.3roos.com/member.php?u=226347):*:
‏موزه فوشيه 2 (http://forums.3roos.com/member.php?u=168625):*:

【Green Salad】
07/12/2009, 04:01 PM
اكيد.....ولوووووووووو....
يا اعز مزمزه..عندي في الكوووون...!!http://www.anikaos.com/040-onion_msn_smilies/2-cute_msn_onions/cute_msn_onions_02.jpg
:
::



:
:
:
:
:
:
:
تاخذج على قد عقلج...خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخhttp://www.anikaos.com/040-onion_msn_smilies/2-cute_msn_onions/cute_msn_onions_30.jpg

s7aba
07/12/2009, 04:02 PM
بنات احد يقيم
‏Green salad (http://forums.3roos.com/member.php?u=226347)
ما اقدر اقيمها

...✿【موزه فوشيه 2】✿...
07/12/2009, 04:02 PM
الطول طول نخله والعقل عقل صخله ,,

يسسسسس
لقد سبقتوووووووكي :cool::cool:

s7aba
07/12/2009, 04:03 PM
شطووووووووووووورة

【Green Salad】
07/12/2009, 04:03 PM
الطول طول نخلة والعقل عقل صخلة

s7aba
07/12/2009, 04:04 PM
‏Green salad (http://forums.3roos.com/member.php?u=226347):*:
‏موزه فوشيه 2 (http://forums.3roos.com/member.php?u=168625):*::*:

【Green Salad】
07/12/2009, 04:04 PM
مزمز ردي لي عقلي...×خخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخ×!!

...✿【موزه فوشيه 2】✿...
07/12/2009, 04:04 PM
.
.
هودي عآآآآآآدي قيميني بدآلها
هي أهدته لي http://forums.3roos.com/images/icons/102.gif

قـلـب طـفـلـة
07/12/2009, 04:11 PM
حلوين كتير تسلمي على الموضع

s7aba
07/12/2009, 04:12 PM
انشاء الله

s7aba
07/12/2009, 04:13 PM
http://www.faresmagazine.com/cms/assets/fares%20magazine%2013/external-giha-13.jpg

http://www.e-maha.com/vb/imgcache/279.imgcache

【Green Salad】
07/12/2009, 04:14 PM
علمناهم على لطراره اسبقونا على البيبان

...✿【موزه فوشيه 2】✿...
07/12/2009, 04:16 PM
ههههههههههههههههههههه

للأسف مآ اعرفه
تهئ تهئ

s7aba
07/12/2009, 04:20 PM
اجابة خاطئة

...✿【موزه فوشيه 2】✿...
07/12/2009, 04:23 PM
ههههههههههههههههههههههههه ههه قرينوووووووو
ويييييييييييييييييييييييي يييييييك

عآدي صيري مثلي وقولي مآأعرف ....

هههههههههههههههههههههه

【Green Salad】
07/12/2009, 04:24 PM
؟؟؟ مال البخيل يأكله العيار

【Green Salad】
07/12/2009, 04:25 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ..ليش افشل عمري و اقول ما اعرف.... فيه اختراع اسمه قوقل...
طبي وتخيري...خخخخخخخخخخخخخخخخخ خخ!!

لميتا العسولة
07/12/2009, 04:26 PM
ياخبر بفلوس بكره ببلاش

لميتا العسولة
07/12/2009, 04:28 PM
الغنى غنى النفوس مب غنى الفلوس

【Green Salad】
07/12/2009, 04:28 PM
هودي...ياحبج للصور الصعبه والمحيييره....حتى هووووونا ما تيوزين عن طبعج...النحيييس..خخخخخخخخخخ خخخ!!

...✿【موزه فوشيه 2】✿...
07/12/2009, 04:28 PM
خخخخخخخخ

إذا شفتها في جارك إحسبها في ديارك

s7aba
07/12/2009, 04:29 PM
خطا بس بقول شي يسهل عليكم
الفلوس والاغراض اللي عندهم مالها دخل

s7aba
07/12/2009, 04:30 PM
هودي...ياحبج للصور الصعبه والمحيييره....حتى هووووونا ما تيوزين عن طبعج...النحيييس..خخخخخخخخخخ خخخ!!

هههههههههههههه
شسوي احب الصور الصعبة
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

【Green Salad】
07/12/2009, 04:32 PM
اتكل مويس على عويس وضاعت البقرة!!

خخخخخخخخخخخخخ-شدخل بس يمكن صح-؟؟!

...✿【موزه فوشيه 2】✿...
07/12/2009, 04:34 PM
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

اتوقع حتى لو حآآطه صورة بقره ... مآآآ ينفع خخخخخ

s7aba
07/12/2009, 04:36 PM
خطا

لكن بساعدكم

اللي في الصورة الاولى شنوو؟؟

【Green Salad】
07/12/2009, 04:39 PM
رجووووولاآآآآآآآآن... يا ابله واحد يبيع والثاني يشتري...!!

الملكه فريده
07/12/2009, 04:41 PM
البيت بيت ابونا والغرب يطردونا ;)

...✿【موزه فوشيه 2】✿...
07/12/2009, 04:41 PM
معرفة الديار اماره ومعرفة الرجال تجاره

أحس أنه صححححححح http://forums.3roos.com/images/icons/102.gif

Bano0ota 3aso0ola
07/12/2009, 04:56 PM
- الحرامى ما يجيش إلا بدسيسه
- حرامى بلا بيًنه سلطان زمانه

LA ßØήїŦÂĂ ŊăĐǿó
07/12/2009, 05:07 PM
ماشاء الله
الف مبروك الموضوع يا حلوين
طيب يا ابله هودي
انا انفع العب معاهممممممممممممممممممممم مم

s7aba
07/12/2009, 05:42 PM
رجووووولاآآآآآآآآن... يا ابله واحد يبيع والثاني يشتري...!!

ما يبيعون
كل واحد يعطي الثاني من ممتلكاته وبيوتهم جنب بعض شو بيطلعو ؟؟

s7aba
07/12/2009, 05:44 PM
ماشاء الله
الف مبروك الموضوع يا حلوين
طيب يا ابله هودي
انا انفع العب معاهممممممممممممممممممممم مم

امممممم ما ادري اذا الطالبات بيقبلو طالبة جديدة اساليهم اذا وافقو ما عندي مانع

ريتـا
07/12/2009, 07:12 PM
http://www.3roos.com/files/ups/2010/292383/11259322905.jpg





الجار قبل الدار

http://www.3roos.com/files/ups/2010/292383/11259322983.jpg

s7aba
07/12/2009, 07:23 PM
اجابة صحيحة ريتا
انتظروني غدا مع صور جديدة

【Green Salad】
07/12/2009, 07:43 PM
http://www.faresmagazine.com/cms/assets/fares%20magazine%2013/external-giha-13.jpg


الله يهداج ...يا هودي..صراحه خاطري ازنطج,,×________×!!!
الحين ,,,تبين المخ (المشترك) بيني وبين مزمز,,,يحلل انه الاخوه اللي فوق..قاعدين....
يتبادلون,,,ممتلكاتهم!!

احنا- صراحه -مخنا تجاري بيعني واشتريك...خخخخخخخخخخخخخ!!
.!!

على العموم..يعطيج ربي الف عآآآفيه..وفي انتظار امثال..جديده وغير..وحطي تحت غير خطين..معقده.وتفر الراس..
لو سمحت ...راعي الفروق الفرديه عند طالباتج..خخخخخخخخخخخ!!

s7aba
07/12/2009, 07:55 PM
http://www.faresmagazine.com/cms/assets/fares%20magazine%2013/external-giha-13.jpg




الله يهداج ...يا هودي..صراحه خاطري ازنطج,,×________×!!!
الحين ,,,تبين المخ (المشترك) بيني وبين مزمز,,,يحلل انه الاخوه اللي فوق..قاعدين....
يتبادلون,,,ممتلكاتهم!!

احنا- صراحه -مخنا تجاري بيعني واشتريك...خخخخخخخخخخخخخ!!
.!!

على العموم..يعطيج ربي الف عآآآفيه..وفي انتظار امثال..جديده وغير..وحطي تحت غير خطين..معقده.وتفر الراس..
لو سمحت ...راعي الفروق الفرديه عند طالباتج..خخخخخخخخخخخ!!




ههههههههه
لو اقدر كنت حطيت صورة اوضح بس ما حصلت بس ولا يهمج
الحين قرين سالاد تطلب وما نلبي طلبها شلون اقدر ها ؟؟؟

وما بخلي معقدين

ويمكن بعد من الحين لبعدين اخلي صورة جديدة والطالبة المتفوقة بعد بنعطيها شهادة تقدير شتبين بعد ؟؟
امري وتدللي
احنا ما عندلا الاقرينوو وحدة

【Green Salad】
07/12/2009, 08:01 PM
ههههههههه
لو اقدر كنت حطيت صورة اوضح بس ما حصلت بس ولا يهمج
الحين قرين سالاد تطلب وما نلبي طلبها شلون اقدر ها ؟؟؟

وما بخلي معقدين

ويمكن بعد من الحين لبعدين اخلي صورة جديدة والطالبة المتفوقة بعد بنعطيها شهادة تقدير شتبين بعد ؟؟
امري وتدللي
احنا ما عندلا الاقرينوو وحدة
http://www.anikaos.com/040-onion_msn_smilies/2-cute_msn_onions/cute_msn_onions_20.gif=:L::L::L::L::L:

s7aba
07/12/2009, 08:49 PM
المثل الجديد

http://www.pixdaus.com/pics/1241972944ggbjRD6.jpg
http://www.w-enter.com/gallery/files/2/3/7/7/3/kershaw-boot-knife.jpg

Noora
07/12/2009, 09:10 PM
لِي طاح الجمل كثرة سجاجينه

nemonamanemo
07/12/2009, 09:16 PM
ياااااااااااااه المسابقة ديه تاني احنا كنا بنلعبها من سنه


بس انا بعشقها ممكن تقبلوني معاكوا

دلوعة حbيbها
07/12/2009, 09:31 PM
هودي
ممكن العب معاكم ولا اكتفيتوا بالعدد؟

LA ßØήїŦÂĂ ŊăĐǿó
07/12/2009, 10:44 PM
سويتي تعالي يا بنتيييييي
اي عدد هذا خخخخخخخخخخخخخ


nemonamanemo (http://forums.3roos.com/member.php?u=223257)
منوووره حبيبتي تفضلييييييييييييييييييييي ي

دلوعة حbيbها
07/12/2009, 10:46 PM
ههههههههههههههههه
بونيتا انا بامزح معاكم

بونيتا بما انك جيتي ياليت تروحي للعبة الالغاز وتحطي لغز اوكي ؟

LA ßØήїŦÂĂ ŊăĐǿó
07/12/2009, 11:02 PM
حطيت يا قلبي
من زمان
انا الحين بطلع وبرجع بعد ساعه
سلام

دلوعة حbيbها
07/12/2009, 11:33 PM
حطيت يا قلبي
من زمان
انا الحين بطلع وبرجع بعد ساعه
سلام

اوكي معليش انا مانتبهت غير بعد ماكتبت الرد هنا

باتظارك ياقمر

LA ßØήїŦÂĂ ŊăĐǿó
08/12/2009, 12:06 PM
المثل الجديد

http://www.pixdaus.com/pics/1241972944ggbjRD6.jpg


http://www.w-enter.com/gallery/files/2/3/7/7/3/kershaw-boot-knife.jpg


وين الصوره
بس سكين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

s7aba
08/12/2009, 02:55 PM
لا موبس سكين احظة اتاكد من الصورة

s7aba
08/12/2009, 02:56 PM
لِي طاح الجمل كثرة سجاجينه

اجابة صحيحة
انتظروني بعد ساعة ونص ساعتين

دلوعة حbيbها
08/12/2009, 10:54 PM
اجابة صحيحة
انتظروني بعد ساعة ونص ساعتين

وينك؟
صارت اكثر من 8 ساعات
ان شاء الله المانع خير

ننتظرك

* قناد *
09/12/2009, 06:33 PM
وين رحتي يا هودي

s7aba
09/12/2009, 06:53 PM
انا هون شوي وراجعة بمثل

s7aba
09/12/2009, 06:57 PM
المنتدى ما اقدر اخلي صورة

الحين قدرت

http://www.moheet.com/image/56/225-300/560203.jpg

http://img443.imageshack.us/img443/2305/14821647fl0nc6.jpg

Bano0ota 3aso0ola
09/12/2009, 07:35 PM
اطلب العلم ولو بالصين

s7aba
09/12/2009, 07:43 PM
اجابة صحيحة انتظروني غدا

دلوعة حbيbها
09/12/2009, 08:17 PM
بانتظااااااااااااااارك

* قناد *
13/12/2009, 02:35 PM
وين الحماس وين البنات ليش اللعبة فاضية ما فيها احد:-o :badly:

هودي حطي الصورة لو سمحتي:o

Bano0ota 3aso0ola
13/12/2009, 02:54 PM
وين الصوورة ؟

s7aba
13/12/2009, 02:58 PM
انشاء الله

s7aba
13/12/2009, 03:19 PM
http://www.khail.net/international/qatar03/pics/qi03_ajeebahead.jpg

http://www.iraqup.com/uploadsnew/iraqup.com_20081227_1IH57-axlK_957401407.jpg

* قناد *
13/12/2009, 04:24 PM
مع الخيل يا شقرا

s7aba
13/12/2009, 06:07 PM
خطا للاسف

Bano0ota 3aso0ola
14/12/2009, 07:46 PM
لسانك حصانك .. اذا صنته صانك واذا خنته خانك
صح ؟

s7aba
14/12/2009, 07:54 PM
نوووووووووووووووووووو

LA ßØήїŦÂĂ ŊăĐǿó
14/12/2009, 08:17 PM
الفرس تعرف خيالها

عز الخيل مرابطها

ان لكل خيل كبوه

ليس الفرس بجله وبرقعه (اعتقد هذا صح)
الفرس من خيالها والمراه من رجالها (او هذاااااااااااا)

s7aba
14/12/2009, 10:00 PM
الفرس من خيالها والمراه من رجالها (او هذاااااااااااا)

اجابة صحيحة بونيتا

LA ßØήїŦÂĂ ŊăĐǿó
14/12/2009, 10:16 PM
هههههههههههه
ممتاززززززززززززززززززززز

s7aba
15/12/2009, 08:05 PM
المثل الجديد


http://www.goldsharing.net/vb/imgcache2/3175.gif

http://faculty.ksu.edu.sa/alisaad/Pictures%20Library/_w/بيت%20جدي_jpg.jpg

http://faculty.ksu.edu.sa/moneim/Pictures%20Library/%D9%88%D8%B1%D8%AF.jpg

Bano0ota 3aso0ola
15/12/2009, 08:29 PM
ننتظر الصورة هودي :)

Bano0ota 3aso0ola
15/12/2009, 08:30 PM
ما فهمتو

s7aba
15/12/2009, 08:32 PM
هو مثل فلسطيني اعتقد

ريتـا
15/12/2009, 09:31 PM
http://www.3roos.com/files/ups/2010/292383/11259322905.jpg





بره ورده وجوه قرده

http://www.3roos.com/files/ups/2010/292383/11259322983.jpg

s7aba
15/12/2009, 09:33 PM
اجابة صحيحة

yasmin_flower
15/12/2009, 10:05 PM
رووعة

اللعبة حلوة

في انتظار صورة جديدة

s7aba
19/12/2009, 09:33 AM
راح اصعب السالفة صورة وحدة بسسس
http://www.aleppos.net/forum/attachment.php?attachmentid=674743&d=1224491408

دلوعة حbيbها
19/12/2009, 06:21 PM
ان كان حبيبك عسل لاتلحسه كله

LA ßØήїŦÂĂ ŊăĐǿó
19/12/2009, 07:06 PM
ان كان حبيبك عسل ما تلحسوه كلوه؟؟؟؟؟؟؟

yasmin_flower
19/12/2009, 08:41 PM
عندنا مثل مغربي يقول

لي بغا العسل يصبر لقريص النحل

s7aba
19/12/2009, 09:46 PM
اجابتكم صحيحة

s7aba
19/12/2009, 10:10 PM
الصورة الجديدة

http://www.3roos.com/files/ups/2010/345135/01261249806.gif

شرايكم جذي احسن ولا صور عادية ؟؟

دلوعة حbيbها
19/12/2009, 11:05 PM
عصفور في اليد خير من عشرة على الشجرة

s7aba
19/12/2009, 11:09 PM
اجابة صحيحة

s7aba
20/12/2009, 11:04 AM
http://www.3roos.com/files/ups/2010/345135/01261296216.gif

LA ßØήїŦÂĂ ŊăĐǿó
20/12/2009, 12:19 PM
هههههههه
ماهذا يا هودي
حد ضربوه يعنيييييييييييي؟

s7aba
20/12/2009, 12:30 PM
هههه
الله يلعن بليسك يابونيتا
لا هذا مثل خليجي

LA ßØήїŦÂĂ ŊăĐǿó
20/12/2009, 12:49 PM
يبقى ماليش فيه
ما اعرف
هههههههههههههههههههه

ريتـا
20/12/2009, 01:35 PM
http://www.3roos.com/files/ups/2010/292383/11259322905.jpg







يبغى يكحلها عماها

http://www.3roos.com/files/ups/2010/292383/11259322983.jpg

s7aba
20/12/2009, 02:04 PM
لاااااااااااااااااااااااا اااااااا

دفء مسقط
20/12/2009, 02:12 PM
تسلمين خيتو

المثل العين بصيره واليد قصيره!!!!!!!!! صح؟

s7aba
20/12/2009, 02:22 PM
اي صح

منار المغرب
23/12/2009, 02:18 PM
وفين المثال الجديد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

s7aba
29/12/2009, 06:18 PM
دري اني تاخرت وااااااايد بس موب ذنبي
انتظرو المثال الجديد

LA ßØήїŦÂĂ ŊăĐǿó
29/12/2009, 06:26 PM
ننتظررررررررررررررررررررر

s7aba
31/12/2009, 11:45 PM
ييييييييييي

انا كنت احسب اني حاطة مثل جديد ووما جاوبتو طلع اني ما حطيته خخخخخ


المثل الجديدhttp://www.s3odyaat.com/vb/imgcache/2/411alsh3er.jpg

انكساري شموخ
01/01/2010, 12:27 AM
بغى يكحلها عماها؟؟

Noun
01/01/2010, 01:41 AM
الزين زين لوقام من النوم والشين شين لوكحل العين

s7aba
01/01/2010, 09:19 AM
بغى يكحلها عماها؟؟

صح

LA ßØήїŦÂĂ ŊăĐǿó
01/01/2010, 12:06 PM
طيب اللي بعدوه يا قمرررررررررررررررر

s7aba
01/01/2010, 12:21 PM
http://www.fotosdahora.com.br/clipart/cliparts_imagens/17Casa//serrote.jpg

مركز التحميل معاند بقول لكم كلمة اوكي ؟؟


وادي

LA ßØήїŦÂĂ ŊăĐǿó
01/01/2010, 12:24 PM
منشار ووادي


ههههههههههههههه
دايما يجوه العبين عندي

s7aba
01/01/2010, 12:29 PM
هههههههه

مسكينة تبغين اغششك

المنشار يتعلق بالنجارة

Noun
02/01/2010, 02:31 AM
زي المنشار طالع ماكل نازل ماكل

s7aba
02/01/2010, 09:50 AM
لااااااا

سناء حياتي
02/01/2010, 11:25 AM
طيب ممكن يكون باب النجار مخلع

s7aba
02/01/2010, 11:47 AM
لااااااااا

Noun
02/01/2010, 04:25 PM
وضع العقده في المنشار

s7aba
02/01/2010, 04:30 PM
لااااااااااااااااا

Noun
02/01/2010, 05:13 PM
الي مايقدر عليه القدوم يقدر عليه المنشار

s7aba
02/01/2010, 05:21 PM
لااااا

ماذا اقول
03/01/2010, 05:02 AM
لو لم يكن المنشار من جنس الشجر (اي يدة المنشار تصنع من الخشب)، لما استطاع قطعه...
اذا الجواب صح باجيب الصوره

s7aba
03/01/2010, 05:11 AM
خطا للاسف

ماذا اقول
03/01/2010, 05:37 AM
انتي بس سهليها شويه ابدي المثل لانه الصراحه قلنا كل الامثال اللي عن المنشار

s7aba
03/01/2010, 05:49 AM
هو المثل في كلمة نجر ومن جذي حطيت منشار ووادي

لو كل من جاء و نجر ما ..............

كملي ياحلوة

s7aba
03/01/2010, 05:54 AM
ماذا اقول حطي صورة جديدة وبنعتبرها نقطة لج

اوكي

ماذا اقول
03/01/2010, 06:15 AM
هودي حبيبتي والله تعبت من كتر ما دورت
ما في الا باب النجار مخلوع

ماذا اقول
03/01/2010, 06:32 AM
الي نقطه
وهدي الصوره للمثل الجديد



[/URL][URL="http://go.3roos.com/hax4sz64wxw"]http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:LXDNo7WCHYdJ1M:http://i98.photobucket.com/albums/l259/WeR1Family/meat_6pd.jpg (http://go.3roos.com/OpQ6Rz7X9C6)

شمـس و قمـر
03/01/2010, 10:07 AM
لوكل من جاء ونجر ما تم في الوادي شجر

المثل السابق .. اول مرة اسمع فيه بس عجبني ..

ماذا اقول:
معقول المثل يقول:
اللي ياكل لحمة نية تمغصه بطنه ؟

ماذا اقول
04/01/2010, 12:56 AM
لالالالالالالالالالا غلط حبيبتي شمس وقمر
حاولي مره تانيه

ماذا اقول
05/01/2010, 07:20 PM
وينكم يا بنات؟؟؟؟؟؟؟؟

Noun
06/01/2010, 11:11 PM
أبعد اللحم عن اللحم لا يخيس

ماذا اقول
06/01/2010, 11:52 PM
لا مش صحيح
اسهلها شويه في خبز

نسيم زهر
07/01/2010, 12:00 AM
عررفتتتتتتتتتتتتتتتتتته
لو كل من جاء و نجر ما صار في الوادي شجر

نسيم زهر
07/01/2010, 12:10 AM
http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:LXDNo7WCHYdJ1M:http://i98.photobucket.com/albums/l259/WeR1Family/meat_6pd.jpg (http://www.3roos.com/redirect.php?url=http%3A%2F%2Fimages.google.com.ly %2Fimgres%3Fimgurl%3Dhttp%3A%2F%2Fi98.photobucket. com%2Falbums%2Fl259%2FWeR1Family%2Fmeat_6pd.jpg%26 amp%3Bimgrefurl%3Dhttp%3A%2F%2Fvb.eqla3.com%2Fshow thread.php%253Ft%253D505496%26amp%3Busg%3D__CWOasH qxCLmezJuH2P7X8DEJ0HY%3D%26amp%3Bh%3D580%26amp%3Bw %3D800%26amp%3Bsz%3D109%26amp%3Bhl%3Dar%26amp%3Bst art%3D17%26amp%3Bum%3D1%26amp%3Btbnid%3DLXDNo7WCHY dJ1M%3A%26amp%3Btbnh%3D104%26amp%3Btbnw%3D143%26am p%3Bprev%3D%2Fimages%253Fq%253D%2525D9%252584%2525 D8%2525AD%2525D9%252585%2526hl%253Dar%2526lr%253D% 2526sa%253DN%2526um%253D1)

مصارين البطن تتعارك
:094:هههههههههههههههه:094:

ماذا اقول
07/01/2010, 12:18 AM
لالالالالالالالالالالالال الا غلط
المثل في خبز ولحم يلله سهلناها

Noun
07/01/2010, 12:25 AM
خبز وبصله برياحه ولا رز ولحم بصياحه

ماذا اقول
07/01/2010, 12:32 AM
لالالالالالالالالالالالال الالالالا

Noun
07/01/2010, 01:10 AM
عط الخباز خبزه لوأكل نصفه

ريتـا
07/01/2010, 02:15 AM
لم نحسدهم على اكل المشوي والرقاق وحسدونا على نوم الزقاق.

ماذا اقول
07/01/2010, 02:23 AM
نون قربتي المثل فيه كلمه الخباز

ريتـا
07/01/2010, 02:32 AM
عجنتيه وخبزتيه وعزمتينا وأكلتيه

ماذا اقول
07/01/2010, 02:40 AM
لالالالالالالالالالا برضه غلط فيها كلمه- خباز -

ريتـا
07/01/2010, 01:05 PM
عجزت:091:

Noun
07/01/2010, 08:00 PM
ماكل من خبز خبزا كلا منه

LA ßØήїŦÂĂ ŊăĐǿó
07/01/2010, 08:07 PM
اعطي الخبز للخباز ولو اكل نصه

ماذا اقول
08/01/2010, 06:01 AM
مبين انه ما راح حد يحله انا راح احله ووحده تحط لغز
خللي الخبز للخباز واللحم للقصاب او الجزار

s7aba
08/01/2010, 10:36 AM
صعبة ما جت في بالي بانتظار غلغز جديد من عندج

ماذا اقول
09/01/2010, 03:00 AM
طيب يا قمر هدا لغز جديد ان شاء الله يكون سهل


http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:scAGxZW21vD1QM%3Ahttp://christian-dogma.com/site/images/products/574893.jpg (http://go.3roos.com/p334wAjb4k4)

Noun
09/01/2010, 03:13 AM
النار ماتاكل الايد كاويها


او لاتلعب بالنار تحرق أصابعك

ماذا اقول
09/01/2010, 03:19 AM
لا يا قمر مش عن النار عن الجمر
وانا سهلتها

Noun
09/01/2010, 03:25 AM
نار السمر تخلف جمر

ماذا اقول
09/01/2010, 03:51 AM
لالالالالالالالالا برضه بس ما شاء الله شاطره بالامثال

Noun
09/01/2010, 03:52 AM
القابض على دينه كالقابض عالجمر

ماذا اقول
09/01/2010, 03:54 AM
اول كلمه بالمثل بتقول
الجمره ما.................

Noun
09/01/2010, 03:59 AM
الجمره ماتحرق الارجل وأطيها

ماذا اقول
09/01/2010, 04:29 AM
نون براففففففففوووووووووووووو وووووووو شطوره
يلله حطي المثل

Noun
09/01/2010, 04:37 AM
هذي صورة المثل

ماذا اقول
09/01/2010, 05:19 AM
ممكن يكون العين بالعين والسن بالسن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Noun
09/01/2010, 07:12 PM
لا غلط

مشآعر إغترآبـ
09/01/2010, 07:24 PM
ممكن يكون
كلٍ يرى الناس بعين طبعه

Noun
09/01/2010, 07:35 PM
لا غلط

ماذا اقول
10/01/2010, 04:13 AM
البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟؟؟؟؟؟؟

LA ßØήїŦÂĂ ŊăĐǿó
10/01/2010, 11:41 AM
العين بصيره واليد قصيره

Noun
10/01/2010, 04:37 PM
لا غلط

ريتـا
10/01/2010, 05:51 PM
جيت تكحلها عميتها

Noun
10/01/2010, 06:45 PM
لالالالالالالالا

Noun
11/01/2010, 07:45 PM
اسهلها العين ما................................؟

s7aba
11/01/2010, 07:48 PM
العين اوسع من الحاجب
العين ما تعلى عن الحاجب

Noun
11/01/2010, 08:27 PM
العين اوسع من الحاجب
العين ما تعلى عن الحاجب

العين ماتعلى على الحاجببرافووووووووووووو

LA ßØήїŦÂĂ ŊăĐǿó
11/01/2010, 09:37 PM
ههههههههههههه
مبروك هودي

ماذا اقول
12/01/2010, 04:12 AM
لغزك هودي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

s7aba
12/01/2010, 01:43 PM
ثواني ويوصل

s7aba
12/01/2010, 01:54 PM
http://www.3roos.com/files/ups/2010/345135/01263293369.gif

Noun
12/01/2010, 06:31 PM
من شب على شيء شاب عليه

s7aba
12/01/2010, 09:02 PM
noooooooooo

تفاحهـ88
12/01/2010, 10:37 PM
اتووقع
أبو طبيع مايجووز من طبعه

أم نجود الأحساء
12/01/2010, 11:18 PM
من شب علي شي شاب عليه

ماذا اقول
13/01/2010, 03:13 AM
من شابه اباه فما ظلم

// حراير //
13/01/2010, 08:07 AM
الولد سر أبيه

Noun
13/01/2010, 06:07 PM
كلن بأبيه يقتدي

s7aba
13/01/2010, 06:08 PM
الولد سر أبيه

اجابة صحيحة

Noun
13/01/2010, 06:14 PM
ننتظر الصوره

ماذا اقول
13/01/2010, 10:10 PM
هودي يا قمر مثلي ومثل حراير نفس المعنى
على كل مبروك حراي حبيبتي وفي انتظار الصوره