المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لولا الأمل ما بقا بالدنيا رجاوي

الماضي يؤلمني
21/11/2009, 01:14 AM
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

كيف أحوالكم يا بنات

بنات أنا دايما متابعة مشاكلكم ووالله والله بدعلكم من قلبي
وكنت كل يوم أقول اكتب لكم موضوع على شان البنات يدعون معي والله بحسكم مثل الأخوات مع بعض ما شاء الله عليكم

يا بنات أنا عمري 20 سنة ومطلقه مرتين الحمد لله الحمد لله على كل شئ يمكن تستغربون أن عمري صغير بس الحمد لله
كل شئ مكتوب ومقدر وحضي في هادي الدنيا قليل بس الله كبير ما بينسا عباده أبدا

يا بنات أنا بدي ياكم تدعولي أرجوكم و الله أنا محتاجة كثير لدعواتكم وربي شاهد علي

بدخل في الموضوع المهم يا بنات أن في واحد شافني ولاحظت اهتمامه فيني كتير لانه كل شئ واضح جاء يكلمني على أساس أنه ما بيعرف اخواني ولا أبوي وربي شاهد أنه كلمني بكل احترام وما أحرجني بنوب وأنا عطيته رقم أخوي على شان يكلمه و الله يا بنات أنه دخل قلبي من أول نضرة والله و الله
واليوم خرجت مع أمي لسوبر ماركت وسبحان الله هو كان في نفس السوبر ماركت وشافني وشوفته والله حبيتو أكتر وهو ما شاء الله عليه مؤدب كتير وقال لي السلام عليكم ما شاء الله

يا بنات أنا خايفة أنه يكون ما عنده خبر باني مطلقة وهدا الشيء عم بشغلي تفكيري كتير أنا ما صدقت أن الدنيا تضحك لي شوي

أدعولي يا بنات والله أنا نفسي أفرح وأفرح أمي وأبوي والله حالهم بيقطع القلب صحيح ما عم بيحسسوني بشيء بس أنا شايفاهم أنهم بيتمنو يشوفني عروس زي زي أي بنت ويفرحو فيني ويشوفو أولادي

أرجوكم يا بنات بدي منكم نصايح وبدي منكم تدعولي بدي يقم تكن خوتي يلي الله ما عطاني ياهم عندي اخوان بس و الله والله مش زي أن يكون عندي خوات أفضفض لهم ويسمعوني

اسفه يا بنات طولت عليكم

أرجوكم لا تنسوني من دعائكم

لولا الأمل ما بقا بالدنيا رجاوي
لولا الأمل ما حدا بهالدنيا سلا

في أمان الله

دلوعةحناني
21/11/2009, 01:20 AM
حبيبتي ممكن تقولي لي ليه اعطيتي رقم اخوكي له؟
هل هو طلبه علشان يخطبك او ايش بالضبط علشان اقدر اساعدك

دقات قلبFي
21/11/2009, 01:21 AM
حبيبتي طلاقك مرتين ليس آخر المطاف

مدام الله معك وانتي تدعينه 000 وكلي امرك لله وصدقيني لن يخيبك 00 سبحانه

اكثري من الدعاااااء وادعي بما ان هالشخص ارتحتي له ان الله ينزل حبك في قلبيه ويجمعك به بالحلال

والناحيه الاهم الاهم الاهم استخيري استخيري الله سبحانه فهو العالم بما تخفي لك الايام من هذا الشخص او من غيره

صدقيني بترتاحين بعد الاستخاره ويمكن الله يرى ان لك هذا الشخص خير فييسر كل الامور وتتم خطوبتكم واذا رأى ان هذا الرجل شر لك صرفه عنك وانتي مقتنعه بذلك

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقك الزوج الصالح الذي يكون لك باب سعاده في الدنيا ويعينك على كل خير

ويعوضك الله عما فاتك خير ويسعد قلب امك وابوك فيك ياااااااااااااااااااااااا اااااااارب

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقك الزوج الصالح

دعواتي لك اختي وماوصيك ادعي الله بقلب صادق متضرع 000

تقبلي مروري

ودمتي بحفظ الرحمن

طمنينا عليك لاتنسين0000

الماضي يؤلمني
21/11/2009, 01:21 AM
حبيبتي ممكن تقولي لي ليه اعطيتي رقم اخوكي له؟
هل هو طلبه علشان يخطبك او ايش بالضبط علشان اقدر اساعدك

هلا حبيبتي
الله وحده عالم كم سررت بردك

نعم أختي هو الدي طلب الرقم لانه يريد أن يخطبني وكان صريحا معي

الماضي يؤلمني
21/11/2009, 01:26 AM
حبيبتي طلاقك مرتين ليس آخر المطاف

مدام الله معك وانتي تدعينه 000 وكلي امرك لله وصدقيني لن يخيبك 00 سبحانه

اكثري من الدعاااااء وادعي بما ان هالشخص ارتحتي له ان الله ينزل حبك في قلبيه ويجمعك به بالحلال

والناحيه الاهم الاهم الاهم استخيري استخيري الله سبحانه فهو العالم بما تخفي لك الايام من هذا الشخص او من غيره

صدقيني بترتاحين بعد الاستخاره ويمكن الله يرى ان لك هذا الشخص خير فييسر كل الامور وتتم خطوبتكم واذا رأى ان هذا الرجل شر لك صرفه عنك وانتي مقتنعه بذلك

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقك الزوج الصالح الذي يكون لك باب سعاده في الدنيا ويعينك على كل خير

ويعوضك الله عما فاتك خير ويسعد قلب امك وابوك فيك ياااااااااااااااااااااااا اااااااارب

دعواتي لك اختي وماوصيك ادعي الله بقلب صادق متضرع 000

تقبلي مروري

ودمتي بحفظ الرحمن

طمنينا عليك لاتنسين0000

أختي الغاليه ردك ردلي الروح وعطاني ثقة كبيره في نفسي لاني صار لي كثير ما تكلمت مع حدا
وأنا بشكرك كثير يا أختي ربنا يخليك ويبارك فيك ويجعل كل شئ في ميزان حسناتك ياااا رب

Mŏŏn¥ El3ăsălzZ
21/11/2009, 01:36 AM
يا عمري انتي,,يعني ازا تطلقتي مرتين يعني خلصت الدنيا ,,ومن حظك انو انتي لساكي صغيرة وما عندك اولاد,,

عزيزتي انتي ادعي ربنا انو لو فيه هالموضوع خير ربنا ييسرلك اياه ولو ما فيه يبعدك عنه,,,ومتل ما حكيتي لربنا كبير لا اله الاهو سبحانه,,

ان شاء الله يا ربي يرزقك بالزوج الصالح الخلوق اللي يسعدك ويهنيك ويعوضك خير يا رب,,,والله دعوتي الك من قلبي عزيزتي,,خلي املك بالله كبير وما تنسي تستخيري وربي يقدملك اللي فيه الخير,,,ما تخلي هالموضوع محور حياتك عزيزتي عيشي طبيعية,,وان شاء الله ربك بيسرها,,

و

لولا الامل ما بقا بالدنيا رجاوي,,,,,,,لولا الامل ما حد بهالدنيا سلا

hibi
21/11/2009, 01:38 AM
ربي يسهل عليكي ويفرحك ويرزق لكي الزوج الصالح

الماضي يؤلمني
21/11/2009, 01:40 AM
يا عمري انتي,,يعني ازا تطلقتي مرتين يعني خلصت الدنيا ,,ومن حظك انو انتي لساكي صغيرة وما عندك اولاد,,

عزيزتي انتي ادعي ربنا انو لو فيه هالموضوع خير ربنا ييسرلك اياه ولو ما فيه يبعدك عنه,,,ومتل ما حكيتي لربنا كبير لا اله الاهو سبحانه,,

ان شاء الله يا ربي يرزقك بالزوج الصالح الخلوق اللي يسعدك ويهنيك ويعوضك خير يا رب,,,والله دعوتي الك من قلبي عزيزتي,,خلي املك بالله كبير وما تنسي تستخيري وربي يقدملك اللي فيه الخير,,,ما تخلي هالموضوع محور حياتك عزيزتي عيشي طبيعية,,وان شاء الله ربك بيسرها,,

و

لولا الامل ما بقا بالدنيا رجاوي,,,,,,,لولا الامل ما حد بهالدنيا سلا

يا حبيبتي انتي والله فرحني ردك كثير
ربنا يخليكي ويبارك لك في كل شئ ويحفضك ويجعل دعائك لي في ميزان حسناتك يا رب

الماضي يؤلمني
21/11/2009, 01:41 AM
ربي يسهل عليكي ويفرحك ويرزق لكي الزوج الصالح

الله يبارك فيكي يا أختي والله ردودكم عم بتفرحني كتير
ربنا يخليكي ويبارك لك في كل شئ ويحفضك ويجعل دعائك لي في ميزان حسناتك يا رب

تيميــة
21/11/2009, 01:46 AM
ربنا يعوضك خيرا يا حبيبتي ويفرحك ويفرح والدك ووالدتك بالزوج الصالح
ويقسم لكِ الخير كله ويجعلك من سعداء الدنيا والآخرة
اللهم وفقك لما يحبه ويرضاه

الماضي يؤلمني
21/11/2009, 01:48 AM

حبيبتي الغاليه جزاك الله كل خير على ردك الحلو ويبارك فيكي يا رب

ويا رب يرحم ابوكي وييسر أمور زواجك

آمين

*(ليدي)*
21/11/2009, 02:07 AM

كريستاله
21/11/2009, 02:44 AM
مافهمت الموضوع كويس لانك تقولي عطيته رقم اخوي ليه؟
ممكن العادات والتقاليد تختلف عن السعوديه
الله يرزقك يارب يارب يارب في هذا اليوم الفضيل بالزوج الصالح ويرزقك الذريه الصالحه
ويرزقني بالذريه الصالحه ادعي لي
والله يكتب لك اللي فيه خير بس خليك مبتسمه ومتفائله والطلاق مو عيب وكلام الناس لايهمك لايقدم ولا يأخر
خليك قووويه وادعي الله يرزقك باللي تتمني واستغفري كثيررررررر واقرئي قران والله يفرج همومنا وييسر امورنا
والحمد لله على كل حال

الماضي يؤلمني
21/11/2009, 02:45 AM

حبيبتي الغاليه جزاك الله كل خير على ردك الحلو ويبارك فيكي يا رب

الماضي يؤلمني
21/11/2009, 02:49 AM
مافهمت الموضوع كويس لانك تقولي عطيته رقم اخوي ليه؟
ممكن العادات والتقاليد تختلف عن السعوديه
الله يرزقك يارب يارب يارب في هذا اليوم الفضيل بالزوج الصالح ويرزقك الذريه الصالحه
ويرزقني بالذريه الصالحه ادعي لي
والله يكتب لك اللي فيه خير بس خليك مبتسمه ومتفائله والطلاق مو عيب وكلام الناس لايهمك لايقدم ولا يأخر
خليك قووويه وادعي الله يرزقك باللي تتمني واستغفري كثيررررررر واقرئي قران والله يفرج همومنا وييسر امورنا
والحمد لله على كل حال

نعم أختي بالفعل عاداتنا تختلف عن السعودية بس احنا أخوة في الأسلام ربنا يخلينا لبعضنا على طول
أما بالنسبة لرقم فهو طلبه مني لانه لا يعرف لا ابي ولا اخواني فطلب مني الرقم وأعطيته اياه وفي نفس الوقت أخبرت أمي وابي واخواني عن القصة لكي يكون لهم علم بالموضوع

ربنا يبارك فيكي أختي على ردك ويرزقك كل علي تبينه يا رب أمين

كريستاله
21/11/2009, 03:17 AM
امين الله يخلينا لبعض ويخلي امتنا امة الاسلام
بس انتي ادعي الله بكل وقت يكتب لك اللي فيه خير وصلاح
وان شاء الله تبشرينا بخبر زواجك
(ربي لاتذرني فردآ وانت خير الوارثين)

كريستاله
21/11/2009, 03:21 AM
ونسيت اقولك عزيزتي انتي لسى بنوته صغيره والعمر قدامك ان شاء الله لاتشيلي هم
دام الله موجود فأ الأمل موجود
ادعي لي بالذريه الصالحه تكفين اهئ اهئ

الماضي يؤلمني
21/11/2009, 03:51 AM
ونسيت اقولك عزيزتي انتي لسى بنوته صغيره والعمر قدامك ان شاء الله لاتشيلي هم
دام الله موجود فأ الأمل موجود
ادعي لي بالذريه الصالحه تكفين اهئ اهئ

كلك دوق أختي الغاليه

يا رب أرزق أختي كريستاله الدريه الصالحه
يا رب فرح قلبها وفك كربها
أنك على كل شئ قدير

نور مجان
21/11/2009, 05:18 AM
ان شاء الله يارب يكون من نصيبك ويكون اخر مطاف ويزقك منه بالذريه الصالحه ياااارب
حبيبتي انتي بعدك صغيييره وحتى لو تزوجتي مرتين وما صار نصيب شو هذا مو بيدك والعمر ممتاز خخخخ حافز انه يخليك زوجك يتم ان شاء الله اظافه انه ما عندك عيال من زواجك السابق وهذا في صالحك الحمدلله
بس شوف اختي هو طلب رقم والداك وانتي عطيتيه ممتاز بس اذا شفتيه في اي مكان لا تعطيه ويه ولا حتى سلام لان الله العالم
واذا شافك وقالك والله بكون نفسي وما عندي بيت ولا بقنع الوالده شيلي يدك منه
لا اذا تقدم لك سوري ههههه طولت عليك بس انصحك اخاف يصير شي واعتبرك زي اختي واخاف عليك
المهم اكثري الاستغفار والدعاء والله يرزق جميع بنات وشباب المسلمين يارب

انتظار حلم
21/11/2009, 05:19 AM
ياقلبي إنتي على قولتهم مايظل غيم بالسمآ مطبق = )

وما بعد العسر الا اليسر ونصيبك مو معهم ربي يفرج عليكي ويسعد قلبك وتجي تبشرينآ بزواجك

يارب يسهل علينآ أمورنآ ويرزقك ويرزقني ويرزق كل البنآآت بالزوج الصآآلح يآآرب

الماضي يؤلمني
22/11/2009, 03:13 AM
ان شاء الله يارب يكون من نصيبك ويكون اخر مطاف ويزقك منه بالذريه الصالحه ياااارب
حبيبتي انتي بعدك صغيييره وحتى لو تزوجتي مرتين وما صار نصيب شو هذا مو بيدك والعمر ممتاز خخخخ حافز انه يخليك زوجك يتم ان شاء الله اظافه انه ما عندك عيال من زواجك السابق وهذا في صالحك الحمدلله
بس شوف اختي هو طلب رقم والداك وانتي عطيتيه ممتاز بس اذا شفتيه في اي مكان لا تعطيه ويه ولا حتى سلام لان الله العالم
واذا شافك وقالك والله بكون نفسي وما عندي بيت ولا بقنع الوالده شيلي يدك منه
لا اذا تقدم لك سوري ههههه طولت عليك بس انصحك اخاف يصير شي واعتبرك زي اختي واخاف عليك
المهم اكثري الاستغفار والدعاء والله يرزق جميع بنات وشباب المسلمين يارب

الماضي يؤلمني
22/11/2009, 03:13 AM
ياقلبي إنتي على قولتهم مايظل غيم بالسمآ مطبق = )

وما بعد العسر الا اليسر ونصيبك مو معهم ربي يفرج عليكي ويسعد قلبك وتجي تبشرينآ بزواجك

يارب يسهل علينآ أمورنآ ويرزقك ويرزقني ويرزق كل البنآآت بالزوج الصآآلح يآآرب

دلوعةحناني
22/11/2009, 04:34 AM
حبيبتي الأموره
ترى لا انتي اول وحده ولا اخر وحده تتطلق مرتين او حتى ثلاث مرات وانا شخصيا اعرف وحده هنا تطلقت 3 مرات وعندها بنت عمرها عشر سنين
وتزوجت انسان ماسبق له الزواج واصغر منها بسبع سنين كمان ويموت فيها ويحبها ويحترمها.((الله يهنيها فيه ويهنيه فيها يارب))
وانصحك لا تفكري كثير بالموضوع انتي اعطيتيه الرقم وهم بيسأل عنك ويعرف كل حاجه عنك ولو كنتي نصيبه
الله بيسخره لك وبيتزوجك ويسعدك يارب.
ولو كان مو نصيبك لا تتعبي نفسك وتأكدي كل واحد بهالدنيا ما يأخذ اكثر من نصيبه ورزقه .
تحياتي

كريستاله
22/11/2009, 05:04 AM
يارب يسر امر اختي
وارزقها ب الزوج الصالح عاجل غير اجل
الله يوفق جميع المسلمين يارب
وراح ادعيلك ان شاء الله كل ماذكرتك

تَنْثُرُ الكَونَ عِطرَاً
22/11/2009, 11:41 PM
الله يكتب لك الخير ويوفقك ويرزقكِ بما تحبين فى رضاه

نصفي الاخر
22/11/2009, 11:54 PM
الله يكتب لك الخير ويوفقك واذا كان خير لك يقدم الخير ان شاءالله واذا كان شؤ يبعده عنج
والطلاق ليساخر المطاف عيشي حياتج واستمعي واذا كان نصيبك راح تاخذينه والله يوفقك مع ابن الحلال

الماضي يؤلمني
23/11/2009, 02:36 AM
يارب يسر امر اختي
وارزقها ب الزوج الصالح عاجل غير اجل
الله يوفق جميع المسلمين يارب
وراح ادعيلك ان شاء الله كل ماذكرتك

الله يكتب لك الخير ويوفقك واذا كان خير لك يقدم الخير ان شاءالله واذا كان شؤ يبعده عنج
والطلاق ليساخر المطاف عيشي حياتج واستمعي واذا كان نصيبك راح تاخذينه والله يوفقك مع ابن الحلال

الله يكتب لك الخير ويوفقك ويرزقكِ بما تحبين فى رضاه

حبيبتي الأموره
ترى لا انتي اول وحده ولا اخر وحده تتطلق مرتين او حتى ثلاث مرات وانا شخصيا اعرف وحده هنا تطلقت 3 مرات وعندها بنت عمرها عشر سنين
وتزوجت انسان ماسبق له الزواج واصغر منها بسبع سنين كمان ويموت فيها ويحبها ويحترمها.((الله يهنيها فيه ويهنيه فيها يارب))
وانصحك لا تفكري كثير بالموضوع انتي اعطيتيه الرقم وهم بيسأل عنك ويعرف كل حاجه عنك ولو كنتي نصيبه
الله بيسخره لك وبيتزوجك ويسعدك يارب.
ولو كان مو نصيبك لا تتعبي نفسك وتأكدي كل واحد بهالدنيا ما يأخذ اكثر من نصيبه ورزقه .
تحياتي

اخواتي الفاضلات شكرا جزيلا لكم وبارك الله فيكم و ربي يجزيكم كل خير

أمين

FARAH 2009
28/11/2009, 12:27 AM
الله يوفقك ويسهلك زواجك اميييييييييييييييين يا رب , وان شاء الله تعدي عليه سالفة طلاقك بكل هدوء وعقلانية

موفقه باذن الله واكثري من الاستغفار

السعاده بالعباده
29/11/2009, 03:58 AM
الله يعوضك بالزوج الصالح اللي يسعدك ويكون رفيقك بالدنيا والاخره

حبيبة زين
29/11/2009, 05:57 PM
يااااحياااتي الله يتمم لك علي خير شكلك مررره مرتاحه له بس برضه صلى الاستخاره والخيره فيما ىيختاره رب العالمين اتمني لك التوفيق والسعاده

الماضي يؤلمني
29/11/2009, 09:17 PM
الله يوفقك ويسهلك زواجك اميييييييييييييييين يا رب , وان شاء الله تعدي عليه سالفة طلاقك بكل هدوء وعقلانية

موفقه باذن الله واكثري من الاستغفار

الله يعوضك بالزوج الصالح اللي يسعدك ويكون رفيقك بالدنيا والاخره

يااااحياااتي الله يتمم لك علي خير شكلك مررره مرتاحه له بس برضه صلى الاستخاره والخيره فيما ىيختاره رب العالمين اتمني لك التوفيق والسعاده

الله يبارك فيكم اخواتي أنا فعلا ارتحت له كثيير بس ألي كاتبه الله راح يصير أنا صليت صلاة الأستخاره وحاسه بفرحه كبيره بس كمان لازم أصليها مرات أكتر أن شاء الله
ربي ما يحرمني من دعائكم حبيباتي وما تنسونيش الله يخليكم

سلام