المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جزا الله خير كل من ساعدني بالرد علي

حصه عبد العزيز
23/07/2003, 03:12 AM
مساء الورد

ابدا بقصتي دون مقدمات لاني بعد قراءة ردودكم بالمنتدى رايت المحبه والتفهم والاخوه فاتيت طامعه بردودكم على اختكم الجديده:) مع دعواتي لكل من سيرد مسبقا:)

قصتي عجيبه لكن اقسم انها واقعيه واعيش مرارتها وحلاوتها الى هالحظه:)

اكتب وانا ابتسم لاني متفائله بالخير رغم دموعي الكثيره

احببت شاب وعلاقتي معه الى الان 14 سنه قولوا ماشاء الله :s2<<==ادري العلاقه مش شي يفتخر فيه احد لكن اسمعوني

اعلم انني خاطئه وهو يعرف كذا بعد لكن هالشخص حاول يتقدم لي ولقى رفض من اهله مرات ابوه يتصل فيني ويهاوش يفتكرني ساحره ولده لانه يرفض الزواج رغم قرب عمره من ال35 وعيال عائلته كلهم الاصغر منه متزوجين وعندهم عيال زي حالتي ولما اصروا عليه اهله وخطبوا له وحده دون علمه يوم الملكه ماحضر!!!!!!!!!

اعرف وش بتقولون تزوجي وانسيه بالفعل حاولت وتزوجت لمده اسبوع فقط خلالها لم يلمسني زوجي لاني انهرت واللي كان زوجي حس ان بحياتي احد وماكان رجل حقيقي راح وعلم اهلي واخواني وفضحني وطلب مني اعيش معه غصب طلبت الطلاق والحمد لله تطلقت وانا مرتاحه جدا ومش ندمانه

لان عندي امل ان الله يجمعني مع من احب في يوما ما.....امي واهله يعلمون بحبنا بدون تفاصيل طبعا ويعلمون اننا لم نتزوج الى الان طمعا في بعض والحمد لله خلال هال14 سنه لم يخونني ولم يزعلني الا ناااادر وخواته يقولون لي حتى هالجرايد نجد اسمك من يكثر مايفكر فيك

علاقتنا كزوجين احترمه ويحترمنى وجدا نحب بعض ويعمل المستحيل لاقناع اهله وانا المس ذلك لاني باذني اسمع محاولاته مع ابوه بالتلفون اهله متزمتين لازم اقاربه ولا يقعد ماتزوج طول عمره!!!!!!!!!<<==اهله من هالنوع!!!!!!!1

انا انسانه جميله جدا ولله الحمد ومحبوبه كثير ورغم خطئي وعلاقتي اعرف ربي جيدا وامي دائما تقول عندي احساس الله بيعوضك كثير وكلن يقول لي كذا لست صغيره بالسن ولن استطيع ان اهب نفسي لانسان غيره

انتظر ردودكم ورايكم واتمنى ان تكون قلوبكم رحيمه معي

الله يجزاكم خير ادعوا لي دائما

انتظركم:)

HAPPY
23/07/2003, 03:21 AM
الله يعينك 0000
ويهديك للي فيه خير الك واله 0000 ويبعد عنكم الشيطان 0000
ويقوي ايمانكم
ويلي فيه خير ربنا يقربلك ياه 000
بس والله قصتك مؤثره 0000 حاولي تقوي ايمانك بالله
وان شاء الله ربنا يجمعكم على خير 0000 وبسرعه 0000
لانه راح من عمركم كتير 0000
الله يعوضكم يا رب 000
مع اني مو موافقه على فكرة معرفتك بهذه الطريقه 0000 وبدون زواج

:eek: :eek: :eek:

حصه عبد العزيز
23/07/2003, 03:35 AM
اسعدني ردك والاكثر دعواتك:)

لن انسى انك اول انسانه تردين على بالمنتدى واتمنى حياتنا تكون زي اسمك يارب:)

ولا انا موافقه على حالنا بس..................:o

حصه عبد العزيز
23/07/2003, 03:39 AM
القراءات 15 والردود بس 1 افااااااااااااااااااااااا مشاركه وكلي امل فيكم وينكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ماتبون صداقتي ومساعدتي؟؟؟؟(u)

ام عوشي
23/07/2003, 05:00 AM
رغم خطئي وعلاقتي اعرف ربي جيدا؟؟؟؟؟؟

ستر الله عليكي14سنة فماذا تنتظرين؟

هفووف
23/07/2003, 05:07 AM
حبيبتي الحين هوه عمره 35 سنه ريال ما شاء الله خاليه يخطب بدون اهله اذا هم ما راعوا رغبته ليش ايراعيهم واعتقد اهلج ما بيرفضونه لو خطبج صح ولا؟؟؟ ولا لازم الاهل ايكونو مجودين,,,,بس اعتقد لو خطبج روحه اخرتها الاهل بيوفقون

وعليج بالاستخاره

اي لاينر
23/07/2003, 05:14 AM
الصراحه ..وبدون زعل
توبي الى الله..وانشالله الله يتقبل دعاج ويهديج للطريق السوي..
ان الله غفور رحيم

عطر الورد
23/07/2003, 11:39 AM
صراحه مدري وش اقول القلب احيانا يكون قوي في حبه لكن ماقد فكرتي ان اغلب الزواجات بالحب فاشله لان كل واحد يتصور اللي يحبه ماهو مثل كل البشر وبعد الزواج يلاقيه غير ماكان يتوقع؟

الله يوفقك ويسعدك هذا اللي بااقوله ولاتنسين الاستخاره اذا 14 سنه ولااستخرتي فمصيبه

ومثل ماقالت وحده من الاخوات هو كبير خلاص مو لازم رضى الاهل اذا هو يبيك وشاريك واهلك ماراح يرفضون خليه يتقدم.. بعد ماتستخيرين طبعاً

بالتوفيق للجميع,,,

حصه عبد العزيز
23/07/2003, 11:53 AM
ام عوشي شكرا لدعوتك رغم انها تحمل عتب قاسي...قلت لكم انتظر ان اهب نفسي لمن احبه بصدق ماراح افكر يوم اتزوج واكرر غلطتى وبقلبي شخص ثاني.......

((عطر الورد))

لك من اسمك نصيب عزيزتي 14 سنه كانت كافيه اعرف فيها طبعه ويعرف طبعي وخاصه ان مكالماتنا بشكل يومي مسئلة انه يتقدم بدون اهله مستحيا ابوي يوافق كيف اتزوج واحد اهله رافضيني هو ابوه بس رافض ولا امه وخواته سبق كلموني ويبوني كثير:(

بالنسبه للاستخاره يوووووووووووه استخرت كثير ودائما اشعر بضيق لم اقرر البعد عنه وهو نفس الشي والله العظيم هذا الصدق:(

بس الاب متزمت برايه ومن احب يظن ان والده سييئس لانه لن يتحمل ولده الكبيره اكثر بدون زواج وانا وهو تحت رحمة الله شكرا عطر الورد لردك وتفهمك الله يوفقك ويسعدك ويريح بالك ولا يحطك بضيقه:)

ذوق
23/07/2003, 11:57 AM
الله يعينج حبيبتي ويسخر اهله ويهديهم بس حبيبتي السالفه اذا صار في عناد صدقيني بعدها مطوله بس يبالها شوية سياسه واقناع بالطيب واذا مافاد هو قادر انه يتزوج من غير موافقة اهله مع اني ماتمنى هالشي لان المشاكل مابتخلص.... الله يهدي الاهل الي عايشين على التفكير القديم السلبي....حرام العمر يمر من غير الواحد مايكمل نصف دينه... :(

ام يمان
23/07/2003, 12:37 PM
السلام عليكم
الله يوفقك و يهديكي و يعطيكي اللي في الك خير في دينك و دنياكي و عاقبه امرك يا رب
برأيي انه حب 14 سنه و هو للان مستمر معك انه انسان شاريكي و لا يتسلى او يلعب معك و هيك رجال صعب تلاقي متله هالايام مع اعترافي انه الطريقه خطأ وكان ممكن تكون نهايتها خطأ و حزينه لو كان مو صادق او متله متل معظم الشباب الباقيين.
افهم شعورك جيدا واتمنى لك من كل قلبي التوفيق و انشالله تنحل مشكلتك قريبا و تفرحوا ولا تنسي الدعاء الى الله بصدق والله دائما بيعطي كل انسان على نيته فعلى نياتكم ترزقون وانتي انشالله تكون نيتك صافيه .
على فكره قصتك فكرتني بصاحبتي كانت تحب واحد من وهي بالمدرسه و استمرت علاقتهم تقريبا 10 سنين واليوم كانت جاهتها.........عقبالك يا رب
اخر نصيحه انك ما تنسي انه الايام بتمر بسرعه و هاد كله من عمر الانسان يعني لازم تلاقولكم طريقه تقنعوا ابوه فيها و حاولي انتي لما يحكي معك انك تفهمي بأسلوب مؤدب انك فاهمه وجهة نظره وانه هيك العادات والتقاليد وانه لكل قاعده شواذ وانك بهمك رأيه و انه يكون مبسوط منك وانه لازم يكون اول الموافقين عليكي و من هالحكي يعني......تعاليلوا بالكلمه المنيحه لانه والله الها تأثير ساحر اما طول ما الشغله عناد و جكر الطرفين بيتمسكوا برأيهم وما بتروح الا عليكي
اتمنى اني اكون فدتك مع انه هاد مجرد رأي و اتمنى من اي وحده تقرأ ردي وعندها تعليق تكتبلي اياه فنحن بشر قد نخطىء و قد نصيب و اسفه على الاطاله

حصه عبد العزيز
24/07/2003, 12:38 PM
ذوق الله على ذوقك ورفقك بالكلام معي الله يسعدك ياشيخه ..هوقادر يتزوج من غير رضى اهله بس انا ماابي واهلي ماراح يوافقون مستحيل ارضى له يقطع اهله بسببي:(

ذوق دعوتك باول سطر كتبتيه خييييياليه كثري منه الله يفتح لك كل ابواب الخير شكرا من قلبي على ردك:)

ام ايمان::

كلامك ريح خاطري يكفي انك قلتي تفهمين شعوري ياام ايمان الله ييسر لك حياتك ويفرحك بعيالك كلهم بسعاده يحكي عنها القاصي والداني:)

وعقبالي زي صديقتك قولي يااااااااارب:):confused:

جددددددددد كلامك يثلج الصدر الله يووووووووفقك الليله ليلة جمعه اوعدك يكون لك من دعائي نصيب رغم اني مااعرفك لكن يكفي تعاطفك معي بالرد شكرااااا من القلب:)

ام يمان
25/07/2003, 09:29 AM
مشكوره اختي حصه على دعواتك الرائعه والله خجلتيني
كل ما قلته مجرد رأي افرحني جدا انه اراحك و اقتنعتي فيه
الله يوفقك مره تانيه و ينولك اللي ببالك و يا ريت انك تخبريني لمل تتزوجوا انشالله.......خليني ببالك و كل ما تذكرتيني ادعيلي كم دعوه من دعواتك الحلوه.
موفقه مره تانيه

قطرة حزينة
25/07/2003, 10:05 AM
حبيبتي قصتج وايد تحزن الله يعينج مالج الا الصبر والدعاء وان شاء الله مايصير الا الخير ..شوفي حبيبتي انا كنت احب واحد من الاهل لمدة 6 سنين والحمد لله هو الحين خذاني وان شاء الله العرس بعد كم شهر مع ان ابوي كان رافض لدرجة اني كنت بنتهي لكن الحمدلله قويت ايماني بالله وشوفيني الحين مع ان والله اهلي (اللي هم طبعا اهله) حاسديني اني باخذه لكن الله فوقهم..انت لا تعبين عمرج اهم شي خلي املج بالله كبير ولا تنسن صلاة الليل لا تنسينها امانة وهم بعد قرايه القران والدعاء..وان شاء الله مايصير الا اللي الله كاتبه لج..
واتمنى اني اكون افدتج واني رفعت من معنوياتج..

حصه عبد العزيز
25/07/2003, 12:23 PM
ياعيوني ياقطرة ندى على كلامك الله يوفقك ويجعلك من اسعد زوجات الدنيا ويغر عينك بثمرة حبكم باجمل طفله وطفل يااااااااااارب كلامك ريحنننننننننننننننننننني واجد واوعدك مااترك صلاة الليل واااجد ومن قلبي اشكرك لتفهمك ومبروك زواجك على من يهوى قلبك عزيزتي قطرة ندى لاتنسين تقرئين على نفسك دايم اكيد العين بتكون عليكم الله يحميك يارب:)ويبعد عنك العيون:) شكراااااااااااااااا الله يجزاك خير ويوفقك ويسعدك ويجعلك ملاك بعينه مدى الحياه:)

ذوق
25/07/2003, 12:32 PM
الغاليه حصه تسلمييييلي والله على ردج ودعوتج لي بالخير ماتصورين كم يفرحني يوم الواحد يدعيلي..يقولج دعوة المضلوم مستجابه فكثري من الدعاء الغاليه وانشالله نسمع اخبار اتفرح عنج قرييييب

! مسك الختام !
25/07/2003, 03:47 PM
اختي العزيزة والكريمة .. ( حصة عبد العزيز ) ..
اسعد الله جميع اوقاتك بكل خير وسعادة ..

قرأت القصة كاملة كما قرأت جميع الردود والآراء وجمال الدعوات القلبية الصادقة والطيبة ...
التي تطلب لك الخير والسعادة والتوفيق من الله العزيز الحكيم ..
قرأت روعة المعاني التي تدل على التعاون في وضع اطيب الحلول لمشكلتك التي أرى بأن نهايتها سوف تكون بأذن الله سعيدة وطيبة لما لها من مدلولات ومعطيات تدل علىذلك ..
فالحب وسيله لغايه والغايه هي بناء عش حياة زوجيه هانئه لا يعكر صفوها اي معكر وذلك لانها على اساس متينه قواعده ..
بالاخلاص 00 والصدق 00 والتفاهم 00 والمشاوره 00 والوفاء 00 التضحية
وهذا ما يتضح لنا من خلال سردك لقصتك التي تتوفر بها الأجزاء المذكوره اعلاه المكملة لمعاني الحب الصادق الصريح والصحيح ...
الحب الذي دام .. ( 14 سنة ) .. اربعة عشر سنة
كانت كفيلة لصدقكم ولأخلاصكم وثقتكم وصفاء نيتكم ونقاء حبكم لبعضكم ..
فالحمد الله على ان حبكم لم يكن من أجل اهداف ومطامع ومصالح ..
او من أجل رغبات وشهوات او غيرها من أمور اخرى ..
والحمد الله بأنكم وصلتم بهذا الحب الطويل الى بر الأمان .. وكل هذا بفضل الله عليكم الذي ستركم طول هذه السنين ..
وليعلم الجميع بأن مثل هذه العلاقات دائما تكون نهايتها مؤلمة ومحزنة ومخجلة لأنها وكما هو معروف محرمة شرعا ..
وانا .. وأعوذ بالله من كلمة انا ..
متعاطف مع هذه المشكلة كثيرا وتوجد بي رغبة جامحة وشديدة لوضع بعض الحلول لها ...
وقبل كل شي اطلبوا من الله العزيز الحكيم التوفيق بالدعاء بأن يهدينا الى السراط المستقيم واطلبوا من الله الغفور الرحيم التوبة الصادقة اطلبوا من الله سبحانه وتعالى الثابت والمغفره اطلبوا منه الرحمة فأنه غفورا رحيم بعباده الصالحين ..
لا تحزن .. لآنك جربت الحزن بالامس فما نفعك شيئا .
لا تحزن .. فأنه لن ينفعك مع الحزن الدنيا بأسرها ..
لا تحزن .. ولك دين تعتقده , وبيت تسكنه .. وخبز تأكله .. وماء تشربه .. وثوب تلبسه .. فلماذ الحزن ..؟!
لا تحزن .. وأنت تملك العاء .. وتجيد الانطراح على عتبات الربوبيه .. ومعك الثلث الآخير من الليل .. والديك ساعة تمريغ الجبين في السجود .
لا تحزن .. فان المرض يزول .. والمصاب يحول .. والذنب يغفر ..والغائب يقدم .. والعاصي يتوب .. والفقير يغتني..
لا تحزن .. فان الله يدافع عنك .. والملائكه تستغفر لك .. والمؤمنون يشركونك في دعائهم كل صلاة ..
وفوق هذا .. رحمة أرحم الراحمين ..
اختي الكريمة انا هنا من اجل ان اضع لك الحل الشافي والهادف الى الطريق الصحيح ويعلم الله بأني انسان لي هفواتي واغلاطي وسيئاتي واخطائي .. وليس بمصلح أجتماعي او من رجال العلم والدين ..
لكن احببت بأن اشارك في وضع حلا لك يريح بالك ويسعدك ويجمعك بطريق الخير مع من تحبين ..
فتوكلي على الله عز وجل واكثري من صلاة الأستخارة واطلبي منه وسمي حاجتك وكرري ذلك مرارا وتكرارا ..
واذا كان لك نصيب بذلك الشاب فسوف يكتب لك ذلك وسوف تتحقق احلامك وآمالك وطموحاتك بأذن الله تعالى ..
من هذه اللحظه افعلي ذلك واطلبي من ذلك الشاب اذا كان يريدك فعلا وعازما على ذلك ومصرا ..
بأن يتوكل على الله سحبانه وتعالى اولا وقبل اي شي ومن ثم يحاول مع والده بكل هدوء وعقلانية بكل أدب بكل لطف وذوق بأن يطلبك من اهلك على سنة الله ورسولة الكريم صلى الله عليه وسلم ..
وأن يحاول ويحاول ويحاول بكل صدق بكل امانه ..
فمهما كان لا يوجد أب مسلم ومسالم يقف ضد فلذة كبدة وأن يقف امام مستقبل أبناءه ..
فما يطلبه الأبن من الأب ليس بذلك الجرم الكبير والخطير بل من أجل اكمل نصف الدين من اجل الأبتعاد عن العلاقة المحرمة ومن أجل الارتباط بالحلال والسير نحو الطريق الصحيح .. يحاول ويحاول اذا كان فعلا مصرا عليك والزواج منك والارتباط بك ..

**دعــــاء **
اللّهم اهدِنا فيمَن هَديْت
و عافِنا فيمَن عافيْت
و تَوَلَّنا فيمَن تَوَلَّيْت
و بارِك لَنا فيما أَعْطَيْت
و قِنا واصْرِف عَنَّا شَرَّ ما قَضَيت
سُبحانَك تَقضي ولا يُقضى عَليك

انَّهُ لا يَذِّلُّ مَن والَيت وَلا يَعِزُّ من عادَيت تَبارَكْتَ رَبَّنا وَتَعالَيْت
فَلَكَ الحَمدُ يا الله عَلى ما قَضَيْت

وَلَكَ الشُّكرُ عَلى ما أَنْعَمتَ بِهِ عَلَينا وَأَوْلَيت
نَستَغفِرُكَ يا رَبَّنا مِن جمَيعِ الذُّنوبِ والخَطايا ونَتوبُ اليك

وَنُؤمِنُ بِكَ ونَتَوَكَّلُ عَليك

و نُثني عَليكَ الخَيرَ كُلَّه

أَنتَ الغَنِيُّ ونحَنُ الفُقَراءُ اليك
أَنتَ الوَكيلُ ونحَنُ المُتَوَكِّلونَ عَلَيْك
أَنتَ القَوِيُّ ونحَنُ الضُّعفاءُ اليك
أَنتَ العَزيزُ ونحَنُ الأَذِلاَّءُ اليك

اللّهم يا واصِل المُنقَطِعين أَوصِلنا اليك
اللّهم هَب لنا مِنك عملا صالحاً يُقربُنا اليك

اللّهم استُرنا فوق اللأرضِ وتحت الأرضِ و يوم العرضِ عليك
أحسِن وُقوفَنا بين يديك
لا تُخزِنا يوم العرضِ عليك
اللّهم أَحسِن عاقِبتَنا في الأُمورِكُلها
و أجِرْنا من خِزيِ الدنيا وعذابِ الآخرة
يا حنَّان .. يا منَّان .. يا ذا الجلال و الاكرام

اجعَل في قُلوبِنا نورا
و في قُبورِنا نورا
و في أسماعِنا نورا
و في أبْصارِنا نورا
و عن يميننا نورا
و عن شِمالِنا نورا
ومن فَوقِنا نورا
ومن تحَتِنا نورا
وفي عَظمِنا نورا
و في لحَمِنا نورا
وفي أَنْفُسِنا نورا
و في أَهْلِنا نورا
وفي آبائِنا نورا
و في أُمَّهاتِنا نورا

وفي أَزواجِنا/زَوجاتِنا نورا

وفي ذُرِّيَتِنا نورا
وأَعطِنا نورا
وأَعظِم لنا نورا

واجعَل لنا نورا مِن نورِكَ فَأَنتَ نورُ السّماواتِ وَالأرضِ

يا ربَّ العالمين
يا أَرحَمَ الرَّاحِمين

اللّهم بِرحمَتِك الواسِعَةِ عمّنا واكفِنا شرّ ما أهمّنا وغمّنا
و على الايمانِ الكاملِ والكتابِ والسُّنةِ جَمْعاً توفَّنا
و أنت راضٍ عنّا
وأنت راضٍ عنّا
وأنت راضٍ عنّا

يا خيرَ الرازقين
يا خيرَ الرازقين
يا خيرَ الرازقين

اللّهم انا نسألُك أن ترزُقَنا حبَّك.. وحبَّ من يُحبُّك

وحبَّ كلِّ عملٍ يُقرِّبُنا الى حبِّك

وأن تغفرَ لنا وترحمَنا

واذا أردت بقومٍ فتنةً فاقبِضْنا اليكَ غيرَ مفتونين

لا خزايا و لا ندامة و لا مُبَدَّلين
برحمتكَ يا أرحمَ الراحمين

داوِنا اللّهمَّ بدوائِك واشفِنا بشفائِك وأغْنِنا بفضلِك عمّن سِواك
يا كاسيَ العظامِ لحماً بعد الموت
ارحمنا اذا أتانا اليقين وعرق منا الجبين
و بكى علينا الحبيب والغريب
اللّهم ارحمنا اذا وُورينا التراب وغُلِّقَتِ من القبورِ الأبواب
فاذا الوحشةُ و الوحدةُ

وهوّنِ الحساب

اللّهم ارحمنا اذا حُمِلنا على الأعناقِ وبلغتِ التراقِ وقيل من راق

وظن أنه الفراقُ والتفَّتِ السَّاقُ بالسَّاقِ
اليك يا ربَّنا يومئذٍ المساق

اللّهم ارحمْنا يومَ تُبَدَّلُ الأرضُ غيرَ الأرضِ والسَّماوات
اللّهم ارحمنا يومَ تمورُ السّماءُ موراً و تسيرُ الجبالُ سيراً
اللّهم ارحمنا فانَّك بِنا رحيم
و لا تُعذِّبنا فأنتَ علينا قدير

و الْطُف بنا يا مَولانا فيما جَرَت بِهِ المَقادير
اللّهم خُذْ بأَيدينا اليك أَخْذَ الكِرامِ عَليك

يا قاضِيَ الحاجات
و يا مُجيب الدَّعوات
نَسأَلُكَ يا رَبَّنا رَحمَْةً تَهْدي بِها قُلُوبَنا
اللّهم انصُرِ الاسْلام وَأَعِزَّ المُسلمين
و دَمِّر أَعداءَ الدّين
اللّهم خُذْهُم أَخْذَ عَزيزٍ مُقْتَدِر
انَّهم لا يُعجِزُونَك
أَرِنا فِيهِم يَوماً أَسوداً
أَرِنا فيهِم عَجائِبَ قُدرَتِك
أَرِنا بِهم بَأْسَك الذي لا يُرَدُّ عَنِ القَومِ المُجرِمين

انزَعِ الوَهَنَ وَحُبَّ الدُّنيا مِن قُلوبِنا وأَبدِل بِه يا رَبَّنا حُبَّ الآخِرَة

يا مُغيثُ أَغِثْنا
يا رَحمنُ ارحمنا
يا كَريمُ أَكرِمنا
يا لَطيفُ الطُف بِنا

اللّهم الطُف بِنا في قضائِكَ وقَدَرِكَ لُطْفاً يليقُ بِكَرَمِكَ يا أَكرَمَ الأَكرَمين
يا سمَيعَ الدُّعاء
يا ذا المَنِّ والعَطاء
يا مَن لا يُعجِزْهُ شيءٌ في الأَرضِ ولا في السَّماء
اللّهم ارزُق شبابَ المُسلمينَ عِفَّةَ يوسف عليه السلام
و بَناتَ المسلمينَ طهارةَ مريم عليها السلام
و احفظ نِساءَ المسلمين من شرِّ خَلقِكَ أجمَعين
اللّهم ارزُقنا فأَنتَ خَيرُ الرَّازِقين
و أَعتِق رِقابَنا يا أرحَمَ الرَّاحِمين
ورِقابَ آبائِنا وأُمَّهاتِنا وَمَن كان لَهُ حَقٌ عَلينا

و جميع المُسلِمين والمُسلِماتِ.. المُؤمِنينَ والمُؤمِناتِ.. الأَحياءِ مِنهُم وَالأَموات
انَّكَ يا مَولانا سَميعٌ قَريبٌ مُجيبُ الدَّعَوات
يا أرحَمَ الرَّاحمين
اللّهم صلِّ وسلِّم وبارك على سَيِّدِنا مُحمَّدٍ في الأوَّلين

وصلِّ وسلِّم وبارك عَليهِ في الآخِرين

وصلِّ وسلِّم وبارك عليهِ في كلٍ وقتٍ وكلٍ حين

وفي المَلأِ الأَعلى الى يومِ الدِّين

نَسأَلُكَ يا رَحمنُ أَنْ تَرْزُقَنا شَفَاعَتَهُ وَأَورِدْنا حَوْضَهُ وَاسْقِنا مِن يَدَيْهِ الشَّريفَتينِ شَرْبَةً هَنيئَةً مَريئَةً لا نَظْمَأُ بَعدَها أَبَداً
اللَّهم كما آمَنَّا بِهِ وَلم نَرَه.. فَلا تُفَرِّق بَيْنَنا وَبَينَهُ حتى تُدخِلَنا مُدخَلَه
بِرحمَتِكَ يا أَرحَمَ الرَّاحِمين
واشْفِ مَرضانا وَمَرضى المُسلِمين
و ارْحَم مَوتانا وَمَوتى المُسلمين
و لا تُخَيِّب رَجائَنا يا أَكرَمَ الأَكرَمين
وتَقَبَّل دُعاءَنا وصِيامَنا وقِيامَنا ورُكوعَنا وسُجودَنا
كما نَسأَلُكَ الدَّرَجاتِ العُلا مِنَ الجَنَّة

آمين.. آمين.. آمين

وصلى اللهُ على سيِّدِنا مُحمَّد وَعلى آلِهِ وصَحْبِهِ وَسلّم

اخوكم .. ( مسك الختام ) ..

سويقة
25/07/2003, 04:32 PM
الله يهديك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

swib
25/07/2003, 11:05 PM
لماذا ينتظر موافقة ابوه؟؟؟؟؟